رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

    بعد يومين
    نزلت من غرفتها تبي تجهز الفطور لها ولزوجها كانت بغرفه الطعام لأنفتح الباب الزجاجي ودخلت رزان لابسه بجامه سبورت جايه من الغرفه اللي سوتها مخصوص لها ( غرفه رياضه )
    رزان : صباح الخير
    شوق : صباح النور
    رزان تشوف السفره : مشاء الله ليزا وميري شادين الهمه
    شوق ابتسمت لها : تفضلي افطري
    رزان : لا بروح اخذ شور وابدل ملابسي وانزل افطر
    شوق : طيب على بال نكمل السفره
    رزان : عن اذنك .. وطلعت للغرفه جري سمعت صوت وراها ولفت شافته يسحب له كرسي ويجلس
    شوق : صباح الخير
    فهد : صباح النور .. من متى صحيتي
    شوق : من ساعتين
    فهد : مشاء الله رغم انك تاخرتي بالنوم
    شوق جلست جنبه وصبت له كأسة عصير : شبعت نوم وصحيت
    فهد : غريبه من رجعتك صايره ماتنامي الا ساعات قليله
    شوق : قلقانه على خواتي مدري كيف بيجهزون لزواجهم لحالهم مها مشغوله بمدرستها ونفسها وبنتها
    فهد : اذا تبين خميس وجمعه تروحين لهم ماعندي مانع تشوفين امورهم
    شوق بفرحه : جد فهد بتخليني اروح
    فهد بجديه : ايه مو خواتك حرام بيحتاجونك في اشياء كثيره
    شوق باسته على خده : الله لايحرمني منك
    فهد ضحك : هذا كله عشان قلت روحي لأخواتك
    شوق بغمزه : ايه عشانهم
    فهد يوقف : طيب انا طلع للشركه الحين تبين شي
    شوق وقفت ومشت معه لحد الباب : ابد سلامتك حبيبي بس بترجع على الغداء
    فهد : ان شاء الله .. باسها على جبينها ومشى لسيارته
    رجعت تكمل فطورها وبعد دقائق جات رزان
    رزان : وين فهد ؟
    شوق : راح الشركه
    رزان : يووه أكيد ما أفطر زي عادته
    شوق تبي تقهرها : ومين قالك مايفطر توه جلس وافطر معي وراح
    رزان ولعت من حركتها وردت : بالعافيه على قلبه مطرح مايسري يمري
    شوق : أشوفك متجهزه ولابسه عباتك وين طالعه ؟
    رزان : بروح عند وححده من صحباتي نتمشى تجي معي
    شوق : لا مشكوره ماحب أطلع الصباح من البيت
    رزان : براحتك انا طالعه باي
    شوق : باي

    :::
    :::
    :::

    بالجامعه كانت جالسه مع ريماس تكلمها عن تجهيزاتها للزواج
    ريماس : طيب ويش رايك نروح اليوم انا وانتي وريم نأخذ لفه بمحلات الورد
    شهد : اوك بقول لعمي وارد لك خبر
    ريماس : ما اظن يرفض
    شهد : لا ما اتوقع بس لازم اخذ رائيه بذا الشي .. دق جوالها وشافت رقمه أشتاقت له كثير وماتبي تكلمه لأقتناعها بكلام مها اللي غير افكارها .. ترددت ترد عليه او تطنش
    ريماس تضحك : الحب بلوى .. ردي عليه محد بيدري عنك
    شهد : الوو
    يوسف : صباح الورد
    شهد : صباح الجوري .. كيفك ؟
    يوسف : ماني بخير من يوم تسلطت بنت عمك علينا
    شهد : ههههههههههههه حرام عليك وربي مهاوي قلبها طيب وكلامها كله صح
    يوسف : بفهم ويش خصها فينا وربي انها قاهرتني ياشهد اسبوعين ما اكلمك وربي ظلم
    شهد حمر وجهها : يالطيف ترى ماحكمت عليك بالأعدام .. بعدين انا بعرف انت بتشتاق لي والا بس كلام فاضي
    يوسف : وعندك شك ... احس اختك ذي سوت لك غسيل مخ
    شهد : ههههههههههه طيب ليش متصل ؟
    يوسف يصرخ : لالالا ابصم بالعشرين الغسل جاب مفعوله الحين تقولين ليش متصل لا شهد عقلك جرى له شي
    شهد : هههههههه صراحه مره تكسر الخاطر.. تحمل باقي اسبوع
    يوسف : اسبوع ويش يصبرني انا
    شهد تجرئت وقالت : اني بكون معك طول العمر
    يوسف : لالا شكلي بقدم الموعد ... مايبي لها كلام ذي
    شهد : طيب بتفق معك ماتكلمني الى يوم الزواج
    يوسف : لا تكفين بعيد مره
    شهد : الاسبوع الجاي يادوب اجهز نفسي ماراح تقدر تكلمني
    يوسف بتافف : يعني كذا كذا مقدر اكلمك امري لله موافق
    شهد : اوكي الحين عندي محاضره
    يوسف : احسك دافوره والله
    شهد : بسم الله علي اذكر الله
    يوسف : تفوو تفووو عليك
    شهد : وووووع الله يقرفك
    يوسف : هههههههههه مو خايفه على نفسك
    شهد : يالله طولت باي
    يوسف : باي
    ريماس ميته ضحك عليها : ليش صرفتيه تونا نقول حب وماحب
    شهد : شوفي العيال لاتعطينهم وجه ابي اخذ حريتي خلاص بودع الحريه
    ريماس : والله احسه يحبك ويموت فيك
    شهد : حتى انا بس احيان اطفش نفسي اتضارب معه اسوي مشاكل كنوع من التغير
    ريماس وعيونها قدامها : لالا ويش التفكير الأجرامي هذا مشاكل يالطيف
    شهد تضحك : انا ماحب الروتين مره لازم اجدد كل شي حتى لو فيه مشاكل
    ريماس : الله يصبرك يايوسف ويكون بعونك
    شهد تسحبها : قومي وبلا تريقه بروح اشتري شي بارد مع الجو الحار هذا
    ريماس توقف : طيب امشي حتى انا احتريت مره

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة


      بالمدرسه
      لينا تتأمل ريم وملاحظه بعض الأشياء اللي اتغيرت فيها : ريومه ماقدر اتخيل انك البنت الصغنونه الدلوعه النعومه بتتزوجين اخر الأسبوع
      ريم أستحت : ليش ويش ناقصني ما اتزوج
      لينا : مدري مابيك تتزوجين
      ريم تدقها : يعني حلال عليك تتزوجين وانا لا
      لينا : انا وانتي بنتزوج ونكون أسره احس لسى فينا طفوله
      ريم : نفس الشي احس فيه بس ايش اقول هذي سنة الحياه
      لينا تشد شعرها : افرحي بتصيري عروسه قبلي أأخ يالقهر
      ريم : ههههههههههه طيب شاركينا فرحتنا ونير ثلاث عرايس
      لينا : لالا زوزي حبيبي بسوي لي فح كل الناس يتحاكوا عنه مو زي زوجك الله لايبلانا
      ريم تمثل العصبيه وتعفس وجهها : هيه ليونه ما اسمح لك تجاوزتي الخطوط الحمراء
      لينا تمد لسانه : وكم الغرامه ههههههههههه
      ريم تدفها : دق انك مرجوجه
      لينا : وانتي ما تقلي عني رجه بس بعد عوامل التعريه والزواج بتسوين نفسك حرمه
      ريم : اكره كلمة حرمه لاتقولي حرمه

      بعد أسبوع يوم زواج ريم وشهد
      بغرفة رغد وشهد
      رغد : سمر تعالي ساعديني شيلي فستان شهد ومسكتها عشان نرسل جلالي فيها للقاعه
      سحر : انا نزلت أغراض ريم خلاص باقي أغراض شهد
      سمر : يالله اسبقيني رغد وانا الحقك
      بالقاعه
      مها : كل شي جاهز بس ننتظر ريم وشهد وريماس
      شوق : هالبنت أصيله الله يرزقها باللي يسعدها
      رغد : أمين يارب .. بروح أشوف فاتن ارسلت لي مسج تقول عند الباب
      سحر : بروح معك
      شوق تجلس على الكرسي : تصدقين مها ماني مرتاحه بالمره
      مها : افا ليش ؟
      شوق : لقيت شهد كاتبه كلام بدفتر مذكراتها عن ميشو مافهمت قصدها
      مها بأستغراب : تدرين هي شايله همه بس راح تنسى مع الأيام ورغد وانا مابنقصر
      شوق : هي متعلقه فيه مره
      مها : أكيد يوسف راح ينسيها ... قاطعهم صوت جوال شوق
      شوق : هلا شهوده وينكم
      شهد : قريبين من القاعه جهزي لي مويه بارده ميت من الحر
      شوق : أبشري من عيوني ..
      مها : وينهم
      شوق : قريبين من القاعه أفتحي الباب الخلفي عشان يدخلون منه
      مها : أن شاء الله ميك ابهم حلو مو ثقيل مره خصوصا ريم
      شوق تدفها : أفتحي فستان ريم من الكيس عشان تلبس على طول

      بعد داقيق من وصولهم مع ريماس ومساعده فاتن ورغد لهم أنتهوا من كل شي
      شهد بخوف : كيف شكلي خربتني الكوافيره حسبي الله عليها
      فاتن : وربي مخليتك ملكه جمال
      ريم شوي وتبكي : مهاوي انا خايفه لاتتركيني
      مها تضمها : لاتخافي ياحبيبتي انا معاك مستحيل أتركك
      سمعوا صوت دق قوي على الباب ودخلت حرمه عجوز
      الجده : سلام يابنات
      الكل بأستغراب : وعليكمم السلام
      الجده : وين زوجات عيال بناتي بكحل عيوني بشوفتهم
      شوق ومها كاتمين ضحتهم وردت ريماس : تفضلي ياخالتي هذي شهد وهذي ريم
      الجده : مين زوجة حبيب قلبي سيف
      مها تبوس راس الجده وتقرب من ريم : هذي ريم زوجة سيف
      الجده طالعتها بتفحص وسلمت عليها : الف مبروك يابنتي منه المال ومنك العيال الله يرزقكم الذريه الصالحه
      ريم تبوس يدها : أمين ياجدتي
      الجده تطالع بشهد : وهذي زوجه يوسف
      شهد بحياء : أيه أنا
      الجده تبوسها : الله يحفظك ويحميكم يارب
      شوق : تفضلي ياخالتي استريحي
      الجده : لا والله يابنيتي بطلع اشوف المعازيم مع بناتي
      شوق : براحتك
      فاتن تهمس لشهد : شكلها طيوبه بس ملقوفه
      شهد تضحك : شكلها كذا بس حبيتها من قلبي
      ريم تدق شهد : لا تغتابين بليلة عمرك
      شهد : ما أغتبت مدحت اووف حتى اليوم جالسه لي على الكلمه
      ريم تغمز لها : من الخوف والله
      ريماس : شوق وين فستاني بدخل ألبس
      شوق : شوفيه على الطاوله اللي وراك
      مها : يالله استريحوا انتم يالعرايس .. وبعدين كل وحده شهد روحي الغرفه الثانيه
      شهد ترجع طرحتها على ورى : طيب بروح بس ساعدوني الفستان ثقيل
      شوق سلمت عليها وباستها : مبروك حبيبتي ان شاء الله افرح بعيالك
      شهد : امين
      سمعوا أصوات من خلف الباب وبعدها دخلت كوثر ومعها ساميه الي تحاول تمنعها



      ^^

      ياترى ويش بيصير بزواج شهد وريم ؟.. معقوله كوثر تخرب كل شي أول بتنتقم بطريقه ثانيه ؟

      ساميه ...ويش بتكشف لنا من اسرار عن نفسها ؟.. وأي عواقب ستحدث ؟

      شوق & رزان هل ستكون رجعتها بدايه لدوامه من المشاكل ؟

      ليان .. وحياتها المليئه بالعذاب متى ستتحرر منها ؟

      ندى هل سيكون لها تواجد ملحوظ معنا اما ستغادر روايتنا ؟

      هنادي & قلبها .. هل ستغيره الأقدار ؟

      رغد... ومشوار حياتها الجديد بأي محطة قادمه ستقف ؟

      والأهم بينهم { فهد } بأي حله سيكون ؟!


      أرسل عبير من الورد وأكليل من الجوري لأرواحكم

      وبأنتظار ردودكم وتقييمك لهذا البارت

      ودي وودادي لكم ..~

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة


        بالمدرسه
        لينا تتأمل ريم وملاحظه بعض الأشياء اللي اتغيرت فيها : ريومه ماقدر اتخيل انك البنت الصغنونه الدلوعه النعومه بتتزوجين اخر الأسبوع
        ريم أستحت : ليش ويش ناقصني ما اتزوج
        لينا : مدري مابيك تتزوجين
        ريم تدقها : يعني حلال عليك تتزوجين وانا لا
        لينا : انا وانتي بنتزوج ونكون أسره احس لسى فينا طفوله
        ريم : نفس الشي احس فيه بس ايش اقول هذي سنة الحياه
        لينا تشد شعرها : افرحي بتصيري عروسه قبلي أأخ يالقهر
        ريم : ههههههههههه طيب شاركينا فرحتنا ونير ثلاث عرايس
        لينا : لالا زوزي حبيبي بسوي لي فح كل الناس يتحاكوا عنه مو زي زوجك الله لايبلانا
        ريم تمثل العصبيه وتعفس وجهها : هيه ليونه ما اسمح لك تجاوزتي الخطوط الحمراء
        لينا تمد لسانه : وكم الغرامه ههههههههههه
        ريم تدفها : دق انك مرجوجه
        لينا : وانتي ما تقلي عني رجه بس بعد عوامل التعريه والزواج بتسوين نفسك حرمه
        ريم : اكره كلمة حرمه لاتقولي حرمه

        بعد أسبوع يوم زواج ريم وشهد
        بغرفة رغد وشهد
        رغد : سمر تعالي ساعديني شيلي فستان شهد ومسكتها عشان نرسل جلالي فيها للقاعه
        سحر : انا نزلت أغراض ريم خلاص باقي أغراض شهد
        سمر : يالله اسبقيني رغد وانا الحقك
        بالقاعه
        مها : كل شي جاهز بس ننتظر ريم وشهد وريماس
        شوق : هالبنت أصيله الله يرزقها باللي يسعدها
        رغد : أمين يارب .. بروح أشوف فاتن ارسلت لي مسج تقول عند الباب
        سحر : بروح معك
        شوق تجلس على الكرسي : تصدقين مها ماني مرتاحه بالمره
        مها : افا ليش ؟
        شوق : لقيت شهد كاتبه كلام بدفتر مذكراتها عن ميشو مافهمت قصدها
        مها بأستغراب : تدرين هي شايله همه بس راح تنسى مع الأيام ورغد وانا مابنقصر
        شوق : هي متعلقه فيه مره
        مها : أكيد يوسف راح ينسيها ... قاطعهم صوت جوال شوق
        شوق : هلا شهوده وينكم
        شهد : قريبين من القاعه جهزي لي مويه بارده ميت من الحر
        شوق : أبشري من عيوني ..
        مها : وينهم
        شوق : قريبين من القاعه أفتحي الباب الخلفي عشان يدخلون منه
        مها : أن شاء الله ميك ابهم حلو مو ثقيل مره خصوصا ريم
        شوق تدفها : أفتحي فستان ريم من الكيس عشان تلبس على طول

        بعد داقيق من وصولهم مع ريماس ومساعده فاتن ورغد لهم أنتهوا من كل شي
        شهد بخوف : كيف شكلي خربتني الكوافيره حسبي الله عليها
        فاتن : وربي مخليتك ملكه جمال
        ريم شوي وتبكي : مهاوي انا خايفه لاتتركيني
        مها تضمها : لاتخافي ياحبيبتي انا معاك مستحيل أتركك
        سمعوا صوت دق قوي على الباب ودخلت حرمه عجوز
        الجده : سلام يابنات
        الكل بأستغراب : وعليكمم السلام
        الجده : وين زوجات عيال بناتي بكحل عيوني بشوفتهم
        شوق ومها كاتمين ضحتهم وردت ريماس : تفضلي ياخالتي هذي شهد وهذي ريم
        الجده : مين زوجة حبيب قلبي سيف
        مها تبوس راس الجده وتقرب من ريم : هذي ريم زوجة سيف
        الجده طالعتها بتفحص وسلمت عليها : الف مبروك يابنتي منه المال ومنك العيال الله يرزقكم الذريه الصالحه
        ريم تبوس يدها : أمين ياجدتي
        الجده تطالع بشهد : وهذي زوجه يوسف
        شهد بحياء : أيه أنا
        الجده تبوسها : الله يحفظك ويحميكم يارب
        شوق : تفضلي ياخالتي استريحي
        الجده : لا والله يابنيتي بطلع اشوف المعازيم مع بناتي
        شوق : براحتك
        فاتن تهمس لشهد : شكلها طيوبه بس ملقوفه
        شهد تضحك : شكلها كذا بس حبيتها من قلبي
        ريم تدق شهد : لا تغتابين بليلة عمرك
        شهد : ما أغتبت مدحت اووف حتى اليوم جالسه لي على الكلمه
        ريم تغمز لها : من الخوف والله
        ريماس : شوق وين فستاني بدخل ألبس
        شوق : شوفيه على الطاوله اللي وراك
        مها : يالله استريحوا انتم يالعرايس .. وبعدين كل وحده شهد روحي الغرفه الثانيه
        شهد ترجع طرحتها على ورى : طيب بروح بس ساعدوني الفستان ثقيل
        شوق سلمت عليها وباستها : مبروك حبيبتي ان شاء الله افرح بعيالك
        شهد : امين
        سمعوا أصوات من خلف الباب وبعدها دخلت كوثر ومعها ساميه الي تحاول تمنعها



        ^^

        ياترى ويش بيصير بزواج شهد وريم ؟.. معقوله كوثر تخرب كل شي أول بتنتقم بطريقه ثانيه ؟

        ساميه ...ويش بتكشف لنا من اسرار عن نفسها ؟.. وأي عواقب ستحدث ؟

        شوق & رزان هل ستكون رجعتها بدايه لدوامه من المشاكل ؟

        ليان .. وحياتها المليئه بالعذاب متى ستتحرر منها ؟

        ندى هل سيكون لها تواجد ملحوظ معنا اما ستغادر روايتنا ؟

        هنادي & قلبها .. هل ستغيره الأقدار ؟

        رغد... ومشوار حياتها الجديد بأي محطة قادمه ستقف ؟

        والأهم بينهم { فهد } بأي حله سيكون ؟!


        أرسل عبير من الورد وأكليل من الجوري لأرواحكم

        وبأنتظار ردودكم وتقييمك لهذا البارت

        ودي وودادي لكم ..~

        تعليق

        • نواااف
          عـضـو
          • Mar 2012
          • 1

          رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

          سلام صراحه انا ماقريت الرواية احسها ماهي حلوه

          تعليق

          • إيقآع المطر
            عـضـو فعال
            • Oct 2011
            • 145
            • ,
              لآحول ولآ قوة إلا بالله
              - هنآ
              :
              إيقآعي

            رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة


            وعليكم السلام
            بالعكس أخوي الرواية رائعه جدا ,
            أقرأها بعدين أحكم لا تحكم ع الشي بدون ماتعرف عنه ولا حاجه ..
            مزون يعطيك ربي العافيه ع جهودك ..
            دمتم بخير ,

            تعليق

            • مرهفة الأحسآس
              عـضـو فعال
              • Jun 2010
              • 65

              رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

              يسلموووو كتير حياتي

              بس ياريت تجيبي اطول بلييييييييييييييييييز

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                نواف
                سساكورا
                وينك ياقلبي

                اشكركم على مروركم
                ومتابعتكم ..

                تعليق

                • مرهفة الأحسآس
                  عـضـو فعال
                  • Jun 2010
                  • 65

                  رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                  العفووو خيتوو مزون

                  ليش ماكملتي الروايه والله تراني على ناأأأأر اهئئئئئئ

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                    تامرين اختي
                    بكملها الحين لك ..

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                      البارت السابع والعشرون


                      تدري وش ناتج غيابك ؟
                      زادت ب قلبي الهموم !
                      الفرح .. عني مسافر
                      وحزني ضيفي كل يوم
                      صرت أسأل
                      صرت " ضايع "
                      حلم هذا أو حقيقه ؟!
                      كنت شاري وإنت / بايع
                      به مثل ه الضيق ضيقه ؟!
                      عطني من وقتك / دقايق
                      شوف وش فيني
                      و روح !
                      يا حبيبي حيل ضايق
                      حس مره ب الجروح
                      يعني جرحي ما يهمك ..!؟
                      وعادي عندك لو أضيق
                      إنسى إن إسمك .. حبيبي
                      صير لي عون وصديق



                      سمعوا أصوات من خلف الباب وبعدها دخلت كوثر ومعها ساميه الي تحاول تمنعها
                      ساميه : كوثر لاتفشلينا ويش تبين فيهن قلعتهم
                      كوثر بقهر وسخريه: بسلم على شهد مو صديقتي
                      ساميه : كوثر خلاص وربي لو تدري جدتي غير تسمعنا كلام حنا بغنى عنه
                      كوثر تدف الباب وتدخل
                      : السلام عليكم
                      الكل : وعليكم السلام
                      فاتن بنبرة حاده : خير داخله بدون أحم ولا دستور
                      كوثر تتخصر : فاتنوه لاتقربي مني خليك بحالك
                      ريماس أنقهرت منها : خير ويش تبين ياكوثر
                      كوثر بغرور : بشوف شهد وأسلم عليها
                      شهد مليت فمها ماتبي تسلم عليها لكن جاملتها : هلا كوثر .. قربت منها كوثر وسلمت عليها
                      كوثر بدون نفس : مبروك
                      شهد : الله يبارك فيك عقبالك
                      ساميه دخلت من بعدها ووقفت تطالع ريم وشهد بنظرات أستحقار
                      ساميه : كوثر تعالي ابيك
                      شهد أنقهرت ورفعت صوتها : أأوف ناس ترفع الضغط على ويش شايفين نفسهم
                      طنشتها كوثر وهي تتوعد بداخله ريم وعيونها كلها شرار وقهر .. وساميه لاتقل عنها حال
                      طالعوا وسكروا الباب وراهم
                      ريماس تأخذ فستانها : صدق ناس حقنقر
                      فاتن : كوثر مره متغيره
                      رغد تأشر لفاتن : أنا بطلع للقاعه برى
                      دق جوال شوق وردت : هلا فهد
                      فهد : شوق ترى رزان توها دخلت أستقبليها ترى ماتعرف أحد
                      شوق : أبشر الحين بطلع لها .. مع السلامه .. قفلت الخط وراحت لجهة الأستقبال
                      شافتها واقفه عند المرايا تزبط شكلها بفستانها القصير لفوق الركبه
                      شوق بابتسامه : هلا وغلا برزان ..
                      رزان لفت لها وسلمت عليها : هلا فيك حبيبتي .. الف مبروك زواج خواتك
                      شوق : الله يبارك بأيامك يارب .. الحمدلله على سلامتك
                      رزان : الله يسلمك .. أقول شوق توي شفت بنت يبكون عسى ماشر
                      شوق عقدت حواجبه : من اللي يبكي
                      رزان : والله معرف بس باين في شي كبير أنفجعت خفت أحد ميت
                      شوق ضحكت : لا ان شاء الله مافي الا كل خير .. تعالي اعرفك على خواتي
                      رزان تأخذ شنطتها وقربت من شوق وهي تتأمل القاعه اللي عجبتها : شكل الفرح حلو
                      شوق : ايه تفرجي بأفراح أهل الحجاز
                      رزان تهمس لها : سمعت ان افراحك خطيره والحين بشوف بعيني
                      شوق : بس أذا ماعجبك لا تسبين
                      رزان : افا عليك خليني اشوف بالأول وبعدين أحكم
                      جات هنادي تتمخطر تبي تقهر أهل سيف ومسكت يد عبير صديقتها الصدوق ووقفت قبالهم
                      هنادي : عبورتي تعالي نجلس نسولف من زمان ماحشيت وفي وجيه لابد نعلق عليها
                      عبير تشبك يدها بيد هنادي : تعالي هنوده أحس اني أنكتمت خلينا نطلع
                      هنادي تهف بيدها : أبي أوكسجين أحس بيغمى علي وين راح الاكسجين
                      عبير طلعت عيونها قدام وهي متقنه جيده للفلم اللي يسونه : بسم الله عليك حسبي الله على من كان السبب .. تعالي هنا الجو كله ثاني أكسيد كربون أعوذ بالله شفطوا الأوكسجين
                      هنادي تغمض عيونها : أبي هواء ابي هواء
                      جت شوق وراهم تضحك : بنت انتي وهي ويش تسوون
                      هنادي بأرتباك : لا بس اقولها صدري يوجعني
                      شوق بخوف : يعورك مره
                      هنادي ترقع : لالا بس مين القمر اللي معاك
                      شوق بأبتسامتها المعهوده : هذي رزان .. وهذي هنادي بنت عمي يارزان
                      رزات تسلم عليها : كيفك هنادي شخبارك
                      هنادي : بخير عساك بخير دامني بزواج فأنا عال العال
                      رزان تضحك عليها : عقبال ما أحضر زواجك
                      هنادي ترفع يدها : أمين يارب وقريب أن شاء الله
                      شوق تضربها : يابنت أستحي عيب عليك
                      رزان : يابنت خليها تضمن مستقبلها .. الحين الرجال قليل
                      شوق تمشي : تعالي اعرفك مهاوي
                      رزان بفضول : اللي أسمع فيها وماقد شفتها من قبل
                      شوق تأشر لمها عشان تجي لجهتهم : ايه هذي مهاوي

                      بجهه ثانيه من القاعه
                      كانت جالسه لحالها تندب حظها اللي ماوقف يوم بصفها ... حبها ضاع قدام عينها
                      شافتها ساميه لوحدها ماحبت تثقل عليها بأسئلتها وخلتها لحالها عشان ترتاح

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...