رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[107]ات
في البداية جت صورة سامي وهو جالس في المقهى مع وحدة
سامي عدل وقفته و فتح عيونه ع وسعهم
اكل ناظر الt.v بصدمه
جت القطة الثانية وهو يدخل وحدة سيارته و يفتح لها الباب
سامي ناظر امه و ابوه
بو سامي وقف و ناظر سامي
سامي ناظر امه و ابوه بتشتت
بو سامي تقدم له
سامي رجع خطورة ورا بخوف
بوسامي : مين مين .. مين هذي؟؟
سامي يرفع يده محاولة انه يهدي ابوه: اسمع اسمعني يالأول
كان يرجع ع ورا و بو سامي يتقدم و الصدمه ع وجهه
سامي: هذي هذي هذي وحدة وحدة تعبانه و طلبت مني ارجعها البيت و رجعتها
بو سامي وصل عنده و ع وجهه ابتسامة استهزاء: هه تعبانه !!
سامي سكت عارف ان الكذبه ما مشت ع ابوه
بو سامي دفه بقوة
سامي طاح ع الأرض و صار يزحف ع ورا بخوف
بو سامي راح له و جلس قدامه: هذيك كانت تعبانه .. و اللي في المقهى كانت محتاجه تفضفض !!
سامي بلع ريقه
بو سامي وقف و بعصبية: تعبانه ؟!!؟
سامي ساكت
كانت ام سامي تناظر الt.vبصدمه و هي تشوف ولدها كل مره مع وحدة يا في المول يا في المقهى يا في المطعم " هه يحب اسيل !! "..
بو سامي بعصبية اكبر وهو يرفسه ويضربه: انطق .. تكلم
سامي تألم
ام سامي وقفت بالنص وبعدة بو سامي عن سامي: خلاص كافي ما يستاهل تتعب نفسك معاه لفت ع سامي و انت انقلع اشوف عن وجهي
سامي وقف بصعوبة و طلع بالأصنصيل لجناحه و راح للحمام الله يكرمكم و ناظر وجهه بالمرايا " هذي اكيد هي محد غيرها ايه .. هه ع بالها اذا سوت كذا بتخليني التفت لها .. بس هين و الله هين " طلع و دق ع الخدامة تطلع له الفطور فوق
في جدة
&&& في قصر بو نبراس &&&
*** في جناح نبراس & رغد ***
رغد: غريبة الكل نايم الا عمي في المستشفى
نبراس: طيب عادي
رغد: نعم الساعة11و تقول عادي
نبراس: ههههه ايش بك احنا كدا ع فكرة هدي اول مره لي لما اكون في جدة اصحا كدا
رغد: مو من جدك
نبراس: والله
رغد: وين بتشتغل ؟؟
نبراس: بشتغل مع جدي
رغد: تدري لو انك دارس طب كان صرة دكتور
نبراس: وييع ما احب
رغد: ليش بالعكس حلو الطب
نبراس: ليش ما دخلتيه
رغد توهقت: ا لان قرف
نبراس: اجل لا تتكلمي
رغد: هههههههههه
نبراس: رودي
رغد: هلا
نبراس بحذر: ايش رايك نعيد صداقتنا
رغد لفت عليه: نبراس
نبراس: ههههههههههههههههههههههههه امزح امزح
رغد: سخيف
في الدمام
&&& في قصر بو عزام &&&
عزام: اوف راحه
بو عزام: طالع اليوم
عزام: يس بطلع مع الشباب
بو عزام: الحين كلهم متزوجين الا انت صح ؟؟
عزام: لا يبا ما في الا دحوم و امجد اما ماجد خاطب بنت عمه
بو عزام: يا شييخ و انت متى ناوي تتزوج
عزام يناظر ابوه ويأشر لوجهه: بالله عليك هذا وجه واحد يبي يتزوج؟؟
بو عزام وهو يدقق فيه: لا والله
عزام: قلتها
بو عزام: ولد
عزام: هلا
بو عزام: و ان شاء الله متى ناوي تتزوج
ام عزام: تبيه يجنن البنيه خليه لما يعقل
بو عزام: طيب و متى ان شاء الله راح تعقل اخوانك كلهم تزوجوا الا انت
عزام: والله مدري متى عقلي يهدأ و يقول عقلت
ام عزام كتمت ضحكتها
بو عزام: ظرييف عزام
عزام ابتسم: عيون عزام
بو عزام: ترا انا اتكم من جد
عزام: و انا اتكلم من عم
بو عزام بحده: روح اشوف لشركة
عزام: لالالا خلاص اسف اسف
بو عزام سكت
عزام: يعني يا والدي العزيز انا لسا توني ما هيأت نفسي لزواج
بو عزام ناظر ساعته و قام وهو ماشي: ما اقول الا ان الله يعين اللي بتتزوجك امها داعية عليها
عزام يرفع صوته عشان يسمعه ابوه: الا داعية لها
بو عزام هز راسه بيأس و طلع بالأصنصير
ام عزام: هههههههههههه و انت ما تعيش بدون ما تستعبط ع ابوك
عزام: هههههه احب اشوفه معقد جبينه
ام عزام: وهو متى فردها
عزام + ام عزام: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام قام: يلا يالغالية بروح اللبس
راح لجناحه و لبس:
سوا شعره بسرعه و لبس القبعة و اخذ جواله و مفاتيحه و طلع و باس راس امه: يلا يما بغيتي شي
ام عزام: الله معك و يبعد عنك بنات الحرام
عزام ابتسم: امين
و طلع دق جواله
عزام: ايه
دحوم: وينك فيه ؟؟
عزام: جاي في الطريق
دحوم: طيب عجل
سكر منه
عزام ركب سيارته السبورت و حرك بسرعه ..
ركن السيارة و نزل و نظرات الأعجاب تلاحقه ابتسم برضا يحب هذي النظرات يعشقها يحب يشوف البنات يناظرونه بأعجاب .. لف ع وحدة من البنات اللي فاهيات عليه و ابتسم لها و شال النظارات و دخل المول دق ع امجد
امجد: وينك ؟؟
عزام: وينكم فيه
امجد: خلاص خلاص هذا احنا شفناك
عزام تلفت حوله لين شافهم رفع يده و اشر لهم وراح لهم
سلم عليهم ..
عزام: دحوم يا تبن ليش لبست ثوب
دحوم: ليش أي تبيني البس
عزام: بدله لان كذا بتاخذ الأضواء علي
دحوم ابتسم بغرور: هه اصلا حتى لو لبست بدله راح اخذ الأضواء
ماجد: اموووت انا ع الواثق
دحوم ضحك: لا والله بس حبيبتي ما رضت لي اروح الا وانا لابس ثوب
عزام: اقول امشوا امشوا بس
مشوا وهم يضحكون و الأنظار عليهم
عزام حكا لهم عن ميس وكيف تعرف عليها
ماجد: هههههههههههههههه و الله انك خطير يا رجل
دحوم: ههههه المشكله مو هنا المشكلة كيف تعرف عليها
امجد: ايه و الله صادق ع فكرة انت مجنووووون
عزام: هههه ادري الجنون وراثة بالعايلة
الكل: ههههههههههههههههه
عزام شاف وحدة و ابتسم لها ابتسامة تذوب
البنت قربت عنده: هاي
عزام راح لها: هايات
البنت: كيفك؟؟
عزام: احد يشوف الوجه الحلو و ما يكون بخير
البنت استحت
عزام لف وجهه و غمز لماجد جا بلف ع البنت بس لاحظ شي و انصدم و ع طول عطاها ظهره و لبس نظارته الشمسية وترك البنت ولصق في الشباب
دحوم ناظره: خير يالأخو ترا احنا داخل شيل النظارة
عزام: هي هي
ماجد: مين ؟؟
عزام: مين بعد ميس
ماجد: وين وين
عزام: وطي صوتك يا حي×××
امجد: وينها
عزام وهو لسا معطيها ظهره: شفتوا البنت اللي ورانا
امجد: يا كثرهم
دحوم لف ع امجد: يا حي××× لا تناظر حتى لو قال لك انت متزوج
امجد: ادري ادري
عزام: هذيك اللي شنطتها زرقا و ماسكة بيدها ايس كريم
ماجد: ايه ايه شفتها هذي هي
عزام: ايه
امجد: امداك والله تناظر شنطتها و تحفظها
عزام: ما علينا
دحوم: انا رايح امجدوه ترا حرمتي و حرمتك هنا
امجد: هاه ايه جاي
و راح مع دحوم
عزام كان يدعي عليهم
ماجد: والله انها مزه
عزام: جب بس
ماجد: روح عندها
عزام: شافتني مع البنت
ماجد: عادي قول لها انها اختك او قريبتك
عزام: تشوف كذا
ماجد هز راسه
عزام نزل النظارة و عدل نفسه: احم احم
و وقف جنب ماجد و سوا نفسه متفاجئ: اووه راح عندها اهلين
ميس ناظرته من فوق لتحت: مرحبا
عزام تفشل من لبسه: كيفك ؟؟
ميس: الحمد لله
عزام: ا ايش عندك هنا
ميس: ليش ممنوع يعني
عزام: لا ما قصدة كذا بس...
عزيز: ميس
ميس لفت عليه: هلا
عزيز ناظر عزام
عزام " كملت " ابتسم: ا اهلين اهلين سلم عليه كيفك ؟؟
عزيز: الحمد لله و انت؟؟
عزام: تمام
عزيز: جاي وحدك ولا مع الأهل
عزام: لا والله مع الربع
ماجد تقدم
عزام: هذا صاحبي ماجد و البقيه مو هنا
عزيز سلم ع ماجد: هلا والله كيفك ؟؟
ماجد: تمام
عزام: هذا عزيز اللي حكيتك عنه
ماجد: اهلين تشرفنا
عزيز: الشرف لي
عزام: طيب احنا نستأذن ما نبي نضايقكم
عزيز ابتسم
عزام مشا هو و ماجد
عزيز: تدرين لبسه هذا مسويه صايع بس ما شاء الله عليه
ميس تسلك: ايه ايه
** عند دحوم و امجد **
ريم شافت نظرات البنات لدحوم انقهرة و مسكت يده بتملك
دحوم يعشق غيرتها ابتسم: ايش فيك حبيبتي
ريم: خلينا نمشي
دحوم: ليش خلينا نتغدا هنا
ريم: شوف البنات كيف يطالعونك
دحوم يناظر البنات: أي بنات
ريم انقهرة لان دحوم اول ما رفع راسه البنات ابتسموا له: دحووووم
دحوم نزل نظره لها و بحب: انا ما اشوف احد غيرك
ريم انحرجت حييل و بعدت عنه بسرعه و صقعت في واحد
دحوم راح لها وسحبها من ذراعها له: معليش اخوي
الشاب: لا عادي
راح
دحوم ناظرها: وانتي ما تفتحين عيونك لما تمشين
ريم: شسوي كنت لافه وهو جاء في وجهي
دحوم ضمها من الجنب: طيب امشي
ريم: و سارة
امجد مسك يد سارة: بتكون معي
دحوم جاء بيتكلم
امجد: ترا صارت زوجتي
سارة انحرجت
دحوم: هههههههه طيب يا حي××× بس كنت بقول لك انتبه عليها
امجد بحب: لا توصي حريص هي بقلبي
دحوم: مو هنا المشكله اصلا
الكل الا امجد: ههههههههههههههه
امجد: ظريييييييييف
&&& عند احد المعاهد الانجليزية &&&
كانت السيارة واقفة تنتظرها
طلعت من المعهد وهي تناظر ساعتها حست انها تأخرت حيل ع السواق قعدة تدور بعيونها ع السواق طلعت جوالها و دقت ع السواق و قالت له يجي و سكرت منه سمعت صوت هرن رفعت راسها و شافت سيارة سوده كتم طنشتها
تحركت السيارة و تقدمت منها و انفتحت الدريشة
ناظرته باستغراب
كان معطيها نصف وجهه فسخ النظارة و لف عليها
حياة ناظرته بصدمه و لهفه: سامي
سامي: اركبي
حياة: نعم !!
سامي مسك اعصابة لا تنفلت: اقول لك اركبي خلينا نتكلم
حياة: وين ؟؟
سامي: عند أي زفت
حياة: سامي
سامي: بنروح المقهى عشان نتكلم
حياة ترددت شوي " حياة هذا حبيبك .. و من متى سامي فكر فيك بشكل غلط هو مستحيل يسويها " فتحت الباب و ركبت جنبه
حياة: بس ياليت تعج..
ما قدرة تكمل كلمتها لان سامي حرك بسرعه فضييييييييعه
حياة خافت: سامي سامي هدي السرعه سامي الله يخليك سامي راح نموت
كان يلف بقوة و صقع راس حياة ع الدريشة
حياة: اه سامي تكفى خفف السرعة
سامي كان صافطها ..
شوي و وقفة السيارة قدام عماير و تخوف
حياة خافت: س سامي احنا ايش نسوي هنا
سامي نزل و راح لجهتها و فتح الباب بقوة
حياة: ساميي شتسوي انت
سامي مسكها من ذراعها و طلعها بقوة وصار يجرها بقلب متحجر طاغي عليه الحقد
حياة كانت تبكي و تحاول فيه يتركها
طلع احد الأدوار و دخل احد الشقق ورماها ع الأرض بقوة
حياة: اه سامي
سامي وقفها و ضربها كف خلها تطيح ع الأرض: مو انا مو انا يا حياة اللي تحطين راسك براسه
حياة كانت تهز راسها بالنفي
سامي قرب منها وجلس قدامها وقرب وجهه من وجها: خفتي .. هه مو هذا اللي كنتي تبينه
حياة هزت راسها بلا: انت شتقول
سامي مسك شعرها بقوة: هه ع بالك بحركتك هذي راح التفت لك .. هه انا ما التفت لوحدة كلمتني ما دري ممكن مكلمه غيرة عشره
حياة ما قدرة تنطق بس اللي تقدر تسويه انها تهز راسها بالنفي
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
سامي ضربها كف و وقف: انا انا يا حياة تفضحيني قدام اهلي انتي تطاولين علي يا حث×××
حياة: افضحك !!
سامي: بس هين مو بنت مثلك تسوي فيني كذا .. لا يكون نسيتي انك بعد كنتي تكلميني هه ع بالك ما اقدر ارسل رسايلك و صوتك لأبوك .. بمكالمه وحده
حياة راحت له وهي تزحف و مسكة رجله: لا سامي الله يخليك تكفى طلبتك ما ابي يوصل لأبوي شي ابوي ماله غيرنا اللخ يخليك
سامي دفها برجله بقوة يبعدها عنه و قرب منها حيل: ابشري ما طلبتي شي بس ع شرط ..
حياة وهي تبكي: لا طلبتك سامي انت ما ترضاها لأختك
سامي رفسها: اختي ما تكلم شباب اختي اشرف منك يا حق×××
حياة كانت تصرخ وتبكي
سامي حس انها بتموت ع يده بعد عنها و رجع شعرها ع ورا : اسمعيني زين انسيني و انسي ان في واحد في العالم اسمه سامي اوك و يكفيك ترسلين شريط فضايح لان بمكالمه وحدة مني اقدر اوديك بداهيه طلعيني من مخك لاني لو حطيت احد هنا و يأشر ع راسه ما يطلع منه الا وهو ميت
و طلع بسرعه
حياة لمت نفسها و ضمة رجلها لصدرها و قعدة تبكي و سحبت شنطتها و دقت بيد مرتجفة ع حبيبه ..
10 دقايق و حبيبه عند العمارة طلعت لدور 6 و قعدة تناظر الشقق برعب شافت وحدة من الشقق كان بابها مفتوح شوي و يطلع منها صوت انين تقدمت لها بحذر و دفت الباب
حبيبه: حياة
حياة: حبيبه
دخلت حبيبه بسرعه و ركضت لها و ضمتها
حياة ضمتها وقعدة تبكي
حبيبه: مين اللي جابك هنا يا حياة ؟؟
حياة وهي تبكي: سامي سامي
حبيبه انصدمة: سوا فيك شي .. اذاك .. لمس منك شعره .. و الله و الله لأقطعه بسنوني
حياة هزت راسها بالنفي
حبيبه بعدت عنها: الحق××× سوا كذا عشان ينتقم لشريط
حياة ناظرتها: انتي انتي اللي ارسلتي الشريط
حبيبه: ايه عشان يعرف يلعب بقلبك مره ثانية
حياة صرخت: لييييييييييييش ليييييييييييييييييييش سويتي كذا ليييييش
حبيبه: تبيني اشوفك تتعذبين و اسكت
حياة: ان شاء الله انحرق مالك دخل فيني هو ماله ذنب قلبي اللي حبه هو مثل كل شاب يبي يستانس
حبيبه: و ع حسابك
حياة: انا اللي جبته لنفسي
حبيبه سكتت
حياة: ليش ليش سويتي كذا
حبيبه بعصبية: لانه حق×××
حياة: مالك دخل انا احبه هو حر الحب مو غصب
حبيبه: مو غصب بس ما يلعب بقلبك
حياة: لو يبي يكسره يفداه محد له دخل فيني
و طلعت وهي تتألم مو الم جسدي الم في داخل قلبها بقطعها
كان واقف جنب الباب و سمع كل كلامهم و تنهد اصلا ما كان يبي يأذيها بس كان يبي يعرف ردها هو مستحيل يأذيها و يعرف انها ما كلمت حد غيره حياة قلبها طيب و شفافه اذا حبت حبت بجنون بس ما يقدر يوهمها اكثر من كذا صغيرة و ما تتحمل اكثر من كذا
طلعت حبيبه و انتبهت لسامي و ناظرته بحقد
سامي عدل وقفته و بعصبية: انا احذرك لو قربتي صوبي و الله ما يردني الا اني اقول لأبوك عن اختك
ومشا
حبيبه: حق××× و واط×××
&&& في قصر بو سالم &&&
ام سالم: يا بو سالم انا مو مرتاحه
بو سالم: يا سلمى يا حبيبتي اهدي ما فيهم الا العافية
ام سالم: أي عافية و اللي يخليك ادق ع سالم ما يرد دقيت ع لجين جوالها مقفل دقيت ع البيت محد يرد
بو سالم: ممكن طالعين و ما سمع سالم الجوال او محطيه سايلنت و لجين ممكن بطاريتها خلصت
ام سالم: قلبي مو مريحني انا بروح ..
قطع عليها كلامها قتحت الباب
ام سالم لفت: سالم
دخل سالم وحالته مبهدلة ازرار ثوبه مفتوحة و شعره مبهدل و عيونه ذبلانه و حمرا وحالته حاله
ام سالم بخوف: يما وليدي
ركضت له: يما علامك ايش فيك ؟؟
سالم ما كان يناظرها كان يناظر في الفراغ
ام سالم: سالم سالم يما ايش فيك ؟؟
سالم: راحت راحت مني راحت
ام سالم سحبته و جلسته في المجلس: يما مين اللي راحت
سالم نزلت دمعته
بو سالم بخوف: وين لجين ؟؟
سالم: ط ط طلقتها
ام سالم شهقت
بو سالم: كييييييييييييف !!
سالم ما رد عليهم
ام سالم: كيف و ليش؟؟
سالم: امس طلقتها هي هي هي اللي طلبت مني اطلقها لف ع امه يما و الله العظيم اني احبها ليش مو راضيه تصدقني لييش و نزلت دموعه
ام سالم انصدمة من دموعه
سالم طاح ع حضن امه و قعد يبكي
بو سالم جلس وهو مو قادر يستوعب اللي يقوله ولده
سالم: راحت يما راحت
بو سالم: و انت ليش طلقتها
سالم ما رد عليه
ام سالم: مستحيل يكون طلاقها بسبب البيبي لجين اعقل من كذا
سالم: هي اعقل من كذا انا انا الغبي انا اللي ما قدرة احافظ عليها انا يما انا
ام سالم ضمته لها
بو سالم: مستحيل يكون عشان التسقيط حتى لو كان عشان التسقيط هي اللي سقطته
سالم بعد عن امه نفسه يقول انه هو هو اللي قتل ولده
دخلوا فيصل و ريناد
كان سالم معطيهم ظهره
ريناد ناظرته بحقد و لفت وجها
سمعوا صوت بكي
فيصل فتح عيونه ع وسعهم
و ريناد لفت عليه بصدمه
فيصل ركض بسرعه لسالم: سالم سالم يا اخوي ايش فيك
ريناد وقفت عند الباب بصدمه
فيصل ناظر امه: يما ايش السالفة
ام سالم: سالم طلق زوجته
ريناد شهقت و حطت يدها ع فمها " هي هي قالت لي بتفكر بالموضوع ما توقعة انها بتسوي كذا "
ام سالم لفت عليها: تفضلي يما
سالم مسح دموعه و طلع ع طول
ريناد سلمت ع خالها و خالتها و جلست جنب فيصل
فيصل: كيف كيف تطلقوا
ريناد لفت وجها
ام سالم: الله اعلم يما تو اخوك جاني و قال لنا
ريناد وقفت: انا بروح عند لجين
الكل ناظرها
ام سالم: زين تسوين يما و اعرفي لو قدرتي ايش السبب
طلعت ريناد
فيصل لحقها: ريناد ريناد دقيقه
ريناد وقفت ولفت عليه: حبيبي معليش اقعد عند اخوك و انا بروح مع السواق
فيصل سكت
ريناد: باي
ومشت بسرعه
فيصل: الله معك
ريناد ركبت السيارة: روح بيت خالي بو خالد..
نزلت بسرعه و دخلت وراحت لدرج: لجين لجييين
حاتم: ريناد
ريناد لفت عليه: وين لجين ؟؟
حاتم: في جناحها
ريناد ركضت في الدرج و راحت لجناح لجين و طقت الباب و دخلت
لجين لفت عليها
ريناد: لجين
لجين وقفت
ريناد راحت لها و ضمتها
لجين ضمتها
ريناد: لا تكتمين ع نفسك
لجين: عفوا
ريناد بعدت عنها: لجين يكفيك تحمل ابكي وريحي نفسك
لجين: هه انتي من جدك ع ايش ابكي
ريناد: سال م
لجين: انتي من جدك ابكي ع هذا .. ما يستاهل دمعه وحدة مني
ريناد لا رد
لجين: كنت غلطانه لما حبية واحد ما عنده لا احساس ولا ضمير
ريناد ساكته
لجين: انا اللي طالبة الطلاق ليش ابكي بالله عليك
ريناد: كافي لجين كافي غرور و كبرياء انتي مو قاعدة تساعدين نفسك انتي قاعدة تعذبينها
لجين عطتها ظهرها: بالعكس انا الحين مستانسه بس خليني اخلص من العدة و افتك و اروح المركز
ريناد: ما منك فايدة عنييدة و راسك يابس
لجين ما ردت عليها
*** في مجلس الرجال ***
بو خالد: و الله يا ولدي مدري ايش اقول لك بس البنت توها مطلقة و في عدتها
....: ايه يا عمي عادي اقدر انتظرها لين ما تخلص عدتها و بعدها اخطبها بشكل رسمي
بو خالد سكت
....: بس حبيتا ني اعطيكم خبر و احجزها
بو خالد: الله يكتب اللي فيه الخير
....: امين .. انا الحين استأذن
بو خالد وقف: الله معك يبا
سلم عليه و طلع
خالد: ايش رايك فيه يبا
بو خالد: و الله جسار رجال ما ينعاب وهذي المره الثانية اللي يخطبها فيها بس خليها تخلص عدتها و راح اقول لها
خالد هز راسه
بو خالد قام: عن اذنكم
و طلع
خالد: ايش رايكم فيه ؟؟
علي: هذا ع الأقل شكله معجب ب لجين ولا ما كان خطبها مره ثانية يعني نقدر نعطيه اياها و احنا مطمنين
خالد: و انت حاتم
حاتم: ما اعرفه عشان اقيمه
علي: اقول ليش ما تقولون لها و تخلصون
خالد: ما يجوز و ياويلك لو فتحت فمك بشي
علي: خلاص يما سكتنا
&&& في قصر بو عبد السلام &&&
طلعت برا وهي ضامه بيدها بيسو راحت لنافورة و ناظرتها منظرها مره جميل تركت من يدها بيسو وراحت و جلست ع الحافة و قعدت تلعب بالمويه
جلس وراها ومسك يدها اللي تلعب فيها المويه: علامها الحلوة سرحانه
شهد لفت عليه: حامد
حامد ابتسم
شهد: شلونك
حامد: معليج من حالي انتي قولي لي ايش فيج ؟؟
شهد: نا ثنق
حامد: علي هذا الكلام
شهد: صج
حامد ضمها من الجنب: كلمتي امي
شهد ناظرته: شلون عرفت ؟؟
حامد دقيت عليها قالت لي انا الاقيها منك ولا من اختك
شهد نزلت راسها: اشتقت لها
حامد: كلنا اشتقنا لها
شهد رفعت راسها: بس تتوقع ابوي اشتاق لها ؟؟
حامد: مدري
شهد ناظرته: انا اتوقع لا
حامد: ههه ليش جذي ؟؟
شهد: هي ما تحبه تحب فلوسه
حامد: عيب تقولين عن امنا كذا
شهد هزت راسها بلا: لما حجيتها و قلت لها ان عبد الرحمن رد لنا البيت و الشركة انصدمة و قامت تتميلح
حامد: مهما كان عيب تقولين جذي
شهد هزت راسها
حامد: يلا خلينا ندخل شوفي بيسو شلون تتميلح
شهد: هههههه
شالتها ودخلوا داخل
حامد: دقيت ع عادل و قلت له يسهر معي
شهد هزت راسها: بجيب معاه حسن
حامد: ايه .. بس عندي سؤال
شهد ناظرته
حامد: انتي بتتزوجين عادل ولا حسن
شهد: هههههههههههههههههههه مليغ
حامد: ايه جذي ابتسمي
دق جواله
حامد: هذا عادل .. ايه صح كلنا راح نسهر مع بعض
شهد: ان شاء الله
حامد طلع
شهد نادت الخدامة
شهد: جيبي لي عبايتي
راحت الخدامة و جابت لها عبايتها ورجعت
شهد لبست عبايتها و لبست الطرحة بشكل عشوائي
دخل عادل و حسن
شهد وقفت
حسن ركض لشه
شهد نزلت لمستواه و ضمته: شلونك حبيبي
حسن: بخير و انتي؟؟
شهد: انا تمام
وقفت و ناظرة عادل: اهلين عادل شلونك
عادل: الحمد لله و انتي ؟؟
شهد: الحمد لله
حامد: تفضل تفضل
عادل دخل: زاد فضلك
جلس
عادل: الا وينه عمي ؟؟
حامد: طالع مع ربعه
عادل ابتسم
دخلت الخدامة و ضيفتهم
شهد كانت تلعب مع حسن
حامد: ايش رايكم نتفرج فلم
عادل: يلا
شهد: اوك بس ما يكون رعب ولا اكشن
حامد: خوافه
شهد: لا مو عشاني عشان حسن
عادل ناظر حسن
حامد: يعني تبين رومانسي
شهد: ا عادي
حامد: هههههه بس ممكن حسن ينحرف
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد: خلاص حط اكشن
حامد: عشان تنامين عندي
شهد: حامد
حامد: هههههههههههههه اتغشمر معج علامج
قام وشغل فلم اكشن
وطلبت شهد من الخدامة تجيب لهم بوب كورن
حامد قام و طفا النور
شهد: ليش ؟؟
حامد: كذا يكون حماس اكثر
جلس وشغل الفلم
شهد ضمت حسن من الجنب و قعدة تطالع الفلم ..
عادل لف شاف حسن منسدح و حاط راسه ع حضن شهد و نايم و شهد تلعب بشعره
شهد لفت و التقت عيونهم ببعض
عادل لف وجهه
شهد نزلت راسها
&&& في قصر دحوم &&&
توهم داخلين البيت
ريم تبعد عنه: يوووه دحوم
دحوم: ههههه
ريم سرعت شوي: بعد اشوف عني
دحوم: لو تلفين البيت كله
ريم ركضت لدرج
دحوم راح وراها بسرعه
ريم وصلت لدور العلوي و لفت عليه: دحوم اقولك بعد
دحوم وهو يقرب منها: و اذا ما بعدة
ريم رجعت ع ورا: عبد الرحمن
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
كان يقرب و هي تبعد لين صقعة بالجدار
ريم: اذا قربت بعضك
دحوم قرب منها حيل لين لصق فيها: يلا عضيني
ريم نزلت راسها بإحراج
دحوم رفع راسها: كذا تخليني الحقك مثل الكلب
ريم رفعت راسها: حشاك حبيبي
دحوم حط جبينه ع جبينها: فديتك يا شيخه
ريم نزلت راسها بحياء
دحوم رفع راسها بأنامله و حط عيونه بعيونها
ريم ارتبكت من نظراته
دحوم : لا تخليني عطشان و باسها في شفتها
&&& في قصر بو وليد &&& << من زمان عنه صح ..
دخل جناحها وفتح الأنوار و جلس جنبها و حط يده ع جبينها وهز راسه بيأس
ريوف فتحت عيونها بتعب: يزيد
يزيد: عيون يزيد انتي
ريوف بتعب: عطيني جوالي لي يومين مطنشته
يزيد: روفه مو زين لك حبيبتي
ريوف: تكفى يزيد
يزيد: حبيبتي انتي الحين ارتاحي وبكرا شوفيه
ريوف: الله يخليك يزيد
يزيد ما حب انها تترجاه اكثر من كذا قام و جاب لها الجوال و عطاها اياه
يزيد: ع فكرة صديقتك اتصلت عليك لين تعبت و شكلها حيويه لاني كل ما ارد عليها تقفل السماعة
ريوف فتحت الجوال " يا قلبي عليه خايف علي ": ايه هي تستحي كثير .. ا يزيد ممكن اكلمها شوي
يزيد: كذا بتتعبين اكثر
ريوف: لالا اوعدك ما اطول
يزيد: وعد
ريوف: وعد
طلع يزيد
ريوف دقت ع بدر
بدر بلهفه: الووو هلا روفي حبيبتي كيفك
ريوف: تمام و انت
بدر: توني صرت بخير و الله خفت عليك حيل و خفت لا اتهور واجيك
ريوف ابتسمت تبي تشبع من صوته
بدر: روفتي
ريوف: حبيبي مو قادرة اتكلم تكلم انت ابي اشبع من صوتك قبل ما يجي يزيد و ياخذ الجوال مني
بدر: من عيوني يا قلبي .. تدرين في هذي اليومين حسيت بفراغ كبيييييييير
ريوف لا رد
بدر: حسيت اني راح اموت من كثر الوله
ريوف بسرعه: بسم الله عليك لا تقول كذا حبيبي الله يخليك
بدر: خلاص خلاص انا اسف .. تدرين اني ما اقدر اعيش ولا لحظة بدونك
ريوف استحت
بدر: نفسي اجيك الحين
ريوف: هههه لا تتهور
بدر: لا تتكلمين بعدين تتعبين اكثر
ريوف بحزن: ب در
بدر استغرب: عيونه
ريوف بغصة: اشتق ت لك
بدر: يا قلبي انتي و الله انا بعد اشتقت لك حيل بس شسوي مستحيل يدخلوني عندك
ريوف نزلت دموعها: مو قدرة اتحمل بعدك
بدر: حبيبتي
ريوف: بدر
بدر: قلبه
ريوف: اوعدني انك مات خليني
بدر سكت
ريوف: اسي ل ما وفت بوعدها و تركتني لا تترك ني انت بع د
بدر: اوعدك ان ما يفرقنا الا الموت
ريوف سكتت
قعد يسولف بدر شوي
دخل يزيد: يلا حبيبتي
ريوف: اوك اكلمك بكرا
بدر: يلا حياتي سلام انتبهي لنفسك
ريوف: ان شاء الله و انتي بعد باي
سكرة منه
يزيد اخذ منها الجوال: يلا روفه لازم تنامين
ريوف لفت وجها
يزيد جلس جنبها و مسح دمعتها: ليش الدموع يا حلوة
ريوف: يزي د اشتقت لأسي ل
يزيد لف وجهه
ريوف لفت وجها: ابي انام
يزيد قام و ناظرها نظرة اخيرة و طلع
نورة كانت واقفة عند الباب: خفت حرارتها
يزيد هز راسه بلا
نورة: يعني كذا حالتها كل ما يصيبها شي بكون تعبها مضاعف
يزيد: مناعتها .. بس هي احسن من غيرها ع الأقل اختك تتحرك غيرها ملازمين السرير 24 ساعة
نورة: الحمد لله ع كل شي
( اليوم الثاني )
اليوم زواج سامي & زهرة
&&& في قصر بو سامي &&&
كان واقف قدام المرايا و يتذكر كل شي صار لها ( كان صوت صراخها يعم الغرفة كا كل جزء في جسمها يألمها المرض متملك كل جسمها و كأنه يقول انه هذا لي و مكتوب بأسمي .. كان واقف برا و صوت صراخها يقطع قلبه نزلت دمعتها بألم وهو يقول بنفسه " تكفين تحملي تكفين عشان خاطري تحملي "
اسيل بألم: اه يما اه
ام عبد العزيز كانت تبكي مو قادرة تسوي شي بنتها قدامها تتعذب وهي مو قادرة تسوي شي
اسيل صرخة بألم: اه
كتمت ألمها محاولة التخفيف ع نفسها بس الألم كان اكبر منها
ام عبد العزيز طلعت بسرعه
سامي نزلت دموعه بقوة وهو يسمع صوت صراخها تمنى انه يقدر يشيل الألم ويحطه في جسمه ولا يشوفها تتعذب كذا دخل بسرعه
اسيل كانت لابسة قبعة عشان شعرها و ناظرته بألم و الدموع ع خدها تتمنى تقوم و تقول له مسامحتك و انها تحبه للجنون بس مو قادرة تنطق غير الاهات
سامي راح و جلس و مسك يدها: اسيل تكفين تحملي عشان خاطري اذا مو عشاني عشان ريوف اللي طايحه و بس تطري اسمك .. اسيل انا احبك و مستحيل احب احد غيرك .. لما تطلعين من هنا راح اخذك و اوديك اسبانيا نشوف الثيران
اسيل كانت تتلوى ع نفسها من الألم
سامي كان متملك يدها محاولة لتخفيف عن ألمها
اسيل حطت عيونها بعيونه
سامي باس يدها: احبك و الله العظيم احبك
اسيل سحبت يدها وقعدت تصرخ بألم
سامي فز ع طول: الحين الحين بنادي الدكتور
راح ع طول
اسيل بألم: س ام
سامي لف عليها بخوف: حبيبتي راجع
و طلع ع طول
بس اللي ما يعرفه سامي
اسيل بتعب: اح ب ك )
سامي نزلت دموعه: الله يخليك سامحيني بس هذا غصب عني
دخلت بدور هي وسلطان
بدور: سامي
سامي مسح دموعه بسرعه و لف عليها: خير
بدور ناظرت سلطان اللي ماسك يدها: حبيبي روح العب برا
سلطان ناظرها بعدم فهم
بدور شافت الخدامة: ايماس
ايماس: يس مدام
بدور: خذي سلطان
ايماس اخذت سلطان و طلعت
بدور راحت لسامي وربتت ع كتفه: سامي
سامي: خلوني وحدي انتو قاعدين تذبحوني بطريقة هاديه تعذب
بدور: سامي احنا نسوي كذا عشان مصلحتك
سامي بعصبية: انتو ما تعرفون مصلحتي
بدور: سامي اهدأ
سامي عض سفت السفليه وجلس
بدور: سام كلنا نحب اسيل بس اسيل ماتت و هي ما يرضيها انها تشوفك تتعذب كذا هي اكيد راح تفرح لما تشوفك متزوج
سامي: لا راح تكرهني اكثر يكفي انها ماتت وهي
بدور: مسامحتك انت متى تفهم اسيل سامحتك
سامي: بس انا ما بررت لها موقفي يعني سامحتني بس كذا
بدور: المهم انها سامحتك و الحين يلا امشي
سامي اخذ نفس عميق و طلع برا
بدور ناظرة البشت: شوف الغبي
اخذته ولحقته: سام سام سامي البشت
بسامي وهو ينزل من الدرج بسرعه: خلي زوجك يلبسه
بدور بعصبية: فال الله ولا فالك
سامي ابتسم بخفه و طلع
بدور لحقته بسرعه
سامي ركب السيارة جاء بسكر الباب
بدور مسكت الباب: انا مو مجبورة الحقك كل ذي المسافة
سامي جاء يسكره: طيب محدج ابرك
بدور فتحت الباب ورمت في وجهه البشت: اهتم بغراضك
سامي: اوك شكرا باي
&&& في قصر بو وليد &&&
الكل جاهز الا ريوف
ريوف: خلاص يزيد تكفى روح
يزيد: ما راح اروح
دخل وليد: انا بقعد
يزيد: اقول اذلف بس زوجتك تنتظرك
وليد: يزيدوه احترم نفسك انا اكبر منك
يزيد: 3 سنين بس
وليد: لو سنه
ريوف: لا تحسسوني اني بزر ترا معي الخدم
وليد ويزيد ناظروها
ريوف: روحوا
دخل بدر: انا بقعد
يزيد + وليد لفوا عليه
ريوف انحرجت
بدر: انا بقعد عندها
يزيد: اقول بدر اليوم محد ضربك بقس
بدر ببرائه هز راسه بلا
يزيد: اجل تحتاج بقس يعدل لك فيسك
بدر بعد ع طول: هههه يلا عاد انا ابي اقعد معاها شوي و اخفف عنها
وليد ناظر ريوف
ريوف هزت راسها
وليد: شوف اللي ما تستحي
دخلت ام وليد: انا سمحة له
يزيد: يما عامر مو هنا
بدر: عامر بخاف عليها اكثر مني
ام وليد: خلونا نمشي
يزيد " امي من جدها تبي تترك بدر مع ريوف "
طلع ولحقه وليد
بدر جلس ع السرير: كيفك ؟؟
ريوف: انت من جد مجنون
بدر ابتسم: عشان اشوفك لازم اكون مجنون
ريوف لفت وجها
بدر: ايش رايك نطلع نشم هوا .. ممكن تتحسنين
ريوف هزت راسها
بدر مد يده عشان يساعدها
ريوف مسكت يده و عدلت نفسها
بدر ساعدها ع الوقوف ووداها غرفة التبديل
ريوف: شكرا
بدر: اساعدك ؟؟
ريوف بعدت عنه ع طول و دخلة غرفة التبديل بسرعه
بدر: ههههههه
&&& في القاعة &&&
حلا: ايش السالفة لا ريوف و لا لجين ولا ريناد ولا حتى دانه و ريم
امل جلسة جنبها: لجين تطلقة
حلا لفت عليها بصدمه: تطلقة !!
امل هزت راسها بحزن: ريناد من امس معاها و ريوف تدرين تعبانه اما دانه ما ادري و ريم تعبت اليوم الصبح
حلا كانت لابسة:
كان جالس جسد بلا روح الكل يسلم عليهم و يبارك لهم وهو مثل الالة يرد عليهم ( الله يبارك فيك )
زهرة كانت مستغربة بس توقعت انه منحرج
كان يناظر الباب بس لما شافها استغرب كيف قدرة تجي
ناظرته كانت تدق عليه من امس بس كان جواله مقفل " مبروك "
وطلعت
حبيبه: ارتحتي خلاص عذبتي قلبك
حياة ركبت السيارة
حبيبه انقهرة وركبت السيارة..
نزلة من السيارة و بكامل اناقتها دق جوالها
دانه: الوو
علي: هلا حياتي وينك
دانه: توني وصلت
علي: اوك انتبهي لنفسك و اقري ع نفسك زين اخاف عليك من عيون الناس
دانه استحت: ههه ان شاء الله
علي: باي
دانه: باي
سكرة منه و دخلت عرفت ان سامي داخل فما فضلت انها تفسخ العباية .. دخلت ووقفت عند الباب
سامي انتبه لها
دانه " خاين كذاب ما يحبها "
عطته ظهرها ومشت
سامي وقف
زهرة ناظرته
سامي مشا
زهرة بصدمه: سامي
سامي طنشها وراح ورا دانه
سامي: دانه دانه انتظري
دانه وقفت و لفت عليه: ع فكرة ما توقعت انك كذاب لهذي الدرجه
سامي: دانه انا بجد احب اسيل
دانه: كذاب
سامي: والله
دانه ناظرته بتكذيب
سامي: مغصوب
دانه: مغصوب
سامي: ايه .. بس ريوف ليش ما جت اذا ما جت عشان زواجي بزهرة فقولي لها اني مغصوب عليها و اني من جد احب اسيل و اصلا ما عرفة اسم زهرة الا قريب
دانه: تعبانه
سامي: مين ريوف
دانه هزت راسها
سامي: ما تشوف شر
دانه جت بتمشي
سامي: دانه
دانه وقفت
سامي: لا تسوون فيني كذا
دانه: مبروك
و مشت
سامي انقهر
&&& في قصر دحوم &&&
شهد: طيب انا استأذن
طلعت و شافت في وجها عادل
عادل: عبد الرحمن داخل
شهد هزت راسها و مشت من جنبه بس دق جوالها
شهد: هلا سارة
سارة كانت تبكي: شهد
شهد خافت: سارة ايش فيك ؟؟
عادل لف عليها
شهد: اييييييييييييش معاذ ؟؟
انتهى الب[107]ارت
ان شاء الله نال اعجابكم ..
توقعاتكم ..
1 ايش فيه { معاذ } ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الايييييييييييييييييييييييك و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي
تعليق