رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عنقود الغلا
    عـضـو فعال
    • Aug 2013
    • 85
    • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
      إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
      {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
      قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
      مدونتي /

      http://v.3bir.com/321355/

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    يسلمووووو ع البارت ررووعه ،،

    تسلم اناملك قلبؤ "

    بإنتظاررككك ،،،،

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      الب[70]ارت


      ريم ناظرت دحوم
      دحوم بلا مبالاة: امشي
      ريم: دحوم هذولا اهلك
      دحوم: ههه اهلي ورموني
      ريم سكتت
      ركبوا السيارة ورجعوا للبيت

      &&& في قصر بو عبد السلام &&&
      حامد: يبا انت ايش تقول
      بو عبد السلام بتعب: اقول ان البنك حجز ع البيت و الشركة و هذا كله بسبب امك
      ام عبد السلام: لا والله ارميها علي
      بو عبد السلام: الديون اللي حطيتها فوق ظهري مو شوي يا مدام
      ام عبد السلام لفت وجها
      بو عبد السلام: اعطونا 15 يوم ع ما نطلع وانا استأجرت لكم جناحين جناح لي ولأمكم وجناح لحامد وشهد
      ام عبد السلام: مستحيييل انا رايحه لأهلي
      بو عبد السلام ابتسم كان عارف انها بتسوي كذا
      ام عبد السلام وهي عند الدرج لفت ع بو عبد السلام: و ع فكرة ابي ورقة طلاقي
      حامد: يما تبين تتخلين عن ابوي عشان وسخ دنيا
      بو عبد السلام وقف وابتسم باستهزاء: هذا اللي كنت متوقعه انا من زمان كنت عارف ان بجي يوم واخسر كل اموالي و انتي بتقلبين علي وبتطلبين الطلاق اما مها ما كانت بتسوي كذا كانت بتوقف معي لأنها تحبني انا عشاني انا مو عشان فلوسي
      ام عبد السلام طنشت جت بتطلع فوق
      بو عبد السلام: سعاد
      التفتت ام عبد السلام
      بو عبد السلام: انتي طالق طالق طالق بالثلاثة ولمي هدومك وطلعي برا
      شهد ببكى صرخة: لا مستحييييييييل اهئ يما لييييييييييش ليييييييييييييييييييييييييش حرام عليك احنا عيالك حسي فينا ما قد حسستينا انك ام لنا امي اسم لكن فعل لا انا امي الفعليه هي دادا حليمة انتي لا لا انتي مو امي
      سعاد ناظرتها بلا مبالاة وطلعت فوق بسرعه
      طاحت شهد ع الأرض تبكي
      حامد راح لشهد وضمها ورفع راسه " الله يسامحج يا يما "
      اما الدادا حليمة كانت تبكي ع شهد راحت لها واخذتها من حامد وضمتها
      بو عبد السلام هز راسه بأسى ع حالته

      ( اليوم الثاني )
      &&& في جامعة ال ........ للبنات &&&
      امل: ريناد و ريم ليش غايبين ؟؟
      رغد: ريناد امس قالت لي انها راح تغيب اما ريم ما ادري
      جنا: طيب ليش غايبه ريناد ؟؟
      رغد رعت اكتافها: ما ادري قالت لي كذا وقفلت بوجهي شكلها متضايقه من شي
      امل تذكرت: اييييييييييييييييييييييه صح نسيت اقول لكم فيصل خطب ريناد
      الكل انصدم : ايييييييييييييييييييييييش؟؟
      امل: ايه والله ممكن عشان كذا مستحيه انها تشوفني هههههههههههههههههههههههههه مسكينه
      جنا: مستحيل ريناد ابد مو خجولة
      امل: ايش دراكم ممكن من جد مستحيه
      منى سكتت بصدمه " مستحيل مستحيل فيصل خطب ريناد.. طيب و خلود " اخذت جوالها: بنات عن اذنكم
      راحت بعيد عنهم ودقة ع خلود
      &&& في قصر بو نواف &&&
      *** في جناح خلود ***

      كانت قاعدة تبكي دق جوالها و ردت
      خلود: اهئ اهئ منى
      منى: خلود انتي ما رحتي المدرسة
      خلود: اهئ منى فيصل خطب ريناد اهئ اهئ
      منى: ادري يا قلبي ادري خلاص اهدي اهدي لا تبكين انا الحين جايه
      خلود سكرة ورجعت تبكي

      *** في جناح ريناد ***
      ريناد: طلال انت شتقول انت اكثر واحد تعرف فيصل فيصل واحد مغزلجي انا مستحيل اتزوجه
      طلال: وعشاني اعرفه اقول لك ترا مافي واحد مثل فيصل فيصل ترك هذي السوالف من زمان كنت اتسائل ليش بس ما جاوبني
      ريناد: قلت لك مستحيل مستحيل اتزوجه واحد مغزلجي و رقمه عند كل البنات
      فيصل: والله والله العظيم كسر شريحته اللي كان يغازل فيها هو قال لي انه يبي يبدأ صفحه جديدة
      ريناد: مو مشكلتي قلت لك ما ابيه
      طلال تنهد: براحتك
      وطلع
      ريناد جلست ع الصوفا بقهر: مستحيل مستحيل

      &&& في الشركة &&&
      *** في مكتب عادل ***

      عادل: اكشخ محد قدك
      فيصل بابتسامة: ههههههه خلاص عاد ترا للحين ما صار شي
      عادل: ههههههههههه
      اندق الباب
      عادل: تفضل
      دخل السكرتير وحط ملفات تحتاج توقيع عادل
      السكرتير: استاذ فيصل المدير يبغاك
      فيصل: ايش يبي ؟؟
      السكرتير: ما ادري
      فيصل: طيب طيب
      طلع السكرتير
      قام فيصل: عن اذنك عادل
      عادل: اذنك معاك
      طلع فيصل
      عادل: يارب توافق عليه

      &&& في جامعة ال ........ للبنات &&&

      بعد انتهاء الدوام
      سارة: رييييييييم
      ريم التفتت: هلا
      سارة: بجي معكم اليوم
      ريم: حياك قلبي
      سارة: بس مو جايه بيت زوجك النذل
      ريم تذكرت: هههههههههههههههههههههههههه
      امل: ليش نذل ؟؟
      سارة بقهر: تخيلي اول يوم جيت معاهم ونمت في بيتهم دخل دحوم غرفتي و كب ع ماي بارد
      امل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ريم: تستاهلين محد قال لك ما تقومين لما جيت اصحيك بأدب
      سارة: جب جب انتي بس
      ريم: ههههههههههههه
      دق جوال ريم
      ريم ردت بابتسامة: الو حبيبي
      دحوم: هلا قلبي يلا انا عند الباب
      ريم: تيب انا و سارة بنجي معاك
      دحوم: اوك
      سكرة منه
      ريم: سارة يلا
      سارة: باي
      ريم: سي يو
      الكل: باي / سي يو
      لبسوا ريم و سارة عباياتهم وطلعوا وركبوا السيارة
      سارة ع طول تسدحت
      دحوم: ههههههههههههه ما عندك وقت
      سارة: ابدا
      ريم: هههههههههه
      دحوم: سوسو
      سارة وهي مغمضة عيونها: همممممممم
      دحوم: تبين تنامين عندنا اليوم ؟؟
      سارة قعدت ع طول: لالالالالالالالالالالالا ما ابي ما ابي
      دحوم + ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      سارة بقهر: طيييييييييييب يا ريمو و الله بتشوفي
      ريم: ههههههههههه
      دحوم: و الله لو تسوين لها شي لأذبحك
      سارة: ايه يصير خير
      دحوم لف عليها: اليوم بتنامين عندنا رضيتي ولا انرضيتي
      سارة بسرعه: لالالالالالالالالالالا خلاص ما بسوي لها شي
      دحوم + ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      سارة بقهر: بلا بشكلكم حمي××× و كلا××× كمان
      دحوم: جتني شهد الثانية
      سارة استغربت: مين شهد ؟؟
      دحوم: شهد اختي او ما يقال لها اختي
      ريم: دحووووووووم
      دحوم لف عليها: عيونه و قلبه
      سارة: بس انت ما قد حكيت لي عن اخوانك يا الدحمي
      دحوم بألم: اخواني باستهزاء هه اخواني قال والله لو أعدائي اهون منهم
      ريم ناظرته وحست فيه وحطت يدها ع يده
      سارة استغربت بس سكتت ما حبت تضايقه لأنه مبين انه متضايق
      بعد فترة من الصمت
      دحوم: ايش رايكم نروح مطعم
      سارة بحماس: يب يب يب
      دحوم: ورم رومتي
      ريم ما كانت معاهم
      دحوم استغرب من سرحانها: الحلو فين سرحان
      ريم: ................ لا رد
      دحوم: ريمي رم رم حرك يده قدام وجها
      ريم توها تحس: ها هلا
      دحوم: وين رحتي
      ريم: سوري
      سارة: اللي ماخذ عقلك يتهنا به
      دحوم بثقه: اكيد انا
      ريم: هههههه اكييد
      دحوم ارسل لها بوسه بالهوا
      سارة: مع نفسكم ترا هنا في عزاب
      دحوم و ريم فطسوا ضحك ع كلمة { عزاب }
      سارة عقدت حواجبها: ايش بكم ؟؟
      دحوم: انتي ولد عشان تقولي كذا
      سارة ضربت راسها: ههههههههههه نسيت بس من كثر ما سراج يقولها اخدتها منه هههههههه
      دحوم: ها تبون نروح مطعم نتغدا ؟؟
      ريم: تيب
      دحوم: فديت التيب يا ناس
      سارة: بطلي دلع يا بنت
      ريم: ليش ايش سويت ؟؟
      سارة تقلدها: تيب يا اخي كافي دلع
      ريم انقهرة بس حبت تقهرها: ليش غيرانه مني
      دحوم: حبيبتي ما عليك منها عشانها ما تعرف تتدلع قامت تعيب عليك
      ريم تسوي بها بيدها حررررره
      سارة: ههههههههههههههههه بزره
      ريم انقهرة بس سكتت
      دحوم: هههههههههههههههههههه
      شوي و وصلوا لمطعم فخم
      سارة: هيه دحوم ترا هذا المطعم غالي مرررررررررره
      دحوم بلا مبالاة: طيب و اذا
      سارة: اوك براحتك انت اللي جنيت ع نفسك ما راح اخلي اكله الا وجربتها
      دحوم: بالعافيه
      سارة: يسسسسسسسس
      نزلوا ودخلوا المطعم كان مرررررررررررره فخم ورايق وجنان جلسوا و سارة مبهورة من المكان كان بقمة الروعة
      طلبوا لهم وبدؤوا يا كلون

      &&& في قصر دحوم &&&
      *** في الصالة ***
      ناظر بو عبد السلام ساعته: غريبه ايش فيها تأخر المفروض يجون من اول
      شهد بملل: ممكن صار لهم حادث و ماتوا
      حامد: شهد انتي شتقولين
      شهد: قلت ممكن
      بو عبد السلام: لا تتفاولين عليهم
      حامد: ممكن عندهم ضروف او انهم راحوا يوصلون سارة زي اول يوم
      بو عبد السلام: حتى ولو مو كل هذا الوقت
      حامد ساكت ما يدري ايش يسوي اول ما يشوف اخوه ايش راح يقول له اللي سووه فيه مو شوي ظلموه و رموه و هو صغير واعتمد ع نفسه من هو صغير صحيح عنده قصر و شركه بس هذا ما بعوضه عن حنان الأم و الأب
      بعد فترة من الوقت دخل دحوم و ريم و سارة
      دحوم: ههههههههههه لييش ما تبيتين
      سارة: مستحييييييييييل بس عشان ريم طلبت اني اقعد عندكم بس شوي بعدين برجع
      دحوم: طيب تبين تنامين ؟؟
      سارة: لالالا ما ابي انام عندكم بقعد عندكم للمغرب و ارجع لبيتنا و انام بهدووووووووووء
      ريم + دحوم: ههههههههههههههههههههههههههههه
      طلعوا فوق وهم يضحكون
      وقف بو عبد السلام و حامد و شهد
      دحوم و ريم لفوا عليهم و انصدموا
      سارة عقدت حواجبها باستغراب ناظرت بو عبد السلام" هذا كأني شايفته بمكان " : مين هذول لايكون سواقين جدد و خدامه جديدة بس ايش فيهم قاعدين في الصالة يلا انت وياها كل واحد ع شغله
      شهد عصبت: انا خدامه ؟؟
      سارة: ايه عجل وشو مدبرة منزل اقول انقلعي بس ع شغلك يا حم×××
      شهد شهقت من السبه: انا حم ××× يا جليلة الحيا
      سارة رفعت اكمامها دليل ع الهوشه الجاية: انا وتقلدها جليلة حيا يا تب××× يا حيو××× يا كل×××
      شهد: انتي وحده ما تربيتي
      سارة ضربت يدينها ببعض: انا ما تربيت يا جزم×××
      الكل كان يناظرهم ومصدوم
      وراحت لها بتهجم عليها << ما عندها وقت .. دحوم وقف قدام سارة
      دحوم: سارة لا توسخي يدك في وحده مثلها
      سارة ناظرت في شهد بحقد: احمدي ربك ان دحوم طلب مني ولا الحين انتي مقطعه
      ريم: خلاص سارة
      سارة تأففت وبعدت عنها
      دحوم ناظرهم: خييير
      بو عبد السلام: السلام عليكم
      دحوم بدون نفس: وعليكم السلام
      راحت ريم لبو عبد السلام وباست راسه: اهلين عمي تفضل و اسفه ع موقف سارة البايخ
      بو عبد السلام جلس: زاد فضلك يبا .. لا ما صار الا الخير حتى شهد طولت لسانها
      شهد: دادييييييي
      بو عبد السلام عطها نظره
      شهد لفت وجها
      راحت ريم لشهد بتسلم عليها بس شهد طنشتها وجلست
      ريم طنشت نادت الخدامه عشان تضيفهم
      سارة: انا ابي اعرف انتو تعاملون خدمكم كذا
      دحوم: أسوري هذا و أشر ع حامد هذا حامد ولد هذا و أشر ع بو عبد السلام و أشر ع شهد وهذي شهد بنت هذاك و اخت حامد
      سارة بصدمه: هذي شهد ؟؟
      شهد: ايه مو عاجبج
      سارة طنشتها لفت ع دحوم: هذي وتأشر ع شهد اللي تشبهني فيها ؟؟
      دحوم: هههههههههههههههههه تقريبا من طولت اللسان
      شهد بتكبر: وييييييييع انا اشبهج ايش جيب القمر لزباله
      سارة: ايه زين عرفتي قدرك يا زباله
      شهد عصبت: دادي سمعتها
      سارة: واذا سمع سكتت فجأة وتغير وجها لما ناظرت بو عبد السلام يعني انت ابو دح وم
      بو عبد السلام هز راسه بأيه
      سارة تجمعت الدموع في عيونها و ارتجف صوتها : ي ع ن ي ان ت زوج ام ي
      بو عبد السلام هز راسه بأيه
      سارة وقفت: مستحييييييييييل
      ونزلت بسرعه
      ريم و دحوم انصدموا من ردة فعلها
      ريم: عن اذنكم
      وراحت ورا سارة
      سارة جلست ع الدرج وحطت وجها بين يدينها
      ريم جلست جنبها: سارة سارة ايش فيك يا قلبي
      سارة لفت ع ريم: ريم تتذكرين قبل سنتين لما قلت لك ان في واحد شفته اكثر من مره واكثر من مكان و احسه يراقبني وقعدت حوالي شهر ما اطلع الا للمدرسة
      ريم هزت راسها
      سارة ارتجفت: ك ان اب و ع ب د ال ر ح م ن
      ريم انصدمت: مستحيل

      سارة: والله العظيم
      ريم انصدمت وقعدت تناظر سارة فتره تذكرت
      ( قبل سنتين .. في المول ..
      كانوا جالسين
      سارة: ريم
      ريم: هلا
      سارة: احس ان في احد يراقبني
      ريم جت يتلتفت
      سارة بسرعة : لا تلتفتين
      ريم: تيب هو وينه
      سارة: وراك
      ريم بدت تخاف: تيب خلينا نقوم
      سارة قامت: يلا
      راحوا و دفعوا الحساب و طلعوا )
      *** فوق ***
      بو عبد السلام: احنا جاين اليوم نعتذر بعد ما عرفنا الحقيقه راح لدحوم و باس راسه بس دحوم بعده عنه انا اسف يا ولدي
      دحوم ضحك باستهزاء: ولدي هه ما خذ بنفسك مقلب انت
      بو عبد السلام سكت
      حامد راح لدحوم و باس راسه: انا اسف يا اخوي ادري ان أسفي ما راح يغير شي بس والله العظيم كنا مخدوعين كانت رحمه من صوب و امي ن صوب ثاني ووو و جدي من صوب بعد ادري ان حنا ظلمناك بس تكفى سامحني
      دحوم ربت ع كتفه: انا عاذرك يا اخوي لأنك ما لك ذنب بالي صار المذنب من جد ابوك و جدك و امك
      حامد نزل راسه
      بو عبد السلام ناظر شهد
      شهد" مستحيييييييل انا اعتذر "
      حامد همس لها: شهد روحي اعتذري منه
      شهد بتكبر: بس انا ما غلطت بشي
      دحوم رفع حاجبه الأيسر
      حامد: الا غلطتي وانا بعد غلطت لما قلنا عنه قاتل و هو بريء
      شهد: انا اخذت هذي الجلمة منكم
      حامد بعصبية: شهد
      شهد: اووووووففففففف
      راحت لدحوم: اسفه
      دحوم حب ينرفزها: ما قبلت اعتذارك لأنك قلتيه بدون نفس
      شهد: كيفك عاد قبلته و لا ما قبلته مشلتك مو مشكلتي
      حامد بحده : شهد تأدبي مع اخوج العود
      شهد رفعت عيونها لفوق بعدين ابتسمت بمجامله: اسفه اخوي العود
      دحوم ابتسم اول مره يحس انه من جد اخته حتى لو كانت من دون نفس قرب منها وضمها
      شهد انصدمت ولا تحركت
      دحوم بعد عنها: هههههههههه شكلك تحفه وانتي مصدومه
      شهد ما تدري ليش ارتاحت من شي كبيييييير كان في قلبها ابتسمت بس لفت وجها بسرعه: بايخ
      بو عبد السلام: الحمد لله
      دحوم لف عليه
      بو عبد السلام ابتسم: كنت خايف انك ما تقبل اعتذارنا
      دحوم: هه لا تاخذ بنفسك مقلب انا عذرت اخواني بس انت مستحيل مستحيل انسا ذاك اليوم وانت ترميني في هذا البيت الكبير انا ما انكر انك عطيتني فلوس بس هذي الفلوس ما عوضتني عن حنان الأب وغير كذا هذي الفلوس مو فلوسك فلوس امي يا حرامي
      بو عبد السلام نزل راسه وهو ندام من جد
      *** تحت ***
      سارة وقفت: ريم انا لازم ارجع البيت تعبانه و ابي ارتاح
      ريم هزت راسها: براحتك
      سارة اخذت شنطتها وطلعت وخلت واحد من السواقين يوصلها
      ريم تنهدت وطلعت فوق
      دحوم لف عليها: ريم وينها سارة
      ريم: راحت البيت
      دحوم: ليش؟؟
      ريم لفت: عمي ممكن اسألك سؤال ؟؟
      بو عبد السلام: تفضلي يبا
      ريم: انت قد شفت سارة قبل كذا ؟؟
      بو عبد السلام يتذكر: امممم ما اتوقع
      ريم: قبل سنتين ؟؟
      بو عبد السلام تذكر و انصدم: ايه شفتها
      ريم: سؤال واحد ليش كنت تراقبها من بعيد لبعيد ؟؟
      دحوم: ايش يراقبها؟؟
      ريم ما جاوبته
      بو عبد السلام سكت شوي: لأنها كانت تشبه مها
      دحوم بقهر: لا تنطق اسم امي
      بو عبد السلام: كانت تشبها بشكل مو طبيعي لحقتها لبيتها وعرفت ان هذا بيت زوج م
      دحوم قاطعه من بين اسنانه: قلت لا تنطق اسم امي
      بو عبد السلام: حاضر وبعدها صرت اشوفها وين تروح لأني كنت اشوف فيها وجه حبيبتي و روحي
      دحوم بعصبيه: تخسي تكون حبيبها انت اصلا ما كنت تستحق امي و امي اخذت اللي تستحقه و يستحقها و يقدرها
      بو عبد السلام انقهر
      حامد انصدم ابوه ما كان يحب امه
      شهد: يبا يعني انت تحب امه ؟؟
      بو عبد السلام بقهر: ايه احبها و اعشقها بعد و امك اكرها اكرها هي اللي فرقتنا عن بعض بسبب طمعها
      دحوم وقف بعصبية
      ريم مسكت يده
      بو عبد السلام كمل: كنت عارف انها متزوجه بس ما كنت ادري ان عندها عيال كنت عارف انها كانت تراقبك من بعيد ولما حطيتك في هذا البيت افتقدتك جت هي و عمك عبد الوهاب وسألوني عنك هنا انا انصدمت لما عرفت انها تزوجت بس قلت لها انك مسافر وبعد شهر بترجع رجعت لي بعد شهر وسألتني عنك قلت لها انك مت انصدمت وكذبتني بقوة قلت لها هذا اللي حصل ولدك سافر ومات وعاشت بحزن وبعدها انقطعت اخبارها عني وعرفت انها سافرت جده و قبل سنتين شفت سارة و انصدمت من الشبه الكبير لحقتها لبيتها وعرفت انها بنت مه
      دحوم قاطعه بعصبيه: ايش قلت
      بو عبد السلام: وعشان كذا لما كنت تبي ريم قلت لك لا ما كنت ابيك تعرف الحقيقه و تنصدم
      دحوم بعصبية: خسيس و اناني قتلتني و انا عايش ابعدتني عن امي و هي عايشه صرخ لييييييييييش حرام عليك ليش ليش امي ايش سوت لك؟؟
      ريم وقفت: حبيبي اهدأ
      دحوم ما سمع لها صرخ: اناني جشع طماع حرام عليك كنت محتاج لهذا الحنان ليش حرمتني منه لييييييييييييييييييييييش
      ريم وقفت قدامه: دحوم اهدأ اهدأ خلاص
      دحوم: انقلع برا برا
      حامد: عبد الرحمن ابوي ياي عشان يصلح كل شي وترد المياه لمجاريها
      دحوم: وانا ما ابيها ترد ما راح تغير شي من حيتي بالعكس بزيد كرهي و حقدي له اطلع برا اطلع برا
      بو عبد السلام مشا و شهد و حامد لحقوه كانوا متوقعين هذا من البداية
      ريم لحقتهم: عمي عمي
      بو عبد السلام وقف و التفت
      ريم: انا اسفه ما كنت ادري انه راح يصير كذا
      بو عبد السلام ابتسم: لا يا بنتي عادي ما صار شي اصلا كنت بقول له كل شي قبل ما تجين
      ريم نزلة راسها

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


        بو عبد السلام ابتسم: لا يا بنتي عادي ما صار شي اصلا كنت بقول له كل شي قبل ما تجين
        ريم نزلة راسها
        بو عبد السلام: انا ما الومه ع تصرفه اي واحد في مكانه كان بسوي اكثر من كذا
        ريم هزت راسها بتفهم
        راح بو عبد السلام و شهد
        حامد لف عليها: ريم
        ريم ناظرته بخوف: ن نعم ؟؟
        حامد: انتي للحين خايفة مني ؟؟
        ريم نزلت راسها
        حامد: ريم انا اسف كنت اناني كنت ابيج تبتعدين عن عبد الرحمن بأي طريجه وما لقيت الا هذي الطريجه
        ريم هزت راسها بعدين رفعت راسها: الماضي لازم ننساه يا حامد
        حامد ابتسم: الحين عرفت سبب تعلق دحوم فيج
        ريم ناظرته باستغراب
        حامد: طيبة قلبج و حنانج
        وراح
        ريم ابتسمت ودخلت راحت لدحوم شافته جالس ودافن وجهه بيده
        ريم جلست قدامه: حبيبي
        دحوم رفع راسه وضمها
        ريم ضمتها
        دحوم برجفه: ري م
        ريم غمضة عيونها: عيونها
        دحوم: لا ت خل ين ي
        ريم: مجنونه لو خليتك
        دحوم همس لها بأذذنها: أحبك
        ريم بنفس الهمس: أعشقك

        &&& في بيت بو راشد &&&
        *** في الصالة ***
        الجد: وين سارة ؟؟
        ام دحوم: في غرفتها
        بسام: مو من عوايدها تترك الجلسه وتروح تنام
        معاذ: من جد وغير كذا لما دخلت البيت ع طول دخلت بدون سلام
        ام دحوم وقفت: انا رايحه اشوفها
        راحت لغرفة سارة و دقت الباب
        سارة:....................... لا رد
        ام دحوم: سارة سارة سارة ممكن ادخل
        سارة: ................. لا رد
        ام دحوم فتحت الباب ودخلت شافت سارة وسط سريرها وضامه دبدوبها وتفكككككككررررر بعمق
        ام دحوم استغرب ما قد شافت سارة بهذا الحال راحت لها وجلست ع طرف السرير: سارة يما
        سارة: ........................ لا رد
        ام دحوم: أسوري سوسو ايش فيك حبيبتي
        سارة: ....................... لا رد
        ام دحوم حركت يدها قدام وجه سارة: يا هووووووووووو نحن هنا
        سارة توها تنتبه: ها
        ام دحوم: هههههههه وين رحتي
        سارة بغباء: لبيت دحوم
        ام دحوم عرفت انها ما فهمت عليها: ههههههههههههههه
        سارة استغربت: ايش اللي يضحكك ؟؟
        ام دحوم: ههههههههههههه اقصد وين سرحتي
        سارة: ماما
        ام دحوم: عيون ماما انتي
        سارة: بسألك سؤال و تجاوبيني بصراحة
        ام دحوم استغربت: اسألي حبيبتي؟؟
        سارة سكتت شوي: اممممم ا بلعة ريقها و تشجعت ماما انتي كنتي تحبين زوجك القديم
        ام دحوم لفت وجها: ايش جاب هذا الموضوع لبابلك ؟؟
        سارة: ماما جاوبيني
        ام دحوم وقفت: تعالي الكل يستناك
        سارة مسكت يدها: ماما انتي قلتي لي اسألي و انا اسألك انتي كنتي تحبين ابو دحوم؟؟
        ام دحوم تنهدت: ايه كنت احبه
        سارة: وليشت زوجتي ابوي دامك تحبين ابو دحوم
        ام دحوم لفت عليها شافتها منزله راسها جلست جنبها و رفعت راسها: راح احكي لك كل شي
        سارة ناظرتها
        ام دحوم: وانا صغيرة تزوجني ابو دحوم مرت سنتين ع زواجنا و انا ما حملت ابوه تضايق وقال له تزوج في البداية رفض بشده لأنه يحبني بس ابوها صر عليه يتزوج و لا يتبرا منه شاورني و انا طبعا قلت له يتزوج رضا الوالدين اهم من كل شي قالي يعني انتي موافقه اني اجيب لك شريكة قلت له ايه تركني وهو معصب جلست ابكي مهما يكون انا ما ابي احرمه من امه و ابوه و الولد بعد فترة تزوج وهو كاره هذا الزواج كانت كويتيه كانت تنشابني في كل شي كان محتار بينا بس كان يوقف معي بكل شي بعد فترة حملت وبعدها بأسبوع انا حملت ابو دحوم استانس لي كثير و سوا لي حفله كبيره انقهرة سعاد مني وبدت الغيرة تاكل قلبها لما ولدت سعاد وجابت ولد فرح بو دحوم وصار يهتم فيها كثير و اي طلب تطلبه يلبيه لها انا انقهرة بس كنت في الأيام الأخيرة كنت تعبانه وطول الوقت انام كانوا يملون عليه كلام وصرنا كل يوم نتهاوش ولدت وجبت دحوم بعدها بفتره قال لي جد دحوم انتي اصلا تزوجتني ولدنا عشان المال و غيره نكرة هذا الشي بعدها طلقني بو عبد السلام كنت اطمن ع دحوم من فترة لفترة بعدها اخذني ابوي معاه لجده ويجيب لي اخبار دحوم تزوجت بعدها بأبوك و كان يعرف كل شي حبيته من كل قلبي و نسيت بو عبد السلام لأني من جد كرهته وصرت احب عبد الوهاب جابني الدمام لما كان بسام صغير كنا نروح نطمن ع دحوم بعدين رجعنا جده وكان في واحد يعطينا اخبار دحوم من فتره لفتره وفي يوم من الأيام انقطعة اخبار دحوم رحت انا و ابوك لدمام و سألنا عن دحوم قال لي انه مسافر سألته متى يرجع قال لي بعد شهر قعدت في الدمام شهر كامل بعدين رجعت له وسألته عن دحوم قال لي انه مات قعدت ابكي و ابوك يهديني بس قبل كم سنه عرفت انه عايش رحت لأبو عبد السلام وتهاوشت معاه قالي انه كذب علي و اذا قربت من دحوم بسفره لبرا عشان كذا قعدنا في الدمام و استقرينا و صرنا ندوره بس ما في فايدة حتى لما دريت ان اللي خطب ريم اسمه عبد الرحمن تذكرت ولدي ما توقعته هو نفسه ولدي و بس و الباقي تعرفونه
        سارة ناظرت امها: طيب انتي الا الان تحبين ابو دحوم؟؟
        ام دحوم: لا و الله ما احب الا عبد الوهاب هو حبيبي و قلبي و روحي
        سارة ابتسمت وغمزت لأمها: وش خليتي لنا يما
        ام دحوم نزلت راسها بإحراج و وقفت: ا يلا انزلي تحت الكل يتناك
        طلعت ام دحوم و سارة انفجرت ضحك
        راحت ام دحوم لصالة
        بو بسام: قلنا للأم تنادي البنت باتت عندها
        الكل: هههههههههههههههههههههه
        ام دحوم: ههههههههههههههههههه لا بس قعدنا نسولف شوي و نست الموضوع

        &&& في قصر بو عبد الله &&&
        حلا " خلاص يا حلا اعتبريه صديقك او حبيه بدون ما يحبك .. بس مستحيل .. لا بس انا ما اقدر اخلي يمر علي يوم ولا اسمع صوته .. خلاص بعتبره مثل صاحبي " شوي و دق جوالها ردت
        ريان: الووو
        حلا: الوو اهلين ريان كيفك؟؟
        ريان استغرب: تمام و انتي ؟؟
        حلا: تمام
        ريان: اشوف النفسيه عال العال
        حلا: الحمد لله
        ريان: دوم ان شاء الله .. المهم اليوم رحتي المدرسة
        حلا: يب
        ريان: الحمد لله
        حلا: امم كيف الدراسة معك
        ريان: ماشي الحال
        حلا: الحمد لله
        ريان: حلا عندك كلا تبين تقولينه ؟؟
        حلا ارتبكت: ا انا ا ايه
        ريان: نفضلي
        حلا ارتبكت اكثر: ا ريان
        ريان: هلا
        حلا: ا انا اسفه ع الأيام اللي فاتت كان تعاملي معك مررره بايخ بس اعذرني كنت متضايقه شوي
        ريان: لالالا عادي ما صار شي
        حلا ارتاحت

        &&& في قصر بو وليد &&&
        *** في المجلس ***
        يزيد: يبا
        بو وليد: هلا يبا
        يزيد: صحيح بدر بسافر أبريطانيا بكرا ؟؟
        ريوف كانت تكلم بدر بالبيبي طاح الجوال اول ما سمعت كلام يزيد
        بو وليد + يزيد التفتوا عليها
        ريوف اخذت جوالها مره ثانية وجلسة بهدوء
        بو وليد لف ع يزيد: ايه بسافر بكرا عنده شغله هناك
        ريوف بصدمه: من متى هذا الكلام ؟؟
        يزيد: ريوف ايش فيك؟؟
        ريوف: جاوبوني من متى هذا الكلام ؟؟
        بو وليد: اليوم
        ريوف طلعت فوق بسرعه ودقت ع بدر
        بدر: الوو هلا قلبي
        ريوف والدموع متحجرة بعيونها: ب د ر
        بدر خاف عليها: ريوف حبيبتي ايش فيك
        ريوف صرخة: انت من جد بتسافر بكرا ؟؟
        بدر انفجع من صراخها: ايه يا قلبي ايش فيك
        ريوف جلسة ع السرير: ليش ما قلت لي ليييييييييش ؟؟
        بدر: اسف حبيبتي توني كنت بقول لك
        ريوف طنشت كل شي و ارتجف صوتها: يعني ت بي ت روح و تت رك ني
        بدر: يا قلبي انا لازم أسافر عشان شغلي
        ريوف: يعني شغلك اهم مني
        بدر: يا حياتي ما قلت كذا بس شسوي لازم اسافر
        ريوف بلعة ريقها: طيب و سفرتك بطول
        بدر: مدري ع حسب
        ريوف انقهرة و سكرت الجوال بوجهه

        &&& في قصر بو عبد الله &&&
        *** في جناح بدر ***
        استغرب قام بسرعه وبدل ثيابه و لبس :
        اخذ جواله و مفاتيح سيارته ونزل بسرعه وركب سيارته و ع طوووووووووول ع بيت بو وليد نزل بسرعه وراح للحديقة ناظر بلكونة ريوف راح وجاب حجارة صغيرة وصار يرميه ع الحديدة
        *** في جناح ريوف ***
        رفعت راسها و استغربت من هذا الصوت كان طالع من بلكونتها راحت جهتا لبلكونة وفتحت الباب " من وين يطلع هذا الصوت " ناظرت للحديقة شافت بدر تحت انصدمت " هذا من جده بيفضحني " اشرت لها بيدها روح
        بدر هز راسه بلا ارسلها مسج ( انزلي بسرعه و لا والله لأطلع لك )
        قرت ريوف ايش كتب " مجنون " ( انت مجنون تبي تفضحني ؟؟ )
        بدر ( ايه مجنون فيك انزلي قبل ما التهور ترا انا بايعها )
        ريوف خافت ( طيب طيب استنا شوي )
        بدر ( اوك لا تتأخرين )
        راحت للتسريحة ناظرت لبسها كان:

        ناظرت شعرها اللي طول شوي اخذت شباصة ولمت قذلتها فيها حطت غلوس ناظرت نفسها نظره اخيرة لبست عبايتها وخلتها مفتوحه لفت الطرحه بأهمال ونزلت و طلعت للحديقة من جهت المطبخ راحت لبدر
        بدر: هاي
        ريوف: هايات
        بدر: كيفك؟؟
        ريوف: ما شي الحال
        بدر: حياتي
        ريوف رفعت راسها
        بدر مسك يدها وراحوا و جلسوا قدام البركة
        بدر: قلبي لا تزعلين مني
        ريوف لفت وجها

        بدر: قلبي انا لازم اسافر هذا شغلي و ما في غيري راح يسوي هذي الشغلة
        ريوف ما زالت لافه وجها
        بدر مسك وجها ولفها عليه شاف دمعتها ع خدها قام وجلس جنبها و مسح دمعتها بأبهامه: قلبي الا دموعك تجرحني كثير
        ريوف: ما ابيك تروح

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


          بدر مسك وجها ولفها عليه شاف دمعتها ع خدها قام وجلس جنبها و مسح دمعتها بأبهامه: قلبي الا دموعك تجرحني كثير
          ريوف: ما ابيك تروح
          بدر: بدق عليك كل يوم لين تملين
          ريوف رمت نفسها بحضنه وجلست تبكي
          بدر ضمها له وصار يهديها
          بعد ما هدأت ريوف بعدت عنه: خلاص بدر روح اخاف يزيد يطلع و يشوفك و تصير لك مصيبه
          بدر: عادي ما يهمني بهذي الدنيا غيرك
          ريوف نزلت راسها بإحراج
          بدر: تدرين شكلك حلو كذا
          ريوف: بدررررررر
          بدر: ههههههههههههه احبك
          ريوف نزلت راسها: يلا روح
          بدر باسها في خدها و راح
          ريوف صنمت مكانها

          &&& في بيت فهد &&&
          *** في المجلس ***
          كان راكان و مشاري عنده و يسولفون
          دخلت جوان وهي لابسة بيجامة زي كذا:

          وما انتبهت لراكان و مشاري
          جوان وهي معطيتهم ظهرها: فهودي صديقاتي بجون بعد شوي يعني صرف نفسك واطلع برا
          فهد عض ع شفته بس ما حب يحرجها: ا طيب مين هم ؟؟
          جوان: اخوات د. راكان
          فهد ناظر راكان بعدين ناظر جوان: ا طيب روحي روحي تجهزي
          جوان: باي
          وراحت
          فهد: اسف ما كانت تدري
          مشاري: لا عادي ما صار شي
          راكان ابتسم " ييي شسوي اكيد لما يشوفون سيارتي بسون معي تحقيق": ا شباب ايش رايكم نطلع عشان نخلي البيت فاضي لهم
          فهد ابتسم: ههههههه طيب ما تبي تقابل خواتك هههه
          راكان: لا واللي يعافيك
          فهد: ههههههههه طيب يعني عازمنا
          راكان: يلا
          فهد: خلاص انتو اسبقوني بروح للوالدة واجي
          مشاري و فهد هزوا راسهم
          *** عند جوان ***
          كانت راح تطلع الدرج سمعت صرخة رشا: جوان
          جوان لفت عليها: هلا
          رشا بحماس: تدرين مين عندنا ؟؟
          جوان: لا تقولين جو لأني لسا ما لبست
          رشا: لا تدرين مين في المجلس
          جوان: بلا هباله مين عنده يعني ؟؟
          رشا: د. راكان و مشاري
          جوان قلب وجها ع طول احممممممممر
          جوان: بلا استهبال انتي من جدك
          رشا: والله العطيم شفت سيارته وسألت امي عن صاحبها قالت لي ان هذا دكتور جوان
          جوان عضت ع شفتها وحست حرارة بجسمها من الإحراج ناظرت لبسها: لا مستحييييييييييل
          رشا غمزت لها: امووووت انا ع اللي يستحون ههههههههه وجهك قلب احمر اول ما قلت د. راكان ترا انا قلت اسمه ما جبت لك فيسه هههههههههه كل هذا حب
          جوان انحرجت: مع نفسك مين قال اني احبه
          رشا: عيونك تقول
          جوان ارتبكت: ا مع نفسك
          وطلعت فوق بسرعه
          رشا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          مشاري و راكان سمعوا كل شي
          مشاري انصدم " جوان تحب راكان " التفت ع راكان شافه منزل راسه ومبتسم ناظره بحقد و كره خلاص بيذبحه
          راكان شاف مشاري: ا عن اذنك
          وراح
          مشاري انقهر ولحقه شافه جالس في السيارة و رافع راسه و مبتسم " مستحييييل جوان لي و انا لجوان مستحيل يخرب علي واحد مثل هذا
          جاء فهد: هيه مشاري الولد ينتظرنا في السيارة
          مشاري: ها ا اوك يلا
          راحوا وركبوا السيارة كان فهد جنبه و مشاري ورا
          فهد: يلا راكان
          راكان حرك السيارة وهو طالع من البيت شاف سيارة تدخل
          *** في السيارة اللي دخلت قبل شوي ***
          رغد: هذي مو سيارة راكان
          رزان: الا هذي سيارة راكان
          رغد: ايش يسوي هذا هنا
          رزان: هههههههه ممكن جاي يشوف الحب
          رغد: هههههههههههههههههه راح نفتح معاه تجقيق لما نرجع
          رزان: اكيييييييييد
          *** في سيارة راكان ***
          راكان: اوووووووووووففففف الحين ما بخلص من تحقيقهم
          فهد: هههههههههههههههه خلاص ارجع اليوم بدري ولا تقابلهم
          راكان: ههههههههههه المشكلة انك ما تعرف رغد و رزان معليه نقول رغد لا رغد طيبه واذا شافتني تعبان بترحمني و بتأجل الموضوع اما رزان لا رزان حتى وانا ع فراش الموت بتحقق معي
          فهد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك
          راكان: هههههه وين تبون نروح
          فهد: روح ع المول
          راكان: اوك صار يمش ويفكر بجوان كان بيصدم بالسيارة اللي قدامه
          فهد صرخ: راكان
          راكان ع طول وقف: ايش فيك؟؟
          فهد: راكان حبيبي من اول احسك مو طبيعي تعبان شي ايش رايك اسوق بدالك ؟؟
          راكان: اوك
          صفط ع جنب وبدلوا بالأماكن
          راكان سند ظهره ورفع راسه
          فهد ناظره و ابتسم ولف ع مشاري: الولد شكله غرقان بالحب
          مشاري ابتسم له ابتسامة صفرا و هز راسه
          فهد: ههههههه راكان اللي ما خذ عقلك يتهنى به
          راكان تنهد: امين
          فهد: اوووووه يعني بجد تحب
          راكان حط يده ع رقبته: تقريبا
          فهد: يا اخي اخطبها و اخلص علينا كنت بتسوي حادث و السبب هي
          راكان: ها ههههههه اخطبها ا ان شاء الله قريب اخطبها في هذا الأسبوعين
          مشاري" ايه يصير خير "
          فهد: ان شاء الله

          &&& في قصر بو نواف &&&
          *** في الصالة ***
          ريناد استغربت من تعامل خلود لها
          ريناد: خوخه
          خلود بدون نفس: خير
          ريناد: ايش فيك اليوم مو طبيعيه
          خلود وقفت: ولا شي
          وراحت
          ريناد استغربت بس ما اعطت للموضوع اهميه وتربعت تقلب بالمحطات
          دخلت امها
          ام نواف: ريناد
          ريناد: همممممم
          ام نواف: اسمعي يوم الجمعة بيجون اهل خالك عبد العزيز عشان الشوفه
          ريناد ما كانت معاها: اهمم طيب طي لفت ع امها توها تستوعب اييييييييييييييييييييييييش بس انا مو موافقه
          ام نواف: مو مهم موافقه ولا لاء راح تتزوجين فيصل ببتزوجينه
          ريناد وقفت بعصبية: ماما الزواج مو غصب
          ام نواف بعصبيه اكثر: الا الزواج غصب اذا البنت ما تعرف مصلحتها
          ريناد: لا قلت لك انا مو موافقه هذي حياتي الخاصة يعني انا اللي بتزوج مو انتي عشان توافقين و لا ترفضين
          ام نواف: انا امك و اعرف مصلحتك
          ريناد: مصلحتي مو مع فيصل فاهمه
          ام نواف: سمعتيني اتوقع انا خلاص وافقت وقلت لهم وهم جايين يوم الجمعة عشان يشوفونك
          ريناد صرخة: لا ليه يما ليه حرام عليك ليش تبين تخربين حياتي ليييييييييش
          دخل طلال وشاف ريناد تصرخ راح لهم: يما ايش فيكم
          ريناد لفت ع طلال: شفت شفت امك ايش تبي تسوي امك تبي تغصبني ع ولد الخال
          طلال ناظر امه: يما الزواج مو غصب اذا هي ما تبيه خلاص براحتها
          ام نواف: خلاص انا قلت لهم انها موافقه و هم جايين يوم الجمعة عشان يشوفونها
          ريناد: كيفك وافقتي ولا لاء انا راح اقول لهم اني مو موافقه
          ام نواف: انتي بس انطقي بكلمه ولا ضايقي فيصل بحركه و الله لا انتي بنتي ولا انا امك فاهمه
          ومشت
          ريناد انصدمت: ي م ا
          طلال انصدم ما كان متوقع ان هذا بيصير التفت ع ريناد اللي مصدومة و ترتجف بلع ريقه وراح لها وضمها
          ريناد تعلقت فيه وجلست تبكي بألم
          طلال عض ع شفته السفليه: خلاص يا ريناد خلاص اهدي
          ريناد ما زالت تبكي و كلام امها يرن في اذنها
          ( لا انتي بنتي ولا انا امك فاهمه )
          ( لا انتي بنتي ولا انا امك فاه )
          ( لا انتي بنتي ولا انا امك فاهه )
          ( لا انتي بنتي ولا انا امك فاهمه )
          ( لا انتي بنتي ولا انا امك فاهمه )
          امها تبي تتبرا منها عشان رجال تافه مثله
          بعدت عن طلال وركضت لجناحها
          طلال تنهد وراح لأمه: يما ايش اللي قلتيه لريناد توك
          ام نواف: طلال حبيبي انا لو مو خايفه ع بنتي وخايفه ع مصلحتها ما كان سويت كذا انا عارفه ان الحين هي تبكي و بتكرهني عشاني سويت كذا بس هذي بنتي و ابي مصلحتها وفي النهايه بتجي تشكرني انا ما سويت كذا الا عشانها
          طلال: بس يا يما مو كذا
          ام نواف: عارفه عارفه يا حبيبي بس هذي بنتي الكبيرة و انا خايفه عليها انت عارف ان الكل يعتبرها بويه زين من فيصل خطبها وهو يحبها كنت اسمعه وهو يقول لأمه يلا ادخلي بالموضوع انا عارفه انه يحبها و انا كأم ابي مصلحت بنتي مع اللي يحب بنتي و يقدرها و يستحقها
          طلال تنهد وطلع
          ام نواف تنهدت عارفه ان اللي تسويه غلط بس هذا كله عشان مصلحة بنتها

          &&& في الكورنيش &&& س 9
          كانت تمشي و محطيه سمعات الايبود وتسمع اغنية لراشد الماجد
          شافها واحد وهي تمشي راح لها: اهلين
          رفعت نظرها له وطنشته جت بتمشي من جنبه
          ابتسم و وقف قدامه: له له ليه الكذاب يمشي لوحده بحده ليكون زوجك طلقك و اخذ ولدك لا يا حرام
          ناظرته باستغراب وشالت السمعات عن اذنها: انت عن مين تتكلم؟؟
          ناظرها بابتسامة: لا تسوين فيها غبيه اقصد زوجك اللي تخبيتي عندنا انتي و ولدك وقلتي انه يضايقك ولما جاء قال انه زوجك
          سارة ناظرته و تذكرته فطست ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك غبي هيييه حبيبي انا لسا توني صغيرة ع الزواج و اذا قصدك عن هذاك اللي ادعى انه زوجي هذاك ولد عمي تهاوشت معاه و اخذت معي قريبي الصغير و لما تخبيت عندكم حب يردها لي بس من جد أغبياء يعني وحده مثلي مبين عليها انها متزوجه و عندها ولد
          الولد بصدمه: يعني اثنينكم كذابين ؟؟
          سارة: ههههههههههههههههههههههههه يب والله انك تحفه
          الولد: بايخيييييييييييييين
          سارة: ههههههههههههه
          شوي و جاء معاذ: خير يا بو
          الولد: لا يكون بعد ولدك
          سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة حلوة كفك جت بتضرب يدها بيدها بس لفت وناظرت معاذ
          الولد: بايخه
          سارة: هههههه معاذ حبيبي ما عليك منه هذا واحد تافه
          الولد بدهشه: انا تافه
          معاذ: اهاه طيب امي تبغاكي
          سارة عقدت حواجبها: ايش تبغا ؟؟
          معاذ رفع اكتافه: ما ادري
          سارة: اوك
          وراحت مع معاذ للعايله

          &&& في قصر دحوم &&&
          كانت ريم قاعدة وحدها في الصالة بعد ما نام دحوم
          جت وحده من الخدم: مدام في واحد يبغى انتي برا
          ريم عقدة حواجبها: مين
          الخدامة: ما ادري بس يقول انه صاحب الكيس اللي يعطي انتي
          ريم تذكرت: ايييه اوك روحي انتي
          راحت الخدامه
          لبست ريم جلالها وطلعت برا شافت وحد ضخم ولابس اسود في اسود ابتسمت: اهلين ضاري
          ضاري: اهلين طال عمرك
          ريم: كيفك؟؟
          ضاري: الحمد لله
          ريم: هلا بغيت شي
          ضاري: ا بغيت اسألك اتصرف بذيك السي ديات و الصور و الأوراق حق رحمه ؟؟
          ريم بتفكير: لا لأنها اكيد بترجع و بتنتقم مني عشان تاخذ حقها عشان كذا خليه دفاع لي
          ضاري: حاضر طال عمرك
          ريم: تقدر تروح
          ضاري: مع السلامة
          ريم: مع السلامة
          راح ضاري
          ريم سكرة الباب
          دحوم من وراها: ايش هذي السي ديات و الصور و الأوراق اللي تخص رحمه
          ريم لفت بسرعه وناظرته و كتمت ضحكتها
          كان دحوم توه صاحي من النوم وشعره معفس و التيشيرت مفتوحه ازاريره
          ريم: حبيبي لا تشيل هم هذا الموضوع
          جت بتدخل دحوم مد يده: ايش هذي الأشياء اللي تخص رحمه
          ريم تنهدت: حبيبي انت روح وعدل روحك و انا انتظرك في الصالة وراح احكي لك كل شي
          دحوم: اوك
          راح و اخذ له شور و لبس ونشف شعره ع السريع بس كان لسا مبلل
          وطلع بسرعه وراح للصالة شافها واقفه عن الدريشة وتناظر الحديقة راح لها وضمها من ورا: عجبتك شكل النافورة
          ريم هزت راسها
          دحوم مسك يدها: اجل خلينينروح ونجلس عندها و تحكين لي عن سالفة رحمه
          ريم هزت راسها ونزلوا وراحوا لنافورة الكبيرة جلسوا ع حافتها
          دحوم: يلا احكي
          ريم مدت يدها وصارت تلعب بالماي بعد سكوت دام دقيقتين: امم انا اللي اصريت ع رحمة تقول انك مظلوم و انها هي اللي الفت هذي القصه
          دحوم انصدم: انتي
          ريم هزت راسها
          دحوم: كيف؟؟
          ريم: في الأسابيع الماضية ارسلت واحد يراقب رحمه في كل شي و يجيب لي معلومات عنها يعني اقلد بعض الناس وناظرت دحوم
          دحوم حط يده ورا رقبته
          ريم كملت: بس انا نيتي شي ثاني طلعت مسافرة اكثر من مره لإيطاليا و أبريطانيا و ألمانيا راحت لإيطاليا عشان حقارتها و أبريطانيا نفس الشي عرفت مين اللي كانت معهم و مين اللي لعبت عليهم وخليتهم يعترفون لي عن كل شي و اعطوني صور لها و فيديوهات كانوا مصورينها كل هذا اخذته منهم بس المانيا ما لقيت فيها الأشياء اللي تسويها عرفت انها عملت عملية قبل ما ترجع السعودية وبعدها قطعت كل شي بينها وبينهم وامس لما جتني البيت قلت لها تروح و تعترف في البداية رفضت بس خليتها تروح وتعترف غصب عنها وبس
          دحوم: اهاه طيب انتي ليش سويتي كل هذا
          ريم رفعت راسها: لأني اكره الظلم و انا كل مره اشوفهم يقطون عليك كلام و تسكت انقهرة في النهاية النت زوجي و حبيبي مستحيل اخليهم يسون فيك كذا و اسكت مستحيل دحوم انا اكره الظلم
          دحوم ابتسم لها وضمها بقوة لحضنه

          .... اليوم الثاني ....
          سافر بدر و ودعه الكل بالأحضان

          ( يوم الجمعة )

          &&& في قصر بو نواف &&&
          ام نواف تدق باب جناح ريناد
          ريناد فتحت الباب: خير
          ام نواف بعصبية: انتي للحين ما لبستي ؟؟
          ريناد ببرود: لا
          ام نواف: ريناد لا تختبرين صبري روحي و البسي بعد شوي بتروحين لفيصل
          ريناد هزت راسها و دخلت و لبست:

          ناظرت نفسها بالمرايا برضا
          دق الباب راحت وفتحت الباب
          ام نواف شهقت: انتي ايش لابسة
          ريناد بغباء: تيشيرت و بنطلون
          دخلتها ام نواف داخل وطلعت لها لبسه حلوة: البسي هذا
          ريناد: هذا من وين جاء ؟؟
          ام نواف: امس رحت و اشتريت لك هذا ويلا البسيه لا تشوفين شي ما شفتيه بحياتك
          ريناد عضت ع شفتها السفليه بقهر وراحت تلبس:

          دخلت ام نواف وحطت لها ميك اب ناعم و استشورت لها شعرها
          و طلعت
          ريناد انقهرة ما تحب شعرها يكون سايح راحت للحمام غسلت شعرها و حطت لها جل
          *** تحت ***
          طلال دق الباب: احم يما
          ام نواف: عن اذنكم
          راحت لطلال
          طلال: ا يما فيصل يبي يشوف ريناد
          ام نواف: خلاص روح لجناحها وقول لها تنزل بهدوء ولا تسوي لنا مصايب
          طلال: ان شاء الله
          طلع فوق وراح لجناح ريناد و دق الباب
          ريناد بعصبية: ادخل
          طلال دخل: اوه اوه ايش الجمال ده
          ريناد: كل ×××
          طلال: هههههههههه اوك فيصل يبي يشوفك و امي تقول انزلي بهدوء ولا تسوين لنا مصايب
          ريناد بخبث: هه يصير خير
          ونزلت لقت امها عند الدرج
          ام نواف فتحت عيونها ع وسعهم: ايش سويتي بشعرك؟؟
          ريناد: حلو
          ام نواف: هيييييييين يا رنود
          ريناد ابتسمت بنصر
          ام نواف: امسكي هذا الصحن
          مسكت ريناد الصحن وراحت للصالة اللي فيها فيصل ووو ........................




          انتهى الب[70]ارت
          التوقعات
          1 ريناد ايش راح تسوي ؟؟؟


          اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
          مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^

          تعليق

          • صبره على الدنيا
            عـضـو فعال
            • Aug 2013
            • 56

            • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
              الصدآقهہ هي آليقين
              أننآ و آنآفترقنآ ‘
              فلا شيء سيتغير

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            مشكورة على البارت
            الله يعطيك العافية
            /توقعاتي /
            ريناد مجازفة وجراءة شكله بتكب الصحن علية

            متابعتك.
            صبره على الدنيا

            تعليق

            • كبريآئـي
              عضو ماسي
              • Dec 2012
              • 1444

              • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              روووووووووعهه البارت قميييل قدا
              تسلم يد اللي كتبتها وتسلم يدين اللي نقلتها
              يعطيك الف الف عافيهه
              اتوقع تطيح الصحن او تكسب الشاي عليه <قويييه

              استمرررررري
              متابعهه لك
              البارت الجاي يوم الخميس مو ؟!
              واحلى تقييم لعيونك
              حتى انا بدي تقييييم
              كبريائي

              تعليق

              • عنقود الغلا
                عـضـو فعال
                • Aug 2013
                • 85
                • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
                  إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
                  {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
                  قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
                  مدونتي /

                  http://v.3bir.com/321355/

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                يسلموووو البارررت ررررووووعه ،،

                يعطيك العافيه ،،

                توووقعاتي ،،،،
                عاتي يصير كل شئ تمام ،،،. وماررح تكب العصير بس ممكن تستهبل بالكلام يعني نذاله ،،..>وبث

                باإاإانتظاررررككك يسعددكك ربي

                تعليق

                • daim0nd11
                  عـضـو
                  • Aug 2013
                  • 27

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  تعليق

                  • daim0nd11
                    عـضـو
                    • Aug 2013
                    • 27

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    Waiting :(

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      الب[71]ارت

                      مسكت ريناد الصحن وراحت للصالة اللي فيها فيصل ودخلت
                      فيصل اول ما دخلت وقف
                      ريناد ناظرته بابتسامة خبيثة ولما قربت منه كانت راح تكب العصير كله عليه بس تذكرت كلام امها (ولا ضايقي فيصل بحركه و الله لا انتي بنتي ولا انا امك فاهمه ) استعاذت من الشيطان ومدت له العصير
                      فيصل ابتسم و اخذ العصير
                      ريناد جلست مقابل له
                      فيصل بارتباك واضح: ا كيفك ريناد
                      ريناد بدون نفس: تمام
                      فيصل " ايش فيها تقولها بدون نفس .. ممكن مستحيه ايه مستحيه ": دوم ان شاء الله سكت يبيها تسأله امم الحمد لله انا بخير
                      ريناد انحرجت: ا دوم
                      فيصل ابتسم
                      ريناد استغربت" ايش فيه مبتسم ذا مع نفسه بس ابتسامته خقه "
                      فيصل: ا كيف الجامعة معك؟؟
                      ريناد: الحين في واحد يوم الشوفه يسأل هذا السؤال ؟؟ ي اخي فكني من هم الجامعة يا شيخ
                      فيصل انحرج: ا اسف و ابتسم
                      ريناد ناظرته تذكرت كلام امها عنه" امي ايش شايفه فيه ذا "
                      فيصل: عاجبتك ابتسامتي ؟؟
                      ريناد انتبهت: هاه
                      فيصل: من قال هاه سمع
                      ريناد رفعت حاجبها الأيسر
                      فيصل بثقة: ادري ان ابتسامتي حلوة مو لازم تقولين
                      ريناد: ومين اللي قال لك ان ابتسامتك حلوة؟؟
                      فيصل بثقة: امي و ابوي و امل و سالم و الشباب و البنا حس بنفسه و سكت
                      ريناد بعصبية: ايش فيك سكت كمل قول حتى البنات قالوا لك ان ابتسامتك حلوة دام ان البنات عاجبتهم ابتسامتك روح عندهم و ابتسم لهم
                      وطلعت
                      فيصل وقف: ريناد رين اوووووووففففففففف غبي ما اعرف امسك لساني
                      جلس و تنهد
                      دخل طلال: هيه يا بو ترا هي شوفه مو قعده
                      فيصل ابتسم وطلع معا طلال
                      *** في جناح ريناد ***
                      ريناد تناقز: يسسسسسسسسسس يسسسسسسس لقيت شي اخلي امي ما توافق عليه ياهوووووه
                      خلود كانت ماره من جنب جناح ريناد و كان الباب مفتوح استغربت " هذي شتقول من جدها " قربت عشان تسمعها
                      ريناد جلست ع الصوفا و تنهدت براحه: اخييييرا ههههههه قال ابتسامتي حلوة قال هههههه مع نفسسسسسسسسسه مغرور هههههههه

                      &&& في بيت سلمان &&&

                      دخل سلمان و انصدم اول ما شاف سلوان راح لها بسرعه: سلوان سلوان سلوان حبيبي ايش فيك؟؟
                      سلوان ناظرته كان انفها و خدودها حمر من البكي رمت نفسها بحضن اخوها وكملت بكي
                      سلمان جن جنونه بخوف: سلوان سلوان حياتي ايش فيك ليش تبكين ؟؟
                      سلوان: اهئ اهئ ليش ليش؟؟
                      سلمان وهو يمسح ع شعرها: ايش اللي ليش؟؟
                      سلوان ببكى: اهئ اهئ م ا ت ت م ا ت ت
                      سلمان بخوف: مين هي اللي ماتت ؟؟
                      سلوان تأشر ع الاب: ام ه ا م ات ت
                      سلمان رفع راسه للاب شافه مفتوح ع انمي تهند براحه " الله يقطع ابليسك " بحنان: حبيبتي هذا مصير كل انسان
                      سلوان رفعت راسها: اهئ بس حرام هي جمعت فلوس عشان تعالج امها وهي ت موت بكل بساطة
                      سلمان: حبيبتي هذا يومها و الله كاتب انها تموت بهذا اليوم
                      سلوان: لا هذا المخرج الغبي
                      سلمان: دام انك عارفه انه المخرج ليش كل هالبكي كله فلم كرتون
                      سلوان تحولت نظراتها للعصبية: انمييييييييي مو فلم كرتون يا اخي افهم
                      سلمان: اسف اسف انمي انمي
                      سلوان مسحت دموعها وشالت الاب وطلعت لجناحها
                      سلمان ناظر الدادا: ههههههههههه هالبنت حساسة كثير
                      الدادا: ههههههههههه

                      &&& في قصر دحوم &&&

                      دخلت ريم الصالة و بيدها حلا
                      دحوم: اهلين وينك من اول
                      ريم: كنت في المطبخ اسوي لك حلا
                      دحوم: كان خليتي الخدم يسون
                      ريم: لا انا ابي اسوي لحبيبي حلا بيدي مو بيدهم
                      دحوم: اجلسي اجلسي جنبي وحطي حلاك عشان اذوقه
                      ريم جلست جنبه
                      دحوم فتح فمه عشان تأكله
                      ريم اخذت لها قطعة صغيرة وحطته في فم دحوم
                      دحوم وهو يا اكله: امممم الله لذيذ مسك يدها ورفعها لشفته و باسها تسلم لي هذي اليد
                      ريم استحت
                      دحوم اخذ قطعه ثانية وبدء يا كل
                      ريم: رحت بيت ابوك
                      دحوم لف يناظرها: لا
                      ريم: حبيبي لازم تروح البيت و تتأسف من ابوك
                      دحوم بتسليك: طيب طيب يصير خير
                      ريم وقفت و تخصرت: دحووووووووم لا تسلك
                      دحوم: ههههههههههههه مسك يدها وجلسها بحضنه يا قلبي والله تجننين وانتي معصبه
                      ريم لفت وجها ومدت بوزها بزعل
                      دحوم: ههههههه لبى الزعلان بس
                      ريم استحت: خلاص عاد
                      دحوم: ههههههههه طيب ايش تبين عشان اراضيك
                      ريم لفت عليه: ما ابي غير انك تسامح ابوك
                      دحوم لف وجهه: غيري الموضوع
                      ريم: دحومي حبيبي هذا ابوك و رضى الوالدين واجبه
                      دحوم لف عليها بابتسامة: ايش رايك نطلع نتمشى؟؟
                      ريم: دحوم لا ترمي كلامي بالحيط
                      دحوم باس خدها: ومين قال اني ارمي كلامك بالحيط
                      ريم: انت تطنش كلامي
                      دحوم: طيب قومي البسي خلينا نتمشى
                      ريم عرفت انه مستحيل يغير رأيه قامت: تيب
                      وراحت للجناح و لبست:
                      لمت شعرها بإهمال بس كان حلو
                      اخذت شنطتها و طلعت
                      ريم: دحومي انا جاهزة
                      دحوم: يلا قلبي
                      كان لابس:

                      ريم مسكت يده و نزلوا
                      ريم ناظرت سيارة دحوم كان مكتوب ع لوحة السيارة اسمها و تاريخ الميلاد استحت: دحومي
                      دحوم: عيونه
                      ريم: تسلم لي اممم متى كتبت اسمي ع لوحتك ؟؟
                      دحوم ناظر لوحة السيارة: اهاه ههههه اول ما عرفت اني احبك
                      ريم استحت وركبت السيارة
                      دحوم ابتسم وركب جنبها
                      ريم: دحوم خلينا نزور اهلك
                      دحوم: انسي الموضوع
                      ريم: يلا عاد دحوم ابي اشوف شهد
                      دحوم: اوووووففففففف اوك
                      لف وراح لقصر بو عبد السلام
                      دحوم: غريبه وين الحراس
                      ريم استغربت
                      دحوم دق الجرس: ما في احد
                      ريم: دق ع حامد
                      دحوم حك شعره بطريقه مضحكه: ا ما اعرف رقمه
                      ريم: طيب ابوك
                      دحوم: هو بعد ما اعرف رقمه ولا ابي اعرف رقمه
                      ريم بخوف: و شهد؟؟
                      دحوم ابتسم ابتسامة مضحكه: حتى هي
                      ريم: اجل دق ع ابرار و اسألها و خذ رقم حامد و شهد و ابوك
                      دحوم دق ع ابرار
                      ابرار: الوو هلا دحوم
                      دحوم: اهلين ام عبد الرحمن كيفك و كيف سميي؟؟
                      ابرار: تمام الحمد لله كلنا بخير انت كيفك وكيف ريمي ؟؟
                      دحوم: الحمد لله بخير اقول ابرار مرية من جنب بيت ابوك
                      ريم ضربته ع كتفه بخفه وخزته
                      دحوم ابتسم لها ابتسامة هبله وكمل: بس ما شفت الحرس
                      ابرار: ايه ابوي و اخواني استأجروا لهم جناح
                      دحوم باستغراب: ليش؟؟
                      ابرار: اسمع قبل كم يوم ... وقالت له سالفة خروج اهله من البيت ...
                      دحوم: اهاه
                      ابرار: الله يعين شهد مو متعودة انها تعيش بجناح و تقعد فيه وما تتحرك
                      دحوم: ههه الله يعينها طيب اعطيني رقم حامد و شهد
                      ابرار استغربت من طلبه بس ما سألته: اوك حامد 05************* و شهد 05**************
                      دحوم كان ينقل ريم: مشكورة ابرار
                      ابرار: العفو ولو
                      دحوم: اوك اكلمك بعدين باي
                      ابرار: باي و سلم لي ع المزه اللي بجنبك
                      دحوم لف ع ريم و ابتسم: يوصل ان شاء الله
                      سكر منها
                      ريم: هاه ايش صار
                      دحوم: ابرار تسلم عليك
                      ريم: الله يسلمها
                      دحوم: و حامد و شهد و ابو عبد السلام مستأجرين لهم جناح
                      ريم: ليش؟؟
                      دحوم: البنك حجز ع البيت و الشركة
                      ريم: ليش؟؟
                      دحوم: من كثر القروض و السبب امهم
                      ريم: اهاه الله يعينهم طيب ما عرفت وين ساكنين ؟؟
                      دحوم: نو و ما ابي اعرف
                      ريم: طيب دحوم ايش رايك نروح للكورنيش و نعزم اخوانك و ابوك
                      دحوم: ريمي انا طالع معك و ما ابيهم
                      ريم: دحوم حرام احس شهد نفسيتها تعبانه من الجناح
                      دحوم تنهد: اوك بدق ع حامد
                      دق ع حامد
                      حامد: الوو
                      دحوم: الوو هلا حامد
                      حامد باستغراب: اهلين مين معي؟؟
                      دحوم: انا الدحمي
                      حامد باستغراب: الدحمي .. اهاه دحوم هلا والله بخوي العود
                      دحوم: ههههههه حمود لا عاد تقول اخوي العود ترا تحسسني اني في الخمسينات
                      حامد: ههههههههه حاضر كيفك و كيف المدام؟؟
                      دحوم: الحمد لله بخير انت كيفك و كيف الملسونه
                      حامد: هههههههه بخير الحمد لله بس ما عندها الا تتذمر من هالجناح
                      دحوم: ههههههه طيب ايش رايك تجون الكورنيش
                      حامد: اوك خلاص اقول لشهد و الوالد و نجي
                      دحوم: يلا عن اذنك باي
                      حامد: باي
                      سكر منه
                      و وصلوا الكورنيش

                      &&& في الفندق &&&
                      *** في جناح حامد و شهد بالتحديد ***
                      حامد: شهد
                      شهد وهي تلعب مع بستها: همم
                      حامد: دحوم عازمنا ع الكورنيش
                      شهد: و المطلوب
                      حامد: المطلوب انج تلبسين و تتعدلين و نمشي لهم
                      شهد: اهمم ما ابي
                      حامد: شهد عيب مهما يكون هذا اخونا العود
                      شهد: و انا ما احبه
                      حامد جلس قدامها: ليش ما تحبينه؟؟
                      شهد سكتت لأنها ما عرفت ايش تجاوب عليه
                      حامد: ما عندج جواب؟؟
                      شهد لفت وجها: الا لأنه قاتل
                      حامد بعصبية: شهد عبد الرحمن مو قاتل رحمه جذبت علينا و احنا صدقناها عبد السلام رما نفسه في البرجه
                      شهد نزلة راسها
                      حامد بهدوء: و الحين روحي و غيري هدومج و يلا
                      شهد: اوك
                      حامد راح لجناح ابوه و قال له بعدها رجع لجناحهم و دخل غرفته و بدل ثيابه ولبس:

                      تعطر و اخذ مفتاح سيارته و جواله وراح لغرفة شهد و طق الباب
                      حامد: شهد شهد وينج يلا تأخرنا
                      شهد: انزين انزين
                      طلعت وكانت لابسة:

                      حامد: يلا مشينا
                      شهد لبست عبايتها و لفت الطرحه بإهمال
                      راحوا لجناح ابوهم و دقوا الباب
                      فتح بو عبد السلام الباب ونزل معهم لسيارة و راحوا للكورنيش
                      حامد دق ع دحوم
                      دحوم: هلا والله حمود
                      حامد: اهلين ايه وينكم
                      دحوم وصف له مكانهم
                      حامد: اوك شوي و انا عندكم
                      سكر منه ووقف سيارته لف ع شهد: شهد مشاكل ما نبي
                      شهد هزت راسها
                      نزلوا وراحوا لدحوم و ريم و سلموا عليهم وجلسوا
                      ريم: كيفك شهوده؟؟
                      شهد: بخير
                      ريم: دوم ان شاء الله
                      شهد لفت وجها
                      ريم حست بملل دقة ع البنات وقالت لهم يجون
                      ربع ساعة و هم عندهم
                      البنات سلموا ع ريم وشهد
                      سارة جلست بهدوء بدون ما تسلم ع شهد

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...