رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة
شاف الخوف بعيونها وتحركت رغبة الانتقام بجوفه قرب منها وسحبها من يدها بدون اي ردة فعل معاكسه منها بالعكس زاد خوفها أضعاف مضاعفه وتجمد الدم بعروقها وصارت تحس انها بحلم تعيشه ماتدري متى تصحى منه... أخذها لمكان مايخطرعلى بال احد بقسم الحوش الثاني ..دفها قدامه على الجدر
طل فيها بسخريه وأبتسامه الاستهتار على وجهه : اشوف الأخ هاني متغير .. وصاير يكشخ ويش الطاري " ماجاء منها رد كانت مصدومه منه من جرئته انه يسحبها خانتها الحروف ولا قدرت ترد عليه بحرف واحد ".
كمل كلامه لها : لا صراحه في اشياء تغيرت كثير من ضمنها ان هاني صار هنادي بدايه حلوه والله رجعتي لأصلك
قالت بتردد والحروف تتقطع في خروجها من ثغرها والارتجاف يسكن أطرافها : ب..عد ع..ن..ي وي..ش ت..ب.ي من..ي
قرب منها ورجعت على الجدار وعيونها متعلقه فيه وهو يقرب منها أكثر .. حط أصباعه ومرره من اعلى رقبتها الى اخر صدرها وهو يقول بهمس مرعب : عرفتي اني اقدر اسحبك لو كنتي وسط أهلك
تمردت دمعه يتيمه من عينها وصارت شفايفها ترجف استجمعت قواها وقالت له : لو كان عندي أخ ما كان شفت الأخ هاني .. دفته وركضت بسرعه لبيت شهد
اما هو ضرب الجدار بيده ويلوم غبائه وتهوره واستعجاله بكل شي ... تمنى انه ما سوى اللي سواه خصوصا بعد نظراته الكسيره له وعدم دفاعها عن نفسها زي عادتها .. حس بشي مكسور فيها والدليل الأكبر دموعها وكلمتها له .. طلع لغرفته وهو يسابق نفسه وقفل على نفسه وتفكيره كله مع هنادي اللي يحاول يستنتج سبب واحد لتغيرها
طلعت من الحمام وانتم بكرامه بعد ماغسلت وجهها وابعدت اثر الدموع وملامح الحزن بوجهها شافتها غدير وراحت لها بسرعه
غدير تضحك : والله فاتك ون.." سكتت لما شافت هنادي ماهي رايقه ابدا ".. هنوده ويش فيك ؟
هنادي : طحت وتعورت
غدير : سلامات .. في شي يوجعك
هنادي : لا عادي بس تعرفين اثر الطيحه
غدير تمسك يدها : طيب امشي اجلسي
هنادي : مو تأخر الوقت بقولهم بنرجع البيت بنام
غدير : لسى بدري والله
هنادي : لالا ويش لسى .. مشوا للمجلس اللي مجتمعين فيه الكل
هنادي : اقول نعست خلونا نرجع
مها : كلمت جلالي الحين يجي
هنادي ابتسمت بتعب : زين والله
رغد شكت بشكل هنادي : هنوده فيك شي ؟
هنادي تمدد نفسها على الكنب : لا مافيني شي بس تعبانه شوي
الكل : سلامتك
هنادي : الله يسلمكم
اليوم اللي بعده الساعه 1 الظهر
اتجهزوا كلهم عشان يسافرون للخبر
باسل : لا ماني رايح ويش يوديني معكم
فهد بحده : باسل لا تفشلني مع ابوي
باسل : بروح عند ابوي وأعمامي
فهد بأعتراض : لا يعني لا وبتروح معنا يعني بتروح جهز نفسك بعد ساعه بنمشي
طلع وتركه لحاله يتأفف من تدخل اخوه فيه
دخل بيته وشاف شوق نازله من غرفتها
فهد : خلصتي ؟!
شوق : اي بس الله يخليك فهد خل السواق يأخذ الشنطه للسياره
فهد : ابشري ماطلبتي شي ... سمع صوت رزان تناديه
رزان : فهودي حبيبي تعال ابيك شوي
فهد يطلع الدرج : شوق بعد ساعه راح نمشي اوكي
شوق تتجه للمطبخ : اوكي
طل فيها بسخريه وأبتسامه الاستهتار على وجهه : اشوف الأخ هاني متغير .. وصاير يكشخ ويش الطاري " ماجاء منها رد كانت مصدومه منه من جرئته انه يسحبها خانتها الحروف ولا قدرت ترد عليه بحرف واحد ".
كمل كلامه لها : لا صراحه في اشياء تغيرت كثير من ضمنها ان هاني صار هنادي بدايه حلوه والله رجعتي لأصلك
قالت بتردد والحروف تتقطع في خروجها من ثغرها والارتجاف يسكن أطرافها : ب..عد ع..ن..ي وي..ش ت..ب.ي من..ي
قرب منها ورجعت على الجدار وعيونها متعلقه فيه وهو يقرب منها أكثر .. حط أصباعه ومرره من اعلى رقبتها الى اخر صدرها وهو يقول بهمس مرعب : عرفتي اني اقدر اسحبك لو كنتي وسط أهلك
تمردت دمعه يتيمه من عينها وصارت شفايفها ترجف استجمعت قواها وقالت له : لو كان عندي أخ ما كان شفت الأخ هاني .. دفته وركضت بسرعه لبيت شهد
اما هو ضرب الجدار بيده ويلوم غبائه وتهوره واستعجاله بكل شي ... تمنى انه ما سوى اللي سواه خصوصا بعد نظراته الكسيره له وعدم دفاعها عن نفسها زي عادتها .. حس بشي مكسور فيها والدليل الأكبر دموعها وكلمتها له .. طلع لغرفته وهو يسابق نفسه وقفل على نفسه وتفكيره كله مع هنادي اللي يحاول يستنتج سبب واحد لتغيرها
طلعت من الحمام وانتم بكرامه بعد ماغسلت وجهها وابعدت اثر الدموع وملامح الحزن بوجهها شافتها غدير وراحت لها بسرعه
غدير تضحك : والله فاتك ون.." سكتت لما شافت هنادي ماهي رايقه ابدا ".. هنوده ويش فيك ؟
هنادي : طحت وتعورت
غدير : سلامات .. في شي يوجعك
هنادي : لا عادي بس تعرفين اثر الطيحه
غدير تمسك يدها : طيب امشي اجلسي
هنادي : مو تأخر الوقت بقولهم بنرجع البيت بنام
غدير : لسى بدري والله
هنادي : لالا ويش لسى .. مشوا للمجلس اللي مجتمعين فيه الكل
هنادي : اقول نعست خلونا نرجع
مها : كلمت جلالي الحين يجي
هنادي ابتسمت بتعب : زين والله
رغد شكت بشكل هنادي : هنوده فيك شي ؟
هنادي تمدد نفسها على الكنب : لا مافيني شي بس تعبانه شوي
الكل : سلامتك
هنادي : الله يسلمكم
اليوم اللي بعده الساعه 1 الظهر
اتجهزوا كلهم عشان يسافرون للخبر
باسل : لا ماني رايح ويش يوديني معكم
فهد بحده : باسل لا تفشلني مع ابوي
باسل : بروح عند ابوي وأعمامي
فهد بأعتراض : لا يعني لا وبتروح معنا يعني بتروح جهز نفسك بعد ساعه بنمشي
طلع وتركه لحاله يتأفف من تدخل اخوه فيه
دخل بيته وشاف شوق نازله من غرفتها
فهد : خلصتي ؟!
شوق : اي بس الله يخليك فهد خل السواق يأخذ الشنطه للسياره
فهد : ابشري ماطلبتي شي ... سمع صوت رزان تناديه
رزان : فهودي حبيبي تعال ابيك شوي
فهد يطلع الدرج : شوق بعد ساعه راح نمشي اوكي
شوق تتجه للمطبخ : اوكي
تعليق