رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نبضي
    عـضـو فعال
    • Mar 2013
    • 200
    • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
      وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
      حبـ من تبغى .. تحبـهـ
      آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    السلام عليكمم بارت جمييل جدا
    اتوقع مصيبه راح تطيح على راس ريناد وتترك صديقاتها هذولي
    اتوقع شهد توافق على عادل يارب على عادل :-(
    اما مييس مدري والله اتوقع عزام يصير يحبها يمكن ليه لاء
    بانتظاركك بالبارت الجاي لا تطولين علينا :-*

    Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • sarhoo
      عـضـو
      • Jan 2014
      • 35

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      بارت جننننننننننننننننننن تسلمي هههههههههههههه اتمنى كبرياء ريناد ينكسر وتكون الموفجعه هههههههههههههه مصيبه لها
      وفيصل ينقدها =
      ==وسالم ابيه
      يتابع لوجي ويعرف انها حامل
      وشه توافق على عادل
      وفيصل ابيه يقصي على ريناد والله متستهله

      تعليق

      • sarhoo
        عـضـو
        • Jan 2014
        • 35

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        اتوقع انه جد لميس يعرف ابو عزام وصير بينهم مشكل لا ان العائله تعرفهم لم شفو كرت عزام او بينهم شراكه او
        ان الجد مسجل للميس اسهم في الشركه حق ابو عزام المهم في شي يربطهم

        تعليق

        • صبره على الدنيا
          عـضـو فعال
          • Aug 2013
          • 56

          • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
            الصدآقهہ هي آليقين
            أننآ و آنآفترقنآ ‘
            فلا شيء سيتغير

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          شيء جميل وحلو تحمسسة بالمره للبارت الجاي

          تعليق

          • برنسيسه اثير
            عـضـو فعال
            • Feb 2014
            • 132

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            جميييل البارت انا توني وصلت لكم
            الروايه جمييله بس مت بتكملي


            برنسسيسه اثير

            تعليق

            • " عهد الهناء "
              عضو ماسي
              • May 2013
              • 1110

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              المشاركة الأصلية بواسطة برنسيسه اثير
              جميييل البارت انا توني وصلت لكم
              الروايه جمييله بس مت بتكملي


              برنسسيسه اثير

              البارت ينزل كل سبت ^.^

              تعليق

              • برنسيسه اثير
                عـضـو فعال
                • Feb 2014
                • 132

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                المشاركة الأصلية بواسطة ~{ بقا شتات يا }~
                البارت ينزل كل سبت ^.^
                شكرا ي قلبي

                تعليق

                • hayaalFwazz
                  عـضـو
                  • Feb 2014
                  • 16

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  مساء الخيييييير…
                  ¶البارت جد جد جميييييييييل يسلمووووووووو
                  ~~~توقعاتيييي~~~
                  •بتصير مشكله مع ريناد <<اما تالا أحس إني كرهتها
                  •شهد بتحتار مابين عادل ومعاذ
                  •اما ميس وعزام بتصير بينهم قصه
                  :)تقبلي مرووووووري وتحياتي ~~~~

                  Sent from my GT-N7000 using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    الب[102]ارت


                    &&& في سيارة ريناد &&&
                    وصلت ..
                    نزلت ريناد و فتحت الباب
                    ريناد: انا وصل....... لسانها انشل ما قدرة تنطق كلمة وحدة حواسها كلها انشلت ناظرتهم بتشتت
                    في احد اركان الفله ..
                    .... بعصبية: اقول لك بعدي عني
                    تالا: ايش فيك يا حلوة كل اللي بنسويه اننا نلعب
                    ....: كلي××× يا حق××× خلي لعبك لك
                    كانت تحاول تبعد الحارسات عنها بس الحارسات كانوا مثبتينها زين
                    ....: بعدووووو عنييييييييييييييييي يا حمي×××
                    جت سطام لها و بعصبية: انتي شتسوين قلتي لي انك ما راح تمسينها
                    تالا: و انا ما مسيتها
                    سطام: بعدي عنها الحرس
                    تالا: ههه لا يكون قاعدة تأمريني
                    سطام بحده: تالا
                    تالا بتحدي: ايش بتسوين
                    سطام مسكتها من ياقتها
                    الحارسة مسكت يد سطام و لفتها
                    سطام تألمت
                    تالا: هههههههه
                    سطام رفسة الحارسة في####
                    الحارسة بعدت عنها بسرعه
                    سطام: تالا انتي ايش تبين منها بالضبط
                    تالا: ما ابي منها شي
                    سطام: اجل ليش جايبتها هنا
                    تالا بابتسامه حقيرة: عشان انتقم
                    سطام باستغراب: تنتقمين !! اصلا انتي ما تعرفينها
                    تالا: مو منها من اختها هي بس عامل انتقم منه
                    ....: لا تجيبين طاري اختي ع لسانك يا حق××× اصلا هي مستحيل تتعرف ع وحده مثلك
                    تالا: هه بنشوف يا قمر
                    سطام: تالا اقول لك بعدي عنها احسن لك انتقامك هذا بعديه عنها
                    ريناد ناظرتهم بصدمه: ا انتو ش ش شتسوون في في في اختي
                    سطام + تالا لفوا عليها
                    ريناد: ووو و أي أي انتقام تتكلمين عنه .. ا اصلا انت انتي م مين ؟؟
                    تالا قربت منها: اهلين تو ما نور المكان
                    ريناد بعدتها عنها: خ خ خلود ش شتسوي عندكم
                    كانت خلود تبكي
                    تالا لفت ع خلود: اها راحت عند خلود و صارت تلعب بخصلات شعر خلود و الله اختك جميله و جذبتني لها لفت ع ريناد وهي باقي ماسكة خصلات شعر خلود و تلعب فيها لا يكون تبن تخبينها عننا
                    ريناد عصصصبت و راحت لها بسرعه و مسكتها من ياقتها و لصقتها بالجدار: اياني و اياك تلمسن شعره من اختي و الله تموتين
                    الحرس كانوا راح يمسكون ريناد بس تالا وقفتهم بيدها
                    تالا: هه ايش بتسوين يعني ؟؟
                    ريناد: انا احذرك
                    تالا: لا تخافين ما راح المسها انا ناظرت الحرس و أشرت بيدها تصرفوا فيها
                    الحرس مسكوا خلود و جروها معاهم
                    خلود بصراخ و بكي: ريناد
                    الكل كان لاف عليهم و مستغرب
                    ريناد دفت تالا وركضت و مسكت خلود
                    الحارسة دفتها
                    ريناد مسكت يد الحارسة و لفتها و رفعت رجلها و دفتها من ظهرها و طاحت الحارسة .. جت الثانية و مسكت ريناد من ورا
                    قامت الحارسة 1 و اتجهت لريناد و رفعت اكمامها بعصبية
                    ريناد رفعت رجلها و رفسة وجه الحارسة 1
                    الحارسة 1 رجعت ع ورا بألم
                    ريناد تذكرت كلام طلال لما كان يدربها ( طلال: اذا احد مسكك من ورا اضربيه بكوعك و بعدين ارفسيه برجلك ) .. ضربت بطن الحارسة2 اللي كانت ماسكتها من ورا بكوعها و رجعت ضربتها برجلها و كل كلمه تتذكرها كانت تتألم و قلبها يتقطع
                    خلود كانت ع الأرض و تبكي
                    ريناد كانت تضرب الحراس
                    تالا: انتي لسا ما شفتي شي
                    ريناد ناظرت تالا
                    تالا: تذكرتيني
                    ريناد عقدة حواجبها باستغراب
                    تالا: انا اللي خليتي خويتي تتركني عشانك و بعدها رفضتيه و تعقدت
                    ريناد: خويتك !!
                    تالا: ايه تركتني عشانك عشان مين عشان وحدة حق×××× مثلك
                    ريناد فار دمها راحت لها و ضربتها بقس خلتها تطيح ع الأرض قعدة فوقها و صارت تضربها بقوس و نزلت دموعها و هي تضربها: جايبه اختي لهنا و في النهاية عشان خويتك
                    خلود انصدمة اول مره تشوف دموع ريناد حتى في وفات طلال كانت تبكي في غرفتها
                    سطام انصدمة ما عمرهم شافوا دموع ريناد
                    ريناد كانت تطلع كل قهرها في تالا
                    الحارسات كانوا بروحون يمسكون ريناد
                    بس صديقات ريناد مسكوهم بقوة
                    سطام بهمس: تستاهل الحقي×××
                    خوية سطام بدلع ماصخ: حبيبي شوف ضربها مره يعور
                    سطام لفت عليها: روحي الحين بعدين بلحقك
                    خوية سطام: تيب حبيبي
                    و راحت
                    سطام حست ان تالا بتموت ع يد ريناد راحت و مسكت ريناد: ريناد بس يكفي البنت راح تموت
                    كان وجه تالا كل دم
                    ريناد ناظرت تالا و الدموع ع خدها: احسن خلني اقتلها و اشرب من دمها تبي تضيع اختي عشان انتقامها
                    سطام شافت الكل كيف كان يناظر ريناد مسكتها و وقفتها و طلعت لها من جيبها منديل و مدته لريناد
                    ريناد رمته ع الأرض و مسحت دموعها بكفها و راحت لخلود و وقفتها
                    خلود ناظرت ريناد
                    ريناد مسكت يدها و سحبتها لبرا
                    سطام راحت و جابت عباية خلود و ركضت ورا ريناد
                    سطام: ريناد ريناد
                    ريناد وقفت
                    سطام مدت لها عباية خلود
                    ريناد سحبتها بقوة و مدته لخلود و رجعت لفت ع سطام: ما كنت اتوقع انكم بهذي الحقارة كنت استال بويه بس مستحيل اهز عرش الرحمن تفلت ع الفله و سحبت خلود و ركبوا السيارة
                    السواق حرك
                    ريناد ضمت خلود لصدرها
                    خلود بكت في حضنها
                    ريناد ناظر جوالها .. لفت و فتحت الدريشة و رمت الجوال منه
                    خلود زاد بكاها
                    ريناد ضمتها بقوة: اسفه و الله العظيم اسفه
                    خلود: ........................ لا رد
                    ريناد: ما كنت متوقعتهم حقيرات لهدرجه
                    خلود لا رد
                    ريناد: خلاص اهدي اهدي

                    &&& في سيارة عزام &&&

                    كانت اصوات الأغاني مرتفعه
                    دق جواله و اختبص فوق حدر اول ما قرأ الأسم سكر الأغاني و رد
                    عزام: احم الوو طال عمرك
                    بو عزام: وينك فيه
                    عزام: احم انا برا
                    بو عزام: تعال المكتب
                    عزام: بس خلص دوامي
                    بو عزام: بصفتي أب
                    عزام: ا الحين
                    بو عزام : بسرعه 10ر دقايق و انت عندي
                    عازم: حاضر يبا
                    سكر منه
                    عزام: شسوي الحين كيف اروح الشركة و انا بذا اللبس
                    كان لابس:
                    .. وصل للشركة سحب الكبوس و لبسه و نزل .. جاء بيدخل
                    ناظروه الحرس باستغراب
                    عزام بلع ريقه و نزل الكاب عشان ما يبين وجهه: ا هاي
                    راح و ركب الأصنصير
                    ركب معاه كم واحد و قعدوا يناظرونه باستغراب
                    اخيرا وصل ..
                    طلع بسرعه و راح لمكتب ابوه و دخل بسرعه و دخل وراه السكرتير
                    السكرتير: انت يا..
                    بو عزام ناظر عزام بصدمه بعدين ناظر السكرتير: خلاص تقدر تروح
                    السكرتير طلع
                    بو عزام بعصبية: شنو ذا اللبس ؟؟
                    عزام بلع ريقه: شسوي عاد انت قلت لي تعال بسرعه و جيت ما يمديني اغير ثيابي
                    بو عزام: الله يفشلك .. استغفر الله العظيم
                    عزام: ا طيب يبا
                    بو عزام: و حطبه
                    عزام: انت قلت لي تعال و بصفتك أب هذاني جيت ايش في ؟؟
                    بو عزام جلس و اخذ نفس عميق
                    عزام جلس
                    بو عزام: مين عائلة ال.............
                    عزام: هاه
                    بو عزام: من قال هاه سمع
                    عزام ارتبك: ا ايه يبا هذولا اللي كنت انت متعاقد مع جدهم الله يرحمه
                    بو عزام: ما اعرف عائلة بهذا الأسم
                    عزام: الا يبا كنت متعاقد معهم
                    بو عزام: دورة اسمهم من الأسامي المتعاقدين معاهم ما لقيته
                    عزام سكت
                    بو عزام: مين هذولا ؟؟
                    عزام: احم ايه هذولا الله يطول بعمرك قبل يومين و انا في السيارة شفت بنيه الله يستر علينا و عليها تبكي طبعا تعرف ولدك فضولي جدا ويبي يعرف ليش البنت الحلوة هذي تبكي
                    بو عزام بمقاطعه: عزام
                    عزام: اسف اسف .. المهم لحقت سيارتهم شفت مجموعه من السيارات سألت واحد من الأطفال قال لي ان جدهم توفا و طبعا ما يصير اطلع و ما اعزيهم عزيتهم بعدين سألوني مين انا ووو
                    بو عزام: و شنو ؟؟
                    عزام بلع ريقه: ا و قلت لهم انو انا عزام ال.... انصدموا و قالوا لي من وين اعرف ابوهم توهقت و قلت له ان ابوي كان صديق الجد
                    بو عزام ضرب الطاولة بيده: شوف فارق السن كيف تبيني اعرفه ؟؟
                    عزام ارتاع: ا يبا قول انه كان صاحب جدي الله يرحمه
                    بو عزام لف وجه بعصبية: اخ و كل هذا بسبب بنت
                    عزام مال فمه
                    بو عزام: انقلع عن وجهي ولا عاد اشوفك بذا الشكل
                    عزام: حاضر يبا
                    بو عزام: انقلع عن وجهي
                    طلع عزام و نزل الكاب ع وجهه و راح للأصنصير و ركب سيارته و حرك

                    &&& في بيت الجد مصلح &&&

                    عزيز دق الباب: ميس ميس
                    دخل شافها واقفه و مستنده ع الدريشة و الدموع ع خدها
                    عزيز حزن ع حالها وراح لها وحط يده ع كتفها: ميس
                    ميس مسحت دموعها: ايش تبي ؟؟
                    عزيز: الكل ينتظرك تحت خلينا ننزل
                    ميس: خلاص اطلع و انا بلحقك
                    عزيز طلع
                    ميس " الله يرحمك يا جدي "

                    ( نوقف شوي خليني اعرفكم ع ميس : بنت حبوبه و كيوت تموووووووت في جدها لأنه كان يدلعها حيييييييييييل بس مرات تكون حاده و صارمه و هذا الشي اخذته من جدها انيقه بلبسها بذوقها بحركاتها كل شي ..ملامحها حاده و جميله شعرها اسود طويل مررا لاخر ظهرها .. عيونها وساع و سوده .. حواجبها مرسومه رسم من الخالق .. بشرتها بيضا .. انفها سلة سيف .. فمها احمر طبيعي .. ما تتغطا بس تتحجب .. الكل يحترمها و يحبها عمرها 23 سنه )
                    لبست عبايتها و لفت الطرحه ع شعرها بأهمال و نزلت تحت ..
                    اول ما دخلت المجلس الكل ناظرها
                    ميس: السلام عليكم
                    الكل: و عليكم السلام
                    ميس جلست
                    محامي العائلة ابتسم
                    ميس: اسفه ع التأخير
                    المحامي: لا عادي يا بنتي
                    ميس: تفضل
                    المحامي: طبعا تعرفون ان العم مصلح قبل ما يموت وصاني و قالي ما اقول لكم عن الوصية الا بعد وفاته ب3 ايام و الحمد لله مرت 3 ايام هذي ع خير
                    الكل هز راسه
                    المحامي: هي كلها كلمة وحدة
                    الكل ناظره
                    المحامي: العم مصلح سجل كل املاكه بأسم ميس من قبل ما يموت
                    الكل ناظره بصدمه: نعم
                    المحامي فتح شنطته و عطا ميس الأوراق: وقعي طال عمرك
                    ميس ناظرته بصدمه: باسمي .. انا !!
                    المحامي: ايه
                    ميس ناظرت الكل
                    عزيز: وقعي
                    بو جاسم: وو و الشركة
                    المحامي: بأسم الانسة ميس
                    بو عزيز لف وجهه
                    بو جاسم: نعم !!
                    المحامي: الشركة و البيت و كافة اعماله مكتوبة باسم الانسة ميس
                    ميس ناظرة الأوراق و محتارة ناظرة عزيز
                    عزيز ناظرها
                    ميس بلعة ريقها و وقعت
                    المحامي اخذ الأوراق : مبروك
                    ميس طلعت و راحت مكتب جدها و جلست ع الكرسي و ارخت جسمها و سكرة عيونها بتعب " ليش يا جدي ليش سويت كذا "

                    &&& في سيارة فيصل &&&

                    كان فاتح الدريشة و يدخن..شوي و وصل لقصر بو نواف
                    رما الدخان و دخل سلم ع نواف و جلس يسولف معاه
                    نواف: دقايق انادي لك ريناد
                    فيصل باستغراب: ريناد!!
                    نواف: ايه
                    فيصل: هي هنا
                    نواف: ليش ما تدري
                    فيصل سكت شوي: لا قالت لي انها طالعه مع البنات
                    نواف سكت
                    فيصل وقف: خلاص انا بطلع لها
                    نواف: براحتك
                    فيصل طلع فوق شاف ريناد طالعه من جناح خلود و استندت ع الباب و سكرت عيونها و نزلت دمعه حارة ع خدها تنهدت و فتحت عيونها و مسحت دمعته و لفت و انصدمة
                    فيصل انصدم ما قد شاف دموعها حتى في وفات طلال .. اتجه لها بهدوء
                    فيصل: ريناد
                    ريناد لفت وجها
                    فيصل مد يده و مسح بأصبع الأبهام ع خدها: ايش فيك ؟؟
                    ريناد بعدت يده: و و ولا شي
                    فيصل: خلود فيها شي ؟؟
                    ريناد: لا
                    فيصل: اجل ايش فيك
                    ريناد: ولا شي .. يلا خلينا نمشي
                    راحت و لبست عبايتها
                    فيصل استغرب و راح وراها
                    سلموا ع الجميع و طلعوا و ركبوا السيارة و حركوا
                    ريناد كانت ساكته
                    فيصل احترم سكوتها لين ما وصلوا ..
                    نزلت ريناد و راحت بسرعه لجناحها
                    فيصل راح و جلس في الصالة و حط رجوله ع الطاولة اللي قدامه و شغل الt.v كان محطي ع فلم اكشن بس ما كان معاه كان باله مع ريناد .. مل من القعدة طفا الt.v و قام و راح جناح ريناد شافها تبكي انصدم راح لها و ضمها
                    فيصل: ريناد ايش فيك
                    ريناد: كانت بتروح مني كان بضيع منها اغلا شي في حياتها
                    فيصل فسر هذا الكلام ع خلود شدها لحضنه بقوة
                    ريناد بكت في حضنه لين قالت بس
                    فيصل بعدها عنه
                    ريناد قامت و رمت الصورة اللي كانت ع الطاولة كانت تشملها هي و صديقاتها
                    فيصل استغرب
                    ريناد راحت لفيصل: فيصل انا انا انا احبك
                    فيصل لف وجهه: بعدي عني
                    ريناد استغربت
                    فيصل قام و جاء بيطلع
                    ريناد مسكته: سمعتني اقول لك احبك
                    فيصل: اذا وعيتي ع نفسك خلينا نتكلم
                    ريناد وقفت قدامه و الدموع ع خدها: انتي ايش فيك لا يعجبك العجب ان قلت لك اكرهك عصبت و طلعت و ان قلت لك احبك عصبت و طلعت ايش يفيد معك
                    فيصل: لما توعين ع نفسك كلميني
                    ريناد: ليش شايفني مجنونه
                    فيصل: روحي ارتاحي
                    ريناد مسحت دموعها بس رجعت تنزل دموعها: فيصل خلينا نفتح صفحه جديدة و نحب بعض
                    فيصل رفع راسه و رجع ناظرها و بعصبية: لا تقولين هذا الكلام عشان اختك انتي ما تحبيني انتي تبين تنسين سالفة اختك بس مو انا اللي اقدر انسيك اياها
                    و طلع
                    ريناد ناظرة مكان ما كان واقف بصدمه
                    فيصل استند ع الباب و تنهد

                    &&& في قصر بو عبد الله &&&
                    *** في المرسم ***
                    حلا: هههه طيب كيف دراستك
                    ريان: زففففففففت و الله مشتاق لك
                    حلا: اجتهد عشان تجي
                    ريان:اوووووففففففففف الله يعيني .. وينك فيه الحين ؟؟
                    حلا: في المرسم و شكلي بعد شوي بطلع
                    ريان: وين ؟؟
                    حلا: المكتبه عشان اجيب لي اللوان و فرش و لوحات
                    ريان: بتروحين وحدك ؟؟
                    حلا: يب
                    ريان: لالالا خلاص انا بخليه يجي لعندك الأغراض
                    حلا: ليش ؟؟
                    ريان: لا بس ما ابيك تروحين وحدك
                    حلا: دايما اروح وحدي وقفت ع هذي المره
                    ريان: ايه اخاف عليك
                    حلا استحت: ا اوك
                    ريان: هههه اموت انا ع اللي يستحي يا ناس
                    حلا: خلاص عاد
                    ريان: هههههههههههههه
                    حلا: بقفل روح ذاكر
                    ريان: ليش ما عندك مذاكرة ؟؟
                    حلا: لا اصلا ناوية اسقط هذي السنه
                    ريان: من جدك
                    حلا: يب
                    ريان: اقول حلاوي بتدرسين و لا اجي ادرسك
                    حلا: هههه ما خفت
                    ريان: ترا و الله اسويها و اجيك ع اقرب طيارة
                    حلا: ههه مجنون
                    ريان: بتذاكرين ولا كيف
                    حلا: طيب
                    ريان: يلا اشوف
                    حلا: اوك باي
                    سكرة منه

                    &&& في قصر دحوم &&&

                    ريم: هههه طيب ما قلتي لي ايش رايك بمعاذ
                    شهد سكتت شوي
                    ريمك ترا خالتي كلمتني و قالت لي اني ما اضغط عليك فكري براحتك و استخيري
                    شهد هزت راسها
                    ريم: اوك قومي خلينا نسوي شي قبل ما يرجعون دحوم و حامد
                    شهد: اوك
                    دق جوال ريم
                    ريم: الوو هلا حبيبي
                    دحوم: هلا حياتي اسمعي بعد شوي انا جاي تجهزي انتي و شهد و ابوي
                    ريم: ليش ؟؟
                    دحوم: بجي اخذكم بوديكم مكان
                    ريم: وين ؟؟
                    دحوم: مفاجأة
                    ريم: اوك
                    دحوم: يلا سلام
                    سكرة منه
                    ريم: يلا المره الجاية اعلمك دحوم يقول ان عنده مفاجأة ويبينا نلبس
                    شهد: مفاجأة
                    ريم: ايه
                    شهد: اوك انا بقوم اقول لأبوي
                    ريم: اوك
                    قاموا
                    ريم راحت الجناح و لبست:

                    شهد راحت مكتب ابوها: يبا
                    بو عبد السلام ناظرها: هلا يبا تعالي
                    شهد راحت و جلست في حضنه: حمني يقول تجهزوا يبي ياخذنا
                    بو عبد السلام: وين ؟؟
                    شهد: ما دري يقول مفاجأة
                    بو عبد السلام هز راسه: طيب روحي البسي
                    شهد قامت و راحت جناحها و لبست:

                    شوي و جاء دحوم و حامد
                    نزلت ريم وهي لابسة عبايتها
                    نزل بعدها بو عبد السلام و بعده شهد
                    شهد: اصبروا نسيت بيسو
                    ريم تمسكت بذراع دحوم
                    دحوم: ههههه شود ترا بتركبين مع حامد
                    حامد: و الله مالي خلق اسوق
                    شهد: ما ابي اخلي بيسو في البيت

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      ريم: خلاص عادي
                      دحوم ناظرها
                      ريم ابتسمت
                      راحوا و ركبوا السيارة
                      حامد قدام و بو عبد السلام ورا مع البنات
                      كانت ريم لاصقة في الباب وهي تناظر شهد كيف تلعب بيسو
                      شهد: هههه ريم ويني و وينج ابوي في النص خلاص
                      ريم هزت راسها
                      دق جوال شهد و قعدة تسولف مع بنت عمها
                      ريم لفت وجها وناظرة الدريشة
                      بيسو لفت و راحت لحضن بو عبد السلام
                      بو عبد السلام ما انتبه لها لأنه كان يسولف مع اولاده
                      بيسو كانت تتدلع ع بو عبد السلام بس لما شافته مو معطبها وجه راحت لحضن ريم
                      ريم حست بشي ع حضنها نزلت راسها و انصدمة تتمنى الأرض تنشق و تبلعها: اه
                      دحوم وقف السيارة فجأة و لف بسرعه
                      الكل لف عليها
                      شهد اخذت بيسو
                      ريم: اه ماما
                      دحوم اخذ نفس عميق
                      حامد: شهد حطي بيسو ورا
                      شهد: اوك
                      حطت بيسو ورا
                      ريم بإحراج: ا انا اسفه
                      شهد: لالا عادي
                      بو عبد السلام ضم ريم من الجنب
                      ريم كان قلبها يدق بقوة من الخوف
                      شهد ناظرة الطريق: حمني
                      دحوم ابتسم: هلا
                      شهد: امم هالطريق مو غريب علي
                      دحوم: هههه يا كثر الأطرقه
                      شوي و وقفوا قدام قصر
                      شهد نزلة هي و حامد بسرعه
                      بو عبد السلام نزل و ناظر القصر بصدمه
                      شهد بهمس: بيتنا
                      حامد ناظر دحوم
                      ريم راحت و وقفت جنب دحوم
                      دحوم ابتسم و ضمها من الجنب
                      ريم ابتسمت
                      شهد لفت عليهم: بيتنا
                      دحوم هز راسه: رجعته لكم
                      بو عبد السلام نزلة دمعته
                      دحوم راح و مسح دمعة ابوه و باس يده
                      بو عبد السلام: تسلم يبا
                      دحوم: ولو يبا
                      شهد ركضت و ضمت دحوم
                      دحوم شالها
                      شهد: احبك شكرا
                      دحوم باس خدها: ولو ما بيننا شكر
                      شهد نزلة
                      حامد راح له و ضمه
                      دحوم: الحين تقدر تاخذ راحتك .. ادري انك كنت تجي متأخر عشان ما تضايق ريم و تشتغل اكثر من شغله عشان ترجع البيت
                      حامد: مشكور مشكور
                      شهد: بدخل
                      دحوم مسك يدها: بكر ان شاء الله
                      شهد: لا ابي الحين و الله اشتقت له
                      دحوم: الحين قاعدين الخدم ينظفونه
                      شهد سكتت
                      دحوم: يلا عندي شي بعد اوريكم اياه
                      ركبوا السيارة و حركوا ..
                      شوي و وصلوا لشركة بو عبد السلام سابقا
                      بو عبد السلام نزل من السيارة و انصدم
                      دحوم: ما تبي تدخل
                      دخل بو عبد السلام و حامد و دحوم الشركة و اول ما دخلو انفتحت الأنوار و تفرقعت المفرقعات و علت اصوات التصفيق و التصفير
                      بو عبد السلام كانت صدمته كبيرة لف ع دحوم و ضمه بقوة ونزلت دموعه
                      دحوم ضمه
                      بو عبد السلام: مدري شقول لك يا ولدي
                      دحوم باس راسه: ولو يبا
                      بو عبد السلام بعد عنه
                      حامد ضمه: و الله ما نوفيك
                      دحوم: كل ××× حنا اخوان
                      حامد بعد عنه و ضحك
                      بعد ما سلموا ع جميع الموضفين قعدوا يتفقدون الشركة و كل ما دخلوا قسم يشكرون دحوم ..
                      دحوم كانت فرحته لا توصف وهو يشوف ابوه و اخوه ميتين من الوناسة ..
                      طلعوا و ركبوا السيارة و حركوا
                      دحوم: يلا انا عازمكم ع المطعم
                      حامد: و الله ما يعزمكم غيري الحين كل اللي سويته لنا و تبي تعزمنا بعد
                      دحوم ابتسم

                      { في ايطاليا }
                      روما

                      &&& في احد المطاعم &&&

                      كانت رغد جالسة لوحدها و تناظر للبحر بعمق " حتى ضاري رفض يساعدني اجل مين راح يساعدني ؟؟ .. اه يارب ساعدني "
                      جلس مقابلها و ناظر مكان ما تناظر: ايش بو الحلو يناظر في البحر
                      رغد لفت و ناظرته
                      ياسر لف و ابتسم لها
                      رغد ابتسمت
                      ياسر: محد يناظر للبحر هادي النظرة الا وهو مهموم
                      رغد نزلت راسها
                      ياسر: رغد
                      رغد ناظرته
                      ياسر: تقدري تفتحي لي قلبك و تفضفضين لي مو عشاني صديق نبراس يعني بكرهك
                      رغد هزت راسها
                      ياسر ابتسم: قلت لك اعتبريني ريما
                      رغد ضحكت ع خفيف
                      ياسر: ايوه كدا اضحكي
                      رغد: ضحكتني و انا مالي نفس
                      ياسر: اجل انا ليش هنا
                      رغد ناظرته
                      ياسر: ايش رايك نقوم نتمشى ع البحر
                      رغد سكتت
                      ياسر: ع الأقل ننفس من روحنا
                      رغد ابتسمت وقامت
                      ياسر قام وراحوا للبحر وقعدوا يتمشون
                      رغد: تعبت منه المشكلة انه مصر ع غلطه
                      ياسر ما كان يرد عليها بس كان يسمعها
                      رغد: يعني و الله لو اعتذر و قال ان اللي سواه غلط و الله راح اسامحه
                      ياسر ناظرها: و انتي تسامحين كدا بسرعه
                      رغد: اهم شي يعرف غلطه
                      ياسر: لو قال لك خلينا نفتح صفحه جديدة راح تبدئين معاه
                      رغد سكتت
                      ياسر لف عليها
                      رغد لفت وجها
                      ياسر مسكها ولفها عليه: رغد جاوبيني
                      رغد ناظرته
                      ياسر ناظر عيونها بحب
                      رغد ما قدرة ترد جت بتمشي
                      ياسر سحبها مره ثانية ووقفها قدامه: ما راح نتحرك من هنا لين ما تجابيني
                      رغد نزلة راسها
                      ياسر رفع راسها بأنامله
                      رغد ناظرة عيونه و ارتبكت جت بتلف وجها
                      ياسر مسك وجها و خلا عينه بعيونها " ابي اشبع من عيونك ليش ما تناظريني "
                      رغد تحاول تشتت نظرها بس مو قادرة
                      ياسر: لو قال لك خلينا نفتح صفحه جديدة بتحبينه
                      رغد بقوة: لا
                      ياسر ابتسم بفرح
                      دفه بقوة و بقهر: لو قلك خلينا نفتح صفحه جديدة راح تفتحين
                      ياسر رجع ع ورا
                      رغد ناظرته بصدمه
                      ياسر: هيييه انت
                      هاني ناظره: قلت لك الف مره بعد عنها
                      ياسر: ما راح ابعد ايش بتسوي
                      هاني جاء بيعطيه بقس
                      رغد ركضت ووقفت بالنص و مسكت يد هاني: حدك عاد شكل محد وقفك عند حدك ابد
                      هاني ناظرها بصدمه
                      رغد: الرجال ما سوا شي عشان تمد يدك هو سألني و انا جاوبته انت ما لك دخل في ايجابتي انا ما احب نبراس من اول لو قال لي خلينا نبدأ من جديد راح ارفض انا ابيه يطلقني وكلكم عارفين هذا الشي ليش اكذب
                      ياسر ناظر ع الجنب و انصدم
                      هاني لف وجهه و انصدم
                      رغد لفت
                      كان نبراس واقف بعيد شوي و جنبه فؤاد و حسام و بيده موكا ناظرهم شوي بعدين مشا بعدم مبالاة
                      فؤاد + حسام ناظروا بعض و لحقوا نبراس
                      رغد تركت يد هاني و لفت
                      هاني: نبر.. ناظرهم بقهر يعني هو اللي ميت عليك دحين
                      و ركض بسرعه يلحق نبراس
                      رغد تنهدت و لفت ع ياسر
                      ياسر لف وجهه
                      رغد: انتي بخير
                      ياسر هز راسه ولف عليها: اسف حطيتك بموقف بايخ جدا
                      رغد: هه لا عادي
                      ياسر ابتسم: ههه قلنا بننفس عن نفسنا بس نفسو علينا
                      رغد: ههههههههههه
                      ياسر: تبين ترجعين البيت
                      رغد: ايه شكل السواق رجع دقيقه بدق ع السواق
                      ياسر مسك الجوال: وين سواق و انا موجود
                      رغد: لا عاد ثقلت عليك اليوم كثير
                      ياسر: امشي مناك بس قال ثقلة عليك قال
                      مسكها وسحبها معاه لسيارة
                      رغد ركبت
                      ياسر ابتسم و ركب مكانه و حرك بسرعه
                      السيارة كانت مفتوحه
                      رغد طلعت يدها
                      ياسر ابتسم و هو يناظرها ..
                      شوي و وصلوا
                      رغد لفت عليه: شكرا ياسر تعبتك معي
                      ياس: لا تقولي هادي الكلمة ولا بكوفنك
                      رغد: ههههههه طيب باي
                      ياسر: باي انتبهي ع نفسك
                      رغد نزلت من السيارة: و انت بعد
                      انتظرها لين تدخل و حرك
                      كان يناظرها من البلاكونه تنهد و طلع يده من البلاكونه ( انا ما احب نبراس من اول لو قال لي خلينا نبدأ من جديد راح ارفض انا ابيه يطلقني وكلكم عارفين هذا الشي ليش اكذب )
                      *** في شقة رغد ***
                      بدلت ملابسها و لبست :

                      سوت لها قهوة وراحت للبلكونه و اخذت نفس عميق (يعني هو اللي ميت عليك الحين ) ناظرت الناس " لو صرخت من اليوم لين بكرا محد سمعني هه ": اه هههههههههه اه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و الله اني فاضيه لفت وجها و فتحت عيونها ع وسعهم
                      نبراس ناظرها ببرود
                      رغد انحرجت " يلعن ابو الفشله "
                      نبراس: مانتي ساكنه وحدك
                      عطاها ظهره و دخل
                      رغد انقهرة و دخلت
                      و انسدحة ع السرير (يعني هو اللي ميت عليك الحين )
                      *** في شقة نبراس ***
                      في غرفته ..
                      كان منسدح ع السرير ( لو قال لك خلينا نفتح صفحه جديدة بتحبينه
                      رغد بقوة: لا
                      ...
                      رغد: انا ما احب نبراس من اول لو قال لي خلينا نبدأ من جديد راح ارفض انا ابيه يطلقني وكلكم عارفين هذا الشي ليش اكذب )
                      نبراس: اووووووووه
                      سكر عيونه يبي ينام

                      { في المملكة العربية السعودية }
                      الدمام

                      &&& في بيت سالم &&&
                      دخل البيت و مر ع المطبخ
                      كان المطبخ مقلوووووووووب فوق حدر
                      سالم عصصصصب و طلع فوق بسرعه شاف المكان مقلوب راح لجناح لجين و طق الباب بقوة
                      سالم: لجين و صمه
                      لجين فتحت الباب ووجها كله نوم: هممم ايش تبي
                      سالم: ايش ابي تعالي اوريك ايش ابي مسكها من شعرها و سحبها للصالة ايش هذا ؟؟
                      لجين ببرود: صالة
                      سالم: لجين
                      لجين سكرت اذنها: انت ليش مزعج
                      سالم جرها للمطبخ
                      لجين كانت ماسكة بطنها من اول
                      سالم: ايش هذا يا هانم
                      لجين: ايش فيك اليومتبين اعلمك .. هذا مطلخ و هذي ملعقه و ه..
                      سالم بنفاذ صبر :لجيييييييييييييييييييييييييييييييين
                      لجين ارتاعت: ترا انا جنبك
                      سالم: تنضفين هذا الحين
                      لجين طلعت من المطبخ وراحت لجناحها
                      سالم لحقها: ع وين
                      لجين: الصباح رباح
                      و سكرة الباب و رجعت نامت
                      سالم: اش

                      &&& في قصر بو عبد الله &&&

                      *** في جناح دانه ***
                      كانت جالسة ع الصوفا ( انتي امم اقدر اسميك اول حب كان لي )
                      دانه بتعيير: اول حب كان لي .. اوووووووووفففففففف طيب وش فيها لو حب حتى انا بحب اللي احلا منه .. كيفهم يصطفون .. اووووووووووه ايش فيني
                      اخذت جوالها و فتحته كانت صورة العرض صورة علي وهو يضحك ابتسمت و مسكت بأناملها ع شفته " ابتسامته حلوة .. عنده غمازات .. ههه جميل " كانت ماخذه هذي الصورة بدون ما يدري دخلت ع الأسماء و لمسة اسمه بإبهامها و بالغلط اتصلت عليه
                      دانه" ييييييي شسوي " جت بتسوي اقفال بس هو رد
                      علي: الوو هلا حياتي امداك تولهين علي ؟؟
                      دانه ما ردت عليه
                      علي: اوبس دانه معليش رديت بدون ما انتبه
                      دانه: اهمم
                      علي: ايش تبين ؟؟
                      دانه: لا ولاشي بس اتصلت عليك بالغلط
                      علي: بالغلط .. اصلا ليش رقمي عندك للحين
                      دانه بلعة ريقها: لا اصلا كنت بحذفه بس اتصلت عليك بالغلط
                      علي: اهاه اوك
                      دانه سكتت شوي: و انت ليش رقمي عندك
                      علي: انا
                      دانه: ايه كيف عرفت انو انا
                      علي تورط: هاه ا ايه ما امداني امسحه حياتي نستني
                      دانه بقرف: اها اوك كمل كلامك مع حبيبتك
                      وقفلة في وجهه

                      &&& في قصر بو خالد &&&

                      علي: هههههههههههه و الله انها تجنن فديتها .. هههه للحين معاها رقمي .. و الله لأجننها مثل ما جننتني

                      { في اسبانيا }
                      مدريد

                      &&& في السيارة &&&

                      فتح البدي قارد له الباب ..
                      و البدي قارد الثاني كان ماسك المظلة = الشمسية ..
                      راكان شال جوان و طلع فيها للجناح و حطها ع السرير و فصخ لها البالطوا و ابتسم" مسكينه نامت من التعب "
                      جوان فتحت عيونها و ناظرته: راكان
                      راكان باس خدها: يا عيونه
                      جوان تكح
                      راكان: حياتي انتي بخير
                      جوان: كح كح أيه كح كح
                      راكان قام بسرعه و جاب لها ماي
                      جوان شربت الماي: كح كح كح لا تخاف انا بخ كح كح بخير
                      راكان: تبين اوديك المستشفى
                      جوان: لالا ماله داعي كح كح
                      راكان: قومي اوديك المستشفى
                      جوان: ما ابي بكرا اذا ما تعدلت حالتي بروح كح كح
                      راكان سكت

                      ( اليوم الثاني )

                      { في المملكه العربية السعودية }
                      الدمام

                      &&& في بيت سالم &&&

                      سالم: ابي ارجع الاقي البيت يلق
                      لجين هزت راسها ببرود وهي تشرب عصير ليمون
                      سالم: اتكلم انا
                      لجين ناظرته: ترا اسمع مو صمخه قلت لك طيب
                      سالم: ملابس تنغسل و الجناح يترتب و لو ضاع أي ملف يا ويلك المطبخ ما ابي الاقيه مقلوب و الصالة بعد و..
                      لجين قاطعته: و السطح و البيت كله و ع الساعة 1 تبي الغداء خلاص يا اخي فهمت
                      سالم ناظرها بعصبية و طلع
                      لجين كملت فطورها و بعد ربع ساعة دقت ع الخدم و قالت لهم يجون يرتبون البيت

                      &&& في بيت فيصل &&&

                      طلع فيصل من الجناح و شاف ريناد
                      ريناد: فيصل
                      فيصل: عن اذنك
                      ريناد قامت و مسكت
                      فيصل ما لف عليها
                      ريناد: ب ب بخصوص امس انا انا ان..
                      فيصل قاطعها: لا تخافين بسوي نفسي ما سمعت شي
                      و طلع
                      ريناد ناظرته بصدمه مدت يدها ورمت الفازا بقهر " استاهل انا اللي جبت لنفسي "

                      { في ايطاليا }
                      روما

                      &&& في الفندق &&&

                      طلع كل واحد منهم من شقته و تصادفوا
                      نبراس بانزعاج: شكلي بعيد ترتيب جدولي
                      رغد: يكون احسن عشان ما نتقابل مره وحده
                      نبراس مشا و خلاها
                      رغد مشت و ركبت السيارة و حرك السواق للجامعه ..
                      طبعا نبراس وصل بالأول عشانه مسرع ..
                      نزل من سيارته و راح لأصحابه و سلم عليهم
                      ياسر كان يدور بعيونه ع رغد
                      نبراس انتبه له: روح انتظرها عند البوابة
                      ياسر: هاه
                      نبراس: مو قاعد تدور ع رغد انتظرها عند البوابة
                      ياسر: هههه شتقول انت قاعد ادور ع سايا
                      نبراس: ايش تبغا فيها
                      ياسر: لا يكون حبيبها و انا مدري
                      نبراس: ايوه حبيبها عندك مانع
                      الكل ناظر رغد
                      رغد ناظرته بعدم مبالاة و كملت مشيها
                      ياسر قام: اوك بروح ادور بنفسي ع سايا
                      نبراس: اهو هادي هي سايا
                      ياسر ناظرها " الله يقطع ابليسك هادا وقتك ": اهلين سايا
                      سايا: اهلين شو اخباركم ؟؟
                      الكل: تمامووو
                      سايا: رودي جت اليوم ؟؟
                      قصي: ايوه ايش تبغي فيها ؟؟
                      سايا: ولا شي بس حبيتا تكلم معاها
                      نبراس: اقول كلامها ممل تعالي اقعدي خلينا نسولف
                      سايا ما قدرة ترفض طلبهم و جلسة و ما كان في مكان الا جنب نبراس
                      نبراس: ايوه اخبارك
                      سايا: تمام
                      كانت رغد رايحه لهم و استغربت لما شافت سايا جنب نبراس ما اهتمت و راحت لهاني
                      رغد بهدوء: هاني
                      هاني لف عليها
                      الكل لف عليها و رجعوا ناظروا نبراس اللي ناظرها شوي و رجع يسولف مع سايا
                      هاني: ا ايوه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...