رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    جوان حست بحرارة تسري بجسمها
    المصورة: خلاص
    راكان باسها ع رقبتها برقة و بعد عنها
    جوان حست بارتباك فظيييع
    المصورة ابتسمت: خلاص هذي اخر صورة شي..
    جوان قاطعتها: خلاص يكفي روحي
    راكان: حبيبتي ايش فيك خليها تشوف شغلها و غمز لها
    جوان انحرجت: ا لا خلاص انا تعبت
    راكان ابتسم و غمز للمصورة .. و قرب من جوان حييل لين لصقها بالجدار
    جوان رفعت راسها و ناظرته باستغراب
    راكان مال راسه و باسها في شفتها
    المصورة صورتهم
    جوان استحت حييييييييل
    راكان بعد عنها و لف ع المصورة: خلاص خذي حقك من امي
    المصورة ابتسمت و طلعت
    راكان لف ع جوان: مشينا
    جوان: لا رد
    راكان: البسي عباتك انا بنتظرك برا
    جوان ما ردت عليه
    راكان جاء بيطلع
    جوان: راكان
    راكان لف عليها: عيونه و قلبه وروحه انتي
    جوان استحت و اخذت منديل وراحت له و رفعت نفسها بأطراف رجلها عشان توصل طواله و قعدت تمسح الروج
    جوان: تبي تطلع كذا
    راكان ابتسم و مسك يدها وقربها له وباسها مره ثانيه بشفتها
    جوان انصدمة من جراءته
    راكان بعد عنها و لعق شفته: ما اقدر اشوفك و امنع نفسي من بوستك
    جوان انحرجت
    راكان ابتسم وراح عند التسريحة و اخذ كلينكس و قعد يمسح شفته و هو يناظر جوان كيف منزله راسها ووجها احممممممممممممر..
    لف عليها و ابتسم: خلاص انا بطلع
    جوان عطته ظهرها عشان ما يناظرها و يبوسها مره ثانيه
    راكان: ههههههههههههههههه
    و طلع
    جوان ابتسمت بحياء و اخذت الروج و عدلته قبل ما احد يدخل و يشوفها
    دخلت ام فهد و ضمتها و باركت لها وعيونها مليانه دموع
    جوان: خالتي لا تبكين تكفين
    ام فهد مسحت دموعها: و الله اني فرحانه لك كثييير
    جوان ابتسمت
    رشا ضمتها: الف مبرووووووووووك مادري كيف بنام اليوم و انتي مو فيه
    جوان: رشا لو قلتي كذا ترا بجي معكم
    رشا بعدت عنها: ههههه انتي من جدك عشان يذبحني راكان
    جوان: ماله دخل
    رشا: هههه
    جوان ابتسمت
    دخلت ام راكان و رزان و سلموا عليها
    ام راكان سلمت عليها بمجامله واضحه جدا
    جوان استغربت بس ما اهتمت
    رزان: يلا يا حلوة زوجك حرق جوالي من كثر ما يدق
    جوان استحت و لبست عبايتها و ودعت الكل و طلعت مع فهد
    شافت الشباب مجتمعين حول راكان شوي الا تشوف زوجها طاير في السما ابتسمت
    فهد: هههههههه الله يوفقكم
    كانوا الشباب حول راكان فجأة شالوه و رموه فوق ..سوو الحركه هذي اكثر من مره بعدين خلوه
    راكان ياخذ الغتره و العقال .. ناظر جوان: يقطع شركم خربتوا الهيبة
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راكان راح لجوان: يلا حياتي
    جوان نزلت راسها
    فهد ضم راكان: الف مبروك
    راكان: الله يبارك فيك عقبالك
    فهد: امين.. حط جوان بعيونك
    راكان يناظر جوان: بحطها بعيوني واسكر عليها
    فهد ابتسم
    جوان انحرجت حيييييييييييل
    سلم الكل ع راكان و جوان..
    ركبوا السيارة و حركوا ع الفندق..
    *** داخل القاعة ***
    دخلوا الشباب يرقصون..
    رزان كانت تركض عشان تجيب الكام عشان تصورهم بس عشان الكعب طويل تكرفست وو غمضت عيونها بسرعه و طاحت .. بس ما حست بألم: اه فتحت عيونها و انصدمة
    يزيد كان مغمض عيونه .. فتح عين وحده: اه ظهري ناظرها قووومي ع بالك انك خفيفه
    كان وجها قريب من وجهه حيييييييل
    رزان استحت و قامت
    يزيد قام و نفض ثوبه: كذابة ما تعورتي انا اللي تعورة
    رزان: ا اسفة ما انتبهت
    يزيد: و انتي من متى تنتبهين
    رزان عصبت: خلاص عاد قلت لك اسفه
    يزيد ناظرها
    رزان جت بتمشي: اه رجلي
    يزيد ناظرها
    رزان طنشت الألم و كملت مشيها
    يزيد مسكها: فيك شي
    رزان سحبت يدها منه: لا بعد عني
    يزيد ناظر رجلها: لابسة هالكعب و ما تبين رجلك تعورك
    رزان: مالك دخل
    يزيد: طيب ممكن اشوف رجلك
    رزان: لا
    يزيد يكره العناد راح عندها و شالها
    رزان: هييييه بعد عني اووووه يزييييييييد
    يزيد: اوشششششش
    جلسها ع وحدة من الكراسي و جلس عند رجولها
    رزان: بعد عني
    يزيد فصخ كعبها
    رزان: بعد
    يزيد لف رجلها بشويش
    رزان: اه
    يزيد ترك رجلها: شكلها التوت
    رزان قوست فمها
    يزيد رفع راسها: بتبكين !!
    رزان: يعور
    يزيد ابتسم ع طفولتها: اوك بجيب لك ثلج و جاي
    رزان: ليش ثلج
    يزيد طنشها وراح شوي و رجع و معاها كمادات ثلج و شنطة الأسعافات الأولية ..
    يزيد جلس ع ركبه و حط كمادات الثلج ع رجلها
    رزان سحبت رجلها بسرعه: اه بارد
    يزيد مسك رجلها مره ثاني: غبيه هاتي رجلك

    &&& في الفندق &&&

    دخلوا الجناح ..
    راكان فصخ البشت و علقه: ايش فيك امشي
    دخلت معاه للصالة
    راكان مو عارف ايش يقول: ا تغيرين ملابسك اول
    جوان هزت راسها و دخلت الغرفة اخذت نفس عميق وراحت للدولاب و فتحته انصدمة " ايش هذا !! .. لا يكون الفندق يسوي هالحركات " حركت يدها بين الملابس طاح ظرف استغربت اخذته و فتحته ( ءءءء احم انا اسفه بس البنات اصروا علي و قالوا لي اجيب لك هذي الأشياء بصراحة انا اول ما شفتها استحيت حييييييييييل المهم..
    ءءءء اتمنى لكم ليلة سعيدة ~_^ ..
    رشو .. )
    جوان انقهرة " رشا " قعدت تحاول تطلع لها اطول شي .. كان اطول روب لربع الفخذ و كان الصدر دانتيل و v ومن عند جنبين الخصر مكشوف لنهاية الخصر و من ورا مكشوف لنهاية الظهر << بالمختصر خليييع جدا تبون الصراحة استحيت و انا اوصف خخ..
    راحت للحمام الله يكرمكم و اخذت لها شور .. طلعة و لبسة .. راحت لتسريحة و قعدت تنشف شعرها و حطت ميك اب خفييييييييييف جدا اخذت الفرشة و قعدت تمشت شعرها ..
    طق الباب و دخل
    جوان ناظرته من المرايا " متى غير ملابسة ؟؟ .. اكيد لما كنت في الحمام الله يكرمكم "
    راكان اول ما دخل بلع ريقه وهو يشوف ملاكه قدام المرايا و تسرح شعرها قرب منها
    جوان وقفت ع طول كنت راح تلف
    راكان مسكها من خصرها
    جوان بارتباك: ا ما تبي تاكل ؟؟
    راكان بهمس: لا بشبع معك
    و شالها ................................... ~_^

    &&& في بيت جد ريم &&&

    سارة: معاذ انا اكلمك رد علي
    معاذ راح جهت الدرج
    سارة: معاذ
    معاذ لف عليها: ايش تبين ما كفاك اللي سويتيه اول حب لي طيرتيه
    سارة ناظرته بصدمه
    معاذ: ابشرك الأنسانه اللي حبيتها من كل قلبي و نويت اخطبها رفضتني عشان عندي اخت مثلك هه اصلا مين يبغى اخت زوج متلك
    و طلع فوق
    سارة بصدمه " يحبها !!! "
    معاذ دخل غرفة و صفق الباب بقوة راح و رما نفسه ع سريره بقهر

    &&& في قصر دحوم &&&

    دخل حامد و شهد وهم يضحكون
    اتجهوا لدرج
    دحوم بعصبية: شهد
    شهد التفتت باستغراب
    حامد ناظره باستغراب
    ريم: عبد الرحمن
    دحوم: لو سمحتي راح عندهم
    شهد: نعم؟؟
    دحوم: كيف تتجرأين تمدين يدك ع سارة
    حامد ناظر شهد
    شهد ما ردت عليه
    حامد ناظر دحوم: انت شنو تقول
    دحوم: اختك المصون مدت يدها ع سارة
    حامد لف ع شهد: شودي صج الكلام اللي يقوله
    شهد بقوة: صج
    الكل ناظرها
    دحوم جاء بمد يده ع شهد
    حامد مسك يده: حدك عاد خلينا نفهم الموضوع
    دحوم: وش نفهم ما سمعتها تقول صدق
    حامد مسك شهد و جلسوا في الصالة اللي تحت
    دحوم جلس ع اعصابه
    حامد: شودي ليش مديتي يدج ع سارة
    شهد: هي اللي بدت
    ريم: سارة
    شهد: ايه .......................... قالت لهم السالفة بس مو كلها قالت لهم من عند ما غلطت عليها و ع امها....
    دحوم: طيب انتي ايش سويتي لها عشان تغلط عليك
    شهد: مو لازم تعرفون ما اتوقع سارة بترضى اني اقول لكم
    دحوم: لا يكون تهتمين بمشاعر سارة
    شهد: ما تهمني بس اذا تبون تعرفون اسألوها هي
    قامت و طلعت فوق
    حامد: عرفت الفرق بيني وبينك
    قام وطلع فوق
    دحوم رفع راسه
    ريم ناظرته
    دحوم: مدري شسوي كل مره اغلط نفس الغلطة
    ريم ناظرته و مسحت ع يده

    &&& في سيارة فيصل &&&

    فيصل: كيف كان العرس؟؟
    ريناد: عادي
    فيصل ناظرها كل ما يبي يكلمها بأي شي ترد عليه باختصار
    دق جوال ريناد
    ريناد ناظرة الجوال و ارتبكت
    فيصل: ردي ايش فيك
    ريناد سكرة في وجه المتصل: لالا محد مهم
    فيصل استغرب بس ما علق
    رجع دق الجوال مره و مرتين وثلاثه
    فيصل انزعج اخذ الجوال و رد: الووو
    سطام: الوو ريناد
    فيصل انصدم من صوت الرجولي اللي جاه ناظر الجوال بعصبية
    سطام: الووو
    فيصل: الوو يا حق×××
    سطام استغربت و ع طول سكرة الخط
    فيصل لف ع ريناد: مين هذا
    ريناد : لا رد
    فيصل: جاوبيني مين هذا
    ريناد اخذت منه الجوال: هذي صديقتي
    فيصل: لا تكذبين صوت رجال تقولين صديقتك
    وصلوا ..
    ريناد: ايه صديقتي سطام = سديم
    فيصل ناظرها: انا مو قلت لك ما تكلمينها
    ريناد : لا رد
    فيصل ناظرها بعصبية: انا ما قلت تقطعين علاقتك في هذولا الشاذات
    ريناد عصبت و نزلت من السيارة و دخلت البيت
    فيصل لحقها و بعصبية رما الجوال ع الأرض و انكسر: مو عشانك رافضتني تكلمين الشاذات
    ريناد ناظرته بصدمه كيف عرف ؟؟
    فيصل: ايه ادري ادري انك رافضتني و مشكلتي حبيت وحدة شاذة
    ريناد كانت مصدومه بقوة
    فيصل: حتى لو كنتي رافضتني اتوقع ان عمي منعك منهم
    ريناد لفت وجها بخوف خايفه يعلم امها
    فيصل ابتسم بألم: لا تخافين انا مو نذل .. ما راح اعلم امك
    ريناد سكرة عيونها
    فيصل لف بقهر و طلع وسكر الباب بقووووووة
    ريناد انفجعت ناظرت الباب شوي بعدين طلعت فوق بسرعه


    ( اليوم الثاني )

    { في ايطاليا }
    روما

    &&& جامعة روما سابينزا &&&

    *** في المكتبة ***
    كانت تشرح له شوي الا سكتت و سرحت
    هاني: ايوه رفع راسه ايوه بعدين استغرب رغد رغد
    رغد ناظرته: ممكن اطلب منك طلب
    هاني " تأمرين أمر تدللي .. استغفر الله شقول انا ": هلا
    رغد سكتت شوي: ابي اسافر
    هاني: نعم ؟؟
    رغد: ابي ارجع السعودية
    هاني: نعم!! انتي شتقولين
    رغد: هاني انا تعبت مع صاحبك هذا تكفى هاني ساعدني ابي ارجع نبراس مو راضي لي اسوي أي شي و جوالي مراقب لما اكلم راكان و لا ريان يكون موجود الله يخليك ابي ارجع السعودية
    هاني ناظرها كيف تترجاه كسرة خاطره بس ما يقدر يسوي لها اللي تبيه: مستحيل اسوي اللي تبغي مستحيل اخون صاحبي
    رغد ناظرته بدهشه
    هاني: ووو غير كدا نسيتي انك قلتي لي انك راح تخليني انجح
    رغد ناظرته
    هاني: رغد ما اقدر كيف تبغيني اخون صاحبي و اخلي زوجة صاحبي تهرب
    رغد قامت: شكرا
    جت بتمشي
    هاني مسكها ولفها عليه: رغد انا اسف و الله ..
    رغد قاطعته: لا عادي الطلب يشمل الموافقة و الرفض ابتسمت له و مشت
    هاني ناظرها لين اختفت عن نظره
    رغد تحطمت " الحين كيف بسافر .. اووف خليني اشوف ريما كلمة اخوها ولا لاء " شافت ريما
    رغد: هاي
    ريما: هاي
    رغد: ها ايش صار ؟؟
    ريما: انتي قوليلي ايش صار مع هاني ؟؟
    رغد استندت ع الجدار و تنهدت: رفض لفت عليها و انتي ؟؟
    ريما استندت جنبها: هم بعد هو رفض يقول ما يصير نخلي المرأة تهرب من ريلها
    رغد: اوووووووففففف ليش سطحية الرجال كذا
    ريما: الله يعينهم ع نفسهم
    رغد: امين
    ريما: شنو بتسوين الحين
    رغد: مدري و الله مدري
    ريما ناظرة ساعتها: امشي امشي خلينا نلحق ع المحاضرة
    رغد: يلا
    راحوا للكلاس و جلسوا..
    دخل هاني و ناظر رغد كانت جالسة و تناظر الدريشه بسرحان راح و جلس وراها
    ريما لفت وناظرته ورجعت لفت ع قدام
    دخل الدكتور و بدأ يتكلم..
    رغد " شسوي الحين كيف برجع .. اه تعبت تعبت " سكرة عيونها بتعب
    هاني كان يناظرها بحزن
    شوي و خلصت المحاضرة ..
    ريما: رغد رغد .. رغوود يلا خلصت المحاضرة
    رغد ناظرتها وهزت راسها و قامت هي و ريما و اتجهوا للباب
    جاها صوتين من كل جهه ينادي بأسمها: رغد
    رغد لفت وراها شافت هاني ناظرت قدام شافت ياسر
    ياسر تقدم لها
    هاني تقدم لها
    ياسر: ممكن نتكلم
    هاني: رغد ابي اكلمك بموضوع ضروري
    ياسر ناظره
    رغد ناظرتهم باستغراب
    ياسر ابتسم ابتسامة تذوب: خلينا نتكلم دحين طول اليوم و انتي مع هاني ما خلصت سوالفه
    هاني ناظره بقهر
    رغد هزت راسها: اوك
    ياسر ابتسم بانتصار: تفضلي
    رغد لفت ع ريما: عن اذنك
    ريما هزت راسها
    طلعوا رغد و ياسر
    هاني انقهررر و ضرب رجله بالأرض و مشا
    ريما استغربت " و الله اني حاسه انه يحبج يا رغد مستحيل هذي حركات واحد يعاملج مثل اخته و لا صديقته .. ههه و الله انج محظوظة يا رغييد اثنين يحبونج و ريلج مو مفكر فيج "
    *** في الكفتيريا ***
    ياسر: كيفك ؟؟
    رغد هزت راسها: الحمد لله وانت؟؟
    ياسر: الحمد لله بش.. ا الحمد لله الحمد لله
    رغد ابتسمت بخفه
    ياسر: امم بصراحة انا حاس انك اليوم متضايقة
    رغد: انا!!
    ياسر: ايوه انتي
    رغد: لا ما فيني شي
    ياسر: ترا مبين عليك انك تكدبي
    رغد سكتت
    ياسر: رغد ايش بك اعتبريني صاحبك و فضفضي لي
    رغد: بس انا ما اصاحب شباب
    ياسر: اعتبريني ريما
    رغد: ههه
    ياسر " اروح فدوه لضحكتك يا شيخه "
    رغد: يعني تبيني اعتبرك مثل ريما
    ياسر ابتسم: ايوه
    رغد: اوك ريما
    ياسر اختفت ابتسامته: بس انا ياسر
    رغد: انت قلت اعتبريني مثل ريما لا يكون رجعت
    ياسر" اصير لك ريما و اهلها " : ههههه اوك دحين اقدر اعرف ايش بك

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      رغد تحولت ملامحها للحزن: تبي الصراحة انا مليت من شي اسمه نبراس مليت من حياتي معاه ابي ارجع السعودية
      ياسر ارتسمت ع شفاته الفرح: طيب سافري
      رغد ناظرته: ما اقدر نبراس مشدد الحراسه علي و مانعني
      ياسر ع طول سوا نفسه يناظرها باستغراب
      رغد: و محد راضي يساعدني اخو صاحبتي رفض لانه ما يصير ان المرأة ع قولته تهرب من زوجها هه وو هاني يقول انه بذي الطريقة راح يخون صاحبه .. ههه انا ليش اقول لك حتى انت بتقول نفس كلام هاني انت بعد بتعتبر هذا الشي خيانه لصاحبك
      ياسر: بالعكس هادي حرية شخصية
      رغد ناظرته بفرح: صدق
      ياسر هز راسه
      رغد: اخيرا في احد وقف بصفي
      ياسر: و يساعدك
      رغد انصدمة و بقرح: من جد
      ع احد الطاولات الثانية ..
      قصي: هاني مع رغد عشان ينجح صاحبكم يسور ايش عنده يبي يسقط
      الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هاني لف عليهم بقهر قام: قوموا قوموا شباب خلونا نطلع
      طلعوا الشباب
      ياسر: من جد ادا انتي حابه راح احجز لك من اليوم
      رغد: واو مشكووووووور ياسر ما ادري ايش اقول لك صراحة من جد انا مصدومه
      ياسر فرح لفرحتها: هههه ايش دعوة ما بينا شكر
      رغد ابتسمت
      ياسر: ا ممكن رقمك عشان اقدر اقول لك اول ما احجز لك
      رغد ع طول طلعة كرتها بدون تفكير و اعطته اياه: دق علي في أي وقت تحب
      ياسر هز راسه
      رغد ناظرة ساعتها: اوبس تأخرت عن اذنك ياسر و بيننا الوو
      و مشت
      ياسر ابتسم و ناظر الكرت بانتصار: يسسس
      ما كملت فرحته لأن الكرت انسحب و تقطع اكثر من قطعه و انرما قدامه ع الطاولة
      ياسر رفع راسه بصدمه
      هاني ابتسم و تكتف: اياني وياك تقرب من رغد و لا تحاول تساعدها انها ترجع
      ياسر وقف بعصبية: و انت ايش دخلك بيني وبينها انت ما تدخل
      هاني: أي شي يمس صاحبي يمسني
      ياسر باستهزاء: واو يا القلب الطيب امشي مناك بس
      بعده عن طريقه و مشا
      نبراس ناظرهم من بعيد " ع انك تحبها يا هاني بس ما تبي تخوني " راح ولحقهم
      ياسر كان يركض يلحق ع رغد قبل ما تروح
      رغد كانت ماشيه و تدور جوالها في شنطتها " اوووه صح نسيته في المكتبة " رفعت راسها و استغربت كان في تجمع كبير جاها فضول تعرف شسالفه راحت و قعدت تحاول تناظر لين دخلت بالنص
      ياسر: شسالفة
      هاني: شكله في هوشه
      نبراس: هوشه بدون نبراس
      ناظروا بعض و ابتسموا و راحوا يشوفون شالفة
      رغد اخيرا دخلت
      كان في اثنين يتهاوشون و واحد في النص بينهم يحاول يفصل بينهم
      الشاب لف و دف واحد من الشباب e: ابتعد عنه
      رغد بصدمة: ضاري !!
      ضاري لف عليها و ابتسم: رغد
      هاني و ياسر استغربوا و ناظروا رغد
      ضاري ناظر الأثنين رجعوا يتهاوشون راح عندهم وضرب كل واحد بقس e: اغربا عن وجهي ايها الحق×××
      شوي وراح الأثنين اللي كانوا يتهاوشون و بدأ الناس يروحون
      ضاري نفض يده وراح عندها: اهلين
      رغد ابتسمت: واو ما كنت متوقعتك كذا
      ضاري انحرج: احرجتيني
      رغد: ايش جيبك هنا
      ضاري: هههه لا بس حبيتا زورك
      رغد: تزورني
      ضاري: أيه كيفك ؟؟
      رغد: تمام و انت ؟؟
      ضاري: الحمد لله
      رغد: ايش عندك هنا
      ضاري سكت شوي: لا بس اختي هنا عشان تتعالج
      رغد تغيرة ملامحها: ليه سلامات ايش فيها
      ضاري: لا ولاشي بس هي في غيبوبة من سنتين و انا اجي هنا كل فترة عشان ازورها
      رغد حزنت عليها: يا قلبي الله يقومها بالسلامة
      ضاري حب يغير الموضوع: كيفك مع الجامعة
      رغد: ماشي الحال
      نبراس وقف ورا رغد و بدون نفس: اهلين
      ضاري ناظره: اهلين
      هاني و ياسر زاد استغرابهم
      رغد: كيف عرفة اني ادرس هنا
      ضاري ناظرها و ابتسم: بالصدفة عرفت جيت عشان ازور واحد معيد عندكم و عرفة بالصدفة انك تدرسين هنا
      رغد ابتسمت: اوك امم ابي رقمك عشان ابي اروح ازور اختك اليوم
      ضاري: اوك طلع كرته و عطاها
      رغد دخلت يدها داخل جيبها: يوووه نسيت جوالي في المكتبة
      هاني اعطاها جوالها: جوالك
      رغد اخذت منه الجوال: شكرا
      خزنت الرقم في جوالها و دقت عليه و سكرة
      ضاري: خلاص اجل اقابلك اليوم
      رغد هزت راسها
      ضاري ناظر الشباب باستغراب
      هاني مد يده و سلم: انا هاني صاحب نبراس
      ضاري: هلا والله
      ياسر سلم عليه: و انا ياسر صاحب نبراس
      ضاري: تشرفنا .. ا اوك عن اذنكم تأخرت
      رغد: باي
      ضاري: باي
      راح ضاري
      ياسر + هاني: مين هذا
      نبراس بدون ما يناظرهم: هه مضيف طيران
      رغد لفت عليهم: رجال نشمي وصاحب فزعات
      نبراس رفع حاجبه الأيسر
      رغد ابتسمت باستهزاء و لفت و مشت لسيارة
      نبراس انقهر من نظرتها
      هاني: كيف تعرفوا ع بعض
      نبراس: امشوا و اقول لكم

      { في المملكة العربية السعودية }
      الدمام

      &&& في قصر بو راكان &&&
      *** في غرفة الطعام ***
      كانوا جالسين و يتغدون
      بو راكان: كلي يبا ما اكلتي شي
      جوان: الحمد لله سفرة دائمة
      شوي و قام الكل و غسلوا يدهم وراحوا لصالة و قعدوا يشربون شاي و يسولفون ..
      رزان: هذي صديقتي ههه غبية
      جوان: هههه مبين عليها مشاغبة
      رزان هزت راسها: كثييييييير
      جوان ابتسمت: الا وين صديقتك ذيك اللي اسمها اسمها ايه صح سلوان
      رزان: ما جت العرس اخوها تعبان و قعدت معاه
      جوان: اهاه ما يشوف شر
      رزان: شوفي شوفي هذي ريفوا المجنونة
      جوان ابتسمت
      شوي و جت الخدامة: مس رزان مس سلوان ع التلفون
      رزان: ليش ما دقت ع جوالي دخلت يدها جيبها يووه صح في جناحي لفت ع جوان عن اذنك جوجو
      جوان هزت راسها
      قامت رزان وراحت تكلم سلوان كانت تمشي و تعرج
      جوان: سلامات ايش فيها رجول رزان ملاحظة من اول انها تعرج
      بو راكان: هههه لا يبا ولا شي بس الهبل هامس كانت تركض وهي لابسة كعب و التوت رجلها
      جوان: اهاه ماتشوف شر
      بو راكان: الشر ما يجيك يبا
      بعد 5 دقايق..
      جوان قامت: عن اذنكم بروح التواليت الله يكرمكم
      الكل: اذنك معاك
      جوان طلعت و توهقت: ما اعرف وينه شسوي شافت وحده من الخدم: وين التواليت لو تكرمتي
      الخدامة: هنا مدام
      ام راكان: ريبكا ايش قلت ل كانا
      الخدامة ناظرتها: هادر مدام
      ام ركان ناظرة جوان من فوق لتحت
      جوان استغربت
      ام راكان لفت و مشت
      جوان راحت لحمام الله يكرمكم

      &&& في بيت سالم &&&
      *** داخل الحمام الله يكرمكم ***
      لجين بهمس: يا رب خط يا رب خط يا رب خط يا رب خط يا رب خط يا رب خط يا رب خط يا رب خط يا رب خط يا رب خط يا رب خط يا رب خط يا رب خط يا رب خط يا رب خط يا رب خط يا رب خط ناظرت الجهاز و صرخة بأعلى صوتها لا
      *** تحت ***
      فتح الباب و اول ما دخل سمع صوت صرخه فتح عيونه ع وسعهم ورما شنطته و ركض بسرعه لفوق الصوت كان صادر من احد حمامات الله يكرمكم الممر ركض بسرعه و صار يطق الباب
      سالم بصراخ: لجيييييييييييين طلعي بسرعه لجييييين مو زين انك تصرخين في الحمام لجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييين فكي الباب لجيييييييييييين فتحي لجيييييييييييييييييييييييييييييين
      انفتح الباب
      سالم ناظرها: لجي...
      لجين قاطعته: اكرهك حقي××× ساف××× واط×××
      سالم ناظرها باستغراب
      لجين صارت تضرب ع صدره بقوة
      سالم مسك يدها: انتي ايش فيك ؟؟
      لجين سحبت يدها منه بقوة و رمت عليه جهاز كشف الحمل و ركضة بسرعه لجناحها
      سالم ناظر الجهاز باستغراب نزل و اخذه و قعد يناظره باستغراب ما فهم و رماه في الزبالة الله يكرمكم و راح جناح لجين و طق الباب : لجيين لجين فتحي الباب لجييين ممكن تفهميني ايش فيك ؟؟
      لجين من داخل: انقلع حقييييييييييييييييييير انقلععععععععع
      سالم استغرب حتى لما لمسها ذاك اليوم ما سوت كذا اجل ايش فيها ؟؟
      لجين قعدة ترمي الفازات و العطور
      سالم: اشره مو عليك الشره علي اللي خايف عليك و لا انتي مو كفو
      و مشا
      لجين قعدت تبكي بقهر استندت ع الجدار و طاحت ع الأرض وهي تبكي " ليييييييييييييييش ليييييييييييييييييييش لما جيت ابي اطلق منه لييييييييييييش لييييييييش لما كرهته ليش " ضمت رجلها لصرها و غطت وجها بيدها وقعدت تبكي بحرقة

      &&& في بيت فيصل &&&

      انفتح الباب و دخل
      ريناد شافته و وقفت
      كان شكله مبهذل شعره معفس و عيونه حمممررررا و تحتها هالات خفيفه سودا و ازرار ثوبه مفتوحه بأهمال و الشماغ ع كتفه و ع راسه العقال و النوم مسيطر عليه
      فيصل ناظرها لف وجهه وناظر الدرج و اتجه له بخطوات مترنحه من التعب
      الخدامة شافته راحت وراهب سرعه لأنه كان بطيح و مسكته: سير فيصل اتصل ع دكتور
      فيصل: لا ما في ني شي بس بع دي عن ي
      الخدامة بعدت عنه
      فيصل راح
      ريناد رفعة راسها و تنهدت
      الخدامة ناظرتها: مدام خلي دكتور يجي سير فيصل تعبان هيييل << هيل ولا زنجبيل اوك اوك بطلع بنفسي ..
      ريناد: سمعتيه قال لك لا انقلعي عن وجهي اشوف
      الخدامة: هادر

      &&& في بيت جد ريم &&&

      بو راشد: وينه معاذ اليوم ما شفته ابد
      سارة لفت وجها
      بسام: أيه والله ما شفته اليوم
      بو بسام: ليش هو مو عند صاحبه توقعته عند صاحبه
      سارة: لا في غرفته
      بو راشد: يبا سارة قومي ناديه
      سارة: انا
      بو راشد: ايه اجل انا
      سارة قامت ع مضض وراحت لغرفة معاذ و طقت الباب ما لقت رد فتحته شافت معاذ عند الدريشة و يناظر في لصقت جروح استغربت: ا معاذ
      معاذ بدون ما يلتفت: اطلعي برا
      سارة: طيب بس ا جدو يبغاك
      معاذ لف عليها و حط الصقه في جيبه و طلع
      سارة لحقته
      معاذ: ايوه جدو
      الجد: هلا ابوي اجلس ايش بك واقف
      معاذ جلس
      الجد: ايش بك ما اكلة معانا اليوم
      ام معاذ: لا يكون ما يعجبك طبخي
      معاذ باس يدها: لا و الله يالغالية اكلك احلا منه مافي
      ام معاذ ابتسمت و بحنيه: اجل ليش ما اكلة معانا اليوم
      معاذ: مالي نفس
      ام معاذ: ليه يما
      معاذ ناظر سارة
      سارة لفت وجها
      معاذ: لا بس كذا
      ام معاذ: طيب احط لك شي تاكله
      معاذ ما حب يكسر بخاطرها: ايوه لو تكرمتي

      { في ايطاليا }
      روما

      &&& في شقة رغد &&&

      اخذت جوالها و دقت ع ضاري
      سمعت صوت جرس الباب راحت و فتحت الباب
      نبراس: مين تكلمين
      رغد: ضاري
      نبراس: اشوف
      رغد ورته الجوال
      نبراس: حطي سبيكر
      رغد انقهرة و حطة اسبيكر
      ضاري: الوو
      رغد: الوو هلا ضاري كيفك
      ضاري: هلا رغد البخير وانتي ؟؟
      رغد: تمام الا اقول ضاري ارسلي عنوان المستشفى
      ضاري: ان شاء الله
      رغد: اوك اشوفك هناك باي
      ضاري باي
      سكرة منه
      رغد: ارتحت يلا انقلع برا
      نبراس رفع حاجبه الأيسر و طلع
      شوي و ارسل لها ضاري عنوان المستشفى
      رغد لبست حجابها و اخذت شنطتها و نزلت و ركبت السيارة و حرك
      كانت في سيارة و راها تراقبها و اول ما حركت سيارة رغد حركت وراها ..
      شوي ووصلت و كانت معاها باقة ورد ..
      نزلت و شافته قباله ابتسمت وراحت له
      رغد: اهلين
      ضاري: هلا و الله تفضلي
      دخلوا مع بعض المستشفى
      نزل نبراس من سيارته وراح وراهم بهدوء بدون ما احد يحس فيهم
      نزلوا الأثنين من سيارتهم و اتجهوا للبوابة و انصدموا لما شافوا بعض
      ياسر: هاني
      هاني: ياسر
      ياسر: شتسوي هنا ؟؟
      هاني: ارجع لك السؤال
      ياسر: انا سألت اول
      هاني: ا جيت عشان اشوف اخت ضاري و انت
      ياسر: و انا بعد
      ناظروا بعض و دخلوا
      عند رغد و ضاري ..
      رغد قلبها عورها ع اخت ضاري: هي من سنتين ع نفس الحاله
      ضاري بحزن: ايه
      رغد: و الدكتور ايش قال
      ضاري هز راسه بيأس: يقول ما راح تقوم الا اذا اراد الله
      رغد: الله يقومها لكم بالسلامه
      ضاري: امين
      رغد: و امك تزورها
      ضاري: امي .. امي من يوم ما طاحت علينا وهي مو قادرة تتكلم بس انا اخذها من فترة لفترة عشان تشوفها
      رغد هزت راسها بحزن
      ضاري يغير الموضوع: ا خلينا نطلع
      رغد قامت: يلا
      راحت جهت اخته و باستها ع جبينها و طلعت مع ضاري و انصدموا اول ما شافوا الثلاثه
      رغد: انتوا ايش جيبكم
      نبراس يسوي نفسه مستغرب: اووه انتوا هنا
      رغد رفعة حاجبها الأيسر
      نبراس: ا صحبنا هنا وجينا نزوره
      رغد ناظرته بدون تصديق وهزت راسها: ايه
      هاني: ايه ا كيفها اختك ؟؟
      ضاري: الحمد لله
      ياسر: ا دامنا كلنا هنا ايش رايكم نطلع
      ضاري: انا عازمكم ع مطعم
      رغد: لالا ضاري اتعبناك كثيراليوم
      ضاري: لا تعب ولا شي يلا خلونا نمشي
      رغد: خلاص انا بخلي السايق يمشي و انا جايه معك
      ضاري ابتسم: اوك
      ياسر كان بيتكلم بس تذكر نبراس
      رغد كلمة السواق يمشي و راحت مع ضاري
      ضاري: اصحاب زوجك غريبين
      رغد: مو اغرب من زوجي نفسه
      ضاري: انتوا للحين متزعلين
      رغد: هه وما راح نرضى اصلا راح نطلق اول ما نرجع ان شاء الله
      ضاري: ليش رغد انتي توك صغيرة
      رغد: احنا ابد ما اتفقنا ليش نبقى مع بعض غير كذا انا في شقة و هو في شقة
      ضاري سكت
      رغد: الا وين راح تعزمنا
      ضاري: في مكان كانت تحبه اختي باخذكم له
      رغد: حلو
      ضاري: ايه المطعم يطل ع البحر
      رغد: واو من زمان كان نفسي اروح البحر بس ما كان عندي وقت
      ضاري ابتسم لها


      { في المملكة العربية السعودية }
      الدمام

      &&& في قصر بو زهرة &&&
      *** في جناح زهرة ***
      زهرة " معقوله كلام حبيبه صحيح بس لو صحيح ليش ابوي و اخوي يقولون انه خوش رجال .. اصلا حبيبه تغار مني .. اووفف انا ليش افكر فيها .. بس خايفه انه يكون مثل ما قالت لي حبيبه .. لالالا ما عليك منها هي تغار منك بس "

      &&& في بيت بو فهد &&&

      بعد ما تعشوا عندهم سلموا عليهم وودعوهم ..
      رشا: دقي علي اول ما توصلون
      جوان: ان شاء الله
      راكان: يلا جوان
      جوان ودعتهم طلعت مع راكان و بالصدفة دخل البيت مشعل
      مشاري ناظرهم بصدمه
      راكان: هلا و الله الحمد لله ع السلامة متى رجعت
      مشاري ناظر جوان بعدين ناظر راكان: ا تو
      راكان ضمه: الحمد لله ع السلامه
      مشاري ضم راكان و كان نظره ع جوان: الله يسلمك
      جوان لفت وجها
      راكان بعد عن مشاري: زعلت والله انك ما جيت ع عرسي
      مشاري ابتسم : ا معليش بس تعرف كنت مسافر وو..
      راكان قاطعه: يلا سماح هالمره
      مشاري ناظر جوان بعدين ناظر راكان : مبروك
      راكان: الله يبارك فيك و عقبالك
      مشاري ابتسم بمجامله
      راكان: يلا عن اذنك مشاري تأخرنا ع الطيارة
      مشاري هز راسه: مع السلامة
      طلعوا راكان و جوان
      مشاري سكرة عيونه بقوة يحاول يخفيها من حياته بس ترجع و تنط قدامه
      راكان فتح الباب لجوان
      جوان: شكرا
      راكان: ولو
      ركبت جوان
      راكان سكر الباب و ركب جنبها و حرك للمطار

      &&& في قصر بو محمد &&&

      دخلت البيت بسرعه و رمت عبايتها قبل شوي دقة عليها مي وهي تصيح تقول ابوي عطا منى ظرف و دخلت الجناح و سكرة ع نفسها شوي الا سمعتها تصرخ و مو راضيه تفتح الباب ..
      ركضت بسرعه لدرج تتمنى بسرعة توصل لجناح منى حست بأحد يسكر فمها ويجرها و يدخلها وحدة من الأجنحه و يسكر الباب
      نورة ناظرته بصدمه
      كان محمد مسكر فمها و محطيها ع الباب ....................................................................





      انتهى الب[100]ارت

      ان شاء الله نال اعجابكم ..

      توقعاتكم ..

      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الايك و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
      مع تحياتي

      تعليق

      • besh_
        عـضـو
        • Jan 2014
        • 42

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        جمييييل البارت

        اتوقع بيعترف لها محمد انه يحبها
        اتوقع ان شهد بترجع في قرارها
        وضاري احس هو اللي بيساعد رغد...
        اللي يستاهل رغد هاني..:rolleyes:

        تعليق

        • رهوفي
          عـضـو
          • Feb 2014
          • 6

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          اتوقع ان محمد بسأل نورة اذا هي تحب او لا و هو بيعترف لها بحبه
          نبراس بداء يحب رغد
          معاذ يا حياتي هو عايش في حزن و السبب استعجال سارة حرام خربت عليه اول حب في حياته
          اتوقع ام راكان راح تحب جوان عشان راكان يحبها
          اتوقع يزيد بيحب رزان

          الزبدة ان ابارت يجننن مرررره و تسلم يدينك عليه :D

          Sent from my SGH-S959 using منتدى عبير mobile app

          تعليق

          • نبضي
            عـضـو فعال
            • Mar 2013
            • 200
            • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
              وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
              حبـ من تبغى .. تحبـهـ
              آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            بارت جميلل جدا اتوقع محمد يعترف لهها الله وناسه :-D
            يلله ننتظركك بالبارت الجاي لا تطولين عليننا نبيه بسرعه :-)

            Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

            تعليق

            • عنقود الغلا
              عـضـو فعال
              • Aug 2013
              • 85
              • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
                إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
                {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
                قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
                مدونتي /

                http://v.3bir.com/321355/

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              رررررررروووووع ةةةة لا عدمناككك ....
              بانتظاررر البارررت القادمم .....

              تعليق

              • صبره على الدنيا
                عـضـو فعال
                • Aug 2013
                • 56

                • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
                  الصدآقهہ هي آليقين
                  أننآ و آنآفترقنآ ‘
                  فلا شيء سيتغير

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                رووووووعه خيال
                اتوقع نبراس بدا يحب وغد
                ومحمد بيعترف لنورة بحبه
                وبسسسس

                تعليق

                • " عهد الهناء "
                  عضو ماسي
                  • May 2013
                  • 1110

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  روؤوؤوؤوؤوؤوؤووؤؤوؤوعههه
                  بس حسافه كان ودي اطول حيل

                  واي اثنين يحبون رغود
                  عقبال الثالث
                  خخخخخ بس حرام جذي بتضيع ~_~
                  واي نبراس يدري انهم يحبونها
                  هههههههههههه وناسه مادري ليش احس ان فيه اكشن
                  ومبروك وصول الرواية ل ١٠٠ بارت
                  عقبال الالف < ليس على المجنون حرج
                  متحممممسسسسسسه للبارت الجاي
                  وصح نوره ومحمد شنو بيصير وربي حمممماسس..
                  عاد من النذاله ماتوقفين الا على شي يحممممممممسس..

                  ههههههههه فديتج قلبو البارت يجنن
                  وشودي ومعاذ يارب يكونون لبعض ..
                  حرام يخسر اول حب له ..



                  بإنتظار البارت الجاي على نار..
                  التعديل الأخير تم بواسطة " عهد الهناء "; 01-03-2014, 07:09 PM.

                  تعليق

                  • hayaalFwazz
                    عـضـو
                    • Feb 2014
                    • 16

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    البارت مررررره مررررره قميييييل <<~
                    >> توقعاتي <<
                    1/شهد تختارعادل
                    2/نبراس ماراح يسمح ل رغد ترجع
                    3/محمد بيتأكد إذا نوره تحبه او لا
                    تقبلي مرووووووري اتمنى يكون البارت الجاي طويييل :)
                    >>¶يسلمووووووووو
                    Sent from my GT-N7000 using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • sarhoo
                      عـضـو
                      • Jan 2014
                      • 35

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      على الروايه بس حرام عليك لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تموتي طلال اواياحد في الروايه وسالم الله يخد الي زيوه حرم يسوي كذا في جوجو والله متستاهل ونبراس والله مايستاهله وعد ابيهم يندمو على الي سووووه فيهم بس الروايه جججججججججججججججججججججججججججججججججننننننننننننننننننننننننننننننننن تسلمي عليه مع شكري واعجابي اختك سوسو

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...