رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

    رواية /خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة)











    هاي صبايا اليوم جايبه لكم رواية من كتاباتتوأم روحي و صديقتي الصدوقه المصدقه >> طيب خلاص درينا انها صيقتج (جذابة والعيون غلابة) وهي اول رواية لها روووووعه وقمة في الأبداع اتمنا تعجبكم زي ماعجبتني رواية ( خطفني ومادرى انه يوم رجعني خطف قلبي معاه ) اتركم مع كلمة الكاتبة
    احم احم لاداعي لا داعي لتصفيق << اقول اخلصي علينا يالواثقة ... طيب طيب المهم احم كيفكم انشالله بخير انا قريت كثير من الروايات وحبيت اكون من هم وانشالله تعجبكم امممم تحذييير<< من بدايتها..المهم لاحلل ولا ابيح من ينسب الرواية باسمه امانه في رقبتكم ترا ان ماعندي مانع إنكم تنشروها بس بأسمي انا ... ادري اني طولت عليكم<< زين الستحيتي ع نفسك.. اوك اخليكم مع الرواية
    اعرفكم ع الشخصيات
    1
    عائلة:عبد العزيز زوجته :سلمى- سالم 28سنة / فيصل25 سنة/ أمل 18 سنة
    2
    عائلة : سلطان أخو عبد العزيز زوجته: سلوى- عبد الله 28سنة/ بدر22سنة/ سلطانة 21سنة/ خوله17سنة/ حلا16سنة/ دانه15 سنه
    3
    عائلة: صالح اخو عبد العزيز زوجته: أميرة- محمد28سنة/ تركي25سنة/ مي+منى 18 توأم
    4
    عائلة:جاسم اخو عبد العزيز زوجته: سارة أخت سلمى بالرضاعه- خالد 29سنة/ حاتم 27سنة/ علي 22سنة/ لوجين 23سنة/ جنا 19سنة
    5
    عائلة: العنود أخت عبد العزيز زوجها: حمد- وليد27سنة/ يازيد24سنة/ نورة 19 سنة/ ريوف15سنة
    6
    عائلة: شريفه أخت عبد العزيز زوجها: أحمد- نواف29سنة/ نايف25سنة/ طلال24سنة/ ريناد19سنة/ خلود17
    7
    عائلة:فواز اخو سلمى زوجة عبد العزيز زوجته:لمياء اخت العنود بس بالرضاعه
    - راكان25سنة/ ريان23سنة/ رغد19سنة/ هيفاء17سنة
    8
    عائلة: ريماس أخت سلمى زوجها: راشد- عادل25سنة/ ريم 18سنة

    الب 1 ارت
    & في قصر عبد العزيز&
    دقت أمل الباب محد رد دخلت جناح أمها لقتها تصالي طلعت ورجعت لها بعد ربع ساعة لقتها تكلم تلفون راحت ورجعت لها بعد عشر دقايق لقتها تبكي وتشاهق خافت عليها راحت لها ركض
    أمل: ماما ايش فيك ليه تبكين ماما بابا فيه شي؟؟
    أم سالم تهز راسها لا وتشهق
    أمل: اجل ايش فيك؟؟
    ام سالم: خ...الت..ك – شهقت- ريماس –غصت- ماتت ورجعت تبكي
    أمل انصدمت من حكي امها طاحت ع ركبتها وبكت : لا خالت...ي لا
    فيصل جاء علشان يستهبل عليها دخل سمع صوت شهقات راح يشوف ايش فيه دخل لقا أمه واخته يبكون راح لأمه : يمه ايش فيك ؟؟ ليه تبكين ؟؟
    ام سالم : فيصل خ...الت..ك ري.. ماس ماتت ماتت
    فيصل كائن احد صفقه كف خالته رموس ماتت شلون ماتت : لاحول ولاقوت الا بالله
    جاء سالم وعرف السالفة قعد يهدي امه وفيصل يهدي امل المنهارة
    صالوا عليها ودفنوها عادل كان منهار مررره


    مرت ستة أشهر
    في قصر عبد العزيز في الصاله تحد يدا كانت امل تسولف مع ريم

    امل: هههه لا شفتيها لماتقول – وتقلد معلمتها فايزه- ياأمل يا ريم انتو ماتجي السوالف الا في حصتي ( امل: بنت حبوبه بشرتها بيضا عيونها بنيه فاتحه شعرها طويل يوصل لخصرها حرير لونه بني غامق ومخصلته بلون بني وخشمها سلة سيف فاتح رشيقه كأنها عارضة ازياء تشبه بنت خالتها ريما كثييير متواضعه كثير اكتسبت صفة التواضع من ريما وتحب ريما كثييييييييييير)
    ريم: هههههههه أي ولا تحمد ربها ان عطيتها وجه هلمره تتذكرين يوم تكلمنا ومطنشينها وكانت ماسكه قلم السبوره وترص عليه بقوه حسيته بنكسرههههههه
    (ريم:بنت حبوبه مررره بشرتها بيضا عيونها بندقية ع اخضر الي يشوف عيونها يذووووب شعرها طويل يوصل لخصرها حررريرر لونه بندقي رشيقه كأنها عارضة ازياء تنحب بسررعه تخقققققق جمالها مايوصف صحيح تشبه امل بس هي احلا منها بكثييييييييير لان جدتها سوريه وامها ولدت بسوريا << اكيد تتساألون ليش جدت ريما موزي جدت أمل لأنو جدهم متزوج ثنتين وحده سعودية وثانية سوريه يحبون بعض كثييير ..المهم واخذت من جمالهم الواحد يمووت من نظراتها دلووووعه مرررررررة تحببب اخوها بشكل جنووووني لين صار بعضهم يقول : كنكم ازواج مواخوان ولي مايعرفهم يحسهم ازواج خجوله مرررره هي ماتتغطا ع اولاد خالتها واولاد عمها بس تتحجب )
    دخلت ام سالم عليهم
    ام سالم:هلا هلا والله رمروما كيفك؟؟
    (ام سالم : حنونه ع عيالها ودلوعتها امل ماترفض لهاطلب اببد ربت بيت ممتازة)
    ريم: تمام خالتوا انتي كيفك ؟؟
    ام سالم : تمام يا حياتي
    ريم: خالتي اجلسي ليش واقفة ؟؟
    ام سالم: لا حياتي انا طالعة- تكلمت بالسوري تستهبل- بدكوا شي صبايا ؟؟
    أمل وريما: نوووووووووووو
    ام سالم : اوك تشاوو
    أمل وريما: تشاوو
    راحت ام سالم ريما: ههههههه أمك ختيره هههه
    أمل: هههههههههههه يابنت الحلال انطقي الطاء زيت ياهدلع حقك
    ريم ابتسمت بخجل ماتقدر تصيطر ع دلعهاحبت تغي الموضوع : اممم الا ايش سالفة امك ؟؟ احس ان فيها شي
    أمل: لا اصلا امي شكلها استخفت من سافر بابا هههه
    ريم : هههه عييييب
    امل تفكر ريم: الحلو وين راح
    أمل : ها ههه لا مراح مكان
    ريم:الي ماخذ عقلك يتهنى
    امل: لا محد ماخذعقلي
    ريم : لا صدقتك أناديك ساعة وتقولين محد ماخ
    قاطعتها أمل وهي تمسك إيد ريم : ريوم ايش رايك انروح المجمع
    ريم : كيف انروح وأمك ماخذه السايق ؟؟؟
    أمل : اقول عند نا بدال السواق ألف
    ريم : اوك يله سرينا = مشينا
    امل : هههه حلوة سرينا المهم بروح البس وأجي اوك
    ريم : اوك بس بسرعة
    راحت امل من عند ريم وأول ماوصلت الدرج شافت الأصنصيل ينفتح ويطلع فيصل منه وهو يدندن شاف أمل : هلا امول
    أمل : هلا اشوفك مروق
    فيصل : هههه اكيد
    (فيصل : ولد حبوب يهبل جسمه رياضي يحب امل اخته ويدلعها بس مو زي عادل وريم... عيونه عسليه شعره شوي طويل بني غامق انفه طويل سلة سيف يخقق روووووعه مغزلجي بس شوي بس مايواعد بنات بس يلعب عليهم بس مكالمات يوم يومين ويتركها عليك بشرته لونها ابيض )
    أمل وع وجها علامة ؟؟؟ كبيرة لأنها من زمان ما شافت أخوها بهاذي الوناسة تقريبا من يوم وفاة خالتها : ههه طيب فرحنا معاك
    فيصل وهو شاق الكشرة : بطلع مع عدوول المجمع
    امل : اها قول كذا
    فيصل: اخيرا اقنعته يروح معي
    أمل : مدامك بتروح للمجمع خذنا معك انا وريم
    في الصالة ريم تناظر الساعة اففف ايش فيها ذي تأخرت بروح اشوفها
    عند امل وفيصل
    فيصل : اوك بسرعة ولا ب
    قطع عليهم صوت ريم الي تناظر ساعتها ومانتبهت لفيصل : أموول يلا عل - رفعت راسها لقت فيصل وأمل يطالعوها ع طول رجعت للصالة وهي منحرجه من الموقف كانت تتمنا الأرض تنشق وتبلعها لأنها ماكانت لابسه حجابها
    اما امل وفيصل فقعو ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
    امل تسدحت من الضحك لين دمعت عينها : ههههه مسكينة بنت خالتي خجوولة مرررهههههههههه
    فيصل :ههههههه أي والله ههههههههههه اقول امول روحي البسي قبل ما أغير رايي
    امل : لالالا خلاص طيب راحت بدلت ولبست عبايتها وتلثمت وطلعت شافت ريم : يله ريوم سرينا ع قولتك
    ريم: اوك يله
    طلعوا للكراج ودخلوا السيارة امل قدام وريم ورا امل
    ريم وامل : هاي
    فيصل: هاي
    فيصل حرك السيارة
    امل: فصولي حطلنا شي نسمعه
    فيصل : اوك شغل أغنية اجنبيه حماسيه
    شوي الا دق جوال ريم
    ريم: فيصل وطي الصوت جوالي يدق
    فيصل: اوكي وقصر ع الصوت
    ريم: الو هلا خالتي ..... تمامو .... أي معي .... لاطالعين ... اوك ...دقايق
    ريم تكلم امل: امل
    امل: ها
    فيصل: هويتي ببير
    امل : خيير ايش تبغى
    فيصل: قولي نعم مو ها بقر
    امل : مالبقر الا انت
    فيصل: عيب انا اخوك الكبير
    امل : تراعرفنا انك اخوي الك
    ريم بعصبيه من هواشهم:بسسسسسسس اففف منكم امل خذي امك تبيك
    امل وهي تاخذ جوال ريم: ليش مادقت علي
    ريم : اسأليها
    امل: هلا ماما.... أي ... ها – جتها طقه ع راسها من فيصل امل بهمس وهي تبعد الجوال عن اذنها : وجع
    فيصل : يوجعك
    امل ترجع الجوال ع اذنها : هلا ماما أي معك... اممم بشوف شوي ... اخذت شنطتها وقاعدة تفتش بشنطه وقلبتها يمين يسار لين لقت جوالها : اوه مامي سوري كان سايلنت ... اوك .. انشالله .. لا مع فيصل وعادل ... اوووك ... باي رجعت الجوال لريم : ثنكس حيتي
    ريم بسرحان : ولكم
    ريم تذكلارت: فييييييييصلللل
    فيصل بخرعه وقف السيارة ع جنب:بسم الله الرحمان الرحيم خييير تراني هنا مو برا
    ريم ماهتمت :عادل راح يجي معنا
    فيصل :أي هوا ينتظرني في المجمع
    ريم بصدمة: شلون رضا يروح
    (كان عادل مايطلع يتمشى من وفات امه بس من البيت للشغل ومن الشغل للبيت)
    فيصل : مادري فجأه جأ وقال لي يلا تروح مجمع الراشد ترا انا نفسك كنت مصدوم
    ريم بتفكير : اها ......فيصل أي بوابة اتفقتو عليها ؟؟؟
    فيصل بتملل: ماتلاحظين انك تسألين وانا اجاوب تحقيق هو
    امل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريم ابتسمت :سوري بس جاوبني
    فيصل يكلم امل: انتي ليه تضحكي.....واحنا اتفقنا ع البوابة الأولى
    ريم : اها وقفنا عند البوابة الثانية
    فيصل : ليييييش.... ومين راح يدخلنا المجمع ؟؟؟
    ريم :هههه شبك لك أي بنت وادخل
    فيصل يناظرها من طرف عينه : ايش شايفتني مغزلجي ولا مغزلجي؟؟؟
    ريم: الأجابه الاولى خخخخخخخخخخ
    فيصل : ترا بذبحك
    ريم مسويه نفسها خايفه: لاتكفىى
    فيصل يكمل : خلاص رحمتك .... المهم ليش تبغي البوابة الثانية ؟؟؟
    ريم : علشان ابغا أسويها مفاجئة له
    فيصل : اوك
    وصلهم للبوابة الثانية بعدها راح لعند عادل شبك له بنتين ودخلو بعد مادفع لهم ... قعدو هوا وعادل في كافي
    فيصل: تدر ياعادل اول ماقلت لي ايش رايك نطلع المول طرت من الوناسه
    عادل ابتسم له ابتسامه باهته ولف وجهه للجهه الثانية
    (عادل اخو ريم رووووووووووووووووعه يجننننننننننننننننننننن قليله بحقة عيونه عسليه ناعسسه فاتحة وشعره بني فاتح يوصل لين رقبته خشمه طويل سلت سيييييف جسمه رياضي خققققققققققققه دايما البنات يرمون نفسهم عليه وريم تغار عليه يحب ريم بشكل جنوني )
    فيصل: عادل ايش فيك وانا اخوك ؟؟
    عادل وهو يناظر البنتيم المتلثمات"هاذي العيون مو غريبه علي<< يقصد عيون ريم .. شافهم يتجهون لهم وقف ووقف معاه فيصل الي مايعرف ايش السالفه
    ريم: هاي عدوولي
    عادل شوي وتطلع عيونه محد يقول (عدوولي ) الا هي : ريييييييييمييي
    ريم ابتسمت من تحت الثمه : ياعيون ريمي
    عادل : حياتي ايش عرفك انو انا هنا؟؟
    ريم : قلبي
    عادل : الله يخليلك قلبك .. بس عن جد اتكلم شلون؟؟؟
    ريم بلعة ريقها : ها ا جينا انا وأمل مع السواق مادرينا انو انتو هنا
    عادل انتبه بأمل : ا كيفك امل؟؟
    أمل بمزح : صح انوم لا كان كملتم غزل
    فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عدل يناظر ريم : حبيبي قريتي ع نفسك من – ويناظر امل – الحساد
    ريم :ههههههههههه يب يب
    امل تكش عليهم ماللللت
    عادل طنشها اخذ ريم من يدها بيتمشو.. بس ريم حست بأيد تمنعها
    امل:قالت لك جينا انا وهي يعني ريم لي
    عادل يحاوط كتف ريم بيده اليسار ويضرب بخفه ع يد مل : لا والله انا اخوها
    أمل بعناد :وانا تؤمها
    فيصل: ههههههههههههههههه خلاص خلوها هي تختار
    امل بثقه : اكييد انا
    عادل : ابوك ياثقه
    ريم: ههههههههههههههههههههه اختار امممممممممممم عدولي
    عادل: احم احم ادري
    امل تكش عليها : مالت
    عادل +ريم بصووت واحد : عليييييييييييييييييييييييييييييك
    فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عادل+ريم +امل :خييييييييييير ليش تضحك ؟؟؟
    فيصل : احم سوري ولاشي
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
    عادل: متلاحظون ان عطيناكم وجه اذلفو عن وجهي اشوف
    فيصل يمسك ايد امل : أصلا أحنا رايحين
    عادل : خلاص بعدين نلتقي في نفس المكان
    تمشو الكل وطبعا لاتخلو من غزل عادل وريم .. بعدين شافوا بعض وصاروا يتمشوا مع بعض عادل +فيصل +ريم +أمل
    امل تكلم ريم: هاذ ولا مو كأنهم اولاد خالي فواز
    ريم : أي ممكن .....عادل عادل
    عادل:عيون عادل
    ريم:تسلم ها العيون وصاحبها
    عادل ابتسم لها الاتقاطعهم امل بعصبيه ممزوجه بمزح
    امل:اخلصي علينا وقولي ايش تبغين
    ريم: اوكي اوكي كليتيني......عادل شوف هدولا مو كانهم راكان وريان اولاد خالي فواز
    عادل وهو يركز النظر ع ركان وريان :أي والله هم امشو خل نسلم عليهم .....فيصل وصمخ يالله امش
    فيصل: ها
    امل:هوا ياخذك
    فيصل: جب بس..هاعادل ع وين
    عادل:شوف هذول عيال خالي فواز خال نسلم عليهم
    فيصل التفت للمكان الي ياشر عليه عادل: اوكي يالله
    وراحو عند عيال خالهم .....انتبهو لهم عيال خالهم
    ركان: هلا والله كيفكم ويش ها الصدفه
    عادل وفيصل: تمام شفت كيف ..ونتو كيفكم
    ركان وريان :تمام
    فيصل بلقافه:ايش تسووو هنا؟؟
    ركان:شوفة عينكم نمشي الستات-وياشر ع رغد ورزان
    في الجه الثانيه عند البنات امل وريم :هاي قيرلز
    رغد ورزان :هايات
    امل:كيفكم؟
    رغد ورزان: تمامو ونتو كيفاتكم
    امل وريم :عال العال
    رغد : بنات انا رايحه عند راكان بقوله انا حنا راح نتمشى
    البنات : اوك
    رغد راحت عند راكان واخذت الأذن منه ورجعت للبنات يروحو يتمشو
    خلوني اعرفكم ع الجماعة (راكان : اسمر سماره حلو
    رزان: خلونا ندخل هل محل
    دخلو البنات المحل
    امل : ريم شوفي هاذا- وتأشر ع تيشيرت رمادي فيه صورة بنت وكلمات بالأنجليزي وبنطلون اسود سكيني-
    ريم : رهييييييييييييب
    امل : ايش رايك ناخذها انا وياك نلبسها حق بكره
    ريم: اوك
    فجأه سمعو صوت من وراهم
    الشاب1: أي والله بيطلع عليك جنان –ويأشر ع ريم-
    الشاب2: لا والله الي بيطلع عليها جنان هاذي – ويأشر ع امل-
    امل: بلا قلت ادب وتقلعو
    ريم: جد وقحين ...كانت راح تمشي بس ايد الشاب 1 منعتها
    الشاب1 : كذا تروحين قبل مانتعرف وناخذ الرقم
    ريم : فك ايدي ياحيوان
    الشاب1: نونو
    ريم دفتا يده بقوة وكانت تبي تروح بس الشاب1 اسرع منها مسكا وحجزها ع الجدار ريم ماتت خوف
    امل طلعت جوالها تبي تدق ع فيصل بس الشاب2 اسرع منها اخذ الجوال بسرعه
    الشاب2 : ايش بك مستعجله اول شي نتعرف
    خافت امل : والله ترابصرخ واجمع الناس عليك ياحيوان
    الشاب2 : تقدرين؟؟
    امل: تتحدى .. لسا تبي تصرخ الا الشاب يسكر فمها ويصقها بالجدار ويطلع بأيده الثانية خنجر=سكين صغير من جيبه
    كانو رغد ورازان بعيدات عنهم ويكلمون واحد من الي يشتغلو في المحل وصاحب المحل كان بعيد عنهم ويكلم واحد من الشباب
    رغد : انتظري يارزان هنا بروح اشوف امل وريم وجاية
    رزان: اوك اوك
    راحت رغد لمكان امل وريم وشافت الشابين الي ماسكين امل وريم والشاب 3 كان ورها حطت يدها ع فمها بسرعه الشاب 3 اخذ شنطتها بسرعه ورمها بعيد
    رغد : ايش تسوي يامجنون
    الشاب3 ببرود : علشان مادقي ع اخوكي انتي بعد
    ريم : رغ د رورو ح سكر فمها الشاب1
    رغد مسكها الشاب 3 ةحجزها بين يداته
    عند رزان :"افففففف ايش فيهم تأخروا وسحبوا علي...بروح لهم " .. راحت عندهم وقبل ماتوصل لفت نظرها تيشيرت عجبها لفت الناحية الثانية وانصدمت ..............................
    انتهى البارت 1
    توقعاتكم
    1-ايش بيصير للبنات ؟؟؟
    2-عادل والشباب بيلحقو ع البنات ولا لا ؟؟؟
    3- رزان هل بيمسكها واحد رابع ؟؟؟
    كل هذا بنعرفوه في البارت الجاي
    يلا اشوفكم ع خير بأذن الله
    وانشالله تعجبكم روايتي الأولى
    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 11-09-2014, 12:54 PM.
  • عربجيه مفهيه
    عـضـو فعال
    • Jun 2012
    • 222



    • مسويه قروب بالكيييك :) اللي يبي اضيفه يرسل يوزره :)

    #2
    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    بدايه مووفقه
    يالغلا انا حاليا اقرا روايه
    ولييي رجعه باذن الله
    دمتي بوود

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      #3
      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      hlla 8lby o l3yonj el7lwa a7la part

      تعليق

      • جوين
        عـضـو
        • Aug 2012
        • 36
        • معقوله مستر قوقل

        #4
        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        روايه
        واو
        ونستانى التكمله

        تعليق

        • Mish
          عـضـو
          • Oct 2012
          • 18

          #5
          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          بدايه موفقه بس وين التكمله ي عسل

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            #6
            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            iam very very very sory عالتأخير ويلا إستعدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              #7
              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


              الب 2 ارت
              عند رزان :"افففففف ايش فيهم تأخروا وسحبوا علي...بروح لهم " .. راحت عندهم وقبل ماتوصل لفت نظرها تيشيرت عجبها لفت الناحية الثانية وانصدمت شافت اختها وبنات عماتها بين أيادي شباب وسخين بعدت عنهم تبي تخبر راعي المحل مالقته صارت تدور بشويش ع الي يشتغلو بالمحل هم بعد مالقتهم " اففف وين ذلفو ذول والله مو وقتهم ووين راعي المحل المفروض مايروح بعيد عن محلة ايش هذا " راحت بين الملابس وصارت تدق ع راكان بعد 3 دقات رد
              راكان :الوو
              رزان صارت تبكي وتحاول انها تكتم شهقاتها : اهئ راكان الحق علينا
              راكان خاف: ايش فيكم
              رزان :اهئ اهئ في 3 شباب ماسكين رغد وأمل وريم دورت ع صاحب المحل مالقيته ولا واحد في المحل اهئ اهئ
              راكان : شلووون طيب انتو وينكم
              رزان : اهئ راكان ماسكين سكاكين احنا في.....................
              راكان : ايييييييييييش خلاص جاين جاين
              رزان : اسرعوا
              را كان: اوك جاين بس لاتبكين
              عادل : راكان ايش فيه
              ركان اشر له لحظه
              رزان : اهئ طيب
              راكان قال لشباب السالفة وعادل خاف مرره ع ريم اذاراحت منه راح يصير له شي
              رزان صارت تحاول تدور راعي المحل طلعت مالقته شافت راكان واشباب ركضت لراكان وحضنته وصارت تبكي
              راكان: خلاص لا تبكين شفتي راعي المحل
              رزان :لا مالقيته
              دخلو المحل
              راكان : طيب وينهم ؟؟
              رزان : هناك –تأشر ع مكانهم
              راحو كلهم للمكان الي اشرت عليه رزان وكانت رزان وراهم وشافوهم عادل خاف ع ريم الي ميته بكاء انتبهو لهم الشباب 3 ومسكوهم ووجهو السكاكين ع نحرهم
              عادل بخوف: والله لو سويت لها شي لأقتلك
              الشاب 1: ههههه خوفتني ياماما
              ريان همس لرزان : رزون روحي نادي السكرتيين بسررعه
              رزان :طيب طيب " انا شلون مافكرت فذا اشي " راحت نادت السكرتيين رزان وهي تدل السكرتين ع المحل لمحت صاحب المحل مع واحد يتجه للمحل بس اول ماشاف السكرتيين هرب هو وخويه ماهتمت ودخلو المحل
              السكرتي 1يوجه المسدس ع الشاب1 : ارمي السلاح احسن لك<< متأثرة بلأفلام خخ
              الشاب 1 : اذا مابعدتو رح اقتلها
              السكرتي: ارمي السلاح اقولك المكان محاصر
              الشاب 1: اق
              قاطعه واحد من السكرتيين وهو يسحب السكين من ورها وسو نفس الحركه في البقيه
              هجمو عليهم عادل ع الشاب1 وفيصل ع الشاب 2 وراكان وريان ع الشاب 3
              والسكرتين يحاولون يفرقون بينهم والبنات بكي وصراخ << هذي هي مهمتهم خخخ
              ريم شافت اخوها فوق الشاب 1 ويضرب فيه نزلت نظرها ع ايد الشاب شافته يدخل ايده داخل جيبه ويطلع سكينه احتياطية
              ريم تصرخ : عادل انتبببببببببببببببببببببه
              انتبه عادل لسكين بحركه سريعه اخذ منه السكين وحطه ع نحر الشاب: ولك عين بعد يا ح..................
              بعدتهم الشرطه عن بعض بعد محاولات .. اخذت الشرطه الشباب 3 ورزان قالت لهم عن راعي المحل وخوية ومسكوهم وعرفو ان راعي المحل متفق مع اخويأه .. المهم طلعو بسلام
              وكل واحد اخذ اخته ورجع البيت
              عند عادل و ريم رجعو البيت وفتحت لهم الشغاله دخلو الصالة وشافوا ابوهم
              عادل : يبه؟؟
              راشد =ابو عادل : هلا هلاوالله ب عيالي
              عادل وريم باسو را سابوهم : هلا كيفك
              راشد: تمام وانتو؟؟
              ريم وعادل : تمام
              راشد : تعالو ابيكم بموضوع
              عادل وريم التفتو ع بعض وهزو اكتافهم وجسوا مقابل ابوهم
              راشد :ا انا فكرت بالموضوع قبل ماقول لكم وو قتنعت
              عدل: ايي
              راشد:ا انا
              ريم انت ايش
              راشد : انا ابي اتزووج
              ريم وعاد ل بصدمه: اييييييييييييييييييييييش
              ريم وقفت ودمعة عيونها: اها...كان قلت كذا من أول وصرخت ليييييييييييييييييييييش لييييييييييييييش تكذب ع امي انك تحبها لييييييييش ماما ايش سووت لك ماما اعطت كل الحب وانت بالمقابل تبي تتزج
              راشد : ومين قال اني ماحب اومك؟؟
              ريم بعصبية وانفعال اول مرة تصرخ ع ابوها:لابسم الله عليك بس قلت تبي تتزوج كان اختصرت الكلام وقلت بغصه انك ماتحب ماما ريماس احسن لك
              راشد وقف: يابابا ياحبيبتي انا ماقل
              قاطعته ريم : بكفي بكفي خلاص لاتكمل لا تكذب علي وع نفسك انا ماحب
              عادل بعصبية وصراخ: رييييييييييييييييييم عيييييييييييييب هذا ابوك مايصير تتكلمي معاه كذا
              ريم ناظرت بعادل وطاحت دموعها : حتى انت ياعادل ماتحب ماما ليييييه لييييييييييييييييه حتى انا ماحببببببببكم وطلعت ع طول ع فوق
              عادل تنهد: لاحول ولاقوة الا بالله
              راشد بهمس : يارب ساعدني
              عادل لف ع ابوه: انا اسف يبه هي كانت معصبه ماتع
              راشد قاطعه : انا عاذرها ياولدي صعب تفهمني انا ابي اتزوج علشان تهتم فيهاو فيك
              عادل بهدوء : يبه انا كبير وريم كبيرة
              راشد: أي ماقلت شي بس هي بتقعد بالبيت يعني ممكن تمرض او يطب حرامي ايش بتسوي؟؟
              عادل بعدم اقتناع :اوك اوك انا رايح اشوفها واعتذر لها راح عادل فوق وراشد راح غرفته الثانيه لأنه من يوم وفاة زوجته وهو موقادر ينام في الغرفه وهي مو موجودة واستقبالها الراقي له.
              عند عادل راح غرفة ريم ومالقاها دق باب الحمام مافي رد دق مرتي ثلاثه نفس الشي دخل الحمام الله يكرمكم مال قاها خاف عليها عادل" وينها ذي انشالله مافيها شي .... اكيد بغرفة امي وابوي راح غرفة امه وابوه وقبل مايفتح الباب سمع صوت صياح قرب اذنه يسمع سمع اخته تتكلم مع نفسها.. عند ريم مقطعا نفسها بكي ورامية نفسها ع سرير امها
              ريم : اهئ اهئ ماما ليه تركتيني انا احبك ليه ماخذتيني معاك مامي مابي اقعد معاهم .. عادل فتح شوي من الباب بدون ماتحس فيه .. ريم تكمل كأنها طفله: هم مايحبونك اهئ بابا يبي يتزوج اهئ اهئ يماما حتى عادل صرخ علي انا عادل يصرخ علي اهئ .. عادل حس بذنب يوم صرخ عليها بس مهما يكون هذا ابوها عيب تحكي معه زي كذا.. ريم قامت من السرير وتجهت لتسريحه فتحت درج التسريحه لقت صندوق شالته وحطته ع صطح التسريحه فتحت الصندوق لقت فيه عقد من ذهب.. كانت صديقة امها تشتغل مع ززوجها في المجوهرات سوت لهم هذا ا لعقد قلب وعليه اساميهم ( ريماس وريم) بكت وهي تشوفه اخذته وقربته لصدرها تضمه لبست العقد لفت تفاجئة ان عادل موجود .. ناظرها عادل وابتسم راح عندها علشان يضمها انصدم لما شافه تبعد عنه وتروح جهت الباب .. دخلت ريم غرفتها راحت لتسريحتها وفتحت درجها اخذت الصندوق وفتحته .. فكت العقد وحطته جنب عقده ورجعة قفلة الصندوق ورجعته مكانه ركضة لسريرها ورمت نفسها عليه وتبكي امها ياما علمتها كيف تسوي الحلا وياما وهي صغيره تقول لها قصص قبل النوم وياما نامت جنبها وياما سهرت اليل اذاكانت تعبانه وياماوياما..... تذكرت يوالحادث
              ريم: ماما ايش فيك؟؟
              ريماس : مافيني شي
              ريم: ماما كأنك زعلانه ومتضايقه؟؟
              ريماس : لاحياتي مافيني شي
              ريم بمزح :هههه كل هذا علشان بابا مسافر الرياض ههه تراها مو اول مره
              ريماس: هههههه أي حبيبتي ماقدر ع فراقه
              ريم غمزت لها: كل هذا شوق ترا اليوم بيرجع
              ريماس : عييب يابنت كلام كبار
              ريم: ههههههههه والله ابوي طير عقلك
              ريماس ترمي عليها المخده: هههههه رييييم عيييب
              ريم:هههههههههههههههههه .. اوك ماما
              ريماس : عيون ماما
              ريم :ماما ايش رايك انروح المول
              ريماس تفكر :امممم اوك يلا روحي تجهزي
              ريم: ماما وعادل ؟؟
              ريماس : ماتوقع انه يجي لأنه عنده شغل
              ريم : اوك انا بقول لسواق يجهز السيارة
              ريماس: اوك
              راحت ريم وقالت لسواق يجهز السيارة بعدها راحت تتجهز.. تجهزو وطلعو
              في السياره ريماس ماسكه ع قلبها ماتدري لية خايفة وحاضنه ريم من الجنب
              ريم: ماما تدرين اني احبك
              ريماس: ونا اكثر يابعد عمري وضمتها لها اكثر وريم سكرة عينها
              فجئة ريماس: لا ا
              كان في سيارة قدامهم والسواق يحاول يوقف السيارة بس موقادر والسيارة الي قدامهم موراضيه توقف قامت ريماس تحمي ريم طرا اخ << صوت السيارة لمن تنصدم خخخ
              ريم اغمى عليها10 دقايق بعده صارت تفتح عينه شوي شوي شافت وجه امها كله دم
              ريماس :اش ه د ان لا الله ال ا الله وو اش ه د ان م حم د رس ول الله وذهبت روحها إلى بارئها
              ريم: لا ماما لاتتركيني ماما تكفيييييييييييييين ماما لا
              كان في الشارع تجمع شباب .. كانت في سياره ماشيه قريب منهم
              الشاب1 :يا...... وقف خلينا نشوف
              الشاب 2 : اوك وقفوا ع جنب بعدها نزلوا
              الشاب 1 شاف ريم كيف تصرخ وتبكي ومافي حجاب ع شعرها راح لعندها يحاول يطلعها
              ريم: لا فكني اهئ اهئ ماما
              الشاب1 :لا حول ولاقوة الا بالله حاول يطلعا لانهامتمسكه بأمها وبعد محاولات عديدة طلعت
              ريم تبكي وتشاهق : ماما لا ابعد اهئ وتضرب ع صدرة بقوه الشاب 1 حضنها وريم صارت تبكي اكثر.... جو الأسعاف والشرطه متجمعه والدفاع المدني لأن باب السواق مرضى انه ينفتح وريم صارت تبكي اكثر لما شافت امها ينقلوها بالأسعاف راحت ركض وراهم تكلم الممرض : تكفى ابي اروح مع ماما
              الممرض : تفضلي اختي دخلت ريم والشاب كان بيدخل وقفه صوت خويه
              الشلب 2 : ...............وين رايح انت
              الشاب1 : بروح معاها وانت الحقنا
              الشاب 2 : بس ماكمل جملته الا خوية دخل ومشت السيارة

              انتها البارت توقعاتكم للبارت الجاي
              1 ابو عادل بيتزوج ولا لأ ؟؟؟
              2 ريم بتسامح عادل ولا لأ ؟؟
              ومن جد منجد أنا اسفه عالتأخير
              سي يو

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #8
                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                حلو
                يعطيك العافيه حبيبتي
                تنقل الى الرواية الغير مكتمله..
                التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 03-10-2012, 08:51 PM.

                تعليق

                • جوين
                  عـضـو
                  • Aug 2012
                  • 36
                  • معقوله مستر قوقل

                  #9
                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  1 ابو عادل بيتزوج ولا لأ ؟؟؟ اكيد بيتزوج
                  2 ريم بتسامح عادل ولا لأ ؟؟ اكيد حبيبهى اخوهى بتسامحه
                  ومشكوره

                  تعليق

                  • Mish
                    عـضـو
                    • Oct 2012
                    • 18

                    #10
                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    لا عاتي ي عسل
                    اتوقع انو ممكن يتراجع عن فكره الزواج
                    اما ريم فاكيد بتسامح اخوها بس مو علا طول لزوم التغلي هههههههههه

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...