رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
حلا: الوو
ريان: اهلين حلاوي
حلا: اهلين
ريان: حلا ما رحتي المدعسه ؟؟
حلا: نو
ريان: و ليش ان شاء الله ؟؟
حلا: اممم كذا
ريان: لا والله
حلا: والله يعني قمت الصباح حسيت اني كسلانة قلت اغيب
ريان: عذر اقبح من ذنب
حلا: ههههه يلا عاد ما علينا انت ما عندك محاضرة الحين
ريان: لا لسا بعد ربع ساعة بتبدأ
حلا: اوك كيفك ؟؟
ريان: صح النوم المهم تمام و انتي؟؟
حلا: صح بدنك انا تمام
ريان: وينك فيه؟؟
حلا: في المرسم
ريان: اهاه
حلا: يوووه اللون الأسود خلص
ريان: احسن
حلا: لا رسمتي تعتمد ع هذا اللون
ريان: ايش قاعدة ترسمين ؟؟
حلا: اممم ولا شي
ريان: كيف يعني ولا شي
حلا: يعني توني ببدء بالرسمه
ريان: اهاه
حلا: اوك ريان اكلمك بعدين بروح اجيب لي من المكتبة ألوان جديدة
ريان: اوك باي
حلا: باي
قامت حلا وطلعت من المرسم وطلعت لجناحها راحت غرفة الملابس و لبست:
لمت شعرها بعشوائية و لبست عبايتها و اخذت شنطتها و طلعت
&&& في الجامعة &&&
بعد انتهاء الدوام
امل: يلا مي و منى
مي + منى قامو ولبسوا عباياتهم
امل+ مي + منى: باي
الكل: باي
جت ريناد عندهم وجلست بدون ما تسلم
رغد: رنو
ريناد لفت عليها بدون ما ترد
رغد: بتجين معانا بيت ريم اليوم
ريناد: لا
رغد: براحتك
ريناد: يلا باي
وطلعت
*** في سيارة تركي ***
تركي: هههههههههههه كيييييييييييييفي زوجتي و انا حر
امل: تركييي
مي: ههههههههههههه
منى: ههههههه امول ترا عادي
امل: اشوف فيكم يوم
مي: قولي هذا الكلام لمناوي
منى دقتها
مي: هههههههههههههههههههه
تركي: يلا وصلنا
نزل الكل و دخل البيت و سلموا ع الكل
تركي: يبا وين حمود وحشني ابن الذينا
بو محمد: ابن الذينا راح يتغداء مع اصحابه
امل: عمي لا يكون راح يتغداء عشاني ؟؟
بو محمد: لا يا بنيتي بس هو عازم اصحابه في المطعم
امل: اهاه
مي: انا بروح ابدل ثيابي
منى: وانا بعد
جلست امل و تركي يسولفون مع ابوه و امه
&&& في قصر بو فواز &&&
راكان: يعني بتخطبينها لي اليوم
ام راكان بدون نفس: ايه
راكان راح لها وباس راسها: تسلمين يا الغالية
ام راكان بابتسامة صفرا: الله يسلمك
راكان دق ع ريان
ريان: هلا والله
راكان: ريون قول مبروك
ريان باستغراب: مبروك ع ايش؟؟
راكان: امي بتخطب لي
ريان بصدمه: امممممممممما
راكان: و قسم
ريان: مبرووووووووووووك ومين هذي تعيسة الحظ هههه
راكان: ما برد عليك
ريان: لا تكفى قول مين هذي
راكان: جوان الممرضة اللي عندي
ريان: مبرووووووووووووك
راكان: الله يبارك فيك بس لسا ما اخذنا موافقتها
ريان: ان شاء الله توافق
راكان من قلب: اميييييييييييييين
ريان: هههههههههه احسه من قلب
راكان: ايه والله
ريان: هههههههههههههههههههههههه
راكان: الا اقول كيف حالك ؟؟
ريان: لا صح النوم
راكان: هههههههههههههههه سوري من الحماس نسيت
ريان باستهبال: حالي من حال جوان
راكان: انقلع بس
ريان: هههههههههههههههههههههههههههه
&&& في قصر دحوم &&& س 5
كانت ريم قاعدة في الصالة وحدها و تذاكر شوي و تذكرت شهد " اليوم ما شفتها ع الغداء .. بروح اطمن عليها " قامت وراحت لجناحها طقت الباب ما سمعت رد دخلت دورت عليها وما لقتها نزلت تحت و سألت وحده من الخدم
الخدامة: في الحديقة
ريم: اهاه اوك
راحت ريم للحديقة وقعدت تدورها لقتها جالسة ع المرجيحة و تكلم بالجوال قربت منها تبي تقعد جنبها بس سمعتها تقول
شهد بعصبية: ما ني يايه رضيتوا و لا انرضيتوا .......... و الله اعلا ما بخيلج ركبيه ........ انا مستحيل اسوي جذي مره ثانية .................. نعم ..... انتي ايش قاعدة تقولين ؟؟ ................... انتي مستحيل تكونين إنسانه ........................... حرام عليكم انا شنو سويت لج ؟؟ ....................... انتو ليش تلاحقوني قلت لكم ما ابي خلاص عاد ................ انتي تستهبلين ................... تحجرت الدموع بعيونها و بقهر حقي×××× واط××× سكرة في وجها
وغطت وجها بيدها وقعدت تصيح
ريم استغربت تقدمت منها وجلست جنبها وحاوطت كتفها: شهوده ايش فيك ؟؟
شهد بعدت يدها عن وجها: انتي .. ايش تبين مني ؟؟
ريم: شهوده مين هذي اللي كنتي تكلمينها؟؟؟
شهد بعدت عنها بصدمه: انتي سمعتيني ؟؟
&&& في المطار &&&
كان الكل هناك يودع ريوف و دانه
وليد: عامر ما أوصيك فيهم
عامر: لا توصي حريص طال عمرك
وليد: اي شي يصير خبرني طيب
عامر: حاضر طال عمرك
يزيد: عامر انتبه لريوف زين اعرفها خبله
عامر ابتسم: ريوف بمثابة اختي أصغيرة
يزيد ابتسم: و الله انك واحد يوثق فيك
وليد: ونعم الرجال والله
عامر: مشكورين طال عمركم
ريوف: عمور يلا بنتأخر
عامر: طيب طيب
وليد: ريوفه
ريوف التفتت و طاحت عيونها بعيون وليد دمعت عيونها و ضمته بقوة
وليد ضمها له: انتبهي لنفسك
ريوف بصوت باكي: ان شاء الله
وليد باسها وبعد عنها
ريوف مسحت دمعتها
يزيد ضمها ورفعها
ريوف والدموع ع خدها: يا دب نزلني
يزيد نزلها: ههههههههه احبك
ريوف: مو اكثر مني
يزيد باس خدها: انتبهي لنفسك زين
ريوف: ان شاء الله
بعدت عنه وناظرت نورة اللي كانت بعيده عنهم ومعطيتهم ظهرها راحت لها
ريوف: نواره
نورة لفت عليها و الدموع ع خدها
ريوف ابتسمت لها وضمتها: راح اشتاق لك حيل
نورة تضمها لها اكثر و تشاهق بالبكي: Me to
ريوف: هههههه بطلي عنجليزي يا شيخه
نورة ضحكت بخفه: ما اقدر
ريوف بعدت عنها: خلاص عاد لا تبكين
نورة مسحت دموعها: والله غصبن عني
ريوف باستها في خدها
شوي وجو البنات وسلموا عليها
ريوف: وينها ريومه و لجين ؟؟
جنا: لجين تسلم عليك و تعتذر منك لأنها ما تقدر تجي
ريوف ابتسمت
سارة: ريم ما تدري انك بتسافرين
ريوف: جد ليش ما قلتوا لها ؟؟
امل: جوالها كان مغلق
ريوف: اكيد ما تبيكم تزعجونها وغمزت لهم ~_^
الكل: ههههههههههههههه
عامر: طال عمرك يلا عشان ما نتأخر
ريوف: يلا باي بنات
الكل: باي / توصلين بالسلامة / دقي علينا اول ما توصلين
ومن هذا الكلام
&&& في قصر بو خالد &&&
*** في جناح لجين ***
كانت تدور لها لبسه حلوة
لجين: ماما البس هذي
ام خالد: لالا مو حلوة
لجين: افا ذوقي مو حلو
ام خالد: لا يما مو قصدي كذا بس انا اقصد انها ..
لجين قاطعتها: ههههه يما امزح معك
ام خالد ابتسمت لها
لجين: طيب و هذي
ام خالد بتفكير: اممم لالالا
لجين: اووووففففف اوك وهذي
ام خالد: ايه حلوة
لجين: اوووووه اخيرا
راحت غرفة التبديل ولبست:
بعدها طلعت
لجين: ترا ايش رايك
ام خالد: بسم الله عليك تجننين الا تطيرين العقل
لجين بحياء: تسلمين يا لغالية
ام خالد: يلا يما حطي لك شويت ميك اب عشان بعد شوي هو بجي
لجين: حاضر
طلعت ام خالد
لجين جلست قدام التسريحة وصارت تحط لها ميك اب
بعد ربع ساعة تقريبا انتهت ناظرت نفسها بالمرايا كانت محطية ميك اب خفيف جدا و ناعم راحت ولبست لها نعال الله يكرمكم
دخلت وحده من الخدم: مدام سير سالم جاء
لجين لفت عليها بابتسامة: اوك خلاص اطلعي
طلعت الخدامه
لجين ناظرت نفسها نظرة اخيرة و طلعت نزلت تحت شافته قاعد في الصالة ابتسمت و كملت طريقها له وقفت قدامه و سلمت عليه بالخد
سالم بابتسامة صفر" الله يسامحك يما " << طبعا مغصوب ع الجيه..: اهلين كيفك ؟؟
لجين بحياء: تمام و انت كيفك؟؟
سالم: بخير
جلست لجين قدامه
لجين: كيف خالي و خالتي ؟؟
سالم: بخير يسلمون عليك
لجين: الله يسلمهم
سالم بابتسامة: كيف الشغل ؟؟
لجين: الحمد لله
سالم: ا سمعت انك بتأجلين موعد افتتاحه
لجين ناظرته باستغراب و ضيقت عيونها: انت ايش دراك ؟؟
سالم توهق: ...............................
انتهى الب[73]ارت
توقعاتكم
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^
حلا: الوو
ريان: اهلين حلاوي
حلا: اهلين
ريان: حلا ما رحتي المدعسه ؟؟
حلا: نو
ريان: و ليش ان شاء الله ؟؟
حلا: اممم كذا
ريان: لا والله
حلا: والله يعني قمت الصباح حسيت اني كسلانة قلت اغيب
ريان: عذر اقبح من ذنب
حلا: ههههه يلا عاد ما علينا انت ما عندك محاضرة الحين
ريان: لا لسا بعد ربع ساعة بتبدأ
حلا: اوك كيفك ؟؟
ريان: صح النوم المهم تمام و انتي؟؟
حلا: صح بدنك انا تمام
ريان: وينك فيه؟؟
حلا: في المرسم
ريان: اهاه
حلا: يوووه اللون الأسود خلص
ريان: احسن
حلا: لا رسمتي تعتمد ع هذا اللون
ريان: ايش قاعدة ترسمين ؟؟
حلا: اممم ولا شي
ريان: كيف يعني ولا شي
حلا: يعني توني ببدء بالرسمه
ريان: اهاه
حلا: اوك ريان اكلمك بعدين بروح اجيب لي من المكتبة ألوان جديدة
ريان: اوك باي
حلا: باي
قامت حلا وطلعت من المرسم وطلعت لجناحها راحت غرفة الملابس و لبست:
لمت شعرها بعشوائية و لبست عبايتها و اخذت شنطتها و طلعت
&&& في الجامعة &&&
بعد انتهاء الدوام
امل: يلا مي و منى
مي + منى قامو ولبسوا عباياتهم
امل+ مي + منى: باي
الكل: باي
جت ريناد عندهم وجلست بدون ما تسلم
رغد: رنو
ريناد لفت عليها بدون ما ترد
رغد: بتجين معانا بيت ريم اليوم
ريناد: لا
رغد: براحتك
ريناد: يلا باي
وطلعت
*** في سيارة تركي ***
تركي: هههههههههههه كيييييييييييييفي زوجتي و انا حر
امل: تركييي
مي: ههههههههههههه
منى: ههههههه امول ترا عادي
امل: اشوف فيكم يوم
مي: قولي هذا الكلام لمناوي
منى دقتها
مي: هههههههههههههههههههه
تركي: يلا وصلنا
نزل الكل و دخل البيت و سلموا ع الكل
تركي: يبا وين حمود وحشني ابن الذينا
بو محمد: ابن الذينا راح يتغداء مع اصحابه
امل: عمي لا يكون راح يتغداء عشاني ؟؟
بو محمد: لا يا بنيتي بس هو عازم اصحابه في المطعم
امل: اهاه
مي: انا بروح ابدل ثيابي
منى: وانا بعد
جلست امل و تركي يسولفون مع ابوه و امه
&&& في قصر بو فواز &&&
راكان: يعني بتخطبينها لي اليوم
ام راكان بدون نفس: ايه
راكان راح لها وباس راسها: تسلمين يا الغالية
ام راكان بابتسامة صفرا: الله يسلمك
راكان دق ع ريان
ريان: هلا والله
راكان: ريون قول مبروك
ريان باستغراب: مبروك ع ايش؟؟
راكان: امي بتخطب لي
ريان بصدمه: امممممممممما
راكان: و قسم
ريان: مبرووووووووووووك ومين هذي تعيسة الحظ هههه
راكان: ما برد عليك
ريان: لا تكفى قول مين هذي
راكان: جوان الممرضة اللي عندي
ريان: مبرووووووووووووك
راكان: الله يبارك فيك بس لسا ما اخذنا موافقتها
ريان: ان شاء الله توافق
راكان من قلب: اميييييييييييييين
ريان: هههههههههه احسه من قلب
راكان: ايه والله
ريان: هههههههههههههههههههههههه
راكان: الا اقول كيف حالك ؟؟
ريان: لا صح النوم
راكان: هههههههههههههههه سوري من الحماس نسيت
ريان باستهبال: حالي من حال جوان
راكان: انقلع بس
ريان: هههههههههههههههههههههههههههه
&&& في قصر دحوم &&& س 5
كانت ريم قاعدة في الصالة وحدها و تذاكر شوي و تذكرت شهد " اليوم ما شفتها ع الغداء .. بروح اطمن عليها " قامت وراحت لجناحها طقت الباب ما سمعت رد دخلت دورت عليها وما لقتها نزلت تحت و سألت وحده من الخدم
الخدامة: في الحديقة
ريم: اهاه اوك
راحت ريم للحديقة وقعدت تدورها لقتها جالسة ع المرجيحة و تكلم بالجوال قربت منها تبي تقعد جنبها بس سمعتها تقول
شهد بعصبية: ما ني يايه رضيتوا و لا انرضيتوا .......... و الله اعلا ما بخيلج ركبيه ........ انا مستحيل اسوي جذي مره ثانية .................. نعم ..... انتي ايش قاعدة تقولين ؟؟ ................... انتي مستحيل تكونين إنسانه ........................... حرام عليكم انا شنو سويت لج ؟؟ ....................... انتو ليش تلاحقوني قلت لكم ما ابي خلاص عاد ................ انتي تستهبلين ................... تحجرت الدموع بعيونها و بقهر حقي×××× واط××× سكرة في وجها
وغطت وجها بيدها وقعدت تصيح
ريم استغربت تقدمت منها وجلست جنبها وحاوطت كتفها: شهوده ايش فيك ؟؟
شهد بعدت يدها عن وجها: انتي .. ايش تبين مني ؟؟
ريم: شهوده مين هذي اللي كنتي تكلمينها؟؟؟
شهد بعدت عنها بصدمه: انتي سمعتيني ؟؟
&&& في المطار &&&
كان الكل هناك يودع ريوف و دانه
وليد: عامر ما أوصيك فيهم
عامر: لا توصي حريص طال عمرك
وليد: اي شي يصير خبرني طيب
عامر: حاضر طال عمرك
يزيد: عامر انتبه لريوف زين اعرفها خبله
عامر ابتسم: ريوف بمثابة اختي أصغيرة
يزيد ابتسم: و الله انك واحد يوثق فيك
وليد: ونعم الرجال والله
عامر: مشكورين طال عمركم
ريوف: عمور يلا بنتأخر
عامر: طيب طيب
وليد: ريوفه
ريوف التفتت و طاحت عيونها بعيون وليد دمعت عيونها و ضمته بقوة
وليد ضمها له: انتبهي لنفسك
ريوف بصوت باكي: ان شاء الله
وليد باسها وبعد عنها
ريوف مسحت دمعتها
يزيد ضمها ورفعها
ريوف والدموع ع خدها: يا دب نزلني
يزيد نزلها: ههههههههه احبك
ريوف: مو اكثر مني
يزيد باس خدها: انتبهي لنفسك زين
ريوف: ان شاء الله
بعدت عنه وناظرت نورة اللي كانت بعيده عنهم ومعطيتهم ظهرها راحت لها
ريوف: نواره
نورة لفت عليها و الدموع ع خدها
ريوف ابتسمت لها وضمتها: راح اشتاق لك حيل
نورة تضمها لها اكثر و تشاهق بالبكي: Me to
ريوف: هههههه بطلي عنجليزي يا شيخه
نورة ضحكت بخفه: ما اقدر
ريوف بعدت عنها: خلاص عاد لا تبكين
نورة مسحت دموعها: والله غصبن عني
ريوف باستها في خدها
شوي وجو البنات وسلموا عليها
ريوف: وينها ريومه و لجين ؟؟
جنا: لجين تسلم عليك و تعتذر منك لأنها ما تقدر تجي
ريوف ابتسمت
سارة: ريم ما تدري انك بتسافرين
ريوف: جد ليش ما قلتوا لها ؟؟
امل: جوالها كان مغلق
ريوف: اكيد ما تبيكم تزعجونها وغمزت لهم ~_^
الكل: ههههههههههههههه
عامر: طال عمرك يلا عشان ما نتأخر
ريوف: يلا باي بنات
الكل: باي / توصلين بالسلامة / دقي علينا اول ما توصلين
ومن هذا الكلام
&&& في قصر بو خالد &&&
*** في جناح لجين ***
كانت تدور لها لبسه حلوة
لجين: ماما البس هذي
ام خالد: لالا مو حلوة
لجين: افا ذوقي مو حلو
ام خالد: لا يما مو قصدي كذا بس انا اقصد انها ..
لجين قاطعتها: ههههه يما امزح معك
ام خالد ابتسمت لها
لجين: طيب و هذي
ام خالد بتفكير: اممم لالالا
لجين: اووووففففف اوك وهذي
ام خالد: ايه حلوة
لجين: اوووووه اخيرا
راحت غرفة التبديل ولبست:
بعدها طلعت
لجين: ترا ايش رايك
ام خالد: بسم الله عليك تجننين الا تطيرين العقل
لجين بحياء: تسلمين يا لغالية
ام خالد: يلا يما حطي لك شويت ميك اب عشان بعد شوي هو بجي
لجين: حاضر
طلعت ام خالد
لجين جلست قدام التسريحة وصارت تحط لها ميك اب
بعد ربع ساعة تقريبا انتهت ناظرت نفسها بالمرايا كانت محطية ميك اب خفيف جدا و ناعم راحت ولبست لها نعال الله يكرمكم
دخلت وحده من الخدم: مدام سير سالم جاء
لجين لفت عليها بابتسامة: اوك خلاص اطلعي
طلعت الخدامه
لجين ناظرت نفسها نظرة اخيرة و طلعت نزلت تحت شافته قاعد في الصالة ابتسمت و كملت طريقها له وقفت قدامه و سلمت عليه بالخد
سالم بابتسامة صفر" الله يسامحك يما " << طبعا مغصوب ع الجيه..: اهلين كيفك ؟؟
لجين بحياء: تمام و انت كيفك؟؟
سالم: بخير
جلست لجين قدامه
لجين: كيف خالي و خالتي ؟؟
سالم: بخير يسلمون عليك
لجين: الله يسلمهم
سالم بابتسامة: كيف الشغل ؟؟
لجين: الحمد لله
سالم: ا سمعت انك بتأجلين موعد افتتاحه
لجين ناظرته باستغراب و ضيقت عيونها: انت ايش دراك ؟؟
سالم توهق: ...............................
انتهى الب[73]ارت
توقعاتكم
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^
تعليق