رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    حلا: يب
    دانه: اوك يلا خلينا نمشي
    لبسوا عباياتهم و ركبوا السيارة
    دانه: روح للمول
    السواق: حاضر طال عمرك

    (( في النمسا ))
    دحوم و ريم جالسين جنب المدفئة
    دحوم ناظر ريم كان خشمها احمممممممممر ضحك بسوط عالي
    ريم ناظرته باستغراب: ايش فيك تضحك؟؟
    دحوم: ههههههههههههههه انفك احمر هههههههههههههههه
    ريم: لا قول قسم رمت عليه المخدة بالله هذا شي يضحك
    دحوم هز راسه: ايه هههههههههههه
    ريم طنشته: سخييييييييييييييييف
    دحوم قام وراح لها وشالها: مين السخيف؟؟
    ريم بسرعة: الخدم الخدم هم السخيفين
    دحوم: لا انا سمعتك تقولين لي سخيف
    ريم: لالالالا غلطان
    دحوم: انا غلطان ؟؟
    ريم: لالالالا انا اقصد ان...
    دحوم حط اصبعه ع فمها وووووووووو ~_^

    (( في ايطاليا ))
    كانوا يتمشون و ماسكين ايادي بعض
    تركي: امل
    امل: عيونها
    تركي: تسلم لي عيونك امم انتي تحبيني ؟؟
    امل ناظرته: ايش هذا السؤال السخيف
    تركي سكت
    امل: اكيد احبك
    تركي: تحبيني لأني تركي ولا لأني زوجك
    امل: ليش تفرق؟؟
    تركي: ايه كثييييييييييير
    امل حبت ترفع ضغطه: بالنسبة لي اثنينهم نفس الشي
    تركي: امممممممممممل جد اتكلم تحبيني لأني تركي ولا لأني زوجك؟؟
    امل وقفت قدامه وقالت ببطئ: لأنك .. تركي حبيبي
    تركي فرح وشالها وصار يدور فيها قدام الناس وهي تصرخ وهو يضحك
    الناس كانوا يناظرون فيهم و يضحكون
    امل: ترك ي نزلني يا دووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووب
    تركي نزلها: احبك I love you ti amo seni<< احبك بالايطالية.. seviyorum<< احبك بالتركية.. Je t'aime << احبك بالفرنسية.. hou van je<< احبك بالهولندية .. 당신을 사랑합니다<< احبك بالكورية.. 私はあなたを愛して<< احبك باليابانية.. احبك احبك
    امل استحت حيييييييييييييييييييييييييييل: تركي خلاص شوف الناس كيف تناظرنا
    تركي: وش علي انا من الناس انا علي من زوجتي و حبيبتي ميمو
    امل سحبته وهو يضحك ع شكلها

    (( في المملكة العربية السعودية ))
    &&& في قصر بو خالد &&& س 11 م
    بو خالد: لوجي
    لوجين كانت ماسكة الايباد: هلا دادي
    بو خالد: انا كلمت سالم وقلت انك مو موافقه ووو وانك انت اللي وافقت ع شرطها وكذا
    لوجين بملل: ايه
    بو خالد: ا قالي اوك بس الملكة بعد اسبوع من رجوع تركي و امل و دحوم و ريم
    لوجين سكتت شوي وابتسمت بخجل: اوك
    حاتم: اممم بس مو كأنه بدري شوي
    بو خالد: سالم مو راضي يرجع بكلمته
    علي بهمس سمعه خالد: مصيبه صابتك
    خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    الكل التفت ع خالد
    بو خالد: ممكن اعرف سر ضحكتك استاذ خالد؟؟
    خالد: ههههههههههههههههههههههههههههه لالالا ولا شي بس جاني مسج خلاني اضحك
    بو خالد: طيب ضحكنا معاك
    علي وقف: هههههههههههههه انتكبت
    وراح
    خالد بهمس: الحم×××
    بو خالد: ها خالد
    خالد: لالالا يبا ما ينفع
    بو خالد: سكت وناظر لوجين
    لوجين كانت مطنشتهم وتشتغل بالايباد دق جوالها وقامت

    &&& في بيت عبد الله &&&
    دخل عبد الله وشاف بدور ماسكة سلطان و تنومه
    عبد الله: مساء الخير
    بدور بهدووووء: مساء النور
    عبد الله: كيفك
    بدور: بخير
    عبد الله جلس
    بدور بعد ما نومته حطته في غرفته اللي جنب غرفتهم و شغلت الجهاز هذاك ما اعرف اسمه بس اللي تحطه في غرف الأطفال عشان اذا بكوا وعندك الجهاز الثاني عشان اذا بكى الطفل تعرف الأم << اكيد فهمتوا علي ..
    المهم بعد ما حطته رجعت الجناح
    عبد الله: بدور
    بدور ناظرته: نعم
    عبد الله سكت شوي قام وراح لها: انا اسف ما كنت اقصد كنت معصب من العمل ووو و عصبت عليك بدون ما اقصد
    بدور هزت راسها جت بتروح
    عبد الله مسك يدها: بدور
    بدور ناظرته كانت حابسة دمعتها غصب بس للأسف طاحت بدون شعور
    عبد الله مسح دمعتها: بدور انا اسف والله اخر مره ارفع صوتي عليك
    بدور بكت
    عبد الله ضمها ومسح ع شعرها

    .. بعد شهر ..
    اليوم هو رجوع امل و تركي و دحوم و ريم
    كان الكل في المطار وينتظرهم اول شي نزلت الطيارة اللي فيها تركي و امل
    اول ما طلعوا استقبلوهم بالأحضان انتظروا ريم و دحوم شوي و نزلت طيارتهم وطلعوا ريم و دحوم كانوا يمشون ويناظرون حوليهم سمعوا صرخة طفل ينادي ريم
    حسن: ري م
    ريم التفتت بسرعة: حسن
    حسن ركض لها
    ريم جلست ع الأرض عشان تضمه فتحت يدها له وضمته بقوة وباسته
    حسن: الحمد لله ع السلامة
    ريم: الله يسلمك كيفك حبيبي
    دحوم: احم انا حبيبك وبس
    ريم ناظرته بعدين ناظرت حسن
    حسن: انا بخير عمو عادل اشترى لي ايباد
    ريم ابتسمت له وشالته وراحت للعايلة وسلمت عليهم بالأحضان وتحمدوا لها بالسلامة
    راح الكل لبيته

    &&& في بيت بو عادل &&&
    كانت ريم مبسوطة حيييييييييييل معهم
    سارة: وحشتيني يا تبن
    دحوم : وانا ما وحشتك؟؟
    سارة باستهبال: لا ههههههههههههههههههه
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
    قعدوا معهم شوي بعدين استأذنوا وراحوا لقصر دحوم
    ريم ناظرت القصر وابتسمت
    دحوم: تفضلي
    دخلت ريم و عجبها الديكور مررررررررررررررره
    دحوم ابتسم: عجبك؟؟
    ريم: مره نايس فرجني ع البيت
    دحوم ناظرها: مو وقته قلبي خليني اوريك جناحنا
    ريم ابتسمت بخجل
    راحوا لجناحهم وفتح الباب كان مررررررررررررررررررررررررررررررررره خقاق وفخم
    ريم خقت ع صالة الجناح: حلو
    دحوم فتح باب غرفة النوم
    ريم ناظرتها كانت خوقاقيه بمعنى الكلمة
    السرير كان دائري ومن الجوانب طاع منه نور احمر خافت ابتسمت وجبها
    وراها الجناح كله وعجبها
    ريم: خلينا نكمل واشوف البيت كله
    دحوم بخبث: نو نو مو الحين بعديييييييييييييييين
    ريم ابتسمت بخجل

    &&& في بيت تركي &&&
    امل: هههههههههههه
    تركي فتح الباب: دخلي برجلك اليمين
    امل ابتسمت ودخلت برجلها اليمين
    تركي: بسم الله
    دخلوا و وراها البيت كله وعجبها حيييييييييييييييل
    امل: بقى شي؟؟
    تركي ناظرها وابتسم: ايه شي واحد بس
    امل: ايش؟
    تركي صفر: جناحنا
    امل بخجل: ا اوك

    &&& في قصر بو عبد السلام &&&
    بو عبد السلام: ايه رايح له عندك مانع
    سعاد بقهر: بو عبد السلام قلت لك ما تروح يعني ما تروح ايش فيك انت ما تفهم
    بو عبد السلام بحده: لالالا تعالي طقيني كف احسن لك
    سعاد: بو عبد السلام لا تضيع الموضوع
    بو عبد السلام: سعاد انا راسي يعورني ومالي خلق نجره من الحين
    سعاد: يا اخي انت ما عندك كرامة الولد ما يبيك الا ترز الفيس
    بو عبد السلام مشا وطنشها
    سعاد انقهرة وطلعت فوق بقهر
    دخل بو عبد السلام مكتبة و جلس ع كرسيه ورفع راسه نزل راسه وطلع صورة من الدرج له ولأم دحوم و دحوم وهو رضيع ابتسم وطاحت دمعه حارة ع خده مسحها بسرعه ودخل الصورة داخل درجه وقفل عليه بالمفتاح تنهد بألم " اه يا يبه وينك يا مها وينك؟؟ لما تشوفيني متضايق ولا زعلان تجين و تهونين علي " غمض عيونه بقوة وهو يتذكر أيامه معها

    &&& في بيت بو راشد &&&
    بسام + معاذ: هههههههههههههههههه
    سارة: ماما شوفيهم
    ام دحوم: هههههههههه بسام معاذ حلو عن اختكم
    سارة: لا والله بعد ما ضحكتي تقولي كدا التفتت لأبوها اللي يضحك بابا
    بو بسام سكت: نعم ايش بك تصرخي؟؟
    سارة بعصبية: لا تضحك
    بو بسام: ليش حرام؟؟
    سارة انقهرررررررررررررة: جدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو تكلم
    الجد: خلصتي من امك و ابوك جيتي لي
    سارة: جدو مالي غيرك
    الجد وقف: انا رايح لغرفتي ارتاح عن اذنكم
    سارة خلاص بتنفجر: اه لو الدحمي هنا كان علمكم شغلكم
    بسام: ايش بسوي يعني بيضربنا مثلا كا اك
    معاذ: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
    سارة قامت بقهر وطلعت لغرفتها
    بسام: ههههههههههه زعلت
    ام دحوم: زين كذا زعلتوها
    بسام و معاذ: ههههههههههههههههههههههههههههه

    &&& في قصر بو نواف &&&
    طلال: يبا والله ما يصير سالم يملك قبلي وانا خاطب اول
    الكل ناظره بدهشه
    طلال: لا تناظروني كذا احبها وابيها بأسرع وقت
    بو نواف: بعد ما تخلص جامعتها
    طلال: يبا
    بو نواف: يا طلال هي لازم تكمل جامعتها
    طلال: طيب ايش فيها لو كملتها معي؟؟
    بو نواف: بتنشغل واهلها مايبونها تنشغل عن دراستها ووو ممكن تجيبون اطفال ويشغلونها
    طلال: طيب ع الأقل نملك وبعدين نتزوج
    بو نواف: خلاص انا بكلم خالك وبقوله
    طلال ابتسم وباس راسه: تسلم لي يا الغالي
    وراح
    بو نواف ابتسم: ما توقعته راح يحب بعد ريم
    خلود: هذي مناوي مو أي احد

    &&& في قصر دحوم &&&
    طلعت ريم من الحمام الله يكرمكم و راحت غرفة التبديل وبدلت ثيابها لفت شافت ثوب معلق وكان مليان دم بس مبين انه قديييييييييم وناشف استغربت اخذته وطلعت شافت دحوم قاعد ينشف شعره
    ريم: دحومي ايش هذا؟؟
    دحوم التفت شاف الثوب اللي بيدها: هذا هذا ..
    ريم: ايش هذا انت لما سويت حادث اخر مره كنت لابس بدله مو ثوب
    دحوم سكت: هذا مو دمي
    ريم استغربت: دم مين عجل
    دحوم: دم حبيبتي
    ريم: ايش؟؟
    دحوم: اللي سمعتيه هذا دم حبيبتي
    ريم: اهمم رمت الثوب عليه عجل خليه عندك
    دحوم قام ومسك يدها وجلسوا: صار لها حادث من زمان هي و امها كنت انا و امجد ماشيين بالسيارة وشفنا تجمع و مثل كل شباب ملاقيف نزلنا نشوف ايش سر التجمع شفت بنت تصرخ وتنادي امها كانت متألم هبي ما همها اهم شي عندها امها لا تموت بس سكت شوي يناظر ريم
    ريم امتلت الدموع في عيونها كانت تتذكر نفسها
    دحوم مسح دموعها وكمل: للأسف ماتت امها شهيدة كانت تصرخ وتبكي وشعرها مغطي ظهرها ما ادري ايش اللي خلاني اروح لها و أطلعها من السيارة مع انها كانت رافضة وتصرخ في وجهي وتضربني طنشت صراخها طنشت ضربها وناظرت بعيونها
    ريم بعدت يده وراحت للتسريحة تسوي شعرها: خلاص ما ابي اسمع اكثر من كذا
    دحوم طنشها وكمل: الى الان ماني قادر انسا صراخها او ضربها او سكت شوي نظراتها وعيونها و دموعها كانت عيونها ساحرتني
    ريم كانت تنشف شعرها وتسوي نفسها ما تسمعه
    دحوم عارف انها تسمعه: كان شعرها مكشوف لناس ناظرت الناس شفتهم يناظرونها وياكلوها بعيونهم انقهرة وعصبت ما ادري ايش اللي خلاني اغار عليها مع اني ما اعرفها سحبت شماغي ولفيته ع شعرها بعدها جت سيارة الإسعاف وشالت امها و راحت هي وياها بس في شي خلاني اركب معاهم ركبت معاهم ورحنا للمستشفى كانت جالسة ع كراسي الانتظار و انا كنت واقف ع جنب ومتلثم شوي الا سمعت واحد يصرخ بأسمها قامت حبيبتي وركضت له وحضنته انا صحيح انقهرة وعصبت بس قلت انه ممكن زوجها او واحد من أقربائها او اخوها المهم طلع الدكتور من غرفة امها وقال لهم انها ماتت
    ريم طاحت دموعها
    دحوم كمل: تركتها بس كنت ابي اعرف عنها اي شي ارسلت واحد يعرف عنها بعد ما عرفت اسمها و اسم ابوها وعايلتها جاب لي معلومات عنها و عرفت ان اللي حضنته يطلع اخوها وهي مو متزوجة اصحابي حاولوا ينسوني اياها بس ما قدرت لأنها ملكت قلبي وروحي
    ريم خلاص مو قادرة اكثر من كذا: خلاص اسكت ما ابي اسمع
    دحوم قام وراح لها وضمها وهي تبكي كمل: حاولت أتناساها وسويت نفسي اني نسيتها بس بعد شهور كنت طالع انا و ربعي لشاليه قابلنا بنات هناك بس ولا وحدة كانت منهم جريئة غير وحده كانت تتكلم معنا وكان الوضع ايزي عندها الكل كان خايف شفت وحده منهم كل دقيقه تتلفت و تكلم اللي قدامها بس اللي قدامها مطنشتها رحت بدون ما يحسون فيني لهذيك البنت وسكرة فمها و خطفتها لسيارتي
    ريم وقفت شهقاتها و حست ان هالبنت اللي يتكلم عنها هي نفسها
    دحوم كمل بابتسامة: كنت مسكر الأبواب الخلفيه بس طلعت البنت ذكية قالت لي ان عبايتها علقت قمت ورحت عشان افك لها الباب وادخل عبايتها بس ع طول نطت ع قدام وطلعت من الباب الأمامي انصدمت اني انا دحوم ال............ انخدع من بنت رحت اركض وراها بعصبية مسكتها ع جدار وكشفت وجها بعد ريم عنها وناظرها بابتسامة وشفت ملاكي اللي حاولت اتناساها نفس العيون نفس الدموع نفس الصوت و نفس الشعر انصدمت وخليت..
    ريم حطت اصبعها ع فمه: اعرف الباقي وخليتني اروح بعد ما جننتني ما كنت عارفة انك راح تتركني كنت حاسة انه هذي اخر ايامي
    دحوم باس جبينها: بسم الله عليك يا روحي
    ريم ابتسمت بس اختفت ابتسامتها بسرعه وبعدت عنه: يعني انت نفسه اللي ساعدني في وقت الحادث
    دحوم هز راسه
    ريم ابتسمت: امم طيب ليش ما خليت الخدم يغسلون ثوبك ؟؟
    دحوم: كيف تبينيهم يغسلون دم حبيبتي
    ريم نزلت راسها بخجل
    دحوم: تدرين اني ما اخليهم حتى يقربون منه لأني كنت اقول لهم دم حبيبتي فيه وما ابيكم تلمسونه تخطلط ريحتكم بريحتها وانا ما ابي هذا الشي
    ريم عضت ع شفتها السفلية بخجل

    (( اليوم الثاني ))

    &&& في بيت بو عادل &&& س 4 العصر
    كان حسن منسدح ع بطنه في الصالة ويلعب بالايباد دخل بو عادل و ابتسم لما شافه " هههه يشبه عادل بجلسته " راح له وجلس جنبه
    حسن عدل جلسته وباس راسه: اهلين عمي
    بو عادل: اهلين تسلم حبيبي
    حسن كمل لعب
    بو عادل: ايش تسوي ؟؟
    حسن: العب
    بو عادل: العب معك؟؟
    حسن ناظرة: جد
    بو عادل: ايه
    حسن عطاه الايباد: تعرف تلعب
    بو عادل: وليش ما اعرف
    اخذ الايباد منه وقعد يلعب
    حسن: نط نط .. روح يمين يمين .. انزل تحت .. نط .. يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسس فزززززززززززززززززززززززت
    بو عادل: ههههههههههههههههههه طيب حبيبي ما تبي تروح معاي بيت جدو
    حسن: الا الا
    بو عادل: روح غير ثيابك وخلينا نروح
    حسن : حاضر
    وراح

    &&& في قصر دحوم &&&
    دحوم ورا ريم القصر كله وعرفها ع كل الخدم وراح شوي ويرجع
    *** في جناح ريم ***
    كانت قاعدة وتزين نفسها لدحوم
    اندق الباب
    ريم: تفضل
    دخلت وحدة من الخدم: مدام في وحدة تحت تبيك
    ريم: مين؟؟
    الخدامة: ما اعرف قالت لي اناديك بس
    ريم: اوك روحي انا رايحه لها
    راحت الخدامة
    ريم استغربت بس نزلت تحت شافت بنت جالسة ومحطية رجل ع رجل استغربت راحت لها وسلمت عليها
    ....: ريم صح
    ريم هزت راسها: ايه انتي تعرفيني
    ....: كيف ما اعرفك وانتي زوجة حبيبي
    ريم استغربت منها: نعم ؟؟
    ....: معك رحمة حبيبته وبنت عمه
    ريم: نعم انتي ايش تقولين
    رحمة: اللي سمعتيه انا حبيبته و بنت عمه يعني انا اولى فيه
    ريم: هيييه انتي ايش تقولين
    رحمة: الا وين دحومي
    ريم بقهر: راح شوي و بيرجع
    رحمة: اهاه اوك انا بجلس انتظره تبين الصراحة وحشني حيييييييييييييييييييييييل
    ريم: انتي ايش تبين اذا انتي جايه هنا عشان تخربين بيننا فأنسي الموضوع لأني احب دحوم و اموت عليه
    رحمة: افا انا اخرب بيناتكم توتوتو يا قلبي ترا دحوم متعود ع هذا الشي يتزوج كم يوم و يطلق او اقول لك كم شهر عشان تعيشين جوك شوي
    ريم: انتي وحدة مو محترمة ولا متربية اطلعي برا بيتي
    رحمة: توتوتو هذا مو بيتك الف وحدة قالت هذا الكلام هذا بيت دحومي مو بيتك
    ريم: اذا ما طلعتي راح انادي الحراس يطلعونك بالقوة
    رحمة جلست و طنشتها
    ريم بصراخ: طلعي برا
    دخل دحوم وهو مبتسم بس اختفت ابتسامته و تحولت الى صدمة: رحمة
    ريم ناظرت دحوم " يعني يعرفها "
    رحمة راحت لدحومي و صارت تلعب بأزراره: اهلين حبيبي الحمد لله ع السلامة
    ريم انصدمة وووو .....................


    انتهى الب[66]ارت
    التوقعات
    1 هل صحيح كلام رحمة ؟؟؟
    2 هل دحوم فعلا يحب رحمة ؟؟؟
    3 ريم ايش بتكون ردة فعلها ؟؟؟

    كل عام وانتو بألف صحة و سلا مة
    ومن العايدين الفايزين

    تعليق

    • بنت محمد
      عـضـو
      • Jul 2013
      • 7
      • " ليس لثلاث حيلة فقر يخالطه كسل ، وخصومة يخامرها حسد ، ومرض يمازجه هرم "

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      كل عام وانتي بخير ،، مشكورة على البارت
      تسلم انأملك
      ////////
      توقعاتي
      ١- لا ماهو صحيح
      ٢- لا لأنه يعشق ريم لو هو مايعشقه كان ما خلاء ثوبه الي به دم ريم
      ٣- ماراح تصدقه لانه واثقة من دحوم


      وانتي بخير وصحة وسلامة

      متابعتك : بنت محمد

      تعليق

      • عنقود الغلا
        عـضـو فعال
        • Aug 2013
        • 85
        • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
          إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
          {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
          قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
          مدونتي /

          http://v.3bir.com/321355/

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        الباررررت جنان ،،
        وكل ع ام وانتم بخير وصحة وسلامه ..

        بانتظارركك ي' الغلا


        عنقوووود الغلا "

        تعليق

        • عنقود الغلا
          عـضـو فعال
          • Aug 2013
          • 85
          • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
            إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
            {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
            قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
            مدونتي /

            http://v.3bir.com/321355/

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          1 هل صحيح كلام رحمة ؟؟؟
          2 هل دحوم فعلا يحب رحمة ؟؟؟
          3 ريم ايش بتكون ردة فعلها ؟؟؟


          توووقعاتي ،،
          1- لا مؤ صحيححح
          2- لا ما يحبها
          3- مارح تهتم بكلامها بس بس بتحزن ..>ووووبث ^_*

          تعليق

          • نبضي
            عـضـو فعال
            • Mar 2013
            • 200
            • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
              وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
              حبـ من تبغى .. تحبـهـ
              آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            بارت جمييل جدا تسلم دياتك

            تعليق

            • برائة أنثى
              عـضـو
              • Jul 2013
              • 17
              • لستـــــــ قــــــــــــ اسيــــــــــةة ولكننيــ أعامـــــلهمـــ بالمــــــــثل .~

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              يا الله وربي توووقعت أن دحووم هو اللي طلعها من الحادث

              بارت جمييل ياقلبي استممري تسلم دياتك

              تعليق

              • صبره على الدنيا
                عـضـو فعال
                • Aug 2013
                • 56

                • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
                  الصدآقهہ هي آليقين
                  أننآ و آنآفترقنآ ‘
                  فلا شيء سيتغير

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                السلام عليكم

                وين البارتي اليوم

                تعليق

                • برائة أنثى
                  عـضـو
                  • Jul 2013
                  • 17
                  • لستـــــــ قــــــــــــ اسيــــــــــةة ولكننيــ أعامـــــلهمـــ بالمــــــــثل .~

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  اختي وين البارت تراه طووول

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                    الب[67]ارت
                    ريم ناظرته بصدمة وطلعت للجناح بسرعة اول ما دخلت الجناح رمت نفسها ع السرير وانفجرت بكي
                    .. بعد فترة قصيرة جدا ..
                    مسحت ريم دموعها بعنف واتجهت لغرفة التبديل تبي تجمع ملابسها خلاص تبي ترجع لأبوها ..
                    وقفت فجأة " ممكن انه مظلوم .. ريم لا تشكين في زوجك عشان وحدة تافه تبي تخرب بينكم .. انا لازم افهم السالفة من عبد الرحمن .. بس ممكن يكذب علي سكتت شوي ريم لا تعيدين غلطت دحوم لما شك فيكي ريم انتي غير.. ايه لازم افهم السالفة من دحيم " راحت للبلكونة وقعدت تناظر الحديقة حست ان دموعها بدت تطيح مسحته بعنف بس كانت كل شوي تزيد
                    *** تحت ***
                    دحوم بعصبية دفها بقوة يبعدها عنه: انتي ايش تبين ايش جيبك بيتي يالحقي××× ؟؟
                    رحمة بدلع ماصخ<< مال امه داعي..: حبيبي ايش فيك ليش معسب ؟؟
                    دحوم بضبط أعصاب: رحمة طلعي برا بصراخ طلعي برا
                    رحمة ببرود: ادري انك خايف من زوجتك النسرة بس ما عليك منها انا بفكك منها هذي ال×××××××
                    دحوم مسكها من شعرها بعصبية: كلي تب×× يا الحق××× ريم اشرف منك يا الوقحة
                    رحمة تألمت بس ما بينت: بعد يدك عن شعري حبيبي عشان ما تعورني
                    دحوم شد شعرها بقوة بلا اي رحمة خلها تصرخ بألم ابتسم ع صراخها شد بأقوى ما عنده
                    رحمة خلاص حاسة ان شعرها بيطيح ع يده صارت تصرخ بأقوى ما عندها ممكن يرحمها ويترك شعرها
                    بس دحوم تحولت عصبيته الى ابتسامة سخرية وطلع برا وهو لسا ماسك شعرها وهي تلحقه بألم
                    كان مبتسم بقوة وهو يشد شعرها ويمشيها وراه مثل الكلبة
                    كان الحراس يناظرونه بصدمة
                    دحوم للحارس: افتح البوابة
                    الحارس فتح البوابة بسرعة
                    دحوم ابتسم بسخرية ورماها في الشارع بقوة: لا عاد اشوفك تقربين من بيتي ولا من زوجتي يا ×××
                    تفل عليها ودخل
                    رحمة مسكت شعرها بقهر ولفت الطرحة ع شعرها بقهر " والله ما شفت شي الى الان يا دحيم والله لأخليك تندم "
                    ومشت
                    *** عند ريم ***
                    كانت مصدومة من شكل دحوم وهو ساحب رحمة من شعرها ويرميها في الشارع وينفض يده كأنه كان ماسك قذارة << بالفعل ..
                    دخل دحوم الجناح وشاف ريم في البلكونة راح لها وضمها من ورا
                    ريم تجمدت مكانها شوي.. لفت بعصبية و دفته عنها بجفا: ابعد عني
                    دحوم ما انصدم من ردة فعلها
                    ريم مسحت دموعها وجلست ولفت وجها
                    دحوم جلس مقابلها: توقعت انك في غرفة التبديل تجمعين ثيابك
                    ريم بدون ما تلف وجها: هه راح اروح لا تخاف بس مو قبل ما اعرف قصة هذي البنت
                    دحوم انصدم توقعها تنفجر فيه
                    ريم لفت عليه: مو انا اللي اشك في زوجي قبل ما اسمعه ممكن هذي البنت تكذب او انها تبي تخرب بيننا مو انا اللي ينلعب علي بسهولة يا عبد الرحمن
                    دحوم نزل راسه حس بإحراج كبيييير لأنه في يوم من الأيام شك في زوجته وحبيبته
                    ريم: كنتوا تحبون بعض؟؟
                    دحوم رفع راسه وهز راسه بصوت منخفض: ايه
                    ريم انصدمت توقعته يقول لاء كلامها كذب انا احبك انتي وبس ما قد حبيت غيرك بس كانت الإجابة العكس .. وقفت بتروح
                    دحوم مسك يدها ونزل راسه: ما ابي اكذب عليك انا كنت احب رحمة وانا في الثانوية هي صحيح اكبر مني بس هي كانت تخطط من زمان اني اطيح بحبها وبالفعل طحت بحبها كانت تبين لي انها تحبني واني كل قلبها بس كان كله كذب بكذب ما كانت تحبني كانت تحب اخوي عبد السلام كنت لما اقولها هم يقولون لي اني قاتل كانت تهون علي بس كانت تسوي كذا عشان تجذبني لها بس بعد فترة قالت انها بتسافر كنت بسافر معها ما اقدر اتركها لوحدها قالت لي ان دراستك اهم مني وكذا قلت لها طيب برسل معك واحد من الحراس عشان اذا صار فيك شي لا سمح الله رفضت و بشدة بس انا ما رضيت ارسلت حارس يتبعها وين ما تروح بدون ما تحس عشان كنت خايف عليها سكت شوي يناظر ريم
                    كانت تبكي بهدوء وعاضة شفتها السفلية
                    دحوم نزل راسه وكمل: بس بعد فترة رجع لي الحارس قبل ما ترجع رحمة عصبت وقلت له ليش تتركها قالي انها مو زينه وقالي عنها كلام مو زين عصبت منه واتهمته بالكذب وفصلته رحت وسافرت لها سألت عنها وقالوا لي انها في شاليه ال ...... وكانت الطامة الكبرى بالنسبة لي اول ما دخلت شفتها ماسكة قلاس وكانت شبه سكرانه و في واحد جنبها وحاضنها من الجنب ووو وسكت
                    ريم زادت دموعها
                    دحوم كمل: كان كان كان سكت فترة قصيرة ما علينا منهم صرخة عليها قامت لي وصفقتني كف قالت لي سكت شوي قالت لي انها انها ما قد حبتني وانها من زمان تحب عبد السلام و تمثل انها كانت تحبني قالت لي تدري مين قال انك انت اللي قتلت عبد السلام انا انا اللي قلت لهم انك انت اللي قتلته وطيحته في البركة عشاني كنت احبه انا ادري انك مو انت اللي قتلته انا شفت كل شي عبد السلام هو اللي نط بنفسه قلت لها طيب ليش سويتي كذا ؟؟ قالت لي لأنك ما منعته لأنك ما رحت وعلمت عليه عشان ما يموت قطعت ع نفسي عهد اني لأخليك تندم وتفقد ثقتك من الناس وبالفعل كانت هي السبب اني صايع كانت هي السبب اني أغازل كانت هي السبب اني ما اثق في احد كانت هي السبب لأشياء كثيرة قلت لها انا راح افضحك و اقول لهم الحقسقة قالت لي بحقارة انه مافي احد راح يصدقك لأنك بالنسبة لهم قاتل سكت
                    ريم لفت عليه
                    كان دحوم منزل راسه ودافن وجه بيده
                    ريم جلست ع الأرض قدامه ونزلت يده
                    دحوم ناظرها: ريم تكفين صدقيني ريم والله انا الحين ما احمل لرحمة اي مشاعر غير الكره و الحقد والله العظيم اني احبك انتي .. ريم صدقيني تكفين .. ريم ترا هي جت عشان تخرب بيننا ولا هي تكرهني بس هي كذا تبي تهدم حياتي
                    ريم والدموع ع خدها: خلاص حبيبي إهداء والله انا مصدقتك ومستحيل احد يخرب بينا لا رحمة ولا غيرها حبيبي لو انا مو واثقة فيك كان ما قعدت هنا دقيقه وحده بس كان لازم افهم منك السالفة
                    دحوم ابتسم بفرحة: ي يعني مسامحتني ؟؟
                    ريم: انت ما غلط عشان أسامحك
                    دحوم ضمها بقوة
                    ريم ضمته وابتسمت ما بين دموعها بس تذكرت شي وبعدت عنه
                    دحوم استغرب
                    ريم بتردد: ا عبد الرحمن
                    دحوم: هلا
                    ريم: ررر رحمة قالت انك انك ا انك انت تتزوج ووو و تطلق
                    دحوم عصصصصصب: الحق×××× ريم حياتي ترا كلامها كله كذب × كذب و اذا مو مصدقتني ...
                    ريم قاطعته: لالالالا انا مصدقتك
                    دحوم نزل راسه
                    ريم: ايش فيك؟؟
                    دحوم: ريم انا اسف
                    ريم: حبيبي ليش تتأسف ؟؟
                    دحوم: ع اني شكيت فيك في يوم من الأيام
                    ريم: حبيبي انا نسيت خلاص انسى
                    دحوم ناظرها و ابتسم
                    ( شخصية جديدة رحمة بنت عم دحوم : مملوحة شوي بس ما تقرب من جمال ريم طولها متوسط عمرها 28 سنه كبر ابرار و اكبر من دحوم و عبد السلام ب3 سنوات )

                    &&& في قصر بو خالد &&&

                    لوجين كانت طالعه شافت سالم في طريقها
                    لوجين: هاي
                    سالم بحده: وعليكم السلام
                    لوجين نزلت راسها بإحراج
                    سالم: وين رايحه
                    لوجين ناظرته بدهشة " حتى ما سألني كيفك " حبت تحرجه زي ما يحرجها: الحمد لله تمام ونت
                    سالم بعدم اهتمام: جوابي ع سؤالي
                    لوجين رفعة حاجبها الأيسر: لما ترد علي ارد عليك
                    جت بتروح مسك يدها بقوة
                    لوجين ناظرت يدها: لو سمحت بعد يدك
                    سالم بحده: وين رايحه؟؟
                    لوجين وخرت يده بقوة: رايحه اشوف شغلي بعد عني
                    سالم مسك يدها مره ثانية وناظرها بحده: مافي روحه
                    لوجين تكتفت: ليش ولي امري وانا ما ادري انت بعدك ما صرت ولي امري لما تصير ولي امري ذيك الساعة يحلها الف حلال
                    سالم بابتسامة: يعني سكت فترة قصيرة هذي دقه عشان أعجل الزواج؟؟
                    لوجين بسرعة: ا لا ما قصدت كذا انا اقصد صرخة بعصبية اصلا حتى لو تزوجنا انا شرط عليك اني اشتغل و وافقت يعني ما راح تمنعني
                    سالم: بس انا الحين رافض فكرة الشغل نهائيا
                    لوجين ابتسمت باستهزاء و تكتفت: والله هذي مشكلتك مو مشكلتي اذا عندك انفصام بالشخصية وإذا مو عاجبك داست ع قلبها مولازم نتزوج
                    سالم عصصصب بس مسك اعصابه: لوجين احترمي نفسك
                    لوجين ببرود: و اذا ما احترمت نفسي ايش بتسوي ؟؟ بتضربني تفضل و اعطته خدها
                    سالم رفع حاجبه الأيسر ومشا قبل ما يتهور
                    لوجين ابتسمت باستهزاء وراحت

                    &&& في قسم الشرطة &&&
                    خالدبعصبية: انس
                    انس يحط يده ع فمه يعني سكت
                    و منصور فاقع ضحك
                    خالد: منصور لو ما سكت لقطك في الحجز
                    منصور سوا زي انس و كتم ضحكته
                    بو انس: و الله يا طويل العمر شنسوي تعينا معهم
                    بو منصور: ايه والله لو ما تمشكلوا ما يرتاحون
                    خالد بعد تفكير:احسن حل وقال بهدوء وثقه دخلوهم في العسكرية
                    انس و منصور فتحو عيونهم ع وسعهم شوي و تطلع: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
                    خالد ابتسم: ايش فيكم ؟؟
                    منصور: لا عاد خلود خلاص والله اخر مره نطب عندكم بس تكفووووون لا تدخلونا العسكرية
                    انس: اي والله يلا عاد خلود تكفى
                    بو منصور: ايه والله و انت الصادق
                    منصور بصراخ: هيه هيه خلود ترا انا موافق اقعد عندكم في الحجز بس ما ابي ادخل العسكريه تكفى
                    خالد: ههههه قديمة يا بابا
                    انس بترجي: تكفى طلبتك
                    خالد بحده: انتوا في مركز شرطة لو سمحتوا احترموا نفسكم
                    بو انس: والله ما ادري ايش اقول لك يا ولدي بس ان شاء الله راح ندخلهم العسكريه
                    انس: يبا
                    بو انس عطا انس نظرة حاده اخترقت جبهته <<خخخخخ سوري بس من زود الحماس
                    انس: تكفى يبا والله اخر مره
                    بو منصور: يلا عن اذنك اتعبناك معنا والله
                    خالد ابتسم: هذا واجبي
                    طلعوا وطلع وراهم انس و منصور بس قبل ما يطلعون ناظروه بحقد
                    انس + منصور: اكرهك
                    و طلعوا
                    خالد: ههههههههههههههههههههههههههه
                    شوي و دخل عبد الله: ها ايش صار معك ؟؟
                    خالد: ههههههههه اوعدك انهم ما راح نشوفهم اسبوع الجاي
                    عبد الله : اتحدا
                    خالد: اوك

                    &&& في قصر بو عبد الله &&&
                    دانه: اهاه يعني تبين تفهميني ا نك ما تحبين ريان
                    حلا: والله عاد كيفك صدقتي ولا لاء قلت لك ما بيني وبين ريان شي
                    دانه: اهمممم اوك اوك صدقتك
                    حلا: لا تسلكين
                    دانه: هههههه اوك
                    حلا انزعجت: اوك كيفك انتي و سام
                    دانه باستغراب: سام مين؟؟
                    حلا: استغربت سام اخو بدور
                    دانه نزلت راسها: ايش فيه
                    حلا رفعت راس دانه بيدها: دنو ايش فيك صار بينك و بين سامي شي؟؟
                    دانه نزلت دموعها بس مسحتها بسرعة:
                    حلا: دنو تكلمي
                    دانه: ح-لا سامي مو لي اهئ
                    حلا: كيف يعني مو لك
                    دانه: بقول لك كل شي اسمعي ذاك اليوم ....... وحكت لها السالفة كلها ......
                    حلا: اهاه احسن انك عرفتيه ع حقيقته
                    دانه هزت راسها
                    حلا: امم طيب انتي تحبين علي الحين
                    دانه ناظرتها: تبين الصدق
                    حلا هزت راسها
                    دانه: قاعدة احاول اني احبه
                    حلا سكتت
                    دانه: بس احسه يموت فيني عشان كذا انا احاول ابادله نفس الشعور
                    حلا: زين سويتي تحبين واحد يحبك و يموت فيك احسن من تحبين واحد لا يفكر فيك و يحسك مثل اخته الصغيرة
                    دانه هزت راسها
                    حلا ضمتها: خلاص دنو لا تتضايقين
                    دانه هزت راسها
                    حلا بعدت عنها: ايش رايك نروح المكتبة عشان نشتري اغراض المدرسة ترا بعد اسبوعين بتبدأ الدراسة
                    دانه: اوك ببدل واجي
                    حلا: اوك
                    طلعت حلا و دق جوالها كان ريان: الووو
                    ريان: الوو هلا حلا كيفك
                    حلا: تمام وانت؟؟
                    ريان: بخير وينك؟؟
                    حلا: في البيت و بعد شوي طالعه مع دانه للمكتبة
                    ريان: ليش؟؟
                    حلا: نسيت ان المدارس قربت
                    ريان: اييييه صح نسيت
                    حلا: اوك ريان عن اذنك بس بروح اتجهز عشان اروح
                    ريان: اوك باي
                    حلا: باي
                    سكرت منه وراحت تتجهز

                    .... مر الأسبوع سرييييييييييع ....
                    ( اليوم ملكة سالم و لوجين )
                    &&& في قصر دحوم &&&
                    ريم: دحوميييي
                    دحوم: ما في روحه
                    ريم شوي وتبكي: دحوم خلاص عاد والله بتزعل لوجي مني
                    دحوم: والله محد قال لك تتدلعي قدامي
                    ريم: يووووووه دحووووووم
                    دحوم: هههههههه اوك بتركك بس بشرط
                    ريم: ايش شرطك؟؟
                    دحوم عطاها خده: بوسه
                    ريم استحت: يلا عاد روجي بيخترب الحين
                    دحوم: عادي ترا كله روج ها ولا اغير المكان
                    ريم انحرجت و استسلمت لطلبه وباسته بسرعه و رقه و طلعت بسرعة
                    دحوم: اخ يا ويل حالي
                    وراح وراها

                    *** في جناح لوجين ***
                    الحفلة بتكون في قصر بو خالد

                    قبل ما نبداء
                    ملابس البنات ..
                    لوجين:

                    ريم:

                    امل:

                    سارة:

                    ريناد:


                    ريوف:

                    حلا:

                    امل: ريم ليش تأخرتي
                    ريم بعد ما سلمت ع لوجين وباركت لها: شسوي لدحوم ما كان راضي اني اروح
                    لوجين: ليش؟؟
                    ريم ارتبكت: ا
                    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    ريم استحت و سكتت
                    حلا وقفت: بنات انا نازلة تحت
                    الكل: الله معك
                    راحت حلا ولبست عبايتها بس ما سكرتها و ما تغطت بس حطت الطرحة ع كتفها عشان اذا صادفت احد من الشباب و نزلت تحت للحديقة مسكت جوالها كانت بتدق ع ريان بس هونت لفت عشان تدخل الا شافت ريان وهو منزل راسه للجوال شوي الا دق جوالها وكان ريان
                    ريان رفع راسه وناظرها و ابتسم
                    حلا نزلت راسها بإحراج
                    ريان راح لها: كيفك حلا؟؟
                    حلا: تمام و انت كيفك؟؟
                    ريان: بخير الحمد لله
                    حلا بتردد: ا ريان
                    ريان: هلا
                    حلا: ا انت وين جامعتك ؟؟
                    ريان: في الرياض ليش؟؟
                    حلا: اهاه ا اوك متى بتسافر ؟؟
                    ريان: يوم الخميس
                    حلا نزلت راسها
                    ريان رفع راسها: حلا ايش فيك؟؟
                    حلا ناظرته والدموع متحجرة بعيونها
                    ريان استغرب مسح دموعها بأنامله: حلاوي ايش فيك ؟؟
                    حلا: ريان ليش تسافر
                    ريان ابتسم لها: لازم عشان دراستي
                    حلا: ي يعني ما يصير تدرس هنا
                    ريان: لا
                    حلا: اوك عجل الله يوفقك
                    جت بتروح مسك يدها: حلا ايش فيك؟؟
                    حلا مسحت دموعها: ما فيني شي
                    ريان و قف قدامها: حلا ايش فيك ؟؟
                    حلا: قلت لك ما فيني شي
                    ريان سحبها وراحوا للمرجيحة وجلسها و جلس جنبها: حلا تكفين قولي لي ايش فيك ؟؟
                    حلا سكتت شوي: م ما ابيك تسافر
                    ريان استغرب: ليش؟؟
                    حلا بارتباك: ا كذا
                    ريان ابتسم: كذا
                    حلا ناظرته: ا ايه لأني تعودت اني اكلمك يوميا
                    ريان: طيب سفرتي ما راح تغير شي راح ادق عليك يوميا قبل ما تروحين للمدرسة و اول ما ترجعين و في العصرية وقبل ما تنامين ها ايش رايك
                    حلا: لا انا ما قصدت كذا انا قصدت..
                    ريان قاطعها: خلاص حلا
                    حلا سكتت
                    ريان: رضيتي ؟؟
                    حلا هزت راسها
                    ريان: يلا عن اذنك
                    حلا: اذنك معاك
                    راح ريان
                    *** في جناح لوجين ***
                    دانه: خلاص انا رايحه أناديها
                    الكل: اوك
                    طلعت دانه وصادفت علي و هو طالع من جناحه كان متكشخ حدددددده خقت عليه
                    علي ناظرها: اهلين دانه كيفك ؟؟
                    دانه: تمام كيفك انت ؟؟
                    علي: تمام
                    دانه: مبروك ع لوجي
                    علي: الله يبارك فيك و عقبالك
                    دانه حممر وجها ومشت
                    علي ابتسم: فديتها بس
                    *** عند الرجال ***
                    الكل كان نظره ع دحوم
                    و دحوم مستغرب
                    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 12:48 PM. سبب آخر: حذف صور ملابس مخله بالادب

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                      و دحوم مستغرب
                      عادل: هههههههههههه دحوم تكفى اطلع
                      دحوم: ليش؟؟
                      عادل: ههههههههههههههههههههههه اطلععععع بسرعه
                      تركي شافه وفقع ضحك
                      طلال اول ما شافه ابتسم وطلع
                      راكان: ههههههههههههههههههههههه دحوم تعال معي حبيبي
                      وسحبه وطلعوا لحمامات الرجال
                      راكان:ههههههههههههه شوف خدك
                      دحوم ناظر خده و أنحرج
                      راكان ميت ضحك: يا خي ليش جيت
                      دحوم مسح خده بسرعه
                      راكان: هههههههههههههههههههههههههههههه
                      دحوم: خلاص عاد
                      راكان: ههههههه امشي امشي
                      طلعوا وراحوا للرجال
                      دحوم شاف حسن: كيفك يا البزر
                      حسن عطه طناش
                      دحوم: اووووووووووه البزر صار يطنش
                      تركي باستهبال: حسون دحوم يكلمك
                      حسن: كيف بس انا ما اسمع شي
                      الكل ناظره وفقع ضحك
                      عادل: برافو حبيبي
                      دحوم انقهر: ليش طرطور عندك انا
                      حسن ناظره من فوق لتحت: ممكن
                      دحوم: هدوني عليه يقول ممكن بعد
                      حسن: اصلا محد ما سكك
                      دحوم: حسسسسسسسسسن
                      حسن ببرود: يا نعم
                      دحوم ناظره و سكت
                      حسن ابتسم بنصر و التفت ع عادل
                      *** عند الحريم **
                      ام دحوم: سارة روحي نادي زوجة اخوك
                      سارة: تقصدين ريم ؟؟
                      ام دحوم: ايه ليش دحوم متزوج غيرها
                      سارة: بسم الله ع بنت عمي
                      ام دحوم: طيب يلا روحي ناديها
                      قامت سارة وطلعت فوق شافت ابواب كثيرة احتارت صادفت في طريقها حاتم كان طالع من جناحه و منزل راسه للجوال
                      سارة: انت يا هوه
                      حاتم رفع راسه: تكلميني اختي
                      سارة: اختك بلا بشكلك
                      حاتم ناظرها ورفع حاجبه الأيسر
                      سارة: ايش بك تناظرني كذا مو عاجبك كلامي و لا كيف ؟؟
                      حاتم: لا مو عاجبني طريقة كلامك
                      سارة: و الله مو لازم يعجبك
                      حاتم ناظر فيها باستغراب
                      سارة: اخلص علي وين جناح لوجين ؟؟
                      حاتم: لما تعدلي اسلوبك كلميني
                      ومشا
                      سارة: اصلا انا ميته ع الكلام معك
                      حاتم وهو نازل من الدرج: غريبه لوجي تصاحب بنات قليلات ذوق و ادب
                      سارة تخصرت: نعم نعم نعم ما سمعتك انا يا ××× قليلة ذوق و ادب
                      حاتم ناظرها بصدمه كيف تسبه: ايه قليلة ادب و ذوق و الدليل كلامك
                      سارة: ايش بو كلامي
                      حاتم: قولي ايش ما فيه اسمعي يا بنت الناس روحي عند امك خليها تعيد تربيتك بعدين تعالي احكي مع الناس
                      سارة: ايش تقصد؟؟
                      حاتم: اقصد اللي فهمتيه
                      سارة: تدرين انك حق××××
                      حاتم ابتسم بسخرية: هه شفتي انك قليلة ادب
                      طلعت ريم ولما شافت حاتم و سارة يتهاوشون راحت لهم بسرعه
                      ريم: سارة ايش فيك
                      حاتم: غريبه ريم تعرفين هذي الأشكال
                      ريم: هذي بنت عمي يا حاتم
                      حاتم: انا اسف بس بنت عمك يا ريم مو محترمة
                      سارة: والله عاد كيفي احترم اللي ابيه و اطنش اللي ابيه
                      حاتم: عجل اسمحي لي اني اقول لك انك قليلة ادب
                      ريم: ا انا اسفه يا حاتم امسحها بوجهي
                      حاتم: لو انها مو بنت عمك كان عرفت كيف اتصرف معاها
                      ومشا
                      سارة جت بتقوم عليه مسكتها ريم: خلاص سارة عيييب
                      سارة: هديني عليه اللي ما يستحي
                      ريم: سارة انتي مو في جدة
                      سارة هدت: اوووففف والله لو انك مو ما سكتني كان علمته الأدب
                      ريم: والله اللي يبيله يتأدب فهو انتي
                      سارة: ريييم يا ت×× انا بنت عمك وهذا واحد كل×××
                      ريم: سارة احترمي نفسك هذا ولد خالة امل
                      سارة: ما علينا منه المهم امي تبيك
                      ريم: تيب
                      نزلت وراحت لأم دحوم وجلست جنبها


                      *** عند البوابة ***
                      دخلت سيارة ونزلت منها بنتين
                      ....: الله جوان هذي قاعتهم
                      جوان: الله يقطع إبليسك يا رشا هذا قصرهم
                      رشا: واو هذي قاعة بكبرها
                      جوان: هههههه رشا وعمى امشي وانتي ساكته
                      رشا: طيب وين مدخل الحريم؟؟
                      جوان: ما ادري
                      كان طالع برا ويكلم جوال
                      رشا: ايش رايك نسأل ذاك
                      جوان: قولي قسم والله ما اسأله
                      رشا: ليش؟؟
                      جوان ارتبكت: ا هذا د. راكان
                      رشا: و يعني
                      جوان: لالالالا
                      رشا: واو طالع يخقق بدون النظارة الطبية حقته
                      جوان: رشا خلينا نمشي
                      رشا مسكت يدها وسحبتها
                      جوان: رشا رشا
                      رشا وقفت قدام راكان
                      راكان ناظرها باستغراب
                      رشا: احم السلام عليكم
                      راكان: وعليكم السلام نعم اختي بغيتي شي؟؟
                      رشا: ا وين مدخل الحريم
                      جوان بهمس: رشا خلاص خلينا نمشي
                      راكان ناظر جوان: اوووه جوان هنا
                      جوان لفت وجها
                      راكان ابتسم: كيفك ؟؟
                      جوان لفت بدون نفس: بخير
                      راكان رفع حاجبة الأيسر: ليش تقولينها كذا من طرف خشمك
                      جوان لفت وجها
                      رشا: لو سمحت احنا جينا نسأل من وين مدخل الحريم
                      راكان ناظر رشا
                      رشا ارتبكت من نظراته: ا ايش فيك تناظرني كذا
                      جوان مسكت يد رشا: رشا خلاص
                      راكان بهدوء أشر لهم ع باب كبيييييييير: هذاك مدخل الحريم
                      رشا: مشكور
                      وراحت هي وجوان
                      جوان: عجبك كذا ؟؟
                      رشا: ما سويت شي
                      جوان انقهرة
                      رشا: شكل هذا هو الحمام الله يكرمكم
                      دخلوه وفتحوا عباياتهم وعدلوا ميكياجهم و ترتبوا
                      وطلعوا
                      جوان كانت لابسة:

                      رشا كانت لابسة:

                      ريوف كانت نازلة و شافتهم راحت لهم وسلمت عليهم
                      جوان: هذي رشا لفت ع رشا هذي ريوف بنت خالة رغد و رزان و د. راكان
                      رشا سلمت عليها: تشرفنا
                      ريوف: الشرف لي .. امم خلوني اوديكم لجناح لوجين
                      راحوا لجناح لوجين و سلموا ع الكل وباركوا للوجين
                      دخلت ريم و امل وشافوا جوان و رشا و استغربوا سلموا عليهم وجلسوا جنب ريناد
                      رغد: ريم امل هذي جوان اللي قلت لكم عنها و هذي رشا
                      ريم و امل : اهاه اهلين جوج
                      جوان: اهلين مبروك صحيح انها متأخرة بس ما عرفت الا بعد زواجكم
                      ريم و امل: الله يبارك فيك
                      رشا: مبروك
                      ريم و امل: الله يبارك فيك
                      *** عند الرجال ***
                      دخل عبد الكريم وسلم ع سالم و بارك له
                      سالم ناظره بقهر وقال بدون نفس: الله يبارك فيك عقبالك
                      عبد الكريم بابتسامة: امين
                      وجلس
                      سالم لخالد: هذا ايش جيبه ؟؟
                      خالد ابتسم: لوجي عزمته
                      سالم: اهممم اوك
                      .... بعد 3 ساعات ....
                      أنزفت لوجين ع أنغام موسيقى هاديه وجلست ع الكوشة
                      سالم رفض انه يدخل للحريم و لوجين انقهرة
                      سلم الكل ع لوجين و باركوا لها
                      ام سالم: يلا يما عشان تروحين للمجلس
                      لوجين ناظرتها: ان شاء الله خالتي
                      قامت وزفوها للمجلس وجلست تنتظر سالم
                      دخل سالم بملامح جامدة ناظرها كانت ملاك بس طنش جمالها وجلس مقابلها وحط رجل ع رجل و طلع جواله وقعد يطق طق فيه
                      لوجين انصدمت " هذا ايش يسوي "
                      سالم دق ع واحد من العمال اللي عندهم في الشركة و قعد يتكلم معاه عن امور الشركة
                      و لوجين منصدمه منه " هذا من جده "
                      سالم سكر منه: ايه كيفك ؟؟
                      لوجين رفعت حاجبها الأيسر باستغراب
                      سالم: انا اسألك كيفك ؟؟
                      لوجين " ممكن مستحي ايه ممكن " ابتسمت: بخير و انت ؟؟
                      سالم: ما شي الحال
                      لوجين استغربت منه
                      سالم: ايش فيك تناظريني كذا ؟؟
                      لوجين: لالالالا ولا شي
                      سالم: الا ما قلتي لي ليش عزمتي عبد الكريم؟؟
                      لوجين " اهاه غيران من عبد الكريم " ابتسمت له: كذا .. و غير كذا عيب والله ما أعزمه وهو ساعدني كثير و ع ملكتي ما أعزمه لالالا هذا مو من الأصول يا سكتت شوي أ. سالم
                      سالم ناظرها بقهر: اهاه الأستاذة لوجين تعرف الأصول يعني
                      لوجين عصبت: ايش قصدك ؟؟
                      سالم: اقصد اللي فهمتيه
                      لوجين هدأت: اهمم الا قولي كيفك ؟؟
                      سالم: صح النوم
                      لوجين ببرود حطت رجل ع رجل و ابتسمت: صح بدنك
                      سالم وقف: انا رايح
                      لوجين: الله معك و أشرت له بيدها باي
                      طلع سالم بعصبية
                      لوجين: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      بعد فترة قصيرة دخلت جنا
                      جنا: وينه؟؟
                      لوجين بابتسامة: مين هو ؟؟
                      جنا: زوجك
                      لوجين: هههههههههه طلع وهو معصب
                      جنا: ليش؟؟
                      لوجين قامت: بعدين اقول لك
                      وطلعت
                      جنا رفعت كتوفها وراحت وراها
                      *** عند سالم ***
                      اول ما طلع شاف عبد الكريم في طريقه ناظره بحقد وركب سيارته و ع طوووووول طلع
                      عبد الكريم استغرب بس ما اعطى للموضوع اهميه

                      ( اليوم الثاني )

                      &&& في قصر بو سالم &&&

                      نزل سالم من جناحه وهو معصب راح لأبوه: يبا
                      بو سالم كان يقرأ الجريدة نزل الجريدة: هلا يبا تفضل
                      سالم جلس: يبا متى الزواج ؟؟
                      بو سالم ناظره بدهشة: لهدرجه مستعجل
                      سالم: يبا جاوب ع سؤالي متى الزواج
                      بو سالم: يبا بدري البنت لسا ما جهزت نفسها
                      سالم: عادي يبا باخذها باللي فيها
                      بو سالم: ههههههههههه اول مره اشوفك مستعجل كذا يا سالم
                      سالم: اوووووف يبا ابي اقدم موعد الزواج
                      بو سالم وقف: هههههههههههههه يصير خير
                      وطلع
                      سالم ضرب الطاولة بيده بقهر وطلع

                      &&& في المستشفى &&&
                      راكان شاف جوان: جوان جوان
                      جوان التفتت: نعم دكتور
                      راكان: ا فاضيه ؟؟
                      جوان: ايه بغيت شي ؟؟
                      راكان بتردد: ا بغيت اكلمك بموضوع
                      جوان: ايش هوا ؟؟
                      راكان: خلينا نروح الكفتريا اول
                      راحوا للكفتريا و جلسوا ع وحدة من الطاولات قعدوا فترة ساكتين
                      جوان قطعت هذا السكوت: سم دكتور
                      راكان ارتبك: ا سم الله عدوك ا بغيت اكلمك بموضوع خارج الشغل
                      جوان سكتت شوي
                      راكان: ا جوان انا انا
                      ....: جوان
                      جوان رفعت راسها و وقفت: مشاري
                      مشاري ناظر راكان
                      جوان: كيفك مشاري ؟؟
                      مشاري: بخير وانتي؟؟
                      جوان: تمام
                      مشاري ناظر ساعته: انتهى دوامك ع ما اعتقد
                      جوان: ا ايه
                      مشاري: عجل يلا
                      جوان: مشكور برجع مع فهد
                      مشاري: سيارة فهد في الورشة و هو جاء معي عشان ناخذك
                      راكان: كيفك مشاري
                      مشاري: بخير
                      راكان: اوك جوان اشوفك بعدين
                      جوان: اوك باي
                      راح راكان
                      مشاري: ايش كنتي تسوين معاه ؟؟
                      جوان: مشاري ايش فيك؟؟
                      مشاري: جاوبي ع سؤالي
                      جوان: كنا نتكلم عن الشغل
                      مشاري: متأكدة
                      جوان: ايش تقصد؟؟
                      مشاري بسرعة: لالالا ولا شي
                      جوان: اوك بروح افصخ الروب و اجي
                      مشاري: اوك
                      راحت جوان

                      &&& في قصر دحوم &&&
                      دحوم كان يجفف شعره اندق الباب
                      دحوم: ادخل
                      دخلت إيناس ونزلت راسها اول ما شافته لأنه ما كان لابس تيشيرت
                      دحوم لف عليها: جبتي الملفات
                      ايناس وهي لسا منزله راسها: ايه طال عمرك
                      دخلت ريم و شافتهم انصدمت



                      انتهى الب[67]ارت

                      اترك لكم حرية التوقعات

                      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
                      مع تحياتي
                      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 12:49 PM. سبب آخر: حذف صور ملابس مخله بالادب

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...