رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
ريناد: كيفي
امل: لا مو كيفك
ريناد بعتاد: الا كيفي
امل: لا
ريناد: الا
ريوف: خلاص
امل و ريناد سكتوا
ريوف: صدق بزارين
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة: بنات خلونا نلعب كرة
ريناد: قدم
ريوف: سلة
ريناد: لالالا قدم احلا
ريوف: لا سلة
سارة: دام كذا ناخذرأي الأغلبية
امل: انا ما راح العب
سارة: طيب انا قدم
ريناد: قدام صرنا 2
دانه: انا سلة
ريوف: قدام و صرنا2
لجين: انا قدم
ريناد: صرنا3
ريم: اممم اسمحيلي انا ما اعرف العب سلة اجل قدم
ريناد صرخت: ييييييييييسسسسسسس
سارة: ع فكرة بعدين بنلعب كرة سلة
ريناد: اوك
راحوا للملعب و قسموا الأفرقة
فريق ريناد و فريق سارة
فريق ريناد: ريم و ريوف
فريق سارة: لجين و دانه
و امل الحكم
امل صفرت و بدأو يلعبون طبعا فريق ريناد الحارس فيه ريم
كانت الكرة مع سارة و كانت تركض ناحية ريم وقفت قدامها ريوف تبي تمنعها بس سارة ناولتها للجين و بعدت عن ريوف
سارة تصرخ: لووووجييييي ناولييييي
لجين ناولت
سارة تقدمت ناحية ريم و ضربة الكرة بقوة
ريم اول ما شافت الكرة بتجي ناحيتها خافت و بعدت عن القول بسرعه و دخلت الكرة قول
سارة صرخت: قوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
ضربة كفها بكف لجين و دانه
ريناد عصبت وراحت لريم: انتي غبية
ريم: كنت خايفه
ريوف: احلفي عاد
ريناد: ريوف بدال ريم و ريم معي
ريم: اوك
تبادلوا
الكرة كانت مع فريق ريناد
ريوف ضربتها و ناولتها لريناد
ريناد ركضة بالكرة و لما شافت سارة بتزحف و تاخذها ناولتها لريم
ريم حست بالورطةبس كملت جت لجين بتاخذها منها ناظرت ريناد
ريناد صرخت: ناولييييي
ريم ناولتها ع فوق
ريناد كانت جنب الهدف اخذت الكرة و ضربتها و دخلت الكرة
ريناد: قووووووووووووووووووووووووووووووووووول
سارة: لا والله تسلل تسلل
امل ما فهمت بس صفرت
ريناد: لا مافي
سارة: و الله غش تسلل يا امي تسلل
ريناد: لا
سارة + ريناد: امل
امل: هاه
سارة+ ريناد: هويتي بيير
امل: خير ترا ما افهم بهذي الأشياء
سارة: طيب تسلل
امل: اوك
ريناد: اممممل
امل: نعم
ريناد: نعامه
امل: ترفسك
ريناد: يا تxxx مو تسلل
امل بعناد: الا
ريناد انقهرة ما تقدر تقول شي
سارة حطت الكرة و شتاتها
انتهت المبارة.. و فاز فريق سارة 3 - 2
وبعدها لعبوا كرة سلة و فاز فريق ريناد
&&& في الڤله &&&
توهم راجعين دوروهم في كل مكان بس مالقوهم
بسام: هي شباب تذكرت ايش رايكم ادق ع سراج سارة ما تروح الا تقوله عنه
معاذ: ايه صح دق
بسام دق ع سراج
سراح: الووو
بسام: الحمد لله انك ما نمت
سراج: لا ايش انام لسا بدري
بسام: طيب طيب تعرف وين سارة
سراج: هاه ا لا ما ادري ليه هي وينها
بسام: مدري والله خلاص خلاص بعدين أفهمك باي
سراج ابتسم: باي
سكر منه
بسام: ما يدري
معاذ: الحين ايش بنسوي
دحوم جلس ع الأرض مو قادر يستوعب بعدين رفع راسه: شباب
الكل التفت عليه
دحوم: خلونا نبلغ الشرطة
عادل: ايه صحيح كلامه
خالد: لا يا جماعة خلونا ننتظر لبكرا اذا ما لقيناهم نبلغ الشرطة
دحوم: لا انا ما اقدر اصبر لبكرا
عادل: خلاص اهدأ يا عبد الرحمن و ادعي ان نلاقيهم بخير
دحوم: يا رب
طلعوا فوق و جلسوا في الصالة..
اللي يصلي و اللي يدعي و الي و اللي ... بعني حالتهم يرثى لها صراحة..
س 4:50
دخلت سيارة مصعب الڤله نزلوا البنات و هم يضحكون
*** في الصالة ***
الشباب سمعوا أصوات راحوا ع طول ادريشة الكبيرة عشان يشوفون و لما شافوا البنات كانت عقولهم راح تطير بس لما شافوهم يضحكون انقهروا و جلسوا بهدوووء تام
*** عند البنات ***
لجين: ههههه تخيلته هههههه
الكل: ههههه
وهما داخلين الصالة
ريوف: بنات من جد تخيلوا ان الش..
البنات شهقو: هئئئئئئئئئئئئ
الشباب كانوا جالسين و يطقون برجولهم
البنات رجعوا ع ورا
خالد وقف
لحين ابتسمت باستهبال و طقة التحية العسكرية: ا هلا ط ط طال عمرك
خالد رفع حاجبه الأيسر وناظر ساعته
لجين بارتباك: ههههه
البنات ابتسموا بارتباك
خالد بحده: الساعة كم الحين ؟؟
البنات سكتوا
خالد صرخ: كم
البنات خافوا: ا س س ساعة خ خ خمسة الا عشر
خالد: ممكن تفهموني وين كنتم
كل واحد كان يناظر أخته و زوجته بحده
لجين بلعة ريقها: ا كنا كنا كنا برا
خالد: لجين لا تستظرفين عارف انكم كنتم برا برا وييين
سارة بجرائه: هيه انت يعني يعني ما يحق لنا نطلع
خالد: سؤالي واحد وين كنتم طالعين
سارة بملل: كنا في الشاليه
خالد فتح عيونه ع وسعها: في الشاليه أي شاليه دورنا كم في كل مكان بس مالقيناكم
سارة تكتفت: كنا في شاليه الجبيل
الكل فتح عينه بصدمه: ايش؟؟
سارة: ايش بكم
خالد: الكلام هذا جد ولا مزح
سارة: ليه كبرك حنا عشان نمزح معك
خالد انقهر: بسام ظب اختك احسن لها
سارة: هيه هيه يا بو ايش اللي احسن لها مين انت عش طاخ
سارة مسكت مكان الكف وناظرت بسام بصدمه
بسام: احترمي اللي اكبر منك يا بنت
دحوم انفعل: بسام
بسام: تستاهل عشان مره تانيه تحترم اللي اكبر منها هدي ما عادت تحشم حد
سارة امتلت الدموع في عيونها
ريم نسكت سارة
خالد: مين صاحب الفكرة ؟؟
الكل سكت
سارة ناظرته بتحدي: انا
بسام: فوق شين قوة عين
سارة: انا ما قلت شي هو يسأل وانا اجاوب
تركي ناظر امل و بجديه: و انتي ماشيه وراها
امل ارتبكت مسكت بطنها ما عندها غير هذا السلاح بكذب: اه بطني
تركي وقف بسرعة وراح لها و بخوف: حياتي فيك شي؟؟
امل مكمله التمثيلية: اه بطني يعورني
البنات كتموا ضحكتهم
سالم و فيصل ناظروها و عرفوا انها كذابه هذي امل تستعمل طرقها الخاصة عشان تتهرب من الجواب
تركي: خلاص قلبي ارتاحي ارتاحي
ريم تهز راسه بيأس
دحوم بحده: ما شاء الله تطلعين بدون ما تقولين لي حتى هاه
ريم سكتت
دحوم وقف وراح لعندها: تكلمي ليش ما قلتي لي انك طالعه لشاليه ما كنت راح أمانع بس خلاص اذا غاب القط العب يا فار صح
ريم نزلت راسها
عادل كان راح يتدخل بس تراجع" هما زوجين و يعرفون مصلحة بعض "
سارة انقهرة راحت و سحبت ريم: هوب هوب هوب هيه ترا هي ما كانت تدري لا هي و لا امل انا أخذتهم و في نص الطريق قالت لهم عصبوا علي و زعقوا بس انا طنشتهم
دحوم: طيب ليش ما دقيتي علي ؟؟
ريم ساكته
سارة: انا سحبت جولاتهم
دحوم: طيب ليش ما تردين ع اتصالاتي ؟؟
سارة: انت تفهم اقولك سحبت جوالاتهم و سكرتها
دحوم بعصبية: انتي انطمي
مسك يد ريم و سحبها معاه
سارة: هيه عبدالرح..
عادل مسكها
سارة التفتت: عادل ريم ريم يا عادل هذا مجنون و انا خايفةع ريم
عادل: ما راح يسوي لها شي يضرها
وطلع لأنه ماله فايدة هنا
وليد: و انتي اكيد كنتي تعرفين و ساكته
ريوف نزلت راسها: ايه رفعت راسها ابي اتمشى حرام بعد اني اتمشى انتوا تطلعون تتمشون تاخذون راحتكم اما احنا لا ليش كل هذا عشان احنا بنات الولد يصير يسوي اي شي و البنت لا
وليد: احنا ما عندنا ما نع انكم تتمشون بس انكم تروح شاليهات و لا بعد مو هنا في الجبيل هذا لا
ريوف ببرود: ليش حرام
وليد انقهر: ايه حرام
ريوف جلست و حطت رجل ع رجل: اهمم و في اي كتاب يقول ان هذا حرام
وليد: ريوف احترمي نفسك
ريوف: انا ما صرخة و لا قلية أدبي
ريناد: هييييه انتو احمدوا ربكم أننا رجعنا بدري احنا كنا ناوين اننا نقعد لين اليوم الثاني اللي هو اليوم بس عشان ريم و امل رجعنا بدري
فيصل: لا والله و ان شاء الله كنتو ناوين ترجعون و تنتمون هنا
ريناد: ليش عندك مانع ؟؟
فيصل: لا ابد عادي
رينا لفت ع البنات: اوك بنات يلا كل وحدة ع جناحها تنام و بكرا يحلها الحلال
فيصل انقهر صرخ: ريناد
ريناد انفجعت ولفت: هيه بنات ما يصير ننام برا البيت لازم نرجع عشان اهلينا ما يخافون علينا
الشباب كتموا ضحكتهم عشان ما تطيح هيبتهم
لجين: هههه ايش فيكم اضحكوا ترا الحياة مرة وحدة
سالم وقف و باستهزاء: وهذي الكبيرة العاقل و تسوي كذا ايش خليتي لصغار
لجين: يوووه تراكم طفشتوني بهذي الكلمة الكبيرة العاقل الكبيرة العاقل ترا انا توني عمري 23 و داخله ع 24 يعني لساعن...
سالم: جب
لجين سكتت بخوف
علي رفع حواجبه
سالم راح لها: انتي ما تستحين ما تقولين انا الكبيرة انا اللي لازم أعلمهم الصح من الغلط مو تسوين زيهم
لجين: انت ما تفهم اقول لك ان...
سالم رفع يده بيضربها كف بس علي مسك يده
علي وهو رافع حواجبه: خير يا بو مو عاجبينك اخوانها ولا تبي تفرد عضلاتك ع بنت و ع فكرة هي الى الان في بيت أبوها مدري اذا صارت في بيتك ايش راح تسوي فيها و بهمس ما يسمعه الا سالم و الله ما نئ متحسف ع شي كثر ما انا متحسف ع اني رضيت اني ازوجك اختي و الله يا سالم انت تغيرت
مسك يد لجين و سحبها معاه
حاتم وقف: علي
علي وقف
حاتم: انتظر بجي معاك
علي مشا هو لجين و لحقهم حاتم
خالد ناظر سالم وهز راسه بيأس و طلع
فيصل مر من جنب سالم وهمس
بدر ناظر دانه كان بهاوشها بس مسك نفسه
عامر وقف و طلع
ريوف ناظرته و طلعت وراه
بدر لحقها
ريوف: عامر عامر عامر وقف عامر
عامر وقف بس ما التفت
ريوف وقفت قدامه: عامر أسمعني عارفه انك زعلان و متضايق لأن الشباب اي مصيبة نسويها يحطون ها في راسك
عامر هز راسه
بدر كتم ضحكته
ريوف: انت افهم الموضوع انا ما طلعت مع مصعب الا غصب عني يا عني انا ما كنت ابيه هو اللي يودينا بس البنات ما رض
عامر: دقيقه دقيقه الحين اللي وصلكم هو مصعب
ريوف تورطت: هاه ا لا بس احنا
عامر قاطعها: انا كنت مكلم مصعب ما خبرني
ريوف: ا لأن احنا قلنا له ما يقولك
عامر: اهاه
ريوف: عامر شوف انا ماكنت راضيه اركب معاه بس البنات غصبوني
عامر هز راسه: ريوف انا مالي دخل بالي تركبين معاه انا ما راح اجبرك انك تركبين معي في النهاية انتي حره
ريوف سكتت شوي: تكفى عامر لا تزعل مني
عامر عفس شعرها: مين انا عشان أزعل منك
ريوف ابتسمت: انت اخوي الكبير
عامر ابتسم: طيب تبيني اوصلك الحين ولا بترجعين مع سيد وليد
ريوف: لالالا بجي معك لأن وليد مرررره اخلاقة زففففت
عامر: من حقه خايف عليك
ريوف: طيب انتظرني بروح اجيب شنطتي و أجي
عامر: اوك استناكفي السيارة
راحت ريوف بس مسكها بدر
ريوف: بدر
بدر: لا الحين بدر
ريوف: اوووففف بدر خلاص لا تصير متخلف يعني انا
بدر قاطعها: طيب خلاص حصل خير
ريوف: جد يعني انت مو زعلان
بدر: لا
ريوف: الحمد لله اوك لازم اروح الحين بعدين اكلمك
بدر: اوك باي
ريوف: باي
راحت وجابت شنطتها وراحت مع وليد
بدر اخذ دانه و طلع و طلال اخذ ريناد وراحوا
&&& في سيارة دحوم &&&
ريم: حبيبي
دحوم: ........................ لارد
ريم: دحوووميييي
دحوم: ........................ لارد
ريم: امم حبيبي كيف كان الشغل معك اليوم ؟؟
دحوم: ........................ لارد
ريم سكتت
شوي و وصلوا..
نزل دحوم و دخل البيت بسرعه
ريم نزلت وراه وطلعت للجناح فصخت عبايتها كانت لابسة فستان تركوازي قصير فوق الركبة و توب و حزام ذهبي بحجم أصبعين تحت الصدر راحت و تعطرت من العطر اللي هو يحبه و سمعت صوت في غرفة التبديل عرفت انه هو دخلت وشافته بدون تيشيرت اتجهت له و ضمته من ورا
دحوم تجمد
ريم وهي تحط خدها ع ظهره العاري: حبيبي انا اسفة عارفة اني غلطانه بس ما في إنسان معصوم عن الغلط
دحوم سكت شوي: ريم
ريم: عيونها و قلبها انت
دحوم: بعدي عني احسن لك زين اني هادي الى الان
ريم انصدمت ما توقعت هذا الرد منه بعدت عنه بهدوء و طلعت برا بدلت ملابسها و لبست بجامة عادية
طلع دحوم و شافها تاخذ لها مخدهو لحاف و تروح للكنبه
ريم انسدحت و غطت نفسها بالكامل و قعدت تصيح بهدوء
دحوم ناظر السرير و تنهد مو هي الوحيدة اللي غلطت كلهم غلطوا و هي مالها ذنب هي ما كانت تدري " ضغط عليها كثير " التفت وراح للكنبة و وقف قدامها لف وجهه بضيق لف بيرجع بس
انتهى الب[82]ارت
اتمنى يعجبكم البارت ..
ادري ان البارت مرررررره قصير ترا حتى انا مو راضيه فيها بس تكفووووون سامحووووووني لأني بجد كنت مضغوطة حييييييييييييييل و الله هذا اللي قدرت اكتبه و غير كذا الاب حقي خرب و انا الحين اكتب بالجوال و تعرفون عاد غلط من هنا و غلط من هنا بلييييييييز السموحة عارفة بتعصبوا بس انتو قلبكم ابيض و اكيد راح يسامحني صح و لا انا غلطانه ^__^
أحبكم في الله
اراكم ع خير ان شاء الله ..
ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا لايك + التقييييييييييييم
مع تحياتي
ريناد: كيفي
امل: لا مو كيفك
ريناد بعتاد: الا كيفي
امل: لا
ريناد: الا
ريوف: خلاص
امل و ريناد سكتوا
ريوف: صدق بزارين
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة: بنات خلونا نلعب كرة
ريناد: قدم
ريوف: سلة
ريناد: لالالا قدم احلا
ريوف: لا سلة
سارة: دام كذا ناخذرأي الأغلبية
امل: انا ما راح العب
سارة: طيب انا قدم
ريناد: قدام صرنا 2
دانه: انا سلة
ريوف: قدام و صرنا2
لجين: انا قدم
ريناد: صرنا3
ريم: اممم اسمحيلي انا ما اعرف العب سلة اجل قدم
ريناد صرخت: ييييييييييسسسسسسس
سارة: ع فكرة بعدين بنلعب كرة سلة
ريناد: اوك
راحوا للملعب و قسموا الأفرقة
فريق ريناد و فريق سارة
فريق ريناد: ريم و ريوف
فريق سارة: لجين و دانه
و امل الحكم
امل صفرت و بدأو يلعبون طبعا فريق ريناد الحارس فيه ريم
كانت الكرة مع سارة و كانت تركض ناحية ريم وقفت قدامها ريوف تبي تمنعها بس سارة ناولتها للجين و بعدت عن ريوف
سارة تصرخ: لووووجييييي ناولييييي
لجين ناولت
سارة تقدمت ناحية ريم و ضربة الكرة بقوة
ريم اول ما شافت الكرة بتجي ناحيتها خافت و بعدت عن القول بسرعه و دخلت الكرة قول
سارة صرخت: قوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
ضربة كفها بكف لجين و دانه
ريناد عصبت وراحت لريم: انتي غبية
ريم: كنت خايفه
ريوف: احلفي عاد
ريناد: ريوف بدال ريم و ريم معي
ريم: اوك
تبادلوا
الكرة كانت مع فريق ريناد
ريوف ضربتها و ناولتها لريناد
ريناد ركضة بالكرة و لما شافت سارة بتزحف و تاخذها ناولتها لريم
ريم حست بالورطةبس كملت جت لجين بتاخذها منها ناظرت ريناد
ريناد صرخت: ناولييييي
ريم ناولتها ع فوق
ريناد كانت جنب الهدف اخذت الكرة و ضربتها و دخلت الكرة
ريناد: قووووووووووووووووووووووووووووووووووول
سارة: لا والله تسلل تسلل
امل ما فهمت بس صفرت
ريناد: لا مافي
سارة: و الله غش تسلل يا امي تسلل
ريناد: لا
سارة + ريناد: امل
امل: هاه
سارة+ ريناد: هويتي بيير
امل: خير ترا ما افهم بهذي الأشياء
سارة: طيب تسلل
امل: اوك
ريناد: اممممل
امل: نعم
ريناد: نعامه
امل: ترفسك
ريناد: يا تxxx مو تسلل
امل بعناد: الا
ريناد انقهرة ما تقدر تقول شي
سارة حطت الكرة و شتاتها
انتهت المبارة.. و فاز فريق سارة 3 - 2
وبعدها لعبوا كرة سلة و فاز فريق ريناد
&&& في الڤله &&&
توهم راجعين دوروهم في كل مكان بس مالقوهم
بسام: هي شباب تذكرت ايش رايكم ادق ع سراج سارة ما تروح الا تقوله عنه
معاذ: ايه صح دق
بسام دق ع سراج
سراح: الووو
بسام: الحمد لله انك ما نمت
سراج: لا ايش انام لسا بدري
بسام: طيب طيب تعرف وين سارة
سراج: هاه ا لا ما ادري ليه هي وينها
بسام: مدري والله خلاص خلاص بعدين أفهمك باي
سراج ابتسم: باي
سكر منه
بسام: ما يدري
معاذ: الحين ايش بنسوي
دحوم جلس ع الأرض مو قادر يستوعب بعدين رفع راسه: شباب
الكل التفت عليه
دحوم: خلونا نبلغ الشرطة
عادل: ايه صحيح كلامه
خالد: لا يا جماعة خلونا ننتظر لبكرا اذا ما لقيناهم نبلغ الشرطة
دحوم: لا انا ما اقدر اصبر لبكرا
عادل: خلاص اهدأ يا عبد الرحمن و ادعي ان نلاقيهم بخير
دحوم: يا رب
طلعوا فوق و جلسوا في الصالة..
اللي يصلي و اللي يدعي و الي و اللي ... بعني حالتهم يرثى لها صراحة..
س 4:50
دخلت سيارة مصعب الڤله نزلوا البنات و هم يضحكون
*** في الصالة ***
الشباب سمعوا أصوات راحوا ع طول ادريشة الكبيرة عشان يشوفون و لما شافوا البنات كانت عقولهم راح تطير بس لما شافوهم يضحكون انقهروا و جلسوا بهدوووء تام
*** عند البنات ***
لجين: ههههه تخيلته هههههه
الكل: ههههه
وهما داخلين الصالة
ريوف: بنات من جد تخيلوا ان الش..
البنات شهقو: هئئئئئئئئئئئئ
الشباب كانوا جالسين و يطقون برجولهم
البنات رجعوا ع ورا
خالد وقف
لحين ابتسمت باستهبال و طقة التحية العسكرية: ا هلا ط ط طال عمرك
خالد رفع حاجبه الأيسر وناظر ساعته
لجين بارتباك: ههههه
البنات ابتسموا بارتباك
خالد بحده: الساعة كم الحين ؟؟
البنات سكتوا
خالد صرخ: كم
البنات خافوا: ا س س ساعة خ خ خمسة الا عشر
خالد: ممكن تفهموني وين كنتم
كل واحد كان يناظر أخته و زوجته بحده
لجين بلعة ريقها: ا كنا كنا كنا برا
خالد: لجين لا تستظرفين عارف انكم كنتم برا برا وييين
سارة بجرائه: هيه انت يعني يعني ما يحق لنا نطلع
خالد: سؤالي واحد وين كنتم طالعين
سارة بملل: كنا في الشاليه
خالد فتح عيونه ع وسعها: في الشاليه أي شاليه دورنا كم في كل مكان بس مالقيناكم
سارة تكتفت: كنا في شاليه الجبيل
الكل فتح عينه بصدمه: ايش؟؟
سارة: ايش بكم
خالد: الكلام هذا جد ولا مزح
سارة: ليه كبرك حنا عشان نمزح معك
خالد انقهر: بسام ظب اختك احسن لها
سارة: هيه هيه يا بو ايش اللي احسن لها مين انت عش طاخ
سارة مسكت مكان الكف وناظرت بسام بصدمه
بسام: احترمي اللي اكبر منك يا بنت
دحوم انفعل: بسام
بسام: تستاهل عشان مره تانيه تحترم اللي اكبر منها هدي ما عادت تحشم حد
سارة امتلت الدموع في عيونها
ريم نسكت سارة
خالد: مين صاحب الفكرة ؟؟
الكل سكت
سارة ناظرته بتحدي: انا
بسام: فوق شين قوة عين
سارة: انا ما قلت شي هو يسأل وانا اجاوب
تركي ناظر امل و بجديه: و انتي ماشيه وراها
امل ارتبكت مسكت بطنها ما عندها غير هذا السلاح بكذب: اه بطني
تركي وقف بسرعة وراح لها و بخوف: حياتي فيك شي؟؟
امل مكمله التمثيلية: اه بطني يعورني
البنات كتموا ضحكتهم
سالم و فيصل ناظروها و عرفوا انها كذابه هذي امل تستعمل طرقها الخاصة عشان تتهرب من الجواب
تركي: خلاص قلبي ارتاحي ارتاحي
ريم تهز راسه بيأس
دحوم بحده: ما شاء الله تطلعين بدون ما تقولين لي حتى هاه
ريم سكتت
دحوم وقف وراح لعندها: تكلمي ليش ما قلتي لي انك طالعه لشاليه ما كنت راح أمانع بس خلاص اذا غاب القط العب يا فار صح
ريم نزلت راسها
عادل كان راح يتدخل بس تراجع" هما زوجين و يعرفون مصلحة بعض "
سارة انقهرة راحت و سحبت ريم: هوب هوب هوب هيه ترا هي ما كانت تدري لا هي و لا امل انا أخذتهم و في نص الطريق قالت لهم عصبوا علي و زعقوا بس انا طنشتهم
دحوم: طيب ليش ما دقيتي علي ؟؟
ريم ساكته
سارة: انا سحبت جولاتهم
دحوم: طيب ليش ما تردين ع اتصالاتي ؟؟
سارة: انت تفهم اقولك سحبت جوالاتهم و سكرتها
دحوم بعصبية: انتي انطمي
مسك يد ريم و سحبها معاه
سارة: هيه عبدالرح..
عادل مسكها
سارة التفتت: عادل ريم ريم يا عادل هذا مجنون و انا خايفةع ريم
عادل: ما راح يسوي لها شي يضرها
وطلع لأنه ماله فايدة هنا
وليد: و انتي اكيد كنتي تعرفين و ساكته
ريوف نزلت راسها: ايه رفعت راسها ابي اتمشى حرام بعد اني اتمشى انتوا تطلعون تتمشون تاخذون راحتكم اما احنا لا ليش كل هذا عشان احنا بنات الولد يصير يسوي اي شي و البنت لا
وليد: احنا ما عندنا ما نع انكم تتمشون بس انكم تروح شاليهات و لا بعد مو هنا في الجبيل هذا لا
ريوف ببرود: ليش حرام
وليد انقهر: ايه حرام
ريوف جلست و حطت رجل ع رجل: اهمم و في اي كتاب يقول ان هذا حرام
وليد: ريوف احترمي نفسك
ريوف: انا ما صرخة و لا قلية أدبي
ريناد: هييييه انتو احمدوا ربكم أننا رجعنا بدري احنا كنا ناوين اننا نقعد لين اليوم الثاني اللي هو اليوم بس عشان ريم و امل رجعنا بدري
فيصل: لا والله و ان شاء الله كنتو ناوين ترجعون و تنتمون هنا
ريناد: ليش عندك مانع ؟؟
فيصل: لا ابد عادي
رينا لفت ع البنات: اوك بنات يلا كل وحدة ع جناحها تنام و بكرا يحلها الحلال
فيصل انقهر صرخ: ريناد
ريناد انفجعت ولفت: هيه بنات ما يصير ننام برا البيت لازم نرجع عشان اهلينا ما يخافون علينا
الشباب كتموا ضحكتهم عشان ما تطيح هيبتهم
لجين: هههه ايش فيكم اضحكوا ترا الحياة مرة وحدة
سالم وقف و باستهزاء: وهذي الكبيرة العاقل و تسوي كذا ايش خليتي لصغار
لجين: يوووه تراكم طفشتوني بهذي الكلمة الكبيرة العاقل الكبيرة العاقل ترا انا توني عمري 23 و داخله ع 24 يعني لساعن...
سالم: جب
لجين سكتت بخوف
علي رفع حواجبه
سالم راح لها: انتي ما تستحين ما تقولين انا الكبيرة انا اللي لازم أعلمهم الصح من الغلط مو تسوين زيهم
لجين: انت ما تفهم اقول لك ان...
سالم رفع يده بيضربها كف بس علي مسك يده
علي وهو رافع حواجبه: خير يا بو مو عاجبينك اخوانها ولا تبي تفرد عضلاتك ع بنت و ع فكرة هي الى الان في بيت أبوها مدري اذا صارت في بيتك ايش راح تسوي فيها و بهمس ما يسمعه الا سالم و الله ما نئ متحسف ع شي كثر ما انا متحسف ع اني رضيت اني ازوجك اختي و الله يا سالم انت تغيرت
مسك يد لجين و سحبها معاه
حاتم وقف: علي
علي وقف
حاتم: انتظر بجي معاك
علي مشا هو لجين و لحقهم حاتم
خالد ناظر سالم وهز راسه بيأس و طلع
فيصل مر من جنب سالم وهمس
بدر ناظر دانه كان بهاوشها بس مسك نفسه
عامر وقف و طلع
ريوف ناظرته و طلعت وراه
بدر لحقها
ريوف: عامر عامر عامر وقف عامر
عامر وقف بس ما التفت
ريوف وقفت قدامه: عامر أسمعني عارفه انك زعلان و متضايق لأن الشباب اي مصيبة نسويها يحطون ها في راسك
عامر هز راسه
بدر كتم ضحكته
ريوف: انت افهم الموضوع انا ما طلعت مع مصعب الا غصب عني يا عني انا ما كنت ابيه هو اللي يودينا بس البنات ما رض
عامر: دقيقه دقيقه الحين اللي وصلكم هو مصعب
ريوف تورطت: هاه ا لا بس احنا
عامر قاطعها: انا كنت مكلم مصعب ما خبرني
ريوف: ا لأن احنا قلنا له ما يقولك
عامر: اهاه
ريوف: عامر شوف انا ماكنت راضيه اركب معاه بس البنات غصبوني
عامر هز راسه: ريوف انا مالي دخل بالي تركبين معاه انا ما راح اجبرك انك تركبين معي في النهاية انتي حره
ريوف سكتت شوي: تكفى عامر لا تزعل مني
عامر عفس شعرها: مين انا عشان أزعل منك
ريوف ابتسمت: انت اخوي الكبير
عامر ابتسم: طيب تبيني اوصلك الحين ولا بترجعين مع سيد وليد
ريوف: لالالا بجي معك لأن وليد مرررره اخلاقة زففففت
عامر: من حقه خايف عليك
ريوف: طيب انتظرني بروح اجيب شنطتي و أجي
عامر: اوك استناكفي السيارة
راحت ريوف بس مسكها بدر
ريوف: بدر
بدر: لا الحين بدر
ريوف: اوووففف بدر خلاص لا تصير متخلف يعني انا
بدر قاطعها: طيب خلاص حصل خير
ريوف: جد يعني انت مو زعلان
بدر: لا
ريوف: الحمد لله اوك لازم اروح الحين بعدين اكلمك
بدر: اوك باي
ريوف: باي
راحت وجابت شنطتها وراحت مع وليد
بدر اخذ دانه و طلع و طلال اخذ ريناد وراحوا
&&& في سيارة دحوم &&&
ريم: حبيبي
دحوم: ........................ لارد
ريم: دحوووميييي
دحوم: ........................ لارد
ريم: امم حبيبي كيف كان الشغل معك اليوم ؟؟
دحوم: ........................ لارد
ريم سكتت
شوي و وصلوا..
نزل دحوم و دخل البيت بسرعه
ريم نزلت وراه وطلعت للجناح فصخت عبايتها كانت لابسة فستان تركوازي قصير فوق الركبة و توب و حزام ذهبي بحجم أصبعين تحت الصدر راحت و تعطرت من العطر اللي هو يحبه و سمعت صوت في غرفة التبديل عرفت انه هو دخلت وشافته بدون تيشيرت اتجهت له و ضمته من ورا
دحوم تجمد
ريم وهي تحط خدها ع ظهره العاري: حبيبي انا اسفة عارفة اني غلطانه بس ما في إنسان معصوم عن الغلط
دحوم سكت شوي: ريم
ريم: عيونها و قلبها انت
دحوم: بعدي عني احسن لك زين اني هادي الى الان
ريم انصدمت ما توقعت هذا الرد منه بعدت عنه بهدوء و طلعت برا بدلت ملابسها و لبست بجامة عادية
طلع دحوم و شافها تاخذ لها مخدهو لحاف و تروح للكنبه
ريم انسدحت و غطت نفسها بالكامل و قعدت تصيح بهدوء
دحوم ناظر السرير و تنهد مو هي الوحيدة اللي غلطت كلهم غلطوا و هي مالها ذنب هي ما كانت تدري " ضغط عليها كثير " التفت وراح للكنبة و وقف قدامها لف وجهه بضيق لف بيرجع بس
انتهى الب[82]ارت
اتمنى يعجبكم البارت ..
ادري ان البارت مرررررره قصير ترا حتى انا مو راضيه فيها بس تكفووووون سامحووووووني لأني بجد كنت مضغوطة حييييييييييييييل و الله هذا اللي قدرت اكتبه و غير كذا الاب حقي خرب و انا الحين اكتب بالجوال و تعرفون عاد غلط من هنا و غلط من هنا بلييييييييز السموحة عارفة بتعصبوا بس انتو قلبكم ابيض و اكيد راح يسامحني صح و لا انا غلطانه ^__^
أحبكم في الله
اراكم ع خير ان شاء الله ..
ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا لايك + التقييييييييييييم
مع تحياتي
تعليق