رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Rahaf.Aziz
    عـضـو
    • Jun 2014
    • 3

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    اتوقع النذل اللي اخذ بنت ريم هو هذاك اللي يقرب لها اللي جاء و لقاء ريم متزوجة و قسم يقهر :mad:

    بلييييز لا تتأخرين نزلي بارت


    Sent from my SGH-S959 using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • برنسيسه اثير
      عـضـو فعال
      • Feb 2014
      • 132

      رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة)

      اخ قهههر اتوقع مراح يتطلقون صدق بس كدا
      قدام الناس وبعد ماترجعلهم ريماس يرجعون

      والبارت رووووووووعه

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        فيهه بارت اليوم ؟!


        Love you All

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          الب[122]ارت

          ريم بألم: عبد الرحمن
          دحوم لف عليها
          ريم سكتت شوي:طلقني!!
          دحوم ناظرها بصدمه: ريم شتقولين
          ريم: طلقني
          دحوم: انتي من جدك
          ريم: ايه
          دحوم طنشها و طلع
          ريم لحقته و بترجي: عبد الرحمن تكفى
          دحوم لوح بيده
          ريم: عبد الرحمن
          دحوم طلع الدرج و لف عليها
          ريم وقفت عند الدرج و رفعت راسها له: عبد الرحمن طلقني
          دحوم جاء بيتكلم
          بس قطع عليه دخول عادل و شهد
          عادل باستغراب: ريم شتقولين ؟؟
          ريم راحت له وهي تبكي: عادل شوفه
          عادل ناظر دحوم
          دحوم ناظرها وهو عاقد حواجبه و طلع فوق
          عادل ناظر شهد
          شهد استغربت و طلعت لدحوم
          عادل سحب ريم و جلسها: شسالفه
          ريم قالت له السالفة
          عادل: انتي من جدك
          ريم: ايه ابي بنتي
          عادل: ريييم اللي خطف رموس ما يبيكم لبعض حبيبتي
          ريم: و انا ابي بنتي
          عادل: كلنا نبي رموسه بس مو كذا انتي ما راح تطلقين من عبد الرحمن و راح ترجع رموسه ان شاء الله
          ريم ببكى: متى .. لما اموت حسره .. ولا اشوفها مقطوطه و ميته
          *** فوق ***
          شهد: معليش يا عبد الرحمن تعرف هي مو بوعيها ما تعرف شنو تقول تبي تسوي أي شي عشان ترجع ترجع بنتها
          دحوم وهو ماسك راسه: عارف يا شهد عارف
          شهد: عشان جذي لا تاخذ عليها
          دحوم هز راسه ولف عليها: حتى انا ابي ريماس بس ما اقدر اطلق ريم .. انا لو ما شفتها يوم انجلط كيف تبيني اطلقها
          شهد: عارفة يا اخوي .. لا تطلقها بس فهمها
          دحوم هز راسه

          &&& في قصر بو راكان &&&

          طلع راكان بعد ما باس راس امه
          جوان جت تطلع
          ام راكان: انتي
          جوان لفت عليها: هلا خالتي
          ام راكان: اذا ع بالك خلاص بتطلعين من بيتي يعني خلاص بتلفين عقل ولدي علي
          جوان سكتت و نزلت راسها
          ام راكان: تبطين عظم .. اذا ع بالك هو ميت عليك فانتي غلطانه
          جوان ناظرتها باستغراب
          ام راكان: انا اعرف ولدي زين ماياخذ اللي اقل منه كلها نزوة يعني شويتين و يرميك
          جوان بقهر: خالتي كلنا انخلقنا من طين
          ام راكان بعصبية: انقلعي برا يا قليلة الحيا برا
          جوان طلعت
          ام راكان: صدق انها قليلة اصل الحين انا معيشتها في بيتي تقوم تقول كذا

          &&& في شركة ميس &&&

          ميس: عزام
          عزام: عيونه انتي وقلبه
          ميس استحت: عزام تخيل احد دخل علينا ايش يقول
          عزام: عادي يقول خطيبها
          ميس: بس هنا مكان شغل
          ** برا **
          السكرتير: اسف بس عندها احد داخل
          جاسم: مين عندها ؟؟
          السكرتير: أ. عزام ال......
          جاسم عصب: هذا وقتها
          راح و طنش نداء السكرتير و دخل مكتب ميس
          جاسم: انتي من جد ما تستحين
          لفوا عليه باستغراب
          جاسم ناظرهم
          كان عزام جالس ع الكنبه و مقابله ميس و ع الطاولة ملف
          ميس كان شعرها مكشوف
          عزام لف عليها: تغطي
          ميس اخذت طرحتها و غطت شعرها باهمال
          عزام: نعم أ. جاسم
          جاسم: انت شتسوي هنا؟؟
          عزام: شوفت عينك قاعدين نشتغل
          جاسم: وش اللي يضمن لي
          عزام رفع حاجبه الأيسر: انا مو محاتج ابرر لك بس الملف قدامك اصلا حتى لو اجي بس عشان زوجتي محد له دخل
          ميس: خلاص عزام
          عزام ناظر جاسم من فوق لتحت و مشا من جنبه و ضرب بكتفه و طلع
          ميس: انت ايييش انت ايش تبي
          جاسم تكتف: اتوقع يا ست هانم الشركة مو مكان لقاءات
          ميس: مو هذي شركتي انا حره و غير كذا كنا نتكلم في الشغل
          دخل بو جاسم: سلامات سلامات ايش فيكم
          ميس: اسأله يا عمي
          بو جاسم: انت ايش مسوي ؟؟
          جاسم سكت
          ميس: كان عزام اقصد أ. عزام هنا و نتكلم في موضوع الشغل دخل حضرة ولدك و فرش فيه الأرض
          بو جاسم لف ع جاسم: جاسم صدق كلامها
          جاسم نزل راسه
          بو جاسم: ايش هالحركات بزر انت بزر
          جاسم ناظر ابوه باستغراب
          بو جاسم وهو يبتسم له ابتسامة مكر: الحين تروح و تعتذر منه
          جاسم: يبا
          بو جاسم ميثل العصبية: و حطبه.. يلا اشوف قدامي
          جاسم ناظر ميس
          ميس تكتفت بابتسامة نصر
          جاسم عطاها ظهره وطلع
          ميس اختفت ابتسامته و فكت الطرحه: ع بالهم مو فاهمه حركاتهم
          ** عند بو جاسم **
          جاسم: يبا فشلتني
          بو جاسم: يالغبي ترا عزام ورقة رابحة لنا وانت كذا راح تنفره منه حاول تكسبه حاول تصاحبه
          جاسم فهم ع ابوه و ابتسم بخبث: ان شاء الله يبا

          في جده

          &&& في قصر جد هاني &&&

          هاني ناظر ابوه ما بقى كلمه الا و قالها لأعمامه و ما بقى شتم الا و شتمه
          بو رولا اشفق ع هناي اللي من يوم ما بدأ ابوه يتكلم نزل راسه وقعد يسوي نفسه منشغل بالجوال: لا عاد يا بو هاني الا نسيبي عاد بصراحة هاني ينشد فيه الظهر
          بو هاني: اقول قول غير هذا الكلام لو ينشد فيه الظهر ما كان تعبت معاه
          هاني قام بقهر: عن اذنكم
          بو هاني: ع وين يبا
          هاني ناظر عمه بعدين ناظر ابوه و طلع
          رولا قامت: عن اذنكم
          و طلعت ورا هاني
          رولا: هاني هاني
          هاني كان يمشي و مطنشها و صل لسيارته
          رولا: هانيييييييييي
          هاني وقف و اخذ نفس عميق ولف عليها: نعم
          رولا راحت له: هاني تكفى لا تروح
          هاني: ايش تبيني اسوي يعني اسمعه يشتم بيا و اقعد انتظره لين ما يخلص حضرتو
          رولا: ما عليك عمي كدا
          هاني: يا شيخه خليها ع ربك
          رولا: امانه ما تطلع خلينا نقعد نسولف مع بعض
          هاني ما حب يكسر بنفسها: اوك
          راحوا وقعدوا ع الأرجوحه دق جوال هاني
          هاني: ايوه هلا نبراس
          نبراس: اهلين كيفك ؟؟
          هاني: الحمد لله و انت
          نبراس: ماشي الحال
          هاني: كيف كان زواج ولد عمة المدام
          نبراس: مدري ايش اقول لك
          هاني عقد حواجبه: ليش ايش في
          نبراس: تخيل في نفس يوم زواجه انخطفة بنت اخته يعني بنت بنت عمة رغد
          هاني: مو من جدك
          نبراس: و قسم
          هاني: كيييف طيب و مين هدا الحيوان
          نبراس: و الله ما ادري رجعنا كلنا البيت اليوم الثاني وصل لنا خبر خطفها مين الله اعلم
          هاني: لا حول ولا قوة الا بالله
          نبراس: والله لو تسمع صوت صياح امها يتقطع قلبك انجنت المرة من كتر الصياح ولا ما تنام الا لما يغمى عليها
          هاني: الله يعينها
          نبراس: امين .. دحين انت وين
          هاني: في بيت جدي مع رولا
          نبراس: اوووه خلاص طيب اكلمك بعدين يلا سلام
          هاني: سلام
          سكر منه
          رولا: شسالفة
          هاني: تخيلي ......... نخليه يحكي لها السالفة ...........
          *** في الصالة ***
          بو رولا لف ع بو هاني : ايش بك ع الرجال يا شيخ حرام عليك يا بو هاني اللي يسمعك يقول مو ولدك عدوك .. عقدة الولد لين صار يعاندك .. انت ما تخاف يكرهك
          بو هاني: يا شيخ طير قال يكرهني قال .. كيفه ان شاء الله ما حبني ولا في واحد في عمره للحين مو عارف يصرف ع نفسه ولا شكلوا يبغى يظلم البنت معاه
          بو رولا: انا اعطيه رولا و عيوني مسكرة
          بو هاني بعدم اهتمام: اجل ترحم ع بنتك ولا راح تنجن منه
          بو رولا هز راسه بيأس
          ..... في جهة الحريم .....
          ام رولا: ما تتكلمي يا ام هاني
          ام هاني: ايش اقول
          ام رولا: حرام اللي يسويه زوجك
          ام هاني: لا مو حرام حرمة عليه عيشتو حط وجوهنا في القاعة و زوجي ما غلط
          ام هاني هزت راسها بيأس

          الدمام

          &&& في قصر بو محمد &&&

          محمد: والله مدري
          نورة: والله كاسره خاطري
          محمد: الله يعينها
          نورة: امين .. حمودي انا الحين بطلع مع يزيد
          محمد: اوك حبيبتي انتبهي لنفسك
          نورة: ان شاء الله و انت بعد
          محمد: ان شاء الله

          &&& في بيت تركي &&&

          *** في جناح تركي & امل ***
          امل تبكي
          تركي: خلاص يا امل ما يصير كذا لازم تاكلين لك شي
          امل: ما ابي ما ابي
          اياد بكى لما شاف امه تبكي
          تركي: شفتي خليتي اياد يبكي
          امل اخذت اياد و قعدوا اثنينهم يبكون
          تركي " الاقيها من الام ولا من الولد " اخذ التلفون و دق ع الدادا تجي تاخذ اياد
          جت الدادا و اخذت اياد منها و طلعت
          تركي: تبين تروحين لريم
          امل هزت راسها
          تركي: طيب لازم تاكلين عشان تقوينها
          امل ناظرته
          تركي هز راسه: يلا
          امل هزت راسها
          تركي قعد يأكلها

          &&& في شقة امجد &&&

          سارة جلست
          امجد: ايش فيها
          سارة: شهد تقول انو ريم تبغى تطلق
          امجد بصدمه: تطلق .. ليييييييش
          سارة: مدري ما فهمت منها شي
          امجد: لا هذي انجنت
          سارة: عن انجنت هي انجنت بس بليز امجد ابي اروح افهم ايش سافة هدي المجنونه
          امجد: طيب بسرعه روحي البسي
          سارة راحت غرفتها و لبست و طلعت هي و امجد

          &&& في قصر دحوم &&&
          الكل موجود و عرفوا السالفة

          سارة: ياريم خلاص ترا بجيك كف من افكارك الغبية
          ريم: ابي بنتي و بنتي ما راح ترجع الا اذا طلقني اخوك
          شهد: انتي مو من صجج انتي ينيتي
          ريم: ايييه جنييييت ابي بنتي و السبب زواجنا
          الكل ناظرها بصدمه
          ابرار راحت لها و بعصبية و عطتها كف
          الكل اللي شهق و اللي حط يده ع فمه
          ...... في جهة الرجال .......
          دحوم وقف
          ريم مسكت خدها بصدمه
          ابرار: بطلي ينون ريماس راح ترد بدون ما تطلقون اذا انتي مو هامج غير عمرج ناظري ريلج .. اللي قاعد يقوي روحه عشانج
          ريم الدموع نزلت ع خدها
          ابرار: لا تفكرين بنفسج بس .. فكري ببنتج بعد الحين اذا تطلقتوا ممكن بنتكم بترد .. بس تبينها تشوف ابوها و امها مو مع بعض تبينها تحس انها هي السبب لا كبرت
          ريم لفت وجها و ناظرتها
          ابرار: فكري فكلامي عدل لا تظلمين نفسج و ريلج و بنتج عشان ينونج
          ريم للحين مو قادرة تستوعب
          ابرار بحزم: انا اسفه بس كان غصب عني
          و طلعت برا
          امجد ناظر دحوم
          عبد الملك قام ورا زوجته
          ريم مسحت دمعتها و ناظرت الكل: ع عن اذنكم
          و طلعت لجناحها بسرعه
          دحوم: ري ريم
          راح يلحقها
          سارة: عبد الرحمن
          دحوم لف عليها
          سارة: خليها ابرار ما قلت لها هالكلام الا عشان تفتح عقلها .. دحين خليها براحتها
          دحوم نزل راسه و جلس مكانه
          خالد كان يناظر الرسالة: من نص الرسالة مبين اللي خطفها يبي يخرب بينك
          دحوم: و ليش
          عبد الله: ممكن يبي واحد منكم يعني حركات عشاق يعني
          دحوم: ما عندنا هالحركات
          خالد: ممكن ريم تعرف شي
          دحوم سكت
          شهد: انا طالعه اناديها
          طلعت لجناح دحوم و ريم و طقت الباب و دخل شافت ريم جالسه ع الكنبه و قدامها صورة بنتها اللي جتها الصبح و سرحانه
          شهد بحنان: ريم
          ريم: ........................ لا رد
          شهد: ريييييم

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            ريم لفت عليها: ها هلا
            شهد ابتسمت: ريم حبيبتي خالد يبيك
            ريم بهدوء: ايش يبي ؟؟
            شهد: مدري
            ريم هزت راسها: خلاص انتي روحي و انا بروح وراك
            راحت شهد
            ريم اخذت عبايتها و لبست طرحتها و نزلت بهدوء: نعم
            خالد: تفضلي
            ريم جلست جنب دحوم
            عبد الله وهو منزل راسه: ريم اللي خاطف البنت يبي يخرب بينكم او يبي واحد منكم
            ريم عقدة حواجبها: مين هذا
            خالد: هذا اللي نبي نعرفه مين هذا مين تتوقعين انه يبي يفرقكم عن بعض
            دخلت وهي تركض بسرعه: مريام

            &&& في المول &&&

            سلوان: جوسيو = ارجوك
            سلمان: تكلمي عربي اول
            سلوان: بلييييييييييز
            سلمان: ما منك فايدة.. قلت لا
            سلوان: سلمان الله يخلييييك شوف ترا ما اطلع معاك ابدا
            سلمان: اوفف حنانه طيبي امشي
            سلوان شوي و تنط: ني = نعم او يس
            سلمان: امشي بس امشي
            سلوان رجعت ع ورا: هن اه لفت ع اللي صقعته
            منصور ناظرها
            سلوان مسكت ذراع سلمان: مياني = اسف
            منصور عقد حواجبه يتذكر: هذا انتي
            سلوان ناظرة اللي معاه: انت
            سلمان استغرب
            منصور: عميه ما تشوفين
            سلوان: خلاص عاد قلنا لك اسفين
            منصور لف ع انس: قالت اسفة ما سمعت
            انس هز راسه بلا
            سلمان: سلوان تعرفينهم
            سلوان: ني من سوء حظي
            سلمان: مين هذولا
            سلوان: ذولاك اللي قلت لك عنهم لما تهاوشت معاهم
            سلمان: ايه ايه .. هلا اخوي
            منصور: هلا
            سلمان: معليش كانت متحمسه وصقعت فيك
            منصور: لا عادي
            سلمان: هههه اختي كذا كلامها نصه كوري و نصه عربي
            منصور: ههههههه هالافلام الكوريه خربت عقول البنات
            سلمان: ههههههههههه و انت الصداق .. يلا اعذرني مع السلامة
            و مشا هو و سلوان
            منصور وهو يحك شعره من ورا: تصدق انوس
            انس: ايه
            منصور: هالبنت دخلت مزاجي
            انس: مييين اللي كلامها مو مفهوم
            منصور: ايه
            انس: مجنون
            منصور: اسمها سلوان
            انس: مجنوووووووووون رسمي
            منصور ابتسم

            &&& في قصر دحوم &&&

            الكل ناظرها باستغراب
            ريناد وقفت: رحاب !!!
            رحاب تبعد الخدم عنها: فكوني يا كل××× انت وياه
            دحوم: خلوها
            تركوها
            ريناد تقدمت: انتي ايش تبين ؟؟
            رحاب تاخذ نفس: انا اعرف وين ريماس
            ريم وقفت: انتي ايش تقولين
            رحاب تحاول تلقط انفاسها
            دحوم: جيبو لها ماي
            راحت الخدامة و جابت لها ماي
            عبد الله: اجلسي و فهمينا
            رحاب جلست بعربجيه و شربت الماي كله
            ريناد: رحاب اذا جايه تستخفين دمك لو سمحتي اطلعي برا
            رحاب: ريناد خليني اتكلم
            ريناد: انتي اصلا كيف عرفتي ان ريماس مخطوفه
            رحاب: دريت و بس
            ريناد جت تتكلم
            خالد: فيصل
            فيصل ناظر خالد: هلا
            خالد: سكت زوجتك
            ريناد لفت عليه بعربجه << ام طبيع ..: نعم ايش قصدك
            عبد الله: يا ريناد هو ما قصده شي بس اهدي و اجلسي
            ريناد وهي ترفع اكمامها: لالا قول ايش قصدك
            خالد ناظر فيصل
            فيصل مسكها وجلسها: ما قصده شي خلاص
            خالد: تكلمي اختي
            ريناد بهمس ما يسمعه الا فيصل: وييع قال اختي قال خاوت ابليس ان شاء الله
            فيصل كتم ضحكته ع دعاويها و بهمس: تصدقين تذكرني بأحد
            ريناد لفت عليه بغضب و همس: نعم ايش قصدك قصدك اني انا اشبها لا حبيب امك انا ما اشبها يععع تخسي
            فيصل ببراءة: ما قصدت شي لف وجه بس اللي ع راسه بطحه يتحسس فيها
            ريناد عصصصببت: طيب شغلي معاك بعدين
            فيصل كتم ضحكته
            رحاب: احم انا اعرف مين اللي خطفها
            ريم انحرقة اعصابها: طييب درينا مييين
            رحاب: مريام
            دحوم + امجد: مريام
            سارة لأمجد: تعرفها
            امجد طنش
            ريم تتذكر: مريام
            دحوم: لالا مستحيل تسويها مريام
            ريم لفت عليه: ليه ان شاء الله و الله انا بصراحة مو ضامنتها
            دحوم: انا اعرفها عدل مستحيل تسويها
            ريم: لا حبيبي تسويها و تسوي العن بعد
            عبد الله: خلاص يا جماعه هدوو
            ريم جلست بعصبية
            دحوم جلس و بصوت واطي: مستحيل
            ريم لفت عليه: لا مو مستحييل
            خالد وقف و بعصبية و بصراخ: خلاص خلونا نفهم الموضوع
            الكل اخترع من صراخه
            مي تمتمت: بسم الله
            منى بهمس: الله يعينك
            مي لفت عليها بخوف
            منى لفت وجها
            خالد جلس: استغفر الله لف ع رحاب و انتي تكلمي
            رحاب خافت: ا طيب طيب
            خالد ناظرها من فوق لتحت: انتي ايش هالمنظر
            رحاب: ايش فيه منظري
            خالد: ايش فيه .. ولد انتي ولد
            رحاب رفعت راسها: ايه
            خالد: و ويعيه
            عبد الله: خالد مو موضوعنا
            خالد سكت
            رحاب: قبل ما تتكلم عن مظهري تكلم عن مظهر قريبتك ولا نسييت طال عمرك
            خالد وقف: اياني و اياك تتكلمين عن قريبتي
            رحاب: و انا صادقه و لا هي بويه عادي احنا لا عشان قريبها ضابط
            خالد عصصصصصببب
            ريناد وقفت: هييييه انتي انا مو بويه انا كان استايلي سبورتي بس مو بويه مثلك و مثل وصاختك انتي و صحباتك
            عبد الله عصب: خلاص وجع ان شاء الله ما تعرفون تسكتون لف ع خالد انت اجلس
            خالد جلس
            عبد الله: و انتي اجلسي مكانك لا الحين كف يطيرك
            فيصل جلس ريناد
            عبد الله: وانتي .. شسمك
            رحاب رفعة حاجبها: رحاب
            عبد الله: تكلمي يلا
            رحاب: بقول من البدايه
            عبد الله: اوك
            رحاب: بداية السنه الماضية شفت ريم و حطيتها في مخي و أي احد يدخل مخي اجيبه اجيبه
            خالد بهمس: يا راجل
            ريم لفت وجها بقرف
            رحاب طنشته: بس بعدين عرفت انها متزوجة وانا ما احب اخرب حياة متزوجات لانه حرام
            خالد لف عليها وهو يحرك يداته: يا شييييييييييييييخه الحين صار حرام و شكلك مو حرام و ملعون من رب العالمين
            عبد الله بصراخ: خالللد جببببب
            خالد سكت
            عبد الله: كملي
            رحاب: اذا هذا بيتكلم ترا ما راح اكمل
            عبد الله: اقول جب بس و تكلمي
            رحاب: المهم طنشة موضوعها في يوم من الايام تعرفت علي وحدة اسمها مريام و عرفت اني كنت ابي ريم قالت لي اننا نتفق هي تاخذ هذا عبد الرحمن و انا اخذ ريم
            ريم: ووجع ان شاء الله
            رحاب سكتت
            ريم: اخلصي
            رحاب: المهم انا رفضة ما ابي اخرب بينهم
            خالد بهمس مسموع: فيك الخير والله
            الكل ناظره يعني اسكت
            دحوم: كملي
            رحاب: حاولة معي بس لزمت ع رفضي و بعدين قالت لي كيفك بس بتسوي المستحيل عشان تاخذ دحوم
            ريم: تموت
            رحاب: و من زمان كان ودي اقول لك و احذرك منها بس ناظرة ريناد ريناد ما رضت لي اكلمك و لا اخذ رقمك
            ريم: انتي ما تكذبين صح
            رحاب: ورب المصحف ان هذا اللي صار
            ريم: الحق×××
            رحاب: من زمان كان ودي اعلمك عشان اشيل الهم اللي ع ظهري
            خالد قام وراح لها: هاتي رقمك
            مي بقهر و بدون شعور: ليه ان شاء الله
            خالد لف ع مي
            مي استحت و نزلت راسها
            خالد عجبه غيرتها
            رحاب: ايش تبي فيه
            خالد: هاتيه و انتي ساكته
            رحاب عطته رقمها
            خالد طلع
            مي طلعت
            دحوم: عبد الله انا مو مصدقها
            عبد الله: وش راح يضرك
            دحوم: مو بس هي تبي تفرقنا حتى وسام
            سالم: وسام
            دحوم: ايه
            ريم: وسام مستحيل يسويها هو ولد خالة امي و مستحيل يأذيني
            دحوم: وهي تحبني و مستحيل تسوي شي يأذيني
            ريم: وسام ما يسويها
            دحوم: ولا مريام تسويها
            ام ريماس: دحوم شو بتئول انت وسام مو هون اصلا لو هون اجى لعندي ع طول
            دحوم: معليش بس هو بعد يبي فراقنا يا عمتي
            بو فواز: وهو صادق يا ام ريماس
            عبد الله: انا راح ادق و اشوف هذي مريام بعدين نشوف قصة وسام هذا .. بس ايش اسمها كامل
            رحاب: ما اعرف غير اسمها و اسم ابوها
            دحوم: مريام فراس ال..........
            ريم انقهرة
            عبد الله: خلاص انا راح اعرف هذي وين
            طلع و سوا اتصالاته عشان يعرف هي وين

            ** عند خالد و مي **
            مي: خالد
            خالد لف عليها: عيونه
            مي: ليش اخذت رقمها
            خالد: لازم اخذ رقمها عشان اذا فتحنا المحضر مع مريام و تشهد لنا
            مي لفت وجها: بس عشان كذا
            خالد ابتسم: ايه بس عشان كذا
            مي لفت عليه: بس راح تمسحه اول ما نخلص من مشكلة ريم
            خالد: ههههههه ان شاء الله
            مي: شنو سميتها
            خالد: ابو الشباب
            مي ضحكت
            خالد: فديتك
            مي نزلت راسها
            *** في الصالة ***
            دخل عبد الله
            دحوم: وينها
            عبد الله: مسافرة و بترجع بكرا
            ريم: والله لو هي و الله العظيم لا اذبحها
            دحوم: انتو متأكدين
            ريم: انت ايش فيك .. تقول راح تسوي المستحيل عشان تفرقنا و انت واقف معاها
            دحوم: مو واقف معاها بس انا اعرف انها مستحيل تسويها
            ريم: طير يا شيخ انت مو شايف الرسالة
            سارة: استوب استوب هذي مين و كيف تعرفونها
            دحوم و امجد ناظروا بعض
            دحوم بهمس لسارة: بعدين اقول لك و لا خلي زوجك يقول لك
            سارة ناظرة امجد بغيرة
            دحوم طلع
            ريم طلعة وراه
            دحوم طلع جواله و صار يتلفت حوله
            ريم استغربت ايش فيه
            دحوم دق ع جوال مريام ........
            دحوم: هذي ايش فيها ما ترد
            دق عليها اكثر من مره
            دحوم: وجع ان شاء الله هذي ايش فيها
            ريم: مين هذي
            دحوم لف عليها...........................


            انتهى الب[122]ارت

            ان شاء الله نال اعجابكم ..

            توقعاتكم ..


            اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
            انتظروني يوم السبت ان شاء الله ..
            مع تحياتي

            تعليق

            • " عهد الهناء "
              عضو ماسي
              • May 2013
              • 1110

              رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة)

              وناسه توقعي طلع صححححح..
              من زمان وانا حاسه انها ناويه على شي..

              اتوقع :
              ان ريم بتزعل منه حييل..
              ويلا ترضى..
              عادل وشهد : مادري ماحس انهم بيتمون مع بعض ..
              يارب تتزوج معاذ..

              منصور وسلوان : يب يب يب وناسسسههه.. خخخخ

              نبراس ورغد : ماتكتبين عنهم واجد..

              سامي و زهره: انا شاكه بزهره مو مرتاحه لها وماطيييقها واذا خليتوا سامي يحبها وينسى اسيل .. ماني مكمله الروايه..xxxxx..

              وبس ..^-^
              التعديل الأخير تم بواسطة " عهد الهناء "; 09-07-2014, 01:33 AM.

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                قميييييل البارت انتظرك


                تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

                تعليق

                • نبضي
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2013
                  • 200
                  • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                    وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                    حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                    آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  بارت جميل جدا تسلم ايدينكك
                  اتوقعع ريمم راح تزعل عليهه وماراح ترضا بالساهل :'(
                  واممم منصور اظن حب سلوان :-$ :-*

                  Sent from my GT-N7100 using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • Rahaf.Aziz
                    عـضـو
                    • Jun 2014
                    • 3

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    البارت جمممييييييييل

                    اتوقع ان ريم بتزعل من دحوم شوي
                    نبراس و رغد ما عاد صرتي تتكلمين عنهم
                    اف اف ام راكان تقهر
                    يا ليت انك تنزلين بالأسبوع بارتين بليز :rolleyes:

                    Sent from my SGH-S959 using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • برنسيسه اثير
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2014
                      • 132

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      رووووووووووووووعه
                      اتوقع
                      ريم وعبدالرحمن بتخرب بينهم


                      تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...