رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • صبره على الدنيا
    عـضـو فعال
    • Aug 2013
    • 56

    • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
      الصدآقهہ هي آليقين
      أننآ و آنآفترقنآ ‘
      فلا شيء سيتغير

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    البارت رائع وجميل

    ~~توقعاتي~~

    ١-بيقدر
    ٢-شكله خايف من ريانويمكن تكون له طله مره ثانيه
    ٣- يمكن ماتوفق عشان مشاري
    اتمنى ان تكون توقعاتي صحيحة وهي اصلنا مجرد توقعات
    متابعتك

    صبره على الدنيا او بنت محمد

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


      الب[79]ارت


      جوان سكتت شوي وهي تتذكر مشاري تنهدت: عمي
      بو فهد ناظرها باهتمام
      جوان: انا ا انا موافقة
      بو فهد ابتسم و باس جبينها: مبروك يبا
      جوان ابتسمت: الله يبارك فيك )
      جوان " اسفة يا مشاري بس انا ما اعتبرك اكثر من اخو "
      جلس راكان قدامها: جوان
      جوان نزلت يدها و تعلقت عيونها بعيونه
      راكان: ايش فيك ؟؟
      جوان نزلت راسها: ما فيني شي
      راكان ابتسم: طيب ايش رايك نتمشى برا دام ان ما عندنا شي
      جوان وقفت بإحراج: اسفة د. راكان انا مشغولة
      ومشت
      راكان ضرب الطاولة بيده بعصبية: يا اخي كرهت هذي الكلمة شكلي بستقيل
      الكل كان يناظره باستغراب
      راكان وقف وطلع برا

      &&& في قصر بو نواف &&&

      بو نواف: استأذني من زوجك
      ريناد: يبا
      بو نواف: عيونه
      ريناد: يبا تكفى ابي اروح مع البنات
      بو نواف: طيب انا ما قلت لك شي بس استأذني من فيصل هو ولي امرك الحين
      ريناد: يبا انا ما ابي احد يتولى امري غيرك
      بو ناوف يطنشها: اذا تبين تروحين استأذني منه ولا ما في طلعه
      ريناد بعصبية: ما ابي اطلع اوك و ان شاء الله أنحبس هنا لين يجي يومي
      وطلعت
      بو نواف تنهد وهز راسه بيأس
      راحت ريناد للملحق وقعدت تلعب بلايستيشن

      &&& في سيارة عامر &&&
      ريوف: رنود بتجي ولا لاء
      امل: بتصل عليها و اشوف ؟؟
      دقت ع ريناد
      ريناد: خير
      امل: هوب هوب هوب ايش فيك ؟؟
      ريناد: امول اخلصي ايش تبين ترا حدي موصله
      امل: طيب طيب ما قلنا شي بس ابي اسألك بتجين ولا لاء ؟؟
      ريناد: لاء باي
      وسكرت في وجها
      امل استغربت: تقول لاء ما تبي
      ريوف: عمور روح للفله
      عامر: حاضر
      حرك السيارة
      ريم: لا وقف
      عامر وقف: نعم طال عمرك
      ريم: روح بيت بابا
      ريوف: ليش؟؟
      ريم: حسن نسيتوه
      امل: ايه صح اوك دقي ع عادل و قولي له يجهزه
      ريم: تيب
      دقت ع عادل
      عادل: هلا حبيبتي
      ريم: هلا حبيبي كيفك؟؟
      عادل: بخير انتي كيفك؟؟
      ريم: تمام انت في البيت ؟؟
      عادل: ايه
      ريم: تيب انا بعد شوي جايه عشان باخذ حسن
      عادل: وين ؟؟
      ريم: للفله
      عادل: اهاه اوك خلاص انا راح أجهزه
      ريم: تيب
      سكرت منه
      ريوف: روح لبيت ريم
      عامر: حاضر

      &&& في بيت بو عادل &&&

      عادل: ريم بتجي بعد شوي و بتاخذك
      حسن: جد
      عادل: ايه
      حسن قام: طيب انا بروح البس
      عادل: بسرعه
      حسن: حاضر
      طلع فوق بسرعه و راح غرفته ولبس:

      سرح شعره زي عادل
      انطق الباب
      حسن: ادخل
      دخل عادل وشافه محتاس بشعره ضحك: ههههههه تبي تسوي زيي
      حسن هز راسه
      عادل راح له وسوا له تسريحة الديك
      حسن ناظر نفسه بالمرايا و ابتسم و التفت لعادل: شكرا
      عادل: عفوا
      دق جوال عادل
      عادل: الوو
      ريم: هلا عادل قول لحسن يطلع
      عادل: اوك
      سكر منها
      عادل: يلا حسن
      حسن مسك يده ونزلوا تحت وطلعوا و وصلوا لسيارة
      عادل فتح الباب له
      حسن وهو يدخل: عمو عادل ما بتجي معانا ؟؟
      عادل: هههه لا حبيبي ما راح اجي
      حسن: لييييه ؟؟
      عادل: ما يصير اجي حبيبي كلهم بنات
      حسن: لا انا ولد عادي
      عادل: حبيبي انا عندي شغل
      حسن: طيب كيفك ودخل
      عادل لوح له بيده لين طلعت السيارة حط يده في جيبه و ابتسم " الله يخليك لي "

      &&& في قصر بو نواف &&& بعد صلاة العشاء
      دخل طلال و سمع اصوات في الملحق استغرب طق الباب و دخل
      طلال: رنود
      ريناد التفتت: تعال خلينا نلعب
      طلال راح وجلس جنبها و اخذ القير الثاني: غريبة ما راحتي مع البنات للفله
      ريناد: شسوي ابوي يقول استأذني من باستهزاء زوجك
      طلال: طيب ليش ما دقيتي و استأذنتي منه
      ريناد: انحبس في البيت و لا استأذن منه
      طلال ناظرها باستغراب: بنت غريبة
      ريناد: العب العب بس
      طلال باستهزاء: اسف اختي الكبيرة
      ريناد وهي تلعب: ههههه اقول طلول ما عندك فيفا 2014 ؟؟
      طلال: لا لسا بشتريه
      ريناد لفت عليه: اممما انا اشتريته
      طلال عدل جلسته وحط استارت: قولي قسم ايش رايك فيه ؟؟
      ريناد: خطيييييييييييييييييير
      طلال: ايه وينه بسرعه روحي جيبيه
      ريناد: بس هو مو هنا
      طلال: عجل وينه ؟؟
      ريناد: في الفله اليوم كنت بجيبه بس تعرف اللي صار
      طلال: طيب قولي لوحده من البنات تجيبه
      ريناد بنذاله: لاء و تشدد ع الام
      طلال: نذله
      ريناد: ههههه مو شي جديد
      طلال: يلا عاد رنوده
      ريناد: لا تحاول ما راح اجيبه
      طلال: حي××× نذله
      ريناد: هههههههههه العب العب و انت ساكت
      طلال كمل العب وهو مقهور
      دخلت خلود وهي مقهورة حدها و صفقت الباب بقوة
      طلال: ايش فيها الحلوة زعلانه ؟؟
      خلود وهي تجلس بقهر: اوووفففف دراسة دراسة دراسة
      طلال: هههههه ليش ايش فيها الدراسة ؟؟
      خلود: ماما مو راضيه تخليني اتابع المسلسل حقي تقول لي دراستك اهم وراك مستقبل ووو الخ ابي اعرف شي واحد المستقبل ورا و لا قدام
      طلال: ههههههههههههههههههه خلود ترا امي صادقة دراستك اهم
      خلود: ترا هذي اخر سنه لي و ما راح ادرس بعدها
      طلال: براحتك بس اعرفي شي واحد ما راح يفيدك في هذي الدنيا الا شهادتك و في الاخرة عملك
      خلود سكتت لأنها ما قدرت ترد عليه
      طلال ابتسم لها
      ريناد: قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
      طلال: غشاشه
      ريناد تدور وتفحط وتجلس مكانها: هههههههههههه غشاشه ها ههههههه الا قول انت الغبي
      طلال وقف: طيب يا الذكية اخليك انتي ولعبك الغشاش
      خلود: وين رايح
      طلال: طالع تبين شي
      خلود: لا شكرا
      طلع طلال و جلس ع وحدة من الطاولات و طلع جواله ودق ع وحده من الأرقام

      &&& في قصر بو محمد &&&
      مي: هههه اتخيل
      منى: ههههههه من جد يطلع شكله توحفففففففففففففه
      مي: ههههههههههههههههههه
      دق جوال منى
      منى ناظرته باستغراب
      مي: ايش فيك ؟؟
      منى: مدري في رقم غريب دق علي
      مي: طيب ردي
      منى: لالا اذا الرقم غلطان ما راح يدق مره ثانية
      قفل و رجع دق
      مي: ردي و اخلصي علينا
      منى: الوو
      ....: الوو
      منى: نعم مين ؟؟
      ....: افا ما عرفتي صوتي يا الحب
      منى رفعت حاجبه الأيسر: لا اخوي غلطان جت تسكر
      .... بسرعه: منى منى اصبري انا طلال
      منى صنمت مكانها
      طلال: منى تسمعيني
      منى سكتت شوي: ا ايه اس اس معك
      طلال: كيفك ؟؟
      منى: نزلت راسها بحياء: بخير و انت ؟؟
      مي: هيييييه انتي مين تكلمين
      منى قامت وطلعت برا
      طلال: انا توني صاير بخير
      منى صار وجها احمممر
      طلال بهمس: اشتقت لك
      منى: تشتاق لك العافيه
      طلال: حياتي
      منى سكتت
      طلال: اوووفففف متى يجي العيد و تصيرين لي
      منى استحت: طلال اكلمك بعدين
      طلال: بدرييييي
      منى: من عمرك حبيبي
      طلال: هاه
      منى: ايش فيك ؟؟
      طلال: ايش قلتي ؟؟
      منى: من عمرك
      طلال: ايه و اللي بعدها
      منى تحاول تتذكر: ايش ؟؟
      طلال: يلا عاد قوليها
      منى تذكرت واستحت: اذا تذكرت ارسلتها لك باي
      وسكرت منه
      وراحت لمي
      مي: مين ذا ؟؟
      منى: اه يجنن
      مي: مين ذا؟؟
      منى: طلولي
      مي تقلدها باستهزاء: طلولي .. كلي ت××× انزين قال طلولي
      منى: ايش فيك غيرانه ان خلودي ما دق عليك
      مي استحت: اصلا انا مو منتظرة اتصال منه
      وطلعت
      منى: ههههههههههههههههههههههههههه
      دخل محمد: ضحكينا معاك انسة مناوي
      منى وقفت: مو لازم تضحك اخاف ع سنونك
      محمد: ها ها ها ها ما يضحك
      منى: ههههههه
      و طلعت

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


        &&& في قصر بو راكان &&&
        دخل ريان و الحزن مبين ع وجه كانت رزان و رغد في الصالة
        رزان باستهبال: هلا هلا والله بأخوي الفاشل الكبير
        ريان بحزن: ص صادقة صادقة يا رزان انا فاشل
        وطلع لجناحه
        رزان + رغد انصدموا من ردة فعله
        رزان: رغد و الله ما كنت اقصد
        رغد هزت راسها
        *** في جناح ريان ***
        كان منسدح ع الصوفا و الحزن ع وجه ضرب الطاولة اللي بجنبه بيده بقوة: فاشل فاشل فاشل في كل شي انا فاشل حتى في الحب فاشل
        *** برا ***
        كانت رزان و رغد يسمعونه من ورا الباب و انصدموا
        رزان بهمس: ريان يحب ؟؟
        رغد ما كانت اقل منها صدمه
        رزان: امشي امشي لحد يشوفنا
        رغد مشت معاها وراحت كل و حده جناحها و بالها مع ريان و مع اللي يحبها ..
        *** في جناح ريان ***
        قام و اخذ جواله و دق ع حلا بس ما ردت عليه دق مره ثانية و ثالثة و رابعة و عاشرة بس ما ردت عليه دق ع خوله وبعد رنتين ردت
        خوله: الووو
        ريان: الووو هلا خوله
        خوله: هلا ريان
        ريان: كيفك ؟؟
        خوله: بخير و انت ؟؟
        ريان: تمام
        خوله: هلا بغيت شي
        ريان: بغيت اسألك عن حلا كيفها ؟؟
        خوله: بخير
        ريان: ممكن اكلمها ؟؟
        خوله: لا
        ريان: ليه ؟؟
        خوله: بس
        ريان: خوله تكفين ابي اكلمها
        خوله: ريان حلا مو في البيت
        ريان باستغراب: اجل وينها ؟؟
        خوله سكتت
        ريان: خوله وينها حلا جاوبيني تكفييييييييين ؟؟
        خوله: مدري
        ريان: خوله
        خوله: في البحر يلا باي
        سكر منها و راح و اخذ مفتاح سيارته ونزل بسرعه و ركب السيارة و احرك بسرعه للبحر

        &&& في البحر &&&

        كانت جالسة ع وحدة من الحجارة و مغطية وجها بيدها و جالسة تبكي خلاص حاسه انها بتموت كلهم كذابين بالنسبة لها حطت يدها ع اذنها و هزت راسها بالنفي و صرخت بألعلا صوتها: خلاص كافي يرحم امكم كافي كذب كافي اه اهئ
        الناس كانوا يناظرونها باستغراب بس فسروا هذا الشي ع انها مجنونه ..
        حست بيد ع كتفها التفتت بسرعه و بخوف و انصدمت منه و تعلقت عيونها بعيونه
        ريان: حلا
        حلا وقفت بسرعه و رجعت خطوة ورا
        ريان برجا: حلا تكفين اسمعيني
        حلا بسرعه: مابي مابي انت كذاب مابي
        ريان قرب منها: حلا انتي بس اسمعيني ما راح تخسرين ش..
        حلا بعدت عنه بخوف: لا لا مابي
        وركضت بسرعه لسيارة و أمرت السواق يرجعها للبيت

        &&& في الفله &&&

        كانوا البنات فالين امها رقص ..
        انفتح الباب فجئه و التفت الكل بسرعه
        لجين بمرح: هاي
        الكل ابتسم: هاي
        لجين رمت عبايتها: كملوا كملوا و لا كأنكم شفتوا شي
        كملوا البنات رقص و استهبالهم مع لجين ..
        راحت ريوف جهت الأستريوا و سكرته
        الكل التفت لها وصرخ: ليييييييييييييييييييييييييييش ؟؟
        ريوف: هيه بنات ترا طفشت ابي شي اكشن
        ريم: مثل ايش يعني
        ريوف تربعت ع الأرض: انا اعطيتكم الفكرة و انتوا تدورون الحماس
        قعد الكل مثلها
        لجين: و الله انا ما في بالي شي
        دانه: انتي خليك بس لمركزك
        لجين: هههههههههههه
        ريم: بنات اذا بتسوون شي خطير انا مو معكم
        سارة: اوووووووه و انتي ليش خوافه بصراحة انا زي ريوف ابي شي حماس
        امل: و انا بعد
        دانه: و انا
        لجين: و انا
        ريم استسلمت: اول شي قولوا ايش راح تسون
        سارة بعد تفكير: بنات
        الكل بأهتمام: هممم
        سارة: لقبت فكرة مرررررررره جنان بس لازم ادرس الموضوع قبل
        ريم: ايوه بدت فلسفت الأستاذة سوير
        سارة: اقول تلايطي انتي وياها الفكرة اللي في بالي ما تنفع كذا لازم نكون كلنا
        لجين: طيب هذا احنا كلنا
        سارة ضربتها ع راسها بخفه: و ريناد
        لجين: ايييييييه صح نسيتها
        سارة وقفت: يلا بنات انا تأخرت
        الكل: و الخطة
        سارة: بعدين
        الكل بصراخ: سوييييييييييييييييير
        سارة طلعت وهي تضحك
        لبس الكل العبايات و ركبوا السيارة و عامر وصل الكل لبيتها

        &&& في قصر دحوم &&& س 9
        رجع دحوم من العمل وشاف ريم محطيه رجل ع رجل و قاعدة تتفرج ع وحدة من المجلات..
        دحوم: احم
        ريم نزلت المجلة و وقفت وضمته برقه وباسته ع خدة: كيفك حبيبي
        دحوم: بخير يا قلبي انتي كيفك ؟؟
        ريم: تمام
        دحوم: بسرعه روحي البسي انا عازمك
        ريم: هههههه بس شهد و حامد و عمي لسا ما رجعوا
        دحوم: هم بيتعشون برا يلا بسرعه روحي البسي
        ريم: تيب تيب
        راحت للجناح و لبست:

        لبست عبايتها و طلعت
        دحوم شبك يده بيدها و ركبوا السيارة
        دحوم حرك
        ريم كشفت: ايش المناسبة
        دحوم: و لا شي بس وحشتيني و ابي اطلع معاك لوحدنا سمعتي لوحدنا وشدد ع الكلمة الأخيرة
        ريم: هههههههه
        دحوم ابتسم: فديت الضحكة يا ناس
        ريم استحت وسكتت
        و صلوا لمطعم السنموبك..
        نزلوا وجلسوا وطلبوا لهم و تعشوا..
        بعد العشاء..
        ريم: الحمد لله
        دحوم: قلبي ما أكلتي شي
        ريم: امبيه كل هذا و ما أكلت شي
        دحوم: ههههههههههههه عجبتني كلمة امبيه شكل شهد مأثرة عليك
        ريم: ههههههه شكله
        دحوم: ههههه
        ريم وقفت: عن اذنك بروح الحمام الله يكرمكم
        دحوم: اوك
        راحت ريم الحمام الله يكرمكم
        بعد ما خلصت..
        طلعت و قبل ما توصل لطاولتهم تفاجئت من البنت اللي قدام دحوم " هذي مو ابرار .. ولا رحمه .. عقدت حواجبها باستغراب اجل هذي مين ؟؟ "




        [COLOR="Lime"]انتهى الب[79]ارت

        التوقعات

        1 { سارة } ع ايش تخطط ؟؟؟

        2 مين هذي اللي جالسة مع { دحوم } ؟؟؟


        اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم
        مع تحياتي

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          هذي هديه بسيطة من كاتبتنا العزيزة جذابة و العيون غلابة اتمنى تعجبكم هديتها..
          و كل عام و انتم بخير و صحة وسلامة ..
          ودي لكم وخالص احترامي ..

          تعليق

          • عنقود الغلا
            عـضـو فعال
            • Aug 2013
            • 85
            • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
              إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
              {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
              قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
              مدونتي /

              http://v.3bir.com/321355/

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            وانتي وكتابتنا الغالية بالف صحةة وسلامة ي' رب ،،
            ،،، وهديتها اعجبتنا دوووممم ..>> هههه طماعهه

            توقعاتي ،،
            1- ساررة تخطط ع ... مافي بالي شئ ههههه
            ،،
            2- الي جالسة معه ممكن سارة او شهد او وحدة معجبة ...>> استغفرالله العظيم ،،
            بانتظارررك ،،،

            تعليق

            • صبره على الدنيا
              عـضـو فعال
              • Aug 2013
              • 56

              • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
                الصدآقهہ هي آليقين
                أننآ و آنآفترقنآ ‘
                فلا شيء سيتغير

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              رائع ماشاء ودوم رائعة

              يعطيك العافية

              تعليق

              • نبضي
                عـضـو فعال
                • Mar 2013
                • 200
                • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                  وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                  حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                  آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                بارت جمييل جدا تسلم ايدينك حبيبتي
                بانتظارك بالبارت الجاي

                تعليق

                • daim0nd11
                  عـضـو
                  • Aug 2013
                  • 27

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  Alpart jmeel

                  Bnt'9arch !!

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    الب[80]ارت

                    طلعت و قبل ما توصل لطاولتهم تفاجئت من البنت اللي قاعدة قدام دحوم " هذي مو ابرار .. ولا رحمه .. عقدت حواجبها باستغراب اجل هذي مين ؟؟ " راحت لعندهم و ابتسمت
                    دحوم خاف تفهمهم غلط
                    ريم مدت يدها للبنت الكاشفة
                    البنت باستهزاء: شرفت المدام
                    ريم: اهلين أي مساعدة؟؟
                    البنت ناظرتها من فوق لتحت بحقارة: بصراحة دحومي عنده ذوق زي ما اختارني اختارك
                    ريم عقدة حواجبها ما فهمت قصدها لفت ع دحوم تبي تفسير
                    دحوم وقف وشبك يده بيد ريم: شكل الكلام معك فاضي اقول لك انا كنت اكذب عليك انتي ايش فيك ما عندك كرامة تلاحقيني و ين ما اروح و مصره اني اخذك يا اخي احترمي نفسك و انقلعي عني
                    الكل كان يناظرهم
                    البنت وقفت: يعني انت تعترف انك كذبت علي
                    دحوم تنهد بملل: ايه انا كذاب انا كنت اكذب عليك انا كنت واحد مغزلجي و اكبر كذاب و الحين انا متزوج و احب زوجتي
                    البنت انقهرة و دفت يد ريم و مسكت يد دحوم: عبد الرحمن انا احبك حس فيني حطت يده ع قلبها حس حس هنا في قلب يدق كل ما شافك
                    ريم انصدمت من حركتها
                    دحوم سحب يده بقوة وضربها كف جامد: و انا يا ميريام ما اتشرف بوحدة حقي××× مثلك
                    مسك يد ريم وسحبها
                    الناس كانت تناظر ميريام باستحقار من حركتها
                    ميريام و الدموع في عيونها: احبك و راح اضل احبك و بتشوف يا انا يا ريموه
                    دحوم اشر لها بيده بعدم اهتمام: اعلا ما في خيلك ركبيه
                    وطلع من المطعم هو وريم
                    جاء واحد من البدي قاردات لميريام: طال عمرك انتي بخير ؟؟
                    ميريام طلعت و طلعوا البدي قارد وراها
                    ميريام بقهر: ابي ريموه
                    البدي قارد1: تقصدين حرم السيد عبد الرحمن ؟؟
                    ميريام لفت عليه بحده: انا حرم السيد عبد الرحمن مو هي بصراخ فاهم
                    البدي قارد1 هز راسه بخوف
                    ميريام: ابي اموتها بخبث اقتلوها
                    البدي قارد 1 بجد: طال عمرك انتي جادة
                    ميريام: و هذا الموضوع فيه مزح
                    البدي قارد1 سكت
                    ميريام بعد تفكير: خلاص لا تقتلوها بس ابيها جيبوها لي
                    البدي قارد1: تبينها اليوم و لا بكرا طال عمرك ؟؟
                    ميريام وهي تمشي لسيارة: لا متى ما اقول لك
                    فتح البدي قارد الباب لها و دخلت وحركوا

                    &&& في سيارة دحوم &&&
                    دحوم كان ينتظرها تتكلم او تصرخ او تقول اي شي بس ريم ظلت ساكته و ما تكلمت
                    دحوم: ريم
                    ريم لفت عليه: هلا
                    دحوم: ايش فيك ؟؟
                    ريم ابتسمت: ما فيني شي
                    دحوم: ريم لا تسوين كذا
                    ريم باستغراب: ايش تبيني اسوي يعني ؟؟
                    دحوم: اسأليني صرخي في وجهي تكلمي
                    ريم: اسألك عن ايش و ليش اصرخ في وجهك ؟؟
                    دحوم: اسأليني عن هذي ميرياموه
                    ريم: ليش اسألك و انا عارفه
                    دحوم استغرب: عارفه !!
                    ريم ابتسمت بهدوء: ايه هذي اكيد و حده من اللي غازلتهم زمان و كذبت عليها
                    دحوم سكت شوي
                    ريم لفت وجها
                    دحوم: بس هذي مو اي وحده
                    ريم لفت عليه باستغراب
                    دحوم: هذي هي اللي تبيني و اللي حاولت توقف سيارتنا ذاك اليوم لما كنا طالعين من جامعتك
                    ريم هزت راسها: اهاه اوك يعني وحدة تافه ليش اسألك عنها و لا اصرخ في وجهك
                    دحوم انقهر و وقف فجئه
                    ريم صقع راسها بخفه
                    دحوم لف عليها: ابي اعرف انتي ايش فيك ؟؟
                    ريم مسكت راسها بألم: عبد الرحمن ايش فيك
                    دحوم: يعني تبين تبينين لي انك مو زعلانه
                    ريم وهي لسا ماسكة راسها: ليش ازعل منك حبي اه
                    دحوم بخوف: ريمي ايش فيك
                    ريم حست بألم في راسها: لا و لاشي
                    دحوم: حياتي وين يعورك
                    ريم ابتسمت: عرفت ليش مو لازم اصرخ عليك يكفي اني اعرف انك تحبني
                    دحوم: قلبي اوديك المستشفى
                    ريم: لالا مو لازم شوي و بروح
                    دحوم بشك: متأكدة
                    ريم هزت راسها
                    دحوم حرك و بعد فتره طويلة شوي: انا اسف
                    ريم: ع ايش ؟؟
                    دحوم: ع كل شي
                    ريم: عادي حبيبي
                    دحوم: ريمي
                    ريم: عيونها
                    دحوم: تسلم لي عيونك.. امم ابي اطلب منك طلب
                    ريم: انت تأمر أمر
                    دحوم: ما يأمر عليك عدو يا قلبي.. بس اخذ نفس عميق عارف ان ميريام ما راح تخلينا فعشان كذا ما ابيك تصدقينها ابد
                    ريم: هههه بالله عليك انا ريم اصدق وحدة غبية و تافه مثلها
                    دحوم ابتسم بارتياح

                    &&& في قصر بو راكان &&&
                    راكان بصدمه: وافقت
                    ام راكان بدون نفس: ايه وافقت اصلا هي تقدر ترفضك هي اصلا تحمد ربها ان ماخذه واحد مثلك حلال و مال و جمال و من هي عشان ترفضك
                    راكان طنش كل كلام امه: ههههه وافقت
                    طلع بسرعه وقابل في طريقة ريان ضمه بقوة: وافقت وافقت
                    ريان بابتسامة صفراء: مبروك
                    راكان ما انتبه لنبرة صوته الحزينة: الله يبارك فيك
                    بعد عنه وطلع فوق بسرعه

                    &&& في المستشفى &&&
                    بصدمه: حامل
                    الدكتورة: اه مالك ؟؟
                    ابتسم بفرح و لف عليها: ههههه لا بالعكس يا دكتورة بس هي مصدومة شوي
                    امل بدت تستوعب و لفت ع تركي: انا حامل تركي
                    تركي وقف: ايه لف ع الدكتورة مشكورة دكتورة ما قصرتي
                    الدكتورة: العفو لفت ع امل لازم تريحي نفسك يا مدام
                    امل ابتسمت
                    تركي: دكتورة هي في أي شهر الحين ؟؟
                    الدكتورة: في الشهر الأول
                    تركي ابتسم: مشكورة مره ثانية دكتورة
                    الدكتورة ابتسمت
                    امل وقفت
                    تركي: يلا احنا نستأذن
                    و طلعوا و ركبوا السيارة
                    تركي: هههههه حامل ههههه
                    امل: ايش اللي يضحكك
                    تركي: هههه يعني بصير عندك دبه من قدام
                    امل خافت: يعني بصير مو حلوة
                    تركي: مدري و الله بس أتذكر امي لما كانت حامل في التوأم كانت حلوة
                    امل: جد يعني انا بصير حلوة
                    تركي: مدري قلت لك امي اما انتي مدري ممكن تكونين حلوة و ممكن لا
                    امل تخصرت: لا والله
                    تركي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح امزح
                    امل مسكت جوالها: بقول لريم
                    تركي: لالالا اتوقع انها الحين نايمه
                    امل: ايه صح

                    ( اليوم الثاني )
                    الكل عرف ان امل حامل و بارك لها و كانوا بسوون حفلة بس امل رفضت لأن الحين عندها امتحانات ..

                    &&& في بيت تركي &&&
                    امل: تركي
                    تركي: ما في
                    امل: يلا عاد تروكي اليوم عندي كويز
                    تركي: ما في
                    امل شوي و تبكي: تركي
                    تركي: يا قلبي الدكتورة تقول لازم ترتاحين
                    امل: و انا ايش علي منها شهادتي اهم منها
                    تركي قرب منها: شهادتك اهم من ولدك
                    امل سكتت
                    تركي: اجل مافي روحه
                    امل: تركيييييييي
                    تركي: اووووووووففففف طيب
                    امل باسته ع خده: شكرا حبيبي
                    تركي يسوي بأصابيعه: 1 بوسه 2 شكرا 3 حبيبي ناظرها ممنوع تروحين
                    امل: ليييش
                    تركي: كل هذا و تقولي ليش الحين بوسه و شكرا و حبيبي و تبيني اتركك ليش مجنون شايفتني
                    امل: اوووه تركيييي
                    تركي: ههههههههه اوك اوك اعصابك لا يطلع البزر مثلك
                    امل تخصرت: ايش فيها لو طلع مثلي ؟؟
                    تركي بهيام: بيطلع قمر ع امه
                    امل استحت
                    تركي: فديت انا اللي يستحي
                    امل: تركيييي
                    تركي: بتروحين للجامعة ولا لاء
                    امل: الا
                    تركي وهو يمشي: عنيده
                    امل: هههههه
                    طلعوا من الجناح
                    امل جت تنزل من الدرج
                    تركي: خير خير يا ماما
                    امل لفت عليه: ايش؟؟
                    تركي: انتي مجنونه تنزلين من الدرج
                    امل: ايش فيها؟؟
                    تركي: شوفي الأصنصير موجود انزلي منه
                    امل: الأصنصير للعجايز امثالك
                    تركي: لاه
                    امل: اييييييه
                    تركي: عجل انا عجوز
                    امل خافت يمنعها من الجامعة: و احلا عجوز شفته
                    تركي: ههههههههههههههههههه
                    مسك يدها و سحبها للأصنصير
                    تركي: من الان و صاعدا اذا بتنزلين بتنزلين من الأصنصير
                    امل: بس انا ما احبه
                    طلعوا من الأصنصير
                    تركي: مو لازم تحبينه اهم شي صحتك
                    امل: طيب طيب
                    تركي رفع حاجبه الأيسر: ابو التسلييييك
                    امل: هههههه
                    ركبوا السيارة و حركوا للجامعة

                    &&& في قصر بو راكان &&&

                    *** في طاولة الطعام ***
                    بو راكان: وين ريان
                    رغد: فوق
                    بو راكان: ليش ما نزل
                    رغد: يقول ماله نفس
                    بو راكان هز راسه
                    راكان وقف
                    ام راكان: ع وين يما
                    راكان: بروح المستشفى
                    بو راكان: هههههه مستعجل الرجال
                    راكان: هههههه يلا سلام
                    وطلع
                    ام راكان: و انتي ما عندك جامعة ؟؟
                    رغد رفعت راسها: هاه انا ايه
                    ام راكان: وليش ما تروحين
                    رغد: بس محاضرتي مو الحين محاضرتي س 9
                    ام راكان: اهاه

                    &&& في قصر دحوم &&&

                    دحوم: ريمي مو لازم اليوم تروحين
                    ريم: بالعكس حبيبي انا لازم اروح اليوم لأن عندي كويز
                    دحوم خايف ع ريم من ميريام: مو مهم الكويز
                    ريم لفت عليه: لا موهم
                    دحوم سكت وقعد يطق بأصابعه ع الطاولة بارتباك
                    ريم قربت منه وجلست جنبه وحطت يدها ع كتفه: عارفه انك خايف علي منها حبيبي لا تشيل هم ما راح تقدر تسوي لي شي
                    دحوم هز راسه و وقف: يلا امشي

                    دحوم سبق ريم و دق ع سارة
                    سارة: خير
                    دحوم: سوسو ابي منك طلب
                    سارة حست انه جاد: دحيم ايش فيك ؟؟
                    دحوم: ابيك تهتمين في ريم و تحطينها بعيونك في الجامعة لا تغيب عن نظرك و لا دقيقة فاهمه
                    سارة: ليش هذا كله
                    دحوم: بعدين افهمك كل شي بس ما ابيها تغيب عن نظرك دقيقة وحدة
                    سارة: ولو احتاجت الحمام الله يكرمكم ادخل معاها
                    دحوم: ايه تروحين معاها بس طبعا بلا انحراف زايد و تدخلين معاها
                    سارة: هههههههههههههههههه طيب
                    دحوم شاف ريم: يلا باي سارة
                    سارة: باي
                    سكر منها
                    ريم: هذي سوسو
                    دحوم: ايه
                    كانت شهد نازلة: قوة
                    ريم + دحوم: هلا
                    نزل حامد: قوة
                    ريم+ دحوم: هلا
                    شهد: رايحه الجامعة
                    ريم: يب
                    شهد: يلا الله يوفقك
                    ريم: امين وياك يا رب
                    حامد: يلا عن اذنكم يلا شهد
                    طلع و طلعت شهد وراه
                    سلموا ع بو امجد و طلعوا ..
                    وصلوا للجامعة ..
                    دحوم يضمها: انتبهي لنفسك
                    ريم: و انت بعد
                    بعدت عنه ونزلت
                    دحوم" الله يحفظك " ما حرك الا بعد ما شافها دخلت
                    شوي الا جت سيارات سوده وطلع منها واحد و دق دريشة دحوم
                    دحوم فتح الدريشة: اسمع ابيكم تكونون هنا و اذا شفتوا ميريام تعدي من هنا خبروني ع طول
                    الرجال: حاضر طال عمرك
                    دحوم: يا ويلكم لو صار لريم شي فاهم
                    الرجال: لا توصي حريص طال عمرك
                    دحوم: يلا باي
                    سكر الدريشة و حرك و يده ع قلبه

                    &&& في قصر بو عبد الله &&&
                    ام عبد الله: ليش ان شاء الله ما تبين تروحين
                    حلا بهدوء عكس اللي واقفة قدامها: كذا مزاج
                    ام عبد الله: لا والله
                    حلا هزت راسها بصمت
                    بو عبد اللهك حلاوي لا تنسين ان عندك اختبارات
                    حلا وقفت: تبون شي
                    ام عبد الله: صدق انك قليلة ادب الحين حنا نكلمك
                    حلا جلست و تنهدت
                    بو عبد الله: حلا لازم تروحين المدرسة
                    حلا: و اذا قلت انا مابي
                    بو عبد الله: مو ع كيفك
                    حلا رفعت حاجبها الأيسر: هذي مو دراستي هذي مو شهادتي
                    بو عبد الله هز راسه
                    حلا وقفت: اجل كيفي
                    وطلعت
                    ام عبد الله: شفت شفت دلعك لها وين وصلها
                    بو عبد الله هز راسه بيأس


                    &&& في قصر بو راكان &&&

                    طلع بو راكان لجناح ريان ودق الباب
                    ريان من داخل: ادخل
                    دخل بو راكان و جلس قدام ريان
                    بو راكان: ما عندك جامعة
                    ريان سكت شوي: الا
                    بو راكان: طيب ليش ما سافرت
                    ريان: خلاص يبا ما عاد ابي ادرس خلاص انا راح اشتغل عند جدي
                    بو راكان انصدم: ايش انت من جدك نست حلمك انك تصير دكتور نفساني
                    ريان سكت
                    بو راكان كمل: ريان فيك شي يبا تكلم انا ابوك
                    ريان: خلاص يبا انا ما ابي اصير دكتور
                    بو راكان ما حب يضغط عليه وقف: براحتك يبا
                    وطلع
                    ريان اسند ظهره و تنهد بألم

                    &&& في المستشفى &&&
                    كان راكان ينتظر دخلتها
                    انطق الباب
                    راكان فرح: ادخل
                    انفتح الباب ودخل منه اثنين الأول رجال كبير في السن و الثاني شاب صغير شوي
                    راكان ناظرهم واختف فرحه ابتسم: اهلين تفضلوا
                    جلسوا ع الكرسيين اللي قدام المكتب
                    الرجل الكبير بدأ يسأل راكان اسأله عن ابنه الموجود هنا و راكان يجاوبه
                    دخلت جوان و اعتذرت عن المقاطعة
                    راكان ناظرها بفرح
                    الرجل الكبير: طيب متى يطلع يا دكتور ؟؟
                    د. راكان مو معاه مع جوان
                    الرجل الكبير: دكتور
                    د. راكان: ايوه نعم
                    الرجل الكبير: متى ان شاء الله يطلع ؟؟
                    د. راكان: ان شاء الله بعد اسبوعين
                    قام الرجل الكبير مع الشاب: شكرا
                    راكان: العفو
                    طلعوا الرجلين
                    راكان التفت ع جوان شافها منشغلة راح لعندها و ابتسم: كيفك جوان
                    جوان كانت تشغل نفسها عشان ما تناظره: ب بخير
                    راكان ابتسم: جوان ليش معطيتني ظهرك لفي علي
                    جوان سكتت
                    راكان: جوان
                    جوان لفت عليه بارتباك واضح و طاحت عيونها بعيونه
                    راكان ابتسم: كنت انتظرك
                    جوان نزلت راسها
                    راكان: خفت انك ما تجين
                    جوان: شكرا ع اهتمامك عن اذنك دكتور
                    جت تمشي راكان مسك يدها: جوان
                    جوان ناظرت يده اللي ماسكه يدها
                    راكان: ابي اطلب منك طلب
                    جوان بعدت يده بهدوء: تفضل
                    راكان انحرج: ا اسف
                    جوان هزت راسها
                    راكان: ا ما ابيك تقولين لي دكتور
                    جوان ناظرته: ايش تبيني اقول
                    راكان " حبيبي راكان خخخخ اتخيل " : ا قولي راكان بس
                    جوان: اسفة دكتور شددت ع كلمة دكتور طبيعة عملي تفرض علي اقول هذي الكلمة
                    و طلعت
                    راكان انقهر: متى اتزوجها
                    جوان سمعته و استحت و راحت للبنات
                    جت وحدة من البنات لجوان: جوان صحيح اللي سمعته
                    جوان: ايش اللي سمعتيه ؟؟
                    البنت: حنان سافرت
                    جوان سكتت شوي: ايه
                    البنت 2: ليش ؟؟
                    جوان: تزوجت دكتور صقر و سافرت معاه
                    البنت1 نزلت راسها بحزن: الله يوفقهم
                    البنت2: جوان اذا تزوجتي مثلا دكتور و لازم يسافر لاح تسافري
                    جوان: لا
                    البنت2: ليش؟؟
                    جوان: اذا يبي يسافر يروح يسافر انا ما راح اروح
                    البنت1: كفو جوجو
                    جوان غمزت لها: اعجبك
                    البنت1 ابتسمت لها

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                      &&& في جامعة البنات &&&
                      *** في كلاس امل و ريم و سارة ***
                      كان راس ريم يعورها حطت يدها ع راسها بألم
                      امل همست لها: ريم ايش فيك ؟؟
                      ريم نزلت يدها: ولا شي شوي ألم
                      امل: ايش رايك تروحين ترتاحين اكيد صدع راسك من هذرة ذي الدكتورة الغبية
                      ريم: لالا ما يحتاج
                      امل: براحتك
                      ريم حست ان الألم بدأ يعورها اكثر وقفت
                      الدكتورة ناظرتها: نعم ؟؟
                      ريم: دكتورة ممكن اروح الحمام الله يكرمكم
                      الدكتورة لاحظت عليها التعب: ريم تعبانه ؟؟
                      ريم: لا دكتورة
                      الدكتورة: تفضلي
                      ريم نزلت من المدرج وطلعت
                      سارة تذكرت كلام دحوم وقفت: دكتورة ابي اروح الحمام الله يكرمكم
                      الدكتورة: ليش هو حلا
                      سارة: دكتورة ضروري
                      الدكتورة بعناد لأنها تكره سارة لأن سارة مشاغبة و كل يوم تتكلم في محاضراتها: لا
                      سارة رفعت حاجبها الأيسر: جد
                      الدكتورة طنشتها وكملت كلامها
                      سارة انقهرة نزلت من المدرج و طلعت
                      الكل كان يناظرها بصدمه
                      الدكتورة هزت راسها بيأس و كملت كلامها
                      راحت سارة ورا ريم: ريم ريم
                      ريم وقفت: نعم
                      سارة: ايش فيك
                      ريم: و لا شي بس ابي اروح الحمام الله يكرمكم
                      سارة: اهاه
                      راحوا للحمام
                      ريم بعد ما طلعت لقت سارة الى الان موجودة راحت للمغاسل و غسلت يدها: انتي للحين ما رحتي محاضرتك
                      سارة: لا اصلا انا طلعت بدون استأذان
                      ريم لفت عليها بصدمه: انتي من جدك
                      سارة: يب
                      ريم: ليش يا مجنونه
                      سارة: كذا يا اخي هذي الدكتورة تقهرني
                      ريم: لا و الله هي زينه بس انتي اللي خليتيها تاخذ عنك فكرة مو زينه
                      سارة: تكفين ريم اسكتي
                      طلعوا و راحوا للكلاس شافوا البنات يطلعون
                      سارة ناظرة ساعتها: شكل المحاضرة خلصت
                      طلعت امل وراحوا مكان الشلة
                      سارة: ابي افهم شي واحد انتي ليش جايه وانتي لسا في الشهر الأول
                      امل: نسيتي ان عندنا كويز
                      سارة طلعت لسانها: ويعني
                      ريم: مدري كيف سمح لك تركي تطلعين
                      امل: يا اختي اسكتي بس بالموت و انا احاول فيه ابي اروح يقولي لا و لما جيت ابكي وافق
                      ريم + سارة: ههههههههههههههههههههههه
                      جت مي و منى لهم: هاي
                      الكل: هايات
                      مي: مجنونه ليش جيتي
                      امل: كيييييييييييفيييييييييييي
                      منى: و ولد اخوي
                      امل: ايش فيه
                      منى: الدكتورة ما قالت لك ارتاحي
                      امل: يب
                      منى: ليش ما سمعتي كلامها
                      امل: كيفي
                      مي: ع فكرة زوجك موصيني اهتم فيك
                      امل: ليش بزر شايفني
                      مي تقعد: مدري اسألي زوجك
                      امل عصبت: ميووووووووووووووووي
                      مي: ههههههههههههههههههههههههههههه

                      &&& في المدرسة الثانوية الأهلية للبنات &&&

                      ريوف: يا تبن ليش جيتي
                      رؤى: كيفي مليت من البيت
                      ريوف: و خوله و رزان و حلا و خلود ايش نقول لهم
                      رؤى: عادي نقول لهم اني رجعت و مليت من البيت و جيت
                      ريوف: مجنونه كيفك
                      رؤى: هههههه

                      &&& في شركة دحوم &&&
                      دحوم كان محطي رجوله فوق الطاولة و تفكيره كله في ريم خايف ان ميريام تسوي لها شي " و الله هذي مجنونه و تسوي اي شي " انطق الباب و دخل السكرتير
                      دحوم: خير
                      السكرتير: طال عمرك في واحد اسمه غسان يبيك ضروري
                      دحوم عدل جلست: دخله بسرعه
                      طلع السكرتير و دخل واحد لابس اسود في اسود و السماعات في اذنه و جسمه عريض و مجسم
                      دحوم وقف: اهلين سلم عليه تفضل
                      جلس غسان قدام دحوم
                      دحوم: ها في أخبار جديدة
                      غسان: ايه طال عمرك
                      دحوم: ايه قول
                      غسان يناظر الملفات اللي قدامه: طبعا انا عطيتك رقم زيدان
                      دحوم: ايه
                      غسان: راح يسوون بارتي يوم الخميس هذا
                      دحوم بتفكير: اهمم بارتي يوم الخميس حلو حلو
                      غسان: بتقول لشرطة طال عمرك
                      دحوم ابتسم: ايه اكيد بس قبل ما نقول لشرطة لازم ناخذ ذولا الأثنين زيدانوه و بشروه
                      غسان: و ين تبيني احطهم لك طال عمرك
                      دحوم بخبث: اممم في المستودع
                      غسان: القديم
                      دحوم اسند ظهره: ايه
                      غسان وقف: خلاص اعتبر الموضوع صار طال عمرك
                      دحوم وقف وسلم عليه: يلا حبيبي روح شوف شغلك
                      غسان سلم عليه و طلع
                      دحوم ضحك بقوة " بتشوفون يا حقا××× انت وياها و الله لتندمون "
                      دخل امجد و جلس قدامه: اهلين
                      دحوم ابتسم: هلا والله
                      امجد: كيفك
                      دحوم: عال العال
                      امجد: ايش يبي منك غسان
                      دحوم: و لاشي بس طلبت منه بعض المعلومات لبعض الأشخاص
                      امجد: دحووم ليكون رجعت لذيك الحركات
                      دحوم ضحك: هههههه لالا
                      امجد بشك: اكيييد
                      دحوم: ههههه مجود ايش فيك و الله لا
                      امجد تنهد براحة: اشوه خوفتني
                      دحوم سكت بفكر بريم
                      امجد استغرب سرحانة: دحيم
                      دحوم: ............... لا رد
                      امجد: دحوم دحيمووووووه
                      دحوم: هاه
                      امجد: هويت بيير
                      دحوم: ايش تبي
                      امجد: ايش فيك اليوم كله سرحان و تفكر غمز له اللي ماخذ عقلك
                      دحوم تنهد: خايف
                      امجد حس ان الموضوع جد: خايف من ايش ؟؟
                      دحوم: خايف ع ريم
                      امجد عقد حواجبه: ليش ايش صاير ؟؟
                      دحوم عفس وجهه: تذكر ميريام
                      امجد: ميريام!! اممم ايه ايه تذكرتها اخر وحدة شبكتها قبل ما تعرف ريم ييي هذي نشبه ايش ذكرك فيها
                      دحوم: شوف هي من ناحية نشبه و الله نشبه و بقوه بس انا خايف ع ريم منها تعرف هي مجنونه و بتسوي اي شي عشان تاخذني
                      امجد: هههههههههههههههههههههه
                      دحوم عقد حواجبه: ليش تضحك ؟؟
                      امجد: هههههههههههههههههه هذي من جدها هذي ما تفهم ما عندها كرامة و ين اهلها عنها
                      دحوم: ههههههه في هذي الناحية انت صادق ما عندها كرامة ابد امس صفقتها كف في المطعم قدام الناس و اليوم تدق علي
                      امجد: ههههههه هذي كيف لقت رقمك
                      دحوم: و انا ادري شكلي بخلي شريحتي بأي اسم مزيف
                      امجد: هههههههههههههههههههههههههه الله يعينك

                      &&& في الجامعة &&& بعد انتهاء الدوام

                      ريناد: ههههههههههه اوك بنات سي يو اكيد السواق برا
                      الكل: سي يو
                      طلعت ريناد بس ما لقت الا واحد ماسكها من يدها وساحبها
                      ريناد التفتت بصدمه: هيه انت ايش تبي
                      فيصل وقف قدامها: اووووف بالله هذي طريقة تكلمين فيها زوجك
                      ريناد اول ما شافته سكتت بقهر
                      فيصل: ايش فيك ؟؟
                      ريناد: اهلين ايش تبي ؟
                      فيصل سحبها لسيارته الرياضية و ركبها و رجع ركب مكانه
                      ريناد: انت وين موديني
                      فيصل حرك بسرعه: استأذنت من ابوك نطلع لمطعم
                      ريناد انقهرة: بس انا شبعانة
                      فيصل: شبعانة !!
                      ريناد: ايه اكلت في الكفتريا
                      فيصل لف عليها: انا كلمت امول و قلت لها ما تخليك تكثرين اكل عشان نطلع ناكل برا
                      ريناد: مره ثانية ان شاء الله الحين راسي يعورني و تعبانه
                      فيصل: تبين بندول
                      ريناد: لا بس ابي أنام
                      فيصل باستهبال: طيب نامي هنا
                      ريناد بصدمه: نعم ؟؟
                      فيصل: ههههههههههههههههههههههههه امزح امزح
                      ريناد لفت وجها بغضب
                      فيصل ناظرها: زعلتي؟؟
                      ريناد ما ردت عليه
                      فيصل حط بده فوق يدها: و الله يا قلبي كنت امزح
                      ريناد لفت عليه وسحبت يدها
                      فيصل بغباء: ايش فيك ؟؟
                      ريناد ارتبكت: لا و ولا شي
                      فيصل ابتسم و كمل طريقه
                      ريناد: ممكن ترجعني البيت
                      فيصل: حاضر
                      شوي و وصلوا قصر بو نواف
                      ريناد: شكرا
                      و نزلت
                      فيصل بسرعه: ريناد
                      بس ريناد سوت نفسها ما سمعته وسكرت الباب و دخلت
                      فيصل: اوووففف نسيت اخذ رقمها
                      حرك السيارة وطلع

                      &&& في سيارة دحوم &&&
                      دخلت ريم و سارة و سلموا عليه
                      دحوم حرك
                      ريم اسندت راسها و غمضت عيونها
                      دحوم ناظرها: ايش فيك
                      ريم فتحت عيونها: ولا شي
                      سارة: الا راسها يعورها من اول
                      ريم لفت عليها بقهر: سارة
                      سارة ابتسمت
                      ريم: ما عليك منها
                      دحوم: اوديك المستشفى
                      ريم: لا حبيبي ماله داعي
                      دحوم: ممكن فيك شي لا سمح الله
                      ريم: لا حبيبي ممكن هذي من صقعت امس
                      دحوم تذكر: اهاه اسف
                      ريم: لا عادي
                      دحوم: متأكدة ما تحتاجين مستشفى
                      ريم: يب
                      دحوم: براحتك
                      سارة: دحيم
                      دحوم: هلا
                      سارة: اليوم ممكن نروح الفله يعني نبي ريم
                      دحوم بنذاله: لا
                      سارة برجى: يلا عاد تكفى
                      دحوم: لا
                      سارة تربعت: نذل
                      ريم: سوري سارة بس انا وعدة شهد اني اروح معاها اليوم
                      سارة: ما عليك من هذي البزر
                      دحوم: عن الغلط
                      سارة: اوووففف
                      دحوم: وصلنا
                      سارة نزلت: باي
                      ريم هزت راسها بيأس منها

                      &&& في قصر بو محمد &&&

                      دخل تركي و امل و سلموا ع الكل و بعد السؤال عن الحال و الأحوال
                      ام محمد: تفضلوا يا جماعة الغداء جاهز
                      قام الكل وراح غرفة الطعام و كان الأكل عبارة عن مأكولات بحرية بكل اصنافها
                      امل اول ما دخلت حطت يدها ع انفها بقرف
                      ام محمد لاحظت حركتها: سلامات يما ايش فيك ؟؟
                      امل نزلت يدها: لا ولاشي خالتي
                      جلس الكل
                      امل ما تحملت الريحه اكثر حطت يدها ع انفها و ركضت ع الحمام الله يكرمكم
                      الكل انصدم من حركتها بالعادة امل تحب المأكولات البحرية
                      ام محمد ابتسمت: البنت تتوحم
                      تركي: تتوحم!!
                      ام محمد: ايه يما يعني ما تحب الأكلات البحرية
                      تركي: اهاه
                      ام محمد: انتبه تجيب لها اكلات بحريه
                      تركي: ايه ايه
                      مي: ههههه تركي شكه بياخذ دروس خاصة للحوامل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
                      تركي: ه ه ه بايخه
                      قام وراح لأمل و لحقته ام محمد
                      امل كانت جالسة في الصالة
                      تركي جلس جنبها و ام محمد جلست جنبها من الجهه الثانية
                      ام محمد: يما ايش مشتهيه تسوي لك الطباخة
                      امل لفت عليها و ابتسمت: تسلمين يا خالتي مالي نفس بشي
                      ام محمد: بس ما يصير يا يما ما تاكلين
                      امل: و الله مو مشتهيه شي خالتي
                      ام محمد: متأكدة يما مو مشتهيه شي
                      امل ابتسمت لها: مشكورة خالتي
                      ام محمد: براحتك يما قامت يلا اخليكم
                      راحت لغرفة الطعام
                      تركي ناظر امه لين طلعت بعدين لف ع امل: قلبي تبين نروح نتغداء برا
                      امل: لا مشكور حبيبي
                      تركي: يعني بتقعدين بدون اكل ما يصير مو زين لك و لا اللي في بطنك
                      امل: بس انا ما ابي
                      تركي: اوك براحتك حياتي

                      &&& في قصر دحوم &&& بعد صلاة العصر

                      ريم: بكرا معزومين عند خالتي سلمى
                      دحوم: ايش المناسبة ؟؟
                      ريم: بمناسبة ان امول حامل
                      دحوم: ايه صح
                      شهد: عقبالكم
                      ريم استحت
                      دحوم ناظر ريم: امين
                      دق جوال ريم
                      ريم: الوو سوسو
                      سارة: هلا ها بتجين ولا لاء
                      ريم: لاء
                      سارة: طيب يلا ظفي وجهك
                      ريم: هههههه باي
                      سكرة منها
                      ريم: حبيبي بعد المغرب بنطلع انا و شهد
                      دحوم: اوك
                      دق جوال دحوم
                      دحوم ناظر شهد: و الله يا شهد بيجي يوم و باخذ حقك منهم
                      وطلع
                      شهد + ريم اكبر علامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فوق راسهم
                      شهد: ايش يقصدك ؟؟
                      ريم: مدري
                      *** عند دحوم ***
                      دحوم: الوو هلا غسان
                      غسان: هلا طال عمرك
                      دحوم: في شي ؟؟
                      غسان: طال عمرك الشاليه اللي قلت لي عنه حق و احد من التجار
                      دحوم: اكيد حق ابو بشرى
                      غسان: لا طال عمرك هذا حق واحد اسمه عبد المحسن ال......... و هذا ما عنده اولاد و سمعت بشرى تقول لزيدان انهم غيروا الشاليه لأنها شاكة ان الانسة شهد خبرتك بشي
                      دحوم: اهمممم و الله ذكية هالبشرى .. اسمع خليك و راهم وين ما يروحون و خبرني بكل شي
                      غسان: حاضر طال عمرك

                      &&& في سيارة سوده مظلمه من الخارج و من الداخل &&&

                      ....: ما تلاحظ ان هذي السيارة من اول و رانا
                      .... ناظر من المرايا السيارة البيضة اللي وراه: ايه التفت ع البنت اللي جنبه بشرى انا خايف
                      بشرى: زيدان ع فكره انا البنت و انت الرجال المفروض انو انا اللي اخاف مو انت
                      زيدان: خايف ان هذا يكون عبد الرحمن
                      بشرى: لا تخاف و وقف ع جنب
                      زيدان وقف ع جنب و مرت السيارة البيضة من جنبهم و اختفت
                      بشرى: شفت ما طلع يلاحقنا و لا شي
                      زيدان حرك

                      &&& في السيارة البيضة &&&
                      نزل نظارته و شاف السيارة السودة تعدي من جنبه رجع النظارة و ابتسم ابتسامة جانبيه : وراكم وراكم
                      حرك بس خلا قدامه سيارتين عشان ما يلاحظونه

                      &&& في بيت تركي &&&
                      تركي: مافي
                      امل: تروكي تكفى
                      تركي: انتي ايش فيك من يوم عرفتي انك حامل و انتي مو مريحة نفسك
                      امل: اوك هذي اخر مره يلا تروكي
                      تركي جلس: لا يعني لا
                      امل انقهرة و بوزة مثل الأطفال: ما احبك
                      و ضربت رجلها بالأرض و مشت
                      تركي ابتسم ع حركته و قام وراح وراها وضمها من ورا
                      امل: بعد عني ما احبك
                      تركي: بس انا احبك
                      امل لفت عليه: تركي بعد عن سكتها ببوسة ع شفتها
                      امل بعدت عنه بسرعه
                      تركي: ايش كنتي تقولين
                      امل ارتبكت من نظراته: ا ولا شي
                      وراحت بسرعه للجناح
                      تركي: ههههههههههههههههههه فزت
                      وراح وراها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...