رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
البارت جممممممممممييييييل شويه عليه روعه ماينوصف ابداع الروايه ماقدر اوصف لك
انتي شويه عليك كلمة مبدعه ورايعه انتي اكتر من مبدعه انتي نفستي المالفين الاجانب في رواياتهم
بس عندي طلب صغنن يريت لو تقدري تنزلي البارتات الخميس والجمعه والسبت يكون ماطفشنا من الانتطار اونسينا الاحداث الي صارت
انتي تعرفي ايش هو الانتطار انا كنت اتابع روايتك من اول بارت
وانا حامل الان انا بنتي صار عندها 9 اشهر والله
كم باقي بارتات قولي لنى بس على الاقل مانصددم في النهايه وتقولي الكاتبه ماخلصتها او اغلقت الروايه ارججووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكي بللللللللللللللللللييييييييييييييييييز انتم معي بنوتات او صح
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[110]ات
سالم طلع فوق و دخل الصالة بهدوء شافها جالسه ومعطيته ظهرها و تتفرج t.v
سالم ابتسم و سكر الباب من وراه وقرب منها
لجين بدون ما تلتفت: ماما انتي ما نم لفت وجها و انصدمة و ع طول وقفت انت كيف دخلت
سالم بغباء: من الباب !!
لجين: اطلع برا
سالم قرب منها: اسمعيني ما راح اسوي لك شي بس ابيك تسمعيني
لجين ترجع ع ورا وهو يتقدم: اقولك بعد عني اطلع برا اكرهك اكرهك
سالم مسكها من كتوفها وجلسها بقوة
لجين ع طول رفعت يدها ومسكة شعرها و بخوف: لالالا خلاص خلاص
سالم لف وجهه يهدي نفسه: لجين
لجين ما ردت عليه
سالم: والله انا اسف و الله العظيم انا احبك بس بس هذا جسار هو هو اللي كان يقولي اسوي فيك كذا هو كان يبيك تطلقين مني عشان ياخذك هو الله يخليك صدقيني لجين و الله لجين انا احبك
لجين: كذاب كذاب
سالم: ب ايش احلفك عشان تصدقيني
لجين ما ردت عليه
سالم: لوجي ايش رايك نبدأ صفحه جديدة و راح اسوي اللي تبينه بس تكفين لا تخليني حياتي بدونك ولا شي
لجين باستهزاء: مستحيل اصدقك
سالم: لجين و الله العظيم هو السبب هو اللي كان يملي راسي عليك
لجين: ليش ما عندك عقل
سالم: لجين
لجين بعدت عنه: سالم انا من جد تعبت معك مستحيل ارجع لك انا اكرهك
سالم عصب: عشان كذا طلبتي الطلاق عشان تروحين للحب
لجين: شفت شفت ليش العيشة معك كريهة
سالم سكت
لجين: ولعلمك انا ما راح اتزوج احد عشان ترتاح بس تكفى بعد عني
قامت بسرعه وطلعت برا وقابلت في وجها امها مشت من جنبها وهي تمسح دموعها
سالم كان واقف لسا بمكانه
ام خالد دخلت بسرعه: ايش سويت لها ؟؟
سالم لف عليها
ام خالد: ايش سويت في بنتي
سالم بهدوء: ما صار شي يا خالتي بس كنا نتكلم
ام خالد هزت راسها
سالم: عن اذنك
و طلع
&&& في المزرعة &&&
طلعت تبي تشم هوا بس استغربت من وقوف ريوف و دانه مع سامي ..
سامي: احم ريوف أتمنى انك ما تفهميني غلط ..
ريوف قاطعته: تطمن قالت لي بدور
دانه ما كنت معطيته وجه
سامي: دنو
دانه لفت عليه: لو سمحت لا تقول دنو
سامي: دانه ايش فيك ؟؟
دانه ما ردت عليه
سامي: اذا عشان ..
دانه قاطعته: و انا ايش علي منك
سامي: اجل ايش فيك ؟؟
ريوف: ما عليك منها متضايقة شوي
سامي: افا مين مضايقك اكسر الدنيا عليه
دانه طنشته
سامي: لا جد شكلها معصبه
دانه كانت كل دقيقه تناظر الجوال
سامي: شكلها تنتظر مكالمة مهمة
ريوف: شكلها
سامي: احم طيب كيفكم
ريوف: صح النوم ههه.. تمام و انت
كان عندها فضول تعرف عن ايش يتكلمون " معقوله يطلع كلام حبيبه صحيح .. لالا مستحيل " .. راحت لهم و بقهر: لا والله
سامي + ريوف + دانه لفوا عليها
ريوف + دانه شمقوا بوجهم .. ريوف: عن اذنك سام
سامي: اذنك معك
و مشوا
سامي لف ع زهرة بقهر
زهرة: لا كان كملتوا بعد
سامي: زهرة لو سمحتي
زهرة: ايش اللي لو سمحتي واقف مع البنات و تبيني اسكت
سامي: اول شي هذولا مثل خواتي و ما اسمح لأحد يغلط عليهم
زهرة: مثل خواتك بس مو خواتك
سامي: زهرة شكلك ودك تتهاوشين
زهرة: لا انا اللي ابي اتهاوش يعني عادي لو شفتني اسولف مع رجال غريب و اضحك معاه
سامي: انا مثل اخوهم مو غريب
زهرة: و هذا مثل اخوي
سامي بعدم اهتمام: دامه مثل اخوك اوك
زهرة انقهرت
سامي: عن اذنك الشباب ينتظروني
و مشا
زهرة لفت بعصبية و دخلت داخل وجلسة جنب ام سامي
ام سامي ناظرتها باستغراب: يما علامك
زهرة لفت عليها و ابتسمت: سلامتك خالتي ما فيني شي
ام سامي: لا تخبين علي يما وجهك مبين انك معصبة
زهرة: لا خالتي ما فيني شي
ام سامي: متأكدة يما ؟؟
زهرة: تطمني خالتي
ام سامي ابتسمت لها
زهرة ابتسمت و لفت وجها و اختفت ابتسامتها تدريجيا
بدور و ام سامي كانوا مستغربين من تغير حال زهرة
&&& في المطعم &&&
كانوا قايمين بيطلعون من المطعم
عزام: ان شاء الله عجبك الأكل
ميس: الحمد لله
طلعوا و صادفوا في وجهم جاسم و اصحابه
جاسم كان يناظرهم اثنينهم
عزام بلع العافية
ميس لفت وجها
جاسم: عزام !!
عزام مد يده: هلا والله جاسم شلونك ؟؟
جاسم وهو يناظر ميس: تمام
ميس لفت عليه: خير
اصحاب جاسم حسوا ان وقفتهم غلط و دخلوا داخل
جاسم ناظر عزام بعدين ناظرها: ايش تسوين هنا ؟؟
عزام: كان عندنا اجتماع
جاسم: ووو وين الجميع ؟؟
عزام: توهم طلعوا
جاسم هز راسه
ميس: عن اذنك أ. عزام
عزام: اذنك معك
ميس مشت من جنب جاسم
عزام: يلا ما اطول عليك عن اذنك
و مشا
جاسم لف عليه شوي وهو مو مقتنع هز راسه " المشكلة مو قادر اتكلم عشانه عزام ولد ال......... " لف ودخل
عزام لما شافه دخل راح ورا ميس
ميس دخلت السيارة و جت بتسكر الباب
عزام مسك الباب
ميس ناظرته باستغراب: خلص الجميل
عزام ابتسم: اسف ع الموقف اللي حصل لك بسببي
ميس: لا عادي ما صار شي
عزام بعد عن الباب: اوك الله معك
ميس سكرة الباب و رجعت السيارة ع ورا
عزام عطاها ظهره و جاء بيمشي
ميس فتحت الدريشة: عزام
عزام التفت لها
ميس: شكرا
و حركت السيارة
عزام ابتسم بفرح: عفوا
&&& في قصر بو خالد &&&
ام خالد: من يوم ما طلع وهي حابسة روحها بالجناح و مو راضية تفتح الباب
علي قام: انا بحاول معاها
حاتم: اقول اجلس ايش بتقول لها يعني
علي جلس: ا مدري
حاتم: اجل لا تتفلسف
علي: ع الأقل تحركت
خالد: خلاص اسكتوا شوي
بو خالد: سالم ما كان لازم يجي
علي: اصلا هو طلقها ما يصير يشوفها
خالد: الا هي لسا ما خلصت من عدتها
بو خالد: ما صارت حاله انا لازم اكلم اخوي ع هذا الموضوع
ام خالد: لا يا بو خالد اخاف تصير مشاكل مالها اول ولا تالي
بو خالد: و بنتي
ام خالد: كلم سالم
بو خالد سكت
ام خالد: اخاف اخوك يزعل او انت تعصب
بو خالد: اخوي ما راح يسوي شي
ام خالد: ولو حرصا اذا تبي مصلحة الكل ما تكلم بو سالم و كلم سالم
دخلت لجين عليهم: يبا
الكل التفت عليها
بو خالد: هلا يبا اقعدي ليش واقفة
لجين: يبا انا ما ابي اتزوج
بو خالد باستغراب: انتي شتقولين ؟؟
لجين: انا مو موافقة ع هذا مدري شسمه جاسر مدري جسار
خالد: احنا قلنا ما راح نتكلم بهذا الموضوع الا بعد عدتك
لجين: و انا اقولكم اياها من الحين انا مو موافقة و مابي نقاش بهذا الموضوع
و طلعت
&&& في المزرعة &&&
ريوف: انتي ايش فيك اليوم مو انتي نسيتي سامي ليش تتعاملين معاه كذا
دانه: ما فهمت عليك
ريوف: انتي فاهمتني عدل ليش تتصرفين كذا مع سامي
دانه: انتي فاهمه غلط انا لي ساعة انتظر اتصال علي قالي عشر دقايق و ادق عليك بحزن بس طول
ريوف ابتسمت لها: ممكن مشغول
دانه: لو مشغول ع الأقل رسلي مسج
ريوف: ممكن ما قدر يقول لك تعرفين هذي الأيام بيت خالي عندهم مشاكل كثيرة
دانه هزت راسها
ريوف: شليه الحين من راسك
دانه ابتسمت
*** في المطبخ ***
كانت بدور جالسة تنتظر الشغالة تسوي لها رضاعة ولدها
دخلت زهرة و جلست مقابلها
بدور: هلا و الله زوز
زهرة: هلا بك ايش تسوين ؟؟
بدور: اسوي رضاعة حق سلطان
زهرة: الله يحفظه لك
بدور: امين
زهرة: امم بدورة
بدور: هلا
زهرة: ممكن اسألك سؤال
بدور: تفضلي
زهرة: كم عمر ريوف و دانه ؟؟
بدور: امم مدري و الله بالتحديد بس اللي اعرفه ان السنة الجاية بكونوا في ثاني ثانوي
زهرة: اهاه
بدور: و ريوف ما شاء الله مخطوبه
زهرة: مخطوبه !!
بدور: ايه لحماي بدر
زهرة: اييه صديق سامي
بدور: ايه
زهرة: اهاه و دانه
بدور: لا لسا بدري عليها
زهرة: اها
بدور: الا ما قلتي لي ليش السؤال ؟؟
زهرة: ولا شي بس حسيتهم صغار
بدور ابتسمت
زهرة: اوك عن اذنك
و مشت
&&& في بيت سلمان &&&
كانت جالسة قدام الT.Vو تاكل برجر و بالها مشغول بحبيبها اللي انخطف
دخل سلمان وهو يصفر و اول ما شافها هز راسه بيأس .. راح لها و وقف جنب الT.V : سوسو
سلوان: .......................... لا رد
سلمان: سووو سووو
سلوان مو معاه
سلمان سكر الT.V
سلوان انتبهت له و ناظرته: انت متى جيت
سلمان: من ساعة
سلوان: اهلين
سلمان: ايش فيك
سلوان تربعت: ولا شي
سلمان راح و جلس جنبها: سوسو حبيبتي اذا انتي ما قلتي لي ايش فيك مين راح تقولين له
سلوان سكتت
سلمان: مو انا صندوق اسرارك
سلوان هزت راسها
سلمان: مو انا اول واحد قلتي له انك تحبين ريان
سلوان نزلت راسها
سلمان: تذكرين ايش قلت لك
سلوان ما ردت عليه و رجعت ذاكرته لقبل كم سنه ( سلمان: ايش فيك
سلوان: ولا شي
سلمان: افا تخبين علي
سلوان: لا ما اخبي عليك
سلمان: اجل قولي ايش فيك
سلوان: بقول لك بس ما تسوي فيني شي
سلمان: ايش سويتي في الأختبار
سلوان: لالا و الله مو عشان الاختبار
سلمان: اجل
سلوان: احم انا احب
سلمان ناظرها: نعم!!
سلوان: انا احب
سلمان: كل الناس تمر عليهم هذي الحاله
سلوان ابتسمت
سلمان: لا يكون واحد من الفلبين اللي تشوفيهم
سلوان بعصبية: سلمان لا تغلط ع الكوريين
سلمان: ههههه اوك مين هذا اللي اخذ قلب اختي الحلوة
سلوان: احم ا ما راح تزعل علي
سلمان: ليش ازعل عليك اذا انتي تحبينه بحدود و ما تكلمينه
سلوان: والله العظيم ما كلمته في حياتي
سلمان: اجل مين هذا ؟؟
سلوان: امم ريان
سلمان: ريان!! .. تقصدين ريان صاحبي ؟؟
سلوان هزت راسها بحياء
سلمان ابتسم ع مراهقتها: انتي متأكدة انك تحبينه
سلوان هزت راسها
سلمان: سوسو حبيبتي اذا انتي تحبينه عشان اول شاب تشوفينه فهذا مو حب
سلوان ناظرته
سلمان: عشان ما عندنا اولاد عم و عمه او خال و خاله كبار و كلهم صغار عشان كذا محد دخل قلبك الا هو !!
سلوان سكتت
سلمان: شوفي حبيبتي سلوان انا بعتبر هذا سن مراهقه ولا تنسين ريان اكبر منك وهو ممكن يعتبرك مثل اخته يعني لا تبنين احلام و بعدين تتكسر شوفي هو صاحبي و مستحيل ازعل منه عشان حبك
سلوان هزت راسها
سلمان ابتسم و لخبط شعرها )
سلمان: تذكرين
سلوان هزت راسها
سلمان: قلت لك لا تبنين احلام و تنكسر بس ما سمعتي كلامي
سلوان نزلت دمعتها و ع طول مسحتها: بعد ايش
( اليوم الثاني )
&&& في المستشفى &&&
كانت تمشي بالممرات وقابلت في وجها مشاري
جوان: مشاري
مشاري لف عليها: جوان هلا والله
جوان: هلا بك كيفك ؟؟
مشاري يهز راسه: الحمد لله وانتي ؟؟
جوان: بخير
مشاري قعد يناظرها
جوان لفت وجها شوي و رجعت ناظرته: سلامات ايش عندك ؟؟
مشاري: هاه الله يسلمك لا ولا شي بس صاحبي هنا وجيت اتحمد له بالسلامة
جوان: ما يشوف شر ان شاء الله
مشاري: الشر ما يجيك
جوان لفت وجها
مشاري: احم جوان ممكن اسألك سؤال
جوان: تفضل
مشاري يناظر المكان: هنا
جوان: معليش بس عشان انا مشغوله شوي
مشاري: ما راح اخذ من وقتك كثير
جوان سكتت وهزت راسها
راحوا للكفتيريا ..
جوان: تفضل
مشاري: احم ا حبيتا سألك عن
جوان: عن ايش ؟؟
مشاري استجمع كل قوته ونزل راسه: راكان
جوان تستعبط: ايش فيه
مشاري رفع راسه و باندفاع : انا ايش اقل فيه منه
جوان ما توقعت يقول كذا
مشاري: جاوبيني
جوان بلعة ريقها
مشاري: ليش ما تجاوبيني انا ايش اقل فيه من راكان
جوان: انت ايش تقصد
مشاري: ايش معنى راكان
جوان: و ايش معنى انت
مشاري: لاني انا احبك من كل قلبي
جوان: و راكان يحبني من كل قلبه
مشاري: هه مستحيل احد يحبك مثل حبي لك
جوان لفت وجها
مشاري: ولا عشانه ولد ال......... و انا ولد ال...........
جوان لفت عليه: انا ما تهمني النسب
مشاري: اجل ليش اخترتيه هو .. انا كنت راح اخطبك ليش ما استنيتي شوي
جوان: مشاري انتها الموضوع الحين انا متزوجة و ع ذمة رجال
مشاري: انتوا لسا ما بينكم اولاد اذا تطلقتي منه راح اتزوجك
جوان: و ليش اطلق منه اسمعني زين يا مشاري انت صاحب اخوي ع عيني و ع راسي بس انك تدخل في حياتي الخاصة ما اسمح لك
مشاري: كيف يعني
جوان: اللي سمعته انا احب راكان
مشاري: هه ما قد سمعتك تقولين هذي الكلمة
جوان: و راح تسمعها مليون مره
جلس جنبها: هلا مشاري كيفك ؟؟
لفوا عليه
مشاري بدون نفس: بخير
راكان: كيف الشغل و الأهل
مشاري: الحمد لله وقف وهو يناظر جوان عن اذنكم
راكان: بدري خلينا نسولف
مشاري ناظر جوان بعدين ناظر راكان: مشغول شوي بس شفت جوان و قعدة اسألها عنك
راكان ابتسم: راعي واجب والله
مشاري استغرب من طريقته: مع السلامة
و مشا
راكان صك اسنونه بقوه
جوان: راكان
راكان لف عليها: خير
جوان استغربت: ايش فيك
راكان: ابد و الله بروح لوحدة و اقول لها انا ايش اقل فيه من فلان و ما بكون فيني شي
جوان انصدمة
راكان قام و راح لمكتبه
جوان قامت وراحت وراه و سكرة الباب وراها: ركان
راكان جلس و دار بكرسيه و عطاها ظهره
جوان: راكان
ركان: ايش تبين
جوان: انت اذا سمعت هذا الكلام اكيد بعد سمعت يوم قلت له ( اللي سمعته انا احب راكان )
راكان: و هو صادق يوم قال انه ما قد سمعك تقولين هالكلمه حتى اذا قلتي قلتي حبيبي يعني هذي الكلمة اسمعها من أي شخص
جوان قربت منه: بس انت تعرف اني احبك
راكان لف عليها ووقف و راح لها: و ايش يفيدني و انتي ما تبادليني نفس الكلام اللي اقوله لك
جوان لفت وجها
ركان: جوان انا عارف انك تعتبرين مشاري مثل اخوك بس انا زوجك
جوان لفت عليه و بعصبية: يعني تبيني اذل نفسي عشان اقولك انا احبك انا ما استغني عنك انت كل شي في حياتي
راكان: هه ه الكلام صار ضعف و ذل بالنسبة لك
جوان نزلت راسها
راكان: خلي كبريائك يفيدك
مشا من جنبها
جوان: راكان
راكان وقف
جوان لفت عليه: راكان انا عارفة اني غلطانة بس مو تتصرف معي كذا انت لازم توقف جنبي مو تسوي فيني كذا
راكان لف عليها: و انا ايش سويت
جوان راحت له: انت ما قصرت معي بس هذا الحل بالنسبة لك ؟؟
راكان سكت
جوان: شوف راكان انا ما تعودت اتكلم عن شعوري لأحد
راكان: ولمتى يعني
جوان: انا راح احاول يعني راح اسوي اللي اقدر عليه
راكان: متأكدة
جوان ابتسمت وهزت راسها بقوة
راكان سكت
&&& في المزرعة &&&
*** عند الحريم ***
ع طاولة الطعام..
الجدة: الا وين جوان يا ام راكان
ام راكان بدون نفس: طلعت للمستشفى
الجدة: الله يوفقهم يا رب
جلسة زهرة: اسفه طولت عليكم
الجدة لفت وجها بدون نفس: اقول يما ريوف عطيني الخبز
كان الخبز قريب من زهرة
زهرة اخذته و مدتها لها: تفضلي يما
تعليق