رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نبضي
    عـضـو فعال
    • Mar 2013
    • 200
    • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
      وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
      حبـ من تبغى .. تحبـهـ
      آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    السلام عليكم حبايبي اشتقت لكم
    تسلم ايدينك حبيبتي
    بارت جميل جدا

    تعليق

    • daim0nd11
      عـضـو
      • Aug 2013
      • 27

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      Alpart kan wayed 6rr

      تعليق

      • عنقود الغلا
        عـضـو فعال
        • Aug 2013
        • 85
        • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
          إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
          {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
          قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
          مدونتي /

          http://v.3bir.com/321355/

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        باررت نايسسسس بجد ،،،
        تسلمين يعطيك العافية ،،


        بإنتظاررركككك ....>>>
        مع ودي /
        عنقووود الغلا :(

        تعليق

        • daim0nd11
          عـضـو
          • Aug 2013
          • 27

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          Waiting :(:(

          تعليق

          • خلود اميمة
            عـضـو
            • Mar 2013
            • 5

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            السلام عليكم......
            كيف حالكم حبيباتي الله يعطيكم العافية ....
            و سلام خاص لجذابة الدلوعة وواصلي الرواية غاية في الروعة و الجمال ..
            بس الله يخليكي اذا كملتي البارت قبل الموعد نزليه و أنا متأكدة أنهم كل يوم يدخلون مرات مشان يشوفو البارت .....
            .

            تعليق

            • صبره على الدنيا
              عـضـو فعال
              • Aug 2013
              • 56

              • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
                الصدآقهہ هي آليقين
                أننآ و آنآفترقنآ ‘
                فلا شيء سيتغير

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              متى راح تنزلين البارت ؟؟!

              تعليق

              • daim0nd11
                عـضـو
                • Aug 2013
                • 27

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                متى بتنزلين البارت ؟ :(

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                  الب[73]ارت

                  دحوم هز راسه بلا و صرخ : لا مستحيل اخليهم ياخذونك مني مستحيييييييييييييييل
                  ريم صرخة: دحووووووووووم وقققققققققققققققققققققففففففففففففففففففففففففففففففففف
                  ضربت السيارة الزرقة بقوة سيارة دحوم لدرجه ان السيارة كانت بتقلب بس دحوم قدر يتحكم فيها
                  دحوم ناظر السيارة الزرقة بحقد و زاد السرعة أكثر و فحط ع جنب
                  زادت سرعة السيارة الزرقة و فحطت ع جنب و طلعوا منها اربع شباب
                  دحوم حط راسه ع الدركسون: ليش ليش خليتيني اوقف لييييش؟؟
                  ريم: هذولا مين و ايش يبون منك؟؟
                  دحوم لف عليها " يبونك يبون ياخذونك مني.. مستحيل اقطع يدهم لو مدوها عليك "
                  شوي و وقفت 5 سيارات سوده جنب سيارة دحوم وطلعوا منها رجال مجسمين و في اياديهم عجرات
                  دحوم جاء بيفتح الباب
                  ريم مسكت يده: لا تنزل
                  دحوم بعد يدها " و أخليهم ياخذونك لا مستحيل " و نزل وقفل السيارة
                  ريم غطت وجها بيدها " كلا مني كلا مني انا اللي قلت له وقف "
                  دحوم: خير
                  الشاب الأول بخبث: الخير بوجه اللي في السيارة
                  دحوم: لو تلمس منها شعره راح تموت
                  تقدم واحد من الرجال المجسمين: سيد عبد الرحمن تبينا ننهي عليهم
                  دحوم لف عليهم: انتوا كيف جيتوا؟؟
                  ما جاوبوه
                  دحوم بانزعاج: كلا××× راح جهة سيارته انهوا عليهم و لو تبون تقطعوهم قطعوهم
                  وركب السيارة
                  ريم لفت تطالع مين اللي ركب جنبها فتحت عيونها ع وسعهم: دحووووووووووووووووووووووم
                  دحوم ابتسم لها
                  ريم فكت الحزام و ضمته
                  دحوم ضمها له بقوة " مستحيل اخليهم ياخذونك مني "
                  ريم: كنت خايفة عليك حيل
                  دحوم: اسف يا قلبي
                  التفت لرجال اللي قاعدين يضربون الشباب الأربعة ابتسم و لف ع ريم
                  دق واحد ع دريشة دحوم
                  دحوم التفت وفتح الدريشة: خير ؟؟
                  الرجال: سيد عبد الرحمن تبيني أوصلك ؟؟
                  دحوم: لا ما ابي انقلع عن وجهي
                  وقفل الدريشة
                  ريم: ليش قلت له كذا حرام هم يساعدونك و انت تقول له كذا
                  دحوم طنشها وحرك ع البيت
                  شوي و وصلوا.....
                  نزلوا ودخلوا داخل شافوا الكل
                  بو عبد السلام بخوف: ايش فيكم تأخرتوا؟؟
                  دحوم طنشه وطلع فوق
                  ريم ناظرت دحوم بعدين ناظرت بو عبد السلام و بكذب: ما في شي عمي بس وصلنا سارة و جينا
                  بو عبد السلام ما صدقها بس سلك: اهاه
                  شهد ناظرت ريم بخبث: بيسووو بيسووووو
                  ريم ناظرتها بخوف: ع عن اذنكم
                  وطلعت فوق بسرعه
                  شهد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  حامد: شهد ليش سويتي جذي
                  شهد ببرائه: شنو ساويت ؟؟
                  حامد: بريئة بسم الله عليج
                  شهد ابتسمت له وهزت راسها
                  *** في جناح دحوم & ريم ***
                  ريم: حبيبي ما تبي غداء
                  دحوم: لا ابي انام
                  ريم: تيب كل شوي بعدين نام
                  دحوم: اوك
                  قام و نزل معاها وجلسوا ياكلون
                  ريم كانت تاكل بهدوء " مين هذولاك .. انا لازم اسأله.. خلاص بسأله بعدين "
                  بو عبد السلام: الحمد لله
                  وقام و بعده حامد و شهد وبعدهم دحوم و ريم
                  دحوم: عن اذنكم بروح انام
                  الكل: اذنك معاك
                  ريم قامت: عن اذنكم
                  وراحت ورا دحوم
                  .... بعد صلاة العصر ....
                  رجعوا من الصلاة ..
                  دحوم كان يطقطق بالجوال انتبه لواحد من الرجال اللي ساعدوه يروح للجهة الخلفية من الحديقة استغرب وراح وراه شافه واقف وقدامه ابوه استغرب قرب عشان يسمعهم هو يدري ان ما يجوز يتصنت عليهم بس القافة ما خلته بحاله
                  بو عبد السلام: عبد الرحمن صار له شي؟؟
                  الرجال: لا طال عمرك جينا في الوقت المناسب
                  بو عبد السلام باستغراب: ليش ايش صار؟؟
                  الرجال: .... قال له كل شي ....
                  بو عبد السلام: الحمد لله انكم لحقتوا عليه ولا كنت انا ذابحكم من زمان
                  الرجال هز راسه
                  بو عبد السلام: شوف هذي الفترة تكونون ملازمين عبد الرحمن كثير بس بدون ما ينتبه لكم
                  الرجال: احنا دايما كذا طال عمرك
                  بو عبد السلام: لا هذي المرة غير ابيكم تكونون مثل ظله اوك و غيروا سيراتكم عشان ما ينتبه
                  الرجال: حاضر طال عمرك
                  بو عبد السلام: خلاص تفضل
                  الرجال: عن اذنك
                  ومشا
                  بو عبد السلام تنهد: الحمد لله يا رب
                  دحوم: انت ليش مهتم لهذا الموضوع ؟؟
                  بو عبد السلام التفت بسرعه: عبد الرحمن
                  دحوم: ابي اعرف شي واحد ليش مخلي رجالك يلحقوني وين ما روح المرة اللي فاتت عشان ابرار كانت معي وقلت لي هذي بنتي وما بنتي هذي المره ايش ؟؟
                  بو عبد السلام: عشانك ولدي
                  دحوم: ولدك !! أي ولد تتكلم عنه انت ..
                  بو عبد السلام قاطعه: اللي بتقوله حفظته والله حفظته يا عبد الرحمن انا اعرف كل صغيرة و كبيرة عنك
                  دحوم: كذاب
                  بو عبد السلام تنهد: بس اللي ما عرفت اسويه هو تربيتك
                  دحوم: مو محتاجها
                  بو عبد السلام بعصبية: لا محتاجها محتاجها و بقوة بعد
                  دحوم ناظره
                  بو عبد السلام: احمد ربك ان رجالي كانوا وراك ولا انت الحين محد يعلم بحالتك غير رب العالمين
                  دحوم لف وجهه ودخل يده داخل جيبه
                  بو عبد السلام: انا ما أمن عليك يا عبد الرحمن بس أبيك تحس حس فيني
                  دحوم: انت ما حسيت فيني عشان احس فيك
                  بو عبد السلام: عبد الرحمن خلينا ننسى الماضي و نعيش الحاضر
                  دحوم: مستحيل
                  بو عبد السلام: عبد الرحمن انا ابوك صحيح اني حطيتك في بيت..
                  دحوم قاطعه: لا تقول حطيتك قول رميتك
                  بو عبد السلام: مو مهم بس انا كنت احميك
                  دحوم لف عليه: تحميني!! تحميني من مين يا بابا ؟؟
                  بو عبد السلام: احميك من زوجتي سوري اقصد طليقتي و ابوي كنت احميك من جدك لأنهم كانوا دايما يحاولون يخربوني عليك خفت عليك اذا ما سمعت كلامهم راح يأذونك فكرت اني احطك في بيت وحدك عشان ابعدك عنهم و لما كنت تمرض كنت اجيب لك دكاترة عشان يعالجونك
                  دحوم بحزن: بس انا ما ابيهم انا كنت محتاج لأب يحن علي
                  بو عبد السلام: انا كنت اجيك بس انت ما كنت تدري لأنك كنت اجيك و انت نايم كنت خايف عليك حيل ولما عرفة عن أعدائك حطيت حولك حرس عشان ما يصير لك شي كنت اخاف عليك اكثر من نفسي
                  دحوم: اذا كان صدق الكلام اللي تقوله ليش قلت لأمي اني مت ليش حرمتني من حنانها ليش؟؟
                  بو عبد السلام سكت شوي: لأني ما كنت ابيها تاخذك و ترجع جدة انا كنت ابيك و ابيها تكونوا هنا
                  دحوم لف وجهه: عذرك اقبح من ذنبك
                  بو عبد السلام بحزن: ادري و عشان كذا انا ابي اصلح اللي سويته فيك انا ادري اني غلط وغلطتي ما تغفر بس والله يا عبد الرحمن اني احبك اكثر من أي واحد في العالم
                  دحوم بحزن: وللأسف اني كنت احبك
                  بو عبد السلام: اذا كنت صدق تحبني ليش ما تسامحني ترا المسامح كريم
                  دحوم قعد فترة طويله ساكت بعدين غمض عيونه ولف ع ابوه وضمه
                  بو عبد السلام ضمه لصدره ودمعت عينه: انا اسف
                  دحوم نزلت دموعها من زمان كان محتج هذا الحضن: لا تقول ها خ لاص انا سامحتك ي ا ... ي ب ا
                  بو عبد السلام شد عليه وباس راس دحوم
                  بعد فترة قصيرة
                  بعد دحوم عن ابوه و باس راسه: اسف ع تعاملي الزفت معاك
                  بو عبد السلام: لا عادي انا استحق اكثر من كذا
                  دحوم ابتسم وباس يد بو عبد السلام: طيب خلينا ندخل
                  بو عبد السلام بابتسامة: يلا
                  ^
                  ^
                  نهاية سعيدة دمعت عيناي حقا احم امزح هههههههه ..

                  راحوا ودخلوا شافوا ريم جالسة و تطقطق بالجوال اول ما شافتهم وقفت و استغربت لما شافت انهم ماسكين ايادي بعض: ا اهلين
                  دحوم و بو عبد السلام: هلا
                  دحوم: انا رايح ابدل ثيابي عشان اروح لشركة
                  بو عبد السلام: الله معاك
                  طلع دحوم فوق
                  ريم ناظرت بو عبد السلام باستغراب
                  بو عبد السلام فهم ليش تناظره كذا ابتسم و جلس
                  ريم: عن اذنك عمي
                  بو عبد السلام: خذي راحتك
                  راحت ريم فوق وراحت للجناح دقت الباب و دخلت
                  ريم: دحوم ممكن نتكلم ؟؟
                  دحوم وهو يلبس الشماغ: تفضلي
                  ريم: هما سؤالين
                  دحوم لف عليها: الأول
                  ريم: مين ذولاك الشباب اللي كانوا يبون يصدمونك؟؟
                  دحوم: جوابه بعد ما ارجع من العمل لأن يبي له قعده
                  ريم بعد تفكير: تيب
                  دحوم: و الثاني ؟؟
                  ريم بتردد: ا ابوك
                  دحوم ابتسم: ايش فيه ؟؟
                  ريم استغربت من ابتسامته بالعادة يكشر: امم رحتوا للصلاة و انتم أعداء و رجعتوا من الصلاة وانتم احباب شسالفه ؟؟
                  دحوم ابتسم وراح جهة الباب والتفت لها: هذا كله من دعائك لنا ان ربي يجمع بينا خلاص صار اللي تمنيتيه
                  ريم بشك: مع اني ما اعرف السالفة بس ع كل حال الحمد لله بس ع فكرة اول ما ترجع راح تقولي
                  دحوم: حاضر طال عمرك بغيتي شي ثاني طال عمرك ؟؟
                  ريم ابتسمت: تسلم حبيبي بس ... بغيت اطلب منك طلب صغنون و تأشر بيدها
                  دحوم ابتسم: امري تدللي انتي
                  ريم ابتسمت: ما يامر عليك ظالم حبيبي بس .. انتبه ع نفسك ووو سكتت
                  دحوم استغرب راح لها: ووو و ايش ؟؟
                  ريم: وو ولو سمحت خلي الحرس حولك
                  دحوم لف وجهه: بس انا مو بزر
                  ريم لفت وجهه له: دحومي انا احبك وما ابي افقدك الله يخليك خلي البدي قاردات حولك عشان خاطري
                  دحوم ناظرها و ابتسم مسك يدها و باسها: حاضر من عيوني راح اخلي البدي قاردات حولي بس عشان خاطرك
                  ريم ابتسمت و باست خده: الله يخليك لي و لا يحرمني منك
                  دحوم ذاب: ترا أهون و ما أروح الشركة
                  ريم استحت: روح حبيبي روح الله معاك
                  دحوم باس خدها: باي قلبي
                  ريم: باي
                  دحوم قبل ما يطلع: انتبهي لنفسك
                  ريم: و انت بعد
                  دحوم ابتسم و طلع
                  ريم: يا رب احفطه
                  *** عند دحوم ***
                  نزل شاف ابوه قاعد ع الاب وشاف شهد جالسة وتلعب مع بيسو ابتسم راح عند ابوه وباس راسه: ي يبا انا طالع تبي شي قبل ما اطلع ؟؟
                  بو عبد السلام ناظره و ابتسم: تسلم ابي سلامتك
                  دحوم ابتسم له وناظر شهد: شودي انا طالع تبين شي؟؟
                  شهد وهي تلعب بيسو: جيب لي كولا ما عندكم كولا لقيت كل شي الا الكولا
                  دحوم: لأني ما احبه
                  شهد رفعت راسها: بس انا احبه
                  دحوم: من عيوني طلبات ثانية ؟؟
                  شهد وهي تتذكر: اممم جيب اكل لبيسو
                  دحوم: حاضر طلبات ثانية ؟؟
                  شهد تحاول تتذكر: امممم لما اتذكر راح اقول لك
                  دحوم: اوك اذا عندك طلبات ثانية قولي لسواق باي
                  طلع شاف الحارس: رايح للعمل طال عمرك ؟؟
                  دحوم: ايه
                  طلع
                  شوي و تقدمت سيارة بيضة و انفتح الباب الخلفي لدحوم
                  دخل دحوم
                  سكر الحارس الباب و تحركت السيارة و حوله البدي قاردات
                  *** في جناح دحوم و ريم ***
                  اخذت ريم نفس وطلعت شافت وحده من الخدم
                  ريم: سير حامد هنا؟؟
                  الخدامة: لا طلع
                  ريم: اوك خلاص روحي
                  نزلت ريم تحت شافت بو عبد السلام قاعد ع الاب و شهد قعدة تلعب مع بيسو
                  ريم: ال سلام عليكم
                  بو عبد السلام: و عليكم السلام
                  ريم بهدوء مع انها خايفه: ش شهد
                  شهد رفعت راسها لها و ما ردت
                  ريم: ا ممكن تطلعين قتوتك برا
                  شهد: لا
                  وكملت لعب مع بيسو
                  ريم: ا اوك ب براحتك
                  جت بتمشي
                  بو عبد السلام: شهد طلعي بيسو برا
                  شهد: ما ابي
                  بو عبد السلام بحده: شهد
                  شهد بضيق: اووووفففف طيب
                  اخذت بستها ولما قربت من ريم ريم بعدت عنها بسرعه ابتسمت شهد باستهزاء وطلعت
                  بو عبد السلام ابتسم و هز راسه بيأس: تفضلي يبا اقعدي
                  راحت ريم للكنبة وجلست تطقطق بالجوال
                  جت الخدامة عند ريم
                  ريم: جيبي لي كفي و شنطة كتبي
                  الخدامة: هادر
                  راحت الخدامة و جابت شنطة ريم و بعد كم دقيقه جابت الكفي
                  ريم فتحت كتبها و قعدت تذاكر بس كان بالها مع دحوم
                  دخلت شهد وقعدت تتفرج ال T.V
                  ريم ناظرتها: شهوده
                  شهد لفت عليها بدون ما ترد
                  ريم: ما عندك مذاكرة ؟؟
                  شهد: مالك شغل فيني
                  ريم انحرجت: براحتك
                  شهد لفت وجها

                  &&& في قصر بو نواف &&&
                  *** في جناح طلال ***
                  نواف: طلول
                  طلال وهو يطقطق بالجوال: هممم
                  نواف: تدري انا مع ريناد
                  طلال رفع راسه: ايش تقصد ؟؟
                  نواف: اي بنت مثلها ما تبي واحد كان يكلم مليون بنت قبلها يعني حتى لو تكلم معها ما بتحس انه يتكلم بصدق لأنه قال هذا الكلام لأكثر من وحده
                  طلال لف وجهه
                  نواف: طلال كلامي صحيح ولا لاء؟؟
                  طلال لف ع نواف: اوك كلامك صحيح بس ريناد لو ما تزوجت فيصل الكل بقول انها الحين صدق بويه تذكر لما كانوا يقولون ريناد بويه ايش كنا نقول
                  نواف: ايه اذكر كنا نقول انها بس قصة كذا ستايل عشان تصير مثل صديقاتها
                  طلال: و اذا ما تزوجت فيصل بقولون عنها بويه و هي ما تبي تتزوج ووو .... الخ
                  نواف: اوك كلامك صحيح بس الزواج مو غصب
                  طلال: صح الزواج مو غصب هذا الكلام المفروض تقوله لأمي مو لي
                  نواف لف وجهه: ادري بس امي معزمه ان ريناد تتزوج فيصل و انا مقهور ع ريناد
                  طلال: اوك كلنا مقهورين ع ريناد بس لا تنسى ان هذا اخو امي و حبيبها اي طلب يطلبه توافق ع طول و اذا ما وافقت راح يزعل و تصير مشاكل
                  نواف: بس عمي مو من هذي النوعية عمي يعرف ان الزواج قسمة و نصيب
                  طلال: خلاص نواف سكر ع الموضوع
                  نواف: اوك يلا عن اذنك بروح لرنود
                  طلال ناظره: الله معاك
                  طلع نواف و اتجه لجناح ريناد دق الباب بس ما سمع رد دخل و ما لقاها في الصالة و لا في المكتب ولا في الحمام الله يكرمكم راح لغرفتها و دق الباب ما سمع رد دخل وصار يدورها بعيونه شاف باب البلكونه مفتوح راح لها وشاف ريناد متكئه ع السور و تناظر الحديقة بسرحان
                  نواف وقف وراها: احم احم
                  ريناد لفت وجها بهدوء ناظرت نواف و رجعت نظرها للحديقة
                  نواف: ريناد
                  ريناد: ................ لا رد
                  نواف: ريناد ايش رايك نتمشى ؟؟
                  ريناد: .............. لا رد
                  نواف: ريناد اكلمك
                  ريناد بهمس مسموع: لو سمحت ابي اقعد وحدي
                  نواف " صوتها تعبان ": ريناد تكفين لا تسوين في نفسك كذا
                  ريناد بصوت باكي: ما اب ي ه ما اب ي ه ن واف ان ا ما اب يه
                  نواف تألم من صوتها لفها عليه وضمها
                  ريناد تمسكت فيه و انفجرت بكي
                  نواف حط ذقنه ع راس ريناد و يمسح ع شعرها القصير
                  دخلت خلود في هذي اللحظة و تألمت مهما يكون هذي اختها

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    في قصر بو وليد &&&
                    *** في جناح ريوف ***
                    دانه: طيب و ايش راح تسوين عشان تسافرين
                    ريوف ابتسمت: قومي
                    دانه: ليش ؟؟
                    ريوف: قومي و بتفهمين
                    دانه قامت
                    ريوف: روحي البسي عباتك و انا ببدل ثيابي و اجي
                    دانه: ليش
                    ريوف مشت وراحت غرفة التبديل و لبست:
                    راحت دانه و لبست عبايتها
                    ريوف دقة ع رؤى
                    رؤى: الووو هلا روفي
                    ريوف: اهلين رؤى انا و دانه الحين بنجي عندك
                    رؤى: حياكم بس مافي لا سلام و لا كيف طوط طوط طوط
                    رؤى ناظرت الجوال: ريوف و اعرفك زين
                    راحت ريوف و لبست عبايتها
                    ريوف: يلا
                    دانه: يلا
                    نزلوا وشافوا بو وليد
                    دانه: اهلين عمي
                    بو وليد: اهلين دنو .. ع وين ؟؟
                    ريوف: بابا بنروح بيت صاحبتي سمر
                    دانه ناظرتها باستغراب: بس ان ..
                    ريوف ظربت رجلها
                    بو وليد ما انتبه لهم: اوك الله معاكم
                    طلعوا
                    دانه: هيه ريوف انتي قلتي بنروح لرؤى مو لسمر
                    ريوف طنشتها وركبت السيارة
                    عامر: ع وين ؟؟
                    دانه: بيت سم ..
                    ريوف قاطعتها: بيت رؤى
                    دانه ناظرتها باستغراب
                    عامر حرك السيارة
                    دانه: انت ايش فيك قلتي لأبوك انك رايحه بيت سمر و الحين تقولين بيت رؤى شسالفة ؟
                    ريوف: هناك بتفهمين كل شي
                    شوي و وصلوا دخلوا داخل و سلموا ع ام رؤى و طلعوا لجناح رؤى
                    رؤى سلمت عليهم بعد السؤال عن الحال و الأحوال
                    رؤى: ها شسالفة خرعتيني ؟؟
                    ريوف: سوري اسمعي رورو حبيبتي ابيك تغيبين من بكرا ليوم الثلاثاء الجاي
                    رؤى فتحت عيونها ع وسعهم: وللللللللل ليييش؟؟
                    ريوف بتردد: ا لازم نسافر انا و دانه لبريطانيا
                    رؤى رفعت حاجبها الأيسر: ليش ؟؟
                    ريوف: لما نرجع بقول لك كل شي
                    دانه: اوك لو رؤى تبي تغيب اهلها ما بيسمحوا لها
                    رؤى لفت وجها بضيق: قصة اهلي انسيها لأنهم ما بقولون شي أغيب أو لا اهم شي عندهم اني انجح حتى لو كان ع الحاف
                    دانه سكتت
                    رؤى لفت وجها لهم و بمرح: طيب وسالفة العذر شسوي فيها ؟؟
                    دانه: صح نسيناها
                    ريوف: تكلمي عن نفسك يا حلوة اما انا ما نسيتها
                    رؤى: كيف؟؟
                    ريوف: عادي نسيتوا ان راكان دكتور بطلب منه عذر طبي
                    رؤى: بس هذا دكتور جراحة
                    ريوف: ادري اصلا انا بقول لأهلي انك تعبانه و انك مسافرة أبريطانيا عشان العملية و عشان كذا بسافر هناك
                    رؤى: ابي اعرف ليش تبين تسافرين أبريطانيا ؟؟
                    ريوف بارتباك واضح: ا اول ما نرجع من أبريطانيا راح احكي لك عن كل شي
                    رؤى: اوك
                    ريوف ضمت رؤى بقوة: احببببببببببببك
                    رؤى ضمتها: هههههههههههههههه Me to
                    دانه ابتسمت
                    ريوف: يلا تأخرنا لازم اروح و احكي لبابا
                    رؤى بزعل: لا تكفون توكم جيتوا
                    ريوف: انا لازم اقنع بابا اني اسافر بدون يزيد
                    رؤى: ليش اصلا لازم تروحين معاه
                    ريوف: لالا بحاول اروح مع عامر
                    رؤى: اهاه اوك قلبو باي
                    ريوف: باي
                    دانه: باي
                    طلعوا وركبوا السيارة
                    ريوف: عموري روح للبيت
                    عامر: حاضر
                    حرك السيارة وراح للبيت شوي و وصلوا
                    ريوف: دانه روحي ع البيت انتي الحين اوك
                    دانه: اوك
                    نزلت ريوف ودخلت البيت شافت امها سلمت عليها
                    ام وليد: وليد و جنا بتعشون عندنا اليوم
                    ريوف هزت راسها وطلعت فوق
                    ام وليد لفت عليها باستغراب " غريبة بالعادة تفرح "

                    &&& في بيت عبد الله &&&

                    بدور كانت تلعب سلطان وعبد الله قاعد و يناظرهم
                    بدور لفت عليه: حبيبي ايش فيك ؟؟
                    عبد الله: ابد في واحد هنا قاعد مثله مثل الجدار يطالعكم
                    بدور: حبيبي ليش تقول كذا ؟؟
                    عبد الله بغيره: بدور ما تلاحظين انك مهتمة في سلطون اكثر مني ؟؟
                    بدور ناظرته بنص عين: تغار
                    عبد الله: اكيد بغار انتي 24 ساعة معاه كيف ما تبيني اغار حتى في وقت النوم مرات تنومينه عندك
                    بدور: حبيبي سلطان لساعة صغير ولازم اهتم فيه
                    عبد الله: و انا جايب الدادا ليش؟؟
                    بدور: ولو هذا ولدي
                    عبد الله: و انا زوجك
                    بدور قامت وجلست جنبه و حطت يدها ع يده: اسفة حبيبي
                    عبد الله ابتسم و باس خدها: لا عادي كنت امزح معك وقف يلا حياتي انا طالع
                    بدور وقفت و ضمته وباسته في خده: الله معك حبيبي
                    عبد الله راح لسلطان و باسه في خده: باي حبيب بابا
                    سلطان ناظر عبد الله و ابتسم
                    عبد الله ابتسم وطلع

                    &&& في قصر بو نواف &&& بعد صلاة المغرب

                    *** في جناح ريناد ***
                    خلود: رنود
                    ريناد: هممم
                    خلود: ما تلاحظين ان نايف ما عاد يقعد معنا
                    ريناد لفت عليها وعقدت حواجبها: اي والله ما صرنا نشوفه كثير
                    خلود: تتوقعين ليش؟؟
                    ريناد رفعت اكتافها: ما ادري
                    خلود حطت يدها ع خدها بتفكير " انا لازم اروح لنايف " قامت: انا رايحه
                    ريناد هزت راسها
                    طلعت خلود وراحت جناح نايف طقت الباب
                    نايف من داخل: ادخل
                    دخلت خلود شافته جالس ع الصوفا و يطالع ال T.V بس ما كان معاه
                    خلود: احم نايف
                    نايف التفت لها بهدوء
                    خلود ابتسمت: ا عادي اقعد
                    نايف: تفضلي
                    خلود راحت و جلست ع الكنبه
                    نايف ناظرها بدون ما ينطق بحرف
                    خلود: ممكن سؤال ؟؟
                    نايف هز راسه
                    خلود: امم نايف ايش فيك ؟؟
                    نايف بهدوء: و لا شي
                    خلود: الا فيك شي انت لك فترة مو ع بعضك و قعدتك في البيت كثرة مو زي زمان
                    نايف رفع حواجبه: يعني تبيني اطلع ؟؟
                    خلود: لا ما قصدت كذا انا اقصد ان ...
                    نايف قاطعها و وقف: اوك اوك اصلا انا الحين كنت طالع
                    خلود وقفت: لا نايف ما ابيك تطلع انا ابي افهم منك شي واحد انت لي ..
                    نايف قاطعها بابتسامة صفرا: خلوده انا ما زعلت بس بروح لصحابي فيها شي ؟؟
                    خلود سكتت شوي بعدين ابتسمت له: لا ما فيها شي الله معاك
                    طلع نايف
                    خلود: مدري ليش احس انك كذاب ناظرت الباب
                    اتجهت له وطلعت شافت ريناد تطلع من جناحها وهي ماسكه جوالها و تطقطق فيه
                    ريناد رفعت راسها: خلود نايف هنا ؟؟
                    خلود تنهدت: طلع قبل شوي
                    ريناد عقدت حواجبها: طيب كلمتيه ؟؟
                    خلود هزت راسها
                    ريناد: ايش قال؟؟
                    خلود: ما قال شي
                    ريناد هزت راسها: ما عليك ان شاء الله قريب اعرف ايش فيه
                    ومشت
                    خلود ابتسمت " ههههه هذي مجنونه قبل شوي كانت مقطعه نفسها بكي و الحين تبي تحل مشكلة نايف "

                    &&& في شركة دحوم &&&
                    *** في مكتب دحوم ***
                    كان قاعد ورا المكتب و رافع رجولة ع الطاولة وقاعد يفكر
                    دخل امجد: سلام
                    دحوم: .................. لا رد << مو معاه ..
                    امجد رفع حاجبه الأيسر: دحيم يا هووووه
                    دحوم بهدوء: كانوا بياخذونها مني
                    امجد عقد حواجبه: مين هذولا ؟؟
                    دحوم ناظره ونزل رجولة: امجد تبيني اقول لها مين هم
                    امجد باستغراب: ايه مين هذولا ؟؟
                    دحوم: ذولاك ما غيرهم اللي ذاك اليوم لاحقوني انا و ابرار
                    امجد جلس قدامه بصدمه: ليكون لاحقوك بعد اليوم
                    دحوم: ايه المشكلة انها عرفت رقمي هذا بعد و صارت تدق علي شكلها عرفت اني تزوجت
                    امجد: طيب ايش صار معك اليوم
                    دحوم: كانت ميته خوف و تبكي و قفت لأنها طلبت مني نزلت و كنت راح اتفاهم معهم بس جو رجال ابوي و ساعدوني
                    امجد بصدمه: ايش قلت ؟؟
                    دحوم باستغراب: اقول لك جو رجال ابوي و ساعدوني
                    امجد: عبد الرحمن
                    دحوم: هلا؟؟
                    امجد بابتسامة: انت قلت ابوي
                    دحوم ابتسم: ايه ابوي
                    امجد: لالالا شكله صارت احداث جديدة
                    دحوم: هههه هذا مو وقته الحين قولي شسوي ؟؟
                    امجد: في ايش؟؟
                    دحوم: ريم طلبت مني اقول لها مين ذولاك اللي كانوا يلحقونا
                    امجد: طيب قلها
                    دحوم: مستحيل
                    امجد: دحيم انت لازم تقول لها كل شي ما يصير تخبي عليها تدري لو هي عرفت من نفسها راح تنصدم و تعصب و تصير مشكله بس لو انت قلت لها بتخف صدمتها و ما راح تعصب
                    دحوم: وش اللي يخليك و اثق انها ما تتركني
                    امجد: لأنها تحبك لو ما تحبك كان ما تزوجت واحد خاطفها و مغازل قبلها ملوي بنت قبلها
                    دحوم سكت شوي: خايف
                    امجد: قول لها ولا تخاف
                    انطق الباب
                    دحوم: تفضل
                    دخل السكرتير: طال عمرك أ. حامد هنا
                    دحوم: و انت واقف روح دخله
                    السكرتير: حاضر طال عمرك
                    راح السكرتير شوي و دخل حامد وهو مبتسم
                    دحوم وقف: اهلين حمود
                    حامد ناظر امجد: اهلين اسف ما كنت ادري ان عندك ضيوف
                    دحوم: لا يا اخوي عادي هذا امجد صاحبي و بحسبة اخوي
                    حامد راح لأمجد و سلم عليه: اهلين
                    امجد: هلا و الله
                    دحوم: تفضلوا

                    &&& في قصر بو سالم &&&
                    *** في الملحق ***
                    كان منسدح ع الأرض و يطالع فلم رعب بس ما كان باله معاه كان باله مع اللي رفضته .. ناظر التلفزيون بملل و تنهد " اخ لو تعرفين قد ايش احبك "
                    دخل سالم: فصول
                    فيصل رفع راسه
                    سالم ناظر الأشرطة المرمية ع الأرض و الكد رد و الشبسات: ايش هذي الحوسه
                    فيصل جلس و ناظر الحوسه اللي سواها و ابتسم: ههههه كنت ادور فلم رعب غير هذا و ما لقيت
                    سالم: هههههه كان قلت لي ريناد قبل فترة طلبتها مني و انا اعطيتها اياها
                    فيصل تغيرت ملامحه: ا اهاه اوك معليه
                    سالم انتبه له: فيصل ايش فيك؟؟
                    فيصل رفع راسه: ايش؟؟
                    سالم: ليش ملامحك تغيرت لما طريت اسم ريناد
                    فيصل بتصريف: ههههه ولا شي الا قول لي اخبارك انت و لجين
                    سالم عرف انه يصرف: اهمم الحمد لله كلنا بخير
                    فيصل وقف: دوم ان شاء الله يلا عن اذنك
                    جاء يطلع بس سالم مسك يده
                    فيصل التفت: ا نعم؟؟
                    سالم: فيصل
                    فيصل: هلا
                    سالم: ممكن نتكلم ؟؟
                    فيصل ارتبك: ا اوك بس انا الحين مشغول لما ارجع نتكلم
                    سالم: اوك براحتك
                    طلع فيصل
                    سالم تنهد و اخذ جواله و دق ع عبد الكريم
                    عبد الكريم: الوو هلا أ. سالم
                    سالم: اهلين عبد الكريم كيفك ؟؟
                    عبد الكريم: الحمد لله و انت ؟؟
                    سالم: تمام عبد الكريم ابي اكلمك بموضوع مهم
                    عبد الكريم: تفضل أستاذ
                    سالم: اسمع ابيك ............

                    &&& في قصر بو خالد &&&
                    *** في جناح علي ***
                    دخل حاتم وجلس قدام علي: علي علي
                    علي كان سرحان مو معاه
                    حاتم: علاويييييييييييي
                    علي رفع راسه: تدري حاتم اول مرة اعرف ان لجين تحب سالم كثير
                    حاتم: صح النوم
                    علي: عرفت ليش لما كنت ابي اقول لها عن افعال سالم كنت تمنعيني انت كنت تدري؟؟
                    حاتم هز راسه
                    علي: متى و ليش ما قلت لي؟؟
                    حاتم: متى ؟؟ ما اذكر بس من زمان .. ليش ما قلت لك؟؟ كذا خفت يزل لسانك و تقول لسالم لأني بالفترة اللي عرفة انها تحبه كانت تبي تبعد عنه و خفت انك تقول لسالم
                    علي: غبي يعني بالله عليك انا بقول لذاك المغرور
                    حاتم ابتسم: و انا ايش دراني عنك

                    *** في جناح لجين ***
                    دق جوالها
                    لجين: الوو هلا عبد الكريم
                    عبد الكريم: اهلين طال عمرك كيفك ؟؟
                    لجين: بخير و انت كيفك؟؟
                    عبد الكريم: الحمد لله
                    لجين: هلا بغيت شي؟؟
                    عبد الكريم بارتباك : ا طال عمرك حبيت اكلمك بموضوع افتتاح المركز
                    لجين: ايش فيه ؟؟
                    عبد الكريم: امم ايش رايك تفتحينه بعد زواجك؟؟
                    لجين باستغراب: ليش؟؟
                    عبد الكريم: ا انتي الحين قرب زواجك و اكيد بتنشغلين بتجهيزه و بتنشغلين عن المركز عشان كذا خليه بعد زواجك يكون احسن
                    لجين بعد تفكير طويل: اممم افكر و ارد عليك
                    عبد الكريم:براحتك
                    لجين: اوك باي
                    عبد الكريم: باي
                    سكرة لجين منه و قامت راحت لجناح حاتم طقت الباب ما سمعت رد دخلت و ما لقته راحت لجناح خالد و تذكرت انه الحين في عمله راحت جناح علي طقت الباب
                    علي من داخل: تفضل
                    دخلت لجين: هاي
                    حاتم+ علي: هايات
                    لجين جلست ع الكنبة و تربعت: ايش فيكم متجمعين هنا؟؟
                    حاتم رفع اكتافه: Nothing
                    لجين: اوك اسمعوا ايش رايكم افتح المركز بعد زواجي ؟؟
                    حاتم + علي: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟
                    لجين باستغراب: ايش فيكم؟؟
                    علي بقهر: ليكون بعد سالم قال لك كذا؟؟
                    لجين: لا مو سالم عبد الكريم توه اتصل فيني و قال لي لو افتح المركز بعد زواجي يكون احسن لأن الحين انا بنشغل بزواجي وو و بنشغل عن المركز
                    حاتم: صحيح كلامه
                    لجين: يعني اوافق؟؟
                    حاتم: يب
                    علي: برافو
                    لجين: اوك باي بروح اخبر ماماتي
                    حاتم: باي
                    طلعت لجين
                    حاتم التفت ع علي: ايش فيك ؟؟
                    علي: ولا شي

                    &&& في بيت سلمان &&&
                    سلوان بملل: اهممم اوك فهمت فهمت
                    سلمان التفت عليها بشك: من جد
                    سلوان ناظرته بابتسامة
                    سلمان: يعني ما فهمتي
                    سلوان: اوووووووووفففففففففف الحين بدال ما يدرسون هذي اللغة << تقصد العنجليزي .. ليش ما يدرسونا اللغة اليابانية أو الكورية يعني هي سهله و حلوة
                    سلمان ناظرها: هذي اللغة تسميهنا سهله و حلوة
                    سلوان هزت راسها: يب
                    سلمان: اوك اوك
                    سلوان: سلمان
                    سلمان: هلا
                    سلوان: ايش رايك نطلع نتمشى مليت من القعدة في البيت
                    سلمان ناظرها: اوك روحي البسي و انا بروح اغير ملابسي
                    سلوان قامت: يسسسسسسسسسسسس
                    سلمان: غريبه سلوان تقول كلمة انجليزية
                    سلوان: عادي
                    سلمان: طيب طيب البسي بسرعة ولا ببطل
                    سلوان: لالالالا
                    وطلعت بسرعه لجناحها و بدلت ثيابها ولبست:

                    ناظرت نفسها بالمرايا ابتسمت و سوت بيدها حبتين و اخذت عبايتها ونزلت بسرعه
                    سلوان: دادا وين سلمان؟؟
                    الدادا: فوق يلبس
                    سلوان جلست تنتظره
                    شوي و نزل سلمان و هو لابس:

                    سلمان: يلا خلينا نمشي
                    سلوان: يلا
                    سلمان: ها دادا غيرتي رايك ؟؟
                    الدادا ابتسمت: لا حبيبي روحوا انتوا و استانسوا
                    سلمان ابتسم و طلعوا
                    سلمان: وين تبين تروحين ؟؟
                    سلوان: اممم اي مكان عادي
                    سلمان: خلاص اوك


                    &&& في قصر بو وليد &&&
                    *** في الصالة ***
                    كان الكل قاعد
                    ريوف رفعت راسها عن البي بي: بابا
                    بو وليد: هلا بابا
                    ريوف: ا بابا صديقتي تعبانه و بتسوي عملية في أبريطانيا
                    بو وليد: أي وحده ؟؟
                    ريوف: رؤى
                    بو وليد: ما تشوف شر طيب و المطلوب ؟؟
                    ريوف: ابي اروح لها
                    بو وليد: وحدك
                    ريوف: لا دانه معي
                    بو وليد: لا ما يصير لازم يكون معك رجال
                    ريوف: بابا مو لازم
                    بو وليد: الا لازم ها ايش رايك يزيد ؟؟
                    يزيد: في ايش؟؟
                    بو وليد: تروح مع ريوف و دانه لبريطانيا ؟؟
                    ريوف تورطت
                    يزيد بكسل: لا والله مالي خلق
                    بو وليد: يعني تسافر وحدها ؟؟
                    يزيد بتفكير: امم بدر هناك خلاص هو بهتم فيهم
                    وليد: بس بدر بكون مشغول
                    بو وليد: صح
                    نورة: خلاص يروح معهم عامر
                    ريوف: ايه صح
                    بو وليد بعد تفكير: امم اوك و متى بتروحين لها ؟؟
                    ريوف: بكرا
                    بو وليد: لا ما يصير عندك دراسة
                    ريوف: بابا تكفى
                    بو وليد: و متى ان شاء الله بترجعين ؟؟
                    ريوف: يوم الاثنين
                    بو وليد: لالالا ما يصير
                    ريوف: بابا تكفى
                    بو وليد بعد تفكير طويل: امم اوك بس انتبهي لنفسك زين
                    ريوف فرحت: يسسسسسسسسسسسسسس
                    راحت لأبوها و ضمته و باست خده: مشكووووووووووووور
                    بو وليد: ههههههه العفو
                    طلعت ريوف بسرعه
                    يزيد: ههههههههههه مرجوجه
                    وليد: اقول يزيد مو ملاحظ ان ريوف متغيره
                    يزيد عقد حواجبه: لا
                    وليد سكت " غريبة اليوم كلا قاعدة ع البي بي ولا كأني موجود صحيح تضحك معنا و تتكلم بس مو زي زمان "
                    *** في جناح ريوف ***
                    ريوف: الوو هلا دنو
                    دانه: هلا ها ايش صار ؟؟
                    ريوف: قولي مبروك
                    دانه: مبروك ليش؟؟
                    ريوف: بابا وافق
                    دانه: اممممممممممممممممما
                    ريوف: قسم
                    دانه: يسسس
                    ريوف: و انتي ايش صار معك
                    دانه: انا بابا وافق
                    ريوف: بس المشكلة عامر بجي معنا
                    دانه: عادي نقدر نصرفه
                    ريوف: يب
                    [/COLOR][/SIZE]

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      : ها اتصل ع بدر و اقول له ؟؟
                      ريوف: نو نو خليها مفاجئة
                      دانه: طيب قولي لأهلك محد يقول لبدر
                      ريوف: ييييييييي صح نسيت يلا يلا باي
                      دانه: باي
                      سكرة ريوف منها و نزلت بسرعه
                      ريوف: يزيد في مين تبي تتصل ؟؟
                      يزيد: في بدر عشان اقول له
                      ريوف بسرعه: لالالالالالالالا لا تقول له دانه تقول نبي نسويها له مفاجئة
                      يزيد: اهاه اوك
                      ريوف: يلا عن اذنكم بروح اقول لعامر
                      وراحت بسرعه تدور عامر شافته يتمشى في الحديقة و يكلم بالجوال " اكيد يكلم حصة " راحت له
                      ريوف: عامر
                      عامر ما انتبه لها: ههههههههه تسلمين يا قلبي
                      ريوف صرخة: عامر
                      عامر اخترع و التفت بسرعه و بخوف: و وجع و جع
                      ريوف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      عامر: ما تعرفين تتكلمين بهدوء ؟؟
                      ريوف: نو
                      عامر يحط الجوال ع اذنه: الوو حبيبتي اكلمك بعدين المزعجة شرفت
                      حصة: هههههه حرام علييك اوك حبيبي باي و سلم لي ع الكتكوته اللي عندك
                      عامر: اي كتكوته يا شيخة هذي ديك
                      ريوف ضربته بكتفه: لا تسب يا حي×××
                      عامر: تقول لا تسب و تسب
                      ريوف: هههههههه
                      حصة: ههههه باي
                      عامر: باي
                      سكر منها
                      عامر: تدري ايش نفسي فيه ؟؟
                      ريوف: ايش؟؟
                      عامر: نفسي مره وحده بحياتي اكلم حصة بدون ما تزعجينا
                      ريوف: ههههههههههههههههه
                      عامر بقهر: ها خير؟؟
                      ريوف بابتسامة: الخير بوجه حصوصه
                      عامر: اخلصي ايش تبين ؟؟
                      ريوف: جهز نفسك بكرا بسافر
                      عامر: وين ؟؟
                      ريوف: أبريطانيا
                      عامر: هاه ليش؟؟
                      ريوف: صديقتي بتسوي هناك عملية و ابي اكون معاها و قلت اخلي عامر يجي معانا
                      عامر: معانا مين بروح معاك ؟؟
                      ريوف: دنو
                      عامر: اهاه ومتى بنسافر ؟؟
                      ريوف: بكرا
                      عامر: اهاه
                      شافوا يزيد طالع
                      *** داخل ***
                      بو وليد كلم واحد يحجز لهم

                      &&& في الشركة &&&
                      دحوم طلع من المكتب و قابل في طريقه امجد
                      امجد: طالع
                      دحوم بتوتر واضح: ايه رايح البيت
                      امجد ابتسم: الله معاك
                      دحوم: مجود تكفى ادعي لي
                      امجد: ههههههههههه روح روح الله معاك
                      دحوم: يلا مع السلامة
                      امجد: مع السلامة
                      نزل دحوم و حوله البدي قارد كان متضايق من هذا الشي بس عشان خاطر ريم انفتح له الباب ودخل
                      تحركت السيارة و شوي و وصلوا
                      نزل دحوم و ناظر الباب بتوتر" يا رب يا رب يا رب ساعدني " دخل و طلع فوق شاف ابوه راح له وباس راسه
                      دحوم: اهلين ي يبا
                      بو عبد السلام: اهلين يبا
                      دحوم شاف شهد: هلا شودي
                      شهد: اهلين
                      دحوم: وين ريومتي
                      شوي و دخلت ريم: اهليين
                      دحوم راح لها وسلم عليها بالخد: اهلين قلبي
                      ريم: كيفك و كيف الشغل وياك ؟؟
                      دحوم: ماشي الحال كيفك انتي؟؟
                      ريم: تمام
                      دحوم: اوك عن اذنكم بروح اغير ملابسي و اجي
                      بو عبد السلام: اذنك معاك
                      طلع دحوم و لحقته ريم
                      دخل دحوم غرفة تبديل الملابس و بدل ملابسه و طلع شاف ريم جالسه ع الصوفا راح لها وجلس جنبها: كيفها حبيبتي ؟؟
                      ريم ناظرته: تمام حبيبي
                      دحوم" اقول لها و لا لما تسألني ؟؟ .. اذا هي سألتني بقول لها ": يلا حياتي خلينا ننزل
                      ريم: تيب
                      دحوم وقف: يلا
                      ريم وقفت و مسكت يده
                      دحوم مسك يدها و نزلوا
                      ريم: لحضه
                      دحوم: ايش؟؟
                      ريم: بروح اجيب جلالي ممكن حامد يجي
                      دحوم: اوك
                      راحت ريم وجابت جلالها و رجعت
                      دحوم مسك يدها و نزلوا
                      شوي ودخل حامد: احم احم
                      ريم لبست جلالها
                      دحوم: تفضل
                      دخل حامد: قوا يبا
                      بو عبد السلام: هلا
                      حامد: قوا شهد
                      شهد: هلا
                      حامد: قوا ريم
                      ريم: هلا والله
                      دحوم: ها كيف الدوام
                      حامد: الحمد لله
                      دحوم: ان شاء الله مرتاح ؟؟
                      حامد: الحمد لله يلا عن اذنكم بروح ابدل هدومي
                      دحوم: اذنك معاك
                      طلع حامد
                      شوي و دخلت الخدامة: مدام العشاء جاهز
                      ريم: اوك.. يلا تفضلوا العشاء جاهز
                      قام الكل و راح لغرفة الطعام
                      دحوم للخدامة: روحي لحامد و قولي له ان الأكل جاهز
                      الخدامة: هادر
                      راحت الخدامة لجناح حامد وطقت الباب
                      حامد من داخل: تفضل
                      دخلت الخدامة
                      حامد: خير؟؟
                      الخدامة: سير عبد الرحمن قول العشاء جاهز
                      حامد: قولي له ما يبي ماله نفس
                      الخدامة: هادر
                      طلعت الخدامة و راحت لغرفة الطعام: سير هامد قول ما يبي
                      شهد قامت: خلاص انا بروح له
                      راحت لجناح حامد و طقت الباب ودخلت
                      شافت حامد معطيها ظهره و محطي الجوال ع اذنه
                      شهد: منو تكلم ؟؟
                      حامد التفت لها: شهد
                      شهد ناظرته
                      حامد قفل الجوال و جلس ع الكنبه: كنت ادق ع امي بس ما كو فايدة ما ترد
                      شهد جلست جنبه ونزلت راسه: اشتقت لها وايد .. صحيح هي ما تقعد معنا بس مهما يكون اشتقت لها
                      حامد ابتسم بحنان وحوط اكتافها بيده وضمها له: ان شاء الله اذا يت الأجازة اوديج لها
                      شهد رفعت راسها: صج
                      حامد هز راسه
                      شهد: ياي متى تي الأجازة
                      حامد: هههههههههه
                      شهد سكتت شوي و تغيرت ملامحها للحزن: تتوقع انها الحين مشتاقة لنا ؟؟
                      حامد: ا اكيد
                      شهد: لو صج مشتاقة لنا ليش ما ترد ع اتصالاتنا ؟؟
                      حامد بترقيع: ا اكيد مشغولا وو مو حول الموبايل و جذي
                      شهد: طيب ليش ما تتصل علينا احنا مو عيالها ؟؟
                      حامد ابتسم لها: حبيبتي اكيد انشغلت وما قدرة تتصل علينا
                      شهد هزت راسها: اوك ليش ما تبي تتعشى ؟؟
                      حامد: ماكو بس ما لي نفس
                      شهد: اوك حتى انا مالي نفس
                      حامد: شهوده بلا دلع روحي كلي انا تعشيت مع الربع
                      شهد ناظرته بشك: صج ؟؟
                      حامد بكذب: ا ايه
                      شهد قامت: اوك
                      طلعت و راحت لغرفة الطعام
                      بو عبد السلام: وينه؟؟
                      شهد: يقول تعشى مع الربع
                      بو عبد السلام هز راسه
                      دحوم: تفضلوا
                      سموا بالله و بدأو ياكلون
                      بعد ما خلصوا ..
                      طلع كل واحد ينام
                      *** في جناح دحوم & ريم ***
                      ريم كانت قاعدة قدام التسريحة و تمشط شعرها: دحومي
                      دحوم ارتبك: ا هلا
                      ريم التفتت: حبيبي انت قلت لي انك بتجاوب ع اسألتي بعد ما ترجع من العمل
                      دحوم: ا ايه
                      ريم: ايش سالفة ذولاك اللي كانوا يلاحقونا ؟؟
                      دحوم: ا ناس تافهين
                      ريم قامت وجلست جنب دحوم: دحوم ايش سالفة ذولاك ؟؟
                      دحوم عرف انها مستحيل تخليه بحاله الا لما يقول لها كل شي اخذ نفس عمييييييق بعدها ناظر ريم: ريم
                      ريم: هلا
                      دحوم: اوعديني اذا قلت لك مين هذولا انك ما تخليني و لا تتغيرين علي
                      ريم ناظرته بخوف " لهذي الدرجة السالفة خطيرة " سكتت
                      دحوم: اوعديني
                      ريم: ا اوعدك
                      دحوم مسك يدها: ريم قبل ما اعرفك كنت واحد طايش و مغزلجي و كذا
                      ريم: اعرف هذا كله
                      دحوم: وو و في يوم من الأيام كنت اكلم وحده بس ما كنت ادري انها خطره لهذي الدرجه يوم تركتها رجعت لي قلت لها اني كنت العب عليك انا ما احبك قلت لها كل شي عني و هي مصره اني احبها غيرت رقمي اكثر من مره بس هي تجيبه و تزعجني باتصالاتها بس انا اطنشها و في يوم من الأيام طلعت مع ابرار صار لنا نفس اللي صار اليوم و عرفت انها هي ورا كل هذا كانت تحسب ان ابرار زوجتي بس لما عرفت انها اختي ارتاحت و ما صارت تدق كثير و لما عرفت اني تزوجت كانت تدق علي كثير بس انا اطنشها عشان كذا ارسلت لي اليوم رجالها و كانت تبيك انتي عشان كذا انا ما كنت راضي اوقف ووو وبس هذا كل شي
                      ريم ناظرته: هذي هي السالفة اللي كنت خايف اني اتركك منها ؟؟
                      دحوم ناظرها بصدمه
                      ريم وقفت وراحت لسرير
                      دحوم قام وجلس جنبها: ريم
                      ريم لفت عليه: انت ليش ما تكون صريح معي .. انت ليش ما تقول لي كل شي بقلبك ترا ما راح ازعل منك بالعكس ممكن نقدر نحل الموضوع معاها
                      دحوم: يعني انتي مو زعلانه مني؟؟
                      ريم: لا تدري ليش
                      دحوم: ليش؟؟
                      ريم بهمس: لأني احبك و اللي يحب مستحيل يزعل من حبيبه
                      دحوم ناظرها بفرح: م م من جد انتي مو زعلانه مني
                      ريم هزت راسها بلا
                      دحوم طار من الفرح و ضمها
                      ريم ضمته و ابتسمت
                      دحوم همس لها بأذنها: ترا ما نسيت المحاضرة
                      ريم فهمت قصده: ههههه
                      ^

                      ايش ريكم نخليهم ~_^

                      &&& في بيت مشاري &&&
                      مشاري: يما تكفين
                      ام مشاري: يا يما خلاص مو انا قلت لك راح اخطب لك اياها خلاص عاد لا تحن
                      مشاري: يما انا ابيها قبل ما يخذها احد غيري
                      ام مشاري خلاص ان شاء الله احاول افضي نفسي هذا الأسبوع او اسبوع الجاي
                      مشاري: اوك بس استعجلي
                      ام مشاري: طيب طيب و الحين ممكن انام
                      مشاري باس راسها: اكيد
                      وطلع راح لغرفته و قعد يفكر في جوان

                      ( اليوم الثاني )

                      &&& في بيت تركي &&&
                      *** في غرفة الطعام ***
                      امل: اممم ما ادري بس ان شاء الله تجي اليوم
                      تركي: ان شاء الله
                      امل: حبيبي ايش رايك نروح بيت اهلك اليوم
                      تركي: اوك خلاص بعد الجامعة نروح عندهم
                      امل: اوك
                      تركي: يلا قلبي عشان ما نتأخر
                      امل قامت: يلا
                      راحت و غسلت يدها بعدها لبست عبايتها و اخذت شنطتها و طلعوا و ركبوا السيارة
                      تركي حرك
                      شوي و وصلوا..
                      امل سلمت عليه بالخد: يلا باي حبيبي
                      تركي باس خدها: باي روحي انتبهي لنفسك
                      امل: و انت بعد
                      تركي: ان شاء الله
                      نزلت امل و دخلت الجامعة وراحت لمكان الشله و سلمت عليهم
                      امل: اهليييييين رنوده
                      ريناد بابتسامة صفرا: اهلين
                      امل: كيفك؟؟
                      ريناد: تمام و انتي؟؟
                      امل: تمام يا الدبة ليش كنتي غايبة ؟؟
                      ريناد: ا كنت ابي اخذ فترة راحه
                      رغد: فترة راحه ولا مستحيه من امل و غمزت لها ~_^
                      الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
                      ريناد: ه ه ه بايخه
                      رغد: مو لازم تعجبك اهم شي عجبت البنات
                      ريناد لفت وجها
                      نورة: شوفوا تستحييييييييييييييي
                      ريناد ناظرتها بعصبية: اي استحي اي خرابيط انتي الثانية
                      وقامت
                      امل استغربت: بنات ايش فيها ريناد؟؟
                      جنا: والله من يوم ما جت وهي مكشرة
                      امل هزت راسها
                      سارة: بنات ريم شكلها بتغيب
                      امل: هههههه شكلها
                      سارة: ايش رايكم اليوم نطب عندها
                      امل: يب يب
                      رغد: انا ما اتوقع
                      جنا: انا بعد ممكن ما اجي
                      مي: انا بجي
                      منى: و انا بعد
                      نورة: انا لا عشان ريوف اليوم مسافرة
                      الكل التفت ع نورة
                      امل: مسافرة وين ؟؟
                      نورة: أبريطانيا
                      امل: ليش؟؟
                      نورة: صديقتها بتسوي هناك عملية وتبي تروح لها
                      الكل: اهاه
                      امل: الله يشفيها
                      الكل: امين

                      &&& في قصر بو وليد &&&
                      دانه من الصبح عند ريوف
                      دانه: طيب خلينا نطمن رؤى و نقول لها اننا راح نسافر
                      ريوف: اوك
                      اخذت جوالها ودقت ع رؤى
                      رؤى بصوت نايم: هممم
                      ريوف: هلا رورو
                      رؤى عقدت حواجبها: مين ؟؟
                      ريوف: انا ريوف
                      رؤى: اهلين خير ايش تبين داقه ؟؟
                      ريوف: يا ت ××× دقيت عليك عشان اودعك
                      رؤى باستغراب: تودعيني ليش بتموتين ؟؟
                      ريوف باندفاع: بسم الله علي فال الله ولا فالك
                      رؤى انزعجت من الصوت العالي: وجع وطي صوتك
                      ريوف: يوجعك اسمعي انا راح أسافر أبريطانيا
                      رؤى سكتت شوي تستوعب: اممممممممما
                      ريوف: هههههههههههههه والله
                      رؤى: مبروووووووووووك
                      ريوف: الله يبارك فيك
                      رؤى: اوك ظفي وجهك ابي انام
                      ريوف: هي طوط طوط طوط طوط ريوف ناظرت الجوال بنت الأيه
                      دانه: هههههههههههههههههه سكرة في وجهك؟؟
                      ريوف: يب
                      دانه: ههههههههههههههه زي ما تسوين فيها
                      ريوف: مو مهم
                      دانه: متى سفرتنا ؟؟
                      ريوف: اممم الساعة 5
                      دانه: اهاه

                      &&& في قصر دحوم &&&

                      كانت ريم قاعدة قدام التسريحة وتمشط شعرها
                      طلع دحوم من الحمام الله يكرمكم وهو لاف الفوطة ع خصره ناظرها و ابتسم وراح لغرفة الملابس و بدل وطلع شافها لسا تمشط شعرها راح لها وضمها من ورا
                      ريم: صباح الخير
                      دحوم باسها في خدها: صباح النور
                      ريم ناظرت شعره المبلل بالماي: ما راح تنشف شعرك
                      دحوم بعد عنها: لا
                      ريم لفت عليه: ليش؟؟
                      دحوم قومها و جلس مكانها: يلا انتي اللي بتجففين شعري
                      ريم ابتسمت له و اخذت الأستشوار وبدت تجفف شعره
                      دحوم: شكلي اليوم ما بروح الشركة
                      ريم: ليش؟؟
                      دحوم: ابي اقعد معك
                      ريم: لا عاد انت لازم تروح
                      دحوم: لا مو لازم
                      ريم: يلا عاد
                      دحوم: هههههههه
                      ريم: طيب يلا قوم خلينا نفطر
                      دحوم: يلا
                      قاموا ونزلوا تحت
                      ريم للخدامة: حامد و شهد هنا؟؟
                      الخدامة: لا
                      ريم: اوك
                      راحوا لغرفة الطعام و جلسوا يفطرون

                      &&& في قصر بو عبد الله &&&
                      *** في المرسم ***
                      دق جوالها
                      حلا: الوو

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...