رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة
البارت الثامن والعشرون
يادخيل الله
ارجع لي انتهيت ..!
لاتخليني اموت بحسرتي..
ليش ياربي هدمت اللي بنيته؟!
انا فيني شي مدري شعلتي..؟!
وقف ومشى لجهتها وعيونها متعلقه فيه عقدت حواجبها بأستغراب رجعت خصلها على ورى ولفت شعرها وهي تطالعه بنظرات مستغربه وقوفه قبالها .. لف يده على خصرها ونزل يده لمحل الوشم وأرتجفت من لمسته وكأن كهرباء سرت بجسمها من لمسته
فهد ابتسم وميل فمه على جنب وحط عينه بعينها وقال : أكيد معجب بشيخة الزينات
بعدت يده عن خصرها بشويش وتحاول تغير الموضوع وهي تحس بعيونه نظره ما جهلتها بل ادركتها وتأكدت بلمسته لها وبمكان يبعثر صفحات الماضي : بكره بداوم بالقسم النسائي
فهد : براحتك شوفي الوقت اللي يناسب وداومي
شوق : وألا اقولك أحس بتعب بخليها اليوم اللي بعده
فهد ضحك : من الحين التسيب بالشغل تراك مسؤله عن موظفات يعني مابي تهاون بالشغل ابد وابيك تثبتين لي قدرتك على تحمل المسؤليه
شوق بغرور أن شاء الله قدها وقدود " طلت بساعتها وشهقت " نسيت اصلي .. عن أذنك شوي
وأتجهت للحمام اللي بعزله عن الغرفه والصاله التابعه لها وتوضت وبعد ماصلت وخلصت رجعت للغرفه وتفاجئت وهي تشوف أركانها خاليه ... عضت شفايفها بقوه وتنفست بقهر مشت للتلفزيون وشغلتة وصارت تقلب بقنواته وتهز رجلها وهي مقهوره .. أنتظرته ربع ساعه ومارجع لها صبرت نفسها ربع ساعه زياده .. وبعدها سمعت صوته يسكر باب جناحهم
رجعت تطالع التلفزيون وكأنها مو مهتمه لوجوده .. شافها جالسه ومالفت عليه ضحك بداخله وعرف انها مقهوره منه والدليل حركتها
فهد بنبره ضاحكه : على ويش تتفرجين ؟
شوق بحده : مايخصك .. روح كمل ضحكك ووناستك مع اللي يونسك اصلا مانشوف ضحكتك الا اذا فارقت هالغرفه " وهمست " ساحرتك بنت الذين
فهد أنطلقت ضحكته : ويش دعوه .. لايكون زعلتي ؟!
شوق لفت عليه وبعيونها شرار : لا أبد مبسوطه حيل حبيبي أهم ماعلي سعادتك
مشى بأتجاهه وجلس جنبها وأخذها بحضنه
فهد : من جد شوقتي زعلتي
شوق تبعده عنها : سؤالك ماله أجابه عندي لأنك عارف أجابته .. بليز فهد بليلتي ماتقرب من غرفتها بليلتها انت حر سوا اللي تبي .. حرام أخذ وقتي كله معك لازم تروح لها يعني وتعكر مزاجي
فهد : سوري بس جاء ظرف مفأجئ
شوق رفعت حاجبه : ويش الظرف هذا اللي ماتقدر تأجله
فهد : تقول تحس بمغص وتعبانه ورحت اقولها بوديها المستشفى
شوق بحنيه : طيب ماتبي توديها
فهد : تقول مو ظروري الألم خفيف
شوق : الله يشفيها على العموم انا بليلتي مابي تروح من الغرفه أوك
فهد سكت وابتسم : اوك ( ياساتر كل هذي غيره .. هذيك ميته عشان نايم عندها وهذي ماتبي اطلع من الغرفه بيومها .. انا ويش طيحني بنارين ... الله لايعطيك عافيه ياعمي على الوهقه اللي وهقتني فيها أنا ماأتحمل مسؤوليه بيت وبالعافيه تزوجت اول مره جيت ضربتني بالثانيه أأخ بس أصبر علي يابو رزان ان ماوريتك نجوم الظهر صبرك علي بس )
أنتبهت لسرحانه ولعبه بساعته مررت يدها على خده وعلى طول لف عليها من لمست يدها الناعمه
شوق : وين وصلت حبيبي
فهد : قريب .. أنا تعبا، خلينا ننام
شوق وقفت : أوكي بطفي النور وأنام تصبح على خير
فهد يمسك يدها ويدفها بقوه قدامه : بلا نور بلا خرابيط تعالي نامي بس
:::
:::
:::
بعد ما راحت من بيت أهله لبيت أهلها
جلست مع أخواتها وريم ويتكلمون عن زواجهم وعزيمة أخو يوسف
ريم : هذي أخت سيف احسها طيبه بس لئيمه
شهد حطت راسها على حضن رغد : والله ماهمني أحد من أهل يوسف أهم شي هو عندي انا بعيش معه والا مع أهله
مها : يسلم فمك على هالكلام اول مره احس تطلع منك درر
شهد ضحكت : طول عمري يطلع مني درر بس انتي نايمه على أذانكم وماتسمعين
سحر تدق شهد : حكينا يالبكايه ايش سويتي بعد مارحتي من القاعه
شهد جلست بسرعه وطالعتهم وبعيونها لمعة حزن : ماتتخليون ايش الأكشن اللي صارت لي
كلهم تحمسوا : شنو ؟!
شهد : زوجي تعب علي خفت مرره عليه انه يموت وربي حسيت اني بفقده انرعبت مره
ريم بخوف : ليش مادقيتي علي ارسل سيف يشوفه
شهد : جاته نوبة الربو وربي كان بيروح من بين يدي خفت عليه جلست ابكي زي المجنونه اكلمه مايرد علي .. مت بأرضي
رغد تضمه : اعوذ بالله ايش الليله هذي
شهد : اهم شي صحته عساني فداه .. أموت أنا ولا يصير فيه شي
سمر تدقها : ياعيني على الحب
ريم: انتبهي بس لزوجك
شهد تميل بكسل على الكنب : نعست متى يجي يوسف
هنادي والضيق باين عليها : تونا بدري طفشتي منا
شهد ترفع حواجبها وقبل تتكلم دق جوالها : هلا يوسف
يوسف : يالله أنزلي أنا أنتظرك
شهد : أوك بس دقايق .. وقفلت الجوال وطلت بخواتها : بروح الحين .. تبون شي
الكل : سلامتك .. بوستك مشاري ووقفت على الدرج
شهد : الله يخليكم أنتبهوا له لا أوصيكم
رغد شايلته بين يديها : لا تخافين هو بعيوني .. يالله تأخرت على زوجك
شهد : بايو .. ونزلت الدرج ورغد تراقبها الى أن أختفت عن نظرها
رغد ( الله يوفقك ياشهد ويسعدك ) دخلت وسكرت الباب وشافت ريم تلبس عبابتها
رغد : وبعد انتي رايحه
سحر كانت تبكي : أنتبهي لنفس ريومه
ريم حابسه دموعها : ليش الدلع سحوره كل يوم بجيكم
سحر تضمها : راح أشتاق لك
ريم : وأنا أكثر راح أشتاق لكم كلكم
رغد أبتسمت لها : نشوفك على خير
ريم : ع خير .. مع السلامه
يادخيل الله
ارجع لي انتهيت ..!
لاتخليني اموت بحسرتي..
ليش ياربي هدمت اللي بنيته؟!
انا فيني شي مدري شعلتي..؟!
وقف ومشى لجهتها وعيونها متعلقه فيه عقدت حواجبها بأستغراب رجعت خصلها على ورى ولفت شعرها وهي تطالعه بنظرات مستغربه وقوفه قبالها .. لف يده على خصرها ونزل يده لمحل الوشم وأرتجفت من لمسته وكأن كهرباء سرت بجسمها من لمسته
فهد ابتسم وميل فمه على جنب وحط عينه بعينها وقال : أكيد معجب بشيخة الزينات
بعدت يده عن خصرها بشويش وتحاول تغير الموضوع وهي تحس بعيونه نظره ما جهلتها بل ادركتها وتأكدت بلمسته لها وبمكان يبعثر صفحات الماضي : بكره بداوم بالقسم النسائي
فهد : براحتك شوفي الوقت اللي يناسب وداومي
شوق : وألا اقولك أحس بتعب بخليها اليوم اللي بعده
فهد ضحك : من الحين التسيب بالشغل تراك مسؤله عن موظفات يعني مابي تهاون بالشغل ابد وابيك تثبتين لي قدرتك على تحمل المسؤليه
شوق بغرور أن شاء الله قدها وقدود " طلت بساعتها وشهقت " نسيت اصلي .. عن أذنك شوي
وأتجهت للحمام اللي بعزله عن الغرفه والصاله التابعه لها وتوضت وبعد ماصلت وخلصت رجعت للغرفه وتفاجئت وهي تشوف أركانها خاليه ... عضت شفايفها بقوه وتنفست بقهر مشت للتلفزيون وشغلتة وصارت تقلب بقنواته وتهز رجلها وهي مقهوره .. أنتظرته ربع ساعه ومارجع لها صبرت نفسها ربع ساعه زياده .. وبعدها سمعت صوته يسكر باب جناحهم
رجعت تطالع التلفزيون وكأنها مو مهتمه لوجوده .. شافها جالسه ومالفت عليه ضحك بداخله وعرف انها مقهوره منه والدليل حركتها
فهد بنبره ضاحكه : على ويش تتفرجين ؟
شوق بحده : مايخصك .. روح كمل ضحكك ووناستك مع اللي يونسك اصلا مانشوف ضحكتك الا اذا فارقت هالغرفه " وهمست " ساحرتك بنت الذين
فهد أنطلقت ضحكته : ويش دعوه .. لايكون زعلتي ؟!
شوق لفت عليه وبعيونها شرار : لا أبد مبسوطه حيل حبيبي أهم ماعلي سعادتك
مشى بأتجاهه وجلس جنبها وأخذها بحضنه
فهد : من جد شوقتي زعلتي
شوق تبعده عنها : سؤالك ماله أجابه عندي لأنك عارف أجابته .. بليز فهد بليلتي ماتقرب من غرفتها بليلتها انت حر سوا اللي تبي .. حرام أخذ وقتي كله معك لازم تروح لها يعني وتعكر مزاجي
فهد : سوري بس جاء ظرف مفأجئ
شوق رفعت حاجبه : ويش الظرف هذا اللي ماتقدر تأجله
فهد : تقول تحس بمغص وتعبانه ورحت اقولها بوديها المستشفى
شوق بحنيه : طيب ماتبي توديها
فهد : تقول مو ظروري الألم خفيف
شوق : الله يشفيها على العموم انا بليلتي مابي تروح من الغرفه أوك
فهد سكت وابتسم : اوك ( ياساتر كل هذي غيره .. هذيك ميته عشان نايم عندها وهذي ماتبي اطلع من الغرفه بيومها .. انا ويش طيحني بنارين ... الله لايعطيك عافيه ياعمي على الوهقه اللي وهقتني فيها أنا ماأتحمل مسؤوليه بيت وبالعافيه تزوجت اول مره جيت ضربتني بالثانيه أأخ بس أصبر علي يابو رزان ان ماوريتك نجوم الظهر صبرك علي بس )
أنتبهت لسرحانه ولعبه بساعته مررت يدها على خده وعلى طول لف عليها من لمست يدها الناعمه
شوق : وين وصلت حبيبي
فهد : قريب .. أنا تعبا، خلينا ننام
شوق وقفت : أوكي بطفي النور وأنام تصبح على خير
فهد يمسك يدها ويدفها بقوه قدامه : بلا نور بلا خرابيط تعالي نامي بس
:::
:::
:::
بعد ما راحت من بيت أهله لبيت أهلها
جلست مع أخواتها وريم ويتكلمون عن زواجهم وعزيمة أخو يوسف
ريم : هذي أخت سيف احسها طيبه بس لئيمه
شهد حطت راسها على حضن رغد : والله ماهمني أحد من أهل يوسف أهم شي هو عندي انا بعيش معه والا مع أهله
مها : يسلم فمك على هالكلام اول مره احس تطلع منك درر
شهد ضحكت : طول عمري يطلع مني درر بس انتي نايمه على أذانكم وماتسمعين
سحر تدق شهد : حكينا يالبكايه ايش سويتي بعد مارحتي من القاعه
شهد جلست بسرعه وطالعتهم وبعيونها لمعة حزن : ماتتخليون ايش الأكشن اللي صارت لي
كلهم تحمسوا : شنو ؟!
شهد : زوجي تعب علي خفت مرره عليه انه يموت وربي حسيت اني بفقده انرعبت مره
ريم بخوف : ليش مادقيتي علي ارسل سيف يشوفه
شهد : جاته نوبة الربو وربي كان بيروح من بين يدي خفت عليه جلست ابكي زي المجنونه اكلمه مايرد علي .. مت بأرضي
رغد تضمه : اعوذ بالله ايش الليله هذي
شهد : اهم شي صحته عساني فداه .. أموت أنا ولا يصير فيه شي
سمر تدقها : ياعيني على الحب
ريم: انتبهي بس لزوجك
شهد تميل بكسل على الكنب : نعست متى يجي يوسف
هنادي والضيق باين عليها : تونا بدري طفشتي منا
شهد ترفع حواجبها وقبل تتكلم دق جوالها : هلا يوسف
يوسف : يالله أنزلي أنا أنتظرك
شهد : أوك بس دقايق .. وقفلت الجوال وطلت بخواتها : بروح الحين .. تبون شي
الكل : سلامتك .. بوستك مشاري ووقفت على الدرج
شهد : الله يخليكم أنتبهوا له لا أوصيكم
رغد شايلته بين يديها : لا تخافين هو بعيوني .. يالله تأخرت على زوجك
شهد : بايو .. ونزلت الدرج ورغد تراقبها الى أن أختفت عن نظرها
رغد ( الله يوفقك ياشهد ويسعدك ) دخلت وسكرت الباب وشافت ريم تلبس عبابتها
رغد : وبعد انتي رايحه
سحر كانت تبكي : أنتبهي لنفس ريومه
ريم حابسه دموعها : ليش الدلع سحوره كل يوم بجيكم
سحر تضمها : راح أشتاق لك
ريم : وأنا أكثر راح أشتاق لكم كلكم
رغد أبتسمت لها : نشوفك على خير
ريم : ع خير .. مع السلامه
تعليق