رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    رغد: وين دفتر محاضراتي
    هاني: دفتر محاضراتك
    رغد: أيه
    هاني: ايوه صح عشاني قبل امس كنت غاي..
    رغد: بتقول لي قصة حياتك
    هاني تفشل: ا لا هو في السيارة طلع مفتاحه
    ياسر اخذ منه المفتاح: انا بجيبه مره وحده نسيت جوالي في سيارتي
    رغد ناظرته
    ياسر: ما بتمشي
    رغدك ها الا
    هاني اخذ المفتاح: مشكور انا بجيبه خليك هنا
    رغد سكتت
    هاني قام و مشا
    رغد لفت وجها
    ياسر: كيفك ؟؟
    رغد: الحمد لله و انت ؟؟
    ياسر: عال العال
    نبراس كان يناظرهم بدون ما يحسون فيهم
    رغد: هههه اوك
    ياسر: متى تنتهي محاضراتك
    رغد: امم ناظرة ساعتها
    هاني مد لها الدفتر: ما يهمك
    رغد اخذت الملف
    هاني: شكرا
    رغد هزت راسها و لفت ع ياسر: اوك باي
    ياسر: باي
    رغد مشت
    ياسر ناظرها لين اختفت عن أنظاره " فديتها "
    محمود: ايش بو صاحبكم
    قصي: ما عليك منه ناوي يسقط هادي السنة ههه
    ايمن: ناس تسقط و ناس تنجح
    الكل: ههههههههههههههههههههه
    فادي: هي انت يا واد
    ياسر ناظره ببرود: خير ؟؟
    فادي: ع فكرة هادي اخر سنه لنا اوك نبي نتخرج كلنا عدا هادا قدامه مشوار طويل و اشر ع هاني
    هاني: انا تعجبني المشاوير
    ياسر: لا ان شاء الله راح نتخرج كلنا عداه
    هاني: وش وراي ماني مستعجل ع التخرج
    حسام: مو ناوي تتزوج
    هاني انجرح بس ابتسم بألم: لا بقعد عزوبي
    فؤاد: ايوه يصير خير
    الكل: هههههههههه
    حسام وقف: شباب بدأت محاضرتنا يلا سي يو
    فادي قام: يلا
    قام معاهم محمود و ايمن
    قصي قام: انا بتبدأ محاضرتي بعد 5 دقايق
    و راح
    نبراس قام: محاضرتنا بدأت من دقيقتين
    فؤاد: يا شيخ بدري هادي د. رغد
    نبراس: انا ماشي
    قام فؤاد و ياسر
    نبراس ناظر هاني: و انت متى محاضرتك
    هاني: امم مدري اتوقع بعد ربع ساعة
    نبراس: اوك
    و مشوا
    هاني قام و اخذ شنطته و دخل شاف رغد جالسة ع احد الكراسي و تراجع ابتسم و راح و جلس بعيد عنها شوي
    رغد ما انتبهت له
    هاني: انا اسف
    رغد لفت عليه
    هاني: اسف ع اللي قلته امس
    رغد طنشته و كملت قراءتها
    هاني: رغد
    رغد ما ردت عليه
    هاني: رغد و الله ما قصدت اني اقول لك كدا بس انا كنت معصب ع نبراس
    رغد: لوسمحت هاني لا تتدخل بحياتي
    هاني استغرب: حياتك !!
    رغد: ايوه يعني اللي بيني و بين نبراس ماتدخل فيه
    هاني سكت
    رغد: ولا تستخدم يدك في كل شي
    هاني ناظرها
    رغد: يعني امس لو ما وقفتك كان راح تصير هوشه مالها اول ولا تالي
    هاني: و انتي ليش خايفه ع ياسر
    رغد: انا!! .. انا مو خايفه ع ياسر بس اشوف اثنين يتهاوشون و اسكت
    هاني ناظر ساعته: اوك بعد شوي بتبدأ المحاضرة
    رغد قامت و راحت هي و هاني

    { في المملكة العربية السعودية }
    الدمام

    &&& في قصر بو عبد السلام &&&

    شهد ركضت بسرعه و راحت جناحها و رمت نفسها ع السرير : ياي كل شي نفسه ما تغير
    *** تحت ***
    كان الأثاث نفسه ما تغير دحوم ما كان يبي يغير شي عشان ما يحسون بتغيير و ضيقه كأنه بيت جديد ..
    دحوم: اوك الحين احنا نستأذن خذوا راحتكم
    طلع هو ريم و ركبوا السيارة و حركوا
    ريم مسحت ع يده: كانت احلا مفاجأة عند شهد
    دحوم: كسرة خاطر و الله هالبنت
    ريم هزت راسها: مأجور
    دحوم: الا ايش قالت بموضوع معاذ و عادل
    ريم: ما كلمتها عن موضوع عادل اما عن موضوع معاذ فهي قالت لي انها بتفكر بالموضوع و بتستخير
    دحوم: الله يكتب اللي فيه الخير
    ريم: امين

    &&& في بيت بو عادل &&&

    حسن: بابا عادل متى خالة شهد تجي عندنا
    عادل: ليش تجي عندنا
    حسن ناظره: عشان انت بتتزوجها
    عادل: هه لا حبيبي ممكن ما تكون عندنا ممكن تكون في بيت عمو معاذ
    حسن: ليش انت بتتزوجها و تخليها عند عمو معاذ
    عادل: ههههههههههههههههههه
    حسن ناظره باستغراب
    دق جوال عادل
    عادل: أيه ..... ان شاء الله ..... متى ........ اوك يصير خير ....... يلا سلام
    حسن: عمو ما راح يجي
    عادل: لا حبيبي هو مشغول شوي

    &&& في شركة الجد مصلح &&&
    دخلت المكتب وهي تناظر كل ركن فيه كل ركن فيه كان يذكرها بجدها نزلت دموعها
    عزيز حب يخليها لوحدها
    ميس وقفت قدام صورة جدها اللي ع الجدار مدت يدها و لمست خده و بكت ع طول .. جلست ع الأرض و غطت وجها بيدها و قعدت تبكي .. شوي و قامت و جلست ع الكرسي اخذت كلينكس و مسحت دموعها و رتبت شكلها و فتحت الملف اللي قدامها
    *** برا ***
    عزيز: نعم .. لا طبعا
    جاسم: يا غبي هي بزر و ما تفهم لهذي الأشياء
    عزيز: هه مين قالك جدي ما خلا شي في هذي الشركة ما علمها اياه و لا هي ليش داخله إدارة أعمال
    جاسم بقهر: اه يا القهر بنت 23 سنه تمسك شركة بكبرها
    عزيز: اقول روح ع شغلك
    جاسم: اقول بس لا يكون بتهاوشني الانسة ميس .. و الله طراق واحد اوديها للأنعاش
    عزيز: انت مد يدك و انا اقطعها لك
    جاسم: المشكلة ما اقدر نظره منها تخليني اذوب
    عزيز: اقول هيه احشمني عاد ترا اللي جالس قدامك اخوها
    جاسم: هههههههههههه..
    انفتح الباب
    عزيز + جاسم ناظروا الباب
    ميس بحده: خلصت شغلك ؟؟
    جاسم ناظرها: ا لا
    ميس: و شتسوي هنا ؟؟
    جاسم: ا نسولف تعالي حياك
    ميس: روح ع شغلك اشوف
    جاسم وقف: نعم
    ميس: اللي سمعته
    جاسم: هيه انتي لا تنسين ترا انا ولد عمك
    ميس: و خير يا طير .. انا هنا المديرة
    جاسم باستهزاء: ههه شوف شوف شتقول لف عليها انتي لا تلعبين الدور مرا هنا مديرة بس احنا تربطنا علاقة دم
    ميس: هنا ما اعرف حد حتى ابوي
    جاسم: ميس
    ميس: أ. ميس
    جاسم رفع حاجبه الأيسر: لا و الله
    ميس بحده و صرامه: يلا اشوف ع مكتبك
    جاسم ناظر عزيز و طلع
    ميس لفت بتمشي
    عزيز وقف: ميس
    ميس لفت عليه: أ. ميس
    عزيز: أ. ميس ممكن نتكلم
    أ.ميس: لما اخلص راح نتكلم
    عزيز: ع راحتك
    طلعت ميس و كملت دورانها ع الجميع

    &&& في بيت فيصل &&& س 8 م

    طلعت من الحمام الله يكرمكم بعد ما اخذ تشور بارد راحت لغرفة التبديل و لبسة:

    خلت شعرها مفتوح و ع طبيعته يعني ما جعدته و لا سوته سبايكي
    نزلت ريناد و شافت وحده من الخدم: رجع سير فيصل ؟؟
    الخدامة: يس مدام
    ريناد: اوك روحي
    راحت الخدامة
    ريناد طلعت وراحت للغرفة اللي يتمرن فيها جت بتدخل بس سمعة صوت
    فيصل كان يكلم عادل بس محطي سبيكر لأنه كان يسوي تمرين لعضلاته ..
    عادل: دامها قالت لك انها تحبك وش تبي اكثر من كذا
    فيصل: ما ابي كلمة احبك وهي ما تعنيها ما ابي استغلها في لحظة ضعفها ما ابيها تندم ع كلمها بعدين ما ابيها تصرخ في وجهي و تقول لي استغليتني .. لالالا انا مو من هذا النوع
    عادل: فيصل انت كيف تفهم .. ايش تبيها تقول احبك و قالتها لك
    فيصل: خلاص ما عاد ابيها
    عادل: قول قسم يا شيخ
    فيصل: اذا ما جت من قلبها فأنا ما ابيها
    عادل: و الله ما منك فايده يلا انا بسكر بروح اعشي حسون
    فيصل: اوك و بوس لي اياه
    عادل: يوصل يلا
    سكر عادل
    فيصل قام و سكر الجوال و اخذ الفوطة و قعد يمسح فيه جبينه
    ريناد تشجعت و دخلت و ضمته من ورا
    فيصل حس بكهرباء تسري بجسمه
    ريناد: انا اسفه .. اسفه ع كل لحظه ضيعتها بعيده عنك
    فيصل بلع ريقه
    ريناد: فيصل انا بجد حبيتك .. انا انسانه صريحة ليش اكذب عليك .. بس بجد ما كنت عارفة كيف اقولها بس هي طلعت مني ذاك اليوم .. فيصل خلينا نفتح صفحه جديدة و نحب بعض نعوض بعض عن كل الأيام اللي كنا بعيدين فيها عن بعض
    فيصل لف عليها
    ريناد بعدت عنه و رفعة راسها و هي تناظره
    فيصل قرب منها و ضمها
    ريناد عضت شفتها السفلية تمنع نزول دموعها .. رفعت يدها و ضمته
    فيصل باسها في رقبتها و شالها .......................................... ~_^

    ( بعد اسبوعين )

    &&& في بيت مصلح &&&
    *** في جناح ميس ***
    ميس راحت لغرفة التبديل بعد ما اخذت لها شور و لبست:

    نشفت شعرها و اخذت شنطتها و طلعت و راحت جناح جدها .. فتحت الباب و ناظرة الجناح و ابتسمت سكرت الباب و لفت
    عزيز ناظرها و ابتسم: بتروحيين الحين ؟؟
    ميس: ايه
    عزيز: اوك
    ميس نزلة تحت: السلام عليكم
    ام جاسم: تعالي يما اكلي
    ميس باست راسها بحب: تسلمين خالتي بس مستعجله
    جاسم: ما راح يطير الشغل
    ميس ناظرته بحده
    جاسم طنشها
    ميس اخذت عصير اورنج و شربت شوي منه: يلا مع السلامة لفت ع جاسم ما ابي تغيب عن الشركة و لا بيخصم عليك
    جاسم ناظرها: هيييه تراني ولد عمك
    بو عزيز + بو جاسم ناظرها
    ميس ناظرته
    ام جاسم ناظرتهم بعدين ناظرة جاسم: ويعني ولد عمها الشغل شغل
    ميس ناظرتها و ابتسمت و مشت
    جاسم: يما
    ام جاسم: و صمه هذا شغلها .. من حقها توصيك .. ترا مو عشانها هذا عشانك
    جاسم انقهر
    ميس لبست عبايتها بس لسا ما لبسة الطرحه .. طلعت و شافت في وجها عزام
    عزام كان بصفر بس مسك نفسه و ابتسم
    ميس لبسة حجابها بأهمال و مشت من جنبه شوي و وقفت: مين انت ؟؟
    عزام لف عليها
    ميس لفت و ناظرته
    عزام: احم انا عزام
    ميس: ما سألتك عن اسمك
    عزام عقد حواجبه و ميل راسه باستغراب
    ميس: انا ما قد شفتك هنا الا في يوم العزاء
    عزام: هاه
    ميس ناظرة ساعتها: تأخرت رفعة راسها و ناظرته بس راح اعرف
    مشت و قبل ما تركب السيارة لفت ع السواق اللي فتح لها الباب: ابيك تجيب لي معلومات عن هذا و اشرت بعيونها ع عزام
    السواق: حاضر طال عمرك
    ركبة السيارة و حركة

    &&& في بيت جد ريم &&&

    ام معاذ ابتسمت: يلا ما في نصيب
    ريم: خالتي ان..
    ام معاذ قاطعتها: يا يما انتي مو تقولين انها استخارت
    ريم هزت راسها: وبدال مره 3 مرات
    ام معاذ: اجل هذي إرادة الله سبحانه و تعالى
    ريم سكتت
    ام معاذ: لا تنسين تكلمينها بموضوع عادل
    ريم: بس ..
    ام معاذ قاطعتها: هذا نصيب يا يما و اذا الله كتب لهم نصيب راح يتزوجون و ان شاء الله يلقى معاذ البنت اللي تناسبه
    ريم: ان شاء الله

    { في ايطاليا }
    روما

    طلعت من الشقة و نزلت
    السواق e : اين تريدين ان تذهبين انستي ؟؟
    رغد e : لا شيء .. اريد ان اجلس في الحديقة
    السواق هز راسه و بعد عنها
    كانت في حديقة قدام الفندق راحت و جلست تحت وحدة من الأشجار اخذت نفس عميق و فتحت كتبها .. رفعة راسها و ناظرت كل شجرة تحتها اثنين بنت و ولد ابتسمت و رجعت تذاكر
    وقف قدامها و يدينه داخل جيبه و الشنطة كتفه: ممكن اجلس
    رغد رفعة راسها و ناظرته
    ياسر ابتسم لها
    رغد ما ردت عليه
    ياسر ابتسم و جلس جنبها بس بعيد شوي
    ياسر: الله المكان خيييال
    رغد ابتسمت و هزت راسها
    ياسر: ايش رايك اجيب لك ايس كريم
    رغد ناظرته: اوك
    ياسر قام بسرعه و اشترا لهم ايس كريم و رجع .. مد لها الايس كريم
    رغد ناظرته و ابتسمت و اخذت منه الايس كريم
    ياسر جلس و فتح دفتره شوي بعدين قعد يناظر في رغد .. : ا رغد
    رغد ناظرته
    ياسر ابتسم: ا بصراحة ابي اقول لك شي
    رغد: ايش ؟؟
    ياسر: امم انا انا بصراحة
    قرب يده ليدها بهدوء
    داس ع يده
    ياسر سحب يده بسرعه: اه رفع راسه ما تشوف
    نبراس ناظر يده: اوبس اسف ما انتبهت شرب شوي من الموكا حقته
    ياسر ناظر يده بألم
    رغد ناظرته: يألمك
    ياسر: شوي
    نبراس قرب من ياسر: بجد اسف ما انتبهت
    ياسر ناظرة
    نبراس ابتسم نص ابتسامة
    ياسر عقد حواجبه
    نبراس دف ياسر برجله و جلس جنب رغد: ممكن اجلس
    ياسر: مو انت جلسة و خلصت
    قام و اخذ شنطته و مشا
    نبراس ابتسم باستهزاء
    رغد هزت راسها بيأس و نزلت راسها تكمل مذاكرة
    نبراس ضرب راسها بخفه : يكفي يكفي مذاكرة يا الدافورة
    رغد صقع خشمها بالايس كريم و لفت ع نبراس بعصبية
    نبراس ناظر انفها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رغد استغربت
    نبراس قرب اصبعه و مسح الايس كريم: ههههه تأكلين انفك معك
    رغد انقهرة: مو كأنك انت اللي صقعتني
    نبراس قرص انفها: انا!! متى
    رغد: لا تنكر توك
    نبراس مد يده و صقع راسها مره ثانية : اه تقصدين زي كدا
    رغد: اه نبراس
    نبراس: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رغد: سخيييييييييفففففففف
    نبراس: مين انا!!
    رغد: لا ظلك
    نبراس: ههههههههههههههه .. من زمان ما تهاوشنا زي كدا صح
    رغد لفت وجها و كملت مذاكرة
    نبراس ما يحب احد يحقره اخذ كتابها و رفعه
    رغد: لا نبراس قاعدة اذاكر
    نبراس: مين السخيف
    رغد: انت
    نبراس قام و ركض فيه
    رغد انقهرة و ركضت وراه
    نبراس لف عليها وقعد يركض ع ورا: هههههههههههههههه
    رغد انقهرة : خلاص وقف
    نبراس يهز راسه بلا
    رغد زادت الركض
    نبراس وقف فجأة
    رغد ما انتبهت له الا وهي صاقعه عليه و طاحوا ع الأرض و انفلت حجابها و طاح شعرها
    نبراس كان ع الأرض و رغد فوقه .. ناظروا بعض بصدمه
    رغد بلعة ريقها و وقفت و عدلت حجابها بس كان نص شعرها مفتوح
    نبراس وقف بعدها
    رغد اخذت منه الكتاب و دفته : سخيف
    نبراس كان راح يطيح مره ثانية مسك يد رغد و سحبها معاه وطاحوا مره ثانية
    رغد: اه
    قامت بسرعه: اشوف عجبك الوضع
    نبراس: لا و الله انتي اللي عجبك الوضع كل دقيقه طايحه فوقي لهدرجه صدري يذوب و غمز لها
    كانت ازرار بلوزة نبراس نصها مفتوحه و مبينه صدره
    رغد: من زينك عاد
    جت بتمشي
    نبراس مد رجله و طاحت مره ثانية بس هالمره ع الأرض
    رغد: اه
    نبراس وقف: هههههههههههههههههههه وحده بوحدة و البادي اظلم
    رغد قامت: حم×××
    نبراس: ههههههههههههههههههههههههه
    رغد مشت
    نبراس راح وراها: تبين تذاكرين هنا ؟؟
    رغد اخذت شنطتها : لا بذاكر في البيت
    نبراس ضحك و راحوا مع بعض للفندق

    { في المملكة العربية السعودية }
    الدمام

    &&& في المطار &&&
    سلموا ع الجميع
    رزان: الف الحمد لله ع سلامتكم
    راكان + جوان: الله يسلمك
    كان غصب عنهم يخلوا شهر عسلهم اسبوعين بس..
    ام راكان ضمة راكان: الحمد لله ع سلامتك يما
    راكان ضمها و باس راسها: الله يسلمك يالغالية
    ام راكان: و الله ان لك وحشه
    راكان: ما يوحشك غالي
    راحوا و ركبوا السيارة و حركوا لقصر بو راكان

    &&& في الشركة &&&
    *** في مكتب سالم ***
    سالم: اووووووووه نسيته يا الله
    قام بسرعة و ناظر ساعته " ساعة و بيبداء الاجتماع "
    طلع بسرعه شاف محمد في طريقه
    محمد: ع وين
    سالم: نسيت الملف حق الاجتماع و برجع اخذه
    محمد: اوك استعجل ساعة و بيبداء الاجتماع
    سالم هز راسه و نزل بسرعه و ركب سيارته و حرك بسرعه للبيت ..
    نزل بسرعه و دخل شاف وحدة ناظرها باستغراب شوي الا يشوف اكثر من خدامه ترتب البيت فتح عيونه ع وسعهم وجن جنونه و طلع فوق بسرعه و صرخ: لجين
    لجين طلعت بسرعة وراحت له
    سالم ناظرها بعصبية و الشرر يطلع من عيونه ........................................................



    انتهى الب[102]ارت

    ان شاء الله نال اعجابكم ..

    توقعاتكم ..


    اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم+ الايييييييييييييييييييييك و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
    مع تحياتي

    تعليق

    • besh_
      عـضـو
      • Jan 2014
      • 42

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      :thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:

      تعليق

      • besh_
        عـضـو
        • Jan 2014
        • 42

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        جميييييل البارت
        ههههههههههههههههههههههههههههه ياويلها بكوفنها اممم صح اتوقع شهد بتوافق ع عادل

        تعليق

        • نبضي
          عـضـو فعال
          • Mar 2013
          • 200
          • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
            وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
            حبـ من تبغى .. تحبـهـ
            آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          السلام عليكم بارت جميل تسلم ايديينكك
          اءءءءءء اخيرا ريناد وفيصل ما بغيتي :-)
          اتوقع سالم يضرب لجين وتسقط وتطلب الطلاق :'( <<لا ان شاءالله
          بانتظاركك بالبارت الجاي حبي لا تطولين علينا

          Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

          تعليق

          • برنسيسه اثير
            عـضـو فعال
            • Feb 2014
            • 132

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            البارت جميييييييل مثل صاحبتو
            توقعاتي
            اتوقع ان سالم بيضرب لجين بقوة وتسقط الجنين

            تعليق

            • hayaalFwazz
              عـضـو
              • Feb 2014
              • 16

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              البارررررررررررررررت جميييييييييييييل يسلموووووو
              ¶:)لايكككككك:)
              Sent from my GT-N7000 using منتدى عبير mobile app

              تعليق

              • Reemm4464
                عـضـو
                • Feb 2014
                • 17
                • Reemm4464

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                متى موعد نزول البارت =(

                تعليق

                • " عهد الهناء "
                  عضو ماسي
                  • May 2013
                  • 1110

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  المشاركة الأصلية بواسطة Reemm4464
                  متى موعد نزول البارت =(
                  البارت نزل شوفيه كلمة يجنن شوي عليه

                  تعليق

                  • رهوفي
                    عـضـو
                    • Feb 2014
                    • 6

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    البارت مره يجننن اتوقع ان لجين بتقوله اني حامل و ما اقدر انظف البيت
                    الحمد لله ان ريناد حبت فيصل
                    اف اف اكثر شيء قهرني ياسر ليه هو نذل الواجب يساعد صديقة مو يأخذ زوجته منه
                    احس ان نبراس حب رغد بس يسوي نفسه انه مو مهتم

                    تسلم يدينك ع البارت الجمييل :D:thumbup:

                    Sent from my SGH-S959 using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • sarhoo
                      عـضـو
                      • Jan 2014
                      • 35

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      كلمة رواعه قليله بحقيك الرواية مره نيس
                      روووووووووووووعه بس قصير البارت
                      هههههههههههههه شكل نبراس حب رغد
                      وفيصل الله يسمحك كنت ابيه يعدب رينات شوي
                      اف ام سالم شكله بيجيب العيد بيضرب جوجو وبتسقط البيبي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...