رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    الب[108]ات

    شهد خافت: سارة ايش فيك ؟؟
    عادل لف عليها
    شهد: اييييييييييييش معاذ ؟؟
    عادل قرب منها واشر لها باستغراب
    شهد لفت وعطته ظهرها: خلاص خلاص لا تبجين الحين انا يايه
    سكرة منها
    عادل بخوف: ايش فيها سارة ؟؟
    شهد طنشته وراحت لجناحها القديم
    عادل لحقها ولفها عليه: اكلمك انا سارة ايش فيها ؟؟
    شهد بعجله: عادل مو وقتك
    سحبت يدها منه و اخذت شنطتها و طلعت بسرعه
    عادل لحقها: انا بوصلك
    شهد وهي تنزل من الدرج: لا تعب نفسك بروح مع الساي
    عادل مسك يدها ولفها عليه: لا تجادليني و خلينا نروح بالطيب
    شهد سكتت
    عادل طلع ولحقته شهد و ركبت السيارة بجنبه
    عادل حرك السيارة: ممكن افهم ايش السالفه
    شهد اخذت نفس عميق و بحزن: معاذ يبي يسافر ع طول
    عادل ناظرها بصدمه: كيييف !!
    شهد حست بالذنب " كله مني "
    عادل: انتي من جدك
    شهد: لا اجذب عليك
    عادل: شهد مو وقتك
    شهد: انا ولا انت
    عادل طنشها

    &&& في قصر بو خالد &&&

    ريناد: لجين انتي لو شفتيه كيف يبكي راح يتقطع قلبك عليه
    لجين: لو يبكي دم ما همني لا هو ولا بكاه
    ريناد: ربك يسامح انتي ما تسامحين ؟!
    لجين: سامحته كثير وقلت ابدأ صفحه جديدة معاه بس هو ما يستاهل
    ريناد: طيب عطيه فرصة ثانية
    لجين: رنود تكفين لا تجادليني في شيء انا مالي ذنب فيه .. هو اللي قتل ولدي كان ممكن هذا الولد يغير حياتنا بس هو اناني و ما يحب الا نفسه .. هو هو من قبل و هو يبي يطلقني هو تزوجني بس عشان يذلني
    ريناد: انتي بعد الله يهديك غلطانة انتي ما قلتي له انك حامل
    لجين: انا كنت ابي اقوله بس ما كنت ابي اقوله وهو للحين يكرهني لان لو قلت له وهو يكرهني راح يكره ولدي بعد عشان كذا كنت ابي اقوله لما يحبني عشان ما يكره ولدي
    ريناد: مستحييل يكره ولده لجين افهمي
    لجين: لو سمحتي ريناد سكري ع الموضوع الحين بسبته ماني قادرة اروح زواج سامي ولا المزرعه
    ريناد: الحين هو اللي طلع غلطان انتي اللي طلبتي منه الطلاق
    لجين: اووووفففف انتي كل كلمه و الثانية قلتي لي غلطانه اذا جاية عشان تكدرين خاطري فأحسن لك ترجعين بيتك زوجك ينتظرك
    ريناد قامت و تنهدت: ما منك فايدة
    ومشت
    لجين لفت وجها بغرور
    ريناد لبست عبايتها و طلعت
    ام خالد: ها يما عرفتي منها شي
    ريناد: خالتي بنتك راسها يابس الحجر يليني وهي لا
    ام خالد: عارفه يما عارفه
    ريناد: مع السلامة

    &&& في القاعة &&&

    ام سامي طلعة و ع طول راحت غرفة العروسين لقت سامي جالس و ماسك راسه بألم و مسكر عيونه
    ام سامي: انت تبي تفشلنا
    سامي بدون ما يفتح عيونه: زفوها عندي
    ام سامي بعصبية: سامي
    سامي وقف و بعصبية: اقولك جيبوها لي
    ام سامي ناظرته بقهر و طلعت .. شوي و زفوا زهرة لسامي
    زهرة ناظرة سامي
    سامي لف عليها
    زهرة ع طول نزلت راسها بحياء
    سامي بعدم اهتمام: انتظرك برا
    زهرة سكتت
    سامي جاء يطلع
    زهرة بهمس مسموع فيه خجل: سامي
    سامي وقف
    زهرة لفت عليه و بتردد: فيك شي ؟!
    سامي " سام هي مالها ذنب .. مالها ذنب .. مالها ذنب " لف عليه وبابتسامة صفرا عشان يطمنها: البسي عبايتك
    و طلع
    زهرة ابتسمت
    دخلة امها و خالاتها و عماتها و سلموا عليها وباركوا لها
    وحدة من خالاتها: شكل زوجك مستعجل
    زهرة بحياء: خالتيييي
    الكل: هههههههههههههههههههه

    &&& في بيت بو راشد &&&

    وقفوا قدام البيت
    شهد جت بتنزل
    عادل مسك يدها: لا تنزلين
    شهد ناظرته باستغراب: نعم ؟؟
    عادل: اتوقع سبب سفر معاذ هو انتي
    شهد: انا!! مو مشكلتي اذا قلبي ما ارتاح له
    عادل: اقعدي في السيارة
    شهد: مالك شغل سارة محتاجتني
    عادل: وهي محتاجه اخوها انتي بتزيدين الطين بله
    شهد: الحين انا طلعت الغلطانة!!
    عادل سكت
    شهد بصدمه: غلطة لما وافقت عليك!! .. غلطتي ان قلبي ارتاح لك وما ارتاح له ؟!؟!.. شسوي قلبي الغبي ما ارتاح له
    عادل ترك يدها و طلع
    شهد ضربة رجلها بالطبلون بقهر: انا الغبية اكرهك .. ابي اعرف قلبي ليش ارتاح له سكتت شوي و بتفكير ممكن قلبي غلطان وكان يقصد معاذ .. ياغبية شلون يكون قلبك غلطان
    دخل عادل و طلع فوق: شسالفة يا جماعة
    كانت ام دحوم + سارة يبكون
    بسام ناظر عادل: معاذ يبي يسافر برا ع طول
    عادل تقدم: معاذ انت من جدك
    معاذ: لو سمحت انت لا تدخل
    بسام بحده: معاذ
    معاذ لف وجهه
    عادل ناظر سارة: خلاص سارة هدي ما راح يسافر
    معاذ لف عليه و بعصبية : ع كيفك هو
    عادل: كيف يعني تبي تترك اهلك عشان بنيه
    معاذ سكت شوي و بهدوء: شهد مالها دخل
    عادل بذكاء: ومين جاب طاريها
    معاذ سكت
    عادل: يعني كان تفكيرك بشهد
    معاذ: لا مو عن كدا..
    عادل قاطعه: يا اخوي ترا الدنيا ما تسوى تزعل امك و اهلك عليك و تخلي دموعه ع خدهم
    معاذ ناظر امه و اخته
    ام دحوم: يما عفيه لا تروح
    معاذ لف وجهه

    &&& في قصر دحوم &&&
    طلع دحوم من الجناح : شهد شهد
    استغرب وراح جناحها و مالقاها راح يدور عليها بالصالة شاف الدادا
    دحوم: دادا شفتي شهد
    الدادا: اه راحت مع عادل
    دحوم: مع عادل !!
    الدادا هزت راسها
    دحوم طلع جوالها و دق ع شهد
    شهد: الوو
    دحوم: وينك فيه
    شهد: برا
    دحوم: وين ؟؟
    شهد: كيف صارة ريم
    دحوم : لا تردين علي سؤال بسؤال
    شهد: جدام بيت امك
    دحوم: ليش امي فيها شي .. سارة فيها شي
    شهد سكتت
    دحوم: ردي علي
    شهد: ما ينفع الكلام بالتلفون لما ارد بقول لك
    وسكرة
    دحوم ناظر جواله و تنهد و راح عند ريم

    &&& في البحر &&&

    كانوا يتمشون
    بدر: كيفك الحين ؟؟
    ريوف: لا الحمد لله احسن
    بدر: تدرين
    ريوف: ايه
    بدر: انتي ما تحسنتي عشان الطلعة
    ريوف ناظرته باستغراب
    بدر: تحسنتي عشانك شفتيني
    ريوف: يا الواثق
    بدر: اكيد ولا كيف
    ريوف بنذالة: لا عشاني شفت البحر
    بدر: يا شيخه
    ريوف: اسمي ريوف مو شيخه
    بدر: ريوفوه ترا بغرقك
    ريوف: ما تقدر
    بدر: وليش ان شاء الله
    ريوف: لانك تحبني
    بدر ابتسم: اقول يا بنت اهجدي ترا والله اتهور و اتزوجك الحين
    ريوف وجها حممممر: كل×××
    بدر: يا اخي انتي غريبه
    ريوف: ليش؟؟
    بدر: اللي تستحي تسكت مو تسب
    ريوف: عاد انا كذا
    بدر: مشاعرك ملخبطه
    ريوف: هههههههههههههه
    بدر: ايش رايك نجلس
    ريوف: يلا

    &&& في الفندق &&&

    دخلوا الجناح
    سامي فسخ البشت
    زهرة بتردد: سامي
    سامي لف عليها
    زهرة ناظرته بخوف
    سامي ابتسم يطمنها: ما عليك بس اول كان راسي يعورني من ازعاج الأغاني << يا رجل
    زهرة ابتسمت بحياء و نزلت راسها
    سامي: ما راح تغيرين ملابسك
    زهرة هزت راسها و راحت للغرفة
    سامي تنهد وجلس ع الكنبه و مسك راسه بألك " اه الله يسامحك يا يبا كانك ظلمتني و ظلمة البنية معي "

    &&& في بيت بو راشد &&&

    ركب السيارة وهو متنرفز
    شهد تعدلت بالجلسة: ها شنو صار ؟؟
    عادل: حرك
    شهد: احاجيك شنو صار ؟؟
    عادل معطيها طناش
    شهد: عادل
    عادل: شهد تعبان ما فيني اتكلم
    شهد سكتت
    شوي و وصلوا قصر دحوم
    شهد نزلة و ع طول عادل حرك
    شهد " هذا علامه "

    ( اليوم الثاني )

    &&& في بيت بو راشد &&&
    دخلت ريم و دحوم و سلموا ع الكل
    ام دحوم: ليه يا يما جيتي كان ارتحتي
    ريم: لا خالتي ايش دعوة
    معاذ: ما تشوفي شر يا ريم
    ريم: الشر ما يجيك .. ايش الكلام اللي سمعته يا معاذ
    معاذ سكت
    ريم: معاذ انت من جدك
    معاذ: و محد راح يرجعني عن قراري
    ريم: بس يا معاذ تبي تروح و امك و ابوك مو راضيين
    معاذ: انا اخذت قراري
    ريم لفت ع بو بسام: عمي تكلم
    بو بسام: ايش اقول يا بنتي هو اخذ قراره ولا ازيدك من الشعر بيت قد جهز وين راح يشتغل و وافقوا عليه
    ريم: لا شكل ولدك يا عمي ما بأذنه ماي
    معاذ: ايوه و لا تحاولوا
    ريم: معاذ ممكن شوي
    معاذ ناظرهم و وقف وراح لصالة الثانية
    ريم قامت: عن اذنكم
    طلعت وراحت ورا معاذ و جلسوا قبال بعض
    ريم: معاذ
    معاذ: ايوه
    ريم: خلينا نتكلم بصراحه تيب
    معاذ: اوك
    ريم: انت بتسافر عشان شهد ؟؟
    معاذ: سكت
    ريم: جاوب علي بصراحه
    معاذ اخذ نفس عميق: مو قادر اتحمل انها راح تكون لغيري ريم حسي فيني تخيلي ان عبد الرحمن يبغى يتزوج و يبيك تكونين معاهم في نفس البيت
    ريم: فال الله ولا فالك بسم الله ع زوجي
    معاذ: احنا قلنا نتخيل
    ريم: ولا راح اتخيل
    معاذ: شفتي كيف مو راضية تتخيلين حتى انا ايش اسوي
    ريم: والله حاسة فيك يا قلبي بس شهد ما تصلح لك
    معاذ: ليه ؟؟
    ريم: كذا .. وهي لو عليها توافق عليك ع طول
    معاذ: طيب ليش رفضتني
    ريم: اسمع معاذ بقولك شي انا قلت حق شهد تستخير مره و مرتين و ثلاثه وهي والله ما قصرت استخارت اكثر من مره رجعت قالت لي يا ريم ايش تسوين لو استخرتي وطلعتي مو مرتاحه بس انتي تبين هذا الشي قلت لها اتركه لان اكيد هو شر لي و قالت لي انها هي ودها توافق عليك بس قلبها مو مريحها
    معاذ: تقصدين انو انا شر عليها
    ريم: لا يا معاذ انا ما اقصد كذا اقصد ان ممكن يصيبكم شي لا سمح الله
    معاذ: اللي كاتبه ربك راح يصير
    ريم: ونعم بالله هذا انت قلتها اللي كاتبه ربك و ربك مو كاتب لكم نصيب
    معاذ: احبها يا ريم احبها
    ريم: قول الله يوفقها و ان شاء الله راح تلاقي البنت اللي تناسبك
    معاذ سكت

    &&& في الفندق &&&

    صحت من النوم و لفت عليه بخجل .. لفت عليها البطانيه و قامت بتروح للحمام الله يكرمكم
    سامي حس بحركه فتح عيونه و ناظرها
    زهرة ناظرته و نزلة راسها بإحراج و ع طول دخلت الحمام الله يكرمكم
    سامي تنهد " تمنيت اقوم ع همساتك .. تمنيت اقوم و تكونين جتبي .. تمنيت اقوم و احط عيوني بعيونك .. تنهد بقوة ما تمنيت اقوم ع وجه احد غيرك .. تمنيت ان اللي صار امس كابوس .. اه يا اسيل حاس انك مسافرة و راح ترجعين قريب .. بس متى هذا القريب "
    ما فاق من سرحانه الا بعد خروج زهرة
    زهرة وهي لابسة روب الحمام الله يكرمكم و بدلع: ما راح تقوم ؟؟
    سامي قعد: الا
    قام وراح للحمام الله يكرمكم
    زهرة ابتسمت وراحت لتسريحه و قعدت تنشف شعرها

    &&& في المستشفى &&&
    بو راكان: بتجي ولا لاء ؟؟
    راكان: لا لا بجي بجي بس ممكن نتأخر عشان كذا لا تنتظرونا
    بو راكان: براحتكم انا بخلص شغلي الحين و بطلع اخذ امك و اختك
    راكان: اوك بس لا تنتظرونا عند جدي لان ممكن بعد نتغدا بعدين نجيكم
    بو راكان قام: خير ان شاء الله
    و مشا
    راكان راح لجوان : جوجتي
    جوان لفت عليه: نعم د . راكان
    راكان تنرفز: جوان
    جوان: هلا
    راكان: احنا اتفقنا انك ما تقولين د. راكان
    جوان: اوك بس انت اللي بديت وقلت جوجتي
    راكان: يا اخي نسيت ما يصير
    جوان ابتسمت: لا يصير
    راكان ابتسم: اوك قلبي ايش رايك نكلم الخدامة ترتب اغراضنا و احنا نروح نتغدا برا بعدين نرجع ناخذ اغراضنا و نروح المزرعة
    جوان: لا ليش الخدامة انا بجهزهم بعدين نروح نتغدا
    راكان: اوك براحتك
    جوان: يلا
    راكان: قو

    &&& في احد المطاعم &&&

    ميس " يا ربي وقته انساه شسوي الحين " طلعت جوالها بس طلع مخلص الشاحن " يوووه لالا جد اكملت .. اهئ شسوي "
    مد يده من جنبها و عطا الرجال الكرت: خذ طليها
    ميس لفت عليه: عزام !!
    عزام لف عليها و ابتسم: صدفه حلوة صح
    الرجال اخذ الكرت و سحب المبلغ و رجعه له
    طلعوا مع بعض
    ميس: مدري والله كيف اشكرك من جد كنت متورطة و ما كنت اعرف ايش اسوي
    عزام انحرج: لا عادي ايش دعوه ناظرها بس ع فكرة انتي مديونه لي
    ميس: اوك بكرا اذا شفتك راح ارد لك فلوسك
    عزام: لا ما اقصد كذا اقصد انك انتي مديونه لي بجميل
    ميس: لا تصير طماع قلت لك راح ارد لك فلوسك
    عزام: انا ما ابيهم
    ميس: اوففف طيب ايش تبي
    عزام: امم الحين ما براسي شي
    ميس: اوك اوك ما راح تروح
    عزام: لا اول شي اطمن عليك
    ميش تورطة " الحين ما معاي لا جوال ادق ع السواق ولا فلوس عشان اخذ لي تاكسي .. كل منك يا جاسم انت اللي اخذت السواق الحين خلا سواقهم و جا ع سواقي قطع": ا عزام
    عزام: هلا
    ميس: امم ممكن جوالك ؟؟
    عزام: ليش ؟
    ميش: جوالي طافي و ابي ادق ع السواق
    عزام فكر شوي وبكذب: ا جوالي بعد طافي
    ميس: اووففف الحين شسوي
    عزام ابتسم: انا اوصلك
    ميس: لالالا ايش دعوه ما ابي اعطلك
    عزام: لا عادي ما عندي شي
    ميس سكتت
    عزام: يلا
    ميس بهمس: و انا عندي حل ثاني
    عزام: كيف ؟؟
    ميس: لا ولاشي
    عزام استانس و ركب السيارة
    ميس ركبت ورا
    عزام: خير راكبه ورا
    ميس: معليش
    عزام: يلا عاد ركبي قدام ماني بسواق
    ميس: لا يا ورا يا شكرا انا بصرف نفسي
    عزام: ميس انتي من جدك
    ميس: ايه ايه من جدي
    عزام سكت بقهر: اوك براحتك
    ميس ابتسمت بانتصار
    عزام " انا ع اخر عمري صاير سواق لها "
    عزام حرك
    ميس: ممكن اشحن الجوال ؟؟
    عزام: اكيد
    ميس شبكته
    عزام: كيفك ؟
    ميس: تمام
    عزام ناظرها بالمرايا انتظرها تسأله عن حاله
    ميس لفت وجها و قعدت تناظر الدريشه
    دق جوال عزام
    عزام ارتبك و ع طول طفا الجوال و سوا نفسه يشغل المسجل
    ميس ناظرته باستغراب
    عزام ابتسم لها بارتباك " يا ربي شسوي ابوي بيذبحنييي "
    شوي و وصلوا ..
    ميس قبل ما تنزل: مشكور عزام ما تقصر ما ادري ايش كنت بسوي من دونك
    عزام: ولو عادي بس انتي مديونه لي مرتين
    ميس: يييي نحيس
    عزام حرك حواجبه
    ميس: اوك .. بس انتظر شوي برد لك جميلك الأول

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      عزام ابتسم: اوك
      ميس دخلت
      جاسم وقف في وجها: مين اللي جابك ؟؟
      ميس بملل: ليش يهمك ؟؟
      جاسم: لا تردين علي سؤال بسؤال
      ميس: لا يكون انت ولي امري و انا مدري ؟؟
      جاسم بحده: ميس
      ميس ناظرته بتحدي
      جاسم: مين اللي جابك ؟؟
      ميس: أ. عزام .. خلص تحقيقك ؟؟
      جاسم: أ. عزام !! .. وليش ان شاء الله جايه معاه
      ميس جت بتمشي: اتوقع خلص سؤالك الأول
      جاسم مسكها من كتفها: جاوبييينيييي
      ميس ناظرت يده بعدين ناظرته: لان حضرتك اخذت السواق مني عشان اختك المصون و جوالي مقفل و بوكي ناسيته و أ. عزام عرض علي مساعدته ايش تبيني اسوي بالله ما كان عندي خيار ثاني
      جاسم: كان دقيتي ع السواق من جواله
      ميس بملل: جواله بعد طافي
      جاسم سكت
      ميس: ممكن امشي
      جاسم ما رد عليها
      ميس خلته و طلعت لغرفتها و اول ما شافت بوكها اللي ع السرير تذكرت عزام : يوووووووه طولت عليه
      اخذت فلوسها و نزلت بسرعه بس ما لقته راحت للحارس: وين الرجال اللي كان هنا ؟؟
      الحارس: طلع من اول
      ميس عفست وجها: اوففف اوك
      و رجعت لغرفتها


      &&& في الفندق &&&

      سامي: ع فكرة احنا ما راح نسافر
      زهرة ناظرته باستغراب
      سامي: اليوم ملكة صاحبي ولازم احضره
      زهرة هزت راسها
      سامي: و ممكن نبات عندهم
      زهرة عقدة حواجبها
      سامي: عشان كذا جهزي نفسك ممكن تزورين اهلك شوي و بعدين نمشي
      زهر هزت راسها
      سامي: اوك انا طالع الحين
      و طلع
      زهرة: اووووففف يعني مافي لا شهر عسل ولا هم يحزنون

      &&& في المزرعه &&&

      ريان يكلم راكان بالجوال: ما يهمني اهم شي عندي ان باليل تكونون موجودين
      راكان: اوك اوك خلاص باي
      ريان: باي
      سكر منه و تنهد براحه" اخيرا اخيرا راح نصير لبعض "
      *** عند البنات ***
      حلا مرتبكه حيل
      دانه: ما شاء الله تاخذين العقل
      حلا ابتسمت لها بارتباك
      افتح الباب و دخلت ريوف: سبرايييييييييييييييييييز
      دانه: ريوووووووووووووفففففففف
      ريوف راحت لها وضمتها
      دانه: ما توقعت انك بتجين
      ريوف: من جدك انتي افوت علي ملكة حلاوي
      حلا ابتسمت لها
      ريوف: الف مبروك حبيبتي
      حلا بهمس: الله يبارك فيك عقبالك
      ريوف ابتسمت و جلست جنب دانه و بهمس: ما شفت حبيب قلبك
      دانه بحزن مصطنع: ايه شكله ما بيجي عشان لجين
      ريوف هزت راسها

      &&& في قصر بو خالد &&&

      علي دخل جناح امه: يما يما
      ام خالد: هلا يما تعال
      علي راح لها: يما شفتي
      ام خالد: ايش ؟؟
      علي: لجين
      ام خالد: بسم الله ع بنتي ايش فيها؟؟
      علي: انا مستغرب من شي كل ما سمعت صوت مرتفع خافت
      ام خالد ناظرته باستغراب
      علي: اول دخلنا انا وياها الصالة كانت جنا موجودة و معليه ع صوت الأغاني ع طول راحت تخبت وراي
      ام خالد: بسم الله علامها
      علي: مدري والله
      ام خالد قامت: وينها الحين ؟؟
      علي: في الصالة جالسة وحدها
      ام خالد: و وين اختك جنا
      علي: راحت من اول للمزرعه
      ام خالد: و انت ما راح تروح للمزرعه ؟؟
      علي: الا خالد بمرني بعد شوي
      ام خالد: ع خير يما انا بروح لأختك
      علي هز راسه: وانا بروح البس
      ام خالد راحت لصالة وجلست جنب لجين
      لجين: هلا ماما
      ام خالد: هلا حبيبتي
      لجين: وين بابا
      ام خالد: راح للمزرعه و برجع س 12
      لجين: ماما ليش ما رحتي معاه
      ام خالد: وين اروح و اخليك
      لجين: ماما انا مو بزر
      ام خالد: ولو ما يصير اخليك وحدك
      لجين: براحتك انا لو منك اروح للملكة عشان ارقص
      ام خالد: وييي وين ارقص ايش كبري ارقص
      لجين: حرام عليك ماما انتي لسا صغيرة
      ام خالد: وين صغيرة وعيالي صاروا اطول مني
      لجين: ويعني عادي
      ام خالد: يلا بس مناك
      لجين: ههههههههههههههههههههه
      دخل خالد بسرعه وراح لدرج: عليييييييييييييييييييييييييييييييييي
      لجين ارتعبت و ع طول ضمت امها و دفنت وجها بكتف امها
      ام خالد ضمتها ع طول: يما اهدي ايش فيك
      خالد: علي بسرعه بنتأخر
      علي طلع بسرعه من جناحه و شاف لجين كيف مرتعبه راح لها: لوجي لوجي
      لجين: ................... لا رد
      علي: لجين هدي لجين
      خالد طلع فوق: انت ما تفهم .. عقد حواجبه ايش السالفة
      علي طنشه
      ام خالد: علي خذ اخوك و روحوا الله معاكم
      علي قام
      خالد: ايش فيكم ؟؟
      علي مسكه من كتفها وسحبه معاه
      خالد: ايش في ؟؟
      علي: امشي و بقول لك في السيارة
      خالد راح معاه

      &&& في قصر بو عزام &&&
      دخل عزام بهدوء و حذر
      بو عزام: عزام
      عزام وقف و سكر عيونه بقوة " قفطني " لف عليه بابتسامه شاقة وجهه اول ما ناظره راح له بمرح: هلا هلا والله بأبوي حبيب قلبي جاء يبوس راسه
      بو عزام عطاه نظره حاده
      عزام بعد عنه و بلع ريقه: ا بروح ابدل ثيابي وو واجي
      لف بيمشي
      بو عزام بحده: عزام
      عزام لف عليه
      بو عزام: ليش سكرة الجوال لما دقيت عليك ؟؟
      عزام: مين انا!!
      بو عزام: لا ظلك
      عزام يلتفت و يسوي نفسه يكلم ظله: ليش ما رديت ع ابوي لما دق عليك .. انت انسان مهمل
      بو عزام بقلة صبر: عزام
      عزام ابتسم له
      بو عزام: ما تجاوبني
      عزام: يا يبا يا حبيبي انا ما سكرة الجوال انا جيت برد عليك بس طفا علي الجوال
      بو عزام: وليش ما شحنته و كلمتني
      عزام: انا ما كنت في السيارة
      بو عزام: اهاه
      عزام: اروح ابدل ؟!
      بو عزام: انقلع عن وجهي .. يلا
      عزام ركض بسرعه لجناحه

      &&& في المزرعة &&&

      حلا كانت لابسة:

      ريناد:

      ريوف:

      دانه:

      دخل عبد الله وهو ماسك الكتاب بيده
      حلا اول ما ناظرته ارتبكت اكثر و خافت
      عبد الله ابتسم وحط الكتاب قدامها: وقعي هنا
      حلا مسكت القلم بارتباك و وقعت
      الكل زغرط
      عبد الله باس جبينها: الف الف الف مبروك
      راحوا لها خواتها و باركوا لها
      عبد الله: عقبالكم كلكم
      دخل بدر و بارك لها
      و طلعوا
      دخلت ام عبد الله: يما حلا يلا عشان نزفك
      حلا: بدري
      ام عبد الله: من عمرك حبيبتي
      حلا قامت
      راح لها بو عبد الله و بارك لها و وقف جنبها من اليمين
      و وقف جدها من اليسار و وقفوا اخوانها وراها
      و زفوها بشكل حلو و جميل من فوق كانت تنزل من الدرج بخطوات بطيئة
      كان في نهاية الدرج واقف ريان و البنات واقفين جنب الدرج من كل جهه
      كانت سلوان تناظره و الدموع في عيونها
      سلوان كانت لابسة:

      رفعت راسها و ناظرته بحياء و رجعت نزلت راسها .. وصلت لاخر درجه
      تقدم ريان و مد يده لها
      حلا مدت يده وحطته فوق يده ونزلت و وقفت جنبه
      بو عبد الله سلم ع ريان و بارك له
      و سلم بعده الجد و اخوانها و اعمامها
      صفوا الكل عشان يبارك لهم
      رغد سلمت عليهم وباركت لهم و سلمت بعدها رزان
      بدأ الكل يسلم عليهم ويبارك لهم ..
      جاء دور سلوان
      حلا ناظرتها بتحدي
      سلوان ناظرتها بقهر و اخيرا نزلت دمعتها و حرقت خدها لفت وجها و طلعت بسرعه
      ريان استغرب
      الكل استغرب من تصرف سلوان
      رزان: س.. " هذي ايش فيها "
      حلا ابتسمت بانتصار
      *** برا ***
      طلعت وهي تركض وتبكي
      الشباب كانوا برا و استغربوا من البنت اللي طلعت
      سلمان" هذي كأنها سلوان " : عن اذنكم
      راح لها بسرعه: سلوان سلوان
      سلوان وقفت
      سلمان: سلوان
      سلوان لفت عليه ورمت نفسها بحضنه وقعدت تبكي
      سلمان اخذ نفس عميق و ضمها له:خلاص خلاص سلوان اهدي
      سلوان: كيف تبيني اهدأ و انا اشوفه قدام عيني لغيري
      سلمان: سلوان خلاص انسيه هو مو لك
      سلوان زاد بكاها: خلينا نرجع البيت
      سلمان: ما اقدر
      سلوان: ليش
      سلمان: انا وعدت ريان اني راح ابات عندهم الليلة
      سلوان: انا ما راح اقعد
      سلمان: سلوان
      سلوان : ما اقدر اقعد ما اقدر
      سلمان: راح تقعدين و لا راح تبينين لأحد فاهمه
      سلون ناظرته بصدمه
      سلمان كان يبيها تنساه بذي الطريقة هي اذا تهربت ما راح تقدر تنساه ممكن راح تكره بذي الطريقه .. مشا وخلاها
      سلوان ضربت رجلها بالأرض: اكرهك اكرهك

      &&& في بيت بو راشد &&&

      ريم: حاولت معاه يا سارة مو راضي
      سارة: و الحل
      ريم سكتت
      سارة: ريم حاولي تفهميني تخيلي عادل يبي يسافر ع طول ايش راح تسوين
      ريم ما ردت
      سارة: جاوبيني
      ريم: راح انجن
      سارة: شفتي كيف
      ريم: تقدرين تسافرين له في أي وقت
      سارة: ريم انتي من جدك اقدر اسافر له من إجازة لإجازة يعني ما راح اشوفه كل يوم
      ريم: سارة ايش بتسوين يعني هو اخذ قراره و ما بأذنه ماي

      &&& في بيت ميس &&&

      ميس: معليش يا عمي بس هذي الأيام كنت مشغولة ما فضيت عشان اكلمك
      بو جاسم: لا يبا عادي
      ميس: ايش بغيت
      بو جاسم سكت شوي: انتي عارفة ان احنا كثير 5 عيال ولد و اربع بنات و البيت هذا كبير و انتي في هذا البيت وحدك و ابوك و اخوك نفسهم تكونين معاهم في البيت..
      ميس: عمي اختصر
      بو جاسم: ا
      ام جاسم: عمك يقصد ان بيتنا صغير علينا و احنا نبي هذا البيت
      ميس: كذا و بكل سهوله تقولينها
      بو جاسم: لا حبيبتي يعني انتي عارفة احنا كثار
      ميس: مو مشكلتي بيت جدي ما راح اخليه
      بو جاسم وقف: شكل ابوك ما رباك زين
      ميس: لو سمحت عمي انا متربية زين
      بو جاسم: ايه مبين
      و طلع
      ام جاسم: تربية جدك كيف بالله بتكونين
      و طلعت
      ميس لفت وجها بقهر و باستهزاء: تربية جدك كيف بالله بتكونين .. قطيعه

      &&& في المزرعة &&&

      بدر: كيفك ؟؟
      سامي: مو بخير
      بدر: سام خلاص لا تكبر الموضوع
      سامي: وش اللي لا تكبر الموضوع م واصلا الموضوع كبير من زمان
      بدر: سامي خلاص
      سامي: خلاص لا تسأل مره ثانية
      بدر بسكت خلاص
      علي قام
      بدر: ع وين
      علي: البيت
      بدر: لا تو الناس
      علي: معليش بكرا بجي بس امي و لجين وحدهم في البيت
      بدر: الله معك
      طلع علي
      سالم ناظر فيصل
      فيصل: سالم
      سالم وقف و راح ورا علي : علي علي علي
      علي لف عليه: خير
      سالم: علي الله يخليك خذني معك
      علي: نعم ما سمعتك
      سالم: انا ابي اشوف لجين
      علي: احلم
      سالم: تكفى علي
      علي: اشوفك تترجاني مو انا البزر
      سالم: علي تكفى سامحني بس انا ابي اشوف لجين بس شوي ابي اتفاهم معاها
      علي: هي ما تبي تشوفك ولا تبي تتفاهم معاك
      سالم: علي الله يخليك
      علي: اذا انت ما حبيتها و احترمتها في غيرك يحبها و يحترمها بس خليها تخلص عدتها
      سالم: انت شتقول
      علي: هه لجين حتى وهي توها مطلقه الخطاب طوابير
      سالم عقد حواجبه
      علي: في واحد خطبها و ننتظرها تخلص العدة عشان نفاتحها بالموضوع
      سالم: مستحيل
      علي: ما في شي مستحيل انت طلقتها
      سالم: وو ومين هذا ؟؟
      علي: جسار ال........... شكله ولد ناس و يحبها لأن هذي المره الثانية اللي يخطبها
      سالم فتح عيونه بصدمه




      انتهى الب[108]ارت

      ان شاء الله نال اعجابكم ..

      توقعاتكم ..



      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
      مع تحياتي

      تعليق

      • نبضي
        عـضـو فعال
        • Mar 2013
        • 200
        • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
          وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
          حبـ من تبغى .. تحبـهـ
          آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        بارت جميل تسلم ايدينكك
        اءء ي حياتي ي سالم انصدم يارب يرووحح ويذبح جسار يارب
        بانتظارك بالبارت الجاي لا تطولين علينا

        تعليق

        • صبره على الدنيا
          عـضـو فعال
          • Aug 2013
          • 56

          • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
            الصدآقهہ هي آليقين
            أننآ و آنآفترقنآ ‘
            فلا شيء سيتغير

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          جميل جدا تسام أناملك

          تعليق

          • برنسيسه اثير
            عـضـو فعال
            • Feb 2014
            • 132

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            روووووووعه قهرني جسار واتوقع سالم بيخليه يفصخ الخطوبه

            تعليق

            • نبضي
              عـضـو فعال
              • Mar 2013
              • 200
              • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              وين البارت!! :'(

              Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                الب[109]ات

                سالم: وو ومين هذا ؟؟
                علي: جسار ال........... شكله ولد ناس و يحبها لأن هذي المره الثانية اللي يخطبها
                سالم فتح عيونه بصدمه: انت شتقول .. هه علوي حبيبي مو عشانك زعلان مني تقوم تحطها ع راس صاحبي
                علي: أي صاحب .. اقول لك جسار ال........... تقولي صاحبي
                سالم: جسار صاحبي
                علي توه يستوعب: هه صاحبك ..حبيب قلبي والله .. شله من اول حاط عينه عليها
                سالم: مستحيل هذا صاحبي
                علي: هذا الله يسلمك خطبها من قبلك بس هي ما وافقت و رجع خطبها الحين .. و بصراحة الرجال ما ينعاب اعطيه اختي و انا مطمن لانه يحبها
                سالم: لو ع جثتي
                و مشا من جنبه و ضرب كتفه بكتف علي و ع طووول ع السيارة
                علي: احسن ان شاء الله لجين توافق ع جسار و تحرق قلبه
                حاتم جاء لعلي و باستغراب: هذا ايش فيه
                علي : مين ؟؟
                حاتم: سالم
                علي: ولا شي بس تنرفز لما عرف ان في احد خطب لجين
                حاتم: لا يكون قلت له ؟؟
                علي: ايه
                حاتم: يا مجنون
                علي: نرفزني ووو وقلت له عشان اقهره
                حاتم: يا غبي تدري انه الحين يقدر يرجعها
                علي: ما يقدر
                حاتم: لا حبيبي معاه كل الحق انه يرجعها
                علي سكت بخوف
                حاتم: طلع جواله و دق ع سالم
                علس: شتسوي ؟؟
                حاتم: انت لو تمسك لسانك شوي نكون بخير
                علي: شسوي هو نرفزني
                حاتم: هذا انت متى تمسك اعصابك ناظر الجوال وهذا ما يرد
                علي: امشي امشي خلينا نلحق عليه
                حاتم: يلا
                راحوا بسرعه وركبوا السيارة
                *** عند الحريم ***
                ريان طق الباب: احم احم يما يما
                طلعت له رغد: نعم
                ريان: امي صغرت عشرين سنه
                رغد: ههه بايخ .. اخلص ايش تبي
                ريان: ايه لو اني نبراس ما قلتي لي كذا
                رغد بحب: اكيد هذا نبروسي
                ريان: اقول انقلعي لا ابوك لا ابو نبروسك
                رغد: ههههههه ايش تبي ؟؟
                ريان: ابي زوجتي
                رغد: ايش تبي فيها ؟؟
                ريان: وش ابي فيها بعد ابي أتمشى معاها
                رغد: اوك
                دخلت و همست في اذن حلا
                حلا استحت: لا ما ابي
                رغد: اقول امشي لا يصفقني
                حلا ابتسمت وقامت: عن اذنكم
                الكل: اذنك معاك
                طلعت حلا وشافته قدامها نزلت راسها بخجل: هلا
                ريان ابتسم: هلا بالزين كله
                حلا استحت
                ريان: اموت انا ع اللي يستحون
                حلا: ريان
                ريان قرب منها عيونه و قلبه انتي
                مر عبد الله: اقول ريان
                ريان بعد بسرعه: ه هلا
                عبد الله: لا بس حبيتا قولك انتبه لا تتهور
                حلا حمممممر وجها
                ريان ضحك: لا تخاف بمسك نفسي
                حلا خلاص تتمنى الأرض تنشق و تبلعها
                ريان: يلا حياتي مد يده لها
                حلا حطت يدها ع يده و راحت معاه
                ريان: اخيرا اقدر امسك يدك و انا مطمن
                حلا استحت
                ريان: تدرين اليوم انتي طالعه تجننييين .. وش تجننين الا تاخذين العقل
                حلا: تسلم حبيبي
                ريان: فديت قلبك انا
                حلا بحياء و بهمس: فداك كلي
                ريان باس يدها بحب: و يلوموني بحبك
                حلا استحت
                ريان: اذوووووووووووب انا
                حلا تحس الدنيا صارت حارة: ريان خلاص عاد
                ريان: هههههه..
                سلوان: ريان
                ريان ناظرها: هلا سلوان كيفك ؟؟
                سلوان: تمام وانت ؟؟
                ريان: الحمد لله
                سلوان تحاول تجيب أي سالفة: ا حبيتا شكرك ع الهدية
                ريان باستغراب: أي هدية ؟؟
                سلوان: الاب كان مرا حلوو ما توقعت ان ذوقك كذا حتى الأنميات اللي حملتها لي كلها كانت جنان .. بس ما سمحلي الوقت اشكرك
                حلا ناظرة ريان
                ريان ابتسم: ولو عادي .. هذا اعتذار بسيط ع اللي صار
                حلا كانت مثل الأطرش في الزفة
                سلوان: لا ما كان له داعي انك تتع..
                حلا قاطعتها: خلاص قالك اعتذر لازم تطويلنها
                سلوان ناظرة حلا بقهر: اوك شكرا
                و مشت
                حلا باستهزاء: اوك شكرا
                ريان: انتي ايش فيك ع البنت ؟؟ .. ايش قالت عشان تهبين عليها
                حلا: لا والله كل هذا و تقول ايش سوت .. وانت كيف تهديها لاب بأي حق ؟؟
                ريان بهدوء: اول شي اهدي
                حلا بعصبية: لا تقولي اهدي
                ريان: حلا
                حلا: ....................... لا رد
                ريان: ممكن ادافع عن نفسي ؟؟
                حلا لفت وجها بقهر: مافيني اسمعك الحين
                مشت
                ريان: حلا حلا
                حلا وقفت
                ريان راح لها: خليني ابرر موقفي
                حلا: الحين ما راح اقدر اسمعك ريان افهمني
                ريان: بس انا ما اقدر اخليك تظلميني لين ما يسمح لك مزاجك
                حلا لفت عليه: ريان..
                ريان قاطعها: كنت داخل بيت سلمان وصقعت فيها و طاح الاب ..................... وقال لها السالفة ................................
                حلا بدت تهدأ
                ريان: حلا
                حلا ناظرته: اوك بس بطلب منك طلب
                ريان: انتي تامرين امر
                حلا: ما يامر عليك ظالم .. ما ابيك تحتك في سلوان ابدا شوفها كيف تبيت تلصق فيك
                ريان: و انا مستحيل اناظر في وحدة غيرك
                حلا ابتسمت و نزلت راسها بخجل
                ريان: خلاص
                حلا هزت راسها
                ريان: اموت فيك بس اكره عجلتك
                حلا سكتت
                ريان: ابي اطلب منك طلب
                حلا رفعت راسها: لا تقولي اعتذري منها ومدري ايش
                ريان: لالالا .. ابيك توعديني انك ما تستعجلين في أي قرار او أي شي تسوينه افهمي الموضوع بعدين تصرفي
                حلا سكتت شوي: اوك
                ريان: ما ابي اوك ابي وعد
                حلا لفت وجها: ما اوعدك بس ..
                ريان حط اصبعه السبابه ع شفتها وبهمس: ابي وعد
                حلا استسلمت له: وعد
                ريان ابتسم وبعد عنها
                جت وحدة من الخدم: مدام في رسالة حق مال انت
                حلا: انا!!
                الخدامة: يس مدام
                حلا اخذت منها الظرف: من مين ؟
                الخدامة: مادري
                حلا: خلاص انتي روحي
                راحت الخدامة
                حلا فتحت الظرف
                ( السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
                كيفك حلا ان شاء الله بخير ..
                حبيت اطمن عليك و عرفت ان اليوم ملكتك ..
                مبروك الله يسعدك دوم في حياتك مع اللي تحبينه ..
                ان شاء الله ترتاحين معها..
                ما ابي اطول عليك اتمنى توصلين سلامي ل خطيبك و تقولين له الف مبروك ..
                متعب
                ملاحظة: اتمنى ما تعلمين اهلي عن الرسالة تعرفين الوالد الله يحفظه بيذبحني ههههه )

                اهتزت الورقة و طاحت من يدها وهي تقرا الاسم
                ريان استغرب: حلا حلا .. حلاوي ايش فيك ؟؟
                حلا: ...................... لارد
                ريان نزل و اخذ الورقة و قراها و ناظر حلا
                حلا بدأ الخوف يتسرب الى جسمها و كل خليه في جسمها ترتجف
                ريان: حلا .. حلا
                حلا ما كانت ترد عليه كانت تفكر في متعب اذا قدر يرسل لها رسالة بدون ما اهله يدرون ممكن بعدين يقدر يجي لهنا بدون ما احد يدري
                ريان تعب وهو يناديها راح لها بعد ما شاف الدموع تتجمع في عيونها و ضمها له بحنان: اهدي لا تخافين انا معاك ما يقدر يلمس شعره منك .. اوعدك اوعدك انه ما يقدر يلمس شعره منك
                حلا " سمعت هالكلام كثير "
                ريان: انا اوعدك

                *** داخل فلة الحريم ***
                دخلت الصالة الثانية وهي محطيه يدها ع فمها تمنع شهقاتها و سكرة الباب و استندت عليه وشالت يدها تطلق شهقاتها تاخذ حريتها .. كيف تفشلها كذا قدام الكل زي ما حلا كنتها هي بعد كنتها ليش تبي تخرب بينهم من الحين هي ايش مسويه لها عشان تسوي فيها كذا
                دق جوالها و ناظرته { كوني يتصل بك .. }
                جوان ما حبت تعلمه .. حاولت تعدل صوتها عشان ما يسألها: اه احم احم اه احم الوو ردت الوو
                راكان وهو يناظر رزان: هلا قلبي كيفك ؟؟
                جوان: احم بخير و انت ؟؟
                راكان: تماما .. حياتي وينك فيه ؟؟
                جوان: ليش تبي شي ؟؟
                راكان: ابي اقعد معك شوي
                جوان بكذب: انا مع الحريم حبيبي عيب اخلي خالتي و اروح حتى حلا مو موجودة
                راكان: ايش بصير يعني لو طلعتي شوي يلا حياتي بسرعه
                حلا: وين اطلع لك و اخلي خالتي
                راكان: جوجو
                جوان بهمس: عيونها
                راكان: انا برا
                وسكر
                جوان: تنهدت و قامت تعدل شكلها
                رزان: مو تقول لها اني انا اللي قلت لك
                راكان: اوووك خلاص انقلعي عن وجهي ازعجتيني
                رزان: اوك باي
                و مشت .. شوي وجت جوان
                جوان: احم هلا حبيبي
                راكان: هلا حياتي قعد يناظرها كان يبي يسألها ايش فيها بس هي اخفت كل شي حتى صوتها ما فيه الا العافية يلا خلينا نمشي ؟؟
                جوان: وين ؟؟
                راكان: نتمشى شوي
                جوان: اوك
                راكان: اممم تعرفين تركبين حصان ؟؟
                جوان بإحراج: لا
                راكان: اوك امشي
                راحوا للإسطبل و طلعوا واحد من الأحصنة
                جوان: لالالا راكان تكفى اخاف
                راكان شالها و ركبها غصب: تخافين و انا معك
                جوان ع طول مسكت اللجام وسكرة عيونها بقوة
                راكان ابتسم و ركب وراها
                جوان ع طول تركت اللجام وتعلقت فيه
                راكان ضحك: خوافه
                جوان: لا تقول خوافه ولا بنزل
                راكان: اوك اوك يا شجاعة
                جوان: ركان
                راكان بحب: عيونه و قلبه انتي
                جوان استحت و نزلت راسها بخجل
                راكان: ههههه انتي للحين تستحين مني ترا انا زوجك
                جوان بإحراج: خلاص عاد
                راكن: هههههههههههههههه نسرع ؟!؟
                جوان ناظرته بخوف: لالالالا تكفى لا
                راكان مسك اللجام بقوة و سرع
                جوان صرخت و ع طول حاوطت بطنه وراسها ع صدره ومييته خوف
                راكان: ههههههههههههههههههههههههههههههه نزل راسه وباسها ع راسها بحب .. و بدأ يخفف السرعه لين صاروا يمشون ع هداوه
                جوان بعدت عنه ع طول: نزلني خلاص
                راكان مسك يدها: هههههه خلاص توبه ما بسرع
                جوان: بعد عني خليني انزل
                راكان ضحك ورجع مسك يدها وشد اللجام بيده الثانية و خلا الحصان يرتفع وصهل
                جوان ضرخت و ع طول طاحت ع راكان اللي ميت ضحك
                رجع الحصان يمشي و راكان ميت ضحك
                جوان ضربته ع صدره: سخيف خرعتني نزلني يلا مابي يلا
                راكان: ههههههههههههههه طيب طيب خلينا نرجع اول
                جوان: مو لازم نرجع اهم شي انزل
                راكان: ههههه تبين تنزلين هنا
                جوان تناظر الأرض: ايه
                راكان: يلا نزلي
                جوان ناظرة عيونه: نزلني
                راكان: مو انتي قلتي تبين تنزلين يلا انزلي وحدك
                جوان بهمس مسموع: بطيح
                راكان لف يده حول اكتافها و ضمها لصدره : خلاص حياتي ما ابيك تخافين وانا معك
                جوان بعدت عنه و ناظرته: طيب انا اخاف اطيح من الحصان
                راكان ابتسم: احلف لك ب ايش عشان تصدقيني انك ما راح تطيحين
                جوان حست براحة من كلامه و رجعت حطت راسها ع صدره
                راكان قعد يمسح ع شعرها بحنان و باس راسها بحب و تملك
                جوان ابتسمت حست انها ارتاحت لما طلعت معاه
                راكان ارتاح انه طلعها من حزنها
                شوي و وصلوا للإسطبل..
                نزل راكان و نزل جوان معاه و رجع الحصان ..
                *** قدام باب الحريم ***
                زهرة: بنام عندهم !!
                سامي: ايه صاحبي حلف علي
                زهرة هزت راسها
                سامي: بتنامين مع البنات
                زهرة ناظرته بتعجب
                سامي: ايش فيك ؟؟
                زهرة ابتسمت: لا ايه احسن كذا
                سامي: اوك
                زهرة: ا سامي
                سامي: نعم
                زهرة: ممكن نتمشى شوي
                سامي سكت شوي: اوك
                مشوا مع بعض
                زهرة: كلمني عن نفسك .. تعرف احنا ما قعدنا مع بعض عشان نتعرف ع بعض
                سامي: ايش تبين تعرفين
                زهرة: كل شي
                سامي " بأحلامك ": امم انا مزاجي و ما احب احد يعركر مزاجي و انا رايق يعني ممكن اقلب عليه الدنيا فوق تحت احب الأنسانه الراقيه بتفكيرها و المحبوبة و اللي لها رأيها الخاص وووو...... كان يعطيها مواصفات اسيل بدون ما يحس
                زهرة كانت تسمعه و تبي تسوي كل اللي يعجبه : طيب كنت تحب بنت قبلي
                سامي " واثقه من نفسك "
                زهرة: ع فكرة انا مو زي البنات البقيه اللي اذا سألت راح تزعل
                سامي طنشها: ممكن ما تسأليني عن أي ماضي .. اصلا الوحدة ما تسأل زوجها هذا السؤال يعني ايش راح تستفيدين الا التفكير و الهم و الغم
                زهرة هزت راسها
                سامي: خلصت
                زهرة بدلع رباني: انا عمري ما فكرت اني احب صحيح كان نفسي احب من زمان بس ما لقيت اللي يملك قلبي نزلت راسها بس مدري ليش لما شفت صورتك قلبي تحرك لك
                سامي كان يهز راسه بدون استوعاب لانه كان فكره و عقله مع اسيل " لو هي مو جودة كان الحين انا اتمشى معاها و نمزح و نستهبل و اقولها حبيبتي لف وجهه وناظر زهرة لو لو هه "

                &&& في قصر بو خالد &&&

                نزل و دخل بسرعه ووقف عند الدرج و هو يتلفت يدور عليها صرخ بأعلى صوته: لجي ن
                لجين مسكت ذراع امها بخوف
                ام خالد اخترعت و ضمت بنتها
                سالم: طلع فوق و شافهم في الصالة: لجين
                ام خالد + لجين وقفوا
                لجين رجعت ورا امها
                ام خالد: سالم !!
                سالم: هلا خالتي
                ام خالد: هلا يما علامك
                سالم: ممكن اتكلم مع لجسن شوي
                ام خالد لفت ع لجين
                لجين هزت راسها ب لا و بخوف
                سالم: ما راح اسوي لك شيء بس ابي اتكلم معاك
                لجين: لالالا يما بطقني بطقني يما
                ام خالد ناظرة سالم
                سالم بعصبية: لجين اطلعي بكلمك شوي
                لجين تخبت ورا امها: خلاص خلاص لا تطقني بسوي اللي تبيه بس لا تطقني

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  سالم ناظرها و عقد حواجبه باستغراب !!
                  دخلوا حاتم و علي و مسكوه
                  سالم ناظرهم: بعدوا عني بعدووو .. ما راح تاخذ احد غيري انتي فاهمه ما راح تاخذين غيريييييييي
                  علي: اقولك اطلع برا انت ما تفهم
                  سالم: بعد عني انت
                  حاتم: سالم لو سمحت اطلع برا
                  سالم بعدهم عنه: ما ني بطالع ايش بتسون يعني
                  حاتم: سالم اقصر الشر و اطلع احس..
                  خالد قاطعه: سالم
                  الكل التفت له
                  سالم لف عليه: خالد
                  خالد تقدم لهم
                  سالم: لجين ما راح تاخذ احد غيري
                  خالد: اطلع برا الحين
                  سالم: مو طالع
                  خالد: اذا ما طلعت برفع عليك قضية تهجم
                  سالم: و انا يا ملازم برفع عليكم قضية انكم مو راضيين ترجعون لي زوجتي و اقدر اطلبها ي بيت الطاعة
                  خالد سكت
                  سالم: لجين ما راح تاخذ احد غيري فاهم
                  خالد سكر عيونه: اطلع برا
                  سالم ناظر لجين و طلع
                  علي راح لخالد و بخوف: ما ما مايقدر صح ؟؟
                  خالد تنهد: الا يقدر
                  علي: انت تقدر تمنعه صح
                  خالد ابتسم باستهزاء: معاه القانون
                  جلست ع الكنبه و قعدت تبكي بخوف
                  خالد راح لها: لوجي حبيبتي ما يقدر يلمس شعره منك انا اعرفه اهم ما عليه سمعت عايلته
                  لجين: هو ايش يقصد بكلامه
                  خالد سكت شوي: في واحد خطبك و قلنا له انك انتي توك في العدة و قال انه راح يخطبك رسمي بعد عدتك
                  لجين: بس انا ما ابي لا سالم ولا غيره انا خلاص عفت الزواج
                  خالد: الحين انتي معصبة بعدين فكري بالموضوع زين
                  لجين: خالد
                  خالد: حبيبتي لوجي روحي ارتاحي
                  لجين: ما ابيه
                  خالد: روحي
                  لجين قامت وراحت لجناحها
                  خالد راح لعلي: و انت غبي ما تفكر
                  علي سكت

                  &&& في بيت بو راشد &&&

                  معاذ: ريمي ما راح تستفيدين من قعدتك روحي المزرعة ما يصير ما حضرتي ملكة ولد خالك ع الأقل روحي و باركي لهم
                  ريم: ايش ه الطردة المحترمة
                  معاذ: ههههه لا مو قصدي
                  ريم قامت: اصلا انا كنت رايحه
                  سارة: سلمي لي ع حلاوي و قولي لها مبروك
                  ريم: يوصل
                  راحت و لبست عبايتها و راحت مع دحوم للمزرعة ..
                  نزلت ريم و دحوم وقابلوا في طريقهم ريان + حلا سلموا عليهم و باركوا لهم و راحوا
                  دحوم: حياتي انتبهي لنفسك
                  ريم: تيب و انت بعد انتبه لنفسك
                  دحوم: ان شاء الله
                  دخلت ريم و سلمت ع الحريم و جلست مع البنات
                  ريم: هايات
                  البنات: هايات
                  ريم: هذولا علامهم يتساررون
                  ريناد: خليهم لهم ساعة وهم مو معانا
                  منى بهمس: اممما
                  خلود: والله
                  منى: و انتي كيف تروحين لهم و انتي ما تعرفيها
                  خلود: و انا ايش دراني ارسلت لي صورة عادية لي و قالت لي هذي انتي قلت لها ايه بس من وين جبتي الصورة ما ردت علي و ارسلت لي صورة لي بس كانت مفبركه انا انصدمة منها قلت لها هذي مو انا قالت لي عندي صورة كثيرة لك قلت لها انتي ايش تبين مني قالت انا ما ابي منك شي تبين الصور تعالي خذيها ما تبينها انا اخاف ان الصور تنسرق مني و تنتشر صورك عطتني عنوانها و يوم جيت اخذ منها الصور مسكتني و صار اللي صار
                  منى: حقييييرة
                  خلود سكتت
                  منى: كل هذا صار لك و ساكته
                  خلود ابتسمت لها
                  منى: زين ان رنو جات و لا صرتي في خبر كان
                  خلود: ايه و الله و انتي الصادقة
                  ريوف: يا هوووووووووووه
                  خلود + منى التفتوا: اوه هلا ريم متى جيتي ؟؟
                  ريم: ههه من اول
                  خلود: كيفك الحين ؟؟
                  ريم: الحمد لله احسن
                  خلود: الا ليش ما جت معك شهد
                  ريم: يوووه صح نسيتها
                  خلود: وين ؟؟
                  ريم: لا بس كنت ابي اجيبها بس صار شي ومنعنا
                  ريناد: دقي عليها يا شيخه خليها تجي تستانس معانا
                  ريم: اوك
                  دقة عليها
                  شهد: هلا
                  ريم: توقعتك نمتي
                  شهد: كيفه معاذ ؟؟
                  ريم: تمام المهم خلي السواق و لا حامد اذا صاحي يجيبك المزرعة
                  شهد: انتي في المزرعة
                  ريم: يب
                  شهد: مالي خلق ريم حاسه ان معاذ بسافر والسبب انا
                  ريم: يا شيخه بطليك هالكلام و تعالي
                  شهد: اوك ابدل و ايي
                  ريم: انتظرك لا تطولين
                  شهد: اوك

                  ( اليوم الثاني )

                  امل: ع وين ؟؟
                  ريناد: بروح للجين
                  ريم: بروح معك و حشتني
                  ريوف: وانا بعد
                  دانه: وانا
                  امل: وانا بعد
                  ريم: شود تجين معانا
                  شهد: لا روحوا الله معاكم
                  ريم: براحتك
                  ريوف: جوج تجين
                  جوان: لا حبيبتي روحوا استانسوا انا بروح بعد شوي للمستشفى
                  دانه: بدوره تجين
                  بدور: لا بعدين حبيبتي بشوف سلطان يبي ياكل ولا لاء
                  دانه براحتك
                  وراحوا
                  زهرة مستغربة ليش دانه + ريوف يكرهونها من يوم ما جيت وهم اذا شافوها شمقوا بوجهم وابدا ما كلموها من يوم ما عرفتهم
                  قاموا الشله و بدلوا ثيابهم ..
                  عند ريوف و دانه ..
                  دانه: البس هذا ولا هذا
                  ريوف: أي شي يا شيخه بسرعه
                  دانه: لا ممكن اشوف علي
                  ريوف: حتى لو شفتيه بتكونين لابسة العبايه
                  دانه: ايه ادري بس
                  ريوف: اقول اخلصي انتظرك برا
                  دانه: اوك
                  راحت غرفة التبديل و لبست:

                  ركب الكل السيارة عدا امل
                  امل طلعت بعد ما سلمت ع امها و الحريم و قابلت في وجها سالم
                  سالم: امول
                  امل: هلا
                  سالم: بتروحين عند لجين
                  امل: ايه ايش تبي
                  سالم: الله يخليك حاولي معاها ترجع لي
                  امل لفت وجها ورجعت ناظرته: سالم هي ما تبيك
                  سالم: الله يخليك حاولي معاها
                  امل سكتت و مشت
                  سالم انقهر ومشا
                  امل: حرك
                  ريوف ناظرة السواق " ما كنت احب اطلع مع غيرك .. الله يسعدك في حياتك "
                  شوي و وصلوا ..
                  نزل الكل و راحوا للجين وسلموا عليها .. وبعد السؤال عن الحال والأحوال ..
                  لجين: امول وش ناوية تجيبين
                  امل حطت يدها ع بطنها: امم ان شاء الله اجيب ولد
                  ريوف: وليش مو بنت ؟؟
                  امل عفست وجها: لا ما ابي بنت
                  دانه: و ايش تبين تسمينه ؟؟
                  امل: يعجبني اسم اياد
                  لجين: ياي كيوت و انتي ريم
                  ريم: اللي يجي من الله حياه الله
                  لجين: اقول بلا سخافة اذا كان ولد ايش بتسمينه
                  ريم: عبد السلام
                  امل: و اذا بنت ؟؟
                  ريم: ريماس
                  دانه: بنات تخيلوا اياد و ريماس
                  ريم: ليش ان شاء الله بايعه بنتي
                  امل: لا حبيبتي انا اللي ميته ع بنتك
                  الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  لجين: وهذا لسا مطلعوا
                  امل: هههههههههههه
                  لجين: و انتي امل اذا كانت بنت ايش بتسمينها ؟؟
                  امل: انا عن نفسي مدري عن تروكي بسميها رنا
                  لجين: حلو الا اقول ريم ليش ما جت سارة
                  ريم سكتت شوي: امم معاذ بسافر
                  ريوف: و يعني ؟؟
                  ريم: بس بسافر ع طول
                  لجين: يعني كيف ع طول
                  ريم: يعني ما راح يرجع
                  ريناد: ليش؟؟
                  ريم: بعد ما رفضته شهد يقول ما يقدر يشوفها مع احد غيره
                  امل: هذا من جده
                  ريم: ايه يحبها .. حطي نفسك مكانه بتقدرين تشوفين تركي مع وحدة غيرك ؟؟
                  امل: بنجلط
                  ريم: الحمد لله انه لسا عايش

                  &&& في بيت جد ميس &&&

                  راحت غرفة التبديل و لبست:

                  عدلت شعرها و نزلت و راحت لغرفة الطعام ما شافت احد بالعادة تلاقي في وجها جاسم و تقعد تتهاوش معاه طنشت الموضوع و جلسة في مكانها و بدأت تفطر لفت وجها لدريشه اللي تطل ع الدرج شافت الخدم ينزلون شنط استغربت و عقدة حواجبها بس مسرع ما فكت عقدتها بعد ما شافت عمها و زوجته و بناتهم نازلين من الدرج
                  ميس: بتسافرون يا عمي ؟؟
                  بو جاسم لف عليها بقهر: لا بنرجع بيتنا
                  ميس ناظرت الأكل: الله معاكم .. سيتي روحي انتي و ريتي و افطروا
                  راحوا الخدم
                  بو جاسم ناظرها: حتى الخدم ما تبينهم يساعدونا
                  ميس وهي تاكل: اتوقع انك رجال تقدر تشيل الشنط احسن من الخدم و اذا تبي مساعدة لفت عليه خلي بناتك يشيلون معك .. ولا خايفين اياديهم تتشقق
                  زوجة عمها انقهرة منها: يلا يا بنات ع السيارة
                  دخل جاسم وهو يصفر: يبا
                  بو جاسم: هلا يبا تعال تعال ساعدني نودي الشنط السيارة
                  جاسم لف ع ميس ورجع ناظر ابوه: ايش هذي الشنط
                  ميس ناظرته: ما اشتقت لبيتكم
                  جاسم لف عليها باستغراب
                  ميس رجعت تاكل
                  بو جاسم: ما لنا قعده يا ولدي
                  جاسم: ليه يبا شسالفة
                  بو جاسم: بعدين اقولك
                  طلعت ميس من الغرفة
                  جاسم: يبا انت من جدك تبي نخلي هالبزر تعيش وحدها في هذا البيت
                  بو جاسم سكت
                  ميس: هذي البزر اللي مو عاجبتك ماسكة شركة بكبرها .. و غير كذا انا مو وحدي معي الخدم و معي اخوي يعني لا تسوي فيها خايف علي
                  جاسم قرب منها: ومين قالك اني خايف عليك انا خايف ع العيبه
                  ميس بدهشه: ايش تقصد
                  جاسم: انتي فاهمه قصدي عدل
                  ميس رفعت يدها بتضربه
                  جاسم مسك يدها: شكل جدك ما عرف يربيك عدل
                  ميس دفت يده بقوة: متربية قبل ما اشوفك .. والحين اطلع برا بيتي برا
                  جاسم بعد عنها و اخذ الشنط من يد ابوه و طلع
                  بو جاسم لحقه
                  ميس: حقييير
                  اخذت نفس عميق و ناظرة ساعتها: يوووه تأخرت طلعت بسرعه و ركبت السيارة: بسرعه ل شركة بو عزام
                  حرك السواق ..
                  شوي و وصلت ..
                  نزلت بهدوء و استقامة مثل عارضات الأزياء و دخلت خطفت نظرة سريعه لشركه " واو ما شاء الله مره كبيره " راحت لأحد الموظفين و سألت في أي دور غرفة الاجتماعات و دلها .. راحت للأصنصيل و انفتح ع طول و كان في وجها عزام
                  عزام: ميس هلا والله
                  ميس: أ. ميس لو ما عليك امر
                  عزام: اوك سوري تفضلي
                  ميس دخلت: ما كنت بتطلع
                  عزام بكذب: لالا ما عليك
                  ميس هزت راسها
                  عزام: الاجتماع بعد نص ساعة
                  ميس: ما احب اتاخر في مواعيدي
                  عزام ابتسم
                  انفتح الأصنصيل ولفت ع عزام
                  عزام رجع ع ورا
                  ميس: وين غرفة الاجتماعات
                  عزام: من هنا
                  دلها ع غرفة الاجتماعات
                  ميس: شكرا

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    &&& في المزرعة &&&

                    شهد: خوخه
                    خلود: هلا
                    شهد: امم ممكن موبايلج
                    خلود: ليش
                    شهد سكتت شوي: ابي ادق ع امي
                    خلود: و وين جوالك ؟؟
                    شهد سكتت شوي تدور لها عذر: امم
                    خلود حست انها ما تبي تقول: تفضلي
                    شهد استانست: مشكورة وايد
                    خلود: ولو
                    شهد اخذت منها الجوال و طلعت تدق ع امها
                    خلود ابتسمت
                    شهد ع طول سجلت رقم امها و دقت عليها " يا رب ترد يا رب " كان الجوال يرن و مع كل رنه كان قلب شهد يخفق اكثر .. تجمعت الدموع في عيونها من كثر الشوق ......... الجوال مقفل انقهرة حيييل و نزلت دمعتها ع خدها: لييه يما ليييه
                    لفت بتمشي بس صدمت في عادل
                    شهد بعدت عنه و بدون ما تناظره: اسفه
                    جت بتمشي مسك يدها
                    شهد لفت عليه
                    عادل سحبها و ضمها حاس انها ودها تنفجر
                    شهد ما صدقت ع طول بكت
                    *** عند خلود ***
                    كان جوال شهد يدق
                    خلود ناظرته: للمره المليون وهو يدق عليها كسر الجوال ردت الوو
                    حامد: شهد علامج كسرة الجوال
                    خلود: احم انا مو شهد
                    حامد: مين معي ؟؟
                    خلود: معليش اخوي بس شهد مو هنا
                    حامد: وينها فيه
                    خلود: راحت تكلم امها
                    حامد: شنوووووو ؟؟
                    خلود استغربت: ايش فيك ؟؟
                    حامد سكر في وجها
                    خلود ناظرة الجوال و قامت ع طول و طلعت تدور ع شهد " هذي وين راحت "
                    حامد: احم اختي
                    خلود لفت عليه
                    حامد ناظرها شوي: ا شفتي شهد ناظر الجوال اللي بيدها انتي اللي كلمتني قبل شوي؟
                    خلود: ايه
                    حامد: طيب شفتيها
                    خلود: لا مدري وين راحت
                    حامد: يالله
                    خلود: ليش تبي تمنعها تكلم امها
                    حامد: انا ما امنعها انا ما ابيه ترجع تبكي
                    خلود: ليش
                    حامد سكت
                    خلود " و انا ليش ملقوفه "
                    حامد يصرف: عشانها مشتاقه لها
                    خلود: حامد
                    حامد: هلا
                    خلود: ليش ما تسفر شهد للكويت ؟؟
                    حامد لف وجهه
                    خلود: حرام لها كم شهر الحين مو شايفه امها
                    حامد " منتي فاهمه شي "
                    *** عند شهد و عادل ***
                    بعدت عنه بعد ما حست انها بللت ملابسه
                    عادل لف وجهه
                    شهد بإحراج: اسفه
                    عادل لف عليها: ارتحتي
                    شهد هزت راسها
                    عادل: حبيت اعتذر منك ع اللي صار اخر مره بينا
                    شهد لفت وجها: لا عادي
                    عادل ناظر ملابسه
                    شهد لفت عليه: ا انا اسفه
                    عادل: لالا ما صار الا الخير
                    شهد: عن اذنك
                    عادل: اذنك معك
                    شهد راحت
                    عادل مشا و شاف حسن
                    حسن: وين خاله شهد
                    عادل: داخل
                    حسن: طيب باي
                    عادل: باي

                    ................. س 6 المغرب ........................
                    رجعوا البنات
                    سالم: امل
                    امل: هلا
                    سالم: كلمتيها ؟؟
                    امل سكتت شوي: ايه
                    سالم: ايش قالت ؟؟
                    امل لفت عليه: سلوم البنت عايفتك
                    سالم: كيف يعني عايفتني انا مستعد اسوي لها اللي تبي
                    امل: هي ما تبي منك شي الا انك تبعد عنها
                    سالم: ما راح اخليها انا احبها
                    امل: سالم خلي عندك كرامة و ابعد عنها
                    سالم: ياخي يلعن ام الكرامة اللي تخليني ابعد عنها و اجافيها
                    امل مشت وخلته
                    سالم راح بسرعه و ركب سيارته
                    كانت سرعته خطيييييييييييييييرة تعدا اكثر من اشارة و صورته اكثر من كميرا بس ولا وحده همته
                    وصل لبيته ونزل بسرعه و وقفه الحارس
                    الحارس: تبغى مين يا باشا ؟؟
                    سالم: جسار الكلب
                    الحارس: لو سمحت يا باشا..
                    سالم بعصبية قاطعه: انقلع نادي لي اياه
                    الحارس هز راسه وراح يناديه..
                    شوي و جاء جسار
                    سالم راح له بسرعه و مسكه من ياقته: حقي××× نذل كيف سمحت لنفسك تسوي كذا
                    جسار: انا خطبتها قبلك ايش معنى توافق عليك و انا لا
                    سالم: لانها تحبني فاهم ايش يعني تحبني
                    جسار: كانت كانت تحبك
                    سالم عطاها بقس قوي
                    جسار طاح ع الأرض
                    سالم: توقعتك صاحبي و انا اللي انخدعت فيك
                    جسار: هه بالله عليك تبيني اصادق واحد متخلف مثلك انا ما صادقتك الا بعد ما رفضتني .. والحين هي تكرهك من كل قلبها اللي سويته فيها ما ينغفر له بس انا راح انسيها كل المها و تعبها و حبها لك
                    سالم هجم عليه و قعد يضربه بقوس: تخسي يالنذل
                    جو الحرس و مسكوه و بعدوه عنه
                    جسار مسح بيده الدم اللي نزل من خشمه و وقف: نشوف لجين لي فاهم يا غبي
                    سالم يحاول يبعد الحرس عنه: يا حق××××
                    جسار: و بتوافق علي
                    سالم: جب
                    جسار ببرود: عارف ليش قرب منه لأنها تكرهك قالها ببطئ
                    سالم: تحلم
                    جسار: طلعوه برا
                    جروه الحراس لبرا
                    جسار " الحق××× ضربه يعور "
                    سالم ركب السيارة و حرك بسرعة لقصر عمه

                    &&& في المزرعة &&&

                    كانت جالسة ع احد الكراسي اللي برا و تبكي
                    استغرب جلوسها وحدها قرب منها و سمع صوت شهقاتها استغرب و قرب اكثر شافها تطالع بالايباد مسلسل كوري و تبكي ابتسم و ضربها ع رقبتها و جلس جنبها
                    رزان لفت عليه
                    يزيد: ههههه انتي شتسوين
                    رزان تمسح دموعها: مالك شغل
                    يزيد: هههههههههههههه رزون انتي من جدك تبكين ع مسلسل
                    رزان: اصلا انت ما عندك قلب
                    يزيد قرب منها و بهمس مسموع: لو ما عندي قلب ما ملكتيه
                    رزان رجعت ع ورا
                    يزيد يقرب منها وهي تبعد لين وصلت لنهاية الكرسي جت بطيح
                    يزيد لف يده حول ظهرها بسرعه و قربها منها و صار شكله شبه حاضنها
                    رزان حمممممممممر وجها و ع طول قامت و راحت للحريم

                    &&& في شركة ميس &&&

                    ميس: الووو ..... الحين .......... عزام انا................ اوك باي
                    سكرة منه بقهر
                    ميس: الله ياخذ ابليسك
                    قامت بسرعه و طلعت و ركبت السيارة
                    ميس: حرك لمطعم ال..............
                    حرك السواق..
                    نزلت و قعدت تناظر لبمطعم باستغراب لان ما في ولا صوت
                    سألت واحد من الموظفين
                    الموظف: تفضلي
                    مشت وراه
                    الموظف اشر لها ع عزام
                    عزام وقف
                    ميس راحت و جلست مقابله: ايش فيه المطعم هادي
                    عزام ابتسم: حجزته كله
                    ميس: ليش ؟؟
                    عزام سكت
                    ميس: ليش قلت لي اجي ؟؟
                    عزام: ما اعرف اكل وحدي
                    ميس: وليش ما قلت لواحد من اصحابك
                    عزام: كلهم مشغولين ؟؟
                    ميس: ليش ما رحت بيتكم
                    عزام: احم لأني متهاوش مع ابوي
                    ميس: وانت هذي شغلتك ما عندك الا تتهاوش مع ابوك
                    عزام: بتاكلين معي ولا لاء
                    ميس: بس عشان ارد لك الجميل
                    عزام ابتسم " الله يكثر من هالجميل "

                    &&& في قصر بو خالد &&&

                    دخل بسرعه وهو عارف ان ما في احد في البيت الا زوجة عمه و لجين شاف وحدة من الخدم
                    سالم: وين خالتي ؟؟
                    الخدامة: مدام كبير نوم
                    سالم ابتسم: و وين مدام لجين ؟؟
                    الخدامة: في الصالة
                    سالم: حلوو .. خلاص انتي روحي
                    الخدامة راحت
                    سالم طلع فوق و دخل الصالة بهدوء شافها جالسه ومعطيته ظهرها و تتفرج t.v
                    سالم ابتسم و سكر الباب من وراه................................



                    انتهى الب[109]ارت

                    ان شاء الله نال اعجابكم ..

                    توقعاتكم ..



                    اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
                    مع تحياتي

                    تعليق

                    • نبضي
                      عـضـو فعال
                      • Mar 2013
                      • 200
                      • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                        وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                        حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                        آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      بارت جميل تسلم ايدينكك اخخ لو سالم ذابح جسار احسسن :-(
                      اءءءء ليييههه على احلى شي وقفتتي وش يصبرنني بمموت من القههر :'( :'( :'(
                      بانتظاركك بالبارت الجاي لا تطولين عليننا :-*

                      Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...