رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

    بالمدينه

    سحر : والله مدري يا ليونه
    لينا : بالله تكفيت تعالي بكره والله طفشانه مره اطلبي ابوك
    سحر : اوكي بكلمه واعطيك خبر ان شاء الله يوافق
    لينا بفرح : زين عشان كمان تشوفي فستاني وتجهيزات الزواج
    سحر : مو كانك مستعجله شوي لينا بدري على زواجك
    لينا : لا مو بدري زواجي بعد رمضان يادوب اخلص ثلاث شهور ماتسوي شي
    سحر : اجل اوكي انا اشوف عمي واكلمك بروح اشوف ريم وخواتي
    لينا : سلمي عليها اشتقت لها
    سحر : يوصل يالله بايو
    لينا : بايو
    أخذت لاب توبها وطلعت بالصاله عند خواتها المجتمعين على سوالف ووناسه
    ريم : مين كنت تكلمين ؟
    سحر تجلس جنبها : اكلم ليونه تسلم عليك
    ريم ابتسمت : الله يسلمها من زمان عنها ايش اخبارها
    سحر : بخير .. بكره بروح لها بس بشوف ابوي
    سمر بتملل : شوفوا انا طفشانه ومكتئبه دوروا لنا مكان نروح له
    شهد : زوروني بالبيت من زمان ماجيتوا عندي
    هنادي كشرت : لالا اسمحي لي انتي ساكنه تحت اهل زوجك واذا جت معها بتجي ام يوسف وتصير لمه وانا ماحب هالشي
    رغد فتحت عيونها على الاخير : ياسبحان الله هنادي ماتحب الجمعات الكثيره ايش صار بالدنيا
    هنادي رفعت حاجبها وميلت فمها : انتم بتروحون روحوا
    شهد : اقول بلا تنكيد وتعالوا عندي وانتي غصب عنك تجين فاهمه
    هنادي بعناد : لا ماني جايه
    سمر تدقها : بلا نكد " لفت لشهد " خلاص بنجيك وانتي سحر اجلي روحتك للينا
    سحر : طيب اجل بكلم مهاوي اقولها على اتفاقكم
    شهد : وبعدين هنوده انتي تحبين غدير بناديها اذا جيتي
    هنادي تغيرت ملامحها ( غبيه .. اووف ايش هالورطه انا ماحب عمارة اهل زوجها تغثني دام فيها ذاك الغبي والمتخلف ماجدوه الله يعين بس على هالروحه ماني مرتاحه لها احس بتصير فيها مصيبه )
    بالرياض

    جت وجلست جنبه والتعب باين عليها
    ليان : فيصل وديني المستشفى
    فيصل طل فيها : ويش تحسين فيه ؟
    ليان تحط يدها ورا ظهرها اللي بارز مره : ظهري يألمني مره
    فيصل يوقف : طيب البسي عبايتك بروح البس ثوبي واوديك للعياده
    ليان : زين اجل بنمر امي تروحي معي
    فيصل : طيب بس كلميه تتجهز
    ليان ( وي مره متغير معي يارب يديم هالحال بيننا ولا تغير علينا )

    أما عنده طل بساعته وانصدم لما ماحس بمرور الوقت كانت الساعه 2:40 صباحا طلع من مكتبه ومشى لجهة الدرج طالع لغرفتها لكن استوقفه صوت صهيل الخيل وصوت التصفير اللي يسمعه .. رجع نزل من الدرج بسرعه وانتبه للباب الزجاجي مفتوح قرب منه وهو يسمع صوت الصهيل يزيد طلع ووقف عند الطاوله الخشبيه وعيونه عليها من بعيد متفاجئ من اللي يشوفه ... استغرب تعود الفرس عليها بهذي السهوله وكأنها مربيتها من زمان فرسه اللي يصعب ترويضها قدرت تروضها بدقايق وتخليها ترضخ لها ... شاف الأنسجام بينهم وضحكتها الصافيه ولمعة عيونها اللي ماقدر يتجاهلها ...جلس يتفرج عليها وهي تدرب الفرس وتلاطفها
    لفت بتجري وراها لكنها وقفت مكانها مصدومه من الشخص اللي ماتوقعته يكون يراقبها لو من بعيد رجعت الفرس لأسطبلها ومشت متجهه لغرفتها وعيونها مبتعده عنه كل البعد مرت من جنبه ومسك يدها
    فهد : ماتخيلتك خياله
    ماردت عليه وبعد فتره من الصمت بينهم : لو سمحت اترك يدي بروح انام
    فهد يمشي قبلها : من حظك ان رزان بتنام عند اهلها
    شوق انقهرت من كلمته لكن طنشته وماردت عليه ومشت وراه وهم متجهين للغرفه
    بعد مادخلت الغرفه وسكرت الباب مشت للسرير واتلحفت حست جسمها مكسر وتعبانه حيل غمضت عيونها .. حست بخطواته تقرب اكثر وأنسدح جنبها فتحت عيونها وشافت وشمه اللي على ذراعه رجعت غمضت عيونها بقوه وضغطت على الشرشف وهي تجمعه بكفها لفت على الجهه الثانيه ودخلت حرب عصيبه مع قذائف الذكريات ...سمعت صوته يوصلها ويصحيها من دواماتها
    فهد بهدوء : شوق
    شوق ضغطت على نفسها وردت : نعم
    فهد : قبل انسى ترى ابوي كلمني اليوم وقال بنطلع كلنا للشرقيه
    شوق لفت على جهته وبأستغراب : الشرقيه !!
    فهد : أيه عازم العايله كلها بشاليه اللي بالخبر
    شوق :شالطاري ؟
    فهد غمض عيونه : والله مدري عنه ابوي مسوي بيجمع العايله على اخر عمره
    شوق فتحت عينها على الأخير : كيف تقول عن ابوك كذا
    فهد بتأفف : ماقلت غير الصدق .. وجهزي نفسك الأربعاء بنمشي للخبر
    شوق شدت الشرشف اكثر وغمضت عيونها : يصير خير .. ونامت

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

      بالمدينه .. وتحديدا ببيت يوسف
      يوسف : ليش ماجبتي مشاري معك
      شهد جلست على الكنبه جنبه وحطت يدها على خصرها : أشوفه أخذ الغلا كله ..تراني أغار يوسف كتم ضحكته وقال بمكر : بس هالمشاري يجنن يأخذ العقل بالله خلينا نرجع نجيبه
      شهد فتحت عيونها : من جدك نروح الحين
      يوسف : ايه من جدي احس البيت فاضي بغيابه
      شهد كشرت : يعني انا ماني مالية عينك ..
      يوسف يقرب منها ويلف يده على كتفها : ماليتها ونص ويش ابي بالناس دامك معي
      شهد قربت من خده وباسته : اساسا واثقه أني اكفيك عن الدنيا كلها
      يوسف ابتسم وضمها لصدره : فديت ابو الثقه كلها
      شهد رفعت راسها : اقول يوسف بكلمك بموضوع بس اوعدني يكون بيننا
      يوسف عقد حواجبه بأستغراب : خير حبيبتي شنو الموضوع
      شهد بعدت عنه ومسكت يده وعيونها مركزه بكفه بتردد وبعد فتره قالت: سيف ..
      يوسف خاف من نبرتها وتعابير وجهها : ويش فيه ؟!

      :::
      :::

      بالرياض

      .. كان توه جاي من السهره اللي عزموه عليها عيال أعمامه دخل القسم الخاص فيه بقصر أخوه وقف يتأمل المكان بهدوئه وظلمته اللي تنورها انارات خافته
      باسل ( اخ يالقهر بس انا كيف سكت عنه ومارديت معقول انا باسل اسكت عن محمد وسخريته مني ومن فهد ... اه بس اصبر علي يامحمد انا اوريك تعايرني بأخوي من أمي "استوقفته هذه المحطه وعصفت به الأفكار " ليش؟ ايش معنى فهد وامي .. اه بس ياراسي بينفجر من الأفكار

      <<~ باسل يصير أخو فهد من امه لكن من وزير معروف بالمملكه تزوجته سنه وحملت بباسل وتطلقت منه على طول .. وعاش عند جده ابو امه واخوه فهد بعد زواجات امهم المتكرره الفاشله .. وبعدها اخذه ابوه لما كان بالثانوي وخلاه يكمل تعليمه عنده وبعدها سافر لكندا يكمل تعليمه الجامعي في هندسه الحاسب ... كان منفرد بحياته وبأعماله كون نفسه وأسس له شركه كانت صغيره في ذاك الوقت بمساعدة جده وقت حياته .. ستايله كول جدا جسمه رياضي عضلي بسبب عشقه للرياضه طوله فارع وشعره طويل لحد أكتافه بشرته برونزيه مثل بشرة اخوه فهد .. ملامحه جدا حاده عيونه واسعه عسليه وشخمه طويل متناسق مع وجهه الدائري

      دخل غرفته بسرعه ونزع بلوزته ورماها على الأرض جلس على السرير وفتح لاب توبه وهو يحاول يلهي نفسه بأي شي حتى مايفكر بأشياء تتعبه وماتفيده ... وبداخله الف سؤال يدور على أجابه له لكن كل شي حوله مبهم

      ويش هي شخصيه باسل ؟ وكيف راح نتعرف عليه أكثر ؟ واي مفاجأت ستنتظرنا ؟

      بالخبر .. كيف بيكون أجتماع العايله ؟ ومعقوله شوق تتأذى من أهل فهد ؟

      رزان وغيبتها عن الاحداث على غير العاده .. كيف بترجع لنا ؟

      ريم وسيف ويش قصتهم ؟

      واي احداث ستكون بأنتظارنا ..!!

      **
      *

      تحديت الظروف لأجلكم أعزائي ف ..كلي أمل

      أن يوفقني الأله فيما بدأت وعلى الطريق الذي أخترت السير فيه

      فلازال في جوفي قدرا من الألم ..وفي حياتي حلما تلاشى

      ولكن هنا أجد نفسي في عالم غيبوبتي ...!!

      فأمنيتي في هذه اللحظات ان يرتقي هذا البارت

      الى ذائقتكم اعزائي ويروي شغفكم واشتياقكم ولو بالقليل

      بأنتظار...

      حضوركم الملكي وبصمتكم المختلفه


      أرق ألحان الأشتياق .. من قلب

      " على شاطئ النسيان "

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

        البارت الثلاثون


        أصعب صعب ~

        إنتكاس الحب ?له ل العدم . . !

        لملم أش‘واقك و هات

        و إلا تدري ل الجهات

        إنتثر كلك , ش‘تات . . !
        . . { و لملم ج‘راحك

        . . { و لملم ج‘راحك

        . . { و لملم ج‘راحك

        بالمدينه
        ببيت ابو مها
        رغد : انا طفشت من جلسة البيت الأجازة ذي كئيبه
        سحر : طيب خلونا نروح السوق نغير جو شوي
        هنادي : في احد يغير جو بالسوق
        سمر : انا عن نفسي موافقه
        سحر كشرت : بس ميشو وين نخليه صعب نأخذه معنا للسوق
        رغد تأخذ جوالها : بكلم شهد اقولها نجيبه عندها
        هنادي : بس نمره بالرجعه مستحيل نرجع بدونه اطفش اذا ماهو في بالبيت
        رغد تدق على شهد : على حسب شهد نشوف ايش تقول
        سمعت صوت شهد : هلا والله رغوده
        رغد : هلابك زود شخبارك اليوم
        شهد : تمام
        رغد : اقولك شهوده بنروح السوق ونجيب ميشو عندك
        شهد بحب : وه وه ينور البيت بجيته .. انا عزمتني خالتي ام يوسف
        رغد : كويس انك قلتي لي عشان نكشخ العريس
        شهد : ههههههههههه ايه يمكن نلقى له عروس
        رغد : اجل بعد المغرب نجيبه لك ونرجع بالليل نأخذه
        شهد استغربت : ليش بتتأخرون انتم
        رغد : لا بس يمكن امر على فاتن أخذها معنا بدال ماتجلس لحالها
        شهد : اوك استناكم بعد المغرب
        رغد : يالله سلام
        شهد : مع السلامه
        :::
        :::
        :::
        بالرياض
        دخلت القصر بعد ما سولفت مع باسل شوي ولقت فهد جالس مع شوق يتغدون
        رزان : السلام عليكم
        الكل : وعليكم السلام
        نزلت عبايتها ونادت ليزا توديها لغرفتها وجلست بالكرسي اللي على يمين فهد : كيفك حبيبي
        فهد بثقل : بخير
        رزان : عساد دوم يارب
        فهد بحده : خلصتي زياراتك الصباحيه والمسائيه
        رزان عقدت حواجبها باستغراب : ايش فيك عليا .. هذا بدل ماتقول مشتاق لك
        فهد : مشاء الله طالعه داخله على راحتك وناسيه انك متزوجه
        رزان كشرت : مانسيت بس حرام اشوف امي وخوالي وبعدين كل خوالي عزموني فرحانين برجعتي وبعد صديقاتي فيها شي ذي واضن انا اتصل عليك واقولك
        فهد : شوفي من اليوم قللي طلعاتك .. شوفي شوق جالسه بالبيت ومهتمه فيه
        رزان رفعت صوتها : هذي شوق مو انا .. بعدين ناسي ان شوق مالها احد هنا يعني غصب عنها تجلس بالبيت لاصديقات ولا قرايب ايش تبيها تسوي
        فهد رفع حاجبه : اسمعيني يا رزان .. اللي يبيك يجيك هنا ومن اليوم ورايح تستأذنين مني قبل اي مشوار تطلعينه وانا اللي اقرر تروحين او ماتروحين
        رزان عصبت : بس انا متعوده اطلع واجي براحتي ابوي ماعمره تحكم بطلعاتي
        فهد صرخ عليها بصوت عالي سكتها : هذاك ابوك وأنا زوجك سامعه زوجك
        رزان وقفت وصرخت بقهر وغيض وبعيونها نظرات ناريه لشوق : ايه مليتي راسه علي ولا بعد يقارني بوحده حثاله من الشارع
        وقفت شوق وضربت الطاوله بيدها وردت عليها بنفس النبره واعلى وبكل قوتها قالت : لاتجين ترمين اغلاطك على غيرك روحي شوفي انتي مقصره مع زوجك بأيش ولا تلوميني وحدك لهنا وبس انا اشرف من مليون مثلك والزمي حدودك احسن ما اعلمك الأدب من اول جديد لأن اشكالك مايعرفونه ولا يدلون طريقه
        رزان طلعت عيونها قدامها من الغيض والعصبيه وهي تسمع رد شوق عليها : شنو قلتي انا ما اعرف الأدب يابنت الشوارع
        شوق عصبت وبدت تفقد اعصابها وصرخت : رزان احترمي نفسك واتقي شري تراك ماعرفتيني زين
        رزان تتخصر : ويش بتسوين فيني مثلا ؟!
        شوق رفعت حاجبها واعطتها نظره قويه والشر بعيونها : مابرد على ناس حقيره وواطيه بس صدقيني بعلمك قدرك
        رزان رفعت صوتها : تخسين ... ماهو انتي اللي تعلميني
        شوق ضحكة بسخريه : فعلا انتي انسانه ناقصه وعقلك مثل الاطفال
        رزان ولعت من كلامها وانجنت من سخريتها عليها وزاد نار قهرها وغضبها برود فهد وعدم تدخله بينهم وكأنه عاجبته المسرحيه اللي يأدوون ادوارها شوق ورزان قدامه
        رزان بعدت خصله بعصبيه : شايف ايش تقول .. رد رد عليها وهي تسبني قدامك
        فهد وقف وبكل برود اعطاهم ظهره ومشى بأتجاه الباب وقال بنبره هاديه : حلوا مشاكلكم بنفسكم بس اتمنى ارجع بالليل وتكون الأوضاع هاديه عشان ما اخرب ليلتكم انتي وهي
        شوق تمشي بسرعه وتطلع الدرج وهي تردد بينها وبين نفسها بصوت مسموع : استغفرك اللهم اني كنت من الظالمين .. استغفر الله واتوب أليه ..
        ودخلت غرفتها وانفردت بنفسها عشان تبعد عن رزان وتصرفاتها اللي تدري انها راح توترها وتزيد غضبها وكرهها لها

        بالصاله بعد ماتركوها لحالها وكانت دمائها تفور داخل اوردتها من العصبيه التي تملكتها
        رزان ( أنا تربيني ياشوق .. طيب نشوف مين يربي الثاني والله لاخليك تندمين على كلمه نطقتي فيها ... حتى لو وصلت اني اخلي فهد يطلقك .. راح انتقم لكرامتي منك ) اخذت جوالها وبدون اي شعور منها اتصلت عليه جاها صوت على طول
        ..: هلا رزان كيفك
        رزان بصوت حاد : ماني بخير دام هالعقرب معي
        احمد عقد حواجبه : من تقصدين ؟
        رزان تتريق عليه : حبيبة القلب اللي تتمنى قربها ياحظي
        احمد : اها قصدك شوق .. ويش اخبارها
        رزان : زفت .. شوف احمد ابيك تساعديني لازم اخليها تذلف من حياتي كلها ماني طايقتها ولا طايقه اشوفها معي بنفس البيت دبر لي اي مصيبه اللزقها فيها
        احمد برواقه وهدوء : ماعليه يارزان اهدي انتي الحين ناسيه انك حامل .. والتوتر ماهو زين لك
        رزان : انا دام اني اشوف شوق قدام اموت الف مره مدري ايش يحببهم فيها وع القرويه تلوع الكبد
        احمد : شكلها مسويه لك شي ماهو هين ابد
        رزان : شوف ياحمد انا عندي وعدي لك وانت بعد لازم تساعديني اني انفذ وعدي لك ونكسب انا وانت انا اكسب قلعتها عن وجهي وانت تكسب اللي تبيه
        احمد ابتسم بخبث ولئم : ياسلام عليك يعجبني الشر اللي فيك .. وانا عند اتفاقنا بس امريني انتي
        رزان جلست على الكنبه وركزت نظرها على مكان بعيد وهي تبتسم وترفع حاجبها بحده وبراسها مليون فكره وفكره

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

          البارت الثلاثون


          أصعب صعب ~

          إنتكاس الحب ?له ل العدم . . !

          لملم أش‘واقك و هات

          و إلا تدري ل الجهات

          إنتثر كلك , ش‘تات . . !
          . . { و لملم ج‘راحك

          . . { و لملم ج‘راحك

          . . { و لملم ج‘راحك

          بالمدينه
          ببيت ابو مها
          رغد : انا طفشت من جلسة البيت الأجازة ذي كئيبه
          سحر : طيب خلونا نروح السوق نغير جو شوي
          هنادي : في احد يغير جو بالسوق
          سمر : انا عن نفسي موافقه
          سحر كشرت : بس ميشو وين نخليه صعب نأخذه معنا للسوق
          رغد تأخذ جوالها : بكلم شهد اقولها نجيبه عندها
          هنادي : بس نمره بالرجعه مستحيل نرجع بدونه اطفش اذا ماهو في بالبيت
          رغد تدق على شهد : على حسب شهد نشوف ايش تقول
          سمعت صوت شهد : هلا والله رغوده
          رغد : هلابك زود شخبارك اليوم
          شهد : تمام
          رغد : اقولك شهوده بنروح السوق ونجيب ميشو عندك
          شهد بحب : وه وه ينور البيت بجيته .. انا عزمتني خالتي ام يوسف
          رغد : كويس انك قلتي لي عشان نكشخ العريس
          شهد : ههههههههههه ايه يمكن نلقى له عروس
          رغد : اجل بعد المغرب نجيبه لك ونرجع بالليل نأخذه
          شهد استغربت : ليش بتتأخرون انتم
          رغد : لا بس يمكن امر على فاتن أخذها معنا بدال ماتجلس لحالها
          شهد : اوك استناكم بعد المغرب
          رغد : يالله سلام
          شهد : مع السلامه
          :::
          :::
          :::
          بالرياض
          دخلت القصر بعد ما سولفت مع باسل شوي ولقت فهد جالس مع شوق يتغدون
          رزان : السلام عليكم
          الكل : وعليكم السلام
          نزلت عبايتها ونادت ليزا توديها لغرفتها وجلست بالكرسي اللي على يمين فهد : كيفك حبيبي
          فهد بثقل : بخير
          رزان : عساد دوم يارب
          فهد بحده : خلصتي زياراتك الصباحيه والمسائيه
          رزان عقدت حواجبها باستغراب : ايش فيك عليا .. هذا بدل ماتقول مشتاق لك
          فهد : مشاء الله طالعه داخله على راحتك وناسيه انك متزوجه
          رزان كشرت : مانسيت بس حرام اشوف امي وخوالي وبعدين كل خوالي عزموني فرحانين برجعتي وبعد صديقاتي فيها شي ذي واضن انا اتصل عليك واقولك
          فهد : شوفي من اليوم قللي طلعاتك .. شوفي شوق جالسه بالبيت ومهتمه فيه
          رزان رفعت صوتها : هذي شوق مو انا .. بعدين ناسي ان شوق مالها احد هنا يعني غصب عنها تجلس بالبيت لاصديقات ولا قرايب ايش تبيها تسوي
          فهد رفع حاجبه : اسمعيني يا رزان .. اللي يبيك يجيك هنا ومن اليوم ورايح تستأذنين مني قبل اي مشوار تطلعينه وانا اللي اقرر تروحين او ماتروحين
          رزان عصبت : بس انا متعوده اطلع واجي براحتي ابوي ماعمره تحكم بطلعاتي
          فهد صرخ عليها بصوت عالي سكتها : هذاك ابوك وأنا زوجك سامعه زوجك
          رزان وقفت وصرخت بقهر وغيض وبعيونها نظرات ناريه لشوق : ايه مليتي راسه علي ولا بعد يقارني بوحده حثاله من الشارع
          وقفت شوق وضربت الطاوله بيدها وردت عليها بنفس النبره واعلى وبكل قوتها قالت : لاتجين ترمين اغلاطك على غيرك روحي شوفي انتي مقصره مع زوجك بأيش ولا تلوميني وحدك لهنا وبس انا اشرف من مليون مثلك والزمي حدودك احسن ما اعلمك الأدب من اول جديد لأن اشكالك مايعرفونه ولا يدلون طريقه
          رزان طلعت عيونها قدامها من الغيض والعصبيه وهي تسمع رد شوق عليها : شنو قلتي انا ما اعرف الأدب يابنت الشوارع
          شوق عصبت وبدت تفقد اعصابها وصرخت : رزان احترمي نفسك واتقي شري تراك ماعرفتيني زين
          رزان تتخصر : ويش بتسوين فيني مثلا ؟!
          شوق رفعت حاجبها واعطتها نظره قويه والشر بعيونها : مابرد على ناس حقيره وواطيه بس صدقيني بعلمك قدرك
          رزان رفعت صوتها : تخسين ... ماهو انتي اللي تعلميني
          شوق ضحكة بسخريه : فعلا انتي انسانه ناقصه وعقلك مثل الاطفال
          رزان ولعت من كلامها وانجنت من سخريتها عليها وزاد نار قهرها وغضبها برود فهد وعدم تدخله بينهم وكأنه عاجبته المسرحيه اللي يأدوون ادوارها شوق ورزان قدامه
          رزان بعدت خصله بعصبيه : شايف ايش تقول .. رد رد عليها وهي تسبني قدامك
          فهد وقف وبكل برود اعطاهم ظهره ومشى بأتجاه الباب وقال بنبره هاديه : حلوا مشاكلكم بنفسكم بس اتمنى ارجع بالليل وتكون الأوضاع هاديه عشان ما اخرب ليلتكم انتي وهي
          شوق تمشي بسرعه وتطلع الدرج وهي تردد بينها وبين نفسها بصوت مسموع : استغفرك اللهم اني كنت من الظالمين .. استغفر الله واتوب أليه ..
          ودخلت غرفتها وانفردت بنفسها عشان تبعد عن رزان وتصرفاتها اللي تدري انها راح توترها وتزيد غضبها وكرهها لها

          بالصاله بعد ماتركوها لحالها وكانت دمائها تفور داخل اوردتها من العصبيه التي تملكتها
          رزان ( أنا تربيني ياشوق .. طيب نشوف مين يربي الثاني والله لاخليك تندمين على كلمه نطقتي فيها ... حتى لو وصلت اني اخلي فهد يطلقك .. راح انتقم لكرامتي منك ) اخذت جوالها وبدون اي شعور منها اتصلت عليه جاها صوت على طول
          ..: هلا رزان كيفك
          رزان بصوت حاد : ماني بخير دام هالعقرب معي
          احمد عقد حواجبه : من تقصدين ؟
          رزان تتريق عليه : حبيبة القلب اللي تتمنى قربها ياحظي
          احمد : اها قصدك شوق .. ويش اخبارها
          رزان : زفت .. شوف احمد ابيك تساعديني لازم اخليها تذلف من حياتي كلها ماني طايقتها ولا طايقه اشوفها معي بنفس البيت دبر لي اي مصيبه اللزقها فيها
          احمد برواقه وهدوء : ماعليه يارزان اهدي انتي الحين ناسيه انك حامل .. والتوتر ماهو زين لك
          رزان : انا دام اني اشوف شوق قدام اموت الف مره مدري ايش يحببهم فيها وع القرويه تلوع الكبد
          احمد : شكلها مسويه لك شي ماهو هين ابد
          رزان : شوف ياحمد انا عندي وعدي لك وانت بعد لازم تساعديني اني انفذ وعدي لك ونكسب انا وانت انا اكسب قلعتها عن وجهي وانت تكسب اللي تبيه
          احمد ابتسم بخبث ولئم : ياسلام عليك يعجبني الشر اللي فيك .. وانا عند اتفاقنا بس امريني انتي
          رزان جلست على الكنبه وركزت نظرها على مكان بعيد وهي تبتسم وترفع حاجبها بحده وبراسها مليون فكره وفكره

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

            بالملحق الأرضي الثاني الخاص بباسل ... مشى عند اخوه اللي سمع خطواته بالصاله وشافه جالس على الأريكه ومنزل راسه بين كفوفه .. استغرب منظر اخوه اللي يوحي بالتعب والألم .. حس بنغزه في قلبه .. وكأنه متأكد من احساسه اللي يقول ان اخوه يحتاجه قرب من اخوه وحط يده على كتفه وبنبره رقيقه
            باسل : سلامات
            فهد رفع راسه وابتسم رغم الألم اللي بداخله : الله يسلمك بس على ويش ؟
            باسل يتفقد وجه اخوه اللي ماتطمن له ضم كف فهد لكفه : فهد ويش فيك كانك تعبان ؟
            فهد : ابد ولا شي بس ارهاق الشغل وشوي مشاكل فيه تعرف التجاره انت مشاكلها كثيره
            باسل مو غبي لدرجه انه يقتنع بهذا العذر اللي اعتبره سخيف بالنسبه له : بس عيونك تقول غير كذا .. قلي ياخوك ويش تحس فيه
            فهد زاد ضغطته على يد باسل : مافيني الا كل خير بس انت لاتشيل هم ... تعال هنا توك صاحي هاه .. اجل طولت بالسهره البارح
            باسل ضحك : اي والله طولت عند الشباب وناسه ولعب وسوالف غير عن الملل اللي هنا
            فهد بجديه : باسل انت عندك شركه ليش تاركها بدون اداره ترى المال السايب يعلم السرقه .. شوف مستقبلك لا تضيع تعب السنين اللي راحت
            باسل كشر وتكى ظهره على الاريكه ورجع يده ورى راسه : مليت من حياة العز والفلوس كل اللي ابيه موجود من كنت صغير كل شي حولي بس رغم هذا كله ماكنا سعيدين ... نفسي اذوق طعم السعاده يافهد اللي انحرمنا منها من صغرنا
            فهد : الحمدلله حنا بخير وصحه وعافيه ويش نبي اكثر هذي السعاده .. كثير يتمنون حياتنا لا تبطر على النعمه ياباسل
            باسل رفع عيونه للسقف وصار يتكلم عنهم الأثنين : فهد لاتحسبني ما احس فيك انت اخوي الوحيد والكبير انت تعذبت كثير بحياتك ولازلت تتعذب حتى مع زوجاتك انا فاهمك زين حتى لو ماتكلمت قلبي يحس فيك رغم اننا عشنا فتره بعيد عن بعض ... نفسي اعرف ليش ماتبي تتكلم وترتاح انت تعبان بس ماتبي تعترف
            فهد ضربه على راسه : ويش ذا الأفكار اللي براسك انا مافيني شي وهذا انا قدامك مثل الجبل مايهزني شي .. والحمدلله اموري كلها تمام بس الظاهر انت عقلك صاير به اختلال شوي
            باسل ابتسم له : يمكن ليش لا
            فهد يوقف : قوم روح معي الشركه منها تأخذ لك فكره عن شغلي واعمالي
            باسل يوقف : زين انا باخذ شور والحقك
            فهد بتهديد : ياويلك ماتجي استناك .. سمعت
            باسل يخنق نفسه بتأفف : سمعت والله سمعت ارحمني ياشيخ
            طلع من عنده وهو يضحك بصوت عالي وركب سيارته ومشى لشركته واشغاله
            :::
            :::

            بالمدينه بعد المغرب ببيت يوسف
            نزلت هنادي توصل مشاري لشهد .. عند باب الشقه
            شهد تشيل مشاري : طيب انزلوا عندي
            هنادي : لالا كلنا بالسياره حتى فاتن معنا
            شهد تتحسر : ياربي بتحسرون فيني اووف بس قهر
            هنادي تغمز لها : احد قالك تزوجي
            شهد تدفها : يالله وريني عرض اكتافك وتأخروا لا أوصيكم
            هنادي تضحك : اهب عليك .. انتبهي له مو تنسينه
            شهد تتخصر : لا تعالي علميني احسن طسي بس يالله
            هنادي تمد لسانها : سخيفه .. باي " غطت وجهها وطلعت من العماره وقبل تدخل السياره سمعت صوت فرامل ولفت وراها وشافت اكره انسان عندها بالوجود انسان ماتطيقه وصار يلاحقها كشبح مخيف لها ويسنزف قواه ويشعرها بضعفها وخوفها منه
            نزل من سيارته بسرعه وقف عند باب وعينه على سيارتهم اللي مشت بطريقها راقبها الى ان غابت عن عيونه
            بالسياره
            سحر بتعجب : غريب اخو يوسف ذا كل ماشافنا هنا مايتحرك الين نمشي
            رغد بضحكه ومزح قالت : يمكن عاشق وحده بيننا
            هنادي انصدمت من كلمه رغد اللي وقعت عليها كالرصاص القاتل عصبت وصرخت : هيه انتي يالبقره ويش تقولين .. لاعاد اسمعك تقولين كذا
            رغد كشرت : ويش فيك تصارخين علي .. امزح انا
            هنادي بنفس نبرة العصبيه : مزحك زي وجهك
            فاتن استغربت : ويش فيك عصبتي هنوده؟.. رغد تمزح ماله داعي التعصيب
            هنادي ارتبكت وماعرفت بايش ترد وبنفس النبره : لالا ويش تقصدك عاشق وحده فينا على بالها نرمي نفسنا على الناس
            رغد انقهرت منها : هيه لاتجلسين تفسرين على كيفك ... قلنا نمزح اوووف
            سمر تهدي الوضع : بليزز لاتخربون طلعتنا بالهوشات خلاص رغوده
            هنادي تلف على القزاز وتطالع السيارت وهي ميته قهر من رغد وكلامها ( قال عاشق وحدنا فينا قال... مايدرون عنه وعنه )
            رغد تدق فاتن : ماقلتي ايش صار مع تركي
            فاتن حمر وجهها : والله مستعجل يبي نتزوج وانا مدري ايش اقوله
            سمر بلقافه : يالخبله وافقي وعيشي حياتك مع زوجك
            رغد لفت عليها وبنص عين وصوت حاد : ويش قلتي ؟
            سمر بخوف : ولا شي انتي حره فاتن
            الكل : ههههههههههههههههههههههههه
            سحر : والله رغد صايره شخصيه علينا
            رغد ترجع لفاتن : اقول انتي يالخبله وافقي وخلصينا نبي نفرح
            فاتن بحياء : اقولكم شي زواجي الأسبوع الجاي
            كلهم صرخوا : ويش
            هنادي بحماس مخلوط بعصبيه : من جد فاتن والا تمزحين ترى مالي خلق المزح الثقيل
            فاتن ترفع سبابتها : وقسم بالله ان زواجي بعد اسبوع تركي يقول مو لازم نسوي زواج كبير ويقول كمان لاتشترين شي خلينا نتزوج بسرعه واعطاني المهر بعد
            رغد تخنقها : يادوبه توك تتكلمين
            فاتن : قلت بمزح عليكم بس ماقدرت وقلت الحقيقه .. المهم بشتري من اليوم اغراض وانتم ساعدوني
            هنادي : يرحم اهلك يا فاتن انا بشتري لك التيشرتات
            سحر : اجل تحرمي على الكشخه من الحين بتجيب لك كلها سبورتات
            فاتن : هههههههههههه خلاص هنوده لك اللي طلبتي
            رغد تفكر : طيب نبدأ بايش
            فاتن بحياء : العطور والبجايم
            سمر تضحك : ياحوووول هذا اللي يهمك
            رغد : اقول اهجدي بس .. بدايه حلوه فتونه بس لازم نمر ريماس اجل حتى تساعدنا
            فاتن : كلمتها تقول هي الحين بالسوق مع اختها
            رغد : اجل خلونا نروح ونساعدك حتى تخلصي لو شي بسيط وبكره نروح لمشغل نحجز لك مافي وقت
            فاتن تمسك يد رغد : الله يخليكم وربي لولاكم اضيع
            :::
            :::
            :::

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

              كان واقف وشايل مشاري معه وينادي : شهودتي انا بسبقك فوق اوكي
              شهد : طيب انا البس عبايتي واجيكم .. بس انتبه لميشو
              يوسف يطالعه ويبوسه : لا توصيني .. مشينا ميشو
              مشاري يضحك : أيه
              يوسف يفتح الباب : طيب وين تبينا نروح
              مشاري : عمو مازد << عمو ماجد
              يوسف : نروح عند ماجد ليش لا
              بعد ماتكحلت وتعطرت لبست عبايتها وطلعت للدور الثاني ودخلت شقة اهل يوسف
              غدير : ياهلا والله بشهد حياك تفضلي
              شهد : الله يحيك الا وين خواتك ما اشوفهم
              غدير تجلس : مريم بالمطبخ مع امي والبقيه اللي على النت واللي تكلم بالجوال
              شهد تنزل عبايتها وتزبط شعرها وتنورتها الطويله :وين يوسف ومشاري ما اشوفهم
              غدير ابتسمت : اشتقتي له هاه
              شهد عقدت حواجبها : قصدك ميشو ؟!
              غدير انطلقت ضحكاتها : ميشو ... هاه اقصد اخوي يوسف اشوف الشوق بعيونك
              شهد حمرت خدودها واستحت : ههههههههه لا وربي بس استغربت ماشفتهم
              غدير تتربع : وي الله يعينك عاد يوسف غثيث بالله مايثقل دمه معك بمزحه اللي زي وجهه
              شهد تسحب شعر غدير : عاد الا زوجي حبيبي .. ما اسمح لك تتكلمين عليه هذا روحي .. فديته أنا وفديت مزحه على قلبي زي العسل
              غدير ميته ضحك :كل ذا حب ... هنياله والله يوم كان عندنا مالقى غير التكسيح اشوفه ذايب لشوشته اثاريك تتغزلين به هو وجهه
              شهد كشرت ونبره غريبه : ويش فيك حاقده على يوسف وربي انه طيب وحنون وكل الزين فيه مايستاهل تقولين عنه كذا
              يوسف كان وراها ويسمع كلامها وكان يأشر لغدير تكمل كلامها مع شهد .. باسها على راسها ولفت بسرعه كانها مقروصه وأنصبغ وجهها بكل الألون انحرجت منه خصوصا قدام غدير
              شهد عصبت : هين ياغدير برد لك الملقب البايخ
              يوسف يجلس جنبها ويمسك كفها : اووش لاتصارخين عليها .. يكفي انها سحبتك بالكلام الين عرفت غلاتي عندك
              شهد تقرصه وتغير الموضوع : صبي لي قهوه
              غدير ميته ضحك على شكلها : ههههههههاي .. والله تحزنين المره الثانيه اذا مانتي قد الكلام لا تتكلمين
              شهد ابتسمت : والله يوسف قليل بحقه هالكلام يستاهل اكثر بس المره الثانيه لاتتسحب زي المجرمين وتسرق الكلام
              قبل يرد عليها دخلت امه ومعها مريم وقفوا سلموا عليها وجلسوا مع بعض يسولفون

              :::
              :::
              بالرياض بعد المغرب
              لبست بنطلون جينز وبلوزه شيفون اورنج مورده ببيج واخضر كمها جبونيزبأزارير على جنب وتكشخت ونزلت في الصاله تنتظر وصول ندى اللي اتصلت عليها بتزورها .. راحت للمطبخ تشوف اللي جهزته لجية ندى
              شوق : ليزا لاتنسي اللي قلت لك عليه
              ليزا : أوكي ماما بس هذا باسل يبغى سوي اكل قول جوعان
              شوق تضحك : طيب سوي له حرام يجلس جوعان
              ليزا : انا في قول لميري بس ميري مادري وين روح
              شوق : انا ارسلتها لسوبر ماركت .. سوي له اكل ووديه له
              طلعت للصاله وجلست .. بعد عشر دقايق نزلت رزان وبيدها عبايتها ولابسه جلابيه تركواز وفوشي فخمه ومسويه ميك اب أوفر ومتكشخه على الاخير .. طلت فيها بأستغراب وهي تتسأل بنفسها كيف ماهمها كلام فهد الظهر معها وليش ماهي مهتمه له شالت نظرها عنها لانها بتتفادى اي مشاكل معها
              رزان تحط شنطتها قبال شوق وتلبس عبايتها : حتى انتي طالعه ؟!
              شوق ابتسمت على جنب : لا حبيبتي
              رزان : اجل ليش كل هالكشخه ؟!
              شوق بتقهرها : متكشخه لزوجي واستناه
              رزان ولعت منها ومن كلامها صرت على اسنانها بقوه : جد والله اجل سلمي عليه
              شوق تقلب بالقنوات وتطنشها : ليه انا الرسول بينكم ؟
              رزان ترفزت من برود شوق وردودها القصيره معها هي تتقصد تقهرها عشان تكبر المشاكل بينهم لكن شوق بعقلها ورزانتها تتفادى اي أحتكاك بينهم ..لبست عبايتها بسرعه وشالت شنطتها وطلعت وجنون العالم كله فيها وسكرت الباب بقوه عصفت بأركان قصرهم الشاسع
              ندى : سلام
              رزان بدون نفس : وعليكم السلام
              ندى : كيفك رزان من زمان عنك
              رزان : انا بخير انتم كيفكم وكيف عمي
              ندى : الحمدلله كلنا بخير .. بتجين معنا للخبر ؟
              رزان ابتسمت ابتسامة خبث : اكيد حبيبتي
              ندى تفتح الباب وترفع حاجبها : يالله انا رايحه لشواقه باي
              رزان وعيونها شوي وتطلع ( متكشخه لزوجها مالت عليها تبي تقهرني بس صبرك علي ياشوق .. اثاري هالحيه ندى جايتك مالت عليكم الطيور على اشكالها تقع ) اشرت بيدها وهي تنزل الدرج متجهه للسياره : باي

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                ببيت أهل يوسف
                غدير تجري ورى مشاري وتشيله : ليش تتعب عمه يالله تعال اجلس عندي
                ام يوسف بتضجر : ياغدير وديه عند ماجد دوخني بحركته
                يوسف يعترض : لالا هاتيه عندي ماجد يخرب لنا تفكيره ويلعبه بدفاشه
                ام محمد تطالع بشهد وقال بقصد : شد حيلك وهات لنا ولد والعب معه زي ماتبي بدل ماتلعب مع عيال الناس وتصرف عليهم وماحد يدري عن اصلهم ولا فصلهم
                شهد انصدمت من كلمة عمتها وتعلقت عيونها بيوسف اللي سكت وتغيرت ملامحه من كلام امه ونزل راسه .. أما غدير تسحبت بهدوء واخذت مشاري معها لانها حست بان الجو بيدأ يتكهرب
                يوسف بأرتباك: يايمه لسى حنا عرسنا تونا بأول حياتنا بدري علينا
                ام يوسف : اي عرسنا صار لكم كم شهر متزوجين وتقول عرسنا ... انا ابي اشوف عيالك قبل اموت .. مو اشوفك تربي عيال ماهم من صلبك
                شهد : ياخالتي ماله داعي اللي تقولينه لك طولة العمر ان شاء الله
                ام يوسف : والله ياشهد انا بشوف عيال ولدي قبل اموت ماحد ضامن عمره .. ومايهون علي اشوف ولدي يربي عيال غيره .. وياليته ولدك
                شهد وقفت والنار تتأجج بداخلها تبي تصرف نفسها : انا تأخرت بنزل اكمل شغلي
                ام يوسف تدقها: الحريم اول مايطلعون الا اذا خلصوا كل اشغالهم اما بنات اللحين الله يلطف بحالهم بس
                شهد تلف الطرحه ووجهها انصبغ بكل الألوان من كلام خالتها اللي كدر خاطرها وقالت بصوت معصب : مع السلامه ..
                لحقها يوسف بعد ما اخذ مشاري من عند ماجد وغدير ونزل بسرعه لشقته .. شافها تنزل عبايتها وملامحها حاده والدمع متجمع بعيونها
                يوسف : شهد
                شهد رفعت صوتها: بليز يوسف لا تكلمني كافي اللي سمعته من امك
                يوسف يحاول يهديها : اعذريها حبيبتي هذا تفكير الناس الكبار
                شهد تلف عليه وتبعد خصلها عن وجهها تخصرت وبقهر قالت له : تفكيرهم؟! .. لاحبيبي بس امك من زمان تلمح لي بس انا اطنش بمزاجي .. اذا مفكره انك تصرف على مشاري روح فهمها انك ما تحط له ريال واحد وانا وابوي مو مقصرين عليه .. ولا تجلس تذلني وتمن علي وعلى مشاري المسكين
                يوسف عقد حواجبه وتمالك اعصابه لا يعصب عليه بسبب كلامها لكنه متفهم موقفها :شهد عن الغلط
                شهد رفعت حاجبها وميلت فمها : غلط ؟ يعني انا غلطانه .. طيب تعال ايش خص امك تقول جيب لك ولد ومدري ايش حتى بحملي تبي تتدخل .. يوسف ارجوك انا اهلي مايتدخلوا بحياتنا خلي امك تبعد عنا .. خلنا نعيش براحتنا اذا انت اخترتني عشان تحبني فأنا لا يمكن اسمح لأي مخلوق يتدخل بيني وبينك لاني احبك ومابي شي يخرب علينا حياتنا حتى لو كانت امك
                قرب منها ولف يده على ظهره ومسح عليها : الحين ليش معصبه وقومتي الدنيا ماقعدتيها انتي طنشي تدرين اني انا اسمع كلامها من اذن واطلعه من اذن هذا طبع امي ماعرفتيه ؟
                شهد والدمع بعيونها وبصوت مخنوق: بس كل شي الا ميشو جرحتني مره لما قامت تتكلم عليه والله لو اجيب عيال مايجون بغلاته
                يوسف : والله حتى انا اغليه واحبه بس ايش نقول مالنا الا نسكت "باسها على جبينها ".. لا تخلين هذا الموضوع يعكر مزاجك
                شهد والقهر والنار يلعبون فيها : الا بيعكر مزاجي ونص الله يهديها خالتي ماتراعي بالكلام
                يوسف يبتسم ويرجع يبوسها على جبينها : حقك علي اعتبري ان انا الغلطان
                شهد ضمته : تعرف كيف تهديني ...الله لايحرمني منك
                يوسف ضحك : ايوه هذي شهد اللي ابيها ...
                ::
                ::

                بسلطانه
                كانوا يتسوقون ويساعدون فاتن بأنتقاء بعض الأغراض
                رغد : فتونه خلينا ندخل ذا المحل بشوف الساعات اللي فيه
                فاتن : اوكي يالله نتفرج ويش ورانا
                هنادي : ستووب شوفوا أنا بروح باسكن روبنز بشتري ايس كريم مع هذ الحر ماعاد اقدر استحمل
                سمر بلقافه : ياسلام عليك ياهنوده تجيك الأفكار بالتوقيت المناسب بروح معك
                رغد بأعتراض : لالا وين تروحون خلوكم معنا
                هنادي كشرت : رغيد الله يخليك وافقي والله نفسي فيه يعني يهون عليك اشوف المحل وما اروح له
                سمر تأشر عليه من بعيد : شوفي مابيننا الا خط خليننا نروح ارجوك
                فاتن : خلاص انا اقولكم روحوا سحوره اذا بتروحين بعد روحي معهم
                سحر بكسل : والله مافيني اروح معهم
                هنادي تسحب سمر قبل رغد تتكلم : يالله سيوو .. وراحوا مع بعض
                فاتن : يالله رغد خلينا ندخل المحل
                رغد بحماس : يالله ياعروس .. ودخلوا المحل مع بعض
                أما عند هنادي وسمر
                خايفه من ردة فعل هنادي اذا تكلمت معها بس هي تبي رائيها لانه يهمها وتثق بهنادي قالت بتردد : هنوده
                هنادي : هلا سموره
                سمر : بقولك شي بس لاتعصبين وابي رائيك بصراحه طيب
                هنادي استغربت كلام سمر ونبرتها اللي واضحه فيها الجديه : احس وراك سالفه ماهي هينه
                سمر : شوف هنوده بمر محل النظارات وبشتري لسامر هديه ويش رايك
                هنادي طلت فيها بصدمه : ويش قلتي هديه ؟
                سمر بحياء : ايه هو دايم يرسل لي مع خلود متفشله منه ويش رايك
                هنادي بخوف : لالا شيلي الفكره من راسك والله لو تدري شهد والا رغد والا مها .. ترحمي على نفسك بس
                سمر تضربها قبل يدخلون المحل بخفه : لا ياخبله بيكون بيني وبينك .. تكفين هنوده شجعيني لو مره بحسسه اني احبه صدق
                هنادي كشرت وتسحبها لجواة المحل : طيب خشي خلينا نشتري وبعدين نقرر
                بعد ما اشتروا وطلعوا
                سمر : ويش قلتي هنوده ترى الفلوس معي
                هنادي بتردد : بس اخاف احد يعرف وتصير لك مشكله
                سمر : تهادوا تحابوا كذا قال الرسول اللهم صلي وسلم عليه
                هنادي : عليه الصلاة والسلام ... اقولك هي خاربه خاربه امشي يالله اشتري عشان نوديها محل يغلفها
                سمر بفرح : هذي هنادي اللي اعرفها مشينا للمحل
                أما عند فاتن اللي كانت منسجمه بالمحلات وتحاول تخلص لو شي بسيط من تجهيزاتها للزواج بمساعدة رغد وسحر
                سحر : فتونه شوفي هذي الشنطة تهبل
                فاتن تلفها وتتفحصها : شكلها يجيب العافيه بشتريها
                رغد : ههههههه حلوه تجيب العافيه الموهيم حاسبي بسرعه
                فاتن : ليه ؟
                رغد تدفها: مليت من ذا المحل يالله حاسبي خلصينا
                فاتن : بشويش لا تدفين ...
                بعد ماطلعوا من المحل ومشوا بطريقهم كانت سحر تقولهم عن نكته وصلتها من لينا هذي اللحظة لفت وهي تضحك لكن غصة بضحكتها لما شافت المكان اللي كان قبل سنه ونص أو اكثر ترك اثر بحياتها مستحيل ينمحي مهما مر عليها من وقت تذكرت اليوم اللي صار فيه الحادث ومر طيفه وتردد صوته بسمعها ... بدت تأسرها الذكريات لعالم أخر وتشوش افكارها حست بحرارة الدمع بعيونها وأزدادت نبضات قلبها وأصبحت تخفق بشده .. رجعها للواقع صوت ضحك سحر وفاتن
                سحر : ويش رايكم بالله
                فاتن ميته ضحك : تموت ضحك الله يرجها لينا عليها مسجات تفطس ضحك
                رغد وبنرة صوتها تغيرت : خلونا نمشي بسرعه ودقي على هنادي خليها ترجع يا سحر
                فاتن استغربت : بس بدري
                رغد : خلونا نروح مطعم نتعشى وبعدين نرجع اللبيت انا تعبت من المشي
                سحر : معك حق والله الحين اكلم هنادي
                بعد ماطلعوا من المحل مبسوطين وبنفس الوقت خايفين
                هنادي : متاكده ان النظاره بتعجبه ذاك القروي
                سمر تكرشها : هيه ما اسمح لك تقولين عنه قروي
                هنادي بترفع ضغطها : وووع اصلا مدري وين عيونك يوم حبيتيه
                سمر زعلت : هنادي ترى تجرحيني بذا الكلام
                هنادي تدفها : امشي امشي ... بدت حركات البزارين .. والله خرب الحب يوم عرفتيه انتي والمتعوس سامر
                سمر بترد عليها لكن دق الجوال
                هنادي : هلا سحر .. طيب بنجي احنا قريبين منكم سيوو

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                  بالرياض
                  صوت ضحكهم مالي اركان القصر .. وعايشين جوهم ومستنانسين
                  ندى : هههههه اه بطني ماني قادره اتحمل اكثر
                  شوق ميته ضحك : كله منك هذا فلم تجيبينه
                  ندى تشرب عصيرها : ويش اسوي قلت كوميدي بس ماتوقعته للدرجه هذي
                  شوق : يعطيك العافيه استانست مره معك تكفين لا تقطعين وكل يوم تعالي
                  ندى : ترى ما انعطي وجه كل يوم بتشوفيني هنا
                  شوق ضحكة : البيت بيتك
                  ندى فتحت عيونها : يمه لاتسمعك العقرب ذيك بعدين بتقول " تقلدها " .. لاتنسون انه بيتي بعد ولي حق فيه زي مالك حق فيه يا مدام شوق
                  شوق : هههههههههه قصدك رزان
                  ندى : الله لا يكرهني بمخلوق قد كرهي لها ما أطيقها وربي ياشوقه بكيت مره يوم دريت ان فهد بيتزوجها بغيت انهبل
                  شوق كشرت وهي تتذكر ذيك الايام اللي صدمتها بفهد : تكفين لا تذكريني
                  ندى توطي صوتها : اصلا استغفر الله انا اشك فيها البنت احسها مو طبيعيه
                  شوق عقدت حواجبها : ويش تقصدين ؟
                  ندى : مدري تصرفتها ما تعجبني وتحسينها لئيمه صح انها بنت عمي بس ما ارتاح لها ابد
                  شوق : انا تقهرني لما تتدلع عند فهد وتسوي نفسها تحبه انا فاهمه انا بتغيضني
                  ندى : ههههههههههههههههههه تغارين عليه .. ياهوووو ياحركات
                  شوق انصبغت ملامحها باللون الاحمر : ندوووش عيب
                  ندى ترفع يدها : يارب ترزقني بزوج يدلعني
                  شوق : اللهم امين ... بس متى نفتك منك
                  ندى رفعت حاجبها وتمثل الزعل : لهدرجه ثقيله عليك .. استاهل اللي اوقف بصفك
                  شوق : ههههههههه الا تعالي ويش مخططه للخبر
                  ندى بحماس : كل اللي يعجبك بس حطي براسك اني برفع ضغط رزانوا وخواتها واكيد انتي معي
                  شوق : اكيد معك قلبا وقالبا
                  سمعوا صوت وراها : مشاء الله اشوف الناس مبسوطين
                  ندى وقفت ولفت بسرعه وصرخت : فهود
                  فهد ابتسم : هلا وغلا اسفرت وانورت يا ندوش .. ضمها وسلم عليها
                  ندى : وينك يالقاطع مانشوفك ولا تجينا .. جلس جنب شوق وجلست قبالهم
                  فهد : تعرفين الحين انا رجال متزوج ومشغول وجدول اعمالي جدا مزحوم ما افضى ابد
                  ندى تغمز له : متزوج وفهمناها اللي عنده مثل هالقمر مايقدر يبعد عنه ابد
                  عصف صدى ضحكاته بالصاله الواسعه .. وعيونه على شق اللي تغيرت ملامحها وبدت ترسل نظرات شراريه لندى
                  ندى تحط رجل على رجل : شكلي ارتكبت شي محظور صح فهيدان
                  فهد : ابدا ابد ماقلتي الا الصحيح
                  ندى تصفر : ياعيني ياروميو وجولييت .. اروح ملح على العزل العلني يافهد اووش بس لا تطب العقربه وتسمعنا قسم غير تقوم علينا القيامه
                  فهد استغرب وعقد حواجبه باستغراب : مين العقرب ؟
                  شوق وندى طلوا ببعض وبعدها : هههههههههه
                  شوق : سلامتك ماتقصد احد "غمزت لندى "
                  ندى تميل فمها : ليش الكذب ياشوق .. انا اقصد يا اخي العزيز بالعقربه زوجتك رزانوه
                  فهد كتم ضحكته واحتدت نظرته : ماله داعي تقولين كذا ياندوش احترمى وجودي على الأقل
                  انقهرت وصارت تطالعه بعيون شرانيه ماليتها الغيره الجنونيه لكنها تحاول تخبيها عنه وهي ماتدري انه شايف الحب بعيونها وكلامها وبابتسامتها له حتى لو ما بينت هالشي هو متأكد منه وحاس فيه
                  ندى كشرت : سوري ... ماتوقعت تزعل يالزعول
                  فهد ضحك : اقول ويش رايك نزوجك ونفتك منك
                  ندى شدت شعرها : هيه علامك انت وزوجتك بتزوجوني وتفتكون مني .. ويش سويت لكم انا
                  فهد لف على شوق ويتساؤل : ليش ويش قلتي لها
                  شوق ابتسمت : نفس كلمتك
                  ندى بنبره شك : الله يستر منك انتم الاثنين احس بتسوون مصايب
                  فهد : هههههههههه ويش رايك تروحين بيتكم .. ترى الساعه بتصك 12
                  ندى ترفع حاجبه : بجلس على قلبك انا جايبه احتياطاتي معي وبنام عندكم
                  شوق شهقت بفرحه : صدق ندى
                  ندى صرخت : لا خربتي كذبتي مافي اكبر منها ان فهد يطردني ياعيباه تطرد اختك
                  فهد يسند ظهره بتعب : لا اكبر ولاشي قومي روحي يالله
                  ندى فطست ضحك : ليش بتصرفني هاه قول ويش عندك
                  شوق تطالعه بنص عين : الليله ليلة رزان يمكن بيطلع الغرفه يستناها ترجع
                  فهد رفع حاجبه بصدمه وبحده قال : ليه وينها ؟
                  شوق خافت من نظرته وصوته ردت بسرعه : طلعت المغرب ومارجعت
                  فهد وقف وبانت العصبيه عليه : طلعت هاه ؟... طيب يارزان .. مشى من عندهم بسرعه وطلع لغرفتها ينتظرها
                  ندى بخوف : شوق علامه فهد
                  شوق : شكله عصب ان رزان للحين مارجعت
                  ندى تلبس عبايتها : طيب حبيبتي انا تاخرت بالرجعه .. تصبحين على خير
                  شوق : وانتي من اهل الخير موعدنا بالخبر بعد يومين
                  ندى : ان شاء الله .. مع السلامه
                  شوق توصلها للباب : مع السلامه حبيبتي

                  اليوم اللي بعده
                  الصباح وبنفس البيت ونفس الاشخاص .. صحت بدري كالعاده غيرت ملابسها وصلت ونزلت تفطر حتى تطلع للاسطبل وتركب خيل فهد وتغير جوها
                  طلعت من غرفتها وهي تردد هذي الكلمات
                  ( اللهم بك أصبحنا وبك امسينا وعليك توكلنا وأليك المصير ... لا اله الا الله الواحد القهار .. ملك السموات السبع والأرضون السبع ...) سمعت صوت فهد اللي وصلها من داخل غرفة رزان
                  فهد بتهديد : اضنك سمعتيني ما يحتاج اعيد كلامي .. انثبري ببيتك ابرك لك
                  صفق الباب وراه بقوه وهو يتنهد ويحاول يتماسك اكثر ومايكون عصبي لدرجه مفرطه .. قابلها عند الدرج واستقبلته بأبتسامه شفافه وصوت حاني نساه عوامل غضبه
                  شوق برقه : صباح الخير
                  فهد : صباح النور .. قربت منه وباسته على خده بنعومه
                  شوق بدلع : ليش معصب من الصباح .. هدي نفسك حبيبي مافي شي يسوى
                  فهد ابتسم : صدقتي والله امشي ننزل نفطر
                  شوق تشبك يدها بيده وتنزل قبله : يالله ترى حدي جوعانه
                  على طاولة الفطور
                  فهد : جهزتي نفسك للسفره
                  شوق تهز راسها : ايه بس باقي ملابسك اليوم برتبها .. بكره نسافر صح ؟!
                  فهد يشرب قهوته الصباحيه : ايه بكره ... الا ماتدرين باسل صحى او لا
                  شوق بأستغراب : لا والله مدري عنه " طلت بساعتها " بس اتوقع صحى الساعه 7ونص
                  فهد يوقف : بروح اشوفه شكله سهران ورايح بسابع نومه
                  شوق تضحك : ويش عليك منه خليه ينام ويشبع نوم ترى هو بأجازة
                  فهد : بكره بيروح معنا ابوي عزمه بعد بس شكله ماهو رايح كله من سهره
                  شوق : لا حرام يجلس لوحده مع الخدم
                  فهد يمشي ويطلع من غرفة الاكل : مع السلامه
                  شوق : الله معك
                  :::

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                    بالمدينه
                    سمعت صوت بكاء حاد فتحت عيونها بتكاسل وتأفف وكلها ثقه ان هالصوت من مشاري لكن رجعت عيونها خايبه وهي تشوف مشاري نايم بسلام في سريره قامت بسرعه والخوف يمتلك قلبها وطلعت للصاله .. شافت مها ومعها رنيم بنتها تبكي
                    رغد بصدمه : مهاوي
                    مها اللي كانت معصبه من بكاء بنتها : بسم الله شايفه شي غريب ؟
                    رغد ضحكة وسلمت عليها اخذت رنيم وشالتها : بس جايه بدري
                    مها: وين بدري الله يصلحك تدرين الساعه كم 1 الظهر وانتم بعدكم نايمين
                    رغد بكسل : مانمنا الا الفجر طبيعي ما نصحى حتى ميشو تعلم السهر
                    مها توقف بحماس : بروح انكد على البنات كافي نوم
                    رغد كشرت : لا تكفين مهاوي برجع انام والله ماشبعت نوم خربتي احلامي انتي وصايح بنتك الدفشه ذي
                    مها تكلم بنتها : صرخي ياماما ازعجيهم عشان يصحون " مدت يدها لبنتها " تعالي معي شان تفجعيهم بالغرفه
                    رغد فتحت عيونها على الأخير : مشاء الله جايتنا رايقه ... والله لو تصحى هنادي غير تقلب الدنيا عليك
                    مها تمشي بأتجاه غرفة هنادي وسحر وتفتح الباب بهدوء : اكيد شبعانين نوم وانتي صحي ميشو يالله عشان نحط لكم غداء .. اها نسيت قصدي فطور
                    دخلت بشويش وحاطه يدها على فم بنتها عشان ماتصرخ وبعدها بثواني همست بأذن بنتها : يالله يارنومه الحلوه صرخي بقوووووه
                    سمعت كلام وامها وصرخت بكل ماتملك من قوه وصوت .. وقاموا كلهم مفزوعين
                    سمر نطت من مكانها : بسم الله ويش صاير
                    سحر تصرخ : يمه ويش ذا
                    ريم : حرام عليك مهاوي ويش سويتي فينا ؟
                    هنادي مسكت المخده اللي جنبها ورمتها على مها : الله يأخذك انتي وبنتك " صرخت بقوه " برا
                    مها ميته ضحك فتحت الستاير : قوموا يالله الظهر اذن من زمان
                    سمر شوي وتبكي : حسبي الله عليك نكدتي عليا احلى احلى حلم بحياتي
                    مها : قوموا يالله
                    سحر وقفت بكسل وتأفف : من له نفس يكمل نومه بعد ماشاف وجهك انتي وبنتك .. اضن لو ارجع انام بتجيني كوابيس
                    رنيم تمد لسانها لسحر : انا حلوه وماما حلوه بابا دايم يقول كذا
                    سحر ترد عليها بنفس طريقة كلامها : هذاك بابا الله بلاه بجياكر ايش تبغي يقول غير كذا
                    ماقدرت تتمالك نفسها اكثر وصارت تضحك بشكل هستيري وبعدها ردت على سحر : الظاهر لسى تحلمين روحي غسلي وصحصحي
                    هنادي تتلحف بالبطانيه وتصرخ : أبي انام اطلعوا
                    مها : اقول قومي يالله قومي .. انا كلمت شهد اليوم بنروح نسهر عندها
                    هنادي : بالليل مو الحين الظهر يالله اطلعي بنام
                    ريم ترجع تكمل نومتها : قفلي الباب وراك بليز
                    مها : مالت عليكم

                    الساعه 8 بعد صلاة العشاء
                    مها : يابنات استعجلوا شوي ويش ذا
                    هنادي طلعت من الغرفه وبيدها شنطتها الجديده وفاجئتهم بلوكها الجديد
                    سمر تصفر : وي وي اموت على الأناقه
                    هنادي لفت ومشت خطوتين وبعدها لفت : بالله ما احطم ؟!
                    مها منبهره بهنادي والتغيير الخارجي اللي حصل لها واللي ماكانت متوقعه انه يصير بيوم من الأيام لهنادي .. بالأضافه لأهتمامها المفاجئ بنفسها ومحاولاتها انها تبين الجانب الأنثوي بحياتها
                    مها : صراحه تفاجئت مره فيك هنوده ..وين الجمال هذا من زمان
                    هنادي استحت من كلام مها اللي احرجها او بالتحديد اللي ماهي متعوده عليه : شكرا شكرا زدتيني ثقه بنفسي
                    سمر : نفسي الكل يشوفونك بهذي اللحظة طالعه قمر مو زي لوك البوي اللي ظالمك وحاكم عليك بالأعدام
                    مها تلبس عبايتها : معاك حق سموره .. بس بالله روحي استعجلي رغد وسحر اخرونا على شهد
                    رغد جت وبيدها مشاري : جينا يالله خلونا ننزل سحر وراي
                    لبسوا كلهم عبايتهم واتجهوا لبيت شهد
                    بحي راقي من أحياء المدينه
                    شهد بفرحه : ياهلا وغلا تو مانور بيتي
                    مها : حركات صرنا نهلي ونرحب
                    شهد كشرت وميلت فمها : مانتي كفو احد يهلي فيك .. لفت على هنادي اللي كانت لابسه تنوره شانيل رمادي فيها تقليمات بالوردي والأبيض وبلوزه شافون وردي تحتها بدي ابيض ومخليه شعرها ستريت بشكل عشوائي .. ضايفه بعد لمسات الميك اب على ملامحها الناعمه الهاديه مكحله عيونها وحاطه روج وردي وبلاشر وردي بلمعه خفيفه
                    شهد : مشاء الله ويش هالزين الله لايحرمنا شوفته
                    هنادي توردت خدودها : ويش فيكم عليا كأنكم اول مره تشوفوني
                    رغد : شايفين شي عمرنا ماشفناه ومخبيته عنا طول الفتره اللي راحت
                    سحر تدقها : صدمتينا ب( New lock ) ماقد شفناك كذا
                    هنادي تضيع الموضوع : الا شهد غدير ماهي جايه
                    شهد : الا بتجي كلمتها وقالت ماتقدر تفوت جيتك
                    ريم اللي كانت هاديه من رجعتها لبيت اهلها والكل ملاحظ سكوتها الديام وشرودها عنهم وتفكيرها الكثير بشي يجهلونه قالت : شهد وين الحلى
                    شهد توقف وتأشر بيدها : قومي ساعديني بدل جلستك فاضيه
                    ريم تمشي معها للمطبخ تساعدها وبدون اي اعتراض منها على العكس تبي تغير جوها شوي وتنسى سيف وتبعده عن تفكيرها لو دقايق

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                      بالمطبخ لاحظة هدوئها
                      شهد : لسى تفكرين فيه ؟
                      ريم تلهي نفسها بترتيب الصينيه : هو يروح من بالي اصلا
                      شهد بخوف : ريومه وربي حاسه بيصير فيك شي من كثرت تفكيرك فيه .. انسيه هو ما سأل فيك
                      ريم ودموعها سالت على خدها : مقدر والله مقدر احس نار بصدري يا شهد ليش تركني بدون سبب .. انا ما ارتاح بنومي والا تهنى بيومي كله بسببه افكر بسبب يبرر لي تصرفه
                      شهد لفتها على جهتها وصاروا مقابلين بعض : ريم اذا صرتي تفكيرن بهذا الشكل صدقيني بتمرضين ... وانا متاكده انك بتعرفين السبب لا تتعبين نفسك حبيبتي
                      ريم خبت وجهها بين كفوفها : حطي نفسك بمكاني لو يوسف يسوي زيه ايش بتسوين
                      شهد ارتجفت مجرد ان الفكره تمر على بالها ترعبها : الله يكون بعونك حبيبتي .. مسحي دموعك وخلينا نرجع
                      ريم تمسح دموعها : أوكي يالله نرجع
                      هنادي : هلا هلا غدير
                      غدير تسلم عليها وعلى اخوتها : هلا فيك .. كيفكم ؟
                      الكل : بخير .. انتي كيفك وايش اخبارك ؟!
                      غدير : الحمدلله بخير .. من زمان عنكم
                      سحر : انتي اللي ماتنشافين
                      غدير : فرحت لما اتصلت شهد تقولي انكم جايين صراحه انبسط معكم كثير
                      مها : ياعمري عليك انتي تسلمين
                      غدير: اقول هنادي ايش رايك نطلع بالحوش نتمشى
                      هنادي بفرح : والله من زمان نفسي اشوف حوشكم يعجبني مره كبير
                      سمر بلقافه : بروح معكم
                      هنادي تضربها : انتي بس قاطه وجهك معنا
                      سمر عقدت حواجبها وكشرت وقالت بعناد : بروح معكم يعني بروح
                      غدير تحمست : طيب يالله نروح عشان نجلس بالخيمه
                      سمر نقزت : وناسه عندكم خيمه
                      سحر تحمست اكثر منهم : مره احب الخيام بروح معكم
                      هنادي تتخصر : اشوف العايله كلها بتروح
                      سحر تعدل جلستها وتاخذ صحن المكسرات بحضنها : بطلت خلاص بجلس مع ريومه
                      غدير : هنادي يالله امشي وانتي بعد سمر
                      مشاري مسك يد غدير ويسحبها : وانا
                      غدير تشيله وتبوسه : وانت بعد يالله مشينا
                      سمر بحياء : لازم نلبس عبايات ؟
                      غدير : لا مافي احد يوسف عنده عمل وماجد مايرجع من عند اصحابه الا اخر الليل والبيت فاضي اهلي كلهم عند جدتي مافي الا انا ومريم ... وبسكر باب الحوش الكبير عشان ما أحد يدخل
                      هنادي تضحك : سألتك نلبس عبايه ماقالت لك وين اهلك
                      الكل : هههههه
                      غدير تفشلت وجلست تضحك : اوريك ياهنادي امشي بس
                      طلعت غدير وسمر وهنادي يتمشون بحوش البيت الكبير ويلعبون
                      سمر تركض ورى غدير : والله لأمسكك يعني امسكك
                      غدير تركض : اتحداك
                      هنادي : هيه اقول ويش رايكم ندخل بالخيمه نجلس نسولف
                      غدير تمد يدها : ستووووب ... ويش قلتي هنادي
                      هنادي تقلب عيونها : قلت ويش رايكم ندخل الخميه ونسولف
                      غدير تسبقهم وتدخل : يالله تعالوا عندي لكم سوالف خطيره
                      سمر تمشي بسرعه وتسبق هنادي : كان قلتي من الأول بدل الركض على الفاضي بس تعبت
                      هنادي : مشكله اذا ماعندك لياقه
                      غدير تشغل التلفزيون : اقول اجلسوا بس .. واخباركم
                      هنادي وسمر : لا جديد
                      سمر تمد رجولها : ماعندنا غير الحب
                      غدير فتحت عيونها : واو يعني تحبين زيي ؟
                      هنادي تطل بسمر وغدير : تحبون ؟!! مين ومتى وليه وكيف ؟
                      سمر بكسل : انتي تعرفين مابحالي اتكلم خلي غدير
                      هنادي تربعت وقربت من غدير بحماس : غدير تكلمي يالخاينه مين تحبين ؟
                      غدير ترخي صوتها <تخفض : بس اوعدوني يكون بيننا
                      هنادي وسمر بحماس : والله مايطلع
                      غدير تقرب اكثر منهم : شوفوا ياهوانم ...
                      :::
                      بالمدينه
                      كانوا يتفرجون على برنامج عجبهم وجلستهم كلها ضحك ووناسه
                      سمر : بروح اشرب مويه
                      غدير تشيل مشاري اللي نام بحضنها من التعب : وانا بودي ميشو حرام ينام هنا
                      هنادي تأشر بيدها : طيب طيب خلوني اكمل البرنامج
                      راحوا لشقه يوسف وشافوا شهد مسويه شاي وكيك
                      سمر تفتح عيونها : ياسلام ماتقلون في ناس ممكن يكونوا جوعانين
                      رغد : الجوعان يجي يقول في أكل
                      ريم تضحك : كلام رغد صح ليش ماتكلمتوا من أول
                      غدير تجلس جنب الكيك بعد ما ودت مشاري لغرفة شهد عن الأزعاج : شكلها يشهي مره ..
                      سمر تذوقها : لذيذه تسلم يدك شهوده
                      شهد تبتسم : الحمدلله عجبتكم كلهم باقي هنادي ماذاقتها
                      غدير تسحب الصحن : هنادي ماهي فاضيه تاكل يادوب تتفرج على البرنامج خليها في اللي فيه

                      أما عند هنادي اللي كانت تتابع برنامج عن كرة القدم في المملكه والتفاعل الجماهيري معه
                      ومتحمسه مره مع الموضوع وداخله جو مو طبيعي
                      هنادي : نصابين الفريق الأول الزعيم قال الاتحاد قال .. اهب ياوجهك اتحدى اذا ما كان اتحادي هالمذيع .. مدري ليش حاطينه بذا البرنامج مكانه غلط مرره
                      كان راجع بدري من سهرته مع اصحابه لانه كان حاس بتعب يسري بجسمه بعد مباراته امس مع فريق الحاره المجاوره لحارتهم .. كان يمشي بالحوش متجهه للمدخل اللي يودي لشقتهم .. لكن استوقفه صوت ال TV وصوت الهواش الجاي من الخيمه .. غير اتجاهه ومشى بسرعه للخيمه ... دخل بهدوء غريب وانصدم لما شاف بنت جالسه بخيمته اللي مصممها خصيصا له عشان جمعاته مع اصحابه .. ماتحرك من مكان من شدة صدمته اللي زادت لما بدأ يميز صوتها وحركاتها .. وقفت وسكرت ال TV بعصبيه انحيازيه لفريقها المفضل ..
                      هنادي : ظلم × ظلم × ظلم .. ناس حاقده على الهلال .. رفعت راسها وشهقت لما شافته قدامها تسمرت بمكانها ماقدرت تتحرك من الخوف اللي سيطر عليها بهذي اللحظات
                      أما هو ... حس بكهرباء تسري بجسمه من شكلها اللي فتنه.. اول مره يشوفه بشكل انثوي بحت تنقلت نظراته عليها ماهو مصدق اللي يشوفه قدامه الأسلوب بوي والشكل انثى بكل ماتحمله من معنى بلع ريقه وطالت مده صمتهم وصدمتهم .. وهي خايفه منه انه يتهور وينفذ تهديداته لها خصوصا انها قدامه وماتفصلهم عن بعض الا خطوات بسيطه جدا



                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...