رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة
اليوم التالي لهذه الأحداث
فتح عيونه بتكاسل يحس بثقل على صدره أتضحت رؤيته وابتسم وهو يشوفها كانت نايمه على صدره كالطفله التي تبحث عن حضن دافي يلم شتاتها الضائع ويكون ملجئ الامان بالنسبه لها بهدوء سحب نفسه سحب الروب اللي كان طايح تحت لفه على جسمه ومشى لبرى جناحهم ودخل قسم الحمام وأنتم بكرامه ... بعد ربع ساعه طلع واتجه للدولاب طلع له بجامه سبورت ونزل ..بعد ماصلى مشى لغرفة الطعام وجلس على الطاوله كانت قهوته جاهزه والجرايد كالعاده الصباحيه له ..تصفح الجرايد وبعدها افطر كان يفكر بكل شي حوله واللي قاعد ينفذه بالوقت الحالي فرح لنجاح اخوه بنشاط اعمالهم وشاف أجتهاد باسل وقوته اللي خيمت على السوق وحصوله على صفقات كبيره جدا ونجاحه فيها
فهد ( الله يستر من الجاي قلبي يقول ان شي بيصير لطفك يارب ) صحى من سرحانه على صوت ميري
ميري: سير هذا سواق يقول في سوي حادث بسيط وسياره في ورشه لازم كلم انت
فهد : زين قولي له بعد ما افطر اشوفه
ميري :زين
راقبت عيونه ميري الى أن أختفت كان سرحان وخايفه من أعماله اللي بالخفاء ماحس الا بلمسه ناعمه على خده وبوسه هاديه كهدوء صباحهم
شوق:صباح الخير
فهد ابتسم لها:صباح الأنوار ..الله الله ايش ذا اللون من الصباح
شوق تضحك : افطر وعين من الله خير
فهد يطالعها بتفحص: أحمر والصباح مايصحش كده يابت
كانت لابسه قميص لحد الركبه أحمر وعليه روب طويل احمر بتطريز ذهبي خفيف بارز صدرها وبايضها الصافي
شوق بنبره ساخره: فهوود جوعانه ابي افطر
فهد:خلاص بغمض عيوني والا اقولك بقراء باقي الاخبار ..ولاعاد تعودينها في الصباح هههههه
شوق تبتسم:زين ماتسوي
فتح جريدة عكاظ وانغمس بأخبارها ومساحاتها وهي مسنجمه بفطورها لانها جوعانه مره...بعد فتره من السكوت
شوق: غريبه تأخرت بالروحه للشغل اليوم
فهد ينزل الجريده عن عيونه شوي: ماني رايح اتصلت على سلطان اعطيته خبر
شوق فتحت عيونها بأستغراب وبنبره مدهوشه:غريبه والله
فهد يضحك:والله مادري عنك انتي اذا انشغلنا قلتي ماتهتم فيني واذا تركنا الشغل قلتي غريبه ويش يرضيك علميني
شوق ضحكت:ياويل حالي أنا مارحت الشغل عشاني
فهد:ايه عشانك هو عندي أغلى منك
شوق :بعد قلبي انت..أشوف وجهك منور ومبسوط اثاريك ناوي تهجر الشغل
فهد :اقول خلصي أكل ترى الساعه 8 ومابقى شي على موعدك
شوق ترجع لورى وهي شبعانه:أووف كرهت العيادات والمراجعات والاشعه والتحاليل وكل شي قرف
فهد حزن عليها: ماعليه تحملي ويش قلنا حنا بدينا لازم نخلص هالشي اللي بديناه
شوق تمسح يدها بالمناديل الورقيه:الحمدلله بروح البس
فهد يوقف معه ويترك كل اللي بيده ويمشي لجهتها ويمسك يدها: يالله عشان نروح للموعد
شوق تضحك :كمل جرايدك على بال اخلص
فهد يشدها ويمشي: عارف اللي ببالك بس أمشي لا أشيلك الحين
شوق توقف وتتخصر:أتحداك
فهد لف عليها وبنظرة خبث:قدها
شوق ترفع حاجبها وتحط يدها على خصرها:ايه قدها وقدود يابعدي
شالها وهو يضحك وطلع فيها لجناحهم
:::
:::
فتح عيونه بتكاسل يحس بثقل على صدره أتضحت رؤيته وابتسم وهو يشوفها كانت نايمه على صدره كالطفله التي تبحث عن حضن دافي يلم شتاتها الضائع ويكون ملجئ الامان بالنسبه لها بهدوء سحب نفسه سحب الروب اللي كان طايح تحت لفه على جسمه ومشى لبرى جناحهم ودخل قسم الحمام وأنتم بكرامه ... بعد ربع ساعه طلع واتجه للدولاب طلع له بجامه سبورت ونزل ..بعد ماصلى مشى لغرفة الطعام وجلس على الطاوله كانت قهوته جاهزه والجرايد كالعاده الصباحيه له ..تصفح الجرايد وبعدها افطر كان يفكر بكل شي حوله واللي قاعد ينفذه بالوقت الحالي فرح لنجاح اخوه بنشاط اعمالهم وشاف أجتهاد باسل وقوته اللي خيمت على السوق وحصوله على صفقات كبيره جدا ونجاحه فيها
فهد ( الله يستر من الجاي قلبي يقول ان شي بيصير لطفك يارب ) صحى من سرحانه على صوت ميري
ميري: سير هذا سواق يقول في سوي حادث بسيط وسياره في ورشه لازم كلم انت
فهد : زين قولي له بعد ما افطر اشوفه
ميري :زين
راقبت عيونه ميري الى أن أختفت كان سرحان وخايفه من أعماله اللي بالخفاء ماحس الا بلمسه ناعمه على خده وبوسه هاديه كهدوء صباحهم
شوق:صباح الخير
فهد ابتسم لها:صباح الأنوار ..الله الله ايش ذا اللون من الصباح
شوق تضحك : افطر وعين من الله خير
فهد يطالعها بتفحص: أحمر والصباح مايصحش كده يابت
كانت لابسه قميص لحد الركبه أحمر وعليه روب طويل احمر بتطريز ذهبي خفيف بارز صدرها وبايضها الصافي
شوق بنبره ساخره: فهوود جوعانه ابي افطر
فهد:خلاص بغمض عيوني والا اقولك بقراء باقي الاخبار ..ولاعاد تعودينها في الصباح هههههه
شوق تبتسم:زين ماتسوي
فتح جريدة عكاظ وانغمس بأخبارها ومساحاتها وهي مسنجمه بفطورها لانها جوعانه مره...بعد فتره من السكوت
شوق: غريبه تأخرت بالروحه للشغل اليوم
فهد ينزل الجريده عن عيونه شوي: ماني رايح اتصلت على سلطان اعطيته خبر
شوق فتحت عيونها بأستغراب وبنبره مدهوشه:غريبه والله
فهد يضحك:والله مادري عنك انتي اذا انشغلنا قلتي ماتهتم فيني واذا تركنا الشغل قلتي غريبه ويش يرضيك علميني
شوق ضحكت:ياويل حالي أنا مارحت الشغل عشاني
فهد:ايه عشانك هو عندي أغلى منك
شوق :بعد قلبي انت..أشوف وجهك منور ومبسوط اثاريك ناوي تهجر الشغل
فهد :اقول خلصي أكل ترى الساعه 8 ومابقى شي على موعدك
شوق ترجع لورى وهي شبعانه:أووف كرهت العيادات والمراجعات والاشعه والتحاليل وكل شي قرف
فهد حزن عليها: ماعليه تحملي ويش قلنا حنا بدينا لازم نخلص هالشي اللي بديناه
شوق تمسح يدها بالمناديل الورقيه:الحمدلله بروح البس
فهد يوقف معه ويترك كل اللي بيده ويمشي لجهتها ويمسك يدها: يالله عشان نروح للموعد
شوق تضحك :كمل جرايدك على بال اخلص
فهد يشدها ويمشي: عارف اللي ببالك بس أمشي لا أشيلك الحين
شوق توقف وتتخصر:أتحداك
فهد لف عليها وبنظرة خبث:قدها
شوق ترفع حاجبها وتحط يدها على خصرها:ايه قدها وقدود يابعدي
شالها وهو يضحك وطلع فيها لجناحهم
:::
:::
تعليق