رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
نورة تكمل: ما عليك منه بتقدرين تحبين واحد ثاني احلا و اوسم منه
محمد " ايه تكفين حبني انا و الله العظيم اني احبك "
طلعت نورة بعد ما غسلت وجها ناظرت محمد و قلبها صار طبول حست ان محمد صار يسمع دقاقت قلبها مسكت مكان قلبها تهديه: ا اهلين محمد
محمد انتبه عليها: هلا و الله كيفك
نورة هزت راسها و مشت
محمد " شكلها من جد تحبه .. طيب مين هذا اللي يترك ذا الجمال و يحب غيرها .. و الله لو اعرفه ادفنه "
&&& في بيت سلمان &&&
*** في جناح سلوان ***
طبعا صارت علاقة رزان و سلوان مررره حلوة وصاروا اكثر من صديقات ..
رزان: اما
سلوان: و الله
رزان: طيب في احد يدري انك تحبينه
سلوان: ايه صديقاتي و بنات عمي و بنات خالي حتى اخته
رزان: اما اخته تعرف
سلوان: ايه
رزان: شتصير لك اخته ؟؟
سلوان: امم صاحبتي
رزان: حي××× تعرف انك تحبينه و قالت لك كذا بكل سهوله انه خطب << كأنها تسب نفسها ..
سلوان: لا لاتسبينها ترا هي ما كانت تعرف بس قريب عرفت
رزان: يلع××× ام الحقارة
سلوان اشرت ع الاب: شفتي هدا الاب
رزان: ايه
سلوان: هذا الاب منه
رزان: جد ليش ؟؟
سلوان: مسكين كسر الاب حقي بدون ما يقصد و اشترا لي واحد و اعتذر لي
رزان اخذته: ياي مره كيوووت.. ركزت فيه بس تصدقين احس اني شفت نفس هذا الاب
سلوان ارتبكت: اكيد مشبهه
رزان خلته: ممكن
جلست و كملوا سوالفهم
انطق الباب
سلوان: ايوه
سلمان من برا: سوسو انا سلمان
سلوان قامت: عن اذنك رزو
رزان: اذنك معك
سلوان قامت وطلعت لسلمان
رزان لفت ع الاب: مدري وين شفته .. ممكن مشبهه ع وحدة من صديقاتي
{ في ايطاليا }
في المطار
هبطت الطيارة التي تحمل ع متنها نبراس و رغد << ترا متعوب عليها تكلمت بالفصحى خخخ ..
نبراس فك الحزام هو المرأة و ابتسموا لبعض
رغد توهقت مع الحزام جت بترفع راسها تنادي نبراس بس مالقته لا هو ولا الحرمه عضت شفتها بقهر انتظرت دقيقه دقيقتين 3.. فضت الطيارة و رغد بدت تخاف لأن هي الوحيدة الباقيه قعدت تبكي توقعت ان نبراس راح يرجع بس ما في فايده..
مر المضيف يتفقد الطائرة شاف رغد تبكي استغرب دور ع زوجها في الطيارة ما لقها لف ع رغد: ا مدام
رغد ناظرته
المضيف: فيك شي ؟؟
رغد بإحراج من هذا المضيف: ا ما اعرف افتح الحزام
المضيف استغرب من زوجها راح لعندها وفتح الحزام
سمعوا صوت نبراس: اهاه عشان كذا تأخرتي تبي تقعدي معاه لوحدكم
المضيف لف عليه بارتباك: انت ايش تقول
رغد قامت و اخذت شنطتها: ليش ع بالك نبراس و حبيبته
المضيف ناظرهم بصمت
نبراس ناظرها بقهر و نزل بدون ولا كلمه
رغد لفت عليه: شكرا معليش بس زوجي ما عنده ذوق
المضيف ابتسم: لا عادي بس طلع كرته تقدرين تدقين علي في أي وقت احتجتيني
رغد رفعت حاجبها الأيسر و بقهر: شكرا ما ابي شي
جت بتمشي بس المضيف مسك كتقفها: لا اختي فهمتيني غلط و الله انا قصدي اني اساعدك بس .. ع فكرة انا اجازتي هنا 4 ايام
رغد حست انها ظلمته: اوك شكرا يا...
المضيف: ضاري اسمي ضاري
رغد اخذت كرته و دخلته داخل الشنطة
نزلت و نزل هو وراها
رغد داست ع عبايتها و كانت بطيح بس ضاري مسكها بقوة: انتي بخير
رغد بعدت عنه و عدلت وقفتها: ا ايه شكرا
ضاري: انتبهي مره ثانية
رغد: ان شاء الله
نزلوا
نبراس: كان نمتي بعد
رغد: اسفه
نبراس: روحي جيبي شنطتك بوصلها و يأشر ع المرأة و بجي
رغد ناظرت المرأة وهزت راسها
نبراس راح
رغد راحت تجيب شنطتها دق جوالها ردت
رغد: الوو هلا راكان
ضاري اللي كان يناظرها " متزوجة و تكلم !! "
راكان: اهلين هلا حياتي كيفك ؟؟
رغد: تمام و انت ؟؟
راكان: تمام ها وصلتي ؟
رغد: توني الحين قاعدة ادور ع شنطتي
راكان: ليش وين زوجك ؟ظ
رغد بحسافة: زوجي .. بكذب زوجي في الحمام الله يكرمكم
راكان: اهاه
رغد: كيف رزون و ماما و اخوك ريان ؟؟
راكان: ماشي الحال
رغد: اوك راكان بعدين اكلمك اذا وصلت عشان بدور شنطتي
راكان: اوك باي
رغد: باي
سكرت منه
ضاري " استغفر الله ظلمت البنت ممكن اخوها "
رغد لفت شافت وحدة شايلة شنطتها تقدر تفرق لأن هذي منقوش عليها اسمها و اسم راكان لأنه اهداء منه لها راحت لها e: المعذرة
البنت لفت عليه e: نعم
رغد e: هذه حقيبتي
البنت ناظرت الشنطة زين: اووبس انا اسفه
رغد ابتسمت: لا عادي ا اقصد e لا داعي
البنت: انتي عربية
رغد ابتسمت: ايه و انتي بعد
البنت: ايه
رغد: انا رغد من السعودية
البنت: و انا ريما من الكويت
رغد: أتشرفنا
ريما: الشرف لي .. الحمد لله اني عرفت وحدة عربية كنت خايفة حييل
رغد: ههه
ريما: اول مره تجينها ؟؟
رغد: لا جيتها من قبل بس هالمره جايه مع زوجي
ريما غمزت لها: شهر عسل
رغد " الا بصل " : اثنين في واحد شهر عسل و دراسة
ريما: ايييه مبروك
رغد: الله يبارك فيك
ريما: هه انا ما اعرف اتحجى ايطالي بس اعرف اتحجى عنجليزي
رغد: لا انا اعرف شوي اتكلم ايطالي بس الأكثر عنجليزي
ريما: ممكن رقمج لأني تأخرت ع اخوي
رغد: اوك
تبادلوا الأرقام و مشوا
رغد دورت ع نبراس
نبراس جاء من وراها: بووووووه
رغد خاقت ولفت ع طول: بسم الله خرعتني
نبراس: ههههههههههه شسوي لك لي ساعة اناديك و تمشين ولا كأنك تسمعيني
رغد: طيب خلينا نمشي
نبراس: يلا
ركبوا السيارة و حركوا ع الفندق
نبراس e: لكن هذا ليس طريق الشقة
السائق e: لأنك متزوج اخبرنا السيد ان نغير مكان اقامتك بعيدا عن أصدقائك
نبراس: يالييييييييييل بو لمبهم حروقه
رغد ناظرته
وصلوا للفندق و نزلوا وراحوا ع شقتهم
حطوا ملابسهم و اخذوا لهم شور و كل واحد اخذ له غرفة
نبراس: رغد
رغد طلعت له: نعم
نبراس: اجلسي ابي اكلمك
رغد: اوك
جلست قدامه
نبراس: اممم ما اعرف كيف ابدأ بس حاس انك شايله ع خاطرك مني
رغد رفعت حاجبها الأيسر
نبراس: ايش رايك نصير اصحاب
رغد ناظرته باستغراب: ما فهمت
نبراس: يعني يعني يعني اصحاب يعني زيك انتي و صاحبتك بس الفرق اني انا ولد و انتي بنت
رغد هزت راسها بعد التفكير: اوك
نبراس مد يده لها
رغد ناظرت يده باستغراب
نبراس: مرحبا انا نبراس
رغد صافحته: و انا رغد
نبراس: تشفت بمعرفتك
رغد هزت راسها وهي مستغربه من حركاته
نبراس: لا تستغربي من حركاتي لأنك راح تتعودي عليها
رغد هزت راسها: ممكن سؤال
نبراس: راح تسألي عن ذيك الحرمه اللي كانت معانا في الطيارة صح
رغد هزت راسها
نبراس: هذا معيدة عندنا في الجامعة اسمها رغد الترم الأول راحت جامعة ثانية و هذا الترم بتكمل عندنا
رغد: اهاه طيب ليش ما خليتني اتعرف عليها ؟؟
نبراس: ا اسمعي رغد احنا بنكون قدام الناس اننا اصدقاء يعني ما ابي احد من الجامعة يعرف انك زوجتي اوك
رغد ناظرته: اوك
نبراس: اصحابي فؤاد و حسام و فادي و هاني يعرفوا اما البقية لا ما يعرفوا
رغد: ووو تبيني ما اعلم احد اننا متزوجين
نبراس: عليك نووور
رغد هزت راسها
نبراس: حتى صدقاتك
رغد هزت راسها
نبراس: طبعا ابوي محدد هدي الأيام ع انها شهر عسل اوك بس احنا مالنا دخل فيهم بنطلع وين ما نبغا انتي اكيد تعرفي شوارع ايطاليا
رغد هزت راسها
نبراس: اوك بروح البس عشان بطلع انتي بتطلعي
رغد ايه
نبراس: اوك اشوفك باليل
رغد هزت راسها
نبراس راح غرفته و لبس:
رغد راحت غرفته و لبست:
و اخذت شنطتها و حجابها و تحجبت و طلعت
تصادفوا اثنينهم و نزلوا شافوا السواق واقف و فتح لهم باب السيارة
دخلوا
نبراس: وين تبغي تروحي ؟؟
رغد: ا المطعم جوعانه
نبراس e: حسنا اذهب بي لبيتي القديم ثم اذهب بها الى المطعم اللي تبيه
طنشه السواق و وصلوا لمطعم فخم
نبراس e: الم اخبرك ان توصلني قبلها
السائق طلع و فتح لهم الباب e: تفضلوا
نبراس: لحووووول اوك انزلي
نزلت رغد
السائق e: تفضل سيدي
نبراس e: اخبرتك ان تذهب بي الى بيتي القديم
السائق e: هذا امر من السيد الكبير
نبراس: يا الله حتى في طلعاتي تحكم فيها
نزل و راح المكان اللي حجزه لهم ابوه
{ في المملكة العربية السعودية }
الدمام
&&& في قصر بو وليد &&&
ودعهم عامر كلهم و ركب سيارته اللي اهداه له بو وليد و انطلق لرياض وقلبه متقطع ع ريوف
ريوف اول ما اختفى من انظارها ركضت بسرعه لجناحها تبكي
وليد لف: الله يعينها
*** في جناح ريوف ***
كان نص جسمها ع السرير و انص الثاني ع الأرض و تبكي خلاص اخوها اللي ما جابته امها راح خلاص صديقها و سواقها المفضل راح خلاص صندوق اسرارها راح ما عاد في صندوق اذا تضايقت ولا لقت سر تروح و تخبيه فيه زاد بكها وهي تتذكر كل الأيام الحلوة اللي عاشتها وياه
انطق الباب و دخل وليد
وليد: روفه
ريوف لفت عليه
وليد فتح يده لها
ريوف ركضت له وضمته
وليد يمسح ع ظهرها
ريوف: راح راح
وليد: ادعي ان الله يوفقه
&&& في احد القصور الجديدة &&&
.... شهقت: ايش ايش اسمه ؟؟
.... باستغراب: سامي ال.............
....: وافقتي ع هذا؟؟
....: ايه .. ايش فيك .. سامعه عنه شي غلط
.... بصدمه: انتي من جدك وافقتي عليه
....: ايه من زمان
....: انتي تعرفينه
....: لا بس دادي و خيو يقولون سمعته مررره حلووووه و بصراحة بيني و بينك هو مرررررررره جمييييييييييييل و وسييييييم
.... " هه قال ايش قال سمعته حلوه لا ما كنت ابيك تاخذينه يا زهرة "
زهرة: حبيبه سامعه عنه شي و ما تبين تقولين لي
حبيبه ما سمعتها" هيييييين يا سامي ان ما وريتك ما اكون حبيبه ال....."
انتهى الب[94]ارت
ان شاء الله نال اعجابكم ..
التوقعات
1 { معاذ } ايش بسوي ل{ شهد } ؟؟؟
2 مين هذي { حبيبه } و كيف تعرف س{ سامي }؟؟؟
3 { حبيبه } بتقدر تسوي شي ل{ سامي } ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي
محمد " ايه تكفين حبني انا و الله العظيم اني احبك "
طلعت نورة بعد ما غسلت وجها ناظرت محمد و قلبها صار طبول حست ان محمد صار يسمع دقاقت قلبها مسكت مكان قلبها تهديه: ا اهلين محمد
محمد انتبه عليها: هلا و الله كيفك
نورة هزت راسها و مشت
محمد " شكلها من جد تحبه .. طيب مين هذا اللي يترك ذا الجمال و يحب غيرها .. و الله لو اعرفه ادفنه "
&&& في بيت سلمان &&&
*** في جناح سلوان ***
طبعا صارت علاقة رزان و سلوان مررره حلوة وصاروا اكثر من صديقات ..
رزان: اما
سلوان: و الله
رزان: طيب في احد يدري انك تحبينه
سلوان: ايه صديقاتي و بنات عمي و بنات خالي حتى اخته
رزان: اما اخته تعرف
سلوان: ايه
رزان: شتصير لك اخته ؟؟
سلوان: امم صاحبتي
رزان: حي××× تعرف انك تحبينه و قالت لك كذا بكل سهوله انه خطب << كأنها تسب نفسها ..
سلوان: لا لاتسبينها ترا هي ما كانت تعرف بس قريب عرفت
رزان: يلع××× ام الحقارة
سلوان اشرت ع الاب: شفتي هدا الاب
رزان: ايه
سلوان: هذا الاب منه
رزان: جد ليش ؟؟
سلوان: مسكين كسر الاب حقي بدون ما يقصد و اشترا لي واحد و اعتذر لي
رزان اخذته: ياي مره كيوووت.. ركزت فيه بس تصدقين احس اني شفت نفس هذا الاب
سلوان ارتبكت: اكيد مشبهه
رزان خلته: ممكن
جلست و كملوا سوالفهم
انطق الباب
سلوان: ايوه
سلمان من برا: سوسو انا سلمان
سلوان قامت: عن اذنك رزو
رزان: اذنك معك
سلوان قامت وطلعت لسلمان
رزان لفت ع الاب: مدري وين شفته .. ممكن مشبهه ع وحدة من صديقاتي
{ في ايطاليا }
في المطار
هبطت الطيارة التي تحمل ع متنها نبراس و رغد << ترا متعوب عليها تكلمت بالفصحى خخخ ..
نبراس فك الحزام هو المرأة و ابتسموا لبعض
رغد توهقت مع الحزام جت بترفع راسها تنادي نبراس بس مالقته لا هو ولا الحرمه عضت شفتها بقهر انتظرت دقيقه دقيقتين 3.. فضت الطيارة و رغد بدت تخاف لأن هي الوحيدة الباقيه قعدت تبكي توقعت ان نبراس راح يرجع بس ما في فايده..
مر المضيف يتفقد الطائرة شاف رغد تبكي استغرب دور ع زوجها في الطيارة ما لقها لف ع رغد: ا مدام
رغد ناظرته
المضيف: فيك شي ؟؟
رغد بإحراج من هذا المضيف: ا ما اعرف افتح الحزام
المضيف استغرب من زوجها راح لعندها وفتح الحزام
سمعوا صوت نبراس: اهاه عشان كذا تأخرتي تبي تقعدي معاه لوحدكم
المضيف لف عليه بارتباك: انت ايش تقول
رغد قامت و اخذت شنطتها: ليش ع بالك نبراس و حبيبته
المضيف ناظرهم بصمت
نبراس ناظرها بقهر و نزل بدون ولا كلمه
رغد لفت عليه: شكرا معليش بس زوجي ما عنده ذوق
المضيف ابتسم: لا عادي بس طلع كرته تقدرين تدقين علي في أي وقت احتجتيني
رغد رفعت حاجبها الأيسر و بقهر: شكرا ما ابي شي
جت بتمشي بس المضيف مسك كتقفها: لا اختي فهمتيني غلط و الله انا قصدي اني اساعدك بس .. ع فكرة انا اجازتي هنا 4 ايام
رغد حست انها ظلمته: اوك شكرا يا...
المضيف: ضاري اسمي ضاري
رغد اخذت كرته و دخلته داخل الشنطة
نزلت و نزل هو وراها
رغد داست ع عبايتها و كانت بطيح بس ضاري مسكها بقوة: انتي بخير
رغد بعدت عنه و عدلت وقفتها: ا ايه شكرا
ضاري: انتبهي مره ثانية
رغد: ان شاء الله
نزلوا
نبراس: كان نمتي بعد
رغد: اسفه
نبراس: روحي جيبي شنطتك بوصلها و يأشر ع المرأة و بجي
رغد ناظرت المرأة وهزت راسها
نبراس راح
رغد راحت تجيب شنطتها دق جوالها ردت
رغد: الوو هلا راكان
ضاري اللي كان يناظرها " متزوجة و تكلم !! "
راكان: اهلين هلا حياتي كيفك ؟؟
رغد: تمام و انت ؟؟
راكان: تمام ها وصلتي ؟
رغد: توني الحين قاعدة ادور ع شنطتي
راكان: ليش وين زوجك ؟ظ
رغد بحسافة: زوجي .. بكذب زوجي في الحمام الله يكرمكم
راكان: اهاه
رغد: كيف رزون و ماما و اخوك ريان ؟؟
راكان: ماشي الحال
رغد: اوك راكان بعدين اكلمك اذا وصلت عشان بدور شنطتي
راكان: اوك باي
رغد: باي
سكرت منه
ضاري " استغفر الله ظلمت البنت ممكن اخوها "
رغد لفت شافت وحدة شايلة شنطتها تقدر تفرق لأن هذي منقوش عليها اسمها و اسم راكان لأنه اهداء منه لها راحت لها e: المعذرة
البنت لفت عليه e: نعم
رغد e: هذه حقيبتي
البنت ناظرت الشنطة زين: اووبس انا اسفه
رغد ابتسمت: لا عادي ا اقصد e لا داعي
البنت: انتي عربية
رغد ابتسمت: ايه و انتي بعد
البنت: ايه
رغد: انا رغد من السعودية
البنت: و انا ريما من الكويت
رغد: أتشرفنا
ريما: الشرف لي .. الحمد لله اني عرفت وحدة عربية كنت خايفة حييل
رغد: ههه
ريما: اول مره تجينها ؟؟
رغد: لا جيتها من قبل بس هالمره جايه مع زوجي
ريما غمزت لها: شهر عسل
رغد " الا بصل " : اثنين في واحد شهر عسل و دراسة
ريما: ايييه مبروك
رغد: الله يبارك فيك
ريما: هه انا ما اعرف اتحجى ايطالي بس اعرف اتحجى عنجليزي
رغد: لا انا اعرف شوي اتكلم ايطالي بس الأكثر عنجليزي
ريما: ممكن رقمج لأني تأخرت ع اخوي
رغد: اوك
تبادلوا الأرقام و مشوا
رغد دورت ع نبراس
نبراس جاء من وراها: بووووووه
رغد خاقت ولفت ع طول: بسم الله خرعتني
نبراس: ههههههههههه شسوي لك لي ساعة اناديك و تمشين ولا كأنك تسمعيني
رغد: طيب خلينا نمشي
نبراس: يلا
ركبوا السيارة و حركوا ع الفندق
نبراس e: لكن هذا ليس طريق الشقة
السائق e: لأنك متزوج اخبرنا السيد ان نغير مكان اقامتك بعيدا عن أصدقائك
نبراس: يالييييييييييل بو لمبهم حروقه
رغد ناظرته
وصلوا للفندق و نزلوا وراحوا ع شقتهم
حطوا ملابسهم و اخذوا لهم شور و كل واحد اخذ له غرفة
نبراس: رغد
رغد طلعت له: نعم
نبراس: اجلسي ابي اكلمك
رغد: اوك
جلست قدامه
نبراس: اممم ما اعرف كيف ابدأ بس حاس انك شايله ع خاطرك مني
رغد رفعت حاجبها الأيسر
نبراس: ايش رايك نصير اصحاب
رغد ناظرته باستغراب: ما فهمت
نبراس: يعني يعني يعني اصحاب يعني زيك انتي و صاحبتك بس الفرق اني انا ولد و انتي بنت
رغد هزت راسها بعد التفكير: اوك
نبراس مد يده لها
رغد ناظرت يده باستغراب
نبراس: مرحبا انا نبراس
رغد صافحته: و انا رغد
نبراس: تشفت بمعرفتك
رغد هزت راسها وهي مستغربه من حركاته
نبراس: لا تستغربي من حركاتي لأنك راح تتعودي عليها
رغد هزت راسها: ممكن سؤال
نبراس: راح تسألي عن ذيك الحرمه اللي كانت معانا في الطيارة صح
رغد هزت راسها
نبراس: هذا معيدة عندنا في الجامعة اسمها رغد الترم الأول راحت جامعة ثانية و هذا الترم بتكمل عندنا
رغد: اهاه طيب ليش ما خليتني اتعرف عليها ؟؟
نبراس: ا اسمعي رغد احنا بنكون قدام الناس اننا اصدقاء يعني ما ابي احد من الجامعة يعرف انك زوجتي اوك
رغد ناظرته: اوك
نبراس: اصحابي فؤاد و حسام و فادي و هاني يعرفوا اما البقية لا ما يعرفوا
رغد: ووو تبيني ما اعلم احد اننا متزوجين
نبراس: عليك نووور
رغد هزت راسها
نبراس: حتى صدقاتك
رغد هزت راسها
نبراس: طبعا ابوي محدد هدي الأيام ع انها شهر عسل اوك بس احنا مالنا دخل فيهم بنطلع وين ما نبغا انتي اكيد تعرفي شوارع ايطاليا
رغد هزت راسها
نبراس: اوك بروح البس عشان بطلع انتي بتطلعي
رغد ايه
نبراس: اوك اشوفك باليل
رغد هزت راسها
نبراس راح غرفته و لبس:
رغد راحت غرفته و لبست:
و اخذت شنطتها و حجابها و تحجبت و طلعت
تصادفوا اثنينهم و نزلوا شافوا السواق واقف و فتح لهم باب السيارة
دخلوا
نبراس: وين تبغي تروحي ؟؟
رغد: ا المطعم جوعانه
نبراس e: حسنا اذهب بي لبيتي القديم ثم اذهب بها الى المطعم اللي تبيه
طنشه السواق و وصلوا لمطعم فخم
نبراس e: الم اخبرك ان توصلني قبلها
السائق طلع و فتح لهم الباب e: تفضلوا
نبراس: لحووووول اوك انزلي
نزلت رغد
السائق e: تفضل سيدي
نبراس e: اخبرتك ان تذهب بي الى بيتي القديم
السائق e: هذا امر من السيد الكبير
نبراس: يا الله حتى في طلعاتي تحكم فيها
نزل و راح المكان اللي حجزه لهم ابوه
{ في المملكة العربية السعودية }
الدمام
&&& في قصر بو وليد &&&
ودعهم عامر كلهم و ركب سيارته اللي اهداه له بو وليد و انطلق لرياض وقلبه متقطع ع ريوف
ريوف اول ما اختفى من انظارها ركضت بسرعه لجناحها تبكي
وليد لف: الله يعينها
*** في جناح ريوف ***
كان نص جسمها ع السرير و انص الثاني ع الأرض و تبكي خلاص اخوها اللي ما جابته امها راح خلاص صديقها و سواقها المفضل راح خلاص صندوق اسرارها راح ما عاد في صندوق اذا تضايقت ولا لقت سر تروح و تخبيه فيه زاد بكها وهي تتذكر كل الأيام الحلوة اللي عاشتها وياه
انطق الباب و دخل وليد
وليد: روفه
ريوف لفت عليه
وليد فتح يده لها
ريوف ركضت له وضمته
وليد يمسح ع ظهرها
ريوف: راح راح
وليد: ادعي ان الله يوفقه
&&& في احد القصور الجديدة &&&
.... شهقت: ايش ايش اسمه ؟؟
.... باستغراب: سامي ال.............
....: وافقتي ع هذا؟؟
....: ايه .. ايش فيك .. سامعه عنه شي غلط
.... بصدمه: انتي من جدك وافقتي عليه
....: ايه من زمان
....: انتي تعرفينه
....: لا بس دادي و خيو يقولون سمعته مررره حلووووه و بصراحة بيني و بينك هو مرررررررره جمييييييييييييل و وسييييييم
.... " هه قال ايش قال سمعته حلوه لا ما كنت ابيك تاخذينه يا زهرة "
زهرة: حبيبه سامعه عنه شي و ما تبين تقولين لي
حبيبه ما سمعتها" هيييييين يا سامي ان ما وريتك ما اكون حبيبه ال....."
انتهى الب[94]ارت
ان شاء الله نال اعجابكم ..
التوقعات
1 { معاذ } ايش بسوي ل{ شهد } ؟؟؟
2 مين هذي { حبيبه } و كيف تعرف س{ سامي }؟؟؟
3 { حبيبه } بتقدر تسوي شي ل{ سامي } ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي
تعليق