رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

    بالرياض
    كانت هي وأختها بالصاله
    هنادي : شوق انا حجزت على المدينه والرحله الساعه 2 بالليل
    شوق تفاجئت من قرار هنادي المفاجئ : ليش حجزتي ماطولتي هنا
    هنادي : خلاص طفشت برجع لبيتنا مليت عندكم ... احس ماني ماخذه راحتي
    شوق : كيف تسافرين لحالك بدون مايكون معك أحد
    هنادي تحط رجل على رجل : عادي الدنيا أمان الحمدلله وماراح يصير لي شي كلها ساعتين وبكون بالمدينه
    شوق اتصلت على فهد وقالت له عن قرار هنادي وما أبداء اي اعتراض .. طلعت لغرفتها عشان تجهز شنطتها للسفر ....جاها مسج من رقم تذكره ومانسته ابد
    ( السلام عليكم .. كيفك ياعمري ؟!.. وحشتيني موت مشتاق لصوتك ولحسك بحياتي .. تركتك فتره عشان تفكري بعرضي لك ابي ردك ظروري )
    رمت جوالها على الطاوله وطلعت لغرفتها وقفلت على نفسها دفنت نفسها بسريرها تحاول تهرب من أي شي يلاحقها حتى أذا كانت ترفض وجوده بحياتها
    أما هنادي لبست عبايتها ونزلت بتروح للسوق تشتري لأخواتها هدايا بالفلوس الباقيه معها ... وقفت بالكراج تدور على أحد السواقين اللي يمكن يكونوا متواجدين بهذا المكان لكن ماحصلت احد مشت خطوتين وشافت نفس الشخص اللي ركبت معه اول مره ...
    هنادي : خان خان ..." لف على الشخص اللي يناديه وتفاجئ لما شافها واقف مو متغطيه وراميه الطرحه على اكتافها
    هنادي : وديني السوق بسرعه عشان ارجع بدري قبل اسافر بالليل .. اعطته ظهرها ورجعت للكراج
    أما هو ماتركت له فرصه يفهمها انه اخو فهد او يشرح لها الموقف .. مالقى نفسه الا انه يمشي وراها بدون اي تردد وبأنصياع تام دون تعارض أي من جوارحه على هذا الانقياد الغريب بالنسبه لمتمرد مثله .. دخل السياره ومشى بالطريق والصمت هو من سكن زوايا أرواحهم .. كل منهما يشرد بخياله الى عالم من احلام اليقظه او التمني
    لفت على يمينها تتامل الطريق تذكرته وتلفت بكل الجهات حتى تشوف هو يراقبها او بس مجرد صدفه عابره جمعتهم بمكان ليس بمكانهم
    عند المتمرد الشرس تحولت روحه واستجابت اعضائه لهذا التحول شنت الافكار هجومها على عقله الباطن .. وبدت تتغير تصرفاته ... حست بالوقت يمشي ثقيل عليها وبدت تلاحظ ان الطريق فاضي لابيوت لا ناس ... حست انها خارج حدود الرياض تعرف ان مزرعة فهد ماهي بعيده عن الرياض كل هذا البعد .. طالعت ساعتها اللي كانت تنبها ان الوقت اللي مر كان ساعه وربع
    هنادي ( ايش به ذا السواق شكله ضيع الطريق اذكر المشوار نص ساعه والحين مرت ساعه واكثر .. اووف وقته يالهندي ) : اقول ياخان كأنك مضيع الطريق رجعنا للمزرعه احسن
    باسل ابتسم : انا مو خان .." عقدت حواجبها اللهجه سعوديه "
    هنادي : هيه تستهبل يالهندي
    باسل يمثل العصبيه : هندي بعينك انا سعودي تراك ذبحتيني هندي وهندي .." حست كأن كف جاها على خدها بقوه ماتخيلتها .. اضطربت انفاسها وزادت نبضاتها "
    هنادي بحده : رجعني للبيت رجعني
    باسل ابتسم بلئم وخبث .. ومشى بمكان شبه صحراوي وبعد عن الطريق شوي : لا ياحلوتي انتي اللي جيتي برجولك
    هنادي خافت وحست انها بموقف خطر لكنها تمالكت اعصابها وحاولت تبين له انها قويه وماهي خايفه ابد : قلت رجعني مادريت انك خبل
    باسل لف على مكان جلستها : الخبله انتي .. امشي انزلي يالله
    هنادي فتحت عيونها على الاخير : ويش انزل هنا بالبر والظلام
    باسل ضحك بصوت عالي وفتح الباب ونزل : انا نزلت قبلك .." فتح لها الباب ونزلت بسرعه وبعدت عنه وبيدها شنطتها
    هنادي : خير اول شي ويش اسمك ؟
    باسل يرفع حاجبه ويميل فمه : اسمي بسووول اخو فهود
    عقدت حواجبها وطالعت بنظرات استحقار وتقزز " ووع ذا اخو فهد صدق انه خكري ": اها اخوك فهد
    باسل يتكي على السياره : ايه اخوي فهد, تدرين انك خشيتي مزاجي
    انصدمت من وقاحته وجرئته صرخت بدون ماتستوعب : وقح .. قليل أدب
    باسل رفع حواجبه وابتسم بلئم : عادي اقولك عن اعجابي فيك من رجعت السعوديه ماقابلت بنت مثلك بقوتك وجرئتك
    هنادي انقهرت منه : احد قالك انك توب في الوقاحه
    باسل بنرفزها قرب منها شوي : ايه .. أنتي ياحلوتي
    مدت يدها بتصفقه كف لكنه مسك يدها ولفها على جسمها وصار هو وراها وحط دقنه على كتفها وشدها اكثر وقربها منه وهو رواها : لالا ياقلبي مايصير كذا
    هنادي تحاول تبعده عنها : بعد عني ياواطي
    باسل يشدها أكثر : ايش قلنا خليك هاديه ورايقه هالفرصه ماتجي ألا م...
    هنادي تقاطعه وضربه برجلها : قلت لك ابعد عني ماتفهم أنت
    لفها بقوه وصارت قدامه سحب لثمتها ونزلها وعلى شفاته ابتسامه نصر وقوة .. بعدت يده عنها وصدرها بدت تتسارع انفاسه ماهي قادره تسوي شي او توقفه عند حده .. قرب من خدها وطبع بوسه
    كهربتها ... منعتها عن الحركه.. الجمتها عن التحدث ... أثارت جنونها
    دفته مع صدره بكل قوتها أختل توازنه وطاح على التراب رمت طرحتها وشنطتها بعيد عنها وجلست عليه وظربت فيه لما حست انها طلعت كل الحقد والغل اللي فيها حاول يمسك يدها لكنها كانت مثل المجنونه .. تضربه على صدره بكل قوتها ... حاول يوقفها فجأه هدت وركزت بعيونها عليه .. اخذت من التراب في يدها وحطته بفمه
    هنادي : هذا مقامك يالحقير .. يالسافل
    دفها بعيد عنه .. وقفت وجريت لطرحتها وشنطتها ولفت الطرحه بدون ماتغطي وجهها وهي تتنفس بسرعه وقلبها ينبض ايضا بسرعه .. وقف وهو يرمي التراب من فمه ويبصق " وأنتم بكرامه " نفض التراب عن بلوزته وشعره اللي طويل شوي وطل فييها بحقد .. مشى لها بسرعه من كثرت خوفها منه ما هربت ظلت واقفه بمكانها سحبها من شعرها بقوه
    باسل صرخ عليها : انتي تمدين يدك علي
    هنادي بحده صرخت عليه : تستاهل لو في اكثر من كذا سويته فيك .. ما اتردد بقتلك ابدا
    شدها اكثر من شعرها وهو يصر على اسنانه ويمشيها بالقوه لجهة السياره : ماعرفتي من باسل .. واعتبري انك لك دين عندي بيوم اوفيه لك
    دفها بقوه للسياره ودخلها وهي متمالكه نفسها لاتبكي .. بينها وبين الانهيار خطوه واحده فقط .. ضغطت على شنطتها بقوه ونزلت راسها ودمعتها متعلقه برموشها .. خافت منه ومن تهديداته لها
    كان يسوق بسرعه جنونيه .. ورجعوا للمزرعه وكل واحد في باله افكار وخفايا لا أحد يعلم ماهي

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

      بالمدينه بعد صلاة العشاء
      وصلت رغد من المشغل وكانت بأخر أناقتها لبست فستانها وانتظرت خواتها ينهون استعداداتهم
      ابو مها : يابنتي ماخلصوا البنات
      رغد ابتسمت : لا ابوي باقي لهم شوي .. تعال اجلس معي عبال يخلصون
      ابو مها جلس : الله يهديهم مايخلصون من بدري الولد متصل عليا يقول يبيني من بدري اكون معه
      رغد حزنت : يكسر الخاطر ماعنده أحد من أهله كلهم ماتوا وكمان فاتن تحزن نفس حالته
      ابو مها : الله يوفقهم مع بعض ويرزقهم الذريه الصالحه
      رغد من قلبها : أمين يارب
      شهد جاتهم في الصاله : انا خلصت وين سحر وسمر
      ابو مها : يؤؤ عاد بقى اللي مستحيل يخلصون لو بعد عشر ساعات
      شهد رفعت صوتها : سحر .. سمر يالله خلصوا تأخرنا
      رغد : اقول شهد ماعلقتي على الميك اب
      شهد : حلوو والله .. لايق على ملامحك
      ابو مها : الله يصلحك يارغد لو ماحطيتي هالخرابيط على وجهك .. والله اني ما أحبها احسها علبة الوان
      شهد ورغد : هههههههههههههههه
      رغد تتخصر : يعني ماشفت الا أنا ومدام شهد ليش ماتعلق عليها
      ابو مها ضحك : اقول هالكلام لكم الثنتين
      رغد تغمز له : ترقع يابو مها .. يجي منك والله
      ابو مها : ههههههه ايه ارقع قلبي شبابي
      شهد ضحكت : أجل بندور لك عروس اليوم
      ابو مها : لا مابقى بالعمر كثر ما مضى اي زواج يابنتي وانا بالعمر هذا
      رغد : بسم الله عليكك يابوي تهبل الف بنت تتمناك .. تصبغ الشيب وحركاتك شبابيه
      شهد فطست ضحك : ههههههههههههههههه الله على الفضايح
      ابو مها : عيب يابنت لا تشهرين بأبوك .. خليهم يحسبوني شباب
      جات سمر وبيدها عبايتها والشنطه : Im finish dady
      ابو مها : تكلمي عربي يابنت
      رغد : تقولك خلصت
      ابو مها يوقف : أستناكم بالسياره لا تتأخرون ..نزل وهم بعدهم ينتظرون سحر
      رغد : سحير ماصارت تاخرنا
      سحر : خلصت بس البس عبايتي وأخذ الشنطه
      شهد : أحنا نازلين قفلي الباب ... شالت ميشو وجاتها رغد
      رغد بحده : ناسيه انك حامل ..كمان بكل ثقه شايلته الى متى اعلم فيك أنا
      شهد عقدت حواجبها : هس لا تسمعك سمر.. ويش قلت لك انا بعدين عادي اذا شلت ميشو ايش بيصير
      رغد : بيصير انه يموت البيبي صدق انك مجنونه وفاصله اسلاك مخك
      شهد تدفها : طيب امشي ولايكثر هرجك
      نزلوا كلهم واتجهوا لقاعة الافراح
      :::
      :::
      جهزت شنطتها وكل أغراضها .. تبي ترحل من هالمكان اللي ضايقها كثير وكبتها اكثر ... نزلت دموعها حزن وأسى على حالها اللي كل يوم تتعرض لموقف يهزها ويفقدها قوتها ويخليها تميل للضعف ... مسحتها بعنف والقهر مالي قلبها .. مشت للشباك الزجاجي بغرفتها وبعدت الستاره .. شافته برى الملحق ومعه رجالين رجمت عليه من قلب ورجعت للسريرورمت نفسها عليه بكل قوتها وكأنها تفرغ كل طاقتها فيه
      أما بالحوش
      فهد : لو طولت شوي ياخالد
      خالد : جايين نتطمن عليك وعلى صحتك " غمز له " واشتقا للاهل والعيال
      وليد يضحك : ايه ايه قول لأمها وانت الصادق
      باسل : اجلسوا يوم كمان ما ارتحتوا
      خالد : والله طيارتنا بعد ساعه يادوب نوصل للمطار تخبرون الشوارع زحمه
      فهد يسلم عليهم: توصلون بالسلامه
      وليد : يؤؤؤؤ يبي الفكه ماقال اجلسوا وأصر علينا شكله منغث منا
      فهد : ابد والله البيت بيتكم انتم الداخلين وحنا الطالعين بس مافيني اترجاكم
      خالد يحط يده على كتف فهد : أصيل ابو خالد
      فهد : كل واحد من راسه يحط اسم ... طيب خلوني اقول ايش ابي انا
      وليد : اللي بعده ان شاء الله يالله تاخرنا ياخالد .. نشوفك على خير
      فهد : ع خير يارب
      باسل : سلموا على القروب
      فهد ابتسم : اي صح سلموا عليهم وان شاء الله لي جيه قريبا لجده
      خالد يأشر له من بعيد ويركب السياره مع السواق هو ووليد ومشوا للمطار
      فهد لف على باسل وقال باستفسار : وين رحت قبل شوي
      باسل : مشوار قريب ورجعت
      فهد : أي مشوار قريب هذا ؟.. قول وين رحت
      باسل يمشي للمحلق : قلت قريب وبس .. رايح اخذ شور
      مشى فهد للفيلا وفتح الباب شاف رزان بتطلع : على وين ياهانم
      رزان قربت منه ومسكت لياقة بلوزته بدلع : رايحه عند امي خالاتي مجتمعين عندها
      فهد ( اسمح لها يافهد عشان تجلس مع شوق ) : اوك بس لاتتأخري
      طبعت بوسه على خده وقالت بغنج مصطنع : لاتوصي ياعمري اصلا أنا حدي مشتاقه لك
      فهد يطلع الدرج : محتاجه شي
      رزان : سلامتك ياقلب رزونتك
      طلعت ومرتها أختها مع سواقها وراحوا لبيت ابوها
      طلع الدرج وصار بالصاله العلويه ركز نظره على جناحها حس بأنقباض قلبه وأشتياقه ووله عليها .. مشى بخطوات متقاربه وفتحت الباب بهدوء .. دخل لقسم الملابس وبدل لبسه ولبس بجامه رمادي ورمى التي شرت على الارض يحس بحراره في صدره .. مشط شعره على ورى وتعطر وأتجه لداخل الغرفه ... شافها على سجادتها تقرأ قران مشى للدرج حق الأدويه وأخذ من علاجه مع كأس ماء وأنسدح على السرير بتعب أرهقه
      أنهت قرائتها ولفت عليه وبصوت مبحوح قالت : عوافي على قلبك
      فهد ابتسم بذبول : الله يعافيك .. كيفك اليوم ؟!
      شوق : الحمدلله على كل حال
      فهد عدل جلسته وتنهد : نمتي ؟!
      شوق تنزل شرشف الصلاه وتطوي السجاده : وتظن اني نمت ؟!
      فهد : لا

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

        شوق اخذت نفس طويل وجلست على الطرف الثاني من السرير : النوم مجافيني .. وكل شي بالدنيا مليت منه .. من قلت لي عن " سكتت "
        فهد طالعه بنظرات هاديه وركز بعيونها : شكلي تسرعت !!.. بس انا كنت خايف عليك ياشوق الدكتور ارعبني بكلامه .. وانتي تزيدين عليا بعنادك اعترف لك أول مره أحس بخوف يسكن حياتي
        رفعت راسها وتلاقت عيونها بعيونه شافت الصدق فيها تحس أنها اول مره تشوف فهد بدون أي غموض وبدون اي ضباب صورته كانت واضحه لها .. نظراته كانت صادقه ولمعتها تدل على أخلاصه .. أول مره يراودها هذا الشعور
        قالت بنبره ممزوجه بحزن : خايف علي ؟!
        فهد نزل راسه وصار يلعب بغطاء السرير ويقلبه بعد سكوت طويل : تعتقدين انك رخيصه عندي عشان اتخلى عنها بسهوله ... لا ياشوق ماعرفتي ويش تعنين لي وأيش أهميتك بحياتي ... مابيك تضيعين مني يكفي العمر اللي ضاع منا ... تسللت يده ليدها والفراغ بينهم كبير شاف دمعتها اللي سالت على خدها .. زحف لها ومسحها بهدوء وهي ساكنه في محلها
        شوق : أجبرتني أحبك رغم قسوتك وظلمك... حبيتك لأنك عذبتني وأسعدتني ومانزلت دمعتي لسبب غير لأنك موجود بحياتي
        فهد : غلطت كثير بحقك عذبتك وانتي ماتستاهلين العذاب ... كنت قاسي معك بس بس ماقدر هذا أنا ما اقدر اتغير ماسبق أن أحد أهتم فيني ولا طالعني الا بنظرات الكره والحقد والانتقام .. حتى أنتي ياشوق بس ما ألومك أكثر انسان أذيته أنتي يالتني مت قبل ما ادمر حياتك
        رفعت راسها زي المقروصه والدموع على خدودها : لاتدعي على نفسك ... ما أتحمل تبعد عني لحظة .. الله يخليك يافهد لاتتكرني وحيده صدقني انا من بعدك أضيع ... انت الامان اللي كنت أدوره طول عمري .. الأمان مالقيته الا بحضنك ... لفت يدها حول رقبته وضمته وهي تبكي ... تحس بحراره جسمه وحرارة جسمها الضعيف ... كان يشدها لحضنه بقوه كأنه مايبيها تبعد عنه أبد
        شوق : والله والله والله أحبك
        فهد : وأنا بعد أحب... سمعوا صوت دق على باب الغرفه .. بعد عنها وراح فتح الباب وشاف ليزا وبيدها جوال شوق
        ليزا نزلت راسها : بابا هذا موبايل ماما شوق في شوف تحت
        فهد أخذه منها : شكرا .. دخل وقفل الباب وشاف 5 مكالمات .. أتجه لها
        فهد : شكل جوالك تكسر من المكالمات
        شوق ترفع شعرها : هات أشوف من اللي اتصل ... فتحت المكالمات لقتها كلها من هنادي
        وقفت ومشت لغرفة هنادي ... دقت الباب وبعدها بثواني دخلت .. شافت هنادي لابسه عبايتها ومجهزة شنطتها
        شوق فتحت عيونها : ايش فيك ؟
        هنادي : بروح للمطار خلي زوجك يوديني
        شوق تطالع بالساعه : بس باقي على الرحله كثير
        هنادي : شوق بليز خلي فهد يوديني الله يخليك يمكن احصل رحلة ثانيه بدري يالله بسرعه
        شوق : بروح أقول له ... رجعت لغرفتها وقالت لفهد عن هنادي اللي نست موضوعها بالمره
        فهد عصب : شلون تقرر من راسها ؟
        شوق : شكلها متضايقه من الجلسه هنا .. حبيبي خلينا نروح نوصلها للمطار وندور لها على رحله للمدينه قبل اللي الساعه 3
        فهد أخذ جواله وأتصل على واحد من اللي يعرفهم بالمطار وخلاه يحجز لهنادي بأول رحله متجهه للمدينه ومن حسن حظها كانت الرحله بعد ساعه و20 دقيقه
        فهد يلبس ثوبه : ربي يسر لها سفرتهى قولي لها تنزل والخدم ينزلون شنطتها
        شوق تلبس عبايتها وقاطعها فهد : وين وين ؟
        شوق ببراءه : بروح معاكم لازم اودعها
        فهد بأعتراض : لا ناسيه أنك تعبانه
        شوق كشرت : بغير جو .. خلنا نوصل هنادي وبعدين نروح نتمشى حبيبي وربي مليت من الجلس هنا .. الله يخليك وافق
        ابتسم لها : دام تبين كذا ماراح يصير الا اللي تبين كم شواقة عندي
        شوق ضحكت بخجل وراحت على التسريحه كحلت عيونها وحطت روج ولبست عبايتها ونادت هنادي ... ونزلوا لمكان السياره
        هنادي كانت متضايقه مره حاله قريبه للانفجار لكنها متحمله حتى ما تخرب على شوق وفهد وتقولهم عن نجاسه باسل وحقارته ... لاحظت شوق على هنادي الضيقه لفت يدها على كتفها
        شوق : هنوده ايش فيك متضايقه ؟.. قلبي يقول في شي
        هنادي : مافي الا كل خير بس خلاص كارهت الرياض ماتخيلت انها كذا ممله
        شوق عقدت حواجبها : بالعكس حلوه وتهبل
        هنادي : انتي متعوده عليها لكن أنا برى المدينه مقدر اعيش ... ما اعرف احد ولا اتكلم مع أحد طقت روحي عندكم
        شوق ابتسمت : ياعمري انتي " باستها على خدها " بس ماتوصل الي انك تتضايقي مره
        هنادي ضمت شوق : أحبك يالخبله
        شوق شهقت : خبله هاه .. هين يالدوبه
        هنادي تبعد عنها : حدك عاد لاتجرحين شعوري
        شوق ضحكت : هههههههههه فديتك أنتي وشعورك ياقلبي .. سمعت نحنحت فهد وتغطت هنادي على طول
        فهد : جاهزين الحلوين
        شوق : ايه جاهزين .. بس خلنا نلحق عالمطار والا هنادي بيطق فيها عرق
        فهد يركب سيارته وهو يضحك .. وركبوا من بعده .. ومشى بسرعه عشان يوصل قبل الرحله بمده بسيطه

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

          من بعد مزح و لعب أهو صار حبك صحيح
          أصبحت مغرم عيون و أمسيت و قلبي طريح
          و اخجل إذا جات عيني صدفه ف عينك و اصير
          مربوك و حاير ف أمري من فرحي أبغى اطير


          توحشني و إنته بجنبي و اشتاق لك لو تغيب
          و احسد عليك حتى نفسي و اخشى يمسك غريب
          و اخجل إذا جات عيني صدفه ف عينك و اصير
          مربوك و حاير ف أمري من فرحي أبغى اطير


          و انا الذي كنت أهرج و الكل من حولي سكوت
          قد صرت أتلام و اسكت و أحسب حساب كل صوت
          و اخجل إذا جات عيني صدفه ف عينك و اصير
          مربوك و حاير ف أمري من فرحي أبغى اطير


          و الله يا أحلى عمري في عيوني مالك مثيل
          تساري الروح و تغلى و تكون عنها بديل
          و اخجل إذا جات عيني صدفه ف عينك و اصير
          مربوك و حاير ف أمري من فرحي أبغى اطير
          الكل كان يرقص ومبسوطين بجمعتهم .. أنتبهت ريماس لشهد الي جالسه بعيد عنهم .. وقفت عن الرقص ومشت خطوتين متجهه لشهد لكن مسكتها كوثر
          كوثر : وين رايحه ؟!
          ريماس استغربت تطفلها بالسؤال : بشوف شهد بخليها ترقص معي
          كوثر ميلت فمها : أنا ارقص معك أحب هذي الاغنيه
          ريماس : بس بكلمها كمان
          كوثر لفت وشافت شهد سرحانه وماهي يم الزواج والرقص : شكلها رايحه بعالم ثاني خليها بحالها وتعالي نرقص ... سحبت ريماس اللي انصدمت بكلامها وحركاتها كأنها مقهوره من شهد .. ودخلوا الكوشه يرقصون .. كانت رغد مبسوطه ومتحمسه وترقص بحماس ومعها سحر وعبير
          اما ريماس جاملة كوثر وبعد ما أنتهت الأغنيه راحت بسرعه لشهد اللي باين عليها الضيق والزعل لكنها تحاول تخفيه عن الجميع حطت يدها على كتف شهد وبعدت خصل شعرها اللي مجعدته بعشوائيه .. رفعت عيونها لها وابتسمت بشفافيه ورضاء ... عدلت لها الورده الصغيره اللي على جنب
          ريماس : مالو القمر زعلان
          شهد : بالعكس فرحانه لفتونه
          ريماس تجلس على الكرسي وتأخذ قطعة شوكلاته : امممم علينا ياقميل .. اعترفي ايش اللي مضايقك ومنكد عليك
          شهد : والله ولا شي
          ريماس رفعت حواجبها كانها مفجوعه : لاتحلفين شهوده لاتحلفين ... بس قولي مابي اقول ونفهمها
          شهد ابتسمت : طيب بس اقدر اقول شوية مشاكل
          ريماس : لاتعكري مزاجك انبسطي اليوم وكل مشكله لها حل
          شهد تنهدت : ان شاء الله
          ريماس توقف : امشي نروح لفاتن بالغرفه تلاقيها خايفه ومرعوبه
          شهد وقفت ومشوا بالممر ... كانت تسولف مع ريماس عن رأيها بفاتن وايش عجبها فيها ..لكنها سمعت صوت وراها لفت وشافت حرمه كبيره بعمرها شوي وعلى وجهها ابتسامه
          الحرمه : السلام عليكم
          ريماس وشهد : وعليكم السلام
          الحرمه : ممكن اعرف اسمائكم
          ريماس : انا ريماس
          شهد : وانا شهد
          الحرمه : عاشت الاسامي
          ريماس وشهد : تسلمي
          الحرمه ركزت على شهد وكان واضح اهتمامها فيها : حبيبتي انتي مخطوبه
          شهد عقدت حواجبها بأستغراب : لا متزوجه
          سكتت الحرمه وبعدها قالت : الله يوفقك يابنتي ويستر عليك
          شهد : تسلمي ياخالتي .. ضغطت على يد ريماس اللي فهمتها على طول
          ريماس : نستاذن
          الحرمه : تفضلوا ... بعدوا عنها وكانوا ماسكين نفسهم عن الضحك
          ريماس : هههههههههههههه اه بطني
          شهد : اكره ذي الحركه ما اطيقها
          ريماس : اقول دامك زعلانه من زوجك روحي قولي زوجيني ولدك واقهريه هههههههه
          شهد كشرت : لا ياشيخه بعيوني مافي احد مثل يوسف
          ريماس : اجل انطقي لما زوجك يرضى عليك " ومدت لسانها "
          شهد تدفها : على الغرفه بس ولا تكثري هرج
          بالكوشه
          رغد : وين ريماس النذله ؟
          سحر : شفتها راحت مع شهد اكيد عند فاتن
          عبير : اقول رغيد لاتلحقيهم شهد راح تعطيك نشرة الاخبار مع ادق التفاصيل قومي ارقصي
          رغد بتعب : وربي تعبت رجولي تقول ارحميني
          سمر تسحبها : بلا بياخه قومي نرقص خلينا ننطرب الليله
          رغد توقف بدون حيله : امرك انسه سمر
          وصاروا يرقصون ويهيصون على الاخير
          :::

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

            بالمطار
            كانوا ينتظرون الرحله لان مابقى الا اقل من ربع ساعه على موعد الأقلاع
            هنادي : سامحوني ثقلت عليكم وتعبتكم
            شوق : تعبك راحه حبيبي
            فهد : افا عليك ياهنادي ويش هالكلام ... والله انبسطنا بجيتك
            هنادي : اكيد تنبسطون اصلا تحصلون وحده زيي
            شوق تقرصها : بلا غرور بليزز
            هنادي : اي طيب بس لاتقرصين
            فهد ضحك : يالله روحي وانتبهي لنفسك زين وكلمي اختك اذا وصلتي المدينه
            هنادي تضم شوق وتبوسها : اكيد بكلمها .. بس انت حط بالك عليها زين وزورونا بالمدينه
            شوق وفهد : ان شاء الله
            هنادي : مع السلامه
            شوق : في أمان الله ياقلبي .. راقبتها بعيونها الى ان غابت عن نظرها حست باقتراب دمعتها لكن فهد اخذها بسرعه بدون ماتحس
            فهد : مانبي دموع وحزن خلينا نروح نتمشى .. بس قولي اول وين تبين نروح
            شوق تفكر : على ذوقك
            فهد باعتراض : لا على ذوقك انتي .. اختاري اي مكان خاطرك تروحين
            شوق : اممممم اول شي نروح مطعم نفسي بأسكريم بالفانيلا والمكسرات وعليه شوية توفي و...
            فهد : بس بس الحين نروح وبالمطعم اطلبي اللي تبين تفداك مطاعم الرياض كلها
            ركبوا السياره وقالت له : طيب بعد ما نطلع من المطعم وين نروح
            فهد : مدري مافي مكان معين ببالي
            شوق : ياربي وديني مكان استانس فيه ابي انسى كل اللي ببالي
            فهد : ابشري بس خليني افكر في مكان يليق بأثنين عايشين أحلى قصة حب
            حمرت خدودها وضربته بخفه على يدها : وجع
            فهد رفع حاجبه وطالعه بنظراته الحاده : ليش وجع .. هذا جزاي ياعبله
            شوق : اسكت بس ياعنتر
            فهد : ههههههههههههاي حلووووه بس لاتعيدينها
            شوق لفت عليه : تصدق احيان احس فيك شي طفولي
            فهد استغرب من كلمتها : طفولي ؟!
            شوق : ايه بس انت ماتلاحظ نفسك "سكتت شوي وبعدها قالت " فهد في خاطري شي ودي اقوله لك بس خايه تفهمني غلط او تعصب علي
            فهد : لا قلبي مستحيل اعصب بس قولي
            شوق بتردد : أحمد
            فهد بحده قال : الله ياخذه ويش فيه بعد هالواطي ؟
            شوق طلعت جوالها ومدته لفهد اللي قرأ المسج وبدت معالم العصبه تترسم على وجهه : الحقير أبن ...
            بدت تحكيه عن اتصالاته وكلامه لها وتهديداته وهو مستمع بأنصات لها
            ::
            ::
            بالطياره
            دورت على رقم مقعدها وبمساعده من المضيفه حصلت المقعد جلست فيه وتحس براحه سكنت قلبها الصغير بدت تقرأ بعض الأيات القرانيه والأدعيه خصوصا انها أول مره تركب طياره وبدون مايكون احد من اهلها معها ... حست بأحد واقف جنبها وجلس في المقعد اللي جنبها لفت وانصدمت لما شافته بدت ترتجف من الخوف
            هنادي ( ياربي ليش هالمواقف تصير معي ... ليه الصدف تجمعنا الله يستر والله هالمره ماراح يتركني ... اه ويش هاليوم الثقيل بديناها بباسل الكلب والحين هو ... ويش اسوي بنفسي أنا ويش !!!)
            أخذ المجله اللي قدامه حتى يتسلى فيها على ما يحين موقع الأقلاع .. لف وشاف البنت اللي جالسه جنبه وباين عليها الخوف والارتجاف .. دقق بهيئتها أكثر
            قال بصوت ممزوج بالدهشه : هنادي
            هنادي لفت على الشباك وقالت : أوووف وراي وراي ماتمل أنت
            ماجد : ربي هو اللي يجمعنا لو علي مايشرفني ان الصدف تجمعني بوحده مثلك
            ولعت من كلمته حست ببراكين غضبها تثور من جديد عليها ... خمدت لساعات بسيطه من بعد حركات باسل معها والحين ماجد يستفزها .. تعوذت من الشيطان وسألت ربها انه يعينها ويكون سندها في حال ضيقتها .. ويحميها من شر شياطين الأنس .. طنشته ولا ردت عليه
            ( أعزائنا المسافرون نرجوا منكم ربط الاحزمه تأهبا للأقلاع ... وشكرا )
            الكل بدأ يتجهز ... وأقلعت طائرتنا متجه الي مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

              بعد نص ساعه .." في الجو"
              شافت الرياض وقت الليل وأعجبها منظر الاناره وصغر المكان وبعدهم عن الارض


              ذكرت الله سبحانه رحيم ويرحم اللي مات

              خلق ادم ومن طين نفخ والروح محييها

              هجرت الناس ولحالي أخاوي ليلي بحسرات


              أراجع ذكريات الأمس مضى لي وقت اخاويها


              أبكسر لك من ضلوعي قلم وأرسم لك اللوعات

              وعلى جرحي ابكتب لك عن الدنيا وامانيها

              رجيت الشمس في لحظة غروب وطالت الساعات


              وانا كني دقايقها واسافر في ثوانيها


              مشاعر في بحر هايج يتيمه من طرف أموات


              وبحور العشق مهجوره من يحدد شواطيها


              مشيت وخطوتي ترسم شعور وصورة الهقوات


              مدينة صمت والشارع محطة دم وابنيها


              مع الايام والصوره رسمت بريشة المأسات


              من ألوان العذاب أرسم إسم دنيا وماسيها


              سألت دروبها عني سؤال وفي الاجابه مات !!


              سؤالي لو سأل ميت جوابه مات ماشيها


              أنا وحظي بنينا قصور رمال وصرحها ما فات


              رياح وشالت أبوابه وخانت حلم بانيها


              أنا إعرابي فعل ماضي لإسم غربه ألم واهات


              وأنا الحاضرواببني له مواجع كنت مخفيها


              شربت من السكوت إحراج أجامل بأكثر الاوقات


              ولقيت الناس طماعه وجزاة الطيب خافيها


              سكوتي هو تسبب لي تحملت أنا الغلطات


              أراجع واعتبر نفسي أنا الغلطان تاليها


              أنا مسافر مع أيامي وارافق رحلة الساعات


              وأبي صالة مطار اليأس أبجلس في كراسيها


              أنا تجرحني الكلمه أفكر بأبسط الكلمات


              وأسولف واشرح لنفسي واعاني قصتي فيها


              دقيقه من عمر ساعه الى يوم عمر واوقات


              من ايامي كشفت اني وقفت وقمت أقهويها


              خلاص ابسكن في مدينة صمت وأكمل هالعمر بسكات


              نهاية قصتي وادري مصير الموت يمحيها



              :::
              :::
              بالزواج
              مشت رغد بتروح لفاتن بالغرفه تشوفها قبل يدخل تركي عندها ... طلعت من مكان القاعه وفي صالة الأستقبال وقفت عند المرايا تشوف نفسها ... لفت بتكمل طريقها وتفاجئت لما شافت نوره أخت عبدالله ومعها بنت خمنت عمرها 25 ومعها طفل نفس اللي شافته مع عبدالله في السوبر ماركت .. وقفت مصعوقه بمكانها
              رغد ( كيف ما أنتبهت لنوره " رد صوت بداخلها " كيف بتنتبهين وانتي طول وقتك بالكوشه )
              قربت نوره وهي تلاعب الولد الصغير رفعت راسها تبي تكمل طريقها وتغيرت ملامحها لما شافت رغد واقفه قبالها ..
              ...: نوره ايش فيك خلينا نمشي
              نوره حست بنفسها : هاه يالله طيب .. مرت من عند رغد وتحس بعيون رغد مركزه عليها
              نوره : اقول امل انتي اسبقيني بكلم صديقتي واجي
              أمل : طيب يالله حمودي نمشي .. وراحت
              رجعت نوره وشافت رغد مشت ومعطيتها ظهرها
              نوره : رغد لحظة ... مشت بسرعه ووقفت قبالها
              رغد بدون ماتطلعها : أمري بغيتي شي ؟!
              نوره ماتدري ايش تقول لها : أنا ..
              رغد طلت فيها : أنتي ايش ؟
              نوره : بسئلك كيفك ايش مسويه بحياتك ؟
              رغد ابتسمت ابتسامه باهته مجامله لها : اخباري تسرك حبيبتي .. عايشه حياتي بسعاده
              نوره حست انها تقولها مو من قلبها : ان شاء الله دوم يارب السعاده
              رغد : مين اللي كانت معك ؟!

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                نوره نزلت راسها : زوجة عبدالله
                رغد : مشاء الله حلوه .. يتهنى يارب
                نوره : تسلمين من ذوقك ... انتي ما أنخطبتي ؟!
                رغد : لا ... بكمل دراستي
                نوره بتغير الموضوع : ايش جايبك هنا ؟!
                رغد : زواج صديقتي
                نوره : أها .. فاتن تصير صديقتك
                رغد : ايه ... تعرفيها انتي ؟
                نوره : لا بس تركي يصير ولد خالتي
                رغد استغربت أو بالاصح انصدمت : ولد خالتك ؟!
                نوره : ايه ايش بك تفاجئتي ... ماتوقعت اشوفك هنا ابدا
                رغد : حتى انا اخر شي اتوقعه اني اشوفك هنا
                نوره : ربي يحبنا عشان كذا يجمعنا مع بعض
                رغد ابتسمت وبدت عيونها تلمع : ماعليش مضطره اروح تأمرين بشي
                نوره : سلامتك .. اشوفك على خير
                رغد : اذا ربي أراد... باي .. راحت وتركتها مشت بسرعه لغرفة فاتن وقفت عند الباب وتحس قلبها بيطلع من بين ضلوعها من قوة نبضاتها ... زادت سرعة تنفسها وحست بحراره بعيونها وتجمعت الدموع بعينها لكنهى حاربتها عشان ماتنزل ... لكن ماتقدر تنساه هو الأنسان اللي حبته بأخلاص ومن قلبها ... ما أستوعبت الى الان انه يكذب عليها والامر من هذا ماتعرف الأسباب اللي خلته يتزوج غيرها ويتركها تعيش بوهم كذبة المتقنه ..تذكرت بعض ابيات رددتها بنفسها
                لاتثور ..!
                أنتبه باقي شعور
                وباقي بصوتي كدر
                وباقي بليل الصباح
                اوجاع واشلاء وكسور ..!
                اه ياكثرالغياب
                وما أقلك يالحضور ..
                اه لو تدري وتدري
                كم عروق تموت لجلك .. ؟
                وكم عروق تعيش حلم
                وتسقي الميت شعور !

                فتحت الباب ودخلت وابتسمت حتى ماتبين شي
                رغد : كيف حال عروستنا
                فاتن بخوف : وربي خايفه يارغد .. بموت من الخوف ...احس قلبي بيوقف توه كلمني قال ربع ساعه وبيدخل هنا وجاتني بنت خالته سلمت علي
                رغد : اللي اسمها نوره ؟
                فاتن تجلس على الكرسي : ايوه ... تعالي شوفي في حاجه ناقصه والا خربانه الظاهر الميك أب ساح من التوتر اللي فيني
                رغد وقفت قبالها : بسم الهل مشاء الله ملاك .. قمر 14 تهبلين
                فاتن : خذي شي هوي عليا ميته حر
                رغد رفعت حواجبها : الغرفة زي الثلج .. والله منتي صاحيه
                فاتن : اقولك ميته حرررر بموت حر أنا
                رغد تدور شي عشان تهوي عليها ... دخلوا شهد وريماس ومعاهم كوثر
                كوثر : الف مبروك فتونه ..منه المال ومنك العيال
                فاتن انحرجت : الله يبارك فيك عقبالك
                ريماس : ان شاء الله جاهزه مابقى شي على دخول المعزب
                شهد تدقها : قولي عريس ايش معزب
                كوثر : لا أحسن المعرس
                رغد : أقول انتي وهي بلا هرج فاضي ... وصبوا لها شي بارد تشربه حرام ميته حر
                ريماس تأشر على عيونها : من عيوني كم فتو عندنا .. الحين نجيب لها أطلق عصير في المدينه كلها
                شهد جلست على الكرسي : قولي الأذكار فاتن قبل الزفه زي ما أتفقنا
                فاتن : ان شاء الله
                كوثر حست انها ماهي طايقتهم وأستأذنت وطلعت برى خاصة لما تتذكر انهم اخوات ريم



                :::
                :::
                بالمطعم
                شوق : الحمدلله .. تسلم فهودي تعبتك
                فهد يتكي على الطاوله ويرفع يدهى لمستوى شفايفه ويبوسها : تعبك راحه ... أهم شي شواقتي مبسوطه
                أكتست خدودها بالحمره وابتسمت بخجل : دامك معي أنا دوم مبسوطه
                فهد : الله يديم هالمحبه بيننا
                شوق :امين الله يسمع منك .. ويش رايك نطلع من هنا
                فهد : اوك يالله حبيبتي ... لبست نقابها وقفازات اليدين وأخذت شنطتها ومشت معه متجهين لسيارتهم ... شاف محل جنب المطعم
                فهد : اركبي الحين أجيك ؟.. مانقشته بحرف وركبت السياره تنتظره
                كان المحل محل ورد ... طلبه يسوي له باقة ورد فخمه من الجوري الأحمر والابيض ونازل منها شرائط ساتان حمراء .. مشى للسياره وهي مستغربه منه .. دخل وسكر الباب انتظرته يتكلم
                لكنه أكتفى بأنه مدها بدون اي كلمه وشغل شعر أهداء منه لها
                ألا يا شوق زاد الشوق .. ومثلي زايد شوقه

                يشق الشوق صدره ما يتوب ودايما يشتاق

                يعاني { لوعة العشاق } ويبان الشوق بعروقه


                عسى الله يجبر اشواق تعاني في حشا العشاق

                أنا داخل على الله يا غلاه الروح مسروقه


                سرقها شوقي لشوق ذبحني بوجده الحراق

                رماني برمشه الساحر ..وقلبي ابتدى عوقه


                سرقني وصرت مجنونه ودمعي بسبته دفاق

                فديته عشقي الوردي ..أموت بحسنه وذوقه


                فديته يوم يسرقني .. حلاله دامه السراق

                تملكني أنا كلي .. غلاي وكلي حقوقه


                أبيه وغيره يولي .. وبلاه الكون ما ينطاق

                حبيبي وعشقي الغالي .. أبيع الروح في سوقه


                وعلى عهد الوفا له باختم بنبضي علي ميثاق

                أبيه ولو يلوموني .. غريق وغايتي طوقه


                ولا باهتم لو قالوا معاها دايما منساق

                ماهوب ذنبي إذا باضعف وباقي الناس محروقه


                جماله أبدعه ربي .. وكل زين بوصوفه لاق

                عليه النفس مشتاقه .. حرام النوم ماذوقه


                أنا احبه حقيقه ماهيب قصه على الأوراق



                وقتها حست أنها ماتقدر تعيش بدونه .. وحسمت قرارها النهائي .. وأكتفت بأنها تلتزم الصمت لأنها لو بتتكلم وتشرح له شعورها ما توفيه أبد
                :::

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                  ببيت سيف
                  كانت جالسه لحالها كالعاده تنتظر وصوله للبيت وهي ميته من خوفها عليه .. سمعت صوت الباب واخذت نفس طويل .. كانت بأبها حله تقابله فيها .. دخل ورمى نفسه على الكنب
                  سيف : سلام
                  ريم : وعليكم السلام ... كيفك حبيبي ؟!
                  سيف بتأفف : بخيرررر
                  تحطمت لما قابلها بهذي النبره الحاده : أحط لك العشاء
                  سيف : لا تعشيت مع خوياي
                  ضعفت أكثر وحست بالانكسار : بس أنا انتظرك من بعد العشاء .. عشان نتعشى مع بعض
                  سيف عصب : قلت لك تعشيت غصب يعني اتعشى معك
                  ريم شوي وتبكي : انت ايش فيك علي ...تطلع من أول ماتصحى وتاركني لحالي ولا سائل فيني .. والحين جاي تصرخ عليا
                  سيف : راجعي كلامك وتعرفين ليه أصارخ عليك ؟
                  ريم : عشان قلت ابيك تتعشى معي تعصب كل هالتعصيب
                  سيف بحده : شكلك مو ناويه على خير
                  ريم نزلت دموعها وبدت تبكي : انت ايش صاير لك .. مو سيف اللي اعرفه انت واحد ثاني .. وين سيف اللي كان يقولي احبك .. وما اقدر اعيش بلاك .. كل كلامك طلع كذب وخداع ... فاكر ايام الخطوبه كنت توعدني باشياء واشياء لكن أنصدمت بواقعي المر معك ... طلعت كذاب محترف
                  سيف وقف وعصب عليها : أنا كذاب
                  ريم : وين وعودك لي .. والا راحت أدراج الرياح
                  قرب منهى وشدها مع يدها ووقفها قباله :هذا أنا بتعيشين معي أهلا وسهلا ماتبين .. مع السلامه
                  ريم شهقت وصارت تبكي بهستريا : أكيد انجنيت ...
                  سيف رماها على الكنبه : ريم أتقي شري وخلي الليله تعدي على خير
                  ريم : أصلا احنا زواجنا بس على ورق ... انت ماعمرك بيوم كنت زوج
                  طالعها بنظرات شرانيه ومسكها مع اكتافها بقوه : أيش قلتي ..
                  ريم بقوه وتحاول تبعده عنها: اللي سمعت ... من تزوجنا ويش كنت تسوي هاه .. تنام بغرفه وانا بغرفه وحياتنا كلها مشاكل بس انا راضيه ومتحمله عشاني أحبك واموت فيك .. وراح استنى سنين بس ترجع سيف اللي كان قبل .. مو سيف البارد اللي قدامي الحين
                  صار يتنفس بسرعه وبعدها عنه وكأن انفاسه بدت تضييق .. وبدأ يدوخ ويفقد وعيه .. خفت رؤيته وكأن السراب بينه وبينها ... وحراره فظيعه سرت بجسمه .. حاول يتمسك باي شي حوله لكنه فقد وعيه وطاح على الأرض
                  ريم : سيف
                  **
                  **
                  ياترى أي مفاجئه بأنتظار فهد ... وأي سر ستبوح به شوق لفهد ؟!

                  هنادي ماحدث معها هل سيؤثر عليها ؟!.. كيف ؟!.. وماذا سيحدث حين عودتها ؟!.
                  باسل .. هل سنراها بشخصيه غير التي ظهرت لنا ؟!.. وأي أفكار ستجول في مخيلته ؟!
                  شهد ..هل ستعود لزوجها .. أو سيحدث مالم يكن في الحسبان ؟!
                  رغد .. وتحطم أمالها هل ستبحث عن مأوئ لها من جديد ؟!.. أو ستكتشف سبب خيانه عبدالله لها ؟!
                  شوق اي قرار ستتخذه ...وماهي ألألام التي تسير بأتجاهها ؟!
                  هل ماضي فهد سيتدخل بأحداثنا ويرجعنا الى الوراء خطوات ؟
                  ماجد & هنادي ... انتظر توقعاتكم بالنسبه لهم
                  ريم & سيف ... ماهي نهايتهم ؟!

                  لاتحرموني من تقييمكم لهذا البارت وتعليقاتكم عليه
                  وتوقعاتكم عن الأحداث القادمه

                  تعليق

                  • مرهفة الأحسآس
                    عـضـو فعال
                    • Jun 2010
                    • 65

                    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                    يسلموووووووووووووووووووووو غلاتي


                    وبالانتظار

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                      الله يسلمك
                      اشكرك على مرورك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...