رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
ريناد: انتي ما تفهمين العروس ما تبيك يعني انطقي عند زوجك و انتي ساكته
رغد: رنود يا×××
ريناد: ههههههههههه يلا حبيبتي انتبهي لنفسك
سكرة منها
دخلت خلود: رنود خلصتي من رغد
ريناد: ايه
خلود: اوك ع فكرة حطيت شنطتك في سيارة طلال
ريناد: خوخه رجعي الشنطة اللي حطيتيها و حطي شنطتك مالي خلق سخافتك انتي و الشلة
خلود تسوي نفسها بريئة : ايش تقصدين ؟؟
ريناد: الشنطة الفاصخة اللي حطيتيها انتي و امي و الشلة
خلود: ما حطينا شي
ريناد: ما حطيتوا شي
خلود هزت راسها: ايه
ريناد قامت و مسكت يد خلود و سحبتها معاها لسيارة طلال و فتحت الشنطة الخلفية و طلعت منها الشنطة
خلود: هذي شنطتك
ريناد: شنطتي
خلود: ايه
ريناد فتتها ورمت الملابس اللي فيها ع الأرض: وهذي .. ملابسي
خلود ارتبكت: ا
ريناد: لميها وقطيها او احرقيها او خليها ليوم زواجك سوي فيها اللي تبين اهم شي ما اشوفها فاهمه
خلود هزت راسها: ايه فاهمه
ريناد: و لو شفتها مره ثانية و الله لأترك كل شي و اجي لعندك طيران و ابقسك لين ما اقول بس
خلود: طيب طيب اعصابك
ريناد طلعت فوق و خلود لحقتها
&&& في بيت بو عادل &&& س 5 م
امس توه عادل يرجع من ابريطانيا و ريم من امس وهي عندهم ..
ريم: ههههه بس و الله جننها بس هي ما شاء الله عليها ما تقول شي
عادل: وليش خليتيها تهتم فيه
ريم: هي جت عندي و قالت لي انها تبي تهتم فيه لين ما ترجع .. تخيل حسون صار يحبها كثيييييييير و انا صرت الوع عنده و عير كذا جناحه اللي رتبته له سفط عليه و صار ينام مع شهد و شهد ما شاء الله عليها ما سمعت منها كلمة اوف و لما درت انك رجعت زعلت وقالت كأنه بدري قمت اضحك عليها
عادل ابتسم: شكلهم يحبون بعض مرا
ريم بمكر: ايييه بس حسافه ممكن ما تشوف حسن السنة الجايه
عادل: ليش؟؟
ريم: في واحد خطبها وهو من اهل الإمارات و شكله يبي ياخذ شهد معاه للإمارات
عادل هز راسه: الله يوفقها
ريم بسرعه: هي الى الان ما وافقت عليه قالت تبي تفكر
عادل هز راسه: الله يوفقها
ريم تحطمت: امين .. انا رايحة اجهز حسن
عادل: اوك
راحت ريم غرفة حسن و جهزته و رتبته و صففت شعره و بعدين بخرته هو و ابوها و عادل
&&& في القاعة &&&
ملابس البنات :
ريناد:
لجين
امل
ريم
سارة
ريوف
دانه
شهد
حلا
سلموا البنات ع ريناد و باركوا لها .. شوي و قعدوا يسولفون معاها بعدين طلعوا ..
انفتح الباب و دخلوا بنات شعورهم شبه بوي و ألوان الشعور انواع و أشكال .. اللي شعرها احمر ناري و اللي شعرها اصفر و اللي شعرها برتقالي مدري شتحس فيه و اللي شعرها ازرق و من هذي الألوان ..
لجين ناظرتهم و انصدمة " هذولا ايش جيبهم ؟؟ "
سطام بصوتها الخشن: وين ريناد؟؟
لجين بلعت ريقها وحبت تستهبل: مين ريناد
سطام: لوجي احسن لك ما تستعبطي معاي
لجين بلعة ريقها: ا اوك شوفيها هناك
سطام عطتها نظره خلتها تنخرش
ومشوا البنات و دخلوا الغرفة اللي فيها ريناد
ريناد اول ما دخلوا فتحت عيونها بصدمه: سطام
سطام راحت لها وضمتها
ريناد ضمت كل البنات
طبعا البنات مو لابسين فساتين كانوا لابسين بناطيل و تيشيرتات
ريناد: وحشتووونيي
سطام: و انتي اكثر
قعدوا البنات يسولفون معاها
ريناد حست في هذي اللحظة كأنها رجعت لأيام الثانويه
دخلت ام سالم و امل و انصدموا
ام سالم خافت ع نفسها و بنتها: ا اهلين
الكل ناظرهم: اهلين
ام سالم: ا عن اذنكم
و طلعت
امل ناظرتهم بخوف: ماما
و طلعت
كان شكل البويات من جد يخوف لأن اللي يشوفهم يقول رجال مو بنات
ام سالم: مين هذول
امل: اكيد صديقات ريناد
ام سالم: يما كأنهم رجال
امل هزت راسها
شوي و دخلت ام نواف الغرفة اللي فيها ريناد بعصبية و ناظرت صديقات بنتها باستحقار و راحت لريناد و بهمس: ايش جيبهم
ريناد بنفس الهمس: عرسي وانا حره
ام نواف بقهر: هيين يا ريناد ان ما طردتهم
ريناد عارفة تفكير امها و ان الناس كمان من اهتماماتها: تبين الناس تقول طردت صديقات بنتها
ام نواف فكرت بكلامها: اوك يا ريناد راح اخلي هالليلة تمشي بمزاجك بس و الله لو سوو شي و الله ما تلومين الا نفسك
و طلعت
ريناد تنهدت
*** برا ***
حاتم شاف خوله
حاتم: ا خوله
خوله لفت عليه و نزلت راسها: هلا
حاتم: ا كيفك ؟؟
خوله: تمام و انت ؟؟
حاتم: بخير بشوفتك ا ابي اكلمك بموضوع بصراحة
خوله: اللي هو
حاتم بلع ريقه: ا تدرين ان علي يحب دانه
خوله ابتسمت: ايه
حاتم: ووو و تعرفين اختك ا تحب سامي
خوله: ايه
حاتم: ا و تعرفين سامي خاطب ما نبي نأملها ع الفاضي
خوله هزت راسها: حاتم قول اللي تبيه
حاتم: ا اللي ابيه انوو ............
*** داخل ***
دخلت خوله بعد ما اتفقت مع حاتم ع كل شي راحت لدانه: دنو
دانه: هلا
خوله: ا بدر يبيك برا
دانه: وينه ؟؟
خوله: ا برا ورا
دانه: اوك
قامت و لبست عبايتها و لفت الطرحة ع السريع بس نص شعرها طالع و ما حبت تتغطى لأن اللي بتقابله بدر بس اذا شافت احد بترمي رميه ..
طلعت و راحت ورا وقعدت تحوس لين يجي بدر كانت تناظر السماء و تغني : اوووووففف كأنه تأخر
تقدم علي و اخذ نفس عميق
دانه رجعت ع ورا
علي مسك اكتافها عشان ما تصدقع فيه: ا احم
دانه لفت ع طول: علي
علي نزل راسه
دانه ابتسمت ع خجله
علي: كيفك ؟؟
دانه: تمام و انت ؟؟
علي حس ان كل الكلام اللي علمه اياه حاتم نساه: الحمد لله
طال الصمت
دانه اخذت نفس عميق و بجرائه: علي
علي رفع راسه شوي: هلا
دانه: ا ابي اقول لك شي
علي: ا اللي هو
دانه: انت تدري اني احب سامي
علي لف وجهه بعصبية: اذا بتتكلمين عنه انا ماشي عن اذنك
جاء بيمشي بس يد دانه منعته
علي ناظر يدها بصدمه
دانه ع طول سحبت يدها: ا انت اسمعني اول
علي عطاها ظهره: اخلصي
دانه: حب سامي كان عاميني عن اللي يسويه
علي غمض عيونه
دانه نزلت راسها: قبل كم يوم كنت طالعه مع البنات و قلت لهم بروح شوي لأني كنت لامحه سامي رحت و انصدمة لما شفته جالس مع وحدة كنت احسب ان سامي بس يكلم ما كنت ادري انه يقابل .. و تبي الصراحة .. صرت كل ما اشوفك احس قلبي يدق سألت ريوف عن هذا الشي قالت لي تحبينه و حبك لسامي كان اعجاب بس
علي: اذا انتي مصدومه من سامي و تبغين تخفين صدمتك بحبك لي فأنا ما ابي هذا الحب
ومشا
دانه ناظرته بصدمه: ع ل ي
علي حس ان الدنيا تدور فيه راح لسيارته و جلس فيها عشان ياخذ نفس ..
طلع من السيارة بعد ما هدأ وراح عند الرجال
حاتم شافه و بهمس: ها ايش صار
علي: لو سمحت لا تكلمني بذا الموضوع
حاتم استغرب و فضل السكوت ..
كان فيصل حددده مستانس بس سمع طلال و نواف يتكلمون
نواف: اختك فشلتنا
طلال: ليش ايش مسويه ؟؟
نواف: تخيل عازمه صديقاتها البويات
طلال بصدمه: اييييش
نواف: هذا اللي قالت لي عنه خلود
طلال: استغفر الله العظيم .. هذا ما تتوب
نواف: شكلها تبي امي تذبحها
طلال هز راسه بيأس
فيصل عصب بس قعد يهدي نفسه
*** عند الحريم ***
زفوا ريناد بعدين زفوا فيصل ..
فيصل: مبروك عليك انا
ريناد اصطنعت الأبتسامة: الله يبارك فيك
فيصل شبك يده بيدها
ريناد سرت في جسمها كهربا من لمسته كانت بتسحب يدها بس تذكرت تهديد امها ..
مر الزفاف ع خير و طلعوا العروسين ..
دخلت ريناد الغرفة عشان تلبس عبايتها
سلم عليها الكل ..
دخلوا صديقاتها البويات وقعدوا يباركون لها من ورا قلبهم
انفتح الباب ودخل فيصل
البنات ناظروه بحقد و طلعوا الا سطام
ريناد: خلاص اوك
سطام لفت ع فيصل و ناظرته من فوق لتحت و جت تطلع بس فيصل وقفها
فيصل: هلا و الله
سطام بدون نفس: بعد
فيصل: افا علامك يا رجال معصب ؟؟
سطام تنهدت: بعد احسن لك
فيصل: ببعد بس ابي اسألك سؤال قبل ما تطلع
سطام بدون نفس: اللي هو
فيصل: امم انتوا لما تروحون المول تدخلون حمامات النساء ولا الرجال ؟؟؟
سطام ناظرت ريناد بعدين ناظرت فيصل ومشت وهي مقهورة
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه علامك ما جاوبة لايكون السؤال صعب هههههههههههههههههههههههه
ريناد بعصبية: فيصل
فيصل لف عليها: ههههههههههههههههههه عيونه انتي
ريناد: لو سمحت هذولا صديقاتي
فيصل: افا ما هقيتك تصاحبين شباب
ريناد انقهرت و لبست عبايتها: خلاص روح انا بلحقك
فيصل: اوك
طلع
ريناد دقت ع لجين
لجين: هلا
ريناد: دخلتي الشنطة اللي قلتلك عنها
لجين: ايه بس ايش فيها ؟؟
ريناد: مالك شغل
لجين: اوك اوك اعصابك
ريناد: يلا باي
سكرت منها و طلعت و ركبت السيارة بعد ما سلمت ع اخوانها و ابوها
طبعا السيارة سيارة فيصل وهو اللي حب يسوقها
ريناد: وين رايحين ؟؟
فيصل: للفندق
ريناد: حول لبيتك
فيصل ناظرها: ليش ؟؟
ريناد: حول لبيتك و بس
فيصل: حاضر
حول لبيته و الشباب استغربوا بس ما علقوا ..
نزلت ريناد و دخلت البيت
نزل فيصل وهو مستغرب
سالم: شسالفة ؟؟
فيصل: مدري بس ريناد حبت تروح البيت
سالم هز راسه: خير ان شاء الله
فيصل ابتسم له
سالم ركب سيارته و حرك هو و البقيه
فيصل دخل شاف ريناد جالسة في الصالة
فيصل: يلا حياتي مو حابه انك تطلعين تشوفين غرفتك
ريناد بلعة ريقها و قامت
طلعوا فوق و اتجه فيصل لجناح ريناد: هذا جناحك
ريناد ناظرته
فيصل: و انا الجناح اللي جنبك
ريناد ناظرته باستغراب
فيصل ابتسم و مشا
ريناد ما علقت و راحت و اخذت لها شور سريع و شافت ملابس بنوتيه كيوت لوت بوزها ولبستها و راحت لغرفتها و رمت نفسها ع السرير و ع طول نامت
*** في جناح فيصل ***
رما البشت و شال الغترة وحطها ع جنب " ولا كأني عريس في أول يومي .. حتى سفر ما راح اسافر لأن ست الحسن و الجمال تخاف من المرتفعات .. هه الله يعيني "
( اليوم الثاني )
&&& في المستشفى &&&
*** في مكتب راكان ***
راكان: بكرا عندك شي ؟؟
طلال: ليش بغيت شي ؟؟
راكان: لا بس اذا ما عندك شي نطلع مع الشباب للبحر نشوي
طلال: لا لا تحسبون حسابي بكرا بطلع انا و منى لأن بكرا عيد ميلادها
راكان: اهاه كل عام وهي بخير مقدما
طلال: و انت بخير
&&& في قصر بو زهرة &&&
زهرة: انتي شتقولين
حبيبه: اللي سمعتيه و الله ما اقول لك هالكلام الا عشاني خايفه عليك
زهرة: مستحيل
حبيبه: و الله العظيم ما اكذب عليك وش مصلحتي اني اكذب عليك
زهرة بعصبية: مصلحتك انك تاخذينه لنفسك
حبيبه انصدمت: ايييش
زهرة: ايه بس حامض ع بوزك سامي لي
حبيبه: زهرة شتقولين انا ابي ساميوه
زهرة: ايه تبينه ما توقعتك بهذي الدناءة يا حبيبه طلعي برا بيتي برا
حبيبه انقهرت و لبست عبايتها و طلعت
زهرة رمت وراها المخدات بقهر
( اليوم الثاني )
&&& في قصر بو محمد &&&
دق طلال ع منى
منى: الوو هلا حياتي
طلال: هلا قلبي يلا انا تحت
منى: اوك قلبي دقايق و انا عندك
طلال: اوك انتظرك
بعد 10 دقايق نزلت منى و ركبت السيارة
منى: سوري ع التأخير
طلال: لا عادي يا قلبي
حركوا و وقفوا في مطعم فخم
نزلوا و كان كل المطعم محجوز كان الجو رومانسي حدددده .. الورود في كل مكان و الإنارة حمرا و خافته .. رومانسي بمعنى الكلمة ..
منى بانبهار: واو طلال كيووووت
طلال سحب لها الكرسي: كل عام و احنا مع بعض بخير
منى لفت و ضمته
طلال ضمها: ههه
منى: أحبك
طلال: اموت فيك يا قلبي
جلست ع الكرسي
طلال جلس مقابلها
طلال طلع من وراه هدية كبيرة و مدها لها: هذي هديتك
منى بحياء: مشكور يا قلبي
طلال: ولو
منى اختذتها جت بتفتحها
طلال بسرعه: لا تفتحينها الحين افتحيها لما توصلين البيت
منى: اوك
حطتها ع الجنب
تعشوا و كان الأكل مرررا حلو
شوي و جاء اثنين من العمال وهم ماسكين الكيكة ويغنون هابي بيرتي يويو هابي بيرتي يويو ..الخ
منى حطت يدها ع فمها
حطوها ع الطاولة
منى: واو مشكور حبيبي
مظوا اليوم لساعة 2 باليل ..
فتح لها الباب: تفضلي
منى: مرسي
ركبت السيارة
طلال ركب السيارة و حركوا ..
طلال لف ع منى: ان شاء الله عجب فتح عينه ع وسعهها وهو يشوف سيارة طايشة جايه بالتجاه منى .. ع طول لف سيارته بقوة لأتجاهه
منى صرخة: اه
ووووو طاخ
انتهى الب[96]ارت
ان شاء الله نال اعجابكم ..
توقعاتكم ..
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي
ريناد: انتي ما تفهمين العروس ما تبيك يعني انطقي عند زوجك و انتي ساكته
رغد: رنود يا×××
ريناد: ههههههههههه يلا حبيبتي انتبهي لنفسك
سكرة منها
دخلت خلود: رنود خلصتي من رغد
ريناد: ايه
خلود: اوك ع فكرة حطيت شنطتك في سيارة طلال
ريناد: خوخه رجعي الشنطة اللي حطيتيها و حطي شنطتك مالي خلق سخافتك انتي و الشلة
خلود تسوي نفسها بريئة : ايش تقصدين ؟؟
ريناد: الشنطة الفاصخة اللي حطيتيها انتي و امي و الشلة
خلود: ما حطينا شي
ريناد: ما حطيتوا شي
خلود هزت راسها: ايه
ريناد قامت و مسكت يد خلود و سحبتها معاها لسيارة طلال و فتحت الشنطة الخلفية و طلعت منها الشنطة
خلود: هذي شنطتك
ريناد: شنطتي
خلود: ايه
ريناد فتتها ورمت الملابس اللي فيها ع الأرض: وهذي .. ملابسي
خلود ارتبكت: ا
ريناد: لميها وقطيها او احرقيها او خليها ليوم زواجك سوي فيها اللي تبين اهم شي ما اشوفها فاهمه
خلود هزت راسها: ايه فاهمه
ريناد: و لو شفتها مره ثانية و الله لأترك كل شي و اجي لعندك طيران و ابقسك لين ما اقول بس
خلود: طيب طيب اعصابك
ريناد طلعت فوق و خلود لحقتها
&&& في بيت بو عادل &&& س 5 م
امس توه عادل يرجع من ابريطانيا و ريم من امس وهي عندهم ..
ريم: ههههه بس و الله جننها بس هي ما شاء الله عليها ما تقول شي
عادل: وليش خليتيها تهتم فيه
ريم: هي جت عندي و قالت لي انها تبي تهتم فيه لين ما ترجع .. تخيل حسون صار يحبها كثيييييييير و انا صرت الوع عنده و عير كذا جناحه اللي رتبته له سفط عليه و صار ينام مع شهد و شهد ما شاء الله عليها ما سمعت منها كلمة اوف و لما درت انك رجعت زعلت وقالت كأنه بدري قمت اضحك عليها
عادل ابتسم: شكلهم يحبون بعض مرا
ريم بمكر: ايييه بس حسافه ممكن ما تشوف حسن السنة الجايه
عادل: ليش؟؟
ريم: في واحد خطبها وهو من اهل الإمارات و شكله يبي ياخذ شهد معاه للإمارات
عادل هز راسه: الله يوفقها
ريم بسرعه: هي الى الان ما وافقت عليه قالت تبي تفكر
عادل هز راسه: الله يوفقها
ريم تحطمت: امين .. انا رايحة اجهز حسن
عادل: اوك
راحت ريم غرفة حسن و جهزته و رتبته و صففت شعره و بعدين بخرته هو و ابوها و عادل
&&& في القاعة &&&
ملابس البنات :
ريناد:
لجين
امل
ريم
سارة
ريوف
دانه
شهد
حلا
سلموا البنات ع ريناد و باركوا لها .. شوي و قعدوا يسولفون معاها بعدين طلعوا ..
انفتح الباب و دخلوا بنات شعورهم شبه بوي و ألوان الشعور انواع و أشكال .. اللي شعرها احمر ناري و اللي شعرها اصفر و اللي شعرها برتقالي مدري شتحس فيه و اللي شعرها ازرق و من هذي الألوان ..
لجين ناظرتهم و انصدمة " هذولا ايش جيبهم ؟؟ "
سطام بصوتها الخشن: وين ريناد؟؟
لجين بلعت ريقها وحبت تستهبل: مين ريناد
سطام: لوجي احسن لك ما تستعبطي معاي
لجين بلعة ريقها: ا اوك شوفيها هناك
سطام عطتها نظره خلتها تنخرش
ومشوا البنات و دخلوا الغرفة اللي فيها ريناد
ريناد اول ما دخلوا فتحت عيونها بصدمه: سطام
سطام راحت لها وضمتها
ريناد ضمت كل البنات
طبعا البنات مو لابسين فساتين كانوا لابسين بناطيل و تيشيرتات
ريناد: وحشتووونيي
سطام: و انتي اكثر
قعدوا البنات يسولفون معاها
ريناد حست في هذي اللحظة كأنها رجعت لأيام الثانويه
دخلت ام سالم و امل و انصدموا
ام سالم خافت ع نفسها و بنتها: ا اهلين
الكل ناظرهم: اهلين
ام سالم: ا عن اذنكم
و طلعت
امل ناظرتهم بخوف: ماما
و طلعت
كان شكل البويات من جد يخوف لأن اللي يشوفهم يقول رجال مو بنات
ام سالم: مين هذول
امل: اكيد صديقات ريناد
ام سالم: يما كأنهم رجال
امل هزت راسها
شوي و دخلت ام نواف الغرفة اللي فيها ريناد بعصبية و ناظرت صديقات بنتها باستحقار و راحت لريناد و بهمس: ايش جيبهم
ريناد بنفس الهمس: عرسي وانا حره
ام نواف بقهر: هيين يا ريناد ان ما طردتهم
ريناد عارفة تفكير امها و ان الناس كمان من اهتماماتها: تبين الناس تقول طردت صديقات بنتها
ام نواف فكرت بكلامها: اوك يا ريناد راح اخلي هالليلة تمشي بمزاجك بس و الله لو سوو شي و الله ما تلومين الا نفسك
و طلعت
ريناد تنهدت
*** برا ***
حاتم شاف خوله
حاتم: ا خوله
خوله لفت عليه و نزلت راسها: هلا
حاتم: ا كيفك ؟؟
خوله: تمام و انت ؟؟
حاتم: بخير بشوفتك ا ابي اكلمك بموضوع بصراحة
خوله: اللي هو
حاتم بلع ريقه: ا تدرين ان علي يحب دانه
خوله ابتسمت: ايه
حاتم: ووو و تعرفين اختك ا تحب سامي
خوله: ايه
حاتم: ا و تعرفين سامي خاطب ما نبي نأملها ع الفاضي
خوله هزت راسها: حاتم قول اللي تبيه
حاتم: ا اللي ابيه انوو ............
*** داخل ***
دخلت خوله بعد ما اتفقت مع حاتم ع كل شي راحت لدانه: دنو
دانه: هلا
خوله: ا بدر يبيك برا
دانه: وينه ؟؟
خوله: ا برا ورا
دانه: اوك
قامت و لبست عبايتها و لفت الطرحة ع السريع بس نص شعرها طالع و ما حبت تتغطى لأن اللي بتقابله بدر بس اذا شافت احد بترمي رميه ..
طلعت و راحت ورا وقعدت تحوس لين يجي بدر كانت تناظر السماء و تغني : اوووووففف كأنه تأخر
تقدم علي و اخذ نفس عميق
دانه رجعت ع ورا
علي مسك اكتافها عشان ما تصدقع فيه: ا احم
دانه لفت ع طول: علي
علي نزل راسه
دانه ابتسمت ع خجله
علي: كيفك ؟؟
دانه: تمام و انت ؟؟
علي حس ان كل الكلام اللي علمه اياه حاتم نساه: الحمد لله
طال الصمت
دانه اخذت نفس عميق و بجرائه: علي
علي رفع راسه شوي: هلا
دانه: ا ابي اقول لك شي
علي: ا اللي هو
دانه: انت تدري اني احب سامي
علي لف وجهه بعصبية: اذا بتتكلمين عنه انا ماشي عن اذنك
جاء بيمشي بس يد دانه منعته
علي ناظر يدها بصدمه
دانه ع طول سحبت يدها: ا انت اسمعني اول
علي عطاها ظهره: اخلصي
دانه: حب سامي كان عاميني عن اللي يسويه
علي غمض عيونه
دانه نزلت راسها: قبل كم يوم كنت طالعه مع البنات و قلت لهم بروح شوي لأني كنت لامحه سامي رحت و انصدمة لما شفته جالس مع وحدة كنت احسب ان سامي بس يكلم ما كنت ادري انه يقابل .. و تبي الصراحة .. صرت كل ما اشوفك احس قلبي يدق سألت ريوف عن هذا الشي قالت لي تحبينه و حبك لسامي كان اعجاب بس
علي: اذا انتي مصدومه من سامي و تبغين تخفين صدمتك بحبك لي فأنا ما ابي هذا الحب
ومشا
دانه ناظرته بصدمه: ع ل ي
علي حس ان الدنيا تدور فيه راح لسيارته و جلس فيها عشان ياخذ نفس ..
طلع من السيارة بعد ما هدأ وراح عند الرجال
حاتم شافه و بهمس: ها ايش صار
علي: لو سمحت لا تكلمني بذا الموضوع
حاتم استغرب و فضل السكوت ..
كان فيصل حددده مستانس بس سمع طلال و نواف يتكلمون
نواف: اختك فشلتنا
طلال: ليش ايش مسويه ؟؟
نواف: تخيل عازمه صديقاتها البويات
طلال بصدمه: اييييش
نواف: هذا اللي قالت لي عنه خلود
طلال: استغفر الله العظيم .. هذا ما تتوب
نواف: شكلها تبي امي تذبحها
طلال هز راسه بيأس
فيصل عصب بس قعد يهدي نفسه
*** عند الحريم ***
زفوا ريناد بعدين زفوا فيصل ..
فيصل: مبروك عليك انا
ريناد اصطنعت الأبتسامة: الله يبارك فيك
فيصل شبك يده بيدها
ريناد سرت في جسمها كهربا من لمسته كانت بتسحب يدها بس تذكرت تهديد امها ..
مر الزفاف ع خير و طلعوا العروسين ..
دخلت ريناد الغرفة عشان تلبس عبايتها
سلم عليها الكل ..
دخلوا صديقاتها البويات وقعدوا يباركون لها من ورا قلبهم
انفتح الباب ودخل فيصل
البنات ناظروه بحقد و طلعوا الا سطام
ريناد: خلاص اوك
سطام لفت ع فيصل و ناظرته من فوق لتحت و جت تطلع بس فيصل وقفها
فيصل: هلا و الله
سطام بدون نفس: بعد
فيصل: افا علامك يا رجال معصب ؟؟
سطام تنهدت: بعد احسن لك
فيصل: ببعد بس ابي اسألك سؤال قبل ما تطلع
سطام بدون نفس: اللي هو
فيصل: امم انتوا لما تروحون المول تدخلون حمامات النساء ولا الرجال ؟؟؟
سطام ناظرت ريناد بعدين ناظرت فيصل ومشت وهي مقهورة
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه علامك ما جاوبة لايكون السؤال صعب هههههههههههههههههههههههه
ريناد بعصبية: فيصل
فيصل لف عليها: ههههههههههههههههههه عيونه انتي
ريناد: لو سمحت هذولا صديقاتي
فيصل: افا ما هقيتك تصاحبين شباب
ريناد انقهرت و لبست عبايتها: خلاص روح انا بلحقك
فيصل: اوك
طلع
ريناد دقت ع لجين
لجين: هلا
ريناد: دخلتي الشنطة اللي قلتلك عنها
لجين: ايه بس ايش فيها ؟؟
ريناد: مالك شغل
لجين: اوك اوك اعصابك
ريناد: يلا باي
سكرت منها و طلعت و ركبت السيارة بعد ما سلمت ع اخوانها و ابوها
طبعا السيارة سيارة فيصل وهو اللي حب يسوقها
ريناد: وين رايحين ؟؟
فيصل: للفندق
ريناد: حول لبيتك
فيصل ناظرها: ليش ؟؟
ريناد: حول لبيتك و بس
فيصل: حاضر
حول لبيته و الشباب استغربوا بس ما علقوا ..
نزلت ريناد و دخلت البيت
نزل فيصل وهو مستغرب
سالم: شسالفة ؟؟
فيصل: مدري بس ريناد حبت تروح البيت
سالم هز راسه: خير ان شاء الله
فيصل ابتسم له
سالم ركب سيارته و حرك هو و البقيه
فيصل دخل شاف ريناد جالسة في الصالة
فيصل: يلا حياتي مو حابه انك تطلعين تشوفين غرفتك
ريناد بلعة ريقها و قامت
طلعوا فوق و اتجه فيصل لجناح ريناد: هذا جناحك
ريناد ناظرته
فيصل: و انا الجناح اللي جنبك
ريناد ناظرته باستغراب
فيصل ابتسم و مشا
ريناد ما علقت و راحت و اخذت لها شور سريع و شافت ملابس بنوتيه كيوت لوت بوزها ولبستها و راحت لغرفتها و رمت نفسها ع السرير و ع طول نامت
*** في جناح فيصل ***
رما البشت و شال الغترة وحطها ع جنب " ولا كأني عريس في أول يومي .. حتى سفر ما راح اسافر لأن ست الحسن و الجمال تخاف من المرتفعات .. هه الله يعيني "
( اليوم الثاني )
&&& في المستشفى &&&
*** في مكتب راكان ***
راكان: بكرا عندك شي ؟؟
طلال: ليش بغيت شي ؟؟
راكان: لا بس اذا ما عندك شي نطلع مع الشباب للبحر نشوي
طلال: لا لا تحسبون حسابي بكرا بطلع انا و منى لأن بكرا عيد ميلادها
راكان: اهاه كل عام وهي بخير مقدما
طلال: و انت بخير
&&& في قصر بو زهرة &&&
زهرة: انتي شتقولين
حبيبه: اللي سمعتيه و الله ما اقول لك هالكلام الا عشاني خايفه عليك
زهرة: مستحيل
حبيبه: و الله العظيم ما اكذب عليك وش مصلحتي اني اكذب عليك
زهرة بعصبية: مصلحتك انك تاخذينه لنفسك
حبيبه انصدمت: ايييش
زهرة: ايه بس حامض ع بوزك سامي لي
حبيبه: زهرة شتقولين انا ابي ساميوه
زهرة: ايه تبينه ما توقعتك بهذي الدناءة يا حبيبه طلعي برا بيتي برا
حبيبه انقهرت و لبست عبايتها و طلعت
زهرة رمت وراها المخدات بقهر
( اليوم الثاني )
&&& في قصر بو محمد &&&
دق طلال ع منى
منى: الوو هلا حياتي
طلال: هلا قلبي يلا انا تحت
منى: اوك قلبي دقايق و انا عندك
طلال: اوك انتظرك
بعد 10 دقايق نزلت منى و ركبت السيارة
منى: سوري ع التأخير
طلال: لا عادي يا قلبي
حركوا و وقفوا في مطعم فخم
نزلوا و كان كل المطعم محجوز كان الجو رومانسي حدددده .. الورود في كل مكان و الإنارة حمرا و خافته .. رومانسي بمعنى الكلمة ..
منى بانبهار: واو طلال كيووووت
طلال سحب لها الكرسي: كل عام و احنا مع بعض بخير
منى لفت و ضمته
طلال ضمها: ههه
منى: أحبك
طلال: اموت فيك يا قلبي
جلست ع الكرسي
طلال جلس مقابلها
طلال طلع من وراه هدية كبيرة و مدها لها: هذي هديتك
منى بحياء: مشكور يا قلبي
طلال: ولو
منى اختذتها جت بتفتحها
طلال بسرعه: لا تفتحينها الحين افتحيها لما توصلين البيت
منى: اوك
حطتها ع الجنب
تعشوا و كان الأكل مرررا حلو
شوي و جاء اثنين من العمال وهم ماسكين الكيكة ويغنون هابي بيرتي يويو هابي بيرتي يويو ..الخ
منى حطت يدها ع فمها
حطوها ع الطاولة
منى: واو مشكور حبيبي
مظوا اليوم لساعة 2 باليل ..
فتح لها الباب: تفضلي
منى: مرسي
ركبت السيارة
طلال ركب السيارة و حركوا ..
طلال لف ع منى: ان شاء الله عجب فتح عينه ع وسعهها وهو يشوف سيارة طايشة جايه بالتجاه منى .. ع طول لف سيارته بقوة لأتجاهه
منى صرخة: اه
ووووو طاخ
انتهى الب[96]ارت
ان شاء الله نال اعجابكم ..
توقعاتكم ..
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي
تعليق