رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • daim0nd11
    عـضـو
    • Aug 2013
    • 27

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    Waitiinnngg :(

    Sent from my GT-I9190 using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • besh_
      عـضـو
      • Jan 2014
      • 42

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      تعليق

      • شاعرة الليل
        عـضـو
        • Jan 2014
        • 27

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        :(


        من القلب الرديء النائم صبح ليل. شاعرة الليل -درين -

        تعليق

        • شاعرة الليل
          عـضـو
          • Jan 2014
          • 27

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          :(:););(:p


          من القلب الرديء النائم صبح ليل. شاعرة الليل -درين -

          تعليق

          • شاعرة الليل
            عـضـو
            • Jan 2014
            • 27

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            <3


            من القلب الرديء النائم صبح ليل. شاعرة الليل -درين -

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              الب[105]ات

              حسن ابتسم له
              بو عادل: و موافقة شهد ع ولدي عادل
              معاذ ناظرهم بصدمه
              عادل ابتسم
              ام دحوم ناظرة معاذ بخوف
              معاذ ناظر شهد
              شهد كانت منزلة راسها بحياء
              معاذ ناظر الكل بتشتت ليش ليش محد قال له ليش الكل خبا عنه حس بطعنه بظهره سكر عيونه بألم
              حسن + عادل قطعوا التورتة ووزعوا ع الجميع
              بو عادل راح عند ريم و همس في اذنها
              ريم هزت راسها
              بو عادل راح
              ريم: بروح شوي و بجي
              شهد هزت راسها
              ريم طلعت
              عادل راح و جلس في نفس الكنبه اللي جالسة فيها شهد
              شهد ناظرته بعيونها بدون ما تلتفت عليه
              عادل لف عليها
              شهد ع طول ناظرة الأرض
              عادل: ليكون ما عجبتك التورتة
              شهد ناظر الكيكة و لفت عليها: لا حلوة
              عادل ناظر قدام: حسن اختارها
              شهد ذافتها: ذوقه حلو
              عادل: كيفك ؟؟
              شهد: تمام و انت ؟؟
              عادل: ماشي الحال
              شهد سكتت
              عادل ناظرها: تحبين حسن ؟؟
              شهد لفت عليه باستغراب: هاه
              عادل عقد حواجبه: تحبين حسن ؟؟
              شهد: شنو هالسؤال اكيد احبه
              عادل: يعني بتعتبرينه مثل ولدك
              شهد ناظرته باستغراب: ولديي
              عادل: ايه اذا تزوجنا
              شهد نزلت راسها بحياء و بهمس: اكيد
              عادل هز راسه
              معاذ ناظرهم بقهر .. قام و طلع برا
              بسام لحقه
              بو عادل: عادل روح لصالة الثانية
              عادل قام: حاضر
              راح لصالة الثانية
              ريم راحت عند شهد و قالت لها ان عادل يبي يشوفها الشوفة الشرعية
              *** في غرفة ريم ***
              شهد تناظر نفسها بالمرايا
              ريم دخلت: يلا عادل ينتظرك
              شهد لفت عليها: يعني لازم الحين
              ريم: ايه حبيبتي هي مره وحده
              شهد هزت راسها
              ريم: يلا
              نزلوا ثنتينهم
              حامد كان شايل بيده صينية العصير
              شهد اخذت منه الصينية و دخلت الصالة شافت عادل منزل راسه
              عادل رفع راسه و ناظرها
              شهد استحت من نظراته مدت له العصير وهي منزلة راسها
              عادل وقف و اخذ منها العصير و رجع جلس
              شهد جلست مقابله و كانت منزله راسها
              عادل ناظرها: شهد
              شهد بهمس: نعم
              عادل: رفعي راسك
              شهد رفعة راسها و ناظرته وطاحت عيونها بعيونه

              &&& في المستشفى &&&

              مر راكان و شاف قروب متجمعين استغرب بس لما لمح بينهم جوان عرف انهم صديقاتها
              جوان: ههههههههههه
              راكان مر من جنبهم
              وحدة من البنات: دكتور راكان
              راكان وقف و سكر عيونه بقوة بعدين لف عليها بابتسامة: هلا والله
              البنت: مبروك
              راكان ناظر جوان
              جوان لفت وع البنات
              راكان: الله يبارك فيك
              البنت2: منك المال و منها العيال
              راكان ابتسم : طيب عن اذنكم انا مشغول الحين
              مشا
              البنت1: احلا شي انكم مع بعض صح
              جوان ابتسمت
              البنت2: ولا و الأحلى من هذا كله ان المدير يكون عمها
              الكل: واو
              البنت3: عنده اخو ثاني ؟؟
              جوان: ايه
              البنت 3: شبكيني معه تكفين
              جوان: مع نفسك .. اصلا هو حاب يصير دكتور نفسي و محطي عينه ع وحدة من قريباته
              البنت 2: راح علينا
              الكلك ههههههههههههههههههههههههههههه
              البنت1: وين يدرس؟؟
              جوان: في الرياض
              البنت2: اهاه
              جوان ناظرة ساعتها: بنات خلص البريك يلا اشوفكم بعدين
              الكل: باي
              جوان عطتهم ظهرها و مشت شوي الا تحس نفسها مسحوبه من يدها .. استغربت و ناظرة اللي ماسكها بس كان معطيها ظهره و لابس غتره
              جوانك نعم
              وصلوا مكتب راكان .. لف عليها بابتسامة: الله ينعم عليك
              جوان وقفت و اخذت نفس عميق و تكتفت: بغيت شي دكتور
              راكان تنرفز: يا لييييييييل مطولك ناظرها لا تقولين دكتور لا تقولين دكتووور
              جوان: ليش منت دكتور ؟؟
              راكان: الا بس انتي الحين زوجتي زوجتي
              جوانك بس احنا الحين في الشغل
              راكان: جوان كافي عاد لا تعذبيني وانا مالي شغل
              جوان: ما سويت شي
              راكان: وش اللي ما سويتي شي قاعدة تسحبين علي و تقولين انك ما سويتي شي
              جوان لفت وجها
              راكان اخذها فرصة و باسها في خدها
              جوان بعدت ع طول و مسكت خدها
              راكان ابتسم
              جوان ناظرته: راكان
              راكان: عيوووون راكان انتي
              جوان: احنا في المستشفى
              راكان: طيب و يعني زوجتي و انا حر
              جوان: بس في العمل مافي شي اسمه زوجتي ما زوجتي انا زوجتك في البيت
              راكانك اوك نتفق ع شي
              جوان: اللي هو
              راكان: خلاص بسوي اللي تبينه بتكونين زوجتي في البيت بس ع شرط
              جوان: ايه
              راكان: ما تتكلمين معي ببرود او تقولين لي دكتور قولي لي راكان او ريكو ع الأقل
              جوان: لا صعبه
              راكان: ايش اللي صعبه
              جوان: انو اناديك قدام الكل راكان
              راكان: لا مو صعبه زي ما انا اناديك جوجتي
              جوان: لا عاد قول جوان بس لا تقول جوجتي
              راكان ابتسم: طيب موافقة
              جوانك ها افكر
              راكان: اوك براحتك
              انطق الباب و انفتح
              جوان و راكان التفتوا و فتحوا عيونهم بصدمه و بصوت واحد
              جون: حنان
              راكان: صقر
              ( للتذكير :حنان صديقة جوان .. صقر صديق راكان .. تزوجوا و سافروا برا عشان عملهم انتقل لبرا )
              صقر + حنان: سبرايز
              دخلوا
              راككان راح و ضم صقر
              جوان ضمة حنان: وحشتيني يا دبه
              حنان: و انتي بعد
              راكان: وينك يا رجال ما صرة تتصل ولا تطمن ولا خلاص تزوجة و نسيتنا ترا حتى انا تزوجة بس ما نسيتكم
              صقر: هههههههههههههههههههههههههههه مبرووووووك
              حنان: الف الف مبروك
              جوان بحياء: الله يبارك فيك
              حنان: مو معقولة جوج تتزوج الدكتور راكان اللي البنات كلهم ميتين عليه
              جوان سكتت
              حنان: اجل ايش كنتي تقولين عنه
              جوان تورطة
              راكان: وش كانت تقول
              حنان: كانت تقول هذا الدكتور مو حلو كنت اقول لها كل اللي في المستشفى ميتين عليه تقولي اصلا هو مغرور
              صقر + راكانك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              جوان انحرجت
              حنان: و ين وين اللي تقول من زينه واحد شايف نفسه كل شوي يهاوشني غبي
              جوان سكرة فمها: انتي ليش فضيحة
              حنان بعدتها عنها و ضحكت
              جوانك انا ع الأقل ما ضربته في اول مقابله لي
              صقر: اوووه كانت ضربة اليييمه
              حنان: كذاب قلة لي ان الضربة ما عورتك
              صقر: ايه شسوي لازم اكذب عشان ما يأنبك ضميرك
              حنان: قول قسسمم
              صقر سكت
              جوان ناظرتها: كأنك انتفختي
              حنان هزة راسها
              جوان حطت يدها ع فمها: حامل !!
              حنان هزة راسها بقوة
              جوان ضمتها: مبروووووووووووووووووووووووك
              راكان: مبروووووووووووووووووووووووك اشوفك شاد حيلك
              صقر ضربه: كل ××× مو قدامهم
              راكان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              صقر: عقبالكم
              راكان: لا تو بدري علينا خل نستانس
              جوان استحت حيييييييييييييييييييييييل كان ودها تكفخه تكفيييييييييييخ
              صقر: متى يخلص دوامكم ؟؟
              راكان: امم س 9
              صقر: اوك احنا عازمينكم ع العشاء اليوم
              حنان ناظرة صقر: لالا جوج ما تحب تتعشى خليها بكرا ع الغداء
              صقر ناظر جوان: اممما عاد ايش عندك ما تتعشين ليكون تسوين رجيم
              جوان: لا ايش دعوه بس انا اما احب انام ع ثقل
              راكان: ما تشوفها اسبكيتي
              الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
              صقر: يعييينييي الحمد لله انك يا حنان مو مثلها كان انا من زمان مكوفنك
              الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              حنان: اتحداك اصلا
              صقر ضمها من الجنب: و انا اقدر
              حنان انحرجت
              راكان لف ع جوان: شفتي عادي
              جوان لفت وجها

              &&& في قصر بو خالد &&&
              دخل علي وهو يصفر
              ام خالد: يوه يوه طحت ومحد سما عليك يا علاوي
              علي ضحك و باس راسها: هلا و الله بالغالية
              ام خالد: هلا يما .. يلا يلا بسرعه تكلم ايش اللي مخليك كذا رايق و مستانس
              علي بهيام: الحب يما
              ام خالد ضربته ع راسه بخفه: يا ولد اعقل ترا اللي قدامك امك
              علي يحك مكان الضربة: هههههههههههههههههههه اوك اوك بقول لك
              ام خالد: يلا انطق
              علي: تذكرين لما قلت لك بخطب بس بعدين
              ام خالد: ايه مين هي سعيدة الحظ اللي امها داعية لها
              علي: دانه بنت عمي سلطان
              ام خالد: و الله انك منت بهين يا ولد
              علي ضحك
              ام خالد: يعني كلكم عينكم ع بنات سلطان انت و حتوم
              علي ابتسم
              ام خالد: من عيوني يا عيوني
              علي باس راسها: تسلمين يالغالية بس عجلي لو ما عليك امر
              ام خالد: يا ولد استح
              علي: هههههههههههههههههههههههههههههههه

              &&& في البحر &&&

              جسار: خلاص طيب طلقها
              سالم: ما اقدر
              جسار: ليشم و انت كنت تبي شي قوي عشان تطلقها
              سالم سكت
              جسار: ايش فيك انت
              سالم ناظره: جسار
              جسار ناظره بخوف
              سالم: بديت بديت بديت احبها
              جسار ناظره بصدمه: تحبها !!
              سالم سكت
              جسار لف وجهه بقهر: غبي غبي
              سالم: شسوي هي في الأيام الأخيرة كانت تدلع علي و تتقرب لي صح كنت اصفطها بس يوم راحت عني حسيت بحاجتها
              جسار قام
              سالم ناظره: ع وين ؟؟
              جسار: تأخرت ع الاهل
              سالم: قام: طيب يلا

              &&& في بيت بو عادل &&&
              *** في المطبخ ***
              كانت ريم و شهد هناك يسوون حلا
              ريم دق جوالها ناظرة شهد: شوي و بجي
              شهد: اوك
              ريم طلعت و قعدة تتكلم مع امل
              شهد كانت تسوي الحلا اللي علمتها اياه ريم
              دخل معاذ من باب الحديقة و ناظرها
              شهد ناظرته و ع طول رفعت الحجاب و غطت شعرها بس كان نصه طالع لان عادي عندها
              معاذ راح لثلاجة و طلع له ماي و صب له بالقلاس كان يبي يروح من اول بس بسام اصر عليه يبقى .. كان يشرب و ينظرها بعتب
              شهد ناظرته بارتباك
              دخل من الباب الثاني عادل و ناظرهم بهدوء
              معاذ لف و عطاهم ظهره
              عادل توجه عند شهد و مسك مقدمة الحجاب و غطا شعرها الطالع: كذا الناس تتحجب
              شهد سكتت
              معاذ طلع
              شهد ناظرة عادل " ايش فيه أسلوبه تغير مره وحده "
              عادل راح لثلاجة و جاب له عصير و طلع
              شهد " توه كان يا محلاه "
              دخلت ريم: سوري تأخرت عليك
              شهد ناظرتها: لا عادي
              ريم: ايش فيه وجهك ؟؟
              شهد مسكت خدها: ويهي !!
              ريم غمزة لها: ليكون عادل سوا لك شي شفته و هو طالع من عندك
              شهد: لا ايش دعوه
              ريم: علينا
              شهد: و الله اخذ عصير و طلع
              ريم هزة راسها

              تعليق

              • شاعرة الليل
                عـضـو
                • Jan 2014
                • 27

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1396115220.098623.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	228.1 كيلوبايت 
الهوية:	2516094


                من القلب الرديء النائم صبح ليل. شاعرة الليل -درين -

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                  &&& في بيت فيصل &&&

                  فيصل: انتي ما خلصتي من ذا البس ؟؟
                  ريناد ناظرة لبسها كانت لابسة ملابس اسبورتيه
                  ريناد : ليه ايش فيه ؟؟
                  فيصل بضيق: امم احسك بذا البس كأنك ما تغيرتي
                  ريناد: لا و الله بس انا احس براحة فيها
                  فيصل: اجيب لك زيها بس بشكل بناتي احلا
                  ريناد عشان ما تضايقه: اوك حبيبي
                  فيصل باس خدها: فديتك


                  { في ايطاليا }
                  روما

                  &&& في الفندق &&&

                  دخل و رما السوتش ع واحد من البدي قارد و طلع فوق شاف البدي قارد
                  نبراس e: اجلب لي شي لاكله
                  البدي قارد e: حاضر سيدي
                  جاء بيدخل انفتح باب شقة رغد
                  نبراس لف و ناظرها
                  رغد طلت براسها و ناظرته
                  تلاقت عيونهم مع بعض
                  نبراس: هاي
                  رغد رجعت شعرها ع ورا و ناظرت حواليها: هايات
                  و سكرة الباب
                  نبراس ابتسم و ناظر الدي قارد 2 e: دعه يجلبه لي عد الانسة رغد
                  البدي قارد2: حاضر سيدي
                  نبراس راح لشقة رغد و طق الجرس
                  رغد ناظرة بالعين السحرية و فتحت الباب: خير
                  نبراس: ايش بو اسلوبك اليوم
                  رغد: مافيه شي بس انت ايش تبي ؟؟
                  نبراس دخل: ايش تسوين ؟؟
                  رغد سكرة الباب: اذاكر
                  نبراس: بذاكر معك
                  رغد: طيب بس بدون ازعاج بليز
                  نبراس: اوك
                  رغد راحت له: ايش تشرب ؟؟
                  نبراس: ايش عندك
                  رغد: كل شي
                  نبراس: جيبي لي مويه
                  رغد: يا شيخ الحين تقولي ايش عندك في النهاية تبي مويه
                  نبراس: هههههههههههه امزح امزح جيبي لي كود رد
                  رغد: اوك
                  راحت و اخذت الكود رد و صبته في القلاس و جابت لها عصير برتقال و حطته في صينيه و راحت لصالة دق الجرس حطته ع الطاولة و ناظرة الباب باستغراب
                  نبراس قام: هذا الأكل
                  رغد ناظرته
                  نبراس راح للباب: ما كنت ادري انه سريع لهذي الدرجه
                  فتح الباب و استغرب
                  رغد: ايش طلبة ؟؟
                  نبراس ما رد عليها
                  رغد استغربت وراحت له و ناظرة ياسر بصدمه
                  ياسر ناظرها
                  نبراس لف ع رغد
                  رغد راحت ورا نبراس بسرعه
                  نبراس ناظرها
                  رغد سحبت الحجاب من المعلاق و لبسته و طلعت له: ياسر!!
                  ياسر يناظرهم بعدين ناظر رغد: ا دقيت عليك بس ما رديتي علي و خفت عليك
                  نبراس: ليش خفت عليها ؟؟
                  ياسر: ا بس كذا
                  نبراس: اهاه ناظر رغد
                  عن اذنكم
                  و طلع و راح لشقته
                  رغد ناظرته: نبر.. ناظرة ياسر بغيت شي ؟؟
                  ياسر: هاه ا توقعت انك اليوم بتطلعين تذاكرين لانه بكرا اخر يوم فاينل
                  رغد: لا
                  ياسر ناظر شقة نبراس: ايش كان يسوي عندك
                  رغد: عفوا
                  ياسر ناظرها: ا اقصد غريبه يعني رجعتوا لبعض
                  رغد: مستحيل لا بس كان يبي يذاكرعندي
                  ياسر: ما راح تدخليني
                  رغد: ها ا معليش ياسر بس انا وحدي في البيت
                  ياسر: ا ايه ايه اكيد اوك بس حبيت اطمن عليك يلا باي
                  رغد: باي
                  ياسر راح
                  رغد سكرة الباب و تنهدت ناظرة شنطة نبراس راحت و اخذتها و طلعت لشقته و طقت الجرس
                  نبراس فتح الباب بعصبية: خيي
                  رغد ناظرته
                  نبراس لف وجه: راح ياسر
                  رغد: ليش انتوا متخاصمين ؟؟
                  نبراس ناظرها: لا الحين ايش تبين ؟؟
                  رغد رفعت شنطته: شنطتك
                  نبراس ناظر شنطته مد يده و مسك يدها اللي مادته لها بالشنطة و دخلها الشقة
                  رغد استغربت
                  نبراس سكر الباب
                  رغد ضرب ظهرها بالباب
                  نبراس رما شنطته ع الأرض: رغد
                  رغد: نعم
                  نبراس: بسألك سؤال و جاوبي عليه بكل صراحة
                  رغد هزت راسها
                  نبراس: انا ايش بالنسبة لك ؟؟
                  رغد ناظرته باستغراب: نعم !!
                  نبراس: انا ايش بالنسبة لك ؟؟
                  رغد: ا اممم انت يعني تبي تعرف ايش انت قبل ما نفترق يعني
                  نبراس سكت شوي: ا ايه
                  رغد بتفكير: امم انت كنت لي صديق صحيح تهاوشنا كثير و كل واحد نرفز الثاني كثير و استهبلنا وو كذبنا بس حتى لو افترقنا راح تكون لس ذكرة حلوة ما راح انساها بس اذا افترقنا اتمنا ما نقابل بعض ابد
                  نبراس انصدم
                  رغد: خلصت و انا ؟؟
                  نبراس: ................................................. لا رد
                  رغد: هيييه انت
                  نبراس: هاه
                  رغد: انا وش بالنسبة لك ؟؟
                  نبراس: ا بالفكر و بكرا راح اقول لك
                  رغد: لا قول اللحين
                  نبراس يدفها لبرا: دحين انا تعبان و ابي انام
                  رغد طلعت: اوك بكرا بجيك اول ما يخلص الفاينل
                  نبراس: اوك
                  رغد راحت لشقتها
                  نبراس استند ع الباب و تنهد .. " هه وش تبيها تقول يعني " راح و رما نفسه ع السرير
                  ( خلني ككذا اعشقكك من بعيدد
                  اوهمكك ب الصداقهه وانا ف الحقيقهه

                  # احبك )

                  ( اليوم الثاني )

                  &&& في جامعة سابينزا &&&
                  ¬¬
                  طلعت رغد من الكلاس و راحت تدور ع نبراس شافته جالس و جنبه سايا و يضحك معاها
                  رغد لفت " اجيه مره ثنية "
                  جت بتمشي بس جاها صوتين واحد قدامها وواحد وراها
                  رغد لفت و جها بس ما ناظرت نبراس
                  نبراس قام
                  رغد ناظرة ياسر: هلا ياسر
                  نبراس راح عند رغد و حط يده ع كتفها
                  رغد اخترعت و لفت عليه: بسم الله خرعتني
                  نبراس: نديتها قبل
                  ياسر: انت طماع
                  نبراس عقد حواجبه
                  ياسر: معك سايا و تطمع في رغد
                  نبراس ناظر رغد
                  رغد لفت وجها تتمالك نفسها
                  ياسر مسك يد رغد: ما اتوقع عندك شي تقوله لرغد
                  نبراس ناظر يد ياسر حس ان النار تشتعل بداخله فصل بين يداتهم و ضرب ياسر بقس
                  ياسر طاح ع الأرض من البقس
                  نبراس كان صدره يطلع و ينزل
                  رغد انصدمة
                  نبراس لف ع رغد و بصوت عالي: تبين تعرفين انتي ايش بالنسبة لي .. انتي حبيبتي
                  الكل فتح عيونه بصدمة
                  رغد كانت صدمتها مو اقل من صدمة الجميع
                  نبراس ناظر عيونها
                  رغد حست ان الكل يناظرهم
                  ياسر وقف وهو مصدوم
                  اصحاب نبراس كان مصدوميييييييييييييييييين
                  رغد بلعة ريقها
                  نبراس ناظر الكل و مسك يد رغد وطلعوا برا
                  رغد كانت تمشي وراه وهي مصدومه منه
                  ياسر شات الأرض برجله و مشا
                  هاني ابتسم ما يدري ليش يبتسم لان صاحبه رجع لعقله و لا يبتسم ان حبه راح عنه
                  *** عند نبراس & رغد ***
                  رغد توها تستوعب وقفت ووقفته معاها
                  نبراس لف عليها
                  رغد: انت انت ش ش
                  نبراس سحبها له و ضمها
                  رغد زادت صدمتها صدمه
                  سندس كانت ماره هي و الدكتورة رغد
                  د. رغد ناظرتهم e: يا اللاهي اليس هذا نبراس و رغد
                  سندس e: نعم
                  د. رغد ضربة الأرض برجلها بقهر
                  ومشت
                  سندس: الحقيرة مسوي روح انها ما بتحبو لنبراس
                  و مشت
                  نبراس همس لها: احبك .. هذي الكلمة اول مره اقولها و احس فيها
                  رغد سكتت
                  نبراس بعد عنها: ادري فشلتك قدام الكل بس ما كنت ابي ..
                  رغد هزت راسها: انا انا برجع البيت
                  نبراس: بيتنا و لا بيتك
                  رغد ما جاوبته و مشت

                  { في المملكة العربية السعودية }
                  الدمام

                  &&& في المستشفى &&&

                  جوان ناظرته: انا موافقة
                  راكان ابتسم: فدييييييييييتك ما توقعة روحتك عند اهلك بتغير رأيك
                  جوان: اوك انا بروح المدير يبيني
                  راكان: ابوي !!
                  جوانك ايه
                  راكان: اوك باي
                  جوان: باي
                  راحت لمكتب بو راكان و دخلها السكرتير
                  بو راكان: هلا والله
                  جوان: هلا دكتور
                  دخلة
                  بو راكان: تفضلي
                  جوان جلسة: طلبتي دكتور
                  بو راكان: ايه
                  جوان: تفضل
                  بو راكان: انا حبيت اعتذر لك عن امس بالنيابة عن زوجتي ما كنت ابيك تروحين امس عند اهلك و انتي زعلانه
                  جوان: ايش دعوه دكتور ترا ما زعلت من عمتي
                  بو راكان: ممكن نبطل رسمية الحين
                  جوان هزت راسها
                  بو راكان: ان شاء الله ما ينعاد هذا الشيء ابدا
                  جوان هزت راسها

                  ( بعد 4 ايام )

                  { في ايطاليا }
                  روما

                  اليوم سفر الجميع للسعودية عدا ياسر سافر من زمان عشان يهرب من حبه

                  &&& في المطار &&&

                  نبراس حاضن رغد من الجنب: بتروحون ع طول ع جدة
                  هاني: ايوه
                  فؤاد: كم بتقعد بالدمام ؟؟
                  نبراس: اممم مدري بس اهلي هناك بس اتوقع اسبوع و برجع
                  حسام حط يده ع كتفه: يلا تروح بالسلامه
                  نبراس: يلا شباب مع السلامة
                  سلم عليهم كلهم و طلعوا لطيارة ..
                  جلس نبراس و جلسة رغد جنبه
                  نبراس لف ع رغد و ابتسم لها
                  رغد ابتسمت
                  نبراس: بنرجع و بنكون مع بعض ؟؟
                  رغد سكتت
                  نبراس: بننسى الماضي و نبدأ بالحاضر .. و نبدأ بصفحة جديدة ؟؟
                  رغد هزت راسها
                  نبراس بهمس: احبك
                  رغد نزلة راسها بإحراج
                  نبراس ابتسم
                  مر مضيف الطائرة: لو سمحتوا سكروا الأحزمة راح نقلع بعد شوي
                  رفعوا راسهم
                  رغد: ضاري !!
                  ضاري: اوه رغد .. ما توقعت اني اقابلك توقعت انك سافرتي من زمان لانك قلتي بس خل تخلص الاختبارات اول طيارة ع السعودية
                  رغد ابتسمت ولفت ع نبراس
                  ضاري ابتسم لهم
                  نبراس ناظره بقهر: طيب انا بسكره خلاص روح
                  ضاري: هههههه
                  مشا بس قبل ما يمشي همس لرغد: زوجك بدأ يغار
                  و مشا
                  نبراس تنرفز: انت يا واد وقف ايش قلت لها ناظر رغد ايش قال لك ؟؟
                  رغد: سررر
                  نبراس: رغغغغغغغغد
                  رغد: ههههههه
                  نبراس: خلاص ما راح اسكر لك الحزام وخلي الطيارة تطير
                  رغد: عادي لفت ضار..
                  نبراس سكر فمها بيده : خلاص خلاص بسكره
                  رغد ابتسمت
                  نبراس سكر لها الحزام..
                  شوي و اقلعوا ..
                  نبراس حط راسه ع كتف رغد و سكر عيونه
                  رغد ناظرته: امم نبراس
                  نبراس فتح عيونه: همم
                  رغد: ابي اصارحك بموضوع
                  نبراس: اللي هو
                  رغد: امم بصراحة انا انا
                  نبراس رفع راسه: انتي ايش ؟؟
                  رغد: انا بصراحة مو مو مغصوبة عليك

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    نبراس عقد حواجبه
                    رغد: بابا ما غصبني عليك انا استخرت و ارتحت و وافقت عليك
                    نبراس: يا بنت اللذين الحين طول الفترة اللي راحت اوهمتيني انك مغصوبة عليه
                    رغد ابتسمت
                    نبراس باس خدها: فديتك
                    رغد بعدت عنه: نبراس
                    نبراس ضحك و حط راسه ع كتفها

                    { في المملكة العربية السعودية }
                    الدمام


                    &&& في شركة ميس &&&

                    دخل السكرتير بعد ما طق الباب
                    السكرتير: طال عمرك .. بيبدأ الاجتماع الحين
                    ميس وقفة: اوك روح و انا بلحقك
                    طلع السكرتير
                    ميس عدلة حجابها و راحة غرفة الاجتماع و جلسة ناظرة مندوب شركة ال...............
                    ميس: السلام عليكم
                    المندوب رفع راسه و نزل النظارة و ناظرها << طبعا النظارة استايل بس عشان يخققها كان سير النظارة ازرق و كانت خققققه عليييه ..
                    ميس ضيقة عيونها بتدقيق: انا قد شفتك قبل كذا
                    عزام: هههه ذاكرتك ضعيفة
                    ميس ناظرته باستغراب
                    عزام ناظر الملف اللي بيده: خلينا نبدأ
                    ميس ناظرته بشك: احم طيب ..
                    .... بعد انتهاء الاجتماع ....
                    عزام مد يده لها
                    ميس ناظرة يده بعدين ناظرته: شكرا
                    عزام نزل يده بفشله: ا اوك عن اذنك
                    جاء بيطلع
                    ميس: عزام
                    عزام لف عليها
                    ميس ناظرته بابتسامة: عزام
                    عزام ابتسم: عزام ال................
                    ميس اخفت ابتسامتها و اشرت له ع نظارته الاستايل: نظارتك
                    عزام ناظرها: اه ايه شكرا
                    راح واخذه: شكرا
                    ميس هزت راسها
                    عزام: ان شاء الله نتقابل مره ثانية
                    ميس ما ردت عليه
                    عزام: عن اذنك
                    و طلع

                    ( بعد اسبوعين )

                    اليوم ملكة سارة & امجد << مفاجئة صح ..

                    &&& في القاعة &&&

                    سارة

                    لجين

                    ريناد

                    امل

                    ريم

                    ريوف

                    دانه

                    شهد

                    حلا

                    سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههه
                    ريم: الله يفشلك يا غبية ايش هذا كل كلمة و الثانية ضحكتي الحين بالله عليك هذا شكل وحدة بتملك
                    سارة: هههههههههههههه ريوم ايش فيك تبيني ابكي يعني
                    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    ريم حطت يدها ع راسها: يا ويلي يا ويلي بتذبحني هالبنت
                    ام دحوم: خليك منها يما هي اذا توترت تضحك
                    ريم هزت راسها بيأس
                    رناد: دايما كنت اسمع ان اللي تملك تكون مرتبكة و مدري ايش شكل بس كذب
                    سارة: ههههه و مين قالك انه يوتر ما عليك هذولا الدلوعين
                    عيوش: صادقة والله
                    ريم: لا حبايبي ما عليكم منها هذي تخرب بلد
                    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    امل: اووففف ودي ارقص يا عالم
                    منى: اقول اهجدي بس تبين تركي يذبحنا
                    امل تناظر بطنها: انت متى تطلع و تخليني ارقص ناظرة سارة سوير يا ويلك لو سويتي عرسك قبل ما اولد
                    سارة: هههههههههههههه لا ابسشرك ما راح نعرس الا اذا ولدت ريم بسارة
                    ريم: نعم نعم نعم ايش ايش ما سمعت
                    سارة بعناد: سارة
                    ريم: اقول بس مناك تبيني اسمي بنتي سارة عشان انجلط
                    سارة: ليه شان شاء الله
                    ريم: كذا ما ابيها تتعقد
                    سارة رمتها بالخداديه اللي ورا ظهرها: كلي×××
                    اماني: اقول مع نفسك راح تسميها امون
                    ريم: لا حبيباتي مو ماسكة عقلي بدي
                    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    *** عند الحريم ***
                    حسن كان يلعب مع سلطان
                    شهد: الا اقول بدور
                    بدور: هلا
                    شهد:جم عمره ؟؟
                    بدور: امم شهر او شهرين و يكمل سنه
                    شهد: ما شاء الله الله يخليه لج
                    بدور: امين
                    *** برا ***
                    ريان: اوك خلاص روحي ذلفي
                    رزان: كاموا
                    ريان ناظرها: الحين هذا ياباني و لا كوري ؟؟
                    رزان: كوري
                    ريان: امشي امشي بس
                    رزان: ههههه باي
                    ريان: باي
                    راح ريان
                    رزان مشت و قعدت تطقطق بالجوال وتغني اغنية كورية بس صقع كتفها بكتف يزيد و طاح جوالها
                    رزان: اه وجع
                    يزيد نزل و اخذ جوالها و ناظر شاشة الجوال بعدين مده لها: اسف
                    رزان: طيب
                    جت بتمشي
                    يزيد: لهدرجه تحبين هذا لي هو لي من هو
                    رزان: لي من هو
                    يزيد: ايه هذا
                    رزان: ايه
                    يزيد: هذا كافر و انتي مسلمه
                    رزان: انا قلت بتزوجه
                    يزيد: و ما يجوز تحبين واحد غير زوجك
                    رزان: بس انا مو متزوجة
                    يزيد لف و مشا: بس قريب راح تتزوجين
                    رزان ناظرته باستغراب .. طنشته و كملت تغني

                    *** عند الرجال ***
                    دحوم اخذ من بسام الكتاب: الأخ الأكبر هو اللي يودي الكتاب
                    بسام: هييه انت مع نفسك
                    دحوم حرك حواجبه: عارف انك تبي تشوف امون بس حرام ما يجوز
                    بسام: يا شييخ
                    دحوم: بي باي
                    امجد: ايش رايكم انا اللي اوديه
                    دحوم + بسام ناظروه
                    امجد بلع ريقه: خلاص شكرا ما عاد ابيه
                    دحوم + بسام: هههههههههههههههههههههههههههه
                    دحوم: يلا عن اذنكم
                    امجد: استعجل اوك
                    دحوم: اوك
                    راح دحوم و طلع فوق
                    دخلة ام دحوم عند البنات: بنات عبد الرحمن راح يدخل
                    البنات تغطوا
                    دحوم دخل و حط الكتاب قدام سارة
                    سارة ناظرة الكتاب و فقعة ضحك
                    الكل استغرب
                    دحوم: ايش فيك
                    سارة: تونا مخلصين امتحانات هم بعد في امتحان ثاني
                    دحوم: سماجتك اقول وقعي و بلا سخافة
                    سارة مسكت القلم و ووقفت و هي تضحك
                    دحوم باس جبينها: مبروك
                    سارة ع طول اختفت ضحكتها و انحرجت و خدودها حممممممممرت: الله يبارك فيك
                    دخل بعده بسام و معاذ و سراج و باركوا لها
                    شوي و طلعوا
                    الكل ناظر سارة و فقع ضحك
                    سارة: خير خير لليش الضحك
                    ريم: قبل الشوي ميته من الضحك و الحين ساكته و الخدود حمر
                    سارة: اقول ع شحم انزين الواحد ما يستحي ولا كيف
                    ريم: ههههههههههههههههه لالا استحي حبيبتي استحي

                    *** عند الرجال ***
                    نبراس: سراج !!
                    سراج: اوه نبراس هلا هلا والله
                    سلموا ع بعض
                    نبراس: ايش عندك هنا ؟؟
                    سراج: اختي بتتزوج
                    نبراس: لا تقول انك اخو معاذ
                    سراج: ايوه
                    نبراس: كداب
                    سراج: و الله و انت ؟؟
                    نبراس: زوجتي تصير حق العروسة بنت خال بنت عم العروسة
                    سراج: تقصد بنت خال ريم
                    نبراس: ايوه
                    سراج: اكشخ صرنا نقرب لبعض
                    نبراس: ههههههههه الا كيف صبري
                    سراج: ههههههههههههههههههههههههههههههه انت لسا تذكره
                    نبراس: اكيييد
                    سراج: تمام الحمد لله يسلم ع معاذ
                    نبراس: غريبه ما جاء ؟؟
                    سراج: ههههه فاتك قالي وين بتسافر قلت له الرياض قالي ليش قلت له زواج اختي هناك
                    نبراس: ههههههههههههههههههههههههه ابن اللذين
                    معاذ ناظرهم: تحشون فيني
                    سراج: ايوه .. نبراس هادا هو معاذ
                    نبراس سلم عليه: مبروك
                    معاذ: الله يبارك فيك
                    نبراس: هادا تبع صبري
                    سراج: ايييييييوه
                    معاذ: و انت ما خليت احد الا وقلت له عني
                    سراج: هههههههههههههههههههههههه
                    *** عند سارة ***
                    ام دحوم: يلا حبايبي الرجال بيدخل بعد شوي
                    سارة: ماما
                    ام دحوم: هلا حبيبتي
                    سارة: وين رايحين و مخليني
                    ام دحوم: وين رايحين بعد زوجك الحين بجي
                    سارة: ماما لا تروحين
                    ام دحوم: خلي الضحك يفديك
                    سارة شوي و تبكي: ماما
                    ام دحوم : ههههههههههههه يا بنت لا تفشلينا الولد ما راح ياكلك
                    سارة: ماما تكفين
                    ام دحوم: اجلسي دحين يجي زوجك و ينفجع من شكلك
                    سارة جلسة ع مضض
                    طلع الكل شوي و دخل امجد و سلم عليها و باس جبينها
                    امجد: مبروك
                    سارة نزلت راسخا بحياء: الله يبارك فيك
                    امجد: اخيرا ما بغينا نملك
                    سارة استحت حييييييييييييييل
                    امجد: انا ما اقدر ع اللي يستحي
                    سارة نفسها الأرض تنشق و تبلعها
                    امجد: حياتي
                    سارة: ................................ لا رد
                    امجد رفع راسها بأنامله: لا تحرميني من هذا الوجه الحلو
                    سارة وجها احممممممممممممممممممممممممممممممممممر
                    امجد باس خدها: يلا خلينا نمشي
                    دخلت ام امجد: يلا يما
                    انزفوا ع الحان هادية و بكلمات من شعر ع صوت سراج ..
                    جلسوا و دخلوا بعدهم بو امجد و بو بسام و دحوم و بسام و معاذ و سراج و بو راشد و بو عادل
                    امجد لبسها الخاتم و قطعوا الكيكة وشربوا العصير ..
                    .... بعد مدة طويلة ....
                    امجد: عيوش نادي لي امي
                    عيوش راحت عند امها: يما امجد يبيك << ايه ع فكره اسماء ما جت معاهم لان امجد حلف انها ما تجي لا ملكته ولا عرسه ..
                    ام امجد: ان شاء الله يما
                    راحت ام امجد بعد ما استأذنت من الحريم: هلا يما
                    امجد: يما نبي نمشي

                    ام امجد: ان شاء الله يما
                    سوت له طريق و طلعوا

                    انتهت هذي الليلة ع خير ..

                    &&& في بيت سالم &&&
                    دخلة لجين و دخل وراها سالم
                    سالم: لجين لجين
                    لجين وقفت بس ما لفت عليه
                    سالم: لجين
                    لجين: لا تعتقد اني رجعت لاني ما اقدر اعيش بدونك .. ههه تكون غلطان لاني رجعت عشان ما احد يحس فينا
                    وطلعت فوق
                    سالم انقهر و طلع ع جناحه

                    ( اليوم الثاني )

                    &&& في بيت سالم &&&

                    *** في المجلس ***
                    ريناد بصدمه: امممممممممما عاد صار كل هذا و انتي ساكته عنه
                    لجين سكتت
                    ريناد: غبيه و هبله و سخيفه و تستاهلين
                    لجين ناظرتها بعيون ممتلئه
                    ريناد سكتت شوي: لجين
                    لجين استغربت من نبرة صوتها: نعم
                    ريناد: ليكون .. بعصبية ليكون تسقيط الجنين كان منه ؟؟
                    لجين هزت راسها بألم
                    ريناد شهقت: الحق××× الواط××× كيف تجرأ .. و انتي من متى صرتي تسكتين عن حقك ؟؟
                    لجين وهي تبكي: من يوم ما تزوجته .. حبيته حبيته بس هو قابلني بالكره و الحقد
                    ريناد لفت وجها بقهر: مستحيل مستحيل كل هذا يطلع من سالموه
                    ..
                    دخل و هو ماسك باقة ورد و الابتسامة شاقة الوجه شاف وحدة من الخدم
                    سالم: وين مدام لجين ؟؟
                    الخدامة: في المجلس
                    سالم راح ع طول للمجلس قبل ما تكمل الخدامة كلامها .. حط يده ع مقبض الباب وهو يرتب الكلام في عقله بس كل هذا تلاشى و انتهى حتى ابتسامته اختفت لما سمعها تقول
                    لجين: بس مو انا اللي انذل و انهان سكت بما فيه الكفاية و الحب اللي يجي من وراه ذل لا ابوه و لا ابو اللي جابه
                    ريناد ناظرتها باستغراب
                    لجين بأصرار: انا ابي اطلق منه




                    انتهى الب[105]ارت

                    ان شاء الله نال اعجابكم ..

                    توقعاتكم ..


                    اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الايييييييييييييييييك و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
                    مع تحياتي

                    تعليق

                    • نبضي
                      عـضـو فعال
                      • Mar 2013
                      • 200
                      • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                        وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                        حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                        آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      بارت جمميل جدا جدا جدا جدا
                      اخييرا نبراس ورغد اخيرا اعترف لهها :'(
                      وسالم بدا يحب لجين :'( ان شاءالله يققدر يقنعها ويتصالحون يارب :'(
                      بأنتظاركك بالبارت الجاي لا تطولين عليينا :-* :-$

                      Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...