رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[108]ات
شهد خافت: سارة ايش فيك ؟؟
عادل لف عليها
شهد: اييييييييييييش معاذ ؟؟
عادل قرب منها واشر لها باستغراب
شهد لفت وعطته ظهرها: خلاص خلاص لا تبجين الحين انا يايه
سكرة منها
عادل بخوف: ايش فيها سارة ؟؟
شهد طنشته وراحت لجناحها القديم
عادل لحقها ولفها عليه: اكلمك انا سارة ايش فيها ؟؟
شهد بعجله: عادل مو وقتك
سحبت يدها منه و اخذت شنطتها و طلعت بسرعه
عادل لحقها: انا بوصلك
شهد وهي تنزل من الدرج: لا تعب نفسك بروح مع الساي
عادل مسك يدها ولفها عليه: لا تجادليني و خلينا نروح بالطيب
شهد سكتت
عادل طلع ولحقته شهد و ركبت السيارة بجنبه
عادل حرك السيارة: ممكن افهم ايش السالفه
شهد اخذت نفس عميق و بحزن: معاذ يبي يسافر ع طول
عادل ناظرها بصدمه: كيييف !!
شهد حست بالذنب " كله مني "
عادل: انتي من جدك
شهد: لا اجذب عليك
عادل: شهد مو وقتك
شهد: انا ولا انت
عادل طنشها
&&& في قصر بو خالد &&&
ريناد: لجين انتي لو شفتيه كيف يبكي راح يتقطع قلبك عليه
لجين: لو يبكي دم ما همني لا هو ولا بكاه
ريناد: ربك يسامح انتي ما تسامحين ؟!
لجين: سامحته كثير وقلت ابدأ صفحه جديدة معاه بس هو ما يستاهل
ريناد: طيب عطيه فرصة ثانية
لجين: رنود تكفين لا تجادليني في شيء انا مالي ذنب فيه .. هو اللي قتل ولدي كان ممكن هذا الولد يغير حياتنا بس هو اناني و ما يحب الا نفسه .. هو هو من قبل و هو يبي يطلقني هو تزوجني بس عشان يذلني
ريناد: انتي بعد الله يهديك غلطانة انتي ما قلتي له انك حامل
لجين: انا كنت ابي اقوله بس ما كنت ابي اقوله وهو للحين يكرهني لان لو قلت له وهو يكرهني راح يكره ولدي بعد عشان كذا كنت ابي اقوله لما يحبني عشان ما يكره ولدي
ريناد: مستحييل يكره ولده لجين افهمي
لجين: لو سمحتي ريناد سكري ع الموضوع الحين بسبته ماني قادرة اروح زواج سامي ولا المزرعه
ريناد: الحين هو اللي طلع غلطان انتي اللي طلبتي منه الطلاق
لجين: اووووفففف انتي كل كلمه و الثانية قلتي لي غلطانه اذا جاية عشان تكدرين خاطري فأحسن لك ترجعين بيتك زوجك ينتظرك
ريناد قامت و تنهدت: ما منك فايدة
ومشت
لجين لفت وجها بغرور
ريناد لبست عبايتها و طلعت
ام خالد: ها يما عرفتي منها شي
ريناد: خالتي بنتك راسها يابس الحجر يليني وهي لا
ام خالد: عارفه يما عارفه
ريناد: مع السلامة
&&& في القاعة &&&
ام سامي طلعة و ع طول راحت غرفة العروسين لقت سامي جالس و ماسك راسه بألم و مسكر عيونه
ام سامي: انت تبي تفشلنا
سامي بدون ما يفتح عيونه: زفوها عندي
ام سامي بعصبية: سامي
سامي وقف و بعصبية: اقولك جيبوها لي
ام سامي ناظرته بقهر و طلعت .. شوي و زفوا زهرة لسامي
زهرة ناظرة سامي
سامي لف عليها
زهرة ع طول نزلت راسها بحياء
سامي بعدم اهتمام: انتظرك برا
زهرة سكتت
سامي جاء يطلع
زهرة بهمس مسموع فيه خجل: سامي
سامي وقف
زهرة لفت عليه و بتردد: فيك شي ؟!
سامي " سام هي مالها ذنب .. مالها ذنب .. مالها ذنب " لف عليه وبابتسامة صفرا عشان يطمنها: البسي عبايتك
و طلع
زهرة ابتسمت
دخلة امها و خالاتها و عماتها و سلموا عليها وباركوا لها
وحدة من خالاتها: شكل زوجك مستعجل
زهرة بحياء: خالتيييي
الكل: هههههههههههههههههههه
&&& في بيت بو راشد &&&
وقفوا قدام البيت
شهد جت بتنزل
عادل مسك يدها: لا تنزلين
شهد ناظرته باستغراب: نعم ؟؟
عادل: اتوقع سبب سفر معاذ هو انتي
شهد: انا!! مو مشكلتي اذا قلبي ما ارتاح له
عادل: اقعدي في السيارة
شهد: مالك شغل سارة محتاجتني
عادل: وهي محتاجه اخوها انتي بتزيدين الطين بله
شهد: الحين انا طلعت الغلطانة!!
عادل سكت
شهد بصدمه: غلطة لما وافقت عليك!! .. غلطتي ان قلبي ارتاح لك وما ارتاح له ؟!؟!.. شسوي قلبي الغبي ما ارتاح له
عادل ترك يدها و طلع
شهد ضربة رجلها بالطبلون بقهر: انا الغبية اكرهك .. ابي اعرف قلبي ليش ارتاح له سكتت شوي و بتفكير ممكن قلبي غلطان وكان يقصد معاذ .. ياغبية شلون يكون قلبك غلطان
دخل عادل و طلع فوق: شسالفة يا جماعة
كانت ام دحوم + سارة يبكون
بسام ناظر عادل: معاذ يبي يسافر برا ع طول
عادل تقدم: معاذ انت من جدك
معاذ: لو سمحت انت لا تدخل
بسام بحده: معاذ
معاذ لف وجهه
عادل ناظر سارة: خلاص سارة هدي ما راح يسافر
معاذ لف عليه و بعصبية : ع كيفك هو
عادل: كيف يعني تبي تترك اهلك عشان بنيه
معاذ سكت شوي و بهدوء: شهد مالها دخل
عادل بذكاء: ومين جاب طاريها
معاذ سكت
عادل: يعني كان تفكيرك بشهد
معاذ: لا مو عن كدا..
عادل قاطعه: يا اخوي ترا الدنيا ما تسوى تزعل امك و اهلك عليك و تخلي دموعه ع خدهم
معاذ ناظر امه و اخته
ام دحوم: يما عفيه لا تروح
معاذ لف وجهه
&&& في قصر دحوم &&&
طلع دحوم من الجناح : شهد شهد
استغرب وراح جناحها و مالقاها راح يدور عليها بالصالة شاف الدادا
دحوم: دادا شفتي شهد
الدادا: اه راحت مع عادل
دحوم: مع عادل !!
الدادا هزت راسها
دحوم طلع جوالها و دق ع شهد
شهد: الوو
دحوم: وينك فيه
شهد: برا
دحوم: وين ؟؟
شهد: كيف صارة ريم
دحوم : لا تردين علي سؤال بسؤال
شهد: جدام بيت امك
دحوم: ليش امي فيها شي .. سارة فيها شي
شهد سكتت
دحوم: ردي علي
شهد: ما ينفع الكلام بالتلفون لما ارد بقول لك
وسكرة
دحوم ناظر جواله و تنهد و راح عند ريم
&&& في البحر &&&
كانوا يتمشون
بدر: كيفك الحين ؟؟
ريوف: لا الحمد لله احسن
بدر: تدرين
ريوف: ايه
بدر: انتي ما تحسنتي عشان الطلعة
ريوف ناظرته باستغراب
بدر: تحسنتي عشانك شفتيني
ريوف: يا الواثق
بدر: اكيد ولا كيف
ريوف بنذالة: لا عشاني شفت البحر
بدر: يا شيخه
ريوف: اسمي ريوف مو شيخه
بدر: ريوفوه ترا بغرقك
ريوف: ما تقدر
بدر: وليش ان شاء الله
ريوف: لانك تحبني
بدر ابتسم: اقول يا بنت اهجدي ترا والله اتهور و اتزوجك الحين
ريوف وجها حممممر: كل×××
بدر: يا اخي انتي غريبه
ريوف: ليش؟؟
بدر: اللي تستحي تسكت مو تسب
ريوف: عاد انا كذا
بدر: مشاعرك ملخبطه
ريوف: هههههههههههههه
بدر: ايش رايك نجلس
ريوف: يلا
&&& في الفندق &&&
دخلوا الجناح
سامي فسخ البشت
زهرة بتردد: سامي
سامي لف عليها
زهرة ناظرته بخوف
سامي ابتسم يطمنها: ما عليك بس اول كان راسي يعورني من ازعاج الأغاني << يا رجل
زهرة ابتسمت بحياء و نزلت راسها
سامي: ما راح تغيرين ملابسك
زهرة هزت راسها و راحت للغرفة
سامي تنهد وجلس ع الكنبه و مسك راسه بألك " اه الله يسامحك يا يبا كانك ظلمتني و ظلمة البنية معي "
&&& في بيت بو راشد &&&
ركب السيارة وهو متنرفز
شهد تعدلت بالجلسة: ها شنو صار ؟؟
عادل: حرك
شهد: احاجيك شنو صار ؟؟
عادل معطيها طناش
شهد: عادل
عادل: شهد تعبان ما فيني اتكلم
شهد سكتت
شوي و وصلوا قصر دحوم
شهد نزلة و ع طول عادل حرك
شهد " هذا علامه "
( اليوم الثاني )
&&& في بيت بو راشد &&&
دخلت ريم و دحوم و سلموا ع الكل
ام دحوم: ليه يا يما جيتي كان ارتحتي
ريم: لا خالتي ايش دعوة
معاذ: ما تشوفي شر يا ريم
ريم: الشر ما يجيك .. ايش الكلام اللي سمعته يا معاذ
معاذ سكت
ريم: معاذ انت من جدك
معاذ: و محد راح يرجعني عن قراري
ريم: بس يا معاذ تبي تروح و امك و ابوك مو راضيين
معاذ: انا اخذت قراري
ريم لفت ع بو بسام: عمي تكلم
بو بسام: ايش اقول يا بنتي هو اخذ قراره ولا ازيدك من الشعر بيت قد جهز وين راح يشتغل و وافقوا عليه
ريم: لا شكل ولدك يا عمي ما بأذنه ماي
معاذ: ايوه و لا تحاولوا
ريم: معاذ ممكن شوي
معاذ ناظرهم و وقف وراح لصالة الثانية
ريم قامت: عن اذنكم
طلعت وراحت ورا معاذ و جلسوا قبال بعض
ريم: معاذ
معاذ: ايوه
ريم: خلينا نتكلم بصراحه تيب
معاذ: اوك
ريم: انت بتسافر عشان شهد ؟؟
معاذ: سكت
ريم: جاوب علي بصراحه
معاذ اخذ نفس عميق: مو قادر اتحمل انها راح تكون لغيري ريم حسي فيني تخيلي ان عبد الرحمن يبغى يتزوج و يبيك تكونين معاهم في نفس البيت
ريم: فال الله ولا فالك بسم الله ع زوجي
معاذ: احنا قلنا نتخيل
ريم: ولا راح اتخيل
معاذ: شفتي كيف مو راضية تتخيلين حتى انا ايش اسوي
ريم: والله حاسة فيك يا قلبي بس شهد ما تصلح لك
معاذ: ليه ؟؟
ريم: كذا .. وهي لو عليها توافق عليك ع طول
معاذ: طيب ليش رفضتني
ريم: اسمع معاذ بقولك شي انا قلت حق شهد تستخير مره و مرتين و ثلاثه وهي والله ما قصرت استخارت اكثر من مره رجعت قالت لي يا ريم ايش تسوين لو استخرتي وطلعتي مو مرتاحه بس انتي تبين هذا الشي قلت لها اتركه لان اكيد هو شر لي و قالت لي انها هي ودها توافق عليك بس قلبها مو مريحها
معاذ: تقصدين انو انا شر عليها
ريم: لا يا معاذ انا ما اقصد كذا اقصد ان ممكن يصيبكم شي لا سمح الله
معاذ: اللي كاتبه ربك راح يصير
ريم: ونعم بالله هذا انت قلتها اللي كاتبه ربك و ربك مو كاتب لكم نصيب
معاذ: احبها يا ريم احبها
ريم: قول الله يوفقها و ان شاء الله راح تلاقي البنت اللي تناسبك
معاذ سكت
&&& في الفندق &&&
صحت من النوم و لفت عليه بخجل .. لفت عليها البطانيه و قامت بتروح للحمام الله يكرمكم
سامي حس بحركه فتح عيونه و ناظرها
زهرة ناظرته و نزلة راسها بإحراج و ع طول دخلت الحمام الله يكرمكم
سامي تنهد " تمنيت اقوم ع همساتك .. تمنيت اقوم و تكونين جتبي .. تمنيت اقوم و احط عيوني بعيونك .. تنهد بقوة ما تمنيت اقوم ع وجه احد غيرك .. تمنيت ان اللي صار امس كابوس .. اه يا اسيل حاس انك مسافرة و راح ترجعين قريب .. بس متى هذا القريب "
ما فاق من سرحانه الا بعد خروج زهرة
زهرة وهي لابسة روب الحمام الله يكرمكم و بدلع: ما راح تقوم ؟؟
سامي قعد: الا
قام وراح للحمام الله يكرمكم
زهرة ابتسمت وراحت لتسريحه و قعدت تنشف شعرها
&&& في المستشفى &&&
بو راكان: بتجي ولا لاء ؟؟
راكان: لا لا بجي بجي بس ممكن نتأخر عشان كذا لا تنتظرونا
بو راكان: براحتكم انا بخلص شغلي الحين و بطلع اخذ امك و اختك
راكان: اوك بس لا تنتظرونا عند جدي لان ممكن بعد نتغدا بعدين نجيكم
بو راكان قام: خير ان شاء الله
و مشا
راكان راح لجوان : جوجتي
جوان لفت عليه: نعم د . راكان
راكان تنرفز: جوان
جوان: هلا
راكان: احنا اتفقنا انك ما تقولين د. راكان
جوان: اوك بس انت اللي بديت وقلت جوجتي
راكان: يا اخي نسيت ما يصير
جوان ابتسمت: لا يصير
راكان ابتسم: اوك قلبي ايش رايك نكلم الخدامة ترتب اغراضنا و احنا نروح نتغدا برا بعدين نرجع ناخذ اغراضنا و نروح المزرعة
جوان: لا ليش الخدامة انا بجهزهم بعدين نروح نتغدا
راكان: اوك براحتك
جوان: يلا
راكان: قو
&&& في احد المطاعم &&&
ميس " يا ربي وقته انساه شسوي الحين " طلعت جوالها بس طلع مخلص الشاحن " يوووه لالا جد اكملت .. اهئ شسوي "
مد يده من جنبها و عطا الرجال الكرت: خذ طليها
ميس لفت عليه: عزام !!
عزام لف عليها و ابتسم: صدفه حلوة صح
الرجال اخذ الكرت و سحب المبلغ و رجعه له
طلعوا مع بعض
ميس: مدري والله كيف اشكرك من جد كنت متورطة و ما كنت اعرف ايش اسوي
عزام انحرج: لا عادي ايش دعوه ناظرها بس ع فكرة انتي مديونه لي
ميس: اوك بكرا اذا شفتك راح ارد لك فلوسك
عزام: لا ما اقصد كذا اقصد انك انتي مديونه لي بجميل
ميس: لا تصير طماع قلت لك راح ارد لك فلوسك
عزام: انا ما ابيهم
ميس: اوففف طيب ايش تبي
عزام: امم الحين ما براسي شي
ميس: اوك اوك ما راح تروح
عزام: لا اول شي اطمن عليك
ميش تورطة " الحين ما معاي لا جوال ادق ع السواق ولا فلوس عشان اخذ لي تاكسي .. كل منك يا جاسم انت اللي اخذت السواق الحين خلا سواقهم و جا ع سواقي قطع": ا عزام
عزام: هلا
ميس: امم ممكن جوالك ؟؟
عزام: ليش ؟
ميش: جوالي طافي و ابي ادق ع السواق
عزام فكر شوي وبكذب: ا جوالي بعد طافي
ميس: اووففف الحين شسوي
عزام ابتسم: انا اوصلك
ميس: لالالا ايش دعوه ما ابي اعطلك
عزام: لا عادي ما عندي شي
ميس سكتت
عزام: يلا
ميس بهمس: و انا عندي حل ثاني
عزام: كيف ؟؟
ميس: لا ولاشي
عزام استانس و ركب السيارة
ميس ركبت ورا
عزام: خير راكبه ورا
ميس: معليش
عزام: يلا عاد ركبي قدام ماني بسواق
ميس: لا يا ورا يا شكرا انا بصرف نفسي
عزام: ميس انتي من جدك
ميس: ايه ايه من جدي
عزام سكت بقهر: اوك براحتك
ميس ابتسمت بانتصار
عزام " انا ع اخر عمري صاير سواق لها "
عزام حرك
ميس: ممكن اشحن الجوال ؟؟
عزام: اكيد
ميس شبكته
عزام: كيفك ؟
ميس: تمام
عزام ناظرها بالمرايا انتظرها تسأله عن حاله
ميس لفت وجها و قعدت تناظر الدريشه
دق جوال عزام
عزام ارتبك و ع طول طفا الجوال و سوا نفسه يشغل المسجل
ميس ناظرته باستغراب
عزام ابتسم لها بارتباك " يا ربي شسوي ابوي بيذبحنييي "
شوي و وصلوا ..
ميس قبل ما تنزل: مشكور عزام ما تقصر ما ادري ايش كنت بسوي من دونك
عزام: ولو عادي بس انتي مديونه لي مرتين
ميس: يييي نحيس
عزام حرك حواجبه
ميس: اوك .. بس انتظر شوي برد لك جميلك الأول
شهد خافت: سارة ايش فيك ؟؟
عادل لف عليها
شهد: اييييييييييييش معاذ ؟؟
عادل قرب منها واشر لها باستغراب
شهد لفت وعطته ظهرها: خلاص خلاص لا تبجين الحين انا يايه
سكرة منها
عادل بخوف: ايش فيها سارة ؟؟
شهد طنشته وراحت لجناحها القديم
عادل لحقها ولفها عليه: اكلمك انا سارة ايش فيها ؟؟
شهد بعجله: عادل مو وقتك
سحبت يدها منه و اخذت شنطتها و طلعت بسرعه
عادل لحقها: انا بوصلك
شهد وهي تنزل من الدرج: لا تعب نفسك بروح مع الساي
عادل مسك يدها ولفها عليه: لا تجادليني و خلينا نروح بالطيب
شهد سكتت
عادل طلع ولحقته شهد و ركبت السيارة بجنبه
عادل حرك السيارة: ممكن افهم ايش السالفه
شهد اخذت نفس عميق و بحزن: معاذ يبي يسافر ع طول
عادل ناظرها بصدمه: كيييف !!
شهد حست بالذنب " كله مني "
عادل: انتي من جدك
شهد: لا اجذب عليك
عادل: شهد مو وقتك
شهد: انا ولا انت
عادل طنشها
&&& في قصر بو خالد &&&
ريناد: لجين انتي لو شفتيه كيف يبكي راح يتقطع قلبك عليه
لجين: لو يبكي دم ما همني لا هو ولا بكاه
ريناد: ربك يسامح انتي ما تسامحين ؟!
لجين: سامحته كثير وقلت ابدأ صفحه جديدة معاه بس هو ما يستاهل
ريناد: طيب عطيه فرصة ثانية
لجين: رنود تكفين لا تجادليني في شيء انا مالي ذنب فيه .. هو اللي قتل ولدي كان ممكن هذا الولد يغير حياتنا بس هو اناني و ما يحب الا نفسه .. هو هو من قبل و هو يبي يطلقني هو تزوجني بس عشان يذلني
ريناد: انتي بعد الله يهديك غلطانة انتي ما قلتي له انك حامل
لجين: انا كنت ابي اقوله بس ما كنت ابي اقوله وهو للحين يكرهني لان لو قلت له وهو يكرهني راح يكره ولدي بعد عشان كذا كنت ابي اقوله لما يحبني عشان ما يكره ولدي
ريناد: مستحييل يكره ولده لجين افهمي
لجين: لو سمحتي ريناد سكري ع الموضوع الحين بسبته ماني قادرة اروح زواج سامي ولا المزرعه
ريناد: الحين هو اللي طلع غلطان انتي اللي طلبتي منه الطلاق
لجين: اووووفففف انتي كل كلمه و الثانية قلتي لي غلطانه اذا جاية عشان تكدرين خاطري فأحسن لك ترجعين بيتك زوجك ينتظرك
ريناد قامت و تنهدت: ما منك فايدة
ومشت
لجين لفت وجها بغرور
ريناد لبست عبايتها و طلعت
ام خالد: ها يما عرفتي منها شي
ريناد: خالتي بنتك راسها يابس الحجر يليني وهي لا
ام خالد: عارفه يما عارفه
ريناد: مع السلامة
&&& في القاعة &&&
ام سامي طلعة و ع طول راحت غرفة العروسين لقت سامي جالس و ماسك راسه بألم و مسكر عيونه
ام سامي: انت تبي تفشلنا
سامي بدون ما يفتح عيونه: زفوها عندي
ام سامي بعصبية: سامي
سامي وقف و بعصبية: اقولك جيبوها لي
ام سامي ناظرته بقهر و طلعت .. شوي و زفوا زهرة لسامي
زهرة ناظرة سامي
سامي لف عليها
زهرة ع طول نزلت راسها بحياء
سامي بعدم اهتمام: انتظرك برا
زهرة سكتت
سامي جاء يطلع
زهرة بهمس مسموع فيه خجل: سامي
سامي وقف
زهرة لفت عليه و بتردد: فيك شي ؟!
سامي " سام هي مالها ذنب .. مالها ذنب .. مالها ذنب " لف عليه وبابتسامة صفرا عشان يطمنها: البسي عبايتك
و طلع
زهرة ابتسمت
دخلة امها و خالاتها و عماتها و سلموا عليها وباركوا لها
وحدة من خالاتها: شكل زوجك مستعجل
زهرة بحياء: خالتيييي
الكل: هههههههههههههههههههه
&&& في بيت بو راشد &&&
وقفوا قدام البيت
شهد جت بتنزل
عادل مسك يدها: لا تنزلين
شهد ناظرته باستغراب: نعم ؟؟
عادل: اتوقع سبب سفر معاذ هو انتي
شهد: انا!! مو مشكلتي اذا قلبي ما ارتاح له
عادل: اقعدي في السيارة
شهد: مالك شغل سارة محتاجتني
عادل: وهي محتاجه اخوها انتي بتزيدين الطين بله
شهد: الحين انا طلعت الغلطانة!!
عادل سكت
شهد بصدمه: غلطة لما وافقت عليك!! .. غلطتي ان قلبي ارتاح لك وما ارتاح له ؟!؟!.. شسوي قلبي الغبي ما ارتاح له
عادل ترك يدها و طلع
شهد ضربة رجلها بالطبلون بقهر: انا الغبية اكرهك .. ابي اعرف قلبي ليش ارتاح له سكتت شوي و بتفكير ممكن قلبي غلطان وكان يقصد معاذ .. ياغبية شلون يكون قلبك غلطان
دخل عادل و طلع فوق: شسالفة يا جماعة
كانت ام دحوم + سارة يبكون
بسام ناظر عادل: معاذ يبي يسافر برا ع طول
عادل تقدم: معاذ انت من جدك
معاذ: لو سمحت انت لا تدخل
بسام بحده: معاذ
معاذ لف وجهه
عادل ناظر سارة: خلاص سارة هدي ما راح يسافر
معاذ لف عليه و بعصبية : ع كيفك هو
عادل: كيف يعني تبي تترك اهلك عشان بنيه
معاذ سكت شوي و بهدوء: شهد مالها دخل
عادل بذكاء: ومين جاب طاريها
معاذ سكت
عادل: يعني كان تفكيرك بشهد
معاذ: لا مو عن كدا..
عادل قاطعه: يا اخوي ترا الدنيا ما تسوى تزعل امك و اهلك عليك و تخلي دموعه ع خدهم
معاذ ناظر امه و اخته
ام دحوم: يما عفيه لا تروح
معاذ لف وجهه
&&& في قصر دحوم &&&
طلع دحوم من الجناح : شهد شهد
استغرب وراح جناحها و مالقاها راح يدور عليها بالصالة شاف الدادا
دحوم: دادا شفتي شهد
الدادا: اه راحت مع عادل
دحوم: مع عادل !!
الدادا هزت راسها
دحوم طلع جوالها و دق ع شهد
شهد: الوو
دحوم: وينك فيه
شهد: برا
دحوم: وين ؟؟
شهد: كيف صارة ريم
دحوم : لا تردين علي سؤال بسؤال
شهد: جدام بيت امك
دحوم: ليش امي فيها شي .. سارة فيها شي
شهد سكتت
دحوم: ردي علي
شهد: ما ينفع الكلام بالتلفون لما ارد بقول لك
وسكرة
دحوم ناظر جواله و تنهد و راح عند ريم
&&& في البحر &&&
كانوا يتمشون
بدر: كيفك الحين ؟؟
ريوف: لا الحمد لله احسن
بدر: تدرين
ريوف: ايه
بدر: انتي ما تحسنتي عشان الطلعة
ريوف ناظرته باستغراب
بدر: تحسنتي عشانك شفتيني
ريوف: يا الواثق
بدر: اكيد ولا كيف
ريوف بنذالة: لا عشاني شفت البحر
بدر: يا شيخه
ريوف: اسمي ريوف مو شيخه
بدر: ريوفوه ترا بغرقك
ريوف: ما تقدر
بدر: وليش ان شاء الله
ريوف: لانك تحبني
بدر ابتسم: اقول يا بنت اهجدي ترا والله اتهور و اتزوجك الحين
ريوف وجها حممممر: كل×××
بدر: يا اخي انتي غريبه
ريوف: ليش؟؟
بدر: اللي تستحي تسكت مو تسب
ريوف: عاد انا كذا
بدر: مشاعرك ملخبطه
ريوف: هههههههههههههه
بدر: ايش رايك نجلس
ريوف: يلا
&&& في الفندق &&&
دخلوا الجناح
سامي فسخ البشت
زهرة بتردد: سامي
سامي لف عليها
زهرة ناظرته بخوف
سامي ابتسم يطمنها: ما عليك بس اول كان راسي يعورني من ازعاج الأغاني << يا رجل
زهرة ابتسمت بحياء و نزلت راسها
سامي: ما راح تغيرين ملابسك
زهرة هزت راسها و راحت للغرفة
سامي تنهد وجلس ع الكنبه و مسك راسه بألك " اه الله يسامحك يا يبا كانك ظلمتني و ظلمة البنية معي "
&&& في بيت بو راشد &&&
ركب السيارة وهو متنرفز
شهد تعدلت بالجلسة: ها شنو صار ؟؟
عادل: حرك
شهد: احاجيك شنو صار ؟؟
عادل معطيها طناش
شهد: عادل
عادل: شهد تعبان ما فيني اتكلم
شهد سكتت
شوي و وصلوا قصر دحوم
شهد نزلة و ع طول عادل حرك
شهد " هذا علامه "
( اليوم الثاني )
&&& في بيت بو راشد &&&
دخلت ريم و دحوم و سلموا ع الكل
ام دحوم: ليه يا يما جيتي كان ارتحتي
ريم: لا خالتي ايش دعوة
معاذ: ما تشوفي شر يا ريم
ريم: الشر ما يجيك .. ايش الكلام اللي سمعته يا معاذ
معاذ سكت
ريم: معاذ انت من جدك
معاذ: و محد راح يرجعني عن قراري
ريم: بس يا معاذ تبي تروح و امك و ابوك مو راضيين
معاذ: انا اخذت قراري
ريم لفت ع بو بسام: عمي تكلم
بو بسام: ايش اقول يا بنتي هو اخذ قراره ولا ازيدك من الشعر بيت قد جهز وين راح يشتغل و وافقوا عليه
ريم: لا شكل ولدك يا عمي ما بأذنه ماي
معاذ: ايوه و لا تحاولوا
ريم: معاذ ممكن شوي
معاذ ناظرهم و وقف وراح لصالة الثانية
ريم قامت: عن اذنكم
طلعت وراحت ورا معاذ و جلسوا قبال بعض
ريم: معاذ
معاذ: ايوه
ريم: خلينا نتكلم بصراحه تيب
معاذ: اوك
ريم: انت بتسافر عشان شهد ؟؟
معاذ: سكت
ريم: جاوب علي بصراحه
معاذ اخذ نفس عميق: مو قادر اتحمل انها راح تكون لغيري ريم حسي فيني تخيلي ان عبد الرحمن يبغى يتزوج و يبيك تكونين معاهم في نفس البيت
ريم: فال الله ولا فالك بسم الله ع زوجي
معاذ: احنا قلنا نتخيل
ريم: ولا راح اتخيل
معاذ: شفتي كيف مو راضية تتخيلين حتى انا ايش اسوي
ريم: والله حاسة فيك يا قلبي بس شهد ما تصلح لك
معاذ: ليه ؟؟
ريم: كذا .. وهي لو عليها توافق عليك ع طول
معاذ: طيب ليش رفضتني
ريم: اسمع معاذ بقولك شي انا قلت حق شهد تستخير مره و مرتين و ثلاثه وهي والله ما قصرت استخارت اكثر من مره رجعت قالت لي يا ريم ايش تسوين لو استخرتي وطلعتي مو مرتاحه بس انتي تبين هذا الشي قلت لها اتركه لان اكيد هو شر لي و قالت لي انها هي ودها توافق عليك بس قلبها مو مريحها
معاذ: تقصدين انو انا شر عليها
ريم: لا يا معاذ انا ما اقصد كذا اقصد ان ممكن يصيبكم شي لا سمح الله
معاذ: اللي كاتبه ربك راح يصير
ريم: ونعم بالله هذا انت قلتها اللي كاتبه ربك و ربك مو كاتب لكم نصيب
معاذ: احبها يا ريم احبها
ريم: قول الله يوفقها و ان شاء الله راح تلاقي البنت اللي تناسبك
معاذ سكت
&&& في الفندق &&&
صحت من النوم و لفت عليه بخجل .. لفت عليها البطانيه و قامت بتروح للحمام الله يكرمكم
سامي حس بحركه فتح عيونه و ناظرها
زهرة ناظرته و نزلة راسها بإحراج و ع طول دخلت الحمام الله يكرمكم
سامي تنهد " تمنيت اقوم ع همساتك .. تمنيت اقوم و تكونين جتبي .. تمنيت اقوم و احط عيوني بعيونك .. تنهد بقوة ما تمنيت اقوم ع وجه احد غيرك .. تمنيت ان اللي صار امس كابوس .. اه يا اسيل حاس انك مسافرة و راح ترجعين قريب .. بس متى هذا القريب "
ما فاق من سرحانه الا بعد خروج زهرة
زهرة وهي لابسة روب الحمام الله يكرمكم و بدلع: ما راح تقوم ؟؟
سامي قعد: الا
قام وراح للحمام الله يكرمكم
زهرة ابتسمت وراحت لتسريحه و قعدت تنشف شعرها
&&& في المستشفى &&&
بو راكان: بتجي ولا لاء ؟؟
راكان: لا لا بجي بجي بس ممكن نتأخر عشان كذا لا تنتظرونا
بو راكان: براحتكم انا بخلص شغلي الحين و بطلع اخذ امك و اختك
راكان: اوك بس لا تنتظرونا عند جدي لان ممكن بعد نتغدا بعدين نجيكم
بو راكان قام: خير ان شاء الله
و مشا
راكان راح لجوان : جوجتي
جوان لفت عليه: نعم د . راكان
راكان تنرفز: جوان
جوان: هلا
راكان: احنا اتفقنا انك ما تقولين د. راكان
جوان: اوك بس انت اللي بديت وقلت جوجتي
راكان: يا اخي نسيت ما يصير
جوان ابتسمت: لا يصير
راكان ابتسم: اوك قلبي ايش رايك نكلم الخدامة ترتب اغراضنا و احنا نروح نتغدا برا بعدين نرجع ناخذ اغراضنا و نروح المزرعة
جوان: لا ليش الخدامة انا بجهزهم بعدين نروح نتغدا
راكان: اوك براحتك
جوان: يلا
راكان: قو
&&& في احد المطاعم &&&
ميس " يا ربي وقته انساه شسوي الحين " طلعت جوالها بس طلع مخلص الشاحن " يوووه لالا جد اكملت .. اهئ شسوي "
مد يده من جنبها و عطا الرجال الكرت: خذ طليها
ميس لفت عليه: عزام !!
عزام لف عليها و ابتسم: صدفه حلوة صح
الرجال اخذ الكرت و سحب المبلغ و رجعه له
طلعوا مع بعض
ميس: مدري والله كيف اشكرك من جد كنت متورطة و ما كنت اعرف ايش اسوي
عزام انحرج: لا عادي ايش دعوه ناظرها بس ع فكرة انتي مديونه لي
ميس: اوك بكرا اذا شفتك راح ارد لك فلوسك
عزام: لا ما اقصد كذا اقصد انك انتي مديونه لي بجميل
ميس: لا تصير طماع قلت لك راح ارد لك فلوسك
عزام: انا ما ابيهم
ميس: اوففف طيب ايش تبي
عزام: امم الحين ما براسي شي
ميس: اوك اوك ما راح تروح
عزام: لا اول شي اطمن عليك
ميش تورطة " الحين ما معاي لا جوال ادق ع السواق ولا فلوس عشان اخذ لي تاكسي .. كل منك يا جاسم انت اللي اخذت السواق الحين خلا سواقهم و جا ع سواقي قطع": ا عزام
عزام: هلا
ميس: امم ممكن جوالك ؟؟
عزام: ليش ؟
ميش: جوالي طافي و ابي ادق ع السواق
عزام فكر شوي وبكذب: ا جوالي بعد طافي
ميس: اووففف الحين شسوي
عزام ابتسم: انا اوصلك
ميس: لالالا ايش دعوه ما ابي اعطلك
عزام: لا عادي ما عندي شي
ميس سكتت
عزام: يلا
ميس بهمس: و انا عندي حل ثاني
عزام: كيف ؟؟
ميس: لا ولاشي
عزام استانس و ركب السيارة
ميس ركبت ورا
عزام: خير راكبه ورا
ميس: معليش
عزام: يلا عاد ركبي قدام ماني بسواق
ميس: لا يا ورا يا شكرا انا بصرف نفسي
عزام: ميس انتي من جدك
ميس: ايه ايه من جدي
عزام سكت بقهر: اوك براحتك
ميس ابتسمت بانتصار
عزام " انا ع اخر عمري صاير سواق لها "
عزام حرك
ميس: ممكن اشحن الجوال ؟؟
عزام: اكيد
ميس شبكته
عزام: كيفك ؟
ميس: تمام
عزام ناظرها بالمرايا انتظرها تسأله عن حاله
ميس لفت وجها و قعدت تناظر الدريشه
دق جوال عزام
عزام ارتبك و ع طول طفا الجوال و سوا نفسه يشغل المسجل
ميس ناظرته باستغراب
عزام ابتسم لها بارتباك " يا ربي شسوي ابوي بيذبحنييي "
شوي و وصلوا ..
ميس قبل ما تنزل: مشكور عزام ما تقصر ما ادري ايش كنت بسوي من دونك
عزام: ولو عادي بس انتي مديونه لي مرتين
ميس: يييي نحيس
عزام حرك حواجبه
ميس: اوك .. بس انتظر شوي برد لك جميلك الأول
تعليق