رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Reemm4464
    عـضـو
    • Feb 2014
    • 17
    • Reemm4464

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    اتمنى انك تنزلين البارت بيومين بالأسبوع مثلا السبت والثلاثاء
    لان اغلب الكاتبات كذا وعشان الي يصير يقرا مايمل وهو ينتظر يعني اتخيلي أقعد أسبوع كامل استنى الرواية
    لان في ناس أعرفهم والله يصيرون متحمسين مع الرواية بس مع الانتظار يخف الحماس
    ويمكن ما تكمل الروايه كلها يمكن تتركها وتروح تدور ع غيرها
    وبعدين في ناس متعودين كل يوم يقرون مثلا انا اول ما دخلت روايتك كنت مره متحمسه لأنك كنتي منزله الى صفحة 59 ماكنت ادري ان الرواية
    مو كامله والله العظيم ان روايتك خقق بس نزيل بارتات يعني والله حرام حتى لما تكوني بالمدرسة يصير تفكيرك
    بالرواية ووش الي بيصير
    فاتمنى اتمنى انك تنزلين كل أسبوع مرتين يعني مو بس يوم السبت


    واسفة اني طولت عليك ي روحي =)) والله يسعدك ويوفقك بالدنيا والأخره

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      المشاركة الأصلية بواسطة Reemm4464
      اتمنى انك تنزلين البارت بيومين بالأسبوع مثلا السبت والثلاثاء
      لان اغلب الكاتبات كذا وعشان الي يصير يقرا مايمل وهو ينتظر يعني اتخيلي أقعد أسبوع كامل استنى الرواية
      لان في ناس أعرفهم والله يصيرون متحمسين مع الرواية بس مع الانتظار يخف الحماس
      ويمكن ما تكمل الروايه كلها يمكن تتركها وتروح تدور ع غيرها
      وبعدين في ناس متعودين كل يوم يقرون مثلا انا اول ما دخلت روايتك كنت مره متحمسه لأنك كنتي منزله الى صفحة 59 ماكنت ادري ان الرواية
      مو كامله والله العظيم ان روايتك خقق بس نزيل بارتات يعني والله حرام حتى لما تكوني بالمدرسة يصير تفكيرك
      بالرواية ووش الي بيصير
      فاتمنى اتمنى انك تنزلين كل أسبوع مرتين يعني مو بس يوم السبت


      واسفة اني طولت عليك ي روحي =)) والله يسعدك ويوفقك بالدنيا والأخره
      شكرا ع ردك حبيبتي بس حبيت اوضح لك ان مو انا الكاتبة صديقتي هي اللي تكتب و انا انزل بس قلت لها هذا الكلام بس هي ما تقدر ضروفها ما تسمح لها ..
      بس في الإجازات يتغير التنزيل يكون في اي يم خلصة فيه البارت تنزله و تدق علي و تقولي انزل لكم ..
      و شكرا لحماسك ..

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        الب[104]ات

        علي عدل نفسه و طلع بيلحقها خلاص مو قادر يكمل اكثر هو يحبها و هي تحبه وش يبي اكثر من كذا مصخها معاها بس وقف فجأة وهو يشوفها واقفه مع سامي " نسته !! .. نست اهله !! " انقهر و راح ووقف جنبها: نعم ؟؟
        سامي ناظرهك هلا علاوي
        علي: ايش تبي منها
        دانه خافت علي يفهمهم غلط
        سامي: ا كنت ابي اكلمها بموضع
        علي: طيب قول
        سامي ناظر دانه: هذا اللي كنت ابي اقولك عنه
        دانه: انا مالي شغل فيك بس توقعتك تحب عمتي اسيل
        سامي لف وجهه بعدين ناظرهم: عن اذنكم
        و دخل استار بكس
        علي اخذ نفس عميق و بدون ما يلف عليها: نسيتيه .. نسيتي اهله
        دانه: ايه نسيته و نسيت اهله
        علي لف عليها بعصبية: خلاص دانه يكفي كذب
        دانه: هو جاي يوضح لي الموقف اللي صار بيننا
        علي عقد حواجبه
        دانه: لما شفته جالس مع بنت اللي قلت لك عنه
        علي سكت
        دانه: اصلا انا ليش اوضح لك
        جت بتمشي
        علي مسكها ووقفها قدامه
        دانه ناظرته: اتركني
        علي ناظرها شوي و فقع ضحك
        دانه استغربت: سلامات ؟؟
        علي: هههههههههههههههههههههههههه دانه خلاص انا من جد احبك
        دانه ناظرته بصدمه
        علي: ههههههههه و الله العظيم احبك من زمان
        دانه: ووو وحبيبتك
        علي: مين ؟؟
        دانه: اللي كنت تكلمها
        علي فتح لها الجوال وحطه قدامها: شوفي مساعد
        دانه ناظرته بعدم تصديق
        دق جوال علي و كان مساعد
        علي حط اسبيكر: الوو
        مساعد: هلا علامك انت ولا هوس دانه سيطر عليك صاير ما تعرف صاحبك من حبيبتك
        علي ارتبك و لف و رفع التلفون لأذنه: الو يالفشله
        دانه كتمت ضحكتها و انحرجت
        مساعد: الوو ايش فيك
        علي: بعدين اكلمك يا حي×××
        سكر منه ولف ع دانه و ابتسم: ا شفتي
        دانه ناظرته : طيب ليش سويت فيني كذا؟؟
        علي : امم عشاني احبك و ابي اتأكد اذا انتي تحبيني ولا لاء
        دانه تخصرت: لا والله
        علي: ايه والله
        دانه بقهرك حرقة قلبي
        علي: اسف
        دانه ناظرته و ابتسمت
        علي انحرج: ا يلا عشان ما تخاف عليك خالتي
        دانه: اوك عن اذنك
        علي راح وراها
        دانه جت تركب السيارة
        علي: دانه
        دانه ناظرته
        علي: انتبهي ع نفسك
        دانه ابتسمت: و انت بعد
        ركبت السيارة و حرك السواق
        علي ابتسم حس براحة فضييعه

        &&& في قصر دحوم &&&

        دحوم: ايش صار لما قلتي لعادل ؟؟
        ريم كانت محبطة من ردة فعل عادل كان عادي جدا بس حسن استانس .. بكذب : فرح كثييير
        دحوم: الله يدوم عليهم
        ريم: امين
        دحوم: معاذ درا
        ريم هزت راسها بلا: ما اتوقع
        دحوم هز راسه
        ريم: بابا بكرا بسوي حفله بعد المغرب
        دحوم: ايش المناسبة ؟؟
        ريم: بس عشان نجاح حسن و مره وحده عشان خطوبة عادل و شهد .. و عزم عمي و حامد و شهد و عايلة عمي بو بسام
        دحوم: اهاه
        ريم ابتسمت و حطت يدها ع بطنها: كلها كم شهر و يطلع هذا المفعوص
        دحوم: ههههههه امين
        ريم: بكرا بروح الجامعة
        دحوم: ليش؟؟
        ريم: نسيت عندي فاينل
        دحوم: اهاه طيب ذاكرتي ؟؟
        ريم: لا لسا كنت قاعدة اذاكر مع سارة
        دحوم: جيبي كتابك و تعالي
        ريم راحت و جابت المحاضرات اللي اخذتها من سارة و جلست جنب دحوم
        دحوم حطها في حضنه
        ريم ناظرته: أبي اذاكر
        دحوم: طيب ذاكري
        ريم: قلت ما تعرف تطالع فلم الا كذا الحين كيف ؟؟
        دحوم باسها في رقبتها برقة: الحين ما ابيك تقعدين الا في حضني
        ريم انحرجت و فتحت الملف: احم ايه
        دحوم ضحك: اموووت انا ع اللي ينحرجون
        ريم لفت عليه: دحووووووم
        دحوم ناظر وجها البريء شوي بعدين نزل نظره لشفتها
        ريم عقدة حواجيها وناظرة عيونه و انحرجت و لفت: ا خلينا نذاكر
        دحوم ضمها له: يلا

        &&& في قصر بو راكان &&&

        *** في جناح راكان & جوان ***
        دخلت جوان وصفقت الباب بقهر
        راكان طلع من مكتبه: جوان
        جوان ناظرته و راحت للبلكونه
        راكان اخذ نفس عميق وراح وراها: جوان
        جوان طنشته و جلست ع الكرسي الخشبي و سحبت من الطاولة اللي جنبها كتاب و قعدة تقراه
        راكان راح ووقف جنبها: جوان
        جوان صافطته
        راكان جلس مقابلها و سحب الكتاب منها: انا اتكلم
        جوان ناظرته بقلة حيله: نعم
        راكان: امي سوت لك شي
        جوان سكتت ولفت وجها
        ركان مسك وجه جوان ولفه عليه و ناظر عيونها كان مليان دموع سحبها له وضمها بقوة
        جوان انفجرت بكي
        راكان كان يمسح ع ظهرها و يهديها
        بعدد فترة زمني قصيرة ..
        جوان بعدة عنه
        راكان: ايش صار؟؟
        جوان: ولا شي
        راكان: طيب ليش تبكين تجربين دموعك مثلا
        جوان ابتسمت
        راكانك ايه هذي الابتسامة اللي ابيها
        جوان نزلت راسخا بخجل
        راكان: قولي لي امي ايش سوت لك
        جوان: خلاص مو لازم
        راكان: جوج ترا بتجننيني
        جوان قامت: ما بتروح تتعشى
        راكان عرف انها تبي تضيع السالفة وقف: و انتي
        جوان: تعرف اني ما احب اكل قبل ما انام
        راكانك اوك اجل حتى انا بجلس
        جوان: لا عاد راكان و الله مانيب ناقصة
        انطق باب الجناح
        راكان استغرب قام وراح فتح الباب
        ام راكان بابتسامة: يلا يما عشا علامكم
        راكان سكت شوي: ا يما جوان ما تحب تتعشى قبل ما تنام
        ام راكان: و الايام اللي فاتت ما كانت تتعشى
        راكان: لا
        ام راكان ناظرة جوان اللي كانت ورا راكان ومنزلة راسها: ايه اكيد ما تبي تتعشى اصلا هي ما قد تعشت .. بنت فقر
        و مشت
        راكان ناظر امه بصدمه ولف ع جوان
        جوان ناظر زوال ام راكان بصدمه بعدين لفت و راحت للغرفة و صفقة الباب بقوة
        راكان سكر الباب و استند عليه و سكر عيونه و تنهد بتعب

        ( اليوم الثاني )

        &&& في جامعة البنات &&&

        جلسة امل: هاي صبايا
        الكل: هاي
        امل: افف تعب
        ريم: من جد
        امل: ذاكرتي ؟؟
        ريم: يبمع دحوم
        سارة: اجل ابشري بF
        الكل: هههههههههههههههههههههه
        ريم تخصرة: لا و الله
        مي: و انتي امول ؟؟
        امل مسكت بطنها: وهذا خلاني بس يرافس
        الكل: ههههههههههههههههههههه
        منى: شكله ناوي يطلع قبل موعده
        امل: لا يا رب
        ريم: قوموا قوموا عندنا فاينل الحين
        قاموا
        جت رحاب ووقفت قدام ريم
        ريم ناظرتها باستغراب
        رحاب: ريم ممكن نتكلم
        ريم باستغراب: نعم !!
        رحاب ك خلاص طيب عطيني رقمك ابي اكلمك بموضوع ض..
        وقفت ريناد بين رحاب و ريم معطية ظهرها لريم ووجها لرحاب: قلت لك ابعدي عنها احسن لك
        رحاب: ريناد تكفين انا ما ابي منها ..
        ريناد قاطعتها: كلكم نفس الشي ابعدي عنها احسن لك
        ريم كانت تناظرهم بتشتت و استغراب
        ريناد لفت ع ريم: انتي مو عندك فاينل
        ريم: الا
        رينادك طيب روحي
        ريم راحت
        ريناد لفت ع رحاب: انا احذرك لو قربتي من ريم و الله ما تلومين الا نفسك
        رحاب: حرام عليك يا ريناد في موضوع لازم اقوله لريم
        رينادك طيب اذا كان بهذي الأهميه قولي لي و انا اقول لها
        رحاب: ما اقدر
        ريناد: اجل انسي
        و مشت
        رحاب ضربت رجلها بالأرض بقوة و مشت

        &&& في قصر بو راكان &&&

        طلعت من الجناح وهي ماسكة بيدها عبايتها و مرت من غرفة الطعام دخلت و سلمت ع بو راكان و ام راكان
        بو راكان: ع وين يبا
        دخل راكان بعدها وهو يسكر اكامامه و ناظرها باستغراب
        جوان: ع الشغل عمي
        بو راكان: مو المفروض عندكم إجازة 4 ايام
        جوان : الا
        راكان جلس: بتروحين المستشفى
        جوان: ايه
        بو راكان: ليه يبات وكم راجعين
        جوان سكتت
        بو راكان عرف انها ماتبي تتكلم الحين: طيب ما راح تفطرين
        جوان شربت شوي من عصيرها و سكرة عبايتها: مستعجله شوي
        راكان قام: طيب يلا
        ام راكان: انتي ما تستحين ع وجهك
        جوان ناظرتها باستغراب هي تبي تطلع عشان تتحشى الهوا شمعاها
        ام راكان: شايفه زوجك توه جالس يبي يفطر تقومين تقولين تبين تروحين الشغل
        جوان نزلت راسها: اسفة خالتي رفعت راسها و ناظرت راكان خلاص انا بروح مع السواق
        و طلعت
        راكان: يما
        ام راكان: هلا يما
        راكان: ليش قلتي لها كذا
        ام راكان: وهذا الصدق توك جالس تبي تقومك
        راكان انقهر وراح ورا جوان بسرعه
        ام راكان: راكان راكان
        بو راكان ناظر ام راكان بحده
        راكان شافها تسكر باب السيارة راح بسرعة ومسك الباب: جوان
        جوان بلعة ريقها و ناظرته: نعم
        راكان: يلا انا بوصلك
        جوان: ماله داعي روح افطر
        راكان: جوان انزلي
        جوان: لو سمحت روح افطر ما ابي مشاكل اكثر من كذا
        جت بتسكر الباب
        راكان مسك الباب بقوة: جوان
        جوان ناظرة ساعتها: راكان تأخرت ممكن تترك الباب
        راكان: لا و..
        جوان قاطعته: اوك بنزل بس بروح بالتاكسي اهي بأول مره لي
        راكان: جوان
        جوان: لو سمحت روح افطر انت ليش تحب تزود المشاكل علي
        راكان ناظرها باستغراب
        جوان سكرة الباب و قالت لسواق يمشي
        حرك السواق السيارة
        راكان ناظر السيارة لين اختفت عن نظره ضرب الأرض برجله و دخل بسرعه و راح غرفة الطعام
        راكان: ارتحتي
        ام راكان ناظرته
        راكان: ليه يما ليه تبين تنكدين علي
        ام راكان: انا ..
        راكان طلع بسرعه
        ام راكان وقفت: راكان راكان
        بو راكان: ع بالك بحركاتك هذي راح تخلينه يكره جوان ويطلقها .. بالعكس بتخلينه يكرهك انتي
        ام راكان: بس انا امه و ابي مصلحته
        بو راكان وهو يشرب الشاهي و يناظر الجريدة: لو تبين مصلحته وراحته خليه يعيش براحته حتى لو خطأ بالعكس بيتعلم من خطأه احنا ما طلعنا من بطون امهاتنا جراحين
        و قام و طلع
        ام راكان جلسة بقهر

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


          { في ايطاليا }
          روما

          &&& في جامعة سابينزا &&&

          رغد ناظرة ساعتها: اوف تأخرت ع ريما
          رفعت راسها و استغربت لما شافت هاني ماسك نبراس من ياقته و لاصقة في الجدار سمعت نبراس يقول ..
          نبراس: هاني ايش بك ؟؟
          هاني: لا تسوي فيها غبي
          نبراس: من جدي اتكلم
          هاني: ليه قلت لياسر ليه
          نبراس: ايش قلت له
          هاني: لا تستعبط
          نبراس: هاني ايش بك
          هاني: ليش قلت له اني عقيم ؟؟
          رغد انصدمة " عقيم !! "
          نبراس دفه و باستغراب: ياسر درا .. كيف ؟؟
          هاني ناظره باستغراب: انت ما قلت له
          نبراس: لا
          هاني: اجل كيف عرف ؟؟
          نبراس: مدري
          هاني رجع ع ورا و لف راسه بتشتت و فتح عيونه ع وسعهم وهو يناظر رغد
          نبراس لف وجهه و انصدم
          رغد " لو بينت لهم اني عارفة هاني راح يتحسس " راحت لهم و ابتسمت: هاي كيفكم ؟؟
          هاني ناظر نبراس
          نبراس ناظر رغد: ه هايات
          رغد: ما عندكم فاينل اليوم
          هاني لف وجهه
          نبراس: انا لا راح ارجع البيت بدري
          رغد ناظرت هاني: اما احنا عندنا ما راح تراجع
          هاني ناظرهم و مشا
          رغد ناظرت نبراس و بغباء مصطنع: ايش فيه ؟؟
          نبراس: ها لا ولاشي عن اذنك
          و راح يلحق هاني
          رغد ناظرته
          ياسر من ورا رغد: بوه
          رغد خافت : يما
          ياسرك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          رغد ضربته بالدفتر اللي بيدها ع كتفه بخفه
          ياسر: هههههههههههه خوافه
          طاح القلم اللي كان بالدفتر ع الأرض << اكيد بالأرض يعني وين بطيح مثلا ع السماء ..
          انحنوا اثننهم و صقع راسهم ببعض
          رغد رجعت ع ورا : اه
          ياسر مسك راسه و ناظرها
          رغد كانت ماسكه راسها بألم بس لما شافته يناظرها ناظرته باستغراب
          ياسر ابتسم و اخذ القلم و وقف
          رغد قامت و ناظرته
          ياسر مد لها القلم
          رغد اخذت منه القلم: مرسي
          ياسر ابتسم
          رغد: ا عن اذنك ريما تنتظرني
          ياسر: اوك بالتوفيق
          رغد: باي
          ياسر: باي
          رغد راحت
          ياسر بحب: لبى الضربة يا ناس ناظر كتفه حتى بضربها رقيقه فديتها بس
          ايمن من وراه: مين هادي تعيسة الحظ اقصد سعيدة الحظ اللي ميت عليها ؟؟
          ياسر بعد عنه: بسم الله انت من وين طلعت لي
          ايمن: لا تغير الموضوع مين هادي
          ياسر: وحدة الله يستر علينا و عليها
          ايمن: اقول احسن لك تقول قبل ما اقول لكل الشلة ان ياسر يحب و مخبي علينا
          ياسر ناظره: اعلا ما في خيلك اركبه
          و مشا
          ايمنك النذل
          *** برا ***
          نبراس راح ورا هاني شافه و اقف عند وحدة من الأشجار و ياخذ نفس هز راسه بيأس و راح له: هاني
          هاني: درت
          نبراس: لا شكلها ما سمعتنا
          هاني لف عليه: بنجلط كيف ياسر عرف ؟؟
          نبراس: يعني حتى لو قلنا ان ممكن سمعنا فهذا مستحيل لأننا من زمان ما تكلمنا عن هدا الموضوع صح
          هاني: ايوه
          نبراس: اجل كيف عرف
          سكتوا شوي بعدبن لفوا ع بعض: ممكن يكون .. لالا مستحيل انت لما كشفت كنا مسافرين روسيا نقضي العطلة بس كمان كان اسمك مزور
          هاني هز راسه
          نبراس: انت مو عندك فاينل ثاني
          هاني: ايه
          نبراس: روح روح و خلي هدا الموضوع ع جنب و لا تفكر فيه و يعني لو كنت بهمس عقيم ما فيها شي
          هاني: لو ما فيها شي ليش قصرت صوتك
          نبراس ناظره : ا لان لان انت ما تبي احد يعرف
          هاني: اوك عن اذنك
          و راح للمكتبه و قعد يراجع
          جلسة قدامه رغد: هاي
          هاي ناظرها: وعليكم السلام
          رغد انحرجت: شكر ع قصف الجبهه
          هاني ناظرها وابتسم
          رغدك قاعد تراجع
          هاني: امم
          رغد: بالتوفيق
          هاني هز راسه و كمل مراجعه
          رغد ناظرته انكسر خاطرها عليه " حرام ضاع شبابه كذا .. بس ماله علاج .. اكيد له علاج ما في شي ماله علاج "
          هاني كان متوتر من نظراتها له رفع راسه و ناظرها
          رغد حست ع نفسها: ا اسفة ليكون ازعجتك
          هاني: لالا عادي بس استغربت في شي في وجهي ؟؟
          رغد: لا
          هاني: اجل ليش تناظريني ليكون معجله باستهبال اسف لو سمحتي انتظري دورك
          رغد رفعت حاجبها الأيسر: لا يشيخ من زينك عاد
          هاني: هههههههههههه
          رغد: هشش وطي صوتك
          هاني: حاضر طال عمرك
          رغد: احم
          هاني: ترا بالكتاب ع وجهك
          رغد كتمت ضحكتها: اقول احنا راح نسولف و يضيع الوقت و ما ذاكرنا
          هاني: صادقة
          قعدوا يراجعون
          هاني ناظر رغد
          رغد ناظرته:في شي ؟؟
          هاني: انتي تعرفين اني عقيم
          رغد بغباء مصطنع: عقيم !! مين ؟
          هاني: ترا مبين عليك انك تكدبين
          رغد نزلت راسها
          هاني: سمعتينا و ما تبين تجرحين شعورنا
          رغدك ما كنت متعمدة اني اسمعكم بس لا تخاف ما راح اقول لأحد
          هاني: ناظر الكتاب: يكون احسن لو نسيتي كل شي
          رغد ناظرته
          هاني وقف: عن اذنك
          و مشا
          هاني " ليش ليش يا رغد كل ما ابي انساك و ابعد عنك تتقربين مني اكثر و اكثر .. ادري مو قصدك و تعتبريني صاحبك بس انا ما اعتبرك صاحبتي انا اعتبرك حبيبتي "

          { في المملكة العربية السعودية }
          الدمام

          &&& في بيت بو راشد &&& س 5م

          معاذ: ما راح اروح
          ام دحوم: ليه يما
          معاذ: كذا مالي خلق
          ام دحوم: يما ما يصير وصوا عليكم واحد واحد
          بسام: يما مو لازم
          ام دحوم: امون بتجي
          بسام: من جدك
          ام دحوم: و الله
          بسام قام بسرعه: انا بروح البس
          و طلع بسرعه
          ام دحوم ابتسم و لفت ع معاذ: ها يما
          معاذ: يما ما ابي اشوف شهد
          ام دحوم " هذا بس عشانها رفضته اجل لو عرف ان عادل خطبها وهي وافقت ايش بسوي .. الله يستر بس " : يا يما ما عليك منها انت مليون وحدة تتمناك و الزواج قسمه و نصيب وش اكثر من انها استخارت اكثر من مره بس قلبها ما ريحها
          معاذ: انا مابي المليون انا ابيها هي
          ام دحوم: اوفف معاذ يما ترا تأخرنا
          نزلة سارة
          سارة: يما ايش رايك ؟؟
          كانت لابسه :

          ام دحوم: ما شاء الله اللهم صلي ع النبي تجنييين
          سارة: ثنكس ماما
          ام دحوم: احمدي ربك امجد مو هناك ولا بيغمى عليه
          سارة استحت
          ام دحوم : تسلم لي اللي تستحي
          سارة ناظرة معاذ: و انت روح اللبس
          معاذ: مو برايح
          سارة: اقول امشي بلا بزرنه
          معاذ: امي شوفي بنتك خلها تحترم نفسها
          ام دحوم ناظرة سارة
          سارة: ايش قلت اقول روح اللبس كنك بزر و الله
          معاذ: اووووه
          قام و طلع لغرفته
          سارة ناظرة امها: قلتي له عن شهد
          ام دحوم: لا خفت عليه
          سارة: يما ترا في النهاية راح يدري
          ام دحوم: عارفة بس يدري بنفسه احسن
          سارة: براحتك

          &&& في قصر بو عبد السلام &&&

          شهد: شنو البس هذا ولا هذا ؟؟
          حامد: امممم هذا احسه احلا
          شهد: صج
          حامد هز راسه
          شهد راحت غرفة التبديل و لبست:

          طلعت
          شهد: ايش رايك
          حامد: تاخذين العقل
          شهد استحت: يسلمو
          حامد: اقري ع نفسك
          شهد: ان شاء الله
          حامد: اخاف عادل يعطيج عين
          شهد: هههههههههههههههههه
          حامد: يلا يا قمر روحي سوي شعرج انا بروح البس الدشداشة << صح الدشداشة ولا انا غلطانة الكويتيه تنبهني ..
          شهد: اوك
          طلع حامد
          شهد راحت و سوت شعرها فير و حطت ميك اب خفيف ..
          .... بعد فترة زمنية قصيرة ....
          انتهى الجميع
          نزلت شهد
          حامد: ما بغيتي
          شهد: اللبس هذا ولا هذا
          حامد: حتى في الصنادل الله يكرمكم محتارة .. البسي الكعب عشانك قصيرة
          شهد: شكرا ع المدح
          الكل: ههههههههههههه
          شهد لبست كعب و لبست عبايتها و طلعوا ..
          ركبوا سيارة حامد و حركوا ع بيت بو عادل ..

          &&& في بيت بو عادل &&&
          كان دحوم و ريم و عايلة بو بسام موجودين ينتظرون عايلة بو عبد السلام
          شوي و جو
          دخلت شهد وهي ماسكة ابوها
          سلموا ع الكل
          شهد ناظرة معاذ و نزلة راسها: كيفك معاذ
          معاذ لف وجهه: الحمد لله
          شهد جلست جنب ريم
          دخل عادل و سلم ع الكل
          عادل: يل ايلا حسن بيدخل
          دخل حسن و فرقعوا المفرقعات و غنوا له و صفقوا له
          بو عادل فتح الأنوار ووقف في النص وهو ماسك يد حسن: طبعا هذي الحفلة سويتها عشان نجاح حسن
          حسن ابتسم له
          بو عادل: و موافقة شهد ع ولدي عادل
          .....................................................................


          انتهى الب[104]ات


          ان شاء الله نال اعجابكم ..

          توقعاتكم ..

          1 كيف بتكون ردة فعل { معاذ }؟؟؟


          اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الاييييييييييييييك و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
          مع تحياتي

          تعليق

          • نبضي
            عـضـو فعال
            • Mar 2013
            • 200
            • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
              وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
              حبـ من تبغى .. تحبـهـ
              آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            اءءءءء قصييررر :'(
            بس يله مو مشكله
            اتوقع معاذ ينصدم <<< لا بالله :-)
            بانتظاركك بالبارت الجاي لا تطولين علينا ♪

            Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

            تعليق

            • رهوفي
              عـضـو
              • Feb 2014
              • 6

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              تكفين تكفين طولية اء خل الثاني طويل و ربي تحمست *tear* :'(


              Sent from my SGH-S959 using منتدى عبير mobile app

              تعليق

              • daniel3riddle
                عـضـو فعال
                • Oct 2013
                • 63

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                ماكوا بارت اليوم :(


                Sent from my iPhone using منتدى عبير

                تعليق

                • عنقود الغلا
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2013
                  • 85
                  • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
                    إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
                    {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
                    قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
                    مدونتي /

                    http://v.3bir.com/321355/

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  رررروووعةةة بانتظاركك اليوومم ....

                  تعليق

                  • hayaalFwazz
                    عـضـو
                    • Feb 2014
                    • 16

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    شوووووووووووووووكرا ع البارت بجد بجد روووووووووووعه يسلموووووو يالغلا بس تمنيت انو يكون طويييييل :):):):):):):):):):):)
                    تقبلي مرووووووووووري :thumbup::thumbup::thumbup:

                    Sent from my GT-N7000 using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • besh_
                      عـضـو
                      • Jan 2014
                      • 42

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      المشاركة الأصلية بواسطة داجه ومن المدرسه هاج

                      { في ايطاليا }
                      روما

                      &&& في جامعة سابينزا &&&

                      رغد ناظرة ساعتها: اوف تأخرت ع ريما
                      رفعت راسها و استغربت لما شافت هاني ماسك نبراس من ياقته و لاصقة في الجدار سمعت نبراس يقول ..
                      نبراس: هاني ايش بك ؟؟
                      هاني: لا تسوي فيها غبي
                      نبراس: من جدي اتكلم
                      هاني: ليه قلت لياسر ليه
                      نبراس: ايش قلت له
                      هاني: لا تستعبط
                      نبراس: هاني ايش بك
                      هاني: ليش قلت له اني عقيم ؟؟
                      رغد انصدمة " عقيم !! "
                      نبراس دفه و باستغراب: ياسر درا .. كيف ؟؟
                      هاني ناظره باستغراب: انت ما قلت له
                      نبراس: لا
                      هاني: اجل كيف عرف ؟؟
                      نبراس: مدري
                      هاني رجع ع ورا و لف راسه بتشتت و فتح عيونه ع وسعهم وهو يناظر رغد
                      نبراس لف وجهه و انصدم
                      رغد " لو بينت لهم اني عارفة هاني راح يتحسس " راحت لهم و ابتسمت: هاي كيفكم ؟؟
                      هاني ناظر نبراس
                      نبراس ناظر رغد: ه هايات
                      رغد: ما عندكم فاينل اليوم
                      هاني لف وجهه
                      نبراس: انا لا راح ارجع البيت بدري
                      رغد ناظرت هاني: اما احنا عندنا ما راح تراجع
                      هاني ناظرهم و مشا
                      رغد ناظرت نبراس و بغباء مصطنع: ايش فيه ؟؟
                      نبراس: ها لا ولاشي عن اذنك
                      و راح يلحق هاني
                      رغد ناظرته
                      ياسر من ورا رغد: بوه
                      رغد خافت : يما
                      ياسرك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      رغد ضربته بالدفتر اللي بيدها ع كتفه بخفه
                      ياسر: هههههههههههه خوافه
                      طاح القلم اللي كان بالدفتر ع الأرض << اكيد بالأرض يعني وين بطيح مثلا ع السماء ..
                      انحنوا اثننهم و صقع راسهم ببعض
                      رغد رجعت ع ورا : اه
                      ياسر مسك راسه و ناظرها
                      رغد كانت ماسكه راسها بألم بس لما شافته يناظرها ناظرته باستغراب
                      ياسر ابتسم و اخذ القلم و وقف
                      رغد قامت و ناظرته
                      ياسر مد لها القلم
                      رغد اخذت منه القلم: مرسي
                      ياسر ابتسم
                      رغد: ا عن اذنك ريما تنتظرني
                      ياسر: اوك بالتوفيق
                      رغد: باي
                      ياسر: باي
                      رغد راحت
                      ياسر بحب: لبى الضربة يا ناس ناظر كتفه حتى بضربها رقيقه فديتها بس
                      ايمن من وراه: مين هادي تعيسة الحظ اقصد سعيدة الحظ اللي ميت عليها ؟؟
                      ياسر بعد عنه: بسم الله انت من وين طلعت لي
                      ايمن: لا تغير الموضوع مين هادي
                      ياسر: وحدة الله يستر علينا و عليها
                      ايمن: اقول احسن لك تقول قبل ما اقول لكل الشلة ان ياسر يحب و مخبي علينا
                      ياسر ناظره: اعلا ما في خيلك اركبه
                      و مشا
                      ايمنك النذل
                      *** برا ***
                      نبراس راح ورا هاني شافه و اقف عند وحدة من الأشجار و ياخذ نفس هز راسه بيأس و راح له: هاني
                      هاني: درت
                      نبراس: لا شكلها ما سمعتنا
                      هاني لف عليه: بنجلط كيف ياسر عرف ؟؟
                      نبراس: يعني حتى لو قلنا ان ممكن سمعنا فهذا مستحيل لأننا من زمان ما تكلمنا عن هدا الموضوع صح
                      هاني: ايوه
                      نبراس: اجل كيف عرف
                      سكتوا شوي بعدبن لفوا ع بعض: ممكن يكون .. لالا مستحيل انت لما كشفت كنا مسافرين روسيا نقضي العطلة بس كمان كان اسمك مزور
                      هاني هز راسه
                      نبراس: انت مو عندك فاينل ثاني
                      هاني: ايه
                      نبراس: روح روح و خلي هدا الموضوع ع جنب و لا تفكر فيه و يعني لو كنت بهمس عقيم ما فيها شي
                      هاني: لو ما فيها شي ليش قصرت صوتك
                      نبراس ناظره : ا لان لان انت ما تبي احد يعرف
                      هاني: اوك عن اذنك
                      و راح للمكتبه و قعد يراجع
                      جلسة قدامه رغد: هاي
                      هاي ناظرها: وعليكم السلام
                      رغد انحرجت: شكر ع قصف الجبهه
                      هاني ناظرها وابتسم
                      رغدك قاعد تراجع
                      هاني: امم
                      رغد: بالتوفيق
                      هاني هز راسه و كمل مراجعه
                      رغد ناظرته انكسر خاطرها عليه " حرام ضاع شبابه كذا .. بس ماله علاج .. اكيد له علاج ما في شي ماله علاج "
                      هاني كان متوتر من نظراتها له رفع راسه و ناظرها
                      رغد حست ع نفسها: ا اسفة ليكون ازعجتك
                      هاني: لالا عادي بس استغربت في شي في وجهي ؟؟
                      رغد: لا
                      هاني: اجل ليش تناظريني ليكون معجله باستهبال اسف لو سمحتي انتظري دورك
                      رغد رفعت حاجبها الأيسر: لا يشيخ من زينك عاد
                      هاني: هههههههههههه
                      رغد: هشش وطي صوتك
                      هاني: حاضر طال عمرك
                      رغد: احم
                      هاني: ترا بالكتاب ع وجهك
                      رغد كتمت ضحكتها: اقول احنا راح نسولف و يضيع الوقت و ما ذاكرنا
                      هاني: صادقة
                      قعدوا يراجعون
                      هاني ناظر رغد
                      رغد ناظرته:في شي ؟؟
                      هاني: انتي تعرفين اني عقيم
                      رغد بغباء مصطنع: عقيم !! مين ؟
                      هاني: ترا مبين عليك انك تكدبين
                      رغد نزلت راسها
                      هاني: سمعتينا و ما تبين تجرحين شعورنا
                      رغدك ما كنت متعمدة اني اسمعكم بس لا تخاف ما راح اقول لأحد
                      هاني: ناظر الكتاب: يكون احسن لو نسيتي كل شي
                      رغد ناظرته
                      هاني وقف: عن اذنك
                      و مشا
                      هاني " ليش ليش يا رغد كل ما ابي انساك و ابعد عنك تتقربين مني اكثر و اكثر .. ادري مو قصدك و تعتبريني صاحبك بس انا ما اعتبرك صاحبتي انا اعتبرك حبيبتي "

                      { في المملكة العربية السعودية }
                      الدمام

                      &&& في بيت بو راشد &&& س 5م

                      معاذ: ما راح اروح
                      ام دحوم: ليه يما
                      معاذ: كذا مالي خلق
                      ام دحوم: يما ما يصير وصوا عليكم واحد واحد
                      بسام: يما مو لازم
                      ام دحوم: امون بتجي
                      بسام: من جدك
                      ام دحوم: و الله
                      بسام قام بسرعه: انا بروح البس
                      و طلع بسرعه
                      ام دحوم ابتسم و لفت ع معاذ: ها يما
                      معاذ: يما ما ابي اشوف شهد
                      ام دحوم " هذا بس عشانها رفضته اجل لو عرف ان عادل خطبها وهي وافقت ايش بسوي .. الله يستر بس " : يا يما ما عليك منها انت مليون وحدة تتمناك و الزواج قسمه و نصيب وش اكثر من انها استخارت اكثر من مره بس قلبها ما ريحها
                      معاذ: انا مابي المليون انا ابيها هي
                      ام دحوم: اوفف معاذ يما ترا تأخرنا
                      نزلة سارة
                      سارة: يما ايش رايك ؟؟
                      كانت لابسه :

                      ام دحوم: ما شاء الله اللهم صلي ع النبي تجنييين
                      سارة: ثنكس ماما
                      ام دحوم: احمدي ربك امجد مو هناك ولا بيغمى عليه
                      سارة استحت
                      ام دحوم : تسلم لي اللي تستحي
                      سارة ناظرة معاذ: و انت روح اللبس
                      معاذ: مو برايح
                      سارة: اقول امشي بلا بزرنه
                      معاذ: امي شوفي بنتك خلها تحترم نفسها
                      ام دحوم ناظرة سارة
                      سارة: ايش قلت اقول روح اللبس كنك بزر و الله
                      معاذ: اووووه
                      قام و طلع لغرفته
                      سارة ناظرة امها: قلتي له عن شهد
                      ام دحوم: لا خفت عليه
                      سارة: يما ترا في النهاية راح يدري
                      ام دحوم: عارفة بس يدري بنفسه احسن
                      سارة: براحتك

                      &&& في قصر بو عبد السلام &&&

                      شهد: شنو البس هذا ولا هذا ؟؟
                      حامد: امممم هذا احسه احلا
                      شهد: صج
                      حامد هز راسه
                      شهد راحت غرفة التبديل و لبست:

                      طلعت
                      شهد: ايش رايك
                      حامد: تاخذين العقل
                      شهد استحت: يسلمو
                      حامد: اقري ع نفسك
                      شهد: ان شاء الله
                      حامد: اخاف عادل يعطيج عين
                      شهد: هههههههههههههههههه
                      حامد: يلا يا قمر روحي سوي شعرج انا بروح البس الدشداشة << صح الدشداشة ولا انا غلطانة الكويتيه تنبهني ..
                      شهد: اوك
                      طلع حامد
                      شهد راحت و سوت شعرها فير و حطت ميك اب خفيف ..
                      .... بعد فترة زمنية قصيرة ....
                      انتهى الجميع
                      نزلت شهد
                      حامد: ما بغيتي
                      شهد: اللبس هذا ولا هذا
                      حامد: حتى في الصنادل الله يكرمكم محتارة .. البسي الكعب عشانك قصيرة
                      شهد: شكرا ع المدح
                      الكل: ههههههههههههه
                      شهد لبست كعب و لبست عبايتها و طلعوا ..
                      ركبوا سيارة حامد و حركوا ع بيت بو عادل ..

                      &&& في بيت بو عادل &&&
                      كان دحوم و ريم و عايلة بو بسام موجودين ينتظرون عايلة بو عبد السلام
                      شوي و جو
                      دخلت شهد وهي ماسكة ابوها
                      سلموا ع الكل
                      شهد ناظرة معاذ و نزلة راسها: كيفك معاذ
                      معاذ لف وجهه: الحمد لله
                      شهد جلست جنب ريم
                      دخل عادل و سلم ع الكل
                      عادل: يل ايلا حسن بيدخل
                      دخل حسن و فرقعوا المفرقعات و غنوا له و صفقوا له
                      بو عادل فتح الأنوار ووقف في النص وهو ماسك يد حسن: طبعا هذي الحفلة سويتها عشان نجاح حسن
                      حسن ابتسم له
                      بو عادل: و موافقة شهد ع ولدي عادل
                      .....................................................................


                      انتهى الب[104]ات


                      ان شاء الله نال اعجابكم ..

                      توقعاتكم ..

                      1 كيف بتكون ردة فعل { معاذ }؟؟؟


                      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الاييييييييييييييك و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
                      مع تحياتي

                      صدمه امممم اتوقع بنفعل ويقووول لشهد رفضتيني عشان عادل ويعصب ويطلع بس

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...