رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • besh_
    عـضـو
    • Jan 2014
    • 42

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    ياخي متحمسه انتظر السبت بفارغ الصبر:(

    Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • نبضي
      عـضـو فعال
      • Mar 2013
      • 200
      • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
        وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
        حبـ من تبغى .. تحبـهـ
        آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      ويينككك تاخرتي حبيبتي :'(

      Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

      تعليق

      • Reemm4464
        عـضـو
        • Feb 2014
        • 17
        • Reemm4464

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        وين البارت ليش تاخرتي =((

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          الب[103]ات

          نزل بسرعه و دخل شاف وحدة ناظرها باستغراب شوي الا يشوف اكثر من خدامة ترتب البيت فتح عيونه ع وسعهم و جن جنونه و طلع فوق بسرعه و صرخ: لجين
          لجين طلعت بسرعه وراحت له
          سالم ناظرها بعصبية و الشرر يطلع من عيونه
          لجين بلعت ريقها و قربت منه: ه ه هلا و الله
          سالم مسكها من شعرها و قربها من الدرج و صرخ: مين هذولا
          لجين تألمت: اي ه هذولا ا هذولا انسان
          سالم شد اقوى: لجييييييييييييييييييييييييييييييييين بلا عبط
          لجين مسكت يده: اه سلوم يألم
          سالم: سلوم بعينك
          لجين: طيب بعد يدك
          سالم طنشها: ميييييييييين هذولا
          لجين: خدم ما تشوف
          سالم لفها عليه بقوة و ترك شعرها: خدم هاه كيف تتجرئين و تجيبين خدم لبيتي
          رفع يده و عطها كف جامد
          لجين اختل توازنها من قوة الكف و طاحت من الدرج
          لجين مسكت بطنها تحمي طفلها بس حست بصداع فضييييييييييع و حست الدنيا تدور فيها .. سكرة عيونها و اغمى عليها
          سالم انصدم من ضربة تطيح!! .. نزل نظره لدرج و زادت صدمته وهو يشوف الدم ع الدرجات راح بسرعه للجين و رفع راسه: لجين لجين لجين ردي علي لجين لجيييين ردي
          قام بسرعه و جاب عبايتها و لفها بسرعه و ركض فيها للمستشفى

          &&& في بيت بو راشد &&&

          ام دحوم: يما ما اوصيك قولي لها و ريحي قلبك
          ريم سكتت شوي: بس معاذ..
          ام دحوم: لا تشيلين همه انا راح اقوله في النهاية الزواج قسمه و نصيب
          ريم هزت راسها
          ام دحوم ابتسمت لها
          ريم سلمت عليها: سلمي لي ع سوير لما ترجع
          ام دحوم: يوصل ان شاء الله
          ريم جت بتطلع قابلت في وجها معاذ
          معاذ: هلا و الله ان شاء الله جيتك هادي يكون فيها اخبار
          ريم لفت ع خالتها و رجعت لفت ع معاذ: ليه شايفني العربية ع غفلة
          معاذ: هههههههه لا احلا من العربية بس ..
          ام دحوم: خلي المرأة تروح مستعجلة انا بخبرك
          معاذ ابتسم: اوك الله معك
          ريم ابتسمت لخالتها بامتنان و طلعت
          ام دحوم: تعال يما اجلس
          معاذ جلس بحماس: بشري يالغالية
          ام دحوم سكتت شوي: ا انت انت تعرف ان الزواج قسمه و نصيب صح
          معاذ استغرب و عقد حواجبه: ايه يما خير ايش صاير؟؟
          ام دحوم سكتت
          معاذ: يما
          ام دحوم: شهد .. شهد مو مو موموافقه
          معاذ ناظرها بصدمه
          ام دحوم بعجله: هي استخارت اكثر من مره ..
          معاذ قاطعها و وقف: خلاص
          و طلع
          ام دحوم: معاذ معاذ .. معاذ يما

          &&& في بيت فيصل &&&

          كانوا جالسين في الصالة ..
          فيصل كان محطي راسه ع حضن ريناد و ريناد تلعب بشعره
          ريناد: امم فصولي
          فيصل وهو مسكر عيونه: همممم
          ريناد: ممكن اطلب طلب
          فيصل فتح عيونه: عيوني لك
          ريناد بحياء : تسلم لي عيونك.. امم ابي ابي ابي اطول شعري
          فيصل عدل جلسته: نعم ما سمعت !!
          ريناد ابتسمت: ابي يعني شويت زيوت او أي شي يطول الشعر يعني
          فيصل فرح: من جدك
          ريناد هزت راسها بقوة: شعري بالموت يطول ووو وعشان كذا ابيي..
          فيصل قاطعها: ايش رايك الحين نروح
          ريناد ناظرته: نعم !!
          فيصل: أي أي يل ايلا
          ريناد: ههههههه ترا ما راح يطول في نفس الوقت
          فيصل: اممما
          ريناد: قسم
          فيصل: و اللي في الدعايات !!
          ريناد ضحكت: وش دعاياته انت من جدك مصدق الدعايات .. ترا كلها كذب × كذب
          فيصل: طيب قومي بدلي ثيابك خلينا نمشي و دقي ع امل تقول لك افضل نوعيه
          ريناد قامت: اوك

          &&& في المستشفى &&&

          كان واقف برا و مستني ع نار ..
          طلعت الدكتورة
          سالم ركض لها: ها بشري
          الدكتورة كان وجها ما يبشر بخير: و الله ما اعرفش اقولك ايه
          سالم استغرب: دكتورة لا تخوفيني
          الدكتورة: قدر الله و ما شاء فعل .. الجنين مات
          سالم ناظرها باستغراب: أي جنين .. انا اتكلم عن لجين جاسم ال................
          الدكتورة: اه انا بتكلم عن المدام لجين جاسم ال...............
          سالم: بس بس بس هي مو حامل
          الدكتورة: حامل ومن تلات شهور
          سالم فتح عيونه بصدمه: ثلاث شهوور
          الدكتورة: اه
          سالم: طيب كيفها هي
          الدكتورة: الحمد لله هي بخير بس هي الحين نايمه
          سالم هز راسه
          الدكتورة مشت
          دق جوال سالم
          سالم: الوو
          بو سالم: الوو وينك بيبدأ الأجتماع بعد شوي ؟؟
          سالم بهدوء : في المستشفى
          بو سالم باستغراب : ليش ؟؟
          سالم: لجين طاحت من الدرج
          بو سالم بصدمه: كيييييف .. لا حول ولا قوة الا بالله .. خلاص انا جاي بعد شوي
          سالم سكر منه
          شوي و جاء بو سالم و بو خالد و ام سالم و ام خالد و الشباب فيصل و خالد و حاتم و علي وتركي و وليد وجنا و امل و ريناد ..
          بو سالم: ايش صار
          سالم بلع ريقه: ا لجين طاحت من الدرج ووو..
          ام خالد وهي تبكي: و ايش ؟؟
          سالم: وو سقطة
          ام خالد + ام سالم شهقوا: سقطة !!
          ام سالم: وهي متى حملة عشان تسقط ؟؟
          سالم: من 3 شهور بس ما كنا ندري
          ام خالد: يا ويلي ع بنتي وينها فيه الحين
          سالم: في الجناح
          راح الكل للجناح عدا فيصل و تركي و وليد و علي و سالم
          علي ناظر سالم بحده و مشا
          *** في الجناح ***
          ام خالد كانت جالسة جنب لجين و تمسح ع وجه لجين و تبكي
          ام سالم تربت ع كتفها: قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
          ام خالد وهي تبكي: ون عم بالله
          ريناد + امل يهدون جنا

          &&& في قصر بو راكان &&&

          كان الكل ع طاولة الطعام ..
          راكان: الله اسبوعين عن هالأكل
          ام راكان ابتسمت: بالعافية عليك يما .. هذا اسبوعين و ما قدرة اجل تبي تطلع من البيت
          راكان ابتسم
          جوان: تسلمين خالتي ما قصرتي
          بو راكان: ع وين يبا ما اكلتي شي
          جوان ابتسمت: تسلمون
          ام راكان بتكبر: اكيد مصدومه ما عمرك اكلتي مثل هالأكل
          جوان ناظرتها باستغراب
          ام راكان: مو شايفه خير و مو قادرة تاكل
          راكان انصدم من امه: يما شتقولين انتي
          ام راكان: خيير ايش قلت انا
          بو راكان: ايش اللي ما قلتيه
          جوان وقفت: عن اذنكم
          و طلعت و غسلت يدها
          راكان ناظر امه و طلع ورا جوان
          راكان: جوان جوان
          جوان لفت عليه: ببدل ثيابي عشان نروح عند عمي
          راكان: شتقولين انتي تو ما امدانا نجي تقولين كذا
          جوان: ما راح نسلم عليهم .. ولا بس نسلم ع اهلك و اهلي لا
          مشت و خلته و طلعت للجناح حقهم و راحت غرفة التبديل و لبست:

          راكان طلع وراها
          جوان طلعت و راحت لتسريحه و قعدت تسرح شعرها
          راكان راح وراها: جوجو
          جوان ما ردت عليه
          راكان: جوجتي اسف بس امي ما كانت تقصد
          جوان لفت عليه: ما بتبدل عشان نمشي
          راكان ناظرها شوي: اوك
          راح و بدل ثيابه و لبس ثوب و غتره و تعطر و تكشخ
          جوان وهي تلبس عبايتها: انا جاهزة
          راكان اخذ جواله: يلا
          طلعوا و نزلوا شافوا الكل في الصالة
          جوان راحت و سلمت ع راس بو راكان و ع راس ام راكان بس ام راكان بعدتها عنها
          جوان بعدت عنها
          راكان سلم ع ابوه و امه: احنا طالعين
          ام راكان: وين يما توكم جيتوا و لا عشان ست الحسن تبي تطلع ع طول بتوديها
          راكان: يما .. تبي تشوف اهلها
          ام راكان لفت ع جوان: ما تشوفينه تعبان توه راجع و تبينه يوديك عند اهلك
          جوان لفت ع راكان: ارتاح حبيبي انا بكلم فهد يجيني
          راكان ناظرها
          جوان مشت للباب
          راكان: جوان .. جوان لحقها جوان انتظري جوان مسك يدها
          جوان سحبت يدها
          راكان مسك يدها مره ثانيه: جوان
          جوان لفت عليه: هلا
          راكان: جوان اسمعيني .. امي امي ..
          جوان قاطعته: خالتي خايفة عليك .. و انا ما استحي لما طلبت منك هذا الطلب
          راكان: لا يا جوان
          جوان: الوو .. هلا فهد
          فهد: اهلييييييييييييييييين جوج
          جوان ابتسمت: هلا فيك كيفك ؟؟
          فهد: تمام و انتي كيفك انتي و زوجك
          جوان ناظرت راكان: الحمد لله .. كيف رشو و خالتي و عمي؟؟
          فهد: كلهم بخير و يسلمون عليك .. متى بتجين عندنا
          جوان: ا تق..
          راكان سحب منها الجوال: الوو هلا فهد كيفك ؟؟
          فهد: اهلييين الحمد لله و انت ؟؟
          راكان: تمام التمام كيف عمي و عمتي ؟؟
          فهد: عال العال.. ها وينكم ؟؟
          راكان: حنا في الطريق
          فهد: يلا اجل انتظركم
          راكان مع السلامة
          سكر منه
          جوان ناظرته
          راكان ابتسم: يلا خلينا نمشي
          ركبوا السيارة و حركوا

          &&& في المستشفى &&&
          *** في جناح لجين ***
          بدأت تفتح عيونها ببطئ شديد .. حاسه بأزعاج فضييع .. شوي شوي بدت تستوعب ان في احد يبكي .. سكرة عيونها و رجعت فتحتها ناظظرت الكل
          ام خالد ناظرتها: يما بنيتي
          لجين عدلت جلستها بالموت
          ام خالد تبوسها: سلامتك يما
          ام سالم: ما تشوفين شر حبيبتي
          لجين مسكت بطنها
          الكل سكت
          لجين ناظرتهم بتشتت: و و وينه وينه
          ام خالد: الله يرحمه يا يمه الله يرحمه
          لجين ناظرتهم بصدمه: لا لا لا تقولين كذا كذب كذب
          ام خالد تهديها: قولي لا اله الا الله
          لجين تهز راسها بلا و تضرب يدها بالسرير: لا لا لا مستحيل مستحيييييييييييييييييييييييييييل
          الكل ناظرها بخوف
          دخل سالم بسرعه
          ام سالم: يما بنتي
          لجين كانت رافضة هذي الفكرة مره
          سالم: لجين راح لها لجين لجين اهدي لجين
          لجين ناظرته بحقد: انت انت السبب انت قتلت ولدي انت قتلته قتلته
          سالم بلع ريقه
          ام خالد: يا يما شتقولين انتي زي مو هو ولدك هم بعد هو ولده و قدر الله و ما شاء فعل
          لجين: لا لا هذا ولدي انا ولدي انا
          ام خالد: لجين
          سالم: خالتي خليها ع راحتها الحين هي منفعلة
          ام خالد هزت راسها بيأس و طلع الكل عشان يعطونهم راحتها
          علي قبل ما يطلع ناظره بحده: و الله لو عرفت انك انت سبب موت ولد لجين و الله لا تكون نهايتك ع يدي
          و طلع بعد ما صقع بكتف سالم
          لجين ناظرته: اطلع برا اطلع برا
          سالم راح لها: لجين
          لجين: لا تقول اسمي ع لسانك الحقير
          سالم: ليش ما قلتي لي انك حامل ليش خبيتي عني
          لجين: لانه ولدي
          سالم: وولدي
          لجين: لا هذا مو ولدك ولدي انا
          سالم: لجين انا انا .. انا اسف .. ما كانت ابي الأمور توصل لكذا
          لجين وهي تبكي: ما راح يفيدني اسفك اسفك ما راح يرجع لي ولدي
          سالم : قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
          لجين سكتت شوي: ايش قلت لأهلي ؟؟
          سالم سكت شوي: قلت قلت قلت لهم انك طحتي من الدرج
          لجين: حقير و واطي ما استبعد أي شي منك اطلع برا برا اطلع برا
          سالم: لجين اهدي لجين
          لجين: برا
          دخلوا الممرضات بسرعه و عطوها ابرة منومه
          سالم طلع و استند ع الباب
          مرت الدكتورة و شافته راحت له: ما كنت مصدقه لجين لما قالت لي انك اناني .. طلعت اكثر من اناني قلت لها تتقرب منك بس شكل مافي فايده معك
          سالم ناظرها بصدمه: بس
          الدكتورة: الله يعينها و يعوضها
          و مشت
          سالم: بس بس .. بس انا ما كنت ادري
          *** ع كراسي الانتظار ***
          جنا بتفكير " كيف عرفت لجين انها سقطة .. معقوله كانت عارفه من اول و خبت علينا .. لالا بالعكس كان انا اول وحده قالت لي لجين تموت ع الاطفال .. بس ليش اول ما صحت مسكت بطنها .. لالا اكيد كانت تعرف .. بس لازم اسألها ليش خبت علينا "

          { في ايطاليا }
          روما

          &&& جامعة سابينزا &&&

          *** في كلاس رغد ***
          هاني ناظر الورقة " اوووفففف انا لو ما حليت راح تزعل رغد .. و الله انها تعبت معايا .. طيب شسوي ماني فاهم شي .. احل اللي اقدر عليه و الباقي حقرا بقرا << كثير اسوي هذي الحركة في الاختبارات خخخ .. "
          حل سريع سريع
          قامت رغد و سلمت الورقة و طلعت
          هاني ناظرها " يييي طلعت " حل الباقي بسرعه و سلم الورقة و لحق رغد
          هاني: رغد رغد
          رغد وقفت ولفت عليه: نعم
          هاني ابتسم: كيف كان الاختبار
          رغد: زين و انت
          هاني: امم يعني
          رغد: كيف يعني يعني
          هاني: مدري حليت اللي اعرفه و الباقي حقرا بقرا
          رغد: يا شيييخ
          هاني: هيهيهيهي و الله
          رغد ابتسمت: يلا ان شاء الله تعبي ما يروح هبا
          هاني: ان شاء الله كملوا مشيهم اصلا انتي شفتي وجه الدكتور لما سلمت الورقة
          رغد: لا
          هاني: هههههههههههه فاتك كان مصدووووووووووم
          رغد: لييش ؟؟
          هاني: ههههههه مو متوقع اني حليت شي كان متوقع أسلم له الورقة فاضية مثل كل مره
          رغد: هههههههههههههههه
          وقف قدامهم ياسر
          رغد: اهلين ياسر
          ياسر ناظرها و ابتسم: اهلين كيفك ؟؟
          رغد: تمامز و انت ؟؟
          ياسر: عال العال
          رغد: كيف كان الاختبار ؟؟
          ياسر: ماشي الحال و انتي ؟؟
          رغد: حلو
          ياسر: ايش رايك نشرب شي
          رغد ناظرت هاني اللي لاف وجه بعدين ناظرة ياسر: مشكور بس ريما تنتظرني
          ياسر: مو انا مثل ريما
          رغد: ههههههههههههه اوك عن اذنكم
          ياسر: ههههههههههههه اذنك معاك
          رغد مشت
          ياسر ناظر هاني: ليش قاعد تتقرب من رغد

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            هاني ناظره: انا ولا انت وين ما راحت لحقتها
            ياسر: هه انا اللي الحقها و لا انت تقولها تبيها تعلمك عشان تكون قريب منها
            هاني: انا بجد ابي اتعلم و انجح
            ياسر: هه اذا ع بالك بتقدر تاخذ رغد فهذا مستحيل يال .. يالعقيم
            هاني ناظره بصدمه
            ياسر ابتسم بسخريا و مشا
            هاني " هذا كيف عرف .. مستحيل يكون نبراس قله .. بس بس مافي احد يدري غير نبراس .. اه الحقييير "
            و مشا
            *** في الكفتريا ***
            جلسة رغد قدام ريما: هاي
            ريما: هايات
            رغد: كيف كان الاختبار ؟؟
            ريما: تمام وانتي ؟؟
            رغد: زين
            ريما: قبل شوي شفتج مع ياسر و هاني
            رغد: ايه
            ريما: ايش كانوا يبون منج
            رغد: ولا شي كانوا يسألون عن الاختبار ههههه هاني سوا حقرا بقرا
            ريما: ههههههههههههههههههههههه خبل هالأنسان
            رغد ابتسمت
            ريما: اممم رغد اقولج شي بس ما تزعلين
            رغدك قولي
            ريما: اممم احس ان ياسر و هاني يحبونج
            رغد: يحبوني !!
            ريما: ايه
            رغد: لا مستحيل هم مثل اخواني .. هاني يبيني اعلمه عشان كذا انا معاه
            ريما: و ياسر
            رغد سكتت شوي: ياسر.. ياسر ما اقدر اقول له روح ولا ظف وجهك يعني هو يجي يكلمني ايش اقول له
            ريما: اهمم و ريلج
            رغد: ايش فيه ؟؟
            ريما: يعني خلاص ايزي الوضع
            رغد: ايه
            ريما: يعني ما ودج تع..
            قاطعها بالجلوس بجانبها
            ريما لفت عليه بسرعه
            نبراس ناظرها و ابتسم لف ع رغد و رجع ناظر ريما: هاي
            ريما + رغد: هايات
            نبراس: ممكن اجلس مع رغد شوي
            ريما : بصفتك منو ؟؟
            نبراس انقهر عارف انها متعمدة: ا بصفتي بصفتي
            ريما: ما اتوقع انك صديقها او اخوها او ولد خ..
            نبراس بسرعه: بصفتي زوجها
            ريما ابتسمت: اها نسييت قامت عن اذنكم
            و مشت
            رغد ناظرتها لين اختفت عن نظرها و لفت ع نبراس: نعم
            نبراس ناظرها و ابتسم: عندك شي بعد الجامعة ؟؟
            رغد: ليش ؟؟
            نبراس: مجرد سؤال
            رغد: لا
            نبراس: بترجعين البيت ع طول
            رغد: يب
            نبراس: اهاه اوك تقدرين تنتظريني في في البيت
            رغد ناظرته باستغراب
            نبراس: عندي شي لازم اقول لك اياه بس ما يصلح في الجامعة
            رغد جت بتتكلم
            بس جت بنت وجلست جنب نبراس e: نبراس هل سنذهب معا بعد الجامعة ؟؟
            نبراس ناظر رغد و رجع ناظرها e: ا لست متأكدا ولكن..
            البنت e: حسنا سوف انتظرك امام سيارتك
            رغد قامت و مشت
            نبراس قام جاء بيمشي
            البنت مسكت يده e: حسنا
            نبراس كان يناظر رغد اللي طلعت من الكفتريا .. لف ع البنت e: حسنا حسنا ابتعدي
            بعدها عنه وركض ورا رغد: رغد رغد مسكها و لفها عليه
            رغد ناظرته
            نبراس: رغد
            رغد: همم
            نبراس: زعلتي ؟؟
            رغد: ليش ازعل
            نبراس: ا انتي فهمتي
            رغد: فهمت ايش؟؟
            نبراس: فهمتينا غلط
            رغد ابتسمت ع خفيف: انا مافهمت شي .. انت حر
            نبراس استغرب: بس اللي صار قبل شوي
            رغد: انت كيفك انا مالي دخل فيك.. مو انت قلت لي ما ادخل في حياتك
            نبراس سكت
            رغد: يلا فرجت كلها كم يوم و نطلق
            نبراس سكت
            رغد ناظرت ورا نبراس: البنت تنتظرك
            نبراس لف و ناظر البنت رجع لف ع رغد بس شافها تمشي ومعطيته ظهرها
            رغد كانت تمشي بقهر " الحين قاعد يكلمني و يكلمها .. قد ايش هو سافل "
            كان ياسر جالس اول ما شاف رغد راح لها: رغد
            رغد لفت عليه: هلا .. شفت ريما ؟؟
            ياسر: ايه طلعت مع واحد
            رغد: من الجامعة ؟؟
            ياسر: لا اول مره اشوفه
            رغد: اها اكيد اخوها
            ياسر وهو يمشي معاها: بتطلعي
            رغد: ايه
            ياسر: عادي اعزمك
            رغد ناظرته باستغراب
            ياسر ناظرها: ابي اعزمك
            رغد: ايش المناسبة
            ياسر: لازم تكون في مناسبة
            رغد: اكيد
            ياسر: امم اوك ايش تبغي المناسبة تكون ؟؟
            رغد: ههههه بالله عليك هذا سؤال
            ياسر " لبى ضحكتك يا شيخه " : شسوي لك ما راح تجين الا بمناسبة و انا ما اعرف لهادي الحركات
            رغد ابتسمت " هه روح تعلم من صاحبك كل يوم مطلع لوحده مناسبة "
            ياسر: ها
            رغد: اوك مين بجي ؟؟
            ياسر: هاه
            رغد: مين بجي ؟؟
            ياسر سكت شوي : محد رراح يجي
            رغد: اممم مدري رس ما تحس ان بنت وولد يطلعون مع بعض هذا ..
            ياسر قاطعها: عادي
            رغد: عندي اختبار بكرا
            ياسر: اهاه صح
            رغد: حتى انت عندك اختبار صح ؟؟
            ياسر: ايوه
            رغد: يلا هذي اخر سنه لكم شد حيلك
            ياسر ابتسم: ان شاء الله
            رغد: عن اذنك
            مشت و دق جوالها
            رغد: الوو .... هلا ريما ..... هههه لا عادي عادي ................ امم لالا مليت كل يوم بالحديقة بروح الكورنيش اذاكر ......................... اوك بباي
            ياسر سمعاها و ابتسم

            { في المملكة العربية السعودية }
            الدمام

            &&& في قصر دحوم &&&

            ريم تكلم ام دحوم: قلتي لمعاذ ؟؟
            ام دحوم: ايه
            ريم: ايش قال ؟؟
            ام دحوم: الزواج قسمه ونصيب .. ما حبت تخوفها هز راسه و مشا
            ريم: الحمد لله خفت عليه
            ام دحوم: و انتي قلتي لشهد ؟؟
            ريم: لا لسا بعد شوي بروح لها
            ام دحوم: اوك حبيبتي يلا مع السلامه عمك وصل
            ريم: طيب سلمي لي عليه
            سكرت منها و قامت لبست عبايتها و اخذت شنطتها و طلعت ركبت السيارة و قالت لسواق يوديها لبيت بو عبد السلام
            دق جوال ريم
            ريم: هلا حبيبي
            دحوم: هلا روحي وينك فيه ؟؟
            ريم: في السيارة
            دحوم: بتروحين بيت ابوي
            ريم: ايه حبيبي تامر ع شي ؟؟
            دحوم: سلامتك يا قلبي بس انتبهي لنفسك و طمنيني لما توصلين
            ريم: تيب
            دحوم: يلا غناتي باي
            سكرة منه و ابتسمت " الله يخليه لي و لا يحرمني منه "
            شوي و وصلوا
            نزلة ريم و سألت الخدامة اذا في احد في البيت ولا لاء
            الخدامة: نو مدام سير كبير روح شغل و سير هامد روح شغل
            ريم: اوك ثنكس
            راحت وطلعت فوق شافت شهد منسدحه و طقطق بالبي بي
            ريم: هاي
            شهد قامت: ريمووو
            راحت وضمتها
            ريم: كيفك ؟؟
            شهد: تمام و انتي ؟؟
            ريم: تمام .. ليش مو قاعدة تذاكرين ؟؟
            شهد: و الله ملييييييييييييت
            ريم: حبيبتي هذي اخر سنه ع اخر سنه تبين تخربينها
            شهد سكتت
            ريم: المهم ابي اكلمك بموضوع
            شهد: سم
            ريم: سم الله عدوك اجلسي عشان اقول لك
            جلسوا
            شهد: خير
            ريم سكتت شوي: امم ا
            شهد: تحمين انتي
            ريم: ههههههههههههه يقطع شرك خليني اقول لك
            شهد: هههههههههههههه طيب يلا تحجي
            ريم: اممم اسمعي انتي كبريتي ..
            شهد قاطعتها: من النهاية ما احب هالكلام
            ريم: ههههههههههههه مطيوره
            شهد: ايه
            ريم: امم عادل خطبك
            شهد فتحت عيونها بصدمه
            ريم: ابيك تفكرين زين ولا تستعجلين .. استخيري قلبك ريحك كان بها حاسة قلبك مو مريحك قولي لي انك مو موافقه
            شهد سكتت
            ريم: لا تخافين حتى لو رفضتيه راح نكون خوات و صديقات موع شانه اخوي .. هذا شي ما يهمني اهم شي راحتك و الزواج قسمه و نصيب.. انتي فكري بالموضوع و قريب عادل بجي و يخطبك رسمي
            شهد ساكته لا رد
            ريم حبت تغير الجو: هييييه يا بنت استحي ع وجهك توني جايه حتى ما ضيفتيني
            شهد: اوووه معليش
            نادت الخدامة و قالت لها تجيب لهم شي يشربونه
            شهد: الا ما قلتي لي ايش صار ع ع ع معاذ
            ريم: ولا شي قلت لخالتي و توني سألتها تقول ما قال شي و مشا
            شهد سكتت
            ريم: لا تضيقين خاطرك حبيبتي الزواج قسمه و نصيب

            &&& في شركة ميس &&&

            ميس: عزام ال.......... ناظرت السكرتير ايش علاقته فينا ؟؟
            السكرتير: ولاشي
            ميس: اجل ليش يجي عندنا ؟؟
            السكرتير : يقول ان ابوه صديق العم مصلح الله يرحمه
            ميس: صديق جدي .. لا مستحيل انا اعرف اصدقائه كلهم ولا واحد منهم اسم عايلته بهذا الاسم
            السكرتير : ادور في الملفات اذا احنا تعاملنا معاهم ولا لاء ؟؟
            ميس هزت راسها: ايه لو تكرمت
            السكرتير : حاضر طال عمرك
            و طلع
            ميس بتفكير " انا لازم اعرف هذا اي شيبي بالضبط .. كذا بيوم و ليله يطلع عند جدو صديق و انا ما اعرفه "

            &&& في بيت بو فهد &&&

            رشا: وينه زوجك ؟؟
            جوان وهي ضامه ماكي موس حقها: راح
            رشا: وين
            جوان : دق عليه ابوه و راح بسرعه شكل في مشكله صايره
            رشا: وليش ما رحتي معاه
            جوان لفت عليه: شف الحي××× ترا توني راجعتلكم
            رشا: لا والله ما قصدت كذا
            جوان ابتسمت: انا قلت له ابي اقعد شوي
            دخلت ام فهد وهي ماسكة صينية الشاهي: حيا الله عروستنا الحلوة
            جوان استحت: الله يحيك و يبقيك
            ام فهد حطت الصينيه و صبت لهم: كيف كان شهر عسلكم يما
            جوان: حلو
            ام فهد: ان شاء الله استانستوا يما
            جوان: الحمد لله بس تعبت شوي من الجو بس الحمد لله اليوم الثاني كنت احسن
            ام فهد: الحمد لله
            جوان ناظرة رشا: الا وين فهود ؟؟
            دخل فهد
            رشا: جبنا سيرة القط جاك ينط
            الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
            فهد طنشها و جلس جنب جوان و ضمها من الجنب: كيفها حبيبة اخوها ؟؟
            جوان: تمام وانت ؟؟
            فهد: تمام كيف راكان معك ؟؟
            جوان بحياء: زين
            فهد: متأكدة اذا مسوي لك شي باخذ لك حقك منه
            جوان ابتسمت: تسلم حبيبي بس و الله راكان مو مقصر معي
            فهد: دوم ان شاء الله
            جوان ابتسمت

            &&& في احد الكافيات &&&

            جسار بصدمه: نعم حمل !!
            سالم بتعب: ايه و سقطة .. قتلت ولدي بيدي قتلته بيدي
            جسار: ك كيف سقطة ؟؟
            سالم: مديت يدي عليها و طاحت من الدرج
            جسار " الحقير النذل ": ليش يا غبي ليش مديت يدك عليها
            سالم: و الله ما كنت في وعيي .. هي هي حدتني اني اضربها
            جسار: ليش يا غبي ليييش
            سالم حط راسه بيده: ايه غبي غبي
            جسار: الحين اكيد راح تقول لأهلها
            سالم رفع راسه بسرعه: لا مستحيل انا اعرف لجين زين ما تقول لاحد عن أي شي يصير بيننا
            جسار سكت بقهر
            سالم: ليش ما قالت لي ليش خبت عني ولدي ليييش ؟؟
            جسار: لانك غبي
            سالم ناظره بعصبية : خلاص عاد زودتها اشووووف
            جسار طنشه


            { في ايطاليا }
            روما

            وقف سيارته قدام الفندق و نزل بسرعه ورما سوتش السيارة للحراس و طلع فوق و راح لشقتها و طق الجرس
            مالقا رد
            دق مره ثانية و ثالثه بس مافي رد استغرب و راح عند البدي قارد
            نبراس e: هل عادت الانسة رغد الى المنزل ؟؟
            البدي قارد e: لا سيدي لم تعد بعد
            نبراس زاد استغرابه و طلع جواله و دق عليها بس الجوال مقفل " هذي وين احت قلت لها تنتظرني .. ليكون زعلت .. اوووففففففففففففف" دق ع السواق
            السواق e: نعم سيدي
            نبراس e: اين انت ؟؟
            السواق e: في الخارج سيدي
            نبراس e: رغد معك ؟؟
            السواق e: نعم سيدي
            نبراس e: اين انت ؟؟
            السواق e: في الكورنيش سيدي
            نبراس e: حسنا
            سكر منه و نزل ع طول وركب سيارته و حرك بسرعه للكورنيش..
            نزل وراح لسواق
            نبراس e: اين هي الان ؟؟
            السواق يأشر له e: انها هناك سيدي
            نبراس راح بسرعه لها ووقف فجأة لما شافها واقفه وقدامها ياسر حس ان الدم يغلي بجسمه راح لهم و بكل عصبية
            رغد ناظرته: انت هنا
            ياسر لف ع نبراس
            رغد: غريبه مو مع ذيك البنت
            نبراس: مو قلت لك انتظريني في البيت
            رغد رفعة حاجبها الايسر: توقعتك بتروح مع البنت ليش انتظرك
            نبراس: تعرفي اني قلت راح اجي يعني راح اجي
            رغد لفت وجها : و انا ابي اذاكر مو فاضيه لك
            نبراس: اها مبين المذاكرة زين .. طلعات مع شباب و يأشر ع ياسر بعيونه و تقولين مذاكرة
            رغد انقهرة منه : احترم نفسك انا مو مثلك اقابل بنت انا شفت ياسر بالصدفة
            نبراس: واو اومايقاش صارت صدفاتكم كتيره
            رغد: يعني كذابة
            نبراس: الله اعلم
            ياسر: نبراس احترم نفسك انا شفتها هنا بالصدفة اصلا هي كانت هنا مع ريما بس ريما ..
            ما كمل جملته الا ريما جنبهم: سلامات شنو فيه يوم الصدف و انا مدري
            نبراس ناظرهم بقهر و مسك يد رغد و سحبها معاه
            ياسر ناظره بصدمه
            ريما ناظرتهم باستغراب
            رغد انصدمة: هيييه انت وقف نبراس نبراس
            نبراس كان ماسك يدها بقوة و يمشي وهي وراه

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              رغد تحاول تسحب يدها: نبراس وقف نبراس
              نبراس كان مطنشها و ماشي و ما عليه
              رغد كانت بتتعثر و الطيح: اه
              نبراس لف بسرعه و مسكها
              رغد كانت مسكره عيونها بقوة
              نبراس ابتسم ع فيسها
              رغد فتحت عيونها ببطئ و استغربت من ابتسامته و عدلت وقفتها: ليش تضحك
              نبراس: فيسك يجنن
              رغد: نعم ؟؟
              نبراس: ههههههههههههه و الله فيسك يضحك
              رغد دفته: كل منك كنت بطيح
              نبراس: اسف
              رغد سكتت
              نبراس ابتسم: رغد
              رغد ناظرته نعم
              نبراس: زعلتي ع الكلام اللي قلته ؟؟
              رغد: و ذا الكلام يضحك يعني
              نبراس: لا والله ما اقصد كذا بس بس .. يعني مدري الكل صار يتكلم عنكم
              رغد: عننا !!
              نبراس بكذب: ايه يعني انتي و ياسر كل مره مع بعض بالله ايش تبين الناس يفتكروا
              رغد: بس احنا مود ايم مع بعض
              نبراس: انتي مو منتبها لنفسك .. اما لما تكونين معايا محد راح يتكلم عشانك زوجتي
              رغد عقدة حواجبها: نبراس
              نبراس: هلا
              رغد: مو كأنك هالايام صرت تقول زوجتي بكثرة
              نبراس: ا انا ما كدبت
              رغد: بس انت قلت لا تقولين زوجي او انا اقول لك زوجتي
              نبراس: ا ايوه
              رغد: مو مشكلة المهم ايش كنت تبي
              نبراس: هاه
              رغد: انت قلت لي في الجامعة انك تبي تكلمني بموضوع
              نبراس: اه ايوه .. اممم
              رغد: قول قول لا تستحي بعدين ما تقدر تتكلم معاي
              نبراس باستغراب: ليش ؟؟
              رغد: لان راح نطلق و طبعا مستحيل اكلمك
              نبراس تضايق و لف وجهه: ايوه صح
              رغد: قول ايش تبي
              نبراس: لا خلاص مافي شي
              رغد: متأكد
              نبراس: ايه امشي

              ( بعد يومين )
              * طبعا لجين من اليوم الثاني راحت عند اهلها
              * الكل حزن ع لجين
              * سالم متندم حيييييييييييييييل

              { في المملكة العربة السعودية }
              الدمام

              &&& في قصر بو عبد الله &&&

              علي للخدامه: نادي لي بدر
              الخدامة: هادر سير
              طلعت الخدامة
              علي حط رجل ع رجل و قعد يطقطق بالجوال
              سمع صوت كعب و نزل الكاب
              دانه تخصرت " و الله ما اعيد الكره مستحيل لما حبيته يبي يتركني بذي السهوله " : علي
              علي رفع راسه: دانه !!
              دانه: ابي اقابلك اليوم
              علي ناظر ساعته: والله مشغول امم بس بعد المغرب فاضي
              دانه وهي طالعه فوق: اوك اقابلك في ستار بوكس
              و طلعت فوق
              علي " يسسسسسسسسسسسسس "
              شوي و نزل بدر
              بدر: هلا و الله
              علي: هلا بك
              بدر: حياك يا رجال
              علي: اقول بطل رسميات و مدري ايش
              بدر: ههههههههههههه حتى هذي ما نفعت
              علي: ابدا

              &&& في قصر بو عبد السلام &&&

              ريم بفرح: من جد
              شهد سكتت بحياء
              ريم: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش
              شهد اخذت الخداديه و غطت وجها
              ريم سحبت الخدادية و ضمتها: الف الف الف مبروك
              شهد بهمس: الله يبارك فيك
              ريم: انا بروح ابشرهم بنفسي
              شهد سكتت
              ريم: يلا قمر اشوفك بعدين
              شهد ابتسمت
              ريم قامت و اخذت عبايتها و طلعت
              شهد اخذت جوالها و دقة ع امها بس ما ردت عليها قامت وراحت لجناحها و طلعت لها شريحه جديده و ركبتها و دقت منها لأمها
              ام عبد السلام بدلع ماصخ: الووو
              شهد دمعت عيونها اشتاقت لها اشتاقت لشوفتها اشتاقت لريحتها اشتاقت لهواشها لها اشتاقت لوجها اللي كله عمليات تجميل اشتاقت لكل شي فيها
              ام عبد السلام: الووو مين معي
              شهد نزلت دمعه ع خدها: ي ي يما
              ام عبد السلام عدلت صوتها و ناظرت الجوال و رجعت حطته ع اذنها: نعم !!
              شهد: يما اشتقت لك
              ام عبد السلام عفست وجها: خير يا ويه النحس شنو تبين ؟؟
              شهد: يما و الله اشتقت لك ابي اشوفك
              ام عبد السلام: و انا مابي اشوف رقعة ويهج
              شهد: يما
              ام عبد السلام: وصمه ايش تبين انتي ؟؟
              شهد: يما انا انا
              ام عبد السلام: انتي شنو .. مريضة مصدعه مسخنه فيج سرطان
              شهد انصدمة من كلام امها
              ام عبد السلام: عندج اخوج و قولي له
              شهد: يما شنو تقولين انتي
              ام عبد السلام: انتس ايش تبين بالضبط ؟؟
              شهد: حبيت اقولج ان انا انخطبت
              ام عبد السلام: و خي يا طير شسوي لج يعني .. الا قولي لي من هو رجال غني تاجر عنده شركات ؟؟
              شهد هزت راسها بيأس: يليتك تهتمين فيني مثل ما تهتمين في الفلوس .. لا انسان عادي اخو ريم زوجة عبد الرحمن
              ام عبد السلام: وييييييييييييييييييع شين ما اخترتي
              شهد: الله يهديج يما بس حبيت اقول لج شي قبل ما اسكر.. ابوي رجعت له شركته و فلوسه و بيته كل شي رجع لنا
              ام عبد السلام فتحت عيونها بصدمه: تجذبين
              شهد: و الله و اذا تبيني اصور لج البيت راح اصوره
              ام عبد السلام: شلووون
              شهد: شلون .. من اخوي من اخوي اللي كرهتيني له من اخوي اللي خليتينا نسميه بالقاتل من اخوي اللي من ابوي .. هو بنفسه رجع لنا كل شي .. تبين الصج انا من عشت معاهم و الحب و السعادة مالية قلبنا
              ام عبد السلام: روحي معاهم مالت عليييهم
              سكرة في وجها
              شهد ناظرة الجوال و قعدت تبكي رمت الجوال و ضمت رجلها لصدرها و نزلة راسها لرجلها و قعدت تبكي
              طق الباب مره و مرتين و ثلاثة بس مافي رد دخل و انصدم من شكل دلوعته و هي تبكي راح لها: شهد شهد يبا ايش فيك شهد
              شهد رفعة راسها: يبا
              بو عبد السلام ضمها له: يا عيون ابوك و روحه ايش فيك يا بعدهم مين ضيق صدرك اذبحه لك
              شهد كانت ضامته و تبكي محتاجه هذا الحضن محتاجته بقوة تبي تفرغ كل الألم و الحزن و الهم فيه تبيه يبعدها عن العالم و يحطها في عالم وحدها
              بكت بكت لين قالت بس
              شهد بعدت عنه
              بو عبد السلام بحنيه: ايش فيك يا قلب ابوك ايش اللي مضايقك
              شهد هزت راسها بلا: ولا شي
              بو عبد السلام ناظر ثوبه: بللتي ثوبي و تقولين ولا شي اذا ما قلتي لي بخليك تغسلين ثوبي بنفسك
              شهد: ههههه
              بو عبد السلام: ايه كذا ابي اشوف ضروسك
              شهد ما قدرة تتحمل: هههههههههههههههههه
              بو عبد السلام: ها حبيبتي ايش فيك ؟؟
              شهد حطت راسها ع صدر ابوها: يبا
              بو عبد السلام يمسح ع شعرها: يا عيونه
              شهد: يبا اشتقت لأمي
              بو عبد السلام تضايق: ط طيب كلميها
              شهدك تدري من يوم ما تطلقتوا ما كلمتها الا مرتين
              بو عبد السلام: ليش يا يبا هذي امك
              شهد: و الله ادق عليها بس ما ترد علي غشانجذي طلعت لي شريحة يديده و دقيت عليها و ردت علي و زفتني حتى لما قلت لها اني انخطبة قالت لي و خير ياطير شسوي لج
              بو عبد السلام: معليك يبا هي بعد مشتاقه لك حييل بس امك ما تعرف تعبر
              شهدك ايه ما تعرف تعبر معي بس تعرف تعبر مع غيري
              بو عبد السلام تضايق ع بنته ابتسم ع خفيف: شوف الدبة الحين انا جنبها و تقول تبي امها
              شهد ابتسمتك انت ع عيني و راسي بس انت كل مشغول و سمعت ان الأم مصدر الحنان و الطيبه بس بس نزلت دموعها << و دموعي معاها بس انا ماشفت ولاشي من اللي يقولونه
              بو عبد السلام: خلاص ولا يهمك انا اعوضك عن حنان العالم بكبره .. بس بعدين مو انا اللي بعوضك
              شهد ناظرته باستغراب
              بو عبد السلام غمز لها: زوجك راح يعوضك عننا كلنا
              شهد استحت حيييييييييييييل و غطت وجها: يبا
              بو عبد السلام: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              شهد: خلاص مابي شي
              بو عبد السلام: هههههههههههههههه لالا خلاص قومي البسي
              شهد بعدت يدها: ليش؟؟
              بو عبد السلام: بطلعك ؟؟
              شهد: وين
              بو عبد السلام بمزح: لعادل
              شهد قامت: يبا
              بو عبد السلام: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص امزح بوديك الملاهي
              شهد: ماكو ملاهي فاتح هالحزه
              بو عبد السلام: اوك نتمشى ع الكورنيش
              شهد: قووووووو
              بو عبد السلام: يلا روحي البسي
              راحت شهد غرفة التبديل و لبسة:

              وطلعة لابوها: ايش رايك
              بو عبد السلام: تجننين
              شهد: يسلمو
              جلسة قدام التسريحة و سرحة شعرها و لمته بطريقة سريعه و لبست عبايتها و طلعت مع ابوها

              &&& في بيت فيصل &&&

              ريناد وهي تسرح شعرها " مدري ايش عندها رحاب في ريم هذي ما تفهم كم مره اقول لها ان البنت متزوجه و حامل مصره تاخذ رقمها او عنوان بيتها .. ممكن من جد عندها شي ضروري تقوله لريم .. لالا مستحيل انا اعرف رحابوه عدل ما تقول كذا الا اذا كانت تبيها لها .. بس مستحيل اخليها تمس شعره منها "
              فيصل: ايش فيه الحلو سرحان
              ريناد لفت عليه: هاه
              فيصل ضمها من ورا: اكيد سرحانه فيني
              ريناد: هههه واثق
              فيصل بعد عنها: لا يشيخ احلفي انك ما كنتي تفكرين فيني
              ريناد: اممم والله
              فيصل: طيب ع الاقل جاملي
              ريناد: ههههههههههههههههههههه

              &&& في قصر بو خالد &&&

              *** في جناح لجين ***
              كانت واقفة قدام الدريشه و الدموع ع خدها
              دخل حاتم
              حاتم: لجين
              لجين مسحت دموعها ولفت عليه: همم
              حاتم: زوجك جاء
              لجين لفت : مابي اشوفه
              حاتم: لوجي سالم مسوي لك شي و الله لأمسح في وجهه الأرض
              لجين هزت راسها بلا
              حاتم: لجين تكفين اذا في شي صاير قولي لي
              لجين: خلاص حاتم لو سمحت خليني بروحي
              حاتم هز راسه بيأس و طلع
              لجين مسكت بطنها
              دخل سالم
              لجين: حاتم لو سمحت لفت عليه
              سالم: لجين
              لجينك اطلع برا
              سالم: لجين اسمعيني
              لجين: ما ابي اسمع شي .. اطلع برا برا
              دخل عبد الله و حاتم بسرعه
              لجين: طلعوه برا برا
              عبد الله: سالم لو سمحت اطلع برا
              سالم: بس هي مرتي و انا حر فيها
              حاتم: اقول احترم نفسك و اطلع برا
              سالم: حاتم
              عبد الله: لو سمحت توها مسقطة
              سالم طلع برا

              &&& في ستار بكس &&& س 7م

              كان علي جالس من اول و ينتظر دانه
              شوي و دخلت دانه و جلسة مقابله: سوري ع التأخير
              علي: لا توني جاي تعرفين مشغول .. اصلا انا افتكرت اني تأخرت عليك
              دانه هضت ع شفتها السفليه بقهر: اهاه اوك كيفك ؟؟
              علي: بطلي رسميات انتي اخبارك ؟؟
              دانه: ههههههههههه يا شيخ توك تقول بطلي رسميات
              علي: ا المهم
              دانه: هههههههههه انا تمام
              علي: ايه ايش الموضوع اللي تبين تكلميني فيه
              دانه: اممم بجديه علي
              علي باهتمام: ايه
              دانه: انا انا لما كنت اكلمك ذاك اليوم في زواج راكان ما كنت احبك من جد
              علي انصدم بس ما بين و لف وجه
              دانه: كنت احاول احبك و اكذب ع نفسي مرات و اقول اني حبيتك و نسيت سامي
              علي " يكفي يكفي يا دانه جروح "
              دانه: بس الحين غير انت بجد علقتني فيك و نسيتني سامي و اهله بس حرام تسوي فيني كذا تعلقني فيك و فجأة تقولي انك ما تحبني
              علي ابتسم في داخله
              دق جوال علي
              علي ناظر المتصل مساعد حب يلعب بأعصاب دانه رد: الوو حياتي امداك تشتاقين لي توني كنت معك
              مساعد: نعم !!
              دانه: والله
              علي: لالا يا قلبي أي حريم هذا السكرتير صوتوا كذا شكله خكري
              مساعد: اقول انطم و تكلم معي عدل
              علي: حياتي انا الحين مشغول شوي و ادق عليك
              و سكر في وجهه
              علي ناظر ساعته: اهمم كملي كلامك
              دانه وقفت: كلكم مثل بعض كلكم تكلمون
              و طلعت
              علي فكها ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              الكل التفت عليه
              علي عدل نفسه و طلع بيلحقها خلاص مو قادر يكمل اكثر هو يحبها و هي تحبه وش يبي اكثر من كذا مصخها معاها بس وقف فجأة وهو يشوفها واقفه مع سامي " نسته !! .. نست اهله !! "
              ..............................................................


              انتهى الب[103]ات


              ان شاء الله نال اعجابكم ..

              توقعاتكم ..

              1 ايش تبي { رحاب } من { ريم } ؟؟؟

              2 ايش راح يصير بين { علي & دانه } ؟؟؟


              اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
              مع تحياتي

              تعليق

              • نبضي
                عـضـو فعال
                • Mar 2013
                • 200
                • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                  وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                  حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                  آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                بارت جميل جدا
                اتوقع رحاب تبي تنتقم من ريم او شي كذا
                اممم علي ودانه اتوقع يقولها انه يحبها ويخطبهها :-D يارب
                بليز ما دام احنا في العطله نزلي بارت ثاني :'(

                Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                • Reemm4464
                  عـضـو
                  • Feb 2014
                  • 17
                  • Reemm4464

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  أتوقع ان رحاب تبي تخرب بين ريم ودحوم

                  والبارات جميييييييييييل

                  بس ياليت تنزلين بارت ثاني دام احنا عطله
                  بلييييييييييييييييييز =((

                  تعليق

                  • besh_
                    عـضـو
                    • Jan 2014
                    • 42

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    جميل البارت:thumbup::thumbup:
                    اتوقع لما يشوف علي دانه مع سامي بيكرهه دانه وياكد لنفسه انه دانه تلعب عليه ويحاول ينساها ..... ولجين راح تتطلق من سالم..امما رحاب اتوقع تبي تخاوي ريم

                    Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • برنسيسه اثير
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2014
                      • 132

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      السلام بارت جدا جميييل

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...