رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    هاي سوري ع التأخير بس الكاتبة غيرة موعد البارتات ليوم السبت
    ودي ..

    تعليق

    • daim0nd11
      عـضـو
      • Aug 2013
      • 27

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      كم بارت باقي على النهاية ؟؟؟

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        المشاركة الأصلية بواسطة daim0nd11
        كم بارت باقي على النهاية ؟؟؟
        ما ادري والله ..

        تعليق

        • daim0nd11
          عـضـو
          • Aug 2013
          • 27

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          Waiting :'( انتي اي يوم تنزلين فيه البارت الخميس ولا السبت ؟؟؟

          تعليق

          • عنقود الغلا
            عـضـو فعال
            • Aug 2013
            • 85
            • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
              إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
              {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
              قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
              مدونتي /

              http://v.3bir.com/321355/

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            ف انتظاررررككككك ،،،

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              الب[72]ارت

              راكان بارتباك: ا طيب دامها عجبتك و دخلت قلبك ايش رايك تخطبينها لي
              ام راكان بصدمه و عصبية: نعم
              الكل استغرب من عصبيتها
              ام راكان: مستحييييييييييل
              رغد ورزان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              راكان باستغراب: بس توك تقولين انها طيبه و عسل ع القلب
              ام راكان: بس هذا مو معناه اني ابيها زوجه لولدي الكبير
              راكان بجرائه: بس يما هالبنت دخلت مزاجي و انا احبها و ابيها
              ام راكان بدهشة: انت ايش تقول انت من متى تحب جوان ؟؟
              راكان: ما ادري
              ام راكان: كيف ما تدري؟؟
              راكان: يما حبيتها و بس و انا ابيك تخطبينها لي
              ام ركان: مستحيل هذي مو من مستوانا ابدا شوف انت وين و هي وين
              راكان: عشان انا وين و هي وين انتي مو موافقة ترا كلنا مخلوقين من طين
              ام راكان: ايه بس تبي الناس تقول تزوج وحده مو من مستواه
              راكان بعصبية: و انا و ش علي من الناس لف ع ابوه يبا تكلم
              بو راكان: انا
              راكان: ايه
              بو راكان ابتسم وراح جنب ام راكان و حوط اكتافها بيده: يا قلبي خليه يتزوج و يفكنا
              راكان انصدم: انت شتقول؟؟
              بو راكان ناظره بعدين رجع نظره لأم راكان: بالعكس اذا تزوج راح نرجع ايام قبل
              ام راكان استحت: فواز الأولاد هنا
              بو راكان: و يعني
              ام راكان: خلاص عاد
              بو راكان: يعني موافقه انه يتزوج؟؟
              ام راكان: لا
              بو راكان: ليش؟؟
              ام راكان: عشانها مو من مستوانا
              بو راكان: كيفه مو هو يحبها خلاص خليه ياخذها و يخلي لنا الجو وغمز لها
              ام راكان وقفت بإحراج: فواز ترا مو وقتك
              بو راكان وقف قدامها و حوط خصرها: اذا الحين مو وقتي عجل متى وقتي ؟؟
              ام راكان خلاص تتمنى الأرض تنشق و تبلعها ولا تنحط في هذا الموقف
              بو راكان سحبها معاه وناظر اولاده: خلاص خلاص امكم موافقة
              ام راكان: بس...
              بو راكان قاطعها و حط اصبعه ع شفتها: اششش لا بس ولا مياو امشي
              وراحوا لجناحهم ~_^
              رغد + رزان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شياب اخر زمن
              رغد: ابوي يعرف يتصرف صراحة طريقته خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة
              رزان: من جد
              راكان قام وطلع لجناحه
              رزان: هذا ايش فيه ؟؟
              رغد رفعت اكتافها: ما ادري؟؟
              *** في جناح راكان ***
              بدل ملابسة ورما نفسه ع السرير: اووووووووووووففففففففففففففففففففف
              رفع جواله و راح للأسماء وناظر اسم جوان ابتسم " ما توقعت اني احب بعد امل "

              &&& في قصر دحوم &&&
              توهم داخلين
              ريم راحت تغير ملابسها و رجعت للصالة شافت دحوم قاعد و يطقطق بالجوال جلست جنبه
              دحوم رفع راسه و ابتسم
              ريم بادلته نفس الابتسامة: بيبي
              دحوم: عيونه
              ريم بتردد: اممم فكرة بالموضوع اللي قلت لك اياه ؟؟
              دحوم ناظرها بعدين لف وجه
              ريم سكتت تنتظره يتكلم
              دحوم: ايه
              ريم: ها وش رايك ؟؟
              دحوم لف وجهه لها: انتي موافقه ع رأيي حتى لو ما عجبك ؟؟
              ريم خافت و بتردد: ا ايه
              دحوم: انا تنهد انا موافق
              ريم ابتسمت بفرح وضمته: ههههههه خوفتني ع بالي انك بترفض
              دحوم ناظرها كيف فرحانه ابتسم وضمها له و رفع راسه: بس لو شفت او سمعت ان شهد غلطت ولا طولت لسانها عليك راح اطردهم
              ريم رفعت راسها له: حبيبي حتى لو غلطت علي او طولت لسانها عادي ما يهمني لأنها بزر
              دحوم ناظرها بحب و ابتسم
              ريم حطت راسها ع صدره و غمضت عيونها
              دحوم ناظرها و صار يمسح ع شعرها: ريم ممكن اسألك سؤال؟؟
              ريم: اكيد حبيبي
              دحوم: امم تتذكرين لما قلتي لي انك بتقصين شعرك و انا ما وافقت
              ريم: امم يب
              دحوم: ليش ما قصيتيه
              ريم ناظرته: لأنك انت ما وافقت
              دحوم:طيب ليه استأذنتي مني و سمعتي كلامي ؟؟
              ريم ناظرته باستغراب: امم ممكن عشاني حسيت ان رأيك يهمني
              دحوم ابتسم وباس راسها: كنتي تحبيني وقتها ؟؟
              ريم: اممم لا
              دحوم ناظرها باستغراب
              ريم: لا ما كنت اعرف شعوري تجاهك احبك و لا اكرهك انا قلت مستحيل احب واحد كان خاطفني بس غلبتني و خليتني احبك
              دحوم ابتسم
              ريم: بس تدري انا ما احبك عشانك خطفتني انا حبيتك عشانك ساعدتني
              دحوم: ما فهمت
              ريم: لما ساعدتني في الحادث نسيت
              دحوم: ايييييييه صح
              ريم: ههههه
              دحوم: ريمي ما تبين نروح ننام
              ريم ناظرت ساعتها: لسا بدري
              دحوم: من عمرك يا قلبي نسيتي بكرا عندك جامعه
              ريم: اوووففف تيب
              دحوم وقف و مسك يدها: فديت صاحبة التيب
              ريم ابتسمت
              راحوا فوق و مروا من جنب جناح دحوم القديم
              ريم وقفت
              دحوم لف عليها: ايش فيك ؟؟
              ريم: دحومي
              دحوم: هلا
              ريم: دحومي ابي ادخل هذا الجناح انت وريتني البيت كله الا هذا الجناح
              دحوم ارتبك: ها ا مو لازم حياتي
              ريم: الا لازم ابي اشوف ايش فيه
              دحوم: ا طيب خليه بكرا
              ريم بعناد: نو نو ابي الحين
              دحوم باستسلام : اوك
              نادا الخدامه
              دحوم: جيبي مفتاح هذا الجناح
              الخدامة: هادر
              راحت الخدامة وجابت مفاتيح الجناح و اعطتهم دحوم
              ريم: يلا
              دحوم بتردد: ا ايش رايك نخليها بكرا
              ريم: دحووووم
              دحوم: اوك اوك
              فتح الباب
              ريم دخلت كان الجناح مظلم
              دحوم فتح الأنوار
              ريم انصدمة: ايش هذا
              دحوم وهو يحك شعره: ا هذا جناحي القديم
              ريم تأشر ع الأشياء الموجودة في الجناح: هذا جناحك ؟؟
              دحوم ابتسم ابتسامة غبيه: ههههه يب
              ريم: هذي الفوضى أغراضك؟؟
              دحوم: ا ايه تقدرين تقولين كذا
              ريم: مستحيل دحوم انت كيف كنت عايش كذا ؟؟
              دحوم: هههه حياة اي واحد عزابي
              ريم: هههههه لالالا مو من جدك غرفة عادل ما كانت كذا
              دحوم: ههههههه
              ريم: ليش كنت مسكرها؟؟
              دحوم ارتبك: ا امي قالت لي انك راح تجيك الجلطة لا سمح الله اذا شفتي الجناح كذا
              ريم: ههههههههههههههههههههههههه وعشان كذا انت مسكرها ههههههههههههههه
              دحوم: ههههههههههههههه طيب خلينا نروح ننام حدي تعبان
              ريم: سلامتك حبيبي ما تشوف شر يلا خلينا نمشي
              طلعوا وسكروا الباب وراهم
              ( اليوم الثاني )

              &&& في المستشفى &&&
              راكان طلع من مكتبه ونفسيته في خشمه قابل وحده من الممرضات و تكلم معاها شوي وكان اسلوبه زففففت بعدها مشا صقعت كتفه جوان وطاحت الملفات اللي بيدها
              راكان بصراخ: ايش الغ بهدوء جوان
              جوان رفعت راسها: ا ا انا انا اسفة ما كان قصدي
              راكان بابتسامة: لالا عادي ما صار شي
              جوان حست ان الحرارة ارتفعت عندها هزت راسها ومشت
              راكان لف عليها: فديتها لف وجهه بيمشي اوه مشاري اهلين كيفك ؟؟
              مشاري بقهر: بخير
              راكان: سلمات ايش عندك في المستشفى؟؟
              مشاري: شي خاص
              ومشا
              راكان رفع أكتافه وراح لمكتب ابوه

              &&& في جامعة ال........ للبنات &&&
              *** في كلاس ريم و امل و سارة ***
              طلعت الدكتورة من الكلاس و طلعوا بعدها البنات
              امل وهي تلم اغراضها: اووووووووووووووفففففففف المحاضرة كانت مرررررررره ممله و تجيب النوم
              ريم: من جددددددددد تدرين ايش اتمنى
              امل: ايش؟؟
              ريم: سرير و مكيف بارد
              سارة: تقصدين سرير و مكيف بارد و ع السرير دحوم
              امل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              ريم وجها حممممممممر: سارووووووووووووووووووه
              سارة وهي تطلع برا الكلاس: هههههههههههههههههههه عيونها
              ريم: منحرفففففففففففففففه
              سارة ناظرتها بوجه بريء: انا؟؟
              ريم: لا انا
              سارة بعدم اهتمام: هذي مشكلتك مو مشكلتي
              ريم انقهرة: سارة
              سارة + امل: ههههههههههههههههههههههههههههه
              راحوا لمكان الشلة
              امل: حتى اليوم ريناد ما جت
              رغد: يب
              امل: هذي ايش سالفتها ؟؟
              رغد: ما ادري
              دق جوال امل
              امل: الو هلا حياتي
              تركي: هلا قلبي يلا انا برا
              امل: طيب الحين طالعه
              تركي: انتظرك قلبو
              سكرت امل منه ولبست عبايتها: يلا بنات سي يووووو
              الكل: سي يو
              راحت امل
              ريم: يلا بنات اسوري تجين معنا ؟؟
              سارة: لا تكفين
              ريم: ههههههه تيب يلا باي
              الكل: باي
              طلعت ريم وركبت السيارة وسلمت ع دحوم بالخد: كيفك حبيبي؟؟
              دحوم: بخير يا قلبي كيفك و كيف الجامعة ؟؟
              ريم: تمام و الجامعة بعد تمام
              دحوم: الحمد لله
              ريم: كيف الشغل معاك ؟؟
              دحوم: تمام
              ريم: اممم دحومي
              دحوم: هلا
              ريم: امم ايش صار ع موضوع اهلك
              دحوم ميل فمه: يعني لازم
              ريم: دحوووميييي
              دحوم لف عليها و ابتسم: حاضر من عيوني
              ريم: تسلم لي عيونك
              دحوم: خلاص اليوم بعد صلاة العصر بكلم حامد
              ريم: اوك

              &&& في قصر بو نواف &&&
              بو نواف: وليش ما تروح الجامعة ان شاء الله ؟؟
              ام نواف: ما ادري اسألها هي ؟؟
              بو نواف: خلود
              خلود كانت تطقطق بالجوال: هلا دادي
              بو نواف: روحي نادي اختك
              خلود: اي وحده؟؟
              بو نواف لف ع ام نواف: ام نواف انتي جايبه بنت ثالثه و انا ما ادري ؟؟
              ام نواف كتمت ضحكتها ولفت ع خلود
              خلود: ههههههههههههه سوري اوك رايحه اناديها
              راحت خلود
              بو نواف ابتسم: عبيطه هالبنت
              ام نواف ابتسمت
              شوي و دخلت ريناد بهدوء وسلمت ع امها و ابوها و جلست ع الكنبة و تربعت عليها: خير ؟؟
              بو نواف: الخير بوجهك .. ليش ما رحتي للجامعة ؟؟
              ريناد لفت وجها: كيفي
              بو نواف: لا مو كيفك
              ريناد بكذب: اليوم عندي اوف
              بو نواف: بلا كذب رغد دقت ع امك و سألتها عنك
              ريناد تنهدت: اوك انا كذابة
              بو نواف: رنوده ايش فيك ؟؟
              ريناد ناظرت امها بنظرات مو مفهومه
              ام نواف استغربت من نظرات ريناد بس حست انها تعاتبها ع اللي سوته
              بو نواف: ريناد اذا ع سالفة فيصل ترا ما يصير اللي تسويه هذا مستقبلك
              ريناد بتسليك: اهممم اوك
              بو نواف: لا تسلكين
              ريناد وقفت: خلاص اوك بعد بكرا بداوم
              بو نواف رفع حاجبه الأيسر: و ليش مو بكرا ؟؟
              ريناد: كذا
              وطلعت لجناحها
              بو نواف هز راسه بيأس و تنهد
              ام نواف تنهدت: هذي البنت بتجنني
              بو نواف: تعبت تعبت معاها

              &&& في قصر بو محمد &&&
              *** في جناح مي ***
              منى: ميوي
              مي: همم
              منى: مي اكلمك
              مي رفعت راسها: هلا
              منى: ايش صار لسالفتك مع خالد
              مي استحت: ا وش فيها
              منى: ههههههههههه ايش فيه وجهك قلب الوان
              مي: هههههه لا و لا شي
              منى: ههههههههه مستحيه ميوي
              مي: يلا عاد مو مستحيه و لا شي
              منى: ههههه طيب يصير خير
              مي: ايش تبين الحين ؟
              منى: خالد ما كلمك ؟؟
              مي: نو
              منى: طيب ما قابلتيه حتى؟؟
              مي: لا طبعا يعني اذا ما كلمني يعني ما قابلته ايش الذكاء هذا
              منى: هههههههههههههههههههه بتصريفه كنت اختبر ذكائك
              مي ناظرتها بنص عين: صرفي صرفي
              منى: هههههههههههههه
              دخل محمد عليهم: هاي
              منى+ مي: هايات
              محمد: ما شفتوا أمي؟؟
              منى+ مي: نو
              محمد: اصلا ما في شي فالحين فيه الا هذي الجملة
              وطلع
              منى: ههههههه
              مي: تدرين مناوي اتمنى ترجع ذيك الأيام لما كنا نستهبل انا و تركي ع محمد
              منى: ههههههههه ايه و الله حتى انا
              مي: ايام

              &&& في قصر بو وليد &&&
              *** في المطبخ ***
              كانت جالسة فوق الطاولة و تاكل اندومي اكيد عرفتوها ريوف
              دخلت نورة و جلست ع الكرسي: الحين بالله عليك ما في كراسي عشان تجلسي ع الطاولة
              ريوف: كيييييييييييييفييييييييييييي
              نورة: هههههههه بزررررررر
              دخل يزيد
              ريوف: يزيييييييد شوف نوير تقول اني بزر
              يزيد: ما عليك منها
              نورة: ريوفوه يا تبن اسمي نورة مو نوير
              ريوف: هههههههه نوير و الله حلو
              نورة: مع نفسك غبية
              وطلعت
              يزيد + ريوف: هههههههههههههههههههههههههه
              ريوف: زعلت
              يزيد: ههههههه تعرفين نورة ما تحب احد يغير باسمها
              ريوف: هههههههههههه ادري بس احبها لما تكون معصبه و متنرفزة ههههههههه احس بالحماس
              يزيد: ههههههههههه نذذذذذذذذذذذللللللللللللله
              ريوف: هههههههههه يب يب
              يزيد: هههههه
              ريوف: تبي اندومي ؟؟
              يزيد: لالالا شكرا بالعافية عليك
              ريوف: الله يعافيك

              &&& في قصر بو خالد &&& بعد صلاة العصر
              لجين نزلت بسرعه من الدرج
              حاتم: شوي شوي
              لجين: هاي حتومي
              حاتم: هايات ايش فيك وين طايرة؟؟
              لجين: بروح احط اخر لمساتي ع المحل
              حاتم بفرح: جد حلو الله يوفقك
              لجين: امين يارب
              حاتم: يلا روحي قبل ما تتأخرين
              لجين: اوك سي يو
              حاتم: سي يا
              طلعت لجين للحديقة وشافت سالم في وجها ابتسمت و نزلت راسها
              سالم راح لها: اهلين
              لجين بحياء: اهلين كيفك سالم
              سالم: تمام و انتي كيفك؟؟
              لجين: بخير
              سالم: ع وين ؟؟
              لجين: رايحه احط لمساتي الأخيرة
              سالم: اهاه موفقه مع مين رايحه ؟؟
              لجين: مع عبد الكريم و الدادا
              سالم: اهاه اوك خلاص انا راح اوديك
              لجين رفعت راسها: ايش؟؟
              سالم: انا راح اوديك همس لها بأذنها اغار ع زوجتي تطلع مع واحد غريب
              لجين نزلت راسها بحياء ومشت
              سالم ابتسم وراح وراها
              ركبت لجين سيارة سالم و ركب سالم جنبها و حرك السيارة
              لجين: كلمت عبد الكريم يسبقني للمركز
              سالم هز راسه

              &&& في قصر دحوم &&&
              دحوم نزل بسرعه من الدرج
              ريم: حبيبي وين رايح
              دحوم التفت لها: حياتي راح اروح لحامد
              ريم ابتسمت: اوك الله معاك
              دحوم: باسها في خدها باي قلبي
              ريم: بايات
              طلع دحوم وفتح له الحارس باب السيارة دحوم كان بيدخل بس شاف البادي قاردات يركبون سياراتهم لف ع الحارس: ولا واحد يلحقني فاهم
              الحارس: ان شاء الله طال عمرك
              دحوم ركب السيارة و انطلق بسرعه و دق ع حامد
              حامد: الوو هلا دحيم
              دحوم:هلا حمود كيفك؟؟
              حامد: بخير و انت شعلومك؟؟
              دحوم: عال العال كيفها شودي ؟؟
              حامد: بخير
              دحوم: حامد ابي اشوفك
              حامد: ليش سلمات ايش السالفة ؟؟
              دحوم: الله يسلمك ما في شي بس ابي اقابلك الحين
              حامد: اوك وين تبي ؟؟
              دحوم سكت شوي بعدين قال: في ستار بكس
              حامد: اوك
              دحوم: باي اشوفك هناك
              حامد: باي
              سكر منه وبسرعه راح لستار بكس شوي و جاء حامد
              دحوم وقف و سلم عليه بعدها جلسوا
              دحوم: ايش تشرب ؟؟
              حامد: ولا شي مشكور
              دحوم: ما يصير يلا قول ايش تشرب ؟؟
              حامد تنهد: اي شي
              دحوم ابتسم بهدوء و نادا الجرسون و طلب لهم
              حامد: دحوم ايش السالفة؟؟ خوفتني
              دحوم: هههه اسف ما قصدت اخوفك
              حامد: لالا عادي بس تكلم شنو فيك؟
              دحوم بكذب: حامد انا قبل شوي رحت لبيتكم و سألت عنكم قالوا لي انكم مو فيه ايش السالفة ؟؟
              حامد سكت فترة قصيرة بعدها تنهد: شفت اليوم اللي كشفت لنا فيه رحمه انك مو قاتل
              دحوم: ايه
              حامد: جاء ابوي و قال لنا ان البنك حجز ع البيت و الشركة من القروض اللي امي تاخذها بدون علم ابوي و في نفس اليوم امي طلبت الطلاق و بعدها رحنا و سكنا في جناحين جناح لي انا و شود و الجناح الثاني لأبوي
              دحوم:لا حول ولا قوة الا بالله
              حامد هز راسه: الحمد لله ع كل حال
              دحوم: كل هذا صاير لكم يا اخوي و ما علمتوني
              حامد: معليه يا اخوي بس ما حبينا نضايقك انت و زوجتك
              دحوم: أي ضيق و أي خرابيط ترا انا اخوك مو غريب عشان تقول هذا لكلام
              حامد سكت
              دحوم: اسمع اليوم تضبون أغراضكم و تجون عندي
              حامد: لالالا انت شتقول
              دحوم: اللي سمعته كلكم تجون و تسكنون عندي
              حامد: لالا ما نبي نضايق زوجتك
              دحوم: بالعكس ريم بتفرح لأنها اصلا ملانه لوحدها بالبيت و شهد يتونسها
              حامد: اخاف يصير العكس شهد و انا اعرفها
              دحوم: هههههههه معليه في النهاية هي بزر
              حامد هز راسه
              دحوم: خلاص عجل انتظركم ؟؟
              حامد سكت
              دحوم: والله العظيم يا حامد لو ما جيتوا راح ازعل منكم حيييل

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                دحوم: والله العظيم يا حامد لو ما جيتوا راح ازعل منكم حيييل
                حامد: لالالا كلا ولا زعلك يا اخوي
                دحوم: يعني خلاص راح تجون
                حامد هز راسه
                دحوم: خلاص انتظركم
                حامد: اوك بنجي بعد صلاة العشاء يلا عن اذنك
                دحوم: حامد
                حامد: هلا
                دحوم: شغلك بكون عندي
                حامد: بس..
                دحوم قاطعه: لا بس ولا شي حامد انت اخوي
                حامد سكت و هز راسه: يلا عن اذنك
                دحوم: الله معك
                حامد مشا وطلع برا و ركب سيارته و انطلق بسرعه
                دحوم تنهد وقام و ركب سيارته و راح للبيت نزل و دخل البيت وصرخ من عند الدرج: ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
                ريم نزلت بسرعه و خوف: ها هلا ايش فيك ؟؟
                دحوم: ههههه سوري خوفتك
                ريم ابتسمت: لا عادي حبيبي ما صار شي
                دحوم مسك يدها وسحبها معاه للكنبة و جلسها وجلس قدامها
                ريم: ايش صار ؟؟
                دحوم: خلاص بجون بعد صلاة العشاء
                ريم: جد
                دحوم: ايه
                ريم: حلو اوك بخلي الخدم ينظفوا الأجنحة لهم
                دحوم: اوك
                قامت ريم وراحت
                دق جوال دحوم ناظر المتصل و اعتفس وجهه ضغط ع بزي و طلع للجناح عشان يبدل ملابسه و يروح لشركة

                &&& في الفندق &&& بعد صلاة العشاء
                *** في جناح حامد و شهد ***
                بو عبد السلام: و الانسة شهد وينها؟؟
                شهد وهي تسحب شنطتها وراها: اووووووففففف وين الخدم يشيلوا الجنط ترا ثقيله واجد
                الدادا: خلاص يا حبيبتي انا حشيلها عنك
                شهد بإحراج: تسلمين يما ما تقصرين خلاص عادي
                الدادا: لا يا حببتي انتي لساعك صغيرة ع الأشياء الثقيلة
                حامد: خلاص دادا انا راح أشيلها
                الدادا ابتسمت له
                شهد راحت و باست راسها: الله يخليك لنا يما
                الدادا: و يخلكم لي يا رب
                حامد ابتسم شهد كانت تقوله ( نفسي امي تضمني لصدرها بصدق ): يلا عشان ما نتأخر
                شهد: اخيرا.. اخيرا لقينا بيت
                حامد ما قال لها انهم رايحين لدحوم
                حامد وهو يشيل الشنط: يلا
                قاموا و نزلوا تحت و ركبوا السيارة و انطلقوا لقصر دحوم
                شهد: واي وناسه اخيرا بفتك من الحبسه اللي في الجناح
                حامد التفت عليها و ابتسم
                شهد كانت تلعب مع بستها و تضحك
                شوي و وصلوا قصر دحوم
                شهد: شنو هذا احنا ليش هني ؟؟
                بو عبد السلام و حامد نزلوا و طنشوها
                شهد: يما ايش السالفة؟؟
                الدادا رفعت اكتافها
                نزلت شهد و وقفت قدام حامد و ابوها: جاوبوني احنا ليش هني ؟؟
                بو عبد السلام تنهد: شهد عبد الرحمن اصر اننا نسكن عندهم
                شهد بصدمه: شنووو مستحيل
                حامد: شهوده حبيبتي احنا ما راح نسكن عندهم ع طول بس لين اجمع مبلغ و ناخذ لنا بيت ع قدنا و اجيب لج خدم
                شهد: خلاص ما ابي خدم ما ابي اعيش في بيت بس ما ابي عنده
                حامد: ليش؟؟
                شهد: جذي انا ما ابي كلا ينرفزني
                حامد: لا انا بقول له لا ينرفزج
                شهد: حامد انت من صجك تتحجى
                حامد: ايه من صجي اتحجى
                شهد: حامد انا ما ابيه و لا ابي زوجته
                بو عبد السلام: شهد اسمعي احمدي ربك انه سامحك ع اللي سويتيه اوك .. بس يا ويلك لو أذيتيه ولا ضايقتي زوجته فاهمه
                شهد: نعم انا تقول لي هذا الحجي؟؟
                بو عبد السلام بحده: ايه اقول لك هذا الحجي ويلا امشي
                شهد بقهر: انتوا مستحيلين
                حامد: بطلي غرور و يلا خلينا نمشي
                شهد: اوووووووووووففففففففففف
                بو عبد السلام: اوفين
                دخلوا وشافوا ريم تنزل من الدرج و عليها حجابها: اهللليييييييييييييييين تو ما نور البي اه
                نزل دحوم بسرعه وخوف: ريمي ايش فيك ؟؟
                ريم تعلقت فيه بسرعه و الدموع متجمعه في عيونها: دح وم قتوه = قطوه أي بسه خخخ ..
                شهد ناظرت بستها بعدين ناظرت ريم باستحقار بهمس: قتوه !!
                دحوم يمسح ع كتفها يهديها: خلاص حياتي اهدي بطلعها بطلعها
                ريم دفنت وجها ع كتف دحوم: بسرعه
                دحوم: لو سمحتي شهد خلي البسه تطلع برا
                شهد: نعم
                دحوم: قاعد اقول لك لو سمحتي طلعيها برا
                شهد: ولو ما سمحت؟؟
                دحوم ناظر حامد
                حامد: دادا لو تكرمتي شيلي بيسو << اسم البسه ..
                الدادا: حاضر
                راحت لبيسو و شالتها واخذتها معاها
                دحوم: خلاص حياتي راحت
                ريم لسا ماسكه فيه ودافنه و جها بكتفه و مغمضه عيونها
                دحوم: ريمي فتحي عيونك خلاص البسه راحت
                ريم فتحت عيونها ببطئ وصارت تدور البسه بعيونها: ر راحت
                دحوم: ايه
                ريم انحرجت من نظراتهم: س سوري ما كان قصدي
                بو عبد السلام: ههههههه لالا عادي
                دحوم: ما اتوقع في شي يضحك
                بو عبد السلام سكت
                ريم ناظرت دحوم بحده
                دحوم طنش نظراتها ومسك يدها و نزلوا
                دحوم: حياكم
                ريم كلمت الخدم يشيلوا شنطهم
                دخلوا لصالة
                ريم: كيفك عمي؟؟
                بو عبد السلام: بخير الحمد لله و انتي كيفك ؟؟
                ريم: بخير
                ريم: كيفك شهوده
                شهد: زفت
                ريم ابتسمت لها ولفت ع حامد: كيفك حامد؟؟
                حامد: بخير الحمد لله
                دحوم راح لحامد و سلم عليه بعدها راح لشهد وسلم عليها وراح و جلس جنب ريم
                ريم ناظرته بحده لأنه ما سلم ع ابوه
                دحوم ابتسم لها ابتسامه هبله
                ريم لفت وجها
                دحوم: كيفكم ؟؟
                حامد: الحمد لله بخير
                بو عبد السلام: كيف الشغل وياك عبد الرحمن؟؟
                دحوم ناظره: ماشي الحال
                بو عبد السلام هز راسه
                قعدوا يسولفون ساعة و نص عن الشغل و غيره ..
                دخلت الخدامة: تفضلوا العشاء جاهز
                ريم: مشكورة
                طلعت الخدامة
                دحوم قام: يلا حياكم
                راحوا لغرفة الطعام و جلسوا وسموا بالله و وقعدوا ياكلون الا شهد بس شربت عصيرها
                ريم: شهوده ليش ما تكلين ؟؟
                شهد: مالي نفس
                ريم: تبين اكله معينه يسونها لك ؟؟
                شهد: لا
                ريم: براحتك
                شهد بهمس مسموع: ادري اجل براحتج ؟؟
                حامد ناظرها بحده
                شهد لفت وجها
                بعد ما خلصوا..
                غسلوا اياديهم و جلسوا يسوفون
                شهد قامت: عن اذنكم تعبانه و ابي انام
                ريم قامت: تعالي معاي اوديك لجناحك
                شهد بهمس: غصبن عنج
                حامد بهمس: شويهد
                شهد مشت
                ريم ابتسمت وراحت توري شهد جناحها
                شهد وقفت عند الباب: اممم يبي لها تغيير حبتين
                ريم: براحتك اذا في شي حابه تضيفينه راح نجيبه لك
                شهد: غصبن عنج
                ريم: اوك انا استأذن أخليك براحتك
                شهد: باي
                سكرت الباب وبدلت ملابسها ولبست:

                راحت للسرير ورمت نفسها ع السرير تذكرت بستها اخذت جوالها و دقت ع الدادا
                شهد: يما لو تكرمتي جيبي لي بيسو
                الدادا: حاضر حبيبتي
                سكرت منها شوي و دخلت الدادا و معاها بيسو
                الدادا: شوفي انا بحطها هنا انتبهي ما تطلع عشان المدام ريم تخاف من البسس
                شهد بانزعاج: قطيعه قال ايش قال قتوه قطوا راسها في زباله الله يكرمكم
                الدادا كتمت ضحكتها ع دعاوي شهد اللي ما تدري من وين تجيبها: شهد عيب
                شهد: اوك اوك
                الدادا هزت راسها بيأس وطلعت
                شهد مسكت بيسو وشالتها وحطتها ع سريرها وقعدت تلعب معاها لين نامت

                &&& في قصر بو خالد &&&
                *** في الصالة ***
                لجين: اممم يعني أحسه يدخل في كل شي حتى لما كنت اتكلم مع عبد الكريم قاطعنا وقعد يتكلم معاه
                جنا: هههههههه شكله يغار عليك وما يبيك تكلمين عبد الكريم
                لجين استحت: ههههه ممكن بس حسيته تغير عن يوم الملكة يعني يوم الملكة كان مررره متكبر و شايف حاله اما الحين عادي بس يغار علي
                جنا: هههههههههه الله يدوم عليكم المحبه
                لجين: هههه لالا انا ما احبه انا اعشقه يا اخي هذا الرجال يسبب لي الجنون مرات اكره و مرات احبه بجنون
                كان علي مار سمعها وهي تقول ( لالا انا ما احبه انا اعشقه ) " اخ يا اخي مادري ع ايش تحبه واحد مغرور و غبي و متخلف "
                جنا: ههههه
                لجين: ههههه تدرين شعور حلو لما تشوفين حبيبك يغار عليك
                جنا: ههههههه من جد
                لجين: واي وناسه
                دخل علي باستهبال: خليها و عليها
                جنا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                لجين: هاهاهاها سخيييييييييييييييييييييييييييييييييف
                علي يحط رجل ع رجل: اخت السخيف سخيفة
                لجين: اقول تلايط بس
                علي: ههههههه كيفك جنو ؟؟
                جنا: صح النوم
                علي: صح بدنك
                جنا: ههههه بايخ
                علي: اخت البايخ بايخه
                جنا: هههههههههههههههههههه
                دخل خالد: دوم الضحكه يا رب
                جنا قامت: خلودييييييييي
                خالد ضمها ورفعها عن الأرض: هههههه كيفك ؟؟
                جنا: تمام و انت؟؟
                خالد نزلها: انا تعبان
                جنا: سلامتك فيني ولا فيك
                علي: تبين وليد ينجلط
                جنا بسرعه: بسم الله عليه
                الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                جنا استحت
                خالد: ع

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  خالد: علاوي بعد عن اختك شوف وجها كيف صار
                  علي: اووووووه تستحيييييييييييييي
                  جنا: خالد
                  علي: لالالا وليد
                  الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  جنا: يا اخي انت ليش سخيف كذا ؟؟
                  علي ابتسم: طالع ع زوج اختي
                  جنا + لجين بصوت واحد: حدك
                  علي ناظرهم: ههههههههههههههه قاموا علي المحاميات
                  جنا+ لجين: هههههههههههه
                  خالد: هههههه لوجي وين امي؟؟
                  لجين بلقافه: ايش تبي فيها ؟؟
                  خالد: بطلي لقافه شي خاص
                  لجين سكتت و مدت بوزها: اجل ما بقول لك وينها
                  خالد: طززززز عندي جنو حبيبتي .. جنو وين امي
                  جنا: اول شي قول ايش تبي فيها ؟؟
                  خالد: جتنا الملقوفة الثانية
                  علي: ههههههههههههههههههههههههههههههه
                  خالد: علاوي وين امي
                  علي حك شعره بطريقه مضحكه: ايش تبي منها ؟؟
                  خالد: اوووووووووووووووووووووه الله بلاني بأخوان ملاقيف
                  لجين ترفع يدها: يارب زوجته تكون ملقوفة
                  خالد: لا ابشرك زوجتي مو ملقوفة مثلك بالعكس مأدبة و محترمه
                  لجين بنص عين: ايش قصدك ؟؟
                  خالد: اللي ع راسه بطحه يتحسس فيها
                  لجين: خويلللللللللللللللللللللللد
                  خالد وهو طالع فوق: باي يا ملاقيييييييييييييييف
                  لجين: اوريك يا دب
                  طلع خالد الأصنصير قابل وحده من الخدم
                  خالد: وين امي؟؟
                  الخدامه: توها نامت
                  خالد: اوك خلاص
                  راح خالد لجناحه

                  &&& في قصر بو راكان &&&

                  راكان: يعني كيف بتزوجيني جوان ولا كيف؟؟
                  ام راكان: لاء
                  راكان: اجل انسوا اني أتزوج
                  ام راكان: يعني كيييف اذا ما اخذت وجه الفقر ما راح تتزوج
                  راكان بعناد: ايه
                  ام راكان انقهرة: فواز تكلم
                  بو راكان: يا لمياء يا حبيبتي خليه يتزوجها
                  ام راكان: بس انا ما ابيها يا كثر بنات العايله
                  راكان: وانا ما ابي بنات العايله ابي جوان
                  ام راكان بعد تفكير طويل: اذا تبي تتزوجها تعيش هنا
                  راكان: ايييييييش؟؟
                  ام راكان: سمعت اللي قلته
                  راكان " اوك ايش فيها اهم شي أخذ جوان ": امم اوك
                  بو راكان بدهشة: و البيت اللي سويته عشانك حق مين ؟؟
                  ام راكان: خلاص خليه لريان لما يتزوج
                  بو راكان: بس بيت ريان قاعد ينبني حق مين بكون ان شاء الله
                  راكان: خلاص خليه حقي لما اجيب عيال
                  ام راكان سكتت
                  راكان: يعني خلاص اتفقنا
                  ام راكان بقهر: اوك
                  بو راكان: ما بغيتوا
                  رغد و رزان كانوا يسمعون حوارهم من عند الباب
                  رزان: يسسسسسسسسسس راكان بتزوج جوجو
                  رغد: وطي صوتك
                  رزان حطت يدها ع فمها
                  رغد بهمس: يلا خلينا نمشي قبل ما يطلعون و يشوفونا
                  رزان هزت راسها وراحت كل وحده منهم جناحها

                  &&& في بيت فهد &&&
                  *** في غرفة جوان ***
                  كانت منسدحه ع الصوفا و محطيه بأذنها سماعات الايبود و تسمع أغنية لراشد الماجد وتفكيرها كان في راكان " امم أخلاقه حلوه ,, حنون ع أخواته طيب بس في العمل جدي ,, اممم مملوح .. لالا خليني اكون صادقه هو حلو و يجنن بعد و كل البنات ميتين عليه حست بقهر ما تدري ليش انا ليش الحين مقهورة .. اوووففف نفسي اعرف ليش انقهر لما اشوف اي وحده تكلمه ؟؟ اووووووووووففففففففف نفسي اعرف جواب هذا السؤال اه تعبت تعبت "
                  دخلت رشا و شافتها سرحانه جلست جنبها وحركت يدها قدام وجه جوان
                  جوان سرحانه ومو معاها
                  رشا شالت السماعة
                  جوان: ها هلا ايش فيك؟؟
                  رشا: انا و لا انتي ؟؟
                  جوان: اووففففففف رشوي ترا مو وقتك
                  رشا: في مين تفكرين؟؟
                  جوان: محد معين
                  رشا ناظرتها بنص عين: ترا اعرفك لما تكذبين
                  جوان لفت وجها
                  رشا جلست قدامها بحماس: تفكرين فيه صح ؟؟
                  جوان عقدت حواجبها ولفت عليها: مين تقصدين ؟؟
                  رشا: في احد غير راكون
                  جوان بقهر: وجع اسمه راكان مو راكون
                  رشا: اوووووه جتنا محامية الدكتور راكان
                  جوان ارتبكت: ها ا اي محاميه انتي شتقولين
                  رشا: واي وجهك صاير احمر هههههههههههههههههههههههه
                  جوان: انا
                  رشا: لا الجدار
                  جوان غطت وجه بيدها بسرعه
                  رشا استغربت من حركة جوان
                  جوان: رشا
                  رشا جلست جنبها: ايش فيك ؟؟
                  جوان بعدت يدها ولفت وجها لرشا: رشا بسألك سؤال و ابيك تجاوبين علي و بدون أي تعليق اوك
                  رشا: اوك
                  جوان سكتت فترة قصيرة بعدين تكلمت: الحين لو وحده تشتغل مع واحد في نفس العمل ودايما يتقابلون و يتكلمون مع بعضهم و طبيعة عمل هذا الشخص انه يكلم بنات و يكلم رجال و كل ما يكلم هذا الشخص بنات حست الوحدة هذي انها مقهورة ايش تفسير هذا الشعور؟؟
                  رشا: كلامك مرررره ملخبط بس راح اجاوبك
                  جوان ناظرتها
                  رشا ناظرت جوان بخبث : هذا ما يسمى يا عزيزتي بالحب
                  جوان انصدمت " مستحيييييييييييييل "
                  رشا: ايش فيه وجهك انخطف ؟؟
                  جوان بهمس: حب
                  رشا ابتسمت: يب يب
                  جوان: انتي متأكدة انه حب ممكن له تفسير ثاني
                  رشا هزت راسها بلا: ما له تفسير ثاني حتى لو سألتي فهد بجاوبك نفس الجواب
                  جوان قعدت فترة طويله ساكته
                  رشا: واي وناسه
                  جوان: ابي اعرف انتي ليش مبسوطة ؟؟
                  رشا: لأنك بديتي تحسين و تحبين الدكتور راكان
                  جوان وجها قلب احمر: انتي شتقولين لا انا ما احبه هذا الرجال غبي
                  رشا ناظرتها بنص عين: طيب ايش اللي يخليك تنقهرين لما تشوفين البنات يكلمون الدكتور راكان ؟؟
                  جوان بسرحان: ما ادري
                  رشا بفرح: يعني كلامي صحيح يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
                  جوان استوعبت ايش قالت: لالالالالا انا انا قصدت قصدت انو
                  ..
                  رشا: هههههههههههههههههههه خلاص خلاص اثبت لك انك تحبينه
                  وطلعت
                  جوان غطت وجها بيدها: انا أحبه !! لالالا انا ما أحبه ما أحبه .. طيب ايش هو تفسير شعوري تجاهه .. اوووووووووفففففففف اروح انام ابرك لي

                  ( اليوم الثاني )

                  &&& في قصر دحوم &&&
                  كانت نازلة من الدرج و تدور الجوال بالشنطة وقفت فجأة مكانها لما حست بشي ع رجلها كان مرررره ناعم نزلت نضرها للي يدور حولين رجولها اول ما شافت بيسو تجمعت الدموع في عيونها ووووو: اه
                  البسه وقفت تناظرها باستغراب كانت نظراتها خارقه بالنسبة لريم
                  نزل الكل يشوف شسالفه
                  دحوم اول ما شاف دموعها ركض لها بسرعه وبعدها عن البسه
                  دحوم: خلاص خلاص اهدي اهدي
                  ريم: اه بعدها عني بعدها ط طلعها برا اه اهئ اهئ
                  نزلت شهد لبيسو و شالتها وناظرت ريم: ترا ما بتاكلك
                  دحوم: شهد خذي بستك وطلعيها برا
                  شهد مرت من جنب ريم ووجهت لها البسه
                  ريم بخوف: اه
                  دحوم حط يده ع اذنه
                  ريم رمت نفسها ع دحوم
                  دحوم ضمها: شهد قلعيها برا
                  شهد ابتسمت بانتصار ونزلت وهي تضحك
                  ريم جلست ع الأرض وغطت وجها بيدها وقعدت تبكي
                  دحوم جلس قدامها: حياتي خلاص ما له داعي تبكين البسه راحت
                  ريم كملت بكي
                  دحوم تنهد: خلاص ريمي
                  ريم وقفت و طلعت فوق بسرعه و دخلت جناحها
                  دحوم وقف: اوووووووووووووفففففففففففف
                  حامد: شكل زوجتك تخاف من جد من البسس
                  دحوم: لا لعب
                  حامد: ههههههه لا بس ما توقعتها كذا
                  دحوم: اوك انا رايح لها عن اذنكم
                  راح للجناح و دق الباب ما سمع رد دخل شافها قاعدة ع السرير وتناظر الأرض والدموع ع خدها ابتسم و راح لها وجلس جنبها ضمها من الجنب
                  دحوم: قلت لك مو لازم يجون قلتي لا اهلك و ما اهلك
                  ريم لفت عليها بصدمه: انت مو من جدك
                  دحوم ابتسم: امزح امزح
                  ريم لفت وجها
                  دحوم: ريمي يا قلبي خلاص ترا كلها بسه
                  ريم: ما ابيها
                  دحوم بفرح: مين اهلي ما تبنهم خلاص يعني اقول لهم يطلعون
                  ريم لفت عليه: انت تستهبل ؟؟
                  دحوم: هههههههههههههههههههه امزح بس كنت ابي الطف الجو
                  ريم قامت
                  دحوم: يلا عاد كنت امزح
                  ريم طنشته
                  دحوم قام وراح لها ولفها عليه ومسكها من خصرها: تدرين انك تجننين و تاخذين العقل
                  ريم استحت
                  دحوم بابتسامة : اليوم مو لازم جامعة صح
                  ريم ارتبكت: ا حبيبي اليوم عندي محاضرة مرره مهمه
                  دحوم بخبث: حتى انا عندي محاضرة لك بس من نوع ثاني
                  ريم ارتبكت اكثر: دحوووم
                  دحوم هز راسه
                  ريم بعدت عنه وراحت لتسريحه و عدلت الميك اب
                  دحوم راح لها وضمها من ورا: تجننييييييييييييييييييييييييييين
                  ريم لفت بس فاجأها دحوم ببوسه ع شفتها
                  ريم احمر وجها بسرعه
                  دحوم ابتسم و اخذ له منديل و مسح الرج اللي ع شفته
                  ريم لفت وجها ونزلت ع طول
                  دحوم ابتسم: احب اجننها
                  راح وراها ونزلوا لغرفة الطعام شافوا الكل قاعد و يفطر
                  دحوم: اسفين ع التأخير
                  بو عبد السلام: لا عادي
                  دحوم سكت و سحب لريم الكرسي وجلست بعدها جلس مقابلها
                  ريم ناظرته و ع طول نزلت نظرها لصحنها
                  دحوم ابتسم
                  شهد بنذاله: اقول ريم ايش رايك بقتوتي << قطوتي بس تقلد ريم ..
                  ريم خافت شوي: ا ما انتبهت لها زين
                  شهد: اروح اجيبها عشان تشوفينها
                  ريم بسرعه: لالالالالالالالالا
                  شهد: هههههههههههههههههههههههههههههه الحمد لله حامد انتظرك
                  وطلعت و هي تضحك
                  حامد: اسف ريم شهد ما كانت تق
                  ريم: ما صار شي
                  حامد ابتسم و طلع
                  دحوم: متى بتطلعين اليوم
                  ريم رفعت نظرها له وع طول نزلته اول ما شافت ابتسامته: ا الساعة 1
                  دحوم: حلو
                  ريم كملت فطورها بعدها قامت و غسلت يدها و نشفتها: انا خلصت
                  راحت لبو عبد السلام وباست راسه: عمي تبي شي قبل ما اروح ؟؟
                  بو عبد السلام: سلامتك يبا
                  ريم: الله يسلمك
                  بو عبد اسلام: انتبهي لنفسك و لدراستك
                  ريم: ان شاء الله يلا عن اذنك
                  بو عبد السلام: الله معاكم
                  دحوم: يلا قلبي
                  ريم لبست عبايتها و اخذت شنطتها وطلعوا و ركبوا السيارة دحوم ناظر الحارس و اعطاه نظره فهمها بعدها ركب و انطلق للجامعة
                  دحوم: هههههه تدرين اول مره ادري ان شهود نذله
                  ريم: نذله و بس بس ما عليه تمون اخت زوجي
                  دحوم عفس وجهه
                  شوي و وصلوا
                  دحوم: وصلنا
                  ريم سلمت عليه بالخد: يلا حبيبي انتبه لنفسك
                  دحوم: و انتي بعد
                  ريم ارسلت له بوسه بالهواء و مشت
                  دحوم بابتسامة: الله يحفظك
                  و حرك
                  دخلت ريم الجامعة و قابلت البنات سلمت عليهم وجلست
                  امل: ها ايش صار جو اهل دحوم
                  ريم ناظرتها بحده: دحومي انا اما انتي قولي عبد الرحمن
                  امل: اوك اوك اسفة اسفة
                  ريم: يب امس جو
                  سارة بانزعاج: ايش صار بينك و بين شهد ؟؟
                  ريم بوزت لما تذكرت البسه: اول ما دخلوا دخلت معاهم بسه وووو..................

                  ^^
                  نخليها تحكي لهم عن اللي صار

                  &&& في الشركة &&&
                  *** في مكتب فيصل ***
                  عادل انصدم: انت شتقول مستحيييييييييييييييل ؟؟
                  فيصل وقف: عادل افهمني هي ما تبيني و امها تبي تغصبها علي ما يصير اخذ وحده مغصوبة علي و لما قلت لأبوي اني ابي افسخ الخطوبة قال لي ان مستحيل يفسخ الخطوبة
                  عادل بهدوء: و ايش راح تسوي؟؟
                  فيصل: ما ادري ما ادري عادل تكفى ساعدني
                  عادل سكت كيف يساعده حال صاحبه مو عاجبه ابدا
                  دخل طلال: هاي
                  فيصل اعطاهم ظهره: وعليكم السلام
                  طلال بإحراج: يا اخي انت ليش تحب تحرجني
                  فيصل سكت
                  طلال ناظر فيهم " ايش فيهم " : ا شباب ايش فيكم ؟؟
                  عادل: انا استأذن
                  فيصل ناظره: اذنك معاك
                  عادل طلع
                  طلال: فيصل ايش فيك انت مو عاجبني ابدا
                  فيصل: ما فيني شي
                  طلال: فصول لا تكذب
                  فيصل: طلال ممكن اقعد وحدي شوي
                  طلال وقف: اوك براحتك باي
                  طلع طلال و صفق الباب بقوة
                  فيصل ناظر في الباب وتنهد " مو بيدي والله مو بيدي "
                  *** في مكتب عادل ***
                  كان جالس ويفكر في موضوع فيصل شوي و اندق الباب
                  عادل: تفضل
                  دخل طلال وجلس قدام عادل
                  عادل: اهلين طلال
                  طلال: عادل
                  عادل: هلا
                  طلال: ايش فيه فيصل
                  عادل ارتبك: و انا ايش يعرفني
                  طلال: عادل انت اقرب واحد لفيصل اكيد قال لك ايش فيه
                  عادل بارتباك واضح: ب بس هو م م ما قال لي شي
                  طلال وقف: ما ادري ليش عندي احساس انك تكذب علي
                  عادل سكت
                  طلال: بس بجي يوم واعرف
                  وطلع
                  عادل تنهد " اوووووووووووووففففففففففف اللي يقهر اني لما اكذب يبين علي "

                  &&& في مدرسة ال ....... الأهلية لثانوية البنات &&&
                  ريوف: دانه ساعديني
                  دانه: يعني ايش تبيني اسوي
                  ريوف ناظرت رؤى بعدين لفت ع دانه بابتسامة خبيثة: لقيتها
                  دانه بخوف: ابتسامتك هذي تدل انك راح تسوين شي خطير
                  ريوف: لا تخافين ما راح يصير شي .. دنو اليوم بترجعين معي البيت
                  دانه: ليش؟؟
                  ريوف ناظرتها: بعدين تعرفين
                  و مشت
                  دانه: يا خوفي من اللي راح تسويه
                  رؤى: هيه ريوف ايش فيك طول اليوم سرحانة ؟؟
                  ريوف سكتت تناظرها: رؤى
                  رؤى استغربت من هدوئها: نعم
                  ريوف: لو طلبت منك مساعدة بتساعديني؟؟
                  رؤى: اكيد بس ايش تبين بس اذا كان خطير ما راح أساعدك
                  ريوف: لالالالا ابد مو خطير
                  رؤى: طيب ايش تبين ؟؟
                  ريوف قعدت تفكر شوي: اممم مو الحين خلي كل شي في وقته احسن
                  رؤى: اوك

                  &&& في جامعة ال....... للبنات &&& س 1
                  ريم تلبس عبايتها
                  جنا: ريمو حاولي تحبي البسس اوك
                  ريم: لا شكرا ما ابي احبها و لا ابيها تحبني
                  رغد: اجل ما يصير تعيش معك في نفس البيت
                  ريم: يب بس شهد ما تقدر تعيش بدونها اغلا شي عندها هي قتوتها
                  سارة حطت يدها ع وجها: ما راح تتغير
                  ريم: اوك بنات باي
                  الكل: باي
                  اخذت ريم شنطها و طلعت و ركبت السيارة و سلمت ع دحوم بالخد
                  دحوم: كيفك؟؟
                  ريم: تمام و انت؟؟
                  دحوم: الحمد لله اشتقت لك
                  ريم: يالكذاب أمداك تشتاق لي و انت كل دقيقه راسل لي مسج او داق علي
                  دحوم: شسوي اشتاق لك بسرعه
                  ريم ابتسمت له: تشتاق لك العافية يا قلبي
                  دحوم ابتسم: كيف الجامعة
                  ريم: تمام
                  دحوم بحقد: و كيف المحاضرة المهمة اللي قطعت علينا
                  ريم استحت: و انا قدرة اركز فيها من مسجاتك
                  دحوم: ههههههههه ...
                  اختفت ضحكته لما شاف سيارة جنبهم و تحاول تصقعهم من الجنب التفت يشوف مين هذا الغبي شاف سيارة زرقة و عليها وشم عرف صاحب السيارة
                  ريم بخوف: دحوم شسالفة ؟؟
                  دحوم: حياتي اهدي و اربطي حزام الأمان
                  ريم: تيب ليش؟؟
                  دحوم بحده: سوي اللي اقول لك عليه بدون نقاش
                  ريم بخوف: تيب
                  ربطة حزام الأمان
                  دحوم ناظرها بعدين وجه نظره لسيارة الزرقة و انطلق بأسرع ما عنده
                  ريم غمضة عيونها و تجمعت الدموع في عيونها تخاف من السرعة
                  دحوم اخذ نظرة خاطفه لريم: ريم انتي بخير؟؟
                  ريم هزت راسها
                  دحوم زاد السرعة بما ان المكان فاضي والسيارة الزرقة زادت السرعة
                  ريم و الدموع ع خدها: تكفى خفف السرعة
                  دحوم ناظرها ما يدري ايش يسوي خايف عليها و ما يبيها تتأذى " مستحيل مستحيل اخفف راح ياخذونك مني " زاد السرعة
                  وريم قعدت تبكي رفعت صوتها: وقف
                  دحوم هز راسه بلا " مستحيل مستحيل "
                  السيارة الزرقة صارت جنبهم و صار تحك بسيارة دحوم
                  ريم: وقف وقف اهئ وقف تكفى دحوم احبك تكفى وقف
                  دحوم هز راسه بلا و صرخ : لا مستحيل اخليهم ياخذونك مني مستحيييييييييييييييل
                  ريم صرخة: دحووووووووووم وقققققققققققققققققققققففففففففففففففففففففففففففففففففف




                  انتهى الب[72]ارت
                  التوقعات

                  1 سالم هل فعلا تغير مثل ما قالت لجين ؟؟؟
                  2 ريوف ع ايش تخطط ؟؟؟
                  3 دحوم & ريم ايش راح يصير عليهم و مين هذولا اللي يلحقونهم ؟؟؟


                  اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
                  مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^

                  تعليق

                  • صبره على الدنيا
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2013
                    • 56

                    • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
                      الصدآقهہ هي آليقين
                      أننآ و آنآفترقنآ ‘
                      فلا شيء سيتغير

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    مشكوره على البارت

                    {توقعاتي}

                    ١- نعم
                    ٢- تخطط يمكن مفاجاة لاحد
                    ٣- ماراح يصير لهم شي ان شاء الله

                    التقييم ١٠٠٪

                    تعليق

                    • كبريآئـي
                      عضو ماسي
                      • Dec 2012
                      • 1444

                      • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                        فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      بارت بجد حماس وكل شئ
                      يعطيكي الف عأإفيه,,
                      وتسلم يدينك

                      أستمري
                      متابعه لك
                      كبريائي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...