رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة
بالزواج
مشت رغد بتروح لفاتن بالغرفه تشوفها قبل يدخل تركي عندها ... طلعت من مكان القاعه وفي صالة الأستقبال وقفت عند المرايا تشوف نفسها ... لفت بتكمل طريقها وتفاجئت لما شافت نوره أخت عبدالله ومعها بنت خمنت عمرها 25 ومعها طفل نفس اللي شافته مع عبدالله في السوبر ماركت .. وقفت مصعوقه بمكانها
رغد ( كيف ما أنتبهت لنوره " رد صوت بداخلها " كيف بتنتبهين وانتي طول وقتك بالكوشه )
قربت نوره وهي تلاعب الولد الصغير رفعت راسها تبي تكمل طريقها وتغيرت ملامحها لما شافت رغد واقفه قبالها ..
...: نوره ايش فيك خلينا نمشي
نوره حست بنفسها : هاه يالله طيب .. مرت من عند رغد وتحس بعيون رغد مركزه عليها
نوره : اقول امل انتي اسبقيني بكلم صديقتي واجي
أمل : طيب يالله حمودي نمشي .. وراحت
رجعت نوره وشافت رغد مشت ومعطيتها ظهرها
نوره : رغد لحظة ... مشت بسرعه ووقفت قبالها
رغد بدون ماتطلعها : أمري بغيتي شي ؟!
نوره ماتدري ايش تقول لها : أنا ..
رغد طلت فيها : أنتي ايش ؟
نوره : بسئلك كيفك ايش مسويه بحياتك ؟
رغد ابتسمت ابتسامه باهته مجامله لها : اخباري تسرك حبيبتي .. عايشه حياتي بسعاده
نوره حست انها تقولها مو من قلبها : ان شاء الله دوم يارب السعاده
رغد : مين اللي كانت معك ؟!
نوره نزلت راسها : زوجة عبدالله
رغد : مشاء الله حلوه .. يتهنى يارب
نوره : تسلمين من ذوقك ... انتي ما أنخطبتي ؟!
رغد : لا ... بكمل دراستي
نوره بتغير الموضوع : ايش جايبك هنا ؟!
رغد : زواج صديقتي
نوره : أها .. فاتن تصير صديقتك
رغد : ايه ... تعرفيها انتي ؟
نوره : لا بس تركي يصير ولد خالتي
رغد استغربت أو بالاصح انصدمت : ولد خالتك ؟!
نوره : ايه ايش بك تفاجئتي ... ماتوقعت اشوفك هنا ابدا
رغد : حتى انا اخر شي اتوقعه اني اشوفك هنا
نوره : ربي يحبنا عشان كذا يجمعنا مع بعض
رغد ابتسمت وبدت عيونها تلمع : ماعليش مضطره اروح تأمرين بشي
نوره : سلامتك .. اشوفك على خير
رغد : اذا ربي أراد... باي .. راحت وتركتها مشت بسرعه لغرفة فاتن وقفت عند الباب وتحس قلبها بيطلع من بين ضلوعها من قوة نبضاتها ... زادت سرعة تنفسها وحست بحراره بعيونها وتجمعت الدموع بعينها لكنهى حاربتها عشان ماتنزل ... لكن ماتقدر تنساه هو الأنسان اللي حبته بأخلاص ومن قلبها ... ما أستوعبت الى الان انه يكذب عليها والامر من هذا ماتعرف الأسباب اللي خلته يتزوج غيرها ويتركها تعيش بوهم كذبة المتقنه ..تذكرت بعض ابيات رددتها بنفسها
لاتثور ..!
أنتبه باقي شعور
وباقي بصوتي كدر
وباقي بليل الصباح
اوجاع واشلاء وكسور ..!
اه ياكثرالغياب
وما أقلك يالحضور ..
اه لو تدري وتدري
كم عروق تموت لجلك .. ؟
وكم عروق تعيش حلم
وتسقي الميت شعور !
مشت رغد بتروح لفاتن بالغرفه تشوفها قبل يدخل تركي عندها ... طلعت من مكان القاعه وفي صالة الأستقبال وقفت عند المرايا تشوف نفسها ... لفت بتكمل طريقها وتفاجئت لما شافت نوره أخت عبدالله ومعها بنت خمنت عمرها 25 ومعها طفل نفس اللي شافته مع عبدالله في السوبر ماركت .. وقفت مصعوقه بمكانها
رغد ( كيف ما أنتبهت لنوره " رد صوت بداخلها " كيف بتنتبهين وانتي طول وقتك بالكوشه )
قربت نوره وهي تلاعب الولد الصغير رفعت راسها تبي تكمل طريقها وتغيرت ملامحها لما شافت رغد واقفه قبالها ..
...: نوره ايش فيك خلينا نمشي
نوره حست بنفسها : هاه يالله طيب .. مرت من عند رغد وتحس بعيون رغد مركزه عليها
نوره : اقول امل انتي اسبقيني بكلم صديقتي واجي
أمل : طيب يالله حمودي نمشي .. وراحت
رجعت نوره وشافت رغد مشت ومعطيتها ظهرها
نوره : رغد لحظة ... مشت بسرعه ووقفت قبالها
رغد بدون ماتطلعها : أمري بغيتي شي ؟!
نوره ماتدري ايش تقول لها : أنا ..
رغد طلت فيها : أنتي ايش ؟
نوره : بسئلك كيفك ايش مسويه بحياتك ؟
رغد ابتسمت ابتسامه باهته مجامله لها : اخباري تسرك حبيبتي .. عايشه حياتي بسعاده
نوره حست انها تقولها مو من قلبها : ان شاء الله دوم يارب السعاده
رغد : مين اللي كانت معك ؟!
نوره نزلت راسها : زوجة عبدالله
رغد : مشاء الله حلوه .. يتهنى يارب
نوره : تسلمين من ذوقك ... انتي ما أنخطبتي ؟!
رغد : لا ... بكمل دراستي
نوره بتغير الموضوع : ايش جايبك هنا ؟!
رغد : زواج صديقتي
نوره : أها .. فاتن تصير صديقتك
رغد : ايه ... تعرفيها انتي ؟
نوره : لا بس تركي يصير ولد خالتي
رغد استغربت أو بالاصح انصدمت : ولد خالتك ؟!
نوره : ايه ايش بك تفاجئتي ... ماتوقعت اشوفك هنا ابدا
رغد : حتى انا اخر شي اتوقعه اني اشوفك هنا
نوره : ربي يحبنا عشان كذا يجمعنا مع بعض
رغد ابتسمت وبدت عيونها تلمع : ماعليش مضطره اروح تأمرين بشي
نوره : سلامتك .. اشوفك على خير
رغد : اذا ربي أراد... باي .. راحت وتركتها مشت بسرعه لغرفة فاتن وقفت عند الباب وتحس قلبها بيطلع من بين ضلوعها من قوة نبضاتها ... زادت سرعة تنفسها وحست بحراره بعيونها وتجمعت الدموع بعينها لكنهى حاربتها عشان ماتنزل ... لكن ماتقدر تنساه هو الأنسان اللي حبته بأخلاص ومن قلبها ... ما أستوعبت الى الان انه يكذب عليها والامر من هذا ماتعرف الأسباب اللي خلته يتزوج غيرها ويتركها تعيش بوهم كذبة المتقنه ..تذكرت بعض ابيات رددتها بنفسها
لاتثور ..!
أنتبه باقي شعور
وباقي بصوتي كدر
وباقي بليل الصباح
اوجاع واشلاء وكسور ..!
اه ياكثرالغياب
وما أقلك يالحضور ..
اه لو تدري وتدري
كم عروق تموت لجلك .. ؟
وكم عروق تعيش حلم
وتسقي الميت شعور !
فتحت الباب ودخلت وابتسمت حتى ماتبين شي
رغد : كيف حال عروستنا
فاتن بخوف : وربي خايفه يارغد .. بموت من الخوف ...احس قلبي بيوقف توه كلمني قال ربع ساعه وبيدخل هنا وجاتني بنت خالته سلمت علي
رغد : اللي اسمها نوره ؟
فاتن تجلس على الكرسي : ايوه ... تعالي شوفي في حاجه ناقصه والا خربانه الظاهر الميك أب ساح من التوتر اللي فيني
رغد وقفت قبالها : بسم الهل مشاء الله ملاك .. قمر 14 تهبلين
فاتن : خذي شي هوي عليا ميته حر
رغد رفعت حواجبها : الغرفة زي الثلج .. والله منتي صاحيه
فاتن : اقولك ميته حرررر بموت حر أنا
رغد تدور شي عشان تهوي عليها ... دخلوا شهد وريماس ومعاهم كوثر
كوثر : الف مبروك فتونه ..منه المال ومنك العيال
فاتن انحرجت : الله يبارك فيك عقبالك
ريماس : ان شاء الله جاهزه مابقى شي على دخول المعزب
شهد تدقها : قولي عريس ايش معزب
كوثر : لا أحسن المعرس
رغد : أقول انتي وهي بلا هرج فاضي ... وصبوا لها شي بارد تشربه حرام ميته حر
ريماس تأشر على عيونها : من عيوني كم فتو عندنا .. الحين نجيب لها أطلق عصير في المدينه كلها
شهد جلست على الكرسي : قولي الأذكار فاتن قبل الزفه زي ما أتفقنا
فاتن : ان شاء الله
كوثر حست انها ماهي طايقتهم وأستأذنت وطلعت برى خاصة لما تتذكر انهم اخوات ريم
:::
رغد : كيف حال عروستنا
فاتن بخوف : وربي خايفه يارغد .. بموت من الخوف ...احس قلبي بيوقف توه كلمني قال ربع ساعه وبيدخل هنا وجاتني بنت خالته سلمت علي
رغد : اللي اسمها نوره ؟
فاتن تجلس على الكرسي : ايوه ... تعالي شوفي في حاجه ناقصه والا خربانه الظاهر الميك أب ساح من التوتر اللي فيني
رغد وقفت قبالها : بسم الهل مشاء الله ملاك .. قمر 14 تهبلين
فاتن : خذي شي هوي عليا ميته حر
رغد رفعت حواجبها : الغرفة زي الثلج .. والله منتي صاحيه
فاتن : اقولك ميته حرررر بموت حر أنا
رغد تدور شي عشان تهوي عليها ... دخلوا شهد وريماس ومعاهم كوثر
كوثر : الف مبروك فتونه ..منه المال ومنك العيال
فاتن انحرجت : الله يبارك فيك عقبالك
ريماس : ان شاء الله جاهزه مابقى شي على دخول المعزب
شهد تدقها : قولي عريس ايش معزب
كوثر : لا أحسن المعرس
رغد : أقول انتي وهي بلا هرج فاضي ... وصبوا لها شي بارد تشربه حرام ميته حر
ريماس تأشر على عيونها : من عيوني كم فتو عندنا .. الحين نجيب لها أطلق عصير في المدينه كلها
شهد جلست على الكرسي : قولي الأذكار فاتن قبل الزفه زي ما أتفقنا
فاتن : ان شاء الله
كوثر حست انها ماهي طايقتهم وأستأذنت وطلعت برى خاصة لما تتذكر انهم اخوات ريم
:::
تعليق