رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عنقود الغلا
    عـضـو فعال
    • Aug 2013
    • 85
    • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
      إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
      {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
      قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
      مدونتي /

      http://v.3bir.com/321355/

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    البارت روعه ،،،
    كالعاده يعني و دوووم ي'ررب ،،

    توقعاتي ،،
    لجين راح توافق ،،..>
    وبإنتظارركك ي ' عسسسل

    تعليق

    • نبضي
      عـضـو فعال
      • Mar 2013
      • 200
      • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
        وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
        حبـ من تبغى .. تحبـهـ
        آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      بارت جميل جدا تسلم ايدينك

      تعليق

      • صبره على الدنيا
        عـضـو فعال
        • Aug 2013
        • 56

        • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
          الصدآقهہ هي آليقين
          أننآ و آنآفترقنآ ‘
          فلا شيء سيتغير

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        وين البارت

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          الب[69]ارت

          &&& في قصر بو خالد &&&
          راحت لجين لصالة شافت ابوها و امها و اخوانها اخذت نفس عميق وجلست
          بو خالد: اهلين
          لجين: اهلين بابا انا فكرة و استخرت و انا موافقة
          الكل انصدم
          علي: لوجي انتي من جدك ؟؟
          لجين: ايه من جدي
          حاتم: بس يا لجين ما بيمديك تتجهزين
          لجين: عادي بتجهز من اليوم
          خالد: و المركز النسائي
          لجين: ايش فيه
          خالد: متى بينفتح ؟؟
          لجين: قريب
          حاتم: وكيف بتجهزينه؟؟
          لجين ابتسمت: هذا الموضوع خليه علي
          خالد تنهد: براحتك
          لجين ابتسمت: عن اذنكم
          راحت والكل يناظرها باستغراب
          علي: اختكم جنت
          وطلع
          حاتم تنهد وراح وراه
          لجين كانت واقفة وسمعتهم تنهدت وراحت لجناحها

          &&& في المستشفى &&&
          دخل راكان بسرعه لغرفة العمليات و لحقته حلا
          بعد حوال 3 ساعات طلعوا
          جت ولد صغير بسرعه لراكان: ها كيفه ؟؟
          راكان ابتسم وحط يده ع شعر الولد: الحمد لله تعدا مرحلة الخطر
          الولد تنفس براحه و سجد سجود شكر
          ابتسم راكان " شكله هذا الشاب يعني له كثير "
          الولد: طيب اقدر ازوره الحين ؟؟
          راكان: ايه حبيبي اكيد بس هو الحين نايم يعني جلوسك عند ماله اي فاي
          الولد مشا و طنشه
          راكان رفع حاجبه الأيسر و التفت شاف جوان تضحك راح لها
          راكان: خليني اضحك معك
          جوان: ههههههههه عطاك طناش قوي هههههه
          راكان ابتسم: حتى لو طنشني اهم شي ضحكك
          جوان انحرجت و سكتت
          راكان ابتسم و مشا
          جوان" هه خجول قال "

          &&& في قصر دحوم &&&
          ريم: دحومي
          دحوم: هلا
          ريم: اليوم ما شفت ايناس وينها ؟؟
          دحوم ابتسم: حطيت لها مكتب تشتغل فيه وذا في ملفات ترسلها لي
          ريم ابتسمت: زين سويت
          دحوم غمز لها: لجل عيون تكرم مدينه
          ريم استحت
          دحوم: فديت اللي يستحون
          ريم: خلاص عاد
          دحوم: ههههههههههه ريمي
          ريم: عيونها
          دحوم: تسلمين حياتي ايش رايك نطلع نتمشى ؟؟
          ريم: يلا ما عندي ما نع
          قام دحوم: يلا بروح ابدل ثيابي
          راحوا عشان يبدلون ثيابهم
          ريم لبست:

          ناظرت نفسها بالمرايا و ابتسمت برضا وطلعت شافت دحوم قاعد ع الصوفا و لابس:
          ريم: حبيبي خلصت
          دحوم: يلا مشينا
          راحوا و ركبوا سيارة لونها اورنج سبورت
          دق جوال دحوم و كان امجد
          دحوم: هلا والله
          امجد: اهلين كيفك ؟؟
          دحوم: الحمد لله وانت كيفك و كيف عمي و خواتي ؟؟؟
          امجد: الحمد لله كلنا بخير المهم يا الدحمي
          دحوم: سم
          امجد: سم الله عدوك بس انت فاضي
          دحوم: ليش في شي ؟؟
          امجد: الشباب يبون يشوفونك
          دحوم: ههههههههههههههه لالا انا طالع مع المدام
          امجد: اهاه الله يهنكم
          دحوم: امين
          امجد: خلاص عجل مره ثانية
          دحوم: ان شاء الله
          وسكر منه

          &&& في بيت سلمان &&&
          سلوان: هههه امممما عاد تبيني اطبخ
          سلمان: طيب وش فيها قولي لدادا تعلمك
          سلوان: تدري احب اكل الدادا اكثر
          سلمان: والله انها مهتمه فينا مع انها ما تاخذ مننا ولا قرش
          سلوان: تقولي انها تحسني اني بنتها اللي ماتت
          سلمان: الله يرحمها
          سلوان: الله يرحمها
          سلمان: اقول كأنك طلعتي من الموضوع ها ايش قلتي بتتعلمين ولا لا ؟؟
          سلوان: بس انا ابي اتعلم كيف يسون السوشي
          سلمان بخوف: لالالا لاتقولين لي اكله يابانيه
          سلوان: يب
          سلمان: لالالالا تكفييييييييييييييين استغفر الله اكلهم ني
          سلوان: بس انا شفت في الأنمي يقول انه حلو
          سلمان: اكيد بقول حلو مو هو خيال
          سلوان: سلممان
          سلمان: طيب طيب
          سلوان: خلاص ما ابي أتعلم
          سلمان بهمس مسموع: احسن
          سلوان: ايش قلت
          سلمان بسرعه: براحتك اقول براحتك
          سلوان ناظرته بشك و طلعت لجناحها

          &&& في بيت بو عادل &&&
          دخلت البيت وضربت الباب بقوة
          نقز عادل و حسن بخوف
          عادل بعصبية: انتي ما تعرفين تستأذنين
          طبعا عرفتوها أسوري سارة
          سارة: لا بيت عمي ليش استأذن؟؟
          عادل بهدوء: ايش تبين ريم مو هنا في بيت زوجها
          سارة: و انا مو جايه عشان ريم
          عادل باستهزاء: عجل جايه عشاني تطمنين ع حالي مثلا
          سارة كشرت: وعع شبي فيك لانت ملامحها انا جايه اطمن ع حسوني
          حسن قام لها وسلم عليها
          سارة نزلت نفسها له: كيفك حبيبي
          حسن: تمام و انتي ؟؟
          سارة: تمام حبيبي ايش رايك نتمشى ع البحر
          حسن ناظر عادل: ممكن عمو عادل اروح مع سارة
          عادل ابتسم له: روح تجهز وانا انتظركم بالسيارة
          سارة: هيه هيه انا قلت انا وهو انت ايش تبي ؟؟
          عادل: انا المسئول عن حسن
          سارة: احلف
          عادل: مو مطر احلف لك
          سارة: اسمع راح اخد حسن معي و نتمشى و انت ما لك دخل
          عادل طنشها: يلا حبيبي
          و طلع
          سارة انقهرة
          وراحت وراه: انت يا بو ايش قصدك بهدي الحركة
          عادل لف عليها: تكلميني و يأشر ع نفسه
          سارة رفعت حاجبها الأيسر: لا ظلك ايه اكلمك انت
          عادل: اهاه و ش تبين مني
          سارة هدأت نفسها " سارة لا تنفعلي سارة لا تنفعلي هدا مجرد و احد تافه ": اسمع حسن بروح معي و انت تنثبر هنا فهمت
          عادل: لما تعدلي اسلوبك كلميني
          سارة: ايش بو كلامي
          عادل مشا وخلاها
          سارة ضربت رجلها بالأرض بقوة و راحت لحسن

          &&& في المستشفى &&&
          وعند عبد الملك رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي
          طلعت الدكتورة وتوجه لها عبد الملك بسرعه: ها كيفها ابرار
          الدكتورة ابتسمت: مبروك جاك ولد
          عبد الملك ابتسم: طيب و ابرار كيفها؟؟
          الدكتورة: الحمد لله بخير
          عبد الملك راح لها بسرعه وجلس جنبها ومسك يدها: الف الحمد لله ع سلامتك يا قلبي
          ابرار ابتسمت بتعب: الله يسلمك حبيبي
          عبد الملك: جانا ولد
          ابرار فرحت: طيب وينها امي و ابوي
          عبد الملك: هم في الطريق
          شوي و جاء الكل و تحمدوا لها بالسلامة و باركوا لها
          ابرار التفتت حولينها: و ين عبد الرحمن
          شهد: ما جاء
          ابرار: هو يدري
          سكت الكل
          ابرار: جاوبوني هو يدري ؟؟
          عبد الملك: لا
          ابرار: اعطوني جوالي ابي اكلمه
          عبد الملك: ا خلاص يا قلبي انا بدق عليه الحين
          طلع عبد الملك و دق ع دحوم
          شوي و رد دحوم: الووو
          عبد الملك: الووو هلا عبد الرحمن
          دحوم: اهلين مين معي؟؟
          عبد الملك: انا عبد الملك
          دحوم: هلا
          عبد الملك: كيفك ؟؟
          دحوم: تمام
          عبد الملك بارتباك: ا مبروك
          دحوم: صح النوم
          عبد الملك بإحراج: ا اسف بس كنت مشغول مع المدام
          دحوم سلك: اوك اوك كيفها ابرار
          عبد الملك: بخير ابرار ولدت
          دحوم فحط و صفط ع جنب: اييييش ولدت متى ؟؟
          عبد الملك سمع صوت التفحيط خاف: عبد الرحمن
          دحوم: جاوب ع سؤالي
          عبد الملك: تو قبل شوي
          دحوم: في أي مستشفى
          عبد الملك: مستشفى ال................
          دحوم: انا جاي
          وسكر في وجهه

          &&& في سيارة دحوم &&&
          دحوم بخوف: ريم انتي بخير
          ريم و هي ماسكه راسها: اي ايه
          دحوم لف وجها له: متأكده ما يعورك
          ريم: ايه والله ما يعور ايش فيك فجأة فحط و صفط ؟؟
          دحوم ابتسم لها: الحمد لله .. ابرار ولدت
          ريم فرحت: جد مبروك
          دحوم: الله يبارك فيك شكل اليوم ما لنا حظ نتمشى لازم نروح المستشفى
          ريم: لا عادي هذي بروره
          دحوم ابتسم وحرك ع المستشفى
          شوي و وصلوا
          ريم: خلينا نجيب لها بوكيه
          دحوم: اوك
          راحوا و جابوا لها بوكيه ورد وراحوا لجناحها دقت ريم الباب ودخلت
          وسلمت ع ابرار و تحمدت لها بالسلامة و باركت لها و سلمت ع شهد بس شهد ناظرتها باستحقار و سلمت عليها بطرف أصابعها
          ريم ما اهتمت جت بتسلم ع سعاد بس سعاد قامت و طنشتها
          ابرار انحرجت من حركة امها
          ريم طنشت و سلمت ع البقية
          ابرار: الا وين دحوم
          ريم ابتسمت: برا
          ابرار: خليه يدخل
          طلعت ريم وقالت لدحوم يدخل
          دخل دحوم و سلم ع ابرار و تحمد لها بالسلامة
          دحوم: مبروك يا ام دحوم
          ابرار: هههههههههه الله يبارك فيك حبيبي
          ام عبد السلام: وععع قال ام دحوم
          دحوم طنشها
          ام عبد السلام انقهرة
          شوي ودخلة رحمة: الف الف الحم ريم
          ريم ناظرتها
          دحوم مسك يد ريم و قربها منه
          ابرار: اهلين رحمه
          رحمه راحت وسلمت ع الكل جت لدحوم ومدت يدها له
          دحوم: ايش الوقاحة هذي ؟؟
          رحمه بدلع: لييش بهمس مسموع شوي حبيبي ؟؟
          ابرار بحده: رحمه دحوم متزوج و زوجته جنبه
          رحمه: ادري
          ابرار: عجل احترمي نفسك و حشمي لسانك
          رحمه ناظرتها بقهر و طلعت
          ابرار: اسفه ريم رحمه ما كان قص
          ريم قاطعتها: لا عادي ما صار شي
          ابرار تغير الموضوع: شكلكم كنتو طالعين صح؟؟
          دحوم: ايه ايش دراك
          ابرار: هههه من لبسك
          دحوم: ههههههههههه
          ابرار: يعني دحوم خرب عليكم
          دحوم ما فهم: ما فهمت
          ابرار: اقصد ان ولدي خرب عليكم
          دحوم ابتسم: لالا عادي حبيب خاله يمون بس مو كثير
          الكل: هههههههههههههههههههههههه
          شهد بتكبر: وععع لا يكون بتسمينه عبد الرحمن ع اسم القاتل
          ابرار بحد: شهد
          شهد لفت وجها
          دحوم تضايق مع انه مو اول مره يسمع هذي الكلمه
          ( قاتل )
          ( قاتل )
          ( قاتل )
          ( قاتل )
          ( قاتل )
          دحوم بحزن " والله ما قتلته والله العظيم هو اللي رما نفسه مو انا اللي قتلته "
          ريم حست فيه و همست بأذنه: دحومي حبيبي دحووم
          دحوم وقف: يلا عن اذنك
          ابرار: اذنك معاك
          طلع دحوم
          ريم: عن اذنكم
          شهد: فكه
          ريم طلعت ولحقت بدحوم
          دحوم ركب السيارة ورفع راسه
          ريم جلست جنبه
          دحوم تنهد: والله ما قتلته والله العظيم ما قتلته هو هو اللي رما نفسه انا كنت اقول له لا ما سمع كلامي
          ريم: حبيبي خلاص معليك منها بزر
          دحوم ناظرها وهز راسه وحرك السيارة
          بعد فترة من الصمت
          ريم: خلينا نرجع البيت
          دحوم التفت لها: ما تبين نتمشى
          ريم هزت راسها بلا
          دحوم ابتسم: براحتك

          &&& في سيارة عادل &&&
          الجو مشحووووووووون جدا
          وصلوا الكورنيش اخيرا
          نزلت سارة و فتحت الباب الخلفي: يلا حبيبي انزل
          نزل حسن و مسك يد سارة
          سارة مسكت يده ومشوا
          عادل: سارة سارة
          وراح و راهم
          عادل: سارة سارة وقفي
          حسن: سارة عمو عادل يقول لك وقفي
          سارة: لا تسمعه حبيبي
          حسن سكت
          سارة شافت شباب راحت لهم
          عادل" هذي ايش تسوي ؟؟": سارة سارة
          سارة: لو سمحت هذا و تأشر ع عادل يضايقني
          الشاب لما شاف سارة انها تلتجئ له ابتسم ورز نفسه: انا فكك منه
          ابتسمت سارة برضا
          عادل جاء: سارة امشي
          سارة ناظرته
          الشاب: خير
          عادل: انت اللي خير
          الشاب: يا اخي استحي ع وجهك مراة و معها ولد يا اخي احترم الولد اللي معها ع الأقل
          حسن جاء بتكلم سارة سكرت فمه
          عادل انقهر: لو سمحت هذي زوجتي واحنا متهاوشين
          الشاب ناظر سارة بحده
          سارة انقهرت: كذاب
          عادل: حسن تعال حبيبي خلي هذي المجنونه
          حسن جاء بروح معاه مسكته سارة
          الشباب ناظروها و راحوا
          سارة: ايش قصدك بهدي الحركه ؟؟
          عادل ابتسم بنصر: هه عشان تكذبين مره ثانية
          سارة: طلعتني كدابه بينهم
          عادل: تستاهلين
          كان في الشاب يناظر من بعيد و انصدم من كلام عادل " مستحيل مستحيل سارة ما تزوجت اصلا كيف و متى "
          ....: امجد امجد امجد ايش فيك ؟؟
          امجد التفت لهم: ا عن اذنكم راسي يعورني
          ماجد: هذا ايش فيه
          عزام رفع اكتافه
          ماجد: لا يكون رايح يغازل ويخلينا
          عزام: لالالا ما اتوقع امجد ما يغازل هو بس يورينا البنات واحنا نغازل

          *** في سيارة امجد ***
          امجد" اسأله و لا لاء مستحيل سارة تزوجت متى وكيف وانا ليش ما ادري ؟؟ اه لالا ان شاء الله يارب الكلام اللي سمعته كذب
          شاف عادل ططلع من سيارته وراح له وسلم عليه: اخبارك ؟؟
          عادل: الحمد لله و انت كيفك ؟؟
          امجد: تمام مع مين جاي
          عادل: مع حسن و بنت عمي
          امجد " غريبه ما قال زوجتي "
          سارة:عادل
          عادل: خير
          سارة: خذ و مدت له يد حسن
          عادل: يلا عن اذنك امجد
          امجد: اذنك معك
          عادل: يلا سارة
          سارة: مو جايه
          عادل: سارة بطلي جنون و يلا امشي
          سارة: مو جايه معك انا قلت لأمي بروح اتمشى مع حسن ما قلت معك
          عادل: طيب بس ما يصير تقعدين وحدك
          سارة: طير
          عادل: كيفك
          ومشا هو و حسن
          حسن: عمو بتتركها وحدها ؟؟
          عادل: اكيد بدق ع السواق
          حسن هز راسه
          راحت سارة للسور و قعدت تطالع البحر شافت احد يمد لها
          كولا لفت وجها وشافت حبيبها و عشيقها وروحها << لا يطير بالكم بعيد اقصد الكولا .. التفتت للي يمده لها
          سارة: امجد
          امجد ابتسم
          سارة اخذت منه الكولا و فتحته: نعم
          امجد: كيفك ؟؟
          سارة: بخير
          امجد حب يحرجها: وانا بعد بخير
          سارة لفت عليه: محد سألك
          امجد تفشل " جيت ابي احرجها قلبتها علي ": ا ايه ههههه << ضحكت ارتباك
          سارة: هههههههه ما تعرف تتكلم مع بنات مع انك صاحب دحوم حدك تتكلم مع شباب
          امجد نزل راسه بإحراج: ههههه
          سارة راحت ورمت الكولا بالزبالة الله يكرمكم ورجعت له: شكرا
          امجد: ع ايش؟؟
          سارة: ع الكولا
          امجد: اهاه العفو
          سارة طلعت جوالها و دقة ع السواق
          شوي ورد عليها: الوو
          سارة: الوو تعال للكورنيش
          السواق: انا ما اقدر انا ودي ماما السوق
          سارة بانزعاج: اوك اوك لا تهذر ع راسي
          وسكرة في وجهه دقة ع بسام مشغول دقة ع معاذ: هاي
          معاذ: اخلصي ايش تبين؟؟
          سارة: حبيبي معاذ ما عندي بدنيا هذي كله الا انت
          معاذ: اخلصي
          سارة: انا في الكورنيش بلييز تعال لي
          معاذ: سيارتي في الورشه قولي لبسام و لا لسواق
          سارة: اووففف بسام مشغول حيل و السواق امي ماخذته
          معاذ: طيب قولي لدحوم
          سارة: اوك اصلا ما عندي الا هو
          سكرة منه
          امجد: ا شرايك اوصلك
          سارة ناظرته: وبصفتك مين؟؟
          امجد: ا بصفطي صديق اخوك
          سارة: لا احلف
          امجد رفع حاجبه الأيسر
          سارة: مشكور بدق ع دحوم
          امجد بسرعه: مشغول مع ريم
          سارة ناظرته: وش دراك
          امجد: ا توني دقيت عليه قال انه مشغول مع المدام
          سارة: اوووففف ما عندي حل ثاني غير بابا
          دقت ع ابوها بس جواله مقفل انقهرة وراحت للرصيف
          امجد: اوصلك
          سارة: قلت شكرا بشوف لي تكسي
          امجد: افا ما هقيتها منك الحين تطلبين تكسي وانا موجود
          سارة ناظرته: ليش عادي
          امجد: يلا يلا خليني اوصلك
          سارة استسلمت لطلبه وراحت معاه
          بعيد عنهم
          ماجد: ما قلت لك راح يغازل
          عزام: ايه والله ما توقعته يغازل لا وبتركب معاه السيارة بعد
          ماجد يدقق بالبنت اللي معاه كان شكلها مرره عربجي رافعه اكمام عبايتها وشايله الشنطه بأهمال وتمشي بعربجه
          ماجد: عزام
          عزام: نعم
          ماجد: هذي البنت اللي مع امجد كأني قد شفتها
          عزام: لالالا ما اتوقع
          ماجد: الا شوف كيف رافعه اكمام عبايتها و شوف شنطتها كيف شايلتها بأهمال و مشيتها العربجيه هذي سكت شوي سارة
          عزام بصدمه: مستحيييييييييييييييل
          ماجد دق ع امجد بس قفل في وجهه
          ماجد: الحي ××× صفط علي
          عزام: هههههههههههه

          &&& في قصر بو وليد &&&
          ريوف حالتها صعبه تحاول تسوي كل شي بدون مساعدة احد

          *** في الحديقة ***

          كانت ريوف لابسة:


          كانت تلعب كرة سله
          ريوف: هددددددددددددددددددددف تذكرت
          وليد: ريوف يلا (
          ريوف رمت له الكرة وهو ركض بالكرة ودخلها
          ريوف: هدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددف
          وليد فتح لها يداته وركضة له ورفعها وصار يدور فيها ) دمعة بألم " وينك يا وليد ؟؟ "
          اخذت الكرة مرة ثانية وصارت تطقطقها بالأرض لين وصلت للهدف و نطت ورمتها ودخلت الكرة ابتسمت " قعدت سنين وانا احاول اوصلها لأنها طويله " لفت وجها شافت وليد فاتح
          لها يده: قووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
          ريوف ابتسمت وركضة له وضمته
          وليد رفعها وصار يدور فيها
          ريوف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          وليد نزلها: كيفها الحلوة
          ريوف: تمام وانت ؟؟
          وليد: تمام
          جت جنا وسلمت عليها
          وليد: ليش تلعبين وحدك؟؟
          ريوف: يزيد برا ونورة تكره الكورة من زمان
          وليد: طيب يلا خلينا نلعب
          جنا: وانا بعد ابي العب
          ريوف: جنا معي
          جنا: اوك
          قعدوا يلعبون في النهاية فاز وليد 5 _ 4
          ريوف جلست ع العشب و صارت تتنفس بقوة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وناسة
          جنا: هههههههههههههههه انا ما سجلت ولا قول كله تسجله ريوف
          وليد: ههههههههه انتي فالحه بس تناولين
          جنا: هههههههههه من جد
          جت الخدامة واعطتهم مناشف و ماي
          وليد: من زمان ما لعبت كرة سله
          ريوف: هههههههههههههه
          دخل يزيد وراح لهم
          جنا لبست حجابها
          يزيد: ايش سويتو
          ريوف: لعبنا كرة سله
          يزيد: اوووه مين اللي فاز
          وليد: انا
          يزيد: كم ؟؟
          وليد: 5 _ 4
          يزيد: ههههههههههههه واك فازو عليهم
          ريوف رمت المنشفه عليه
          يزيد: هههههههههههههههههه
          دخل بدر: يزي ناظر ريوف
          ريوف نزلة راسها بإحراج و قفت ودخلت داخل بسرعه
          ولحقتها جنا
          يزيد: بدر بدر بديييييييييير
          بدر: هاه
          يزيد: هويت بيير

          &&& في قصر بو سالم &&&
          دخل سالم وهو يغني
          بو سالم: هلا والله اشوف النفسية عال العال
          سالم سلم عليه وجلس: اكييد دام صار اللي براسي
          بو سالم: وش اللي صار؟؟
          سالم: الزواج في عيد الأضحى
          بو سالم: جد
          سالم: ايه
          بو سالم: الله يهنيكم
          سالم ابتسم : امين

          &&& في قصر بو نواف &&&

          طلال: خلاص الملكه بتكون اول يوم عيد اضحى
          خلود: امممممممممممممممممممما
          طلال: والله
          خلود: وناسة
          نواف: و سالم
          طلال: سالم وشو ؟؟
          نواف: يبي زواجه في عيد الأضحى
          طلال: وش دراك ؟؟
          نواف: توه قال لنا
          نايف: لالالا يقول 3 يوم عيد
          طلال: طيب عادي
          ريناد: ايه صح عادي


          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            الب[69]ارت

            &&& في قصر بو خالد &&&
            راحت لجين لصالة شافت ابوها و امها و اخوانها اخذت نفس عميق وجلست
            بو خالد: اهلين
            لجين: اهلين بابا انا فكرة و استخرت و انا موافقة
            الكل انصدم
            علي: لوجي انتي من جدك ؟؟
            لجين: ايه من جدي
            حاتم: بس يا لجين ما بيمديك تتجهزين
            لجين: عادي بتجهز من اليوم
            خالد: و المركز النسائي
            لجين: ايش فيه
            خالد: متى بينفتح ؟؟
            لجين: قريب
            حاتم: وكيف بتجهزينه؟؟
            لجين ابتسمت: هذا الموضوع خليه علي
            خالد تنهد: براحتك
            لجين ابتسمت: عن اذنكم
            راحت والكل يناظرها باستغراب
            علي: اختكم جنت
            وطلع
            حاتم تنهد وراح وراه
            لجين كانت واقفة وسمعتهم تنهدت وراحت لجناحها

            &&& في المستشفى &&&
            دخل راكان بسرعه لغرفة العمليات و لحقته حلا
            بعد حوال 3 ساعات طلعوا
            جت ولد صغير بسرعه لراكان: ها كيفه ؟؟
            راكان ابتسم وحط يده ع شعر الولد: الحمد لله تعدا مرحلة الخطر
            الولد تنفس براحه و سجد سجود شكر
            ابتسم راكان " شكله هذا الشاب يعني له كثير "
            الولد: طيب اقدر ازوره الحين ؟؟
            راكان: ايه حبيبي اكيد بس هو الحين نايم يعني جلوسك عند ماله اي فاي
            الولد مشا و طنشه
            راكان رفع حاجبه الأيسر و التفت شاف جوان تضحك راح لها
            راكان: خليني اضحك معك
            جوان: ههههههههه عطاك طناش قوي هههههه
            راكان ابتسم: حتى لو طنشني اهم شي ضحكك
            جوان انحرجت و سكتت
            راكان ابتسم و مشا
            جوان" هه خجول قال "

            &&& في قصر دحوم &&&
            ريم: دحومي
            دحوم: هلا
            ريم: اليوم ما شفت ايناس وينها ؟؟
            دحوم ابتسم: حطيت لها مكتب تشتغل فيه وذا في ملفات ترسلها لي
            ريم ابتسمت: زين سويت
            دحوم غمز لها: لجل عيون تكرم مدينه
            ريم استحت
            دحوم: فديت اللي يستحون
            ريم: خلاص عاد
            دحوم: ههههههههههه ريمي
            ريم: عيونها
            دحوم: تسلمين حياتي ايش رايك نطلع نتمشى ؟؟
            ريم: يلا ما عندي ما نع
            قام دحوم: يلا بروح ابدل ثيابي
            راحوا عشان يبدلون ثيابهم
            ريم لبست:
            ناظرت نفسها بالمرايا و ابتسمت برضا وطلعت شافت دحوم قاعد ع الصوفا و لابس:
            ريم: حبيبي خلصت
            دحوم: يلا مشينا
            راحوا و ركبوا سيارة لونها اورنج سبورت
            دق جوال دحوم و كان امجد
            دحوم: هلا والله
            امجد: اهلين كيفك ؟؟
            دحوم: الحمد لله وانت كيفك و كيف عمي و خواتي ؟؟؟
            امجد: الحمد لله كلنا بخير المهم يا الدحمي
            دحوم: سم
            امجد: سم الله عدوك بس انت فاضي
            دحوم: ليش في شي ؟؟
            امجد: الشباب يبون يشوفونك
            دحوم: ههههههههههههههه لالا انا طالع مع المدام
            امجد: اهاه الله يهنكم
            دحوم: امين
            امجد: خلاص عجل مره ثانية
            دحوم: ان شاء الله
            وسكر منه

            &&& في بيت سلمان &&&
            سلوان: هههه امممما عاد تبيني اطبخ
            سلمان: طيب وش فيها قولي لدادا تعلمك
            سلوان: تدري احب اكل الدادا اكثر
            سلمان: والله انها مهتمه فينا مع انها ما تاخذ مننا ولا قرش
            سلوان: تقولي انها تحسني اني بنتها اللي ماتت
            سلمان: الله يرحمها
            سلوان: الله يرحمها
            سلمان: اقول كأنك طلعتي من الموضوع ها ايش قلتي بتتعلمين ولا لا ؟؟
            سلوان: بس انا ابي اتعلم كيف يسون السوشي
            سلمان بخوف: لالالا لاتقولين لي اكله يابانيه
            سلوان: يب
            سلمان: لالالالا تكفييييييييييييييين استغفر الله اكلهم ني
            سلوان: بس انا شفت في الأنمي يقول انه حلو
            سلمان: اكيد بقول حلو مو هو خيال
            سلوان: سلممان
            سلمان: طيب طيب
            سلوان: خلاص ما ابي أتعلم
            سلمان بهمس مسموع: احسن
            سلوان: ايش قلت
            سلمان بسرعه: براحتك اقول براحتك
            سلوان ناظرته بشك و طلعت لجناحها

            &&& في بيت بو عادل &&&
            دخلت البيت وضربت الباب بقوة
            نقز عادل و حسن بخوف
            عادل بعصبية: انتي ما تعرفين تستأذنين
            طبعا عرفتوها أسوري سارة
            سارة: لا بيت عمي ليش استأذن؟؟
            عادل بهدوء: ايش تبين ريم مو هنا في بيت زوجها
            سارة: و انا مو جايه عشان ريم
            عادل باستهزاء: عجل جايه عشاني تطمنين ع حالي مثلا
            سارة كشرت: وعع شبي فيك لانت ملامحها انا جايه اطمن ع حسوني
            حسن قام لها وسلم عليها
            سارة نزلت نفسها له: كيفك حبيبي
            حسن: تمام و انتي ؟؟
            سارة: تمام حبيبي ايش رايك نتمشى ع البحر
            حسن ناظر عادل: ممكن عمو عادل اروح مع سارة
            عادل ابتسم له: روح تجهز وانا انتظركم بالسيارة
            سارة: هيه هيه انا قلت انا وهو انت ايش تبي ؟؟
            عادل: انا المسئول عن حسن
            سارة: احلف
            عادل: مو مطر احلف لك
            سارة: اسمع راح اخد حسن معي و نتمشى و انت ما لك دخل
            عادل طنشها: يلا حبيبي
            و طلع
            سارة انقهرة
            وراحت وراه: انت يا بو ايش قصدك بهدي الحركة
            عادل لف عليها: تكلميني و يأشر ع نفسه
            سارة رفعت حاجبها الأيسر: لا ظلك ايه اكلمك انت
            عادل: اهاه و ش تبين مني
            سارة هدأت نفسها " سارة لا تنفعلي سارة لا تنفعلي هدا مجرد و احد تافه ": اسمع حسن بروح معي و انت تنثبر هنا فهمت
            عادل: لما تعدلي اسلوبك كلميني
            سارة: ايش بو كلامي
            عادل مشا وخلاها
            سارة ضربت رجلها بالأرض بقوة و راحت لحسن

            &&& في المستشفى &&&
            وعند عبد الملك رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي
            طلعت الدكتورة وتوجه لها عبد الملك بسرعه: ها كيفها ابرار
            الدكتورة ابتسمت: مبروك جاك ولد
            عبد الملك ابتسم: طيب و ابرار كيفها؟؟
            الدكتورة: الحمد لله بخير
            عبد الملك راح لها بسرعه وجلس جنبها ومسك يدها: الف الحمد لله ع سلامتك يا قلبي
            ابرار ابتسمت بتعب: الله يسلمك حبيبي
            عبد الملك: جانا ولد
            ابرار فرحت: طيب وينها امي و ابوي
            عبد الملك: هم في الطريق
            شوي و جاء الكل و تحمدوا لها بالسلامة و باركوا لها
            ابرار التفتت حولينها: و ين عبد الرحمن
            شهد: ما جاء
            ابرار: هو يدري
            سكت الكل
            ابرار: جاوبوني هو يدري ؟؟
            عبد الملك: لا
            ابرار: اعطوني جوالي ابي اكلمه
            عبد الملك: ا خلاص يا قلبي انا بدق عليه الحين
            طلع عبد الملك و دق ع دحوم
            شوي و رد دحوم: الووو
            عبد الملك: الووو هلا عبد الرحمن
            دحوم: اهلين مين معي؟؟
            عبد الملك: انا عبد الملك
            دحوم: هلا
            عبد الملك: كيفك ؟؟
            دحوم: تمام
            عبد الملك بارتباك: ا مبروك
            دحوم: صح النوم
            عبد الملك بإحراج: ا اسف بس كنت مشغول مع المدام
            دحوم سلك: اوك اوك كيفها ابرار
            عبد الملك: بخير ابرار ولدت
            دحوم فحط و صفط ع جنب: اييييش ولدت متى ؟؟
            عبد الملك سمع صوت التفحيط خاف: عبد الرحمن
            دحوم: جاوب ع سؤالي
            عبد الملك: تو قبل شوي
            دحوم: في أي مستشفى
            عبد الملك: مستشفى ال................
            دحوم: انا جاي
            وسكر في وجهه

            &&& في سيارة دحوم &&&
            دحوم بخوف: ريم انتي بخير
            ريم و هي ماسكه راسها: اي ايه
            دحوم لف وجها له: متأكده ما يعورك
            ريم: ايه والله ما يعور ايش فيك فجأة فحط و صفط ؟؟

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              دحوم ابتسم لها: الحمد لله .. ابرار ولدت
              ريم فرحت: جد مبروك
              دحوم: الله يبارك فيك شكل اليوم ما لنا حظ نتمشى لازم نروح المستشفى
              ريم: لا عادي هذي بروره
              دحوم ابتسم وحرك ع المستشفى
              شوي و وصلوا
              ريم: خلينا نجيب لها بوكيه
              دحوم: اوك
              راحوا و جابوا لها بوكيه ورد وراحوا لجناحها دقت ريم الباب ودخلت
              وسلمت ع ابرار و تحمدت لها بالسلامة و باركت لها و سلمت ع شهد بس شهد ناظرتها باستحقار و سلمت عليها بطرف أصابعها
              ريم ما اهتمت جت بتسلم ع سعاد بس سعاد قامت و طنشتها
              ابرار انحرجت من حركة امها
              ريم طنشت و سلمت ع البقية
              ابرار: الا وين دحوم
              ريم ابتسمت: برا
              ابرار: خليه يدخل
              طلعت ريم وقالت لدحوم يدخل
              دخل دحوم و سلم ع ابرار و تحمد لها بالسلامة
              دحوم: مبروك يا ام دحوم
              ابرار: هههههههههه الله يبارك فيك حبيبي
              ام عبد السلام: وععع قال ام دحوم
              دحوم طنشها
              ام عبد السلام انقهرة
              شوي ودخلة رحمة: الف الف الحم ريم
              ريم ناظرتها
              دحوم مسك يد ريم و قربها منه
              ابرار: اهلين رحمه
              رحمه راحت وسلمت ع الكل جت لدحوم ومدت يدها له
              دحوم: ايش الوقاحة هذي ؟؟
              رحمه بدلع: لييش بهمس مسموع شوي حبيبي ؟؟
              ابرار بحده: رحمه دحوم متزوج و زوجته جنبه
              رحمه: ادري
              ابرار: عجل احترمي نفسك و حشمي لسانك
              رحمه ناظرتها بقهر و طلعت
              ابرار: اسفه ريم رحمه ما كان قص
              ريم قاطعتها: لا عادي ما صار شي
              ابرار تغير الموضوع: شكلكم كنتو طالعين صح؟؟
              دحوم: ايه ايش دراك
              ابرار: هههه من لبسك
              دحوم: ههههههههههه
              ابرار: يعني دحوم خرب عليكم
              دحوم ما فهم: ما فهمت
              ابرار: اقصد ان ولدي خرب عليكم
              دحوم ابتسم: لالا عادي حبيب خاله يمون بس مو كثير
              الكل: هههههههههههههههههههههههه
              شهد بتكبر: وععع لا يكون بتسمينه عبد الرحمن ع اسم القاتل
              ابرار بحد: شهد
              شهد لفت وجها
              دحوم تضايق مع انه مو اول مره يسمع هذي الكلمه
              ( قاتل )
              ( قاتل )
              ( قاتل )
              ( قاتل )
              ( قاتل )
              دحوم بحزن " والله ما قتلته والله العظيم هو اللي رما نفسه مو انا اللي قتلته "
              ريم حست فيه و همست بأذنه: دحومي حبيبي دحووم
              دحوم وقف: يلا عن اذنك
              ابرار: اذنك معاك
              طلع دحوم
              ريم: عن اذنكم
              شهد: فكه
              ريم طلعت ولحقت بدحوم
              دحوم ركب السيارة ورفع راسه
              ريم جلست جنبه
              دحوم تنهد: والله ما قتلته والله العظيم ما قتلته هو هو اللي رما نفسه انا كنت اقول له لا ما سمع كلامي
              ريم: حبيبي خلاص معليك منها بزر
              دحوم ناظرها وهز راسه وحرك السيارة
              بعد فترة من الصمت
              ريم: خلينا نرجع البيت
              دحوم التفت لها: ما تبين نتمشى
              ريم هزت راسها بلا
              دحوم ابتسم: براحتك

              &&& في سيارة عادل &&&
              الجو مشحووووووووون جدا
              وصلوا الكورنيش اخيرا
              نزلت سارة و فتحت الباب الخلفي: يلا حبيبي انزل
              نزل حسن و مسك يد سارة
              سارة مسكت يده ومشوا
              عادل: سارة سارة
              وراح و راهم
              عادل: سارة سارة وقفي
              حسن: سارة عمو عادل يقول لك وقفي
              سارة: لا تسمعه حبيبي
              حسن سكت
              سارة شافت شباب راحت لهم
              عادل" هذي ايش تسوي ؟؟": سارة سارة
              سارة: لو سمحت هذا و تأشر ع عادل يضايقني
              الشاب لما شاف سارة انها تلتجئ له ابتسم ورز نفسه: انا فكك منه
              ابتسمت سارة برضا
              عادل جاء: سارة امشي
              سارة ناظرته
              الشاب: خير
              عادل: انت اللي خير
              الشاب: يا اخي استحي ع وجهك مراة و معها ولد يا اخي احترم الولد اللي معها ع الأقل
              حسن جاء بتكلم سارة سكرت فمه
              عادل انقهر: لو سمحت هذي زوجتي واحنا متهاوشين
              الشاب ناظر سارة بحده
              سارة انقهرت: كذاب
              عادل: حسن تعال حبيبي خلي هذي المجنونه
              حسن جاء بروح معاه مسكته سارة
              الشباب ناظروها و راحوا
              سارة: ايش قصدك بهدي الحركه ؟؟
              عادل ابتسم بنصر: هه عشان تكذبين مره ثانية
              سارة: طلعتني كدابه بينهم
              عادل: تستاهلين
              كان في الشاب يناظر من بعيد و انصدم من كلام عادل " مستحيل مستحيل سارة ما تزوجت اصلا كيف و متى "
              ....: امجد امجد امجد ايش فيك ؟؟
              امجد التفت لهم: ا عن اذنكم راسي يعورني
              ماجد: هذا ايش فيه
              عزام رفع اكتافه
              ماجد: لا يكون رايح يغازل ويخلينا
              عزام: لالالا ما اتوقع امجد ما يغازل هو بس يورينا البنات واحنا نغازل

              *** في سيارة امجد ***
              امجد" اسأله و لا لاء مستحيل سارة تزوجت متى وكيف وانا ليش ما ادري ؟؟ اه لالا ان شاء الله يارب الكلام اللي سمعته كذب
              شاف عادل ططلع من سيارته وراح له وسلم عليه: اخبارك ؟؟
              عادل: الحمد لله و انت كيفك ؟؟
              امجد: تمام مع مين جاي
              عادل: مع حسن و بنت عمي
              امجد " غريبه ما قال زوجتي "
              سارة:عادل
              عادل: خير
              سارة: خذ و مدت له يد حسن
              عادل: يلا عن اذنك امجد
              امجد: اذنك معك
              عادل: يلا سارة
              سارة: مو جايه
              عادل: سارة بطلي جنون و يلا امشي
              سارة: مو جايه معك انا قلت لأمي بروح اتمشى مع حسن ما قلت معك
              عادل: طيب بس ما يصير تقعدين وحدك
              سارة: طير
              عادل: كيفك
              ومشا هو و حسن
              حسن: عمو بتتركها وحدها ؟؟
              عادل: اكيد بدق ع السواق
              حسن هز راسه
              راحت سارة للسور و قعدت تطالع البحر شافت احد يمد لها
              كولا لفت وجها وشافت حبيبها و عشيقها وروحها << لا يطير بالكم بعيد اقصد الكولا .. التفتت للي يمده لها
              سارة: امجد
              امجد ابتسم
              سارة اخذت منه الكولا و فتحته: نعم
              امجد: كيفك ؟؟
              سارة: بخير
              امجد حب يحرجها: وانا بعد بخير
              سارة لفت عليه: محد سألك
              امجد تفشل " جيت ابي احرجها قلبتها علي ": ا ايه ههههه << ضحكت ارتباك
              سارة: هههههههه ما تعرف تتكلم مع بنات مع انك صاحب دحوم حدك تتكلم مع شباب
              امجد نزل راسه بإحراج: ههههه
              سارة راحت ورمت الكولا بالزبالة الله يكرمكم ورجعت له: شكرا
              امجد: ع ايش؟؟
              سارة: ع الكولا
              امجد: اهاه العفو
              سارة طلعت جوالها و دقة ع السواق
              شوي ورد عليها: الوو
              سارة: الوو تعال للكورنيش
              السواق: انا ما اقدر انا ودي ماما السوق
              سارة بانزعاج: اوك اوك لا تهذر ع راسي
              وسكرة في وجهه دقة ع بسام مشغول دقة ع معاذ: هاي
              معاذ: اخلصي ايش تبين؟؟
              سارة: حبيبي معاذ ما عندي بدنيا هذي كله الا انت
              معاذ: اخلصي
              سارة: انا في الكورنيش بلييز تعال لي
              معاذ: سيارتي في الورشه قولي لبسام و لا لسواق
              سارة: اووففف بسام مشغول حيل و السواق امي ماخذته
              معاذ: طيب قولي لدحوم
              سارة: اوك اصلا ما عندي الا هو
              سكرة منه
              امجد: ا شرايك اوصلك
              سارة ناظرته: وبصفتك مين؟؟
              امجد: ا بصفطي صديق اخوك
              سارة: لا احلف
              امجد رفع حاجبه الأيسر
              سارة: مشكور بدق ع دحوم
              امجد بسرعه: مشغول مع ريم
              سارة ناظرته: وش دراك
              امجد: ا توني دقيت عليه قال انه مشغول مع المدام
              سارة: اوووففف ما عندي حل ثاني غير بابا
              دقت ع ابوها بس جواله مقفل انقهرة وراحت للرصيف
              امجد: اوصلك
              سارة: قلت شكرا بشوف لي تكسي
              امجد: افا ما هقيتها منك الحين تطلبين تكسي وانا موجود
              سارة ناظرته: ليش عادي
              امجد: يلا يلا خليني اوصلك
              سارة استسلمت لطلبه وراحت معاه
              بعيد عنهم
              ماجد: ما قلت لك راح يغازل
              عزام: ايه والله ما توقعته يغازل لا وبتركب معاه السيارة بعد
              ماجد يدقق بالبنت اللي معاه كان شكلها مرره عربجي رافعه اكمام عبايتها وشايله الشنطه بأهمال وتمشي بعربجه
              ماجد: عزام
              عزام: نعم
              ماجد: هذي البنت اللي مع امجد كأني قد شفتها
              عزام: لالالا ما اتوقع
              ماجد: الا شوف كيف رافعه اكمام عبايتها و شوف شنطتها كيف شايلتها بأهمال و مشيتها العربجيه هذي سكت شوي سارة
              عزام بصدمه: مستحيييييييييييييييل
              ماجد دق ع امجد بس قفل في وجهه
              ماجد: الحي ××× صفط علي
              عزام: هههههههههههه

              &&& في قصر بو وليد &&&
              ريوف حالتها صعبه تحاول تسوي كل شي بدون مساعدة احد

              *** في الحديقة ***

              كانت ريوف لابسة:

              كانت تلعب كرة سله
              ريوف: هددددددددددددددددددددف تذكرت
              وليد: ريوف يلا (
              ريوف رمت له الكرة وهو ركض بالكرة ودخلها
              ريوف: هدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددف
              وليد فتح لها يداته وركضة له ورفعها وصار يدور فيها ) دمعة بألم " وينك يا وليد ؟؟ "
              اخذت الكرة مرة ثانية وصارت تطقطقها بالأرض لين وصلت للهدف و نطت ورمتها ودخلت الكرة ابتسمت " قعدت سنين وانا احاول اوصلها لأنها طويله " لفت وجها شافت وليد فاتح
              لها يده: قووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
              ريوف ابتسمت وركضة له وضمته
              وليد رفعها وصار يدور فيها
              ريوف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              وليد نزلها: كيفها الحلوة
              ريوف: تمام وانت ؟؟
              وليد: تمام
              جت جنا وسلمت عليها
              وليد: ليش تلعبين وحدك؟؟
              ريوف: يزيد برا ونورة تكره الكورة من زمان
              وليد: طيب يلا خلينا نلعب
              جنا: وانا بعد ابي العب
              ريوف: جنا معي
              جنا: اوك
              قعدوا يلعبون في النهاية فاز وليد 5 _ 4
              ريوف جلست ع العشب و صارت تتنفس بقوة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وناسة
              جنا: هههههههههههههههه انا ما سجلت ولا قول كله تسجله ريوف
              وليد: ههههههههه انتي فالحه بس تناولين
              جنا: هههههههههه من جد
              جت الخدامة واعطتهم مناشف و ماي
              وليد: من زمان ما لعبت كرة سله
              ريوف: هههههههههههههه
              دخل يزيد وراح لهم
              جنا لبست حجابها
              يزيد: ايش سويتو
              ريوف: لعبنا كرة سله
              يزيد: اوووه مين اللي فاز
              وليد: انا
              يزيد: كم ؟؟
              وليد: 5 _ 4
              يزيد: ههههههههههههه واك فازو عليهم
              ريوف رمت المنشفه عليه
              يزيد: هههههههههههههههههه
              دخل بدر: يزي ناظر ريوف
              ريوف نزلة راسها بإحراج و قفت ودخلت داخل بسرعه
              ولحقتها جنا
              يزيد: بدر بدر بديييييييييير

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                بدر: هاه
                يزيد: هويت بيير

                &&& في قصر بو سالم &&&
                دخل سالم وهو يغني
                بو سالم: هلا والله اشوف النفسية عال العال
                سالم سلم عليه وجلس: اكييد دام صار اللي براسي
                بو سالم: وش اللي صار؟؟
                سالم: الزواج في عيد الأضحى
                بو سالم: جد
                سالم: ايه
                بو سالم: الله يهنيكم
                سالم ابتسم : امين

                &&& في قصر بو نواف &&&

                طلال: خلاص الملكه بتكون اول يوم عيد اضحى
                خلود: امممممممممممممممممممما
                طلال: والله
                خلود: وناسة
                نواف: و سالم
                طلال: سالم وشو ؟؟
                نواف: يبي زواجه في عيد الأضحى
                طلال: وش دراك ؟؟
                نواف: توه قال لنا
                نايف: لالالا يقول 3 يوم عيد
                طلال: طيب عادي
                ريناد: ايه صح عادي

                &&& في سيارة امجد &&&
                امجد: وصلنا
                سارة نزلت: شكرا
                امجد: العفو
                دخلة سارة البيت
                مسك يدها ولفها عليه: مين اللي كان معاك في السيارة
                سارة ابتسمت وضمته: سراج
                سراج ابتسم وبعدها: عنه قولي مين اللي كان في السيارة
                سارة: خويي
                سراج: بطلي هبل وقولي مين كان في السيارة؟؟
                سارة: غريبه ما تعرفه مع انك سلمت عليه
                سراج: لأني ما شفت وجهه زين
                سارة: صديق اخوي
                سراج: وليش كنتي معه
                سارة: ما كان في احد يوصلني فقال لي انا برجعك و وافقت
                سراج: طيب هذا صديق مين معاذ ولا بسام
                سارة: لا و لا واحد فيهم
                سراج: اجل مين؟؟
                سارة: دحوم
                سراج: مين دحوم؟؟
                سارة: اخوي ما قلك عنه معاذ
                سراج: لا
                سارة: طيب خلينا ندخل عشان اقول لك عنه


                ( اليوم الثاني )

                &&& في قصر دحوم &&&

                ريم: حبيبي البنات بجون عندي بعد شوي
                دحوم: اهاه اوك انا طالع لشباب
                ريم راحت له وسكرة زرار تيشيرته ورفعت راسها له وهمست له بدلع: بشتاق لك
                دحوم ناظرها بحزن مسطنع: ما اتوقع البنات بيغطون علي
                ريم بسرعه: لا لا والله جد بشتاق لك
                دحوم ابتسم: وانا بعد قرب وجهه لوجها وباس شفتها برقه وطلع
                ريم نزلت راسها بخجل وراحت تلبس
                لبست:

                و حطت ميك اب خفيف و ناعم

                &&& في بيت تركي &&&

                دخلة ريناد وشافت فيصل بطريقها
                فيصل: هاي
                ريناد: هايات
                فيصل: كيفك؟؟
                ريناد: بخير وانت؟؟
                فيصل: تمام
                ريناد: عن اذنك
                فيصل مسك يد ريناد: ريناد
                ريناد ناظرت يدها
                فيصل: ريناد انا ..
                ريناد سحبت يدها ودخلت راحت للدرج وصرخة بأعلا صوتها: امل
                امل نزلة بسرعه: طيب طيب
                ريناد: يلا تأخرنا
                امل تلبس عبايتها: خلصت يلا
                راحوا وركبوا السيارة وجابوا الشلة كلها الا سارة وريم
                ريناد: اسمع ودينا قصر عبد الرحمن

                &&& في قصر دحوم &&&

                شوي وجو البنات
                امل كانت لابسة :

                ريناد كانت لابسة:

                لجين كانت لابسة:

                دانه كانت لابسة:

                ريوف كانت لابسة :

                نزلت ريم بخطوات ثابتة و مستقيمة ناظرتهم و ابتسمت سلمت عليهم كلهم وجلسوا شوي وجو الخدم و ضيفوهم
                ريناد: واو بصراحة البيت مررررررررررررررره روووووووووووووووووووووووووعه
                ريوف: ريم ورينا البيت امانه
                ريم: هههههههه تيب
                ريناد باستهبال: فديت التيب يا ناس
                ريوف: لالالا ما يصير تتقولين كذا يا ريناد عيب هذي ملك حق دحوم
                الكل: هههههههههههههههههههههههههه
                ريم: خلاص عاد

                دخلت سارة: هاي
                ريم: هايات
                سارة كانت لابسة:
                سلمت ع الكل
                ريناد: بتورينا البيت ولا لاء
                ريم: الا اكيد
                قامت وقاموا البنات معاها
                ريناد: سارة ما بتجين
                سارة: لالا انا شفته قبلكم و رجولي تورمت من كثر المشي
                الكل ضحك ومشا

                &&& في قصر بو عبد الله &&&

                *** في جناح حلا ***
                كانت حابسة نفسها في جناحها و ما ترد ع اتصال ريان
                دق ريان مره ثانية عليها
                حلا مسحت دموعها و اخذت نفس عميق وشربت ماي وردت بصوت مبحوح: الووو
                ريان بخوف: الووو حلا
                حلا سكتت شوي: نعم
                ريان: حلا ايش فيه صوتك .. حلا انتي بخير
                حلا نزلت دموعها بس مسحتها بعنف: م مافيني شي
                ريان: حلا انا متأكد انك تبكين صح
                حلا: لا
                ريان: حلا لاتكذبين
                حلا: تبي شي قبل ما اقفل ؟؟
                ريان: حلا لا تقفلين
                حلا: ليش تبي شي ؟؟
                ريان: حلا جاوبي ع سؤالي انتي تبكين؟؟
                حلا صرخة: لا انت ما تفهم قلت لك لا ما ابكي بأي لغة تفهم انت
                ريان سكت تأكد انها كانت تبكي: في احد مضايقك
                حلا: لا
                ريان: حلا جاوبي علي في احد مضايقك ؟؟
                حلا: للمره الألف اقول لك لا والله محد مضايقني
                ريان: متعب سوا لك شي ؟؟
                حلا: لا
                ريان: اجل ليش تبكين ؟؟
                حلا: كذا قلت ابي ابكي فبكيت
                ريان: تستهبلين ؟؟
                حلا: مدري عنك ريان انا بسكر انا مشغولة
                ريان: اوك براحتك باي
                وسكر منها
                حلا رمت نفسها ع السرير تبكي " انا ليش ابكي محد يتحق دموعي بس بس ما ني قادرة اوقف اه "

                &&& في قصر دحوم &&&
                دخل امجد وشاف الخدامة راح وسألها: في احد في الصالة ؟؟
                الخدامة: نو كلهم راحوا مع مدام ريم يشوف بيت
                امجد: اوك اوك
                دخل الصالة وصار يدور بعيونه عن ملف اسود التفت وشافه ع طاولة جنب الصوفا " اه منك يا دحيم يا عجيز " راح للملف والتفت شاف سارة جالسه ومحطيه السماعات و تطقطق بالبيبي ومو حاسه بالي حولها
                سارة انتبهت: اقول بن بصدمه امجد
                امجد ارتبك : ا اسف ما كنت ادري ان في احد هنا سألت الخدامه وقالت لي ان ما في احد
                سارة: طيب الحين انت ايش تبي؟؟
                امجد يرفع لها الملف: ه هذا الملف جيت عشان هذا
                سارة: اوك خذه و اذلف
                امجد هز راسه وطلع
                ... جو البنات بعد ما شافو القصر كله ...
                ريناد: هههههههه صادقه ما شاء الله ذوقه مررره رايق وحلو
                ريوف: انا اللي قاهرني هذاك الجناح نفسي ادخله ليش مقفل
                ريناد: اي والله
                ريم: والله ما ادري اصلا حتى لما دحومي وراني البيت ما وراني هذا الجناح
                سارة: اي جناح
                دانه: في جناح مسكر والفضول ذابحنا نبي ندخله
                سارة: ههههههههههههه من جد ملاقيف

                ( اول يوم دراسة )
                الكل راح اول يوم عدا حلا + دانه + ريوف + رزان + خلود + ريناد ..
                بعد انتهاء الدوامات

                &&& في جامعة البنات &&&
                وقف سيارته وفتح الدريشه وخلع نظارته
                كل البنات صاروا يناظرونه بدهشه من جماله وصاروا يتهامسون
                طلعت وحده من بينهم وركبت جنبه
                سكر الدريشه ولف عليها سلم عليها بالخد: كيف كان اول يوم
                ريم: اممم يعني
                دحوم: ههههههه عجبتني يعني ليش في احد مضايقك ؟؟
                ريم: نو
                دحوم: طيب ليش ما عجبتك
                ريم: بس انا ما قلت ما عجبتني
                دحوم: الا
                ريم: لا انا قلت يعني يعني نص و نص
                دحوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                شوي انفتح الباب الخلفي ودخلت سارة بعربجه
                دحوم + ريم التفتوا
                دحوم بخوف: اللهم سكنهم مساكنهم انتي نعم خير ايش تبين ؟؟
                سارة بقرف: امش امش بس اليوم جايه معكم
                دحوم: طيب كان عطيتيني خبر
                سارة: بتمشي ولا كيييف؟؟
                دحوم: طيب طيب
                سارة تسدحت ع الكنب وحطت يدها ع عينها تبي تنام
                ريم لفت عليها: يا قلبي نعسانه ايش رايك تنامين عندنا اليوم لأن بيت جدي بعيد
                سارة اشرت بيدها يعني كيفكم
                دحوم لف عليها: انتي من جدك ما راح تخلينا بحالنا
                ريم: حبيبي عيب شوف كيف هي تعبانه
                دحوم تنهد: اوووففففففف طيب

                &&& في بيت سلمان &&&
                دخلوا البيت
                سلوان: اوووووففففففف كان اليوم ممل جدا
                راحت للكنبه ورمت شنطتها ع الأرض وانسدحت ع الكنبه
                سلمان: حبيبتي روحي بدلي ملابسك و تعالي نتغدا
                سلوان: اه اوك
                سلمان: سلامتك من الاه يا قلبي
                ابتسمت سلوان وراحت لدرج سمعت الدادا تناديها: نعم دادا
                الدادا: سوسو حبيبتي شيلي شنطتك ما بيصير هيك بترمينها ع الأرض
                سلوان تنهدت وراحت للشنطة وشالتها وراحت لجناحها
                الدادا التفتت لسلمان: حبيبي روح بدل تيابك وتعال تغدا الغداء جاهز
                سلمان: حاضر دادا
                راح عشان يبدل ثيابه

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  &&& في قصر بو سالم &&&
                  فيصل: يما
                  ام سالم: هلا يما
                  فيصل بارتباك واضح: ا بلع ريقه يما انا ابي اكمل نص ديني
                  ام سالم بصدمه: من جد
                  فيصل: ا ايه
                  ام سالم: كلللللللللللللللللللللللللوووووووووووش
                  فيصل بخجل: يما ترا لسا ما صار شي
                  ام سالم: مو مهم اهم شي انك بتترك حركاتك و بتعقل
                  فيصل: هذا كله من دعواتك يا الغالية
                  ام سالم: طيب في وحده في بالك ولا انا اختار لك
                  فيصل: ا لا في وحده في بالي
                  ام سالم: ان شاء الله مو من البنات اللي غازلتهم
                  فيصل: لالالالالالا
                  ام سالم: طيب مين هذي اللي خطفت قلب ولدي حبيبي؟؟
                  فيصل بإحراج: ا ا ر ريناد بنت عمتي شريفة
                  ام سالم: زين ما اخترت يما خلاص ابشر راح اكلم ابوك بالموضوع
                  فيصل قام وباس رسها: تسلمين يا الغالية
                  وراح
                  ام سالم ابتسمت بفرح وراحت لجناحهم

                  &&& في قصر دحوم &&&
                  ريم: حبيبتي ما تبين غداء؟؟
                  سارة: نووو بليز ريمي قفلي الأنوار و سكري الباب وراك
                  ريم: تيب
                  سكرة الأنوار وسكرة الباب وطلعت راحت لغرفة الطعام وجلسة
                  دحوم: وينها؟؟
                  ريم: تقول تعبانه وتبي تنام
                  دحوم: اهاه اوك
                  بدئوا ياكلون بهدوء و دحوم كل دقيق يناظر ريم

                  &&& في قصر بو عبد الله &&&
                  كان عندهم بو وليد و عياله
                  ريوف كانت تاكل بهدوء تام
                  و بدر كان يناظرها و اول ما ترفع راسها وتناظره ينزل راسه ولا كأنه سوا شي
                  دانه " ههههههههه شكلهم يضحك الله يخليهم لبعض "
                  ام عبد الله: يما بدر كل ايش فيك
                  بدر لف وجهه لأمه: ها ا ايه قاعد اكل
                  ريوف: ههههههههه
                  يزيد: ضحكينا معك انسة ريوف
                  ريوف ارتبكت: ههه ا لالا هذي نكته ارسلتها صديقتي
                  جاها مسج من بدر فتحته ( الكذاب يدخل النار )
                  ريوف ( جب )
                  بدر ناظرها وابتسم
                  بو عبد الله: دانه وينها اختك
                  دانه: اي وحده فيهم؟؟
                  بو عبد الله: حلا
                  دانه: اهاه حلاوي حابسه نفسها في جناحها ولا تبي تطلع
                  بو عبد الله هز راسه بيأس منها

                  ( مر الأسبوع الأول )
                  كان عادي جدا بس حلا اللي كانت غاية طول هذا الأسبوع

                  &&& في قصر بو عبد الله &&&
                  *** جناح حلا ***
                  دق جوالها ناظرته ريان
                  حلا: الوو
                  ريان: الوو حلا كيفك؟
                  حلا: تمام
                  ريان: حلا ممكن سؤال؟؟
                  حلا ببرود: تفضل
                  ريان: بدر يقول انك غبتي اسبوع الماضي كله
                  حلا: ايه
                  ريان: حلا ليش ؟؟
                  حلا: كذا مالي مزاج
                  ريان: حلا تكفين لو لي معزة بقلبك ولو شوي لا تغيبين بعد اليوم
                  حلا سكتت
                  ريان: اعتبر سكوتك انك موافقه
                  حلا ما زالت ساكته
                  ريان: اوك باي
                  وسكر
                  حلا تنهدت وراحت للحمام الله يكرمكم بعدها لبسة زيها المدرسي واخذت شنطتها ونزلت
                  بو عبد الله: حلا ما تبين تاكلين؟؟
                  حلا هزت راسها بالنفي شافت شوكلاته اخذت وحده وفتحتها واكلتها بعدها طلعت علك وركبت السيارة
                  بو عبد الله تنهد
                  بدر: هذي البنت ما صرت افهمها مره تكون عاديه ومره تكون مرعبه
                  دانه: ما المرعب غيرك
                  بدر: اقول تقلعي بس
                  دانه: بابا شوف بدر
                  بو عبد الله: بدر خلاص
                  بدر: اسف

                  &&& في جامعة البنات &&&
                  نزلت ريم من السيارة بعد ما باست دحوم بخده دخلت وقابلت البنات سلمت عليهم وبدو يتكلمون عن امو مختلفة
                  امل ناظرت ساعتها: ريم يلا محاضرتنا بتبداء بعد خمس دقايق
                  قامت ريم: اوك بنات سي يو
                  الكل: سي يو
                  راحوا امل وريم
                  شوي وجت بنت قاصه شعرها بوي وراحت للشلة
                  البنت: هاي ريناد
                  ريناد: هاي رحاب كيفك ؟؟
                  رحاب: تمام وانتي
                  ريناد: تمام
                  رحاب: ريناد ممكن شوي
                  قامت ريناد وراحت معاها
                  رحاب: ريناد: ابي اسألك سؤال
                  ريناد: تفضلي
                  رحاب: البنت اللي قبل شوي كانت معكم ايش اسمها
                  ريناد: اي وحده؟؟
                  رحاب: اللي شعرها لونه بندقي وعيونها ملونه
                  ريناد: هههههههههههههه عجبتني عيونها ملونه هذي متزوجه ع فكره
                  رحاب اعتفس وجها: اهاه اوك باي
                  ريناد: باي
                  راحت رحاب
                  ريناد " اووووووووفففففف نفسيه استغفر الله "

                  ( رحاب: بويه كانت صديقة ريناد في الثانوية بس ريناد بعدت عنها لأن حركاتها ما عجبتها ..
                  سمره شوي شعرها لونه بني غامق ومحطيه زمام بشفتها و حواجبها ..
                  مشكلجيه واذا تبي بنت بتجيبها بتجيبها )

                  .. بعد انتهاء الدوام ..
                  راح الكل

                  &&& في قصر بو نواف &&& س 7 م
                  ريناد جلسة: هلا
                  ام نواف: اهلين حبيبتي كيف الجامعة معك؟؟
                  ريناد: ماشي الحال
                  ام نواف: الحمد لله
                  بو نواف ما يحب يطول المواضيع: ريناد نبي ندخل بالموضوع انتي كبرتي ما شاء الله و حلويتي و في واحد خاطبك
                  ريناد: اممم سوري ما ابي دراستي اهم
                  ام نواف: بس الولد ما بيمنعك من دراستك
                  ريناد: اسفه ما ابي
                  ام نواف: اعرفي مين هو اول
                  ريناد بتسليك: مين ؟؟
                  ام نواف: فيصل ولد خالك عبد العزيز
                  ريناد بصدمه: فيصل

                  &&& في قصر دحوم &&&
                  نزلة ريم بخطوات ثابته شافت قدامها رحمه ابتسمت: اهليييييين
                  رحمه: اهلين وين دحومي
                  ريم وقفت عندها: تفضلي اجلسي اول
                  رحمه راحت وجلست: وين حبيبي دحومي
                  ريم: كيف دخلتي مع ان دحوم محذر دخولك لهذا البيت
                  رحمه: كيفي وغير كذا كل شي بهذي الدنيا يمشي بالفلوس
                  ريم: الا الحب يا رحمه الحب مو بفلوس
                  رحمه: هههههههههههه غبيه من جد
                  ريم: انتي ايش تبين في دحوم
                  رحمه: انتي ما تعرفين انه قاتل و مج..
                  ريم قاطعتها: الا اعرف وانا اعرف انك واطي ××× و حق ×××
                  رحمه عصبت: انتي كيف تتجرئين تكلميني بهذي الطريقة
                  ريم نادت وحده من الخدم
                  جت الخدامه و اعطتها كيس
                  ريم: والله عاد كيفي اكلمك بالطريقة اللي ابيها
                  قوقفت رحمه تبي تضربها
                  ريم: اجلسي وشوفي هذي الصورة و اعطيني رأيك فيها
                  طلعت صور من الكيس ورمتها قدامها ع الطاولة
                  رحمه اخذت الصور وناظرتها بصدمه: انتي كيف ..
                  ريم ببرود: اوووصصصصصص ولا كلمة
                  رحمه ابتسمت: عبالك بهذي الطريقة بتسكتيني لا يماما
                  ريم: يعني انتي منتي خايفه اني اوريها اهلك
                  رحمه: لاء لأنهم يثقون فيني ثقه عمياء وبقولون انك مفربكه الصورة
                  ريم: اوك وهذا وطلعت س يدوقامت وراحت ل D.V.D ودخلت السي دي واشتغل
                  كان الفيديو عبارة عن بار في احد الدول وكانت موجوده فيه رحمه وكانت تشرب وكانت شبه سكرانه
                  ريم ابتسمت
                  رحمه: انتي حقي ×××
                  ريم: توتوتو الحق××× امثالك مو مثلي انا
                  رحمه انقهرة
                  ريم: وعندي بعد صوتك وانتي تكلمين واحد و تتفقين معاه انك رايحه له
                  رحمه خلاص ما هي قادرة توقف جلسة ع الكنبه
                  ريم طلعت لها اوراق: وهذي اثباتات انك رحتي مستشفى ال ........ في ألمانيا عشان تسوي عملية وترجعي بنت
                  رحمه بقهر من بين اسنانها: ايش تبين مني
                  ريم: ههههههههه بارفو عليك الحين بنروح بيت عمي بو عبد السلام و تقولين لهم الحقيقه
                  رحمه: ايش تقصدين؟؟
                  ريم: اقصد حقيقة دحوم انك انتي اللي لفقة هذي القصة
                  رحمه: مستحيل مستحيل اطلع بينهم كذابه
                  ريم: اجل لا تلوميني باللي بسويه
                  رحمه سكتت
                  ريم: اللي يرش دحوم بالماي ارشه بالدم عشان دحوم اسوي المستحيل فاهمه
                  دخل دحوم وانصدم: رحمه
                  ريم: حبيبي بلبس عبايتي وبتجي معنا رحمه عشان نروح بيت عمي بو عبد السلام
                  دحوم: ليش؟؟
                  ريم: هناك بتفهم كل شي
                  دحوم: ريم فهميني ايش السالفة؟؟
                  ريم: حبيبي هناك بتفهم كل شي
                  راحت ولبسة عبايتها وركبت السيارة وركبت رحمه ورا
                  اتجه دحوم لقصر بو عبد السلام و نزلوا ودخلوا
                  راحو الصالة
                  ام عبد السلام: انت ايش تبي كنت تجي هني عشان ابرار ابرار مو هني
                  نزلت شهد: اوبس القاتل هني ايش يبي
                  حامد وهو وراها: ههههه ممكن القاتل قتل قتيل ثاني ويبينا نخبيه
                  شهد: هههههههههههههههههههههه
                  دخل بو عبد السلام بتعب: زين ان كلكم هنا ابي اقول لكم موضوع
                  شهد: دادي القاتل هني حامد يقول شكله قتل له قتيل ويبينا نخبيه هههههههههههههههههههههه
                  ريم صرخة: خلاص يكفي حرام عليكم اتقوا ربكم انتوا هنا وتأشر ع قلبها ما في احساس حرام عليكم تظلمون الواحد بدون ما تتحققون من الموضوع انتوا تبوسون يدكم وجه وظهر ان عبد الرحمن ما دعى عليكم لأن دعوت المظلوم مستجابه عارفين ايش يعني مستجابة ؟؟
                  حامد: انتي ايش عندج يايه هني
                  ريم بقوة: مو انا اللي عندي رحمه اللي عندها وناظرت رحمه بحده
                  رحمه ارتبكت
                  بو عبد السلام: رحمه وش عندك يبا
                  رحمه: ا ا بلعة ريقها اثر من مره عمي عمتي انا انا .......... وحكت لهم السالفة كلها ...........
                  الكل انصدم
                  دحوم انصدم " غريبه جايه عشان تقول لهم "
                  بو عبد السلام راح لها وضربها كف بقوة ع خدها
                  رحمه مسكت مكان الكف ونزلة دموعها
                  بو عبد السلام: حق××× و واطي××× فرقتي بيني وبين ولدي فرفتي بينه وبين اخوانه خليتي كل العايلة تكرهه عشان حبك التافه انتي اكبر منه شلون تحبينه
                  رحمه بصراخ: الحب ما يعرف لا كبير ولا صغير يا عمي
                  بعد ما الكل هداء
                  بو عبد السلام وقف: انا اسف يا ولدي
                  دحوم ابتسم ابتسامة استهزاء: ههههه ما راح تغير شي
                  بو عبد السلام: انا عارف اني غلطان بس ما كان بيدي
                  دحوم: هذي مشكلتك انه ينضحك عليك مو مشكلتي يا الساذ..
                  ريم قاطعته: عبد الرحمن
                  بو عبد السلام سكت فتره قصيرة: طيب في موضوع لازم اقوله لكم
                  دحوم: اجتمعاتكم العائلية انا مالي دخل فيها
                  مسك يد ريم وجاء بيمشي
                  بو عبد السلام: لا انت واحد من العائلة
                  دحوم لف عليه: كان زمان قبل ما ترميني
                  ومشا وخلاه
                  نزلوا بسرعه وطلعوا للحديقة بس سمعوا صوت صرخة ام عبد السلام: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
                  ريم ناظرت دحوم
                  دحوم بلا مبالاة: امشي
                  ريم: دحوم هذولا اهلك
                  دحوم: ههه اهلي ورموني
                  ريم سكتت
                  ركبوا السيارة ورجعوا للبيت


                  انتهى الب[69]ارت
                  التوقعات

                  1 ريناد بتوافق ع فيصل ولا لاء ؟؟؟
                  2 ايش سبب صراخ ام عبد السلام ؟؟؟


                  اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
                  مع تحياتي

                  تعليق

                  • صبره على الدنيا
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2013
                    • 56

                    • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
                      الصدآقهہ هي آليقين
                      أننآ و آنآفترقنآ ‘
                      فلا شيء سيتغير

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    مشكورة على البارت الجميل

                    / توقعاتي /
                    ١- بتوافق

                    ٢- شكل ابو عبدالسلام طلاق ام عبدالسلام

                    / تقيمي /
                    روايتك افضل رواية قريته والبارت جنان
                    ... وبث

                    تعليق

                    • كبريآئـي
                      عضو ماسي
                      • Dec 2012
                      • 1444

                      • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                        فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      بارت جمييييييييييييييييل جميييييييييييييييل جدا
                      ويعطيك الف عافيهه
                      وتسلم يدينك ع طول البارت

                      متابعتكك

                      تحياتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...