رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
حلا: يب
دانه: اوك يلا خلينا نمشي
لبسوا عباياتهم و ركبوا السيارة
دانه: روح للمول
السواق: حاضر طال عمرك
(( في النمسا ))
دحوم و ريم جالسين جنب المدفئة
دحوم ناظر ريم كان خشمها احمممممممممر ضحك بسوط عالي
ريم ناظرته باستغراب: ايش فيك تضحك؟؟
دحوم: ههههههههههههههه انفك احمر هههههههههههههههه
ريم: لا قول قسم رمت عليه المخدة بالله هذا شي يضحك
دحوم هز راسه: ايه هههههههههههه
ريم طنشته: سخييييييييييييييييف
دحوم قام وراح لها وشالها: مين السخيف؟؟
ريم بسرعة: الخدم الخدم هم السخيفين
دحوم: لا انا سمعتك تقولين لي سخيف
ريم: لالالالا غلطان
دحوم: انا غلطان ؟؟
ريم: لالالالا انا اقصد ان...
دحوم حط اصبعه ع فمها وووووووووو ~_^
(( في ايطاليا ))
كانوا يتمشون و ماسكين ايادي بعض
تركي: امل
امل: عيونها
تركي: تسلم لي عيونك امم انتي تحبيني ؟؟
امل ناظرته: ايش هذا السؤال السخيف
تركي سكت
امل: اكيد احبك
تركي: تحبيني لأني تركي ولا لأني زوجك
امل: ليش تفرق؟؟
تركي: ايه كثييييييييييير
امل حبت ترفع ضغطه: بالنسبة لي اثنينهم نفس الشي
تركي: امممممممممممل جد اتكلم تحبيني لأني تركي ولا لأني زوجك؟؟
امل وقفت قدامه وقالت ببطئ: لأنك .. تركي حبيبي
تركي فرح وشالها وصار يدور فيها قدام الناس وهي تصرخ وهو يضحك
الناس كانوا يناظرون فيهم و يضحكون
امل: ترك ي نزلني يا دووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووب
تركي نزلها: احبك I love you ti amo seni<< احبك بالايطالية.. seviyorum<< احبك بالتركية.. Je t'aime << احبك بالفرنسية.. hou van je<< احبك بالهولندية .. 당신을 사랑합니다<< احبك بالكورية.. 私はあなたを愛して<< احبك باليابانية.. احبك احبك
امل استحت حيييييييييييييييييييييييييييل: تركي خلاص شوف الناس كيف تناظرنا
تركي: وش علي انا من الناس انا علي من زوجتي و حبيبتي ميمو
امل سحبته وهو يضحك ع شكلها
(( في المملكة العربية السعودية ))
&&& في قصر بو خالد &&& س 11 م
بو خالد: لوجي
لوجين كانت ماسكة الايباد: هلا دادي
بو خالد: انا كلمت سالم وقلت انك مو موافقه ووو وانك انت اللي وافقت ع شرطها وكذا
لوجين بملل: ايه
بو خالد: ا قالي اوك بس الملكة بعد اسبوع من رجوع تركي و امل و دحوم و ريم
لوجين سكتت شوي وابتسمت بخجل: اوك
حاتم: اممم بس مو كأنه بدري شوي
بو خالد: سالم مو راضي يرجع بكلمته
علي بهمس سمعه خالد: مصيبه صابتك
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
الكل التفت ع خالد
بو خالد: ممكن اعرف سر ضحكتك استاذ خالد؟؟
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههه لالالا ولا شي بس جاني مسج خلاني اضحك
بو خالد: طيب ضحكنا معاك
علي وقف: هههههههههههههه انتكبت
وراح
خالد بهمس: الحم×××
بو خالد: ها خالد
خالد: لالالا يبا ما ينفع
بو خالد: سكت وناظر لوجين
لوجين كانت مطنشتهم وتشتغل بالايباد دق جوالها وقامت
&&& في بيت عبد الله &&&
دخل عبد الله وشاف بدور ماسكة سلطان و تنومه
عبد الله: مساء الخير
بدور بهدووووء: مساء النور
عبد الله: كيفك
بدور: بخير
عبد الله جلس
بدور بعد ما نومته حطته في غرفته اللي جنب غرفتهم و شغلت الجهاز هذاك ما اعرف اسمه بس اللي تحطه في غرف الأطفال عشان اذا بكوا وعندك الجهاز الثاني عشان اذا بكى الطفل تعرف الأم << اكيد فهمتوا علي ..
المهم بعد ما حطته رجعت الجناح
عبد الله: بدور
بدور ناظرته: نعم
عبد الله سكت شوي قام وراح لها: انا اسف ما كنت اقصد كنت معصب من العمل ووو و عصبت عليك بدون ما اقصد
بدور هزت راسها جت بتروح
عبد الله مسك يدها: بدور
بدور ناظرته كانت حابسة دمعتها غصب بس للأسف طاحت بدون شعور
عبد الله مسح دمعتها: بدور انا اسف والله اخر مره ارفع صوتي عليك
بدور بكت
عبد الله ضمها ومسح ع شعرها
.. بعد شهر ..
اليوم هو رجوع امل و تركي و دحوم و ريم
كان الكل في المطار وينتظرهم اول شي نزلت الطيارة اللي فيها تركي و امل
اول ما طلعوا استقبلوهم بالأحضان انتظروا ريم و دحوم شوي و نزلت طيارتهم وطلعوا ريم و دحوم كانوا يمشون ويناظرون حوليهم سمعوا صرخة طفل ينادي ريم
حسن: ري م
ريم التفتت بسرعة: حسن
حسن ركض لها
ريم جلست ع الأرض عشان تضمه فتحت يدها له وضمته بقوة وباسته
حسن: الحمد لله ع السلامة
ريم: الله يسلمك كيفك حبيبي
دحوم: احم انا حبيبك وبس
ريم ناظرته بعدين ناظرت حسن
حسن: انا بخير عمو عادل اشترى لي ايباد
ريم ابتسمت له وشالته وراحت للعايلة وسلمت عليهم بالأحضان وتحمدوا لها بالسلامة
راح الكل لبيته
&&& في بيت بو عادل &&&
كانت ريم مبسوطة حيييييييييييل معهم
سارة: وحشتيني يا تبن
دحوم : وانا ما وحشتك؟؟
سارة باستهبال: لا ههههههههههههههههههه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
قعدوا معهم شوي بعدين استأذنوا وراحوا لقصر دحوم
ريم ناظرت القصر وابتسمت
دحوم: تفضلي
دخلت ريم و عجبها الديكور مررررررررررررررره
دحوم ابتسم: عجبك؟؟
ريم: مره نايس فرجني ع البيت
دحوم ناظرها: مو وقته قلبي خليني اوريك جناحنا
ريم ابتسمت بخجل
راحوا لجناحهم وفتح الباب كان مررررررررررررررررررررررررررررررررره خقاق وفخم
ريم خقت ع صالة الجناح: حلو
دحوم فتح باب غرفة النوم
ريم ناظرتها كانت خوقاقيه بمعنى الكلمة
السرير كان دائري ومن الجوانب طاع منه نور احمر خافت ابتسمت وجبها
وراها الجناح كله وعجبها
ريم: خلينا نكمل واشوف البيت كله
دحوم بخبث: نو نو مو الحين بعديييييييييييييييين
ريم ابتسمت بخجل
&&& في بيت تركي &&&
امل: هههههههههههه
تركي فتح الباب: دخلي برجلك اليمين
امل ابتسمت ودخلت برجلها اليمين
تركي: بسم الله
دخلوا و وراها البيت كله وعجبها حيييييييييييييييل
امل: بقى شي؟؟
تركي ناظرها وابتسم: ايه شي واحد بس
امل: ايش؟
تركي صفر: جناحنا
امل بخجل: ا اوك
&&& في قصر بو عبد السلام &&&
بو عبد السلام: ايه رايح له عندك مانع
سعاد بقهر: بو عبد السلام قلت لك ما تروح يعني ما تروح ايش فيك انت ما تفهم
بو عبد السلام بحده: لالالا تعالي طقيني كف احسن لك
سعاد: بو عبد السلام لا تضيع الموضوع
بو عبد السلام: سعاد انا راسي يعورني ومالي خلق نجره من الحين
سعاد: يا اخي انت ما عندك كرامة الولد ما يبيك الا ترز الفيس
بو عبد السلام مشا وطنشها
سعاد انقهرة وطلعت فوق بقهر
دخل بو عبد السلام مكتبة و جلس ع كرسيه ورفع راسه نزل راسه وطلع صورة من الدرج له ولأم دحوم و دحوم وهو رضيع ابتسم وطاحت دمعه حارة ع خده مسحها بسرعه ودخل الصورة داخل درجه وقفل عليه بالمفتاح تنهد بألم " اه يا يبه وينك يا مها وينك؟؟ لما تشوفيني متضايق ولا زعلان تجين و تهونين علي " غمض عيونه بقوة وهو يتذكر أيامه معها
&&& في بيت بو راشد &&&
بسام + معاذ: هههههههههههههههههه
سارة: ماما شوفيهم
ام دحوم: هههههههههه بسام معاذ حلو عن اختكم
سارة: لا والله بعد ما ضحكتي تقولي كدا التفتت لأبوها اللي يضحك بابا
بو بسام سكت: نعم ايش بك تصرخي؟؟
سارة بعصبية: لا تضحك
بو بسام: ليش حرام؟؟
سارة انقهرررررررررررررة: جدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو تكلم
الجد: خلصتي من امك و ابوك جيتي لي
سارة: جدو مالي غيرك
الجد وقف: انا رايح لغرفتي ارتاح عن اذنكم
سارة خلاص بتنفجر: اه لو الدحمي هنا كان علمكم شغلكم
بسام: ايش بسوي يعني بيضربنا مثلا كا اك
معاذ: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
سارة قامت بقهر وطلعت لغرفتها
بسام: ههههههههههه زعلت
ام دحوم: زين كذا زعلتوها
بسام و معاذ: ههههههههههههههههههههههههههههه
&&& في قصر بو نواف &&&
طلال: يبا والله ما يصير سالم يملك قبلي وانا خاطب اول
الكل ناظره بدهشه
طلال: لا تناظروني كذا احبها وابيها بأسرع وقت
بو نواف: بعد ما تخلص جامعتها
طلال: يبا
بو نواف: يا طلال هي لازم تكمل جامعتها
طلال: طيب ايش فيها لو كملتها معي؟؟
بو نواف: بتنشغل واهلها مايبونها تنشغل عن دراستها ووو ممكن تجيبون اطفال ويشغلونها
طلال: طيب ع الأقل نملك وبعدين نتزوج
بو نواف: خلاص انا بكلم خالك وبقوله
طلال ابتسم وباس راسه: تسلم لي يا الغالي
وراح
بو نواف ابتسم: ما توقعته راح يحب بعد ريم
خلود: هذي مناوي مو أي احد
&&& في قصر دحوم &&&
طلعت ريم من الحمام الله يكرمكم و راحت غرفة التبديل وبدلت ثيابها لفت شافت ثوب معلق وكان مليان دم بس مبين انه قديييييييييم وناشف استغربت اخذته وطلعت شافت دحوم قاعد ينشف شعره
ريم: دحومي ايش هذا؟؟
دحوم التفت شاف الثوب اللي بيدها: هذا هذا ..
ريم: ايش هذا انت لما سويت حادث اخر مره كنت لابس بدله مو ثوب
دحوم سكت: هذا مو دمي
ريم استغربت: دم مين عجل
دحوم: دم حبيبتي
ريم: ايش؟؟
دحوم: اللي سمعتيه هذا دم حبيبتي
ريم: اهمم رمت الثوب عليه عجل خليه عندك
دحوم قام ومسك يدها وجلسوا: صار لها حادث من زمان هي و امها كنت انا و امجد ماشيين بالسيارة وشفنا تجمع و مثل كل شباب ملاقيف نزلنا نشوف ايش سر التجمع شفت بنت تصرخ وتنادي امها كانت متألم هبي ما همها اهم شي عندها امها لا تموت بس سكت شوي يناظر ريم
ريم امتلت الدموع في عيونها كانت تتذكر نفسها
دحوم مسح دموعها وكمل: للأسف ماتت امها شهيدة كانت تصرخ وتبكي وشعرها مغطي ظهرها ما ادري ايش اللي خلاني اروح لها و أطلعها من السيارة مع انها كانت رافضة وتصرخ في وجهي وتضربني طنشت صراخها طنشت ضربها وناظرت بعيونها
ريم بعدت يده وراحت للتسريحة تسوي شعرها: خلاص ما ابي اسمع اكثر من كذا
دحوم طنشها وكمل: الى الان ماني قادر انسا صراخها او ضربها او سكت شوي نظراتها وعيونها و دموعها كانت عيونها ساحرتني
ريم كانت تنشف شعرها وتسوي نفسها ما تسمعه
دحوم عارف انها تسمعه: كان شعرها مكشوف لناس ناظرت الناس شفتهم يناظرونها وياكلوها بعيونهم انقهرة وعصبت ما ادري ايش اللي خلاني اغار عليها مع اني ما اعرفها سحبت شماغي ولفيته ع شعرها بعدها جت سيارة الإسعاف وشالت امها و راحت هي وياها بس في شي خلاني اركب معاهم ركبت معاهم ورحنا للمستشفى كانت جالسة ع كراسي الانتظار و انا كنت واقف ع جنب ومتلثم شوي الا سمعت واحد يصرخ بأسمها قامت حبيبتي وركضت له وحضنته انا صحيح انقهرة وعصبت بس قلت انه ممكن زوجها او واحد من أقربائها او اخوها المهم طلع الدكتور من غرفة امها وقال لهم انها ماتت
ريم طاحت دموعها
دحوم كمل: تركتها بس كنت ابي اعرف عنها اي شي ارسلت واحد يعرف عنها بعد ما عرفت اسمها و اسم ابوها وعايلتها جاب لي معلومات عنها و عرفت ان اللي حضنته يطلع اخوها وهي مو متزوجة اصحابي حاولوا ينسوني اياها بس ما قدرت لأنها ملكت قلبي وروحي
ريم خلاص مو قادرة اكثر من كذا: خلاص اسكت ما ابي اسمع
دحوم قام وراح لها وضمها وهي تبكي كمل: حاولت أتناساها وسويت نفسي اني نسيتها بس بعد شهور كنت طالع انا و ربعي لشاليه قابلنا بنات هناك بس ولا وحدة كانت منهم جريئة غير وحده كانت تتكلم معنا وكان الوضع ايزي عندها الكل كان خايف شفت وحده منهم كل دقيقه تتلفت و تكلم اللي قدامها بس اللي قدامها مطنشتها رحت بدون ما يحسون فيني لهذيك البنت وسكرة فمها و خطفتها لسيارتي
ريم وقفت شهقاتها و حست ان هالبنت اللي يتكلم عنها هي نفسها
دحوم كمل بابتسامة: كنت مسكر الأبواب الخلفيه بس طلعت البنت ذكية قالت لي ان عبايتها علقت قمت ورحت عشان افك لها الباب وادخل عبايتها بس ع طول نطت ع قدام وطلعت من الباب الأمامي انصدمت اني انا دحوم ال............ انخدع من بنت رحت اركض وراها بعصبية مسكتها ع جدار وكشفت وجها بعد ريم عنها وناظرها بابتسامة وشفت ملاكي اللي حاولت اتناساها نفس العيون نفس الدموع نفس الصوت و نفس الشعر انصدمت وخليت..
ريم حطت اصبعها ع فمه: اعرف الباقي وخليتني اروح بعد ما جننتني ما كنت عارفة انك راح تتركني كنت حاسة انه هذي اخر ايامي
دحوم باس جبينها: بسم الله عليك يا روحي
ريم ابتسمت بس اختفت ابتسامتها بسرعه وبعدت عنه: يعني انت نفسه اللي ساعدني في وقت الحادث
دحوم هز راسه
ريم ابتسمت: امم طيب ليش ما خليت الخدم يغسلون ثوبك ؟؟
دحوم: كيف تبينيهم يغسلون دم حبيبتي
ريم نزلت راسها بخجل
دحوم: تدرين اني ما اخليهم حتى يقربون منه لأني كنت اقول لهم دم حبيبتي فيه وما ابيكم تلمسونه تخطلط ريحتكم بريحتها وانا ما ابي هذا الشي
ريم عضت ع شفتها السفلية بخجل
(( اليوم الثاني ))
&&& في بيت بو عادل &&& س 4 العصر
كان حسن منسدح ع بطنه في الصالة ويلعب بالايباد دخل بو عادل و ابتسم لما شافه " هههه يشبه عادل بجلسته " راح له وجلس جنبه
حسن عدل جلسته وباس راسه: اهلين عمي
بو عادل: اهلين تسلم حبيبي
حسن كمل لعب
بو عادل: ايش تسوي ؟؟
حسن: العب
بو عادل: العب معك؟؟
حسن ناظرة: جد
بو عادل: ايه
حسن عطاه الايباد: تعرف تلعب
بو عادل: وليش ما اعرف
اخذ الايباد منه وقعد يلعب
حسن: نط نط .. روح يمين يمين .. انزل تحت .. نط .. يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسس فزززززززززززززززززززززززت
بو عادل: ههههههههههههههههههه طيب حبيبي ما تبي تروح معاي بيت جدو
حسن: الا الا
بو عادل: روح غير ثيابك وخلينا نروح
حسن : حاضر
وراح
&&& في قصر دحوم &&&
دحوم ورا ريم القصر كله وعرفها ع كل الخدم وراح شوي ويرجع
*** في جناح ريم ***
كانت قاعدة وتزين نفسها لدحوم
اندق الباب
ريم: تفضل
دخلت وحدة من الخدم: مدام في وحدة تحت تبيك
ريم: مين؟؟
الخدامة: ما اعرف قالت لي اناديك بس
ريم: اوك روحي انا رايحه لها
راحت الخدامة
ريم استغربت بس نزلت تحت شافت بنت جالسة ومحطية رجل ع رجل استغربت راحت لها وسلمت عليها
....: ريم صح
ريم هزت راسها: ايه انتي تعرفيني
....: كيف ما اعرفك وانتي زوجة حبيبي
ريم استغربت منها: نعم ؟؟
....: معك رحمة حبيبته وبنت عمه
ريم: نعم انتي ايش تقولين
رحمة: اللي سمعتيه انا حبيبته و بنت عمه يعني انا اولى فيه
ريم: هيييه انتي ايش تقولين
رحمة: الا وين دحومي
ريم بقهر: راح شوي و بيرجع
رحمة: اهاه اوك انا بجلس انتظره تبين الصراحة وحشني حيييييييييييييييييييييييل
ريم: انتي ايش تبين اذا انتي جايه هنا عشان تخربين بيننا فأنسي الموضوع لأني احب دحوم و اموت عليه
رحمة: افا انا اخرب بيناتكم توتوتو يا قلبي ترا دحوم متعود ع هذا الشي يتزوج كم يوم و يطلق او اقول لك كم شهر عشان تعيشين جوك شوي
ريم: انتي وحدة مو محترمة ولا متربية اطلعي برا بيتي
رحمة: توتوتو هذا مو بيتك الف وحدة قالت هذا الكلام هذا بيت دحومي مو بيتك
ريم: اذا ما طلعتي راح انادي الحراس يطلعونك بالقوة
رحمة جلست و طنشتها
ريم بصراخ: طلعي برا
دخل دحوم وهو مبتسم بس اختفت ابتسامته و تحولت الى صدمة: رحمة
ريم ناظرت دحوم " يعني يعرفها "
رحمة راحت لدحومي و صارت تلعب بأزراره: اهلين حبيبي الحمد لله ع السلامة
ريم انصدمة وووو .....................
انتهى الب[66]ارت
التوقعات
1 هل صحيح كلام رحمة ؟؟؟
2 هل دحوم فعلا يحب رحمة ؟؟؟
3 ريم ايش بتكون ردة فعلها ؟؟؟
كل عام وانتو بألف صحة و سلا مة
ومن العايدين الفايزين
حلا: يب
دانه: اوك يلا خلينا نمشي
لبسوا عباياتهم و ركبوا السيارة
دانه: روح للمول
السواق: حاضر طال عمرك
(( في النمسا ))
دحوم و ريم جالسين جنب المدفئة
دحوم ناظر ريم كان خشمها احمممممممممر ضحك بسوط عالي
ريم ناظرته باستغراب: ايش فيك تضحك؟؟
دحوم: ههههههههههههههه انفك احمر هههههههههههههههه
ريم: لا قول قسم رمت عليه المخدة بالله هذا شي يضحك
دحوم هز راسه: ايه هههههههههههه
ريم طنشته: سخييييييييييييييييف
دحوم قام وراح لها وشالها: مين السخيف؟؟
ريم بسرعة: الخدم الخدم هم السخيفين
دحوم: لا انا سمعتك تقولين لي سخيف
ريم: لالالالا غلطان
دحوم: انا غلطان ؟؟
ريم: لالالالا انا اقصد ان...
دحوم حط اصبعه ع فمها وووووووووو ~_^
(( في ايطاليا ))
كانوا يتمشون و ماسكين ايادي بعض
تركي: امل
امل: عيونها
تركي: تسلم لي عيونك امم انتي تحبيني ؟؟
امل ناظرته: ايش هذا السؤال السخيف
تركي سكت
امل: اكيد احبك
تركي: تحبيني لأني تركي ولا لأني زوجك
امل: ليش تفرق؟؟
تركي: ايه كثييييييييييير
امل حبت ترفع ضغطه: بالنسبة لي اثنينهم نفس الشي
تركي: امممممممممممل جد اتكلم تحبيني لأني تركي ولا لأني زوجك؟؟
امل وقفت قدامه وقالت ببطئ: لأنك .. تركي حبيبي
تركي فرح وشالها وصار يدور فيها قدام الناس وهي تصرخ وهو يضحك
الناس كانوا يناظرون فيهم و يضحكون
امل: ترك ي نزلني يا دووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووب
تركي نزلها: احبك I love you ti amo seni<< احبك بالايطالية.. seviyorum<< احبك بالتركية.. Je t'aime << احبك بالفرنسية.. hou van je<< احبك بالهولندية .. 당신을 사랑합니다<< احبك بالكورية.. 私はあなたを愛して<< احبك باليابانية.. احبك احبك
امل استحت حيييييييييييييييييييييييييييل: تركي خلاص شوف الناس كيف تناظرنا
تركي: وش علي انا من الناس انا علي من زوجتي و حبيبتي ميمو
امل سحبته وهو يضحك ع شكلها
(( في المملكة العربية السعودية ))
&&& في قصر بو خالد &&& س 11 م
بو خالد: لوجي
لوجين كانت ماسكة الايباد: هلا دادي
بو خالد: انا كلمت سالم وقلت انك مو موافقه ووو وانك انت اللي وافقت ع شرطها وكذا
لوجين بملل: ايه
بو خالد: ا قالي اوك بس الملكة بعد اسبوع من رجوع تركي و امل و دحوم و ريم
لوجين سكتت شوي وابتسمت بخجل: اوك
حاتم: اممم بس مو كأنه بدري شوي
بو خالد: سالم مو راضي يرجع بكلمته
علي بهمس سمعه خالد: مصيبه صابتك
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
الكل التفت ع خالد
بو خالد: ممكن اعرف سر ضحكتك استاذ خالد؟؟
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههه لالالا ولا شي بس جاني مسج خلاني اضحك
بو خالد: طيب ضحكنا معاك
علي وقف: هههههههههههههه انتكبت
وراح
خالد بهمس: الحم×××
بو خالد: ها خالد
خالد: لالالا يبا ما ينفع
بو خالد: سكت وناظر لوجين
لوجين كانت مطنشتهم وتشتغل بالايباد دق جوالها وقامت
&&& في بيت عبد الله &&&
دخل عبد الله وشاف بدور ماسكة سلطان و تنومه
عبد الله: مساء الخير
بدور بهدووووء: مساء النور
عبد الله: كيفك
بدور: بخير
عبد الله جلس
بدور بعد ما نومته حطته في غرفته اللي جنب غرفتهم و شغلت الجهاز هذاك ما اعرف اسمه بس اللي تحطه في غرف الأطفال عشان اذا بكوا وعندك الجهاز الثاني عشان اذا بكى الطفل تعرف الأم << اكيد فهمتوا علي ..
المهم بعد ما حطته رجعت الجناح
عبد الله: بدور
بدور ناظرته: نعم
عبد الله سكت شوي قام وراح لها: انا اسف ما كنت اقصد كنت معصب من العمل ووو و عصبت عليك بدون ما اقصد
بدور هزت راسها جت بتروح
عبد الله مسك يدها: بدور
بدور ناظرته كانت حابسة دمعتها غصب بس للأسف طاحت بدون شعور
عبد الله مسح دمعتها: بدور انا اسف والله اخر مره ارفع صوتي عليك
بدور بكت
عبد الله ضمها ومسح ع شعرها
.. بعد شهر ..
اليوم هو رجوع امل و تركي و دحوم و ريم
كان الكل في المطار وينتظرهم اول شي نزلت الطيارة اللي فيها تركي و امل
اول ما طلعوا استقبلوهم بالأحضان انتظروا ريم و دحوم شوي و نزلت طيارتهم وطلعوا ريم و دحوم كانوا يمشون ويناظرون حوليهم سمعوا صرخة طفل ينادي ريم
حسن: ري م
ريم التفتت بسرعة: حسن
حسن ركض لها
ريم جلست ع الأرض عشان تضمه فتحت يدها له وضمته بقوة وباسته
حسن: الحمد لله ع السلامة
ريم: الله يسلمك كيفك حبيبي
دحوم: احم انا حبيبك وبس
ريم ناظرته بعدين ناظرت حسن
حسن: انا بخير عمو عادل اشترى لي ايباد
ريم ابتسمت له وشالته وراحت للعايلة وسلمت عليهم بالأحضان وتحمدوا لها بالسلامة
راح الكل لبيته
&&& في بيت بو عادل &&&
كانت ريم مبسوطة حيييييييييييل معهم
سارة: وحشتيني يا تبن
دحوم : وانا ما وحشتك؟؟
سارة باستهبال: لا ههههههههههههههههههه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
قعدوا معهم شوي بعدين استأذنوا وراحوا لقصر دحوم
ريم ناظرت القصر وابتسمت
دحوم: تفضلي
دخلت ريم و عجبها الديكور مررررررررررررررره
دحوم ابتسم: عجبك؟؟
ريم: مره نايس فرجني ع البيت
دحوم ناظرها: مو وقته قلبي خليني اوريك جناحنا
ريم ابتسمت بخجل
راحوا لجناحهم وفتح الباب كان مررررررررررررررررررررررررررررررررره خقاق وفخم
ريم خقت ع صالة الجناح: حلو
دحوم فتح باب غرفة النوم
ريم ناظرتها كانت خوقاقيه بمعنى الكلمة
السرير كان دائري ومن الجوانب طاع منه نور احمر خافت ابتسمت وجبها
وراها الجناح كله وعجبها
ريم: خلينا نكمل واشوف البيت كله
دحوم بخبث: نو نو مو الحين بعديييييييييييييييين
ريم ابتسمت بخجل
&&& في بيت تركي &&&
امل: هههههههههههه
تركي فتح الباب: دخلي برجلك اليمين
امل ابتسمت ودخلت برجلها اليمين
تركي: بسم الله
دخلوا و وراها البيت كله وعجبها حيييييييييييييييل
امل: بقى شي؟؟
تركي ناظرها وابتسم: ايه شي واحد بس
امل: ايش؟
تركي صفر: جناحنا
امل بخجل: ا اوك
&&& في قصر بو عبد السلام &&&
بو عبد السلام: ايه رايح له عندك مانع
سعاد بقهر: بو عبد السلام قلت لك ما تروح يعني ما تروح ايش فيك انت ما تفهم
بو عبد السلام بحده: لالالا تعالي طقيني كف احسن لك
سعاد: بو عبد السلام لا تضيع الموضوع
بو عبد السلام: سعاد انا راسي يعورني ومالي خلق نجره من الحين
سعاد: يا اخي انت ما عندك كرامة الولد ما يبيك الا ترز الفيس
بو عبد السلام مشا وطنشها
سعاد انقهرة وطلعت فوق بقهر
دخل بو عبد السلام مكتبة و جلس ع كرسيه ورفع راسه نزل راسه وطلع صورة من الدرج له ولأم دحوم و دحوم وهو رضيع ابتسم وطاحت دمعه حارة ع خده مسحها بسرعه ودخل الصورة داخل درجه وقفل عليه بالمفتاح تنهد بألم " اه يا يبه وينك يا مها وينك؟؟ لما تشوفيني متضايق ولا زعلان تجين و تهونين علي " غمض عيونه بقوة وهو يتذكر أيامه معها
&&& في بيت بو راشد &&&
بسام + معاذ: هههههههههههههههههه
سارة: ماما شوفيهم
ام دحوم: هههههههههه بسام معاذ حلو عن اختكم
سارة: لا والله بعد ما ضحكتي تقولي كدا التفتت لأبوها اللي يضحك بابا
بو بسام سكت: نعم ايش بك تصرخي؟؟
سارة بعصبية: لا تضحك
بو بسام: ليش حرام؟؟
سارة انقهرررررررررررررة: جدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو تكلم
الجد: خلصتي من امك و ابوك جيتي لي
سارة: جدو مالي غيرك
الجد وقف: انا رايح لغرفتي ارتاح عن اذنكم
سارة خلاص بتنفجر: اه لو الدحمي هنا كان علمكم شغلكم
بسام: ايش بسوي يعني بيضربنا مثلا كا اك
معاذ: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
سارة قامت بقهر وطلعت لغرفتها
بسام: ههههههههههه زعلت
ام دحوم: زين كذا زعلتوها
بسام و معاذ: ههههههههههههههههههههههههههههه
&&& في قصر بو نواف &&&
طلال: يبا والله ما يصير سالم يملك قبلي وانا خاطب اول
الكل ناظره بدهشه
طلال: لا تناظروني كذا احبها وابيها بأسرع وقت
بو نواف: بعد ما تخلص جامعتها
طلال: يبا
بو نواف: يا طلال هي لازم تكمل جامعتها
طلال: طيب ايش فيها لو كملتها معي؟؟
بو نواف: بتنشغل واهلها مايبونها تنشغل عن دراستها ووو ممكن تجيبون اطفال ويشغلونها
طلال: طيب ع الأقل نملك وبعدين نتزوج
بو نواف: خلاص انا بكلم خالك وبقوله
طلال ابتسم وباس راسه: تسلم لي يا الغالي
وراح
بو نواف ابتسم: ما توقعته راح يحب بعد ريم
خلود: هذي مناوي مو أي احد
&&& في قصر دحوم &&&
طلعت ريم من الحمام الله يكرمكم و راحت غرفة التبديل وبدلت ثيابها لفت شافت ثوب معلق وكان مليان دم بس مبين انه قديييييييييم وناشف استغربت اخذته وطلعت شافت دحوم قاعد ينشف شعره
ريم: دحومي ايش هذا؟؟
دحوم التفت شاف الثوب اللي بيدها: هذا هذا ..
ريم: ايش هذا انت لما سويت حادث اخر مره كنت لابس بدله مو ثوب
دحوم سكت: هذا مو دمي
ريم استغربت: دم مين عجل
دحوم: دم حبيبتي
ريم: ايش؟؟
دحوم: اللي سمعتيه هذا دم حبيبتي
ريم: اهمم رمت الثوب عليه عجل خليه عندك
دحوم قام ومسك يدها وجلسوا: صار لها حادث من زمان هي و امها كنت انا و امجد ماشيين بالسيارة وشفنا تجمع و مثل كل شباب ملاقيف نزلنا نشوف ايش سر التجمع شفت بنت تصرخ وتنادي امها كانت متألم هبي ما همها اهم شي عندها امها لا تموت بس سكت شوي يناظر ريم
ريم امتلت الدموع في عيونها كانت تتذكر نفسها
دحوم مسح دموعها وكمل: للأسف ماتت امها شهيدة كانت تصرخ وتبكي وشعرها مغطي ظهرها ما ادري ايش اللي خلاني اروح لها و أطلعها من السيارة مع انها كانت رافضة وتصرخ في وجهي وتضربني طنشت صراخها طنشت ضربها وناظرت بعيونها
ريم بعدت يده وراحت للتسريحة تسوي شعرها: خلاص ما ابي اسمع اكثر من كذا
دحوم طنشها وكمل: الى الان ماني قادر انسا صراخها او ضربها او سكت شوي نظراتها وعيونها و دموعها كانت عيونها ساحرتني
ريم كانت تنشف شعرها وتسوي نفسها ما تسمعه
دحوم عارف انها تسمعه: كان شعرها مكشوف لناس ناظرت الناس شفتهم يناظرونها وياكلوها بعيونهم انقهرة وعصبت ما ادري ايش اللي خلاني اغار عليها مع اني ما اعرفها سحبت شماغي ولفيته ع شعرها بعدها جت سيارة الإسعاف وشالت امها و راحت هي وياها بس في شي خلاني اركب معاهم ركبت معاهم ورحنا للمستشفى كانت جالسة ع كراسي الانتظار و انا كنت واقف ع جنب ومتلثم شوي الا سمعت واحد يصرخ بأسمها قامت حبيبتي وركضت له وحضنته انا صحيح انقهرة وعصبت بس قلت انه ممكن زوجها او واحد من أقربائها او اخوها المهم طلع الدكتور من غرفة امها وقال لهم انها ماتت
ريم طاحت دموعها
دحوم كمل: تركتها بس كنت ابي اعرف عنها اي شي ارسلت واحد يعرف عنها بعد ما عرفت اسمها و اسم ابوها وعايلتها جاب لي معلومات عنها و عرفت ان اللي حضنته يطلع اخوها وهي مو متزوجة اصحابي حاولوا ينسوني اياها بس ما قدرت لأنها ملكت قلبي وروحي
ريم خلاص مو قادرة اكثر من كذا: خلاص اسكت ما ابي اسمع
دحوم قام وراح لها وضمها وهي تبكي كمل: حاولت أتناساها وسويت نفسي اني نسيتها بس بعد شهور كنت طالع انا و ربعي لشاليه قابلنا بنات هناك بس ولا وحدة كانت منهم جريئة غير وحده كانت تتكلم معنا وكان الوضع ايزي عندها الكل كان خايف شفت وحده منهم كل دقيقه تتلفت و تكلم اللي قدامها بس اللي قدامها مطنشتها رحت بدون ما يحسون فيني لهذيك البنت وسكرة فمها و خطفتها لسيارتي
ريم وقفت شهقاتها و حست ان هالبنت اللي يتكلم عنها هي نفسها
دحوم كمل بابتسامة: كنت مسكر الأبواب الخلفيه بس طلعت البنت ذكية قالت لي ان عبايتها علقت قمت ورحت عشان افك لها الباب وادخل عبايتها بس ع طول نطت ع قدام وطلعت من الباب الأمامي انصدمت اني انا دحوم ال............ انخدع من بنت رحت اركض وراها بعصبية مسكتها ع جدار وكشفت وجها بعد ريم عنها وناظرها بابتسامة وشفت ملاكي اللي حاولت اتناساها نفس العيون نفس الدموع نفس الصوت و نفس الشعر انصدمت وخليت..
ريم حطت اصبعها ع فمه: اعرف الباقي وخليتني اروح بعد ما جننتني ما كنت عارفة انك راح تتركني كنت حاسة انه هذي اخر ايامي
دحوم باس جبينها: بسم الله عليك يا روحي
ريم ابتسمت بس اختفت ابتسامتها بسرعه وبعدت عنه: يعني انت نفسه اللي ساعدني في وقت الحادث
دحوم هز راسه
ريم ابتسمت: امم طيب ليش ما خليت الخدم يغسلون ثوبك ؟؟
دحوم: كيف تبينيهم يغسلون دم حبيبتي
ريم نزلت راسها بخجل
دحوم: تدرين اني ما اخليهم حتى يقربون منه لأني كنت اقول لهم دم حبيبتي فيه وما ابيكم تلمسونه تخطلط ريحتكم بريحتها وانا ما ابي هذا الشي
ريم عضت ع شفتها السفلية بخجل
(( اليوم الثاني ))
&&& في بيت بو عادل &&& س 4 العصر
كان حسن منسدح ع بطنه في الصالة ويلعب بالايباد دخل بو عادل و ابتسم لما شافه " هههه يشبه عادل بجلسته " راح له وجلس جنبه
حسن عدل جلسته وباس راسه: اهلين عمي
بو عادل: اهلين تسلم حبيبي
حسن كمل لعب
بو عادل: ايش تسوي ؟؟
حسن: العب
بو عادل: العب معك؟؟
حسن ناظرة: جد
بو عادل: ايه
حسن عطاه الايباد: تعرف تلعب
بو عادل: وليش ما اعرف
اخذ الايباد منه وقعد يلعب
حسن: نط نط .. روح يمين يمين .. انزل تحت .. نط .. يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسس فزززززززززززززززززززززززت
بو عادل: ههههههههههههههههههه طيب حبيبي ما تبي تروح معاي بيت جدو
حسن: الا الا
بو عادل: روح غير ثيابك وخلينا نروح
حسن : حاضر
وراح
&&& في قصر دحوم &&&
دحوم ورا ريم القصر كله وعرفها ع كل الخدم وراح شوي ويرجع
*** في جناح ريم ***
كانت قاعدة وتزين نفسها لدحوم
اندق الباب
ريم: تفضل
دخلت وحدة من الخدم: مدام في وحدة تحت تبيك
ريم: مين؟؟
الخدامة: ما اعرف قالت لي اناديك بس
ريم: اوك روحي انا رايحه لها
راحت الخدامة
ريم استغربت بس نزلت تحت شافت بنت جالسة ومحطية رجل ع رجل استغربت راحت لها وسلمت عليها
....: ريم صح
ريم هزت راسها: ايه انتي تعرفيني
....: كيف ما اعرفك وانتي زوجة حبيبي
ريم استغربت منها: نعم ؟؟
....: معك رحمة حبيبته وبنت عمه
ريم: نعم انتي ايش تقولين
رحمة: اللي سمعتيه انا حبيبته و بنت عمه يعني انا اولى فيه
ريم: هيييه انتي ايش تقولين
رحمة: الا وين دحومي
ريم بقهر: راح شوي و بيرجع
رحمة: اهاه اوك انا بجلس انتظره تبين الصراحة وحشني حيييييييييييييييييييييييل
ريم: انتي ايش تبين اذا انتي جايه هنا عشان تخربين بيننا فأنسي الموضوع لأني احب دحوم و اموت عليه
رحمة: افا انا اخرب بيناتكم توتوتو يا قلبي ترا دحوم متعود ع هذا الشي يتزوج كم يوم و يطلق او اقول لك كم شهر عشان تعيشين جوك شوي
ريم: انتي وحدة مو محترمة ولا متربية اطلعي برا بيتي
رحمة: توتوتو هذا مو بيتك الف وحدة قالت هذا الكلام هذا بيت دحومي مو بيتك
ريم: اذا ما طلعتي راح انادي الحراس يطلعونك بالقوة
رحمة جلست و طنشتها
ريم بصراخ: طلعي برا
دخل دحوم وهو مبتسم بس اختفت ابتسامته و تحولت الى صدمة: رحمة
ريم ناظرت دحوم " يعني يعرفها "
رحمة راحت لدحومي و صارت تلعب بأزراره: اهلين حبيبي الحمد لله ع السلامة
ريم انصدمة وووو .....................
انتهى الب[66]ارت
التوقعات
1 هل صحيح كلام رحمة ؟؟؟
2 هل دحوم فعلا يحب رحمة ؟؟؟
3 ريم ايش بتكون ردة فعلها ؟؟؟
كل عام وانتو بألف صحة و سلا مة
ومن العايدين الفايزين
تعليق