رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • آنثـــــى خياليـــةة
    عضو فضي
    • Nov 2013
    • 627
    • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    قراتها كاملةة

    شكرا للكاتبةة ع الروايه الجميلةة

    Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • ريمآن $
      عـضـو
      • Dec 2013
      • 18

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      روايه مشوقه كملي الله يعطيك العافيه

      وياليت تخلين البارتات يومين بالاسبوع يوم مايكفي

      مثلا جمعه وسبت ..

      تعليق

      • sarhoo
        عـضـو
        • Jan 2014
        • 35

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        حلوووووووووووووووو البارت وجننننننننننان تسلمي على الرواية اكثر من رواعه

        تعليق

        • صبره على الدنيا
          عـضـو فعال
          • Aug 2013
          • 56

          • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
            الصدآقهہ هي آليقين
            أننآ و آنآفترقنآ ‘
            فلا شيء سيتغير

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          بارت مشوقه و تشوقت للتكمله الله يعطيك العافيه وتسلم أناملك

          تعليق

          • besh_
            عـضـو
            • Jan 2014
            • 42

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            اممم تاخرتي ممكن تنزلين والله طفش وحماس وش صار:D

            Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

            تعليق

            • برائة أنثى
              عـضـو
              • Jul 2013
              • 17
              • لستـــــــ قــــــــــــ اسيــــــــــةة ولكننيــ أعامـــــلهمـــ بالمــــــــثل .~

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              اختي وين البارت طوولتي حددي متحممسة

              تعليق

              • نبضي
                عـضـو فعال
                • Mar 2013
                • 200
                • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                  وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                  حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                  آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                متى البارت اليوم السبت بليز نزليه بدري ما نبيه متاخر :($

                Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  الب[96]ارت


                  نزلت ريناد للحديقة تتمشى لمحت باب من بين الأشجار استغربت راحت له و فتحت الضوء من جوالها و بعدت الأغصان عنها شافتت مكان كأنه مستودع مسكت المقبض و حركته و فتحت الباب و دخلت و قعدت تناظر فيه باستغراب شافت اشياء كثيرة و المكان مغبررر حددده دورت ع مفتاح الأنوار لين لقته فتت الأنوار بس كان نور واحد اللي يشتغل و بعد يشتغل و ينطفي انصدمة اول ما فتحت الأنوار .. ناظرت الأرض بصدمه .. مو قادرة تستوعب اللي تشوفه صار كلام ابوها و امها يرن في اذنها ( كل شي رميناه كل شي ) طيب و اللي الحين تشوفه شنو !! .. تبي اجوبه لأسئلتها جلست ع ركبها بصدمة و مدت يدها ع أول شي طاحت عينها عليه سحبت البرواز و لفته كان القزاز مكسور بس كان داخلها صورتهم الجماعية هي و شلتها القديمه ابتسمت بفرحه " ما رموها ما رموها " قعدت تلم اغراضها القديمه اللي من صديقاتها و صور صديقاتها جت بتطلع بس لمحت شي ع الرف تركت اللي بيدها و راحت له و اخذته طلع جوالها القديم استانست " ما كسروه .. هم قالوا لي انهم كسروه " ضغطت ع زر التشغيل بسرعه بس ما اشتغل " هه اكيد ما راح يشتغل له سنتين مدري اكثر " حطت الجوال في جيبها و خلت الأغراض مكانها و طلعت بهدوء و سكرت الباب وراها و دخلت داخل البيت شافت الخدامه
                  ريناد: وين ماما
                  الخدامه: ماما روح مع مدام خلود لسوق
                  ريناد: اهاه اوك
                  راحت بسرعه لجناحها و اخذت شنطه صغيرة نوع ما و نزلت من الباب الخلفي وراحت للمستودع و سكرت الباب وراها .. اخذت كل شي و حطته في الشنطة .. سكرت النور و طلعت بهدوء لباب الخلفي و راحت جناحها و سكرت الباب بالمفتاح و قعدت تفكر و ين تحط الشنطه فكرت و فكرت و فكرت في النهاية قررت انها تحط الشنطة في المكتب .. سحبت الشنطه و دخلت المكتب فتحت الدولاب و دخلتها فيه و سكرته الباب بالمفتاح و حطته في احد الدروج .. طلعت شاحن جوالها القديم و قعدت تشحن جوالها .. لفت الجوال و فكته و انصدمة لما ما لقت الشريحة .. رجعت ذاكرتها لسنتين ورا لما كانت في ثالث ثانوي الفصل الدراسي الأول ( بو نواف: سمعتي اتوقع اللي قلته .. هاتي الجوال
                  ريناد: لا جوالي لا
                  بو نواف بعصبية نادى الخدامة: روحي جناح ريناد و جيبي الجوال
                  رات الخدامة شوي و رجعت الخدامة: سير جناح مدام ريناد مقفل
                  بو نواف ناظر ريناد
                  ريناد رفعت حاجبها الأيسر بنصر
                  بو نواف: شوفي في مكتبي سبير جناح ريناد جيبيه
                  الخدامة: هادر
                  راحت مكتب بو نواف و جابت سبير جناح ريناد و رجعت عطته
                  ريناد زادت نبضات قلبها
                  بو نواف فتح الباب و خلا الخدم يدورون عن الجوال
                  الخدم عفسوا الجناح فوق حدر في النهاية لقوه عند الزرع اللي في البلكونه
                  بو نواف: هذا ما راح تشوفينه طلع الشريحة و هذي الشريحة انسيها كسر الشريحة
                  ريناد صرخت: لا يبا
                  بو نواف: و لبسك هذا غيريه
                  ريناد بعناد: ما راح اغيره
                  بو نواف للخدم: كل اللي بالدولاب و الكبوسات و العطور الرجالية و الأبوات الرجالية الله يكرمكم ارموه .. كل شي رجولي ارموه
                  ريناد ناظرته بصدمه
                  بو نواف رفع حاجبه بانتصار: و صور صديقاتها البويات بعد ارموها الخدم هزوا راسهم
                  بو نواف لف ع ام نواف: و انتي
                  ام نواف: هلا
                  بو نواف: انقلبها من مدرستها و وديها مدرسة اختها و البنات
                  يناد: يبا تكفى لا هذي اخر سنه لي
                  بو نواف: سمعتي اللي قلته و كلمتي ما اثنيها ولو دريت يا رينادوه انك متواصله معاهم ولا هم لحقوك للمدرسة و لا الجامعة اللي بتروحينها و الله ثم و الله بتمين بالبيت لا دراسه ولا هم يحزنون
                  ريناد: يبا
                  بو نواف: و حطبه
                  ريناد برجاء: يبا تكفى بس هذي السنه
                  بو نواف: ولا سنه عشان تعرفين تقصين شعرك و انا مسافر .ز و الله ما في فرق بينك و بين اخوانك
                  ريناد انقهرت
                  طلع الخدم بعد ما فضوا كل شي
                  طلعت ام نواف
                  بو نواف جاء بيطلع بس قبل ما يطلع: و حطي بالك ما راح تروحين مكان الا و اختك معاك
                  و طلع
                  ريناد سكرت الباب بقوة و استندت عليه بقهر و نزلت دموعها صديقاتها .. شلتها اللي عاشت معاهم 6 سنين و سطام<< لتذكير سديم .. صديقتها من 12 سنه راح تتركهم كلهم كذا بذي السهولة مستحيل انطق الباب مسحت دموعها بسرعه : خييير ما كفوكم اللي خذيتوه
                  طلال: رنو انا طلول
                  ريناد راحت للمطبخ التحضيري و شربت ماي عشان تعدل صوتها : تفضل
                  دخل طلال و شافها جالسة ع الكنبه و بيدها الرموت كنترول حق الt.v.. ابتسم و جلس جنبها
                  طلال: رنو
                  ريناد بدون نفس: خير ؟؟
                  طلال: لا تزعلين من ابوي تراه يبي مصلحتك
                  ريناد: مصلحتي مع صديقاتي
                  طلال: لا و الله .. تبين الصراحة كلللنا مو عاجبنا صديقاتك
                  ريناد: مو مهم يعجبونكم اهم شي يعجبوني ) رمت الجوال بقهر : ما راح يفيدني

                  &&& في قصر دحوم &&&

                  شهد:ريم و ين بنروح ؟؟
                  ريم: دقايق و بقول لكم
                  حامد وهو يعدل الشماغ: طيب وينه ريلج
                  ريم: بروح اشوفه الحين
                  نزل دحوم: حياتي ابي اعرف وين رايحين ؟؟
                  ريم ناظرتهم كلهم: ما راح نروح مكان
                  الكل التفت عليها: شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
                  دحوم: اجل ليش تقولين لنا تكشخوا و بسرعه و مدري ايش
                  ريم ببرود: بس هذا مو معناته ان احنا طالعين
                  شهد جت بتطلع الدرج: شنو هذا المقلب صج صج حددده مليغ و انا اللي لابسة فستان و متكشخه
                  ريم مسكتها: اصبروا بفهمكم
                  حامد من جد عصب لأنه وقف عمله و تكشخ ع الفاضي: دحيم شكل زوجتك استخفت
                  ريم و هي تسحب شهد معاها: شكرا بس انا لسا ما اسخفيت
                  دحوم: طيب فهمينا شسالفه
                  ريم طنشت كل كلامهم: ممكن تجلسون
                  الكل جلس
                  ريم تصدرت المجلس << مو النصر ريم اوك .. : انا قبل كم يوم كنت اشوف صور دحوم و اللي لاحظته ان ماله ولا صورة معاكم و اتوقع انكم انتوا نفس الشي عشان كذا حبيت كلنا ناخذ صورة تذكارية
                  بو عبد السلام ابتسم ع عقل زوجة ولده حمد ربه ع هالنعمه
                  دحوم ابتسم ع رجاحة عقل حبيبته
                  المهم جلست ريم و شهد جنب بو عبد السلام كل وحدة من جهه و دحوم و حامد ورا الكنبه
                  الدادا: يلا تشيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
                  الكل ابتسم
                  الدادا: يلا صورة تنيه
                  حامد ناظر دحوم صحيح صاروا يحبون بعض بس لسا بينهم حواجز حب يكسر هذي الحواجز حط يده حول اكتاف دحوم و قربه منه
                  دحوم انصدم بس حس ان الحواجز بدت تنزاح بينهم
                  صوروا اكثر من صورة بعدين خلتهم ريم يتصورون كلهم مع ابوهم و هي تصورهم .. الصورة 2 كانت لبو عبد السلام مع دحوم .. الصورة 3 كانت لحامد مع دحوم .. الصورة 4 كانت لشهد مع دحوم
                  حامد استأذن بعد كذا عشان يعطي ريم راحتها عشان تتصور معاهم
                  ريم فصخت جلالها و تصورت مع بو عبد السلام و شهد و دحوم
                  الدادا: تاني مره
                  دحوم: ريمي وقفي
                  ريم وقفت
                  دحوم سحبها وقعدها ع حضنه و ضمها
                  بو عبد السلام + شهد قاموا يضحكون
                  ريم كان وجها احمممممممممممممممممممممر
                  صورتهم الدادا بعد كذا تصورت ريم مع بو عبد السلام و الصورة اللي بعدها مع شهد و الصورة اللي بعدها مع دحوم و كان كل مره يحرجها

                  &&& في قصر بو نواف &&&

                  ريناد تأكدت ان ما في احد في البيت من اهلها راحت جناح امها و دخلت بهدوووء و راحت تدور ع مكان الكروت لين لقت كرت من الكروت جت بتطلع سمعت صوت تصفير طلال رجعت سكرت الباب لين سمعت صوت باب جناح طلال يتسكر طلعت و نزلت تحت تنتظره
                  شوي و نزل طلال: بسم الله وين كنتي
                  ريناد: في جناحي
                  طلال: اهاه اوك
                  ريناد: واو الكروت تجنن
                  طلال لف عليها: من جد عجبتك
                  ريناد هزت راسها: يب مرررره خقققه
                  طلال: هذا من ال........................
                  ريناد ابتسمت بانتصار عرفت كيف تجيب مكان المحل: من جد ايه سمعت فيه بس ما توقعت انه لهدرجه جميييل
                  طلال ابتسم: اوك يا قمر انا الحين طالع بتقعدين وحدك
                  ريناد: لا طبعا بروح عند لجو
                  طلال: اوك
                  ريناد: اوك سي يو
                  طلع طلال
                  ريناد ع طول طلعت جوالها الجديد و دقت ع سطام
                  سطام: هلا رنو
                  ريناد: الوو سوسو اسمعي
                  سطام: وش ذا الدلع الماصخ
                  ريناد: ما علينا المهم اسمعي انا زواجي يوم الخميس
                  سطام بحزن: يعني خلاص بتتزوجين
                  ريناد: شسوي خلاص مصيري و انكتب
                  سطام: الله يوفقك
                  ريناد: سطوم مو من جدك غبيه فكري فيها اذا تزوجت اقدر ازوركم و اطلع معاكم اكثر
                  سطام هزت راسها
                  ريناد: مو مهم المهم الحين انا بروح اسوي الكروت ابي اقابلك و اعطيك بعدين الكروت عشان تعطين باقي الشله
                  سطام: من جدك تبين امك تذبحك
                  ريناد: كيفها عاد زواجي و انا حره كافي انها مزوجتني غصب عني
                  سطام: براحتك
                  ريناد: بروح اسوي الكروت و اقابلك قبل ما تخلص
                  سطام: اوك وين
                  ريناد: في الكورنيش
                  سطام: اوك
                  سكرت منها و ع طول دقت ع لجين
                  لجين: هلا رنو
                  ريناد: اهلين لوجي انا طالعه اذا احد سألك عني قولي له أي عندك باي
                  لجين: طيب وين ..
                  سكرت في وجها و ع طووول ركبت السيارة
                  ريناد: روح ع محل ال.............
                  السواق: هادر
                  شوي و وصلوا ..
                  نزلت ريناد و تفاهمت مع صاحب المحل و عطته مبلغ كبير عشان يخلصه بساعة
                  ريناد: روح ع الكورنيش
                  السوق: هادر
                  راح السواق للكورنيش
                  نزلت ريناد و قابلت سطام وقعدوا يتمشون و يسولفون لين جاء وقت انهم ياخذون الكروت راحوا لراعي المحل و اخذوا الكروت
                  ريناد: عطي كل البنات انا ما يمديني اروح لهم اوك و أمانه خلهم يجون
                  سطام: ما يصير خاطرك الا طيب
                  ريناد: تسلمين لي و الله
                  سطام ابتسمت و ضمتها: يلا ما اخرك باي
                  ريناد: باي
                  كل وحدة ركبت سيارتها وراحت بيتها

                  &&& في قصر بو وليد &&&

                  دخلوا و ليد و جنا بسرعه
                  وليد: و ين ريوف ؟؟
                  الكل ناظروهم
                  وليد راح لأبوه: يبا و ين اختي ؟؟
                  بو وليد ساكت
                  يزيد: دورنا عليه في الجناح و البيت كله مالقيناها
                  دخل بدر بسرعه وهو مدرعم: ريووووووووووووووووووووووففففففففففففففف
                  الكل لف عليه
                  بدر لف عليهم: وين ريوف و ينها
                  نورة تبكي: وين اختي ؟؟
                  وليد: دورتوها في الجناح زيين
                  نورة هزت راسها
                  بدر: سألتوا السواويق ممكن ودوها مكان
                  يزيد: كل السواويق هنا و قالوا انهم ما شافوها اليوم
                  وليد: دورتوا في........
                  طلع بسرعه و لحقه الكل
                  وليد راح لملعب كرة السلة بس للأسف ما لقاها بينجلط خلاص اخته مو في البيت اجل وينها
                  يزيد: تتوقعون عامر يعرف
                  بدر: ندق عليه
                  نورة: اخاف نخوفه
                  بدر بقهر: مو هو السب .. لالا ان شاء الله يعرف مكانها
                  وليد طلع جواله و دق ع عامر وبعد السؤال عن الحال و الأحوال
                  عامر سكت شوي: كيفها ريوف
                  وليد سكت
                  عامر استغرب: طال عم...
                  وليد قاطعه: لا تقولها انا وليد و بس
                  عاكر سكت شوي: ايش فيها ريوف
                  وليد تنهد: دورنها في البيت ما لقيناها
                  عامر انصدم: مستحيل اكيد في الملعب هي اذا تضايقت راحت للملعب
                  وليد: مو في
                  عامر: لالالا مو معقوله طيب اسألوا الحرس
                  وليد: ما شافوها
                  عامر: شلووون
                  وليد: دقيت عليك ممكن عطتك خبر
                  عامر: لا اصلا ادق عليه بس هي تقفل غي و جهي
                  وليد: امسحها بوجهي يا عامر بس ..
                  عامر قاطعه: افا عليك ريوف و عارفها تعلمني فيها
                  وليد سكت شوي: اوك انا بروح ادور عليها
                  عامر سكت شوي: دورتو عليها في غرفتي ؟؟؟
                  وليد سكت: كيف ما جاء ع بالي .. دقايق بروح اشوف
                  عامر: ممكن لو تكرمت تخليني ع الخط بالي مشغول عليها
                  وليد: اوك
                  ركض وليد لغرفة عامر و فتح الباب بشويش شاف ريوف ..
                  ريوف كانت جالسة ع الأرض و ضامه جسمها بيدها اليسار و بيدها اليمين تحوس بالصور و دموعها ع خدها
                  وليد حزن عليها " مشكلت ريوف اذا حبت شخص حبته بجنون و اذا كرهته كرهته بجنون "
                  ريوف مسكت صورة لها ويا عامر لما كانوا في ابريطانيا لما كانت متخاصمه مع بدر و دانه << ذكرتوها .. : اكره ك .. انت وعدتني و انا صغيرة انك ما تخليني .. اذا انت نسيت اذكرك .. لما كنا بعالم الوحوش اللي بالملاهي و كنت خايفة انت قلت لي لا تخافين ما راح اخليك .. طيب انت الحين خليتني
                  عامر سمع كلامها و حزن عليها صحيح هو يدري ان ريوف لو حبت شخص تحبه بجنون بس ما توقع لهدرجه هو مجرد سواق .. تذكر كيف كانت معاناتها عشان تنسى اسيل ..
                  ريوف: طيب الحين انت رحت و وليد راح مع زوجته و و ووو و اسيل راحت للي احسن مننا .. طيب انا مين لي
                  بدر بعدهم و دخل و ضمها من ورا: انا لك
                  ريوف هزت راسها بلا: عامر كان يقول لي اذا هذولا راحوا انا ببقا معك بس طلع كذا مثلهم اسيل و وليد قالوا نفس الكلام بس هذا هم راحوا
                  بدر: بس انا غير انا اللي ببقا معك ع طول انا اللي اذا احتجتيني تلاقيني انا اللي بعوضك عن اسول و وليد و حتى عامر بصير لك الصاحب و الأخ و السواق لو تبي و الزوج
                  ريوف: لا الدنيا هذي علمتني درس اني ما اثق في كلام احد
                  بدر سكت
                  ريوف لفت عليه: حتى انت بجي يوم و تتركني فيه و ماراح تاخذني معك مثل اسيل و مثل و ليد و مثل عامر
                  بدر سحبها لحضنه و هي انهارت بكي
                  وليد سكر الباب: خلونا نخليهم يتفاهمون مع بعض
                  نورة: بس ريوف
                  وليدك هذا ولد خالها
                  يزيد: كأنك نسيت عامر
                  وليد: اووووه رفع السماعة معليش عامر
                  عامر: لا عادي اوك طال..
                  وليد: ايش قلنا
                  عامر: اوك انا استأذن الأهل ينادوني
                  وليد: اذنك معاك مع السلامه
                  عامر: مع السلامة
                  سكر منه
                  *** في غرفة عامر ***
                  ريوف سحبت نفسها منه
                  بدر ناظرها
                  ريوف نزلت راسها بخجل
                  بدر: قلبي
                  ريوف: همم
                  بدر: ما ابي دموعك تنزل انتي مو وعدتي اسيل انك ما عاد تبكين .. ادريي اني انا اول واحد خلا دموعك تنزل بس اوعديني بعد انا ما تنزل دموعك لأي سبب
                  ريوف سسكتت
                  بدر: توعديني
                  ريوف رفعت راسها و ناظرته و بتردد: ا اوع دك
                  بدر ابتسم و باس جبينها: يلا خلينا نمشي اهلك خايفين عليك
                  ريوف هزت راسها
                  طلعوا من غرفة عامر و دخلوا البيت
                  ام وليد + بو وليد قاموا بسرعه و راحوا لريوف و ضموها << اخر العنقود عادي تدلع ..

                  &&& في البحر &&&

                  ....: ما عليك منها يا اخوي
                  سالم بقهر: مو قاهرني الا لما قالت لي متخلف انا سالم اللي محد تجرأ و غلط علي تجي مره مثلها تغلط علي
                  ....: احسن تستاهل اللي يجيها و ما عليك منها اذا غلطت اكرفها
                  سالم بعصبية: و الله لو غلطت اكسر راسها مو اكرفها
                  .... باندفاع: لا وش تضربها .. لا سلوم الا الضرب ما تضربها
                  سالم لف عليه بقهر: و الله يا جسار مو بيدي هي تستفزني
                  جسار: حتى لو استفزتك ما تضربها
                  سالم: مو بيدي يا جسار انا انسان ما احب احد يستفزني تجي مراه و تستفزني و تقول عني متخلف << اكره هذي النظرة من الرجال ..
                  جسار: سلوم حاول تضبط نفسك انت رجال و الرجال ما يضرب مراه
                  سالم: و المرأة ما تغلط ع الرجال
                  جسار: اوووففف انت مالك حل يا اخي
                  سالم: لا تحاول
                  جسار: مو انت في النهاية راح تطلقها
                  سالم: ايه بس لازم اعذبها حبتين
                  جسار: كل اللي سويته فيها تقول حبتين
                  سالم هز راسه
                  جسار: المهم لا تنسى ممكن البنت تعلم اهلها
                  سالم: ما اتوقع هه الغبية تحبني
                  جسار ناظره بقهر من ثقته الزايده


                  { في ايطاليا }

                  &&& في شقة نبراس &&&

                  رغد: ع فكرة بعد شوي بطلع مع صديقتي
                  نبراس وهو ياكل البرجر: مين هديك البنت اللي كانت معك اليوم ؟؟
                  رغد: ايه
                  نبراس: طيب هي تدري اني زوجك ؟؟
                  رغد: لا قلت لها انك قريبي
                  نبراس: ايوه
                  رغد: و بس
                  نبراس: اهمم يعني انتي مو من النوع اللي يصاحب شباب
                  رغد لفت عليه: ليش تغار
                  نبراس ناظرها: مين انا لا طبعا بس عشان لاحظت انك ما تعرفتي ع شباب هدي الأيام .. و كمان لأني انا عندي بنات في شلتي
                  رغد ببرود: ادري
                  نبراس: تدرين !!
                  رغد: ايوه و اسمهم سايا و سندس
                  نبراس: كيف عرفتيهم ؟؟
                  رغد: هم جو و سلموا علي قبل كم يوم
                  نبراس: ايوه بس في تانيات
                  رغد لفت عليه بصدمه: انت ايزي كذا تصاحبهم
                  نبراس هز راسه
                  رغد: اهممم
                  نبراس يردها لها: ليش تغارين
                  رغد باستنكار: ع مييين عليك انتتت
                  نبراس: ايوه
                  رغد: لا طبعا
                  نبراس: اوك
                  رغد : ايه صحيح الدكتورة ذيك اللي اسمها رغد
                  نبراس: ايش بها
                  رغد: كريها
                  نبراس: ليش سوت لك شي ؟؟
                  رغد: لا بس اللي يجي بعدها تطرده بس لما دخل هذاك صاحبك هاني دخلته
                  نبراس: ايوه عارفين
                  رغد: ليش هذا التحيز
                  نبراس: هي تحبنا
                  رغد شمقت في وجها
                  نبراس: ههههههههههههههه ايش بك كدا شمقتي
                  رغد: من زينكم
                  نبراس: بالله عليكي انا مو حلو
                  رغد: لا طبعا حبت تغيضه اصحابك احلا منك
                  نبراس: تدري انتي اول وحدة تقول كدا دايما البنات يقولوا انو انا احلا من اصحابي
                  رغد: عادي الناس اذواق
                  نبراس: صح
                  رغد: ايه صح هاني كم عمره ؟؟
                  نبراس: مثلي
                  رغد: 22
                  نبراس: لا 24

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    رغد: انت عمرك 24 !!
                    نبراس: ايوه
                    رغد: ع بالي عمرك 22
                    نبراس: لا عمري 24 بس انا متأخر سنتين و هاني ما يحب ينجح
                    رغد: ليش؟؟
                    نبراس: هو كدا
                    رغد هزت راسها
                    نبراس: السنه اللي فاتت الدكاترة دفوه دف
                    رغد: ههههه
                    دق جوال نبراس
                    نبراس: ايوه هنوي
                    هاني: وينك ؟؟
                    نبراس: في البيت
                    هاني: زوجتك عندك
                    نبراس: ايوه
                    هاني: خلاص تعال مرني
                    نبراس: لا يرجال تعال بس هي بعد شوي طالعه
                    هاني: اوك
                    نبراس: يلا لا تتأخر
                    هاني: اوك باي
                    سكر منه و قام: هاني بجي بعد شوي
                    رغد: اوك ناظرت ساعتها انا رايحه مع ريما
                    نبراس: مين هدي
                    رغد: صاحبتي اللي كنت امشي معاها اليوم
                    نبراس: اوك
                    دخل نبراس غرفته و لبس:

                    في غرفة رغد لبست:

                    طلعت من غرفتها وهي ماسكة بيدها الشنطة و الحجاب: نبراس انا طالعه
                    نبراس: سي يوووو
                    انفتح الباب في هذي الحظة
                    رغد ناظرت الباب
                    هاني فتح الباب من مفتاحه الأحتياطي اللي اعطاه اياه نبراس و انصدم لما شاف رغد و ع طول سكر الباب
                    رغد لبست حجابها ع طول و فتحت الباب و شافت هاني مجنب
                    هاني: ا اسف
                    رغد هزت راسها و مشت
                    هاني لف و ناظرها لين ما اختفت عن نظره " ما شاء الله جميله .. حرام يضيع نبراس من يده هذي الملاك .. صحيح في اجمل منها هنا بس هي جذابه .. اوووه استغفر الله العظيم هذي زوجة صاحبك يا غبي .. بس هو ما يبيها .. اووووه ايش بس انا " فتح الباب و طنش الموضوع
                    *** عند رغد ***
                    فتح لها السائق الباب و دخلت
                    رغد" هذا كيف فتح الباب .. لا يكون نبراس الحي××× معطيه سبير للباب .. اوريك يا نبراس يا××× " دق جوالها و كانت ريما
                    رغد: الوو هلا رم رم
                    ريما: اهلين رغود وينج ؟؟
                    رغد: مسافة الطريق
                    ريما: اوك انطرج
                    رغد: اوك قود باي
                    ريما: باي
                    سكرت منها ..
                    شوي و وصلوا .. نزلت رغد و قعدت مع ريما يسولفون

                    &&& في شقة نبراس &&&

                    هاني: كيفك انت و زوجتك
                    نبراس: ممكن تقول رغد بدون ما تقول زوجتك احس كلمة زوجتك تنرفزني
                    هاني: اوك اوك اعصابك كيفك انت ورغد ؟؟
                    نبراس: مثل سايا و سندس و الباقي
                    هاني: بس هذي عايشه معاك
                    نبراس: طيب و يعني
                    هاني: يعني هي زوج..
                    نبراس قاطعه: هنوووي
                    هاني: اسف اسف
                    نبراس: خلاص افهم انا و رغد اصحاب
                    خاني: اوك اوك
                    نبراس: ع فكرة حتى هي مغصوبة علي
                    هاني هز راسه
                    نبراس: و ان شاء الله بس تمر هذي السنه ع خير و راح نطلق لأن لا انا ابيها و لا هي تبيني فالأحسن ننفصل
                    هاني سكت

                    ( اليوم الثاني )

                    { في المملكة العربية السعودية }
                    الدمام

                    &&& في المستشفى &&&

                    راكان قام: اوك قلبي انا الحين عندي عملية اشوفك بعدين
                    جوان: اوك باي
                    راكان: انتبهي لنفسك
                    جوان: و انت بعد
                    راكان مشى
                    جت وحدة لجوان: جوان؟؟
                    جوان ناظرتها: ايه نعم
                    البنت: المدير يبيك
                    جوان قامت بهدوء
                    البنت مشت معاها انتي منتي خايفه
                    جوان: من مين ؟؟
                    البنت: من المدير
                    جوان: هههه ليش اخاف من عمي
                    البنت: عمك ؟؟
                    جوانك ايه ابو خطيبي
                    البنت: راكان !!!
                    جوان: ايه
                    البنت: امممما
                    جوان: اكذب عليك
                    البنت: ا لا مو قصدي اوك عن اذنك
                    جوان: اذنك معاك
                    دخلت جوان
                    السكرتير : هلا و الله انسه جوان .. المدير يبيك
                    جوان هزت راسها
                    دخلها السكرتير مكتب المدير
                    بو راكان وقف: هلا و الله
                    جوان سلمت عليه: هلا عمي
                    بو راكان: هلا حبيبتي كيفك ؟؟
                    جوان: تمام و انت كيفك ؟؟
                    بو راكان: الحمد لله .. تفضلي
                    جلست جوان
                    بو راكان: ايش تشربين ؟؟
                    جوان: مشكور ماله داعي
                    بو راكان: افا ما في احد يدخل مكتبي و يقول ما يبي يشرب يلا قولي ايش تشربين ؟؟
                    جوان: قهوة فرنسية
                    بور اكان: جيب واحد قهوة فرنسية و واحد قهوة سادة
                    السكرتير: من عيوني
                    طلع السكرتير و قال للفراش
                    بو راكان: ايه ايش مسويه ؟؟
                    جوان: الحمد لله
                    بو راكان: كيف الشغل
                    جوان: ماشي الحال
                    بو راكان: الحمد لله
                    جوان: امم قالوا لي انك تبيني
                    بو راكان: احم ايه ا لأن ما عندنا وقت نتكلم فيه الا هذا الوقت انتي اكيد بعد الشغل تعبانه و تبين ترتاحين و انا كذالك صح
                    جوان هزت راسها
                    بو راكان: عشان كذا حبيت نتكلم عن..
                    انطق الباب و دخل و حط لهم القهوة و طلع
                    بو راكان شرب شوي من قهوته
                    جوان شربت شوي من قهوتها
                    بو راكان: ا عشان كذا حبيت نتكلم عن زواجكم انتي و راكان
                    جوان نزلت راسها بإحراج
                    بو راكان: انا لسا ما كلمت راكان بهذا الموضوع بيت اكلمك انتي لأني عارف ان تجهيزات البنت كثيرة عشان كذا متى حابه يكون الزواج
                    جوان بهمس: ما ادري
                    بو راكان: ايش رايك بعد شهرين يناسبك
                    جوان هزت راسها
                    بو راكان ابتسم ع خجلها: اجل بعطيك إجازة عشان تقدرين تتجهزين
                    جوان هزت راسها

                    &&& في بيت سالم &&&

                    دخل سالم غرفة الغسيل و ابتسم باستهزاء: هه اشتريتي غسالة
                    لجين لفت عليه بقهر: ايه
                    سالمك هه
                    لجين: لأني ما ابي بخيل مثلك يتكرم علي
                    سالم: ههههه اوك البخيل يقول لك روحي رتبي جناحه
                    لجين طنشته و كملت فرزها للملابس
                    سالم تقدم لها و شد شعرها بقوة
                    لجين تألم صرخة: اه يعوووورررر
                    سالم: لما اكلمك ما تحقيريني و تردين علي فاهمه
                    لجين بألم: فاهمه فاهمه بس بعد يدك ساللللمممم
                    سالم شد اقوى: طال عمرك
                    لجين نزلت دموعها: اهئ اهئ طال ع م رك
                    سالم بنذاله شد اقوى: ايييش ما سمعت ؟؟
                    لجين صرخة: اه طال عمرررررررك
                    سالم رماها: ههههههه ايه كذا
                    وطلع
                    لجين قعدت تبكي ..
                    خلصت غسيل و راحت جناح سالم اول ما دخلت انصدمة من الجناح كأن الحرب العالمية 2 << كأنك شفتيها..
                    لجيين: وش ذا!!!!
                    لجين كملت: ولا البزر يسوي مثله
                    رتبت الجناح ..
                    دخل سالم و انصدم شافها تطلع من غرفة التبديل
                    لجين ناظرته: ول ول ول عليك شمسوي انت في الجناح شمسوي
                    سالم بحده: اسمعي انتي اللي اطلبه منك يتنفذ و بدون نقاش و تذمر
                    لجين رفعت حاجبها الأيسر
                    سالم: ايه و غير كذا طريقة حكيك تتغير فاهمه
                    لجين: كيف يعني ؟؟
                    سالم: لما تتكلمين معي اول شي اسمي ما تنطقينه يا تقولين سير او طال عمرك .. ثاني شي تسوين كل اللي اطلبه بدون نقاش .. ثالثا الغداء و العشاء راح احط لك جدول يومي ومو مشكلتي لو ما تعرفين تتصرفين اهم شي يكون قدامي و اذا كان طعمه استغفر الله راح تاكلينه كله .. و غير كذا نقاش ما تناقشيني و صوتك لو يرفع يا ويلك يا سواد ليلك . و اذا صار العكس طبعا استقبلي أي شي يجي مني
                    لجين: و ع بالك برضا باللي قلته
                    سالم: مو مهم ترضين اهم شي انا ارضا
                    لجين: لا و الله ع كيف امك هو
                    سالم راح عندها و الشرر يطلع من عيونها و مسك شعرها بقوة: لا تدخلين امي يا حي×××
                    لجين: اه طيب بعد يدك
                    سالم: طال عمرك
                    لجين: ط ال ع م رك
                    سالم دفها عنه: ايه كذا

                    { في ايطاليا }

                    &&& في جامعة روما سابينزا &&&

                    دخلت الجامعة بسرعه و هي تناظر ساعتها " الله يقطع شرك يا نبراسوه " شافت شلة نبراس جالسين ومن ضمنهم هاني استغربت المحاضرة قد بدت من 5 دقايق وهو جالس طنشته و ع طول دخلت كلاسها
                    و لسوء حضها كانت عليهم د. رغد
                    رغد e: المعذرة
                    د. رغد لفت عليها e: ما ذا تريدين اخرجي خارجا
                    رغد e: ولكن..
                    د. رغد: اخرجي
                    رغد نزلت راسها بقهر و لفت بس ع طول رجعت ع ورا لما شافت الباب ينفتح بقوة و ينصفق
                    د. رغد كانت راح تصرخ ع الطالب بس لما شافت هاني ابتسمت e: مرحبا
                    هاني e: مرحبا اسف ع التاخير ولكن كنت اتكلم مع احد الأصدقاء
                    د. رغد e: لا لاداعي تفضل
                    رغد ناظرت الدكتورة بقهر
                    د. رغد e: و انتي اخرجي الى الخارج
                    رغد زاد قهرها جت بتطلع بس وقفها هاني ناظرته: خير
                    هاني eك دعيها تدخل هذه المره
                    د. رغد تقدمت لهاني و بهمس e: لا استطيع كسر كلامي هكذا سيستهزأ بي الطلاب
                    هاني e: لا عليك .. فقط من اجلي
                    د. رغد: المعذرة لا اسستطيع
                    هاني e: ول..
                    رغد قاطعته: خلي تفضلك لنفسك
                    و بعدته عن طريقها و مشت
                    نبراس لف وقعد يناظرها لين تسكر الباب ناظر الدكتورة و قبل ما يمشي همس e: سيغضب نبراس لو علم
                    راح و جلس مكانه
                    د. رغد ناظرته .. كملت شرحها لطلاب عن المحاضرة بس كان بالها مشغول بكلام هاني " ما ذا يقصد هاني .. ولماذا يغضب نبراس " هذا الكلام كان يدور في بالها و الطلاب حسوا ان بالها مشغول و تمللوا من المحاضرة ..
                    انتهت المحاضرة ..
                    طلع الكل بس بقى هاني جالس ع مقعده e: الا تريدين ان تحدثيني عن الموضوع
                    د. رغد ناظرته e: بلا
                    هاني e: ماذا تريدين ؟؟
                    د. رغد e: ماذا تقصد عندما قلت ان نبراس سيغضب لو علم ؟؟
                    هاني e: الا تعلمين ان الطالبة رغد قريبة نبراس الم يخبرك نبراس بذلك؟؟
                    د. رغد تذكرت البنت اللي كانت جالسة جنبها في الطيارة و تذكرت لما عرفهم نبراس ببعض e: بلا ولكنني لم اتذكر شكلها .. حطت يدها ع فمها اووووه ماذا سأفعل سيغضب نبراس الان
                    هاني e: تريدين الحل
                    د. رغد e: بالتأكيد
                    هاني e: اعتذري منها و لا تنقصين درجاتها
                    د. رغد e: لن انقص في درجاتها ولكن لا استطيع ان اعتذر اليها
                    هاني لم اغراضه و وقف e: انا اعطيتك الحل و انت حره
                    و طلع
                    د. رغد عضت ع شفتها السفليه بحيره شتسوي ما تقدر تعتذر لها .. و اكيد رغد راح تعلم نبراس
                    *** عند رغد ***
                    كانت جالسة في الكفتريا لوحدها لأن ريما غايبه
                    جلسوا قدامها سايا و سندس
                    سايا + سندس: هاي
                    رغد ناظرتهم: هاي
                    سايا: اخبارك ؟؟
                    رغد: تمام و انتوا ؟؟
                    سايا + سندس: منيح
                    رغد ابتسمت
                    سايا: وين رفيئتك ؟؟
                    رغد: غايبه
                    سندس: اه سلامتها شو بها
                    رغد: ما فيها شي بس اخوها تعبان شوي
                    سايا: ما تشوف شر
                    رغد: الشر ما يجيك
                    جاء هاني: ممكن تخلونا وحدنا
                    سايا و سندس و قفوا وجو يمشون
                    سايا بهمس لهاني: انتبه هاي رفيئة صاحبك
                    و مشت هي و سندس
                    هاني جلس مقابل رغد
                    رغد: خير ؟؟
                    هاني: كيفك ؟؟
                    رغد بملل: بخير
                    هاني: الحمد لله ماشي الحال
                    رغد انحرجت
                    هاني: حبيت اكلمك بموضوع الدكتورة
                    رغد لفت وجها بضيق: ايش فيها ؟؟
                    هاني: ليكون زعلتي
                    رغد لفت عليه بقهر: طبيعي ازعل عندها تحيز مش طبيعي
                    هان: بلعكس طبيعي جدا
                    رغد: كيف ؟؟
                    هاني: لأني صاحب نبراس عشان كدا تطلب راحتي
                    رغد رفعت حاجبها الأيسر: و ايش علاقتها بنبراس ؟؟
                    هاني قرب وجهه شوي و بأسلوب استفزازي: ليييش تغاري
                    رغد باندفاع: انا لا طبعا
                    هاني ريح جسمه ع الكرسي: طيب ليش تسألي
                    رغدك بس فضول يعني ليش بذات نبراس ليش مو حسام او فادي او ذاك فؤاد و اصحابكم الثانيين
                    هاني: لأنها معجبه بنبراس و نبراس مستغل هدي الفرصه
                    رغد: معجبه فيه !!
                    هاني: ايه لأنه مرح و ذات شعبية كبيرة و وسيم و غني و كل الصفات الحلوة اللي تتمناه المرأة موجدة فيه
                    رغد: من زينه عاد .. لا حبيبي هذي بنظرتكم ان احنا نبي كذا بلعكس احنا يجذبنا رزانة الرجل و نشميته وغيرته ع بناتهم و اهلهم حتى لو مو من اهله بس من ديرته الرجال اللي يكون قدها في المواقف الصعبه مو يتهرب او يسوي مشاكل كذا من باب لطاقه الرجال اللي يكون قد المسؤولية و الثقه .. بالمختصر الرجال الحقيقي
                    هاني ابتسم ع نظريتها حس انها انسانه عاقله: تقصدين ان نبراس و شلته مو رجال
                    رغد وقفت: هذا يرجع لكم
                    ومشت
                    هاني انقهر
                    جلس نبراس و الشباب
                    نبراس: ايش بك جالس وحدك يا رجال
                    هاني ناظره: هاه
                    نبراس: ههههه لا يكون طحت ع مزه و انجنيت
                    هاني " بمناسبة انها مزه هي فعلا مزه ": هاه لا بس كنت شارد شوي
                    فادي: بزوجتك و لا بعيالك ؟؟
                    الكل ضحك عدا نبراس و هاني
                    هاني انجرح وقف: عن اذنكم
                    نبراس جاء بقوم بس هاني ضغط ع كتفه يعني اجلس
                    نبراس جلس
                    هاني طلع من الكفتريا و شاف رغد جالسة ع احد الكراسي بطريقة راقيه تدل ع قيمة صاحبها و ماسكة كتاب محاضرتها و تكتب ابتسم ع اجتهادها راح و جلس جنبها بس بعيد عنها شوي
                    رغد ما انتبهت عليه
                    هاني بدون ما يناظرها: تدرين عجبني اجتهادك
                    رغد انتبهت ولفت عليه
                    هاني: يعني انا دايما ما اهتم في أي احد يمسك كتاب بس مدري حسيت انك شدتيني للمذاكرة
                    رغد: طيب قوم ذاكر
                    هاني ناظرها
                    رغد طنشته و كملت كتابتها
                    هاني: تحبي نبراس ؟؟
                    رغد: لا
                    هاني: تكرهيه
                    رغد: لا
                    هاني: اجل
                    رغد: صاحبي فقط حتى ممكن يكون زميلي مو صاحبي
                    هاني فهم عليها وهز راسه: اهاه يعني تقدري تحبينه
                    رغد: لا طبعا .. احنا لما نرجع السعودية راح نطلق
                    هاني سكت
                    رغد طنشته و كملت مذاكرتها
                    شوي و اجتمع اصحابه كلهم عنده
                    نبراس جلس بجانب رغد لأن مافي مكان غيره
                    ياسر سحب الدفتر من رغد: بسك مداكرة هلكتي امك في المداكرة
                    رغد ناظرته: و المطلوب مني ؟؟
                    محمود: ترتاحي شوي
                    رغد: ما اعتقد راحتي تهمكم
                    قصي: كيف ما تهمنا وانتي صاحبة نبراس
                    رغد رفعت حاجبها الايسر
                    ايمن سحب الدفتر من ياسر و فتحه
                    رغد بغت تنجلط صرخت: هات الدفتر
                    ايمن سحبه و وقف
                    رغد و قفت و الدم وقف في جسمها: الله يخليك جيبه
                    ايمن: نو جاء يفتحه بس صرخة رغد خلته يسكرها
                    رغد تقدمت منه و جت بتاخذه رما ايمن الدفتر ع قصي
                    قصي مسكه و وقف ع الكرسي عشان ما توصل له رغد و فتح الدفتر ع الصفحة الأولى
                    قصي: اسمعوا اسمعوا بقرا لكم اياه
                    رغد شوي و تبكي: لاتكفى جيبه
                    قصي ناظرها: و اذا ما جبته ايش بتسوين

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      نبراس استغرب اندفاعها توقعها تذاكر بس لو تذاكر ما اندفعت ع الدفتر بهذا الشكل
                      هاني وقف لما شاف دموعها واخذ الدفتر من قصي جاء يرجعه لرغد بس نبراس سحبه و فتحه
                      رغد صرخت: لا نبراس هات
                      كل الطلاب لفوا عليهم
                      نبراس: مو انتي كنت تذاكرين ؟؟
                      رغد بارتباك واضح: ا ايه
                      نبراس: طيب ليش خايفة
                      رغد: ا كذا ما احب احد يقرا دفاتري
                      نبراس: دامك ما تحبين انا بقراه
                      رغد: تكفى نبراس لا
                      نبراس طنشها وفتح الدفتر بس ما لحق يقرا كلمه لأن هاني سحبه و اعطاه رغد
                      هاني: تفضلي
                      رغد اخذته بسرعه: شكرا
                      هاني ابتسم ولف ع اصحابه: اجلس انت وياه كنكم قرود يحشم القارئ واقفين ع الكراسي
                      الكل جلس
                      رغد اخذت شنطتها و ع طول راحت للمكتبه تبي هدوء
                      نبراس: خير انت بأي حق تسوي كدا
                      هاني: اتوقع شفت الدموع في عيونها و انا ما يرضيني اشوف صاحب صاحبي تبكي و شدد ع كلمة صاحبي
                      نبراس انقهر فيه فضول يعرف ايش فيه الدفتر بس بينهم الأيام
                      *** في المكتبه ***
                      رغد تنفست براحة و جلست كانت من جد خايفة من ردة فعلهم لو قروا الكلام
                      فتحت الدفتر ع الصفحة الأولى كانت تتغزل فيه بتركي قبل ما يتزوج و معظم كلامها غزل فيه و حب فيه تنهدت " انتي الحين متزوجة حرام تفكرين في واحد غير زوجك .. هه أي زوج اقصد صاحبي انا مو متزوجه اصلا "

                      { في المملكة العربية السعودية }
                      الدمام

                      &&& في قصر دحوم &&& س 3

                      كانت شهد في الحديقة ع الاب سمعت صوت حسن لفت شافته يركض ناحيتها ابتسمت ع طول و قامت و فتحت يدها له
                      حسن راح لها وضمها
                      شهد شالته وباسته في خده: هلا حبيب شودي
                      حسن: هههههه
                      شهد نزلته ونزلت لمستواه: كيفك حبيبي؟؟
                      حسن: بخير و انتي ؟؟
                      شهد: الحمد لله
                      شهد وقفت وناظرت عادل
                      عادل نزل راسه
                      شهد مسكت يد حسن و دخلوا
                      عادل دخلته الخدامه لغرفة الجلوس
                      جاء حامد و سولف معاه بعدها جاء دحوم و ريم
                      حامد استأذن عشان يعطيهم راحتهم و راح لشغله
                      دحوم: حيا الله من جانا
                      عادل: الله يحيك
                      دحوم:شخبارك ايش مسوي ؟؟
                      عادل: الحمد لله ماشي الحال
                      دحوم: كيف الشغل؟؟
                      عادل: الحمد لله و اليوم مسافر لبريطانيا
                      دحوم: ايه قالت لي ريم و متى طيارتك ع المغرب
                      دحوم هز راسه

                      &&& في بيت بو حبيبه &&&
                      طلعت حياة من جناحها وراحت جناح اختها و طقت الباب
                      حبيبه من داخل: ادخل
                      دخلت حياة و شافت حبيبه جالسة ع الصوفا و تشوف احد مجلات عرض الأزياء و جنبها فنجال قهوة
                      حياة وهي منزله راسها: فاضيه
                      حبيبه ابتسمت و حطت المجلة ع جنب: تفضلي
                      حياة جلست
                      حبيبه: هلا حياتي ايش بغيتي
                      حياة: ا حبيت اعتذر منك
                      حبيبه: ليش ؟؟
                      حياة: ا ع تصرفي ذاك اليوم معك
                      حبيبه ابتسمت: لا حبيبتي عادي و انا بعد رفعت صوتي
                      حياة: كنتي خايفة علي
                      حبيبه ابتسمت
                      حياة: من جد كنت لئيمه
                      حبيبه: عادي حبيبتي خلاص انا نسيت
                      حياة تجمعت الدموع في عيونها: بس انا مو قادرة انسى
                      حبيبه قامت و جلست جنبها: حيوي يا قلبي هو ما يستاهلك
                      حياة: نفسي اعرف اللي خطبها ايش احسن فيه مني
                      حبيبه سكتت " مشكلتكم ثنتينكم نفس الشيء ": اكيد مو احسن منك بس في احلا منه
                      حياة: لا ما في احلا منه
                      حبيبه: بتشوفين و بتقولين انك كنتي غبيه لما حبيتيه
                      حياة نزلت دموعها: حتى لو شفت هو ذكرى حلوة في حياتي
                      حبيبه انقهرت و ضمت حياة لصدرها " المشكلة هذي اختي و هذي صديقتي .. بس بتشوف يا ساميوه ان ما فضحتك ما اكون انا حبيبه بنت ابوي "
                      نامت حياة
                      حبيبه سدحتها ع الكنبه وجابت لحاف وغطتها فيه ..
                      قامت بهدوء وراحت لجناح حياة و دورت ع جوالها لين لقته فتحت الجوال وحطت الباسورد حقها و ناظرت صورة سامي و انقهرة اخذت رقمه و نقلته لجوالها و طلعت و دقت عليه
                      سامي: هلا والله
                      حبيبه بحده: السلام عليكم هذا جوال سامي
                      سامي: بلحمه و شحمه
                      حبيبه: ممكن اشوفك
                      سامي: اوووههه ع طول كذا بدون ما نعرف الحلو
                      حبيبه بحده: في المول الساعة 5 المغرب يناسب تخلص من مواعيدك لخوياتك
                      سامي: اممم اوك طيب مين مع...
                      سكرت في وجهه
                      حبيبه: النذل

                      &&& في قصر بو عبد الله &&&
                      *** في المرسم ***
                      كانت حلا ترسم ريان رسمت اكثر من رسمه له بس الى الان ما ملت انفتح الباب بهدووء ماحست فيه حلا ..
                      تقدمت بهدوء وحركة بطيئة لين ما وصلت لعندها و غمضت عيون حلا بيدها
                      حلا مسكت اليد اللي مسكرا عيونها: دنو بعدي ما سمعت رد خوخه يا الحوله بعدي حولوه كمان ما سمعت رد سوسووو يلا بعدي من متى وانتي تسوي هذي الحركات ما سمعت رد .. رجعت مسكت اليد اللي مسكرا عيونها " هذي اليد خشنه ": بدوووور صدتك يلا بعد ابي اكمل رسم كمان ما سمعت رد طبعا اكيد مو عبيد لأنه في هذا الوقت مع ام عياله لاهي مع سلطون لقت فكرة كانت في يدها فرشة و عليها لون احمر .. ابتسمت بمكر و حركتها بسرعه وصوبتها ع طول ع لبست اللي مسكر عيونها
                      تفاجئ ريان و بسرعه رجع ع ورا: ويييع ايش سويتييي
                      حلا التفتت عليه بصدمه : ر ر ريان
                      ريان يناظر تيشيرته الأبيض: يوووه
                      حلا: ا اسفة مو قصدي
                      ريان ناظرها و ابتسم: ما عليك منه
                      حلا: خرعتني
                      ريان: هههه
                      حلا: كيف دخلت
                      ريان: تسللت
                      حلا هزت راسها بيأس
                      ريان ناظر خلفها و ابتسم: هذا انا
                      حلا ناظرت اللوحة و استحت ع طول غطتها بيدها: ا لا هذا بدر
                      ريان: ما توقعت بدر وسيم لهدرجه
                      حلا سكتت
                      ريان: هههههه يا اخي اموت ع حياك
                      حلا: ريان
                      ريان وهو يقرب منها: عيونه
                      حلا: خلاص بعد
                      ريان اخذ فرشة و صبغها باللون الأزرق: بتكون اللوح احلا بهذا اللون و التفت بسرعه ع حلا و صبغ تيشيرتها
                      حلا صرخت: لا ريان
                      ريان: ههههه وحده بوحدة و البادي اظلم
                      حلا بقهر صبغت الفرشة اللي معاها بالون الأحمر و قعدت ترميها ع ريان: حلا حلا
                      حلا: ههههههههههههههه احسن
                      لعبوا بالألوان لين صارت ملابسهم لوحة الوان
                      قعدوا يضحكون ع بعض بعدها جلسوا مقابل بعض
                      حلا: ههههههههههههههههه
                      ريان: هههههههههههههههههههههههههههههههه يقطع ابليسك ذكرتيني بأيام الأبتدائي واحد من الأولاد جاب الوان زي كذا و تضارب مع واحد و صاروا يرمون ع بعض الألوان و جاء الألوان علي وع صاحبي قمنا وتضاربنا معاهم بالألوان وبعدها استضافنا الوكيل
                      حلا: هههههههههههههههههههههههههههه احسن
                      ريان: ههههههههههههههههههههههههههههههه
                      حلا بجديه: ريان
                      ريانك هههههه هلا
                      حلا: ا ابي اكلمك بموضوع
                      ريان: اللي هو ؟؟
                      حلا: اممم سمعت انك وقفت دراستك ؟؟
                      ريان: ايه
                      حلا: اممم منت ناوي ترجع
                      ريان: لا مو لازم
                      حلا: بس انت تحب هذا التخصص
                      ريان: ادري بس ما ابي ابعد عنك
                      حلا استحت: لا من جد ريان اذا ما كملت تخصصك انا بقول لبابا اني مو موافقه
                      ريان طلعت عيونه: نعممممم
                      حلا: اللي سمعته
                      ريان بقهر: يعني شغل تهديد ؟؟
                      حلا: تقريبا
                      ريان: اووووووفففف اوك
                      حلا: يعني راح تكمل دراستك
                      ريان هز راسه
                      حلا: يسسسسسسسسسسسسس .. بس تدري راح اشتاق لك
                      ريان: اووووه ترا بهون
                      حلا: ههههههههههه لالالا خلاص
                      ريان: ايه اهجدي
                      حلا طاحت عيونها ع ساعة الحائط: اووووه ريانرلازم ترجع
                      ريان: ارجع !! وين ؟؟
                      حلا: بيتك
                      ريان: اووووففف ايش ذي الطرده
                      حلا: لا والله مو قصدي كذا بس اقصد ان اهلك راح يخافون عليك
                      ريان: اوك حياتي اخليك الحين باي
                      حلا: باي الله معاك
                      ريان طلع مثل ما دخل

                      &&& في المول &&& س 5

                      كان سامي جالس ينتظر المجهول
                      جلست قدامه حبيبه
                      سامي عدل جلسته: هلا و الله انتي صاحب الصوت الحلو
                      حبيبه وهي تعدل جلستها: جب
                      سامي انصدم من اسلوبها الجاف
                      حبيبه: انا اخت حياة
                      سامي ارتبك: ا اسف ع اللي صار مع اختك
                      حبيبه: انت حق×××
                      سامي سكت
                      حبيبه: انسان مثلك ما يستحق حب اختي
                      سامي: لو سمحتي
                      حبيبه: جب ولا كلمه
                      سامي سكت
                      حبيبه: المشكلة مو هنا المشكلة ان صاحبتي خطيبتك و تمدح فيك بس تشوف يا سامي ان ما فضحتك و خليت سيرتك في لسان كل صغير و كبير
                      سامي: هيه انتي شتقولين اختك هي اللي رمت نفسها علي
                      حبيبه: كذاب انت اللي كلمة اختي انت ع بالك بنات الناس لعبه في يدك و متى ما حبيت تعدل مزاجك اتصلت ع وحدة منهم
                      سمعوا صوت شهقه
                      لفوا ع طول
                      سامي قعد يدقق في البنت اللي واقفة و انصدم و قف ع طول: ا دانه
                      دانه رجعت خطوة ورا
                      حبيبه ابتسمت بانتصار
                      دانه ناظرته و عطته ظهرها
                      سامي ناظر حبيبه بقهر: الله ياخ×××
                      لحق دانه
                      سامي: دانه دانه وقفي دانه
                      دانه صارت تركض و ركبت المصعد و ع طول سكرته
                      سامي يحاول يوقف الأصنصير: دانه دانه .. اه


                      &&& في قصر دحوم &&&

                      *** في المطبخ ***

                      ريم: طيب خليني ارد عليها ممكن تبي شي ضروري
                      دحوم: لالا ما تبي شي سوير و اعرفها
                      اشوي و دق جوال ريم و كانت ريناد
                      ريم جت بترد بس دحوم سبقها و رد: خير انتي الثانية
                      ريناد: نشبه انت نشبه عطنا ريم
                      دحوم: ريم مشغولة
                      ريناد: اقول لا يكثر هرجك و عطنا ريم
                      دحوم: عفوا الرقم المطلوب مشغول حاليا عاود الأتصال به مره اخرى او اترك رساله بعد سماع صوت القطار و قفل الخط في وجها
                      ريم: هههههههههههههههههههههههه حرام عليك
                      دحوم: احسن و الله ازعجونا
                      ريم: هههههه
                      كملت شغلها
                      دق جوال ريم مره ثانية وكانت دانه
                      دحوم قفل الخط في وجها
                      و بذي الحاله يدقون و دحوم يرد عليهم و يقول لهم اتركوا رسالة بعد سماع صوت القطار و ريم تضحك
                      دق جوال ريم بعد فترة قصيرة
                      دحوم اخذ الجوال بدون ما يشوف المتصل: خلاص يا اخي افهموا ريمي مشغوله انتوا نشبه
                      ....: احم احم
                      دحوم ناظر الجوال و استغرب من الرقم المجهول: الوو مرحبا
                      .....: مرحبا
                      دحوم: مين معي ؟؟
                      ....: هدا جوال رم رم ؟؟
                      دحوم رفع حاجبه الأيسر: ايه نعم خير
                      ريم استغربت و تقدمت له باستغراب و اشرت له بيده مين ؟؟
                      دحوم يأشر لها اصبري
                      ....: طيب اعطيني رم رم
                      دحوم: قول قسم و بأي حق اعطيك زوجتي ؟؟
                      ....: بحق اني حبيبا
                      دحوم: حامض ع بوزك
                      ....: اوه اوه شو بك ليش عصبت كل اللي ألتا = قلته بدي ريمي
                      دحوم انقهر لما سمع دلع ريم ع لسانه: شكلك نسيت الطق اللي جاك ذاك اليوم يا وسام
                      ريم انصدمة " وسام !! "
                      وسام: لا ما نسيتوا بس انت اللي بدك هاي المره تبات في المشفى
                      دحوم: سمعني زين انا عبد الرحمن ال ........ ولو حطيت احد ببالي اجيب اجله فاهم و هذا الرقم احذفه من جوالك لا احذفك انت من هذي الدنيا
                      و سكر بوجهه
                      ريم: و و وسام
                      دحوم ناظرها: ايه
                      ريم: و والله ما كن...
                      دحوم قاطعها: لا تحلفين ريم انا مصدقك مستحيل اشك فيك
                      ريم سكتت " قلت نفس الكلام لي زمان و شكيت فيني "
                      دحوم مسح ع شعرها: انسي الموضوع و لو رجع و دق عليك قولي لي
                      ريم هزت راسها
                      دحوم: من متى و هو يدق ؟؟
                      ريم: ما ادري بس قبل كم اسبوع صارت تجيني ارقام و لما ارد اسمع صوت رجال و اسكر
                      دحوم: و ليش ما قلتي لي
                      ريم: ما كان له لازم لأني توقعت انه غلطان و ما دققت في الصوت
                      دحوم: ما عليك يا قلبي و اذا تبيني اغير رقمك من بكرا اجيب لك رقم جديد و بأسمي لو تبين
                      ريم: لالا ماله داعي بس اذا اتصل مره ثانية را اقول لك تغير الرقم
                      دحوم ابتسم
                      *** في جناح شهد ***
                      كانت شهد جالسة و تلعب حسن طبعا هي قالت لريم انها هي اللي تبي تهتم في حسن ع ما يرجع عادل و وافقت ريم ..
                      حسن: شك شك شك شك تووووت شك شك توووووووووووووووووووووووت
                      شهد: عن عن عن عن بععععععععد سيارة لمبر جيني بتمرررررررررررررررررررر
                      حسن سقعها بالقطار حقه و طارت سيارة شهد
                      حسن: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قتلتك
                      شهد: ههههههههههههههههههههههههه غشاش
                      حسن: هههههههههههههههه
                      شهد: انا باخذ شاحنه
                      حسن: وانا باخذ هليكوبتر
                      شهد: و انا باخذ طيارة حربية
                      حسن: هههههههههههه لالالا انتي قلتي باص
                      شهد: غيرت رأي
                      حسن: ممنوووع
                      شهد: ههههه اوك

                      { في ايطاليا }

                      &&& في شقة نبراس &&&

                      دخلت رغد و فكت ع طول حجابها و رمته ع الكنبة رتبت الأغراض اللي جابتها من السوبر ماركت في المطبخ بعدين راححت غرفتها و انصدمة لما شافت نبراس جالس ع سريرها و يقرئ دفترها الخاص
                      رغد جن جنونها راحت له و سحبت الدفتر: بأي حق تقرا دفتري
                      نبراس ناظرها بهدوء: مين هذا تركي اللي في يوم من الأيام تركك و تزوج ؟؟
                      رغد سكتت ايش تقول تقوله حبيبها اللي حبته بس هو كان معطيها طاف ما تدري كيف بتكون ردة فعل نبراس
                      نبراس: انا اسف بس الفضول كان اقوى مني
                      رغد: اطلع برا
                      نبراس: مو قبل ما تقولين لي مين هذا تركي .. ابيك تقولين لي عنه كل شي و كيف حبيتيه و كيف خسرتي حبيبك
                      رغد انقهرت بس بت تقهره: لا تفتح جروح تسكرت
                      نبراس: اوبس اسف .. طيب مين هذا تركي ؟؟
                      رغد: ولد عمت اولاد خالتي
                      نبراس قعد يفكك الجمله في النهاية فهم: اهاه .. هذا اللي كنتي تحبينه
                      رغد حبت تنمي الغيرة فيه: ايه
                      نبراس: طيب ليش تزوج
                      رغد: لأنه يحب بنت عمه اللي هي بنت عمتي
                      نبراس: اهاه و انتي ايش سويتي
                      رغد: ما سويت شي
                      نبراس: يعني ما عصبتي و بكيتي ؟؟
                      رغد جلست : حتى لو عصبت او بكيت ما راح يفيدني انا من زمان عارفة انا قضية حبي لتركي خاسرة بس كنت حابه احاول نزلت راسها قلت لنفسي ما راح اخسر شي لو حاولت بس خسرت خسرت كثيييييييييييييييييييييييير
                      نبراس ناظرها
                      رغد تألمت و بكيت بعدين قعدت أأنب نفسي البكي ما راح يفيدني ولا راح يرجع الزمن لورا و ياخذني تركي دعيت له من كل قلبي ان الله يهنيه مع اللي يسعده
                      نبراس ابتسم و ربت ع كتفها بتخفيف
                      رغد ناظرته و الدموع مجتمعه في عيونها
                      نبراس مسحها بحنان: راح تقدرين تنسينه ان شاء الله و راح يجيك ولد الحلال اللي ينسك تركي و اهله
                      رغد انصدمة من كلامه كيف يقول كذا وهو زوجها
                      نبراس وقف: الحين اخليك تنامين
                      رغد هزت راسها
                      طلع نبراس
                      رغد راحت للحمام الله يكرمكم و اخذت لها شور دافي و لبست بيجامه بنوتيه كيوت :

                      طلعت من غرفتها و شعرها مفتوح و لسا مبلل راحت للمطبخ حست بجوع طلعت لها اندومي و بدت تسوي لنفسها اندومي
                      دخل نبراس المطبخ: انتي ما نمتي ؟؟
                      رغد لفت عليه: لا تبي شي
                      نبراس دخل المطبخ و جلس: جوعان
                      رغد رحمته مبين انه ما اكل: اسوي لك معي اندومي ؟؟
                      نبراس سكت شوي
                      رغد انحرجت: شسوي ما اعرف اطبخ غيره
                      نبراس: لا عادي
                      رغد سوت لها و وله اندومي و اكلوا و بعدها ناموا

                      ( اليوم زواج فيصل & ريناد )

                      &&& في قصر بو نواف &&&

                      ريناد: اقول رغيد اهجدي اوك قلت لك ما تجين دراستك اهم
                      رغد: بجي ما علي منك زواج ولد عمتي بعد
                      ريناد: رغد لو جيتي ما را اسلم عليك و راح ازعل منك
                      رغد: رنو بلا سخافه
                      ريناد: ايه و اذا جيتي راح نسوي الزواج مره ثانية عشان خاطرك
                      رغدك ما ني بحسن تلعبين ع عقلي
                      ريناد: ههههههههههههههههههههههههههههه يا اخي شسوي لك ما تفهمين
                      رغد: ما علي منك راح اجي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...