رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة
{ساميه }
اخ ياقلبي من أشوف كوثر تبكي أتذكر حالي وأضطر أبلع الغصه ... وأكتمها بروحي وما أخرجها لبرى .. كنت أحبه ومستعد أسوي المستحيل من شانه أتغير كلي لو يبي عشان خاطره لكن للأسف أتضح أني أتوهم حبه لي وأهتمامه وبالأصل مافكر فيني ...أكتشفت هالشي متأخر كثير بعد ماتعلق قلبي فيه وصار همي الوحيد حبه ورضاه شفت اللي أختارها تكون شريكه حياته طول العمر .. شفت اللي يحبها ويبيها وحفى من شانها .. كرهتها من قلبي نفسي تموت ويذوق الحسره بقلبه ولايتهنى معها يوم واحد احسدها عليه وعلى حياتها معه لأني ياما تمنيت أكون بمكانها ..يوسف حلم طفولتي وصباي ماكنت افكر الا فيه ... لكن هذي هي الأقدار تغير كل شي ماتجي على أهوائنا .. قلبي ويش حاله الحين ؟!.. اه بس الله يهنيك يايوسف مع اللي اخترتها رغم اني ما اقدر اخون قلبي وانساك هذي أمنيتي الحين اني انساك لكن مستحيل ... انا خسرتك والى الأبد .. نزلت دمعه مسحتها بسرعه وحبست سيل الدموع اللي استعد للسيلان وتمالكت نفسهى وتحكمت بقواها .. شافت شكلها بالمرايا قبل تمشي للكوشه وزبطت كحلها وروجها ومشت بثقتها المعتاده
كانوا جالسين بصفين متقابلين صف فيه أهل العروسه وصف لأهل العريس .. وكانت الحرب حاميه بينهم بشكل ملحوظ .. أخوات ريم وشهد شادين نفسهم ومتحملين ضغط اخوات سيف وخالاتهم وأخوت يوسف عدا غدير اللي معهم وبصفهم
مها تقرص هنادي وتهمس بأذنها هي وهديل اللي ماتقل شر عنها : وربي لو اشوف حركات بايخه مايصير لهم خير
هديل بصوتها العالي : ماتشوفين حركاتهم كأننا اعداهم مو أنسابهم
هنادي تتخصر : شوفي رافعين خشومهم على ويش ياربي لك الحمد لا جمال ولا شي يفتح النفس
شوق : اوووش عيب عليكم فضحتونا ماتعرفين تتكلمي بصوت واطي
هنادي بتمرد : لا ما اعرف وربي لا ادق خشومهم المتكبرات
حنين بترجي : الله يسعدكم اسكتوا لو امي تسمعنا قسم لا تورينا الشغل
مها بتهديد : قد أعذر من أنذر
هديل تصرفها : طيب بنسكت اووف
ريماس تضحك : رغد اختك هنادي شرانيه مره
رغد بقهر : ماتشوفين حركاتهم صدق ناس تافهه
فاتن مقهوره زيهم : اقول ويش رايكم نوريهم الشغل احس اني حقدت عليهم
هنادي : ايه ايه موافقه خليك معي فتونه
فاتن تدقها : افا عليك انا بصفك بس متى الهجوم
جات ساميه ووراها كوثر وجلسوا مع بنات أعمامهم وخالاتهم
ضحى بغرور : شوفي القرويات كيف يطالعونك
ساميه بنفس الغرور : مع نفسهم خليهم
فجر : اقول بنات خلونا نرقص طفشت أنا
وبدوا يرقصون ويصفقون ويصارخون وبدت أجواء الوناسه والفرحه تخييم على الكل وطبعا ماتخلوا من مناوشات خفيفه بين البنات
غدير تسحب هنادي : قومي ارقصي معي
هنادي : لالا انا ما اقوم الا بطلب خاص
غدير : افا عليك ويش تبين أغنيه اخلي المطربه تغنيها
هنادي تفكر : امممم ابي شي حماسي يرقص
غدير : بأطلب لعبدالمجيد عبدالله مرتاح أوكي
هنادي : يس يس .. راحت غدير وطلبت الأغنيه وبدوا يرقصون عليها بالأضافه لبعض المعازيم
بغرفه ريم
شوق تساعد شهد وترفع فستانها عشان تروح غرفتها للتصوير وتقابل يوسف
شهد بدت ترجف وضيقة عيونها بخوف : شوق أنا خايفه مرره
شوق تمشيها : مافي شي يخوف .. وبدت تقرأ عليها وتحصنها من جديد وتحاول تهديها
بعد ما دخلوا الغرفه المخصصه لشهد وشافتها مرتبه وكل شي متخذ وضعه الصحيح
شهد تأكد على شوق : مو تنسين جيبي ميشو بتصور معه أوكي
شوق : قبل يجي يوسف اجيبه عشان تأخذ لك صوره حلوه معه
شهد حست براحه : تمام .. الا اقول شوق لاتتروحين خليك معي وربي متوتره
شوق تجلسها على الكرسي وتعدل فستانها وطرحتها : ياعمري ليش تتوترين هذي أحلى ليلة بعمرك حاولي تستغلي كل لحظة فيها وعيشي جوك بالفستان الأبيض
شهد أرتاحت أكثر من كلام شوق اللي خفف عنها الكثير من التوتر : كلامك كله صح
شوق باستها على جبينها : أحد قالك طالعه قمر
شهد حمرة خدودها : انتي بس
شوق تغمز لها : بطلع اشوف الأوضاع وراجعه لك حبي
اخ ياقلبي من أشوف كوثر تبكي أتذكر حالي وأضطر أبلع الغصه ... وأكتمها بروحي وما أخرجها لبرى .. كنت أحبه ومستعد أسوي المستحيل من شانه أتغير كلي لو يبي عشان خاطره لكن للأسف أتضح أني أتوهم حبه لي وأهتمامه وبالأصل مافكر فيني ...أكتشفت هالشي متأخر كثير بعد ماتعلق قلبي فيه وصار همي الوحيد حبه ورضاه شفت اللي أختارها تكون شريكه حياته طول العمر .. شفت اللي يحبها ويبيها وحفى من شانها .. كرهتها من قلبي نفسي تموت ويذوق الحسره بقلبه ولايتهنى معها يوم واحد احسدها عليه وعلى حياتها معه لأني ياما تمنيت أكون بمكانها ..يوسف حلم طفولتي وصباي ماكنت افكر الا فيه ... لكن هذي هي الأقدار تغير كل شي ماتجي على أهوائنا .. قلبي ويش حاله الحين ؟!.. اه بس الله يهنيك يايوسف مع اللي اخترتها رغم اني ما اقدر اخون قلبي وانساك هذي أمنيتي الحين اني انساك لكن مستحيل ... انا خسرتك والى الأبد .. نزلت دمعه مسحتها بسرعه وحبست سيل الدموع اللي استعد للسيلان وتمالكت نفسهى وتحكمت بقواها .. شافت شكلها بالمرايا قبل تمشي للكوشه وزبطت كحلها وروجها ومشت بثقتها المعتاده
كانوا جالسين بصفين متقابلين صف فيه أهل العروسه وصف لأهل العريس .. وكانت الحرب حاميه بينهم بشكل ملحوظ .. أخوات ريم وشهد شادين نفسهم ومتحملين ضغط اخوات سيف وخالاتهم وأخوت يوسف عدا غدير اللي معهم وبصفهم
مها تقرص هنادي وتهمس بأذنها هي وهديل اللي ماتقل شر عنها : وربي لو اشوف حركات بايخه مايصير لهم خير
هديل بصوتها العالي : ماتشوفين حركاتهم كأننا اعداهم مو أنسابهم
هنادي تتخصر : شوفي رافعين خشومهم على ويش ياربي لك الحمد لا جمال ولا شي يفتح النفس
شوق : اوووش عيب عليكم فضحتونا ماتعرفين تتكلمي بصوت واطي
هنادي بتمرد : لا ما اعرف وربي لا ادق خشومهم المتكبرات
حنين بترجي : الله يسعدكم اسكتوا لو امي تسمعنا قسم لا تورينا الشغل
مها بتهديد : قد أعذر من أنذر
هديل تصرفها : طيب بنسكت اووف
ريماس تضحك : رغد اختك هنادي شرانيه مره
رغد بقهر : ماتشوفين حركاتهم صدق ناس تافهه
فاتن مقهوره زيهم : اقول ويش رايكم نوريهم الشغل احس اني حقدت عليهم
هنادي : ايه ايه موافقه خليك معي فتونه
فاتن تدقها : افا عليك انا بصفك بس متى الهجوم
جات ساميه ووراها كوثر وجلسوا مع بنات أعمامهم وخالاتهم
ضحى بغرور : شوفي القرويات كيف يطالعونك
ساميه بنفس الغرور : مع نفسهم خليهم
فجر : اقول بنات خلونا نرقص طفشت أنا
وبدوا يرقصون ويصفقون ويصارخون وبدت أجواء الوناسه والفرحه تخييم على الكل وطبعا ماتخلوا من مناوشات خفيفه بين البنات
غدير تسحب هنادي : قومي ارقصي معي
هنادي : لالا انا ما اقوم الا بطلب خاص
غدير : افا عليك ويش تبين أغنيه اخلي المطربه تغنيها
هنادي تفكر : امممم ابي شي حماسي يرقص
غدير : بأطلب لعبدالمجيد عبدالله مرتاح أوكي
هنادي : يس يس .. راحت غدير وطلبت الأغنيه وبدوا يرقصون عليها بالأضافه لبعض المعازيم
بغرفه ريم
شوق تساعد شهد وترفع فستانها عشان تروح غرفتها للتصوير وتقابل يوسف
شهد بدت ترجف وضيقة عيونها بخوف : شوق أنا خايفه مرره
شوق تمشيها : مافي شي يخوف .. وبدت تقرأ عليها وتحصنها من جديد وتحاول تهديها
بعد ما دخلوا الغرفه المخصصه لشهد وشافتها مرتبه وكل شي متخذ وضعه الصحيح
شهد تأكد على شوق : مو تنسين جيبي ميشو بتصور معه أوكي
شوق : قبل يجي يوسف اجيبه عشان تأخذ لك صوره حلوه معه
شهد حست براحه : تمام .. الا اقول شوق لاتتروحين خليك معي وربي متوتره
شوق تجلسها على الكرسي وتعدل فستانها وطرحتها : ياعمري ليش تتوترين هذي أحلى ليلة بعمرك حاولي تستغلي كل لحظة فيها وعيشي جوك بالفستان الأبيض
شهد أرتاحت أكثر من كلام شوق اللي خفف عنها الكثير من التوتر : كلامك كله صح
شوق باستها على جبينها : أحد قالك طالعه قمر
شهد حمرة خدودها : انتي بس
شوق تغمز لها : بطلع اشوف الأوضاع وراجعه لك حبي
تعليق