رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • برنسيسه اثير
    عـضـو فعال
    • Feb 2014
    • 132

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    بارت جميل جميل جميل
    اسالم مراح يطلق لجين ويحاول انها تحبه
    يزيد بيخطب رزان
    وحرام حزني معاذ

    تعليق

    • نبضي
      عـضـو فعال
      • Mar 2013
      • 200
      • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
        وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
        حبـ من تبغى .. تحبـهـ
        آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      اليوم فيهه بارت ولا لاء :-(

      Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

      تعليق

      • besh_
        عـضـو
        • Jan 2014
        • 42

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        سالم يقههههههر بعد ايش صار يحبها
        ي عمري انا م حزنت الا ع هاني

        Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          الب[106]ات

          لجين: بس مو انا اللي انذل و انهان سكت بما فيه الكفاية و الحب اللي يجي من وراه ذل لا ابوه و لا ابو اللي جابه
          ريناد ناظرتها باستغراب
          لجين بأصرار: انا ابي اطلق منه
          سالم فتح عيونه ع وسعهم و طاحت من يده الورود
          ريناد بصدمه: انتي شتقولين انتي مجنونه تبين تحملين اسم مطلقه
          لجين: ما يهمني
          ريناد: ايش بقولون عنك الناس
          لجين: انا ما يهمني كلام الناس
          ريناد: اقول يا بنت اهدي و فكري مو ع طول ابيه يطلقني ما راح تنحل المشاكل بذي الطريقة
          لجين: انا وسالم مو لبعض من البداية
          ريناد سكتت
          لجين: فالأفضل اننا نطلق
          سالم داس ع الورود و طلع برا
          دق جوال ريناد
          ريناد: احم هلا حبيبي .............. الحمد لله و انت ................... لالا عادي ................ ان شاء الله ............... هههههههه طيب ................. باي
          سكرة منها
          لجين " اول مره احس اني احسد ريناد ع زوجها "
          ريناد: فيصل جاي بعد شوي
          لجين: الا كيفك انتي و زوجك ؟؟
          ريناد: الحمد لله بعد سالفة خلود ما اتوقع اني راح ارجع لهم ابدا
          لجين: الحمد لله و عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
          ريناد: و نعم بالله
          شوي و دق جوال ريناد
          ريناد قامت: يلا فيصل ينتظرني برا
          لجين: بدري
          ريناد: من عمرك حبيبتي بس فيصل مستأذن من الدوام يبي يطلعني
          لجين ابتسمت: يلا عشان ما تتأخرين ع الحب
          طلعوا برا
          ريناد ناظرة ال
          أرض: ايش هذا
          لجين: ممكن طاحت من الفازا لفت وجها تتأكد من الفازا و استغربت مدري نادت الخدامة
          الخدامة: يس مدام
          لجين: لمي الورد و قطي الزبالة الله يكرمكم
          ومشت هي و ريناد
          ريناد: المهم يا بنت فكري زين قبل ما تقررين أي قرار بعدين راح تندمي
          لجين بتسليك: طيب طيب
          ريناد: لا تسلكين
          لجين: ههههههه
          سلموا ع بعض و مشت ريناد
          لجين رجعت داخل
          الخدامة: مدام في كرت
          لجين عقدة حواجبها: ارميه الزبالة الله يكرمكم
          و طلعت فوق

          &&& في بيت بو راشد &&&

          نزلت من غرفتها وهي تحك شعرها
          بسام: بالله عليكم هذا وجه وحدة توها مملكه
          سارة صفطتهم و جلست
          معاذ: ههه اقول شكل امجد ما يعرفك الا بالميك اب خل يشوفك الحين يشرد
          سارة ناظرة امها: ماما
          ام دحوم: هلا ماما
          سارة: يما ايش بهم اولادك علي اليوم
          ام دحوم: ماما ماعيك منهم اقول للخدامة تجيب لك فطور ؟؟
          سارة: لا ماله داعي
          بسام: اقول روحي شوفي زوجك ترا ابثرنا وهو يتصل عليك
          سارة انحرجت
          معاذ: ما يكفيه انه سهران معاه
          بسام: ههههه اقول شكله بعجل العرس
          ام دحوم: انتوا ما عندكم شغل ما عندكم الا تطقطقون ع اختكم
          بسام: للأسف ما عندنا اليوم بنقضيها تطقطق ع بنتكم المصون
          سارة: اقول ضفوا وجيهكم بس
          دخل سراج: مين هذولا اللي مضايقين اختي الحلوة
          سارة ابتسمت: انت جيت
          سراج جلس جنبها: ايوه
          بسام: ههههه فاتك سراج وهي معصبه
          سراج: ليش معصبه ؟؟
          معاذ: نقول لها زوجك ابثرنا باتصالاته
          سراج لف ع سارة: ايوه و الله صادقين كسر الجوال من كثر ما يتصل عليك
          سارة قامت: الشره مو عليكم ع اللي يقعد معاكم
          و طلعت للمطبخ و اخذت لها كولا و طلعت غرفتها و لقت 19 اتصال و 14 رسالة
          سارة فتحت الواتس ما أمدها تفتحه الا وهو متصل عليها
          سارة ابتسمت: الوو
          امجد: هلا والله بأحلا الوو سمعتها
          سارة انحرجت
          امجد: كيفك ؟؟
          سارة: تمام و انت
          امجد: تبيني اسمع هالصوت و ما اكون بخير
          سارة ضحكت بخجل
          امجد: دوم الضحكه يا رب .. فطرتي ؟؟
          سارة: انت من جدك في احد يفطر س 12
          امجد: هههه مدري عنك بس قلت ما يصير ع الأقل تاكل لها شي
          سارة: ايوه اخذت لي كولا
          امجد: يا هالكولا اكرها اكرها
          سارة: لو سمحت لا تغلط عليه
          امجد: يا اني اكرهه
          سارة: ليش ؟؟
          امجد: ناسيه انه هو السبب اللي خلاك ترميني بالبركة
          سارة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت للحين تذكر
          امجد: ولا راح انسى

          &&& في بيت تركي &&&

          دخل تركي شاف امل ترتب ملابس البيبي ابتسم و راح ضمها من ورا
          امل لفت عليه و ابتسمت
          تركي: يلا ما بقى الا القليل
          امل هزت راسها: حبيبي اذا كانت بنت ايش نسميها ؟؟
          تركي حب ينرفزها: اممم ايش رايك ب اريج
          امل بعدت عنه و لفت عليه و رفعت حاجبها الأيسر: و ايش معنى هذا الأسم بالذات
          تركي كتم ضحكته: كذا حلو
          امل بقهر: و انا مو عاجبني
          تركي: انتي مو سألتيني ايش نسميها هذا انا قلت لك ايش نسميها
          امل: لا والله تبي هم يقولون لي ام اريج
          تركي ابتسم: ايه ايش فيها
          امل: و اذا جاء ولد راح اسميه عثمان
          تركي رفع حاجبه: لا والله و ليش هذا الاسم بالذات
          امل: امم تذكرة صديقي بالتمهيدي
          تركي انقهر: اهاه
          امل ابتسمت: وحده بوحده و البادي اظلم
          تركي: لا يا شيخه
          امل: هههههههههههههههههههه
          تركي ابتسم و سحبها له: الحين انتي ليش ما تخلينا نكشف عشان نعرف ايش نجيب للبيبي
          امل ناظرته: لا ابيها مفاجأة
          تركي: طيب لو جات بنت ايش بتسوين بغرفة الولد
          امل: عادي اسكرها ممكن اذا الله كتب لنا نجيب ولد مره ثانيه اخليها له
          تركي: اوووه تكون راحت موضتها
          امل: عادي نغيرها
          تركي ابتسم لها: طيب ولو صار العكس
          امل: بعد يصير العكس
          تركي باس خدها: يسلم لي الفاهم
          امل ابتسمت

          &&& في قصر بو راكان &&&

          رزان: جوج
          جوان ناظرتها: هلا
          رزان: متى راح يخلص دوامك اليوم
          جوان ناظرت راكان بعدين ناظرة رزان: بخلص ع الساعة 4:30
          رزان: طيب تقدرين تروحين معي اليوم المول س6؟؟
          جوان سكتت شوي: و رغد ؟؟
          رزان: بتروح تتمشى مع زوجها
          جوان جت بترد عليها
          ام راكان: غصب عنها بعد بتروح
          جوان + راكان لفت عليها
          ام راكان: ايه بتروحين معها غصب عنك ليش تناظريني كذا بنتي اذا قالت شي يتنفذ
          راكان جا يرد
          رزان: ماما .. اذا جوان ما تبي تروح كيفها ما في شي اسمه غصب
          ام راكان ناظرتها
          رزان لفت ع جوان و ابتسمت: اذا مشغولة ما في داعي تجين
          جوان: لالا عادي بالعكس نرفه عن نفسنا
          رزان ابتسمت
          راكان: كأني مو هنا
          جوان لفت عليه: اوبس معليش ممكن اروح معاها
          راكان ابتسم: في مكان لي
          رزان: لا طلعة بنات
          جوان: ههههه
          راكان: اجل مافي روحه
          رزان: راكان
          راكان: قلت لك في مكان لي
          جوان بدلع: حبيبي يلا عاد
          راكان ابتسم و بهمس: ترا بتغيرن رايي و بدال ما تروحين المول تروحين الغرفة
          جوان و جها حمممر و قامت ع طول
          الكل استغرب
          رزان: يا خبيث احسك قلت لها شي عشان تنحرج و تقوم
          راكان قام وهو رايح لها : هههههههههههههههههههه
          ام راكان عفست وجها: عشتو

          &&&في قصر دحوم &&&

          *** في الجناح ***
          ريم وهي تسرح شعرها: اوف عيار
          دحوم: هههههههه شكل شهد أثرت فيك
          ريم: هههه كثير اصلا خواتك مأثرين علي من زمان
          دحوم: هههههههههه ايه مبين .. الا اقول حياتي
          ريم: هلا قلبي
          دحوم: ايش رايك نطلع نتمشى
          ريم: ما عندك شغل
          دحوم غمز لها: لا اليوم متفرغ لك
          ريم لفت عليه جت بترد
          دحوم: لا تقولين شهد و شهد شهد عند اخوها هو يطلعها
          ريم ضحكت: اوك ما عندي ما نع
          دحوم: طيب يلا قومي البسي عباتك
          ريم لمت شعرها بشكل عشوائي و اخذت عبايتها و طلعت مع دحوم

          &&& في بيت الجد مصلح &&&
          بو جاسم: اقول ميس
          ميس وقفت: هلا عمي
          بو جاسم: ابي اكلمك بموضوع يا بنتي
          ميس: انا الحين بروح الشركة و اذا رجعت راح نتكلم
          طلعة جناحها و لبست:

          دق جوالها: الوو ...... ايه ايه مسافة الطريق .... يلا سلام
          سكرة منه و اخذت عبايتها و شنطتها بسرعه و طلعت بسرعه
          عزيز: ميس
          ميس ناظرته: هلا
          عزيز: بتروحين الشركة ؟؟
          ميس: ايه
          عزيز: ما تحسين انه بدري شوي
          ميس: لا يلا سلام
          شافت الخدامة في وجها و ماسة قهوتها اللي تحبها هي و جدها ابتسمت و اخذتها منها: ثنكس
          و طلعت و ركبة السيارة و حركت ..
          نزلة بأناقة و خطوات متساوية و مستقيمة كعارضة الأزياء تجبر اللي قدامها يحترمها و يحط لها الف حساب و حساب ..
          دخلة المكتب و خلت الطرحه ع أكتافها و نزل شعرها ع اكتافها و رمت جسمها ع كرسي جدها و طاحت عيونها ع صورته اللي كلها هيبه و وقار ابتسمت انفتح الباب بدون سابق انذار و دخل جاسم
          جاسم: هيه
          ميس ناظرته و ع طول تعدلت و لبست حجابها: انت كيف تدخل بدون ما تستأذن
          جاسم: من مين استأذن
          ميس: مني طبعا
          جاسم: اقول لا تعطين نفسك اكبر من حجمك
          ميس: جاسم احترم نفسك و هنا انت تقول لي طال عمرك
          جاسم: هه اقول لمين لك انتي
          ميس: اسمع لو دخلت مره ثانية كذا ولا قلية ادبك معاي و لا ما تقول لي طال عمرك اول شي راح يخصم من راتبك ثاني شي ممكن تتوقف عن العمل و بعدين ممكن تنفصل
          جاسم: هه تقدرين يا بنت جدك
          ميس جلست بهدوء قاتل: هه وليش ما اقدر لا تنسى ان هذي الشركة كلها تحت سلطتي
          جاسم انقهر: ما رحتي بعيد عن جدك
          و طلع
          ميس اخذت نفس عميق و استرخت شوي و انطق الباب
          عدلت جلستها: تفضل
          دخل السكرتير: طال عمرك مندوب شركة ال....... هنا ويبي يقابلك
          ميس عدلت نفسها: خليه يدخل
          شوي و دخل عزام
          ميس وقفت: تفضل
          جلس عزام ع الكنبة
          ميس قامت و جلست مقابله: هلا والله كيفك ؟؟
          عزام ابتسم: تمام وانتي ؟؟
          ميس: الحمد لله .. ايش تشرب
          عزام: اللي تشربينه .. احم اقصد قهوة تركية
          ميس ناظرته " مغزلجي درجه اولى " دخل السكرتير: جيب واحد قهوة تركية و واحد قهوة فرنسية
          السكرتير: حاضر طال عمرك
          و طلع
          ميس ناظرته شافتها يناظرها بابتسامة جذابة: احم
          عزام اخفى ابتسامته ع طول

          &&& في قصر بو محمد &&& س 5م

          *** في الصالة ***
          نورة قامت: عن اذنكم بروح الحمام الله يكرمكم
          طلعت و راحت للحمامات الله يكرمكم و قعدت تعدل شكلها
          مسكها من ذراعها و دخلها واحد من الحمامات ولصقها بالباب
          نورة ناظرته بخوف: يا مجنون شتسوي
          محمد بهمس: اششش
          نورة سكتت
          محمد: ليش ما تردين ع اتصالاتي
          نورة: نعم !!
          محمد: ادق عليك و ما تردين
          نورة طلعت جوالها و طلعت رقم غريب: هذا ؟؟
          محمد: ايه
          نورة: و ايش دراني انه انت
          محمد: يعني لو تعرفين انه انا بتردين علي
          نورة تتغلا: لا
          محمد: ليش بالله ؟؟
          نورة: امم مزاج
          محمد اخذ جوالها: ايش اسم منى عندك ؟؟
          نورة: ليش ؟؟
          محمد: شسمها ؟؟
          نورة: منى بنت خالي
          محمد سجل اسمه مناوي: كتبت لك اسمي مناوي اذا اتصلت عليك ردي علي
          نورة ما ردت عليه
          محمد جاء بيطلع بس سمع حركه برا ناظر نورة
          نورة ناظرته بخوف
          منى: نورة
          نورة: ...........لا رد
          منى استندت ع الجدار
          محمد يأشر لها ردي
          نورة: هلا
          منى: ابيك تساعديني
          نورة: اساعدك
          منى: يا تبن اطلعي بسرعه عشان اعرف احكي معك
          نورة: هههه طيب
          محمد ضغط السيفون و ناظرها و همس له بأذنها: اطلعي
          نورة ناظرته و بهمس: و انت
          محمد بهمس: ما عليك مني اطلعي و انتي ساكته
          نورة طلعت و سكرت الباب وراها و ناظرة منى: اساعدك في ايش؟؟
          منى: ساعديني اني ما اخذ نايف
          نورة: ماراح نخلص من ذي السالفة ؟؟
          منى: لا انا مستحيل اعيش مع واحد غير طلال
          نورة مسكت يدها و طلعتها برا: خلينا نتفاهم برا

          &&& في قصر بو عبد الله &&&

          حلا: يا شيييخ
          ريان: هههههه طيب انا ابي اشوفك
          حلا تتغلا: و انا مشغوله
          ريان: حلاوي
          حلا: ههههه عيونها
          ريان ذاب: حلا بطليك تعذيب لي
          حلا ببراءة: انا!!
          ريان: ايه
          حلا: ايش سويت

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            ريان: ابد ولا شي.. اسمعي ايش رايك نروح الكورنيش نتمشى
            حلا: احلف يا شيخ و اذا قابلنا احد ايش نقول ؟؟
            ريان: امم نقول اننا شفنا بعض بالصدفه
            حلا: لالا اخاف
            ريان: حلا و الله مشتاق لك حييل من يوم ما رجعت ما شفتك
            حلا سكتت
            ريان: يلا عاد
            حلا رحمته: اوك
            ريان بفرح: بتجين الكورنيش
            حلا: ايه بس ما راح نطول شوي و برجع
            ريان: اهم شي اشوفك
            حلا: اوك بلبس و اجي
            ريان: اوك طيران لك .. نتقابل في كوستا
            حلا: هههههه اوك باي
            سكرة منه و راحت غرفة التبديل و لبسة:

            &&& في بيت بو راكان &&&

            *** في جناح ريان ***
            طلع من غرفة التبديل وهو لابس:

            عدل شعره و تعطر و اخذ مفاتيح سيارته و جواله و طلع بسرعه
            ام راكان شافته: ريان ريان
            ريان وقف ع اخر الدرجه: هلا يما
            ام راكان كانت واقفة بداية الدرج: ع وين يما ؟؟
            ريان: طالع مع صاحبي
            ام راكان: و انت هذا حالك من يوم ما جيت ما نشوفك يا في جناحك يا برا
            ريان: يما والله مستعجل
            ام راكان: الله معك يما
            ريان طلع بسرعه و ركب سيارته اسبورت و حرك بسرعه

            &&& في المول &&&

            جوان: حلو
            رزان اخذته: ترا من اول و انا اشتري و انتي ما اخذتي ولا شي
            جوانك ها لا مو عن بس ما لقيت للحين شي يناسبني
            رزان: طيب خلينا نطلع
            طلعوا بعد ما دفع البدي قارد
            رزان لفت ع جوان: جوان فيك شي
            جوان: بصراحه مو مرتاحه و هذا و رانا
            رزان سكتت شوي: بابا صار يحطه بعد اللي صار لنا
            جوان استغربت: اللي صار لكم ؟؟
            رزان: ايه .. السنه اللي فاتت كنا رايحين انا و رغد و ريم و امل للمول و تعرضوا لنا شباب .. ما ابي اتكلم بموضوع انتهى أضايق لما اتذكره
            جوان: خلاص خلاص مو لازم يروح ما كنت ادري ان هذا اللي صار
            رزان: لالا اصلا حتى انا ما ارتاح لما يكون احد وراي لفت ع البدي قارد احم خلاص روح
            البدي قارد ناظرها: بس طال عامرك ما يصير اخليكم بروحكم
            رزان: معليش انت روح و بدق ع بابا و بقول له اني انا اللي قلت لك روح
            البدي قارد سكت
            رزان: روح نبي نتمشى ع راحتنا
            البدي قارد راح
            رزان ناظرة جوان: يلا
            راحوا يتمشون
            جوان: خلينا نروح الحمام الله يكرمكم
            رزان: يلا
            راحوا للحمامات الله يكرمكم
            جوان دخلة رزان جت بتدخل بس لفت انتباها شي
            جوان دخلة و غسلت يدها و عدلت حجابها و طلعت ما لقت رزان استغربت لفت حوالينها ممكن انها في المحلات بس ما كانت موجودة خافت و طلعت جوالها و دقت عليها بس طلع الجوال معها في الشنطه
            جوان " و هذا وقته يكون الجوال معي .. اوفف ايش بسوي " راحت تدور مثل المجنونه وهي ميته رعب المشكله ما تعرف رقم البدي قارد و جوال رزان فيه باسورد " ممكن فوق "
            طلعة للمطاعم و قعدت تدور عليها لفت ع باسكن شافتها واقفة وجنبها واحد استغربت و راحت لها و بحذر: رزان ؟؟
            رزان لفت عليها: اوه هلا جوج
            جوان ارتاحت: اشوا خفت عليك
            رزان: اسفة خوفتك علي
            جوان ناظرت اللي واقف جنب رزان و استغربت: امشي بسرعه كنت بنجلط عليك
            رزان وقفتها: اصبري شوي لفت ع راعي المحل عطيني هذا .. جوج ايش تبين
            جوان: ولا شي بس خلينا نمشي بهمس شوفيه هذا كيف يطالعنا
            رزان ناظرتها: مين
            جوان تأشر لها بعيونها
            رزان ناظرة الشاب اللي بجنبها و انفجرت ضحك
            جوان استغربت: ايش فيك ؟؟
            رزان: ههههههههههههههههههه هذا يزيد قريبي
            جوان: يزيد !!
            رزان: ايه يصير قريبي بس من بعيد شوي
            جوان سكتت
            رزان: اخوا نورة و ريوف
            جوان: ايه
            يزيد: هلا جوان كيفك ؟؟
            جوان: الحمد لله .. معليش معرفتك .. كيفك ؟؟
            يزيد: لا عادي الحمد لله
            يزيد ناظر رزان: يلا مع السلامة
            و مشا
            رزان ناظرته لين اختفا عن عيونها
            جوان كانت تناظرها
            رزان ناظرة جوان
            جوان: لالا كملي كملي
            رزان ضحكت: ايش فيك
            جوان: انا ولا انتي
            رزان: انا!!
            جوان: اكلتيه بعيونك
            رزان: ايش دعوه عاد من زينه
            جوان تسلك لها: ايه ايه من زينه لدرجه انك تتركيني وتروحين معاه
            رزان ضحكت: لا وقسم معليش .. بس و انتي داخل الحمام الله يكرمكم رحت واحدة من المحلات اشوف لي فستان شوي و قابلة يزيد و طلعني معاه فوق و جيت بشتري لي ايس كريم
            جوان: طيب طيب امشي

            &&& في احد المطاعم &&&

            جسار: ايش فيك ؟؟
            سالم وهو محطي راسه بين يديه: تبيني اطلقها
            جسار ابتسم بس اخفى ابتسامته بسرعه: تطلقها !!
            سالم: ايه .. مستحيل مستحيل انا حبيتها ليش لما حبيتها تبي تبتعد ني
            جسار: انت السبب
            سالم: انا .. انت معي ولا ضدي
            جسار: لا معك بس انت غلطان
            سالم: انا سويت اللي قلت لي عنه بالحرف
            جسار: تكذب ع مين .. انا قلت لك تأدبها مو تضربها كم مره قلت لك لا تمد يدك عليها في النهاية هي بنت عمك
            سالم: ما قدرة ما قدرة .. هي استفزتني
            جسار: و انت من متى كذا .. ما كنت ابدا كذا
            سالم سكت
            جسار: انت غلط يا سالم و لازم تصلح غلطتك
            سالم: كيف كيف اصلحها و هي تبني اطلقها
            جسار: اليوم اسألها ايش تبي هي وسويه لها
            سالم: و اذا طلبة الطلاق
            جسار سكت شوي: انت اذيتها و اذا تحبها من جد عطيها حريتها
            سالم بعصبية: يعني تبيني اطلقها
            جسار: بكيفك بس فكر زين براحتها

            &&& في كوستا &&&

            جلست مقابله
            ريان تعدل بجلسته: احم هلا و الله كيفك ؟؟
            حلا: تونا كنا نكلم بعض .. بخير و انت ؟؟
            ريان ابتسم: تمام بشوفتك
            حلا نزلت راسها بخجل
            ريان: ايش تشربين ؟؟
            حلا: فريسكاتو
            ريان للجرسون: 2 فريسكاتو لو تكرمة
            حلا كانت متضايقة
            ريان: فيك شي ؟؟
            حلا: ما احب الازعاج
            ريان ابتسم: ابشري راح نطلع من هنا
            جا طلبهم و دفع ريان و طلعوا يتمشون برا
            ريان: ما اشتقتي لي
            حلا نزلت راسها بخجل: اكذب عليك لو قلت لك ما اشتقت لك
            ريان ابتسم و مسك يدها
            حلا جت تسحب يدها
            ريان: راح اقول لعمي يخلينا نملك و الزواج بعدين
            حلا استحت حيييييييييييل
            ناظر اخته بعدين ناظره: ريان
            ريان ناظر قدامه: اوووه سلمان
            سلوان ناظرة يداتهم
            ريان راح وسلم ع سلمان: هلا والله اخبارك
            سلمان: الحمد لله و انت
            ريان: تمام
            سلمان ناظر حلا باستغراب
            ريان ناظر وراه: هذي خطيبتي حلا
            سلوان ناظرة ريان
            سلمان: ايه
            ريان: بقول لعمي يخلينا نملك هذي الإجازة و العرس بعدين
            سلمان: الله يوفقكم
            حلا ناظرة سلوان
            سلوان ناظرة حلا بحقد بعدين ناظرة ريان: كيفك ريان
            سلمان ناظر اخته
            ريان ناظرها وابتسم: تمام وانتي كيفك ؟؟
            سلوان: الحمد لله ما شي الحال
            حلا انقهرت و تقربت من البحر
            ريان: يلا اخليكم مع السلامة
            لف وراح لحلا و مشا معاها
            سلمان ناظر اخته
            سلوان امتلت عيونها بالدموع مسكت طرف الطرحه و رمتها ع وجها و مشت
            سلمان تنهد وراح وراها
            ريان: ايش فيك ليش ما سلمتي ع سلوان
            حلا: كيفي
            ريان: حلا ما خلصنا من هذا الموضوع
            حلا: لا و لا راح نخلص منه
            ريان: حلا هذي مثل اختي
            حلا: اوك و انا سلمان مثل اخوي
            ريان: حلا
            حلا: نعم
            ريان ابتسم: خلاص ما علينا منهم الحين احنا طالعين عشان نستانس

            &&& في قصر بو عبد السلام &&&
            شهد: اممم مدري
            سارة: يلا عاد ريم طالعه مع دحيم و اماني طلعة مع عمتي و عمي و امل كمان مع زوجها و ملانه وما عندي احد
            شهد: طلعي مع خطيبج
            سارة: شهد
            شهد: هههههههههه اوك اوك ببدل هدومي و اييج
            سارة: باي
            سكرة منها
            وراحت غرفة التبديل و لبسة:

            لمت شعرها بشكل عشوائي و حطت شويت ميك اب و اخذت عبايتها و نزلت شافت الدادا
            شهد: دادا قولي لحامد لم يرد اني رحت عند سارة
            و طلعت و ركبت السيارة و قالت لسواق يوديها بيت سارة ..
            دخلة و عطت الخدامة عبايتها و سألتها وين سارة
            الخدامة: في الغرفة
            شهد: ثنيكس
            راحت لدرج بتصعد قابلة في وجها معاذ
            معاذ ناظرها
            شهد رجعت ع ورا
            معاذ بلع ريقه و مشا من جنبها بعد ما استنشق ريحة عطرها اللي ملكة عقله و طلع
            شهد حمدت ربها انه ما صار بينهم أي كلام طلعة فوق و راحت عند سارة
            سارة سلمت عليها: ايش بو وجهك كدا مخطوف
            شهد: هاه لا ولاشي
            سارة جلسة ع الكنبة هي وشهد و مسكت القير حق البلاستيشن و شغلته: تلعين كوورة
            شهد: لا ما اعرف
            سار: ايه نسيت نسخة ريم الثانية .. اكيد تعرفين تلعبين سيارات
            شهد: امم يعني
            سارة شغلته: هذي اكره لعبه عندي بس شسوي ريم و اماني ما يعرفوا يلعبوا غيرها
            شهد: هههه
            دخل حسن بسرعه: سارة
            سارة + شهد لفوا عليه .. سارة: حسون!!
            حسن ناظر شهد: خالة شهد انتي هنا
            شهد ابتسمت و راحت له و نزلة لمستواه: ايه حبيبي
            طق الباب و دخل
            عادل: ههههه حسن
            وقف وهو يناظرها جالسة قدام حسن
            شهد ناظرة الباب ووقفة
            عادل عطاهم ظهره: السلام عليكم
            الكل: وعليكم السلام
            سارة: ايش بو حسن ؟؟
            عادل: ولا شي بس مستانس ع السيارة اللي جبتيها و قال يبي يشكرك بنفسه
            سارة ابتسمت وراحت لحسن و باست خده: تستاهل اكثر
            عادل: كيفك شهد
            شهد بحياء: الحمد لله و انت ؟؟
            عادل: بخير .. سارة بسام هنا ؟؟
            سارة: ايوه في غرفته يكلم الحب
            عادل ابتسم و مشا
            سارة ناظرة شهد: يا شيخه استحيتي دحين
            شهد: مالك شغل
            سارة: هههههههههه

            &&& في قصر بو عبد الله &&&

            *** في جناح سلطانه ***
            كانت جالسة ع الاسك جاها سؤال من مجهول (تؤمنين بالحب من اول نظره ؟؟؟ )
            سلطانه ردت ( لا )
            المجهول ( عشانك ما قد جربتيه ؟؟ ولا بس مقولة تقولينها ؟؟ )
            سلطانه ( لا هذا ولا ذاك .. الحب ما يجي الا بعد الزواج )
            المجهول ( بس في كثير قصص عن الحب قبل الزواج )
            سلطانه ( ما اعترف فيها ابدا لأني مو من هذا النوع )
            المجهول ( طيب حتى لو حبيتي واحد و حبك )
            سلطانه ( لو يحبني يجي بنفسه و يتقدم لي )
            المجهول ( طيب ممكن هو حاب يتعرف عليك قبل ما يخطبك )
            سلطانه ( يتعرف علي فترة الملكة و اذا ما عجبته كل واحد يمشي بطريق )
            المجهول ( بس هذا ما راح يأثر عليك )
            سلطانه ( ما راح اكذب .. ممكن يأثر شوي بس بعدين راح انسى )
            المجهول سكت شوي
            سلطانه استغربت
            الجهول ( يعني انتي مستحيل تتقبلين فكرة الحب قبل الزواج )
            سلطانه ( ايه )
            المجهول ( بصراحة عجبتني طريقة تفكيرك و اسلوبك )
            سلطانه ( شكرا بس ما عرفة مين يتكلم )
            المجهول ( اعتبريها اسأله من الاسك )
            سلطانه ( اوك )
            المجهول ( مع السلامة )
            سلطانه سكرة الاسك بعدم اهتمام و نزلة تحت شافت امها: ماما وين خواتي
            ام عبد الله: حلا طالعه و خوله في المطبخ قعدة تسوي حلا جديد تعلمته
            سلطانه: ودانه ؟؟
            ام عبد الله: يعني لو ما كانت في البيت و ين بتكون في بيت عمتها
            سلطانه: اففف طيب انا ملانه
            ام عبد الله: طلعي تسلي
            سلطانه: يما و ين اطلع
            ام عبد الله: روحي طيب عند خوله تعلمي معاها
            سلطانه: وييع يما ما احب اطبخ
            ام عبد الله: سوي اللي تبين
            سلطانه: طيب بروح المكتبة اجيب لي شي اقرأه
            ام عبد الله: براحتك
            طلعت سلطانه جناحها و لبست:

            اخذت عبايتها و طلعت
            ام عبد الله: الله يحفظكم
            شوي و دخل بدر
            بدر: يما اشوف البيت هادي و ين البنات ؟؟
            ام عبد الله: ما عليك شوي و تلاقي انفجار
            بدر: بسم الله ليش ؟؟
            ام عبد الله: خوله في المطبخ تسوي حلا الله يستر بس
            خوله: افا يا يما و انا اللي اقول بخلي امي اول وحدة تذوق طبخ يدي
            ام عبد الله بخوف: في احد من الخدم ساعدك فيه
            خوله: لا
            ام عبد الله بخوف اكثر : و لا حتى الطباخة
            خوله: ولا واحد انا بنفسي سويت كل شي
            ام عبد الله: لا حبيبتي مشكورة ما نبي ندخل مستشفيات
            خوله جلست بزعل: و الله اني كنت مستانسه حدي
            ام عبد الله: يا يما اهم ما علي صحتي صح ولا لاء
            خوله ناظرة بدر
            بدر: لا تناظريني
            خوله: احسن لا تاكلون بخلي ابوي يذوقه
            ام عبد الله: لا واللي يعافيك خلي زوجي بحاله
            خوله: ما علي منك ابوي و انا حره مدت يدها وذاقت واحدة و الله حلوة
            بدر: ما علينا طيب و ين سلطانه

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              ام عبد الله: طلعت قبل شوي عشان تجيب لها كتاب
              خوله: يوووه كنت ابيها تذوق هي الوحيدة اللي ما تكسر بخاطري
              ام عبد الله: ايه وهي الوحيدة اللي من مستشفى لمستشفى و من عيادة لعيادة و من دكتور لدكتور
              خوله كملت عليها: ومن ممرضة لممرضه صح
              ام عبد الله: عفيه ع بنتي الشاطره
              بدر: هههههههههههههههه طيب و حلاوي و دنو
              ام عبد الله: حلا طالعه و دانه في بيت خالتك زي كل عادة
              بدر: طيب حلا ما قالت لك وين رايحه
              ام عبد الله: لا يما
              بدر: و انتي ع طول وافقتي لها
              ام عبد الله : ايه يما انا ما صدقة انها تتكشخ و تطلع
              بدر: ولو يما ما تسمحين لها ع طول لازم تعرفين وين رايحه وين جايه
              ام عبد الله: عقلها براسها
              بدر: ليش اول ما كان عقلها براسها
              ام عبد الله: بدر
              بدر مشا وخلاها
              ام عبد الله: استغفر الله العظيم
              خوله: يما لا تلومينه خايف عليها ولا ما هي اخته
              ام عبد الله: يعني انا مو خايفه عليها و لا ما هي بنتي
              خوله سكتت

              &&& في بيت سالم &&&

              دخل شافها جالسة في الصالة
              سالم: لجين
              لجين ناظرته
              سالم: تعالي الجناح
              و راح للجناح
              لجين قامت و راحت جناحه و دخلت بعد ما طقت الباب
              سالم: تفضلي
              لجين: نعم طال عمرك
              سالم ناظرها: لا تقولين طال عمرك
              لجين بتعمد: ليش طال عمرك
              سالم بقهر: قلت لك لا تقولين طال عمرك
              لجين باستفزاز: ان شاء الله طال عمرك
              سالم انقهههر : اجلسي
              لجين جلسة
              سالم ناظرها: لجين
              لجين ما نظرته
              سالم: رفع راسها بأنامله
              لجين بعدت عنه
              سالم: لجين انا اسف
              لجين: ما راح يفيدني اسفك
              سالم ناظر عيونها
              لجين: اسفك ما راح يرجع اللي ولدي
              سالم: اذا ع البيبي بدال الوحد عشرة بس تكفين سامحيني
              لجين باستهزاء: هه اسامحك
              سالم جلس ع ركبه قدامها: لجين تكفين و الله العظيم اني احبك
              لجين: ما بفيدني حبك
              سالم: لجين انتي للحين تحبيني
              لجين: ليه شايف عقلي بيدي انا انسانه لها كرامه بس تنازلت عنها في بداية حبي بس ما راح اتحمل الأهانات و اسكت
              سالم: راح اعوضك عن كل اللي صار بس تكفين لا تسوين فيني كذا
              لجين: انا ما ابيك
              سالم: نعم
              لجين: طلقني
              سالم: مستحيل ما راح اطلقك
              لجين: اوك انا بقول لهم عن تصرفاتك و هم يتفاهمون معك
              سالم برجاء: لجين
              لجين لفت وجها
              سالم: اذا للحين تعزين و غليني فكري بالموضوع زين مو زين اننا نفترق
              لجين ما ردت عليه
              سالم: الله يخليك فكري بالموضوع زي ما تبين و كل الوقت لك
              لجين ما ردت عليه
              سالم: اتفقنا
              لجين قامت و اتجهت للباب بس قبل ما تطلع: طلقني
              و طلعت
              سالم ضرب الطاولة بقوة بيده بقهر

              ( اليوم الثاني )

              &&& في قصر بو راكان &&&

              ريان: زواج سامي !!
              بو راكان: ايه بكون بعد بكرا
              ريان: طيب و انا ايش علي منه
              بو راكان: نحنا بعد زواجه بنروح المزرعة هناك جيب المالك و املك عليها
              ريان: اوففف طيب
              دخلة ام راكان: علامك يما
              ريان: ولا شي
              بو راكان: يبي يملك ع حلا و زواج سامي بعد بكرا قلت له يملك عليها في المزرعه دامك ما تبغى حفله كبيرة
              ام راكان: ايه والله ابوك صادق
              ريان: يما بنتظر 3 ايام
              ام راكان: انتظرت شهور وقفت ع هذي 3 ايام
              ريان ابتسم بقهر

              &&& في قصر بو سامي &&&

              سامي: قلت لكم ما ابي حفله
              بو سامي: مو ع كيفك
              ام سامي: يعني كيف بالله ما تبني افرح بولدي الوحيد
              سامي: اذا تبين تفرحين بولدك مو هذي البنت اللي تناسبه
              ام سامي: يا ماما انسى انسى اسيل ماتت ما راح ترجع لك قلنا في البداية خطيبته و من حقه يزعل عليها بس زودتها راح تعيش طول عمرك ع ذكراها
              سامي: لا تجيبون طاري اسيل
              بو سامي: انتي اللي لا تجيب طاريها بعقلك بتتزوج و انت لسا تفكيرك معها
              سامي: و عقلي و قلبي ما راح يفكر في احد غيرها
              بو سامي: نشوف
              سامي: محد راح يقدر يطردها من قلبي
              بو سامي: اقول بلا هذرة زايدة و انقلع عن وجهي
              سامي: يليتني انقلع و لا ارجع
              و مشا
              ام سامي جلسة: اه يا قلبي مدري متى راح ينساها
              بو سامي: ما عليك ان شاء الله بس يتزوج راح ينسها
              ام سامي: انا خايفه يا بو سامي اننا راح نظلم البنت معانا
              بو سامي: ما عليك دوا سامي عندي

              &&& في بيت بو سالم &&&

              دخل سالم و سكر الباب بتعب عقد حواجبه وهو يناظر الشنط اللي قدامه سمع صوت ع الدرج رفع راسه شاف الخدامة تنزل اخر شنطه و وراها لجين
              لجين: خلاص حطيها هنا و قولي لسواق يجي يشيلها
              الخدامه: يس مدام
              و مشت
              سالم: لجين ايش هذا ؟؟
              لجين: زي ما انت شايف شنط
              سالم: بس ليش ؟؟
              لجين: برجع بيت اهلي
              سالم: لجين قلت لك فكري بالموضوع
              لجين: و قلت لك طلقني
              سالم مسك يدها: لجين .. لجين خلينا نجلس و نتفاهم
              لجين دفت يده: ما بينا نتفاهم
              راحت للباب: طلقني احسن من انك تنفضح
              سالم: لجين
              لجين لفت عليه: اقول لك طلقني
              سالم سكت
              لجين: طلقني فاهم علي اقول لك ط ل ق ن ي قالتها بجمل متقطعه
              سالم: ما اقدر
              لجين: سالم بلا فضايح و خلينا نخلص من هالقضية
              سالم ما رد عليها
              لجين: اقول لك طلقني ولا قسم بالله ادق ع عمتي و عمي و اقول لهم عن كل شي
              سالم نزل راسه
              لجين: خلصني
              سالم سكر عيونه بقوة و كلام جسار يتردد في اذنه
              (انت اذيتها و اذا تحبها من جد عطيها حريتها )
              (انت اذيتها و اذا تحبها من جد عطيها حريتها )
              (انت اذيتها و اذا تحبها من جد عطيها حريتها )
              (انت اذيتها و اذا تحبها من جد عطيها حريتها )
              سالم: انتي .. انتي عض شفته السفليه و كل موقف صار له مع لجين قعد يتذكره من يوم ما شافها تبوس نظارته و كلمتها له ( متخلف ) و اكتشافه للفله كل شي كل شي انتي طالق
              لجين طلعت و ركبة السيارة
              سالم طاح ع ركبه بقهر و نزلة دموعه

              &&& في قصر بو محمد &&&

              بو محمد: مين ؟؟
              ام محمد: هذي ام خالد
              بو محمد: ايش تبي ؟؟
              ام محمد: تبي تخطب مي لولدها خالد و تبينا نحدد يوم عشان يزورونا
              بو محمد ابتسم: ع البركة
              ام محمد: و الله اني مستانسه حيل ع هالبنت ان شاء الله توافق و الله خالد خوش ولد
              خلف الباب ..
              كانت مصدومه حدها بس ع طول اختفت صدمتها و استانست حييل و قعدة تسوي حركات بيدها تعلن النصر << النصر ولا الشباب << مقصوده خخخخ ..
              منى ضربتها ع رسها و بهمس: علامك يا الغبية ؟؟
              مي ناظرتها و سحبتها بسرعه لجناحها و ضمتها بقوة: انخطبت انخطبت
              منى: انخطبتي !!
              مي هزت راسها بقوة
              منى سكتت تبيها تكمل
              مي: خلودي خطبني
              منى: امممما
              مي: و الله ياي حدي مستانسه اول ما يسألوني راح اوفق
              منى: اقول يالمطفوقه اثقلي
              مي: وش له
              منى: ايش تبينهم يقولون ما صدقة تنخطب
              مي: لا بس انا وياه نحب بعض ليش بعد اتغلا .. نسيتي المثل اللي يقول من تغلا تخلا
              منى: و نسيتي ان العقل زينه البنت
              مي: يعني ايش اسوي
              منى: يعني خذي وقتك و استخيري بعدين عطيهم رايك
              مي: ليش استخير دامنا نحب بعض
              منى: ممكن ربي مو كاتب لكم تخذون بعض
              مي: ليش؟؟
              منى: ممكن مو تكونون متوافقين مع بعض
              مي: لا يارب ارتاح
              منى: هههههه مطفوقه

              &&& في قصر بو خالد &&&
              دخلة لجين و دخلة شنطها وراها
              ام خالد كانت نازلة من الدرج و استغربت: لجين
              لجين ناظرتها و ركضت له و ارتمت في حضنها وقعدة تبكي
              ام خالد خافت عليها: يما بسم الله عليك ايش فيك ؟؟
              لجين بس تبكي
              ام خالد: يما ايش هذي الشنط ؟؟
              لجين: ............................ لا رد
              ام خالد سحبتها و جلسوا في الصالة و قعدة تهديها
              علي وهو طالع من الأصنصيل: يما يما .. يما
              سمع صوت في الصالة راح و استغرب: لجين!!
              راح لها بسرعه: لجين لجين ايش فيك لجين ردي علي لجين
              ما كانت ترد عليهم كانت تبكي و بس
              علي مسك الجوال و دق ع سالم بس ما رد عليه استغرب و فضل انه يجلس لين تهدأ اخته و تخبرهم عن السالفة ..
              شوي واجتمع الكل عندهم
              بو خالد + خالد+ حاتم + جنا
              لجين نامت ع حضن امها
              ام خالد كانت تقرى عليها
              بو خالد: خالد خذ اختك و حطها في جناحها
              خالد قام و راح و شال لجين و راح لجناحها و حطها ع السرير و غطاها زين و طلع

              &&& في قصر دحوم &&& باليل

              طلعت ريم من الحمام الله يكرمكم و كانت لابسة الروب
              دحوم ضمها من خصرها من ورا
              ريم ابتسمت
              دحوم بهمس: ايش رايك نعيدها مره ثانيه
              ريم: لا عفيه و الله البركه كانت حدها بارده
              دحوم شدها لحضنه بقوة: ولا يهمك ادفيك اجل وش فايدتي
              ريم استحت حييل
              دحوم باسها في رقبتها وووووو....................... ~_^

              ( اليوم الثاني )

              &&& في قصر بو خالد &&&

              ام خالد بصدمه: طلقك !!
              لجين ما ردت عليها
              ام خالد: ليه يما ايش اللي صار
              علي: سوا لك شي الحق×××
              لجين: ........................ لا رد
              خالد: اذاك؟؟
              لجين: ........................ لا رد
              حاتم: مستحيل تطلبين منه الطلاق كذا بدون سبب
              لجين: ........................ لا رد
              جنا راحت وضمتها من الجنب: خلاص خلوها بروحها اللي فيها مكفيها
              ناظرها الكل شوي بعدين طلعوا

              &&& في قصر بو سامي &&&

              بو سامي: ايش هذا ؟؟
              الخدامة: مدري
              بو سامي اخذ الظرف و فتحه و طلع منه شريط فيديو استغرب
              كان نازل وهو يصفر ناظر ابوه: ايش هذا ؟؟
              بو سامي: مدري توه وصلني
              راحوا لصالة و قال للخدامه تشغله
              ام سامي: طيب مو مكتوب عليه من مين؟؟
              بو سامي: لا
              سامي كان مستند ع الباب بملل
              بو سامي: روح لشركة لو مليت
              سامي: لا عندي فضول اعرف ايش هذا بس اذا كان سخيف بروح الشركة
              بو سامي هز راسه
              سامي: اوفف هذا ايش فيه ما يش..
              ما كمل كلمته لان الشريط اشتغل و كان في بدايته
              ( فضيحة ولد ال.............. )
              بو سامي استغرب
              في البداية جت صورة سامي وهو جالس في المقهى مع وحدة
              سامي عدل وقفته و فتح عيونه ع وسعهم
              اكل ناظر الt.v بصدمه
              جت القطة الثانية وهو يدخل وحدة سيارته و يفتح لها الباب
              سامي ناظر امه و ابوه
              بو سامي وقف و ناظر سامي
              سامي ناظر امه و ابوه



              انتهى الب[106]ارت

              ان شاء الله نال اعجابكم ..

              توقعاتكم ..
              1- ايش مصير { سالم & لجين } ؟؟؟

              2- ايش راح يصير ل{ سامي } ؟؟؟



              اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الايييييييييييييييك و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
              مع تحياتي

              تعليق

              • besh_
                عـضـو
                • Jan 2014
                • 42

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                الحين ايش سالفته جسار ليش يبغى لجين تطلق ومتى وايش عرفه فيها لانه امبين يبيها

                Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                • برنسيسه اثير
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2014
                  • 132

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  بارت جمييل
                  اتوقع جسار يبي لجين عشان كذا بيخرب عليهم
                  وبيصير شي لسالم وبترجعله لجين
                  سامي بيعصب عليه ابوه ويخليه يتزوج غصب عنه

                  تعليق

                  • Reemm4464
                    عـضـو
                    • Feb 2014
                    • 17
                    • Reemm4464

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    روعه

                    تعليق

                    • نبضي
                      عـضـو فعال
                      • Mar 2013
                      • 200
                      • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                        وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                        حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                        آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      بارت ججمميل
                      اهه ي سالم ليش طلقهها افف ان شاءالله يرجعهها بسرعه :'(
                      بانتظاركك بالبارت جاي :-$:-*

                      Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...