رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[63]ارت
ريم و امل راحوا له بسرعه
ريم: ا حبيب ايش فيك
حسن: عذاب ماتت؟؟
ريم: ا لا حبيبي مين قال لك
حسن: انتي قلتي
ريم: انا ا لا انا ما اقصد عذاب
سارة ناظرتها وهزت راسها بيأس نزلت لمستواه وسحبته من ريم: حسن انت كبير صح؟؟
حسن هز راسه
سارة: عجل انت لازم تعرف ان عذاب ماتت و وصت ريم انها تهتم فيك
حسن يناظر ريم و نزلت دموعه: طيب ليش كذبتي علي انتي تقولين ان اللي يكذب يروح النار انا ما ابيك تروحين النار ليش كذبتي ليييييييييييييييييييش؟؟
و طلع بسرعة وراح لجناحه و رما نفسه ع السرير وصار يبكي
راحت ريم بسرعه له
امل ناظرت سارة: حرام عليك ياسارة حرام علييييك
سارة: لا يا امل اصلا كان لازم يعرف من زمان
راحت امل ورا ريم
ريناد: سارة لا تشيلين هم ترا اللي سويتيه صح
سارة هزت راسها
*** عند ريم ***
ريم راحت عند حسن وجلست جنبه: حبيبي حسن انا ما كنت بقول لك عشان ما يصير فيك شي حبيبي
حسن ناظرها: انتي كذبتي علي كذبتي علي اطلعي برا برا اهئ اهئ
ورجع يبكي
ريم بكت وطلعت برا شافت سارة ناظرتها بقهر وراحت لجناحها هي وامل
امل دخلت عند حسن: حبيبي حسون خلاص حبيبي يكفي بكى
حسن: ليش تكذب علي ليش؟؟
امل: حبيبي هي ماكانت عارفه كيف تقول لك وخافت اذا قالت لك يصير فيك شي
حسن رجع يبكي
دخلت الدادا وقالت لأمل تطلع برا ع ما تهديه
طلعت امل برا وجلسوا في الصالة
سارة وقفت
امل: ع وين ؟؟
سارة بدون ما تلتفت لها: بروح اشم هوا
طلعت ولحقتها لوجين
سارة: لوجي انا غلط؟؟
لوجين: اممم لا يا سارة ما غلطي بالعكس انتي سويتي الصح
سارة بس حاسة انو ريم بتزعل مني
لوجين: خليها تزعل تزلع شوي بعدين ترضى
سارة سكتت
&&& في ديوانية الشباب &&&
فيصل: شباب
الكل: ها .. نعم .. خير .. ايش تبي.. ايش فيك .. هلا ..؟؟
فيصل جلس: ا شباب ايش رايكم بكرا نروح كلنا مع البنات الملاهي
خالد: بزر انت بزر ؟؟
فيصل: خلينا نشوف مين فينا البزر لما نوصل الملاهي
سالم قعد يفكر شوي: انا موافق
عادل: و انا بعد
دحوم: موافق
بدر + علي + ريان + سامي: موافقين
الكل وافق
عبد الله: انا بسأل المدام أول
سالم: ليش ان شاء الله لا يكون تمشي برأي المدام ؟؟
الكل ناظر سالم
سالم: ايش فيكم تناظروني كذا ترا انا ما احب الرجال اللي يكون خيخه سكان زوجته
عبد الله وقف بعصبيه ومسكه من ياقته: ايش تقصد؟؟
سالم بعد عبد الله عنه ببرود: انت فاهم قصدي
عبد الله ناظره من فوق لتحت ومشا
فيصل: سالم ليش قلت له زي كذا
سالم: هذا الصدق
بدر: بس يا سالم انا ما ارضا انك تهين اخوي بهذي الطريقة
سالم: رضيت و لا انرضيت ما بقى الا البزارين يحكون
ومشا
بدر بعصبيه: فيصل ايش فيه اخوك اليوم ؟؟
فيصل بإحراج: معليش يا جماعة امسحوها بوجهي مدري والله ايش فيه سالم اليوم مو من عادته يجرح
خالد كان ساكت و يفكر في لوجين
علي كان يهمس لحاتم: والله اني خايف ع لوجين منه يا حاتم
حاتم: من جد الله يكون بعونها
علي: وشو الله يكون بعونها انت من جدك انا لازم اقول للوجين عشان تتراجع وتقول لأبوي
حاتم: لا يا علي
علي: ليش؟؟
حاتم " انت منت عارف قد ايش لوجي تحب سالم"
علي: حاتم ايش فيك تكلم
حاتم: هلا
علي: ليش ما تبيني اقول للوجين عشان ما تتزوجه ؟؟
حاتم: كذا لا تقول لها وبس
علي سكت
فيصل سمعهم وانزعج " هذا مو سالم اخوي اكيد في شي"
عادل حب يلطف الجو: خلاص شباب كل واحد يتصل بأخته و يخبرها ان بكرا بنطلع كلنا للملاهي
دحوم جاء يدق ع ريم بس شاف جواله مقفل انقهررر
عادل: معليه انا بدق عليها
دحوم ابتسم له
&&& في الفله &&&
حسن مزل من سريره وراح لجناح ريم و امل شاف ريم تبكي ع السرير راح لها وجلس ع السرير ومسح ع شعرها بيده الصغيرة: ريم ريم
ريم رفعت راسها وكانت خدودها حمممر وشعرها لاصق في وجها وتبكي
حسن ابتسم لها وبعد شعرها عن وجها: خلاص لا تبكين انا مو زعلان
ريم ضمته بقوة ورجعت تبكي
حسن: خلاص لا تبكين ترا ابكي
ريم مسحت دموعها: يعني انت مو زعلان مني ؟؟
حسن: ايه مو زعلان منك كيف ازعل ع ريومه الحلوة وابتسم كانت ابتسامة طفل يتيم ماله مكان ماله ملجئ
ريم ابتسمت له وباسته في خده: احبك
حسن: و انا بعد
ريم ابتسمت له
حسن: يلا غسلي وجهك عشان محد يشوفك تبكين
ريم هزت راسها وراحت للحمام الله يكرمكم
طلع حسن برا الجناح شاف الدادا
الدادا: ها قلت لها الكلام اللي قلت لك عنه
حسن يسوي زيها اشر بيده: بالحرف الواحد
الدادا + حسن: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت ريم من الحمام الله يكرمكم ونشفت وجها سمعت صوت موبايلها يدق ( ياخوي يا عزوتي يا ضحكتي و بكاي ) ردت بسرعه
ريم: الووو هلا دولي
عادل ابتسم: هلا حياتي كيفك؟؟
ريم: بخير و انت؟؟
عادل: تمام ايش فيه صوتك ؟؟
ريم: ما فيه شي بس عشان توني شاربه مويه بارده وحلقي صار يعورني حيييل
عادل ما صدق بس سلك: اهاه سلامات ما تشوفين شر ناظر دحوم في الدحمي ولا فيك
ريم بسرعه: بسم الله عليه
عادل: هههههههههههههههههههههه امزح امزح
ريم سكتت بإحراج
عادل: اسمعي بكرا بنروح الملاهي كلنا
ريم: من جد
عادل: لا من عم
ريم: امم طيب يصير حسون يجي معانا؟؟
عادل: اكيد توني كنت بقول لك خليه يجي معنا
ريم: اوك حياتي باي بروح اقول لحسون
عادل: باي
سكرت منه وراحت للبنات وقالت لهم
ريم: حسوني بكرا بروح الملاهي تجي معانا؟؟
حسن بفرح: جد
ريم: ايه جد
حسن: ايه ايه ابي اروح
ريم: اوك دادا
الدادا: نعم حبيبتي؟؟
ريم: لا وما عليك امر بكرا ابيك تجهزين حسن عشان بوديه الملاهي
الدادا: حاضر
( اليوم الثاني )
&&& في بيت بو عادل &&&
*** في غرفة ريم ***
كانت لابسة:
دق عادل الباب ودخل: يلا ريم بنتأخر عن حسن
ريم تلبس عبايتها: خلاص جيت
نزلوا وركبوا السيارة وراحوا للفله واخذوا حسن
حسن يهمس لريم: مين هذا
عادل سمعه وابتسم
ريم ناظرت عادل: هذا عمو عادل اخوي
حسن ناظره وابتسم: كيفك عمو؟؟
عادل: بخير حبيبي انت كيفك
حسن: بخير
وصلوا للملاهي ونزلوا قابلوا الجميع
دحوم مسك يد ريم انا رايح اتمشى مع ريمي
ومشا قبل ما يسمع ردهم
ريم: دحوم دحوم شوي شوي حسن
وقف دحوم: وهذا ليش جبتيه معانا كان خليتيه مع عادل
ريم: لا والله قول قسم حرام عليك صغير
دحوم تأفف وسكت
حسن: ريم ريم ابي العب هذيك كان يأشر ع سيارات الأطفال
ريم: اوك حبيبي يلا دحومي
دحوم مشا بدون ولا كلمة
دخل حسن العبه وصار يضحك
ريم ابتسمت له وصارت تصوره
دحوم: ممكن نروح نتمشى وحدنا
ريم مو معاه مع حسن
دحوم شاف انها مطنشته لفها له: ريييم
ريم: هلا
دحوم: امشي خلينا نمشي
ريم: و حسن
دحوم: وديه لعادل
ريم: لا
خلصت العبه واختار حسن لعبه ثانيه و ثالثة و عاشرة ودحوم وراهم وهو مقهوووووووووووووووووووووووووووور ويتذمر << كأنه شغالة سرلنكيه دوبها تشتغل خخخخ..
*** عند المجموعة الثانية ***
فيصل – بدر – علي – ريان – طلال – ريناد – ريوف – دانه – حلا – خلود – منى ..
ريناد: ابي ادخل ذاك حق المويه
طلال: لا والله بعدين كل المويه ع عبايتكم بعدين تقولي خلود زي المره اللي فاتت ويقلد صوتها باستهزاء واي طلال عبايتي تبللت
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
خلود بقهر: اصلا ماني داخله
طلال باستهبال: لا تكفين ادخلي معانا مابي ادخل وحدي
خلود: ططنز حضرتك؟؟
طلال: افا انا اطنز عليك منى حبيبتي انا اطنز
منى ماتت احراج وسكتت
طلال حس ع كلمته: ا اسف
منى: لا عادي ما صار شي
ريناد: اقول لا تضيعيون السالفة ابي ادخلها
فيصل: انا معاك
ريوف: واو حماس وانا بعد
بدر: وانا بعد
دانه: و انا بعد
علي: وانا
ريان: وانا
حلا ناظرت ريان: وانا بعد
خلود: انا لا
منى: انا بقعد مع خلود
دخل الكل الا منى و خلود
ولعبوا وصرخوا واستانسوا
اول ما خلصت العبه نزل الكل وكانو اخر ناس نازلين هم فيصل و ريناد عشانهم كانو متأخرين شوي كان فيصل ينزل بسرعة وكان في ماي ع الدرج اتزحلق وطاح وانلوت رجولة
ريناد: مجنون انت مجنون ما تشوف تمشي بسرعة زي البزارين
فيصل ناظرها بألم و مد يده: ريناد تكفين ساعديني
ريناد: نعم نعم شايفني وحده من اللي مشبكهم
فيصل انجرح: طيب ممكن تساعديني رجولي تعورني
ريناد طنشته: عشان تبطل حركات البزارين
ومشت
فيصل انقهر وحاول يسند ع الدربزين وصار يمشي بألم جنب الجدار اول ما شاف مقاعد ابتسم وراح له بالموت
شافته بنت وهو يعرج راحت له وجلست بعيد عنه شوي
البنت: شو بك تعرج خيو
ناظرها فيصل: لا ولا شي بس كنت مسرع وكان في مويه قدامي وما انتبهت لها و شكل رجولي التوت
البنت: ممكن تفرجيني اياها
فيصل ناظرها
البنت ناظرته: شو بك انا متدربه في قسم الطوارئ هلاء ممكن تفرجيني رجولك
فيصل رفع رجوله
البنت ناظرت رجوله بتفحص: اممم صحيح عندك التواء في الكاحل
فيصل: طيب شسوي مررره تألمني
البنت: دئايئ بروح لسيارة خيو عنده عكاز في السيارة وهوا هلاء ما بيحتاجه بجيبو امشانك راحت قبل ما تسمع رده
فيصل كان مستغرب منها
شوي ورجعت البنت ومعاها عكاز: تفضل
فيصل ناظرها و ابتسم: مشكورة اختي ما قصرتي صراحة ما ادري ايش اقول لك يا ...
البنت: بشرى اسمي بشرى
فيصل: مشكورة يا بشرى
بشرى: لك لازم تسمع حكي زين يا...
فيصل ابتسم لها: معك فيصل فيصل ال........... << ابو طبيع ما ييوز عن طبعه..
بشرى ما اهتمت: اوك لازم ترحي رجلك اول ما بتوصل ع بيتك وما بتحركها كتير الا فوقت الضرورة فاهم علي
فيصل يهز راسه لها
بشرى: تاني شي بتحط عليها كمادات او تلج المهم تحطه خلال 20 دئيئه اول ما تحس ان رجلك نامت بتشيل التلج وبدي اياك لما بتنسدح ع فراشك ترفع رجولك بواسطة مخدة فهمت علي
فيصل هز راسه
بشرى: وبعد يومين او تلاته بتحاول تحرك رجولك شوي شوي بس لا تأزيها اممممم بعد فترة تعمل تمرين لتئوية عضلات الساء = الساق .. والفخز = الفخذ .. لأن مبين عليك رياضي صح ولا انا غلتانه ؟؟
فيصل: ههه صح
بشرى قامت: لازم تعلم اللي الت لك عليه امشان تتشافى رجولك بسرعه
فيصل ناظرها: مشكورة بشرى والله من دونك مدري ايش كنت بسوي
بشرى: ما عملت الا الواجب وع فكرة كنت بدي اعمل اللي تعلمته عليك
فيصل باستهبال: هههه ليش فأر تجارب انا
بشرى بسرعه: لالالالالالا والله ما كان اصدي هيك كان اصدي انو ...
فيصل قاطعها: هههههههههههه لالالا عارف بس قاعد امزح معك
بشرى ضحكت ع خفيف: يلا عن ازنك
ومشت قبل ما تسمع رده
فيصل كان يناظرها لين اختفت
جت ريناد عنده: هههههه اشوف شبكت بنت جديده
فيصل ناظرها: كنتي تراقبيني
ريناد: نو كنت ادور ع الكل ومشيت من هنا وشفتك بس لما شفتك قاعد مع البنت قلت حرام اخرب عليك
فيصل: بس انا ما كنت اشب
ريناد قاطعته: مو مهم المهم دق ع الشباب اسألهم هم وين
فيصل سكت بقهر و دق ع الشباب وعرف مكانهم قام بواسطة العكاز وراحوا لشباب
فيصل ناظر ريناد" حتى ما كلفت ع نفسها تساعدني "
امل اول ما شافته شهقت بخوف: فييييييييييييصل ايش فيك ايش صار فيك؟؟
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
امل اول ما شافته شهقت بخوف: فييييييييييييصل ايش فيك ايش صار فيك؟؟
فيصل ناظرها و ابتسم: حبيبتي لا تخافين بس كنت اركض و ما انتبهت للماي وطحت و التوت رجولي
تركي: اول شي امل حبيبتي انا بس و ثاني شي من وين جبت العكاز
ريناد ناظرت في فيصل وابتسمت بخبث: ا
فيصل بسرعه: ا اخذته من سيارة دحوم
دحوم استغرب بس هو ما جاب عكازه معاه: بس ..
فيصل ضربه ع رجولة بالعكاز
دحوم سكت
خلود: ما تشوف شر
فيصل ابتسم: اشر ما يجيك
خلود ابتسمت
فيصل: ا انا رايح
خلود بسرعه: بدري
فيصل ناظرها: من عمرك بس تعبان شوي و ابي اريح
عادل: تبيني اوصلك؟؟
فيصل: لا ماله داعي انا باتصل ع السايق
عادل: براحتك
راح فيصل و دق ع السايق
تركي: الله يكون بعونه
امل: اوووفففف انا منو يرجعني
تركي: انا
امل: كييييف؟؟
تركي: ايه انا
امل : لالالا ما ابي اكلف عليك بروح مع السايق
تركي: افا اي كلافه يا شيخه
حسن: ريم ريم
ريم نزلت لمستواه: نعم يا عيون ريم
حسن: ابي لعبة القطار هذيك
ريم: اوك حبيبي
دحوم مسك يد ريم: لا حبيبي روح مع عمو عادل
حسن بعد يد دحوم ومسك يد ريم: ما ابي ابي ريم
دحوم: ريم لي انا مو لك
حسن بعناد: لا ريم لي مو لك
دحوم حب ينرفزه: لا
حسن شوي ويبكي: لا لي انا وبس
دحوم: لا ريم لي انا
حسن ناظر ريم
ريم: خلاص عاد دحوم حرام عليك توه صغير
حسن: انا مو صغير انا كبير
ريم: صح انا اسفه حسن كبير
دحوم: لا صغير
حسن: كبير
دحوم: صغير
حسن: كبيييييييييير
دحوم: ههههههههههه صغير
ريم: دحووووووووووم لا تكون بزر
دحوم: كيييييييييفي
حسن: بزر
دحوم: كيف كيف انا بزر انت البزر
حسن: رييييييييييم
ريم: خلاص عاد دحوم حرام عليك
عادل اخذ حسن: هيه هيه ايش فيك ع حسون حبيب عمه
حسن: عمو شوفه يقول عني بزر
عادل: ما عليك منه هو البزر
حسن مد لسانه: بزر بزر بزر
الكل: ههههههههههههههههههههههه
عادل: حسوني تعال معي العبك القطار
حسن مسك يد عادل: يلا
راحوا
دحوم: اشوا ما بغى يفك
ريم: دحووووم
دحوم: عيونه
ريم ناظرته ومشت
لعب الكل واستانس وفي الساعة 12 رجعوا بيوتهم
&&& في بيت بو عادل &&&
ريم كانت تحكي لأبوها عن اللي صار و حكت له عن حسن ومين هو
بو عادل ابتسم: ههههههه و دحوم ما حط راسه الا براس حسون
عادل كان نازل من الدرج: شفت يبا
بو عادل: اهلين يبا
عادل: يبا
بو عادل: هلا يبا
عادل: اممم يبا انا ابي حسن يعيش معانا
بوعادل: كيف ؟؟
عادل: ايه يبا بصراحة هذا اخو خطيبتي الله يرحمها
بوعادل سكت شوي: اوك موافق
عادل بفرح: جد يبا
بو عادل: ايه يبا
عادل باس راسه: مشكور يبا
بو عادل: العفو
&&& في قصر بو سالم &&&
فيصل راح لجناح سالم و دق الباب
سالم: تفضل
دخل فيصل وجلس مقابله
كان سالم فاتح الاب : اهلين فيصل بغيت شي؟؟
فيصل: بصراحة يا سالم انا جيت عشان ا عشان امم
سالم: عشان ايش؟؟
فيصل: عشان موضوع عبد الله
سالم بملل: اهممم ايه وبعدين
فيصل: سالم اسمع ترا ممكن اولاد عمي جاسم يحذرون لوجين منك وذيك الساعة ممكن لوجين ترجع عن قرارها
سالم ابتسم باستهزاء: ههههههههههههههههههههه هذا هو موضوعك ههههههههههههههههههههههههه ع بالي في شي ههههههههه والله ما عندك سالفه
فيصل وقف: شوف سالم هذي حياتك ومالي دخل فيك
ومشا
سالم: هه قال تتراجع قال
( اليوم اللي قبل زواج ريم و امل )
&&& في بيت بو عادل &&&
*** في غرفة ريم ***
طلعت مفتاح جناح امها من الصندوق
وطلعت لجناح امها فتحت باب الجناح و اول ما دخلت حست بروح امها فيها دخلت لغرفت امها شافت التسريحة كانت اذا تبي تسرح شعرها تروح لأمها تدلع عندها وتقول لها: مامي سوي لي شعري
راحت لتسريحه و فتحت درج شافت صندوق ابتسمت ريم وفتحت الصندوق شافت العقد تذكرت امها ( ريماس وهي تلعب بشعر ريم: حبيبتي لما تتزوجي ابيك تلبسين هذا العقد
ريم: واو ماما مرررررررره جنان
ريماس: وعليك بيكون اكثر جنان
ريم ناظرت امها وباستها بخدها )
طاحت دموعها: ماما بكرا انا بتزوج ماما هذا اليوم اللي كل بنت بتتمناه وتتمنى امها تكون معاها ليش انا مو زي كل بنت لييييييييش
قامت تبكي بجنون مسكت العقد وصارت تغني بصوتها الحلو
*** برا ***
كان عادل مار من جنب جناح امه شاف الباب مفتوح فرح اخيرا ريم فتحته دخل سمع صوت في غرفة امه دخل بهدوء شاف ريم تبكي وتغني بنفس الوقت كان صوتها مرررررره جنان بس و الشهقات معطيته رنه جميله
عادل حزن ع ريم و نزلت دمعه حارة ع خده مسح دمعته بسرعه وطلع لغرفته وسكر الباب راح لصورة امه: يما بلع ريقه نفذت وصيتك يما تكفين يما سامحيني ع كل تقصير سويته مع ريم يما تكفين سامحيني يما ريم بكرا بتتزوج وبسلمها بيدي لزوجها ان شاء الله يا يما يكون قد الأمانة يما
&&& في قصر بو سالم &&&
امل: يما خايفه حيييل
ام سالم: وش خايفه منه يا يما ؟؟
امل: ا من من و وجه حمر من بكرا
ام سالم ضحكت بصوت عالي: عادي هذا خوف عادي
امل: يما لما تزوجتي انتي و ابوي كنتي خايفه ولا لاء
ام سالم سكتت شوي بخجل: ايه كنت خايفه حيل حتى قلت لجدك بطل هذا الزواج معاد ابيه
امل: هههههههههههه ايش قال جدي؟؟
ام سالم: قام يضحك علي وقال لي لو درى عبد العزيز بنجلط
امل: وش قلتي؟؟
ام سالم سكتت شوي: ا قلت له بسم الله عليه
امل: ههههههههههههههههههههههههه والله انك تحفه انتي و ابوي
دخل بو سالم: شفتي قد ايش كنت انا مسكين
امل: لا يا حرام مسكين
بو سالم جلس: كيفك حبيبتي ؟؟
امل: مو بخير يبا قول لتركي اني ما ابي الزواج
بو سالم: كييييييييييييف؟؟
امل: اللي سمعته يبا ما بي زواج
بو سالم: استهدي بالله وروحي نامي
امل سكتت و قامت
عبد العزيز مسك يد سلمى: ما تبين تنامين
سلمى: مالي خلق انام
عبد العزيز: يعني انام وحدي؟؟
سلمى: حبيبي تبي تنام روح نام والله مالي خلق انام
عبد العزيز وقف و مشا شوي بعدين وقف وناظرها: اهون عليك انام وحدي سلومتي
سلمى ناظرته كسر خاطرها وقامت << جد من قال شياب اخر زمن..
( اليوم الثاني ) يوم زواج عبد الرحمن << لزوم الشخصية خخخخ.. & ريم – تركي & امل
&&& في القاعة &&&
*** في الجناح اللي فيه ريم ***
ريم مرتبكه حييييييييييييييل
سارة دخلت: ههههههههههههههه شكلك مررررررررررره جنان و انتي مرتبكة هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم شوي و تبكي: خالتييييييييييييييييي شوفي سويره
ام دحوم: أسوري ابعدي عن ريمي
سارة راحت لريم: يا حلوة ترا اخوي ما ياكل لحوم بشر ريم: سويييييييييييييييييييييييييييييييير برررررررررررررا
سارة طلعت وهي تضحك
ام دحوم تهديه: خلاص يما خلاص تعرفين أسوري شيطانه
ريم سكتت
ريم كانت لابسة:
سارة كانت لابسة:
*** في الجناح اللي فيه امل ***
امل كانت مرعووووووووووووووووووووبه وتبي تبكي
ام سالم: يا ميمو يا قلبي خلاص
امل: ماما الله يخليك قولي لتركي مابي زواج
دخلت سارة: باك
امل: سوييييييييييييييييييييير طلعي برا
ام سالم + سارة: ههههههههههههههههههههههههه
سارة: افا يا امول انا تطرديني
امل: هييييييييين يا سوير ان شاء الله اشوف فيك يوم يا سوير
سارة: هههههههههههههههه
وطلعت
امل كانت لابسة:
شوي و جو البنات اقول لكم ايش لابسين بعض البنات المهمين
لوجين:
جنا:
حلا:
ريوف:
دانه:
مي+ منى:
بس مي لونه اسود و منى لونه احمر
&&& في قاعة الرجال &&&
كانوا دحوم و تركي واقفين جنب بعض ويسلمون ع الرجال
تركي: فصووووول
فيصل: ههههههههههههههههههه لالالالا حبيبي شوي شوي بدون عصبيه عشان لما تدخل عند امولتي ما تكون مكشر
تركي بقهر: للمره المليون اقول لك لا تقول امولتي امولتي انا وبس
فيصل: اووبسسسسسس نسيييييييييت امولتك انت وبس هههههههههههههههههههههههههههههه
تركي طنشه بقهر
*** عند دحوم ***
دحوم: هههه << ضحكت ارتباك .. احس اني مرتبك حيييل
امجد: هههههههه والله شكلك يجنن وانت مرتبك
دحوم من بين اسنانه: امجدووووووه
امجد: ريلاكس ريلاكس لا تخرب برستيجك انت الحين متزوج
دحوم: هين ان شاء الله اشوف فيك يوم
امجد: هههههه احللللللللللللم لأني ما ابي اتزوج
دحوم يسلك له: اوك
عزام: الله الله كلنا توقعنا انك ما تتزوج قبلنا والله وهزمتنا يا دحيم
دحوم: هه عشان تعرفون انا عبد الرحمن مو حي الله
ماجد: ايييييييه خذ لك الحين من كلام دحيم ما يخلص انا عبد الرحمن انا و انا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دحوم: شباب خلاص عاد
امجد: ههههه خلاص شباب الرجال اليوم زواجه
عزام: ايييييييييييييه صح نسيت
قعدوا يسولفون شوي يخففون من توتر دحوم
شوي دخل احد قاعة الرجال
التفت دحوم وهو مبتسم بس اختفت ابتسامته الى صدمه لما شاف ...................
انتهى الب[63]ارت
التوقعات
1 مين اللي شافه دحوم ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^
التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 12:55 PM.
سبب آخر: حذف صور غير لائقه
تعليق