رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • برائة أنثى
    عـضـو
    • Jul 2013
    • 17
    • لستـــــــ قــــــــــــ اسيــــــــــةة ولكننيــ أعامـــــلهمـــ بالمــــــــثل .~

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    البارت مرررررررررة رووووووعةة تسلممم ايدينك
    كمممملي وأنا بكووون متابعة لك


    أتوقع اللي دخل أبو عبدالسلام


    تقبلي مروووووووووووووووري

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
      تسلم ايدينك على البارت الجمييل

      الله يسلمك حبيبتي ..
      شكرا ع مرورك العطر..
      ودي..

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        المشاركة الأصلية بواسطة كبريائي
        تسلمم يدينك البارت يهبل يهبل *_^
        اممم يعطيك الف عافيه
        توقعاتي /
        اتوقع ابووه واخونه
        ___
        استمرري حبيبتي روايهه جميله مثل جمالك ي عسل
        متابعه لك
        كبريائي
        الله يسلمك و يعافيك يا قلبي ..
        شكرا ع ردك و توقعك الرائع ..
        بصراحة اخجلتيني خخخ..
        ودي..

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          المشاركة الأصلية بواسطة بنت محمد
          مرحبا
          تسلم أنأملك البارت يجنن الله يعطيك العافية
          توقعاتي :::: أبوه و أخوانه
          استمرررري رواية جميله
          متابعه لك
          بنت محمد
          مرحبتين هلا والله فيك حبي ..
          الله يسلمك ويعافيك يا روحي..
          شكرا ع ردك وتوقعك الجمييييييييييييييل ..
          ودي..

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            المشاركة الأصلية بواسطة بنت محمد
            ممكن موعد تنزيل البارت ؟؟؟!
            كل يوم اثنين و خميس
            ودي..

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              المشاركة الأصلية بواسطة برائة أنثى
              البارت مرررررررررة رووووووعةة تسلممم ايدينك
              كمممملي وأنا بكووون متابعة لك


              أتوقع اللي دخل أبو عبدالسلام


              تقبلي مروووووووووووووووري
              الله يسلمك يا قمر..
              انتي الأروع بردك و توقعك الجميل مثلك ..
              شكرا ع مرورك العطر ..
              ودي..

              تعليق

              • برائة أنثى
                عـضـو
                • Jul 2013
                • 17
                • لستـــــــ قــــــــــــ اسيــــــــــةة ولكننيــ أعامـــــلهمـــ بالمــــــــثل .~

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                في بارت اليوم ولا لأ ؟؟؟

                تعليق

                • بنت محمد
                  عـضـو
                  • Jul 2013
                  • 7
                  • " ليس لثلاث حيلة فقر يخالطه كسل ، وخصومة يخامرها حسد ، ومرض يمازجه هرم "

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  وين البارت ؟؟!

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    الب[64]ارت

                    دحوم وقف بصدمه
                    قرب منه ومد يده له
                    دحوم: انت كيف تتجرأ تجي لعرسي وانا مو عازمك
                    .... ببرود: عيييييب عيب دحومي انا ابوك وغير كذا هذا العرس مو عرسك وحدك
                    دحوم: يعني مسوي روحك انك جاي لتركي هه تركي ما يعرفك ولا يبي يعرفك
                    بو عبد السلام: عيب توقف كذا ولا تسلم علي شيقولون عنك الناس
                    دحوم ناظر حوليه: اذلف عن وجهي احسن لك
                    بو بسام بحده: عبد الرحمن عيب سلم ع ابوك
                    دحوم: بس يبا ..
                    بو بسام قاطعه: لا بس ولا شي سلم ع ابوك
                    دحوم سلم ع بو عبد السلام بالأيدي ع مضض
                    بس بو عبد السلام كان مصدوم من كلمة دحوم يبا لمين لبو بسام
                    اما بسام كان يناظر بو عبد السلام بحقد
                    بو عبد السلام: ابوك !! بو بسام ابوك؟؟
                    دحوم ابتسم: ايه ابوي انا في هذي الدنيا لي أبوين بو عبد السلام ابتسم ع باله يقصده << مسكين والله ماخذ بنفسه مقلب ابوي بو امجد و ابوي بو بسام
                    امجد و بسام و معاذ ابتسموا
                    بو عبد السلام انقهر
                    دحوم بهمس: شوف بتقعد مع الحضور اهلا و سهلا ما تبي تفضل بس شوف اذا بتقعد ما ابي احد يعرف انك تعرفيني ولو احد درا والله ما تشوف خير يا بو عبد السلام فاهم
                    سكت بو عبد السلام وجلس بعيد عنه
                    امجد: دحوم خلاص اهدأ ما عليك منه
                    دحوم: اخ يالقهر كان ودي اطرده بس عشان ابوي بو بسام سكت
                    عزام: افا عليك الحين اضحكك
                    دحوم: شيلوا هذا الفاضي من وجهي
                    الكل: ههههههههههههههههههههه

                    &&& عند الحريم &&&
                    سارة: ماما انا رايحه لريم
                    ام دحوم: لا ما في روحه وقفي معي وخلي البنت بروحها
                    سارة: ماميييييي
                    ام بسام: لا يعني لا
                    سارة: اوووووووفففففففففف
                    ام بسام: اوفين
                    جت لعندها ريناد: سوسو قومي خلينا نرقص
                    سارة: ماما انا رايحه مع ريناد
                    قاموا وراحوا للمسرح وقعدوا يرقصون
                    سارة كان رقصها خطيييييييييييييييير مع شعرها اللي يتمايل كان ولا اروع والناس تصفر وتصفق
                    لوجين: هههههههههههههه يجننون
                    جنا: من جد
                    دق جوال لوجين وكان عبد الكريم قامت: انا رايحه
                    جنا: لوين؟؟
                    لوجين: عبد الكريم
                    جنا: اهاه
                    راحت لوجين ترد عليه في الممر: الوو هلا عبد الكريم
                    عبد الكريم: اهلين ا اسف اني دقيت بوقت غلط
                    لوجين: لالا عادي المهم كيفك ؟؟
                    عبد الكريم: تمام وانتي ؟؟
                    لوجين: عال العال ها بغيت شي
                    عبد الكريم سكت شوي يفكر" عيب اني اقول لها الحين وهي فرحانه بخلي الشغل ع جنب واخليها براحتها": ا لالالا خلاص ان شاء الله بكرا ادق عليك باي
                    لوجين: اوك باي
                    سكرت منه ولفت شافت سالم كان يكلم جوال ويضحك وقف اول ما شافها كانت جنان بمعنى الكلمة سكت شوي: ا اسمع اكلمك بعدين
                    سكر من صاحبه
                    لوجين ابتسمت له ونزلت راسها
                    سالم: كيفك لوجين؟؟
                    لوجين: تمام وانت كيفك؟؟
                    سالم: بخير
                    لوجين: مبروك ع امل
                    سالم: الله يبارك فيك عقبالنا
                    لوجين نزلت راسها ومشت
                    سالم ابتسم ابتسامت استهزاء ومشا وهو يكرر ( متخلف انا اعلمك مين المتخلف فينا )

                    *** عند امل ***
                    امل: ابي ريم مالي شغل فيك قلت لك ابي ريم
                    مي: يا اموله يا حلوه ما يصير تشوفينها الحين
                    امل: مالي شغل ابي ريييييييييييييم
                    منى جلست جنب امل: اموله ما يصير خلاص عاد حدها ريم متوتره يعني بتخففين عنها
                    امل: ايه
                    مي: هههههههه هدي نفسك بلأول
                    امل: تطنزين انتي و جهك ان شاء الله اشوف فيكم يوم
                    مي+ منى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    *** في الجناح اللي فيه ريم ***
                    كان عندها رند و عيوش
                    عيوش: والله دحوم بينهبل اول ما يشوفك
                    ريم بحياء: خلاص عاد انتي وياها
                    رند: واي تستحيييييييييييييييين
                    ريم: هههههه
                    رند: تصدقين انا لو مكان دحمي كان دخلت الحين عليك واخذتك من يدك و سافرت فيك ع برا وما علي من احد
                    الكل: ههههههههههههههههههههههه
                    *** تحت في القاعة ***
                    ريوف: دانه يا تبن عييييب
                    دانه: بس ابي اشوفه الله يخليك
                    ريوف: لا والله شيقول عنك الولد
                    دانه: هيه هيه حسيت اني بسوي جريمه كلها بروح اشوفه وارجع الله يخليييييييييييييييييييييك
                    ريوف بيأس: اوك يلا
                    طلعوا وشافوا بدر و علي و سامي وريان و يزيد وكم واحد معاهم و واقفين يتكلمون
                    دانه: علي يجنن
                    ريوف: طيب طيب اصلا كان نظرها ع بدر و دانه انتبهت لها
                    شافتهم حلا من بعيد وراحت لهم ونطت عليهم: شتسووووووووووووووووووووون اعترفووووووا
                    ريوف ودانه التفتوا بخوف: حلا
                    حلا استغربت: ايش فيكم ؟؟
                    ريوف: الله ياخ××× خوفتينا
                    حلا ميلت فمها
                    ....: بسم الله عليها فيك ولا فيها
                    التفتوا كلهم
                    حلا: ريان
                    ريان ناظرها وابتسم
                    ريوف: خير خير ايش تبي؟؟
                    دانه توها تستوعب: ياحيوانه هذي اختي
                    حلا: لا صح النوم
                    ريوف: مناك بس المهم انت ايش تبي؟؟
                    ريان: انتوا ايش اللي تبون جايين جهت الرجال
                    حلا: انا مالي دخل شفتهم ورحت لهم قلت لهم ايش تسون بس ما ردوا علي
                    ريان: اهاه اوك ايش تبون؟؟
                    ريوف بارتباك: كنت كنت كنت ابي يزيد
                    ريان ما صدقها لأنه دارس علم نفس بس سلك: اهممم تبين يزيد
                    ريوف عرفت انه ما صدق: ا ايه
                    ريان: اوك بنادي لك اياه بس قبل ما امشي حلا
                    حلا: ها ا اقصد نعم؟؟
                    ريان: تدرين يقولون ان الكذب حرام وناظر ريوف وضحك ومشا << كانت دقه فيها
                    حلا ما فهمت في البداية بس بعدين فهمت لما شافت ريوف تسبه
                    حلا: كنتي تبين يزيد؟؟
                    ريوف: لا بس الانسة دانه ورطتنا
                    دانه: انا عندي فكرة انروح قبل ما يجي يزيد
                    وبالفعل راحوا قبل ما يجي يزيد
                    جاء يزيد وما لقا احد استغرب ورجع

                    ... بعد ساعتين ...
                    *** في جناح امل ***
                    دخلت مي: اموله يلا الحين بتنزلين
                    امل ماتت من الخوف: لالالالا خلاص تراجعت
                    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
                    امل: شيضحكم
                    ريناد: عجبتني صراحة تراجعت
                    امل رفعت يدها بقهر: يارب اشوف فيكم يوم
                    الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
                    امل انقهرة
                    دخلت ام سالم: امل
                    امل رفعت راسها: ماما
                    ريوف تخوفها: مافي ماما يا ماما الحين في تركي يا تركي ا اقصد يا امول
                    امل بتبكي: ماميييييييييييييييي
                    ام سالم: ههههههههههههههه الله يقطع ابليسك يا ريوف خلي بنتي بروحها لا تخوفينها
                    الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
                    ام سالم: يلا حبيباتي تركي بيدخل
                    البنات قاموا
                    امل بسرعه: لالالالا ماما تكفين خليهم عندي ما ابي تركي يدخل
                    طلعوا البنات وطنشوها وهي تنادي بأساميهم
                    ام سالم: اموله حياتي بعدين تركي بيزعل
                    امل: كيفه
                    ام سالم: لا حياتي عيب هذا زوجك
                    امل سكتت ونزلت راسها
                    ام سالم: يلا قلبي انا بطلع
                    امل: ماما لا تروحين اقعدي معي
                    ام سالم: لا حياتي الحين بتجي المصورة و تصوركم
                    امل سكتت
                    طلعت ام سالم ودخل تركي وسلم عليها وبارك لها بعد السؤال عن الحال و الأحوال دخلت المصورة و صورتهم كم صورة بعدها دخلت ام محمد وقالت لهم يتجهزون لأنهم بينزلون
                    طلعت المصورة
                    تركي: يلا يا قلبي
                    امل نزلت راسها: تركي ما ابي انزل
                    تركي بحنان: ليش يا روحي
                    امل: خايفه
                    تركي: لا تخافين انا معك
                    امل سكتت
                    وقف تركي و وقف امل معاه وطلعوا من الجناح و وقفوا عند الدرج وانفتح الباب الكبير كان نازل من الدرج طفلين في العربيه ولد بدور ( سلطان ) و بنت خالة تركي الصغيرة ( لمار ) كانو نايمين و ماسكين ايادي بعض و مي ومنى يدفونهم اول ما دخلوا القاعة سمعوا صوت شعر بصوت سالم ويرد عليه فيصل وصلوا للكوشة و وقفوا ع يسار الكوشة بعدها نزل من الدرج حسن وبنت خالة تركي ( لمى ) اللي هي اخت لمار و عمرها 6 سنين وقفوا في نص الممر اللي يودي للكوشة وبعدها سكتوا سالم و فيصل وقال حسن << ع فكرة كانوا محطين مكبرات صوت ع اثوابهم
                    حسن التفت للمى: احبك يا امل
                    لمى نزلت راسها بحياء: و انا بعد
                    حسن ناظرها بخبث: انتي بعد ايش؟؟
                    هنا ضحك الكل عليهم والبنات يصفرون
                    لمى بحياء وجها حمممممممر << لا حمر ولا بطيخ بس البلاشر عامل عمايله خخخ..: وانا بعد احبك تروكي
                    حسن ناظر طاولة البنات بحقد وقرب من لمى وباسها بسرعه بخدها
                    الكل ضحك
                    مسكوا ايادي بعض وراحوا للكوشة و وقفوا ع يمين الكوشة
                    ابتسموا تركي و امل و نزلوا من الدرج اول ما وصلوا للممر كمل سالم الشعر و فيصل يرد عليه كانوا يمشون ببطئ
                    تركي طفش وهمس لأمل: بالله هذي زفه ما صارت
                    امل كتمت ضحكتها
                    وصلوا للكوشة وجلسوا شوي ودخل أبائهم و اجدادهم و اخوانهم وخوالهم و اعمامهم وسلموا عليهم وباركوا لهم بعدها طلعوا بس قبل ما يطلعون سالم و فيصل رقصوا شوي بعدها طلعوا
                    *** عند طاولة البنات ***
                    جنا: هههههههههه شفتوا حسن كيف كان يناظرنا لما خلص كلامه كان حاقد بقووووووووووووووووووووووووووووة
                    لوجين: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله بالموت وانا احاول فيه تخيلي اقوله عشان خاطري يقولي لا ويصرخ عييييييييييييييييييييييييييييييييييب انتي ما تستحين بس بنت خالتك يا ميوي كانت ساكته وتناظر حسون بإعجاب
                    مي: هههههههههههه لموي من يومها بس تتلصق في الشباب
                    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    عند الباب الكبير كانوا واقفين ام سالم و ام محمد كانت ام سالم تبكي
                    ام محمد: خلاص يا ام سالم لا تبكين شوفي بنتك كيف تناظرك شوي وتبكي
                    ام سالم مسحت دموعها وطلعت بسرعه
                    قعدوا امل و تركي شوي بعدين طلعوا
                    كان تركي واقف قدام سيارته الطويلة البلاك والكل كان يوصيه ع امل
                    شوي وطلعت امل بعد ما سلمت ع الكل وصلت لعند تركي وسلموا عليها الكل ركبت السيارة هي و تركي وحركوا للفندق

                    *** عند ريم ***
                    كانت ميته خوف
                    سارة: اوووووووووووووفففففففففففففف ريووووووووووووووم خلاص تكفين يكفي خوف
                    ريم: مع نفسك سوير اطلعي برا
                    سارة: اصلا طالعه من دون ما تقولين
                    وطلعت
                    ريناد: ههههههههههه ريوم شكلك يجنن وانتي معصبه
                    ريم باستهزاء: قولي قسم
                    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    دخلت ام دحوم: يلا حبيباتي عبد الرحمن بيدخل لريم
                    الكل: اوك
                    ريم: لالالالالالالالالالالالالالالالا تكفوووووووووون اجلسوا
                    لوجين: بالمشمش يا ماما
                    ريم: تكفون الله يخليكم اماني تكفين انتي بنت عمتي حبيبتي
                    اماني: ع قولة لوجي بالمشمش يا حلو هههههههه
                    وطلع الكل
                    ريم بصراخ: اكرهكككككككككككككككككككككككم
                    دخل دحوم: وانا منهم
                    ريم اول ما شافته نزلت راسها بسرعه
                    دحوم راح لها وجلس ع ركبه و رفع وجها قعد يتأملها فتره: فديت العيون يا ناس جنان والله جنان
                    ريم بحياء: تسلم
                    دحوم قرب وجه لوجها وباس شفتها برقه
                    ريم انصدمت وقعدت مصنمه
                    دحوم عض ع شفته السفليه و جلس جنبها
                    دخلت المصورة: ا بلعت ريقها اممم طال عمرك ممكن تمسح و تأشر ع فمها
                    دحوم استغرب: ليه
                    طلعت المصورة مرايه و اعطته اياها
                    دحوم ناظر شفته و انحرج من المصورة قام و اخذ كلينكس و مسح شفته
                    راحت المصورة لتسريحه و اخذت الروج اللي محطيه منه ريم راحت لريم وعدلت لها روجها وريم مصنمه و مصدومه للحين
                    جاء دحوم و جلس جنب ريم
                    صورة المصورة لهم كم صورة بعدين طلعت
                    دخلت ام دحوم: يلا يما بتنزلون
                    ريم: عبد الرحمن ما ابي
                    دحوم ابتسم: ليه قلبي
                    ريم منزله راسها: ك ك كذا ما ابي انزل
                    دحوم: حياتي ما يصير لازم ننزل
                    ريم سكتت
                    وقف دحوم و وقف ريم معاه و طلعوا من الجناح وراحوا لدرج كان قدامهم حسون ولابس الدقله وماسك السيف و يرقص فيها ريم ابتسم
                    دحوم حب ينرفزه: بزززززررررررررر
                    حسن طنشه و لا كأنه يسمعه وكمل رقصه
                    دحوم انقهر
                    والبنات تصفير وتصفيق
                    وصلوا للكوشة وجلسوا راح حسن وبارك لريم وباسها في خدها
                    دحوم: وانا ما لي مبروك و بوسه
                    حسن ناظره: مو انا بزر
                    دحوم: هههههههههههههههههه
                    شوي و دخلوا الأباء بو عادل و بو عبد السلام و اخوها عادل وعمها و خالها
                    كانوا دحوم و ريم واقفين و يسلمون عليهم
                    جاء بو عبد السلام وسلم ع دحوم: مبروك يا ولدي منك المال ومنها العيال
                    دحوم من بين اسنانه: ايش اللي خلاك تدخل؟؟ مو انا قلت لك ما تدخل
                    ريم كانت مصدومه ما توقت ان بو عبد السلام يجي
                    بو عبد السلام طنشه وراح لريم وباسها ع راسها: مبروك يا بنيتي
                    ريم ابتسمت: الله يبارك فيك عمي
                    دحوم سحب ريم له: عمى بعينه ما لك شغل في زوجتي
                    بو عبد السلام ببرود: عييييييييب حبيبي لا تخلي الناس تتشمت فيك
                    دحوم سكت بقهر
                    شوي و طلعوا الرجال
                    عادل باس ريم ع خدها: الله يهنيكم
                    ريم: عدولي ارقص قبل ما تروح
                    عادل اشر ع عيونه: من عيوني يا عيوني
                    راح عادل لحسن: حسون ريم تبينا نرقص بالسيف
                    حسن: طيب
                    راح عادل للطقاقه وهمس لها و راح لنص المنصة
                    الطقاقه: هذي الأغنية اهداء من عادل و حسن للعروسة ريم
                    بدت الطقاقه تغني و عادل و حسن يرقصون بالسيف و الناس يصفقون و يصفرون
                    بعد ما رقصوا طلعوا
                    خلود: واو كان رقصهم خيال
                    ريناد: من جد
                    قعدوا دحوم و ريم شوي بعدين طلعوا
                    بعدين دخلوا شباب العايلة وقعدوا يرقصون مع اخواتهم
                    *** عند دحوم ***
                    كان واقف عند سيارته الطويلة البيضة
                    و الكل كان يوصيه ع ريم
                    الجد ناصر: عبد الرحمن ترا هذي بنت الغالية حافظ عليها زين
                    دحوم: ان شاء الله من عيوني
                    شوي و طلعت ريم بعد ما سلمت ع الكل
                    بو عادل ضمها: الله يهنيكم يا بنتي
                    ريم ببكاء: امين يبا
                    عادل: الله لا يحرمكم من بعض
                    ريم: ا امين اهئئئ
                    عادل: خلاص قلبي لا تبكين
                    ريم: عادل تكفى انتبه ع حسن
                    عادل: لا توصين حريص
                    حسن راح لها
                    ريم ناظرته ونزلت نفسها له وضمته: حبيبي لا تبعد عن عادل
                    حسن: اصلا انا احب عمو عادل
                    ريم ابتسمت وباسته
                    حسن: الله يهنيكم
                    ريم: امين .. حبيبي انتبه لنفسك
                    حسن: ان شاء الله
                    ركبت ريم السيارة بعد بكاء شديد

                    &&& في الفندق اللي فيه تركي و امل &&&
                    دخلوا الجناح
                    تركي: اوووووووووووووه و اخيرا احنا كع بعض
                    امل استحت
                    تركي: يلا قلبي روحي بدلي ثيابك عشان نتعشى
                    امل: طيب حبيبي
                    راحت للغرفة وفتحت باب الدولاب و انصدمت من الملابس الموجودة شافت ورقه معلقه ع وحده من الملابس فتحتها وكان مكتوب فيها ( الف مبروك يا قلبي هذي هدية بسييييييييييييييطة من ننا
                    التوقيع: الشلة الكريمة )
                    امل انقهرت " ييييييييييييييييييي والله لأوريكم يا كل××××× "
                    دورت استر شي و كان للفخذ
                    راحت و بدلت ثيابها و جلست ع التسريحه تفك التسريحة
                    شوي و دخل تركي: بالطولين ترا بترك العشاء ووووو
                    امل قاطعته بسرعه: لالالالا انا جايه
                    ابتسم تركي وطلع
                    شوي وجت امل
                    قام تركي وصار يناظرها بتفحص حرقت امل
                    امل: بتتعشى و لا كيف؟؟
                    قام تركي وحوط خصرها وهم لها بأذنها: لا حياتي ما بنتعشى
                    امل خافت: لا حبيبي تكفى حدي جوعانه
                    تركي رحمها: طيب
                    راحوا لطاولة الطعام و سحب لها كرسي وجلست امل
                    وجلس تركي مقابلها: يلا سمي بالله وكلي
                    امل نزلت راسها لأنها ما كانت جوعانة
                    تركي: ما تبين تتعشين؟؟
                    امل رفعت راسها بسرعة: لالالالا بتعشى بتعشى
                    تركي ضحك وجلسوا يتعشون

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      .. بعد ما خلصوا عشاء ..
                      تركي: حرام عليك ضيعتي ساعة كامله في النهايه ما اكلتي و لا شي
                      امل: لا حرام عليك اكلت كثير
                      تركي: حلو دامك شبعتي خلينا نقوم
                      امل: بس امت ما اكلت
                      تركي راح لها و وقومها: مو مشتهي
                      سحبها وراح فيها للغرف~_^ة

                      &&& عند عبد الرحمن و ريم &&&
                      دحوم فتح الباب لها: تفضلي
                      دخلت ريم الجناح و هي منزله راسها
                      دحوم: يلا قلبي شوفي هذيك الغرفة روحي وبدلي ملابسك وتعالي عشان نتعشى
                      ريم هزت راسها وراحت للغرفة وفتحت الدولاب و انصدمت اصلا ما شافت ملابس
                      ريم بصدمه: ايش هذا ؟؟
                      انتبهت لورقه معلقه ع وحده من الملابس استغربت و اخذتها و فتحتها فتحتها وكان مكتوب فيها ( الف مبروك يا قلبي هذي هدية بسييييييييييييييطة من ننا
                      التوقيع: الشلة الكريمة )
                      ريم" اه يا القهر والله بتندموووووووووووووووون يا حمي×××× "
                      دورت استر شي و كان لنص الفخذ << اذا هذا استر شي عجل الباقي كيييييييييييييييييييييييف؟؟ ..
                      لبسته وفكت تسريحتها وطلعت بحياء و منزله راسها
                      دحوم شافها راح لها ورفع وجها وباسها ع خدها: قلبي خلاص مو لازم عشاء اصلا صار مو حلو انتي احلا منه اوك
                      ريم بدلع: لا حبيبي لازم تاكل و لا بعدين خالتي بتزعل علي و تقول لي اني ما اهتم فيك
                      دحوم: لالالا ما بتقول كذا
                      ريم مسكت يده وسحبته لطاولة الطعام وجلسوا
                      ريم: يلا حبيبي كل
                      دحوم: مو مشتهي
                      ريم: اوك ولا انا
                      دحوم وقف: خلاص عجل يلا قومي
                      ريم: لالالالالا انا جوعانه
                      دحوم جلس: اوك
                      ريم اكلت شوي شوي: ليش ما تاكل
                      دحوم: نسيتي انتي اذا اكلتي كأني انا اللي اكلت
                      ريم استحت
                      .. بعد ما خلصوا ..
                      ريم: لا حبيبي لازم تشرب العصير
                      دحوم نفذ صبره: ما ابي عصير وقف وراح لها و وقفها انا ابيك انتي ما ابيه
                      ريم استحت: بس...
                      دحوم حط اصبعه ع فمها: لا بس ولا شي شالها
                      وراحوا للغرف~_^ة
                      &&& في القاعة &&&
                      فيصل كان يتكلم مع عادل بس جاء لعادل اتصال وبعد عنه
                      دخل فيصل للقاعة وكان منزل راسه للجوال ويطقطق فيه حس انه صقع بأحد رفع راسه
                      ريناد: وجع وجع وجع ما تشوف عمي مسكت جبينها اه حجر مو صدر؟؟
                      فيصل ناظرها: ا اسف ما شفتك
                      ريناد: قلت لك عمي
                      فيصل طنشها ومشا
                      ريناد بعصبيه صرخة: فيصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصل
                      فيصل وقف والتفت لها: نعم
                      ريناد: سخييييييييييييييييييييف شوف كيف كبيت علي العصير
                      فيصل انتبه: ا اسف ما كنت قاصد
                      راح لها وطلع مناديل من جيبه ونزل لمستواها ومسح لها الفستان
                      ريناد: ا خلاص عادي حصل خير اعطيني المنديل
                      فيصل رفع راسه وناظر في عيونها
                      ريناد استغربت منه
                      فيصل عدل وقفته وراح لزبالة الله يكرمكم ورما المنديل وراح لها: انا اسف مره ثانيه
                      ريناد: ا خلاص عادي ما صار شي
                      فيصل: ا عن اذنك
                      ريناد: اذنك معاك
                      راح فيصل
                      *** داخل صالة الحريم ***
                      الشباب متلثمين ويرقصون بالستهبال
                      وحده من البنات الحاضرات للعرس: شفتي اللي توه دخل وتلثم
                      البنت 2: ايه ايش فيه
                      البنت1: هذا الولد جنان تخيلي حتى لما يكون في المولي جون بنات له و يرقمونه
                      البنت2: اممممممممه ما يسحون ع وجيهم
                      البنت1: انتي شوفيه وبتبصمين بالعشرة انه جمييييييييييييييييييييييييييييييييييل
                      البنت 2: بس مو اجمل من عادل
                      البنت1: مين عادل ؟؟
                      البنت2: اخو العروسة ريم
                      البنت1: ما شفته
                      البنت2: شوفيه شوفيه هذا هو توه داخل
                      البنت1: اي واحد؟؟
                      البنت2: المبتسم وبيده الجوال وقالت لها مواصفاته
                      البنت1 التفتت فهت في عادل
                      البنت2: ايش فيك تناظرينه كذا كليتي الرجال بعيونك
                      البنت1: يخقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق ابن الذين
                      البنت2: ما قلت لك

                      ( اليوم الثاني )
                      &&& في بيت بو عادل &&& س 8
                      دخل حسن غرفة الطعام وجلس ع كرسي ريم
                      بوعادل+ عادل: صباح الخير
                      حسن: صباح النور
                      عادل ان شاء الله س 9 بنروح المطار عشان نودع ريم
                      حس: اوك

                      &&& عند عصافير الحب دحوم & ريم &&&
                      صحت ريم واخذت لها شور ولبست وتزينت وجهزت الفطور دخلت غرفتهم شافت دحوم الى الان نايم التفتت شافت مزهرية ع الطاولة راحت لها واخذت وردة وحدة جوري وطلعت فوق السرير قربت من دحوم وصارت تمسح خد دحوم بالوردة
                      ريم بدلع: حبيبي دحومي يلا قوم دحومييي
                      دحوم: هممم
                      ريم: يلا حبيبي قوم عشان نفطر
                      دحوم ناظرها كان فاتح عين وحدة و مسكر العين الثانية: حياتي شوي بس
                      ريم: ولا نص دقيقه
                      دحوم لف يده حول كتفها وضمها له: ترا لا انا و لا انتي بنقوم
                      ريم انحرجت: ا حبيبي يلا قوم تكفى يلا انا بنفسي سويت الفطور لك
                      دحوم: ان شاء الله قلبي
                      فكها وقام وراح للحمام الله يكرمكم
                      ريم: اووووووووووه اشوا
                      قامت وعدلت نفسها بعدها راحت لطاولة الطعام

                      &&& في قصر بو سالم &&&
                      *** في غرفة الطعام ***
                      كانت ام سالم ساكته و سرحانة
                      فيصل: الله الله كل هالزعل عشان امولوه
                      ام سالم ناظرته و ابتسمت بخفه
                      سالم: افا امي الحلوة زعلانه
                      ام سالم: لا يما ما عليك من اخوك انا مو زعلانه ولا شي فيصل: و هذا البوز اللي مادته شبرين وش هو ؟؟
                      ام سالم: فصول خلاص عاد
                      فيصل: هههههه اوك اوك

                      &&& عند عصافير الحب تركي & امل &&&
                      قامت امل واخذت لها شور ولبست و تزينت ودخلت المطبخ
                      امل: امممممم شسوي الحين انا ما قد دخلت المطبخ امممم بسوي اللي اقدر عليه
                      *** في الغرفة ***
                      صحا تركي والتفت ما شاف امل قام وراح للحمام الله يكرمكم و اخذ له شور ولبس و تعطر وطلع شاف امل تزين طاولة الطعام ظمها من ورا: صباح الخير
                      امل بإحراج: صباح النور حبيبي يلا تفضل اقعد انا اللي سويت الفطور بنفسي
                      تركي استغرب امل ما قد دخلت المطبخ جلس وجلست امل مقابله وسمو بالله و فطروا

                      .... الساعة 9 ....
                      الكل كان في المطار
                      ريم نزلت مستواها لحسن: حبيبي كون مؤدب طيب
                      حسن: طيب
                      ريم ضمته
                      حسن: دقي علي اول ما توصلين
                      ريم: ان شاء الله
                      وقفت شافت عادل ضمته بقوة وبكت: باشتاق لك حييييييييييييل
                      عادل: مي تو يا قلبي مسك وجها ومسح دموعها بأنامله حبيبتي انتبهي لزوجك
                      ريم هزت راسها
                      شافت الشلة سلمت عليهم و ضمتهم و ودعتهم
                      ناظرت ابوها ضمته بقوة وبكت
                      بو عادل: خلاص حياتي لا تبكين
                      ريم: باشتاق لك دادي
                      بو عادل ابتسم
                      حضنت اجدادها وسلمت عليهم و ودعتهم
                      سلمت ع الكل
                      كانت امل تناظرها والدموع متحجرة في عيونها
                      ريم ناظرتها وضمتها بقوة وبكوا مع بعض وباركوا لبعض و ودعوا بعض
                      دحوم بعد ما سلم ع الكل و وصوه ع ريم راح لريم: يلا حياتي طيارتنا وصلت
                      ريم ودعت الكل وراحت مع دحوم
                      حسن صرخ: ريم
                      ريم التفتت له وبكت و مشت بسرعه
                      حسن بكى
                      عادل شاله وضمه: خلاص حبيبي
                      س 10 وصلت طيارة تركي و امل
                      سلموا ع الكل و ودعوهم ببكى وراحوا

                      *** في الطيارة اللي فيها دحوم & ريم &&&
                      ريم بعد ما هدأت: حبيبي
                      دحوم: هلا قلبي
                      ريم: احنا وين رايحين
                      دحوم ابتسم: مفاجأة
                      ريم سكتت


                      *** في الطيارة اللي فيها تركي & امل &&&
                      بعد ما هدأت امل: حبيبي احنا وين رايحين؟؟
                      تركي: بعدين تعرفين قلبي
                      امل: يلا عاد قول
                      تركي: نو نو
                      امل: يلا تركي تكفى ابي اعرف وين رايحين ؟؟
                      تركي: نونونو
                      امل بقهر: نحيييييييييييييييس
                      تركي: هههههههههههههههههههههه

                      &&& في سيارة عادل &&&
                      حسن كان يبكي بصمت
                      عادل كان يناظره بالمرايا
                      بو عادل: حسن
                      حسن: ن ن ن-ع-م ؟؟
                      بو عادل: انت تحب ريم
                      حسن هز راسه
                      بو عادل: اذا انت تحب ريم لازم ما تبكي ريم لو شافتك تبكي بتزعل صح
                      حسن: ص--ح
                      بو عادل اعطاه منديل: خلاص عجل حبيبي امسح دموعك و ريم اول ما توصل راح تدق عليك
                      حسن مسح دموعه
                      عادل: حسن تبي باسكن
                      حس: ايه ايه ابي باسكن
                      عادل صفط سيارته جنب باسكن: حسون تنزل معي
                      حسن: طيب و عمو راشد ؟؟
                      بو عادل: لا حبيبي انتوا روحوا انا ما انزل
                      حسن: اوك
                      نزلوا عادل و حسن ودخلوا باسكن

                      &&& في المستشفى &&& س 12
                      جوان كانت جالسة مع حنان و يسولفون
                      جو رغد و رزان وسلموا عليهم بعد السؤال عن الحال و الأحوال
                      حنان قامت: يلا بنات عن اذنكم عندي شغل الحين
                      الكل: اذنك معاك
                      بعد ما راحت حنان
                      رغد: جوجو
                      جوان: هممم
                      رغد: عندك شي الساعة 6 المغرب؟؟
                      جوان تفكر: اممممم نو ليش؟؟
                      رغد: حلو دام ما عندك شي تعالي بيتنا نبي نقعد و نعرفك ع بقية البنات و نفلها
                      جوان: هههههههههههههههه من جدكم ؟؟
                      رغد + رزان: ايه من جدنا
                      جوان: اممم اوك موافقة
                      رغد + رزان: يسسسسسسسسسسسسسسس
                      جوان ابتسمت ناظرت ساعتها: يلا عن اذنكم الحين عندي شغل
                      رغد+ رزان: باي الساعة 6 بنجي ناخذك
                      جوان: اوك
                      راحت جوان

                      .... بعد عدة ساعات ....

                      &&& في الطيارة اللي فيها دحوم & ريم &&&
                      كانت ريم نايمه ع كتف دحوم
                      دحوم يقومها: ريمي
                      ريم: هممم
                      دحوم: ريمي قلبي يلا قومي وصلنا
                      ريم قامت: وين احنا؟؟
                      دحوم: في الطيارة قومي غسلي وجهك ويلا خلينا ننزل
                      قامت ريم وراحت للحمام الله يكرمكم وغسلت وجها وطلعت من الطيارة ومن المطار
                      ريم تكتفت: يييييييييييي برررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد
                      دحوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه قلت لك فصخ جكيته ولبسها اياه
                      ريم: مو بردان؟؟
                      دحوم: لا مو بردان
                      ريم سكتت شوي: دحوووووووووم
                      دحوم: هلا قلبي
                      ريم: احنا في النمسا ؟؟
                      دحوم: ههههههههههههههههههه ايه
                      ريم: واو ليش ما قلت لي
                      دحوم: حبيت تكون مفاجأة
                      ريم باسته في خده بدون شعور: وناسة شكرا
                      دحوم مسك مكان البوسة: ولو لجل عيون تكرم مدينه
                      ريم سكتت بإحراج
                      جت سيارة طويييلة و وقفت قدامهم وفتحت لهم الباب دخلوا وراحوا ع قصر كبيييييييييييييييييييييييير ودخلوه
                      ريم بانبهار: واو هذا بيتك؟؟
                      دحوم: ايه ايش رايك ؟؟
                      ريم: مرررررررررررررره خييال
                      دحوم: ادخلي خليني اوريك اياه

                      &&& في الطيارة اللي فيها تركي & امل &&&
                      بعد ما اعلن كابتن الطيارة عن وصولهم ايطاليا
                      امل بصدمه: احنا في ايطاليا
                      تركي بابتسامة: ايه
                      امل: واو
                      تركي: ما استحق بوسه
                      امل باسته في خده
                      تركي ابتسم: يلا خلينا ننزل
                      نزلوا و اخذوا شنطهم وطلعوا شافوا سيارة توقف قدامهم و فتح لهم الباب السائق
                      دخلوا و وصلوا للفندق
                      امل: ليش ما قلت لي ان بنروح ايطاليا ع الأقل كنت جهزت لي ملابس
                      تركي: جهزت لك ملابس بنفسي
                      امل " الله يستر ": اهاه شكرا

                      ( في المملكة العربية السعودية << بلاد الحرمين الشريفين )

                      &&& في المستشفى &&& س 6
                      جو رغد و رزان و اخذوا جوان
                      جوان: مين هم البنات اللي بتعرفوني عليهم؟؟
                      رغد: بنات عايلتنا
                      جوان: اهاه
                      وقفوا في الأشارة التفتت جوان للقصر اللي دايما تتمنى تدخله وتعرف اهله ابتسمت وتذكرت لما كانت تزعج فهد فيه انتبهت لسيارة تلف وتتجه لهذا القصر استغربت بس يوم شافت السيارة تدخل للقصر هنا استوعبت وفرحت " يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس اخيرا دخلت هذا القصر " شافت رزان ورغد ينزلون نزلت وراهم ودخلوا للبيت وجلسوا و ضيفوها بعدين طلعوها لجناح رغد
                      دق جوال جوان
                      جوان: عن اذنكم بكلم فهد اخوي
                      رزان: خذي راحتك
                      طلعت جوان من الجناح وراحت لاخر الممر وكان هناك في دريشه طوييييله تقدر تشوف منها الحديقة ردت ع فهد
                      جوان: الووو هلا فهودي
                      فهد: هلا قلبي وينك فيه
                      جوان: قلت لك صحبتي بتمرني المستشفى وبتاخذني
                      فهد: اييييه صح نسيت المهم انتبهي لنفسك
                      جوان: اوك
                      سكرت منه و قبل ما تمشي شدتها الحديقة و قعدت تناظر فيها

                      *** في جناح راكان ***
                      صحا راكان ولقا الساعة 6 انصدم و عصصصصصب راح للحمام الله يكرمكم اخذ له شور بسرعه ولبس و طلع بسرعه هو قال لرغد تصحيه الساعة 4 شاف احد عند الممر ع باله رغد راح لها وشد شعرها بخفه من تحت: رغييييييد ليش ما صحيتيني الساعة 4 انا ما قلت لك صحيني و انتي تعاندين
                      جوان تعورت كان الصوت هذا مألوف لها صرخت: اه فك شعري يا متوحش
                      راكان انصدم " مين هذي ؟؟ "



                      انتهى الب[64]ارت
                      اترك لكم حرية التوقع

                      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
                      مع تحياتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...