رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نبضي
    عـضـو فعال
    • Mar 2013
    • 200
    • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
      وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
      حبـ من تبغى .. تحبـهـ
      آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    حبيبتي ويينكك تاخرتي عسى المانع خير!!!

    Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • عنقود الغلا
      عـضـو فعال
      • Aug 2013
      • 85
      • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
        إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
        {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
        قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
        مدونتي /

        http://v.3bir.com/321355/

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      وينككك ؟؟
      عسى مانع غيابك خيرررر ي ررب ....>>
      ننتظرررككك

      تعليق

      • رهوفي
        عـضـو
        • Feb 2014
        • 6

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        بليز كملي الرواية بانتظارك

        Sent from my SGH-S959 using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          معليييييييييييييييييييييييييييييييييش بنات اسفه اسفه اسفه كثيييير الجهاز كان مسحوب مني و المنتدى ما يدخل عن طريق الجوال بس بعد شوي بنزل البارت
          انتظروني

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


            الب[98]ارت


            شهد تنهدت جت بترجع بس شافت ذراع رجل قدامها استغربت ولفت
            معاذ: و هدا احنا تقابلنا مره تانيه يا انسة شهد
            شهد لفت عليه بصدمه
            معاذ: رفع حاجبه الأيسر
            شهد اخذت نفس عميق: معاذ من جد مالي خلق لك
            معاذ باستهزاء: اوووما .. و الله مو لازم يكون لك خلق لي
            شهد: اووووفففف اخلص شنو تبي ؟؟
            معاذ: لا يكون انا مزعجك لا سمح الله ؟
            شهد طيرة عيونها و رجعت ناظرته: معاذ الريال توه متوفي بعد عن ويهي
            معاذ: و عشانه توه متوفي بهمس محد راح يحس فيك .. صح ولا انا غلطان
            شهد من جد حست بخوف بس ما بينت و بعصبية: بعد عن ويهي اشووف جت بتبعده عن طريقها
            معاذ مسكها من كتفها و ثبتها ع الشجرة اللي وراها
            شهد عصبت منه: معاذ
            معاذ: ههههه قلت لك مو معاذ اللي يعتذر لوحده مثلك
            شهد: انا ما غصبتك تعتذر و غير جذي انت و سارة اللي بدي..
            معاذ عطاها كف: لا تجيبين سيرة اختي ع لسانك و لا قصيته
            شهد انصدمة و مسكت خدها بألم و ناظرته بعيون ممتلئه بالدموع و الكره و الحقد و الذل
            تكتف ببرود: لا يكون قاعد تستفرد عضلاتك ع بنت
            معاذ انصدم ولف بحذر شديد و اتفاجئ بعادل
            عادل ناظره بحده
            معاذ ارتبك : ا ع ع ادل
            عادل تقدم له و بحده: تستقوي ع بنيه ؟؟
            معاذ : ا لا ا ايه بعصبية انا معاذ اعتذر من وحده مث...
            ما كمل كلمته لانه استقبل بقس محترم من عادل
            شهد شهقت و حطت يدها ع فمها
            معاذ رجع 3 خطوات و مسك فكه بألم .. رفع راسه بصدمه و ناظر عادل : انا ت..
            عادل جاء بيهجم عليه بس شهد مسكت ذراعه
            عادل لف عليها
            شهد بخوف : لا عادل لا تسوي فيه شي
            عادل استغرب
            شهد: عادل و اللي يسلمك لا تزيد الطين بلا اذا ضربته راح يضايقني اكثر و انا مو ناقصه مشاكل
            عادل ناظرها شوي بعدين ناظر معاذ
            معاذ ناظر شهد بقهر و مشا
            شهد بعدت عن عادل
            عادل ناظر شهد شافها بالمره خايفه: اذاك؟؟
            شهد هزت راسها بلا
            عادل : ايش قال لك ؟؟
            شهد : و لا شي
            عادل : متأكده
            شهد بتردد : ايه
            عادل : اوك
            جاء بيمشي
            شهد وقفته : ا عادل
            عادل وقف بدون مايلتفت
            شهد : ا شكرا
            عادل هز راسه
            شهد كملت : ا ما كان لازم تضرب ولد عمك .. الحين اكيد تعور
            عادل لف شوي: ليش يهمك اذا تعور ولا لا
            شهد: اكيد يهمني
            عدل لف عليه باستغراب
            شهد : لانه لو تعور راح يحقد علي
            عادل : و انتي ايش دخلك ؟؟
            شهد : شنو شنو دخلني مو انت ضربته عشانه اكيد راح يحقد علي
            عادل : مين قال اني ضربته عشانك
            شهد عقدة حواجبها باستغراب
            عادل حط يدينه في جيبه : انا ضربته لاني ما ابي يكون ولد عمي نذل و حقير و غضبه يسيطر ع عقله
            جاء يمشي
            شهد بسرعه: بتعتذر منه؟؟
            عادل وقف: ليش اعتذر منه ؟؟ ما سويت شي غلط
            و مشا
            شهد " هه اثنينهن نفس الطينه " قعدت شوي بعدين قامت بنتمشي وهي تمشي شافت احد تحت الشجره " خذا جنه معاذ .. يا قلبي عليه اكيد تعور و الله لو انا مكانه اغمى علي مو بقس ذا " راحت له و طلعت من جيبها مطهر و لزقة جروح دايما تكون في جيبها ومدتها له
            معاذ رفع راسه و ناظرها
            كان جنب شفته مجروح
            شهد: اسفه ع اللي صار قبل شوي اذا انا لهاي الدجه مضايقتكم اوعدكم ما عاد تشوفني ابدا حتى لو تقابلنا بالغلط راح اغير طريقي
            معاذ ناظرها بصدمه من كلامها
            شهد اخذت يد معاذ و حطت المطهر و لزقة الجروح و مشت
            معاذ كان يناظر يده بصدمه
            جلس جنبه و رفع راسه: هذا هو اقبال السيئه بالحسنه
            معاذ ناظره
            عادل لف عليه و ابتسم و مشا راح عند الرجال و ما لقاه دور عنه في كل مكان في النهايه لقاه مع شهد ابتسم ع تفكير شهد

            &&& في بيت سالم &&&

            دخل بسرعه و صرخ بأعلا صوته : لجييييييييييييييييييييييييييييييييييين
            لجين نزلت بسرعه: هاه نعم ايش؟؟
            سالم: بسرعه روحي بدلي ثيابك
            لجين: لييش؟؟
            سالم: ايش اللي ليش مو انتي كنتي تبين تروحين عند اهلك
            لجين هزت راسها
            سالم: طيب انقلعي يلا بدلي بسرعه عندي شغل
            لجين هزت راسها و ركضت تبدل ثيابها

            &&& في بيت بو نبراس &&& بعد صلاة العشاء ..
            بو نبراس: نبراس
            نبراس كان جالس ع الأرض و يلعب بلاستيشن و محطي السماعات حق البلاستيشن: همم
            بو نبراس : قم فز روح لزوجتك
            نبراس: بعد القيم هادا دادي
            بو نبراس يعصب من كلمة دادي و يعرف ان نبراس يحب يستفزه: نبراس قوم بس لا اكسر البلاستيشن فوقك انت و خويك
            نبراس: هههه طيب طبب
            هاني: هههه شكل عمي عصب علينا
            نبراس: مررررا ههههه اوك هنوي نلعب بعدين
            هاني: يعني نقول خسران
            نبراس : لا خسران ولا شي بس اجيب هادي بهمس العله و اهزمك
            هاني : ههههه ايوه يصير خير
            سكر نبراس البلاستيشن و قام لابوه: ايوه
            بو نبراس : قم بدل ثيابك و روح بيت عمك و جيب مرتك
            نبراس : اوامر تانيه
            بو نبراس : لا انقلع عن وجهي
            نبراس وهو يمشي: طيب دادييييي
            بو نبراس هز راسه بيأس و مشا
            راح نبراس جناحه وهو يضحك بدل ثيابه و لبس: تيشيرت نص كم ابيض و من جوانب الياقة و الكم اسود لاكوست و بنطلون برمودا سماوي و ساعة بلاك و بوت بلاك .. راح و لبس جكيته و اخذ مفتاح سيارته و جواله و طلع و حمد ربه ان ابوه مو هنا و نزل تحت و ركب سيارته السبورت سماوي و انطلق بسرعه جنونيه وراح قصر بو راكان ..
            دخل سيارته و نزل و راح لباب بس انفتح الباب قبل ما يطقه و طلع منه ريان
            ريان: نبراس
            نبراس ابتسم: اهلين
            ريان ناظر لبسه باستغراب: هلا والله كيفك؟؟
            نبراس: تمام و انت؟؟
            ريان: الحمد لله
            نبراس: طالع؟؟
            ريان: ا لا بس بجيب شي من السيارة
            نبراس ما مشت عليه كذبت ريان لان لو يبي شي من السيارة امر واحد من الخدم يجيبه بس مشا الموضوع : اهاه اوك
            ريان : تفضل علامك واقف هنا
            دخل نبراس المجلس شوي و جا بو راكان و ام راكان و سلموا عليه .. بعد السؤال عن الحال و الأحوال
            ام راكان : كيف الدراسه معاكم
            نبراس : الحمد لله ماشي الحال
            ام راكان : معليش يما ما سوينا لكم شي ع رجوعكم بس انت تدري طلال توفا ووو..
            قاطعها نبراس: افا يا خاله ايش هادا الكلام ما بينا هادا الكلام يا خاله
            ام راكان سكتت
            دخل راكان البيت و بصوت عالي: السلام عليكم
            الخدامة راحت له: و عليكم السلام
            راكان اعطاها شنطته
            الخدامه : سير راكان سير نبراس هنا
            راكان : نبراس!!
            الخدامة: يس في المجلس
            راكان : اوك مدام رغد تعرف ؟؟
            الخدامه : ما اعرف
            راكان : اوك روحي قولي لها
            الخدامة : هادر
            راح راكان للمجلس: السلام عليكم
            سلم ع ابوه و امه و بعدين سلم ع نبراس و استغرب من لبسه بس طنش و سلم ع اخوه
            بعد السؤال عن الحال و الاحوال
            راكان : ان شاء الله مرتاحين في الجامعه
            نبراس : الحمد لله
            راكان : كيف رغد في الجامعه تأقلمت معاها ولا
            نبراس : لا الحمد لله تأقلمت شوي
            راكان هز راسه ..
            راكان حس ان رغد تأخرت: عن اذنكم
            قام و طلع لجناح رغد بس قبل ما يطق الباب سمع صوت رغد
            رغد : ما ابي اروح
            رزان : ليش ؟؟
            رغد : لهدرجه انا مضايقتكم
            رزان : لا والله مو قصدي كذا بس عيب الرجال تحت و ما تنزلين له
            رغد : اوك بنزل له بس ما ابي اروح وياه
            رزان : رغد بينك و بين نبراس شي
            رغد : لا بس والله ما شبعت منكم
            رزان : و احنا بنطير حنا هنا عندك
            رغد " ما راح تفهميني يا رزان "
            دخل راكان : نبراس مزعلك
            رغد لفت عليه ع طول : ها لا بس جد والله مشتاقه لكم حييل و لسا ما شبعت منكم
            راكان : طيب بكرا بأمكانك تجين
            رغد بزعل : اووك
            راحت غرفة التبديل و غيرة ملابسها و حطت ملابسها في الشمطه و طلعت
            راكان : رغد
            رغد ناظرته
            راكان مسكها و جلسها ع الكنبه و جلس مقابلها : رودي زعلانه
            رغد : مو انتوا تبوني اروح اوك راح اروح
            راكان: رغد انتي متزاعله مع زوجك
            رغد : لا والله مو متزاعلين " بس احنا مو زوجين "
            راكان ما صدقها بس عشانها حلفت تركها براحتها : اوك زوجك ينتظرك تحت
            رغد هزت راسها
            راكان باس خدها : لا تزعلين
            رغد هزت راسها
            نزلوا تحت و دخلوا المجلس
            رغد: السلام عليكم
            نبراس : وعليكم السلام
            رغد راحت له و سلمت عليه بالخد ع مضض و جلست جنبه
            سولفوا شوي ..
            نبراس : طيب يا عمي احنا نستأذن
            بو راكان : ع وين يبا تعشى معانا
            نبراس : معليش يا عمي بس امي مسويه عشا عشان رغد
            بو راكان : اذا كان كذل فالله معاكم
            سلموا عليهم و طلعوا و ركبوا السيارة ..
            طلع راكان فوق شاف رزان عند الدريشة الطويله راح لها سمعاها تقول
            رزان : حاسه ان فيك شي يا رغد
            راكان حط يده ع كتفها : جتى انتي حاسه بذا الشي
            رزان لفت عليه
            راكان : اختك مو طبيعيه يا رزو
            رزان هزت راسها

            &&& في سيارة نبراس &&&

            رغد : ايش ذا البس
            نبراس باستغراب : ايش بو لبسي
            رغد لفت وجها بانزعاج : لا ولا شي
            نبراس رفع اكتافه
            وصلوا البيت ..
            دخلوا و سلموا ع الكل و بو نبراس فتح عيونه ع وسعهم لما شاف لبس نبراس
            بو نبراس بهمس لنبراس: رحت بيت عمك كدا
            نبراس ابتسم له : يس
            بو نبراس ضرب جبينه : يا ويلي ع هادا الولد راح يجنني
            نبراس : بسم الله عليك دادي
            بو نبراس كتم غيضه و طنشه
            نبراس ابتسم
            جنان : واي رودي صرتي تجنني
            رغد ابتسمت لها : تسلمين يا قلبي عيونك اللي بتجنن
            جنان ترمش بعيونها باستهبال : يسلمو قلبو رفعتي معنوياتي .. مو زي اللي بجنبك دايما يحطمني
            نبراس : كلي xxx
            رغد ابتسمت : ما عليك منه يغار منك
            نبراس لف عليها : ميييين انا
            رغد و جنان هزوا راسهم
            نبراس : هه ما بقى انا اغار من دي الهبله
            جنان : دادي
            بو نبراس : عيون دادي
            جنان بدلع : شوف نبراس يقول عني هبله
            بو نبراس : ما عليك منه يغار
            مبراس لف ع ابوه : يبا
            بو نبراس ابتسم
            نبراس لف ع جنان
            جنان ابتسمت له بانتصار و حركت حواجبها
            رغد ضحكت ع حركات جنان
            نبراس لف عليها : اضحكي انتي شغلك معاي بعدين
            رغد لفت عليه و ابتسمت
            طبعا هذي الحركه تمويه للكل
            ام نبراس ابتسمت رغد دخلت قلبها بسرعه
            نبراس قام و شغل البلاستيشن و جلس ع الارض و اخذ السماعات
            ام نبراس : اقعد ع الكنبه
            نبراس : لا ما احوب العب الا كدا
            قعدوا يسولفون شوي
            جت الخدامة : مدام العشا جاهز
            ام نبراس هزت راسها : يلا يا جماعه تفضلوا ع العشا
            قام الكل و جلس في غرفة الطعام
            نبراس كان لازم يجلس جنب رغد
            اكل الكل الا رغد ما كان لها نفس بس شربت العصير

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


              ام نبراس : يما علامك كلي لا تستحين احنا الحين اهلك .. ولا لا يكون ما عجبك طبخي
              رغد ابتسمت : لا والله يا خالتي بس شبعانه
              ام نبراس : ايش اللي شبعانه ما اكلتي شي و انا طابخه هلأكل لك
              رغد : تسلمين والله بس والله شبعانه
              ام نبراس : لالالا خلاص انا زعلت منك
              رغد قامت و باست راس ام نبراس : كلا ولا زعلك يالغاليه جلست مكانها و مدت يدها و اكلت وهذي عشان خاطرك
              الكل عدا نبراس ابتسم
              ام نبراس + بو نبراس اعجبوا برغد و اخلاقها ..
              بعد الاكل جلسوا يحلون و يسولفون
              ام نبراس : يا زينك و الله يا رغود و الله امك و ابوك ما قصروا بتربيتك
              رغد نزلت راسها بإحراج
              بو نبراس : ايه والله و انا اشهد
              رغد : تسلمون و الله هذا من ذوقكم
              نبراس لما حس ان الموضوع مصخ مسك يد رغد و وقف : يلا عن اذنكم بنروح ننام اكيد رغد تعبانه
              بو نبراس : ايه والله ما خليناك ترتاحين
              رغد : لا عمي عادي ايش دعوة
              نبراس داس رجلها برجله
              رغد تألمت ولفت عليه بعصبية
              نبراس : اوك عن اذنكم
              جا بيمشي
              ام نبراس : دقيقه انا مجهزه لكم الجناح
              نبراس لف ع امه : نعم و جناحي
              ام نبراس : افا تبي تدخل زوجتك جناحك الشبابي لا يما انا جهزت لكم الجناح دقيقه بس نادت وحده من الخدم
              الخدامه : يس مدام
              ام نبراس : وديتي شنطة مدام رغد للجناح
              الخدامة : يس مدام
              ام نبراس : اوك خلاصروحي
              راحت الخدامه
              ام نبراس سبقتهم : تعالوا يلا
              راحوا ورا ام نبراس
              ام نبراس فتحت الباب : تفضلوا
              دخلوا الجناح
              ام نبراس : ان شاء الله يعجبكم
              و طلعت
              نبراس ناظر الجناح بقهر كان لون الجدار لؤلؤي و الجدار اللي ورا ال t.v احمر و الكنب لونهم ابيض وعليها ورود سودا .. دخل غرفة النوم كان لون الجدار لؤلؤي و يمين السرير لون الجدار احمر و يتوسط الجدار الأحمر مراه لؤلؤيه و يتوسط الغرفه سرير مزدوج واللحاف عنابي محروق مسند او ظهر السرير احمر و الجدار اللي ورا السرير من الجانب الأيسر و الأيمن اسود و اللي في الوسط لؤلؤي و طبعا ع كل جدار اسود من اليمين و اليسار لوحة حمرا رومانسيه و ع يسار السرير صوفا ع الجدار لونها ابيض وعليها ورود سودا و الأضائه خافته و رومانسيه..
              تنهد بقهر و راح لرغد
              رغد كان ديكور الجناح عاجبها: ما شاء الله ذوق امك حلو
              نبراس راح لها و مسكها من زندها و لفها عليه بقوة
              رغد استغربت: خييير ايش فيك
              نبراس: ايش الحركات البايخه دي اللي قاعده تسوينها قدام اهلي
              رغد باستغراب : اي حركات
              نبراس : ليش تحاولين تتقربين من امي و ابوي
              رغد : انا
              نبراس : لا ظلك
              رغد بعدت عنه : اول شي انا مو قاعده اتقرب من اهلك هذا اسلوبي و انت حر
              نبراس : خفي علينا يا ام اسلوب .. اسمعي يا حلوه هادي الحركات ما تنفع معي اوك قاعد معك 24 ساعة تقولين هادا اسلوبي انا اعرف اسلوبك و حافظه
              رغد : هيه هيه انت انا لما اعاملك كذا لاني اكرهك اما اهلك ايش ذنبهم
              نبراس : ذنبهم انهم زوجوني وحده متلك
              رغد انصدمة اول مره يتكلم معاها بهذا الأسلوب رجعت ع ورا و جلست ع الكنبه
              نبراس حس انه جرحها بس طنش وراح لغرفة التبدلي و بدل ملابسه و طلع شافها في نفس مكانها بس منزله راسها
              نبراس راح لها و جلس مقابلها : ا رغد
              رغد : لا رد
              نبراس : رغد انا انا اسف ما كان قصدي اني اني اجرحك
              رغد وقفت بس نبراس مسك يدها : اسمعيني
              رغد : كافي اهانات اكثر من كذا
              نبراس : رغد و الله اسف بس انتي عارفه ان في النهايه راح نطلق بس انتي اذا تقربتي من اهلي راح يعصبون لو افترقنا
              رغد ناظرته : احنا في السعودية خلينا نطلق
              نبراس ترك يدها : ما اقدر اطلقك الحين
              رغد انجرحت اكثر كافي اللي عندها يجرح بدون ما يحس
              نبراس : ما يصير نطلق الحين تونا متزوجين لو اطلقنا الحين اهلك و اهلي بيزعلون
              رغد لفت وجها : عادي اهلي بيعرفون انهم زوجوني انسان بلا مسؤوليه و اهلك عارفين انك بلا مسؤوليه
              و مشت

              &&& في قصر بو وليد &&&

              دخلت السيارة و نزل بسرعه و طق الباب
              فتحت له الخدامه
              ناظرها بخوف: وين بابا
              الخدامة : بابا في مكتب
              هز راسه وراح لمكتبه و طق الباب
              بو وليد من داخل: تفضل
              حرك المقبض و دخل
              بو وليد وقف بصدمه : عامر
              عامر توجه له بهدوء و سلم عليه و باس راسه
              بو وليد : متى جيت ؟؟
              عامر : الحين
              بو وليد : الحمد لله ع سلامتك
              عامر : الله يسلمك
              بو وليد : كيفك
              عامر : الحمد لله بخير و انت كيفك
              بو وليد هز راسه : ماشي الحل
              عامر بعتب مك ليش ما قلت لي
              بو وليد سكت شوي : اتصلت ع اهلك قالوا لي انك مسافر ما حبيت ازعجك
              عامر : افا يا عمي اي ازعاج
              بو وليد سكت
              عامر : ع كل حال عظم الله اجركم
              بو وليد: اجرنا و اجرك
              دخل يزيد و فتح عيونه بصدمه : عامر
              عامر لف عليه و ابتسم
              يزيد راح و ضمه : الحمد لله ع السلامه
              عامر : الله يسلمك و عظم الله اجرك
              يزيد : اجرنا و اجرك
              عامر بعد عنه : كيفك
              يزيد : ماشي الحال و انت
              عامر : الحمد لله .. كيف عم وليد وو..
              يزيد قاطعه : وش اللي عم وليد قول وليدعامر سكت شوي : كيفه
              يزيد : الحمد لله
              عامر : و عمتي و نورة و ريوفه
              يزيد : كلهم الحمد لله بخير
              عامر : الحمد لله
              بو وليد : تعشيت يبا ولا اقول لهم يحطون لك عشا
              عامر : لا الحمد لله تعشيت
              يزيد : ريوف لو تدري انك هنا بتنجلط
              عامر ابتسم : بسم الله عليها وينها
              يزيد : والله نايمه الحين
              عامر : اهاه عوافي
              يزيد : ليش ما قلت لي انك راح تجي
              عامر : جت كذا فجأه اول ما رجعت من السفر قالوا لي ان طلال توفا انصدمة و ركبت سيارتي و ع طول جيت هنا
              بو وليد : يعني اكيد الحين تعبان .. روح يبا ارتاح
              عامر وقف و باس راسه : ان شاء الله عمي
              طلع برا المكتب جا بيطلع برا بس مسكه يزيد
              يزيد : ع وين ؟؟
              عامر : بروح غرفتي
              يزيد : افا ايش ذا الكلام انت الحين ضيفنا تفضل في غرفة الضيوف
              وداه ع غرفة الضيوف

              ( اليوم الثاني )

              &&& في قصر بو نواف &&&

              طلعت الخدامة من جناح ريناد و هي تدف العربه اللي فيها الفطور
              شافتها ام نواف : ما رضت تفطر
              الخدامة : يس
              ام نواف اخذت منها العربه : خلاص روحي انا بحاول معاها
              الخدامة : اوك
              راحت الخدامة
              ام نواف طقت الباب و دخلت راحت لغرفتها شافتها جالسه ع السرير و تناظر الفراغ
              ام نواف : يما رنو
              ريناد ما ردت عليها و لا حتى ناظرتها
              ام نواف : يما يا ريناد ما يصير تسوين في نفسك كذا لا فطور و لا غدا ولا عشا وكل دقيقه جايبين لك الدكتور و مركب لك مغذي يما ارحمي نفسك
              ريناد : ....………...…….…… لا رد
              ام نواف جلست جنبها : يا يما اذا مو عشاني عشان اخوك
              ريناد لفت عليها : متى بيرجع
              ام نواف لفت وجها و نزلت دموعها
              ريناد لفت وجه امها لها : ردي علي متى بيرجع
              ام نواف : الله يرحمه
              ريناد : انتي ما تحبينه انتي تكرهينه لو تحبينه ما قلتي كذا
              ام نواف صرخة : كافي خلاص هذا ولدي كيف اكرهه خلاص يا ريناد هو مات ادعي له بالرحمه
              ريناد فتحت عيونها ع وسعهم وهزت راسها : لا لا ما مات يما تكفين لا تقولين كذا طلال مسافر وبيرجع لا تقولين كذا
              ام نواف تركتها و طلعت
              *** في جناح نايف ***
              كان نايف محطي يده ع جبينه و منزل راسه يفكر بكلام اخوه ( نايف منى امانه في رقبتك ) " ليش انا بذات .. ليش ما قال نواف .. ايش معنى انا )
              طق باب جناحه
              نايف رفع راسه : تفضل
              دخلت الخدامة : سير نايف سير كبير يبغى انت
              نايف : اوك خلاص روحي
              طلعت الخدامه
              نايف قام وراح لمكتب ابوه و طق الباب
              بو نواف من داخل : تفضل
              دخل نايف
              نايف : بغيتني
              بو نواف هز راسه و اشر بيده ع الكنبة اللي قدام مكتبه
              نايف جلس مكان ما اشر ابوه : سم
              بو نواف : سم الله عدوك يبا .. والله مدري ايش اقول يبا بس ..
              نايف : ادخل بالموضوع يبا
              بو نواف سكت شوي : طلال
              نايف تنهد : الله يرحمه
              بو نواف : الله يرحمه و يغمد روحه الجنه
              نايف : امين
              بو نواف : وصاني قبل ما يموت انك تتزوج منى بعد حدادها
              نايف بصدمه : يبا شتقول مستحيل اتزوج زوجة اخوي
              بو نواف : انا مثلك انصدمة بس هو اعطاني ورقه و قالي اعطيها اياك بعد وفاته ب3 ايام
              نايف : ورقة !!
              بو نواف فتح درجه و طلع منه ورقه و مدها لنايف
              نايف ناظر الورقه باستغراب : ايش مكتوب فيها
              بو نواف : مدري والله هو قالي اسلمها لك
              نايف هز راسه
              بو نواف : المهم يبا احنا لازم ننفذ وصية اخوك
              نايف : مستحيل يبا
              بو نواف : هذي وصية المرحوم
              نايف : اذا انا قبلت منى ما راح تقبل
              بو نواف : راح نكلمهم و ان شاء الله ما يصير الا اللي كاتبه ربك
              نايف قام بعصبية و راح لجناحه و رما نفسه ع الصوفا و فتح الورقة ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
              بسم الله الرحمن الرحيم ..
              اخوي نايوف يا الدب وحشني صوتك بس اكيد دامك تقرا هالكلام انا تحت التراب اتمنى تدعي لي بالرحمه ..
              اممم حبيت اعتذر منك يا اخوي اتمنى تسامحني و تحللني و الله العظيم ما كنت ادري انك تحب منى فتح عيونه بصدمه و الله انها ما تغلا عليك بس و الله العظيم اني ما دريت الا في الوقت الضايع دريت لما ملكة عليها لما كنت تكلم صاحبك ما كنت اقدر اطلقها صحيح حبيتها بس انت اغلا انت اخوي من لحم امي و ابوي و غير كذا انت ما ترضها لحبيبتك تطلق وهي توها مملكه ..
              مهم كل هذا ..
              تقدر الحين تخطبها ..
              وصيتي لك يا اخوي انك تتزوج منى ع سنة الله و رسوله ..
              امانه تنفذ وصيتي ..

              ادري طولة عليك ..
              في نهاية كلامي حبيت اقول لك { منى امانه في رقبتك يا اخوي } )
              رما الورقه بصدمه و نزلت دموعه : لا لا مستحيل مستحيل كان يدري كان يدري ليش لييييش

              &&& في قصر بو محمد &&&

              **** في غرفة الطعام ***
              بو محمد : وين منى
              مي بدون ما تلتفت : في غرفتها
              بو محمد : محمد يبا
              محمد : سم
              بو محمد : روح شوف اختك مو حاله ذي مو زين لها ما تاكل
              محمد : حاضر
              قام وراح جناح منى و طق الباب و دخل شافها ع السرير و متكورة ع نفسها و تبكي بدون صوت
              محمد بهدوء : مناوي
              منى رفعت راسها كانت عيونها حمرا و مورمه و وجها مفقع من البكي و شعرها مبعثر ع اكتافها
              محمد لف وجهه : ابوي يقول لك تعالي افطري معانا
              منى : ما ابي
              محمد اخذ نفس عميق وراح لها و جلس جنبها : منو
              منى ما ردت عليه
              محمد : حبيبتي ما راح يفيدك الدموع ادعي له هو محتاج دعائك
              منى رجعت تبكي
              محمد ضمها : خلاص يا قلبي اهدي و الله ما يصير اللي تسوينه في نفسك
              منى : ابيه ابيه ليش يروح و يخليني
              محمد : خلاص خلاص اهدي ادعي له
              منى تبكي

              &&& في قصر بو وليد &&&

              في مجلس الرجال..
              عامر : ايه صح مبروك يا سكت شوي وليد سمعت انك راح تصير ابو

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                وليد ابتسم : الله يبارك فيك ايه ان شاء الله قريب
                عامر : ان شاء الله
                يزيد : متى ناوي تتزوج
                عامر : كنا بنسويها بعد اسبوعين بس راح نأجلها

                *** في الصالة ***
                ريوف : مين عند بابا ؟؟
                ام وليد : رجال
                ريوف : ايه مين
                ام وليد: لقافتك
                ريوف : اوك خلاص
                جت الخدامة وحطت لريوف اندومي
                ام وليد : في احد يفطر اندومي
                ريوف : ايه انا
                ام وليد هزت راسها و طلعت وراحت عند نورة
                ام وليد: قولي لاخوك يلا
                نورة ابتسمت : اوك
                دقت ع يزيد
                *** في المجلس ***
                يزيد : اوك اوك
                سكر منها
                يزيد : يلا
                قام عامر و طلع من المجلس
                يزيد : راح تنصدم والله
                وليد ابتسم
                عامر وهو يمشي شاف في طريقه بدر
                بدر سلم عليه ببرود و تحمد له بالسلامه
                بدر : ع وين
                عامر : بروح اشوف ريوف
                بدر : ليش هي ما تدري انك هنا ؟؟
                عامر : لا
                بدر : اهاه مافي
                عامر : ايش اللي مافي
                بدر : ما تحلك
                عامر : بدر شتقول انت ريوف مثل اختي
                بدر : مثل اختك يعني مو اختك يعني ما تحل لك
                عامر : بدر
                بدر : اللي سمعته
                ريوف بصدمه : عامر
                بدر لف بسرعه
                كانت واقفه عند الباب و مصدومه
                بدر راح لها : ريوف ادخلي
                ريوف : بدر عامر
                بدر : ادخلي
                ريوف ناظرته : عامر
                بدر : قلت لك ادخلي
                فتح الباب و دخلها
                عامر انصدم من بدر
                ريوف تحاول تبعد بدر : بدر خليني
                بدر : لا والله قولي قسم تبين تطلعين له و انتي كذا
                ريوف : ايه ايش فيها
                بدر : لا مافي تبين تشوفينه البسي حجابك
                ريوف : لا والله زمان كنت اشوفه بدون حجاب وقفت ع الحين
                بدر : ايه
                ريوف : ايش الفرق
                بدر : الفرق اني الحين خطيبك و اغار عليك
                ام وليد و نورة كان يراقبونهم من بعيد و ابتسموا
                ريوف ناظرته بقهر
                بدر : ما يحق لي اغار ؟؟
                ريوف طنشته و راحت لبست حجابها و عبايتها ورجعت له : عجبك
                بدر ناظرها كان شوي من شعرها طالع راح لها ودخل شعرها داخل الحجاب : كذا زين
                ريوف طلعت بسرعه شافت عامر يمشي راجع للمجلس صرخة : عامر
                عامر وقف ولف عليها و ابتسم فتح لها يده
                ريوف كانت راح تركض له بس لفت شافت بدر عند الباب و متكتف
                عامر لما ناظر وين ما تناظر نزل يده وراح لها
                ريوف لفت عليه : الف الحمد لله ع سلامتك
                عامر : الله يسلمك يا قلبي كيفك
                ريوف : تمام و انت كيفك
                عامر : الحمد لله
                ريوف : كيفها حصوص ؟؟
                عامر : الحمدلله تسلم عليك
                ريوف : الله يسلمها

                &&& في بيت بو نبراس &&&

                قام من ع الكنبه : اه ظهري انكسر يخرب بيتك يا رغيد
                كان في الغرفة بس نايم ع لكنبه
                شاف رغد جالسة و تكلم جوال طنشها وراح للحمام الله يكرمكم و اخذ له شور بارد سريع..
                طلع شاف رغد توها تسكر من الجوال و تبكي استغرب راح لها
                نبراس : رغد ايش فيك ؟؟
                رغد تمسح دموعها : ولا شي
                نبراس : رغد لا يكون زعلانه من اللي صار امس
                رغد : ليش يهمك ؟؟
                نبراس : طبعا لا بس الاصحاب لازم يسألوا عن اصحابهم
                رغد : خلاص نبراس قلت لك ما فيني شي
                نبراس : كدابه
                رغد بكت : خلاص
                نبراس استغرب : رغد صاير شي لاهلك
                رغد هزت راسها بلا
                نبراس : مين كنتي تكلمين ؟؟
                رغد : خلود
                نبراس : مين هادي ؟؟
                رغد : اخت طلال و بكت بقوة
                نبراس مايدري ايش يسوي في ذي اللحظه بس هو قد قرا انا الحضن يخفف عن المتألم و الحزين مسكها و ضمها : الله يرحمه
                رغد كانت تحتاج هذا الحضن من زمان
                نبراس خلها تبكيع راحتها
                رغد بعد فترة قصيرة بعدت عنه بحياء
                نبراس : احسن
                رغد هزت راسها
                نبراس باستهبال : انت مو انت وانت جوعان
                رغد ضحكت بخفه هالأنسان يضحكها مهما سوا
                نبراس ابتسم
                رغد ناظرته : نبراس
                نبراس : هلا
                رغد : لازم تمشي اليوم ؟؟
                نبراس : ايوه بوديك بعد شوي عند اهلك تسلمين عليهم و نمشي
                رغد سكتت
                نبراس : جهزتي شنطتك ؟؟
                رغد هزت راسها
                نبراس : فطرتي ؟؟
                رغد : نو
                نبراس : طيب قومي نروح نفطر
                رغد قامت معاه وراحوا لغرفة الطعام و سلموا ع الكل و جلسوا يفطرون معاهم
                نبراس : ماماتي ايش بك ما تاكلي
                ام نبراس : يعني لازم تسافرون اليوم
                نبراس : يس ماما
                ام نبراس : و الله اني تعلقت في رغد صحيح ما نشوفك الا شوي و جلستي معانا ربع يوم بس والله بشتاق لك حيييل
                رغد ابتسمت و راحت لها وضمتها : وانا بعد بشتاق لك حيييل
                نبراس ناظر ساعته : يلا رغد يمدينا نسلم ع اهلك
                رغد سلمت عليهم و ودعتهم و ركبت السيارة و حركوا لقصر بو راكان سلمت عليهم كلهم و ودعتهم و راحوا للمطار ..
                ركبوا الطيارة و جلسوا اماكنهم
                مر مضيف الطيارة ضاري << ذكرتوه ..
                ضاري : اوه مدام رغد
                رغد ناظرته : اوه اهلين كيفك ؟؟
                ضاري : الحمد لله و انتي ؟؟
                رغد : الحمد للع
                ضاري سكت شوي : ا بعد شوي بتقلع الطيارة اتمنى تسكرين الحزام
                نبراس تنهد : وهذي هي حالتنا كل مره لف عليها و سكر لها الحزام

                &&& في قصر بو راكان &&&

                كانت رزان واقفه قدام الدريشه و الدموع ع خدها
                ريان دخل الصالة هو و راكان
                ريان : في ال3 ايام اللي راحت صحيح كان فيها حزن بس كان فيها نشاط و الحين رجعت مثل ما هي
                راكان : الله يكون في عونها

                ( اليوم الثاني )

                { في ايطاليا }
                في الجامعه

                طلعت رغد من الكلاس لحقها هاني
                هاني : ا رغد
                رغد لفت عليه : هلا
                هاني : ا بتروحين المكتبه ؟؟
                رغد : ايه
                هاني : ا اوك ممكن ندرس مع بعض
                رغد سكتت شوي : اوك ما عندي مانع
                هاني : اوك بجيب لنا شي نشربه و اجيك اسبقيني
                رغد : اوك
                راحت للمكتبه
                راح هاني للكفتيريا عشان يشتري لهم شي
                فادي : هنوووي
                هاني لف عليه : ايوه
                فادي نزل من ع الطاولة وراح له : اقعد معانا ايش بك
                هاني : ا اسف بس بروح اذاكر في المكتبه
                نبراس : ما عليكم يا شباب هو ناوي ينجح هادي السنه ههههههههههههههههه
                الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                هاني : ه ه ه بايخ
                اخذ الكبتشينو من بياع الكفتيريا
                هاني يكمل : امش انت بس عن وجهي
                خلاهم و مشا
                في المكتبه ..
                جلست رغد ع وحدة من الطاولات و فتحت كتابها جت سايا و جلست جنبها
                سايا : رغد
                رغد لفت عليها : اهلين
                سايا : هلا بك شو اخبارك ؟؟
                رغد : تمام و انتي
                سايا : منيحه
                رغد ابتسمت لها
                سايا : رغد بتحي بارتيات
                رغد : امم اكيد
                سايا : اشوا
                رغد : ليش ؟؟
                سايا : انا وسندس منظمين بارتي و افتكرناكي ما بيجي ع البارتيات عشان هيك بدي اجيك الليله س 8:30 اخدك انا و سندس
                رغد : اوك ما عندي مانع
                سايا شافت هاني : اوك اشوفك بعدين
                رغد : باي
                سايا : باي
                مشت سايا و في طريقها سلمت ع هاني
                هاني جلس مقابل رغد : معليش تأخرت عليك
                رغد : لا عادي
                هاني : اوك نبدا
                رغد : اوك .. اممم بس عندي سؤال
                هاني : تفضلي
                رغد : انت تبي تنجح هذي السنه ؟؟
                هاني سكت شوي جا برد
                رغد : اسفه اذا ازعجتك بسؤالي خلاص مو لازم تج...
                هاني قاطعه : لالالا عادي .. اممم تبين الصراحه ابي هذي السنه انجح
                رغد : اهاه اوك حلو اذا نجحت راح تحسيني اني انجزت شي مهم في هذي السنه
                هاني : اوك
                رغد : توعدني
                هاني : اممم مدري بس ان شاء الله بحاول
                رغد : لا ما ابي بحاول ابي كل عزيمتك و اجتهادك تطلع هذي السنه
                هاني : اوك بس ما اوعدك
                رغد : اوك خلينا نبدا
                هاني : يلا
                …. س 8 ….
                &&& في شقة نبراس &&&

                رغد : بطلع مع البنات بعد شوي مسوين بارتي و عازموني
                نبراس : اوك الحين انا طالع مع الشباب
                رغد : اوك
                طلع نبراس
                رغد راحت لغرفتها و لبست : فستان تب اسود مبين بياضها قصير فوق الركبه مبين تقسيمة الصدر ملموم كل الفستن للخصر طالع هادي و ناعم مررره عليها و مررره طالعه خقق .. استشورت شعرها وخلته مفتوح عشان يبين طوله .. لبست كعب الله يكرمكم اسود لنص الساق .. حطت ميك اب هادي مررره .. دق جوالها
                رغد : الوو هلا سايا
                سايا : الووو رودي انا تحت
                رغد : اوك دقايق و انا عندك
                سكرة منها ولبسة بالطوا طويل شوي لنص الساق اسود و ايشارب اسود و اخذت شنطتها و نزلت و ركبت السيارة
                رغد : هاي
                سايا + سندس : هايات
                رغد : كيفكم
                سايا + سندس : منيح و انتي
                رغد : منيح
                الكل ضحك
                شوي و وصلوا ..
                نزلوا و جو بيدخلون
                رغد : ليش ما ندخل من الباب الرئيسي ؟؟
                سندس : هاه ا لا ولاشي بس هاد أأرب لداخل
                سايا : خلونا نروح اول شي للحمامات الله يكرمكم
                دخلو و عدلوا نفسهم
                سايا : واو رغد بتاخدي العقل
                رغد استحت : يسلموا
                سندس : يخرب بيتك بتجنني
                رغد : مرسي
                سايا : يلا مشان ما نتأخر
                مشو
                سايا : رغد اعطي الحارس البالطو
                رغد : لالا مولازم
                سندس : براحتك
                دخلوا
                رغد بصدمه : مكس
                لفت ع سايا و سندس
                سايا : اه مكس
                رغد ع طول لبست البالطو حقها بس لفت انتباها شي ناظرته و ركزة فيه و فتحت عيونها ع وسعهم …………………………




                انتهى الب[98]ارت
                اتمنى يعجبكم البارت ..
                التوقعات

                1- { رغد } ايش شافت ؟؟؟


                اراكم ع خير ان شاء الله ..
                ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييييييييم + الايييييييييييك
                مع تحياتي

                تعليق

                • نبضي
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2013
                  • 200
                  • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                    وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                    حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                    آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  تسلم ايدكك بارت جميلل
                  اتوقع رغد شافت نبراس مع بنت او يشرب يمكن ليش لاء :-) بانتظاركك بالبارت الجاي :-$

                  Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • صبره على الدنيا
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2013
                    • 56

                    • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
                      الصدآقهہ هي آليقين
                      أننآ و آنآفترقنآ ‘
                      فلا شيء سيتغير

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    الله يعطيك العافيه البارت بجنن
                    اتوقع شافت نبراس لا هاني مع بنات

                    تعليق

                    • hayaalfwaz
                      عـضـو
                      • Feb 2014
                      • 4

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      مرررررررره رووووووعه

                      Sent from my GT-N7000 using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...