رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عنقود الغلا
    عـضـو فعال
    • Aug 2013
    • 85
    • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
      إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
      {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
      قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
      مدونتي /

      http://v.3bir.com/321355/

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    Thanks ع البارت جووونان '

    لي الشرف أني اول وحدة ردت ،،

    توقعاتي ،،

    ريم مارح تشك في عبدالرحمن لانها عاقلة وتفككر صحح ..>وبث

    مع ودي ،،
    عنقووود الغلا'

    تعليق

    • كبريآئـي
      عضو ماسي
      • Dec 2012
      • 1444

      • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
        فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      ي لبييييه
      دايم تعجبيني ب البارتات ي عويناتي
      يعطيج الف مليووون عافيه
      تسلم اناملك الذهبيه
      ___
      * توقعاتي *
      اتوقع تشك شوي لانه عاري وايناس ب الغرفه بسس اظن اول ما بتشوف الملفات ترجع عن الشك *_____~
      --


      محبتك بالله / كبريائي

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        اختي

        هذي ماهي روايه
        كلها ملابس مخله بالادب ونساء كاسيات عاريات
        حذفتها واذا لقيت صور بعد تنبيهي هذا غير لائقه تقفل الروايه وتنقل للمحذوفات

        لهذا ارجو منك عدم نشر صور هالكاسايات
        التى لاتلق بنا و بدينا و اسلامنا

        الله لايجعلنا من اللي يلبسن هالبس وهو لبس اهل النار ..


        اللهم اغننا بحلالك عن حرامك ولا تجعلنا من الملعونين و المطرودين من رحمتك ...

        تعليق

        • صبره على الدنيا
          عـضـو فعال
          • Aug 2013
          • 56

          • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
            الصدآقهہ هي آليقين
            أننآ و آنآفترقنآ ‘
            فلا شيء سيتغير

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


          البارت جميل تسلم أناملك ودياتك
          يعطيك العافية

          / توقعاتي /

          ريم ماراح تشك به لان ايناس راح تقول له وريم عاقلة

          و لوجين راح تغير راي سالم به

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            ياليت ترجعين لاتنبيه الانه رح يفيدك
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني و اخواتي الكاتبون و مرتادي هذا القسم هناك امور لابد من اتباعها عند طرح الروايات هنا حبيت انبه لها .. ومنها : الابتعاد عن تنزيل الصور المخله بالادب بالروايات هذا قسم كتابه وليس صور استعراضيه واي روايه تحمل صور من بعد طرح هذا التنبيه سوف تحذف بدون الرجوع للكاتب/ه .. واذا الروايه

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
              اختي

              هذي ماهي روايه
              كلها ملابس مخله بالادب ونساء كاسيات عاريات
              حذفتها واذا لقيت صور بعد تنبيهي هذا غير لائقه تقفل الروايه وتنقل للمحذوفات

              لهذا ارجو منك عدم نشر صور هالكاسايات
              التى لاتلق بنا و بدينا و اسلامنا

              الله لايجعلنا من اللي يلبسن هالبس وهو لبس اهل النار ..


              اللهم اغننا بحلالك عن حرامك ولا تجعلنا من الملعونين و المطرودين من رحمتك ...
              اهلين سوري بس حبيت اوضح لك اني انا مجرد ناقله لرواية و انزلها كما هي ..
              بس بحاول قبل ما اقدر قبل ما انزل امسح الصور الغير لائقة ..
              مقدرة شعورك و سوري مره ثانية ..
              ودي و خالص احترامي ..

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                المشاركة الأصلية بواسطة عنقود الغلا
                Thanks ع البارت جووونان '

                لي الشرف أني اول وحدة ردت ،،

                توقعاتي ،،

                ريم مارح تشك في عبدالرحمن لانها عاقلة وتفككر صحح ..>وبث

                مع ودي ،،
                عنقووود الغلا'
                المشاركة الأصلية بواسطة كبريائي
                ي لبييييه
                دايم تعجبيني ب البارتات ي عويناتي
                يعطيج الف مليووون عافيه
                تسلم اناملك الذهبيه
                ___
                * توقعاتي *
                اتوقع تشك شوي لانه عاري وايناس ب الغرفه بسس اظن اول ما بتشوف الملفات ترجع عن الشك *_____~
                --


                محبتك بالله / كبريائي
                المشاركة الأصلية بواسطة صبره على الدنيا
                البارت جميل تسلم أناملك ودياتك
                يعطيك العافية

                / توقعاتي /

                ريم ماراح تشك به لان ايناس راح تقول له وريم عاقلة

                و لوجين راح تغير راي سالم به
                تسلمون حبايبي ..
                و شكرا ع ردودكم و توقعاتكم الحلوة مثلكم ..
                ودي لكم ..

                تعليق

                • برائة أنثى
                  عـضـو
                  • Jul 2013
                  • 17
                  • لستـــــــ قــــــــــــ اسيــــــــــةة ولكننيــ أعامـــــلهمـــ بالمــــــــثل .~

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  البارت جووووووووونان ويهبل مثل ناقلته
                  تسلمم يداتك حبيبتي توقعاتي:

                  ريم ماشكت في دحووم لما جت رحممة وقالت عنه كلام وبتشك فيه الحين لا طبعا ريم عاقلة

                  تقبلي مروري : برائة أنثى ..&

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    الب[68]ارت

                    دخلت إيناس ونزلت راسها اول ما شافته لأنه ما كان لابس تيشيرت
                    دحوم لف عليها: جبتي الملفات
                    ايناس وهي لسا منزله راسها: ايه طال عمرك
                    دخلت ريم و شافتهم انصدمت
                    دحوم ما لاحظ صدمتها ناظرها و ابتسم: ريومتي تعالي كنت ابي اخذ رأيك بشيء
                    ريم تأشر ع ايناس: هذي ايش تسوي هنا؟؟
                    دحوم ناظر ايناس: جت عشان تعطيني الملفات ورفع لها الملفات
                    ريم ناظرت ايناس بعصبية: وانتي كيف تتدخلين عليه و هو بهذا المنظر وتأشر ع دحوم
                    ايناس ناظرتها باستغراب
                    دحوم استغرب: ريمي انا اللي سمحت لها انها تدخل
                    ريم تخصرت: لا والله يعني تسمح لها تدخل و انت كذا و تأشر عليه من فوق لتحت
                    دحوم لف ع ايناس: ايناس اطلعي برا
                    ريم: انا قاعدة اكلمك
                    ايناس: حاضر طال عمرك
                    طلعت ايناس
                    دحوم: ريم ايش فيه مظهري
                    ريم: ابد بس مو لابس حتى فلينه وهي داخلة عليك و تتكلم معاك
                    دحوم: ريمي هذي خدامه
                    ريم: ولو ما ابيها هنا
                    دحوم ابتسم وجلسها جنبه: حبيبتي هي الوحيدة اللي تفهم شغلي
                    ريم: لا والله شغلك مو في البيت شغلك في الشركة
                    دحوم ابتسم وهمس لها: تغارين منها ؟؟
                    ريم ارتبكت: ا لا ما اغار منها ا اصلا من زينها
                    دحوم وقف: دام ان من زينها عجل انا ليش اطل بوجها
                    ريم وقفت: ووو ولو هذي مره
                    دحوم لف عليها: ترا كل الخدم هنا حريم
                    ريم: بس مو عربيات
                    دحوم بمزح: عربيات ولا شواحن كاك
                    ريم انزعجت: سخيييييييف بدر رقم 2
                    دحوم: ههههههههه حبيبتي ايش فيك ترا ايناس خدامه
                    ريم: بس عربيه
                    دحوم: انا كنت ابي وحده عربية عشان تفهم شغلي
                    ريم بتفكير: اممم اوك جيب لك سكرتير للبيت
                    دحوم عصصب: كيييييييييييييف تبين اجيب رجال للبيت؟؟
                    ريم ابتسمت ببرود: ايه
                    دحوم: لا مستحيل انا اغار عليك
                    ريم ببرود قاتل: ليييييش ترا هو خادم في النهاية ايش ابي فيه
                    دحوم بعصبية: بس هذا رجال كيف اجيبه و انتي هنا ولا تنسين انك بهدوء و ابتسامة و رومانسيه قمه في الجمال و انا اغار عليك وهي ما تقرب من جمالك ايش ابي فيها و انا عندي الملاك بكبره
                    ريم قربت منه بدلع: وانت بعد جميل و انا اغار عليك وهو مجرد خادم ايش ابي فيه وانا عندي الجمال كله
                    دحوم تنرفز: بس انا مستحيل اجيب رجال للبيت تخيلي انه يدخل الجناح و انتي بكامل زينتك ايش راح يصير
                    ريم: ببساطة راح يحط الملفات و يطلع
                    دحوم انقهر: رييييييم
                    ريم بدلع ساحر: عيون ريم
                    دحوم خق: ا اوك
                    ريم ابتسمت
                    دحوم بصوت عالي: ايناس
                    ريم: لحظه البس تيشيرتك اول
                    دحوم اخذ تيشيرته وابتسم: احلا شي فيك غيرتك
                    ريم نزلت راسها بحياء
                    جت ايناس بسرعة: نعم طال عمرك
                    ريم ناظرتها بابتسامة و تكتفت
                    دحوم: ايناس خذي لك إجازة
                    ريم فتحت عيونها ع وسعهم: دحوووووووووووووم
                    دحوم ناظرها و ابتسم: عيونه
                    ريم: هذا مو اتفاقنا
                    دحوم ناظر ايناس و غمز لها
                    ريم عصصصصصصصصبت: دحوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
                    دحوم: هههههه امزح امزح ايناس لحقيني للمكتب
                    ايناس ناظرت ريم باستغراب: حاضر طال عمرك
                    وراحت ورا دحوم
                    ريم: اوووووففففف

                    &&& في قصر بو عبد الله &&&
                    *** في جناح حلا ***
                    وقفت قدام التسريحة تناظر شكلها تغيرت كثيييييييييييير عن اول و كل بسبب ريان ابتسمت لما تذكرته " ليش احس بفرح ل شفت اسمه ع شاشة الجوال ؟؟ ليش لما اشوفه احس اني ملكت الدنيا بكبرها ؟؟ ليش اذا سمعت اسمه احس اني مستحيه حتى من اسمه ؟؟ اوووووووففففففف نفسي اعرف ايش سر هذي الأحاسيس اللي تجيني .. معقولة اني ... لالالالا مستحيل انا قطعت ع نفسي وعد اني ما احب ابدا الرجال كلهم نفس الشيء بس.. بس ريان قال لي ان اصابع يدك مو سوا اه ان شاء الله الأحساس اللي احسه يكون مو حب لأني ما ابي احب حتى لو حبيت راح ابتعد عنه ما ابي اطيح نفس الطيحه ..." انتبهت ان جوالها قاعد يدق ريان ناظرته " ارد و لا لاء ارد ولا لاء ارد و لا لاء خلاص ما راح ارد "
                    حطته سايلنت و طلعت

                    &&& في ستار بكس &&&
                    ع احد الطاولات ..
                    ريان " غريبة ايش فيها ما ترد ؟؟"
                    ....: قلت لك تحبها ما صدقتني
                    ريان رفع راسه و وقف وسلم عليه: اهلين كيفك ؟؟
                    .... جلس: تمام و انت ؟؟
                    ريان: بخير
                    ....: ليش ما ردت عليك؟؟
                    ريان: ما ادري ممكن مشغولة
                    ....: تحبها؟؟
                    ريان: مين حلا ؟؟
                    ....: في غيرها ؟؟
                    ريان: الف مره قاعد اقول لك و الله ما احبها تقدر تقول اني اعطف عليها
                    ....: ايييه مبين من عطفك عليها انك الى الان محتفظ بالرسمه اللي رسمتها
                    ريان: اقول ما ودك تسكر عن السالفة
                    ....: هههههههههههههههههه
                    ريان: ترا جد والله ما احبها
                    .... سلك: طيب طيب و هي تحبك ؟؟
                    ريان: ما اتوقع اللي مثلها مستحيل تحب مره ثانية
                    ....: نفسي اعرف ايش قصة هذي البنت
                    ريان: ههههههههه سلمانوه خلي عنك القافه
                    سلمان: هههههههه اوك ايش رايك تدق عليها مره ثانية
                    ريان: لالالا ما ابي ازعجها
                    سلمان: اوك براحتك الا انت من جدك بتسافر يوم الخميس
                    ريان: ايه
                    سلمان: يعني بعد بكر ؟؟
                    ريان: ايه
                    سلمان: يا اخي ليش بدري
                    ريان: من عمرك حبيبي
                    سلمان سكت بقهر كان وده انه يقعد اكثر
                    ريان: سلمان ايش فيك خلاص يا اخي تعال معي
                    سلمان: لا تستهبل ريانوه
                    ريان تذكر: ا اسف سلمان مو قصدي بس
                    سلمان قام: لالالا عادي يلا تأخرت ع اختي باي
                    ومشا قبل ما يسمع رده

                    ( شخصية جديدة سلمان: صديق ريان روح بالروح مملوح شخصية مرحه اسمر بس سماره حلو طالع ع ابوه ..
                    يتيم الوالدين عنده اخت وحده اصغر منه كان بسافر هو و اخته لرياض عشان يكمل دراسته مع ريان بس اخته ما تحب السفر و تخاف من الطيارات ..
                    حالته المادية عاديه يشتغل شغل جزئي بعد الجامعة.. )
                    *** في سيارة سلمان ***
                    دق جواله ابتسم ورد
                    سلمان: الوو
                    .... بدلع: الوو هلا سلومي حبيبي وينك ؟؟
                    سلمان: مسافة الطريق وانا عندك حياتي
                    ....: سلومي لا تنسى الشوكلاته
                    سلمان تذكر: اوك حياتي احلا شوكلاته لأحلى سلوان في العالم
                    سلوان: هههه تيب حبيبي باي
                    سلمان: باي
                    سكر منها
                    سلمان " الله يحفظك "

                    &&& في بيت عبد الله &&&
                    كان سلطان يبكي و بدور تهدي فيه
                    بدور شوي و تبكي: خلاص حبيبي لا تبكي خلاص اهدأ خلاص اهئ
                    دخل عبد الله البيت وطلع لجناحه وشاف بدور كيف مختبصه خاف راح لها
                    عبد الله: حياتي ايش فيك؟؟
                    بدور والدموع ع خدها: اهئ اهئ ما ادري سلطان بس يبكي اهئ
                    عبد الله ضمها من الجنب و ابتسم: طيب حبيبتي ممكن يبي حليب
                    بدور: اهئ لا ما يبي عبد الله انا خايفه عليه
                    عبد الله: طيب لعبيه ممكن يبي يلعب
                    بدور: لا ما يبي اهئ
                    عبد الله: طيب البسي عبايتك وخلينا نوديه المستشفى
                    بدور: اهئ طيب
                    جت الدادا واخذت منها سلطان عشان تجهزه وراحت بدور عشان تلبس
                    بدور: انا ج-اه-زة
                    عبد الله ابتسم وراح لها و مسح دموعها: خلاص حياتي ان شاء الله ما فيه شي حبيبتي
                    بدور هزت راسها
                    جت الدادا: سلطان جاهز
                    عبد الله: يلا حياتي
                    بدور مسكت يده
                    و الدادا وراهم مع سلطان
                    ركبوا السيارة و عبد الله حرك للمستشفى بسرعة
                    اول ما وصلوا نزلوا بسرعة و دخلوا
                    *** في نفس المستشفى بس عند مكتب راكان ***
                    مقهوووووور حده من مشاري
                    انفتح الباب بقوة وجلس ع الكرسي اللي قدام المكتب وحط رجولة فوق الطاولة اللي قدامه: سلام
                    راكان: تركي انقلع برا
                    تركي: افا ايش فيه الأخ في الله معصصب
                    راكان: تركي ترا مو وقتك نفسيتي في خشمي
                    تركي: عادي انزلها لك كاك
                    راكان عصب: تريكان
                    تركي بهدوء: عيونه
                    راكان: اطلع برا
                    تركي: هههههههههه خلاص خلاص اخر مره
                    راكان: ايش تبي ؟؟
                    تركي: قبل قول لي ايش فيك
                    راكان هدأ: جوان
                    تركي: ايش فيها؟؟
                    راكان: احبها
                    تركي: اعرف انك تحبها
                    راكان سكت شوي وحكى له ايش صار
                    *** عند عبد الله و بدور ***
                    الدكتورة ابتسمت: ههه خلاص يا مدام ما تعيطي ولدك بخير بس عنده شوية مغص وكتبت لك أدوية ان شاء الله تفيده
                    بدور مسحت دموعها: ان شاء الله
                    قامت هي و عبد الله وطلعوا جت الدادا عندهم
                    الدادا: ها ايش صار ايش قالت الدكتورة ؟؟
                    عبد الله: عنده شوية مغص و الحين رايح اصرف الأدوية
                    راحوا لصيدلية و جابوا الأدوية و راحوا للبيت

                    &&& في قصر بو عبد الله &&&
                    دخلت سيارة سبورت زرقاء للقصر نزل من السيارة وخلع نظاراته الزرقة و رفع راسه لبلكونة حلا ابتسم و دخل شاف بدر ابتسم و سلم عليه وقعدوا يسولفون شوي
                    نزلت حلا عشان تروح المرسم سمعت اصوات في المجلس " عبود جاء ؟؟ " راحت للمجلس
                    حلا: بدر
                    ريان ناظرها
                    بدر: هلا
                    حلا انتبهت لريان: ا اهلين ريان
                    ريان: ابتسم: اهلين
                    حلا: سوري ما دريت ان عندك احد
                    و طلعت
                    ريان استغرب منها
                    قعد شوي بعدين استأذن من بدر طلع شاف حلا جالسة ع المرجيحة و تشرب كود رد راح لها وسحب العصير منها
                    حلا عصبت والتفتت: خي ريان
                    ريان ابتسم: كم مره قلت لك هذا مؤذي لصحة ؟؟
                    حلا سكتت
                    ريان راح و رماه في الزبالة الله يكرمكم ورجع لها
                    ريان: حلا عشان خاطري لا تشربينه
                    حلا نزلت راسها
                    ريان ابتسم: ايش فيك ما تردين ع اتصالاتي ؟؟
                    حلا سكتت
                    ريان: اسف اذا ازعجتك بس حبيت اطمن عليك
                    حلا: شكرا
                    ومشت
                    ريان استغرب
                    راح و ركب سيارته و حرك للبيت

                    &&& في قصر بو راكان &&& س 10 م
                    دخل ريان و رمى نفسه ع الكنبة اللي قدامه و طلع جواله جاء يدق ع حلا " ممكن متضايقة شوي "
                    دخل راكان وطلع ع جناحه بسرعه
                    ريان: هذا ايش فيه؟؟
                    *** في جناح راكان ***
                    بعد ما بدل ملابسة و لبس بيجامته رمى نفسه ع السرير و اخذ جواله كان يناظر اسم جوان و ساكت " اتصل ولا لاء اتصل ولا لاء اتصل ولا لاء .. اووووووووووووففففففففففففففففف راح اتصل و يصير اللي يصير "
                    ضغط ع اتصال وحط الجوال ع اذنه

                    &&& في بيت فهد &&&
                    *** في غرفة جوان ***
                    كانت قاعدة ومستغربة من تصرف مشاري وتحط احتمال و تشيل احتمال دق جوالها برقم غريب استغربت بس طنشت دق مره ثانية و طنشت دق مره ثالثه
                    جوان: الوو
                    راكان: ......... لا رد
                    جوان: الووو
                    راكان: .............. لا رد
                    جوان: فاضي تصدق جت بتقفل
                    راكان: جوان
                    جوان سكتت شوي: ن نعم انت مين و كيف تعرف اسمي
                    راكان: طبيعي اني اعرف اسمك
                    جوان: ا انت مين ؟؟
                    راكان: غريبة انك ما عرفتي صوتي مع انك كل يوم تسمعينه
                    جوان " هذا الصوت مو غريب علي ": ا " لا مستحيل يكون هو " د د د دكتور راكان
                    راكان " اووووووففففففففف رجعنا لأسم دكتور ": ايه كيفك
                    جوان بارتباك: ت ت تمام
                    راكان: علامك خايفة و مرتبكة
                    جوان: ل ل لالالا لا خيفة و لا شي
                    راكان: اوك ا جوان ممكن اكلمك بموضوع
                    جوان: ا طبعا
                    راكان: جوان الموضوع ما يصير بالتلفون
                    جوان: و المطلوب
                    راكان: بعد الدوام بكره ممكن أقابلك؟؟
                    جوان: مستحيل
                    راكان: جوان افهميني الموضوع مره ضروري
                    جوان: سمعت رأي يا دكتور مستحيل
                    راكان: في الكفتريا بكرا في البريك
                    جوان سكتت
                    راكان: اعتبر سكوتك انك موافقة ؟؟
                    جوان: ا دكت
                    ما كملت كلمتها لأنه قفل انقهرة وراحت لرشا

                    &&& في بيت تركي &&&
                    دخل الجناح وشافها جالسه ع بطنها فوق السرير و تطقطق ب لاب وتلعب برجولها
                    ابتسم وغمض عيونها
                    امل قامت خافت وبعدت يده بسرعه
                    تركي استغرب: ايش فيك يا قلبي؟؟
                    امل ابتسمت: بسم الله خوفتني
                    تركي: بسم الله عليك من الخوف يا قلبي
                    امل نزلت راسها بحياء
                    تركي قرب منها و رفع راسها و طبع بوسه رقيقه ع شفتها
                    تجمدت امل في مكانها
                    تركي ناظرها: تدرين كل يوم يزيد حبي لك اكثر
                    امل وقفت ناظرته و ابتسمت
                    تركي قرب منها وهي رجعت ع ورا لين لصقت بالجدار
                    تركي حجزها بين يديها و ابتسم
                    امل: ا تركي تركي
                    تركي حط اصبعه ع شفتها: هششش
                    حوط خصرها بيده
                    امل تحاول تبعد عنه
                    تركي استغرب
                    امل بعدت عنه بسرعه: ت ت تركي
                    تركي: عيونه و قلبه
                    امل: تركي انا
                    تركي حجزها بيدينه: انتي قلبي و روحي
                    امل غمضة عيونها بتردد و خوف: ت تركي تركي انا انا انا محرمة عليك
                    تركي استغرب " ايش تقصد ذي ؟؟ " رتب الموضوع في عقله بعدين ابتسم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    امل ارتبكت: ا ليش تضحك ؟؟
                    تركي: ههههههههههه الحين كل هالأحراج و الأرتباك و الخجل هههههههههههههههه عشانك محرمه علي
                    امل انحرجت: تروووووك خلاص عاد
                    تركي ضمها: امووووووووووت انا ع اللي يستحون
                    امل استحت و دفنت وجها بصدره

                    ( اليوم الثاني )
                    &&& في المستشفى &&&
                    كان عند راكان و جوان بريك ..
                    جوان " اروح و لا لاء اروح ولا لاء تنهدت اووففف اروح ويصير اللي يصير " سمت بالله وراحت للكفتريا شافت راكان قاعد و يناظر ساعته ابتسمت بارتباك وجلسة قدامه
                    جوان: السلام عليكم
                    راكان رفع راسه: و عليكم السلام
                    جوان: ا اسفه ع التأخير
                    راكان: لالالا عادي ما تأخرتي كثير
                    جوان نزلت راسها شوي
                    راكان بتردد: ا جوان انا بدخل في الموضوع
                    جوان ناظرته يعني كمل
                    راكان نزل راسه بتردد: ا انا انا يا جوان انا ا كان يلعب بأصابعه بأرتباك
                    جوان ابتسمت
                    راكان رفع راسه و ناظر عيونها
                    جوان ارتبكت من نظراته
                    راكان حط الملف اللي كان معاه قدام وجهه يعني حاجز بينه و بين جوان وبسرعه: جوان انا أحبك
                    ومشا وخلا الملف ع الطاولة
                    جوان تابعته بنظراتها لين طلع ابتسمت " ههههههه يا حليلة خجول " شافت الملف اللي ع الطاولة استغربت " هذا مو حق المستشفى " اخذته وفتحت الصفحة الأولى كان عبارة عن شخابيط بس فهمت منه اسمها و اسم راكان ابتسمت " لهدرجه يحبني " حطته في شنطتها " بكرا راح ارجعه له لأنه اكيد الحين ما يبي يشوفني "
                    شوي ورجع راكان: ا نسيت نظارتي
                    اخذ نظارته و مشا
                    جوان " هههههههههههههههههههههه ما توقعته خجول " اخذت شنطتها و طلعت
                    *** في مكتب راكان ***
                    دخل المكتب و سكر الباب وراه وتنفس " اوووووووووه احسها كانت اخطر عمليه سويتها بحياتي " ابتسم " هههههه كيف قدرة اسويها " راح وجلس ع كرسيه و تنهد بقوه " " اوووووووففففففففففف الحين اكيد بتقول عني غبي و متهور ما عرف يعبر عن شعوره اووووففففف الله يعين " دخل تركي
                    تركي: ممكن ادخل
                    راكان فقع ضحك: ههههههههههههههه مو انت دخلت
                    تركي: هههههههههههه شسوي لك يا اخي امس كنت معصب حيل
                    راكان ابتسم: اسف .. اقعد اقعد بقول لك شي
                    تركي: مبين ان النفسية عال العال
                    راكان وقف وجلس مقابله: اكثر من عال العال
                    تركي: دوم ان شاء الله

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                      تركي: دوم ان شاء الله
                      راكان: امين
                      تركي: ايش سر السعادة اللي ع وجهك
                      راكان: هههههههههههه اسمع انا انا قلت لجوان اني اني اني احبها
                      تركي: كذاب
                      راكان ابتسم: والله
                      تركي بحماس: ايه قول لي وش صار بالتفصيل الممل
                      راكان: اوك اصبر .. وقاله ايش صار ..

                      &&& في قصر بو سالم &&&
                      *** في مكتب بو سالم ***
                      انطق الباب
                      بو سالم ونظره ع الملفات اللي قدامه: تفضل
                      دخل سالم
                      بو سالم رفع راسه ونزل نظارته: هلا يبا تفضل
                      ابتسم سالم و جلس
                      بو سالم: بغيت شي
                      سالم: ا يبا ابي ادخل بالموضع
                      بو سالم ناظره يعني كمل
                      سالم: يبا ابي الزواج في عيد الأضحى
                      بو سالم بدهشه: نعم انت شتقول ؟؟
                      سالم: ابي الزواج يكون في عيد الأضحى
                      بو سالم: بس البنت ما يمديها تتجهز
                      سالم: قلت قبل كذا باخذها باللي عليها
                      بو سالم باستسلام: براحتك سوي اللي تبيه روح لعمك جاسم و قوله اذا رفضت ما تضغط عليها ابدا
                      سالم بحده: خلها ترفض اصلا
                      بو سالم وقف: اسمع يا سالم لو عرفت انك ضغط ع لجين و الله ما تشوف خير
                      سالم: يبا انت شتقول
                      بو سالم: اتوقع سمعت ايش قلت
                      سالم قام بقهر: حاضر يبا
                      وطلع
                      بو سالم تنهد " اتمنى "
                      طلع سالم وهو معصب شاف امل تدخل
                      امل: هاي حبيبي كيفك
                      سالم تحولت ملامحه من عصبيه الى حنان: اهلين حياتي انا تمام وانتي؟؟
                      امل: تمام بشوفتك خيو
                      سالم ابتسم: تعالي خلينا نجلس
                      راحوا لصالة و جلسوا
                      سالم: كيف تركي معاك ؟؟
                      امل: تمام
                      سالم: ان شاء الله مو مضايقك؟؟
                      امل: لا بالعكس مريحني حيل
                      سالم: الحمد لله
                      دخل فيصل وهو يغني
                      فيصل: اووووه الحلوة عندنا اليوم
                      امل: ههههه كيفك حبيبي
                      فيصل ضمها: لالالا حبيبي هذي لتركي مو لنا
                      امل استحت و نزلت راسها
                      فيصل: هههههههههههههههههه انتي الى الان تستحين من زوجك ههههههههههههههههههه
                      امل: فيصل خلاص عاد
                      سالم: هههههههههههه فيصل يكفي شوف البنت كيف وجها صار احمر
                      فيصل رفع راس امل: ياي يا ناس تسحين ههههههههههههههه
                      امل: فيصصصصصصصصصصصصل
                      فيصل: ههههههههههههه خلاص خلاص توبه
                      جلسوا
                      امل: وين مامي و دادي
                      فيصل باستهزاء: مامي مو هنا و دادي في مكتبه
                      امل وقفت: بايخ انا رايحه لدادي
                      ومشت
                      سالم: هههههههههههههه لقط لقط فشلووووه
                      فيصل رز نفسه: احم محد شاف
                      سالم + فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      امل التفتت لورا و ابتسم راحت لمكتب ابوها ودقة الباب
                      بو سالم من الداخل: تفضلي حبيبة ابوها
                      امل دخلة: نفسي اعرف انت عندك العين السحرية ؟؟؟؟؟؟؟
                      بو سالم وقف: ههههههههههههه لا بس دقة المؤدبة و الرقيقة تبين لي انها انتي
                      امل سلمت عليه و جلست: طيب كيف تعرف اذا كان سالم ؟؟
                      بو سالم: اعرفه من دقته الصارمة و الحادة
                      امل: و فيصل ؟؟
                      بو سالم: من دقة السامري حقته
                      امل: هههههههههههههههههههه طيب والحب وغمزت له
                      بو سالم بمزح: لالالا هذا شي خاص
                      امل: ههههههههههههههههه لا جد تكفى قول
                      بو سالم: تدق دقتين بعدين تفتح الباب و تقول لي بدلع ممكن ادخل حبيبي
                      امل: هههههههههههههههههههههه مامي رومانسيه و انا ما ادري
                      بو سالم ابتسم: الا ما قلتي لي كيفك انتي و تركي ؟؟
                      امل: عال العال سمن ع عسل
                      بو سالم: دوم ان شاء الله
                      امل: امين

                      &&& في بيت سلمان &&&
                      دخل البيت وصرخ: سلوان سو سو
                      نزلت سلوان بسرعه و ابتسمت بفرحة: سلمان راحت له وضمته
                      سلمان ضمها بحنيه: كيفها دلوعة اخوها ؟؟
                      سلوان: عال العال جت تقلد سلمان كيفه حبيب اخته ؟؟
                      سلمان: بخير بوجه دلوعته .. ها جاهزة
                      سلوان ضحكت بارتباك: هههههههه ا لا
                      سلمان: لييييش ؟؟
                      سلوان: كومن كومن ساي = اسفه بالياباني
                      سلمان: انتي متى تبطلين تتتفرجين أفلام الكراتين هذي استوعبي يا بابا انتي عمرك 17 يعني كبرتي
                      سلوان بعصبية: ايش افلام كرتووون هذي اسمها انمي مو افلام كرتون سلمان و الله لو قلت مره ثانية افلام كرتون راح ازعل منك
                      سلمان ابتسم: خلاص خلاص اسف حقك علي
                      سلوان ابتسمت
                      سلمان: يلا روحي بسرعه اجهزي عشان نروح
                      سلوان هزة راسها: هاي
                      وراحت بسرعه لجناحها وبدلت ثيابها بسرعه
                      سلمان تنفس براحة و ابتسم
                      شوي و نزلت سلوان و هي لابسة :

                      سلمان: اخيرا
                      سلون: كومن
                      سلمان: اوك اوك مع اني ماني عارف ايش معناته
                      سلوان وقفت بعصبية: كم مره قلت لك كومن ساي يعني اسفه
                      سلمان: اوك اوك تذكرت يلا يلا قبل ما تسكر المكتبه
                      سلوان ابتسمت: هاي

                      ( سلوان: اخت سلمان عمرها 17 سنه بنت دلوعه و كيوووت حيييل وجها بريييييء جدا اللي يشوف فيسها يقول بيبي فيس جميله شعرها قصير و ناعم لونه بني فاتح جنان و عيونها عسلية طالعه ع امها ..
                      دلوعة اخوها تحسه هو الأخ و الأم و الأب و الأخت تحبه حب جنوني ما تقدر تعيش بدونه ..
                      نظراتها بريييئه جدا و اذا عصبت يكون شكلها يفقع ضحك لأنها مثل الأطفال تمد بوزها ..
                      تحب الأنميات لالا ما تحبها تعشقها لحد جنوني ..
                      محبوبه من قبل الصديقات ..
                      اي حاجه لازم تسويه تقولها لسلمان .. )

                      &&& في سيارة دحوم الرياضية &&& س 7 م
                      كانوا عند الأشارة
                      ريم: حبيبي
                      دحوم التفت لها: عيونه
                      ريم بحياء: تسلم لي .. امم ايش صار ع موضوع كشرت هذيك اللي اسمها ايناس
                      دحوم التفت وشاف وجها اللي مكشر
                      ... ( ملاحظة: ريم تكشف لأن السيارة مظلله ) ...
                      دحوم: هههههههههههه ليش تقولينها كذا
                      ريم ابتسمت
                      دحوم قرب وجهه لوجها: ما احبك تكشرين ابيك دايما مبتسمه عشان خاطري
                      ريم ابتسمت بإحراج
                      دحوم طبع بوسه ع خدها سمع صوت احد يدق دريشته التفت و نزل الدريشة
                      الشاب: لوسم ناظر ريم بدهشه
                      دحوم انتبه لنظراته و التفت لريم
                      ريم ع طول لفت وجها و عدلت حجابها
                      دحوم بنرفزه: خير
                      الشاب انتبه: ا لوسمحت الأشارة صارت خضرا
                      دحوم: اوووه سوري ما كنت منتبه
                      الشاب حب يطول الموضوع عشان يشوف ريم: بأي بنك اصرفها لك؟؟
                      دحوم بلا مبالاة: بالبنك اللي يعجبك
                      و حرك
                      الشاب انصدم من حركته
                      دحوم كان مسرع و متنرفز
                      ريم بخوف: حبيبي خفف السرعة
                      دحوم التفت لها بعصبية: انتي ما شفتيه كيف يناظر فيك
                      ريم خافت من صراخه لفت وجها لدريشة و سكتت
                      دحوم تعوذ من ابليس و صفط ع جنب ضرب الدركسون بيده و اسند ظهره ع الكرسي و تنهد
                      ريم ما زالت ساكته و لافه وجها عنه
                      دحوم لف: ريم انا اسف بس ..
                      ريم نزلت راسها
                      دحوم مد يده ولف وجها له شاف الدموع ع خدها مسحها بأصابعه: حياتي و الله اسف بس الرجال استفزني بحركته و انا ما ابي احد يشوفك غيري
                      ريم هزت راسها
                      دحوم باس جبينها وحرك السيارة
                      بعد فترة من الصمت
                      ريم ونظرها لقدام: عبد الرحمن .. ما ابيك تعصب من اي سبب كان
                      دحوم التفت لها: ان شاء الله بحاول لجل عيونك
                      ريم ناظرته بحب و ابتسمت

                      &&& في قصر بو خالد &&&
                      خالد بدهشة: سالم انت شتقول ؟؟
                      سالم ببرود: اللي سمعته
                      بو خالد: بس يا سالم البنت ما بيمديها تتجهز
                      سالم: عمي انت اسألها و اذا وافقت صار و اذا ما وافقت براحتها
                      بو خالد تنهد: اوك
                      سالم: يلا انا استأذن
                      الكل: اذنك معك
                      طلع سالم و طلع وراه بو خالد
                      علي بقهر: الحي××× كان بارد جدا
                      حاتم: كان محافظ ع هدوءه حتى لما نرفزته
                      علي: هذا هو الشي الوحيد اللي يقهرني فيه
                      *** في جناح لجين ***
                      لجين كانت قاعدة ع مكتبها و تشتغل بالاب
                      دق الباب
                      لجين: ادخل
                      دخل بو خالد و جلس مقابلها
                      لجين رفعة راسها: دادي اهلييين تو ما نور المكتب
                      بو خالد: بوجود يا قلبي
                      لجين جلست قدامه
                      بو خالد: كيف الشغل معك
                      لجين: الحمد لله و قريبا الأفتتاح
                      بو خالد: الحمد لله .. لوجي
                      لجين: هلا
                      بو خالد: يا بنتي سالم يبغى الزواج في عيد الأضحى ايش رايك
                      لجين انصدمت: هذا من جده
                      بو خالد: انا قلت له ان ما يمديك تتجهزين قال لي اني اسألك و اشوف
                      لجين بعد تفكير: يبا اعطيني مهله يومين افكر بالموضوع و استخير و اعطيكم خبر
                      بو خالد: براحتك يبا يلا عن اذنك
                      لجين بابتسامة: اذنك معاك
                      طلع بو خالد
                      لجين " هذا ايش قصده بهذي الحركة ؟؟ "

                      &&& في سيارة سالم &&&
                      سالم " هه خليها بس ترفض لتندم "

                      ( يوم الخميس )
                      اليوم هو يوم سفر ريان

                      &&& في بيت سلمان &&&
                      سلوان: سلمان و ين رايح ؟؟
                      سلمان: رايح للمطار
                      سلوان بسرعه: ليش؟؟
                      سلمان ابتسم: لا تخافين بروح اودع صديقي ريان
                      سلوان نزلت راسها بحزن: ليش بسافر ؟؟
                      سلمان ابتسم: ايه
                      سلوان: يروح و يرجع بالسلامة
                      سلمان: امين يلا عن اذنك باي
                      سلوان: باي


                      &&& في المطار &&&
                      رزان: لالالا جد والله احس نفسي غلط و انا مداومة يوم الخميس ههههههههه و الله فلللله
                      ريان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد احس نفسي نفسيييييييييييييه من جد يعني لو اننا مو في السعودية معليه ههههه بس حلو
                      شوي و جاء سلمان و قعدوا يسولفون لين يجي وقت الأقلاع

                      &&& في قصر بو عبد الله &&&
                      كانت حلا نازلة وهي لابسة عبايتها
                      ام عبد الله: حلا حلا حلا
                      بو عبد الله وقف: حلا حلا انتظري حلا
                      حلا طلعت و طنشتهم ركبت السيارة
                      حلا: روح للمطار
                      السواق: حاضر
                      بعد فترة طويلة شوي وصلت للمطار
                      حلا ناظرت ساعتها: اوووففف تأخرنا
                      دخلة المطار سمعة اسم طيارة ريان صارة تركض و الناس تناظرها باستغراب شافت ريان توه بيدخل
                      حلا بصراخ: ريان
                      ريان التفت و انصدم " حلا "
                      حلا دمعت عيونها
                      ريان ابتسم و ناظر ساعته " لسا بقى دقايق ع ما تقلع " راح بسرعه لها بس كان بينهم سور حديدي
                      حلا ناظرته
                      ريان: يلا حلا مع السلامة واهتمي بنفسك
                      حلا: تروح و ترجع لنا بالسلامة
                      ريان: امين
                      حلا طاحت دموعها: ي يلا ر روح بتتأخر
                      وعطته ظهرها ومشت
                      ريان ابتسم" الله يحفظك "
                      وراح
                      حلا وقفت و التفتت شافته و هو معطيها ظهره نزلت دموعها اكثر وركضت لسيارة
                      حلا بصراخ: روح للبحر
                      السواق بخوف: ح حاضر
                      و انطلق للبحر

                      &&& في بيت سلمان &&&
                      *** في جناح سلوان ***
                      كانت تبكي و تشاهق
                      دخل سلمان وشافها تبكي حزن عليها و طلع و اتجه للجناحه و قفل الباب وراه و اسند ظهره ع الباب و تنهد تنهيده طويله

                      &&& في المستشفى &&&
                      طلع راكان من غرفة العمليات و طهر يده شاف جوان حب يتحاشاها راح بسرعه لمكتبه و جلس ع كرسيه و حط راسه ع المكتب: اوووووووووفففففففف ما ابي اشوفها اذا قابلتها بتقول لي غبي من جد انا غبي غبي غبي غبي غبي غبي غبي اووووووووووووووففففففففففففففففف غبي ادري اني غبي غبي غبييييي
                      دخلت جوان بعد ما دقت الباب ناظرته و استغربت انه يقول عن نفسه كذا
                      جوان: د. راكان د. راكان
                      راكان: غبي غبي و متهور بعد
                      جوان راحت لمكتبه و ضربت الطاولة بالملف بقوة
                      راكان رفع راسه بسرعه و بعصبية: ايش الأخل بهدوء جوان
                      جوان نزلت راسها بإحراج: اسفة دكتور
                      راكان " رجعنا لدكتور .. يعني ايش تبيها تقول لك حبيبي مع نفسي ": لالالا عادي
                      جوان بارتباك: ا دكتور هذا هذا هذا ملفك ا امس لما لما كنت لما كنا شجعت نفسها و غمضة عيونها اقصد ان هذا ملفك امس نسيته ع الطاولة
                      راكان ناظر وجها و ابتسم
                      جوان فتحت عيونها و ارتبكت من نظظراته: ا ايشفك تناظرني كذا ؟؟
                      راكان ابتسم: ههههههه عجبني اسلوبك و انتي تتكلمين
                      جوان انقهرة: قول قسم
                      راكان: والله العظيم
                      جوان سكتت
                      راكان اخذ الملف و انقلب وجهه: ا قريتيه ؟؟
                      جوان ارتبكت: ا لا لا ما قريته
                      راكان: اووووووووه
                      جوان ناظرته
                      راكان ناظرها و ارتبك: ا لأن فيها اشياء خاصه عشان كذا ا
                      جوان هزت راسها: اوك اوك عادي ما صار شي
                      راكان ابتسم

                      &&& في قصر بو خالد &&&
                      راحت لجين لصالة شافت ابوها و امها و اخوانها اخذت نفس عميق وجلست
                      بو خالد: اهلين
                      لجين: اهلين بابا انا فكرة و استخرت و انا ........................



                      انتهى الب[68]ارت
                      التوقعات
                      1 ايش تتوقعون قرار لجين ؟؟؟


                      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
                      مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...