رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    ريناد لا ال ه الا ال ل ه
    فيصل: قولي الله يرحمه و يغمد روحه الجنه
    ريناد: م م ما م ات ما مات
    فيصل: مات مات الا مات ادعي له بالرحمة
    ريناد نزلت راسها و نزلت دموعها
    فيصل انصدم اول مره يشوف دموعها
    ريناد غطت وجها بيدها
    فيصل ضمها له
    ريناد دفنت وجها بكتفه
    *** تحت عند البوابه ***
    دخل بسرعه وراح لرسبشن و سأل عن صاحبه و عطول ركض بسرعه و بالغلط صدم في وحده و تأسف بسرعه جاء بيمشي بس سمعها تقول
    خلود: اعمى ما تشوف
    حامد ناظرها: عن الغلط قلنا لج اسف وش تبين بعد احب ريولج
    خلود طنشته
    حامد ناظر اهلها و استغرب و جود دحوم و ريم راح لهم بهدوء و دق دحوم من كتفه
    دحوم لف عليه
    حامد: عبد الرحمن
    دحوم: ايش تبي ؟؟
    حامد: ايش عندكم هنا
    دحوم: انت ايش عندك؟؟
    حامد: خويي هني مسوي حادث
    دحوم هز راسه
    حامد: و انت
    دحوم: طلال
    حامد يتذكر: طلال احمد
    دحوم: ايه .. توفا الله يرحمه
    حامد انصدم: الله يرحمه و يغمد روحه الينه
    دحوم: روح شوف صاحبك
    حامد هز راسه و مشا وهو يناظر خلود
    .... الكل راح قصر بو نواف .... الحين س 4 العصر
    ريناد حبست نفسها في جناح طلال و قعدت تبكي ..
    خلود في الصالة هي و امها و يبكون و الناس يهدونهم ..
    دق وليد ع جنا
    جنا بهمس: ال وو
    وليد: جنو استأذني منهم و خلينا نرجع البيت
    جنا قامت وراحت الصالة الثانيه: وليد انت من جدك مستحيل اترك عمتي بذي الحاله
    وليد: جنا انتي حامل و تعب عليك تقعدين للحين برجعك البيت عشان ترتاحين ما يصير اللي تسوينه بنفسك
    جنا: لا وليد و الله فشله
    وليد: انا بكلم امي و اخليها تفهمهم وضعك .. الدكتورة قالت يبي لك ترتاحين
    جنا هزت راسها: طيب
    سكرة منه و لبست عبايتها و سلمت ع الجميع و اعتذرت من عمتها و مشت
    *** في جناح طلال ***
    كانت متكورة ع نفسها و تبكي بقهر و ألم مستحيل اخوها اللي قبل كم دقيقه كان يضحك معاهم و يسولف يموت بالهسهوله .. قامت و راحت لسريره شافت شريط فيفا 2014 رجعت ذاكرتها ل (( طلال عدل جلسته وحط استارت: قولي قسم ايش رايك فيه ؟؟
    ريناد: خطيييييييييييييييييير
    طلال: ايه وينه بسرعه روحي جيبيه
    ريناد: بس هو مو هنا
    طلال: عجل وينه ؟؟
    ريناد: في الفله اليوم كنت بجيبه بس تعرف اللي صار
    طلال: طيب قولي لوحده من البنات تجيبه
    ريناد بنذاله: لاء و تشدد ع الام
    طلال: نذله
    ريناد: ههههه مو شي جديد
    طلال: يلا عاد رنوده
    ريناد: لا تحاول ما راح اجيبه
    طلال: حي××× نذله
    ريناد: هههههههههه العب العب و انت ساكت ))
    ريناد " جبته و الله العظيم جبته ليش لما جبته رحت ليييش "
    ((طلال: احلا احلا وش ذا الجمال امانه فصول ما شافك
    ريناد: لا احسن
    طلال: يا بنت الأيه تخققين
    ريناد تطلع الدرج: ادري
    طلال صرخ: يالواثق

    ريناد: ما عليك منه تراه كذاب قالي نفس الكلام
    طلال: ههههههه لا يا حي××× و الله هي احلا منك
    ريناد: ههههههههههه ايه ايه طيب طيب
    طلال مسك الخدادية ورماها عليها ))
    " و الله العظيم اسفة اسفة .. ايه مو انت الكذاب انا الكذابه و الله و الله ما عاد اقول لك كذاب بس لا تروح "
    *** تحت ***
    خلود استأذنت و طلعت لجناحها و تكورت ع نفسها و قعدت تبكي ((
    خلود: ترا هذي اخر سنه لي و ما راح ادرس بعدها
    طلال: براحتك بس اعرفي شي واحد ما راح يفيدك في هذي الدنيا الا شهادتك و في الاخرة عملك ))
    خلود " و الله ما راح اتركها بس انت ارجع " ((
    طلال: لابسة عمارة وما تبين تتعبين
    خلود: هههههه الله يقطع ابليسك خليته عمارة
    طلال: هههههههه مدري عنكم يالحريم كل وحدة تتفاخر بعمارتها و ع بالها انها موضه
    خلود: هههههههههههههه طلول خلاص
    طلال جلس قدامها: هههههه و بهمس الا قوليلي محد خطبك ؟؟ و غمز لها
    خلود ضربته ع كتفه: وجع تبي الفكه مني
    طلال: لا و الله بس اقصد انك ما شاء الله تجننين
    خلود استحت: يسلمو ))
    " اه .. ايه ايه لابسة عمارة .. طلال تكفى مين راح يدرسني مين راح يفهمني مين راح يستهبل علي اذا رحت .. خلاص طلول قول لهم قول لهم .. قول لهم انك خوفتني ذاك اليوم .. قول للكل ما راح ازعل بس انت تعال .. "

    &&& في قصر بو محمد &&& س 12 م
    دخلت منى جناحها و انصدمة لما شافت كل الجناح ورود مشت لين غرفتها ناظرتها كلها ورود .. ناظرت السرير كان عليه بوكيه ورد في النص راحت له و شالته كان في كرت عليه مكتوب عليه { كل عام و احنا مع بعض بخير .. ان شاء الله عجبتك المفاجأة .. تذكرين لما قلتي اتمنى يجي يوم وادخل جناحي و كله ورود و هدايه و تورته ههههه حققت لك امنيتك .. احم احم اكيد بتسألين وين الهدايه .. الهدايه شوفيها عند ال t.v.. لفت و شافت الهدايه ان شاء الله عجبتك .. ترا مو كلها مني بعضها من البنات هههه الا يناشبونا.. و التورته في البلكونه هههه .. خطيبك حاليا و زوجك قريبا : طلول حمود ال................ } راحت للبلكونه و شافت التورته اللي تتمناها و الطاولة مرتبه و جوها خطيييييييييييير .. نزلت دموعها ((
    طلال مسك يدها وشبكهم في بعض و طنش كلامها: احبك
    منى عضت ع شفتها السفلية بإحراج: و انا بعد
    طلال: و انتي بعد ايش
    منى ناظرته: احبك
    طلال ناظرها و طبع بوسه سريعه في شفتها
    منى انصدمت وبعدت ع طول
    طلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    منى ناظرته و وجها احمممممممممممممممممممممممممممممممممر: بايخ ))
    راحت عند الهداية و قعدت تفتح الهداية وحده ورا الثانية و كل و حده داخلها عبارة يا من طلال اول البنات .. فتحت وحده من الهداية ما لقت شي استغربت بس شافت كرت فتحته مكتوب عليه { ما في هديه صح .. روحي افتحي دولابك } قامت باستغراب وراحت غرفة التبديل و فتحت دولابها و انصدمة لما شافت فستان ابيض.. كان عليه كرت اخذته { ههههههه ان شاء الله عجبك الفستان .. ان شاء الله بعد ما يتزوج نواف و نايف و يفكونا نتزوج .. بصراحة هذا عيب اخر العنقود من الرجال .. هههه يعني لازم ينتظر اخوانه يتزوجون و يخلصون بعديييين يفكرون يزوجونه .. مو مهم اهم شي انا وياك مع بعض .. احبك .. زوجك المستقبلي: طلول حمود ال....................... }
    بكت بكت لين نامت في مكانها

    { في ايطاليا }

    &&& في شقة نبراس &&&

    طلعت رغد من غرفتها و راحت غرفة نبراس و طقت الباب بقوة
    نبراس: يا ليييييييييييل ابو لمبه محروقه
    فتح الباب
    نبراس: خير ايش عندك كمان ؟؟
    رغد و وجها مخطوف: نبراس و اللي يخليك خلينا نرجع السعودية
    نبراس باستغراب: ليش ايش بك ؟؟
    رغد: ولد عمة ولد عمتي توفا
    نبراس: مين تركي
    رغد: فال الله ولا فالك
    نبراس كتم ضحكته: خايفه عليه
    رغد: مع نفسك بس .. طلال توفا
    نبراس: لا حول ولا قوة الا بالله
    رغد: تكفى خلينا نرجع السعودية
    نبراس: اسف تبي ترجعي ارجعي وحدك انا عندي جامعه
    رغد عضت ع شفتها السفليه بقهر
    نبراس: تبي تحجزي لك احجزي لك وحدك انا عندي جامعة
    رغد لفت و اخذت جوالها و دقت ع البدي قارد
    البدي قارد: نعم طال عمرك
    رغد: اسمع ابيك تشوف لي اقرب طيارة بتروح لدمام
    البدي قارد: حاضر طال عمرك
    .... مرت ساعتين ....
    شوي و دق البدي قارد ع رغد
    رغد: ايه
    البدي قارد: اقرب طيارة لدمام بعد يومين
    رغد: اييش لالا ما ابيها .. اوووفف طيب خلاص مو لازم
    سكرة منه و دقت ع راكان
    راكان بصوت مبحوح: ال و رغد
    رغد انكسر خاطرها ع راكان: الو راكان كيفك ؟؟
    راكان: تعب ان
    رغد: سلامتك حبيبي
    راكان: الله يسلمك
    رغد: راكان ممكن ترسل لي الطيارة الخاصة
    راكان: ليش ؟؟
    رغد: ابي اجي
    راكان: لا يا رغد دراستك اهم
    رغد: ما علي منك اذا ما ارسلة لي اياها بكلم بابا
    راكان تنهد: ان شاء الله
    رغد: يلا مع السلامة
    راكان: مع السلامة
    سكرة منه و اخذت نفس عميق
    طلع نبراس من غرفته بعصبية: انتي ايش بك تبغي مشاكل
    رغد ناظرته باستغراب: انا!!
    نبراس حط رجل ع الكنبه اللي جالسه عليها رغد و الرجل الثانية ع الأرض: لا ظلك
    رغد بانزعاج: اذا انت حلمان روح ارجع كمل حلمك
    نبراس: رغغغد لا تنرفزيني
    رغد طنشته
    نبراس: كلمتي ابوي عشان يرسل لنا الطيارة الخاصة
    رغد رفعة حاجبها الأيسر: لا
    نبراس: رغد لا تستهبلي
    رغد: و الله ما كلمته كلمة راكان عشان ما في حجوزات الحين
    نبراس تنهد: دقي ع اخوك و قولي له ما يكلف ع نفسه خلاص طويل العمر قال لي اجي معاك غصب عني
    رغد قامت: مشكلتك مو مشكلتي انا برجع بطيارتنا مو انت قلت ما تبي تجي و انا ما ابي اجي معاك
    نبراس مسكها ولفها عليه: اسمعي يا حلو هذا مو بمزاجنا اي موضوع يتعلق في الوزارة المالية نمشي عليها غصب عننا
    رغد: هذا الكلام لك مو لي
    نبراس: رغد
    رغد ناظرته بتحدي
    نبراس طلع جواله و دق ع راكان
    رغد استغربت
    راكان: ه لا
    نبراس باحترام: الوو هلا راكان كيفك؟؟
    رغد ناظرته بقهر جت بتتكلم بس نبراس سكر فمها و حطها ع الجدار
    رغد تحاول تبعد يده
    راكان: الحمد لله و انت ؟؟
    نبراس: ماشي الحال كيف الأهل ؟؟
    رغد عضت يد نبراس
    نبراس بعد يده: احح
    رغد حركت حواجبها له تقهره
    نبراس رجع سكر فمها وسحبها و جلس هو ع الكنبه و جلسها في حضنه و مسكر فمها
    راكان: تمام
    نبراس: ايوه صح عظم الله اجرك
    راكان: اجرنا و اجرك
    نبراس: قالت لي رغد انها كلمتك عن الطيارة
    راكان: ايه
    نبراس: لا تتعب نفسك دادي بجيب لنا الطيارة
    راكان استغرب من كلمه دادي بس ما علق: اوك
    نبراس: يلا في امان الله
    راكان: مع السلامة
    سكر منه و ترك رغد
    رغد بعدت عنه بسرعه وصرخت: وجع وجع وجع غبي
    نبراس: هههههههههههههههههههههههههههه احسن عشان ما تتحدين نبراس ال..............................
    رغد: و الطقا×××
    نبراس قام بسرعه
    رغد ركضت لغرفتها و سكرة الباب
    نبراس: ههههههه المر هدي فلتي المره الجايه بتعرفي ان الله حق
    رغد: طير بس
    نبراس: جهزي شنطتك ع الساعة 8 ص
    رغد: اوكككك
    نبراس راح ع غرفته و انسدح

    ( بعد 3 ايام )
    الوضع ع ماهو..
    * ريناد: حابسة نفسها في جناحها و مو راضيه تطلع ابدا
    * خلود: كل وقتها بكي و ذكريات
    * منى: ما تطلع من البيت ابدا
    امممم و الباقي عادي

    &&& في قصر دحوم &&&

    ريم كانت تتجهز
    دحوم: بتروحين بيت منى
    ريم: لا بروح بيت عمي بو نواف
    دحوم هز راسه
    ريم لفت عليه: ريناد كاسرة خاطري و الله
    دحوم: ليش
    ريم: مو راضيه تتقبل وفاة اخوها
    دحوم: الله يرحمه
    ريم: امين لبسة عبايتها يلا حبيبي انا جاهزة
    دحوم: يلا
    طلعوا شافتهم شهد راحت لهم
    شهد: بيي معكم
    ريم: حبيبتي اخاف تقابلين سارة و اعرفها سارة ما تمسك لسانها
    شهد: ما علي منها
    ريم ناظرت دحوم
    دحوم: اوك روحي البسي عبايتك ننتظرك
    شهد ركضت و لبست عبايتها و نزلوا شافوا حامد
    حامد: ع وين ؟؟
    شهد: بروح بيت بو نواف
    حامد: اوك انا كنت طالع لهم خلاص باخذ شهد معاي
    دحوم: اوك
    ركبوا السيارات و حركوا لقصر بو نواف ..
    نزلوا و دخلوا عند الكل سلموا عليهم و جلسوا
    سارة كانت بتقط كلمه ع شهد بس ريم خزتها بقوة
    ريم: كيفها ريناد اليوم؟؟
    ام نواف ناظرتها: و احنا شفناها
    ريم هزت راسها: و خلود ؟؟
    ام نواف: برا
    ريم: وين ؟؟
    ام نواف: جالسة في الملحق مكان ما كان طلال يجلس و يسولف معاهم

    ريم: الله يعينهم
    *** في الملحق ***
    سكرت الكاميرا و مسحت دموعها و اخذت الكاميرا و طلعت من الملحق كانت منزلة راسها و الدموع ع خدها حست انها صقعت بأحد رفعت راسها كانت راح تتأسف بس لما شافته ارتبكت: ا انت
    حامد ابتسم: اووبس هالمره انتي اللي صقعتيني
    خلود اخذت نفس: اسفه
    حامد ابتسم: لا عادي ما صار شي
    خلود استحت من نفسها
    حامد: اسف ع ذاك اليوم
    خلود ناظرته
    حامد: كان تصرفي معاج مرره مو زين
    خلود: لا انا اللي بديت
    حامد: ع كل حال عظم الله اجرج
    خلود نزلت راسها: اجرنا و اجرك
    حامد: عن اذنك
    مشا حامد
    خلود دخلت عند الحريم بس ع طول طلعت جناحها

    &&& في بيت سالم &&&

    لجين: سالم
    سالم وقف: خير
    لجين: وين رايح
    سالم: لجهنم لف عليها ايش عليك مني .. و انا كم مره قلت لك قولي طال عمرك
    لجين نزلت راسها بقهر: اسفة طال عمرك .. بس اذا بتروح لبيت عمتي ولا بيت عمي خذني معك
    سالم: ايه بروح
    لجين: خذني معك
    سالم: اقول بس انطقي في مكانك
    و طلع
    لجين انقهرة: اكره.. استغفر الله العظيم

    &&& في بيت بو نبراس &&&

    *** في الصالة ***
    كان منسدح ع الكنبة و يطقطق بالجوال
    بو نبراس دخل: انت هنا
    نبراس: لا هناك عدل جلسته هههههههههه يعني شايفني هنا تقولي انت هنا
    بو نبراس: عن الأستهبال يا واد رحت عند حرمتك
    نبراس لوا بوزه: لا
    بو نبراس: ليش ان شاء الله انا مو قلت لك تروح تجيبها اليوم
    نبراس: يا ابويه هي تبغى تقعد مع اهلها
    بو نبراس: انت اصلا قلت لها
    نبراس سكت شوي: لا
    بو نبراس: قم بس قم روح جيبها
    نبراس: دادي هي لسا ما شبعت من اهلها
    بو نبراس: نبراس
    نبراس: ايوه
    بو نبراس: انا كم مره اقول لك لا تقول دادي كنك بزر
    نبراس يغمز له: نصير لك بزارين
    بو نبراس: نبراس لا تنرفزني
    نبراس: طيب طيب اعصابك بعد صلاة العشاء اجيبها
    بو نبراس هز راسه بيأس: استغفر الله العظيم

    &&& في قصر بو راكان &&&

    رزان: غريبه نبراس ما دق عليك و لا جاك لهدرحه عادي فرقاك و غمزة لرغد
    رغد: وهو يهمه
    رزان استغربت: ايش تقدصين؟؟
    رغد: ولا شي
    رزان : بينك وبينه خلاف
    رغد: هه ومن متى و احنا متفقين
    رزان: رغود ايش سالفتكم
    رغد لفت عليها و ابتسمت: ولا شي حبيبتي كيف المدرسة معك
    رزان حست ان بينهم شي بس ما حبت تضغط عليها: ماشي الحال و انتي كيف الجامعة معك ؟؟
    رغد: ماشي الحل
    رزان: حلوة ولا مخيسه ؟؟
    رغد: امم ما انتبهت
    رزان: الحين قاعدة فيها اسبوع و ما انتبهتي ؟؟
    رغد ابتسمت
    رزان: من جد ثورة
    رغد: الحين كيف تجي ثورة
    رزان: عادي
    رغد: انا اعرف ثور و بقره ما قد سمعت بشي اسمه ثورة ولا بقر .. هذا اللي علمكم اياه العربي .. عين راء بي
    رزان: هههههههههههههههههههههه

    &&& في قصر بو نواف &&&

    كانت شهد تتكلم مع حامد شوي
    حامد: يعني بتردين مع دحوم
    شهد: ايه
    حامد: اوك اكلمك بعدين
    شهد: باي
    مشا حامد
    شهد تنهدت جت بترجع بس شافت ذراع رجل قدامها استغربت ولفت
    معاذ: و هدا احنا تقابلنا مره تانيه يا انسة شهد
    شهد لفت عليه بصدمه..........................




    انتهى الب[97]ارت

    ان شاء الله نال اعجابكم ..

    توقعاتكم ..
    1 ايش بصير بين { شهد } & { معاذ } ؟؟؟

    اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
    مع تحياتي

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      معلييييييييش معليييييييييش بس جهازي مو راضي يطلع لي الألوان و الأحجام و الخطوط مررررررره مخرررررررف

      تعليق

      • " عهد الهناء "
        عضو ماسي
        • May 2013
        • 1110

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        رووووووعه البارت
        الله يعين شهوود
        بس يارب يشوفهم عادل
        عشان يذبح معاذ

        هههههههههه يضحك نبراس ورغود..



        حزززين هالبارت اووووف ماتوقعت ان طلال بيموت
        بس يعني احسن شي رنود وفيصل..
        وربي كسروا خاطري
        اهئ اهئ..
        منى ونايف ..:- يمكن تنسى طلال مع اني ماتوقع ..
        خلود وحامد قصه حب جديده

        متحمممسه حيل للبارت الجاي..

        تعليق

        • نبضي
          عـضـو فعال
          • Mar 2013
          • 200
          • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
            وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
            حبـ من تبغى .. تحبـهـ
            آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          بارت جمييل جدا تسلم ايدينكك
          بس قههر مات طلال :( حزين شوي
          ومعاذ اتوقع يشووفه عادل ويهاوشه يمكن
          بانتظاركك بالبارت الجاي لا تطولين علينا وي ليت تنزلين بارتين بالاسبوع احس احسن وكذا $:

          Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

          تعليق

          • بنت ناس ماتنداس...
            عـضـو فعال
            • Nov 2013
            • 141

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            بارت روووووعه

            ان الله وانا اليه راجعون

            صراحه متوقعت ان طلال بيموت

            اتوقع عادل يشوف معاذ ويهاوشه

            تعليق

            • besh_
              عـضـو
              • Jan 2014
              • 42

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              امم اتوقع انه راح يدخل شهد براسه ويتزوجها
              احلا مافي الروايه اللي يحمسني رغد ونبراس..ولجين وسالم..ياخي احس جوهم فالروايه شيء ويحمس..
              ياليت تنزلين في الاسبوع كل ثلاثاء وخميس :o

              Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

              تعليق

              • نبضي
                عـضـو فعال
                • Mar 2013
                • 200
                • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                  وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                  حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                  آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                فييه بارت اليووم ولا لاء!!!!

                Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                • صبره على الدنيا
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2013
                  • 56

                  • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
                    الصدآقهہ هي آليقين
                    أننآ و آنآفترقنآ ‘
                    فلا شيء سيتغير

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  البارت جميل
                  وماتوقعت يموت توقعت حادث بسيط

                  وان شاء الله احد يجي ويساعد شهد

                  واتمنى ان تنزلين مرتبن لالاسبوع

                  تعليق

                  • نبضي
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2013
                    • 200
                    • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                      وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                      حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                      آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    وينكك حبيبتي ما نزلتي البارت عسى المانع خير!!!

                    Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • صبره على الدنيا
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2013
                      • 56

                      • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
                        الصدآقهہ هي آليقين
                        أننآ و آنآفترقنآ ‘
                        فلا شيء سيتغير

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      وين البارت ،، ان شاء تكونين بخير ومايكون المانع شر

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...