رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • sarhoo
    عـضـو
    • Jan 2014
    • 35

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    يسلمو على البارتات تججججججججنننننننننننننن ا لى الامام ومستنين على نارالبارتات الجايه
    يريت عادل يتزوج شهد بس لا عاد تموتي احد ارجوك رينات عسى مصيبه تجيها من صحباتها البويات وفيصل يخلصها منها وتندم
    وسالم يريت يعرف غلطه ويحب جوجو

    تعليق

    • besh_
      عـضـو
      • Jan 2014
      • 42

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      يلا نزلي بارت مرهه حماس :o
      قبل اذان الظهر لان بينسحب جوالي بليييييييييييييز

      Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        الب[101]ارت


        ركضت بسرعه لدرج تتمنى بسرعة توصل لجناح منى حست بأحد يسكر فمها ويجرها و يدخلها وحدة من الأجنحه و يسكر الباب
        نورة ناظرته بصدمه
        كان محمد مسكر فمها و محطيها ع الباب
        نورة بلعة ريقها بخوف
        محمد يأشر لها بيده: اششش
        نورة هزت راسها
        محمد بعد يده بهدوء
        نورة: شتسوي
        محمد سكر فمها: وطي صوتك
        نورة هزت راسها
        محمد بعد يده و بسرعه: نورة الكلام اللي سمعتيه ذاك اليوم من مي مو صحيح انا احبك انتي
        نورة عقدة حواجبها باستغراب
        محمد: و الله العظيم احبك انتي
        نورة فتحت عيونها بصدمه: ا ان ت شتقول
        محمد اخذ نفس عميق و بهدوء: اقول لك انك فهمتي غلط و انا احبك انتي انا لما كنت اجاوب الشباب ع الأسئلة كنت اقصدك انتي و الله العظيم قصدتك انتي
        نورة باستغراب: انا !!
        محمد: ايه
        نورة لفت وجها بارتباك: ووو حبيبتك اللي اللي اللي ب ب بستها
        محمد: بستك انتي
        نورة لفت عليه و عقدة حواجبها
        محمد: بستك بطريقة غير مباشرة لما شربة بعدك في الشاليه
        نورة ناظرته باستغراب
        محمد: بس هذي ما تسمى بوسه
        مال راسه و قرب منها حيييل و باسها في شفتها
        نورة فتحت عيونها ع وسعهم بصدمه
        محمد بعد عنها: و الحين اكون بستك و ما كذبت
        نورة دفته بقوة عنها: بع..
        سمعوا صوت طق الباب
        محمد فتح عيونه بصدمه و سكر فم نورة
        ام محمد من برا: محمد محمد
        محمد مسك يد نورة و ركض بسرعه لغرفة التبديل
        ام محمد دخلت: محمد .. هذا وينه .. محمد محمد
        اتجهت للحمام الله يكرمكم و طقت الباب
        ام محمد: محمد محمد فتحت الباب وينه ذا
        ام محمد راحت للمكتب و ما لقته
        *** في غرفة التبديل ***
        نورة بهمس: ايش بنسوي
        محمد: هششش اهدي
        نورة: يا ويلي ع حالي .. مثل ما دخلتنا بهالمصيبه تطلعني منها
        محمد بحده: تعرفين تسكتين شوي
        نورة سكتت بخوف
        محمد قعد يلتفت يمين و شمال: ادخلي داخل الدولاب
        نورة باستنكار: نعم
        محمد سكر فمها: وطي صوتك و ادخلي داخل الدولاب
        نورة هزت راسها بلا: مستحيل
        انطق الباب
        محمد + نورة ناظروا بعض بخوف
        محمد فصخ التيشيرت
        نورة ع طول غطت وجها بيدها بحياء
        محمد استغل الفرصة و فتح الدولاب و دف نورة داخله
        نورة فتحت عيونها: لا
        محمد فتح السوسته حق البنطلون
        نورة بعصبية: شتسوي يا مجنون
        انفتح الباب
        ام محمد ناظرته بصدمه

        &&& في قصر دحوم &&&

        طقت الباب: شهد شودي ممكن ادخل انتظرت رد بس ما لقت انا بدخل
        دخلت
        شافت الغرفة ظلام مافي الا نور ال t.v
        كانت شهد جالسة مقابله و ضامه رجلها لصدرها و بيدها الرموت كنترول و سرحانه
        ريم ابتسمت و راحت و جلست جنبها: شودي
        شهد لفت عليها
        ريم: ممكن نتكلم
        شهد سكرت الصوت و لفت عليها
        ريم: عبد الرحمن الحين راح لسارة عشان يفهم الموضوع
        شهد هزت راسها
        ريم: بس انا ابي افهم السالفة منك
        شهد: ........................... لا رد
        ريم: شودي احنا مو اتفقنا اننا نصير مثل الأخوات و ما نخبي ع بعض شي
        شهد لفت وجها
        ريم ربتت ع كتفها: قولي لي ايش فيك ؟؟
        شهد لفت ع ريم و اخذت نفس عميق: معاذ طلب يدي
        ريم فتحت عيونها ع وسعهم: نعم !!!
        شهد: ........................... حكت لها السالفة كلها ........................
        ريم ناظرتها بصدمه: و ليش ما علمتيني
        شهد: شنوا قول لج .. تهاوشت مع بنت عمج و اختر يلج عشان اخوها طلب يدي ..
        ريم سكتت شوي: شهد انتي ليش مو معتبرتني مثل اختك .. ليش ما تقولين لي كل اللي في قلبك .. اذا كتمتي ع نفسك راح يجي يوم و تنفجرين فيه و تتعبين
        شهد لفت وجها: انا ما عندي اخت و لا رفيجه .. ع كثر ربعي الا ان ولا وحده مستعده تسمع لي هه اذا امي اللي هي امي ما تبي تسمع صوتي فمابال رفيجاتي
        ريم انكسر خاطرها ع شهد
        شهد لفت ع ريم: الا انتي لو اشكي لج من اليوم لين باجر ما مليتي مني و بالعكس تعلميني الصح من الغلط مع انج مو اختي و لا امي و لا رفيجتي كنتي عدوتي و الحين انتي اللي صايره لي الأم و الأخت و الرفيجه
        ريم ابتسمت لها و ضمتها
        شهد بكت في حضن ريم
        ريم تمسح ع ظهرها: خلاص يا قلبي خلاص اهدي
        شهد وهي تبكي: ريم لو مع اذ زعل م ن س ارة راح اواف ق عل يه
        ريم شدت عليها: يا قلبي هم اخوان مستحيل بزعلون من بعض

        &&& في قصر بو محمد &&&

        فتحت ام محمد الباب و انصدمة
        كان محمد مسوي نفسه يلبس البنطلون ناظر امه و لبس البنطلون بسرعه
        كان باب الدولاب مفتوح بحيث ان ام محمد ما تشوف نورة
        نورة كانت مسكرة عيونها من اول
        ام محمد استحت انها دخلت ع ولدها بذي الطريقة ابتسمت: ا ابيك بموضوع
        محمد: يما ضروري ؟؟
        ام محمد: ايه ما يستحمل التأجيل
        محمد: اوك بلبس و اجيك
        ام محمد: خلاص اوك انا في الصالة
        طلعت ام محمد
        نورة رمت عليها التيشيرت وهي لسام سكة عيونها: البس و اطلع برا بسرعه
        محمد ابتسم و اخذ التيشيرت و لبسه
        نورة ناظرته بقهر
        محمد رفع يده: بطلع بطلع
        نورة: و انا ايش اسوي هنا ؟؟
        محمد: وطييي صوتك
        نورة سكتت
        محمد: اول ما تطلع امي راح اطلعك
        نورة: يعني بقعد هنا !!
        محمد: حياتي بس شوي
        نورة لفت وجها بقهر
        محمد ابتسم و استغل الفرصة و باس خدها بسرعه: ما راح اتأخر
        نورة ع طول حطت يدها ع خدها
        محمد غمز لها و طلع
        نورة ناظرة الباب بحده و سكرة عيونها شوي و ابتسمت ع هبل محمد هزت راسها بيأس و جلست عند الدولاب
        *** في الصالة ***
        محمد جلس: سمي
        ام محمد: سم الله عدوك سكتت
        محمد ناظرها باستغراب: مامتي .. ايش فيك ؟؟
        ام محمد ناظرته: منى
        محمد: ايش فيها؟؟
        ام محمد: حالها موع اجبني
        محمد: وهو عاجب احد يما لا تنسين ان اللي فقدته زوجها مو هين عليها تنساه بسرعه
        ام محمد: ما قصدت كذا.. بو نواف اليوم جاء و تكلم مع ابوك و قاله ان طلال و صاه قبل ما يموت ان منى تتزوج نايف بعد عدتها
        محمد ناظرها بصدمه: نعم
        ام محمد: اللي سمعته و عطاه ظرف و قاله يسلمه لمنى و انه من طلال قبل ما يموت
        محمد: ووينها فيه الحين ؟؟
        ام محمد: في جناحها ومسكره الباب ع روحها و تبكي قلت لمي تدق ع نورة تقولها تجي ممكن تقدر تكلمها
        محمد ارتبك
        ام محمد: بس مدري ايش فيها تأخرت
        محمد ناظر غرفة التبديل بارتباك: ا ممكن الطريق زحمه
        ام محمد هزت راسها: المهم اللي ابيه منك انك تحاول مع مناوي تفتح لنا الباب و الله اني خايفة عليها
        محمد: ان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب
        ام محمد ابتسمت: الله يخليك و يوفقك يما
        محمد ابتسم و باس راسه
        ايش احلا من هذي الدعوة كلنا نبي مثل هذي الدعوة و احسن من اغلا انسانة في هذا الكون
        ام محمد ابتسمت و طلعت
        محمد تنفس براحة تذكر نورة راح بسرعه لها
        شافها تتمايل وهي حددددها نعسانه
        محمد ابتسم: نوارتي
        نورة ع طول ناظرته
        محمد راح لها: نعسانه
        نورة تتثاوب: مدري ايش فيني مع اني بالعادة انام متأخر عادي
        محمد باستهبال: ترا عادي تنامين ع سريري
        نورة بعدت عنه بسرعه و بحده: محمد احذرك رفعت سبابتها في وجهه لو..
        محمد مسك اصبعها و نزله : لا ترفعين هذا الأصبع مره ثانية في وجهي
        نورة سحبت يدها بسرعه
        محمد ابتسم: ما احب احذ يهددني
        نورة لفت وجها وبلعة ريقها لأن كانت طريقته في الكلام تخوف
        محمد مسك يدها وسحبها
        نورة سحبت يدها: ايش تبي ؟؟
        محمد: بتطلعين ولا تبين تباتين في جناحي ؟؟
        نورة انحرجت
        محمد مسكها و سحبها معاه
        نورة تحاول تسحب يدها: طيب اترك يدي ترا يألم
        محمد لف عليها و بحده: ترا جد اسويها و اخليك تنامين هنا غصبن عنك
        نورة انطمت
        محمد اتجه للباب و ترك يدها و فتح الباب بهدوء و طلع يتأكذ ان ما في احد لف يمين و شمال و ع طول دخل الجناح: يلا امشي
        نورة طلعت بسرعه من الجناح و هي تتلفت يمين ويسار و راحت ع طول لجناح مي و طقت الباب
        مي فتحت الباب: نورة
        نورة ضمتها
        مي: تأخرتي
        نورة: معليش حبيبتي
        مي بعدت عنها و عيونها مليانه دموع: منى يا نورة لها اكثر من ساعتين وهي تبكي
        نورة هزت راسها
        مي: محنا قادرين نفتح الباب
        نورة: وين السبير
        مي: منى اخذته كله
        نورة: و اللي عند خالي صالح
        مي: اخذته
        نورة: خلاص اهدي بحاول معاها و اذا ما قدرة بدق ع خلود خلود اقرب لها مني
        مي هزت راسها
        راحوا جناح منى و طقوا الباب
        *** داخل جناح منى ***
        كانت واقفة و ع الأرض القزاز اللي كسرته من العطور و غيرها ..
        منى كانت تناظر القزاز بنظرة غريبه و تناظر الظرف اللي بيدها رمته ع الأرض و اتجهت للقزاز و مسكت قزازه حاده " لو لو .. طيب انا ما ابيه .. لو سويت كذا اقدر اكون مع طلال ايه ايه اقدر اقدر اكون مع طلال ابتسمت بطريقة غريبه جدا و هي تهز راسها بهستيريا " سمعت صوت الباب التفتت بسرعه
        نورة من برا: منى منى لو سمحتي فتحي الباب
        منى نزلت دموعها لو سوت كذا راح تفقدهم كلهم بدال ما تفقد واحد بتفقد الجميع " بس انا راح اكون مع طلال " زاد طق الباب
        نورة: منى فكي الباب منى
        منى قامت و راحت للباب : لو سمحتوا ما ابي احد
        نورة: منى افتحي الباب خلينا نتفاهم
        منى: ابي اكون بروحي
        نورة: منى فتحي الباب
        منى فتحت الباب بقهر: خيير ايش تبين ؟؟
        نورة دفتها و دخلوا هي و مي
        نورة ناظرت القزاز اللي ع الأرض راحت و ضغطت زر
        شوي و جت وحدة من الخدم
        الخدامة: يس مدام
        نورة: شيلي القزاز
        منى بسرعه: لا
        نورة لفت عليها: ايش تبين فيه ؟؟
        منى سكتت ولفت وجها
        نورة لفت ع الخدامة: بسرعه
        الخدامة: هادر مدام
        نورة راحت و جلست جنب منى: مناوي
        منى بلعة ريقها
        نورة: الحياة ما راح توقف ع طلال
        منى نزلت دموعها
        نورة لفت وجه منى عليها: منى
        منى ضمتها و قعدت تبكي
        مي حبت تخليهم بروحهم قامت وطلعت برا
        منى: ما ابيه ما ابيه
        نورة: مين هو ؟؟
        منى وهي تبكي: ن اي ف
        نورة عقدة حواجبها: ايش دخله
        منى تأشر ع الظرف
        نورة قامت و اخذت الظرف و فتحته ( السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
        زوجتي الغالية اتمنى لك التوفيق في حياتك القادمة و الحاضرة..
        ما احب المقدمات هذي هههه..
        احم احم دامك تقرين هذي الرسالة يعني انا تحت التراب و مر ع وفاتي ثلاث اشهر ..
        المهم حبيت اقولك انك كنتي اغلا انسانه ع قلبي و الحين ابيك تكونين اغلا انسانه ع قلب اخوي نايف ..
        بعد عدتك ابيك تتزوجين من نايف هو الوحيد اللي راح يحبك و يغليك من بعدي ..
        ما ابيك تزعلين بس ما راح تلاقين واحد يصدق بمشاعره لك غير نايف اخوي و اعرفه زين ..
        لا تقولين اني ما اهتميت بمشاعرك بس انا لو ما احبك ما خليتك تتزوجين نايف ..
        اتمنى اني ما طولت عليك ..
        زوجك المحب: طلال أحمد ال............. )
        نورة لفت ع منى بصدمه
        منى كانت تبكي بقهر
        نورة سكرت الرسالة و حطتها في نفس الظرف و لفت ع منى و ربتت ع كتفها
        منى: كيف يبيني اتزوج اخوه
        نورة: منى قبل ما تفكرين بنفسك فكري فيه هو حتى هو مجبور يتزوجك
        منى: انا ما ابيه ليش يكون مجبور
        نورة: هذي وصية اخوه
        منى رجعت تبكي
        نورة: مناوي انتي ما اتدرين اذا هو يحب و لا لاء و وصية اخوه هذي خربة عليه ولا لاء
        منى هزت راسها بالنفي

        &&& في احد الشركات الكبيرة &&&

        دخل ع مكتبه و شعره منكوش
        لف عليه و ينفث السيجارة ناظره و رفع حاجبه الأيسر: انت هنا
        راح و جلس ع وحدة من الكنبات و رفع رجله ع الطاولة اللي قدامه: ايه
        سكر السيجارة و راح له: ايش تبي
        عزام رفع راسه و ناظره: ا ابي ارجع اشتغل
        بو عزام ابتسم بالسهزاء: هه انت مو قلت لي انك ما تبي تشتغل
        عزام تنهد: غبي و رجع لصوابه
        بو عزام: ههههههه جلس ورا مكتبه وحط رجل ع رجل اجل تبي ترجع لشركة
        عزام: ايه
        بو عزام: بس انت تعرف دخول الحمام مو مثل خروجه
        عزام لف عليه باستغراب
        بو عزام: انا عندي شروط قبل ما اشغلك عندي
        عزام: يبا ..
        بو عزام قاطعه: اول شي انا هنا المدير
        عزام ناظره باستغراب
        بو عزام: ثاني شي تلتزم بمواعيد الشغل و ان تأخرت دقيقه وحده يا ويلك
        عزام عض شفته السفليه بقهر
        بو عزام: ثالث شي ما ابي تعتمد ع احد عشان ياخذ مكانك في الشغل .. بتاخذ راتبك مثل كل موظف
        عزام: اوامر ثانية
        بو عزام: اذا افتكرت بقول لك
        عزام هز راسه
        بو عزام و قف و عطاه ظهره: كيف جيت
        عزام: طبعا ما جيت بسيراتي لأن و لا و حده فيها بنزين و ما عندي فلوس عشان اخذ تكسي فجيت مع صاحبي
        بو عزام ابتسم: اها اوك خلاص الحين اقول لسواق يرجعك البيت
        عزام: يبا انت ع..
        بو عزام قاطعه: انا هنا المدير
        عزام اخذ نفس عميق: طال عمرك انت عارف اني ما احب السواويق
        بو عزام لف عليه: نعم
        عزام: اتوقع ان الله زي مخلق لهم رجول خلق لي رجول و مثل ما خلق لهم يد خلق لي يد ليش احتاجهم اجل
        بو عزام عقد حواجبه
        عزام: ما اقدر امنعك انك ترسل وراي البدي قارد بس لو تكرمت لا تضيق علي
        بو عزام: ...................... لا رد
        عزام وقف: عن اذنك
        و طلع
        بو عزام ابتسم و اخذ التلفون: جهز سيارة عزام هو جاي الحين ..... ما عليك منه خليكم وراه
        سكر التلفون
        *** عند عزام ***
        طلع من مكتب ابوه و ركب الأصنصير
        واحد من الموظفين: أستاذ عزام؟؟
        عزام لف عليه: هلا
        الموظف ابتسم: اهلين كيفك من زمان عنك
        عزام ابتسم بمجامله: الحمد لله
        الموظف: بترجع تشتغل
        عزام: ان شاء الله
        الموظف هز راسه
        انفتح الباب
        عزام: عن اذنك
        و طلع من الأصنصير و اتجه للبوابه
        انفتحت البوابه
        عزام شاف بوجهه سيارة بلاك و واحد من العمال فاتح له الباب لف وجهه بقهر و لف حول السيارة و فتح باب السائق
        السواق ناظره باستغراب: طال عمرك
        عزام: اطلع
        السواق: بس..
        عزام سحبه و طلعه برا السيارة و ركب السيارة و حرك بسرعه جنونية
        ركبوا الحرس سياراتهم و لحقوه بسرعه

        &&& في بيت بو راشد &&&

        دحوم: ممكن افهم السالفة اللي بينك و بين شهد
        دخل معاذ ع كلمتهم و ناظر دحوم باستغراب
        دحوم لف وجهه: معاذ
        سارة نزلت راسها
        معاذ: هلا
        جاء بيمشي
        سارة رفعت راسها: معاذ له يد في الموضوع
        دحوم لف ع سارة
        معاذ وقف مكانه
        دحوم: معاذ !!
        سارة: ايوه
        دحوم: ايش علاقته في شهد
        معاذ لف عليهم
        سارة: خليه هو بنفسه يقول لك

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          دحوم لف ع معاذ: معاذ
          معاذ لف و جهه وجاء بيطلع
          سارة: ايش بك لا يكون خايف عادي زي ما طلبتها مباشر اطلبها من اخوها
          معاذ ارتفعت حرارة جسمه بقهر لف ع سارة بحده
          سارة رفعت حاجبها الأيسر
          معاذ اخذ نفس عميق: لا دخليني بموضوعكم هدا شي بينك وبينها انا مالي شغل فيكم
          سارة: جد
          معاذ ناظرها بتحدي
          سارة لفت ع دحوم: شهد تغار مني و ضربتني و شدة شعري ووو...
          معاذ بقهر: كذابه
          دحوم لف عليه باستغراب
          سارة ابتسمت بانتصار: ليش كدابة انت قلت انك ما لك شغل بيني وبينها
          معاذ نزل الدرجات و راح لدحوم: طلبت يد شهد و سارة فهمت الموضوع غلط و سبت شهد و امها و شهد ما تحملت و ضربتها و قالت لها انها مو موافقة علي عشانها مستحيل تتزوج و احد اخته متل هادي
          سارة ناظرته بصدمه
          معاذ: هه ما ألوم البنت مين اللي تبغى تاخد واحد اخته كدا
          دحوم لف ع سارة بعصبية
          سارة سكتت شوي: اذا انت تحبها لهادي الدرج هانا مستعده اصلح غلطي و اعتذر منها و اخليها توافق عليك مره تانيه
          معاذ: ما يفيد
          دحوم ناظره
          عطاهم ظهره و طلع فوق
          دحوم لف ع سارة
          سارة سكتت شوي: عارفه انك راح تهزئني و كدا بس اذا يعني مره راح اروح و اعتذر من شهد و لفت و جها بقهر
          دحوم: انتي ليش تكرهينها ؟؟
          سارة لفت عليه
          دحوم: هي ايش سوت لك ؟؟
          سارة: امها اذت امي
          دحوم: لو في واحد لازم يعاملها كذا هو انا مو انتي انا اللي تعذبت مو انتي انا اللي انحرمت مو انتي انا اللي دايما كانوا يلقبوني بالقاتل مو انتي انا اللي رموني برا البيت مو انتي .. اجل ما لك أي حق انك تعاملينها بهذي الطريقة في النهاية هذي اختي مثل ما انتي اختي اذا انتي اختي من امي هي اختي بعد من ابوي
          سارة سكتت
          دحوم وقف و طلع برا البيت و ركب سيارته و حرك
          كان في واحد يراقبهم من بعيد و الدموع تفيض من عيونه .. مسحت دموعها " ان شاء الله اعوضك عن كل عذاب تعذبته و عن كل حرمان انحرمته "

          { في اسبانيا }
          مدريد
          دخلوا الشقة بتعب
          جوان: ههههههههه حددده وناسه
          راكان ابتسم: دوم يا رب وناستك
          جوان لفت عليه: مشكور حبيبي تعبتك معي
          راكان باسها في شفتها: ولو ما بيننا شكر حياتي
          جوان استحت وبعدت عنه
          راكان: ما قلت لك اني لما اشوفك ما اقاوم و ابوس شفتك
          جوان: يعني اتغطا
          راكان باسها في شفتها بقوة: تبين تحرميني منك
          جوان بعدت عنه وركضة بسرعه للمطبخ
          راكان لحقها
          جوان: بعد بعد
          راكان يقرب
          جوان: كوووونيييي يلا بعد
          راكان: بعد كوني
          حاوطها من خصرها: ايش اسوي اذا انا اعشقك
          جوان حاوطت رقبته: و انا بعد احبك بس تونا راجعين و تعبانين
          راكان شالها وباسها في شفتها مره ثانية: راح اشيل منك التعب كله ووووووووووو ................................................~_^

          ( اليوم الثاني )

          { في ايطاليا }
          روما

          &&& في الفندق &&&
          *** في شقة رغد ***
          رغد: اووفف وينه .. ايه صح انا عطيته هاني اخذت جوالها و دقت ع هاني
          هاني بسرعه: الوو
          رغد: الوو هلا هاني
          هاني: اهلين رغد كيفك ؟؟
          رغد: تمام و انت ؟؟
          هاني: تمام
          رغد: ا هاني تذكر الملف الأحمر حق المحاضرات اللي عطيتك اياه
          هاني: اممم أيوه ايوه تذكرته ايش بو ؟؟
          رغد: امم انا احتاجه الحين ممكن اقابلك عشان اخذه
          هاني: مالوا داعي تتعبي نفسك هو في شقة نبراس كنت عنده قبل كم يوم و نسيته عنده
          رغد ميلت فمها و بدون نفس: اهاه اوك تقدر بكرا..
          هاني قاطعها: اتوقع ان نبراس طالع لان قبل شوي حكاني وقالي انه جاي
          رغد: اوك مشكور ازعجتك
          هاني: لا بالعكس ايش دعوه
          رغد: يلا مع السلامة
          سكرة منه و اخذت حجابها و تحجبت و طلعت من جناحها شافت الحرس قدام شقة نبراس
          رغد: بدخل
          فتحوا لها الباب
          و دخلة راحت لصالة و انصدمة: شنو هذا ؟؟
          كانت الصالة حدها معفوسه
          رغد راحت و رفعت الثياب اللي ع الكنبة و قعدة تدور الملف
          طلع من غرفته و استغرب لما شاف الصالة راح للمجلس: رغد
          رغد لفت عليه و انصدمة: انت مو طالع ؟؟
          نبراس: ايش دخلك ؟؟
          رغد: ا لا كنت قاعدة ادور الملف اللي حطه هنا هاني
          نبراس: و الملف هذا اللي بيدك ؟؟
          رغد ناظرة اللي بيدها كانت ملابسة رمته ع الأرض: لا مو عن بس كنت ادور ووو وملابسك مغطية البيت
          نبراس: اهاه
          راح للمطبخ
          رغد راحت وراه: شفت الملف؟؟
          نبراس: أي ملف ؟؟
          رغد: ملف لونه احمر فيه محاضراتي
          نبراس يحاول يتذكر: اممم ايه صح شوفيه داخل غرفتي ع الرف
          رغد: اوك شكرا
          راحت غرفته و انصدمة من العفسه: شنو هذا ولا كأنه ابن عز راحت ترفع ملابسة الوصخه و طحتها في السله بقرف .. بعد ما رتبت الغرفة راحت لرف و قعدت تدور ع الملف
          رغد: هذا هو
          اخذته و لفت شافت نبراس مستند ع الباب و يشرب قهوة
          رغد: ا انا طالعه
          مرت من جنبه
          نبراس ناظر الغرفة و ابتسم " هيهيهيهي الله الغرفة تلق "
          رغد مشت شوي الا انفتح باب الشقة
          رغد رجعت ع ورا بخوف
          ياسر ناظرها باستغراب كانت هذي اول مره يشوفها بدون حجاب
          رغد لفت بسرعه شافت قدامها نبراس يمشي تجاههم راحت له بسرعه و تخبت وراه
          نبراس لف عليها باستغراب
          رغد: حجابي في غرفتي
          نبراس: اوك
          ياسر بلع ريقه و طلع و سكر الباب
          نبراس: هه مالك غنا عني
          رغد طلعت من وراه و اتجهت للغرفة: مع نفسك بس انت الوحيد اللي هنا تحللي
          دخلت غرفتها و اخذت حجابها و طلعت
          نبراس: مشكورة ع ترتيب البيت
          رغد سكتت شوي: انا ما احب اشوف مكان مو نضيف لفت عليه ما اتوقع البدي قارد هذولا ع الفاضي
          لبست حجابها و طلعت شافت في وجها ياسر ابتسمت: ا هلا ياسر
          ياسر: اهلين كيفك؟؟
          رغد: تمام و انت
          ياسر: تمام
          رغد : عن اذنك
          راحت شقتها
          ياسر دخل الشقة شاف نبراس يلبس بلوزته و يسكر الأزرار
          نبراس: هلا ياسر
          ياسر: اهلين .. ايش عندها رغد هنا ؟؟
          نبراس: ليش مو زوجتي
          ياسر انقهر بس ما بين: لا ما قصدة كذا اقصد تصالحتوا
          نبراس يصفط اكمامه: لا
          ياسر: اجل ؟؟
          نبراس: بيني وبينها
          ياسر جبهته راحت فيها : ا اوك بتمشي ولا لاء
          نبراس: يلا
          طلعوا و ركبوا السيارة و حركوا

          { في المملكة العربية السعودية }
          الدمام

          &&& في قصر بو سالم &&&

          سلمى: و الله فيصل مو طبيعي يا عبد العزيز
          عبد العزيز : وش فيه
          سلمى: ما تحسه انه بعد الزواج صاير هادي
          عبد العزيز: عادي هجد بعد الزواج
          سلمى: لالا فيصل و اعرفه اذا في مشكله يصير كذا لا يكون مو متهني مع زوجته
          عبد العزيز: شتقولين انتي
          سلمى: ليش غصبته
          عبد العزيز بحزم: هو بالبداية كان يبيها و لما خطبنا له اياها قال ما ابيها لعب بزارين هو
          سلمى: قال لك ما يبيها الحين اكيد المشاكل بينهم كثيرة
          عبد العزيز: تعوذي من ابليس يا مره ما فيهم الا كل عافيه .. شوفي ريناد بعد مين كان يتوقع ان ريناد المرجوجه تعقل شوفيهم سمن ع عسل
          سلمى مو داخل كلام عبد العزيز راسها: ان شاء الله يكون اللي تقوله صحيح

          &&& في المستشفى &&&

          عند قسم النساء و الولادة ..
          لجين: طيب انا ما ابيه
          الدكتورة تناظر الملف: ع حسب المعلومات اللي عندي انتي متزوجة
          لجين: ايه
          الدكتورة: اجل ليش ما تبينه
          لجين: بيني وبين زوجي مشاكل و ابي اطلق منه ما ابي هذا يعيش بيننا
          الدكتورة سكتت
          لجين: الله يخليك دكتورة سوي شي انا مستحيل اخليه في بطني ابي اسقطة
          الدكتورة: اول شي هذا ما يجوز لا قانونا و لا شرعا و تسمى هذي جريمة يعاقب عليها القانون
          لجين تبكي و تضرب بطنها: بس انا ما ابيه ما ابيه
          الدكتورة مسكت يدها: لجين هذا قضاء الله و قدره و ان شاء الله اذا عرف زوجك انك حامل راح ترجع المياه لمجاريه
          لجين: مستحيل هذا اناني مستحيل
          شوي و سمعة صوت
          لجين ناظرت الدكتورة: ايش هذا ؟؟
          الدكتورة ابتسمت: هذا صوت قلب الجنين
          لجين نزلت دموعها و حنت عليه
          الدكتورة: و الحين تبين تقتلين طفل لسا ما وعى ع الدنيا
          لجين سكتت و خلت دموعها تنزل ع خدها
          الدكتورة مسحت ع يد لجين: حاولي تتقربين من زوجك و تصلحين كل شي انا متأكدة لو درا انك حامل راح يستانس
          لجين " الا سالم الا سالم "
          الدكتورة قامت و جلست خلف مكتبها: راح اكتب لك ادوية مقوية لطفل
          لجين قامت وجلست مقابل الدكتورة: دكتورة
          الدكتورة ناظرتها
          لجين: انا في أي شهر ؟؟
          الدكتورة: الثالث
          لجين ابتسمت و حطت يدها ع بطنها
          الدكتورة تعطيها الورقة: اتمنى اشوفك المره الجايه مع زوجك و انتبهي لنفسك و ارتاحي لا تتحركين كثير حركتك الكثير بتجهض الطفل لانه للحين مو ثابت
          لجين مسكت بطنها بخوف
          الدكتورة: اذا تحبينه من جد انتبهي لنفسك و لا تشيلين شي ثقيل او ترهقي نفسك
          لجين هزت راسها " قولي له هالكلام "
          الدكتورة: اسأليه اول ما ترجعين متى راح ترجع حسسيه باهتمامك و خوفك عليه .. طبعا ما راح اعلمك كيف تدلعين زوجك شباب هالأيام صاروا افهم مننا في هذي الأمور
          لجين استحت و نزلت راسها
          الدكتورة ابتسمت ع خجلها: راجعينا الشهر الجاي
          لجين: ان شاء الله
          قامت و سلمت ع الدكتورة و طلعت وهي ماسكة بطنها .. ركبت السيارة

          &&& في الشركة &&&
          *** في مكتب سالم ***
          جسار: ما كأنكم طولتوا
          سالم: كيف؟؟
          جسار: اقصد يعني انت قلت بس راح تعذبها و تذلها و بعدين بطلقها
          سالم سكت شوي: ما ادري بس ما اقدر اطلقها
          جسار بخوف: ليش ؟؟
          سالم: ا لان لان ما يصير اطلقها كذا لازم يكون في مشكلة كبيرة عشان اطلقها .. لانها لها 3 شهور وهي هاديه ما تكلمني الا شوي و تنفذ الأوامر بدون أي نقاش
          جسار: اها .. طيب مو انت تقول انها امس صرخة في وجهك و رمت عليك شي
          سالم: ايه بس انا ما اعرف ايش السالفة كيف اطلقها بدون ما اعرف ايش السالفة
          جسار: اهاه .. الله يهنيكم و ابتسم بخبث ما انتبه له سالم
          دخل فيصل: السلام عليكم
          جسار قام: وعليكم السلام
          فيصل سلم ع جسار
          جسار: اوك اشوفك بعدين عن اذنكم
          و طلع
          فيصل: مين هذا ؟؟ اول مره اشوفه
          سالم: صاحبي
          فيصل: مين ؟؟
          سالم: جسار
          فيصل: اهاه
          سالم: ايش بغيت
          فيصل: لا ولاشي بس حبيت اسولف معك

          &&& في بيت سالم &&&

          لجين طلعت فوق و اخذت جوالها و دقت عليه بس الجوال كان مغلق فدقت ع المكتب
          سالم: نعم
          لجين: الوو سالم كيفك ؟؟
          سالم: نعم !!
          لجين: اقول لك كيفك ؟؟
          سالم: فيك شي ؟؟
          لجين: نو
          سالم: اجل بهمس انطقي اسمي زي الناس
          لجين مدت بوزها: اوك متى بترجع
          سالم: اتوقع اني كتبت لك
          لجين: اوك بس حبيتا تأكد
          سالم: اوك سلام
          سكر في وجهها
          لجين ناظرت الجوال بقهر: ايش بيتغير قال .. و الله مستحيل اقول له اني حامل الا بعد ما اثق فيه دقة ع امها
          ام خالد: هلا يما
          لجين: هلا كيفك ؟؟
          ام خالد: الحمد لله يما انتي شخبارك انتي و زوجك
          لجين: الحمد لله كلنا بخير
          ام خالد: يالا جهزي نفسك راسلت لك مع السواق غدا اللي يحبه قلبك انتي و زوجك راح تاكلون اصابعكم وراها
          لجين: ههههههههه تسلمين يالغالية ليش تعبتي نفسك
          ام خالد: أي تعب يما انا مين لي غيرك انتي واختك
          لجين: تسلمين و الله

          &&& في شركة بو عزام &&&
          انتهى وقت دوام عزام
          قام وراح لمكتب ابوه
          بو عزام ناظره
          عزام: انا راجع
          بو عزام: اوك بعد العصر تكون هنا
          عزام: حاضر طال عمرك
          جاء بيطلع لف ع ابوه: ما راح ارجع البيت بتغدا برا
          بو عزام هز راسه
          عزام: لو سمحت ابي اكون وحدي
          بو عزام ناظره باستغراب
          عزام: خلي حراسك عندك
          بو عزام لف الكرسي المتحرك و عطاه ظهره
          عزام انقهر و طلع و ركب سيارته اسبورت الأورنج و حرك بسرعه و لحقوه البدي قارد ناظرهم من المرايا بقهر و قعد يلف لف عليهم قعد نص ساعة وهو يلف لف عليهم لين ضيعهم تنفس براحة و حرك بهدوء
          عزام " اوووففف شسالفة ليش زحمه " و طبعا لازم حركات الشباب عدل السيت و لف ع الدريشة و ناظر السيارة اللي بجنبه و نزل الدريشة و شال النظارة الشمسية و ابتسم بس اختفت ابتسامته لما شاف بنت داخل وحدة من السيارات مغطية وجها بكفينها و تبكي استغرب شوي و رفعة الجوال وتكلم وتصارخ و قفلة في وجه المتصل و رجعت تبكي
          حركة السيارة و حرك وراهم عزام
          عزام " يسس اكشن جدييد " ..
          شوي و وصلوا لأحد البيوت الراقية
          نزلت البنت من السيارة و ركضت لداخل
          عزام استغرب من السيارات الكثيرة اللي عند البيت طلع و مسك واحد من الصغار
          عزام: حبيبي ايش السالفة ؟؟
          الولد و الدموع في عيونه: جدو م ات
          عزام: الله يرحمه
          ضبط الشماغ و دخل البيت شاف البنت وهي تركض لداخل بس وقفها اثنين من الشباب وكان صوتهم عالي
          واحد من الشباب: ميس اصبري ميس اسمعيني
          ميس: بعدوا عني بعدوووو
          عزام استغرب
          ميس دفتهم و ركضت لداخل
          عزام تلطم
          الشباب مشوا من جنبه
          1: و الله محد متضايق كثر ميس الله يكون بعونها
          2: اكيد دلوعته يحق لها تبكي و تتضايق عشانه
          دخلوا و دخل وراهم عزام و سلم ع الكل و قعد يعزيهم
          عزام فك شماغه : الله يرحمه كان طيب
          الكل ناظره
          عزام استغرب " لايكون غلطان " : اه هالدنيا تاخذ مننا اغلا الناس ع قلوبنا
          الكل ناظره باستغراب وقعدوا يتهامسون
          واحد من الرجال : مين هذا شكله صغير
          الثاني: مدري والله و المشكلة مو هنا المشكلة انه يقول انه طيب هه ابوي طيب هه ما قد شفت منه الطيب هاو الحنان الوحيدة اللي يحبها و يحن عليها هي ميس قلبي معورني عليها
          الأول: تتوقع هذا واحد من اصحابه
          الثاني: خلي يكون له اصحاب بالأول بعدين نقول ان هذا البزر صاحبه
          الأول: ايه والله ابي اعرف ايش سالفته
          عزام لما شاف الكل يناظره بلع ريقه و قعد يهز راسه بيأس
          قام واحد من اولاد الميت و ربت ع كتف عزام: الله يرحمه الله يرحمه ادعي له بالمغفرة يا وليدي
          عزام: الله يغفر له و يرحمه
          قعد عزام شوي عندهم بعدين جاء بقوم
          الرجال: لو سمحت اقعد ابيك بموضوع بعد ما يروحون الناس
          عزام تورط: معليش بس انا عندي شغل الحين
          الرجال: اقدر اشوفك اليوم
          عزام: اوك ع الساعة 8 ان شاء الله
          الرجال: ممكن رقمك
          عزام طلع كرته : تفضل
          الرجال ناظر الكرت بصدمة: انت ولد ..
          عزام : عن اذنك
          طلع بعد ما سلم ع الكل
          وهو ماشي شاف وحدة ضامه بسة لحضنها و تبكي
          عزام: ميس
          ميس رفعت راسها ولفت
          عزام مشا ولا كأنه سوا شي
          ميس استغربت مين ناداها
          عزام كان حاب يتأكد اذا كانت هي ولا لاء
          ** عند الرجال **
          ....: بو عزيز مين هذا ؟؟
          بو عزيز: هذا ولد ال........
          ....: نعم
          بو عزيز: ابي اعرف كيف ابوي طاح ع هالعايلة
          ....: ايه و الله شسم الولد ؟
          بو عزيز: عزام ال.......
          ....: هه و ابوي مخبي علينا ان له شراكه مع عايلة ال.............

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            بو عزيز : بو جاسم انا كلمته وقلت له يجيني ع الساعة 8
            بو جاسم: ايه ايه ان شاء الله
            جاسم: يبا
            يو جاسم: نعم
            جاسم: مين هذا له ساعة يقول الله يرحمه وقلبه طيب
            بو جاسم: واحد من عايلة ال........
            جاسم: هه شكله ما يعرف جدي زين
            بو جاسم: و انت الصادق
            عزيز انقهر و طلع صحيح جده كان قاسي عليهم و طماع بس هو يحبه لأن اخته تحبه شاف اخته ضامة بستها و تبكي تنهد وراح لها

            &&& في قصر دحوم &&&

            دخلت ريم الصالة و اول ما شافت بيسو لفت بترجع
            شهد: ريم
            ريم لفت عليها
            شهد: تعالي دشي انا بطلع بيسو
            ريم: لالا مو لازم
            شهد للخدامة: خذي بيسو لعبيها برا
            الخدامة اخذت بيسو و طلعتها برا
            ريم دخلت و جلست مقابلها
            شهد: ههه ابي اعرف شي انتي ليش تكرهين البسس
            ريم: امم كذا
            شهد: بس البسس تينن
            ريم: ايه صدق تجنن الواحد
            شهد: هههه
            ريم: تصدقين ممكن عشان و احنا صغار كان عند اماني قطوة و شمختني و صرت اكره البسس
            شهد: هههه و اماني هذي ليش ما خلتهم يقصون اظافرها
            ريم: مدري عنها
            شهد: هههه طيب لا تخافين بيسو خليتهم يقصون اظافرها
            ريم: لالا خلاص خليها بعيده عني احسن لها و احسن لي
            شهد: هههههههه براحتك
            انفتح الباب بقوة
            التفتوا بسرعه
            دخلت سارة بعربجه: ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
            ريم تسكر اذنها: و وجع انا هنا
            سارة لفت عليه و ناظرت شهد
            ريم ناظرت شهد
            شهد قامت: عن اذنكم
            قامت وراحت لدرج بتطلع فوق
            سارة مسكتها من يدها ولفتها عليه
            شهد لفت: اه يعور
            سارة: اسفة ايش تبيني اسوي عشان توافقين ع معاذ
            شهد ناظرتها باستغراب
            ريم قامت و فصلت يداتهم: ايش الطريقة الدفشه هذي
            سارة: لوسمحتي بيني و بينها
            ريم: اوك بس باحترام
            و مشت
            سارة لفت ع شهد
            شهد ناظرتها
            سارة: انا اسفه ع كل شي سويته لك .. و ابيك ترجعين تفكرين بموضوع خطبتك من معاذ
            شهد: انا عطيتج رأيي
            سارة: و انا اقول لك ارجعي فكري بالموضوع
            شهد سكتت
            سارة: و اذا كانت ايجابتك بنعم او لا ما راح يفرق عندنا شي لان هذا رأيك الشخصي
            شهد : ............................... لا رد
            سارة سحبتها و ضمتها: سامحيني اذا مو عشاني عشان ريم .. ريم ما تحب تشوف اللي تحبهم يكرهون بعض
            شهد رفعت يدها و ضمتها
            سارة بعدت عنها و مدت يدها
            شهد دفت يدها: مو حلو عليج الرسمي
            سارة ناظرتها
            شهد: هههههههههههههههههههه
            سارة ابتسمت: ههههههههههههههههه
            ريم ناظرتهم من عند الدرج و ابتسمت
            سارة: يعني انتي موافقه ع معاذ
            شهد: مو قلتي لي ارجع افكر بالموضوع
            سارة: ايوه صح نسيت
            شهد ابتسمت لها

            &&& في بيت سالم &&&
            رجع و تغدا
            سالم: مين مسوي الأكل
            لجين: امي
            سالم لف عليها: ليش
            لجين: ام و تبي ترسل حق بنتها الغدا ليش بعد
            سالم وهو يكمل اكل: وين رحتي اليوم ؟؟
            لجين: رحت المستشفى
            سالم لف عليها بحده: تعرفيني اكره الكذب
            لجين عقدة حواجبها: و الله كنت في المستشفى لأني تعبانه
            سالم وقف و مسك شعرها
            لجين مسكت بطنها بسرعه
            سالم: قلت لك بطلي كذب قولي وين كنتي
            لجين: يا النفسيييه بعد شعرييي
            سالم دفها عنه
            لجين كانت بطيح بس تمسكت بالطاولة واليد الثانية ماسكة بطنها
            سالم طلع برا و راح للسواق: وين راحة مدام لجين اليوم ؟؟
            السواق: كانت في المستشفى يا باشا
            سالم: كم دفعت لك عشان تقول هذا الكلام
            السواق عقد حواجبه: ايه ؟؟
            سالم: ادفع لك اكثر منها .. وين كانت لجين اليوم
            السواق: يا باشا و الله العظيم تلاته ان المدام كانت في المستشفى
            سالم عصب: لا تكذب
            السواق هز راسه بيأس: ازا بينك وبين المدام مشاكل رجاء ما تدخلونيش بينكم
            سالم ناظره بعصبية
            السوق مشا وهو يتحلطم " الله يشفيه "
            سالم سكر عيونه بقهر " استغفر الله العظيم .. الله يلعنك يا شيطان " دخل داخل

            &&& في بيت جد ميس &&& س 8 م

            دخل و هو يفحط بطريقة سريعه و حط السيارة في الباركنق نزل من السيارة و اتجه نحو الباب انفتح الباب و طلعت في وجهه ميس
            ميس ناظرته باستغراب
            عزام ابتسم ابتسامة تذوب
            طلع وراها عزيز: ميس مي.. عزام
            ميس لفت ع اخوها و رجعت لفت ع عزام
            عزيز: تفضل لف ع ميس خلينا نتفاهم بالأول
            ميس: ما بينا تفاهم محد راح بقعد هنا
            عزيز ناظر عزام و رجع ناظر ميس: خلاص روحي الحين و بلحقك بعد شوي
            ميس طنشته و ركبت السيارة و حرك
            عزيز ناظر عزام: تفضل
            دخلوا المجلس و ضيفوه
            بعد السؤال عن الحال و الأحوال و عن العمل و الأعمال ..
            بو عزيز: الا قول لي يا عزام كيف تعرف ابوي الله يرحمه
            عزام يتقن التمثيل بحزن مصطنع: الله يرحمه و بغفر له كان طيب
            الكل: كان طيب !!
            عزام حس ان في شي غلط: ا بيننا ص صداقة بس " اله يقطع ابليسك سا ميس "
            جسام: انت و جدي ؟؟
            عزام: لا لا و ابوي صديقه بس ابوي مسافر ووو وقالي اجيكم و اعزيكم انصدمة لما عرفت بوفاة الجد مصلح
            الكل: الله يرحمه

            { في اسبانيا }
            مدريد

            &&& في الفندق &&&
            فتحت جوان البلكونة: الجو هنا مره كيوووت
            حضنها من ورا و باسها في رقبتها: دام ان الجو عاجبك ايش رايك نطلع نتمشى و مره و حده بدون الحرس
            جوان لفت عليه: جد .. بصراحة مضايقيني الحرس مره يعني وين ما امشي يبعدون عننا الناس كاننا فينا مرض ولا الناس فيهم مرض
            راكان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة ذي
            جوان: و الله
            راكان: اوك حبي البسي عشان نطلع
            جوان: اوك
            راحت غرفة التبديل و لبسة:
            طلعت و قعدت تعدل شكلها
            دخل راكان غرفة التبديل و لبس :

            طلع شافها جاهزة وتناظر شكلها بالمرايا راح و ضمها من ورا: تراد لعك هذا يخليني ابطل اني اطلع
            جوان ارتبكت و ركضت بسرعه للباب: يلا بنتأخر
            راكان ضحك و راح وراها
            جوان لفت يدها حول يده
            راكان ابتسم لها
            نزلوا و فتح لهم الحارس باب السيارة
            راكان e: لا داعي سنذهب سيرا ع الأقدام
            مشوا و راحوا وراهم الحرس
            جوان مدت بوزها: ترا احنا مو لهذي الدرجه مهمين
            راكان ابتسم: بس انتي مهمه بالنسبة لي
            جوان: ايش ابي فيهم اذا انت معي
            راكان وقف ولف ع الحراس e: سنكمل طريقنا بمفردنا
            ومشا هو وجوان
            جوان: ياي في ايس كريم
            راكان ابتسم: تبين
            جوان: يب
            راح راكان و اشترا لهم ايس كريم و كملوا مشيهم

            { في المملكة العربية السعودية }
            الدمام

            &&& في بيت فيصل &&&
            ريناد: لالا ما اتوقع
            سطام: مو انتي قلتي انه درا
            ريناد: ايه بس ما ابي مشاكل
            سطام: خلاص قولي له ان عندك بارتي مو لازم تقولين بارتي صديقاتي او انك بتروحين للجين مثلا
            ريناد: ما علينا مين اللي بسوي البارتي
            سطام: وحدة جديدة بس تقول انك تعرفينها و تعرفك و غير كذا من زمان ما تقابلنا او سوينا بارتيات اخر مره شفناك فيه يوم زواجك حتى مو الكل جو
            ريناد سكتت
            سطام: يلا عاد رنود
            ريناد: اوك بشوف بس لا يكون فيه خكرياتكم
            سطام ضحكت ع كلمة ( خكرياتكم ): هههههههههههه لالا بس يعني ممكن تجي ثنتين او ثلاث
            ريناد سكتت
            سطام: ايه و تقول انها عندها مفاجأة لك
            ريناد: لي انا !!
            سطام: ايه
            ريناد: ايش ؟؟
            سطام: مدري تقول انها مجهزة هدية خاصة بعد و انها ما سوت هذا البارتي الا عشان الهدية هذي
            ريناد: اوك بشوف .. متى البارتي؟ ؟
            سطام: بعد يومين
            ريناد: اوك سوسو اكلمك بعدين
            سكرة منها
            دخل فيصل و مبين عليه التعب
            ريناد ناظرته باستغراب
            فيصل رما نفسه ع اول كنبه طاحت عينه عليها
            ريناد استغربت منه
            فيصل كان يتنفس بصعوبة صرخ بأعلا صوته: قلاس ماي
            ريناد سكرة اذنها
            جت الخدامة بسرعه و جابت له قلاس ماي
            فيصل مسك راسه بألم: جيبي لي بندول
            راحت الخدامة بسرعه و جابت له بندول
            فيصل اخذ البندول و بلع حبتين
            الخدامة e: دعني ارا درجة حرارتك
            فيصل e: افعلي ما تشائين
            الخدامة اخذت مقياس الحرارة و قعدت تقيس حرارته e: حرارتك مرتفعه يا سيدي
            فيصل e: لا داعي للقلق قام سأخلد لنوم << متعوب ع الكلمة { سأخلد } ..
            قام وهو يترنح من التعب
            ريناد لفت وجها
            الخدامة راحت وراه
            ريناد تذكرت كلمات طلال الأخيرة اخذت نفس عميق و قامت و طلعت فوق
            الخدامة طلعت من جناح فيصل e: سيدتي هل بإمكانك الاعتناء بالسيد فيصل
            ريناد e: لا تتدخلي و اذهبي لعملك
            الخدامة هزت راسها و مشت
            سمعت صوت تكسير من جناح فيصل استغربت كانت راح تطنش بس تذكرت هذا ولد خالها و صاحب اخوها راحت ودخلت الجناح شافت فيصل يترنح و يوقف بالموت و اذا حط يده ع الطاولة كسر شي
            فيصل وصل لسرير رما نفسه و اخذ نفس عميق
            ريناد راحت له
            فيصل ناظرها: ري ن اد
            ريناد راحت له وحطت يدها ع جبينه: انت مره حار
            فيصل مسك يدها كان مهلوس من كثرة التعب: ريناد حس ي في ني و الله العظيم احب ك
            ريناد لفت وجها
            فيصل: ايش تبيني اس وي اك ثر من ك ذا
            ريناد: انت تعبان
            فيصل: تع بان لانك ما ما م ا تحب يني
            ريناد قامت و سحبت يدها و اخذت جوالها و دقت ع دكتور العايلة: الوو .. دكتور انا ريناد بغصه زوجة فيصل تقدر تجي للبيت فيصل تعبان ..... اوك انتظرك
            سكرة منه و لفت ع فيصل
            فيصل: ري ناد
            ريناد طلعت و جلست في صالة الجناح

            &&& في قصر بو عبد الله &&&

            دخل علي و شاف دانه
            علي: بدر هنا
            دانه لفت وجها: ايه
            علي: ممكن تنادينه لي
            دانه: مو خدامة عندك
            علي ناظرها
            دق جوال علي
            علي: الوو
            مساعد: الوو هلا علاوي
            علي استغل الفرصة: هلا فيك
            مساعد استغرب: وينكم فيه ؟؟
            علي: ما راح اتأخر عنك حياتي شوي و انا عندك
            دانه انقهرة ولفت عليه
            علي: اوه معليش دانه ممكن تعجلين ع بدر
            دانه: قلت لك انا مو خدامة عندك
            علي: اوك
            شاف وحدة من الخدم: لو سمحتي نادي لي بدر
            الخدامة: يس
            علي: الوو معليش طولت عليك
            مساعد: علاوي ايش فيك اليوم
            علي: الحمد لله مافيني الا العفية لا تخافين علي شاف بدر اوك حبيبي اكلمك بعدين
            سكر منه
            بدر: هلا والله
            دانه انقهرة
            علي: هلا بدور كيفك
            بدر: تمام و انت
            علي: ماشي الحال يلا نمشي
            بدر: يلا
            راحوا
            دانه تنهدة " مو قادرة احبه قاعدة احاول قد ما اقدر احبه .. بس ليش انقهرة لما سمعته يكلمها .. ههه بعد صرتي تكذبين ع نفسك " دخلت داخل

            ( بعد يومين )

            &&& في بيت بو عادل &&&

            ريم: يلا عاد
            حسن كان يلعب بالايباد ناظرهم: بابا عادل يبي خاله شهد
            عادل لف عليه بحده
            ريم لفت ع حسن: ايش
            حسن حط يده ع فمه: اوبس اسف
            عادل لف وجهه بقهر
            ريم عضت ع شفتها السفلية و ابتسمت: تبي شهد
            عادل: لالالا ما اقصد . . اقصد اخطبي لي أي وحدة تحسينا مناسبة لي و لحسن
            ريم: اهممم اوك
            عادل: رييييييم
            ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            عادل وقف: اصلا الشره مو عليكم اللي يبي يفرحكم و يبي يتزوج
            ريم: ههههههههههههههههه من عيوني راح اكلمها
            عادل: ريم مو شرط هي
            ريم: اوك اوك

            &&& في بيت بو راشد &&&
            معاذ: يما ابيك تخطبينها لي بس احجزيها لي
            ام دحوم: هههه ان شاء الله يما
            سارة: انا كلمتها وقالت لي لاح تفكر بالموضوع
            معاذ: ما علي ابيكم تخطبونها لي
            ام دحوم: خلاص يما قلنا لك ان شاء الله
            معاذ: يلا كلمي يا دحوم او ريم
            ام دحوم: يا ولد اركد

            &&& في قصر بو خالد &&&

            حاتم: يما الحين ليش ما تزوجينا ما عليك من ذا الكبير
            ام خالد: افا وش تتزوجون قبل اخوكم
            حاتم: و مستقبلنا بيوقف عليه لين حضرة الباشا يتزوج
            ام خالد: ايه
            حاتم: يما ايش معنى تركي تزوج قبل اخوه
            ام خالد: محمد قاله انه ما يبي يتزوج عشان كذا زوجوهم
            حاتم: و الى متى راح ننتظر حضرة الباشا يخطب
            خالد جلس جنب امه بعد ما باس راسها
            ام خالد ناظرته
            خالد جلس جنبها: يا الغالية انا نويت اخطب
            ام خالد بصدمه: ايييييييييييييششش
            خالد ابتسم: نويت اخطب
            ام خالد:هذي الساعة المباركة يما كللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووشششششششششششششششششششششش .. في وحدة في بالك و لا انا اختار لك
            خالد انحرج قرب من امه وهمس لها بأذنها: مي .. مي بنت عمي صالح يما
            ام خالد ناظرته: مي ما شاء الله عليها جمال و كمال و الكامل الله لا اله الا الله زين ما اخترت يما
            حاتم تحمس: يما دامه نوا يخطب اخطبي لي انا بعد
            ام خالد ناظرته: و انت في وحدة في بالك و لا
            حاتم : ا خوله .. خوله بنت عمي سلطان
            ام خالد: ما شاء الله أيه و الله انها دره
            حاتم ابتسم
            ام خالد ناظرت علي: و انت مو ناوي تخطب
            علي ضحك: الا يالغالية بس مو الحين لما اتأكد من مشاعري
            ام خالد: وي عشتو تبي تتأكد من مشاعرك
            علي ابتسم
            ام خالد: براحتك يما .. بس انتوا لازم تعرفون شي ان اذا خطبة لكم لازم تتقبلون ايجابتين .. موافقة و رفض
            الكل هز راسه
            دخلت لجين: اصلا راح يوافقون عليهم غصبن عنهم
            جلست جنب امها و فصخت حجابها
            حاتم: و ايش هالثقه ؟؟
            لجين: ايه و انا صادقة عند ربي راح يوافقون عليكم غصب عنهم
            خالد: ليش؟؟
            لجين: افا وهذا يبي له سؤال .. ببساطة لأني اختكم
            كل واحد اخذ خدادية ورماه عليها
            لحين: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

            &&& في بيت فيصل &&&
            ريناد: انا بطلع مع البنات
            فيصل هز راسه
            ريناد راحت جناحها ولبسة :

            سوت شعرها سبايكي ..
            لبست عبايتها و نزلت شافت فيصل طنشته و طلعت ركبت السيارة و حركت
            دق جوال ريناد
            ريناد: الوو هلا سطام وصلتي ؟؟
            سطام بارتباك: ا ايه وصلت انتي وينك ؟؟
            ريناد: انا في الطريق
            سطام: ا اوك باي
            سكرة منها باستغراب

            &&& في فله جديده &&&

            سطام: انتي كيف جايبتها لهنا
            ....: هه هذي هديتي لريناد
            سطام: ايش تقصدين ؟؟
            .... بخبث: راح تفهمين قصدي بعدين
            سطام: و الله يا تالا لو صار شي مو زين و الله لوقف ضدك
            تالا: ما راح يصير الا اللي كاتبه ربك ههههههههههههههههههههههههه

            &&& في سيارة ريناد &&&
            وصلت ..
            نزلت ريناد و فتحت الباب
            ريناد: انا وصل....... لسانها انشل ما قدرة تنطق كلمة وحدة حواسها كلها انشلت ناظرتهم بتشتت .........................................................................



            انتهى الب[101]ارت

            ان شاء الله نال اعجابكم ..

            توقعاتكم ..

            1 ايش الهدية اللي منتظرة { ريناد } ؟؟؟

            2 ايش سالفة { ميس } و الجد ؟؟؟

            3 { شهد } بتوافق ع مين { معاذ} ولا { عادل } ؟؟؟

            اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الاييييييييييييييييييييك و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
            مع تحياتي

            تعليق

            • زينب الشيخ
              عضو متألق
              • Mar 2014
              • 359

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              العنون روعه يستحق القراه وا المتبعه
              شي جميل

              تعليق

              • besh_
                عـضـو
                • Jan 2014
                • 42

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                يارباه لبش كذا كنت متحمسه:(

                Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                • besh_
                  عـضـو
                  • Jan 2014
                  • 42

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  جمييييل البارت مدري احس سالم بدا يحب لجين احس ورا هالجاسر شيء

                  Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • " عهد الهناء "
                    عضو ماسي
                    • May 2013
                    • 1110

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    توقعاتكم ..



                    1 ايش الهدية اللي منتظرة { ريناد } ؟؟؟

                    ياربي خايفه من تالا هذي ..
                    وسطام ليش مرتبكه لما كلمت رنود .. يارب مايكون اللي ببالي< ماراح اقولكم شنو اللي ببالي ..^.^

                    2 ايش سالفة { ميس } و الجد ؟؟؟

                    اممممممممممم مادري والله بطله جديده والروايه بتحلا اكثر ^.^

                    3 { شهد } بتوافق ع مين { معاذ} ولا { عادل } ؟؟؟
                    يارب على ........ معاذ لانه يحبها ..
                    بس هم ابيها لعادل .. ياربي شنو تختار .. امممممم انا اقول معاذ احسن ..

                    تعليق

                    • رهوفي
                      عـضـو
                      • Feb 2014
                      • 6

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      الرواية تجننننننننننن و البارت يخققققققق
                      اهنيك على الرواية البطلة

                      توقعاتي
                      احن انها مجهزة لريناد شيء مو زين
                      مدري ميس للحين ما فهمت وش قصتها
                      ودي شهد توافق ع معاذ لانه يحبها و ودي بنفس الوقت انها توافق ع عادل مدري ليه بس ازين انها توافق ع معاذ لانه يحبها

                      تسلم يدينك ع البارت الجميل و بانتظارك :D:thumbup:

                      Sent from my SGH-S959 using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...