رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
تركي: ههههههههههههههههههه فزت
وراح وراها
&&& في بيت بو امجد &&&
امجد جلس جنب امه: يما
ام امجد: هلا يما
امجد: يما كلمتي ام دحوم
ام امجد: يوووووه نسيت
امجد: يما
ام امجد: شسوي يما كنت مشغولة مع اختك اسماء
امجد لف وجهه بضيق
ام امجد عورها قلبها: يما سامح اختك و الله كل يوم قلبي يعورني عليها اكثر من اليوم اللي قبله و كل ما اقول لها تعالي اجلسي معانا تقول لي ما اقدر اجلس معكم بعدين امجد بقوم صارت تحبس نفسها في غرفتها 24 ساعة
امجد: اللي سوته مو شوي يا يما
ام امجد: ادري يا يما بس..
امجد لف وجهه لها وقاطعها بعصبية: يما تدرين يعني ايش فشلتني عند اعز اصحابي زين ان علاقتنا الى الان مستمرة
ام امجد: ولو يما هذي اختك من لها غيرك في هذي الدنيا
امجد بجفاء: عندها زوجها
ام امجد: يكفي اننا زوجناها بالغصب و لا واحد كبير
امجد: يما الرجال مو كبير و لا شي
ام امجد: اووووففف كيفك
امجد مسك يدها: يما و سارة
ام امجد ابتسمت: خلاص ان شاء الله يوم الخميس راح اكلمهم
امجد: يما
ام امجد: نعم
امجد: ليش ما تكلمينهم اليوم
ام امجد: لا اليوم انا مشغولة
امجد: اووووفففف اوك
&&& في بيت جد ريم &&& بعد صلاة المغرب
*** في غرفة سارة ***
كانت لابسة:
رفعت شعرها بسرعه و دقت ع ريناد
ريناد: هلا والله بالحب
سارة: اهلين رنود بجين اليوم ولا لاء ؟؟
ريناد: مدري
سارة: لا ريناد اليوم لازم تجين ضروري
ريناد: بحاول
سارة: اوك اشوفك بعدين
سكرة منها و دق جوالها مره ثانية
سارة: هلا ريوف
ريوف: انزلي احنا تحت
سارة: اوك اوك ثواني
سكرة منها و لبست العباية و نزلت بسرعه و ركبة السيارة
ريوف: عمور لو تكرمت حرك ع بيت عبد الرحمن
سارة: لالالا روح لأمل ريم ما راح تجي
ريوف: لا امل تريك ما رضا لها
سارة: اووووه ايش فيهم اليوم اوك روح للجين
ريوف: و بعدها لريناد
&&& في قصر بو خالد &&&
لجين كانت لابسة:
طلعت
خالد: ع وين ؟؟
لجين: بروح مع البنات للفله
خالد: اهاه طيب لا تتأخري
لجين: حاضر
نزلت و لبست عبايتها و ركبت السيارة
&&& في قصر بو نواف &&&
ريناد: يبا اليوم ضروري اروح
بو نواف: طيب ما قلت لك شي اتصلي ع زوجك و استأذني منه
ريناد: ما راح اتصل
طلال: اوص اوص فيصل يدق
سكت الكل
طلال: هلا بالنسيب
ريناد ناظرته بقهر
فيصل: هلا والله كيفك و كيف رنودتي
طلال: بخير ورنودتك تبي تروح مع البنات
فيصل: وين ؟؟
طلال: انت عارف
فيصل: اهاه الفله اوك تروح
طلال: اوك اسمع تمرني و لا امرك
فيصل: لالالا انا بعد شوي جايك انا و عدول
طلال: اوك انتظرك
سكر منه
طلال: وافق
ريناد وهي طالعه فوق: غصبن عنه
بو نواف هز راسه بيأس: مغرورة
خلود: هههههه من جد
*** في جناح ريناد ***
لبست:
جعدت شعرها و نزلت بسرعه وصادفت بطريقها فيصل
فيصل: كيفك ؟؟
ريناد: ب بخير
فيصل: انتبهي لنفسك
ريناد هزت راسها جت بتمشي بس فيصل مسك يدها
فيصل: لا تتأخرين طيب
ريناد هزت راسها وطلعت وهي مقهورة ركبت السيارة و سلمت ع الكل
&&& في قصر دحوم &&&
ريم: شهد يلا
شهد وهي تطلع من الجناح و تلبس العباية: يلا يلا
نزلوا و ركبوا السيارة و راحوا ع المول
شوي و وصلوا..
نزلوا و دخلوا و قعدوا يتمشون
شهد شافت فستان و عجبها: ريم شوفي هذا
ريم: روعة
شهد: اخذه ولا لاء ؟؟
ريم: خذيه بيطلع عليك مرررره جنان
شهد: يسلموا
جاء عندها واحد من اللي يشتغلون في المحل: عجبك
شهد هزت راسها: ابيه
الشاب يناظرها من فوق لتحت: مقاس S
شهد انصدمت منه كيف عرف مقاسها: هاه
الشاب: مقاسك S
شهد: شلون عرفت
الشاب وهو يمشي: خبره يا ماما خبره
راح و جاب لها مقاسها و اعطاها اياه
شهد: ريم مره روعة صح
ريم: يب
شهد: طيب يلا امشي نحاسب
راحوا و حاسبو عليه وطلعوا
ريم: شهد شوفي هذا مو كأنه عادل
شهد: اخوج ؟؟
ريم: يب
شهد: ايه هو ههههه شوفي البنات اللي جنبهم
ريم " لا يكون فصول جاي عشان يغازل " شافت فيصل يلف ع البنت و بصوت عالي
فيصل: خلاص يا اخي الرجال ما يبيك افهميها عاد و ظفي وجهك
كان صوت فيصل عالي مرررره لدرجه ان الكل لف عليه
ريم كتمت ضحكتها
البنت انقهر: انت مالك شغل انا كلمة اللي بجنبك ما كلمتك
فيصل: وهو ما يبيك
البنت باستهزاء: لا يكون معينك محامي عنه وانا ما ادري
عادل لف عليها: احترمي نفسك و ابعدي احسن ما تتفشلين اكثر من كذا
صديقاتها صرخوا: واو صوتها خقق
البنت انقهرة بس حبت ترقعها: اصلا انا ما كلمتك انا كلمت هذا و تأشر ع طلال المشغول بالبي بي
طلال رفع راسه و اشر ع نفسه: انا ؟؟
البنت ابتسمت: ايه
طلال: اهاه بس انا ما اتشرف ببنات مثلكم
البنت خلاص وجها طاح
فيصل: كاك لقطي لقطي
البنت مشت هي وصديقاتها و الناس فاطسين ضحك عليها
فيصل: كفو والله يا الذيب
طلال نفخ نفسه: احم اعجبكم
الكل: ههههههههههههههههه
ريم و شهد فاطسين ضحك
عادل سمع صوت ضحكهم " هذي الضحكة .. اعرفها زين .. ضحكت ريوم " التفت و شاف شهد و ريم ابتسم و توجه نحوهم
شهد اول ما شافته سكتت
ريم: هههههههههههههههههههه تعجبني
عادل يضرب كفه بكفها: ههههههه شفتي كيف مسحنا وجها بالأرض
ريم: اصلا البنت غبية ما لقت الا انت تغازلك هههههههههههههههههههههههههه
عادل: ههههه مدري عنها
طلال و فيصل مستغربين من عادل اللي راح لهم
طلال: مين هذول
فيصل ميل راسه: مدري بنت كاشفه و البنت الثانية مدري لأن عادل و اقف قدامها ماني قادر اشوفها
طلال: خلنا نروح لهم
فيصل: قدام
راحوا لهم
فيصل: اووووه ريوم
ريم: هاي فيصل
فيصل: احم شفتي ايش سوينا في البنات
ريم: ههههههههههههههههه يب ههههه زين سويتوا فيهم
فيصل: ههههه الغبية جت تكحلها عمتها
ريم: ههههههههههههههههه و بقوة
شهد: ههههههه ريم خلاص
فيصل يدز ريم بكتفه و بهمس: مين هذي الأمورة اللي معك ؟؟
ريم لفت عليه: فصييييل
فيصل: ههههههههههه امزح امزح
ريم: هذي اخت زوجي شود
فيصل: هلا و الله كيفك شهد ؟؟
شهد: بخير
عادل: سوري كيفك شهد؟؟
فيصل: سمعتها قالت بخير
عادل تفشل
ريم: فصيل لا تفشل اخوي
عادل: احم فديت انا اللي تدافع عني
طلال وهو منزل راسه: كيفكم؟؟
ريم: بخير و انت كيفك؟؟
طلال: بخير .. شباب انتظركم في القهوة
ومشا
عادل: اوك يلا سي يو
ريم: سي يا
مشا عادل و فيصل
ريم: يلا
شهد: قو
&&& في الفله &&&
ريناد بحماس: ايه ايه بس متى؟؟
سارة: يوم الخميس
لجين: بس انا خايفه الفكرة مره خطيرة
ريوف: بالعكس و الله حماس يلا لوجي
لجين: طيب و امل و ريم
سارة: الأحسن نقول لهم يوم الخميس لأن اكيد ما راح يوافقوا دحين
دانه: يب يب و الله حماس
سارة: احم اعجبكم
ريناد: انتي كذا صراحة
سارة: ههههه ها ريوف ايش رايك بالحماس حقي
ريوف: و الله انك خطيرة
سارة: المهم لازم محد يعرف حتى عامر لأن دحين عامر صار مفضوح عند الكل و اكيد لما يكون معانا الشباب بيعرفو مكانا صح
لجين: طيب ايش نسوي
سارة: نسيتوا مصعب
ريناد: ايه ايه مصعب ما بقول شي لو امل او ريم كلموه
سارة: خلاص
ريوف: بس انا ما اقدر اروح بدون عامر
سارة: بطلي هبل يا بنت ترا كله يوم و اذا ما تبي الحماس كيفك
ريوف: الا الا ابي
سارة: اوك يلا خلونا نفلها قبل ما يجي عامر
ريوف: نلعب كرة
الكل: قدام
( اليوم الثاني )
طبعا الكل معزوم عند بو سالم بمناسبة حمل امل ..
&&& في قصر بو سالم &&&
امل كانت لابسة:
ريم كانت لابسة:
لجين كانت لابسة:
ريناد كانت لابسة:
سارة كانت لابسة:
ريوف كانت لابسة:
دانه كانت لابسة:
حلا كانت لابسة:
شهد كانت لابسة:
كانوا البنات مجتمعي في الصالة و قاعدين يسولفون
*** في الصالة الرياضية ***
كان فيصل جالس يتمرن وهو يتذكر كلمات عادل ( سوي المستحيل عشانها اكيد بتقدر تغيرها مع الوقت ) قام و مسح بالمنشفة ع جبينه و طلع فوق سمع اصوات البنات دق الباب
امل قامت: عن اذنكم
راحت و طلعت: هلا فيصل
فيصل: اهلين ريناد هنا ؟؟
امل: يب
فيصل: نادي لي اياها
امل تناظره من فوق لتحت: بتقابلها و انت بهذا الشكل؟؟
فيصل يناظر نفسه: ايه في شي
كان لبسه ماسك ع جسمه و مبين عضلاته
امل: كيفك
دخلت
امل: ريناد طلبيه خاصة
ريناد عقدت حواجبها: طلبيه خاصة !!
امل: يب فيصل يبيك
ريناد: ف فيصل
ريم: روحي روحي لا تستحين
ريناد قامت عشان ما تبين لهم شي و طلعت لفيصل
فيصل ابتسم: اهلين كيفك ؟؟
ريناد ناظرت جسمه و بلعت ريقها: ت تمام و انت ؟؟
فيصل: بخير مسك يدها و سحبها معاه
ريناد: و و وين ماخذني ؟؟
فيصل ناظرها: ليش خايفة
ريناد ناظرت جسمه و عضلاته: لا مو خايفه
وصلوا لجناحه
ريناد سحبت يدها: انت وين موديني ؟؟
فيصل رفع حاجبه: ليش مو واثقة فيني؟؟
انتهى الب[80]ارت
التوقعات
1 { ميريام } هل بتقدر تسوي { لريم شي } ؟؟؟
2 { دحوم } ايش راح يسوي في { بشرى } و { زيدان } ؟؟؟
3 { فيصل } ايش يبي من { ريناد } و ليش جايبها لجناحه ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم
مع تحياتي
تركي: ههههههههههههههههههه فزت
وراح وراها
&&& في بيت بو امجد &&&
امجد جلس جنب امه: يما
ام امجد: هلا يما
امجد: يما كلمتي ام دحوم
ام امجد: يوووووه نسيت
امجد: يما
ام امجد: شسوي يما كنت مشغولة مع اختك اسماء
امجد لف وجهه بضيق
ام امجد عورها قلبها: يما سامح اختك و الله كل يوم قلبي يعورني عليها اكثر من اليوم اللي قبله و كل ما اقول لها تعالي اجلسي معانا تقول لي ما اقدر اجلس معكم بعدين امجد بقوم صارت تحبس نفسها في غرفتها 24 ساعة
امجد: اللي سوته مو شوي يا يما
ام امجد: ادري يا يما بس..
امجد لف وجهه لها وقاطعها بعصبية: يما تدرين يعني ايش فشلتني عند اعز اصحابي زين ان علاقتنا الى الان مستمرة
ام امجد: ولو يما هذي اختك من لها غيرك في هذي الدنيا
امجد بجفاء: عندها زوجها
ام امجد: يكفي اننا زوجناها بالغصب و لا واحد كبير
امجد: يما الرجال مو كبير و لا شي
ام امجد: اووووففف كيفك
امجد مسك يدها: يما و سارة
ام امجد ابتسمت: خلاص ان شاء الله يوم الخميس راح اكلمهم
امجد: يما
ام امجد: نعم
امجد: ليش ما تكلمينهم اليوم
ام امجد: لا اليوم انا مشغولة
امجد: اووووفففف اوك
&&& في بيت جد ريم &&& بعد صلاة المغرب
*** في غرفة سارة ***
كانت لابسة:
رفعت شعرها بسرعه و دقت ع ريناد
ريناد: هلا والله بالحب
سارة: اهلين رنود بجين اليوم ولا لاء ؟؟
ريناد: مدري
سارة: لا ريناد اليوم لازم تجين ضروري
ريناد: بحاول
سارة: اوك اشوفك بعدين
سكرة منها و دق جوالها مره ثانية
سارة: هلا ريوف
ريوف: انزلي احنا تحت
سارة: اوك اوك ثواني
سكرة منها و لبست العباية و نزلت بسرعه و ركبة السيارة
ريوف: عمور لو تكرمت حرك ع بيت عبد الرحمن
سارة: لالالا روح لأمل ريم ما راح تجي
ريوف: لا امل تريك ما رضا لها
سارة: اووووه ايش فيهم اليوم اوك روح للجين
ريوف: و بعدها لريناد
&&& في قصر بو خالد &&&
لجين كانت لابسة:
طلعت
خالد: ع وين ؟؟
لجين: بروح مع البنات للفله
خالد: اهاه طيب لا تتأخري
لجين: حاضر
نزلت و لبست عبايتها و ركبت السيارة
&&& في قصر بو نواف &&&
ريناد: يبا اليوم ضروري اروح
بو نواف: طيب ما قلت لك شي اتصلي ع زوجك و استأذني منه
ريناد: ما راح اتصل
طلال: اوص اوص فيصل يدق
سكت الكل
طلال: هلا بالنسيب
ريناد ناظرته بقهر
فيصل: هلا والله كيفك و كيف رنودتي
طلال: بخير ورنودتك تبي تروح مع البنات
فيصل: وين ؟؟
طلال: انت عارف
فيصل: اهاه الفله اوك تروح
طلال: اوك اسمع تمرني و لا امرك
فيصل: لالالا انا بعد شوي جايك انا و عدول
طلال: اوك انتظرك
سكر منه
طلال: وافق
ريناد وهي طالعه فوق: غصبن عنه
بو نواف هز راسه بيأس: مغرورة
خلود: هههههه من جد
*** في جناح ريناد ***
لبست:
جعدت شعرها و نزلت بسرعه وصادفت بطريقها فيصل
فيصل: كيفك ؟؟
ريناد: ب بخير
فيصل: انتبهي لنفسك
ريناد هزت راسها جت بتمشي بس فيصل مسك يدها
فيصل: لا تتأخرين طيب
ريناد هزت راسها وطلعت وهي مقهورة ركبت السيارة و سلمت ع الكل
&&& في قصر دحوم &&&
ريم: شهد يلا
شهد وهي تطلع من الجناح و تلبس العباية: يلا يلا
نزلوا و ركبوا السيارة و راحوا ع المول
شوي و وصلوا..
نزلوا و دخلوا و قعدوا يتمشون
شهد شافت فستان و عجبها: ريم شوفي هذا
ريم: روعة
شهد: اخذه ولا لاء ؟؟
ريم: خذيه بيطلع عليك مرررره جنان
شهد: يسلموا
جاء عندها واحد من اللي يشتغلون في المحل: عجبك
شهد هزت راسها: ابيه
الشاب يناظرها من فوق لتحت: مقاس S
شهد انصدمت منه كيف عرف مقاسها: هاه
الشاب: مقاسك S
شهد: شلون عرفت
الشاب وهو يمشي: خبره يا ماما خبره
راح و جاب لها مقاسها و اعطاها اياه
شهد: ريم مره روعة صح
ريم: يب
شهد: طيب يلا امشي نحاسب
راحوا و حاسبو عليه وطلعوا
ريم: شهد شوفي هذا مو كأنه عادل
شهد: اخوج ؟؟
ريم: يب
شهد: ايه هو ههههه شوفي البنات اللي جنبهم
ريم " لا يكون فصول جاي عشان يغازل " شافت فيصل يلف ع البنت و بصوت عالي
فيصل: خلاص يا اخي الرجال ما يبيك افهميها عاد و ظفي وجهك
كان صوت فيصل عالي مرررره لدرجه ان الكل لف عليه
ريم كتمت ضحكتها
البنت انقهر: انت مالك شغل انا كلمة اللي بجنبك ما كلمتك
فيصل: وهو ما يبيك
البنت باستهزاء: لا يكون معينك محامي عنه وانا ما ادري
عادل لف عليها: احترمي نفسك و ابعدي احسن ما تتفشلين اكثر من كذا
صديقاتها صرخوا: واو صوتها خقق
البنت انقهرة بس حبت ترقعها: اصلا انا ما كلمتك انا كلمت هذا و تأشر ع طلال المشغول بالبي بي
طلال رفع راسه و اشر ع نفسه: انا ؟؟
البنت ابتسمت: ايه
طلال: اهاه بس انا ما اتشرف ببنات مثلكم
البنت خلاص وجها طاح
فيصل: كاك لقطي لقطي
البنت مشت هي وصديقاتها و الناس فاطسين ضحك عليها
فيصل: كفو والله يا الذيب
طلال نفخ نفسه: احم اعجبكم
الكل: ههههههههههههههههه
ريم و شهد فاطسين ضحك
عادل سمع صوت ضحكهم " هذي الضحكة .. اعرفها زين .. ضحكت ريوم " التفت و شاف شهد و ريم ابتسم و توجه نحوهم
شهد اول ما شافته سكتت
ريم: هههههههههههههههههههه تعجبني
عادل يضرب كفه بكفها: ههههههه شفتي كيف مسحنا وجها بالأرض
ريم: اصلا البنت غبية ما لقت الا انت تغازلك هههههههههههههههههههههههههه
عادل: ههههه مدري عنها
طلال و فيصل مستغربين من عادل اللي راح لهم
طلال: مين هذول
فيصل ميل راسه: مدري بنت كاشفه و البنت الثانية مدري لأن عادل و اقف قدامها ماني قادر اشوفها
طلال: خلنا نروح لهم
فيصل: قدام
راحوا لهم
فيصل: اووووه ريوم
ريم: هاي فيصل
فيصل: احم شفتي ايش سوينا في البنات
ريم: ههههههههههههههههه يب ههههه زين سويتوا فيهم
فيصل: ههههه الغبية جت تكحلها عمتها
ريم: ههههههههههههههههه و بقوة
شهد: ههههههه ريم خلاص
فيصل يدز ريم بكتفه و بهمس: مين هذي الأمورة اللي معك ؟؟
ريم لفت عليه: فصييييل
فيصل: ههههههههههه امزح امزح
ريم: هذي اخت زوجي شود
فيصل: هلا و الله كيفك شهد ؟؟
شهد: بخير
عادل: سوري كيفك شهد؟؟
فيصل: سمعتها قالت بخير
عادل تفشل
ريم: فصيل لا تفشل اخوي
عادل: احم فديت انا اللي تدافع عني
طلال وهو منزل راسه: كيفكم؟؟
ريم: بخير و انت كيفك؟؟
طلال: بخير .. شباب انتظركم في القهوة
ومشا
عادل: اوك يلا سي يو
ريم: سي يا
مشا عادل و فيصل
ريم: يلا
شهد: قو
&&& في الفله &&&
ريناد بحماس: ايه ايه بس متى؟؟
سارة: يوم الخميس
لجين: بس انا خايفه الفكرة مره خطيرة
ريوف: بالعكس و الله حماس يلا لوجي
لجين: طيب و امل و ريم
سارة: الأحسن نقول لهم يوم الخميس لأن اكيد ما راح يوافقوا دحين
دانه: يب يب و الله حماس
سارة: احم اعجبكم
ريناد: انتي كذا صراحة
سارة: ههههه ها ريوف ايش رايك بالحماس حقي
ريوف: و الله انك خطيرة
سارة: المهم لازم محد يعرف حتى عامر لأن دحين عامر صار مفضوح عند الكل و اكيد لما يكون معانا الشباب بيعرفو مكانا صح
لجين: طيب ايش نسوي
سارة: نسيتوا مصعب
ريناد: ايه ايه مصعب ما بقول شي لو امل او ريم كلموه
سارة: خلاص
ريوف: بس انا ما اقدر اروح بدون عامر
سارة: بطلي هبل يا بنت ترا كله يوم و اذا ما تبي الحماس كيفك
ريوف: الا الا ابي
سارة: اوك يلا خلونا نفلها قبل ما يجي عامر
ريوف: نلعب كرة
الكل: قدام
( اليوم الثاني )
طبعا الكل معزوم عند بو سالم بمناسبة حمل امل ..
&&& في قصر بو سالم &&&
امل كانت لابسة:
ريم كانت لابسة:
لجين كانت لابسة:
ريناد كانت لابسة:
سارة كانت لابسة:
ريوف كانت لابسة:
دانه كانت لابسة:
حلا كانت لابسة:
شهد كانت لابسة:
كانوا البنات مجتمعي في الصالة و قاعدين يسولفون
*** في الصالة الرياضية ***
كان فيصل جالس يتمرن وهو يتذكر كلمات عادل ( سوي المستحيل عشانها اكيد بتقدر تغيرها مع الوقت ) قام و مسح بالمنشفة ع جبينه و طلع فوق سمع اصوات البنات دق الباب
امل قامت: عن اذنكم
راحت و طلعت: هلا فيصل
فيصل: اهلين ريناد هنا ؟؟
امل: يب
فيصل: نادي لي اياها
امل تناظره من فوق لتحت: بتقابلها و انت بهذا الشكل؟؟
فيصل يناظر نفسه: ايه في شي
كان لبسه ماسك ع جسمه و مبين عضلاته
امل: كيفك
دخلت
امل: ريناد طلبيه خاصة
ريناد عقدت حواجبها: طلبيه خاصة !!
امل: يب فيصل يبيك
ريناد: ف فيصل
ريم: روحي روحي لا تستحين
ريناد قامت عشان ما تبين لهم شي و طلعت لفيصل
فيصل ابتسم: اهلين كيفك ؟؟
ريناد ناظرت جسمه و بلعت ريقها: ت تمام و انت ؟؟
فيصل: بخير مسك يدها و سحبها معاه
ريناد: و و وين ماخذني ؟؟
فيصل ناظرها: ليش خايفة
ريناد ناظرت جسمه و عضلاته: لا مو خايفه
وصلوا لجناحه
ريناد سحبت يدها: انت وين موديني ؟؟
فيصل رفع حاجبه: ليش مو واثقة فيني؟؟
انتهى الب[80]ارت
التوقعات
1 { ميريام } هل بتقدر تسوي { لريم شي } ؟؟؟
2 { دحوم } ايش راح يسوي في { بشرى } و { زيدان } ؟؟؟
3 { فيصل } ايش يبي من { ريناد } و ليش جايبها لجناحه ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم
مع تحياتي
تعليق