لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
{،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم) مدونتي / http://v.3bir.com/321355/
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[78]ارت
دانه: اوووووووووووووووووه اشوا كنا بنفضح
.... من وراها: ايش اللي كان راح يفضحكم ؟؟
دانه التفتت بسرعه و انصدمت: و و و
....: ايش فيك تكلمي
دانه: و و وليد
وليد ساكت ينتظر منها ايجابية
دانه: ا ايش فيك ؟؟
وليد: مين هذيك البنت ؟؟
دانه: ه هذيك ايه هذي وحده كانت غلطانة وو.. انت ايش دخلك ؟؟
وليد: ها ا شفتك في الطريق استغربت مين هذي ولما راحت قربت منك عشان اسألك اذا ريوف صحيت ولا لاء و سمعتك تقولين اشوا كنا بنفضح
دانه: اوك هذا الشي ما يخصك
وليد: اوك ريوف صحيت ؟؟
دانه: يب
وليد راح وخلاها
دانه: اووووووووووه اشوا
*** في جناح ريوف ***
تغطوا الحريم ودخلوا الرجال و سلموا ع ريوف و تحمدوا لها بالسلامة
دخل بدر
بدر: احم
ريوف التفتت و انصدمت
بدر وهو منزل راسه << يعنيني منحرج ..: كيفك يا بنت العمه
ريوف نزلت راسها بحياء: بخير و الحمد لله ع السلامة
بدر: الله يسلمك و ما تشوفين شر ان شاء الله
ريوف: الشر ما يجيك
بدر: يلا انا استأذن
الكل: اذنك معاك
بدر خطف نظره قصيرة لريوف و طلع
ريوف وجها صار احممر
دخلت دانه وجلست جنبها وهمست لها: ريوووف الحقي
ريوف رفعت راسها و ناظرتها و بنفس الهمس: ايش فيك ؟؟
دانه: رؤى قبل شوي كانت هنا
ريوف ناظرتها بسرعه: امممما
دانه: والله بس الحمد لله لحقت عليها قبل ما تفشلنا و تخرب كل اللي سويناه
ريوف: ايش صار
دانه: بعدين اقول لك المهم انها تسلم عليك
ريوف: الله يسلمها
شوي وبدء الكل يروح
( اليوم هو يوم ملكة فيصل & ريناد )
&&& في قصر بو نواف &&&
ريناد من امس وهي بس تبكي مقهوووووووووووورررررررررررررررة حددددددددددددددددددددهههههههههها
دخلت ام نواف جناح ريناد و كانوا عندها الكوفيرات
الكوفيرة: يا ألبي بكفي خليني اعرف احط لك الميك اب
ريناد كانت تبكي
الكوفيرة: شو هاد هاي المره التالته اللي بعيد لكك الميك اب
ريناد معطيتها طناش
ام نواف: ما خلصتوا
الكوفيرة تنهدت: وهي وأفت بكي
ام نواف: رنوده خلي المرأه تسوي شغلها
ريناد صرخت: ما ابيه ما ابيه وغطت وجها بيدها ورجعت تبكي
ام نواف: تفضلوا شوي و واناديكم
الكوفيرة: حاضر
طلعت هي و البقيه
ام نواف: انتي و بعدين معك خلي الحريم يشوفون شغلهم الحين بدخلهم و قسم بالله لو شفتك مزهقتهم و لا مأذيتهم يا ويلك مني و الحين مسحي دموعك اشوف
ريناد انقهرة و اخذت كلينكس و مسحت دموعها
طلعت ام نواف و نادت الكوفيرات عشان يخلصون شغلهم
دخلو الكوفيرات و بدأو يشتغلون..
بعد ما خلصوا ..
دخلت ام نواف و شافت ريناد واقفة قدام المرايا
ام نواف: ريناد
ريناد التفتت
ام نواف ابتسمت: ما شاء الله تجننين
ريناد كانت لابسة:
وكانت ملامحها جامده
دخلت خلود: ماما ايش.. واو رنو تجننين
ريناد: شكرا
خلود وهي تدور: شرايكم
ام نواف: تاخذين العقل يما
خلود: يسلمووووو
ريناد راحت وجلست ع السرير
شوي و جو البنات ..
ريم كانت لابسة:
كانت لابسة:
كلهم سلموا ع ريناد وقعدوا معاها
*** عند الرجال ***
فيصل مستانس و خايف في نفس الوقت ما يدري كيف راح يقابلها و هي رافضته
معاذ: ايش بك يا بو ؟؟
فيصل: خايف
سالم: هههههههههههه خلف الله عليك
فيصل ابتسم بارتباك
بسام: حبيبي ما عليك منهم بس خليك ريلاكس
فيصل: اوك اوك
دحوم: ههههه الرجال يسلك لكم
جلس عادل جنب فيصل
فيصل ناظره
طلال باستهبال: ترا اختي ما تاكل لحوم البشر
الكل: هههههههههههههههههههههههه
عادل همس له: فيصل اهدأ
فيصل بنفس الهمس: و الله خايف يا عادل
عادل: طيب تبي ماي
فيصل: لو تكرمت
عادل قام وراح لصبي و طلب منه ماي ورجع مكانه
شوي وجاء الصبي و اعطا عادل الماي
عادل يعطي فيصل الماي: تفضل
فيصل شرب الماء دفعه وحده
الكل ضحك عليه
*** عند الحريم ***
و بالتحديد عند عائلة ام عبد الله
كانت حلا جالسة بهدوء
علا: الا اقول حلا
حلا ناظرتها بدون ما ترد عليها
علا: ليش ذاك اليوم ما شفناك ولا شفنا متعب ؟؟
حلا اول ما سمعت اسم متعب خافت بس ما بينت و طنشتها
علا انقهرة منها
ام عبد الله: ليش ايش فيه متعب
ام متعب: و الله مدري عنه في نفس اليوم اللي تعبت فيها حلا ما عاد شفناه ولما كنا ندق عليه ما يرد بس قبل كم يوم ارسل مسج لأبو متعب و قال له انه مسافر بس وين الله اعلم
عبير: سلمات حلا ما تشوفين شر
حلا ابتسمت لها ابتسامة جانبيه و وقفت
ام عبد الله: ع وين يما
حلا: بطلع شوي
ام عبد الله: طيب بس مو تروحين زي كل مره
حلا هزت راسها و اخذت عبايتها و لبستها بأهمال و طلعت برا و جلست ع وحده من الكراسي
*** فوق عند البنات ***
الكل يحاول يضحك ريناد بس ريناد معطيتهم طناش
ريوف: اوووووه رنود ايش فيك ترا اليوم ملكتك مو عزاك
ريناد " الا الا اليوم هو عزاي "
خلود بترقيع: هههههه بسم الله عليها بس هي مستحيه
دانه وقفت فجئه: رنووووووووووووووووووود
ريناد رفعت راسها: هاه
دانه بصدمه مصطنعه: انتي تستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ريناد تدور حوليها و مالقت الا الكلينكس مسكته ورمته ع دانه: بايخه ع بالي في شي
امل: فديت زوجة اخوي تستحي مو زيكم يا قليلات الحيا
ريناد" اكره هذي الكلمه اكرها " ابتسمت مجامله
لجين حست ان ريناد فيها شي بس سكتت و وقفت
ريم: ع وين لوجي ؟؟
لجين ابتسمت: بطلع شوي اشوف امي و جنو و اجي
ريم هزت راسها
طلعت لجين و هي في الممر جاها مسج فتحته و قعدت تقرأ المسج كانت نكته من وحده من صديقاتها ضحكت
لجين: ههههههه قليلة أدب
....: ضحكينا معاك
لجين رفعت راسها وناظرت سالم و ابتسمت: لا ولاشي
سالم ابتسم مجامله و قرب منها وهي نزلة راسها تلقائيا
سالم: كيفك ؟؟
لجين: تمام و انت؟؟
سالم: بخير
لجين سكتت
سالم رفع راسها بأنامله و حط عينه بعيونها
لجين حست بحراره بجسمها من نظراته
سالم ناظر فستانها بانبهار: ما شاء الله تجنن
لجين بحياء: يسلمو
سالم باستهبال: مو انتي الفستان
لجين رفعت راسها تناظره
سالم: ههههههههههههه امزح امزح
لجين خقت ع ضحكته و ضحكت برقه
سالم: ادري اني حلو
لجين توها تنتبه و بعدت عنه: واثق
وراحت
سالم تغيرت ملامحه للحده " هه اكيد واثق في النهاية انا سالم عبد العزيز ال........... اللي راح يكسر راسك "
*** عند الرجال ***
ريان ماسك جواله ويدق ع حلا بس ما ترد عليه انقهر و طلع برا و صار يدق عليها اكثر سمع صوت جوال يرن استغرب بس ما اهتم و قف عن الأتصال و وقف الرنين عقد حواجبه و دق مره ثانية ع حلا و سمع الرنين قرب من الصوت و شاف حلا جالسة ع و حده من الطاولات راح و جلس قدامها
حلا ناظرته و وقفت بسرعه
ريان مسك يدها: حلا اجلسي و اسمعيني
حلا دفت يده بقوة: ما راح اسمعك بعد عني
وقف ريان قدامها: لا راح تسمعيني و غصب عنك
حلا دفته بقوة: بعد عني انزين
ريان مسك يدها بقوة: ما راح ابعد ايش راح تسوين
حلا خافت هذي نفس كلمة متعب ارتجف صوتها: ان-ت-و اي-ش ت-بون م-ن-ي ؟؟
ريان استغرب منها: حلا لا تبكين حلا و الله انا....
حلا قاطعته: انتوا كلكم زي بعض خلاص تكفى ريان لو في قلبك معزة لي و لو شوي بعد عني
ريان وقف: حلا انا مو بس..
حلا قاطعته: خلاص كفايه كذب تكفى
وبعدت عنه ودخلت داخل
ريان: و الله انا مو بس اعزك انا احبك
*** فوق عند ريناد ***
كانت جدا متوترة
دخلت ام سالم و هي ماسكة الكتاب الكبير و دخلت وراها ام نواف
ريناد خافت
ام سالم بابتسامة: تفضلي حبيبتي وقعي هنا
ريناد ناظرت امها بعتاب
ام نواف اول ما شافت نظراتها لفت وجها
ريناد ناظرت اسم فيصل و حست ان دموعها بتنزل غمضت عيونها تمنعها من النزول" يعني خلاص اليوم بينكتب اسمي مع اسمه .. يعني خلاص بصير انا ملكه .. يعني خلاص هو بصير ولي أمري .. يعني خلاص اليوم انكتب اسمي ع قبري.. يعني من اليوم صرت ح-رم ف-ي-ص-ل .. " فتحت عيونها ببطئ و مسكت القلم بيد مرتجفه و وقعت و تركت القلم بسرعه
ام سالم + ام نواف: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش الف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كللللللللللللللللووووووووووووووووش
ريناد ناظرت الكل بحزن محد حس بحزنها غير لجين اللي مستغربه انها مو فرحانة
الكل ضمها و بارك لها بس هي مو حاسه انهم يباركون لها هي حاسه انهم يعزونها
جت ام نواف لها و ضمتها: الف مبروك يما
ريناد ما ردت عليها
ام نواف قلبها عورها ع بنتها
خلود ضمتها: الف الف الف مبروك حبيبتي
ريناد ابتسمت لها ابتسامة جانبيه
خلود همست لها: تكفين رنو لا تخربين الحفله
ريناد هزت راسها
منى فرحت ان خلود نست فيصل
ام سالم: حبيبتي بعد ربع ساعة راح تنزفين
ريناد هزت راسها
طلعت ام سالم و بعد ربع ساعة رجعت و قالت لهم انها راح تنزف الحين
وقفت ريناد و زفوها للكوشة و بعدها جاء الكل و سلم عليها و بارك لها
*** عند الرجال ***
سالم: نص ساعة و راح تنزف
فيصل هز راسه بارتباك
عادل همس له: فصول ايش فيك ؟؟
فيصل: مدري يا عادل و الله اني خايف
عادل: ع فكرة ترا هي ما راح تسوي لك شي
فيصل: ادري
عادل: طيب اهدأ
فيصل هز راسه
مرت النص ساعة بطييييئه ع فيصل و سريعه ع ريناد
زفوا فيصل للقاعة و جنبه ابوه و بو نواف و وراهم اخوان ريناد و أعمامها و خوالها
ريناد وقفت بأمر من امها
وصلوا للكوشة و سلموا ع ريناد و باركوا لها
فيصل يسلم عليها و يبوسها في جبينها: مبروك
ريناد وهي منزلة راسها << مو حياء منها لا ما تبي تشوف و جهه ..: الله يبارك فيك و انت بعد مبروك
فيصل ابتسم: الله يبارك فيك
جلسوا ..
فيصل بهمس: كيفك ؟؟
ريناد: تمام و انت ؟؟
فيصل: بخير بشوفتك
ريناد " كل تب××× "
دفت امل العربة اللي فيها الشبكة لعندهم و فتحت الصندوق و اعطت فيصل الخاتم
فيصل اخذ الخاتم و مد يده لريناد
ريناد ناظرت امها
ام نواف ناظرتها بحده
ريناد اعطته يدها ع مضض
فيصل مسك يدها برقة و ابتسم و لبسها الخاتم
خلود اعطت ريناد الخاتم الثاني
ريناد اخذت بقهر ولبسته فيصل بسرعه وقبل ما تسحب يدها مسكها فيصل و رفعها لشفته و باسها برقه
ريناد انصدمت و حست بحرارة بجسمها
الكل صراخ و تصفيق و تصفير من حركة فيصل
ريناد سحبت يدها بسرعه
جت ام سالم لهم
ام سالم: يلا يما عشان تقطعون الكيكة
قاموا وراحوا لجهة الكيكة و مسكوا السيف
فيصل كان ماسك السيف و ريناد حطت يدها فوق يده غصب عنها وقطعوا الكيكة و طبعا الكل تصفير و تصفيق و تصوير
ريناد شالت يدها بسرعه
فيصل يقطع لها قطعه صغيرة و يمدها لفم ريناد
ريناد ناظرت خلود .. خلود هزت راسها لها
ريناد اكلت الكيكة بسرعه
امل تعطيها الشوكة الثانية
ريناد قطعت له قطعه صغيرة و مدتها لفمه
فيصل مسك يد ريناد و قربها منه و اكل الكيكة
ريناد انحرجت منه و بعدت عنه بسرعه
اخذوا العصيرات وشربوا بعض و بعدها جلسوا و قعدوا يتصوروا مع الكل
فيصل: يما
ام سالم: هلا يما
فيصل: يما ابي اطلع انا و ريناد
ام سالم: حاضر
سوت لهم طريق وزفوهم للغرفة و جلسوا مع بعض
فيصل: ايش رايك نطلع
ريناد ساكته
فيصل: السكوت علامة الرضا
ريناد رفعت راسها بسرعه
فيصل ابتسم و وقف: اوك انا انتظرك في السيارة و طلع وراح للرجال و استأذن من بو نواف انهم يطلعون و وافق
*** عند ريناد ***
ريناد: يما مابي
ام نواف: راح تروحين معاه غصب عنك
ريناد: يما
ام نواف: و صمه ان شاء الله يلا بسرعه بدلي ثيابك و البسي عبايتك الرجال ينتظرك في السيارة
و طلعت
ريناد ضربت رجلها بلأرض بقهر: هييييييييييين يا فصيل
راحت و بدلت ثيابها ولبست عبايتها و طلعت سلمت ع ابوها و عمها و ركبت السيارة و صفقت الباب بقوة
فيصل انفجع: بسم الله ايش فيك
ريناد: و لا شي
فيصل سكت و حرك
ريناد كانت لافه وجها
فيصل ناظرها و ابتسم: رنودتي
ريناد " ويييييييييييييييييييييع ما يلبببببببق " بدون نفس: نعم
فيصل: اي مطعم تبين
ريناد: اي شي
فيصل: يعني تبين ع ذوقي
ريناد " من زين الذوق عاد " هزت راسها بدون ما ترد
فيصل ابتسم " احبك و راح اخليك تحبيني غصب عنك "
وصلوا للمطعم ..
&&& في قصر بو نواف &&&
طبعا العدد قل و دخل شباب العائلة يرقصون و يستهبلون
بعيد عنهم شوي ..
كانت مستنده ع الجدار و تناظرهم و هي مبتسمة
....: عقبال ما يفرحون فينا
ريوف التفتت و ابتسمت: بدر
بدر: عيونه
ريوف نزلت راسها بخجل: تسلم لي عيونك .. كيفك ؟؟
بدر: توني صرت بخير
ريوف: دوم
بدر: كيفك انتي ؟؟
ريوف: بخير
بدر: ليش ما تروحين معهم
ريوف: مالي خلق
بدر: طيب خلينا نطلع نتمشى
ريوف: يلا
طلعوا يتمشون
*** عند ريم ***
كانت تسولف مع البنات دق جوالها
ريم قامت: عن اذنكم
ريم: الوو
دحوم: الوو قلبي يلا انا برا
ريم: تيب حبيبي
التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 20-10-2013, 04:56 PM.
سبب آخر: حذف صور مخالفه
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
دحوم: يلا سلام
رجعت للبنات
ريم: شودي يلا
شهد قامت: اوك
امل: بدري عاد
ريم: من عمرك حبيبتيشوفي الساعة كم
جنا: يلا بنات سلام انا لازم اروح
سلمت ع الكل و طلعت
بدور: اووووه سلطون خلاص عاد
خوله: عطيني عنك
بدور: لالا راح يزعجك خليك منه
خوله: ما عليك بروح العبه برا
بدور تعطي خوله سلطان: اوك انتبهي عليه
خوله: ان شاء الله
اخذت خوله سلطان و طلعت برا تلعبه و كان هو مستانس معاها
خوله: ههههههههههههه بالله ابي اعرف كيف بدور تقول عنك مزعج ههههه
سلطان كان بس يبتسم لها
حاتم من وراها: كيفك خوله
خوله التفتت: حاتم انتبهت وتلثمت
حاتم ابتسم: هلا
خوله نزلت راسها: كيفك ؟؟
حاتم: بخير و انتي كيفك ؟؟
خوله: بخير
حاتم : دوم
خوله سكتت
حاتم ناظر سلطان: هلا سلطون
خوله مدت له سلطان
حاتم اخذ سلطان منها وقعد يلعبه
خوله ناظرته و ابتسمت
بعد هذا اليوم الشاق الكل رجع بيته ..
&&& في قصر دحوم &&&
توهم وصلوا
دخلت ريم جناحهم و بدلت ثيابها و قعدت قدام التسريحه تسرح شعرها
دخل دحوم و راح لعندها و باس راسها: كيفك قلبي ؟؟
ريم: تمام حبيبي
دحوم ضمها من ورا و طبع لها بوسه ع رقبته برقة: تدرين انك وحشتيني
ريم بحياء: مرسي
دحوم وقفها: مرسي بس يا الظالمة
ريم ابتسمت و سكتت
دحوم شالها بسرعه: اجل مرسي بس ها طييييييييب
ريم: ا دحومي قلبي اصبر
دحوم: فيها قلبي و اصبر لالالا يا ماما انا ابدا مو صبور
ريم: حبيبي بس شوي بروح اطمن ع شود
دحوم: لا ما في لا شود و لا غيرها خليكي ساكتة أحسن لك
ريم سكتت بابتسامة .. ~_^
&&& في بيت بو عادل &&&
حسن: عمو عادل
عادل: هلا حبيبي
حسن: ابي اروح عند عمي
عادل انصدم منه: ايش؟؟
حسن: ابي ازور عمي
عادل: ليش حبيبي ؟؟
حسن: اشتقت له حييييييييييل
عادل باستنكار: اشتقت له !!
حسن: ايه
عادل سكت
حسن: ها ايش قلت عمو ؟؟
عادل: اوك حبيبي خليني افكر و بكرا اعطيك خبر
حسن: طيب يلا تصبح ع خير عمو
عادل: و انت من اهله حبيبي
حسن قام وراح لغرفته
عادل اسند ظهره و رفع راسه " خايف اوديه لعنده يسوي له شي انا لازم ادق ع مصعب و اسأله عنه " اخذ جواله و جاء بدق عليه بس ناظر الساعة " لالا ما يصير ادق الحين اكيد هو الحين نايم " رجع جواله " خلاص بكرا ان شاء الله ادق عليه "
( اليوم الثاني )
&&& في قصر بو نواف &&&
في غرفة الطعام..
دخلت ريناد و هي لابسة عناد لأمها تيشيرت فريق برشلونة واسع و برمودا..
ام نواف طارت عيونها: ايييييييييييش هذا ؟؟
ريناد جلست جنب طلال: صباح الخير
الكل: صباح النور
ام نواف: رينادوه
ريناد رفعت راسها: نعم
ام نواف: و نعامه ايش ذا البس بالله في احد يصدق انك تو امس ملكتك
ريناد: بس انا ما اسميها ملكة
ام نواف: اجل ايش تسمينها
ريناد: عزاء
الكل ناظرها بصدمه
ريناد كملت فطورها و طنشتهم
&&& في قصر بو سالم &&&
فيصل: اكيد
سالم: ههههههه الرجال مستعجل
فيصل: و بقوة
بو سالم: ههههه مين يصدق ان هذا كان يقول و يقلد فيصل يبا ما ابيها انا ما احبها لا تغصبوني عليها
الكل: ههههههههههههههه
فيصل يحك شعره: هههه يبا ما عليك كنت غبي
ام سالم: لا يما لا تقول عن نفسك كذا
فيصل ابتسم
سالم " حاس ان ورا فيصل سالفة و ما يبي يقول لنا "
&&& في قصر بو خالد &&&
نزلت لجين: ماما حلو
ام خالد ناظرتها: ما شاء الله تجننين بتطلعين مع سالم
لجين كانت لابسة:
لجين: لا بروح الشغل
ام خالد: اها الله معاك
لجين: باي
ام خالد: باي
طلعت لجين ولبسة عبايتها و ركبت السيارة
&&& في قصر دحوم &&& س 3 العصر
*** في جناح شهد ***
شهد بفرح: صج
حامد: صج
شهد نطت بفرح وراحت وباسته ع خده:مشكور خيو
حامد: العفو حبيبتي يلا بسرعه البسي عشان ما نتأخر
شهد: اوك
راحت غرفة التبديل و لبسة :
طلعت و لمت شعرها بسرعه و لبسة عبايتها وطلعت راحت جناح حامد و طقت الباب
شهد: حامد انا زاهبه
حامد من داخل: ادخلي
دخلت شهد
حامد كان لابس:
حامد: ايش رايج ؟؟
شهد: تينن
حامد: ثنيكس يلا عشان ما نتأخر
شهد: يلا
طلعوا وقابلوا في طريقهم ريم
شهد: هاي ريم
حامد نزل راسه: انا انتظرك في السيارة
شهد هزت راسها
ريم: هايات ع وين ؟؟
شهد: بروح انا و حمود للملاهي تعالي معنا
ريم: لا حبيبتي يسلموا روحوا انتوا
شهد: براحتج باي
ريم: باي
طلعت شهد
ريم ابتسمت و راحت تتصل ع امل
&&& في قصر بو نواف &&&
كانت ريناد نازله من الدرج وهي تصفر
دخل فيصل و ناظرها و ابتسم
ريناد ناظرته و حطت يدها داخل جيبها
فيصل: سلام كيفك
ريناد ابتسمت مجاملة له: تمام
فيصل ناظر تيشيرتها ورفع حاجبه الأيسر: اوه برشلونية
ريناد ناظرت تيشيرتها
فيصل: هذا الفريق اموت عليه
ريناد: انت تشجع برشلونة ؟؟
فيصل: اكيد و متعصب بعد و انتي ؟؟
ريناد: ا لا انا اشجع مدريد
فيصل: ايييه مبين
ريناد عصبت: مو لازم تصدق
وطلعت فوق بسرعه
فيصل: هههههههههههههههههههههه يحليلها تجنن
طلال من وراه: ايه مره
فيصل التفت: اهلين طلول
طلال: هلا والله جاي عشاني ولا عشان المدام
فيصل يحك شعره من ورا: ا اثنينكم
طلال: لا والله
فيصل: ههههه امزح عشان المدام
طلال: لا
فيصل: ههههههههههههههههههههه خلاص خلاص يلا عشانك
طلال: اقول امش بس امش
فيصل يطلع و يطلع وراه طلال
فيصل: رنودتي برشلونية و لا مدريديه ؟؟
طلال: لا الحيو××× برشلونيه متعصبه
فيصل ابتسم: اهاه
طلال: طلعتوا اثنينكم مثل بعض
فيصل: اكيد مو انا حبيبها
طلال ابتسم بألم
&&& في المستشفى &&&
راكان كان يمشي و شاف في طريقه جوان راح لعندها
راكان: جوان
جوان ناظرته
راكان ابتسم: كيفك ؟؟
جوان: بخير
راكان استغرب انها ترد عليه كذا توقع انها تنزل راسها او انها تبتسم له او اي شي بس كانت جافه معاه: ا سلامات ما تشوفين شر
جوان: الشر ما يجيك عن اذنك دكتور عندي شغل
راكان انصدم
جوان راحت وخلته
سرحت شعرها و حطت لها ميك اب و دقت ع عامر و قالت له يمرها
&&& في قصر دحوم &&&
ريم: الووو
سارة: الوو هلا ريمو
ريم: اهلين سوسو كيفك ؟؟
سارة: تمام و انتي؟؟
ريم: تمام سوسو ايش رايك تجي معانا للفله
سارة: شهدوه بتجي معاك ؟؟
ريم: لا هي طالعه مع حامد
سارة: اوك خلاص بجي
ريم: تيب باي
سارة: باي
سكرت منها وراحت تلبس لبست:
&&& في بيت جد ريم &&&
نزلت سارة وهي لابسة:
ام دحوم: ايش هذا ؟؟
سارة: حلو صح
معاذ: ههههه بصراحه انا من يوم شرته و انا عاجبني
ام دحوم: نعم عاجبك!! هذا تيشيرت ولا ايباد متنقل
سارة: ماما
ام دحوم: وانا صادقة
بسام: هههههه بصراحة امي جابتها
الجد: هههههههههه
سارة: اصلا انتو ما تفهموا بالموضة
بسام فقع ضحك: ابوك يا الموضة اجل انتي تفهمي بالموضة ههههههههههههههههه
سارة بعصبية: جب جب بس
الكل: ههههههههههههههههه
ام دحوم: ع وين طيب ؟؟
سارة: عند دحومي
ام دحوم: اوك سلمي لي ع ريمي
سارة: طيب
دق جوالها
سارة: طيب باي
لبست عبايتها و طلعت
&&& في المستشفى &&&
*** في الكفتريا ***
في وحدة من الطاولات ..
كانت جوان جالسة ومبين عليها الهم ..
جوان حطت يدها ع وجها و تذكرت امس ( كان مشاري عندهم ..
في المجلس..
مشاري بصدمه: ان خ ط بت ؟؟
فهد باستغراب: ايه انخطبت
مشاري وهو يبلع ريقه: م م من مين ؟؟
فهد: د.راكان صديقنا
مشاري بصدمه: راكان !!
فهد: ايه ايش فيك بس هي للحين ما ردت لنا خبر بس ان شاء الله توافق راكان رجال والنعم فيه ؟؟
مشاري " و أنا " وقف: ع ع عن اذنك
جوان كانت تسمعهم بدون ما تقصد و تنهدت بألم هي تدري ان مشاري يحبها من زمان ..
طلع مشاري و ناظرها بحزن
جوان نزلت راسها بألم
مشاري طلع وصفق الباب بقوة
جوان التفتت وهمست: مشاري
تنهدت و اسندت ظهرها ع الجدار
كان بو فهد مار وناظرها: جوان
جوان التفتت وعدلت وقفتها: هلا عمي
بو فهد ابتسم: تعالي ابيك
جوان: حاضر
دخل بو فهد المجلس ودخلت وراه
بو فهد: جوان انا بدخل بالسالفة
جوان هزت راسها
بو فهد: انتي عارفة ان د. راكان خاطبك من فتره اتمنى انك استخرتي و ابي اسمع ردك
جوان سكتت شوي وهي تتذكر مشاري تنهدت: عمي
بو فهد ناظرها باهتمام
جوان: انا ا انا مو.............
انتهى الب[78]ارت
التوقعات
1 { فيصل } هل بيقدر يخلي ريناد تحبه ؟؟؟
2 { متعب } وينه؟؟ .. و هل بتكون له طله مره ثانية ؟؟؟
3 { جوان } هل بتوافق ع { راكان } و لا لاء ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
مع تحياتي:
تعليق