رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


    *** في القاعة ***
    دخلوا الشباب وقعدوا يرقصوا ويستهبلوا
    فيصل و طلال و عادل و تركي و راكان تلثموا وسحبوا السيف وقعد يرقصوا بالسيف
    البنات هنا صراخ وصفير
    عادل راح لريم ومد يده لها وسحبها ع المنصة وقعد يرقص وياها
    فيصل راح لأمل ومد يده لها وسحبها و قعد يرقص معاها
    تركي راح لمنى ومي وسحبهم وقعد يرقص معاهم
    راكان راح لرغد ورزان وسحبهم ورقص وياهم
    طلال راح لخلود لأن ريناد ما تحب الرقص و لا تعرف .. المهم .. مد يده لها وسحبها وقعد يرقص معاها
    سالم كان واقف عند الباب الكبير يناظرهم ومبتسم
    لوجين كانت تصفق لهم شوي ودق جوالها ناظرته
    ريناد: مين
    لوجين: هذا عبد الكريم اكيد صار شي
    ريناد: ان شاء الله ما في شي بس روحي ردي عليه
    قامت لوجين وجت بتطلع ناظرت سالم اللي متكي ع الباب ويناظر الشباب
    سالم عطها نظرة بعدين التفت لشباب
    لوجين ردت: الوو هلا عبد الكريم ..

    &&& في قصر دحوم &&&
    سارة: هيه انت ترا ريم مررررررره دلوعه يعني ادا شافت جناحك راح تهج
    الكل: هههههههههههههههه
    دحوم: طيب شسوي
    سارة: شوف والله لو صلحت في هدا الجناح من اليوم لين بكرا ما بيطلع كوول
    دحوم: اصلا انتي ذوقك بايخ
    سارة: اوك انا راجعة البيت
    دحوم يمسك ايدها: امزح معك ايش بك؟؟
    سارة: شوف افتح لك جناح ثاني ممكن نقدر نصلح فيه
    ام دحوم: لالالا ما يحتاج اخاف ما تعرف تنام الا في جناحك
    دحوم: لالالا عادي حتى لو انام في الشارع يما
    ام دحوم: بسم الله عليك من الشارع يما
    دحوم: ههههههه يما امزح معك لا بالنسبة لي ترا عادي شوفي مره انام عند عمي بو امجد مره انام عند عزام ولا ماجد يعني عندي الوضع ايزي
    ام دحوم: زين
    سارة: لا يا حلو ريم ما تعرف تنام الا في غرفتها ومرات عندي او عند امل او ادا كانت مطره مثل سافرت او راحت شاليه مطره داك الوقت بس ما تكون مرتاحة يعني تكون سهرانه كتييير
    دحوم: يعني كيف اجيب لها سريرها هنا بعد
    الكل: هههههههههههههههههههههههههه
    سارة: بايخ المهم افتح جناح جديد عشان ممكن ادا ريم طردتك من الجناح ديك الساعة تروح جناحك هذا المعفن
    دحوم: الله لا يقولها انتي ايش بك ترا انا اخوك مو عدوك
    سارة: هههههههههه امزح معك
    دحوم: اوك إيناس ايناس
    ايناس: نعم طال عمرك؟؟
    دحوم: افتحي اكبر جناح في البيت
    ايناس: حادر طال عمرك
    ومشت
    ام دحوم: هذي مين؟؟
    دحوم: يما هذي مدبرة المنزل بعد الدادا
    سارة: ليه وين الدادا؟؟
    دحوم: عندها إجازة
    سارة: اهمممم
    دحوم كان ما سك مجلة لأسرة النوم: سارة ايش رايك بهذا
    سارة: لالالالا ريم ما يعجبها هدا ابدا شوف انا من الحين اقولك ريم حيييييل حيييل دلوعة عادل مدلعها دلع مو طبيعي يعني تزعلها عادل بيقص راسك فاهم
    دحوم: ادري انها دلوعة اكيد مثل شهد
    سارة: شهد مين؟؟
    دحوم: شهد اختي الدلوعة
    سارة: لا يا حبيبي دلعها ابد مو مثل احد
    دحوم: اصلا انا اموت ع دلعها
    سارة: ايه زين ترا اقص رقبتك اوك
    دحوم: ترا انا اخوك
    سارة: وهذي توأمي
    ام دحوم: يلا عاد انتي وياه دحوم شوف هذا السرير حلو
    سارة قطت فيس: واو ماما اول مره اعرف ان ذوقك حلو
    ام دحوم: يلا عاد ذوقي من زمان حلو بس ما اطلع مواهبي
    سارة: طيب خفي علينا يا أم المواهب
    الكل: هههههههههههههههه
    بسام: سارة خلي امي بحالها
    سارة: ههههه تيب
    دحوم: ايش اللي نزل الدلع عليك فجأة
    سارة: ابي أقلد زوجتك العزيزة
    دحوم: هههههههههه تقلدينها انتي حتى كلمة تيب مو لايقه عليك ابدا
    سارة: كيف تبيني اقولها صراحة محد يضبطها الا زوجتك الدلوعة
    دحوم: فديتها وقف
    ام دحوم: ع وين يما
    دحوم: رايح اكلم الحب
    ام دحوم: هههه الله معاك
    دحوم راح لصالة اللي جنبهم ودق ع ريم
    ريم: الووو
    دحوم: الووو هلا قلبي كيفك
    ريم: سوري دحوم بس ما اسمعك من الأزعاج دقايق طلعت من القاعة الوو
    دحوم: هلا حياتي
    ريم: كيفك كيف صحتك
    دحوم: الحمد لله تمام وانتي؟؟
    ريم: تمام
    دحوم: كيف العرس
    ريم: حلو الا ما قلت لي وين سوير
    دحوم: سوير عندي في البيت تساعدني
    ريم: تساعدك ع ايش ؟؟
    دحوم: شغلات
    ريم: شغلات !!
    دحوم: ههه مفاجأة يعني
    ريم: اهاه
    *** عند وليد وجنا ***
    طلعت المصورة
    وليد ابتسم: و اخيرا صرتي لي و معي
    جنا ابتسمت ونزلت راسها
    وليد: ما اصدق ما اصدق
    جنا ضحكت بخفه ودلع: هههه
    وليد سكت شوي: امووووت انا ع اللي يضحكون
    جنا ماتت حياء
    دخلت لوجين و ريوف و نورة : كلللللللللللللللللييييييييششششششششش
    وليد ابتسم
    ريوف ضمته: الف مبروك يا قلبي
    وليد: الله يبارك فيك و الفال لكم
    سلموا عليهم
    وليد: امم يلا انتظرك في السيارة
    طلع و جنا لبست العباية وسلمت ع الكل
    بو خالد يبارك لوليد: يبا ما اوصيك ع جنا حطها في عيونك هذي اخر العنقود
    وليد: افا عمي توصيني ع روحي ما عليك يا عمي جنا بقلبي قبل عيوني
    بو خالد: كفوا يبا
    خالد يضمه: وليد ما اوصيك بجنوا ادري انها بعيونك بس تكفى لا تزعلها هذي الدلوعة
    وليد يسوي تحية الشرطة: حاضر حضرة النقيب
    خالد: هههههههه
    حاتم يضمه: هالله هالله بجنو
    وليد: لا توصي حريص يا حاتم
    علي: الف مبروك
    وليد: الله يبارك فيك الفال لك
    علي: امين اسمع وليد ما اوصيك ع جنا
    وليد: جنا بعيوني يا علي
    يزيد يضمه: الف مبروك
    وليد: الله يبارك فيك يزيد ما اوصيك ع نورة و ريوف
    يزيد: لا توصي حريص
    وليد: لا تنسى دواء ريوف تلاقيه في ثلاجة جناحي
    يزيد: ان شاء الله
    عامر: الف مبرووك
    وليد: ههه الله يبارك فيك وعقبالك انت وحصة
    عامر: امين
    وليد: عامر ما اوصيك ع ريوف الحين تشوفها فرحانه بس بعدين ترجع تبكي تكفى لا تخليها وحدها
    عامر: افا عليك لا توصيني ع اختي
    وليد: كفوا و الله
    جت نورة وضمها وباركت له ناظر ريوف اللي كانت بعيدة شوي وتناظره بحزن فتح يده لها
    ريوف ابتسمت وركضت له وضمته
    وليد شالها
    ريوف: الف الف الف مبروك
    وليد: الله يبارك فيك ريوفه ما اوصيك ع نورة
    ريوف: ههههه انا توصيني ع نوارة
    وليد: هههههه
    نزلها
    بدر: الف مبروك
    وليد: الله يبارك فيك الفال لك
    بدر ناظر ريوف: امين ان شاء الله
    ريوف نزلت راسها
    بعد ما سلم ع الكل ركبوا السيارة وراحوا للفندق
    وليد يفتح الباب: تفضلي
    دخلت جنا
    وليد فتح الأنوار: تفضلي يلا
    جنا دخلت الصالة وابتسمت
    وليد فصخ البشت: ما تبين تبدلين
    جنا ناظرته
    وليد: يلا عشان نتعشى
    جنا راحت للجانح وراحت لغرفة التبديل ابتسمت جت بتبدل ثيابها " اوووففف هذا كيف ينفتح ..اووووفففف شسوي "
    طولت
    وليد دق الباب: جنو جنو حياتي يلا ما صارت تبديله
    جنا توهقت: ا اوك جايه جايه
    قعدت فتره في غرفة التبديل
    وليد: جنو ايش فيك
    جنا فتحت الباب
    وليد: انتي الى الان ما بدلتي
    جنا شوي وتبكي: م-و راض-ي ينفتح
    وليد ناظر وجها البريء وضحك: لفي
    جنا: ليش؟؟
    وليد: عشان اساعدك
    جنا: لالالالالا بس ابيك تتصل ع لوجين وتخليها تساعدني
    وليد: قولي قسم
    جنا خلاص بتبكي
    وليد: لالالالالا خلاص لفي خلاص بغمض عيوني
    جنا لفت
    وليد جاء بيفتح لها السوست
    جنا: غمض عيونك
    وليد: هههههه اوك غمض عيونه
    وفتح لها السوست
    جنا لفت بسرعه: اطلع برا
    وليد بعناد: مابي
    جنا: يلا عاد ولييييد
    وليد: ماب كيفي
    جنا بتبكي
    وليد: لالالالا خلاص بطلع بطلع
    طلع
    جنا سكرة الباب وبدلت ثيابها وطلعت لصالة شافت طاولة مزينه وعليها شمعدان وفوقها العشاء
    وليد: تفضلي
    جنا راحت له: انت مزينها
    وليد: ايه ايش رايك؟؟
    جنا: روعه
    وليد سحب لها الكرسي: تفضلي
    جنا جلست وجلس وليد مقابلها
    وليد: يلا تفضلي
    ... بعد العشاء ...
    وليد: اممم يلا خلينا نروح ننام
    جنا ابتسمت له: ا ايش رايك نتفرج فيلم اكشن
    وليد شالها: لا بتتفرجين فلم خياليييييييييي
    ودخلوا الغرفة ... ~_^

    &&& في قصر بو خالد &&&
    حاتم: وين لوجي
    علي نزل: من يوم ما رجعنا وهي حابسة نفسها بالجناح
    خالد تنهد
    بو خالد جلس: اكيد بتحبس نفسها هي ما عندها الا جنا هذي اختها الوحيدة
    حاتم: انا بروح لها
    قام وراح لجناحها ودق الباب
    لوجين بصوت باكي: م-ي-ن ؟؟
    حاتم: لوجي افتحي انا حاتم
    لوجين فتحت الباب
    حاتم دخل وجلس
    لوجين مسحت دموعها
    حاتم: ما تبين تنزلين معانا
    لوجين: لا ما لي خلق تعبانه
    حاتم: تعبانه ولا عشان جنو مو موجودة
    لوجين نزلت دموعها: ما اقدر اقعد يوم ولا اسولف معها
    حاتم ضمها: يلا عاد ترا كل يوم بتكلمينها
    لوجين: يعني هي بتفظى لي
    حاتم: اكيد انتي اختها
    لوجين سكتت

    &&& في قصر بو سالم &&&
    *** في جناح سالم ***
    كان قاعد و يفكر وتتكرر في أذنه كلمة ( متخلف ... متخلف )
    سالم" هيييييييييين يا لوجين والله لا تندمين قد شعر راسك ع هالكلمة " قام بسرعة و طلع لصالة: يما



    انتهى الب[59]ارت
    التوقعات
    1 سالم ايش بسوي ؟؟؟

    اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
    مع تحياتي

    تعليق

    • dooodi
      عـضـو
      • Jul 2013
      • 3

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      اممم اتوقع سالم راح يخطبها


      شكرا ع البارت ب انتظار المزيد ^_^

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        المشاركة الأصلية بواسطة dooodi
        اممم اتوقع سالم راح يخطبها


        شكرا ع البارت ب انتظار المزيد ^_^
        العفو يا قلبي .. مشكورة ع ردك وتوقعك
        ودي..

        تعليق

        • اغلى البشر
          عضو ماسي
          • Nov 2011
          • 1078

          • " لا إلـه الا انـت ، سبحـآنك انـي كنت من الظالميـن "

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          روايةة جميييلةة جداأ ونقل ممتاز
          لكن حبيبتي متى موعد نزول البارتات بأي يووم ؟!
          تقبلي مروري لك .. #

          تعليق

          • نبضي
            عـضـو فعال
            • Mar 2013
            • 200
            • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
              وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
              حبـ من تبغى .. تحبـهـ
              آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            السلام عليكم
            بارت جميل جدا بس حبيت اسال متى موعد البارت الجاي ؟؟؟؟

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              الب[60]ارت
              سالم" هيييييييييين يا لوجين والله لا تندمين قد شعر راسك ع هالكلمة " قام بسرعة و طلع لصالة: يما يما
              ام سالم: هلا يما مانمت
              سالم: ما جاني النوم
              فيصل: ايش تبي الحين
              سالم: مالك دخل ابي اكلم امي بموضوع شخصي
              فيصل: قصدك اقوم يعني
              سالم: ايه
              فيصل وقف: خلاص يما بجيك بكرا
              سالم: انت من جدك و انا قد خبيت عنك شي اجلس اجلس قاعد امزح معك
              فيصل بالستهبال: قاعد ولا واقف كاك
              سالم: جانا بدير الثاني
              ام سالم: ما عليك منه ها يما ايش بغيت
              سالم بإحراج: بصراحة يما ا انا فكرت بالموضوع اللي قلتي لي عنه
              ام سالم: أي موضوع ما اذكر
              سالم: موضوع الزواج يما
              ام سالم: أييييه مو قلت قصة الزواج هذي مو داخلة مزاجك
              سالم: ايه بس فكرت فيها ووو وبصراحة انا ابي اتزوج
              ام سالم: احلف عاد
              سالم: يما
              ام سالم: هههههه
              فيصل: هههههه مستحي الأخ في الله
              سالم: جب انت
              ام سالم: في أحد في بالك ولا تبيني انا اخطب لك
              سالم " متخلف هاه اوك يا لوجي والله لتندمين ": ا لا يما انتي خطبي لي ع ذوقك
              ام سالم: الله يسعدك يما طيب يما انا من زمان في بالي وحدة ومناسبة لك حييييل
              سالم ابتسم: مين هي يما؟؟


              &&& في قصر بو راكان &&&

              راكان: ايييش خلاص خلاص جاي جاي
              ام راكان: بسم الله يما ايش فيك
              راكان: لا يما ما في شي بس عندي حالت طوارئ
              ام راكان: الله معك
              طلع راكان بسرعة وراح للمستشفى اخذ الروب حقه ونزل بسرعة شاف بنت تمشي وينزل منها دم وتصرخ تنادي بأسم وقف راكان قدامها: لو سمحتي ممنوع تدخلين صرخ نيرس نيرس
              جت الممرضة: نعم دكتور
              راكان: شوفي هذي ينزل منها دم
              الممرضة جابت الكرسي المتحرك عشان تجلس البنت
              البنت: مابي مابي ابي زوجي
              راكان: انتي الحين روحي بعدين تعالي خلاص انا رايح له
              البنت: مابي مابي
              راكان استغفر ودخل غرفة العمليات

              &&& في قصر بو راكان &&&
              بو راكان: يلا قوموا ناموا
              ام راكان: انا بقعد استنا راكان
              بو راكان: ايش فيك ترا راكان مو بزر عنده شغله وبيخلصها وبيرجع
              ام راكان: تبي تنام روح نام
              بو راكان ناظرها: وانا اقدر انام بدونك << شياب اخر زمن..
              رغد تهمس لرزان: شوفي شوفي كيف يناظرون بعض
              رزان: ههههه ايش خلوا لنا احنا اصغار
              رغد: احم احم يما شكل ابوي نعسان حرام تخلينه ينام وحده سح رزان
              رزان: سح رغد
              بو راكان: عيالك حسوا فيني يلا حسي فيني
              ام راكان نزلت راسها: اوك بجي روح ووو وانا بلحقك
              بو راكان: اوك
              وقام
              رغد + رزان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              ام راكان: ليش الضحك انتي وياها؟؟
              رغد: ابد سلامتك يما
              ام راكان: و انتوا ماتبون تنامون
              رزان: لا يما بنستنا راكان و ريان
              ام راكان: ايه و الله وين ريان
              رغد: يما قال انه بيروح البحر مع صاحبه
              ام راكان: اهاه يوووه نسيت ابوكم يلا يلا تصبحون ع خير
              رغد+ رزان: وانتي من هله ناظروا بعض ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

              &&& في البحر &&&
              ريان: ليش جيتي هنا؟؟
              حلا: وانت كل ما اروح مكان بتروح وراي
              ريان جلس: مضايقك
              حلا سكتت لأنها كانت تدري انه بيلحقها لهنا
              ريان وقف: السكوت علامة الموافقة .. ا اسف ع الأزعاج عطاها ظهره بيمشي
              حلا بسرعة: ريان
              ريان التفت لها: نعم
              حلا سكتت شوي: ا لا تروح وتخليني
              ريان ابتسم و جلس
              حلا ما تدري ليش نادته بس هي تحس انه يسبب لها الأمان ناظرته
              ريان: ادري اني حلو
              حلا: نعم
              ريان: الله ينعم عليك ليش تناظريني
              حلا: ما كنت أناظرك
              ريان: لا والله عجل ايش كنت تناظرين ؟؟
              حلا: مو شغلك
              ريان: اهممم اوك
              حلا ابتسمت بخفه
              ريان فرح انها ابتسمت: الا ما قلتي لي انتي ليش لابسة اسود اليوم
              حلا التفتت له: انت ايش دراك ؟؟
              ريان حرك حواجبه: مو شغلك
              حلا: وحده بوحده
              ريان: والبادي اظلم
              حلا: اوك كيفي
              ريان: حلا متى تفكين هذي العقدة انتي لازم تنسين لأن هو اذا شافك بيفرح انه قدر يخليك خوافه وما تلبسين الا الأسود ووو
              حلا: وو و ايش؟؟
              ريان: حلا اللي فوق حواجبك واللي ع أذنك هذا يفرحه انه قدر ينتصر عليك
              حلا قعدت تفكر شوي: بس انت ذاك اليوم قلت لي حلو
              ريان: هو حلو بس لو تحطين غيرها
              حلا: كيف يعني غيرها
              ريان: ايش رايك بكرا انروح المول و أوريك أحلا من ذول اللي ع وجه OK ؟؟
              حلا: OK
              ريان فرح انها صارت تتقبل كلامه: اوك وعندي شي ثاني بقولك اياه
              حلأ: ايش؟؟
              ريان: شعرك .. بوديك المشغل يقصون لك اياه ويرتبونه لك و ايه صح نسيت ملابسك راح نشتري ملابس غيرها
              حلا: كييف ؟؟ لالالالا قلت وجهي و معليه و شعري اوك اما ملابسي ايش دخلك فيها
              ريان: بصراحة انتي اليوم مو حاضرة حرس حاضرة عزا
              حلا: ليييش؟؟
              ريان: ملابسك اسود في اسود و الكحل الأسود و المسكرا كثرتي منهم حيييل
              حلا: و اذا كيفي ؟؟
              ريان: اوك متعب كذ1 بيفرح
              حلأ: اووووففف يا هذا المتعب من جد متعبني
              ريان: وعشان ما يتعبك نشتري ملابس ملونه وحلوة و تروحين وتزورين جدتك ام امك عشان يعرف انه ما يقدر يسوي فيك شي واذا شفتيه طنشيه ولا تعطيه وجه
              حلا سكتت
              ريان: ها ايش رايك؟؟
              حلا: اممم اوك موافقه
              ريان: حلو اوك بكرا بجيك وباخذك نروح المول بعدين نروح المشغل وبعدين ترجعين البيت تبدلين ثيابك وتعدلين شكلك وترجعين لنا حلا الجديدة طيب
              حلا ابتسمت: طيب
              ريان: تدرين ايش احلا شي في الطلعة هذي انك ابتسمتك
              حلا ابتسمت وطلعت ضروسها
              ريان بمزح: و الله وطلعت ضروسك بيضة
              حلا ناظرته: لا والله ليش ايش شايفني ؟؟
              ريان: ههههه امزح معك
              حلا سكتت شوي: ريان
              ريان: هلا
              حلا: تدري ما ادري ليش لما اكون معك احس بالأمان صحيح اني ما اثق بالرجال بس انت احسك تحسسني بالأمان ما قد تعديت حدودك معي
              ريان: لأني اخاف عليك
              حلا سكتت شوي: اممم ايش رايك نمشي
              ريان: يلا
              حلا قامت : هذا وينه
              ريان بالستهبال: مين؟؟
              حلا: السواق
              ريان: ممكن امك طلبته
              حلا: اوووفففف
              ريان: خليني اوصلك
              حلا: لالالا بتصل ع السواق اخليه يجيني
              ريان: اقول أمشي بس
              ركبت حلا السيارة
              ريان ابتسم و راحوا لقصر بو عبد الله
              حلا: مشكور ريان
              ريان: العفو ولو
              حلا جت بتنزل
              ريان: حلا
              حلا: نعم
              ريان: اممم بقول لك شي بس لا تعصبين
              حلا: قول
              ريان: اممم بصراحة انا شفت السواق تعبان قلت له يروح وانا أوصلك تكفين لا تزعلين
              حلا انصدمت اول شي: اوك بس مره ثانيه لا تسويها
              ريان: اوك حقك علي
              حلا: باي
              ريان: بايات
              طلعت حلا
              ريان ابتسم" اخيرا خليتها تتكلم وتسولف و تضحك قريب يا حلا راح أغير كل شي فيك وترجعين لنا حلا القديمة"
              &&& في قصر بو راكان &&& س 3 الفجر
              دخل راكان البيت بهدوء
              بس سمع صوت شهقه التفت بسرعة
              رغد: راكان
              رزان: راكان ايش هذا الدم
              راكان ناظر قميصه: ا جتنا حالت طوارئ والتيشيرت توسخ مع الدم
              رغد: اشوا خفنا عليك
              راكان: ريان رجع
              رزان: NO
              دخل ريان وهو يغني شاف راكان: سلامات ايش هذا الدم
              راكان: الله يسلمك بس جتنا حالت طوارئ وصاير له حادث
              ريان:اهاه ما يشوف شر
              رغد: ايش صار عليه: توفى الله يرحمه
              الكل: الله يرحمه
              راكان: المشكلة زوجته طاحت علينا اول ما درت مسكينه جاتها جلطة
              الكل: الله يكون بعونها
              راكان: يلا عن اذنكم انا رايح ارتاح
              راح راكان لجناحه واخذ له شور ولبس بيجامة:

              وانسدح ع السرير " الحين كيف اعرف اذا جوان في حياتها احد ولا لاء .. اووووووففففففففففف"

              &&& في قصر بو سالم &&&
              *** في جناح سالم ***
              كان قاعد ع مكتبه ويفكر
              سالم" جيت ابي اقهرها اني بتزوج امي هي اللي قهرتني .. اصلا امي لو بتخطب لي بتخطب لي وحدة من العايلة .. طيب اذا خطبت لي وحدة من العايلة بتخطب لي مين مثلا.. اوك نبدأ من بنات عني سلطان .. سلطانه لالالا سلطانه ما عندها الا تبكي اذكرها لما كانت صغيرة ام دميعه .. طيب خوله مثلا لالا مبين ان في احد في حياتها ليش اخرب عليها .. طيب حلا لالالا حلا وحدة نفسيه وممكن تذبحني نظراتها اعوذ بالله .. اممم دانه لالالالا دانه ما عندها اي شخصية اي شي تسويه ريوف تسويه حتى لو تزوجت ريوف وقدر الله ما تبي زوجها وتتطلق منه اكيد بتخليني اطلقها واصلا هي صغيرة .. امم اوك عمي صالح .. مي لالالا اذا قلت لها شي تسويلي فيها مصيبه .. امم منى لالالا منى طلال خاطبها .. امم عمتي العنود.. نورة لالالا نورة دلوعة حيييل .. طيب ريوف لالالا هذي عربجية حييل وطويلة لسان وغير كذا هي تخاف مني .. امم طيب عمتي شريفة.. ريناد لالالا بويه انا باخذ واحد من اصحابي.. حتى اصحابي ممكن يكونوا انعم منها .. اممم طيب خلود لالالالا واحدة شايفة نفسها مدري ع ايش .. امم طيب خالي فواز .. رغد لالالا دلوعة هي الثانية اي كلمة تقولها لها تتحسس منها .. رزان لالا لساعها صغيرة وغير كذا هي معتبرتني مثل اخوها .. امم بنت عم ريم سارة لا هذي لسانها يبيله قص وما تحترم احد و تكره الرجال كيف بقعد معاها << مع نفسك كل ذولا وما عجبوك طس مناك بس .. اووووووووفففففففففففففف ما بقت لي غير ذي العلة لوجين بس هي تبي تشتغل انا سالم أخذ وحدة تشتغل ليش ايش بقولون عني الناس ما اعرف اصرف ع زوجتي << صدقة لوجي لما قالت عنك متخلف .. بخبث طيب وش فيها لو تزوجتها بالعكس احسن ابتسم بخبث .. اوك بكرا اقول لأمي تخطبها لي "
              جاء بنام سمع صوت الأذان قام وراح توضئ و لبس وطلع للجامع عشان يصلي

              &&& في بيت بو عادل &&&
              *** في غرفة ريم ***
              دخلت اليسا و فتحت اللمبات وراحت لريم: ريم ريم يلا يا حببتي ؤومي
              ريم: هممم
              اليسا: ؤومي يا حببتي عشان تصلي
              ريم: تيب تيب
              اليسا: يلا ؤومي توضي وصلي
              ريم قامت: ان شاء الله دادا
              اليسا: يلا يا حببتي انا رايحة عشان اعملكوا الفطور
              ريم: مشكورة دادا
              طلعت اليسا وراحت ريم الحمام الله يكرمكم
              *** في المطبخ ***
              دخل عادل وهو يسكر كبك الثوب: دادا قومتي ريم
              اليسا: ايوه يا حبيبي
              عادل: مشكورة دادا
              اليسا: عفوا يا حبيبي يلا الحئ أبل ما تفوتك الصلاة يا بني
              عادل: ان شاء الله دادا
              راح عادل
              *** في غرفة ريم ***
              طلعت من الحمام الله يكرمكم ولبست شرشف الصلاة واستقبلت القبلة وصلت

              ... في الصباح الساعة 9 ...
              &&& عند عصافير الحب *_^ &&&
              طلعت جنا من الحمام الله يكرمكم وهي لافه المنشفة ع جسمها وع شعرها
              وليد فتح عيونه
              جنا: صباح الخير
              وليد: صباح النور والسرور
              جنا راحت لدولاب
              وليد: توك صاحية ؟؟
              جنا: ما صارلي كثير يلا قوم عشان تاخذ لك شور ونفطر
              وليد: ان شاء الله قلبي جاء بيروح للحمام ايه صح نسيت اقولك اليوم ابوي عازمنا ع العشاء وبعدها بنرجع هنا نلبس ونروح المطار
              جنا: ان شاء الله حبيبي
              وليد وراح للحمام الله يكرمكم ياخذ شور
              جنا لبست و تكشخت وراحت تجيب الفطور

              &&& في قصر بو سالم &&&
              راح سالم لأمه: يما
              ام سالم: هلا يما
              سالم: يما انا موافق ع لوجين
              ام سالم فرحت وزغرطت: كللللللللللللييييييييش
              سالم: هههههه يما بعدنا ما صار شي

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                دخل بو سالم: زين يا يبا ريحتنا و ان شاء الله تكون من نصيبك تدري لما امك قالت لي ان سالفة الزواج مو داخلة مزاجك عصبت كيف يعني مو داخلة مزاجك البيت اللي بنيته لك ع الفاظي
                دخل فيصل: عادي يبا اخذه انا
                بو سالم: بيتك موجود يبا
                سالم ابتسم
                دخلت امل بسرعة: ليش الزغرطة؟؟
                ام سالم: سالم وافق ع لوجين
                امل: اووووه ع بالي لوجين اللي وافقت عليه
                سالم: بتوافق غصب عنها انا سالم بن عبد العزيز
                بو سالم: لالالا يبا ممكن البنت ما توافق لا تحط امل انها راح توافق انت لازم تعرف ان الزواج قسمة ونصيب
                سالم بملل: طيب طيب يما متى بتخطبينها لي
                ام سالم: مو اليوم يما لسا تو امس كان زواج اختها
                سالم: اوك
                امل + فيصل: شكل الرجال مستعجل هههههههههههههههههههههههههههههههه
                سالم: جب انت وياها

                &&& في قصر بو راكان &&&
                *** في جناح ريان ***
                كان لابس ومتكشخ ع الاخر
                كان ريان لابس:

                ومتعطر ومرجع شعره ع ورا و لابس جزمه سبورت الله يكرمكم بلاك أخذ نظارته البلاك و مفتاح سيارته وطلع ركب سيارته السبورتيه البضية وحرك دق ع حلا
                حلا: الووو
                ريان: هلا حلا انا جايك الحين
                حلا: اوك باي
                ريان ابتسم: باي
                سكر منها وسرع لقصر بو عبد الله دق عليها و قال لها تنزل
                نزلت حلا وركبت السيارة
                حرك ريان
                ريان: كيفك
                حلا: بخير وانت ؟؟
                ريان: تمام
                حلا: انت ليش لابس نظارة سودة
                ريان: ليش مضايقتك؟؟
                حلا: تقدر تقول ايه لأني احاول انسى هذا الون
                ريان: هههه يعني تبين تقنعيني انك مو لابسة اسود
                حلا: ا لا بصراحة ما عندي شي غير الون الأسود
                ريان شال نظارته ودخلها واخذ نظارة ثانية بيضة: ها ايش رايك؟؟
                حلا ابتسمت
                راحوا للمول ونزلوا ودخلوا محل واشترى لها زمامات بألوان كثيرة .. راحوا للكاشير وهنا تهاوشوا مين يدفع
                حلا: لا والله هذي لي ولا لك
                ريان: لك
                حلا: عجل خلاص انا اللي ادفع
                صاحب الكاشير طفش: يا قماعة بتدفعوا ولا ايه
                ريان اعطاه البطاقة: لالا بدفع
                حلا: هيه انت ايش تبي
                ريان اخذ الأكياس ومسك يدها وطلعوا: انت ايش فيك
                حلا: انا اللي ايش فيني ولا انت تدفع حق اغراضي
                ريان: ليه اللي قدامك و يأشر ع نفسه مو رجال عشان تدفع بداله مره
                حلا حست بأحراج: ا لا ما قصدي بس هذي اغراضي
                ريان: بس انا اللي عازمك
                حلا تاففت
                ريان: خلاص حلا لاتسوينها مره ثانيه ترا جد ازعل منك حلا بمضض: طيب اوك
                ريان ابتسم ودخلوا محل فساتين
                ريان: ايش رايك في ذا
                حلا: لالالا مابيه
                ريان: ليش؟؟
                حلا: امم مابيه كذا التفتت ايش رايك بذاك
                ريان: لا والله ما اتفقنا انك الون الأسود ما نشتريه
                حلا: اوووفف اوك
                ريان: هذا حلو ايش رايك
                حلا: اوك
                البسة كانت:

                اشتروا ملابس كثيرة ملونه
                طلعوا من المحل ودخلوا محل ثاني حق أوشحة وراحوا يشترون وشاح
                ريان: ايش رايك
                حلا: حلو

                اشتروا أوشحه كثيرة وملونه
                دفعوا الحساب وراحوا لمحل للإكسسوارات واشتروا وطلعوا
                حلا: اوووفففف ريان تعبت خلينا نقعد شوي
                ريان: اوك
                جلسوا
                ريان: ايش تشربين
                حلا: اي شي بارد
                راح ريان واشترا لهم ميلك شيك بالأوريو بارد ورجع لها واعطها اياه
                ريان كان يناظر حلا وهي تشرب كيف ابتسم
                حلا انحرجت من نظراته: اممم في شي جديد في وجهي
                ريان انتبه: ها ا لا ا ما قصدت يلا يلا عشان نخلص بسرعة
                حلا قامت: يلا
                راحوا لمحل الجزم الله يكرمكم واشتروا جزم كثييرة وملونه


                دفعوا الحساب وطلعوا بعدها راحوا محل للشنط
                حلا: ايش رايك؟؟
                ريان: ايش قلنا؟؟
                حلا: اوك اوك
                ريان: هذي حلوة


                حلا: تدري ذوقك حلو
                ريان بثقة: ادري
                حلا: واثق
                ريان: اكييد انا ريان فواز ال........
                حلا: اقول امش امش
                ريان: اخذوا شنط كثيرة وملونه ودفعوا وطلعوا
                حلا: وين بنروح الحين تعبت
                ريان نروح لمحل النظارات
                حلا: لا والله عندي كثييير مالي خلق
                ريان: اوك بنروح محل البدل لك
                حلا: اوووففف ما يحتاج
                ريان: ان ايش قلت
                حلا: اوك
                راحوا لمحل الملابس
                كانت حلا تناظر في ريان وهو يختار لها وهي ساكته


                ريان كان حاس بنظراتها بس ما حب يحرجها ناظر بدله حلوة
                ريان: حلا ايش رايك بذا
                حلا:................لارد
                ريان: حلا حلا حلا
                حلا: ها هلا
                ريان: ههه ايش فيك ؟؟
                حلا: لالا ما فيني شي
                ريان: طيب ايش شرايك بذا ؟؟
                حلا: حلو حلو
                ريان أخذه جاء بيمشون
                حلا: ريان
                ريان: هلا
                حلا: ايش رايك بذا حلوة صح


                ريان ناظرها وابتسم: ايه حلو جيبيه
                حلا ابتسمت و جابته ودفع ريان الحساب وطلعوا
                راحوا لمحل الميك اب و جاب لها ميك اب جديد بعدين راحوا محل البجايم واشتروا انواع كثيرة و ملونه ودفعوا الحساب وطلعوا
                حلا: الحين وين رايحين؟؟
                ريان: رايحين المشغل بعدين ارجعك البيت تلبسين وتروحين لبيت جدتك تسلمين عليها OK
                حلا: اوك
                كانوا بيمشون
                حلا: ريان
                ريان: هلا
                حلا: خلينا ندخل هذا المحل
                ريان: هذا محل رجال
                حلأ: ايه هذيك البدله حلوة ايش رايك تاخذها
                ريان: دامها عجبتك يلا خلينا ناخذها
                دخلوا المحل
                ريان: هذي


                حلا: ايه
                ريان: اوك
                اخذ البدله وقاسها ودفع الحساب وركبوا السيارة وراحوا للمشغل
                ريان: اول ما تخلصين دقي علي اوك
                حلا: اوك
                نزلت حلا ودخلت المشغل
                ريان حرك

                &&& في بيت بو عادل &&&
                ريم كانت نايمه بس ازعجها صوت جوالها
                ريم: اوووفففف يعني ما اقدر انام ردت بدون ما تشوف الأسم بس كان صوتها عذاب فيه دلع طبيعي الووو
                ...: صباح الخير
                ريم ناظرت شاشة الموبايل: اهلين صباح النور حبيبي
                دحوم: كيفك
                ريم: تمام وانت كيفك وكيف رجولك؟؟
                دحوم: بخير الحمد لله توك صاحية
                ريم تتثاوب: يب
                دحوم: اوك خذي لك شور بارد و لبسي و اكلي لك شي ع السريع وكلميني اوك حبي
                ريم: تيب
                دحوم: فديت التيب يا ناس
                ريم بحياء: فداك الكون يلا باي بروح اسوي اللي قلتيلي عنه
                دحوم:اوك باي
                سكرة ريم منه وراحت للحمام الله يكرمكم واخذة شور بارد ولبست :

                مسكة شعرها بشباصة صغيرة ونزلت بعض الخصلات ع وجها .. كحلت عيونها وعطت مسكرا ونزلت تحت و سوت لها كفي
                اليسا شافتها: ع وين من الصبح؟؟
                ريم: ولا مكان بس حبيت اكشخ في البيت
                اليسا: اهاه
                ريم: عن اذنك دادا
                الدادا: اذنك معك
                ريم اخذت دونت بالشكولاته وطلعت للحديقة وجلست تاكل بهدوء
                دخل طلال بسرعة ولما شافها وقف .. كان الهواء يداعب شعرها .. ابتسم " الله يهنيك " دخل بسرعة قبل ما تشوفه
                الدادا: اهلين طلال أزيك؟؟
                طلال: بخير وانتي دادا أزيك؟؟
                الدادا: بخير يا ابني عاوز عادل ؟؟
                طلال: ايه ندي اللي اياه دادا لو تكرمتي
                الدادا: من عنيا
                جلس طلال في المجلس
                جابت الخدامة له كفي وراحت
                *** عند ريم ***
                دق جوال ريم
                ريم: الووو هلا دحومي
                [
                التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:06 PM. سبب آخر: حذف صور غير لائقه

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                  ريم: الووو هلا دحومي
                  دحوم: ها سويتي اللي قلت لك عليه
                  ريم: يب
                  دحوم: تدرين احس اني بموت
                  ريم وهي داخلة البيت: بسم الله عليك حبيبي ليش تقول كذا عن نفسك ؟؟
                  دحوم: رجلي مبعدتني عنك
                  ريم استحت: ههههه من جد ما عندك سالفة
                  طلال كان يسمعها
                  ريم وقفت قدام المرايا وتناظر نفسها
                  دحوم: تدرين الحين لو رجولي بخير كان احنا في المطعم
                  ريم: ههههه انت من جدك
                  دحوم: ايه
                  ريم بدلع: حبيبي انتبه لرجولك ولا تتعب نفسك ترا والله ازعل عليك
                  دحوم: لا كله ولا زعلك
                  ريم: عجل انتبه ع رجولك
                  دحوم: اوك قلبي .. امم اليوم بتروحين عزومة بو وليد
                  ريم: يب هذي جنو
                  دحوم: اهممم خسارة
                  ريم: ليه بغيت شي؟؟
                  دحوم: لالالا بس كنت أسأل
                  ريم: اوك حبيبي اخليك الحين ترتاح
                  دحوم: راحتي معاك
                  ريم بدلع: هههههه يلا عاد دحومي
                  دحوم: ههههههههههه طيب طيب سي يو
                  ريم: سي يو
                  سكرت منه وطلعت لغرفتها
                  طلال سمع كل محادثتها ودلعها " خلاص يا طلال انت لازم تنساها "
                  دخل عادل: اهليييييين طلول سوري بس كنت أخذ شور
                  طلال: لالالا عادي

                  &&& في قصر بو خالد &&&
                  *** في غرفة لوجين ***
                  كانت سهرانه وتناظر جوالها تنتظر دقه من جنا
                  بوجين: اوووفففف
                  قامت بهدوء وراحت للمطبخ وجلست ناظرة الخدامة: سوي لي اندومي
                  الخدامة: حاضر
                  قامت لوجين وراحت لصالة وجلست
                  حاتم شافها: اهليييين لوجي
                  لوجين بهدوء: اهلين
                  حاتم: ايش فيك؟؟
                  لوجين: و لا شيء
                  حاتم: متأكدة
                  لوجين: ايه متأكدة
                  حاتم: اوك عن اذنك انا رايح
                  لوجين: الله معاك
                  طلع حاتم
                  دق جوال لوجين وكان عبد الكريم بس لوجين كان بالها مشغول مع جنا
                  علي: ردي
                  لوجين: ............. لا رد
                  علي: لوجي لوجي لوووووجيييييييييييي
                  لوجين: ها
                  علي: هويتي بيير ايش فيك لي ساعة اناديك
                  لوجين: اوك اوك ايش تبي
                  جت الخدامة و اعطتها الأندومي
                  علي: ايش فيك ما تردين ع الجوال
                  لوجين: ليش في احد دق؟؟
                  علي: كل هذا الإزعاج وما سمعتي
                  لوجين: لا ما سمعت
                  علي: اللي ما خذ عقلك يتهنى به
                  لوجين: جنا هي اللي ماخذة بالي
                  علي: اهاه اوك اليوم بتشوفينها
                  لوجين هزت راسها بهدوء

                  &&& في المشغل &&&
                  كانت حلا تناظر شكلها و مصدومة بعد ما خلصت دقت ع ريان
                  ريان: الووو هلا حلا
                  حلا: اهلين ريان يلا انا خلصت تعال لي لو تكرمت
                  ريان: اوك مسافة الطريق وانا عندك
                  سكرت منه وراحت تلبس عبايتها .. شوي وجاء ريان ..
                  دق جوال حلا
                  حلا: الووو
                  ريان: يلا انا عند الباب
                  حلا: اوك
                  سكرت منه و طلعت وركبت السيارة
                  ريان: ها سويتي اللي قلت لك عليها
                  حلا: يب
                  ريان: حلوو يلا الحين بوديك البيت تبدلين ثيابك وتروحين بيت جدتك تسلمين عليها وترجعين بسرعة اوك
                  حلا: اوك
                  حرك ريان السيارة وراحوا قصر بو عبد الله
                  حلا: ريان مشكور ما ادري كيف ارد لك الجميل
                  ريان: ولو احنا اصحاب
                  حلا ابتسمت و نزلت
                  نزل ريان: حلا
                  حلا التفتت له
                  ريان: ارسلي وحدة من الخدم تاخذ الأكياس
                  حلا: اوك
                  دخلت حلا البيت شافت الخدامة: اطلعي برا وخذي من مستر ريان اكياس وطلعيها جناحي اوك
                  الخدامة: اوك
                  طلعت الخدامة واخذت الأكياس و طلعتها جناح حلا
                  ريان راح
                  حلا سكرت باب جناحها وطلعت الملابس اللي في الكيس وحطتهم ع السرير اختارت وحدة من البدلات ولبستها وتزينت بعدها نادت الخدامة
                  حلا: اسمعي طلعي كل الملابس السودة اللي في الدولاب وارميهم ودخلي الملابس اللي ع السرير في الدولاب اوك ابي ارجع الاقيها معلقة اوك
                  الخادمة: اوك
                  لبست حلا عبايتها و نزلت
                  ام عبد الله: حلا
                  حلا وقفت
                  ام عبد الله: وين رايحه
                  حلا: رايحه عند جدتي
                  ام عبد الله بفرح: جد
                  حلا: ايه
                  ام عبد الله: الله معاك يما
                  طلعت حلا وركبت السيارة حلا لسواق: بيت جدتي
                  السواق: حاضر
                  حرك السواق وراح لبيت جدتها
                  نزلت حلا وهي تذكر نفسها " ما عليك منه ما عليك منه خليك قوية " دخلت البيت وسلمت ع عبير وامها بعد السؤال عن الحال والأحوال
                  عبير: تو ما نور البيت من زمان ما زرتينا
                  حلا: سوري بس جدتي وينها؟؟
                  ام متعب: فوق يما
                  حلا: عن اذنكم
                  طلعت حلا فوق مرت من جنب غرفة متعب امتلت عيونها بالدموع " بلحظة كنت بموت فيها .. انا وعدت ريان اني بحاول أنسى " مشت بسرعةوراحت لصالة شافت جدتها
                  الجدة بفرحة: حلا اخييييرا جيتي تو ما نور البيت يما
                  حلا ضمتها: النور نورك يما
                  الجدة: اشتقت لك حيل
                  حلا: تشتاق لك العافيه
                  الجدة: كيفك اخبارك شمسويه ؟؟
                  حلا: بخير يما انتي كيفك وش مسويه؟؟
                  الجدة: انا بخير يما لما شفتك
                  حلا ابتسمت
                  دخل متعب: يما يما يم حلا
                  حلا ناظرته
                  متعب ابتسم بخبث: كيفك حلا
                  حلا ابتسمت وناظرت الجدة: اوك يما انا الحين مستعجله انا لازم امشي
                  متعب: ليش تو الناس
                  حلا ناظرته بعدين لفت ع جدتها
                  الجدة: ايه يما بدري
                  حلا: من عمرك بس مستعجلة
                  الجدة: بس توعديني انك ما تقطعينا
                  حلا: أوعدك وقفت يلا مع السلامة
                  الجدة: مع السلامة
                  حلا كانت ماشيه من جنب متعب ونظراتها تحولت لكره وحقد ونزلت للحديقة
                  متعب ابتسم ونزل وراها
                  متعب: حلا حلا حلا انتظري
                  حلا كانت تمشي بسرعة وصدمت بعلا
                  علا: اه
                  حلا: ما شفتك
                  علا: حلا
                  حلا: علا
                  متعب: حلا
                  علا ناظرت متعب وابتسمت: كيفك متعب
                  متعب ونظره ع حلا: بخير
                  حلا مشت
                  متعب لحقها: حلا حلا
                  علا انقهرة " هذي ايش تبي جايه تخرب علي "
                  دخلت سيارة سبورتيه بيضة روووووعة للقصر ونزل الدريشه
                  حلا وقفت اول ما شافت ريان
                  ريان نزل نظارته
                  حلا راحت لسيارة ريان وركبت جنبه
                  متعب بقهر: اهلين ريان
                  ريان ببتسامة: اهلين متعب كيفك؟؟
                  متعب: بخير
                  ريان: يلا عن اذنك
                  سكر الدريشة وحرك
                  حلا اول ما طلعوا من القصر قامت تبكي
                  ريان: الحين ليش تبكين؟؟
                  حلا: اهئ اهئ كنت خايفه حيل
                  ريان: تخافين من ايش ؟؟
                  حلا: من متعب
                  ريان: شوفي حلا انا اوعدك ان متعب ما بيقدر يقرب منك دامني جنبك
                  حلا: توعدني
                  ريان: ايه اوعدك.. يلا عاد مسحي دموعك
                  حلا مسحت دموعها
                  ريان: يلا الحين بوصلك البيت
                  ... وصلوا لقصر بو عبد الله ...
                  حلا: مشكور ريان
                  ريان: العفو ولو
                  حلا: عن اذنك
                  ريان: حلا
                  حلا جلست: هلا
                  ريان ناظر قدامه: حلا اممم اتمنى انك انك ترجعين انتي و رزان اختي مثل قبل واحسن صحيح رزان مبينه لنا ان ما في شي بس ترا هي فعلا حزينة وهذي اختي و ما احب اشوفها حزينه
                  حلا نزلت راسها: اسفة ريان ما كنت اقصد اخليها زعلانه انا راح اعتذر منها
                  ريان: مشكورة حلا ما قصرتي
                  حلا ابتسمت وطلعت
                  ريان كان يناظرها لين ما دخلت
                  طلعت حلا لجناحها بدلت ثيابها ولبست:


                  سوت شعرها ذيل حصان ونزلت تحت اخذت لها كوفي
                  وجلست قدام ال T.V وصارت تقل في المحطات
                  نزلت دانه و خوله و اول ما شافوا حلا وشعرها
                  وملابسها انصدموا
                  حلا ناظرتهم: ايش فيكم تعالوا
                  دانه: الأخت حلا؟؟
                  حلا: هههههه لا ظلها
                  خوله: الا والله من جد هذي حلا
                  نزلوا بسرعة و جلسوا جنبها
                  دانه مسكت التيشيرت وقعدت تناظر فيه فترة
                  خوله مسكت شعرها وقعدت تناظر فيه فترة
                  نزلت سلطانه: خوخه دن حلا
                  حلا: اهلين سوسو
                  سلطانه لخوله ودانه: هذي حلا
                  دانه وخوله هزوا راسهم
                  حلا: هههههه ايش فيكم
                  سلطانه نزلت بسرعة: اعترفي مين تحبين
                  حلا: ليش؟؟
                  خوله: ايه صح قولي مين تحبين؟؟
                  حلا: احب مين؟؟
                  دانه: يعني تبين تقنعينا ان هذي الوك الجديد كذا مو عشانك تحبين
                  حلا: ههههههههه انتو من جدكم هههههه لا ما احب ارتحتوا بس حبيت اغير
                  دانه + خوله + سلطانه بشك: امممممممم
                  حلا: هههههه والله ما احب
                  سلطانه: خلاص صدقناك
                  دانه: امممم اختي العزيزة دامك رجعتي لنا حلا القديمه هل بإمكاننا ان ندخل المرسم << مسويه فيها لغة فصحة..
                  حلا بسرعة: لا
                  الكل استغرب
                  حلا: ا اقصد ان ما ابيكم تدخلون المرسم
                  سلطانه: ما عليه ما نبي حلاوي تزعل مننا
                  حلا: افا انا ازعل منكم انتوا خواتي
                  خوله: ايه صح اممم بتصرين تفطرين و تتغدين و تتعشين معان صح
                  حلا: صح
                  قعدوا يسولفون شوي
                  قامت خوله وراحت الحمام الله يكرمكم بعدها قامت سلطانه لأن صديقتها دقت عليها
                  حلا: دانه
                  دانه: عيونها
                  حلا بارتباك: ا انا انا انا اسفة اذا بيوم صرخة عليك
                  دانه: افا عليك انا ازعل منك
                  حلا ابتسمت لها: امم دنو
                  دانه: هلا
                  حلا: وين تنامين الحين اقصد يعني في اليل
                  دانه نزلت راسها: عند خوله واذا جت عندي ريوف تنام معي في الجناح
                  حلا: من اليوم بتنامين عندي
                  دانه بفرح: جد
                  حلا: يب
                  دانه ضمتها بقوة: احببببببببببببببببك
                  حلا دمعت عيونها: و انا بعد
                  ( معلومة: دانه تخاف تنام باليل وحدها و زمان كانت تنام مع حلا بس لما تغيرت حلا عليها صارت تنام عند خوله )
                  حلا: اممم يلا عن اذنك بكلم رزون عشان اعتذر منها
                  دانه: اذنك معك
                  قامت حلا وراحت للحديقة
                  دانه " الحمد لله "

                  &&& في قصر بو راكان &&&
                  كانوا الكل جالس في الصالة عدا راكان
                  دق جوال رزان ما اهتمت قفل ورجع يدق ما اهتمت لأنها كانت متحمسة مع الفلم دق مره ثالثه وقفل دق مره رابعه
                  ريان: رزون ترا ازعجنا جوالك
                  رزان ناظرة الجوال وانصدمت
                  ريان ابتسم
                  رزان قامت وراحت لريان ومدت له الجوال: امانه اقرأ ايش مكتوب
                  ريان: حلاوي
                  رزان: يعني صدق
                  ريان: ايه
                  رزان قامت بسرعة وراحت جناحها ترد عليها

                  &&& عند عصافير الحب &&& س 9 م
                  جنا: ايش رايك
                  جنا كانت لابسة:

                  وظهرها كله مكشوف
                  وليد بلم: ا جنوي ايش رايك نسحب ع الحفلة
                  جنا: انت من جدك ؟؟
                  وليد قرب منها و لف يده حول خصرها: ايه من جدي
                  جنا بدلع مسكت ياقة ثوبه: لا حبيبي ما يصير بعدين عمي يزعل
                  وليد: هاه
                  جنا بعدت عنه: يلا حبيبي بلبس عبايتي عشان نمشي
                  وليد: اوك
                  لبست جنا عبايتها و اخذت شنطتها وطلعوا وركبوا السيارة وراحوا ع قصر بو وليد
                  كان الكل هناك
                  اول ما دخلت جنا ضمتها لوجين بقوة
                  لوجين: اشتقت لك
                  جنا: Me to
                  لوجين: هههه سوري خليتك برا يلا خلينا ندخل البنات يستنونك
                  دخلت جنا وسلمت ع الكل وباركوا لها

                  ... خلصت الحفلة والكل مستانس ...
                  وليد دق ع جنا وقال لها يلا
                  ركبت جنا السيارة ورجعوا للفندق غيروا ملابسهم
                  جنا: حبيبي وين شنطة ملابسي ؟؟
                  وليد: خليتهم ينزلونها لسيارة
                  جنا: اها اوك انا جاهزة
                  نزلوا لسيارة وحرك السواق وراحوا للمطار وودعوا الكل وركبوا الطيارة وسافروا لسويسرا

                  &&& في قصر بو وليد &&&
                  اول ما رجعوا البيت
                  ريوف دمعت عيونها وطلعت بسرعه فوق لجناحها
                  الكل تنهد

                  &&& في قصر بو خالد &&&
                  لوجين كانت تبكي اول ما وصلوا للبيت طلعت بسرعة لجناحها
                  خالد: الله يعينها
                  ام خالد كانت تبكي وطلعت لجناحها
                  بو خالد: انا رايح لأمكم اهديها
                  طلع لجناحه

                  ( بعد يومين )

                  &&& في قصر بو وليد &&&
                  ريوف ما طلعت من جناحها
                  يزيد: عامر
                  عامر: هلا طال عمرك
                  يزيد: شوف احنا كلنا حاولنا مع ريوف انها تطلع بس ما في فايدة ايش رايك تروح لها
                  عامر: انا !!
                  يزيد: ايه
                  عامر: ا
                  يزيد: عامر احنا محطين املنا كلنا فيك لأنك انت الوحيد اللي تقدر تقنعها زي ما اقنعتها تلبس العباية والحجاب بتقدر تقنعها
                  عامر: بس هذي كانت ضربة حظ
                  يزيد: تكفى عامر سعدنا
                  عامر: ان شاء الله
                  طلع عامر لريوف

                  &&& في قصر بو خالد &&&
                  كلمت ام سالم ام خالد وخطبت لوجين
                  ام خالد طلعت للوجين وكلمتها
                  لوجين بعصبية: مستحيييل لا
                  ام خالد: ايش اللي مستحيل يا يمه شوفي انا ابيك تفكرين وتعطيني خبر هذا الأسبوع اوك
                  لوجين سكتت بقهر
                  طلعت ام خالد


                  انتهى الب[60]ارت
                  التوقعات
                  1 ايش اللي غير رأي سالم بهذي السرعة؟؟؟
                  2 لوجين هل بتستمر ع قرارها ولا بتغير ؟؟؟

                  اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
                  مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^


                  التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:07 PM. سبب آخر: حذف صور ملابس مخله بالادب

                  تعليق

                  • كبريآئـي
                    عضو ماسي
                    • Dec 2012
                    • 1444

                    • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                      فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    سلاممممممممم

                    البارتات كانت كثييييييييييييييير حلوه مثلك ي عسسل
                    توقعاتي
                    1- اتوقع عشان يعطيها العين الحمرا ع قولتهمم
                    2- اتوقع بتغيرر بسس ان شاء الله ما تغير
                    ___

                    استمري ي الغلا
                    متابعهه لك
                    كبريائي

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      المشاركة الأصلية بواسطة كبريائي
                      سلاممممممممم

                      البارتات كانت كثييييييييييييييير حلوه مثلك ي عسسل
                      توقعاتي
                      1- اتوقع عشان يعطيها العين الحمرا ع قولتهمم
                      2- اتوقع بتغيرر بسس ان شاء الله ما تغير
                      ___

                      استمري ي الغلا
                      متابعهه لك
                      كبريائي
                      وعليكم السلام
                      مشكورة قلبي اهم شي يعجبكم .. شكرا ع ردك وتوقعك الحلو يا غناتي
                      ودي..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...