رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • كبريآئـي
    عضو ماسي
    • Dec 2012
    • 1444

    • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
      فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    جميييييييييييييل جدا ي الغلا
    يعطيك الف عافيه
    وتسلم اناملك ع البارت الجميل

    متابعهه لك
    استمري ي مبدعهه

    كبريائي

    تعليق

    • بنت محمد
      عـضـو
      • Jul 2013
      • 7
      • " ليس لثلاث حيلة فقر يخالطه كسل ، وخصومة يخامرها حسد ، ومرض يمازجه هرم "

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      تسلمين و مشكورة على البارتي الجميل
      ويعطيك العافيه


      استمري يا رائعه ومبدعه

      متابعتك : بنت محمد

      تعليق

      • عنقود الغلا
        عـضـو فعال
        • Aug 2013
        • 85
        • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
          إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
          {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
          قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
          مدونتي /

          http://v.3bir.com/321355/

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        يسلمووو ع البارت ويعطيكك العافيه ،، انا عضوه جديده ممكن تقبلوني. كصديقة

        تعليق

        • كبريآئـي
          عضو ماسي
          • Dec 2012
          • 1444

          • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
            فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          شكلو مافيهه بارت

          تعليق

          • عنقود الغلا
            عـضـو فعال
            • Aug 2013
            • 85
            • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
              إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
              {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
              قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
              مدونتي /

              http://v.3bir.com/321355/

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            اليوومم في باررررت ؟؟؟

            تعليق

            • إيقآع المطر
              عـضـو فعال
              • Oct 2011
              • 145
              • ,
                لآحول ولآ قوة إلا بالله
                - هنآ
                :
                إيقآعي

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              واو الروايةة جددددا رائعه
              يعطيك ألف الف الف عافيه ي رووحي ,
              بإنتظار البارت الجديد بكل شوووق وحماسس . . < ع فككره تراه طوووول >_<

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                الب[65]ارت
                جوان تعورت كان الصوت هذا مألوف لها صرخت بألم: اه فك شعري يا متوحش
                راكان انصدم " مين هذي ؟؟ "
                راكان شال يده ببطئ
                دوان التفتت و انصدموا
                راكان: جوان!!!
                جوان: د. راكان !!
                راكان بلع ريقه تذكر رزان لما قالت له ان صحبتهم اليوم بتجي " جوان صحبتهم ": ا انا انا انا اسف
                جوان سكتت تناظر فيه
                راكان ع طول طلع
                جوان عدلت شعرها ودخلت للبنات
                رزان: ايش فيك تأخرتي؟؟
                جوان: لا ولا شي بس كنت ازبط شعري
                رزان: اهاه اوك البنات الحين بيجون
                شوي وجو البنات وتعرفوا ع جوان وقعدوا يسولفون
                جوان: ما شاء الله هذا انتوا كلكم ؟؟
                رزان: لا في بنتين بس هم الحين مسافرين شهر عسل امل و ريم
                جوان: اهاه متزوجات
                رغد: ايه توهم امس تزوجوا
                جوان: امم طيب الحين في احد متزوج منكم ؟؟
                جنا: يب انا متزوجه بولد عمتي اللي هو اخو نورة و ريوف
                جوان: اهاه حلوو
                جنا: حتى لوجي اختي مخطوبة لولد عمنا سالم اخو امل اللي مسافره
                جوان ناظرت لوجين
                لوجين ابتسمت لها

                ريوف: الا اقول جوان راكان عصبي و لا هادي؟؟
                جوان: انتي بنت خالته وانتي ادرا فيه
                ريناد: لالالا احنا ما نعرف عنه في الشغل اما عندنا هنا مسوي فيها هادي ورزه ووو وكشخه بس ما نعرفه كيف يكون في الشغل
                جوان: نفس الشيء
                دانه: يووووووه خسارة ع بالي ان في شي نقدر نمسكه عليه
                الكل: هههههههههههههههههههههههههه
                نورة: جوجو كم عندك اخوان؟؟
                جوان نزلت راسها بهدوء: كان عندي اخ واحد بس توفى الله يرحمه
                الكل انصدم : الله يرحمه
                نورة: ا انا اسفه ما كنت اقصد
                جوان رفعت راسها بهدوء و ابتسمت: لالالا عادي بس عندي اخ ثاني بالرضاعة اسمه فهد
                رغد: اممم انتي تعيشين معاهم
                جوان: ايه رشا اخته اصرت اني اعيش عندهم
                ريوف بلقافة: ليش وين كنتي تعيشين؟؟
                جوان: في بيتي مع ابوي و امي بس صار لهم حادث الله يرحمهم و امي ما تت ع طول بس ابوي قريب مات
                الكل سكت وقال الله يرحمهم
                ريوف: ا سوري والله .. كل ما نبي نفرحك نزعلك
                جوان هزت راسها بلا: لالالا عادي ما صار شي
                رغد: طيب قولي لي رشا هذي كم عمرها ؟؟
                جوان: امم 19 سنه
                رغد + جنا + ريناد + نورة ناظروا بعض: مثلنا
                جوان ناظرتهم: ههه حلو
                رغد: المره الجايه خليه تجي معاك
                جوان: ان شاء الله
                دخلت ام راكان عليهم وشافتهم
                الكل: هاي
                ام راكان: هايات ناظرت جوان استغربت " مين هذي؟؟"
                رغد: ماما هذي جوان صحبتي تشتغل مع راكان في المستشفى
                ام راكان: اهاه اهليييين راحت لها وسلمت عليها كيفك حبيبتي
                جوان بحياء: تمام خالتي
                ام راكان: كيف الشغل معك
                جوان: تمام
                ام راكان: يلا حبيباتي خذوا راحتكم
                ريوف: من دون ما تقولين خالتي
                الكل: ههههههههههههههههههههه
                ام راكان: يا خوفي منك يا الشيطانه
                ريوف باستنكار: انا؟؟
                ام راكان: ايه انتي عجل انا
                ريوف: الله يسامحك يا خالتي
                ام راكان: المهم انا طالعة انتبهوا لنفسكم
                الكل: حاضر

                (( في النمسا ))
                &&& في قصر دحوم بالتحديد &&&

                ريم كانت تكلم حسن بعدين سكرت منه
                دحوم: قلبي مو ناويه نطلع نتمشى
                ريم التفتت له: اوك ما عندي ما نع
                دحوم: اوك يلا روحي البسي زييييين وخلينا نمشي
                ريم: تيب
                دحوم: فديت اللي يقولون تيب يا ناس
                ريم استحت وطلعت لجناحهم وصارت تدور لها ملابس لين استقرت ع هذي البسة:


                خلت شعرها مفتوح و حطت ميك اب صباحي وكان هادي مرررره وحطت حول رقبتها ايشارب بلاك و اخذت شنطتها البلاك اللي من ديور ونزلت تحت شافت دحوم نازل من الدرج و يطقطق بجواله ولابس:
                و حاط حول رقبته ايشارب ابيض رفع راسه و ناظر ريم بتفحص حرقت ريم
                ريم بإحراج: حبيبي يلا
                دحوم: ها اوك يلا قلبي
                مسكوا ايادي بعض وشبكوها وطلعوا ركبوا سيارة طويلة بلاك دخلوها
                دحوم: تبين ماي؟؟
                ريم: لا شكرا
                دحوم قال للخادم بالإنجليزية: Give me water
                ( أعطيني الماء )
                الخادم: OK
                جاب له الماي
                دحوم اخذ منه القلاس وشرب شوي
                ريم: وين رايحين؟؟
                دحوم: لمطعم يطل ع البحر
                ريم: واو
                شوي و وصلوا
                ودخلوا المطعم كان شكله خيال و يطل ع البحر
                دحوم طلب لهم
                ريم: دحومي
                دحوم: عيونه و قلبه و روحه انتي
                ريم بحياء: تسلم لي حبيبي .. اممم انت قد جيت هنا
                دحوم: ايه كثير
                ريم: جد
                دحوم: لا عم المهم زرتها اول مره و انا في الثانوية مع اخويائي لما شفتها حلوة قلت ابني لي هنا بيت ممكن اذا تزوجت اروح لها
                ريم: اهاه
                دحوم: ليه انتي اول مره تروحين النمسا ؟؟
                ريم: يب اول مره كنت اتمنى اني ازورها
                دحوم: و حققت حلمك
                ريم هزت راسها
                دحوم سحب يدها وباسها: احبك
                ريم استحت: Me to
                دحوم: وانتي بعد ايش؟؟
                ريم بحياء: وانا بعد احبك
                دحوم ابتسم: تبين نتمشى
                ريم: اوك
                قاموا و صاروا يتمشون
                ريم كانت ماسكة ذراعه وهو مبسوط حييييييل

                (( في ايطاليا ))

                &&& في الفندق اللي فيه تركي و امل &&&
                امل لبست:
                حطت ميك اب خفيف و فتحت شعرها وطلعت من الغرفة شافت تركي جالس ع الكنبة و يطقطق ولابس:

                امل: انا خلصت
                تركي رفع راسه وصفر: واو تجننييييييين
                امل: تسلم
                تركي راح لها: اممم حبي ايش رايك نأجل الطلعة؟؟
                امل مسكت يده برجى: لالالالا تكفى خلينا نطلع نتمشى نشم هوا شوي
                تركي ابتسم: من عيوني
                نزلوا وركبوا سيارتهم وراحوا لحديقة كانت الحديقة خيال وما كان يدخلها الا كبار الشخصيات
                نزلوا امل و تركي
                امل: واو جنان
                تركي: عيونك الجنان
                امل: مشكور تركي
                تركي: العفو
                امل كانت حدددددددددها مستانسه ناظرته: تروكي صورني
                تركي اخذ الكاميرا وصورها اكثر من صورة شاف بنت راح لها وخلها تصورهم مع بعض
                امل: حبيبي
                تركي: عيونه
                امل: امم ابي ادق ع ريم بس ما اعرف رقمها
                تركي: انا معاي رقم دحوم بأرسل له عشان يعطني رقم ريم
                امل: اوك
                ارسل تركي لدحوم شوي و رد عليه و ارسل له رقم ريم
                تركي: خذي هذا رقم ريم
                امل اخذت جواله وسجلت الرقم بعدين بعدت عن تركي عشان تكلم ريم دقت عليها شوي وردت
                ريم: الووو
                امل بلهفه: الوو هلا ريومه كيفك يا قلبي؟؟
                ريم بأستغراب: مين معي ؟؟
                امل: ريوم يا القزمة انا ميمو
                ريم: ميمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
                امل: ههههههههههههه كيفك
                ريم: تمامو وانتي؟؟
                امل: تمام
                ريم: كيف تركي وياك
                امل: عال العال الا قولي لي كيف الحب
                ريم ابتسمت بخجل: بخير
                امل: ههههههههههههه نفسي اشوفك وانتي مستحيه
                ريم: امووووووووول
                امل: ههههههههههههه
                ريم: وينك فيه؟؟
                امل: في ايطاليا وانتي؟؟
                ريم: في النمسا
                امل: جد ؟؟
                ريم: ايه والله
                امل: الله يهنيكم يا رب
                ريم: اوك قلبوا بعدين اكلمك دحومي يبيني
                امل: هههههه اوك
                سكرت منها راحت تدور تركي بس ما لقته استغربت بس ظلت تدوره في الحديقة كاملة بس ما لقته بدت تخاف عليه و تدور عنه و تناديه بس لا من مجيب بدت تخاف اكثر والدموع تجمعت في عيونها تدق عليه الف مره بس مغلق صارت تصرخ بجنون
                امل: تركي
                بس ما كان فيه رد
                صارت الوساوس تجيها من هنا ومن هناك وكل دقيقه تقول ( لالا مستحيل مستحيل ) وفكرة تجيها من هنا و من هناك وكل دقيه تزيد شهقاتها
                كان يناظرها من بعد و بحذر قرب منها اكثر سمع صوت شهقاتها راح وراها و سكر فمها بيده

                (( في المملكة العربية السعودية << بلاد الحرمين الشريفين ))

                ^
                جابت معلومه جديده يعني خخخخخخخ
                &&& في بيت بو عادل &&&
                حسن كان يتفرج T.v وحاط ع قناة mbc3ويطالع سبونج بوب
                دخل عادل وشافه جلس جنبه: كيفك حبيبي
                حسن: بخير وانت؟؟
                عادل: عال العال .. امم تعشيت؟؟
                حسن: لا انتظركم
                عادل: حلو يلا قوم عشان نتعشى برا
                حسن فرح: جد
                عادل: ايه
                حسن: وعمو راشد؟؟
                عادل: عمو راشد في بيت جدي ما بيرجع الحين
                حسن: اوك
                حسن قام ع طول وراح لغرفته اللي أثثها عادل قبل ما يجي حسن ..
                فتح الدولاب وطلع له لبسه وراح غرفة التبديل وبدل ثيابه ولبس:


                مشط شعره و لبس جزمته الله يكرمكم ونزل تحت وركب السيارة وراحوا ع مطعم وتعشوا فيه
                عادل: عجبك
                حسن: ايه مشكور
                عادل" والله لأعوظك عن كل شي "
                حسن التفت شاف ولد ماسك ايباد ابتسم
                عادل: تبي مثله
                حسن ناظر عادل: ها لالالا
                عادل سكت شوي: يلا ما تبي نروح
                حسن: يلا بس بروح اغسل يدي
                عادل: يلا بجي معاك
                راحوا للحمامات الله يكرمكم وغسلوا اياديهم
                بعدها طلعوا وركبوا السيارة وراحوا للبيت
                عادل: اسمع انا رايح شوي و بجي لا تنام
                حسن: طيب
                راح عادل
                قام حسن وبدل ثيابه ولبس له بيجامة وقعد في غرفته يتفرج T.v
                مرت ساعة تعب حسن ونام ع الكنبة دخل عادل وشافه نايم ما حب يصحيه شاله وحطه ع السرير وحط ع الكومدينه هديه مغلفه سكر ال T.v و الأنوار و طلع لغرفته

                (( في ايطاليا ))
                سكر فمها بيده
                امل خافت
                لفها له وشال يده
                امل صرخة: تركي
                وضمته بقوة و صارت تبكي
                تركي فاقع ضحك
                امل رفعت راسها: ليش تضحك؟؟
                تركي: هههههههههههههه خوافه هههههههههههههههههههههههههههههههه
                امل طنشته: وين كنت كنت ميته خوف

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  تركي: ههههههههههه حبيت اخوفك شوي بس ما دريت انك لهدرجه جبانه
                  امل عصبت: ايه هذي جزاتي اني اخاف عليك وانت تضحك
                  ومشت وخلته
                  تركي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زعلت والله
                  ركبت امل السيارة وقالت لسواق بعصبية: روح للفندق
                  السائق التفت لها مو فاهم ايش تقول: what??
                  امل انقهرة: اوووووفففففففف لو ريم معي كان تصرفت معاه اممم ايه صح Go Go
                  السائق هز راسه وراح للفندق اول ما وصلت نزلت بسرعة ودخلت جناحهم دخلت غرفتهم وسكرة الباب بقوة
                  *** عند تركي ***
                  تركي: ههههههههههه وين السيارة ؟؟ ليكون راحت اوووفففففففف
                  دق ع السايق وخلاه يرجع و ياخذه و وداه الفندق دخل جناحهم وهو يضحك دق باب غرفتهم
                  امل: نعم
                  تركي: هههههههه اموله قلبي فكي الباب
                  امل: ما بي
                  تركي: هههههههههه امل والله امزح معك
                  امل: نام في الصالة
                  تركي: اهون عليك انام في الصالة
                  امل سكتت شوي بعدين قامت وفتحت الباب وراحت للبلكونه
                  تركي ابتسم وراح لها وضمها من ورا: والله احبك
                  امل بكت: كنت خايفه عليك حيل
                  تركي لفها له ومسح دموعها: خلاص والله اخر مره
                  امل ضمته
                  تركي ضمها وصار يمسح بيده ع شعرها

                  (( في المملكة العربية السعودية << بلاد الحرمين الشريفين ))
                  ^
                  مصممه تحفظكم المعلومة هههه
                  &&& في بيت بو فهد &&&
                  جوان اول ما دخلت: فهد فهد
                  فهد من عند الدرج: ها ايش فيك تصرخين؟؟
                  جوان طلعت فوق بسرعه: فهد فهد مو قلت لك راح ادخل ذاك القصر و اعرف اهله دخلته دخلته وعرفت اهله و سولفت معهم واو مررره طيبين الا.. وسكتت
                  فهد بصدمة: انتظري انتظري انتي ايش قاعدة تقولين لا يكون سويتيها و دخلتي القصر اعرفك مجنونه و تسوينها
                  جون: هههه يب دخلته
                  فهد انصدم: امممممممممما كيف ومتى
                  جوان: لما قلت لك بروح بيت صديقتي وو ..
                  فهد قاطعها بعصبية: كنتي تكذبين علي يعني
                  جوان: لا
                  فهد ارتاح: عجل
                  جوان سحبته وجلسوا في الصالة: اسمع شفت هذول صديقاتي اللي تعرفت عليها يكونون اخوات د. راكان اليوم جو للمستشفى وقالوا لي اجيهم البيت و بمروني الساعة6 وافقت وقلت لك وانت وافقت صح
                  فهد: صح.. ع فكرة انتي قاعدة تحرقين دمي
                  جوان: انتظر ركبت معهم السيارة شفت هذاك القصر و ابتسمت استغربت لما شفتهم يتجهون للقصر ويدخلونه شوي الا يقلون لي وصلنا هنا جد انصدمت لما عرفت ان هذا بيت د. راكان
                  فهد انصدم: اهاه الحين فهمت
                  جوان: يس يس قلت لك راح ادخله و اعرف مين اهله
                  فهد: هههههههه ترا جت صدفه السالفة لا تصدقين عمرك
                  جوان: ياي يحبك لتحطيم
                  فهد: ههههههههههههههههههههههه
                  دخلت رشا: ايش فيكم تضحكون؟؟
                  جوان: و انتي ليش ملقوفة ؟؟
                  رشا طنشتها
                  فهد: ليش ان شاء الله تبينا نصير زيك نتفرج افلام حزينه ونقعد نبكي عليها ونعرف انها فلم يعني كذب
                  رشا انقهرة: لأن ما عندكم احساس ولا قلب
                  ومشت
                  جوان: هذي من جدها زعلت ايش فيها؟؟
                  فهد: ههههههه ما عليك منها قبل شوي دخلت عليها الغرفة ولقيتها تبكي والاب في حضنها والمناديل حولها خفت عليها سألتها ايش فيك قالت لي حرام ليش تموووت لسا ما تزوجت خفت قلت لها مين اللي ماتت قبل ما تتزوج ؟؟ قالت لي البطلة انقهرة وضربتها ع راسها وقلت لها مالت عليك وع افلامك الغبية مثلك انقهرة وقعدت تبكي اكثر
                  جوان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك
                  فهد: تقول لي حرام عليك اقول مناك انتي الثانية
                  جوان: ههههه
                  قامت وراحت لرشا شافتها ع الاب جلست جنبها: الحلوة زعلانه
                  رشا: جوجو جوجو شوفي هذا الفستان حلو صح
                  جوان ناظرته" محد يصدق ان قبل شوي هذي كانت معصبة ": ايه مرررررررره جنان
                  رشا ناظرتها: كنتي تبين شي؟؟
                  جوان: لا بس حبيت اطمن عليك
                  رشا: اهاه اوك فهد قال لي انك عند صحباتك مين هذي حنان؟؟
                  جوان: لا مو حنان أخوات د. راكان
                  رشا: اممممممممممما
                  جوان: والله
                  رشا: قولي قولي ايش صار؟؟
                  جوان: نو نو بروح ابدل و اجيك
                  رشا: لا جوج مو لازم تبدلين: احكي بليييييز
                  جوان: نونو يلا بروح ابدل و نسهر
                  رشا: اوك
                  جوان: جهزي اغراض السهرة
                  رشا: طيييب
                  راحت جوان غرفتها و بدلت ثيابها ولبست بيجامة حمرة و سودة كان التيشيرت احمر وعليه (LOVE )بالون الأسود و البرمودا لونها اسود فتحت شعرها ومشطته وراحت غرفة رشا دخلت شافت الكوب كورن و العصير ع الطاولة راحت وجلست مقابلها
                  رشا: يلا احكي بسرعه احكيلي بالتفصيييييييل
                  جوان تربعت ع الكنبة واخذت الكوب كورن وحطته بحضنها: اوك اسمعي ... وحكت لها السالفة بالتفصييييييل ...
                  رشا بحالمية: واو يعني شفتيه وشافك اكيد حبيتيه و حبك
                  جوان ناظرتها ومسكت الخدادية وضربتها ع راسها: هيه هيه يا ماما اصحي وشو اللي حبيته و حبني وين عايشين فلم توم كروز ولا تواي لايت
                  رشا:لا فلم جاكي شان ههههههههاي<<<ع اساس انه نتف شعرها
                  جوان :هه هه هه ع اساس اضحك ولا اضحك بايخه وسامجه موووووت
                  رشا: ههههه اوك احلقي شعري كامل اذا ما بحبك وبتحبينه قريب كملت بحالمية و بتتزوجينه عما قريب واو قصه رومانسية حيييي
                  قطع كلامها مخده ع وجها
                  جوان: عجل جهزي المكينه عشان تحلقين شعرك ههههههههه


                  ( اليوم الثاني )
                  &&& في قصر بو وليد &&& ع الفطور
                  *** في غرفة الطعام ***
                  ريوف كانت قاعدة ع الكنبة زي كل يوم ما تفطر بس تشرب لها كفي وتطقطق بالبي بي
                  ع طاولة الطعام
                  يزيد: يا جماعة ترا ما يصير كذا البنت ابدا ما تفطر
                  بو وليد: ايش تبيني اسوي يا يبه اختك و انت عارف طبعها واحنا مو قاعدين نقول لوليد عشان ما يحس انه هو السبب
                  يزيد قام: انا بتصرف
                  راح يزيد لريوف وجلس جنبها
                  ريوف ناظرته: اهلين
                  ونزلت راسها للبي بي
                  يزيد سحب البي بي: يعني انتي عاجبك هذا الوضع؟؟
                  ريوف باستغراب: اي وضع؟؟
                  يزيد: اللي انتي فيه؟؟
                  ريوف: انا ايش فيني؟؟
                  يزيد: مو قاعدة تفطرين معنا
                  ريوف: عادي
                  يزيد: لا مو عادي لا تنسين ان فيك ضعف مناعه
                  ريوف ناظرته بعصبية: انا مو مريضة
                  يزيد: ادري انك مو مريضة بس اذا ضليت بهذي الحال راح تتعبين
                  ريوف: ما يخصك
                  يزيد: الا يخصني بحنان ريوفه يا قلبي اصلا حتى لو وليد ما تزوج انتي بتتزوجين و بتتعودين انك تفطرين لوحدك ومن يدك
                  ريوف تسلك له: طيب طيب عطيني البي بي
                  يزيد: مو معطيك اياه
                  ريوف عصصصصصصصبت: يعني اييييييييييييش؟؟
                  يزيد ببرود: يا تفطرين معانا او ما في بي بي
                  ريوف بضبط اعصاب: يزيد اعطيني بهدوء
                  يزيد ببرود: لو ما عطيتك بهدوء ايش بتسوين؟؟
                  ريوف بصراخ: يزيد
                  يزيد ببرود اكثر: عيونه
                  ريوف طلعت فوق الكنبه: اعطيني البي بي والله لأقول لولي سكتت لما تذكرت ان وليد مو في البيت ا اعطيني اياه
                  يزيد قام: نو نو
                  ريوف انقهرة طلعت برا بعصبية
                  يزيد راح لطاولة الطعام وجلس: خلوها كذا لين تتعدل
                  سكت الكل
                  *** عند ريوف في الحديقة ***
                  كانت معصبه حييييييييييييييييل " لو وليد هنا كان ضرب يزيد واعطاني جوالي "
                  بعد فترة زمنية قصيرة<<اموت ع الفصحة انا << دلوعه مو كأنك زوتيها شوي ع كل كلمه بتقعدين لي فيها<<خخخخخ شوري شوري خلاص توبه خلنا نرجع..
                  جلس عامر جنبها: ريوف ايش فيك ؟؟
                  ريوف وهي مغمضة عيونها: يزيد
                  عامر: ايش فيه؟؟
                  ريوف: اخذ البي بي حقي و مو راضي يرجعه
                  عامر: ليش اخذه؟؟
                  ريوف: يبيني افطر
                  عامر: طيب افطري
                  ريوف فتحت عيونها: مابي شبعانه
                  عامر: بس انتي ما اكلتي شي
                  ريوف: الا شربت لي كافي
                  عامر باستهزاء: لا والله كثر الله خيرك
                  ريوف: امين
                  عامر: طيب ايش قال لك يزيد؟؟
                  ريوف: قال لي وتقلده باستهزاء ريوفه يا قلبي اصلا حتى لو وليد ما تزوج انتي بتتزوجين و بتتعودين انك تفطرين لوحدك ومن يدك عدلت صوتها مع نفسه غبي
                  عامر: ريوف اقول لك شي وما تعصبين؟؟
                  ريوف: اذا شي يعصبني لا تقول
                  عامر بعناد: لا بقول
                  ريوف: عجل ليش تسأل
                  عامر طنشها: يزيد كلامه صحيح جت ريوف تقاطعه لا تقاطعيني ريوفه انتي كبرتي مو ريوفه الصغيرة اللي ما تعرف تفطر الا لما يكون بابا ليد موجود شدد ع الكلمة انتي كبرتي
                  ريوف سكتت شوي تفكر
                  عامر: ريوفه فكري بكلامي زين بتلاقينه صح
                  ومشا
                  ريوف" اصلا حتى لو كلامك خطأ تخليني اقتنع غصبا علي سكتت شوي اممم كلامه صحيح انا كبرت انا مو بزر عشان اعتمد ع وليد انا لازم اعتمد ع نفسي و اكل الفطور معهم ولا اهتم .. بس انا من صغري متعودة ان وليد هو اللي يسوي لي فطوري .. زي ما ريحني وانا صغيرة لازم اريحه وهو متزوج واعطيه راحته "
                  قامت و دخلت غرفة الطعام وجلسة ع الطاولة وصارت تاكل معهم
                  الكل ع راسه اكبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  يزيد ابتسم " برافوا يا عامر انا قلت محد يقنع هذي العنيدة غير عامر "

                  && في بيت بو عادل &&&
                  *** في غرفة حسن ***
                  صحا من النوم شاف هدية ع الكومدينة استغرب ناظرها فتح الغلاف شاف ايباد فرح واستانس
                  دخل عليه عادل: عجبتك الهدية
                  حسن ناظره حط الايباد ع السرير وركض لعادل وضمه: شكرا عموا عادل
                  عادل ابتسم وضمه: عفوا حبيبي
                  حسن بعد عنه: متى جبتها؟؟
                  عادل: امس لام قلت لك انا رايح شوي و برجع لا تنام رحت اشتريت لك الايباد ورجعت لقيتك نايم حطيتك ع السرير و حطيت الهدية ع الكومدينه
                  حسن: مشكور
                  عادل: العفو يلا حبيبي روح الحمام الله يكرمكم وخذ لك شور بارد والبس وتعال نفطر
                  حسن: حاضر
                  راح بسرعه للحمام الله يكرمكم
                  عادل" ما رح اخلي شي بخاطرك وما اجيبه لك "
                  طلع

                  &&& في قصر بو خالد &&&
                  *** في غرفة الطعام ***
                  الكل كان قاعد ع طاولة الطعام
                  لوجين كانت تاكل برواقه
                  بو خالد: لوجي
                  لوجين رفعت راسها: هلا
                  بو خالد: كيف الشغل؟؟
                  لوجين: ماشي الحال
                  بو خالد: متى راح تفتحينه؟؟
                  لوجين: اممم مع هذي السرعة ان شاء الله ع بداية السنة الجايه اكون فتحته
                  بو خالد: اهاه حلو
                  لوجين هزت راسها
                  بو خالد: لوجي
                  لوجين: هلا
                  بو خالد: ا سالم
                  لوجين: ايش فيه؟؟
                  بو خالد بتردد: اممم ما يبيك تشتغلين
                  لوجين بعصبية: نعم نعم نعم كيف يعني ما يبيني اشتغل راح اشتغل وغصبا عن خشمه ما بقى الا هو يمنعني من شغلي
                  بو خالد: لالالا هو ما منعك بس قال انه وده انك ما تشتغلين
                  لوجين تنرفزت: مع نفسه حبيبي انا شرطي كان اني اشتغل و هو وافق ع هذا الشرط مو مشكلتي مشكلته اذا عنده انفصام بالشخصيه واحد متخلف
                  بو خالد بحده: لوووووجي عييييييييييييب هذا ولد عمك و خطيبك
                  لوجين انقهرة وقامت بسرعه
                  علي: هذا ايش يبي ع كيف امه هو لوجين راح تشتغل راح تشتغل
                  بو خالد: علي عيب هذا ولد عمك ونسيبك
                  علي: يا كل ت×××
                  بو خالد بعصبية: علي
                  علي قام: شبعت
                  وراح
                  ام خالد: زين سويت كذا الحين كل واحد منهم زعل من كلامك وقام
                  بو خالد: والله ما ادري ايش فيهم عيالك يا ام خالد اليوم ما يحشمون احد
                  حاتم: لك الحشيمة والكرامة يبا بس..
                  خالد قاطعه: حاتم
                  حاتم سكت قبل ما يخورها بالكلام: يلا عن اذنكم عندي شغل
                  و قام
                  خالد: وانا بعد رايح عندي عمل
                  وقام بعد ما سلم ع ابوه وامه
                  ام خالد: يا جاسم هذولا عيالك
                  جاسم: عيالي يا ام خالد عيالي ما يحترمون حتى الأكبر منهم سالم سالم محد تجرأ وغلط عليه تجي بنتك المصون و تسبه وتقول انه متخلف ايش الكلام هذا انا ما ربيتهم ع هذا الشي
                  ام خالد: والله عيالي ما غلطوا يا جاسم هو الغلطان مين قال له يوافق ع الشرط اذا ما كان يبي هو بنفسه قال انه موافق انها تشتغل
                  سكت بو خالد وقام
                  *** في جناح لوجين ***
                  لوجين بقهر: هذا مو صاحي اكيد عنده انفصام بالشخصية هو بنفسه قال انه موافق اني اشتغل اوووووووووووووووفففففففففففف وينك يا جنو

                  انتهى الب[65]ارت

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    هذي هي هديتي لكم بمناسبة عيد الفطر أعاده الله علينا بالصحة و السلامة ..
                    الب[66]ارت


                    &&& في بيت وليد &&&
                    جنا: هههههههههه
                    وليد: فديت الضحكه انا
                    جنا: وليد خلاص عاد
                    وليد: ههههه اوك
                    جنا: بتفطر ولا كيف؟؟
                    وليد: هههه الا الا يلا
                    جلسوا ع طاولة الطعام
                    دق جوال جنا
                    وليد: مين الرايق اللي يدق في هذا الوقت ؟؟
                    جنا " لوجين " استغربت: هذي لوجي
                    وليد استغرب: ايش فيها
                    جنا: ما ادري
                    وليد: ردي عليها
                    جنا هزت راسها: الووو
                    لوجين: الوو هلا جنو كيفك؟؟
                    جنا: تمام وانتي كيفك وكيف ماما و بابا واخواني ؟؟
                    لوجين: كلنا بخير كيف وليد؟؟
                    جنا ناظرت وليد: بخير
                    لوجين: الحمد لله
                    جنا: لوجي ايش فيك ؟؟
                    لوجين سكتت شوي
                    جنا: لوجي ايش فيك؟؟
                    لوجين: سالم
                    جنا: ايش فيه؟؟
                    لوجين: قال لأبوي انه ما يبيني اشتغل
                    جنا: نعم ليش ان شاء الله مو هو وافق ع شرطك
                    لوجين: ايه بس الحين يبيني اتركه
                    جنا: ووو وانتي ايش قلتي ؟؟
                    لوجين: اكيد ما وافقت
                    جنا: ايه زين
                    لوجين: بس ابوي موافقة الرأي
                    جنا: ايييييش؟؟
                    وليد: ايش فيه؟؟
                    جنا: انتظر..
                    لوجين: اللي سمعتيه بس ولا واحد من اخواني موافقه
                    جنا: لوجي لا تخافين بس اذا حاول معك تتركين الشغل
                    قولي له انه انت وافقت ع شرطي و محد جبرك
                    لوجين: اوك
                    جنا: اهدي الحين و بعدين اكلمك
                    لوجين: اوك باي
                    جنا: باي
                    سكرة منها
                    وليد: ايش فيها لوجين؟؟
                    جنا: سالم
                    وليد: ايش فيه؟؟
                    جنا: يبي لوجي تترك الشغل
                    وليد: ليش مو هو وافق ع شرطها انها تشتغل ؟؟
                    جنا: ايه بس اقنع ابوي بكلامه
                    وليد: هذا يستهبل

                    &&& في بيت عبد الله &&& س 3 العصر
                    كان عبد الله طالع
                    بدور كانت شايلة سلطان وتلعبه: حبيبي وين رايح؟؟
                    عبد الله التفت لها بعصبية: تحقيق هو عبد الله وين رايح عبد الله من وين جاي عبد الله وين كنت عبد الله و عبد الله
                    بدور ناظرته بصدمه
                    عبد الله: استغفر الله العظيم
                    وطلع
                    بدور مصدومة الى الان" ايش فيه عبد الله "
                    قعدت ع الكنبة بصدمة " لالالا اكيد فيه شي "
                    جت لها الخدامة: مدام سير سامي هنا
                    بدور ناظرتها: خليه يدخل
                    الخدامة: حاضر
                    وراحت شوي وجاء سامي
                    سامي: كيفك بدورة
                    بدور بهدوء: بخير انت كيفك؟؟
                    سامي: عال العال
                    بدور هزت راسها
                    سامي: ايش فيه عبد الله طالع ومعصب
                    بدور: ما ادري
                    سامي: يعني انتي ما ضيقتيه
                    بدور: لا والله ما ضيقته بس يوم شفته طالع سألته وين رايح التفت علي بعصبية وقال لي تحقيق هو عبد الله وين رايح عبد الله من وين جاي عبد الله وين كنت استغربت انا دايما اسأله نفس السؤال ويجاوبني بس اليوم ما ادري ايش فيه
                    سامي انقهر " الحقير .. كل منك يا سالم انت السبب بتغير عبد الله الله لا يسامحك ": ما عليك اكيد عنده ضغوطات في العمل عشان كذا كان معصب
                    بدور هزت راسها
                    سامي شاف سلطان: عطيني حبيب خاله
                    بدور عطته سلطان
                    بدور: سامي مو ناوي تتزوج
                    سامي رفع راسه: نعم اتزوج لا طبعا ما ابي انا وعدت اسيل اني ما اتزوج غيرها
                    بدور سكتت شوي: بس اسيل ماتت الله يرحمها والحياة ما بتوقف عند اسيل انت لازم تكمل حياتك عبالك ان اسيل عاجبها حالتك اكيد مو عاجبها
                    سامي: حتى لو ماتت وهي حيا ما تزوجت تبيني اتزوج وهي ميته هذا يسمى خيانة
                    بدور: يا قلبي هذا ما يسمونه خيانة يعني بتظل كذا عزابي
                    سامي: ايه ولو سمحتي لا تفتحين هذا الموضوع مره ثانية
                    بدور: براحتك
                    سامي ناظر سلطان و ابتسم صار يسوي حركات بوجهه عشان يضحك سلطان
                    بدور: هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شرك ضحكتني وانا مابي اضحك
                    سامي: ههههههههه بدال ما اضحك الولد ضحكت الأم
                    بدور+ سامي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                    (( في النمسا ))

                    &&& في قصر دحوم &&&
                    *** في الحديقة ***
                    كانت ريم تمشي بحذر وتتلفت يمين ويسار.. التفتت ع ورا ما أمداها تناظر قدام الا وتحس بمويه بارده ع صدرها صرخت بقوة سمعت ضحكة عالية من ورا الشجرة راحت ركض لشجرة
                    ريم: والله بتندم
                    دحوم: ههههههههههههههههههههههههههههههه
                    ريم كانت تلحق وراه و هو يرشها برشاش الماي
                    ريم دخلت القصر و جابت سطل كبييييييير وعبته ماي بادر وراحت ورا وحدة من الأشجار
                    دحوم كان يمشي بحذر: ريم ريمو ريومه وينك قرب من الشجرة وريم كبت الماي عليه
                    دحوم تجمد في مكانه وصرخ: رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييم
                    ريم ركضت: هههههههههههههههههههههههههههه
                    دحوم انقهر ركض وراها بس كان بطيئ لأنه لابس جنيز وطبعا لما يتبلل الجنيز تصعب الحركة شاف ألي حق الزرع ابتسم بخبث وركض ورا ريم
                    ريم وقف حست بالأمان لأن ما في احد هنا
                    دحوم جاء من وراها وصفر
                    ريم التفتت
                    دحوم شغل الماي وبسرعه اتجه لريم
                    ريم صرخت: لا ا ا دحوووووووووووووووووووووووووم شيل المويه بسسسسسسسسسسسرررررررررررررعه
                    دحوم: هههههههههههههههههه نو نو
                    ريم: اه
                    دحوم ضحك بعدين سكره
                    ريم شافت ملابسها كيف لاصقه في جسمها انقهرة وبإحراج: غبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
                    دحوم: طالع ع زوجتي هههههههههههههههههههههههه
                    ريم شافته بيفتخ الماي: لالالالالالالالالالالا خلاص
                    دحوم: مين الغبي؟؟
                    ريم: الخدم
                    دحوم: هههههههههههههههههههههههههههههه
                    ريم: خلاص يكفي تعبت استسلم
                    دحوم رما ألي
                    ريم جلست ع العشب و انسدحت بتعب
                    دحوم راح لها و انسدح جنبها ومسك يدها
                    ريم التفتت له و ابتسمت
                    دحوم: وناسة خلينا نعيدها
                    ريم بسرعه: لالالالا خلاص كفايا تعبت
                    دحوم: هههههههههههههههه
                    ريم: دب
                    دحوم باستنكار: انا !!!
                    ريم: لا انا
                    دحوم براحة: اشوه عبالي انا
                    ريم: دحوووووووووووووووووووووم
                    دحوم: ههههههههههههههههههه امزح امزح
                    ريم وقفت: انا رايحه اخذ لي شور و ابدل
                    دحوم: وانا بعد
                    وقف جاء بيمشي بس صنم مكانه وهو يناظر ريم
                    ريم: يلا .. دحوم دحومي يلا
                    دحوم كان يناظرها بتفحص
                    ريم لما شافت نظراته استحت: ا انا رايحه
                    وركضت داخل
                    دحوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    ريم من داخل: دووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووب
                    دحوم فقع ضحك
                    *** عند ريم ***
                    دخلت الجناح وهي تحس ببرودة بسرعة دخلت الحمام و اخذت لها شور دافي وطلعت ولبست :
                    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

                    طلعت من غرفة التبديل شافت دحوم لابس بنطلون بدون تيشيرت وينشف شعره استحت ونزلت راسها
                    التفت دحوم وشافها لبس تيشيرته
                    كان لابس:

                    ريم دخلت يدها داخل اكمامها لأنها تحس بالبرد: يييييييييييييييييييييييييييييييي برررررررررررررررررررد
                    دحوم ضحك ع شكلها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    ريم: ليش تضح حطت يدها ع خشمها هاتسوووووووووووووووووووووووووووو وووووو الحمد لله
                    دحوم: ههههههههه يرحمك الله
                    ريم: يهديك الله ويصلح بالك
                    دحوم: هههههههه حالتك صعب ا هاتسووووووووووووووووووووووووووووووووووو
                    ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
                    دحوم ضحك: شكل جانا برد
                    ريم: ههههههههههههه

                    (( في المملكة العربية السعودية << بلاد الحرم لالالا امزح امزح خلاص تأكدت اني حفظتكم المعلومة خخ ))

                    &&& في سيارة عبد الله &&&
                    عبد الله " انا ايش فيني المرأه ما قلت شي بس سألتني وين رايح سويت لها سالفة .. الله يلعنك يا شيطان .. كل من سالم الله يهديه بس "
                    دق جواله كان سامي رد: الوو
                    سامي: الووو عبد الله ابي اشوفك
                    عبد الله: مشغول شوي سامي
                    سامي: مو مهم ابي اشوفك الحين في ستار بكس
                    وسكر
                    عبد الله صفط ع جنب ورجع راسه ع ورا وتنهد: اكيد بكلمني بموضوع بدور من حقه يزعل انا اول مره اصرخ ع بدور الله يلعنك يا شيطان
                    حرك بسرعه ع ستار بكس ودخل شاف سامي جالس ع وحدة من الطاولات و يدق بأصابيعه ع الطاولة راح له وجلس قدامه: اهلين
                    سامي التفت عليه بعصبية: انت خليت فيها اهلين
                    عبد الله انفجع من هجومه

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      عبد الله انفجع من هجومه
                      سامي: انت انت يا عبد الله ترفع صوتك ع اختي
                      عبد الله: هي قالت لك
                      سامي: كانت مصدومة مصدومة حيل من زجها اللي رفع صوته عليها بسبب تافه
                      عبد الله تنهد: كنت معصب من العمل
                      سامي ما صدقه بس سلك: و عصبيتك هذي تحطها بزوجتك؟؟ عصبيتك هذي تحطها في شغلك مو في زوجتك يا محترم
                      عبد الله: سامي انا عارف اني غلط
                      سامي: لا والله قول قسم عشان اصدقك
                      عبد الله وقف: صدقت ولا لاء هذا شي يرجع لك
                      ومشا
                      سامي ضرب الطاولة بقوة بيده خلا الناس تلتفت عليه قام بقهر وركب سيارته
                      سامي" انا اختي يرفع صوته عليها ما عش من رفع صوته ع اختي " اتجه لقصر بو سالم دق ع سالم
                      سالم: الووو
                      سامي: وينك فيه؟؟
                      سالم استغرب: في البيت
                      سامي: انزل انا تحت
                      وسكر الخط بوجهه
                      سالم استغرب ونزل شاف سامي واقف قدام سيارته
                      سالم: اهلين سامي تفضل ايش فيك واقف برا
                      سامي التفت: انا مو جاي اتفضل
                      سالم: سامي ايش فيك؟؟
                      سامي راح له بعصبية ومسكه من ياقته: سالم انا قاعد احذرك اياني وياك تتدخل في حياة بدور و عبد الله فاهم
                      سالم بعده عنه: خير انت شتقول؟؟
                      سامي: الي سمعته
                      وراح ركب سيارته و حرك سيارته بسررررررررررررررررررررررررررررررررررعه
                      سالم: استغفر الله العظيم الولد انجن طبيعي

                      &&& في المستشفى &&&
                      دخلت جوان مكتب راكان وحطت ملف ع مكتبه
                      راكان: ا جوان
                      جوان: نعم دكتور
                      راكان بارتباك: ا انا انا انا اسف ع اللي صار امس ووو الله ما كن
                      جوان قاطعته: ما اذكر ان صار شي امس يا دكتور
                      راكان استغرب: ا امس لما لما
                      جوان قاطعته: نسيت دكتور
                      راكان سكت: ا اوك تقديرن تروحين لشغلك الحين
                      جوان هزت راسها وطلعت
                      شافتها حنان راحت لها
                      جوان: حنون فاتك ايش صار امس
                      حنان: ايش صار خوفتيني
                      جوان: في البريك راح اقول لك
                      حنان: اووووه جوج يلا عاد
                      جوان: اوك اوك لا تزنين خلينا نمشي بس
                      راحوا
                      *** في مكتب راكان ***
                      كان جالس و مستغرب " ليش كل ما ابي اتكلم تقاطعني ؟؟ سكت شوي ممكن ما تبيني افتح الموضع .. اوووففف الحين اكيد اخذت عني فكرة مو زينه واني اضرب بس والله كنت استهبل وعبالي انها رغد اووووووووووف شسوي الحين اكيد بتكرهني و ما بتحبني .. اوووففففففففف انا لو بفكر في هذا الموضوع بنجن خلني اروح لشغلي احسن لي "

                      *** في الكفتريا ***
                      جوان بعد ما حكت لحنان ع اللي صار امس
                      حنان: واي بعدين ايش سويتي
                      جوان: مشيت و خليته
                      حنان تحطمت: يعني ما صار بينكم اكشن
                      جوان فتحت عيونها ع وسعهم: كل هذا وما صار اكشن نتف شعري اقول لك
                      حنان: طيب عادي انا بداية تعرفي بصقر كنت اهاوشه و اسبه مع انه كان مظلوم و انا ما قصرت معاه وهذي كانت بداية حبه لي
                      جوان: هههههه مسكين الله يعينه عليك صديقتي و اعرفك
                      حنان: جووووج
                      وقف صقر قدام طاولتهم: ا حنان ممكن شوي
                      حنان بإحراج: ا عن اذنك جوجو
                      جوان" ههه قبل ما يجي جوووج والحين جوجو ههه": اذنك معاك
                      راحت حنان

                      &&& في قصر بو عبد الله &&&
                      حلا كانت تكلم جوال: ههههه الله يقطع ابليسك
                      ريان : ما قلت لك راح اضحكك غصب عنك
                      حلا: ههههههه ما قد قلت كلمة الا وكنت صادق فيها
                      ريان: مشكورة امم الا اقول حلا وينك فيه؟؟
                      حلا: امم في المرسم
                      ريان: اهاه وش قاعدة ترسمين ؟؟
                      حلا ارتبكت: ها ا ما ارسم شي
                      ريان: اجد
                      حلا: ايه
                      ريان: اهمم
                      حلا: اممم اوك ريان اكلمك بعدين
                      ريان: باي
                      حلا: باي
                      سكرت منه وناظرت اللوحة اللي ترسمها " انا ليش صرت ارسمه كثير ؟؟ .. اممم ممكن عشانه هو الوحيد اللي ساعدني .. ايه ممكن " ابتسمت برضا وكملت رسمها
                      دخلت دانه: نفسي اعرف ايش قصت ريان ما عندك غير انك ترسمين ريان
                      حلا التفتت بسرعه و وقفت: ا دانه
                      دانه جلست: حلا ممكن اسألك سؤال ؟؟
                      حلا: ا ايه
                      دانه: امم انتي تحبين ؟؟
                      حلا: اممم لا
                      دانه: متأكدة
                      حلا: ايه .. هههه بالله هذا شكل وحده تحب .. دنو قلبي انا مو حقت حب
                      دانه سكتت شوي: طيب ايش فيها لو حبيتي ترا اجمل شي في هذي الحياة الحب
                      حلا: انا اكره شي اسمه حب لأنه هو سبب تعاستي
                      دانه استغربت: تعاستك !! ايش تقصدين
                      حلا سكتت
                      دانه: حلاوي انتي كنتي تحبين
                      حلا هزت راسه: لا
                      دانه: طيب ليش تقولين كذا؟؟
                      حلا تغير الموضوع: دنو ايش رايك نطلع نتمشى
                      دانه: اوك بروح البس واجي
                      حلا: و انا بعد ببدل
                      طلعوا كل وحده منهم لجناحها
                      حلا لبست:
                      اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

                      طالعت نفسها بامرايا برضا وراحت لجناح دانه ودقت الباب
                      دانه من داخل: ادخل
                      دخلت حلا
                      دانه: حلو
                      دانه كانت لابسة:
                      اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...