رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


    حلا: الوو
    ريان: اهلين حلاوي
    حلا: اهلين
    ريان: حلا ما رحتي المدعسه ؟؟
    حلا: نو
    ريان: و ليش ان شاء الله ؟؟
    حلا: اممم كذا
    ريان: لا والله
    حلا: والله يعني قمت الصباح حسيت اني كسلانة قلت اغيب
    ريان: عذر اقبح من ذنب
    حلا: ههههه يلا عاد ما علينا انت ما عندك محاضرة الحين
    ريان: لا لسا بعد ربع ساعة بتبدأ
    حلا: اوك كيفك ؟؟
    ريان: صح النوم المهم تمام و انتي؟؟
    حلا: صح بدنك انا تمام
    ريان: وينك فيه؟؟
    حلا: في المرسم
    ريان: اهاه
    حلا: يوووه اللون الأسود خلص
    ريان: احسن
    حلا: لا رسمتي تعتمد ع هذا اللون
    ريان: ايش قاعدة ترسمين ؟؟
    حلا: اممم ولا شي
    ريان: كيف يعني ولا شي
    حلا: يعني توني ببدء بالرسمه
    ريان: اهاه
    حلا: اوك ريان اكلمك بعدين بروح اجيب لي من المكتبة ألوان جديدة
    ريان: اوك باي
    حلا: باي
    قامت حلا وطلعت من المرسم وطلعت لجناحها راحت غرفة الملابس و لبست:

    لمت شعرها بعشوائية و لبست عبايتها و اخذت شنطتها و طلعت

    &&& في الجامعة &&&
    بعد انتهاء الدوام
    امل: يلا مي و منى
    مي + منى قامو ولبسوا عباياتهم
    امل+ مي + منى: باي
    الكل: باي
    جت ريناد عندهم وجلست بدون ما تسلم
    رغد: رنو
    ريناد لفت عليها بدون ما ترد
    رغد: بتجين معانا بيت ريم اليوم
    ريناد: لا
    رغد: براحتك
    ريناد: يلا باي
    وطلعت
    *** في سيارة تركي ***
    تركي: هههههههههههه كيييييييييييييفي زوجتي و انا حر
    امل: تركييي
    مي: ههههههههههههه
    منى: ههههههه امول ترا عادي
    امل: اشوف فيكم يوم
    مي: قولي هذا الكلام لمناوي
    منى دقتها
    مي: هههههههههههههههههههه
    تركي: يلا وصلنا
    نزل الكل و دخل البيت و سلموا ع الكل
    تركي: يبا وين حمود وحشني ابن الذينا
    بو محمد: ابن الذينا راح يتغداء مع اصحابه
    امل: عمي لا يكون راح يتغداء عشاني ؟؟
    بو محمد: لا يا بنيتي بس هو عازم اصحابه في المطعم
    امل: اهاه
    مي: انا بروح ابدل ثيابي
    منى: وانا بعد
    جلست امل و تركي يسولفون مع ابوه و امه

    &&& في قصر بو فواز &&&
    راكان: يعني بتخطبينها لي اليوم
    ام راكان بدون نفس: ايه
    راكان راح لها وباس راسها: تسلمين يا الغالية
    ام راكان بابتسامة صفرا: الله يسلمك
    راكان دق ع ريان
    ريان: هلا والله
    راكان: ريون قول مبروك
    ريان باستغراب: مبروك ع ايش؟؟
    راكان: امي بتخطب لي
    ريان بصدمه: امممممممممما
    راكان: و قسم
    ريان: مبرووووووووووووك ومين هذي تعيسة الحظ هههه
    راكان: ما برد عليك
    ريان: لا تكفى قول مين هذي
    راكان: جوان الممرضة اللي عندي
    ريان: مبرووووووووووووك
    راكان: الله يبارك فيك بس لسا ما اخذنا موافقتها
    ريان: ان شاء الله توافق
    راكان من قلب: اميييييييييييييين
    ريان: هههههههههه احسه من قلب
    راكان: ايه والله
    ريان: هههههههههههههههههههههههه
    راكان: الا اقول كيف حالك ؟؟
    ريان: لا صح النوم
    راكان: هههههههههههههههه سوري من الحماس نسيت
    ريان باستهبال: حالي من حال جوان
    راكان: انقلع بس
    ريان: هههههههههههههههههههههههههههه

    &&& في قصر دحوم &&& س 5

    كانت ريم قاعدة في الصالة وحدها و تذاكر شوي و تذكرت شهد " اليوم ما شفتها ع الغداء .. بروح اطمن عليها " قامت وراحت لجناحها طقت الباب ما سمعت رد دخلت دورت عليها وما لقتها نزلت تحت و سألت وحده من الخدم
    الخدامة: في الحديقة
    ريم: اهاه اوك
    راحت ريم للحديقة وقعدت تدورها لقتها جالسة ع المرجيحة و تكلم بالجوال قربت منها تبي تقعد جنبها بس سمعتها تقول
    شهد بعصبية: ما ني يايه رضيتوا و لا انرضيتوا .......... و الله اعلا ما بخيلج ركبيه ........ انا مستحيل اسوي جذي مره ثانية .................. نعم ..... انتي ايش قاعدة تقولين ؟؟ ................... انتي مستحيل تكونين إنسانه ........................... حرام عليكم انا شنو سويت لج ؟؟ ....................... انتو ليش تلاحقوني قلت لكم ما ابي خلاص عاد ................ انتي تستهبلين ................... تحجرت الدموع بعيونها و بقهر حقي×××× واط××× سكرة في وجها
    وغطت وجها بيدها وقعدت تصيح
    ريم استغربت تقدمت منها وجلست جنبها وحاوطت كتفها: شهوده ايش فيك ؟؟
    شهد بعدت يدها عن وجها: انتي .. ايش تبين مني ؟؟
    ريم: شهوده مين هذي اللي كنتي تكلمينها؟؟؟
    شهد بعدت عنها بصدمه: انتي سمعتيني ؟؟

    &&& في المطار &&&
    كان الكل هناك يودع ريوف و دانه
    وليد: عامر ما أوصيك فيهم
    عامر: لا توصي حريص طال عمرك
    وليد: اي شي يصير خبرني طيب
    عامر: حاضر طال عمرك
    يزيد: عامر انتبه لريوف زين اعرفها خبله
    عامر ابتسم: ريوف بمثابة اختي أصغيرة
    يزيد ابتسم: و الله انك واحد يوثق فيك
    وليد: ونعم الرجال والله
    عامر: مشكورين طال عمركم
    ريوف: عمور يلا بنتأخر
    عامر: طيب طيب
    وليد: ريوفه
    ريوف التفتت و طاحت عيونها بعيون وليد دمعت عيونها و ضمته بقوة
    وليد ضمها له: انتبهي لنفسك
    ريوف بصوت باكي: ان شاء الله
    وليد باسها وبعد عنها
    ريوف مسحت دمعتها
    يزيد ضمها ورفعها
    ريوف والدموع ع خدها: يا دب نزلني
    يزيد نزلها: ههههههههه احبك
    ريوف: مو اكثر مني
    يزيد باس خدها: انتبهي لنفسك زين
    ريوف: ان شاء الله
    بعدت عنه وناظرت نورة اللي كانت بعيده عنهم ومعطيتهم ظهرها راحت لها
    ريوف: نواره
    نورة لفت عليها و الدموع ع خدها
    ريوف ابتسمت لها وضمتها: راح اشتاق لك حيل
    نورة تضمها لها اكثر و تشاهق بالبكي: Me to
    ريوف: هههههه بطلي عنجليزي يا شيخه
    نورة ضحكت بخفه: ما اقدر
    ريوف بعدت عنها: خلاص عاد لا تبكين
    نورة مسحت دموعها: والله غصبن عني
    ريوف باستها في خدها
    شوي وجو البنات وسلموا عليها
    ريوف: وينها ريومه و لجين ؟؟
    جنا: لجين تسلم عليك و تعتذر منك لأنها ما تقدر تجي
    ريوف ابتسمت
    سارة: ريم ما تدري انك بتسافرين
    ريوف: جد ليش ما قلتوا لها ؟؟
    امل: جوالها كان مغلق
    ريوف: اكيد ما تبيكم تزعجونها وغمزت لهم ~_^
    الكل: ههههههههههههههه
    عامر: طال عمرك يلا عشان ما نتأخر
    ريوف: يلا باي بنات
    الكل: باي / توصلين بالسلامة / دقي علينا اول ما توصلين
    ومن هذا الكلام

    &&& في قصر بو خالد &&&
    *** في جناح لجين ***
    كانت تدور لها لبسه حلوة
    لجين: ماما البس هذي
    ام خالد: لالا مو حلوة
    لجين: افا ذوقي مو حلو
    ام خالد: لا يما مو قصدي كذا بس انا اقصد انها ..
    لجين قاطعتها: ههههه يما امزح معك
    ام خالد ابتسمت لها
    لجين: طيب و هذي
    ام خالد بتفكير: اممم لالالا
    لجين: اووووففففف اوك وهذي
    ام خالد: ايه حلوة
    لجين: اوووووه اخيرا
    راحت غرفة التبديل ولبست:

    بعدها طلعت
    لجين: ترا ايش رايك
    ام خالد: بسم الله عليك تجننين الا تطيرين العقل
    لجين بحياء: تسلمين يا لغالية
    ام خالد: يلا يما حطي لك شويت ميك اب عشان بعد شوي هو بجي
    لجين: حاضر
    طلعت ام خالد
    لجين جلست قدام التسريحة وصارت تحط لها ميك اب
    بعد ربع ساعة تقريبا انتهت ناظرت نفسها بالمرايا كانت محطية ميك اب خفيف جدا و ناعم راحت ولبست لها نعال الله يكرمكم
    دخلت وحده من الخدم: مدام سير سالم جاء
    لجين لفت عليها بابتسامة: اوك خلاص اطلعي
    طلعت الخدامه
    لجين ناظرت نفسها نظرة اخيرة و طلعت نزلت تحت شافته قاعد في الصالة ابتسمت و كملت طريقها له وقفت قدامه و سلمت عليه بالخد
    سالم بابتسامة صفر" الله يسامحك يما " << طبعا مغصوب ع الجيه..: اهلين كيفك ؟؟
    لجين بحياء: تمام و انت كيفك؟؟
    سالم: بخير
    جلست لجين قدامه
    لجين: كيف خالي و خالتي ؟؟
    سالم: بخير يسلمون عليك
    لجين: الله يسلمهم
    سالم بابتسامة: كيف الشغل ؟؟
    لجين: الحمد لله
    سالم: ا سمعت انك بتأجلين موعد افتتاحه
    لجين ناظرته باستغراب و ضيقت عيونها: انت ايش دراك ؟؟
    سالم توهق: ...............................




    انتهى الب[73]ارت

    توقعاتكم

    اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
    مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^

    تعليق

    • صبره على الدنيا
      عـضـو فعال
      • Aug 2013
      • 56

      • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
        الصدآقهہ هي آليقين
        أننآ و آنآفترقنآ ‘
        فلا شيء سيتغير

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      تسلم انأملك خيتو

      ابدعتي

      متابعتك
      صبره على الدنيا

      تعليق

      • daim0nd11
        عـضـو
        • Aug 2013
        • 27

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        تعليق

        • عنقود الغلا
          عـضـو فعال
          • Aug 2013
          • 85
          • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
            إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
            {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
            قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
            مدونتي /

            http://v.3bir.com/321355/

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          تسلمين ي' الغلالا ،،

          البارت ررووعه ،،.>> كعادتك ي' سكر

          تسلم اناملك :(
          لاعدمناك ،،،
          متابعتك :
          عنقوووود الغلا ،،

          تعليق

          • نبضي
            عـضـو فعال
            • Mar 2013
            • 200
            • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
              وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
              حبـ من تبغى .. تحبـهـ
              آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            تسلم ايدينك حبي

            تعليق

            • daim0nd11
              عـضـو
              • Aug 2013
              • 27

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              Waiting :(:(

              تعليق

              • صبره على الدنيا
                عـضـو فعال
                • Aug 2013
                • 56

                • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
                  الصدآقهہ هي آليقين
                  أننآ و آنآفترقنآ ‘
                  فلا شيء سيتغير

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                وين البارت ؟؟!

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  الب[74]ارت

                  سالم: ا سمعت انك بتأجلين موعد افتتاحه
                  لجين ناظرته باستغراب و ضيقت عيونها: انت ايش دراك ؟؟
                  سالم توهق: ها ا ايه عبد الكريم عبد الكريم قال لي ا انا سألته و هو قال لي ايه
                  لجين ناظرته بشك: اهمم طيب طيب
                  سالم ابتسم بارتباك " اوووووووووووووووووه اشوا كنت بنكشف "
                  لجين " احلق شعري لو مو انت اللي قايل لعبد الكريم "

                  &&& في قصر دحوم &&&

                  ريم بصدمه: مستحيل هذي انسانه
                  شهد و هي تبكي: عفية ريم لا تقولين لعبد الرحمن
                  ريم ابتسمت لها وضمتها: اكيد ما راح اقول له بس ان شاء الله نقدر نحل الموضوع بسرعه قبل ما يوصل له شي
                  شهد بعدت عنها و مسحت دموعها: ريم
                  ريم: هلا
                  شهد: انتي ليش تبين تساعديني؟؟
                  ريم: عادي
                  شهد: لا اكيد في شي لأني انا كل مره اضايقج و اخرعج ب بيسو و انتي الحين تبين تساعديني
                  ريم: طيب عادي
                  شهد: لا مو عادي
                  ريم: شهوده انتي اخت زوجي و أي شي يجي منك انا راضيه فيه
                  شهد ابتسمت لها وضمتها بقوة: انا اسفة
                  ريم ضمتها: لا عادي يا قلبي
                  شهد بعدت عنها: اوك عن اذنك
                  ريم: اذنك معاك
                  قامت شهد ودخلت داخل
                  ريم تنهدت
                  ... بصوت جماعي: سبرايز
                  ريم التفتت بخوف: بسم الله
                  الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ريم: هههههههههههه انتو متى جيتوا ؟؟
                  سارة: دحين جينا
                  ريم: هههههههه بصراحة احلا سبرايز
                  سارة: ايش رأيكم نروح ننرفز شويهد
                  ريم: لالا حرام
                  امل: يب يب خلوها بحالها
                  سارة شافت الخدامة و نادتها: في كولا؟؟
                  الخدامة: ايه
                  سارة: طيب جيبي لي بسرعه
                  الخدامة: هادر
                  راحت الخدامة
                  سارة: اخيرا جبتوا الكولا لبيتكم
                  ريم: هههههههههههه لا بس شهد ما تشرب غيره
                  سارة بقهر: الحين انا اطلب من هدا الزفت زوجك وما يجيب لي و عشان ست الحسن و الجمال ما تشرب غيره جاب لها
                  جت الخدامة و أعطت سارة الكولا
                  ريم: هههههه حدك عاد زوجي
                  امل: جتنا محامية السيد عبد الرحمن
                  ريم: هههههه اقول امشوا امشوا
                  دخلوا داخل
                  ريم: الا وين ريناد و لجين و دانه و ريوف ؟؟
                  نورة: ريوف و دانه قبل شوي سافرو
                  ريم باستغراب: متى و وين و ليش انا اخر من يعلم
                  نورة: سوري ريم السفرة كانت سريعة
                  جنا: راحوا لبريطانيا عشان صاحبتهم بتسوي عمليه هناك
                  ريم: اهاه الله يشفيها
                  الكل: امين
                  ريم: و ريناد و لجين ؟؟
                  جنا: لجين مشغولة شوي و ريناد ما ندري اليوم كانت متضايقة شوي
                  ريم: اهاه المهم بروح اقول لشهد انكم هنا
                  سارة: لالا ما نبي بزارين
                  ريم بحده: سارة هذي اخت زوجي زي ما انتي اخت زوجي
                  سارة: بس انا غير انا بنت عمك
                  ريم راحت و طنشتها
                  سارة ضربت رجلها بالأرض بقهر
                  امل: خلاص عاد سارة لا تضايقين البنت
                  سارة: اوك اوك
                  *** عند ريم ***
                  راحت جناح شهد و طقت الباب
                  شهد فتحت الباب: هلا ريم
                  ريم: اهلين شودي البنات تحت ايش رايك تقعدين معنا
                  شهد: معهم ذيج البنت الجداويه
                  ريم: يب
                  شهد: عيل ما ابي
                  ريم: يلا عاد شهود ما عليك منها
                  شهد ابتسمت: اوك عشان خاطرج بس
                  ريم: فديتك
                  شهد: فداج الكون
                  ريم: يلا عن اذنك
                  شهد: اذنج معاج
                  راحت ريم
                  شهد دخلت داخل وراحت لغرفة التبديل و لبست:

                  فتحت شعرها و نزلت شافت البنات سلمت عليهم كلهم لما وصلت لسارة سلمت عليها بأطراف أصابعها
                  سارة ناظرتها باستحقار
                  راحت شهد وجلست جنب ريم
                  دق جوال ريم
                  ريم: عن اذنكم بنات
                  الكل: اذنك معاك
                  سارة: لا يكون النشبه دحيم
                  ريم: يلا عاد
                  وراحت
                  شهد: وش فيه دحيم مو عاجبج ؟؟
                  سارة: انتي محد كلمك فأحسن لك تنشبين
                  شهد: جليلة حيا
                  سارة: و الله ما القليلة حيا غيرك
                  امل: انتو ايش فيكم بسه و فار
                  شهد: حاجيها اهي
                  امل: انا ما عينت وحده فيكم انا جمعت
                  شهد لفت وجها
                  *** عند ريم ***
                  ريم بدلع: الوو حبيبي
                  دحوم: هلا قلبي كيفك ؟؟
                  ريم تلعب بشعرها: تمام و انت ؟؟
                  دحوم: تمام عقد حواجبه مين عندك اسمع أصوات
                  ريم لفت ع ورا وشافت البنات يتكلمون ابتسمت: هذولا البنات سوو سبرايز و جو عندي
                  دحوم: اهاه طيب شهد وينها؟؟
                  ريم: معانا
                  دحوم: غريبة
                  ريم: مالغريب الا الشيطان
                  دحوم: اوك بس حبيت اطمن عليك حياتي
                  ريم: تيب باي
                  دحوم: بايات
                  سكرت منه و راحت للبنات

                  &&& في قصر بو خالد &&&

                  سالم وقف: يلا انا تأخرت
                  لجين وقفت وسلمت عليه: اشوفك ع خير
                  سالم: ان شاء الله مع السلامة
                  لجين: مع السلامة
                  علي: بدري
                  سالم التفت: بدري من عمرك حبيبي كيفك ؟؟
                  علي: بخير و انت ؟؟
                  سالم: تمام يلا عن اذنكم
                  لجين: سالم
                  سالم التفت عليها
                  لجين: حبيت اعطيك خبر انا ما راح اغير موعد الأفتتاح
                  وطلعت فوق
                  سالم انصدم
                  علي ابتسم بسخرية
                  سالم التفت له
                  علي: باي
                  سالم جاء بيطلع
                  علي: سالم
                  سالم " هذولا شكلهم متفقين علي ": هلا
                  علي: ع فكرة انت تغيرت كثييير
                  سالم عقد حواجبه: ايش تقصد ؟؟
                  علي: الله معاك
                  سالم ناظره شوي و طلع و ركب سيارته و حرك " هذا ايش قصده ؟؟ "
                  علي : الحي××× يقهر
                  *** في جناح لجين ***
                  لجين اخذت الجوال و دقت ع عبد الكريم
                  عبد الكريم: هلا طال عمرك
                  لجين: اهلين كيفك ؟؟
                  عبد الكريم: تمام
                  لجين: الا اقول سالم قال لي ان قال لك حاول معي اغير موعد الأفتتاح بعد زواجنا صحيح كلامه
                  عبد الكريم: أ. سالم قال لك ؟؟
                  لجين: ايه
                  عبد الكريم: ايه طال عمرك هو قال لي احاول معك لأنه كان مشغول شوي و ما قدر يكلمك
                  لجين: اهاه اجل كذا .. عبد الكريم
                  عبد الكريم: هلا طال عمرك
                  لجين: انت تشتغل معي ولا مع سالم
                  عبد الكريم: معك طال عمرك
                  لجين: اجل ليش تسمع كلام سالم ؟؟
                  عبد الكريم: ما فهمت
                  لجين: سالم هددك بشي؟؟
                  عبد الكريم: لا طال عمرك
                  لجين هزت راسها: اوك انا ما راح اغير موعد الأفتتاح باي
                  وسكرة الخط في وجهه
                  لجين" اوريك يا سالم "

                  &&& في قصر بو نواف &&&
                  *** في الصالة ***
                  ام نواف سكرة من ام سالم و ناظرت ريناد اللي كانت منسدحة و تطقطق بالبيبي
                  ام نواف: كلمت عمتك ام سالم قبل شوي و حددنا الملكة
                  ريناد ما كنات معاها
                  ام نواف: رينادوه
                  ريناد: همم
                  ام نواف: سمعتيني
                  ريناد: لا
                  ام نواف: قبل شوي كلمت ام سالم و حددنا موعد الملكة
                  ريناد: اهممم اوك عدلت جلستها بسرعه ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟
                  ام نواف: اللي سمعتيه يوم الجمعة الجاي بتكون ملكتكم
                  ريناد وقفت بعصبية: نعم نعم نعم ع كيف امكم هوا انا ما راح اخذ ولد اخوك هذا الغبي فصولوه فاهمين
                  ام نواف: راح تاخذينه و رجولك فوق رقبتك
                  ريناد: يما
                  ام نواف: لا تصرخين لا كف يطيرك
                  ريناد وهي تطلع بعصبية: هذا كف ولا بعثة
                  وضربت الباب بقوة
                  ام نواف ابتسمت: حتى وهي معصبة تنكت
                  خلود دخلت: يما ايش فيها رنود قاعدة تتحلطم و تقول كلام مو مفهوم
                  ام نواف: ما دري عنها قلت لها ملكتكم يوم الجمعة الجايه قامت تصرخ و تعلي صوتها
                  خلود بصدمه: بهذي السرعة
                  ام نواف: ايه
                  خلود طلعت بسرعه
                  ام نواف: هذي ايش فيها

                  &&& في قصر بو سالم &&&

                  دخل سالم و هو متنرفز حدده
                  ام سالم: سالم
                  سالم التفت: هلا يما
                  ام سالم: ها كيفها لجين ؟؟
                  سالم بدون نفس: زينه الحمد لله
                  ام سالم: ايش فيك تقولها كذا بدون نفس
                  سالم بابتسامة صفرا: ولا شي طال عمرك
                  ام سالم: ههههههه هذا كله عشاني غصبتك انك تروح لها
                  سالم لف وجهه
                  ام سالم: ههههههههه مو من جدك
                  سالم: خلاص يما
                  ام سالم: هههههه طيب ترا ملكة اخوك يوم الجمعة الجايه ان شاء الله
                  سالم لف عليها: قلتي لفيصل ؟؟
                  ام سالم: لا لسا ما قلت له
                  سالم: ليش؟؟
                  ام سالم: لسا ما جاء
                  شوي الا ينفتح الباب و يدخل فيصل
                  فيصل: السلام عليكم
                  ام سالم + سالم: وعليكم السلام
                  ام سالم: كيفك حبيبي؟؟
                  فيصل: بخير
                  ام سالم: تعال ابي اكلمك بموضوع
                  فيصل ناظر سالم بعدين ناظر امه وراح معاها
                  سالم تنهد وطلع فوق
                  فيصل: سمي يما
                  ام سالم: يما توني كلمت ام نواف و حددنا موعد الملكة
                  فيصل عقد حواجبه: بس انا قل ..
                  ام سالم قاطعته: ان شاء الله يوم الجمعة الجاية
                  فيصل وقف بعصبية: يما انا قلت لكم ما ابيها خلاص
                  ام سالم: يا حبيبي ابوك مو راضي انك تتركها
                  فيصل: يعني تبون تزوجوني غصب
                  ام سالم: لا احنا ما غصبناك انت اللي اخترتها بنفسك و الحين ما تبيها
                  فيصل: ايه شفت انها ما تصلح لي
                  ام سالم: ما يصير يا يما
                  فيصل طلع بسرعه لجناحه
                  ام سالم هزت راسها بيأس
                  *** في جناح سالم ***
                  كان جالس ع الصوفا و يتذكر كلمة امل قبل كم يوم ( تغيرت يا سالم منت سالم اللي اعرفه ) " صحيح انا تغيرت ؟؟ .. حتى علي البزر يقول لي تغيرت .. ايش فيني لهدرجه انتقامي للجين غيرني ؟؟ .. لالا ما اتوقع .. اوووووووووفففففففف لو فكرت اكثر راح اشيب " غمض عيونه و كلمة امل و علي ترن في أذنه
                  *** في جناح فيصل ***
                  فيصل اخذ جواله و دق ع عادل
                  عادل: هلا والله فصول
                  فيصل: الحين بجي و اخذك
                  عادل: فيص .. طوط طوط طوط
                  فيصل راح غرفة التبديل و لبس:

                  اخذ جواله و مفاتيحه ونزل بسرعه
                  ام سالم: فيصل فيصل .. هذا ايش فيه ؟؟
                  *** في سيارة فيصل ***
                  انطلق بسرعه لبيت بو عادل
                  عادل ركب السيارة: فصول ايش فيك
                  فيصل حرك بسرعه بدون ما يرد عليه
                  شوي و وصلوا البحر ..
                  عادل: فيصل
                  فيصل نزل و جلس ع الكبوت
                  عادل نزل و جلس جنبه: فيصل
                  فيصل: امي و خالتي حددوا يوم الملكة
                  عادل: متى؟؟
                  فيصل: الجمعة الجايه
                  عادل سكت
                  فيصل: ما ابيها يا عادل ما ابيها خلاص ابيهم يفهمون .. بس لو يعرفون ليش انا رافضها .. بس و قسم بالله احبها ابيها تعرف قد ايش انا احبها و اموت فيها و اني تركت كل شي عشان خاطرها .. اه
                  سكتوا شوي
                  عادل: فيصل ممكن تسمع رأيي بدون ما تقاطعني
                  فيصل التفت له
                  عادل: ممكن ؟؟
                  فيصل هز راسه
                  عادل: دام انهم رافضين انك تتركها تزوجها..
                  فيصل قاطعه: انت شتقول الكلام اللي قلته توه م..
                  عادل قاطعه: انا ايش قلت ؟؟
                  فيصل تنهد و سكت
                  عادل: تتزوجها و سوي كل الطرق عشان تخليها تحبك يعني حببها لك غصب
                  فيصل: ما اقدر
                  عادل: الا تقدر اللي قدر يطيح نص بنات الشرقية يقدر يطيح بنت وحده
                  فيصل: لا هذي مستحيلة هذي غير عن كل البنات
                  عادل: في ايش غير عنهم
                  فيصل: راسها حجر و عنيده البنات يطيحون من كلمة وحده و هذي لو اموت ما حبتني
                  عادل: لا تفاول ع نفسك
                  فيصل: و انا صادق
                  عادل: قلت حاول ما بتخسر شي لو حاولت صح
                  فيصل لف عليها: اوك بحاول بسوي المستحيل عشان اخليها تحبني
                  عادل: ايه هذا فصول اللي اعرفه فيصل ما في شي اسمه مستحيل
                  فيصل: مشكور عادل انا بدونك ولا شي
                  عادل: ههههه ادري ادري اصلا انا ملح الحياة
                  فيصل باستهبال: و نا اقول ليش الضغط مرتفع عندي
                  عادل+ فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  عادل: طيب يلا يلا رجعني البيت
                  فيصل: علامك مستعجل
                  عادل: حسون في البيت وحده و اخاف اخليه لوحده
                  فيصل: طيب يلا خلينا نركب

                  &&& في قصر دحوم &&&
                  *** في المجلس ***
                  الأنوار كانت مطفيه و الT.V شغال ع فلم لتومي كروز و الخداديات ع الأرض و البنات منسدحين يتفرجون
                  شهد: يا اخي احبه
                  سارة: وععع يا كرهي له اقول بنات غيروا حطوا فلم رعب
                  الكل: لا
                  سارة بانزعاج: وجع خوافات
                  جنا: خلاص قرب الفلم انه ينتهي
                  الكل التفت عليها: ايش دراك ؟؟
                  جنا: هههه شفته مع وليد
                  ريم وقفت ال T.V
                  جنا: ههههه فاتكم قلت له بالغلط يجنن قام وطفاه حاولت معه يشغله بس ما رضي قلت له عادي بشوفه بعدين قالي يصير خير قام وكسره
                  الكل: كاك
                  جنا: كلو ت××× اصلا عادي شفته مع لوجي
                  دق جوال جنا
                  جنا: اسكتوا اسكتوا
                  البنات سكتوا
                  جنا: الوو حبيبي
                  وليد: هلا قلبي كيفك؟
                  جنا: تمام و انت ؟؟
                  وليد: تمام يا قلبي .. اسمعي انا قريب من بيت عبد الرحمن تجهزي انتي و نورة
                  جنا: اوك حياتي
                  وليد: يلا قلبي باي
                  جنا: بايات
                  سكرت منه
                  جنا: نورة وليد في الطريق
                  ريم: لالالا بدري
                  جنا وهي تلبس العباية: من عمرك يا قلبي شوفي الساعة كم
                  ريم: يلا عاد
                  لبسوا جنا و نورة العباية و سلموا ع ريم: يلا المرة الجايه ان شاء الله
                  ريم: ان شاء الله
                  وصلتهم للباب
                  ريم: انتبهوا لنفسكم
                  جنا + نورة: و انتي بعد
                  ودعوها ومشوا
                  دخلت ريم للبنات وقعدوا يسولفون شوي شوي و بدأو البنات يروحون تدريجيا بس بقت سارة تسولف مع ريم
                  شهد: و انتي ما تبين تروحين بيتكم
                  ريم: شهد
                  سارة: لا يكون قاعدة في بيتك وانا ما دري هيه انتي ترا هدا بيت اخوي زي ما هو اخوك يا انسة
                  شهد: مسجين صراحة عبد الرحمن
                  سارة باستهزاء: ليش ان شاء عشان عنده أخت مثلك
                  شهد انقهرة كانت تبي تقول لها نفس الكلام: لا عشان عنده اخت مثلج
                  دحوم: لا والله انا مسكين لأن عندي خوات مثلكم
                  التفت الكل لدحوم
                  شهد+ سارة: عبد الرحمن
                  دحوم راح لريم و سلم عليها بالخد: كيفك قلبي
                  ريم استحت لأنه قدام شهد و سارة: تمام حبيبي و انت كيفك ؟؟
                  دحوم: تمام التفت ع سارة و شهد خير ايش فيكم تطالعونا اول مره تشوفون زوج يدلع زوجته
                  سارة و شهد لفوا وجوهم
                  دحوم: كيفك سارة ؟؟
                  سارة بدون نفس: تمام
                  دحوم: ايش فيك تتكلمين من خشمك
                  سارة: من أختك
                  دحوم: شهوده!!
                  سارة: ايه ي غيرها
                  دحوم باستهبال: ايه انتي
                  سارة بعصبية: دحووووووم
                  دحوم: ههههههههه ازح امزح
                  سارة لفت وجها
                  دحوم: كيفك شودي ؟؟
                  شهد بدلع عشان تقهر سارة: تمام
                  سارة: ايه شهدوه تدلعها وانا سارة حاف
                  شهد لفت عليها بدلع: لأن الناس مقامات حبيبتي
                  سارة كانت بتقوم تضربها بس ريم مسكتها
                  دحوم: انا رايح ابدل ملابس مر من جنب شهد تر ما يلبق عليك الدلع
                  وطلع
                  شهد لفت عليها بقهر
                  سارة: ههههههههههههههههههههههههههه في نص الجبه صراحة
                  شهد: ه ه ه ما يضحك
                  وطلعت فوق بسرعه
                  ريم: هههههه سارة انتي ما تبطلين هواش معاها
                  سارة: والله تستاهل محد قال لها تحط راسها براسي
                  ريم باستنكار: لا خفي علينا
                  سارة جلست وحطت رجل ع رجل: ايوه وش كنا نقول
                  ريم ناظرتها شوي وجلست
                  سارة ناظرت ساعتها شوي و نقزة: يوووووووووووووووووه تأخرت ع أمون
                  ريم: لا عاد جلسي بعد
                  سارة: ايوه تبين تدبحيني انا وعدت امون اني اجيها يلا يلا باي
                  اخذت عبايتها وطلعت بسرعه
                  ريم: هههههههههه مطيوره
                  طلعت فوق وراحت جناحهم طقت الباب ودخلت
                  شافت دحوم طالع من غرفة التبديل ابتسمت وراحت له وسكرت ازاريره
                  دحوم ناظر يدها لين ما خلصت مسك يدها وباسها بهدوء: تسلمين لي يا قلبي
                  ريم ابتسمت له
                  دحوم ضمها: الله يخليك لي يا رب
                  ريم: وياك
                  دحوم بعد عنها: تعشيتي ؟؟
                  ريم: لا لسا
                  دحوم: طيب ايش رايك نطلع نأكل برا
                  ريم: تيب و شهد
                  دحوم رفع راسه: شهد شهد شهد
                  ريم: هههههههههههههه حرام عليك
                  دحوم: اوك اوك
                  ريم: بروح ابدل ثيابي و اجي
                  دحوم: اوك
                  راحت ريم غرفة التبديل و لبست:

                  لمت شعرها فوق وراحت جناح شهد و طقت الباب
                  شهد فتحت الباب: هلا ريم
                  ريم: حبيبتي انا و دحوم رايحين نتعشى برا تجين معانا
                  شهد: لالا مالي نفس اصلا حامد بعد شوي بجي
                  ريم: اوك براحتك
                  شهد: باي
                  ريم: بايات
                  راحت ريم ولبست عبايتها و نزلت شافت دحوم: يلا حبيبي
                  دحوم: وينها شهد؟؟
                  ريم: تقول مالها نفس
                  دحوم: احسن يلا نمشي
                  مسكت ريم يده و طلعوا ركبوا السيارة و انطلق دحوم بسرعه و البدي قاردات وراه
                  ريم: ممكن تخفف السرعه
                  دحوم: طيب
                  خفف السرعة و ناظر في المرايا و شاف البدي قاردات انقهر: هذولا وراي وراي
                  اخذ جواله بيدق ع الحارس
                  ريم مسكت يده: خليهم عشاني
                  دحوم ناظر يدها ورما الجوال
                  ريم ناظرت جواله بعدين ناظرت دحوم
                  دحوم ناظرها بعدين ناظر الطريق
                  ريم بعدت يدها عنه

                  &&& في قصر بو راكان &&&
                  راكان: يما
                  ام راكان: هلا
                  راكان: كلمتيهم ؟؟
                  ام راكان: ايه و راح نزورهم بعد بكرا
                  راكان: من جد يما
                  ام راكان بدون نفس: ايه من جدي
                  راكان قام وباس راسها: مشكورة يا الغالية
                  ام راكان لوت فمها: كل هذا عشانها ؟؟
                  راكان: يما ما تدرين قد ايش هالبنت ملكت قلبي كله
                  ام راكان هزت راسها بدون نفس
                  دخلوا رزان + رغد: كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووشششششششششششششششش
                  راكان: هههههههههههههههههههههههههههه يالمهابيل ايش فيكم؟؟
                  رغد: و ش فينا بعد اخونا الكبير و بتزوج ما تبينا نفرح
                  راكان: هههههههه الا بس لسا ما صار شي
                  رزان: اكيد بتوافق هذي يبيلها سؤال
                  ام راكان: اكيد هي تحمد ربها انها بتاخذ ولدي
                  راكان ناظرهم: اقول ما ودكم تتلايطون
                  رزان+ رغد: نو
                  راكان: اوك انا اقدر اخلكم تتلايطون غصب عنكم
                  رزان+ رغد: لالالالالالالالالالالالالالا
                  وطلعوا بسرعه
                  راكان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                    (( في أبريطانيا ))

                    &&& في المطار &&&
                    نزلت ريوف و دانه و عامر من الطيارة
                    عامر: تفضلوا اجلسوا انا بروح اجيب الشنط
                    ريوف و دانه جلسوا
                    عامر راح عشان يجيب الشنط
                    ريوف: دنو
                    دانه: هاه
                    ريوف: هواه
                    دانه: سخيفه
                    ريوف مسكت قلبها: ييييي احس قلبي قاعد يدق طبول
                    دانه: ههههه اكيد دامك بتشوفين الحب
                    ريوف: جب بس
                    دانه: هههههه
                    شوي وجاء عامر: يلا
                    قاموا وراحوا وراه و ركبوا سيارة بلاك و اتجهوا لبيت بو وليد
                    دانه: ليش ما نروح بيتنا
                    ريوف همست لها: نسيتي ان بدر هناك
                    دانه: اييييييييييييييييييه صح نسيت
                    عامر يكلم دانه: طال عمرك تبين اوصلك لأستاذ بدر ؟؟
                    دانه: لالالا ابي اكون مع ريوف
                    عامر: اوك
                    شوي و وصلوا البيت
                    نزلوا بسرعة ودخلت كل وحده جناحها وبدلوا ملابسهم
                    ريوف لبست:

                    دانه لبست:

                    ريوف: دنو حلو
                    دانه: انتي ليش ما تلبسين لك فساتن حلو
                    ريوف: لا وع ما احب الفساتين
                    دانه: اوك طيب هذا حلو يلا خلينا نمشي
                    ريوف: يلا طيب
                    نزلوا بسرعه تحت و راحوا لعامر
                    ريوف: عامر يلا
                    عامر ناظرهم: يلا
                    ركبوا السيارة
                    عامر: في أي مستشفا قالوا لك ؟؟
                    ريوف ارتبكت: هاه ا لا مو الحين بنروح لها لأن الحين ممنوعة الزيارات
                    عامر: اهاه طيب وين تبون ؟؟
                    دانه: انا ابي اشوف بدر وحشني
                    ريوف: اوك خلينا نروح لبيت عمي سلطان
                    عامر: اوك
                    لف وراح لبيت بو عبد الله
                    شوي ووصلوا ..
                    ريوف و دانه لفوا ع بعض
                    ريوف ابتسمت ونزلت هي و دانه
                    دخلوا داخل شافوا وحده من الخدم
                    ريوف: وين بدر ؟؟
                    الخادمة: Che cosa??=ماذا؟؟
                    ريوف: هذي كيف اتفاهم معاها
                    راحت الخدامة
                    ريوف: هيه انتي.. هذي راحت
                    دانه: ههههه
                    شوي و جت هذي الخدامة و معاها خدامة ثانية
                    الخادمة2: ماذا تريدين انستي ؟؟
                    ريوف: هههههههههه دانه تتكلم مثل أستاذة لغتي حقت السنة الماضية هههههههههههه
                    دانه: من جد ههههههههههه
                    الخادمة2: مالذي يضحككما ؟؟
                    ريوف: هههههه الا اقول وين بدير
                    الخادمة2: من انتم ؟؟
                    دانه: انا اخته
                    ريوف: و انا بنت خالته
                    الخادمة: اهاه تفضلوا انه في الحديقة
                    ريوف: لا خليك انتي احنا بنروح له
                    الخادمة: حاضر
                    طلعوا ريوف و دانه يدورون بدر لقوه قاعد ع الطاولة و معطيهم ظهره بس................... اللي قدامه كانت بنت و كان يضحك معاها
                    ريوف انصدمت وعقدت حواجبها و لفت ع دانه
                    اما دانه ما كانت اقل منها صدمه
                    ريوف" انشغاله عني و عن اتصلاتي خلتني اخاف عليه و اجي لعنده .. بس ما توقعت ان انشغاله عني و عن اتصلاتي عشان و و و ح ده يض حك معاها "
                    دانه عرفت هي تفكر في ايش
                    ريوف امتلت الدموع في عيونها رجعت خطوة ورا و صارت تهز راسها بلا
                    البنت ناظرتهم
                    بدر ناظرها و التفتت ع ايش تناظر شاف دانه و ريوف وقف بسرعه و ابتسم: ريوف دانه
                    ريوف حطت يدها ع فمها تمنع شهقاتها من الخروج و لفت وركضت بسرعه
                    بدر استغرب ولف ع البنت و فهم نظرات أخته و دموع ريوف استوعب اللي صار وركض ورا ريوف : ريوف ريوف ريوف وقفي ريووووووووووف
                    ريوف كانت تهز راسها بلا و ما زالت تركض صقعت بصدر عامر
                    عامر مسك ريوف و رفع راسها: ريوف
                    ريوف غمضت عيونها
                    بدر وصل لعندها: ريوف
                    ريوف لفت ورا عامر: بعد عني
                    بدر: ريوف انتظري بس اسمعيني
                    ريوف: ما ابي اسمع منك شي انقلع عن وجهي
                    بدر: ريوف انتي فاهمه الموضوع غلط
                    ريوف: خلاص بعد عني
                    بدر ناظر عامر اللي صاد عنه: و انت بعد عن طريقي
                    عامر: اسف طال عمرك ما راح ابعد
                    بدر: انت هيه مين مفكر نفسك انت ترا حدك سواق
                    عامر: اسف بس انا المسئول عنها الحين
                    بدر: ريوف بعدي عنه انتي اصلا ليش محتميه في هذا الحق×××
                    ريوف: حدك عاد لا تغلط ما الحق××× غيرك
                    بدر: ترا هذا اللي فرحانه فيه حده سواق
                    ريوف: هذا السواق اللي تتكلم عنه ع الأقل وفي مو زي بعض الناس
                    بدر: ريوف انتي ايش قاعدة تقولين ؟؟
                    ريوف: اللي سمعته و لو سمعت انك غلط ع عامر مره ثانية راح اذبحك فاهم
                    مسكت يد عامر و شدته بسرعه وراحوا لسيارة
                    عامر ركب قدام و ركبت ريوف جنبه
                    ريوف: بسرعه امشي
                    عامر حرك بسرعه
                    بدر: ريوف ريووووووووووووووووووووف
                    راح لسيارته و حرك وراهم
                    *** في سيارة عامر ***
                    عامر بشك: ريوف متى بتروحين لصديقتك في المستشفى
                    ريوف: عامر مو وقتك
                    عامر: اهممم اوك ليش تبكين
                    ريوف بعصبية: اووووووووووه عامر ايش فيك ؟؟
                    عامر: طيب طيب ايش فيك معصبه
                    سكتوا شوي
                    عامر: قاعد يلاحقنا
                    ريوف لفت ورا: الحق×××
                    عامر ناظرها
                    ريوف أسندت ظهرها: ابي ارجع السعودية
                    عامر: لا مايصير انتي جيتي لصديقتك مو لبدر
                    ريوف لفت عليه: خلاص عاد فهمت عليك شكوكاتك في محلها اوك ايه صديقتي مو هنا و انا جيت عشان بدر ارتحت
                    عامر: تحبينه ؟؟
                    ريوف سكتت فترة قصيرة و بهدوء: أيه كنت احبه
                    عامر: و جيتي عشانه ؟؟
                    ريوف بحزن: جيت لأنه كان مشغول عني و ما يرد ع اتصلاتي ع بالي ان فيه شي بس طلع العكس ما يرد علي عشان الحي××× اللي معاه
                    عامر سكت
                    ريوف: عامر ابي ارجع
                    عامر: ريوف لو رجعتي الحين بشكون اهلك في الموضوع عشان كذا اقعدي هنا و استانسي ولا يهمك بدر
                    ريوف: كيف استانس وهو موجود هنا
                    عامر: ما اتوقع ان أ. بدر بكون في الشوارع و الحدائق و المتنزهات
                    ريوف بقهر: اوك
                    شوي و وصلوا البيت..
                    ريوف: ما ابيه يدخل عندي اوك
                    وطلعت سمعت صوت بدر: ريوف ريوف انتظري ريوووووووووووووف
                    ريوف لفت عليه و راحت للباب الكبير بتدخل
                    بدر جاء بيلحقها قبل ما تدخل بس عامر وقف قدامه وفتح يده
                    عامر: اسف ما تقدر تدخل طال عمرك
                    بدر: انت انقلع عن وجهي
                    عامر: اسف
                    بدر دفه بقوة بس عامر كان أقوى منه و ما تحرك
                    ريوف عضت ع شفتها السفليه بقهر و الدموع ع خدها: اكرهك
                    ودخلت
                    بدر جن جنونه: ريوف ريوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
                    دف عامر اكثر من مره بقوة
                    عامر: طال عمرك مستحيل ادخلك عندها
                    بدر لف عليه و ضربه في بطنه بقوة
                    عامر ترنح لأنه الضربة كانت قويه
                    بدر جاء بدخل بس جو اثنين مجسمين وبعدوه عن الباب
                    بدر: يا حمي××× بعدوا عني الله ياخ××× يا كل×××
                    الرجال تركوه
                    بدر تفل عليهم و راح وركب سيارته و حرك بسرعه
                    *** في جناح ريوف ***
                    كانت منفجرة بكي" ليش ليش انا ايش سويت له عشان يسوي فيني كذا " تذكرت كلمة اسيل ( الرجال مالهم أمان ) " صادقة ايه صادقة الرجال مالهم أمان "

                    &&& في بيت بو عبد الله &&&

                    دانه كانت واقفة في مكانها ولسا مصدومة لفت ع البنت
                    جت البنت عندها ومدت يدها: اهلن
                    دانه ناظرت يدها بعدين ناظرتها باستحقار و لفت وجها
                    البنت: انتي اخت لأستاز بدر
                    دانه: كلي خ××× و انقلعي عن وجهي
                    البنت رفعة حاجبها: انت ليش عم تحكي معي هيك ؟؟
                    دانه باستهزاء: و الله بحكي معك بالطريقة اللي تعجبني
                    البنت ناظرتها بقهر ومشت
                    دانه: روحه بلا رده
                    شوي و وصل بدر
                    دانه: ممكن تفهمني مين هذي الحق××× اللي كنت تضحك معها
                    بدر رفع راسه لسماء بعدين ناظر دانه و بحزن: دانه
                    دانه استغربت من نبرة صوته
                    بدر: ريوف ظالمتني يا دانه
                    دانه بقوة: لا قول قسم البنت كانت خايفة عليك تركت دراستها و جت لعندك كانت تفكر ان فيك شي بس لما شافت البنت هذيك حست انك تلعب عليها وعشان كذا انت ما كنت ترد ع اتصلاتها
                    بدر: لا لا مو صدق انا لما ما كنت ارد عليها عشاني كنت مشغول حيل
                    دانه باستهزاء: ايه صحيح كنت مشغول مع هذيك
                    بدر: لا والله هذيك تشتغل معي في الشركة
                    دانه باستهزاء: لا جد والله و الضحك كان جزء من شغلكم ؟؟
                    بدر: بلا استهزاء صحيح احنا كنا نضحك بس ع فكرة هذي متزوجة و عندها ولد و لما كنا نضحك كنا نضحك ع ولدها لما دخل علينا المكتب و بدء يتكلم بحماس
                    دانه: اهممم صدقت
                    بدر: ايش تبين عشان تصدقيني
                    دانه لفت وجها: طيب ليش ما قلت هذا الكلام لريوف ؟؟
                    بدر: ما رضت تسمعني
                    دانه لفت عليه و بعد فترة قصيرة: انا اسفة و ضمته
                    بدر ضمها: الحمد لله ع السلامة
                    دانه بعدت عنه: الله يسلمك ابتسمت باستهزاء كنا نبيها مفاجئة بس شكل احنا اللي تفاجئنا
                    بدر: والله العظيم ما بينا اي علاقة
                    دانه: مصدقتك مصدقتك
                    بدر: دانه تكفين قولي لريوف
                    دانه: ان شاء الله
                    بدر: يلا اوديك عندها الحين
                    دانه: استح ع وجهك اختك توها واصله و تعبانه
                    بدر: خفي علينا يا سائق الطيارة و انا ما دري
                    دانه: هههههههه لا مو قصدي كذا و غير كذا ريوف مستحيل تسمعني الحين انا اعرفها زين
                    بدر: دام كذا ادخلي عشان ترتاحي
                    دانه: لا قول قسم
                    بدر: هههههههههه قسم

                    (( في المملكة العربية السعودية ))

                    &&& في بيت بو عادل &&&
                    عادل: لا لازم تنام بكرا عندك مدرسة
                    حسن: اووفف من هذي المدعسة صارت تقهر
                    عادل فتح عيونه ع وسعهم: حبيبي عيب تقول مدعسة




                    عادل فتح عيونه ع وسعهم: حبيبي عيب تقول مدعسة
                    حسن: بس سارة كانت تقول مدعسة
                    عادل" الله يقطع شرك يا ساروه ": حبيبي ما عليك منها هذي مجنونه
                    حسن: عيب تقول مجنونه
                    عادل: اسف
                    حسن: طيب بس هذا الفلم كرتون
                    عادل: لا يلا ع الغرفة
                    حسن وقف: اووووووووفففففففففف
                    وطلع
                    عادل ابتسم وطلع وراه كان راح يروح غرفته بس ناظر غرفة اخته ابتسم اشتاق لها كثير مع انه كل يوم يكلمها بس مهما يكون وحشته مره راح لغرفتها و فتحها ناظر المكان و دخل راح لتسريحتها و اخذ العطر اللي دايما تتعطر منه << اللي من دحوم .. و عطر فيه الغرفة كلها لأنه كذا بحس انها موجودة طلع برا و صار يبخ البيت كله دخل غرفته و صار يعطره ابتسم براحة بعد ما خلص و راح لدرج و حط العطر فيه طلع برا عشان يروح لغرفة حسن بس شاف ابوه طالع من الدرج ابتسم له وراح له وسلم عليه
                    بو عادل بابتسامه و بسرعه: اختك هنا؟؟
                    عادل: لا
                    بو عادل استغرب: و ريحه عطرها هذا من وين؟؟
                    عادل حط يده في جيب بيجامته و ابتسم: اشتقت لها و دخلت غرفتها اخذت عطرها وعطرت البيت فيه
                    بو عادل ابتسم: اهاه
                    عادل: اشتقت لها؟؟
                    بو عادل: كثيييييييييير
                    عادل: خلاص بكرا ان شاء الله نروح لها
                    بو عادل: تدري زمان لما كانت هنا كانت تذكرني بأمك الله يرحمها
                    عادل: الله يرحمها
                    بو عادل: حسن نام
                    عادل: ما ادري قبل شوي قلت له يروح ينام ما ادري اذا هو نام ولا لاء
                    بو عادل: خلاص انا رايح له
                    عادل ابتسم و راح غرفته
                    دخل بو عادل غرفة حسن شافه نايم بهدوء ابتسم وراح له و باس جبينه و سكر الأنوار و طلع

                    &&& في بيت بو أمجد &&&
                    ام امجد بصدمه: انت من جدك و لا تستهبل
                    عيوش: شكه غار من دحوم ههههههههههههههههههههههههه
                    رند: هههههههههههههههههههههههههههههههه صادقة صادقة
                    امجد: أضواء المسرح جب لو سمحتم
                    رند: هذا نسميه احترام و لا قلة ادب
                    امجد: سموه اللي تسموه
                    عيوش: دام نسميه باللي نسميه بنسميه قلت ادب
                    امجد طنشهم: يبا يما ترا انا جاد
                    ام امجد: و بنت خالتك ؟؟
                    امجد لف وجهه: يووووووه رحنا ورجعنا ع بنت الخالة هذي لف ع أمه يما حبيبتي انا ما اعتبر بنت خالتي غير اخت لي يما حتى هي تعتبرني اخوها اسألي بعد أسماؤه هي سألتها و قالت انها تعتبرني مثل اخوها
                    ام امجد لفت وجها
                    بو امجد: براحتك اذا هي عاجبتك نخطب لك اياها
                    ام امجد: براحتك
                    امجد ابتسم: هههههههههههه من جد
                    ام امجد ابتسمت: لا من عمنا
                    امجد: ههههههههههههههههههههههه قام وباس راس امه و ابوه الله يحفظكم يا رب

                    ( اليوم الثاني )

                    &&& في قصر بو نواف &&&
                    *** في جناح ريناد ***
                    ريناد: قلت مابي خلاص عاد ما تفهمون
                    بو نواف: ريناد عيب عليك
                    ريناد: شسوي لكم عاد
                    بو نواف: ريناد ترا غيابك كثر
                    ريناد: بابا قلت لك خلاص كيفي هذا مستقبلي و انا حره
                    ام نواف: اقول امشي بس و بدلي ثيابك و افطري و روحي ع جامعتك
                    ريناد: رجاء ماما لا تكلميني
                    ام نواف رفعت حواجبها: لا
                    ريناد: ايه
                    ام نواف: رينادوه بتمشين ولا كيف
                    ريناد ببرود: نو
                    بو نواف: خلاص خليها بكيفها
                    ام نواف طلعت و صفقت الباب بقوة
                    بو نواف راح لريناد و جلس جنبها: رنو حبيبتي
                    ريناد: نعم
                    بو نواف: حبيبتي هذي امك ما يصير تكلمينها بهذي الطريقة
                    ريناد: هي اللي حدتني ع هذي الطريقة
                    بو نواف: ولو هذي امك
                    ريناد هزت راسها: اوك اوك
                    بو نواف: انا راح اطلع الحين بس ابيك تروحين تعتذرين من امك بعد شوي
                    ريناد: يصير خير
                    طلع بو نواف
                    ريناد: اووووووووووووووووووووووووففففففففففففففففففففففففففففففففف

                    &&& في قصر دحوم &&&
                    *** في غرفة الطعام ***
                    شهد كانت تسولف مع ريم
                    حامد: شهود يلا
                    وطلع
                    شهد: طيب طيب
                    ريم: ههههه خلاص حياتي ..
                    قاطعها دحوم: احم احم
                    ريم+شهد لفوا عليه
                    شهد: ههههه تغار
                    دحوم: اكيد زوجتي و تقول لأحد غيري حياتي اكيد بغار
                    ريم: هههههههههه
                    حامد رجع: شهد
                    شهد: هاه
                    حامد: هواه
                    شهد: انزين خلاص انا يايه
                    حامد طلع
                    ريم: خلاص نكمل بعدين
                    شهد سلمت عليه بالخد: اوك باي
                    سمعوا صوت البسه و التفتوا عليها
                    ريم ارتبكت
                    شهد ابتسمت و راحت لبيسو و طلعتها برا شوي و رجعت باست راس ابوها و طلعت
                    دحوم: ممكن افهم ايش اللي غيرها
                    ريم: عادي سبحان مغير الأحوال
                    دحوم: حاس ان ورا هالعادي مصيبة
                    ريم: ههههههههه لا تطمن ما في اي مصيبة
                    دحوم: ههههه اوك يلا عشان ما نتأخر
                    ريم قامت و باست راس بو عبد السلام: يلا عمي عن اذنك
                    بو عبد السلام: اذنك معك
                    طلعت ريم
                    دحوم باس راس بو عبد السلام: تأمر ع شي ؟؟
                    بو عبد السلام: سلامتك
                    دحوم: مع السلامة
                    طلع و ركب السيارة شوي و ركبت ريم
                    ريم: ليش ما خليت السواق يركب قدام
                    دحوم: ليش السواق و انا موجود
                    ريم: لا موعن بس انا خايفه عليك
                    دحوم: لا تخافين علي دام ان الله معاي و .. وهذي السيارات حولي
                    ريم ابتسمت
                    شوي و وصلوا ..
                    ريم سلمت عليه بالخد: باي حبيبي
                    دحوم: بايات قلبي
                    ريم جت بتنزل دحوم مسك يدها: انتبهي تقولين لأحد حبيبتي و لا حياتي و لا حتى عمري
                    ريم: ههههه تيب
                    دحوم ارسل لها بوسه
                    ريم ارسلت له بوسه بالهواء و طلعت
                    دحوم: الله يحفظك
                    دخلت ريم الجامعة وقابلت البنات و سلمت عليهم
                    ريم: ريناد حتى اليوم غايبة
                    جنا: لا اصلا امس جت و اليوم عندها أوف هي و رغد
                    ريم: اما
                    جنا: والله
                    ريم: زين و سارة

                    &&& في قصر بو نواف &&&
                    *** في غرفة الطعام ***
                    ريناد دخلت بهدوء و جلسة ع الطاولة
                    ام نواف: يعني مصره انك ما تروحين
                    ريناد: ايه
                    طلال: وين رايحه؟؟
                    ام نواف: اختك مو راضيه تروح الجامعة
                    طلال رفع حاجبه الأيسر: بس اليوم هي عندها أوف
                    ام نواف: لا والله
                    طلال: ايه والله
                    ريناد كتمت ضحكتها
                    ام نواف لفت عليها: ايا اللي ما تستحين ع وجهك
                    ريناد رفعت يدها: شسوي لكم قلت لكم ما ابي اروح بس اصريتوا و صحيتونيمن احلا نومه
                    ام نواف: هذي من جد يبيلها ضرب بالجزم الله يكرمكم
                    ريناد: هههههههههه

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                      ريناد: هههههههههه
                      طلال: ايش سويتي؟؟
                      ريناد: قوموني غصب عني و قالوا لي اروح للجامعة قلت لهم ما ابي و قعدوا حوالي ربع ساعة يقنعوني و انا رافضة
                      طلال: هههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك انتي ما تتغيرين
                      ريناد: نو
                      ام نواف: يا خوفي تجنن الولد بعد
                      ريناد انقلب وجها
                      طلال: اصلا يحمد ربه ان عنده وحده بتغير نكهة حياته ..
                      ريناد قاطعته: اكيد بتغير نكهة حياته مو هو متعود كل يوم يروح المول و يرقم له كم وحده و الحين في وحده بتوقف في بلعومه .. لا يا حبايبي انا راح اخليه بكيفه يغازل اللي يبي يرقم اللي يبي و لو يبي يجيبهم معه عادي
                      قامت وطلعت فوق
                      ام نواف: ما راح تتغير

                      &&& في المستشفى &&&
                      راكان " هذي ايش فيها تأخرت " قعد ربع ساعة نص ساعة " اوووففففففففف الحين موعد العملية " قام وراح غرفة العمليات
                      بعد ثلاث ساعات طلع من عمليه صعبه جدا
                      بس اول ما طلع هجموا عليه عائلة كبييييرة و كانوا يتكلمون بكلام مخربط
                      راكان: من ابوه ؟؟
                      واحد من الرجال: انا اخوه
                      راكان: الحمد لله هو تعدى مرحلة الخطر وهو الحين في العناية المركزة
                      كلهم تنفسوا براحة
                      الرجال: الحمد لله يا رب الحمد لله
                      راكان: عن اذنكم
                      مشا كان بروح لمكتبه بس غير رأيه لما شاف صديقة جوان حنان راح لها
                      راكان: ممكن نتكلم
                      حنان: انا
                      راكان: ايه
                      حنان: عن اذنكم
                      راحت حنان مع راكان
                      راكان: كيفك؟؟
                      حنان: تمام و انت؟؟
                      راكان: تمام .. اممم حنان ابي أسألك سؤال
                      حنان: تفضل دكتور
                      راكان: جوان ليش ما جت اليوم
                      حنان: ما ادري بس هي خبرتني انها ما راح تجي
                      راكان: اهاه
                      حنان: في أي سؤال ثاني
                      راكان: لا شكرا
                      حنان: عن اذنك
                      راكان: اذنك معاك
                      راحت حنان و استلموها البنات اسأله
                      البنت1: ايش قال لك ؟؟
                      حنان: بس سألني عن جوان
                      البنت2: ليش؟؟
                      البنت3: ايش بينه و بين جوان ؟؟
                      حنان: ما بينه و بين جوان شي انتوا ايش فيكم ؟؟
                      البنت3: لا بس استغربنا انه يسأل عنها
                      حنان: عادي و يلا انتي وياها كل وحده ع شغلها
                      راح الكل ع شغله

                      &&& في المدعسة الثانوية الأهلية &&& بعد انتهاء الدوام
                      خلود: يلا بنات باي
                      الكل: باي
                      طلعت خلود برا و ما شافت طلال هو قالها اليوم هو اللي بيخذها بس شافت سيارته من بعيد راحت جهة السيارة وهي تمشي حست بأحد يحط يده ع راسها و يضغط عليه بقوة صرخت حط يده الثانية ع فمها و سمعت صوت ضحك التفتت و شافت طلال فاقع ضحك
                      خلود انقهرة: حي××× كنت راح ابكي
                      طلال: هههههههههههههههههههههههه ما توقعت انك بتصرخين
                      خلود: عجل ايش توقعت ؟؟
                      طلال بابتسامة: تضربيني
                      خلود ضربته ع كتفه بخفه: حي×××
                      ركبوا السيارة
                      طلال: هههههههههههههههه ولله راح اقولها لكل العائلة
                      خلود برجا: لا تكفى طلول لا تقول لأحد راح اكون مسخرة من جد
                      طلال: ههههههههههههههههه لالالا انا راح اقول لهم
                      خلود لفت و جها و مدت بوزها بزعل
                      طلال لف عليها: هههههههههه زعلتي
                      خلود: جب
                      طلال: هههههههههههه خلاص خلاص ما راح اقول لأحد
                      خلود بسرعه: من جد
                      طلال ابتسم: ايه من خال
                      خلود: ه ه ه ه بايخ
                      طلال: هههههههههههههههههه

                      (( في أبريطانيا ))

                      &&& في بيت بو عبد الله &&&
                      بدر: دانه بتروحين اليوم لريوف
                      دانه حبت تلعب بأعصابه: اممم نو
                      بدر فتح عيونه ع وسعهم: ليييييييييش؟؟
                      دانه: كذا مالي خلق
                      بدر: لا تكفين دانه
                      دانه: ههههههههههههه اوك اوك
                      بدر: تب×××
                      دانه: ترا اهون
                      بدر: نذله
                      دانه: هههههههه اوك انا رايحه ابدل ملابسي و ابيك توديني عند ريوف
                      بدر: اوك حتى انا ببدل ثيابي
                      راحت دانه لجناحها و لبست:

                      طلعت و انتظرت بدر
                      طلع بدر من جناحه وهو لابس:
                      بدر: يلا
                      دانه: قدام
                      قامت وراحت هي وبدر لسيارة و حركوا لبيت بو وليد
                      بدر: انا راح انتظرك هنا
                      دانه: اوك باي
                      بدر: الله معك
                      نزلت دانه و دخلت البيت وراحت جناح ريوف طقت الباب
                      ريوف بصوت مبحوح من البكي: ادخل
                      دخلت دانه و ناظرت ريوف اللي كانت معطيتها ظهرها
                      ريوف: حطي الأكل و اطلعي برا
                      دانه بمزح: خدامتك ابوك انا
                      ريوف التفتت و ناظرت دانه رفعت حاجبها الأيسر: خير
                      دانه استغربت: الخير بوجهك
                      ريوف: ايش تبين ؟؟
                      دانه: ريوف ايش فيك؟؟
                      ريوف بعصبية: اللي فيني من اخوك المحترم يا انسة
                      دانه: طيب انتي ليش تكلميني بهذي الطريقة ؟؟
                      ريوف: كيفي اكلمك بالطريقة اللي تعجبني
                      دانه: لا مو كيفك
                      ريوف: دانه اطلعي برا
                      دانه رفعت حاجبها الأيسر: تطرديني
                      ريوف بعصبية: اطردك و اطرد امثالك بعد
                      دانه امتلت الدموع في عيونها: اللي بينك و بين بدر ما دخلني
                      ريوف بصراخ: اطلعي برا برا
                      دانه: ما ني طالعه برا لين تسمعيني
                      ريوف حطت يدها ع اذنها وقامت تبكي: ما ابي اسمع منك ولا شي اطلعي برا برا
                      دانه: ريوف حرام عليك تظلمينه هو ما س..
                      ريوف قاطعتها: اكيد تدافعين عنه اخوك
                      دانه: ريوف
                      ريوف صرخة بقوه: برا
                      دخل وحدة من الخدم: انستي هل انتي بخير
                      ريوف تأشر ع دانه: طلعوها برا برا
                      الخادمة راحت لدانه: لو سمحتي اخرجي خارجا
                      دانه: ما ني طالعه الا لما تسمعني
                      الخادمة: اخرجي قبل ان انادي لك الحرس
                      دخل عامر: ريوف فيك شي
                      ريوف: طلعها برا برا
                      عامر: لو سمحتي دانه اطعي برا
                      دانه: مو طالعه
                      عامر سحبها وطلعها معاه
                      دانه: بعد عني عامر بعد
                      عامر: اسف انتي شايفه حالت ريوف ما تسمح انها تسمعك
                      دانه: ما علي منها راح تسمعني غصب
                      عامر: مستحيل اخليك تقربين منها وهي بهذي الحالة
                      طلعها برا
                      بدر شافهم نزل من السيارة وراح لدانه
                      بدر: بعد يدك عنها
                      عامر ترك يد دانه و وقف قدامها عشان ما تدخل
                      عامر: لوسمحتوا اطلعوا
                      دانه صارت تبكي: عامر تكفى خليني ادخل
                      عامر بعصبية: اسف هي بالموت هدئت
                      دانه: لو سمحت
                      بدر: ما عليك منه و امشي
                      دانه: انا ما علي منكم انا ابي ريوف
                      بدر: امشي
                      دانه: لا
                      بدر بحده: دانه
                      دانه ناظرته
                      بدر: امشي
                      مسك يدها و دخلها السيارة وحرك
                      عامر تنهد و دخل عند ريوف شافها تبكي راح لعندها: ريوف
                      ريوف: .......................... لا رد
                      عامر: ريوف خلاص اهدي
                      ريوف: ع ام ر ت ب ي ت ب رر ل ي فعلة أخ وه ا
                      عامر: كان سمعتيها ممكن انتي غلطانه
                      ريوف لفت عليه: انا ما غلطة
                      عامر: طيب طيب
                      سكتوا شوي
                      عامر: ايش رايك تبدلين ثيابك و نروح نتمشى
                      ريوف: مالي خلق
                      عامر: انتي لو شميتي هوا ممكن يصير لك نفس
                      ريوف مسحت دموعها: اوك
                      عامر قام: طيب انا انتظرك برا
                      ريوف: عامر
                      عامر لف عليها
                      ريوف: شكرا
                      عامر ابتسم و طلع
                      راحت ريوف غرفة التبديل ولبست :

                      خلت شعرها مفتوح و طلعت شافت عامر بزيه الرسمي
                      ريوف: عامر
                      عامر: هلا
                      ريوف: ما ابيك تلبس هذي الملابس
                      عامر: ليش ايش فيها ملابسي؟؟
                      ريوف: ما فيها شي بس يعني ما ابي احس انك مجرد سائق انت مثل اخوي فاهم ايش يعني اخوي
                      عامر: ولو لازم البس هذي الملابس
                      ريوف: لا عاد في السعودية بس تلبس ثوب و هنا تلبس بدلة رسميه ويعععع
                      عامر: ههههههه هذا هو لبسي
                      ريوف راحت لغرفته و فتحت الدولاب و طلعت لبسه حلوة
                      عامر: لا ما يصير
                      ريوف: يلا عاد عامر
                      عامر رفع راسه: اوك
                      ريوف طلعت برا
                      عامر لبسها و طلع
                      ريوف بانبهار: واو جنان
                      عامر كان لابس:

                      ريوف: يلا
                      عامر: يلا
                      ركبوا السيارة وراحوا لمتنزه هايد بارك
                      اول ما نزلوا
                      ريوف: واو جنان
                      عامر: يلا خلينا ندخل

                      &&& في سيارة بدر &&&
                      دانه كانت تبكي
                      بدر: خلاص دانه يكفي
                      دانه ما زالت تبكي
                      بدر رفع راسه: هذي المره الثانية اللي تتطيح دموعها بسببي
                      دانه رفعت راسها: بس انت مالك دخل
                      بدر: الا لو ما ضحكت مع مارجريت ما كان صار اللي صار
                      دانه: اسمها مارجريت
                      بدر: ايه
                      دانه: اسمها مو حلو
                      بدر: ههههههه بالعكس حلو
                      دانه: لا تسمعك ريوف تقطعك
                      بدر: ههههه طيب
                      دانه بهدوء: تتوقع هدئت
                      بدر: دقي عليها
                      دانه: اوك
                      دقة عليها
                      دانه: عطتني بزي
                      بدر: ممكن مشغولة
                      دانه: لا مو مشغولة
                      دقة مره ثانية و ثالثه و رابعه و ريوف تعطيها بزي

                      &&& في متنزه هايد بارك &&&
                      ريوف: هذي ما تعبت
                      عامر: حرام عليك ريدي عليها
                      ريوف: تحلم
                      عامر: هي ايش ذنبها
                      ريوف طنشته: تدري شكلي بسوي لها بلوك و اريح نفسي
                      عامر: لا
                      ريوف طنشته و حطت لها بلوك
                      عامر تنهد
                      ريوف كانت تبتسم و تتكلم و تغني
                      عامر " عارف انك تكابرين و انتي اصلا من داخلك حزن و ألم بس نفسي اعرف ليش سوا بدر فيك كذا "
                      ريوف: هيييييييييييييييه
                      عامر: هاه
                      ريوف: هواه
                      عامر: سوري
                      ريوف: اكيد تفكر في حصوص
                      عامر: هههههههههه يعني
                      ريوف اعطته الكاميرا: طيب صورني قدام النافورة هذي
                      عامر: اوك
                      ريوف راحت لنافورة و سوت بيدها حبتين و ابتسمت
                      عامر " حتى ابتسامتك فيها حزن " صورها كم صورة
                      ريوف جت لعنده: حلوة كانت الصور؟؟
                      عامر: اكيد دامك فيها
                      ريوف: هههههههه ثنكس
                      عامر: ولكم
                      ريوف: يلا روح هناك
                      عامر: ليش؟؟
                      ريوف: ابي اصورك
                      عامر: لالالا ما ابي
                      ريوف: يلا عاد عشان ترسلها لحصوص
                      عامر: اوك اوك
                      راح جهة النافورة و ريوف صورته
                      ريوف: سوي حركات بيدك
                      عامر سوا حبتين
                      ريوف صورته اكثر من صورة
                      عامر: يلا مشينا
                      ريوف: يلا
                      و هم يمشون شافوا بحيرة
                      ريوف: ابي اركب القارب
                      عامر: اوك يلا
                      ركبوا القارب بعد ما دفعوا التذاكر
                      ريوف: اوووففففففففف متى يمشي
                      عامر: اصبري
                      شوي و تحرك القارب
                      ريوف: واو ههههههههههه

                      (( في المملكة العربية السعودية ))

                      &&& في قصر دحوم &&&
                      *** في الصالة ***
                      ريم: حبيبي
                      دحوم: هلا
                      ريم: بابي و عادل و حسون و سارة و بسام و معاذ بجون
                      دحوم: حياهم متى؟؟
                      ريم: بعد صلاة المغرب
                      دحوم: اهاه طيب و امي و عمي ليش ما يجون
                      ريم بارتباك: اممم امك بصراحة ما تبي تجي لأن لأن ..
                      دحوم قاطعها: لأن ابوي موجود صح
                      ريم سكتت
                      دحوم رفع راسه: امي من زمان ما جت عندي
                      ريم سكتت
                      دخل بو عبد السلام بعد ما سمع كلامهم: السلام عليكم
                      دحوم+ ريم: و عليكم السلام
                      دحوم: ع وين يبا بهذي الشياكه؟؟
                      بو عبد السلام: طالع مع الشياب
                      دحوم: اهاه و بتتأخر؟؟
                      بو عبد السلام: ممكن لين الساعة 11 او 12
                      دحوم: اهاه
                      بو عبد السلام: يلا عن اذنكم
                      دحوم + ريم: اذنك معاك
                      طلع بو عبد السلام
                      دحوم: بدق ع امي
                      ريم: تيب
                      دق دحوم ع امه
                      ام دحوم: هلا يما كيفك؟؟
                      دحوم: اهلين يما الحمد لله تمام و انتي كيفك ؟؟
                      ام دحوم: الحمد لله كيفها زوجتك ؟؟
                      دحوم: الحمد لله بخير كيفها سوسو ريم تقول اليوم ما جت الجامعة
                      ام دحوم: ايه ما كانت تبي تروح بس هي جايتك هي و بسام ومعاذ بعد صلاة المغرب
                      دحوم: و ليش ما تجين انتي و عمي و جدي
                      ام دحوم ارتبكت: ا لا يما تعرف أمور البيت و وو ك..
                      دحوم قاطعها: يما ابوي مو في البيت
                      ام دحوم سكتت
                      دحوم: يما تكفين تعالي
                      ام دحوم: ان شاء الله
                      دحوم ابتسم: ترا بزعل لو ما جيتي
                      ام دحوم: ان شاء الله اجي
                      دحوم: اوك باي اشوفك بعد صلاة المغرب
                      ام دحوم: ان شاء الله
                      سكر دحوم منها
                      ريم: بتجي؟؟
                      دحوم: ايه
                      دخلت شهد: ريم
                      ريم: هلا حبيب..
                      دحوم: احم احم
                      ريم: ههههه هلا
                      شهد: ابيج شوي
                      دحوم: مو شايفتها معي
                      شهد: الا
                      دحوم: عجل تقلعي
                      شهد: مالك شغل انا ابي ريم
                      ريم قامت: اوك حبيبي شوي و اجي
                      دحوم: اوك
                      راحت ريم مع شهد لصالة الثانية
                      شهد: قبل شوي دقة علي
                      ريم: اوك وش قالت لك
                      شهد: قالت بتجيني باجر و تاخذني لشاليه
                      ريم: و انتي ايش قلتي لها ؟؟
                      شهد: رفضت
                      ريم: زين ايش قالت لك ؟؟
                      شهد نزلت راسها: قالت يا تيين او تستلمين الهدية اللي بتيي مني
                      ريم: ما عليك منها اسلوب التهديد هذا قديم
                      شهد رفعت راسها: ريم انا خايفه مررره
                      ريم: لا تخافين حبيبتي انا معك
                      شهد هزت راسها
                      ريم: يلا خلينا نروح لدحوم عشان ما يحس بشي
                      شهد وقفت: يلا
                      قاموا وراحوا لصالة اللي فيها دحوم وجلسوا معاه وقعدوا يسولفون

                      .... بعد صلاة المغرب ....
                      دخل بو عادل و عادل و حسن و سلموا ع دحوم و جلسوا
                      نزلت ريم و هي لابسة:

                      ريم: اهلييييييييييييين
                      بو عادل و عادل و قفوا
                      ريم راحت لأبوها و ضمته: كيفك دادي
                      بو عادل: بخير يا قلبي انتي كيفك؟؟
                      ريم بعدت عنه: تمام
                      راحت لعادل و ضمته بقوة: وحشتني يا دب
                      عادل: ههههههههه و حشتك و انا كل يوم اكلمك
                      ريم بعدت عنه: ولو
                      عادل: كيفك؟؟
                      ريم: تمام و انت كيفك حبيبي؟؟
                      دحوم: احم احم
                      عادل حب يقهر: بخير يا روحي
                      دحوم زاد: احم احم
                      عادل + ريم: ههههههههههههههههههههههههه
                      شوي و انفتح الباب بقوة: هاي
                      الكل التفت
                      ريم: ههههههههههه انتي ما راح تتغيرين ابدا
                      سارة: ابدا
                      الكل: ههههههههههههههههه
                      دخل الكل وسلموا عليهم
                      عادل: يلا خلونا نروح المجلس و نعطي الحريم راحتهم
                      الكل: يلا
                      جو بيمشون
                      دخل حامد بصراخ: شهد



                      انتهى الب[74]ارت

                      اترك لكم حرية التوقع

                      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
                      مع تحياتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...