رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
*** في القاعة ***
دخلوا الشباب وقعدوا يرقصوا ويستهبلوا
فيصل و طلال و عادل و تركي و راكان تلثموا وسحبوا السيف وقعد يرقصوا بالسيف
البنات هنا صراخ وصفير
عادل راح لريم ومد يده لها وسحبها ع المنصة وقعد يرقص وياها
فيصل راح لأمل ومد يده لها وسحبها و قعد يرقص معاها
تركي راح لمنى ومي وسحبهم وقعد يرقص معاهم
راكان راح لرغد ورزان وسحبهم ورقص وياهم
طلال راح لخلود لأن ريناد ما تحب الرقص و لا تعرف .. المهم .. مد يده لها وسحبها وقعد يرقص معاها
سالم كان واقف عند الباب الكبير يناظرهم ومبتسم
لوجين كانت تصفق لهم شوي ودق جوالها ناظرته
ريناد: مين
لوجين: هذا عبد الكريم اكيد صار شي
ريناد: ان شاء الله ما في شي بس روحي ردي عليه
قامت لوجين وجت بتطلع ناظرت سالم اللي متكي ع الباب ويناظر الشباب
سالم عطها نظرة بعدين التفت لشباب
لوجين ردت: الوو هلا عبد الكريم ..
&&& في قصر دحوم &&&
سارة: هيه انت ترا ريم مررررررره دلوعه يعني ادا شافت جناحك راح تهج
الكل: هههههههههههههههه
دحوم: طيب شسوي
سارة: شوف والله لو صلحت في هدا الجناح من اليوم لين بكرا ما بيطلع كوول
دحوم: اصلا انتي ذوقك بايخ
سارة: اوك انا راجعة البيت
دحوم يمسك ايدها: امزح معك ايش بك؟؟
سارة: شوف افتح لك جناح ثاني ممكن نقدر نصلح فيه
ام دحوم: لالالا ما يحتاج اخاف ما تعرف تنام الا في جناحك
دحوم: لالالا عادي حتى لو انام في الشارع يما
ام دحوم: بسم الله عليك من الشارع يما
دحوم: ههههههه يما امزح معك لا بالنسبة لي ترا عادي شوفي مره انام عند عمي بو امجد مره انام عند عزام ولا ماجد يعني عندي الوضع ايزي
ام دحوم: زين
سارة: لا يا حلو ريم ما تعرف تنام الا في غرفتها ومرات عندي او عند امل او ادا كانت مطره مثل سافرت او راحت شاليه مطره داك الوقت بس ما تكون مرتاحة يعني تكون سهرانه كتييير
دحوم: يعني كيف اجيب لها سريرها هنا بعد
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
سارة: بايخ المهم افتح جناح جديد عشان ممكن ادا ريم طردتك من الجناح ديك الساعة تروح جناحك هذا المعفن
دحوم: الله لا يقولها انتي ايش بك ترا انا اخوك مو عدوك
سارة: هههههههههه امزح معك
دحوم: اوك إيناس ايناس
ايناس: نعم طال عمرك؟؟
دحوم: افتحي اكبر جناح في البيت
ايناس: حادر طال عمرك
ومشت
ام دحوم: هذي مين؟؟
دحوم: يما هذي مدبرة المنزل بعد الدادا
سارة: ليه وين الدادا؟؟
دحوم: عندها إجازة
سارة: اهمممم
دحوم كان ما سك مجلة لأسرة النوم: سارة ايش رايك بهذا
سارة: لالالالا ريم ما يعجبها هدا ابدا شوف انا من الحين اقولك ريم حيييييل حيييل دلوعة عادل مدلعها دلع مو طبيعي يعني تزعلها عادل بيقص راسك فاهم
دحوم: ادري انها دلوعة اكيد مثل شهد
سارة: شهد مين؟؟
دحوم: شهد اختي الدلوعة
سارة: لا يا حبيبي دلعها ابد مو مثل احد
دحوم: اصلا انا اموت ع دلعها
سارة: ايه زين ترا اقص رقبتك اوك
دحوم: ترا انا اخوك
سارة: وهذي توأمي
ام دحوم: يلا عاد انتي وياه دحوم شوف هذا السرير حلو
سارة قطت فيس: واو ماما اول مره اعرف ان ذوقك حلو
ام دحوم: يلا عاد ذوقي من زمان حلو بس ما اطلع مواهبي
سارة: طيب خفي علينا يا أم المواهب
الكل: هههههههههههههههه
بسام: سارة خلي امي بحالها
سارة: ههههه تيب
دحوم: ايش اللي نزل الدلع عليك فجأة
سارة: ابي أقلد زوجتك العزيزة
دحوم: هههههههههه تقلدينها انتي حتى كلمة تيب مو لايقه عليك ابدا
سارة: كيف تبيني اقولها صراحة محد يضبطها الا زوجتك الدلوعة
دحوم: فديتها وقف
ام دحوم: ع وين يما
دحوم: رايح اكلم الحب
ام دحوم: هههه الله معاك
دحوم راح لصالة اللي جنبهم ودق ع ريم
ريم: الووو
دحوم: الووو هلا قلبي كيفك
ريم: سوري دحوم بس ما اسمعك من الأزعاج دقايق طلعت من القاعة الوو
دحوم: هلا حياتي
ريم: كيفك كيف صحتك
دحوم: الحمد لله تمام وانتي؟؟
ريم: تمام
دحوم: كيف العرس
ريم: حلو الا ما قلت لي وين سوير
دحوم: سوير عندي في البيت تساعدني
ريم: تساعدك ع ايش ؟؟
دحوم: شغلات
ريم: شغلات !!
دحوم: ههه مفاجأة يعني
ريم: اهاه
*** عند وليد وجنا ***
طلعت المصورة
وليد ابتسم: و اخيرا صرتي لي و معي
جنا ابتسمت ونزلت راسها
وليد: ما اصدق ما اصدق
جنا ضحكت بخفه ودلع: هههه
وليد سكت شوي: امووووت انا ع اللي يضحكون
جنا ماتت حياء
دخلت لوجين و ريوف و نورة : كلللللللللللللللللييييييييششششششششش
وليد ابتسم
ريوف ضمته: الف مبروك يا قلبي
وليد: الله يبارك فيك و الفال لكم
سلموا عليهم
وليد: امم يلا انتظرك في السيارة
طلع و جنا لبست العباية وسلمت ع الكل
بو خالد يبارك لوليد: يبا ما اوصيك ع جنا حطها في عيونك هذي اخر العنقود
وليد: افا عمي توصيني ع روحي ما عليك يا عمي جنا بقلبي قبل عيوني
بو خالد: كفوا يبا
خالد يضمه: وليد ما اوصيك بجنوا ادري انها بعيونك بس تكفى لا تزعلها هذي الدلوعة
وليد يسوي تحية الشرطة: حاضر حضرة النقيب
خالد: هههههههه
حاتم يضمه: هالله هالله بجنو
وليد: لا توصي حريص يا حاتم
علي: الف مبروك
وليد: الله يبارك فيك الفال لك
علي: امين اسمع وليد ما اوصيك ع جنا
وليد: جنا بعيوني يا علي
يزيد يضمه: الف مبروك
وليد: الله يبارك فيك يزيد ما اوصيك ع نورة و ريوف
يزيد: لا توصي حريص
وليد: لا تنسى دواء ريوف تلاقيه في ثلاجة جناحي
يزيد: ان شاء الله
عامر: الف مبرووك
وليد: ههه الله يبارك فيك وعقبالك انت وحصة
عامر: امين
وليد: عامر ما اوصيك ع ريوف الحين تشوفها فرحانه بس بعدين ترجع تبكي تكفى لا تخليها وحدها
عامر: افا عليك لا توصيني ع اختي
وليد: كفوا و الله
جت نورة وضمها وباركت له ناظر ريوف اللي كانت بعيدة شوي وتناظره بحزن فتح يده لها
ريوف ابتسمت وركضت له وضمته
وليد شالها
ريوف: الف الف الف مبروك
وليد: الله يبارك فيك ريوفه ما اوصيك ع نورة
ريوف: ههههه انا توصيني ع نوارة
وليد: هههههه
نزلها
بدر: الف مبروك
وليد: الله يبارك فيك الفال لك
بدر ناظر ريوف: امين ان شاء الله
ريوف نزلت راسها
بعد ما سلم ع الكل ركبوا السيارة وراحوا للفندق
وليد يفتح الباب: تفضلي
دخلت جنا
وليد فتح الأنوار: تفضلي يلا
جنا دخلت الصالة وابتسمت
وليد فصخ البشت: ما تبين تبدلين
جنا ناظرته
وليد: يلا عشان نتعشى
جنا راحت للجانح وراحت لغرفة التبديل ابتسمت جت بتبدل ثيابها " اوووففف هذا كيف ينفتح ..اووووفففف شسوي "
طولت
وليد دق الباب: جنو جنو حياتي يلا ما صارت تبديله
جنا توهقت: ا اوك جايه جايه
قعدت فتره في غرفة التبديل
وليد: جنو ايش فيك
جنا فتحت الباب
وليد: انتي الى الان ما بدلتي
جنا شوي وتبكي: م-و راض-ي ينفتح
وليد ناظر وجها البريء وضحك: لفي
جنا: ليش؟؟
وليد: عشان اساعدك
جنا: لالالالالا بس ابيك تتصل ع لوجين وتخليها تساعدني
وليد: قولي قسم
جنا خلاص بتبكي
وليد: لالالالالا خلاص لفي خلاص بغمض عيوني
جنا لفت
وليد جاء بيفتح لها السوست
جنا: غمض عيونك
وليد: هههههه اوك غمض عيونه
وفتح لها السوست
جنا لفت بسرعه: اطلع برا
وليد بعناد: مابي
جنا: يلا عاد ولييييد
وليد: ماب كيفي
جنا بتبكي
وليد: لالالالا خلاص بطلع بطلع
طلع
جنا سكرة الباب وبدلت ثيابها وطلعت لصالة شافت طاولة مزينه وعليها شمعدان وفوقها العشاء
وليد: تفضلي
جنا راحت له: انت مزينها
وليد: ايه ايش رايك؟؟
جنا: روعه
وليد سحب لها الكرسي: تفضلي
جنا جلست وجلس وليد مقابلها
وليد: يلا تفضلي
... بعد العشاء ...
وليد: اممم يلا خلينا نروح ننام
جنا ابتسمت له: ا ايش رايك نتفرج فيلم اكشن
وليد شالها: لا بتتفرجين فلم خياليييييييييي
ودخلوا الغرفة ... ~_^
&&& في قصر بو خالد &&&
حاتم: وين لوجي
علي نزل: من يوم ما رجعنا وهي حابسة نفسها بالجناح
خالد تنهد
بو خالد جلس: اكيد بتحبس نفسها هي ما عندها الا جنا هذي اختها الوحيدة
حاتم: انا بروح لها
قام وراح لجناحها ودق الباب
لوجين بصوت باكي: م-ي-ن ؟؟
حاتم: لوجي افتحي انا حاتم
لوجين فتحت الباب
حاتم دخل وجلس
لوجين مسحت دموعها
حاتم: ما تبين تنزلين معانا
لوجين: لا ما لي خلق تعبانه
حاتم: تعبانه ولا عشان جنو مو موجودة
لوجين نزلت دموعها: ما اقدر اقعد يوم ولا اسولف معها
حاتم ضمها: يلا عاد ترا كل يوم بتكلمينها
لوجين: يعني هي بتفظى لي
حاتم: اكيد انتي اختها
لوجين سكتت
&&& في قصر بو سالم &&&
*** في جناح سالم ***
كان قاعد و يفكر وتتكرر في أذنه كلمة ( متخلف ... متخلف )
سالم" هيييييييييين يا لوجين والله لا تندمين قد شعر راسك ع هالكلمة " قام بسرعة و طلع لصالة: يما
انتهى الب[59]ارت
التوقعات
1 سالم ايش بسوي ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
مع تحياتي
*** في القاعة ***
دخلوا الشباب وقعدوا يرقصوا ويستهبلوا
فيصل و طلال و عادل و تركي و راكان تلثموا وسحبوا السيف وقعد يرقصوا بالسيف
البنات هنا صراخ وصفير
عادل راح لريم ومد يده لها وسحبها ع المنصة وقعد يرقص وياها
فيصل راح لأمل ومد يده لها وسحبها و قعد يرقص معاها
تركي راح لمنى ومي وسحبهم وقعد يرقص معاهم
راكان راح لرغد ورزان وسحبهم ورقص وياهم
طلال راح لخلود لأن ريناد ما تحب الرقص و لا تعرف .. المهم .. مد يده لها وسحبها وقعد يرقص معاها
سالم كان واقف عند الباب الكبير يناظرهم ومبتسم
لوجين كانت تصفق لهم شوي ودق جوالها ناظرته
ريناد: مين
لوجين: هذا عبد الكريم اكيد صار شي
ريناد: ان شاء الله ما في شي بس روحي ردي عليه
قامت لوجين وجت بتطلع ناظرت سالم اللي متكي ع الباب ويناظر الشباب
سالم عطها نظرة بعدين التفت لشباب
لوجين ردت: الوو هلا عبد الكريم ..
&&& في قصر دحوم &&&
سارة: هيه انت ترا ريم مررررررره دلوعه يعني ادا شافت جناحك راح تهج
الكل: هههههههههههههههه
دحوم: طيب شسوي
سارة: شوف والله لو صلحت في هدا الجناح من اليوم لين بكرا ما بيطلع كوول
دحوم: اصلا انتي ذوقك بايخ
سارة: اوك انا راجعة البيت
دحوم يمسك ايدها: امزح معك ايش بك؟؟
سارة: شوف افتح لك جناح ثاني ممكن نقدر نصلح فيه
ام دحوم: لالالا ما يحتاج اخاف ما تعرف تنام الا في جناحك
دحوم: لالالا عادي حتى لو انام في الشارع يما
ام دحوم: بسم الله عليك من الشارع يما
دحوم: ههههههه يما امزح معك لا بالنسبة لي ترا عادي شوفي مره انام عند عمي بو امجد مره انام عند عزام ولا ماجد يعني عندي الوضع ايزي
ام دحوم: زين
سارة: لا يا حلو ريم ما تعرف تنام الا في غرفتها ومرات عندي او عند امل او ادا كانت مطره مثل سافرت او راحت شاليه مطره داك الوقت بس ما تكون مرتاحة يعني تكون سهرانه كتييير
دحوم: يعني كيف اجيب لها سريرها هنا بعد
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
سارة: بايخ المهم افتح جناح جديد عشان ممكن ادا ريم طردتك من الجناح ديك الساعة تروح جناحك هذا المعفن
دحوم: الله لا يقولها انتي ايش بك ترا انا اخوك مو عدوك
سارة: هههههههههه امزح معك
دحوم: اوك إيناس ايناس
ايناس: نعم طال عمرك؟؟
دحوم: افتحي اكبر جناح في البيت
ايناس: حادر طال عمرك
ومشت
ام دحوم: هذي مين؟؟
دحوم: يما هذي مدبرة المنزل بعد الدادا
سارة: ليه وين الدادا؟؟
دحوم: عندها إجازة
سارة: اهمممم
دحوم كان ما سك مجلة لأسرة النوم: سارة ايش رايك بهذا
سارة: لالالالا ريم ما يعجبها هدا ابدا شوف انا من الحين اقولك ريم حيييييل حيييل دلوعة عادل مدلعها دلع مو طبيعي يعني تزعلها عادل بيقص راسك فاهم
دحوم: ادري انها دلوعة اكيد مثل شهد
سارة: شهد مين؟؟
دحوم: شهد اختي الدلوعة
سارة: لا يا حبيبي دلعها ابد مو مثل احد
دحوم: اصلا انا اموت ع دلعها
سارة: ايه زين ترا اقص رقبتك اوك
دحوم: ترا انا اخوك
سارة: وهذي توأمي
ام دحوم: يلا عاد انتي وياه دحوم شوف هذا السرير حلو
سارة قطت فيس: واو ماما اول مره اعرف ان ذوقك حلو
ام دحوم: يلا عاد ذوقي من زمان حلو بس ما اطلع مواهبي
سارة: طيب خفي علينا يا أم المواهب
الكل: هههههههههههههههه
بسام: سارة خلي امي بحالها
سارة: ههههه تيب
دحوم: ايش اللي نزل الدلع عليك فجأة
سارة: ابي أقلد زوجتك العزيزة
دحوم: هههههههههه تقلدينها انتي حتى كلمة تيب مو لايقه عليك ابدا
سارة: كيف تبيني اقولها صراحة محد يضبطها الا زوجتك الدلوعة
دحوم: فديتها وقف
ام دحوم: ع وين يما
دحوم: رايح اكلم الحب
ام دحوم: هههه الله معاك
دحوم راح لصالة اللي جنبهم ودق ع ريم
ريم: الووو
دحوم: الووو هلا قلبي كيفك
ريم: سوري دحوم بس ما اسمعك من الأزعاج دقايق طلعت من القاعة الوو
دحوم: هلا حياتي
ريم: كيفك كيف صحتك
دحوم: الحمد لله تمام وانتي؟؟
ريم: تمام
دحوم: كيف العرس
ريم: حلو الا ما قلت لي وين سوير
دحوم: سوير عندي في البيت تساعدني
ريم: تساعدك ع ايش ؟؟
دحوم: شغلات
ريم: شغلات !!
دحوم: ههه مفاجأة يعني
ريم: اهاه
*** عند وليد وجنا ***
طلعت المصورة
وليد ابتسم: و اخيرا صرتي لي و معي
جنا ابتسمت ونزلت راسها
وليد: ما اصدق ما اصدق
جنا ضحكت بخفه ودلع: هههه
وليد سكت شوي: امووووت انا ع اللي يضحكون
جنا ماتت حياء
دخلت لوجين و ريوف و نورة : كلللللللللللللللللييييييييششششششششش
وليد ابتسم
ريوف ضمته: الف مبروك يا قلبي
وليد: الله يبارك فيك و الفال لكم
سلموا عليهم
وليد: امم يلا انتظرك في السيارة
طلع و جنا لبست العباية وسلمت ع الكل
بو خالد يبارك لوليد: يبا ما اوصيك ع جنا حطها في عيونك هذي اخر العنقود
وليد: افا عمي توصيني ع روحي ما عليك يا عمي جنا بقلبي قبل عيوني
بو خالد: كفوا يبا
خالد يضمه: وليد ما اوصيك بجنوا ادري انها بعيونك بس تكفى لا تزعلها هذي الدلوعة
وليد يسوي تحية الشرطة: حاضر حضرة النقيب
خالد: هههههههه
حاتم يضمه: هالله هالله بجنو
وليد: لا توصي حريص يا حاتم
علي: الف مبروك
وليد: الله يبارك فيك الفال لك
علي: امين اسمع وليد ما اوصيك ع جنا
وليد: جنا بعيوني يا علي
يزيد يضمه: الف مبروك
وليد: الله يبارك فيك يزيد ما اوصيك ع نورة و ريوف
يزيد: لا توصي حريص
وليد: لا تنسى دواء ريوف تلاقيه في ثلاجة جناحي
يزيد: ان شاء الله
عامر: الف مبرووك
وليد: ههه الله يبارك فيك وعقبالك انت وحصة
عامر: امين
وليد: عامر ما اوصيك ع ريوف الحين تشوفها فرحانه بس بعدين ترجع تبكي تكفى لا تخليها وحدها
عامر: افا عليك لا توصيني ع اختي
وليد: كفوا و الله
جت نورة وضمها وباركت له ناظر ريوف اللي كانت بعيدة شوي وتناظره بحزن فتح يده لها
ريوف ابتسمت وركضت له وضمته
وليد شالها
ريوف: الف الف الف مبروك
وليد: الله يبارك فيك ريوفه ما اوصيك ع نورة
ريوف: ههههه انا توصيني ع نوارة
وليد: هههههه
نزلها
بدر: الف مبروك
وليد: الله يبارك فيك الفال لك
بدر ناظر ريوف: امين ان شاء الله
ريوف نزلت راسها
بعد ما سلم ع الكل ركبوا السيارة وراحوا للفندق
وليد يفتح الباب: تفضلي
دخلت جنا
وليد فتح الأنوار: تفضلي يلا
جنا دخلت الصالة وابتسمت
وليد فصخ البشت: ما تبين تبدلين
جنا ناظرته
وليد: يلا عشان نتعشى
جنا راحت للجانح وراحت لغرفة التبديل ابتسمت جت بتبدل ثيابها " اوووففف هذا كيف ينفتح ..اووووفففف شسوي "
طولت
وليد دق الباب: جنو جنو حياتي يلا ما صارت تبديله
جنا توهقت: ا اوك جايه جايه
قعدت فتره في غرفة التبديل
وليد: جنو ايش فيك
جنا فتحت الباب
وليد: انتي الى الان ما بدلتي
جنا شوي وتبكي: م-و راض-ي ينفتح
وليد ناظر وجها البريء وضحك: لفي
جنا: ليش؟؟
وليد: عشان اساعدك
جنا: لالالالالا بس ابيك تتصل ع لوجين وتخليها تساعدني
وليد: قولي قسم
جنا خلاص بتبكي
وليد: لالالالالا خلاص لفي خلاص بغمض عيوني
جنا لفت
وليد جاء بيفتح لها السوست
جنا: غمض عيونك
وليد: هههههه اوك غمض عيونه
وفتح لها السوست
جنا لفت بسرعه: اطلع برا
وليد بعناد: مابي
جنا: يلا عاد ولييييد
وليد: ماب كيفي
جنا بتبكي
وليد: لالالالا خلاص بطلع بطلع
طلع
جنا سكرة الباب وبدلت ثيابها وطلعت لصالة شافت طاولة مزينه وعليها شمعدان وفوقها العشاء
وليد: تفضلي
جنا راحت له: انت مزينها
وليد: ايه ايش رايك؟؟
جنا: روعه
وليد سحب لها الكرسي: تفضلي
جنا جلست وجلس وليد مقابلها
وليد: يلا تفضلي
... بعد العشاء ...
وليد: اممم يلا خلينا نروح ننام
جنا ابتسمت له: ا ايش رايك نتفرج فيلم اكشن
وليد شالها: لا بتتفرجين فلم خياليييييييييي
ودخلوا الغرفة ... ~_^
&&& في قصر بو خالد &&&
حاتم: وين لوجي
علي نزل: من يوم ما رجعنا وهي حابسة نفسها بالجناح
خالد تنهد
بو خالد جلس: اكيد بتحبس نفسها هي ما عندها الا جنا هذي اختها الوحيدة
حاتم: انا بروح لها
قام وراح لجناحها ودق الباب
لوجين بصوت باكي: م-ي-ن ؟؟
حاتم: لوجي افتحي انا حاتم
لوجين فتحت الباب
حاتم دخل وجلس
لوجين مسحت دموعها
حاتم: ما تبين تنزلين معانا
لوجين: لا ما لي خلق تعبانه
حاتم: تعبانه ولا عشان جنو مو موجودة
لوجين نزلت دموعها: ما اقدر اقعد يوم ولا اسولف معها
حاتم ضمها: يلا عاد ترا كل يوم بتكلمينها
لوجين: يعني هي بتفظى لي
حاتم: اكيد انتي اختها
لوجين سكتت
&&& في قصر بو سالم &&&
*** في جناح سالم ***
كان قاعد و يفكر وتتكرر في أذنه كلمة ( متخلف ... متخلف )
سالم" هيييييييييين يا لوجين والله لا تندمين قد شعر راسك ع هالكلمة " قام بسرعة و طلع لصالة: يما
انتهى الب[59]ارت
التوقعات
1 سالم ايش بسوي ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
مع تحياتي
تعليق