رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نبضي
    عـضـو فعال
    • Mar 2013
    • 200
    • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
      وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
      حبـ من تبغى .. تحبـهـ
      آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    مشكوره على البارت الجمييل

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
      مشكوره على البارت الجمييل
      العفو قلبو .. انتي الأجمل بردك
      ودي..

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        الب[61]ارت

        لوجين: اوووووففف هذا ايش يبي مني
        دق جوال لوجين
        لوجين ردت بسرعة بدون ما تشوف مين: الوووو جنا الحقي علي سالم التبن خاطبني
        .... بلع ريقة: الوو طال عمرك
        لوجين ناظرت شاشة الجوال عبد الكريم ارتبكت: ا عبد الكريم
        عبد الكريم: كيفك؟؟
        لوجين: تمام وانت؟؟
        عبد الكريم: بخير ا اسف اني دقيت عليك بوقت غلط اذق مره ثانية ان شاء الله
        لوجين: اوك سي يو
        سكرت منه وراحت لسرير وانسدحت تفكر

        ( في سويسرا )

        &&& عند عصافير الحب ~_^ &&&
        جنا: حبيبي ايش رايك حلو ؟؟
        جنا كانت لابسة:

        وليد: كان حلو بس صار جنان ع جسمك
        جنا استحت: مرسي حياتي
        وليد: يلا حبي
        نزلوا
        وليد: حياتي ايش رايك نمشي
        جنا: اوك
        وليد مسك يدها و صاروا يتمشون
        وقفوا فجأة
        جنا تكتفت: بررررررررد
        وليد ضمها من ورا: بردانه الحين ؟؟
        جنا انصدمت من حركته
        وليد همس في اذنها: دفيتي
        جنا نزلت راسها بأحراج
        وليد ابتسم يحب يحرجها باسها في خدها

        ( في السعودية << بلاد الحرمين الشريفين )
        ع فكرة منى وافقت ع طلال

        &&& في قصر بو وليد &&&
        عامر يدق الباب: ريوف ريوف افتحي الباب
        ريوف: ...................... لا رد
        عامر: ريوف تكفين افتحي الباب
        ريوف: ..................... لا رد
        عامر: ريوف طلبتك افتحي الباب
        ريوف: ................... لا رد
        عامر بيأس: ريوف اذا في قلبك معزة لي افتحي الباب
        وقف مده جاء بيمشي الا فتحت الباب
        عامر التفت و راح لها
        ريوف كانت منزلة راسها
        عامر رفع راسها: ريوفه
        ريوف ناظرته
        عامر ابتسم: افا ريوفه تبكي
        ريوف تبعد يده
        عامر: ههههههه امزح معك يلا انزلي خلينا نقعد نتكلم
        ريوف: ما لي خلق
        عامر: افا ترا ازعل منك
        ريوف سكتت
        عامر: يلا
        ريوف هزت راسها
        عامر ابتسم: انتظرك
        نزل عامر تحت للحديقة شوي و جت ريوف
        عامر: ريوف
        ريوف: هممم
        عامر: انتي زعلانه عشان وليد مسافر
        ريوف هزت راسها
        عامر: ريوفه انتي مو بزر
        ريوف: بس اشتقت له
        عامر: حتى ولو ترا انتي كذا تأذين نفسك
        ريوف: احسن
        عامر: ريوف تدرين لو عرف وليد بهذي السالفة راح يزعل
        ريوف: و مين بعلمه؟؟
        عامر: انا
        ريوف: لا والله
        عامر: ايه والله
        ريوف وقفت: سويها وبتندم
        عامر ابتسم: ايش بتسوين؟؟
        ريوف ناظرته بقهر: انت تعرف ايش بسوي
        ومشت
        عامر: ههههههههههههههههههههههه
        ريوف وقفت والتفتت له بقهر: ليش تضحك ؟؟
        عامر: ههههه كيفي
        ريوف: لا مو كيفك
        عامر: ليش حتى الضحك محرم عندك ههههههههه
        ريوف ناظرته بقهر وطلعت فوق بسرعه
        يزيد: ايش فيها مقهورة؟؟
        عامر: هههههههههههههههههههه ما عليك اليوم ع العشاء بتنزل لكم
        يزيد استغرب: تدري عندك قدرات ع الإقناع غير طبيعيه
        عامر ابتسم: اكيد

        &&& في بيت بو عادل &&&
        ريم: هههههههههههههههه
        دحوم: يا لبى الضحكة يا ناس
        ريم استحت: دحومييييي
        دحوم خق: عيونه و قلبه وروحه و حياته انتي
        ريم: يلا عاد
        دحوم: امووت انا ع اللي يستحون
        ريم سكتت
        دحوم: تدرين لو رجولي مو مكسورة كان جيت لك واخذتك
        ريم: ههههههه انت من جدك
        دحوم: ايه من جدي
        ريم: هههه مجنون
        دحوم: بحبك
        ريم استحت
        عادل: اقول يكفي ابي اختي
        دحوم: هذا النشبة ايش يبي
        ريم: دحوم لا تقول كذا عنه
        دحوم: لا والله ما ترضين عليه
        ريم: اكيد ما ارضى ع اخوي
        دحوم: اوك اوك قولي له يذلف
        ريم: دحوووووووووووووووووووم
        دحوم بحب: عيونه
        ريم بهدوء: تسلم لي عيونك .. حبيبي بعدين اكلمك اوك
        دحوم: اوك
        ريم: بباي حبيبي
        دحوم: بباي
        سكرت منه
        عادل ابتسم: اممم سارة اتصلت علي تقول لي خلي ريم تجي عندها اماني و امل و ريناد
        ريم: اوك بروح البس و اجي
        عادل: اوك انتظرك
        قامت ريم بعدين وقفت: سارة ليش دقت عليك ما دقت علي؟؟
        عادل: قولي قسم عاد انتي كنتي تكلمين الحب كيف تدق عليك
        ريم نزلت راسها بحياء و طلعت لغرفتها وفتحت الدولاب ولبست

        لمت شعرها بطريقة مبعثرة بس حلوة و اخذت عبايتها و نزلت
        ريم: يلا عادل
        عادل: يلا
        ركبوا السيارة و ع طووووووووووول ع بيت بو راشد
        نزلت ريم و دخلت شافت في طريقها طلال
        طلال: ا كيفك ريم
        ريم: تمام وانت؟؟
        طلال: بخير
        ريم: مبروك
        طلال ابتسم: الله يبارك فيك
        ريم: عن اذنك
        طلال: اذنك معاك
        طلعت ريم غرفة سارة و دقت الباب
        سارة من داخل: ريومه ادخلي
        دخلت ريم
        اماني: كيف عرفتي يا الجنيه
        سارة: محد يدق الباب بأدب الا اماني وريم و امل و انتوا عندي بقت ريومه
        ريناد وقفت فوق السرير و تخصرت: لا والله ايش تقدين انا ما اعرف ادق الباب
        سارة باستهبال: اللي ع راسه بطحه يتحسس عليها
        ريناد طلعت فوقها: يا حيوانه ايش تقصدين يعني ؟؟
        سارة: ههههههههههههههههههههه امزح امزح خلاص
        ريناد رمت ع المخدة وراحت لريم وضمتها: كيفك يا قمر؟؟ اشتقت لك
        ريم: تمام تشتاق لك العافية انتي كيفك؟؟
        ريناد: تمام بشوفتك
        ريم: تسلمين يا عمري
        امل ضمت ريم: كيفك
        ريم: تمام و انتي؟؟
        امل: عال العال
        اماني ضمتها: اخبارك؟؟
        ريم: زينه الحمد الله وانتي؟؟
        اماني: بخير
        سارة وهي منسدحة ع السرير: ريومه تعالي
        ريم راحت لها وجلست ع السرير
        سارة تبوسها ع خدها: وحشتيني
        ريم: Me to
        سارة: ريوم
        ريم: هممم
        البنات تجمعوا حول ريم
        سارة: مين كنتي تكلمين لما كنت ادق عليك؟؟
        البنات: اييييييييه
        ريم انحرجت: ا ما لكم دخل
        ريناد: ليش ما لنا دخل؟؟
        ريم: ياه خلاص عاد انتي وياه
        سارة: كنتي تكلمين دحوموه صح
        ريم بعصبية: دحوموه طل بعينك
        سارة وقفت فوق السرير: هيه هيه هيه ترا هذا اخوي
        ريم: ولو هذا زوجي
        سارة ابتسمت ع كلمة زوجي: لا والله قولي قسم
        ريم استحت ونزلت راسها
        الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        &&& في قصر بو عبد الله &&&
        ام عبد الله: يلا يا بنات
        دخل بدر وهو يصفر: يما وين رايحه ؟؟
        ام عبد الله رايحه انا و خواتك لبدور
        بدر: اهاه اوك
        نزلت حلا اول وحدة وكانت لابسة:

        ام عبد الله ناظرتها بصدمة: حلا!!
        حلا بملل: نعم ايش فيك تناظريني كذا
        ام عبد الله: انتي حلا؟؟
        حلا: لا بنتها
        ام عبد الله: انا ع بالي بس في الحفلة ابتسمت حبيبتي وين رايحة
        حلا: يعني وين رايحه بابا قالي روحي مع خواتك لبدور قلت له طيب
        ام عبد الله: جد والله اخيرا
        حلا بملل: اروح و لا ما اروح
        ام عبد الله: لالالالا روحي روحي
        نزلت حلا ولبست عبايتها و دقت ع ريان
        ريان: الوو
        حلا: الووو هلا ريان
        ريان: اهلين كيفك؟؟
        حلا: تمام و انت؟؟
        ريان: تمام الحمد لله
        حلا: امم ريان ا حبيت اقول لك اني طالعه مع امي و خواتي لبيت بدور
        ريان: اهاه الله معاك انتبهي لنفسك
        حلا نزلت راسها: ان شاء الله وانت بعد
        ريان: ان شاء الله حلاوي اول ما توصلين دقي علي اوك
        حلا ابتسمت: اوك باي باي
        ريان: باي باي
        سكرت منه و ابتسمت وركبت السيارة.. بعدها ركبوا البنات
        حلا كانت سرحانة
        خوله: هيييييييييييييييييييييييييييييييييييه حلا
        حلا بهدوء: هممم
        خوله: ايش فيك لي ساعة اناديك
        حلا: سوري كنت سرحانة
        دانه غمزت لها: اللي ما خذ عقلك يتهنا به
        حلا: مع نفسك دنو
        دانه: هههههههههههههههههه

        &&& في سيارة فهد &&&
        كانوا واقفين في الأشارة
        جوان التفتت: تدري فهد اتمنى ان..
        قاطعها فهد بملل: اتمنى اني ادخل هذا القصر و اعرف ايش فيه و ايش اللي ما فيه و نفسي اعرف مين يعيش فيه .. اهلها سعيدين و لا تعيسين .. عصبيين و لا هاديين التفت عليها شافها تناظره ببتسامه والله حفظته حفظظظظته كل ما وقفنا في هذي الأشارة قلتي نفس الكلام
        جوان: ههههههههههههههههههههههههههه
        فهد: جوجو حياتي لا تحلمين تدخلينه هذا مو من مستوانا
        جوان بحزن: طيب ايش رايك نجرب
        فهد: ايش نجرب
        جوان بحماس: ندخل هذا القصر
        فهد حرك السيارة: مجنونه مجنونه
        جوان: هههههههههههههههههههه

        &&& في المستشفى &&&
        *** في مكتب الدكتور راكان ***
        راكان: ايش انت ايش تقول؟؟ من جدك
        تركي: ايه من جدي قول لها
        راكان: ايش اقول لها؟؟
        تركي: قول لها انك تحبها
        *** برا ***
        كانت جوان بتدخل مكتب د. راكان بس قبل ما تفتح الباب سمعت صوت عنده جت بتمشي بس سمعت كلمت تركي ( قول لها انك تحبها ) استغربت " هههه معقولة د. راكان عنده قلب يحب ههههههه والله عجييييييييب هذا الرجال " جت بتمشي سمعت راكان يقول
        راكان: قول قسم عاد اروح عندها و اقول لها جوان انا احبك
        جوان هنا انصدمت" يحبني هذا من جده لالالالا اكيد في وحده ثانية اسمها جوان و يحبها ايه ايه اكييد واي وناسه نفسي اعرف مين هذي اللي بطيح في جبدها هذا المعقد " جت لها القافة و حبت تسمع مع انها عارفة انه هذا حرام
        تركي: ايه قول لها جوان انا احبك
        راكان: لالالالالا والله يا تركي صعبه صعععبه
        تركي: لا صعبة ولا شي شوف انا الحين طالع اذا شفتها بقول لها د. راكان يبيك اوك
        راكان سكت فترة قصيرة: اوك
        جوان ع طول بعدت مسافة بعيدة عن الباب بكثير
        طلع تركي و شافها راح لها بارتباك: ا انتي جوان ؟؟
        جوان هزت راسها
        تركي بارتباك: ا د. راكان يبيك
        جوان: يبيني انا؟؟
        تركي: ايه يبيك انتي
        جوان " يعني هذا من جده " وقفت شوي بعدين راحت لمكتبه دقت الباب ودخلت
        راكان: تفضلي جوان تفضلي
        جوان جلست و نزلت راسها
        راكان بارتباك: ا جوان ا جوان ابي اقولك شي
        جوان: تفضل دكتور
        راكان: ا جوان انا انا ا انا يا جوان ا في هذا الوقت دق التلفون انقهر راكان بقووووووووووووة ا عن اذنك شوي
        جوان: خذ راحتك
        راكان: الووو
        بو راكان: الووو
        راكان: هلا طال عمرك؟؟
        بو راكان: اهلين راكان تعال لي بسرعة
        راكان: خير يبا في شي؟؟
        بو راكان: خير خير ان شاء الله بس تعال
        راكان: ان شاء الله
        سكر منه: ا عن اذنك المدير يبيني
        جوان هزت راسها
        راكان قام وطلع
        جوان " لالالالا هذا مو من جده راكان يحبني انا كيف لقا قلبه ذا " قامت وطلعت للكفتريا وقعدت بصمت وسرحان حنان: الحلو ايش فيه سرحان
        جوان: ....................لارد
        حنان: جوان
        جوان: ......................لا رد
        حنان: حوان
        جوان: هممم
        حنان باستغراب: ايش فيك؟؟
        جوان: انا اللي ايش فيني ولا انتي اللي قاعدة تصارخين
        حنان: اوووفففف اوك في مين كنتي تفكرين فيه
        جوان: ا محد ما افكر في احد

        &&& في قصر بو سامي &&&
        بدور: حلا
        حلا ضمتها: اهلين كيفك
        بدور تناظر قصة شعرها و لبسها: انتي متأكدة انك حلا
        حلا صارت تدور: ايش رايك؟؟
        بدور: جنان
        حلا استحت: عيونك الجنان
        بدور: تسلمين
        حلا بحماس: وينه وينه ولد اخوي
        بدور: في سريره نايم
        قامت حلا
        بدور: تكفييييين حلاوي لا تقومينه
        حلا: ما علي منك
        راحت حلا لسريره وشالته: واي يناس يزنن
        بدور هزت راسها بيأس اهم شي ان حلا رجعت لطبيعتها
        دق جوال حلا بس كانت يدينها مشغولة مع سلطان: اوووفففف وقته دنو شوفي جوالي في جيبي طلعي لي اياه
        دانه: اوك
        جت بتمد يدها عشان تجيب الجوال
        حلا تذكرت ريان ( اول ما توصلين دقي علي ): لالالالا خلاص دنو مو لازم خذي مني سلطون
        دانه استغربت وشالت سلطان

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


          دانه استغربت وشالت سلطان
          حلا طلعت جوالها وطلعت برا
          حلا: الووو
          ريان: الووو هلا حلا ايش فيك ما رديتي ؟؟
          حلا: ا سوري بس كنت مشغولة مع سلطان
          ريان: اها اوك سوري ع الأزعاج يلا باي
          حلا بسرعة: ريان
          ريان: هلا
          حلا: لا خلاص انا اعطيت دانه سلطان
          ريان: اهاه اوك
          حلا ابتسمت

          &&& في بيت بو فهد &&& بالليل
          اندق باب غرفة جوان
          جوان: ادخلي
          دخلت ....: هاي كيفك
          جوان: تمام وانتي ؟؟
          .... جلست ع سرير حلا: تمام شتسوين ؟؟
          جوان: Nothing
          ....: اوووووه و قمنا نتكلم انجليزي
          جوان: رشا ايش عندك
          رشا: ابد بس حاسه انك اليوم كثير سرحانه
          جوان: ما فيني شي
          رشا: متأكدة
          جوان: يب
          رشا: اممم اوك جوان
          جوان: هلا
          رشا: ا اممم سمعت ان في المستشفى اللي انتي تشتغلين فيها دكتور جنان اسمه راكان
          جوان: مين قالك؟؟
          رشا: مو مهم مين قالي المهم صحيح الكلام ولا لاء؟؟
          جوان: لاء فهودي احلا منه
          رشا: دامك قلتسي كذا يعني صحيح الكلام تكفييييييين بكرا ابي اشوفه تكفييييين
          جوان: هييييه انتي استحي
          رشا: طيب قولي لي مين احلا ذاك الشاب اللي وريتك صورته ولا هذا الدكتور
          جوان: لا هذا ولا ذاك فهودي احلا
          رشا وقفت: هييييه انتي ترا ما خذة مقلب ب اخوك تراه مو حلو ولا شي
          جوان: كيفك بالنسبة لي هو اجمل واحد في العالم
          رشا تقلدها باستهزاء: بالنسبة لي هو اجمل واحد في العالم
          جوان: هيييييييه انتي ترا هذا اخوك مهما كان مو اخوي وحدي
          رشا: يوووووووووووه انتي شكلك مغرمة ب اخوك
          جوان: شوفي هذا راكان واحد مغرور والبنات بس يمدحون فيه حتى لو غلط يدافعون عنه ووو سخيييييييف وعصبي حيييييييييل بس مع خواته غيييييييير طيييب و حنون لأبعد حد مو حلو ولا شي
          رشا: ليه انتي تعرفين خواته؟؟
          جوان: ايه في عيد ميلاده جو خواته المستشفى و سو حفلة في مكتبة وتعرفوا علي واخذوا رقمي واخذت رقمهم
          رشا: واي وناسة عطيني رقمهم عطيني رقمهم
          جوان: اقول تلايطي برا اشوف
          رشا: يلا عاد جوجو لا تصيرين نذله
          جوان: رشا انقعلي عن وجهي
          دخل فهد: ايش فيكم
          رشا بسرعة: ما فينا شي
          فهد: طيب اطلعي برا
          رشا قامت بقهر: مالت عليك انتي و اخوك
          فهد ضربها ع راسها بخفه: ترا انا اخوك بعد
          رشا: مالللللللللللللللت عليك
          وطلعت
          فهد: هههههههههههههههههههههههه مجنونه

          ( رشا: اخت فهد عمرها 19 سنه قصيرة شوي و جمالها عادي بشرتها بيضة و شعرها قصير تحب و لونه كستنائي .. تحب الأستهبال والمقالب بس طييييييييبه حييييييييييييييييييل .. و تحب جوان كثييييييييير .. وتحس انها مثل اختها الكبيرة .. دايما هي وفهد يتهاوشون فهد يحب يستفزها وهي ع طوول تعصب منه .. واستانست لما جت جوان تسكن عندهم )

          ( اليوم الثاني )
          &&& في قصر بو عبد الله &&&
          *** في جناح حلا ***
          كان جوالها يدق
          حلا بصوت كله نووووم: الووو
          ريان: صباح الخير كيفك حلا توك صاحيه
          حلا: مين معي؟؟
          ريان: حلا ايش فيك
          حلا: اخوي غلاطان باي
          ريان: حلا حلا استني
          حلا: هممم
          ريان: حلا انا ريان
          حلا ناظرت شاشة الجوال وفاقت: ا الو الو سوووري كنت نايمه ووو وعقلي مو معاي
          ريان: هههههههههههههه لا عادي معليه صحصحي و خذي لك شور و البسي وكلميني اوك
          حلا: اوك باي
          ريان: باي
          سكرت حلا منه وقامت وراحت للحمام الله يكرمكم و اخذت لها شور بارد بعدها لبست:

          راحت جهت التسريحة ونشفت شعرها وخلته مفتوح ونزلت تحت
          طلبت من الخدامة كوفي وجابت لها طلعت حلا للحديقة ودقت ع ريان ورد عليها بسرعة
          ريان: الوو هلا حلا
          حلا: اهلين ريان كيفك؟؟
          ريان: تمام و انتي ؟؟
          حلا : تمام
          ريان: ا حلا
          حلا: هممم
          ريان: ا ايش رايك اجي الحين عشان تكملين رسمي
          حلا: اوك ما عندي مانع
          ريان فرح: مشكورة يلا بغير ملابسي و اجي

          &&& في المستشفى &&&
          دخلت جوان و رشا
          رشا: وينه وينه؟؟
          جوان: اوووه رشا ترا ازعجتيني وينه وينه خلاص عاد
          رشا برجاء: تكفيييييين جوجو ما ابي اروح و انا ما شفته الله يخليك
          جوان كسرت خاطرها: اوك اوك
          مشوا شوي فجأة وقفهم د. راكان
          د. راكان: جوان البسي روبك وتعالي بسرعة لغرفت العمليات
          جوان: حاضر
          مشا
          رشا خقت عليه: مين هذا الحلو ؟؟
          جوان: مالت عليك وع ذوقك البايخ هذا هو دكتور راكان
          رشا: اممممممممممممممممممممممممممما
          جوان: والله و يلا الحين ذلفي عن وجهي
          رشا: طيب طيب
          راحت رشا و جوان راحت لبست روبها وراحت غرفة العمليات

          &&& في قصر بو عبد الله &&&

          دخلوا غرفة الرسم
          حلا ناظرت اللوحات بحزن
          ريان حس فيها و قف قدامها: اسمعي حلا انتي لازم تنسين وشفتي هذي اللوحات كللللللللها برميها برا و بجيب لك لوح جديدة ترسمين فيها حياتك الجديدة اوك
          حلا نزلت راسها و الدموع متجمعه بعيونها: كنت احاول اني انسى اللي صار بس للأسف ما قدرت كنت اكذب ع نفسي لما كانت تقول اني نسيت بس انا كنت اتناسى بس ما قدرت ما قدرت
          ريان: خلاص يا حلا اهدي اهدي لا تبكين انتي بتنسين بتنسين اوعدك انك راح تنسين
          حلا هزت راسها
          ريان راح و اخذ كل اللوح الا لوحته و رماهم برا
          ريان: انا رايح اجيب لك لوح جديدة
          حلا: ما يحتاج في المستودع في لوح كثيرة
          ريان: حلو طيب اسمعي بدل ما يكون لون الجدار اسود ايش رايك اجيب العمال و يصبغونه لك بلون ثاني ايش رايك؟؟
          حلا: اوك فكرة حلوة
          ريان: اوك خلاص نبدأ من بكرا اوك
          حلا: اوك بس..
          ريان: بس ايش؟؟
          حلا: بس انا ما اعرف اقعد بدون ما ارسم
          ريان: عادي تاخذين اللوحات وترسمين في بلكونتك
          حلا: صح مشكور
          ريان: العفو

          &&& في قصر بو خالد &&&
          *** في جناح لوجين ***
          كانت قاعدة ع مكتبها وتفكر في موصوع سالم دق جوالها وكانت جنا
          لوجين بسرعة: الووووو جنو حبيبتي كيفك؟؟
          جنا: ههههه الحمد لله تمام وانتي ؟؟
          لوجين: تمام دامك تمام اشتقت لك يا حمارة
          جنا: وانا بعد بس يا حمارة ما راح افوتها لك
          لوجين: هههههههههههههه اوك كيف وليد معاك؟؟
          جنا: تمام انتز كيفكم كيف امي وابوي و طويل العمر خلود و حاتم وعلاوي
          لوجين والدموع متجمعه بعيونها خنقتها العبرة مشتاقة لها حييييييييل: ب خي ر
          جنا: لوجي قلبي ايش فيك؟؟
          لوجين انفجرت بكى: اهئ اهئ اشتقت لك اشتقت لك
          جنا بكت: و انا بعد اشتقت لك والله انكم وحشتوني حييييييييييييييييل
          قعدوا فترة يبكون
          جنا: صحيح مبروك
          لوجين باستغراب: ع ايش؟؟
          جنا بضحكة: ع سلوم
          لوجين بضيقة: اقول فكينا بس من سلوموه
          جنا استغربت: لوجي ايش فيك مو هذا حبيبك سالم
          لوجين: كان كان يا جنو كان بس الحين انا ما ابيه
          جنا: لوجي والله بتندمين لو ما وافقتي عليه
          لوجين: لا ما بندم لأني جد ما ابيه
          جنا: لوجي فكري زين لا تقولين كذا
          لوجين: اكيد مغصوب ذاك اليوم بأذني سمعته يقول فكرت الزواج مو داخله مزاجي
          جنا: لالالا ما اتوقع عمي يغصب احد من اولاده انا متأكدة انه ما غصبه
          لوجين تنهدت: ما ادري ما ادري محتاره
          جنا: لا تحتارين ولا شي استخيري و بس
          لوجين: ان شاء الله ان شاء الله
          جنا: ع فكرة احنا راجعين بعد اسبوعين عشان رمضان
          لوجين بفرح: جد واي وناسه
          جنا: يب ههههه
          لوجين باست الجوال: احبببببببببببببك
          جنا: وانا اموووووووت فيك يا قمر يلا حبيبتي باي
          لوجين: باي
          سكرت منها
          ( مر اسبوعين بهدوء )
          لوجين: قالت انها ما راح ترد عليهم الا لما ترجع جنا
          سالم: منتظر رد من لوجين
          جوان: تتهرب من د. راكان
          راكان: كل ما يبي يحاول يفتح الموضوع مع جوان يكون عند جوان عذر
          حلا: تعودت ع اتصالات ريان واذا في يوم من الأيام ما دق تقعد خايفه عليه حيل لين ما يدق
          ريان: يحس انه ملك الدنيا بكبرها
          وليد & جنا: اليوم بيرجعون
          ريوف حالتها سيئه للغايه مع ان وليد يكلمها بالجوال
          بدر: كل يوم يزيد حبه لريوف
          خالد: ينتظر جنا ترجع عشان يفاتحهم بموضوع مي
          ريم: كل يوم تكلم دحوم ويزيد حبه بقلبها
          دحوم: مقهووووووووووووووور من رجله .. و اذا ابوه كلمه يطنشه ويمشي

          &&& في قصر بو عبد السلام &&&
          بو عبد السلام بعصبية: سعاد والله لو سمعتك مره ثانيه تتكلمين عن ولدي كلمه مو زينه والله راح تشوفين شي ما شفتيه بحياتك
          ام عبد السلام: لا والله خايفه انا منك الحين صار ولدك ومن اول شنو كان ولد اليران اول ما كنت تعترف انه ولدك و لما يي هني عشان بنتك كنت تعوفه و تزفه ايش صار الحين شنو اللي تغير؟؟
          بو عبد السلام: اللي تغير اني حسيت حسيت انه ولدي هذا ولدي يا سعاد اللي تعذب مني و منك
          حمد: يبا انت من زمان تعرف انه ولدك و لاتو الأحساس نزل
          بو عبد السلام: انت جب
          حمد سكت
          ام عبد السلام: والله عاد يستاهل عجل في واحد يرمي اخوه ع البركه لا تنسى يا بو عبد السلام ان هو السبب في موت عبد السلام انا كنت اموت في اليوم الف مره كل ما تناديني و لا اي احد يناديني بأم عبد السلام
          بو عبد السلام سكت شوي: سعاد انسي خلاص انسي
          سعاد والدموع ع خدها: انسى انسى مستحيل هذا ولدي هذا كان اول طفل لي و بكل حقد و انانية يموت بيد ولدك ولد النسره الساحرة << بالله ابي اعرف مين فيكم الساحرة ..
          وطلعت فوق بسرعه
          شهد كانت جالسة ع الدرج الثاني ودموعها ع خدها وضامه بستها محد كان منتبه لها قامت: كل هالمشاكل من عبد الرحمن كله منه كله منه
          وطلعت وهي تبكي
          حمد لما شافها وقف: شهد شهد
          سمع صوت تسكير باب جناح شهد بقوة ضرب الجدار بيده بقوه و بقهر ما يحب ان شهد تشوف هواش امه و ابوه لف ع ابوه: عاجبك عاجبك
          وطلع بسرعة لجناح شهد

          &&& في المطار &&&
          كان الكل يتظرهم بس ريوف كانت غير كانت متلهفه تشوف وليد اول مره يغيب عنها هالكثر وكل ما تشو واحد مع زوجته تقول وليد بس هالمره شافته
          ريوف: وليد وليد
          بو وليد: يا يبا انتي اجلسي و ارتاحي وان شاء الله بتشوفينه
          ريوف: والله هذا وليد وليد
          يزيد: ريوفه خلاص عاد اجلسي
          ريوف طنشتهم وراحت تستقبلهم اول وحده وركضت والناس يناظرونها باستغراب
          اول ما وصلت ما لقت وليد " متأكدة اني شفته.. ليكون صرت اتخيل وليد " رجعت لهم و هي منزله راسها والدموع متحجرة بعيونها
          يزيد حس فيه وضمها: خلاص يا ريوف اجلسي
          ريوف طنشته و وقفت تستناه
          شوي و وصلت طيارتهم
          كانت ريوف تراقب كل واحد داخل
          ... صار المغرب ...
          و الى الان ما بينوا
          ريوف: يزيد ايش فيهم تأخروا
          يزيد خاف: ما ادري ما ادري
          كان الكل يدق عليهم و ما يردون عليهم
          خالد: عمي وقفتنا هنا مالها فايدة خلونا نرجع
          ريوف: انا مو راجعه فاهمين انا مو راجعه الا و وليد معي
          بو وليد: ريوف كلام خالد صحيح يلا خلينا نرجع شوفي اختك تعبانه ونايمه ع كتف امك
          ريوف: تبون ترجعون ارجعوا انا مو راجعه
          يزيد سحبها: ريوف خلاص عاد لا تطولينها وهي قصيره احنا بنخلي سواق هنا عشان لما يرجعون يرجعون معاه يلا عاد بلا دلع
          ريوف سكتت ومشيت
          ركب الكل سياراتهم
          يزيد: يلا ريوف اركبي
          ريوف: مابي بروح مع عامر
          يزيد: براحتك
          عامر كان يكلم جوال
          ريوف راحت سيارة عامر وركبت وقعدت ورا و تبكي
          ركب عامر السيارة و ما كان يدري ان في احد حرك السيارة شوي وسمع صوت شهقات خاف والتفت ع ورا شاف ريوف انصدم " ريوف تبكي " وقف السيارة ع جنب والتفت: ريوف ريوف .. ريوف ايش فيك
          ريوف: .............. لا رد
          عامر طلع وركب جنبها و رفع وجها: ريوف ريوف ايش فيك؟؟ ريوف فيك شي
          ريوف من بين شهقاتها: و و ول-ي-يييد
          عامر بخوف: ايش فيه؟؟
          ريوف قعدت تبكي: ما جاء
          عامر بصدمه: كييييييييييييييف كيف ما رجع؟؟ هو قال لكم انه راح يرجع اليوم
          ريوف: اهئ اهئ ما ادري بس ما رجع


          انتهى الب[61]ارت
          التوقعات
          1 ايش فيهم وليد وجنا للحين ما وصلوا ؟؟؟

          اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
          مع تحياتي

          تعليق

          • نبضي
            عـضـو فعال
            • Mar 2013
            • 200
            • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
              وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
              حبـ من تبغى .. تحبـهـ
              آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            تسلم ايدينك ي حلوه بانتظارك بالبارت الجاي

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
              تسلم ايدينك ي حلوه بانتظارك بالبارت الجاي
              الله يسلمك يا قمر شكر ع ردك
              ودي..

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                الب[62]ارت

                &&& في قصر بو عبد الله &&&
                كانت حلا تحت في المرسم وتناظر الديكور الجديد كان خيال

                و ع الجدار الرسمه اللي رسمتها لريان بس ريان حطها في ايطار كبير
                حلا: ما تبي تاخذها؟؟
                ريان: لا ابيها عندك ذكرى
                حلا: ذكرى!!
                ريان: ايه ذكرى
                حلا ناظرته وابتسمت
                ريان ابتسم: ا يلا عن اذنك انا رايح
                حلا: ريان
                ريان التفت
                حلا: شكرا
                ريان ابتسم: العفو .. حلا
                حلا: هلا
                ريان: اوعديني ما ترسمين شي من اللي صار زمان
                حلا: اوعدك
                ريان ابتسم وطلع
                حلا اول ما طلع صارت تناقز: أحلا مكان في الدنيا أحلا مكان في الدنيا
                دخلت دانه: حلا
                حلا التفتت لها وضمتها: احببببببببك
                دانه: ههههه وانا بعد بس متى غيرتي المرسم
                حلا: استأذنت من بابا و وافق وكنت اجيب العمال هنا عشان يصبغونه
                دانه التفتت لرسمه: هذا ريان
                حلا ارتبكت: ا ايه
                دانه: رسمتيه ؟؟
                حلا: يب طلب مني ارسمه و رسمتها كنت بعطيها اياه بس هو قال لا خليها ذكرى عندك
                دانه ناظرته بنص عين
                حلا: ايش فيك تناظريني كذا؟؟
                دانه: ما فيني شي يلا انا رايحه

                &&& في سيارة عامر &&&
                عامر: كيف يعني ايش فيهم ؟؟
                ريوف: ما دري
                عامر: خلاص خلينا نرجع و ان شاء الله ما فيهم شي
                ريوف هزت راسها: ان شاء الله ان شاء الله
                عامر طلع وركب قدام وحرك السيارة
                شوي و وصلوا القصر ..
                كانت ريوف مو راضيه تدخل البيت
                عامر ركب جنبها: ريوفه خلاص عاد خلينا ننزل
                ريوف: مابي مابي ما بنزل الا لما وليد يجي
                عامر: ريوف خلاص وليد ان شاء الله بيرجع اكيد هذي وحده من مقالبه
                ريوف: لالالالا اكيد صار لهم شي
                عامر: ليش تتفاولين عليهم ؟؟
                ريوف: لو ما فيهم شي ليش ما جو ؟؟
                ورجعت تبكي
                عامر بحزم: ريوف انتي مو صغيرة عشان تبكين انتي عمرك 16 سنه يعني خلاص صرتي كبيرة لا تصيرين مثل الأطفال يبكون ع اتفه شي
                ريوف بعصبيه: هذا شي تافه؟؟ .. اذا بالنسبه لك هذا شي تافه ابعد عني
                عامر بحنيه: ريوفه خلاص امسحي دموعك عشان محد يشوفك وانتي تبكين
                ريوف هزت راسها ومشت
                عامر حزن عليها
                بدر راح لعامر: ايش فيها ريوف
                علمر: مسكينة كاسره خاطري
                بدر تنهد: الله يكون في عونها
                دخلت ريوف بسرعه
                و نورة تناديها
                طلعت ريوف جناحها
                ام وليد مسكت نورة: خليها يما خليها تطلع كل اللي بقلبها خليها تبكي من وفاة المرحومة اختي وهي ما بكت الا مرتين من بدير خليها هالمره تفرغ كل اللي في قلبها وتبكي
                نورة سكتت وكان قلبها متقطع ع اختها
                *** في جناح وليد***
                رمت نفسها ع سريره وقعدت تبكي من قلب وصارت تصرخ: لييييييييييييييييييييييييييييش لييييييييييييييييش للحين ما رجع لييييييييييييييييييييييييييييش ليش ليش قامت وراحت لتسرحية وطيحت كل العطور اللي عليها وهي تصرخ وتبكي دخلت قزازة داخل يدها ناظرة يدها ينزف دم صرخة من الم صرخة من خوفها ع وليد صرخة من وفاة اسيل صرخة و صرخة اول مره تصرخ من قلب: اه
                طلع الكل لها بخوف وصاروا يدقون الباب
                ريوف: مابي اشوف احد مابي
                يزيد خاف انها تسوي في نفسها شي: ريوف ريوف ريوف افتحي الباب تكفيييييييييين
                ريوف تبكي وتصرخ من ألمها
                يزيد للخادمة: وين السبير
                الخدامة: سير وليد ياخذ كلو
                يزيد: اووووووووووفففففففففففف شباب خلونا نكسره
                خالد والشباب صاروا يحاولون يكسرون الباب لييييييين انكسر
                ريوف كانت مغمضة عيونها بقووة وماسكه ع يدها اللي تنزف والدموع ع خدها
                طبعا الشباب اول ما انكسر الباب لفو
                دخل يزيد و بو وليد و ام وليد ونورة بسرعه
                بو وليد بخوف: ريوف ايش فيك يا قلبي
                ريوف: ........................ لا رد
                يزيد: ريوف ايش اللي سوا في يدك كذا ؟؟
                ريوف: ................ لا رد
                ام وليد بكت: يما تكلمي قولي ايش فيك
                نورة شافت العطور المكسرة سكتت وضمت ريوف
                ريوف غطت وجها بكتف نورة وصار صوت شهقاتها يرتفع
                يزيد راح وجاب شنطة الإسعافات الأولية ورجع شال القزازه من يدها طهر الجرح بعدين لفه بالشاش بعدين باس يدها: ما تشوفين شر
                ريوف هزت راسها وراحت لجناحها
                *** تحت ***
                لوجين قاعدة تدق ع جنا بس لا رد
                دخل سالم وشاف لوجين مشغوله مع الجوال: احم احم
                البنات تغطوا
                راحت امل بسرعه للوجين: ها ايش صار
                لوجين اول ما شافت امل طاحت في حضنها وقعدت تبكي
                امل ضمتها: خلاص يا قلبي خلاص اهدي
                سالم كان يناظرهم بملل: يما انا رايح لشباب تبين شي
                ام سالم: لا يما سلامتك انتبه لنفسك
                لوجين رفعت راسها و ناظرته
                سالم ناظر لوجين و ابتسم بسخرية وطلع
                لوجين ما فهمت قصده بس كملت بكى << خخخ..
                سمعوا صوت صراخ: ريووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف

                &&& في الفله &&&
                حسن لدادا: ههههههههههه ايه << امانه ما وحشكم *_^
                الدادا باست خده: فدييييييييييتك احبك
                حسن: وانا بعد احبك
                الدادا: يلا خلينا ندخل
                دخلوا الفله
                حسن: دادا
                الدادا: عيونها
                حسن نزل راسه: بقول لك شي بس لاتزعلييييييييين
                الدادا: طيب ما بزعل
                حسن بتردد: ا ابي ابي ابي اروح عند عمي مطلق
                الدادا: كيف؟؟ تبي عمك ؟؟ ليش يما انا زعلتك في شي و لا متضايق؟؟
                حسن بسرعه: لالالالالالا بس اشتقت له بس بزوره وارجع لك
                الدادا: و اذا ما رضا
                حسن: بس بشوفه من بعيد
                الدادا ماتبي تكسر بخاطرها مع انها خايفه عليه: اوك بدق ع مصعب
                دقت ع مصعب وجاء
                مصعب: حسون من جدك
                حسن والدموع متحجره بعيونه: ايه ابي اشوف عمي
                مصعب وقف: حبيبي حسن عمو تعبان وهو في المستشفى
                حسن بخوف: تعبان ليش يتعب ؟؟
                مصعب: ا كذا تعب وهو في المستشفى الحين
                حسن: ابي اروح له تكفى عمو ابي اروح اشوف عمي الله يخليك ونزلت دموعه
                مصعب مسح دموعه: خلاص حبيبي بكلم ريم و اقول لها
                حسن مسح دموعه: يلا دق الحين
                مصعب: ان شاء الله

                &&& في بيت بو عادل &&&
                كانت ريم جالسه مع عادل و يسولفون دق جوالها
                ريم ابتسمت ع بالها دحوم ناظرت المتصل مصعب يتصل بك..
                ريم استغربت
                عادل: دحوم صح عطيني اياه عطيني اخذ منها الجوال ورد الوووو انت متى تفكها بحالها يا اخي ابي اسولف مع اختي شوي كل دقيقه و انت تدق انتظر جواب من دحوم استغرب الووو دحوم الوو دحمي ناظر المتصل مصعب يتصل بك..
                مصعب خاف في البدايه: ا ممكن الانسة ريم
                عادل تذكر مصعب بعدين قال: اوك خذ
                ريم ردت: الوو مصعب حسن فيه شي
                مصعب " اه يا ليتك تسألين عني زي ما تسألين عن حسن" : لالا حسن بخير بس ..
                ريم بخوف: بس ايش تكلم قول بس ايش؟؟
                مصعب: اهدي طال عمرك حسن يبي يروح يزور عمه
                ريم: ليش؟؟
                مصعب: اشتاق له و يبي يشوفه
                ريم سكتت شوي تفكر: اوك موافقه بس مصعب
                مصعب " لبيه .. يا الله ايش قد اسمي حلو ع لسانها ": هلا؟؟
                ريم: امانه مصعب اهتم في حسن حيل و لا تتركه وحده
                مصعب باستغراب: انتي موافقة ؟؟
                ريم: ايه
                مصعب سكت شوي
                ريم: ايش فيها يعني هذا عمه في النهاية
                مصعب: اوك خلاص بكرا بوديه معاي
                ريم: اوك باي
                مصعب: بايات
                سكرت منه
                عادل: ايش فيه مصعب ايش يبي؟؟
                ريم: حسن يبي يروح يزور عمه مطلق
                عادل: هذا من جده
                ريم: ايه هذا عمه يا عادل عمه وشددت ع كلمة عمه
                عادل هز راسه: امم ريم
                ريم: همم
                عادل: ايش رايك نجيب حسن هنا يعيش معانا ؟؟
                ريم: اممم انا ابيه يعيش معانا بس احس انه ما بياخذ راحته معانا زي ما ياخذ راحته في الفله انا قلت له ان الفله و اللي فيها ملكك
                عادل: شوفي ريم انتي بتتزوجين و تلتهين مع زوجك و امل نفس الشيء و كلكم بتتزوجون وتلهون مع أزواجكم وتنسون حسن عشان كذا انا اقول بعد ما تتزوجين انا باخذ حسن و اخليه يعيش معاي انا وابوي
                ريم بعد تفكير: امممم اوك بس ع فكرة حسن ما يدري ان عذاب متوفيه
                عادل انصدم: بس انتوا لازم تقولون له
                ريم نزلت راسها: اخاف يصير فيه شي
                عادل: شوفي ريم انا اللي بقول له
                ريم رفعت راسها: لالالا عادل تكفى اخاف ينصدم ووو..
                عادل قاطعها: ريم اللي تسونه ما يجوز يا قلبي تكذبون عليه ليش ؟؟ حرام عليكم هو في النهاية بيعرف ويعرف انكم كذابين و بيزعل منكم
                ريم نزلت راسها
                عادل رفع راسها بأنامله بحنيه: ريومتي انتي فاهمتني صح ؟؟
                ريم هزت راسها
                عادل: لما يرجع من السفر بكلمه
                ريم: اوك
                &&& في الفله &&&
                مصعب: حسن
                حسن: نعم؟؟
                مصعب: حبيبي ريم وافقت
                حسن نقز: يسسسسسسسسس
                الكل: هههههههههههههههههههههههه
                الدادا للخدامة: روحي جهزي شنطة حسن
                الخدامة: هادر مدام
                راحت الخدامة
                الدادا: مصعب ممكن طلب
                مصعب: اكيد
                الدادا بتردد: ا ابي اروح مع حسن ما احب يكون وحده
                مصعب: بس انا معاه
                الدادا: ادري ا
                مصعب ابتسم: قولي ماتبين تبعدين عن حسون
                الدادا: هههههههه ايه
                مصعب: اوك خلاص براحتك جهزي نفسك انتي بعد
                الدادا ابتسمت: ان شاء الله

                ( في سويسرا )
                و بالتحديد في الفندق اللي فيه وليد & جنا
                صحا وليد بكسل وناظر الساعة اللي ع الجدار الساعة 9 م فتح عيونه ع وسعهم بصدمه التفت ع جنا اللي نايمه: جنو جنو حياتي قومي
                جنا بكسل: هممم
                وليد: جنو قومي يلا قلبي
                جنا فاتحه عين ومسكره عين: حبيبي تعبانه
                وليد يتجه للحمام الله يكرمكم : قووووومييييي بسرعه تأخرنا ع موعد الطيارة
                قامت جنا بسرعة وانصدمت من الوقت راحت بسرعه للحمام الثاني الله يكرمكم
                بعد ما اخذوا شور ولبسوا جهزوا اغراضهم بسرعه و وليد حجز وطلع بعد يومين
                وليد دق ع ابوه
                بو وليد بسرعه: هلا يبا وينك كلنا خايفين عليك
                وليد منحرج من ابوه: ا سوري يبا بس راحت علينا نومه
                بو وليد: خلاص يبا برسل لك الطيارة الخاصة
                وليد: لالالا يبا انا حجزت وقالوا لي بعد يومين
                بو وليد: انا مابي افقد بنتي بصراحة خلاص انا برسل لك الطيارة الخاصة
                وليد بخوف: ليش يبا ريوف فيها شي؟؟
                بو وليد تنهد: الله يكون بعونها ترجعون بالسلامة يبا
                وليد بخوف شديد: يبا تكفى قول لي ريوف فيها شي؟؟
                بو وليد: اذا تأخرت يوم بعد ممكن يصير فيها شي
                وليد: خلاص يبا ارسل لي الطيارة
                سكر من ابوه
                جنا: ريوف فيها شي
                وليد جلس بخوف: ما ادري بس ابوي يقول اذا تأخرت يوم بعد ممكن يصير فيها شي
                جنا جلست جنبه وربتت ع كتفه: حبيبي لا تخاف ان شاء الله ما فيها الا كل خير
                وليد لف عليها وابتسم بخفه: ان شاء الله
                جنا ابتسمت له: اسوي لك شي
                وليد: كفي لو تكرمتي
                جنا: من عنوني
                وليد: تسلم لي عنونك يا عيوني
                قامت جنا وراحت وسوت لهم كفي ورجعت: تفضل
                وليد: زاد فضلك
                جلست جنا جنبه
                وليد: ابوي بيرسل لنا طيارة خاصة
                جنا هزت راسها
                وليد: انا بدق ع ريوف اطمن عليها
                جنا: اوك
                وليد دق ع ريوف شوي ورد يزيد
                يزيد: الوو
                وليد: الووو يزيد وين ريوف
                يزيد بحزن ع ريوف: ريوف سكت شوي بخير
                وليد خاف اكثر: يزيد تكفى لا تخبي علي قول لي ريوف فيها شي
                يزيد سكت شوي لأنه ما يبي يخوف اخوه بس اكل كان يبكي
                وليد بفزع: يزييييد امي ايش فيها امي ليش تبكي يزيد تكلم
                يزيد والعبرة خانقته: وليد خلاص بسكر الحين
                وليد: يزيد يزي طوط طوط طوط طوط
                جنا: وليد ايش فيك
                وليد بخوف: ما ادري ما ادري بس انا خايف ع ريوف
                جنا دقت ع لوجين بس ما ترد دقت ع خالد
                خالد: الوو هلا جنا
                جنا: الوو خالد ايش فيكم ما تردون
                خالد سكت
                جنا: خالد ايش هذا الأزعاج اللي عندك؟؟
                خالد: ترجعون بالسلامة
                جنا: خالد خالد
                خالد: نعم
                جنا: تكفى خالد طلبتك
                خالد سكت شوي: عطيتك
                جنا: امانه قولي ريوف فيها شي
                خالد: هي بخير
                جنا: خالد طلبتك قولي انتوا وين
                خالد سكت
                جنا: خالد
                خالد: في في في المستشفى
                جنا بخوف: في المستشفى ليييش؟؟
                خالد: خلاص جنا لا تصرخين قلت لك ترجعون بالسلامة باي
                وسكر
                جنا كانت واقفه بصدمه
                وليد: جنا تكفين قولي لي ليش هم في المستشفى ؟؟
                جنا التفتت عليها: مادري والله سألته بس قلي ترجعون بالسلامة
                وليد وقف بعصبيه وضرب يده بالجدار وصرخ: كل مني كل مني
                جنا: حبيبي اهدأ ان شاء الله ما فيهم الا كل خير
                وليد عض ع شفته السفليه ودق ع عامر
                عامر: الوو طال عمرك
                وليد: عامر طلبتك تقول لي ريوف ايش فيها؟؟
                عامر ارتبك: ما فيها شي طال عمرك
                وليد بحده: عامر
                عامر: ا
                وليد: وينكم فيه؟؟
                عامر: في المستشفى طال عمرك
                وليد: ليش؟؟
                عامر: ا ولا شي
                وليد: عامر
                عامر: نعم طال عمرك؟؟
                وليد: ليش انتوا في المستشفى؟؟
                عامر بتردد: ا ر ر ريوف طاحت علينا
                وليد بخوف: كيييييييف ليش ؟؟
                عامربكذب: اتوقع عشانها ما كانت تاكل زين
                وليد حس انه يكذب: مين جنبك من الشباب
                عامر: عمي بدر
                وليد: اعطيني اياه
                عامر اعطى بدر الجوال
                بدر بهدوووء: الووو هلا وليد
                وليد: بدر امانه قول لي كيف طاحت ريوف
                بدر بحزن: كانت في جناحك جرحت يدها بعدين لفها لها يزيد بعد ما عقمها بعدها قامت وراحت جناحها لحقتها دانه ونورة شافوها طايحه ع الأرض صرخوا ونادونا
                وليد بصدمه: ليش جرحت نفسها
                بدر بعصبيه: ليش بعد لأن الأخ المحتر اللي في سويسرا ناسي موعد الطيارة
                وليد: بدر والله راحت علي نومه
                بدر: لا والله اهاه اوك مو مهم هذا كله لو صحت ريوف و ما شافتك ممكن يصير فيها شي
                وليد: لالالا الله لا يقولها
                بدر: ترجعون بالسلامة
                وسكر
                جنا: ها ايش فيها
                وليد: طاحت ريوف عليهم
                جنا: كييف ؟؟
                وليد: بدر يقول انها جرحت يدها
                جنا: كيف جرحت يدها لا يكون ... وسكتت
                وليد: لالا ما اتوقع بس بكرا بنعرف كل شي
                جنا: متى بتوصل الطيارة؟؟
                وليد: بكرا الساعة يا 3 او 4 الفجر
                جنا: اهاه

                ( في المملكة العربية السعودية << بلد الحرمين الشريفين )
                &&& في المستشفى &&&
                راكان: وليد متى بيرجع ؟؟
                يزيد: بكرا الصباح
                راكان: يوصلون بالسلامة ان شاء الله
                يزيد: امين
                راكان: ايش قال لكم الدكتور ما قدرت الحق عليه عشان اسأله
                يزيد: يقول انها ما كانت تتغذى زين وهذا هو السبب اللي خلاها تطيح
                راكان: اهاه ما تشوف شر
                يزيد: الشر ما يجيك
                راكان: يلا عن اذنك
                يزيد: اذنك معاك
                راح راكان شاف جوان كانت قاعدة تتكلم مع حنان ناظر فيها
                جوان رفعت راسها وناظرته لقته يناظرها استحت وقامت وراحت له
                جوان: اهلين دكتور
                د. راكان: اهلين جوان
                جوان نزلت راسها: سلامات ما تشوف شر بنت خالتك
                د. راكان: الشر ما يجيك مشكورة
                جوان: عن اذنك
                د. راكان: اذنك معاك
                راحت جوان
                حنان:الله شوفيه كيف يناظرك
                جوان: حنان بسك عاد ندمت اني قلت لك
                حنان: ههههه امزح معك
                جوان: اسمعي حنون اياني وياك تقولين لأحد
                حنان: طيب طيب

                جوان ابتسمت لها
                حنان: جوجو بسألك سؤال
                جوان كانت تشرب الكفي حقها: تفضلي
                حنان: انتي تحبينه؟؟
                جوان شرقت: كح كح كح كح مين د. راكان
                حنان هزت راسها
                جوان: هههههه مستحييييييييييييييييييييييل انتي مو من جدك انا احب هذاك
                حنان: جوجو ترا د. راكان الف بنت تتمناه
                جوان: انتي قلتيها الف بنت تتمناه بس انا مو من هذولا الألف
                حنان هزت راسها بيأس: عنيده
                جوان ناظرتها وابتسمت شافت رغد و رزان راحت لهم وسلمت عليهم وتحمدت لهم بسلامة ريوف
                رغد: كيف عرفتي ؟؟
                جوان: ا من الدكتور راكان
                رزان: اهاه
                جت حنان لهم
                جوان: حنان هذولا خوات دكتور راكان رغد و رزان
                سلمت عليهم
                جوان: هذي حنان صديقتي
                رغد و رزان: تشرفنا
                حنان: الشرف لي
                جوان: كيفها بنت خالتكم الحين ؟؟
                رغد: الحمد لله
                جوان: ايش السبب اللي خلاها تطيح
                رغد: هي عندها قلت مناعة و الأيام الأخيرة ما كانت تكل زين وطاحت علينا
                جوان: الله يكون بعونها ان شاء الله
                الكل: امين

                ( اليوم الثاني )
                وصلوا وليد وجنا الصباح وع طووووول راحوا للمستشفى
                *** في جناح ريوف ***
                لسا نايمه
                وليد اول ما دخل راح لها بسرعة وجلس ع الأرض ومسك يدها وباسها: ريوف حياتي انتي بخير
                ريوف كانت نايمه
                قام وباسها ع جبينها: ريوفه حبيبتي يلا قومي لا تصيرين كسوله يلا قومي
                ريوف كانت تسمع صوته " لا يا ريوف لا تخلين عقلك يلعب عليك زي ذاك اليوم "
                وليد: روفه يلا قومي انا بابا ليد
                ريوف فتحت عيونها بتردد: و و وليد
                وليد ابتسم: يا عيون وليد و قلبه
                ريوف ابتسمت: وليد انت رجعت؟؟
                وليد: ايه يا قلب وليد انتي
                ريوف: ليش تأخرت خفت عليك
                وليد: بسم الله عليك يا قلبي تأخرت لأن راحت الطيارة علي
                ريوف: اهم شي انك رجعت
                وليد: ما تشوفين شر
                ريوف: الشر ما يجيك
                وليد: ريوف ليش جرحتي يدك
                ريوف ناظرت يدها الملفوفه بشاش: ما كنت قاصدة بس مع العصبيه كسرت العطور ودخل القزاز بيدي ويزيد لفها لي
                وليد: ما تشوفين شر فيني ولا فيك
                ريوف: بسم الله عليك
                دخلت جنا وسلمت عليها و تحمدت لها بالسلامة
                س 12
                ريوف: وليد ابي اطلع ما ابي اقعد هنا ولا دقيقه خلاص ملييييت
                الكل: ههههههههههههه
                ريوف: شف الحين اقول لكم مليت تقومون تضحكون
                دخل بدر ودانه و معا بدر باقة ورد
                ريوف اول ما شافته نزلت راسها بحياء
                بدر حطها جنبها وحط الكرت بيدها بدون ما حد ينتبه له بس دانه انتبهت له
                ريوف ناظرته بعدين ناظرت الكرت وابتسمت
                بدر و دانه: الحمد لله ع السلامة
                ريوف: الله يسلمكم

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                  ريوف: الله يسلمكم
                  يزيد: من مين الباقة؟؟
                  بدر ارتبك:ا من من من دانه دانه ناظرته و فتحت عيونها ع وسعهم ايه من دانه
                  دانه ناظرتهم: ا ايه صح مني
                  يزيد: طيب وين الكرت
                  دانه: الكرت.. ا نسيته من العجله نسيته
                  يزيد: اهمم
                  وليد راح يجيب ورقة خروجها ورجع
                  طلعت ريوف من المستشفى

                  &&& في قصر بو عبد الله &&&
                  قامت دانه وراحت لجناح بدر دقت الباب
                  بدر: تفضل
                  دخلت دانه وجلست: اممم بدوري
                  بدر: هممم
                  دانه: اترك الجوال شوي وناظرني
                  بدر ترك الجوال: نعم
                  دانه: اممم ايش الكرت اللي حطيته بيد ريوف
                  بدر ارتبك: ا اي كرت
                  دانه: بدور يلا عاد قول ترا شفتك وانت تحط الورقة بيدها
                  بدر سكت
                  دانه: بدوووووووووووووووووور
                  بدر انفجه: هاه
                  دانه: تحبها
                  بدر سكر فمها بسرعه: الله ياخ××× ان شاء الله " استغفر الله العظيم " قصري صوتك
                  دانه هزت راسها
                  بدر بعد يده: ايه احبها وهي تحبني ارتحتي
                  دانه ناظرته وابتسمت

                  ( في الرياض )
                  في المستشفى
                  حسن: وين عمي يا عمو
                  مصعب ناظر الدادا بعدين ناظر حسن بحزن
                  وصلوا لغرفة مطلق كان واقفين عند بابه شرطيين
                  حسن رجع ورا مصعب: هذولا ليش هنا عمو؟؟
                  الدادا سحبته
                  مصعب: ممكن ندخل؟؟
                  الشرطي: انتوا مين؟؟
                  مصعب ناظر حسن: هذا ولد اخوه ويبي يشوفه
                  الشرطي: اسف ممنوع الدخول
                  حسن راح لشرطي ومسكه من بنطلونه: ليش ممنوع ادخل هذا عمي؟؟
                  الشرطي نزل لمستواه: حبيبي احنا ما علينا الا ننفذ الأوامر وهذي هي الأوامر اننا ما ندخل احد لهذي الغرفة
                  حسن: بس هذا عمي
                  الشرطي: ولو
                  حسن نزلت دموعه: بس انا اشتقت له ابي ادخل ابي اشوفه
                  الشرطي الثاني ناظره
                  مصعب: تكفى خليه يدخل
                  الشرطي: ممنوع والله ممنوع
                  حسن: ما بقول لأحد والله ما بقول لأحد بس دخلني
                  الشرطي: ههههه حبيبي خلاص انا بدخل معك
                  حسن: و عمو مصعب
                  الشرطي: لا بس انا و انت
                  حسن وافق ودخلوا
                  كان مطلق هايج بس كان مربط و كان يصرخ: طلعوووووووووووووووووني حرام عليكم طلعوووووووووووووونيييييييييييييييييييييييي
                  حسن ناظره
                  الشرطي خاف ع حسن: يلا حبيبي خلينا نرجع
                  حسن طنشه وراح لسرير عمه مطلق: عمو
                  مطلق هدأ وناظره: حسن حسن حبيبي وينك اشتقت لك حييييل
                  حسن: وانا بعد اشتقت لك
                  مطلق: حسن قول لهم يطلعوني الله يخليك
                  حسن ناظر الشرطي: عمو خلي عمي يطلع
                  الشرطي سكت
                  مطلق لشرطي: الله يخليك ابي اضمه
                  الشرطي: ممنوع
                  حسن التفت لشرطي: ليش هذا عمي ليش تمنعونه مني انت ما لك دخل فينا هذا عمي نزلت دموعه دموع طفل يتيم دموع طفل محتاج دموع طفل مشتاق دموع طفل فاقد لأهله
                  الشرطي لف عنه
                  حسن طلع فوق السرير وضمه
                  حسن: عمو يلا انا انتظرك انا بعطيك فلوس بخليك تضربني بس تكفى لا تشرب و اطلع من هنا
                  الشرطي التفت وانصدم
                  مطلق يبكي: حسن حسن انا اسف حسن سامحني الله يخليك حسن
                  حسن يمسح دموعه بيده الصغيرة: انت عمي كيف ازعل منك انت الوحيد اللي بقيت لي عذاب راحت و ما رجعت كل يوم اناديها كل يوم احلم فيها بس ما جت مابي منها فلوس بس خليها ترجع عمو تدري انا صار عندي بيت كبيييييير وعندي مدرسه حللوووووووة وانا صرت اعرف اعد و اعرف اكتب
                  مطلق زاد بكائه
                  حسن: عمو ليش تبكي
                  مطلق حط راسه ع صدر حسن الصغير
                  حسن ناظر الشرطي: عمو ابي انام عند عمي اليوم
                  الشرطي: لا حبيبي ما يصير
                  حسن بصراخ: ليش ما يصير لييييييييييييش هذا عمي هذا عميييييييييييي ما تفهم انت ما تفهم؟؟
                  مطلق: حبيبي خلاص انت ارجع ما يصير تنام عندي
                  حسن باسه: باي عمو بس بعطيك رقم الدادا عشان تكلمني
                  مطلق: حسن
                  حسن: نعم؟؟
                  مطلق: مين اللي عايش معك في البيت
                  حسن يعد بأصابيعه الصغيره: الدادا و عمو مصعب و مرات ريم تجي عندي هي و أمل و صديقاتهم كثييييير ما اذكر اساميهم عمو تدري عندي العاب كثييييييييييرة و في فالبيت مسبح كبيييييييييييير وغرفتي مررررره كبيرة و حتى سريري كبير لي ولك
                  مطلق ابتسم له: حبيبي يهتمون فيك؟؟
                  حسن: ايه ريم و امل مرررررررره يحبوني
                  الشرطي: انتهى وقت الزيارة يلا حسن
                  حسن: باي عمو طلع من جيبه كرت هذا رقم غرفتي دق علي طيب
                  مطلق:طيب حبيبي
                  حسن: انا بكرا بجع الدمام بس بزورك اول بعدين ارجع
                  مطلق ابتسم: توصلون بالسلامة
                  حسن نزل وطلع

                  ... اليوم الثاني زاروه بعدين رجعوا لدمام ...


                  ( مر أسبوع وجاء رمضان )
                  لوجين: وافقت ع سالم

                  &&& في بيت بو بسام &&&
                  بيت بو عادل و بيت بو اماني معزومين عندهم
                  كان كل البنات والحريم في المطبخ
                  ريم كانت نفسيتها في خشمها
                  و دحوم قاعد يتغزل فيها<< فاضي جدا
                  ريم: دحومي يا حبيبي ممكن تطلع برا لأني من جد ما ني عارفه اشتغل
                  دحوم: افا تطرديني
                  ريم: دحوووووم
                  دحوم: ههههههه
                  سارة: شوف دحوم ترا ريم اول يوم رمضان تكون نفسيتها في خشمها يعني حل عنها
                  دحوم: ما اقدر اخاف عليها
                  ريم: تخاف علي من ايش؟؟
                  دحوم: كذا اخاف عليك من اي شي
                  ريم انقهرة: دحووووووووووووووووم اطلع برا
                  الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
                  الكل يعرف ان ريم في اول يوم رمضان تكون نفسيتها في خشمها
                  ام دحوم: يما دحوم لا تنرفز البنيه خلاص عاد قالت لك اطلع يعني اطلع
                  دحوم بحزن مسطنع ناظر ريم: يعني اطلع
                  ريم كسر خاطرها: لا حبيبي خلاص اجلس
                  دحوم ابتسم
                  دخل بسام وناظر اماني و ابتسم
                  اماني ناظرته وابتسمت
                  بسام: دحوم تعال يلا عن الرجال
                  دحوم: يا اخي ابي اقعد مع زوجتي
                  بسام: يلا بس يلا قوم
                  دحوم اخذ العكاز والستند عليه: طيب طيب
                  ريم: بشويش حبيبي
                  دحوم: ان ش اه
                  ماكمل كلمته لأنه انزلق وطاح
                  ريم + ام دحوم + بسام + سارة+ ام اماني بخوف: دحووووووووووووووم
                  ريم جلست جنبه من اليسار و امه من اليمين و جلسوه
                  ريم: بسم الله عليك حبيبي توني اقول لك انتبه ع نفسك
                  دحوم ناظرها وابتسم: شكلك وانتي خايفه علي يهبل
                  ريم ضربته ع يده بخفه: مع نفسك وراحت
                  ام دحوم: هههههههه تبين الصراحة دحوم صادق كان شكلك حلو
                  ريم: خالتييييييييييييييييييي
                  الكل: هههههههههههههههههه
                  بسام وقف دحوم
                  دحوم استند بالعكاز و وقف
                  ريم: بسام تكفى انتبه عليه
                  بسام: حاضر أوامر ثانيه
                  ريم: ما يامر عليك عدو
                  طلعوا بسام و دحوم

                  ( مر رمضان بطيييييييييييييييئ في البداية بعدين بدأ يسرع << ليش قطار الموت مثلا خخخ امزح .. )

                  ( اول يوم عيد )
                  طبعا دحوم صار يمش ع رجوله بدون عكاز

                  كان الكل مجتمع في قصر بو فواز
                  اقول لكم ايش لابسين
                  ريم:

                  امل:

                  لوجين:

                  حلا:

                  سارة:


                  ريوف:




                  ريناد:

                  طبعا ريناد مجبورة عليه
                  *** في الحديقة ***
                  دحوم: ايش هالجمال
                  ريم: تسلم
                  دحوم: تبين الصراحة صاروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووخ
                  ريم استحت
                  دحوم كان يناظرها نظرة تفحصيه حرقتها
                  ريم: خلاص عاد يلا باي
                  دحوم مسك يدها: لسا ما شبعت منك
                  عادل: ياهوووووووووووه ترا زواجكم بعد خمس ايام
                  ريم ناظرته ومشت بسرعه
                  دحوم ناظره بحقد ومشا: هادم اللذات
                  عادل: هههههههههههههههههههههههه
                  *** في الصالة ***
                  امل كانت تكلم جوال: نو
                  تركي: اموله تكفيييييييييييين وحشتيني حيل
                  امل: بعد خمس ايام زواجنا
                  تركي: خمس ايام ايش يصبرني لخمس ايام
                  امل: صبرت سنوات اصبر بعد خمس ايام خلاص عاد
                  تركي: اممممممممممممممممللللللللللللللللللللل
                  امل ببرود: عيونها
                  تركي: باي
                  امل: بايات
                  سكرت منه وابتسمت
                  منى: حرام عليك يا امل
                  امل: لا والله بعد خمس ايام زواجنا خلاص عاد انتي بعد
                  مي: محد بجنن اخوي الا امول
                  امل ببراءة: انا
                  منى: لا انا
                  امل جلست بهدوء: ايش علي منك
                  منى: هذي اللي بذبحها من جد
                  الكل: هههههههههههههههههه
                  حلا توها داخله سلمت ع الكل وعيدت عليهم
                  فصخت العباية
                  الكل: واو
                  رزان: حلاوي تجننين
                  حلا: عيونك اللي تجنن
                  ريناد غمزت لها باستهبال: تخاويني
                  حلا: ههههههههههه مع نفسك
                  حلا: بنات بروح لصالة الثانيه اسلم ع الحريم ما سلمت عليهم ع طول دخلت عليكم
                  رزان: اوك
                  راحت حلا وهي في الممر طلع ريان من صالة الحريم وهو يضحك اول ما ناظرها وقف وسكت
                  حلا ناظرته ونزلت راسها
                  ريان: حلا؟؟
                  حلا: اهلين ريان
                  ريان: هههه تجننين
                  حلا: يلاعاد شيل عيونك
                  ريان لف: ههههه كذا زين
                  حلا: ايه يلا اطلع برا بسلم ع الحريم
                  ريان: و انا ما تبين تسلمين علي
                  حلا: سوري
                  ريان: كل عام وانتي بخير
                  حلا: و انت بخير و صحة وسلامة
                  ريان: عن اذنك
                  حلا: اذنك معاك
                  طلع ريان و حلا دخلت للحريم وسلمت عليهم

                  ... باليل ...
                  راحوا الشلة للفله يعيدون مع حسن
                  حسن كان لابس ثوب حلو مرررررره
                  كانوا البنات يسولفون في الصالة و حسن يلعب في غرفة الألعاب
                  كان يلعب بسيارته اللي جابته له ريم اول ما جاء الفله طاحت ع الأرض << لأنه كان يلعب ع السرير.. و انفك الكفر قام و راح للصالة عشان يقول لريم تصلحها له بس سمعها يقولون
                  ريم: بنات شنسوي عادل يبي يقول لحسن ان عذاب ماتت
                  الكل: ايييييييش؟؟
                  حسن سكت بصدمه " ع-ذاب م-ات-ت " قالها ببطئ
                  ريم: ايه يقول انه كبر واصلا هو في النهاية بيدري بيدري عشان كذا يبي يقول له من الحين
                  سارة: بصراحة انا مع عادل
                  ريناد: و انا بعد
                  ريم: بس اخاف يصير فيه شي
                  حسن من الصدمة طاحت العبه من يده وقعد ع الأرض وقعد يصيح
                  التفت الكل و انصدموا


                  انتهى الب[62]ارت
                  التوقعات
                  1 ايش بكون موقف حسن من اللي سمعه ؟؟؟

                  اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
                  مع تحياتي
                  التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:04 PM. سبب آخر: حذف صور ملابس مخله بالادب

                  تعليق

                  • نبضي
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2013
                    • 200
                    • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                      وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                      حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                      آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    تسلم ايدينك على البارت

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
                      تسلم ايدينك على البارت
                      الله يسلمك قلبو
                      ودي..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...