رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    ريناد: انتي ما تفهمين العروس ما تبيك يعني انطقي عند زوجك و انتي ساكته
    رغد: رنود يا×××
    ريناد: ههههههههههه يلا حبيبتي انتبهي لنفسك
    سكرة منها
    دخلت خلود: رنود خلصتي من رغد
    ريناد: ايه
    خلود: اوك ع فكرة حطيت شنطتك في سيارة طلال
    ريناد: خوخه رجعي الشنطة اللي حطيتيها و حطي شنطتك مالي خلق سخافتك انتي و الشلة
    خلود تسوي نفسها بريئة : ايش تقصدين ؟؟
    ريناد: الشنطة الفاصخة اللي حطيتيها انتي و امي و الشلة
    خلود: ما حطينا شي
    ريناد: ما حطيتوا شي
    خلود هزت راسها: ايه
    ريناد قامت و مسكت يد خلود و سحبتها معاها لسيارة طلال و فتحت الشنطة الخلفية و طلعت منها الشنطة
    خلود: هذي شنطتك
    ريناد: شنطتي
    خلود: ايه
    ريناد فتتها ورمت الملابس اللي فيها ع الأرض: وهذي .. ملابسي
    خلود ارتبكت: ا
    ريناد: لميها وقطيها او احرقيها او خليها ليوم زواجك سوي فيها اللي تبين اهم شي ما اشوفها فاهمه
    خلود هزت راسها: ايه فاهمه
    ريناد: و لو شفتها مره ثانية و الله لأترك كل شي و اجي لعندك طيران و ابقسك لين ما اقول بس
    خلود: طيب طيب اعصابك
    ريناد طلعت فوق و خلود لحقتها

    &&& في بيت بو عادل &&& س 5 م

    امس توه عادل يرجع من ابريطانيا و ريم من امس وهي عندهم ..
    ريم: ههههه بس و الله جننها بس هي ما شاء الله عليها ما تقول شي
    عادل: وليش خليتيها تهتم فيه
    ريم: هي جت عندي و قالت لي انها تبي تهتم فيه لين ما ترجع .. تخيل حسون صار يحبها كثيييييييير و انا صرت الوع عنده و عير كذا جناحه اللي رتبته له سفط عليه و صار ينام مع شهد و شهد ما شاء الله عليها ما سمعت منها كلمة اوف و لما درت انك رجعت زعلت وقالت كأنه بدري قمت اضحك عليها
    عادل ابتسم: شكلهم يحبون بعض مرا
    ريم بمكر: ايييه بس حسافه ممكن ما تشوف حسن السنة الجايه
    عادل: ليش؟؟
    ريم: في واحد خطبها وهو من اهل الإمارات و شكله يبي ياخذ شهد معاه للإمارات
    عادل هز راسه: الله يوفقها
    ريم بسرعه: هي الى الان ما وافقت عليه قالت تبي تفكر
    عادل هز راسه: الله يوفقها
    ريم تحطمت: امين .. انا رايحة اجهز حسن
    عادل: اوك
    راحت ريم غرفة حسن و جهزته و رتبته و صففت شعره و بعدين بخرته هو و ابوها و عادل

    &&& في القاعة &&&

    ملابس البنات :
    ريناد:

    لجين

    امل

    ريم

    سارة

    ريوف

    دانه

    شهد

    حلا

    سلموا البنات ع ريناد و باركوا لها .. شوي و قعدوا يسولفون معاها بعدين طلعوا ..
    انفتح الباب و دخلوا بنات شعورهم شبه بوي و ألوان الشعور انواع و أشكال .. اللي شعرها احمر ناري و اللي شعرها اصفر و اللي شعرها برتقالي مدري شتحس فيه و اللي شعرها ازرق و من هذي الألوان ..
    لجين ناظرتهم و انصدمة " هذولا ايش جيبهم ؟؟ "
    سطام بصوتها الخشن: وين ريناد؟؟
    لجين بلعت ريقها وحبت تستهبل: مين ريناد
    سطام: لوجي احسن لك ما تستعبطي معاي
    لجين بلعة ريقها: ا اوك شوفيها هناك
    سطام عطتها نظره خلتها تنخرش
    ومشوا البنات و دخلوا الغرفة اللي فيها ريناد
    ريناد اول ما دخلوا فتحت عيونها بصدمه: سطام
    سطام راحت لها وضمتها
    ريناد ضمت كل البنات
    طبعا البنات مو لابسين فساتين كانوا لابسين بناطيل و تيشيرتات
    ريناد: وحشتووونيي
    سطام: و انتي اكثر
    قعدوا البنات يسولفون معاها
    ريناد حست في هذي اللحظة كأنها رجعت لأيام الثانويه
    دخلت ام سالم و امل و انصدموا
    ام سالم خافت ع نفسها و بنتها: ا اهلين
    الكل ناظرهم: اهلين
    ام سالم: ا عن اذنكم
    و طلعت
    امل ناظرتهم بخوف: ماما
    و طلعت
    كان شكل البويات من جد يخوف لأن اللي يشوفهم يقول رجال مو بنات
    ام سالم: مين هذول
    امل: اكيد صديقات ريناد
    ام سالم: يما كأنهم رجال
    امل هزت راسها
    شوي و دخلت ام نواف الغرفة اللي فيها ريناد بعصبية و ناظرت صديقات بنتها باستحقار و راحت لريناد و بهمس: ايش جيبهم
    ريناد بنفس الهمس: عرسي وانا حره
    ام نواف بقهر: هيين يا ريناد ان ما طردتهم
    ريناد عارفة تفكير امها و ان الناس كمان من اهتماماتها: تبين الناس تقول طردت صديقات بنتها
    ام نواف فكرت بكلامها: اوك يا ريناد راح اخلي هالليلة تمشي بمزاجك بس و الله لو سوو شي و الله ما تلومين الا نفسك
    و طلعت
    ريناد تنهدت
    *** برا ***
    حاتم شاف خوله
    حاتم: ا خوله
    خوله لفت عليه و نزلت راسها: هلا
    حاتم: ا كيفك ؟؟
    خوله: تمام و انت ؟؟
    حاتم: بخير بشوفتك ا ابي اكلمك بموضوع بصراحة
    خوله: اللي هو
    حاتم بلع ريقه: ا تدرين ان علي يحب دانه
    خوله ابتسمت: ايه
    حاتم: ووو و تعرفين اختك ا تحب سامي
    خوله: ايه
    حاتم: ا و تعرفين سامي خاطب ما نبي نأملها ع الفاضي
    خوله هزت راسها: حاتم قول اللي تبيه
    حاتم: ا اللي ابيه انوو ............
    *** داخل ***
    دخلت خوله بعد ما اتفقت مع حاتم ع كل شي راحت لدانه: دنو
    دانه: هلا
    خوله: ا بدر يبيك برا
    دانه: وينه ؟؟
    خوله: ا برا ورا
    دانه: اوك
    قامت و لبست عبايتها و لفت الطرحة ع السريع بس نص شعرها طالع و ما حبت تتغطى لأن اللي بتقابله بدر بس اذا شافت احد بترمي رميه ..
    طلعت و راحت ورا وقعدت تحوس لين يجي بدر كانت تناظر السماء و تغني : اوووووففف كأنه تأخر
    تقدم علي و اخذ نفس عميق
    دانه رجعت ع ورا
    علي مسك اكتافها عشان ما تصدقع فيه: ا احم
    دانه لفت ع طول: علي
    علي نزل راسه
    دانه ابتسمت ع خجله
    علي: كيفك ؟؟
    دانه: تمام و انت ؟؟
    علي حس ان كل الكلام اللي علمه اياه حاتم نساه: الحمد لله
    طال الصمت
    دانه اخذت نفس عميق و بجرائه: علي
    علي رفع راسه شوي: هلا
    دانه: ا ابي اقول لك شي
    علي: ا اللي هو
    دانه: انت تدري اني احب سامي
    علي لف وجهه بعصبية: اذا بتتكلمين عنه انا ماشي عن اذنك
    جاء بيمشي بس يد دانه منعته
    علي ناظر يدها بصدمه
    دانه ع طول سحبت يدها: ا انت اسمعني اول
    علي عطاها ظهره: اخلصي
    دانه: حب سامي كان عاميني عن اللي يسويه
    علي غمض عيونه
    دانه نزلت راسها: قبل كم يوم كنت طالعه مع البنات و قلت لهم بروح شوي لأني كنت لامحه سامي رحت و انصدمة لما شفته جالس مع وحدة كنت احسب ان سامي بس يكلم ما كنت ادري انه يقابل .. و تبي الصراحة .. صرت كل ما اشوفك احس قلبي يدق سألت ريوف عن هذا الشي قالت لي تحبينه و حبك لسامي كان اعجاب بس
    علي: اذا انتي مصدومه من سامي و تبغين تخفين صدمتك بحبك لي فأنا ما ابي هذا الحب
    ومشا
    دانه ناظرته بصدمه: ع ل ي
    علي حس ان الدنيا تدور فيه راح لسيارته و جلس فيها عشان ياخذ نفس ..
    طلع من السيارة بعد ما هدأ وراح عند الرجال
    حاتم شافه و بهمس: ها ايش صار
    علي: لو سمحت لا تكلمني بذا الموضوع
    حاتم استغرب و فضل السكوت ..
    كان فيصل حددده مستانس بس سمع طلال و نواف يتكلمون
    نواف: اختك فشلتنا
    طلال: ليش ايش مسويه ؟؟
    نواف: تخيل عازمه صديقاتها البويات
    طلال بصدمه: اييييش
    نواف: هذا اللي قالت لي عنه خلود
    طلال: استغفر الله العظيم .. هذا ما تتوب
    نواف: شكلها تبي امي تذبحها
    طلال هز راسه بيأس
    فيصل عصب بس قعد يهدي نفسه

    *** عند الحريم ***

    زفوا ريناد بعدين زفوا فيصل ..
    فيصل: مبروك عليك انا
    ريناد اصطنعت الأبتسامة: الله يبارك فيك
    فيصل شبك يده بيدها
    ريناد سرت في جسمها كهربا من لمسته كانت بتسحب يدها بس تذكرت تهديد امها ..
    مر الزفاف ع خير و طلعوا العروسين ..
    دخلت ريناد الغرفة عشان تلبس عبايتها
    سلم عليها الكل ..
    دخلوا صديقاتها البويات وقعدوا يباركون لها من ورا قلبهم
    انفتح الباب ودخل فيصل
    البنات ناظروه بحقد و طلعوا الا سطام
    ريناد: خلاص اوك
    سطام لفت ع فيصل و ناظرته من فوق لتحت و جت تطلع بس فيصل وقفها
    فيصل: هلا و الله
    سطام بدون نفس: بعد
    فيصل: افا علامك يا رجال معصب ؟؟
    سطام تنهدت: بعد احسن لك
    فيصل: ببعد بس ابي اسألك سؤال قبل ما تطلع
    سطام بدون نفس: اللي هو
    فيصل: امم انتوا لما تروحون المول تدخلون حمامات النساء ولا الرجال ؟؟؟
    سطام ناظرت ريناد بعدين ناظرت فيصل ومشت وهي مقهورة
    فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه علامك ما جاوبة لايكون السؤال صعب هههههههههههههههههههههههه
    ريناد بعصبية: فيصل
    فيصل لف عليها: ههههههههههههههههههه عيونه انتي
    ريناد: لو سمحت هذولا صديقاتي
    فيصل: افا ما هقيتك تصاحبين شباب
    ريناد انقهرت و لبست عبايتها: خلاص روح انا بلحقك
    فيصل: اوك
    طلع
    ريناد دقت ع لجين
    لجين: هلا
    ريناد: دخلتي الشنطة اللي قلتلك عنها
    لجين: ايه بس ايش فيها ؟؟
    ريناد: مالك شغل
    لجين: اوك اوك اعصابك
    ريناد: يلا باي
    سكرت منها و طلعت و ركبت السيارة بعد ما سلمت ع اخوانها و ابوها
    طبعا السيارة سيارة فيصل وهو اللي حب يسوقها
    ريناد: وين رايحين ؟؟
    فيصل: للفندق
    ريناد: حول لبيتك
    فيصل ناظرها: ليش ؟؟
    ريناد: حول لبيتك و بس
    فيصل: حاضر
    حول لبيته و الشباب استغربوا بس ما علقوا ..
    نزلت ريناد و دخلت البيت
    نزل فيصل وهو مستغرب
    سالم: شسالفة ؟؟
    فيصل: مدري بس ريناد حبت تروح البيت
    سالم هز راسه: خير ان شاء الله
    فيصل ابتسم له
    سالم ركب سيارته و حرك هو و البقيه
    فيصل دخل شاف ريناد جالسة في الصالة
    فيصل: يلا حياتي مو حابه انك تطلعين تشوفين غرفتك
    ريناد بلعة ريقها و قامت
    طلعوا فوق و اتجه فيصل لجناح ريناد: هذا جناحك
    ريناد ناظرته
    فيصل: و انا الجناح اللي جنبك
    ريناد ناظرته باستغراب
    فيصل ابتسم و مشا
    ريناد ما علقت و راحت و اخذت لها شور سريع و شافت ملابس بنوتيه كيوت لوت بوزها ولبستها و راحت لغرفتها و رمت نفسها ع السرير و ع طول نامت
    *** في جناح فيصل ***
    رما البشت و شال الغترة وحطها ع جنب " ولا كأني عريس في أول يومي .. حتى سفر ما راح اسافر لأن ست الحسن و الجمال تخاف من المرتفعات .. هه الله يعيني "

    ( اليوم الثاني )

    &&& في المستشفى &&&

    *** في مكتب راكان ***
    راكان: بكرا عندك شي ؟؟
    طلال: ليش بغيت شي ؟؟
    راكان: لا بس اذا ما عندك شي نطلع مع الشباب للبحر نشوي
    طلال: لا لا تحسبون حسابي بكرا بطلع انا و منى لأن بكرا عيد ميلادها
    راكان: اهاه كل عام وهي بخير مقدما
    طلال: و انت بخير

    &&& في قصر بو زهرة &&&

    زهرة: انتي شتقولين
    حبيبه: اللي سمعتيه و الله ما اقول لك هالكلام الا عشاني خايفه عليك
    زهرة: مستحيل
    حبيبه: و الله العظيم ما اكذب عليك وش مصلحتي اني اكذب عليك
    زهرة بعصبية: مصلحتك انك تاخذينه لنفسك
    حبيبه انصدمت: ايييش
    زهرة: ايه بس حامض ع بوزك سامي لي
    حبيبه: زهرة شتقولين انا ابي ساميوه
    زهرة: ايه تبينه ما توقعتك بهذي الدناءة يا حبيبه طلعي برا بيتي برا
    حبيبه انقهرت و لبست عبايتها و طلعت
    زهرة رمت وراها المخدات بقهر

    ( اليوم الثاني )

    &&& في قصر بو محمد &&&

    دق طلال ع منى
    منى: الوو هلا حياتي
    طلال: هلا قلبي يلا انا تحت
    منى: اوك قلبي دقايق و انا عندك
    طلال: اوك انتظرك
    بعد 10 دقايق نزلت منى و ركبت السيارة
    منى: سوري ع التأخير
    طلال: لا عادي يا قلبي
    حركوا و وقفوا في مطعم فخم
    نزلوا و كان كل المطعم محجوز كان الجو رومانسي حدددده .. الورود في كل مكان و الإنارة حمرا و خافته .. رومانسي بمعنى الكلمة ..
    منى بانبهار: واو طلال كيووووت
    طلال سحب لها الكرسي: كل عام و احنا مع بعض بخير
    منى لفت و ضمته
    طلال ضمها: ههه
    منى: أحبك
    طلال: اموت فيك يا قلبي
    جلست ع الكرسي
    طلال جلس مقابلها
    طلال طلع من وراه هدية كبيرة و مدها لها: هذي هديتك
    منى بحياء: مشكور يا قلبي
    طلال: ولو
    منى اختذتها جت بتفتحها
    طلال بسرعه: لا تفتحينها الحين افتحيها لما توصلين البيت
    منى: اوك
    حطتها ع الجنب
    تعشوا و كان الأكل مرررا حلو
    شوي و جاء اثنين من العمال وهم ماسكين الكيكة ويغنون هابي بيرتي يويو هابي بيرتي يويو ..الخ
    منى حطت يدها ع فمها
    حطوها ع الطاولة
    منى: واو مشكور حبيبي
    مظوا اليوم لساعة 2 باليل ..
    فتح لها الباب: تفضلي
    منى: مرسي
    ركبت السيارة
    طلال ركب السيارة و حركوا ..
    طلال لف ع منى: ان شاء الله عجب فتح عينه ع وسعهها وهو يشوف سيارة طايشة جايه بالتجاه منى .. ع طول لف سيارته بقوة لأتجاهه
    منى صرخة: اه
    ووووو طاخ


    انتهى الب[96]ارت

    ان شاء الله نال اعجابكم ..

    توقعاتكم ..

    اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
    مع تحياتي

    تعليق

    • " عهد الهناء "
      عضو ماسي
      • May 2013
      • 1110

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      واووو يجننون
      بس غريبه ماجبتي محمد ونوره بهالبارت
      يضحكون الخبل محمد يبيها تحبه وهي تبي تنساه
      ويقول ايه تكفين حبيني
      وربي مت من الضحك خخخخخخ
      والبارت هذا جنانن
      بس حسافه مافي اكشن ههههه
      كنت حاسه ان نبراس راح يقرأ الدفتر
      ياليت تخلينهم لبعض
      والله يجننوون..
      شكل بيصير بينهم اكشششن واووو حماس
      تخيلي هاني يحب رغد ويقول لنبراس انه يحبها
      بس حسافه ماراح يقول شي لانه مايحبها..
      قهههههههررر
      بليييز خليهم لبعض وربي يجننون هالثنائي..
      اما سالم ولجين
      وربي انه حقير
      بدل ماقول طال عمرك
      بقول قصر عمرك ان شاء الله >__<
      يقهههرر
      وربي مو رجال مصخره ..
      بس يستقوى على كائن اضعف منه..
      وددددي اذبحه ولاتلوميني اذا ذبحته ..<< مقهووووره على لوجي..
      رنود وفيصل خخخخخخ يضحكوون واحلى شي لما عزمت رفيجاتها
      وربي استانست انها سوت اللي ببالها ^____^

      وحمني وريمي الله يخليهم لبعض ويبعد عنهم اللي يكرهونهم ويحسدونهم واولهم وسام< اسمه عاجبني ياخيتي خخخ
      امممممممم
      امل وتركي ياليت تخلين يصير بينهم شي
      صح اني احبهم بس هم عشان يتعلم سالمووه الزفت ان الدنيا دواره..


      اممممم امجد ماجبتيه هووون ^.^

      اما سايا وسندس<< اتوقع ان هذي اساميهم اذا مانسيت..
      لو دروا عن رغد بيقتلونها

      والدكتوره رغد معجبه بنبراس مات عليها من دكتوره
      متحيييزززززه درجه اولى..
      بس يارب تعتذر لرغد خخخخخ عشان تتمصخر مصخره كبيره قدام الناس نيهاهاهاهاها ^-----^
      وووبس نكمل الباقي بعدين يوم السبت الجاي ^.^
      كمساميدا عالبارت الطووويل ..

      تعليق

      • نبضي
        عـضـو فعال
        • Mar 2013
        • 200
        • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
          وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
          حبـ من تبغى .. تحبـهـ
          آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        بارت جمييل حبيبتي ان شاءالله ما يصير لهم شي تسلم ايديينكك على البارت بانتظاركك بالبارت الجاي $

        Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • صبره على الدنيا
          عـضـو فعال
          • Aug 2013
          • 56

          • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
            الصدآقهہ هي آليقين
            أننآ و آنآفترقنآ ‘
            فلا شيء سيتغير

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          بارررت جميل جدا و اتمنى ما تتأخري علينا بالبارت الثاني وان شاء اللهرما يحصل شيء

          كم باقي بارت ؟؟

          تعليق

          • عنقود الغلا
            عـضـو فعال
            • Aug 2013
            • 85
            • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
              إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
              {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
              قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
              مدونتي /

              http://v.3bir.com/321355/

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            ننتظر جديد ابداعاتك بشوق

            دام قلمك نابضا بالابداع والتميز

            تعليق

            • besh_
              عـضـو
              • Jan 2014
              • 42

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              ننتظررررك مرررررهه حماس انا الحين قريت هالروايه اول روايه ولسى ما خلصت قريت بعدها 6روايات وهي لسى ماخلصت احس كذا ننسى احداث الروايه .....:(
              ياليت تستعجلين علينا
              عالعمووووم مشكورهه وحنا ننتظرك:D

              Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

              تعليق

              • besh_
                عـضـو
                • Jan 2014
                • 42

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                وش صار ياليت تنزلين حبيبتي اممم يعني مو كانك طولتي
                Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  الب[97]ارت


                  طاخ

                  &&& في بيت سالم &&&

                  *** في جناح لجين ***
                  كانت توها طالعه من الحمام الله يكرمكم وماخذه شور دافي ..
                  كانت لابسة روب الحمام الله يكرمكم و تدهن نفسها بالكريمات و هذي الأشياء " بالله هذا من وين متعلم النذالة الله يا.. استغفر الله "
                  انفتح الباب
                  سالم: لجين وين ال ناظرها بصدمه
                  لجين كان الروب حقها مفتوح شوي و مبين صدرها و فخذها رفعت راسها و انصدمة و ع طول ضمة نفسها بالروب
                  سالم بلع ريقه بإحراج و نزل راسه و طلع ع طول
                  لجين قامت بسرعه و راحت لغرفة التبديل و لبست ع طول:

                  خلت شعرها مفتوح لأنه مبلل .. طلعت برا شافته جالس في الصالة و منزل راسه
                  لجين وهي متكتفه.. بتردد: ا بغيت شي
                  سالم ناظرها
                  لجين نزلت راسها و بلعة ريقها: ا كنت تبي شي مني ؟؟
                  سالم لف وجهه: ا لا روحي نامي
                  لجين هزت راسها و رجعت لجناحها و قعدت قدام التسريحة و قعدت تمشط شعرها وهي تفكر في سالم
                  شوي و انطق الباب
                  لجين قامت و فتحت الباب
                  سالم كان منزل راسه
                  لجين بارتباك: ا بغيت شي
                  سالم: ا ايه
                  لجين: ايه ايش؟؟
                  سالم:ا وين الملف الأسود اللي كان ع مكتبي اللي في الجناح ؟
                  لجين باستغراب: ملف اسود !!
                  سالم: ا ايه
                  لجين تتذكر: رتبت المكتب كله و حطيت الملفات مع بعض ع الجنب
                  سالم: دورته ما لقيته
                  لجين: اوك بروح اشوف وينه
                  مرت من جنبه
                  سالم استنشق ريحتها و خق بس ع طول فاق ع نفسه و راح وراها
                  دخلت لجين مكتب سالم و اشرت ع المكتب: كان هنا
                  سالم وهو معطيها ظهره: مابي كان ابي الحين
                  لجين قعدت تدور عليه حول المكتب و داخل الدروج
                  سالم كان مستند ع الباب ويناظرها بملل
                  لجين رفعت شعرها عن عيونها: اوووفففف
                  سالم ابتسم بنذالة: بسرعه
                  لجين مدت بوزها وناظرته: حاضر
                  سالم ع طول اخفى ابتسامته اول ما ناظرته
                  لجين: يعني ضروري الحين
                  سالم ما كان يحتاجه الحين يعني يقدر يدوره بعدين بس نذالة اهم شي يتعبها: ايه ضروري بكرا ابي اشتغل عليه
                  لجين بإرهاق: خلاص طيب بكرا ادور عليه
                  سالم بعناد: لا ابيه الحين
                  لجين حسة انه يبي يتعبها انقهرت و كملت تدويرها ..
                  سالم تثاوب بتعب
                  لجين بفرح: اهوه لقيته
                  كان الملف داخل الدولاب بس فوووق مرهه
                  لجين مدت يدها تبي تاخذه بس مرا كان بعيد عتها " اوووففف ايش هالغباء مين قالي احطه هنا "
                  سالم مل وهو ينتظرها تجيبه تقدم و صار وراها بالظبط ما يفصل بينهم شي يعني صدره ع ظهرها.. مد يده عشان ياخذ الملف
                  لجين لفت عليه بإحراج
                  سالم اخذ الملف و ناظرها بسخريه
                  لجين قعدت تناظر فيه بإحراج
                  سالم عطاها ظهره: كيف حطيتيها
                  لجين بإحراج: بالكرسي
                  سالم وهو يطلع برا المكتب: طفي النور و سكري الباب وراك
                  لجين سكرة الأنوار و سكرة بعدها الباب.. شافت سالم جالس ع الكنبه و يفتح الملف باهتمام " نفسي يهتم فيني مثل ما يهتم في الملف ذا .. مدت بوزها و الله اني اجمل من الملف " تنهدت: ا بغيت شي قبل ما اروح ؟؟
                  سالم بتفكير: اممم ايه جيبي لي ماي
                  لجين لوت بوزها: حاضر
                  سالم ناظرها
                  لجين تأففت: طال عمرك
                  راحت و جابت له قلاس ماي و مدته له
                  سالم شرب شوي منه و حطه ع الطاولة
                  لجين: تبي شي ثاني
                  سالم: امم جيبي لي كافي
                  لجين باستغراب: ما راح تنام
                  سالم رفع حاجبه الأيسر: لا يكون امي و انا مدري
                  لجين: اسفة
                  سالم: يلا اشوف جيبي لي كافي
                  لجين: حاضر طال عمرك
                  جت بتطلع
                  سالم: الكفي هنا
                  لجين ناظرته بقهر وراحت للمطبخ التحضيري وسوت له كفي و راحت له ومدته له
                  سالم اشر لها ع الطاولة اللي بجنبه
                  لجين انحنت عشان تحط الكفي و بان صدرها
                  سالم لف عليها و ع طول لف وجهه
                  لجين عدلت وقفتها بانزعاج: في شي ثاني
                  سالم: لا انقلعي برا
                  لجين انقهرة و طلعت

                  &&& في قصر بو محمد &&&

                  كان القصر هادي جدا و مظلم و الكل نايم عدا صوت الt.vو اللي مقابله محمد و يشوف فلم رعب و منها ينتظر رجوع اخته منى في الصالة ..
                  *** في جناح مي ***
                  كانت الغرفة مظلمة و هاديه عدا نور الأبجورة اللي بجنب السرير و ما يصدر منها اي صوت ..
                  مي صرخة بألم: اه
                  *** في الصالة ***
                  محمد انفجع و ع طول راح لجناح مي و طق الباب: مي ميوي مي حبيبي ميمي بدخل
                  حرك المقبض و دخل وراح ع طول غرفة مي شافها جالسة ع السرير و ماسكة قلبها بألم
                  محمد جلس جنبها: مي حبيبتي ايش فيك
                  مي بهمس: م ن ى
                  محمد: مي حبيبي ايش فيك
                  ما كان صوت مي يطلع كان تحرك شفايفها دون صوت
                  مي تحاول تصرخ بس مو قادرة اشرت ع الصورة اللي ع الكومدينه كانت تجمعها هي و منى
                  محمد: منى
                  مي هزت راسها
                  محمد ما فهم
                  مي صرخة: منى
                  محمد مو قادر يستوعب
                  مي خلاص مو قادرة تتحمل الألم
                  دخلت ام محمد و بو محمد بسرعه
                  ام محمد جلست جنب مي: يما حبيبتي ايش فيك ؟
                  مي حطت راسها ع صدر امها بألم
                  ام محمد تمسح ع شعر مي و تناظر محمد باستغراب: ايش فيها اختك
                  محمد توه يستوعب: منى منى
                  ام محمد خافت: يما بنيتي ايش فيها
                  بو محمد: يبا محمد دق ع اختك شوفها وينها فيه تأخرت
                  محمد طلع جواله و ع طول دق ع منى بس مافي رد دق اكثر من مره بس بدون جدوى .. دق ع طلال بس كمان هو ما يرد دق اكثر من مره بس مافي رد .. نزل الجوال
                  ام محمد: ايش فيه
                  محمد: محد يرد
                  ام محمد ضربت صدرها بخوف: يما ايش فيها بنيتي

                  &&& في قصر بو نواف &&&

                  نواف دخل جناح امه و ابوه و راح لغرفتهم و طق الباب بهدوووء
                  شوي و طلع له بو نواف: خير علامك تدق في ذا الوقت ؟؟
                  نواف بارتباك: ا اسف يبا بس ابيك بموضوع ضروري
                  بو نواف: الحيين !!
                  نواف: ايه
                  بو نواف حس ان نواف مرتبك و ان في موضوع كبير: خلاص اوك بروح اغسل وجههي و اجيك انتظرني برا
                  نواف: حاضر بس لا تقوم امي
                  بو نواف هز راسه و راح للحمام الله يكرمكم
                  نواف طلع و جلس في الصالة الخارجية عشان ما تسمعهم امه
                  شوي و طلع بو نواف و جلس مقابله: ها يبا ايش فيك ؟؟
                  نواف بارتباك: ا احم يبا
                  بو نواف: سم
                  نواف اخذ نفس عميق و بلع ريقه: احم احم يبا قبل شوي دقوا علي المستشفى وووو وقالوا..
                  بو نواف بخوف: قالوا ايش ؟؟
                  نواف توتر: ا قالوا ان ان بسرعه ان طلال مسوي حادث و انه في حاله خطره
                  بو نواف انصدم: ا ا انت ش ش شتقول
                  ام نواف شهقت بصدمه: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
                  بو نواف + نواف التفتوا بسرعه و بصدمه

                  &&& في قصر دحوم &&&

                  *** في جناح دحوم & ريم ***
                  ريم جت و مدت له البوب كورن جت بتجلس
                  دحوم مسك يدها وسحبها لحضنه
                  ريم: لا حياتي ابي اجلس
                  دحوم: بس انا ما اعرف اجلس الا و انتي في حضني
                  ريم ناظرته باستنكار: يا شييييييييييييخ
                  دحوم: هههههههههه ايه
                  ريم: و في المكتب ؟؟
                  دحوم غمز لها: ادبر حالي
                  ريم بقهر: يا شييخ
                  دحوم: هههههههههههههههه امزح امزح بس انا ما اعرف اشوف فلم الا وانتي في حضني
                  ريم: بس بابا يقول انا صرت دبه و قالي لا عادتجلسن ع رجل زوجك لا يتكسر
                  دحوم: حرام عليك و الله انك مررره خفيفه
                  ريم تناظر بطنها الصغير مررره: ايه مبين
                  دحوم: و الله العظيم حتى بطن ما عندك
                  ريم استحت
                  دحوم ضمها له و شغل الفلم

                  &&& في قصر بو محمد &&&
                  زاد الألم ع مي
                  ام محمد: يما حمود دق ع نواف و لا نايف شوف ممكن يعرفون وينهم
                  محمد هز راسه و دق ع نواف
                  نواف بعد فترة رد: هلا
                  محمد: الوو نواف ا اسف اني دقيت بذا الوقت بسسس ..
                  نواف قاطعه: اقابلك في المستشفى
                  محمد بخوف: ليييش ؟؟
                  نواف اخذ نفس عميق: طلال و منى سوو حادث
                  محمد بصدمه: ايش ؟؟
                  ام نواف بخوف: يما محمد ايش فيك
                  محمد: اي مستشفى ؟؟
                  ام محمد ضربت صدرها
                  نواف: مستشفى عم فواز
                  محمد هز راسه: مسافة الطريق مسافة الطريق
                  وسكر منه بسرعه
                  ام محمد: محمد ايش فيك ؟؟
                  محمد: طلال و منى سوو حادث
                  ام محمد صرخة: ياويييليييي ع بنتي راحت مني بنتي
                  بو محمد: عيني من الله خير يا شريفة البنت ان شاء الله ما فيها الا كل خير
                  ام محمد و الدموع ع خدها: وين الخير و بنتي في المستشفى اه يا بنتي
                  بو محمد: البسوا عبايتكم عشان نروح لها
                  ام محمد هزت راسها
                  خمس دقايق و الكل جاهز .. ركبوا السيارة و حركوا ع طول للمستشفى..

                  &&& في قصر بو وليد &&&

                  *** في جناح ريوف ***
                  كانت واقفة قدام البلكونة و تلعب بأطراف شعرها و ع اذنها سماعات البيبي تكلم بدر
                  ريوف: امم بدر
                  بدر: عيونه
                  ريوف: امم شكرا
                  بدر: ع ايش ؟؟
                  ريوف: امم محد طلعني من ازمتي غيرك
                  بدر: افا روفي ما بينا شكر احنا الحين مخطوبين و قريب بنكون انا وياك تحت سقف واحد
                  ريوف استحت: بدرررررررر
                  بدر: ههههههههههههههههههههه ايش فيك
                  ريوف: لا تستهبل
                  بدر: هههههههههههههههههه
                  ريوف: احم بدر
                  بدر: قلبه انتي
                  ريوف: ابي اسألك سؤال
                  بدر: اسألي يا قلبي
                  ريوف: اممم هذا ساميوه
                  بدر: ههه ايش فيك تقولين اسمه كذا
                  ريوف: ما علينا من اسمه .. خاطب صح
                  بدر: ايه
                  ريوف: ولساته يقابل بنات ؟؟
                  بدر سكت شوي: امم مدري
                  ريوف: بدر لا تكذب علي
                  بدر: حياتي احنا مالنا دخل فيه خليه يولي
                  ريوف سكتت شوي: و اسيل
                  بدر سكت شوي: ريوف حياتي ترا غصبا عنه مو برضاه .. ابوه غصبه انه يتزوج بس هو مو راضي ابدا حتى انه ما يبي يقابل البنت
                  ريوف: و البنت اللي كان مقابلها ذاك اليوم
                  بدر باستغراب: اي بنت ؟؟
                  ريوف: بدر لا تستهبل
                  بدر: و الله العظيم ما استهبل
                  ريوف: البنت اللي كانت معاه في المول
                  بدر: ما جاب لي خبر
                  ريوف: تتوقع هذي خطيبته ؟؟
                  بدر: لا لأنه ما يعرف اول شي اسمها و ثاني شي ما قد قابلها اكيد هذي وحدة من خرابيطه
                  ريوف بانزعاج: و ان شاء الله متى ناوي يبطل خرابيطه
                  بدر: مدري عنه .. بس ما علينا الحين منه .. حياتي متى ناويه نملك و الله نفسي اشوفك و اطلع معك بس عمتي الله يهداها تقول بعد ما تملكون تطلعون
                  ريوف استحت: حبيبي لسا بدري
                  بدر: وين بدري يا قلبي من عمرك بدري
                  ريوف: حياتي انا لازم افكر بالموضوع و اقلب فيه شويتين ووو وبعدين اكلمك بالموضوع
                  بدر: طيب اوعدني انك بتفكرين بالموضوع من اليوم
                  ريوف: ههههه اوعدك
                  بدر فدييتك انا
                  ريوف: فداك الكون .. الا قلي ايش قاعد تسوي ؟؟
                  بدر: ابد بس قاعد اشتغل بالاب
                  ريوف كان عندها اتصال: امم اوك حياتي اخليك الحين بروح انام و انت بعد لا تنام متأخر
                  بدر: اوك قلبي اكلمك بكرا
                  ريوف: بباي
                  بدر: بباي ولا زيتونه كاك
                  ريوف: بدر
                  بدر: بدر ولا هلال
                  ريوف بسماجه: هلال ولا نصر اقول تقلع بس
                  بدر: هههههههههههههههههه اوك قلبي باي
                  ريوف: باي
                  سكرة منه و ردة ع دانه
                  دانه: الوو
                  ريوف: الوو هلا دنو غريبه ما نمتي؟؟
                  دانه: ما قدرة انام
                  ريوف: ليش؟؟
                  دانه: قاعدة افكر في علي
                  ريوف: ايش فيه
                  دانه: بقول لك شي
                  ريوف: اللي هو ؟؟
                  دانه: في يوم زواج ريناد و فيصل قابلة علي ووو...................
                  ريوف:اكيد بسوي كذا ان شاء الله ايش تبينه يسوي اهان نفسه لك لين قال بس و الحين تبينه ياخذك بالأحضان .. دنو حطي مكانك في مكانه تخيلي ان سامي يحب وحدة بس لما عرف انها مو زينه و انخطبت جاء عندك و يقول لك انا احبك ووو ومن هذا الكلام ايش بتقولين له؟؟
                  دانه سكتت
                  ريوف: ردي علي
                  دانه: بسوي نفس اللي سواه علي
                  ريوف: اجل لا تحاسبينه بس حسسيه بحبك
                  دانه هزت راسها: امم
                  ريوف: دنو علي يحبك لا تخسرين حبه لك بطيشك

                  &&& في بيت فيصل &&&

                  طلع من جناحه شاف ريناد جالسة قدام الt.v و تطالع فلم اكشن بس مبين ان بالها مو معاها .. جلس جنبها
                  ريناد لمت رجولها و ناظرته
                  فيصل: بكرا ما عندك جامعه
                  ريناد: الا
                  فيصل: طيب ليش سهرانه
                  ريناد: نفس السؤال ارجعه لك
                  فيصل: انا كل يوم اقوم و اطمن عليك بذا الوقت
                  ريناد سكتت
                  فيصل: ممكن اعرف ايش اللي مصحيك ؟؟
                  ريناد: مدري بس قلبي يعورني
                  فيصل: ليه سلامات
                  ريناد بضيق: مدري كذا متضايقة
                  فيصل ابتسم: طيب قومي توضئي و صلي لك ركعتين ممكن ترتاحين
                  ريناد ناظرته شوي و قامت وراحت جناحها توضأت و صلت لها ركعتين بس لا مو هذا هي حاسة ان قلبها قابضها حاسة ان في شي صاير .. اخذت جوالها و دقت ع خلود
                  ريناد: الوو خوخه
                  خلود وهي تبكي: ال وو ري ن اد
                  ريناد بخوف: خلود ايش فيك يا قلبي ليش تبكين ؟؟
                  خلود: اهئ اهئ ريناد
                  ريناد: خوخه ايش فيك .. ليش تبكين .. ايش صاير ؟؟
                  خلود: اهئ اهئ ريناد تعالي تكفين
                  ريناد: انتوا في البيت ؟؟
                  خلود: لا احنا في المستشفى حق عم فواز
                  ريناد: ليش ايش صاير ؟؟
                  خلود: تعالي و تعرفين
                  ريناد: خلاص قلبي اهدي مسافة الطريق و اجي
                  خلود هزت راسها: لا تتأخريين
                  ريناد: ان شاء الله
                  سكرة منها و لبست عبايتها ع طول و طلعت لجناح فيصل و طقت الباب بسرعه
                  فيصل قام بفزع: بسم الله الرحمن الرحيم فتح الباب ريناد!! ايش فيك ؟؟
                  ريناد بسرعه: فيصل دقيت ع خلود تقولي تعالي احنا في المستشفى
                  فيصل بخوف: ايييش لييش .. عمي فيه شي ؟؟
                  ريناد: ما ادري بس تكفى فيصل ابي اروح لهم
                  فيصل هز راسه: ان شاء الله ان شاء الله ابدل ثيابي و اجي
                  بدل ثيابه ولبس ثوبه و اخذ مفاتيح سيارته و طلع بسرعه
                  ريناد قامت بسرعه
                  نزلوا بسرعه و ركبوا السيارة و حركوا ع طوووول للمستشفى

                  &&& في قصر بو خالد &&&

                  *** في جناح علي ***
                  دخل حاتم و شاف علي واقف عند الدريشة و مستند عليها
                  حاتم هز راسه بيأس: علي
                  علي بدون ما يناظره: همم
                  حاتم: يا رجال ارحم نفسك
                  علي: ما تحبني .. تبيني بديل لحبها .. تبي تنسى حبها بواسطتي .. انا ما ابيها خلاص
                  حاتم ربت ع كتفه: علي تكفى خلاص يكفي .. بس انت قولي ايش صار بينكم و خلاك تكره تسمع اسمها
                  علي ناظره بحزن
                  حاتم: قول لي ممكن اساعدك
                  علي: ما ابي مساعده خلاص مليت .. دانه مو هي الإنسانة اللي تناسبني
                  حاتم: طيب لييش؟؟
                  علي جلس و حكا له السالفة...............................
                  حاتم: و انت ع طول حكمت عشانها تبي تنسى حبها حبتك او تلعب في مشاعرك

                  تعليق

                  • daniel3riddle
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2013
                    • 63

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    كملي كملي


                    Sent from my iPhone using منتدى عبير

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      علي: اكيد حط نفسك مكاني ايش بتسوي
                      حاتم: ما راح احط نفسي مكانك لأن هذا مستحيل
                      علي: اوووووه حاتم
                      حاتم: يا غبي هذا وقتك دامها كرهت سامي لازم تبدأ انت و تتقرب لها
                      علي: هههه انا مو مغفل يا حاتم .. اوك نقول سويت اللي قلته تخيل جاء سامي و قال لها احبك ع طول راح تنسى شخص اسمه علي اصلا راح تنسى مين هو علي اصلا
                      حاتم سكت
                      علي: ما ابي اكذب ع نفسي و اصدق كذبتي
                      حاتم لا رد
                      علي ابتسم: خلاص يا حاتم حصل خير روح نام و انا بعد ابي انام
                      حاتم ناظره شوي بعدين قام: تصبح ع خير
                      علي: و انت من اهل الخير
                      طلع حاتم و جلس علي ع سريره و نزل راسه بحزن و اخذ الريموت اللي بجنبه و سكر الستارة و رما الريموت و انسدح ع السرير و رجوله ع الأرض

                      &&& في قصر بو سامي &&&

                      *** في جناح سامي ***
                      كان جالس ع كرسي هزاز خشبي في البلكونه " اوووفففف الحين دنو شافتني .. اكيد بتقول حق ريوف .. يا الله انا قلت لريوف اني بطلت .. الحين اكيد بتناظرني باستحقار زي اول بس هالمرة مو هي و حدها هي و دنو .. اوووووففففففف الله ياخ××× يا حياة انتي و اختك الملع××× .. يا رب ساعدني الحين ريوف كيف افهمها الموقف .. اووووه اروح انام ابرك لي " قام و انسدح ع سريره و غمض عيونه شوي و فتحها " ممكن دانه ما قلت حق ريوف .. بس دانه ما تخبي شي ع ريوف .. بس ممكن هالمره ما تكلمت وما جبت طاري .. اوووففف انا غبي لو اني ما لحقتها ممكن ما راح تعرف اني سامي راح تفكر انها غلطانة .. اوووووووووووه خلاص ابي انام "

                      &&& في المستشفى &&&

                      دخلوا فيصل و ريناد بسرعه
                      فيصل: بدق ع طلال اشوف وينهم
                      ريناد هزت راسها
                      فيصل دق ع طلال بس ما رد: ما يرد دقي ع خلود
                      ريناد دقت ع خلود
                      خلود بسرعه: الوو ريناد
                      ريناد: خلود وينكم فيه ؟؟
                      خلود: احنا في ****
                      ريناد: اوك دقايق و اجي
                      سكرة منها و راحوا لهم بسرعه
                      خلود اول ما شافتها ركضت لها و ضمتها
                      ريناد تمسح ع خلود باستغراب شافت اهلها .. ابوها .. امها .. نواف .. نايف .. طل .. وين طلال ليش طلال مو بينهم .. اصلا ليش هم هنا .. بعدت خلود عنها
                      ريناد: شسالفة وليش طلال مو هنا ؟؟
                      خلود تبكي: ط لا ل سوا حاد ث
                      ريناد بصدمه: نعم ؟؟
                      فيصل انصدم مستحيل
                      ريناد ركضت لأمها و ابوها: فهموني ايش السالفة مستحيل اللي تقوله خلود
                      نايف ناظر ريناد
                      نواف راح لريناد وربت ع كتفها: رنوده استهدي بالله و ادعي له هو الحين محتاج دعانا و ان شاء الله يقوم بالسلامه
                      ريناد بعدت يد نواف بقوة و عصبيه: وشو اللي يقوم بالسلامة طلعوا اخوي بس .. وو و بطلوا مقالب اعرفكم طلول يحب المقالب
                      ام نواف: يما حبيبتي اهدي و اجلسي و ان شاء الله طلول يقوم لنا بالسلامة
                      ريناد جلست ع كرسي الأنتظار بصدمه " ت ت توني اليوم حطيت ع سريره شريط فيفا 2014 " تنهدت و تحاول تهدي نفسها
                      فيصل حس انه لازم يوقف جنبها .. راح و جلس جنبها و مسح ع فخذها بحنيه: ادعي له يقوم بالسلامة
                      ريناد ناظرته و هزت راسها .. توها تنتبه لعايلة خالها بو محمد قامت وراحت لخلود: ايش عنده خالي صالح ؟؟
                      خلود و هي تبكي: منى
                      ريناد فتحت عيونها بصدمه: كانت معاه في الحادث ؟؟
                      خلود هزت راسها
                      ريناد غمضت عيونها: ان لله و ان إليه راجعون
                      دخل تركي و هو يكض بجنون و امل وراه مع ان الم الحمل قوي عليها
                      تركي: اختي وينها منى وينها ؟؟
                      بو محمد: استهدي بالله يبا ان شاء الله ما فيها الا العافية
                      تركي لف ع مي اللي تتلوا من الألم راح لها: ميوي حياتي
                      مي تبكي: م ن ى
                      تركي: ان شاء الله ما فيها الا كل خير بس اهدي
                      مي عضت ع شفتها السفليه بألم
                      تركي راح لأبوه: محد طلع يبشركم ؟؟
                      بو محمد: لا من يوم ما دخلت ما طلع حد و بشرنا
                      تركي هز راسه .. رفع راسه بسرعه: وين راكان اكيد يقدر يبشرنا
                      بو محمد هز راسه بلا: عنده عمليه وما يقدر يطلع
                      تركي ضرب يده بقوة ع الجدار
                      امل تمسح ظهره تواسيه: خلاص حبيبي اهدأ ان شاء الله ما فيها الا العافيه
                      تركي هز راسه
                      ..... مرت ساعتين ...... الساعة الحين 3 الفجر ..
                      طلع الدكتور من عند منى
                      اجتمع عنده الكل
                      بو محمد: بشر دكتور
                      الدكتور وهو يمسح وجهه: مين ولي امرها ؟؟
                      بو محمد: انا ابوها
                      الدكتور: الحمد لله تعدت مرحلة الخطر و الحين بننقلها لغرفة الملاحظة
                      الكل تنفس براحة
                      ام محمد: الحمد لله يا رب الحمد لله يا رب
                      بو محمد: طيب ايش صار عليها
                      الدكتور: الحمد لله رضوض خفيفه زوجها كان حاميها ان يصير لها شي الحمد لله طلعت سليمة
                      الكل: الحمد لله
                      ريناد بعدت عنهم " طيب و اخوي ايش صار عليه .. اه يا رب احفظه "
                      مي: ط ط ي ب اق در اش وف ها دك ت ور ؟؟
                      الدكتور: اكيد
                      مي ناظرت امها بفرح
                      الدكتور ابتسم: يالله انا استأذن اي استفسار مكتبي قريب
                      وراح
                      الكل تشجعوا و ضلوا يدعون لطلال انه يقوم بالسلامة ..
                      .... بعد 5 ساعات .... الساعة الحين 8 ص..
                      الكل مجتمع في المستشفى الا راكان ..
                      الينات انواع الصياح و البكي الا ريناد كانت تروح و تجي تروح و تجي تروح و تجي و هذي حالتها ..
                      فيصل راح لها و وقفها من كتفها
                      ريناد لفت عليه: خير
                      فيصل مد لها قارورة مويه: هالمره لا تقولين لا كفي و ما تبين عصير ما تبين ما تبين ولا شي و انتي لك 6 ساعات ومو ماكله شي
                      ريناد اخذت منه الماي و شربتها بجرعه وحده و مدته له: ارتحت
                      فيصل اخذ منها القارورة و رماها و مشا ..
                      شوي و طلع الدكتور الكل فتح عيونه بصدمه و ركضوا له
                      بو نواف: بشر يا دكتور
                      الدكتور كان وجهه ما يبشر بخير ناظرهم: الم ريض ي بي اه له
                      دخلوا اهل طلال بسرعه
                      ام نواف: يما ولدي
                      ع طول جلست جنبه بخوف
                      طلال فتح عيونه بتعب: م ن ى
                      ام نواف: منى بخير يما بس انت قوم لنا بالسلامة يما
                      طلال حاول يهز راسه
                      ريناد: الف الحمد لله ع سلامتك خوفتنا عليك يا الدب
                      طلال ضحك بتعب: هههه ابي اشوف غلاتي
                      ريناد: تعرف غلاتك يا تبن
                      طلال ابتسم و لف ع نايف و ابتسم: ن اي ف
                      نايف قرب منه: سم
                      طلال: م ن ى ام ان ه ف ي رق ب ت ك ب ع د ي
                      نايف: شتقول انت ان شاء الله تقوم بالسلامة و تهتم انت فيها
                      طلال ابتسم له
                      ريناد وهي ماده بوزها: يا دب ع فكرة حطيت لك شريط فيفا 2014 ع السرير
                      طلال ابتسم: راح ال ع ب م ع ك اول م ا اط ل ع .. م ش ك وره .. ري ن اد
                      ريناد و العبرة خانقتها: ك كل ت××× ما بي نا شك ر
                      طلال ابتسم ولف ع ابوه : يب ا حط بال ك ع ام ي
                      بو نواف: افا عليك يا طلول من متى و انا بالي مو معاها
                      طلال ابتسم ولف ع امه: يم ا خف ي ع اب وي ت ترا اب وي ما يق در ع دلع ك
                      ام نواف استحت: عيب يا ولد
                      الكل ابتسم
                      طلال لف ع نواف: ن واف حط بال ك ع خل ود
                      نواف: خوخه في عيوني يا اخوي
                      طلال ابتسم له و لف ع ريناد: رنو
                      ريناد ناظرته
                      طلال: ما راح تل قين واح د يحب ك و يغل يك كث ر فيص ل
                      ريناد ناظرته: ا
                      طلال قاطعها: ما راح يفي دك عن ادك راح يج ي يوم ووو تقولي ن ع عن نف سك انك اي ش ك ثر غ غب يه ووو غل غلطانه
                      ريناد لفت وجها
                      طلال ابتسم بحزن و لف ع خلود اللي ميته بكي: خ وخ ه
                      خلود ناظرته
                      طلال: ت تعالي عندي
                      خلود قربت منه
                      طلال: لا لا لا تخل ين دراس تك الا دراس تك مح د راح ي في دك ف ي الدن يا غي ر عمل ك و شه ادت ك
                      خلود هزت راسها: ما راح اخ ليها
                      طلال: و ع د ؟؟
                      خلود: وع د
                      طلال حاول يمسك يد امه
                      ام نواف: يما علامك ارتاح
                      طلال ناظرها: اب ي يك ون اخ ر ش ي اس اسويه بو بو بوسة ي دك
                      ام نواف نزلة دموعها: لا يما لا تقول كذا راح تجي ايام كثيرة و تبوس فيها يدي لين تمل
                      طلال هز راسه بلا بتعب: الا ب وس ة ي دك يم ا
                      ام نواف بكت
                      طلال باس يد امه بتعب
                      بو نواف: يبا استهدي بالله ان شاء الله تقوم لنا بالسلامة و العافية
                      طلال صار صدره يرتفع و يهبط بسرعه: ي ب ا
                      بو نواف بخوف: يبا بسم الله عليك علامك
                      طلال حس بنغزه بقلبه و تألم
                      نواف بخوف: الدكتور الدكتور
                      طلع بسرعه و نادا الدكتور و ام نواف ضغطت الزر بخوف ..
                      دخل الدكتور بسرعه: ممكن تتفضلون
                      طلع الكل
                      طلال حاول يمسك يد ابوه و بهمس: ي ب ا
                      بو نواف ناظره بخوف
                      طلال: ي ب ا م ن ى
                      بو نواف: بخير يبا بخير
                      طلال: ي ب ا ق ق ق ول ل ل ل ن اي ف......................
                      *** برا ***
                      الكل يبكي الا ريناد تناظرهم باستغراب
                      الكل كان يدعي له..
                      بعد فترة .. طلع الدكتور و هو منزل راسه
                      الكل اجتمع عنده
                      نواف بخوف: بش ر دك تور
                      الدكتور ناظرهم بحزن في النهاية هو يكون صاحب راكان بلع ريقه: خلوا إيمانكم بالله قوي .. ربنا عز وجل ان اعطى شيء لابد يجي يوم وياخذه .. لازم نؤمن بقضاء الله وقدره.. طلال يطلبكم الحل
                      الكل صرخ مره وحده
                      جنا شهقت و اغمى عليها ع طول
                      وليد مسكها بسرعه و شالها بسرعه
                      دخلت ريناد من بين الزحمه و مسكته من ياقته: هيه هيه تتكلم عن مين انت ؟؟
                      الدكتور ناظرها بحزن
                      ريناد: انت مجنون ولا تستهبل مستحيل فاهم ايش يعني مستحيل قبل شوي يقولي انه لعب بالشريط .. ا شتقول انت
                      الدكتور لف وجهه: قدر الله وما شاء فعل
                      ريناد دفته و ضحكت بصدمه: ههه و و وش اللي قدر الله و ما شاء فعل .. شوف شوف ادخل له قوله بطل مزح
                      الدكتور سكت
                      ريناد: انقلع عنده اشوف
                      فيصل جاء عندها: ريناد
                      ريناد بعدته عنها و راحت لبو راكان: عم ي ان ت قل ت انك وضفت امهر الدكاترة و الممرضين .. وينهم فيه الحين .. لا يكون دكاترك و ممرضينك شغلتهم يكذبون و يقتلون الناس
                      بو راكان: ان لله و ان اليه راجعون
                      فيصل مسكها: ريناد
                      ريناد بعدته عنها وناظرت خلود اللي ميته بكي راحت لها: ليش تبكين ؟؟
                      خلود: ..............................لا رد
                      بس تبكي
                      ريناد صرخة: ليش تبكين
                      خلود تناظرها و تبكي
                      ريناد ضربتها كف: لا تبكين لا تبكين ما عليك منه كذاب تذكرين طلول قال ادخل الجامعة وراح يعلمك في أي شي منتي فاهمته تذكرين ولا عشان هذا يكذب عليك صدقتيه ع طول
                      فيصل مسكها من كتفها: ريناد
                      ريناد دفته و ناظرت الكل و صرخة: لا تبكووووووووووون الرجال ما فيه الا العافية لا تفاولون عليه
                      طلع بو نواف بملامح خاليه من اي شي ناظر الكل و طاحت عينه ع نايف و نزلت دمعه من عينه
                      ريناد راحت له: ي با ق ق قول لهم انه ما م ات
                      بو نواف ناظرها بحزن و عض ع شفته السفليه و هز راسه: ان لله و ان ال ي ه راج ع ون
                      سالم بهمس لفيصل: روح خذ ريناد و هديها
                      فيصل مسك ريناد
                      ريناد تحاول تدفه: بعد بعد ابي اشوف هذا ايش سالفته مصخها .. بعععد بدخل له اشوف ايش سالفته
                      فيصل: ريناد اهدي ريناد صلي ع النبي
                      ريناد ناظرته: ف ف فيصل هو قالي بيلعب معي فيفا اول ما يطلع
                      فيصل هز راسه لها: امشي
                      ريناد صرخة: كيف هذا الحم××× يقولي راح م م محد كان يعطيني عطوره غيره محد كان يعطينا ملابسه غيره ادري انها وسيعه علي بس احبها .. م م محد يطلعني لصحباتي غيره
                      فيصل هز راسه
                      ريناد امتلت الدموع في عيونها: كيف ي ي يروح
                      حست الدنيا تدور فيها و ذكرياتها مع طلال صارت تشوفها كأنها شريط .. اسودت الدنيا عليها و طاحت مغمى عليها
                      فيصل شالها ع طول
                      *** عند راكان ***
                      توه يطلع من غرفة العمليات اجتمعوا عليه اهل المريض ناظرهم بتشتت: ا الحمد لله بخير بخير
                      ....: دكتور ايش فيه اخوي ؟؟
                      راكان ناظر الممرض: قول له
                      و مشا بسرعه لمكتب ابوه قال له ابوه يبيه بموضوع ضروري بعد العملية اكيد في شي كبير صاير .. دخل شاف السكرتير: وين ابوي ؟؟
                      السكرتير ناظره بحزن: عند ال*********
                      راكان باستغراب: لييش؟؟
                      السكرتير نزل راسه: ولد خال خالتك طلال يطلبك الحل
                      راكان بصدمه: ايش ؟؟؟ كيف و شلون ؟؟
                      السكرتير: صار له حادث في الطريق هو و زوجته
                      راكان طلع بسرعه و طلع لهم ركض شاف الكل يصيح و يبكي ناظرهم بصدمه لا كيف مستحيل امس قال له راح يسوي مفاجأة لمنى .. هذي هي المفاجأة .. دخل ع طول شاف الممرض يغطي وجه طلال بالشرشف مسكه راكان و شاله عن وجهه و انصدم مستحيل مستحيل اخذ الصاعق الكهربائي و شحنه و حطه ع صدر طلال و بدأ يرتفع صدر طلال وينزل .. سواها اكثر من مره بس ما في فايده .. طاح ع الأرض بصدمه مستحيل تكون هذي المفاجأ .. هو هو قبل كم يوم كان يمزح معاهم هو قال ما راح يخليه يعرس قبله هو اللي قبل شوي كان يقول بسوي حفله لعيد ميلاد خطيبته .. نزلت دموعه و صرخ: مستحيل
                      مسكوه الممرضين و وقفوه و طلعوه ناظر الكل
                      جوان راحت له بسرعه
                      راكان: ج ج جوان
                      جوان وهي تبكي: عيونها
                      راكان: قالي بسوي حفله لعيد ميلاد منى .. ه هو هو قال لي ما اعلم احد .. قالي راح يسوي لها مفاجأة وو وو ويعبي جناحها ورد مثل ما ما ما تمنت .. هذي هي المفاجأة ؟؟
                      جوان وهي تبكي: لا حول ولا قوة الا بالله
                      راكان: هو قالي راح يطلع معانا مره ثانية شلون ما يصير يخلف بوعده
                      جوان: حسبنا الله و نعم الوكيل .. راكان امشي
                      راكان بعد يده عنه: وين امشي ما راح اروح هو قالي راح اطلع معاكم مره ثانية
                      جوان لفت وجها
                      *** عند جنا و وليد ***
                      وليد: دكتورة ايش فيها زوجتي
                      الدكتورة ابتسمت: الحمد لله ما فيهاش حاقه بس عشان ضغط الحمل و الصدمه اللي قتها خلتها تفقد توازنها
                      وليد: ايش ايش ايش قلتي؟؟
                      الدكتورة باستغراب: ايه؟؟
                      وليد: ض ض ضغط ايش ؟؟
                      الدكتورة: ضغط الحمل
                      وليد انصدم: ح ح حامل
                      الدكتور ابتسمت: اه ليه انت ماكونتش عارف
                      وليد فرح: وووو ومن متى ؟؟
                      الدكتورة: من اسبوع
                      وليد: الله يبشرك بالخير الله يبشرك بالخير
                      قام بسرعه وراح لجنا اللي مستلقيه ع السرير: جوجو حبيبتي
                      جنا بتعب: ط ل ال م ات
                      وليد تغيرت ملامحه: الله يرحمه
                      جنا نزلت دموعها و لفت وجها
                      وليد: جنو حبيبتي قدر الله و ما شاء فعل
                      جنا هزت راسها
                      وليد: تبيني ابشرك
                      جنا باستهزاء: تبشرني هه في ايش تبشرني مثلا في وفاة ولد عمتي
                      وليد طنش كلامها كله: جنو انتي حامل
                      جنا فتحت عيونها بصدمه و لفت عليه بهمس: ح ح ح ام ل
                      وليد هز راسه
                      جنا ابتسمت من بين دموعها ما تدري تبكي ولا تفرح تبكي عشان ولد عمتها و لا تفرح لحملها
                      *** في غرفة منى ***
                      كانت ام محمد و مي عندها و يبكون ع طلال
                      منى توها تقوم بدت عيونها ترمش
                      مي: م ن ى
                      ام محمد ع طول قربت منها
                      منى بهمس: ط ل ال ط ل ال ط ل ال
                      ام محمد: الف الحمد لله ع سلامتك يما
                      منى: م اي
                      ام محمد صبت لها ماي و شربتها ع خفيف
                      منى: ط ل ال
                      ام محمد انكسر قلبها ع بنتها اللي ترملت وهي صغيرة: ب خ ي ر يما بخير
                      منى: ط ل ال وي ن طلال
                      ام محمد: بخير يما
                      منى: يما ابي طلال ابي طلال
                      ام محمد: يما اهدي علامك
                      منى: اه ابي طلال يما طلال يما
                      ام محمد تبكي
                      منى فكت الإبرة اللي ع يدها بقوة وطلع منها الدم و حاولت توقف بألم و استندت ع السرير
                      مي: م ن ى
                      منى بعدتها عنها و مشت وهي تجر رجلها جر .. شافت الكل يبكي استغربت قربت منهم
                      ام نواف شافتها وقامت تبكي
                      منى: اي ش في كم ؟؟
                      محد رد عليها
                      منى: اي ش صاي ر ؟؟
                      كمان محد رد عليها
                      منى حست بخوف: ط ل ال وووو وي ن ه
                      محد رد عليها
                      منى صرخة بألم: وي ن ه ط ل ال
                      الكل ألتم عليها من الحريم
                      ام نواف: يما اهدي يما
                      منى: وينه وينه وينه
                      ام نواف: يما طلال يطلبك الحل
                      منى صرخة: لا ط ل ال لا لا لا ط ل ال اه
                      ام نواف و هي تبكي: يما ان لله و ان اليه راجعون
                      تركي يحاول يهديها: منى منى اهدي منى قولي لا إله الا الله
                      منى كانت تصرخ و تضرب خدها
                      محمد و عيونه حمرا: منى ما يجوز اللي تسوينه منى
                      منى ناظرتهم و اسودت الدنيا في عيونها و طاحت مغمى عليها
                      *** في جناح ريناد ***
                      كان فيصل مستند ع الجدار و رافع راسه و دموعه تنزل لا شعوريا صاحبه و نسيبه راح راح في عز شبابه نزلت دموعه اكثر و غطا وجهه بيده و نزل ع الأرض و فرد رجله ع الأرض و قعد يبكي..
                      ريناد كانت تنادي بأسم طلال بس مو طالع لها صوت فتحت عيونها بهدووء و همست: ط ل ال ط ل ال
                      ما كان لها صوت
                      ريناد لفت شافت فيصل ع الأرض و يبكي ناظرت المغذي اللي في يدها تكرهه تكرهه من كل قلبها شالته بقوة و رمته و و قفت بصعوبه
                      فيصل رفع راسه لها
                      ريناد راحت له: ل ي ش ت ت تبكي ؟؟
                      فيصل مسك يدها و سحبها له و ضمها و قعد يبكي مثل البزر
                      ريناد فتحت عيونها بصدمه
                      فيصل: راح راح
                      ريناد سكتت
                      فيصل: ليييش هو هو قالي راح يعزمني وينه ليش لييش يروح لييييش
                      ريناد اول مره تشوف فيصل بذا المنظر مسحت ع شعره تحاول تهديه هي ما تدري تهدي مين بالضبط تهدي نفسها ولا تهدي صاحب اخوها .. نزلت دمعه و ع طول مسحتها بألم
                      اوصف لكم شكلهم
                      كان فيصل ع الأرض و مابين رجوله ريناد اللي واقفه ع ركبها و ضامها
                      فيصل بعد فترة قصيرة بعد عن ريناد
                      ريناد ما تحركت من مكانه ضلت واقفه ع ركبها
                      فيصل وقف و بهمس: ريناد
                      ريناد بدون ما تناظره: في صل قول ل ه اني ر ر راح اعطيه ك ك كل الأشرطه اللي اللي اللي عندي بس بس بس ق ق قوله يبطل است هبال
                      فيصل لف وجهه
                      ريناد رفعت راسها و ناظرته: قول له
                      فيصل ما رد عليها و سكر عيونه
                      ريناد تمسكت في ثوبه: قووول ل ه ل يه ما ما ما تروح
                      فيصل نزل لمستوها و مسك وجها: رنود حبيبتي قولي لا اله الا الله
                      ريناد: شتقول انت
                      فيصل: ريناد قولي لا اله الا الله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...