رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • besh_
    عـضـو
    • Jan 2014
    • 42

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    جميييييل البارت هالروايه جميله بشكل فضيع مشكوره بس ابي اسالك انتي تنزلي بارت اي يوم بالتحديد

    Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
      تسلم ايدكك بارت جميلل
      اتوقع رغد شافت نبراس مع بنت او يشرب يمكن ليش لاء :-) بانتظاركك بالبارت الجاي :-$

      Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app
      الله يسلمك يا قلبي من كل شر
      شكرا ع ردك و توقعك الحلو مثلك يا قمر
      ودي

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        المشاركة الأصلية بواسطة صبره على الدنيا
        الله يعطيك العافيه البارت بجنن
        اتوقع شافت نبراس لا هاني مع بنات
        الله يعافيك يا روحي من كل شر
        مشكورة هذا من ذوقك
        شكرا ع ردك و توقعك الجميل مثلك
        ودي

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          المشاركة الأصلية بواسطة hayaalfwaz
          مرررررررره رووووووعه

          Sent from my GT-N7000 using منتدى عبير mobile app
          يسلمو من ذوقك
          ودي

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            المشاركة الأصلية بواسطة besh_
            جميييييل البارت هالروايه جميله بشكل فضيع مشكوره بس ابي اسالك انتي تنزلي بارت اي يوم بالتحديد

            Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app
            ثنيكس هذا من ذوقك
            العفو ولو هذا واجبي
            والله ع حسب الكاتبه هي اول ما تنزل تكلمني و انا ع طول انزل لكم بس هي حددت يوم السبت اي تغيير ان شاء الله ابلغكم
            ودي

            تعليق

            • نبضي
              عـضـو فعال
              • Mar 2013
              • 200
              • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              المشاركة الأصلية بواسطة داجه ومن المدرسه هاج
              الله يسلمك يا قلبي من كل شر
              شكرا ع ردك و توقعك الحلو مثلك يا قمر
              ودي
              تسلمين ي بعدي
              العفو ي حبيبتي :-*

              Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                الب[99]ارت


                رغد بصدمه : مكس
                لفت ع سايا و سندس
                سايا : اه مكس
                رغد ع طول لبست البالطو حقها بس لفت انتباها شي ناظرته و ركزة فيه و فتحت عيونها ع وسعهم وهي تناظر ركن من اركان البارتي ..
                كان هذا الركن عبارة عن كنبات محوطه حول بعض ..
                وحدة من الكنبات كان جالس عليها فؤاد وضام بنتين لحضنه و يضحك ..
                و الكنبه اللي ع الجنب كان مستحلها هاني و متمدد عليها و بيده اليمين ماسك جواله و يطقطق فيه و باليد اليسار ماسك الدخان ويدخن وكل ما تجيه بنت يصرفها ..
                و الكنبه اللي مقابل هاني كان جالس عليها نبراس وماسك بيده قلاس عصيييير << عصير مو شي ثاني .. و في وحدة جنبه لالا ما نقول جنبه في شبه حضنه و لابسة لربع الفخذ وصدرها طالع و يضحكون ..
                و البقيه اللي نفس الحالة و اللي يرقص بس الوحيد اللي ما كان موجود ياسر
                رغد شهقت بصدمه
                طبعا القليل سمعها لان صوت الأغاني مرتفع
                هاني حس ان فيه شي لان الناس قاعدين يناظرون وراهم التفت و انصدم و عدل جلسته و طاح من يده الدخان و داس عليه لف و ناظر نبراس بلع ريقه و اخذ الخداديه و رماها ع نبراس بس طاح شوي من العصير بدون ما يقصد ع البنت
                البنت وقفت باشمئزاز: او ماي قاش
                نبراس صرخ: ياحييييييييييييييييوان البنت
                هاني يخزه و يأشر له بعيونه ع رغد
                نبراس لف بعصبية و انصدم وقف ع طول و طاح من يده القلاس و انكسر و اشر بيده عشان يوقفون الأغاني .. وقفت الأغاني
                رغد ابتسمت باستهزاء: هه هذي هي الطلعه اللي مع الشباب ؟؟
                نبراس سكت
                رغد: حرام ثقة اهلي فيك .. يا زوجي المحترم
                الكل ناظرها بصدمه و قعدوا يهمسون: زوجها
                رغد كملت: كنت ادي انك انسان بلا مسؤوليةبس ما كنت ادري انك انسان سافل و حقير و واطي و نذل يكرم القارئ
                نبراس بلع ريقه اكثر من مره
                رغد كل ما ابي احسن صورتك في عيني و اظن فيك ظن زين تجي و تخربها و تطيح من عيني اكثر و اكثر
                نبراس لف وجهه
                رغد: خسارة خسارة ثقة اهلي و اهلك فيك المشكلة ان عمي يقولي اصبري عليه راح يتغير.. هههه لو شاف هذا المنظر تعتقد يقول لي هذا الكلام
                نبراس:..................... لا رد
                رغد تقدمت لعنده و صرخة: تعتقد يقولي هذا الكلام
                نبراس ناظرها شوي بعدين حاول يبعد نظره عنها
                رغد: حقير
                لفت بتمشي
                نبراس سكت شوي: لا تسوي فيها شريف مكه و انتي كمان نفس الشي
                رغد فتحت عيونها ع وسعهم هذا يتكلم عن شرفها و اخلاقها لفت عليه و عطته كف جامد: انا اشرف منك و من اصحابك السفله يا حقير
                فؤاد و هاني و البقيه بلعوا ريقهم ما توقعوا رغد كذا ابدا..
                نبراس انصدم مسك مكان الكف
                رغد: يكون بعلمك انا لما جيت هنا جيت عشان صديقاتكم باستهزاء الشريفات بس طلعوا مثل خمتكم ما كنت متوقعه انهم بودوني حفلات مكس
                نبراس سكت
                رغد وعيونها مليانه دموع: حسافه تفلت جنب رجله و مشت
                الكل ناظر نبراس
                نبراس ناظر حواليه بإحراج و طلع بسرعه يلحقها: رغد رغد
                رغد لما سمعته يناديها ركضت و هي تبكي
                نبراس: رغد وقفي رغد رغد مسكها
                رغد دفته بقوة: انقلع عني يا حقير
                نبراس: رغد اسمعي..
                رغد ضربته ع صدره بعصبية: لا تجيب اسمي ع لسانك القذر
                وركضت بسرعه
                نبراس وقف مكانه و تنهد
                *** في البارتي ***
                دق جوال هاني ..
                هاني: الوو هلا ياسر
                ياسر ايوه هاني وينك؟؟
                هاني: تبي شي ؟؟
                ياسر: ايوه تعال للكوفي اللي جنب شقتنا
                هاني: ليش عسا ما شر
                ياسر: ما شر بس ابيك في موضوع
                هاني: اوك مسافة الطريق و انا عندك
                سكر منه و ركب سيارته و حرك بسرعه..
                شوي و وصل نزل و دخل شاف ياسر راح و جلس مقابله: هلا والله
                ياسر: اهلين كيفك ؟؟
                هاني: ماشي الحال و انت ؟؟
                ياسر: تمامز
                هاني: اقول ايش بك حاس انك تبي تقول شي ؟؟
                ياسر يغير الموضوع: وين كنت ؟؟
                هاني بملل: كنا في البارتي اللي سوته سندس و سايا
                ياسر: و انتوا ما تخلصون من هادي البرتيات
                هاني: اقول اخلص قول ايش تبي لان عندي سالفة بقول لك اياها
                ياسر سكت شوي: اوك اممم بصراحة يا هاني انا ملاحظ هادي الايام نظراتك لرغد غريبه
                هاني: أي رغد ؟؟
                ياسر: رغد رغد ما غيرها اللي معك في الكلاس
                هاني ارتبك: هاه يا رجال ايش بك؟؟
                ياسر: نظراتك لها غريبه جدا
                هاني: انا
                ياسر: ايوه
                هاني: شتقول انت رغد متل اختي
                ياسر بشك: اكيييد
                هاني: اكدب عليك يعني.. يا اخي اعتبرها متل اختي افهم
                ياسر تنفس براحه: اشوا ريحتني
                هاني باستغراب: ليش؟؟
                ياسر: ا تبي الصراحة انا حاس اني حبيتها
                هاني بصدمه: حبيتها !!
                ياسر: ا ايوه ايش بك ؟؟
                هاني سكت شوي و بهدووء: ياسر انت لازم تنساها
                ياسر: ليش ؟؟
                هاني: ا بصراحه رغد تصير ..
                ياسر: تصير ايش ؟؟
                هاني: ا تصير اخذ نفس تصير زوجة نبراس
                ياسر بصدمه: نعم
                هاني سكت
                ياسر يكمل: بس بس هو قال انها انها صديقته
                هاني: هو قال كذا عشانه ما يبي احد يدري انها زوجته
                ياسر: ليش؟؟
                هاني: مو متفقين مع بعض و غير كذا هو يقول انه يبي حريته و لما يخلصون دراسه و يرجعون لسعوديه راح يطلقون
                ياسر: اممما
                هاني: و الله و المصيبه الأكبر ان رغد اليوم شافت نبراس في البارتي مع بنت
                ياسر: امممما كيف شافته
                هاني: سندس و سايا عزموها بس ما قالوا لها انه مكس
                ياسر: ايه وبعدين ايش سوت لما شافته ؟؟
                هاني: قول ايش ما سوت
                ياسر تحمس: قول قول
                هاني تربع و طلب له شي يشربه : اسمع يا طويل العمر..........

                { في المملكة العربية السعودية }
                الدمام

                &&& في قصر بو وليد &&&

                ريوف: تونا ما شبعنا منك
                عامر: ان شاء الله ازوركم مره ثانية وردي علي مو تصفطين علي
                ريوف: هههههههههههه اوك
                عامر: مو اتصل عليك و يكون بدر يكلمك
                ريوف خزته
                عامر: ههههههههههههههههه
                ريوف حقدة عليه
                عامر لف ع بو وليد و سلم ع راسه : يلا استأذنك
                بو وليد: الله معك يبا سلم لي ع عمك
                عامر: يوصل ان شاء الله
                سلم ع الكل و ركب سيارته و حرك
                ريوف حزنت عليه بس بعدين ابتسمت " الله يوفقك "

                &&& في قصر بو نواف &&&

                ام نواف: يا يما ما يصير شوفي زوجك محتاج شي و لا شي
                ريناد : الخدم عنده
                ام نواف: يا يما امه خايفه عليه من يوم ما توفى اخوك وهو في البيت بس حضر الثلاث ايام حق العزا و صار حابس نفسه في البيت و مانع أي احد يجي عنده لا تنسين يما انه صاحب اخوك الروح بالروح
                ريناد: وش علي انا منه خليه يصطفي
                ام نواف بعصبيه: اسمعي يا بنت كلمتك بالأدب و ما رضيتي الحين تجهزين اغراضك و تروحين بيت زوجك
                ريناد رفعت حاجبها الأيسر: يعني تطرديني
                ام نواف: سميها اللي تسميها اهم شي عندي انك تنقلعين لبيت زوجك
                ريناد بقهر: ممكن
                ام نواف وقفت و اتجهت للباب و قبل ما تطلع: اسمعي انا بطلع ان ما ضبيتي اغراضك و رحتي لبيت زوجك و الله لوديك من شعرك
                طلعت و سكرت الباب بقوة
                ريناد عضت ع شفتها السفليه " لو طلال هنا مارح يخليني اروح " نادت الخدم عشان يضبون اغراضها ..
                نزلت تحت وهي لابسة عبايتها شافت نواف
                نواف: انا بوصلك
                ريناد ابتسمت باستهزاء: ليه خايفين اهرب .. لو هربت وين تتوقع اروح .. لو علي اهرب لعند طلال
                و مشت و خلته
                نواف تنهد و لف بيمشي شاف امه
                كانت ام نواف مستنده ع باب المطبخ و منزله راسها و طاحت دمعه من عيونها " الله يرحمك "
                نواف عض ع شفته السفليه و طلع و ركب السيارة شاف ريناد تناظر الدريشه بصمت احترم سكوتها و حرك لبيت فيصل ..
                ريناد جت بتنزل
                نواف مسك يد ريناد
                ريناد لفت عليه
                نواف: الله يرحمه يا ريناد ما نقدر نعترض ع قضاء الله و قدره
                ريناد نزلت راسها
                نواف: ادعي له طلال محتاج دعائكم مو صياحكم
                ريناد: ........................... لا رد
                نواف: انتبهي ع فيصل حاس انه تعبان لا تنسين انه اللي فقده مو أي واحد فقد صاحبه
                ريناد ناظرته " و انا فقدت اخوي "
                نواف ترك يدها: روحي الله معك
                ريناد ناظرته شوي بعدين نزلت بدون ما ترد عليه
                نواف تنهد و حرك بعد ما دخلت
                رينا داول ما دخلت رمت شنطتها ع الأرض و رمت العبايه ع الكنبه باهمال و رمت نفسها ع الكنبه بتعب
                شوي و جت الخدامه
                ريناد: وين سير فيصل ؟؟
                الخدامه: مدام سير فيصل في الغرفة تعبان ما يكل ما ينام
                ريناد: قلت لك وينه ما قلت لك ايش فيه .. اذلفي عن وجهي اشوف
                مشت الخدامه و هي تتحلطم
                ريناد غمضت عيونها و تذكرت كلام طلال عن فيصل نزلت دمعتها " الله يرحمك "
                *** في جناح فيصل ***
                دخلت الخدامه و شافته ع نفس حالته قاعد ع السرير و ضام رجله لصدره و منزل راسه لرجله
                الخدامه: سير فيصل
                فيصل:..................................... لا رد
                الخدامة: مدام ريناد يجي
                فيصل: .................................. لا رد
                الخدامه حزنت ع حاله و هزت راسها بيأس و طلعت
                فيصل رفع راسه كانت عيونه حمممممممرررررررررا قام و راح للحمام الله يكرمكم و غسل وجهه وناظر نفسه بالمرايا شافها قد ايش عيونه حمرا و وجهه اصفر و ضعفان طلع برا الجناح وراح لصالة شاف ريناد جالسه ومسكرة عيونها راح عندها و جلس تحتها و حط راسه ع ركبها بتعب
                ريناد ع طول فتحت عيونها و ناظرته
                فيصل بتعب: ري ن اد
                ريناد: .................... لارد
                فيصل: تعبان
                ريناد لفت وجها
                فيصل رفع راسه وناظرها
                ريناد ناظرته
                فيصل نزلت دمعه من عينه
                ريناد بلعة ريقها
                فيصل مسح دمعته بعنف و قام و انسدح ع الكنبه و حط راسه ع فخذ ريناد و مسك يدها و حطها ع راسه
                فيصل: ابي انام لي كم يوم ما نمت
                ريناد قامت بسرعه و بجفا: و ايش شايفني بيبي سنتر حقك
                فيصل اتكا ع كوعه و ناظرها بصدمه
                ريناد راحت لجناحها بعصبية
                فيصل سكر عيونه ورما نفسه ع الكنبه بقهر

                &&& في قصر بو وليد &&& س 9م

                ام وليد: اعذرينا يما جنا ما سوينا لك حفله ولا شي بس انتي عارفة ان..
                جنا قاطعتها بعتب: افا يا خالتي ماني بقليلة ذوق عشان تقولين لي هالكلام حطت يدها ع يد وليد اهم شي ان فرحة زوجي و فرحتكم
                الكل ابتسم
                وليد رفع يدها و باسها
                ريوف كانت تحسب بيدها
                يزيد: شتسوين ؟؟
                ريوف ناظرته: دقيقه يعني بعد 9 شهور راح اصير عمه؟؟
                وليد ضحك: ان شاء الله
                ريوف: واي وناسه ابي انا اسميه تكفوووووون
                وليد ناظر جنا
                جنا لفت ع ريوف: يلا قولي
                ريوف سكتت شوي: اممم طبعا اذا كانت بنت سموها اسيل
                الكل سكت و ناظرها
                ريوف بدون ما تناظرهم: و اذا كان ولد سموه طلال
                الكل ناظرها
                ريوف رفعة راسها و ناظرتهم
                جنا ابتسمت: ايه حلو اسم اسيل و طلال
                ريوف ابتسمت
                جنا لفت ع الجميع: ها ايش رايكم
                ام وليد ناظرت ريوف شوي بعدين لفت ع جنا: دام ريوف اختارته اكيد بيطلع حلو
                جنا لفت ع وليد
                وليد كان يناظر ريوف يعرف انها متألمه بس تكابر
                ريوف لفت ع ابوها: و دادي
                بو وليد: اكيد عجبني
                ريوف: نورة
                نورة: حلو
                ريوف: يزيد
                يزيد: جميل
                ريوف: يسسس
                وليد: و انا مالي رب لا يكون نسيتي اني انا ابوه
                ريوف: هههههه لا مو قصدي كذا بس عارفة انك بتقول حلو لأني انا اللي مختارته
                الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                وليد: لا و الله اجل موع اجبني
                ريوف: لا وليد تكفى
                وليد قام و ضم ريوف من الجنب: و ريوف تقول شي مو حلو
                ريوف ابتسمت

                { في ايطاليا }

                &&& في الفندق &&& س 1م
                طلع من الأصنصير و اتجه لشقته و فتح الباب بمفتاحه و دخل شاف الجو هادي راح غرفة رغد و طق الباب ما سمع رد دخل مالقا احد راح للحمام الله يكرمكم و طق الباب ما سمع رد فتح الباب و مالقا احد استغرب راح للمطبخ ما لقا احد دور في كل مكان بس مالقاها دق عليها بس ما ترد طلع شاف البدي قارد
                نبراس e: اين هي رغد ؟؟
                البدي قارد e: سيدي اخبرتني ان لا اخبرك
                نبراس: ياشييخ قول قسم e اخبرني و الا ..
                البدي قارد e: حسنا حسنا سأخبرك انها في الشقة المجاورة لشقتك سيدي
                نبراس ناظر الشقة اللي ع الجنب
                البدي قارد e: استأجرتها عند الساعة 9
                نبراس هز راسه وراح لشقة رغد و طق الجرس
                كان مستمر بالضغط و ما بعد يده عن الجرس ابدا
                *** داخل ***
                رغد بانزعاج: اللهم طولك يا روح طييييييييب
                اخذت حجابها و راحت للباب و ناظرت بالعين السحرية " هذا من وين طلع لي " فتحت الباب و استندت ع الباب و تخصرت: خييير لك عين تجي بعد
                نبراس بدون اهتمام دفها لداخل بشويش و دخل و سكر الباب وراه
                رغد: ايش تبي؟؟
                نبراس مسك يدها و سحبها لصاله و جلسها و جلس مقابلها
                رغد: خير اطلع برا بيتي
                نبراس: اسمعي انا ما راح ابرر لك موقفي لانك انتي شايفتنا بعيونك يعني مستحيل تكذبين عيونك
                رغد عقدة حواجبها
                نبراس: بس حبيتا وضح لك شغله ع فكرة انا عادي اقعد مع بنات و استهبل معهم بس انا ما اسكر ما اسوي شغلات وصخه
                رغد فهمت عليه: واو يعني هذا اللي تسويه مو وصخ
                نبراس: نووي لاني قاعد اتسلا
                رغد: تتسلا
                نبراس: يس بس حاب اقول لك شي يا ويلك لو قلتي لاهي ولا لأهلك عن اللي شفتيه و اللي صار اوك ولا و الله العظيم لا تشوفين وجه نبراس التاني اوك انا الى الان اتعامل معك بطيبه
                رغد ناظرته باستحقار
                نبراس: شوفي دامك فضحتيني قدام اصحابي انك زوجتي في الجامعه ما ابي اعرفك ولا تعرفيني اوك
                رغد: اوووه صار زواجي انا وياك فضيحه مو الفضيحه اللي انت تسويه
                نبراس: شوفي انتي مالك دخل فيا اوك انا اسوي اللي ابيه و انتي كمان تسوين اللي تسوينه ما تهميني
                رغد: اهمممم اوك اطلع برا
                نبراس قام و اتجه للباب و قبل ما يطلع لف عليها : ايوه ع فكرة حبيتا قولك عشان ما تلعبين بذيلك الجوال مراقب
                رغد ناظرته بدهشه : نعم
                نبراس طلع و سكر الباب وراه
                رغد رمت وراه الخداديه بقهر: اه الله ياخذك

                { في المملكة العربية السعودية }
                الدمام

                &&& في قصر بو راكان &&&
                *** في جناح ريان ***
                كان يكلم حلا
                ريان يناظر الجوال: حياتي اكلمك بعد شوي في احد يتصل علي
                حلا: اوك باي
                سكر منها و رد ع المتصل جاه صوت انوثي: الوو ريان الحق علي
                ريان بخوف: الوو مين معي ؟؟
                سلوان: انا سلوان ريان تكفى الحق علي
                ريان: سلوان ايش فيك ايش صاير ؟؟

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  سلوان وهي تبكي: سلمان سوا حادث و قبل شوي دقوا علي المستشفى و قالوا لي تكفى ريان تعال لي محد لي بعد الله غيرك
                  ريان: اوك اوك ابدل ثيابي و اجيك جهزي نفسك
                  سلوان: اوك
                  سكر منها و ع طول راح غرفة التبديل و لبس ثوبه ع السريع و اخذ مفاتيح سيارته و ع طول طلع بسرعه و ركب سيارته و حرك بسرعه لبيت سلمان
                  دق جواله
                  ريان رد بدون ما يناظر المتصل: الوو سلوان انا في الطريق جهزي نفسك
                  حلا: مين سلوان؟؟
                  ريان ناظر الجوال و رجع حطه ع اذنه: الو حلاوي
                  حلا: مين سلوان؟؟
                  ريان: سلوان اخت صاحبي دقت علي قبل شوي تقول سلمان سوا حادث و تبيني اجي اخذها له
                  حلا: ليش ما تقدر تروح مع السواق؟؟
                  ريان: ما عندهم سواق سلمان ما يحب يخلي اخته تروح مع السواق
                  حلا: و من وين جابت رقمك ان شاء الله
                  ريان: ايش دراني عنها بعد .. حلاوي مو وقت غيرتك حبيبتي يلا اكلمك بعدين وصلت
                  سكرة منه بعصبية
                  ريان تنهد و دق ع سلوان
                  سلوان طلعت بسرعه و ركبت السيارة
                  ريان حرك بسرعه
                  سلوان كانت تبكي
                  ريان: خلاص سلوان اهدي
                  سلوان: ما عرفت شسوي اول ما قالوا لي كنت بدق ع عمي او اولاد عمي بس سلمان حذرني اكلمهم و قالي لو يصير ايش ما صار لا تتصلين عليهم الا بأذني و عطاني رقمك اذا صار أي شي
                  ريان هز راسه: خلاص خلاص اهدي
                  سلوان: مابي يصير فيه شي
                  ريان: ان شاء الله ما يصير له الا اللي كاتبه رب العالمين
                  شوي و وصلوا..
                  نزلوا بسرعه و ركضوا لعند الرسبشن و سألوا عنه و ارشدهم صاحب الرسبشن و ع طول راحوا ركض ..
                  كانوا قاعدين يدعون له و سلوان ميته بكي ..
                  ريان راح و جاب لسلوان ماي و مدها لها
                  سلوان ناظرته و اخذت منه الماي و شربت شوي: مالي غيره في الدنيا مالي غيره
                  ريان: ان شاء الله يقوم بالسلامه بس انتي ادعي له
                  سلوان هزة راسها
                  .... بعد ساعتين تقريبا ....
                  طلع الدكتور
                  راح ريان و سلوان له بسرعه
                  ريان: بشر يا دكتور
                  الدكتور: ايش تصيرون للمريض سلمان ال..........
                  ريان: انا صاحبه و هذي اخته
                  الدكتور: حالة المريض سلمان حرجه جدا و محتاج لسفر الى الخارج
                  سلوان فتحت عيونها بصدمه
                  ريان: انا بسفره بس ايش فيه سلمان يا دكتور؟؟

                  &&& في قصر بو عبد الله &&&

                  *** في جناح حلا ***
                  حلا " ليش ما دق للحين .. اووووففففف " راحت و انسدحة ع السرير ماجاها النوم اخذت جوالها و دقت عليه بس ما رد عليها دقت عليه مره ثانية و ثالثة و المره الرابعه سكر الجوال
                  حلا انقهرة " طيييييييب يا ريانوه " رمت الجوال و رجعة انسدحة ع السرير و نامت

                  &&& في المستشفى &&&

                  ريان: انا بسفره بس في أي مستشفى تنصحني ؟؟
                  الدكتور: اممم في المانيا انصحك بمستشفى برلين
                  ريان: برلين
                  الدكتور: ايه .. الأفضل انكم تسرعون
                  ريان: ايه ان شاء الله احجز له بكرا
                  الدكتور: اوك و انا ان شاء الله راح ارسل اورقه و ملفاته للمستشفى
                  ريان وقف و سلم عليه: مشكور يا دكتور الله يعطيك العافيه
                  الدكتور: ولو هذا واجبي
                  ريان طلع و راح لسلمان شاف سلوان تمسح ع جبينه و تسولف معاه بس هي تتكلم وهو يسمعها
                  ريان ابتسم بألم وهو يشوف صاحبه ع السرير
                  سلمان لف ع ريان
                  ريان تقدم و جلس جنبه: الحمد لله ع سلامتك يا اخوي
                  سلمان: ال ل ه ي س ل م ك
                  ريان: ما تشوف شر
                  سلمان : الش ر م ا ي ج ي ك
                  ريان ابتسم
                  سلمان بألم: ما راح ام شي
                  ريان: لا تقول كذا ان شاء الله اسفرك و تروح تتعالج و ترجع تمشي مثل اول و احسن
                  سلمان هز راسه بلا: لا ان ا ح اس ان ي ما بم شي
                  ريان: قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
                  سلمان سكت
                  ريان ناظر سلوان: سلوان ايش رايك ترجعين ترتاحين
                  سلوان: ما ابي ابي اقعد عند اخوي
                  ريان: ما يصير لازم ترتاحين ولا انتي تبين سلمان يزعل منك
                  سلوان: لا
                  ريان: يلا اجل اوديك ترتاحين
                  سلمان: لا ترج عها الب يت
                  ريان ناظره باستغراب
                  سلمان: ع مي
                  ريان هز راسه: ما راح اخليه يقرب منها راح اخذها لبيتنا
                  سلمان سكت
                  ريان: يلا عن اذنك
                  سلمان ابتسم ع خفيف
                  سلوان باست خد سلمان: ما عليك من عمي اصلا لو قرب مني راح انادي لي من هو
                  سلمان ابتسم
                  سلوان ابتسمت لما شافت ابتسامته: ههه لا تنسا انه اطول من عمي خخخ
                  سلمان ناظرها بابتسامه: لا تس وي ن ازع اج في بي ت ري ان
                  سلوان ناظرت ريان: ان شاء الله
                  ريان: يلا
                  طلعوا و ركبوا السيارة
                  سلوان كانت ساكته و منزله راسها
                  ريان حب يغير الجو: مين هذا لي من هو
                  سلوان: ممثل كوري
                  ريان: طويل
                  سلوان هزت راسها: مرررررره
                  ريان باستهبال: ليش قابلتيه
                  سلوان لفت عليه: سخييف لا بس قريت عنه طوله 6 اقدام و 2 انش
                  ريان رفع حاجبه الأيسر: شكلك تعرفين عنه كل شي
                  سلوان: اكيد عارفة طوله و وزنه وعمره و يوم ميلاده و وين يعيش و فصيلة دمه و وين درس و افلامه و مسلسلاته و الجوائز اللي اخذها
                  ريان: وللل لو قلت لك ايش ماخذة في المدعسه امس ما دريتي
                  سلوان: ههههه
                  ريان: طيب يلا قولي لي كم وزنه
                  سلوان بحماس: 71
                  ريان " هذي من جدها عارفه كل شي عنه و حافظته عن قلب " : اممم اوك فصيلة دمه
                  سلوان: A مثلي
                  ريان تحمس: وين درس في المتوسط ؟؟
                  سلوان: مدرسة بانبو
                  ريان: امم كم عمره
                  سلوان: امم 26
                  ريان: امممم تاريخ ميلاده
                  سلوان بسرعه: 22 يونيو 1987
                  ريان لف عليها: وللللل علييك
                  سلوان: قول ما شاء الله
                  ريان: هههههههههه ما شاء الله بس لا تعلمين رزان تراها تموت ع الكوريين
                  سلوان: اصلا هي تدري
                  ريان: امممممما
                  سلوان: هههه و الله
                  ريان: ايه و اجتمعوا
                  سلوان: هههههه
                  وصلوا..
                  نزلوا و دخلوا داخل شافوا الكل جالس في الصالة
                  ام راكان: يما خوفتني عليك وين كنت
                  ريان لف ع سلوان: تفضلي
                  دخلة سلوان
                  رزان: سلوان
                  بو راكان: عسا ما شر يبا شسالفة ؟؟
                  ريان: رزان خذي سلوان لجناحك
                  رزان قامت و اخذت سلوان معاها
                  ريان ناظرهم لين طلعوا .. جلس ع الكنبه المقابله لأبوه: سلمان سوا حادث و ما اقدر اخلي سلوان في البيت وحدها و جبتها هنا و برجع اجيب ملابس لسلمان و ارجع المستشفى
                  بو راكان: سلامته ما يشوف شر ايش قال الدكتور؟؟
                  ريان: ما يقدر يمشي يعني مشلول شلل نصفي و قال الدكتور اذا تبونه يتحسن في اسرع وقت ودوه يتعالج برا و انا راح اسفره لألمانيا
                  بو راكان: زين سويت يبا ما عليك روح انت لصاحبك و انا بجيب الطيارة الخاصة
                  ريان قام: تسلم يبا عن اذنكم
                  طلع و اخذ له شور سريع و بدل ملابسة و لبس:

                  واخذ مفتاح سيارته و ركب سيارته و حرك لبيت سلمان
                  *** في جناح رزان ***
                  رزان: هههههههه اممما
                  سلوان: و الله و اخوك مصدووم حده
                  رزان: اكيد انتي مجنونه من جدك حافظه سيرته الذاتية
                  سلوان هزت راسها بقوه: يس
                  رزان: مجنونه قومي بس قومي بدلي ثيابك خلينا ننام
                  سلوان: ما جبت ملابسي
                  رزان: في في الدولاب خذي اللي تبي شوفي غرفة التبديل هناك
                  قامت سلوان وراحت غرفة التبديل و لبسة:

                  طلعت وراحت وجلست قدام التسريحة و فتحت شعرها و قعدت تمشطه
                  سلوان: مدري ايش كان راح يصير فيني لو صار لأخوي شي
                  رزان: الحمد لله ع كل حال
                  سلوان: الحمد لله

                  ( اليوم الثاني )

                  &&& في المطار &&&

                  ام راكان: انتبهي لنفسك يما
                  سلوان: ان شاء الله خالتي
                  عند ريان..
                  قاعد يراضي حلا
                  حلا: لا والله ما تبيني ازعل و هي بتكون معك 24 ساعة
                  ريان: لا ما بتكون معي بتكون مع اخوها
                  حلا: ولما تبي تنام
                  ريان: ارجعها الفندق
                  حلا: شفت يعني بتكون معاها
                  ريان: يا قلبي محد مالك قلبي غيرك
                  حلا لفت وجها
                  ريان: رضيتي
                  حلا ما ردت عليه
                  ريان: ترا ابوسك قداك الكل
                  حلا لفت عليه بصدمه
                  ريان حرك حواجبه: ترا انا ما استحي
                  حلا نزلت راسها بخجل: تروح و ترجع بالسلامه
                  ريان: ما ابيك تزعلين و بدق عليك 24 ساعة لين تملين مني
                  حلا ابتسمت له
                  سلوان ناظرتهم بقهر راحت عند ريان
                  سلوان: ريان
                  ريان لف عليها: هلا
                  سلوان: يلا
                  ريان: طيب اسبقيني
                  سلوان ناظرت حلا بقهر وراحت عند سلمان
                  ريان ناظر حوليه شاف الكل مشغول ناظر حلا و طبع بوسه سريعه ع خدها و مشا
                  حلا مسكت خدها بصدمه
                  ريان لف عليها و غمز لها
                  صحيح محد كان منتبه بس سلوان الوحيده اللي انتبهت انقهرة و عضت ع شفتها السفليه بقهر
                  سلمان: سوسو
                  سلوان لفت عليهك عيونها
                  سلمان: تسلم لي عيونك يلا
                  سلوان جت بتدفعه
                  ريان: انا بدفه
                  سلوان ناظرته
                  ريان ابتسم لها
                  سلموا ع الجميع و ودعوهم و ركبوا الطيارة الطبية الخاصة

                  { في ايطاليا }

                  &&& في شقة رغد &&&

                  اخذت حجابها و شنطتها و اتجهت للباب و فتحته وبالصدفه طلع نبراس من شقته ناظروا بعض شوي بعدين كل واحد اتجه للأصنصير و اطروا انهم يكونوا في اصنصير واحد كان كل واحد مجافي الثاني..
                  انفتح الأصنصير و طلعوا و اتجه كل واحد لسيارته
                  نبراس ركب سيارته و حرك
                  انفتح باب السيارة لرغد
                  رغد ركبت و حرك السواق للجامعه
                  ... وصلوا الجامعه ...
                  نزل كل واحد من سيارته و دخلوا الجامعه و الكل كان يناظرهم افترقوا عند الدخول وراح كل واحد من جهه
                  اجتمع اصحاب نبراس حوله
                  قصي: ما توقعتك تجي اليوم
                  نبراس: ليش ما اجي ؟؟
                  قصي: نسيت اللي صار امس
                  نبراس مشا: ما صار شي
                  عند رغد..
                  ريما: رغد
                  رغد: هلا
                  ريما: صج اللي سمعته ؟؟
                  رغد: ايش سمعتي ؟؟
                  ريما: انتي وو نبراس متزوجين ؟؟
                  رغد سكتت شوي: ايه
                  ريما: وليش ما قلتي لي ليش قلتي لي انه قريبج
                  رغد: نا ما كذبت عليك صدق هو قريبي و زوجي
                  ريما: طيب ليش ما قلتي لي
                  رغد: هو قالي ما يبي احد في الجامعه يدري اننا متزوجين
                  ريما : متزوجين بالسر ؟؟
                  رغد باندفاع: لا و الله الكل يدري بس اللي في الجامعه بس ما يدرون
                  ريما: اهاه طيب ليش
                  رغد لوت فمها: يقول ما يبي يقيد نفسه و مدري ايش ما علينا منه خلينا نلحق ع المحاضرة
                  ريما: يلا
                  راحوا للكلاس و جلسوا اماكنهم
                  دخل هاني و جلس جنب رغد
                  رغد ناظرته باستحقار
                  هاني ابتسم وبهمس: انا مالي دخل
                  رغد لفت وجها
                  هاني: ا ممكن قلم نسيت قلمي
                  رغد اعطته قلم: فكنا
                  هاني ابتسم
                  دخل الدكتور و بدأ يتكلم
                  هاني بهمس: رغد رغد
                  رغد: خيير
                  هاني: سامحي نبراس ترا قلبو طيب
                  رغد: ايه مره مبين
                  هاني: لا تخذين عليه ترا هو شاب طايش و راح يعرف ان اللي سواه غلط
                  رغد: ما علي منه
                  خاني: كيف ما عليك منه انتي زوجته
                  رغد: لو علي اطلق منه من الحين
                  هاني: لييش
                  رغد لفت عليه بعصبية: خلاص اسكت ازعجتني
                  الدكتور e: رغد هاني اكملا حديثكما في الخارج
                  رغد e: ولكن...
                  الدكتور يأشر بيده e: الى الخارج
                  رغد عضت ع شفتها السفليه بقهر و ناظرت هاني بحده: كله منك اخذت شنطتها و مشت بقهر
                  هاني شاف دفتر رغد ع الأرض اخذه و لحقها: رغد رغد رغد
                  رغد طنشته و كملت
                  هاني لحقها بسرعه و مسك يدها ولفها عليه
                  رغد ناظرته بعصبية: خيير ما كفاك
                  هاني: اسف بس دفترك وو
                  رغد اخذت دفترها و مشت بسرعه
                  هاني: رغد رغغغد
                  مسك يدها ولفها عليه
                  رغد سحبت يدها بقوة منه: اشوف عجبك الوضع
                  هاني: اسف بس قلمك
                  رغد: خليه عندك
                  و مشت
                  هاني لوا فمه وراح وراها: ع فكرة انتي قلتي لي راح تدرسيني
                  رغد: مافي درس اليوم
                  هاني: بس كيف بتعلم و انجح
                  رغد: مو لازم
                  هاني: بس انتي وعدتيني و وعد الحر دين
                  رغد لفت عليه
                  هاني و قف و ناظرها بابتسامه عبيطه
                  رغد: هاني مالي خلق ما اقدر ادرسك و انا معصبه
                  هاني: في مدرسة تقول كذا لطالبها ؟؟
                  رغد: اووووه هاني خلاص بروح المكتبه الحقني
                  هاني: اوك بجيب لنا شي نشربه و اجي
                  رغد راحت و في طريقها شافت ياسر
                  ياسر ناظرها و ابتسم" دامهم في النهاية راح يطلقون انا احق فيها لين يطلقون " راح لها: هاي رغد
                  رغد ناظرته " ما كان معهم " ابتسمت بهدوء: هلا
                  ياسر: كيفك ؟؟
                  رغد: ماشي الحال و انت ؟؟
                  ياسر: بخير بشوفتك
                  رغد ضحكت ع خفيف: مرسي
                  ياسر ناظر ساعته: غريبه لسا ما خلصت محاضرتك

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    رغد: ايه ادري بس صاحبك خلانا ننطرد
                    ياسر: لييش؟؟
                    رغد: يسولف و لما قلت له خلاص الدكتور طردنا
                    ياسر: ما عليك منه
                    رغد ابتسمت
                    جاء هاني
                    هاني: ايش تبي
                    ياسر: اسولف مع رغد
                    هاني: انا ما قلت لك تبعد عنها
                    رغد ناظرته باستغراب
                    ياسر: و ليش شايفني ثور اسمع كلامك
                    هاني عصب: ياسر
                    ياسر بهمس: في النهاية راح يطلقون
                    هاني: ولو قلت لك ابعد عنهم
                    ياسر تكتف : و اذا ما بعدت
                    هاني: راح يجيك شي تندم عليه
                    ياسر: خوفتني
                    رغد: هيه انتوا ايش فيكم لفت ع هاني وانت ايش فيك عليه
                    هاني: هذا الكلام بيننا ما تدخلين
                    رغد: لا والله تتهاوشون قدامي و ما تبوني ادخل
                    هاني لف ع ياسر: ما خوفتك كور يده وعطاه بقس
                    ياسر تألم و رجع له البقس
                    رغد رجعت ع ورا بخوف
                    هاني جاء يرد البقس بس ياسر مسك يده و رفسه من بطنه
                    رغد مسكت ذراع ياسر: خلاص ياسر هده
                    هاني وقف و ناظر ياسر بقهر جاء يضربه بس وقفت رغد في النص: خلاص وقفوا
                    هاني ناظر رغد: رغد بعدي احسن لك
                    رغد: و ان ما بعدت بطقني
                    هاني لف وجهه: رغدد
                    ياسر مسك يد رغد و سحبها: رغودة لا تدخلي عشان خاطري
                    هاني تنرفز منه عارف افكار صاحبه: ياسر
                    ياسر ناظره بابتسامه تنرفز
                    هاني جاء بيضربه بس وقفه صوت الدكتور
                    الدكتور بعصبية e: هاني ياسر الى غرفة المدير حالا
                    هاني + ياسر ناظروه
                    ياسر e: دكتور هو البادئ
                    الدكتور e: جميعكم الى غرفة المدير
                    ناظروا بعض بقهر و راحوا غرفة المدير
                    راح نبراس لرغد: اصحابي تهاوشوا و السبة انتي
                    رغد: انا ايش سويت ؟؟
                    نبراس ناظرها بقهر و مشا
                    رغد: ايش سويت؟؟
                    راحت وراه و وقفوا برا غرفة المدير
                    ... بعد 10 دقايق ...
                    طلعوا ياسر و هاني
                    نبراس ناظرهم و مشا
                    هاني نزل اكمامه و ناظر رغد
                    ياسر ناظر رغد: اسفين ع اللي صار اليوم
                    رغد: لا عادي ما صار شي لفت ع هاني تبي نروح نذاكر
                    هاني ناظر ياسر بعدين ناظر رغد: لا شكرا
                    و مشا
                    جت سايا لرغد
                    سايا: رغد
                    رغد ناظرتها
                    سايا: ممكن نحكي ؟؟
                    رغد: ما بينا كلام
                    سايا: الله يخليك رغد
                    رغد لفت وجها
                    سايا: بصراحة انا ما كنت عارفة انو انتي سألتي سندس ادا كان البارتي مكس ولا لاء و لما الت لها ليش عملتي هيك الت لي انو اتفأت مع واحد انو تجيبك لهون بدون ما تعرفي بصراحة انا زعلت ع سندس كتير
                    رغد انصدمة " طيب ليش .. ليش انا بالذات "

                    { في المملكة العربية السعودية }
                    الدمام

                    &&& في بيت سالم &&&

                    لجين: اه خلاص يكفي يرحم امك
                    سالم دفها ع الأرض: اشوفك مره ثانية ترفعين صوتك
                    لجين وقفت بألم و بعصبية: حقير و واطي لو انت رجال ما تسمح لنفسك تضرب مراه
                    سالم بعصبيه: اييييييييييش عيدي اللي قلتيه ؟؟
                    لجين بحده: مانت برجال
                    سالم قرب منها: ماني برجال ها اوك اعلمك الرجوله يا مره
                    وسحبها من شعرها و رماها ع السرير ووووووووو...

                    &&& في قصر بو راكان &&&

                    بو راكان: اسمع يا راكان عمك بو محمد و عمك بو نواف اصروا ان يتم زواجك ع نفس ميعاده
                    راكان: شلون و طلال
                    بو راكان: طلال الله يرحمه
                    راكان سكت
                    بو راكان: قالوا لو ما سويت زواجك في نفي اليوم اللي حددتوه راح يزعلون منك
                    راكان: و منى
                    بو راكان: حتى هي كلمتني و قالت لي لا توقفون العرس
                    راكان: اذا كان كذا براحتهم

                    &&& في بيت تركي &&&

                    كانت امل تسرح شعرها قدام المرايا و تركي في غرفة التبديل يلبس
                    دق جوال تركي
                    امل لفت كان الجوال ع الكنبه: توتي
                    تركي: هاه
                    امل: جوالك يدق
                    تركي: شوفي مين ؟؟
                    امل قامت واخذته و قرت الأسم { اريج } انقهرة و سكرة في وجها
                    طلع تركي من غرفة التبديل: مين ؟؟
                    امل رمت الجوال ع الكنبه : محد
                    تركي استغرب اخذ الجوال و شاف اسم اريج: ليش سكرتي
                    امل لفت عليه: زوجي و انا حره
                    تركي: زوجك اوك بس هذي بنت خالتي
                    امل: و انت ليش تكلمها
                    تركي: ريم تراها اكبر مني
                    امل: بسنه
                    تركي: ايه و اعتبرها مثل اختي
                    اممل: ما يهمني تعتبرها ايش تبيني اشوف زوجي يكلم بنت و اسكت
                    تركي: هذي البنت بنت خالتي ومن فترة لفترة تدق علي
                    امل: اوك انا بكلم عادل و راكان و ريان عادي اولاد خالتي و خالي
                    تركي طنشها وراح لصالة و دق عليها
                    اريج: الووو ترووك
                    تركي: الوو اريج كيفك ؟؟
                    اريج: تمام وانت
                    تركي: تمام ايش مسويه
                    اريج: ماشي الحال و انت؟؟
                    تركي: الحمد لله
                    اريج: وحشتني يا دو بانت و زوجتك
                    تركي: ما يوحشك غالي ايش عندك داقه ؟؟
                    اريج: اممم عندي لك خبر
                    تركي: قولي
                    اريج: امممم
                    تركي: اروووووج
                    اريج: ههههههه اوك انا..
                    تركي: انتي ايش ؟؟
                    اريج: امممممم انا .. انخطبت
                    تركي بدهشه: امممما
                    اريج بخجل: هههه و الله
                    تركي: مبروووووووووووووووووووووووووووك
                    اريج: هههههه الله يبارك فيك
                    تركي: اخصصص مين ذا تعيس الحظ اقصد سعيد سعيد الحظ
                    اريج: ولد صاحب اخوي
                    تركي: وانتي ايش رايك فيه
                    اريج: بصراحة انا شفته كم مره بس بالصدفة و كان شاب وسيم و عريض و جدي و غير كذا دكتور
                    تركي: اكشخ محد قدك
                    اريج: احم احم
                    تركي: مبروك مبروك
                    اريج: الله يبارك فيك .. الا كيف امول و الحمل
                    تركي: الحمد لله تسلم عليك
                    اريج: كذاب اعرفها امول ما تحبني
                    تركي: لا بس ..
                    اريج قاطعته: عارفه عارفه يحق لها تغار عليك انا لو مكانها بعد بغار
                    تركي لف وجهه شاف امل مستنده ع الباب و ماده بوزها بزعل
                    تركي: اوك اروج اكلمك بعدين
                    اريج: اوك قود باي
                    تركي: باي
                    سكر منها و وقف
                    امل لفت و دخلت الغرفة و جلست قدام التسريحة و قعدت تمشط شعرها
                    تركي دخل: اريج انخطبت
                    امل طنشته و شغلت الأستشوار تنشف شعرها
                    تركي قرب منها و سحب الأستشوار و ضمها من ورا: امولتي
                    امل: بعد
                    تركي: يا قلبي انا ما اقدر ع زعلك
                    امل: بعد ما خلصت منها تقول ما اقدر ع زعلك
                    تركي: يا قلبي و الله انها مثل اختي
                    امل: اوك بعد عني
                    تركي: ما راح ابعد لين ترضين
                    امل: مو راضيه يلا بعد
                    تركي لفها عليه و باسها في شفتها بقووووة و بعد عنها: ها رضيتي
                    امل لفت وجها
                    تركي: ترا اخليك تروحين عند اهلك و انتي حمرا
                    امل انحرجت
                    تركي ضحك و سحبها و حطها في حضنه و باسها في خدها: اموت ع خجلك
                    امل لفت وجها بخجل

                    &&& في بيت سالم &&&

                    طلع سالم من الحمام الله يكرمكم و رجع شعره ع ورا بدهشه شاف لجين عند الزاوية و ضامه نفسها بالبطانية و تبكي بصمت
                    سالم بلع ريقه ورجع راسه ع ورا " انا ايش سويت ؟؟ " تقدم لها : لجين..
                    لجين بصرخه: انقلع برا يا حقييييييييييييييييير برا
                    اخذت شبشب البيت الله يكرمكم و رمته عليه
                    لجين: برا برا
                    سالم طلع برا و استند ع الباب
                    لجين راحت للحمام الله يكرمكم و اخذت لها شور كانت تفرك نفسها بقوة كأن نجاسه صابتها و تبكي بألم اختلطت دموعها بالماي " الله ياخذك الله ياخذك "

                    ( بعد 3 شهور )
                    * رغد و نبراس ع نفس حالهم
                    * راكان و جوان بعد 3 ايام زواجهم
                    * سالم ما صار يتكلم مع لجين كثير
                    * لجين صارة تخاف من اسم سالم و تنفذ الأوامر بدون أي نقاش و قليل ما تروح المركز
                    * جسار صاحب سالم عصب ع سالم لما عرف
                    و الباقي ع نفس الوضعيه
                    الكل مشغول و من سوق لسوق

                    &&& في المول &&&

                    ريم: اوووووفففف تعبت
                    امل: ايه والله تعب
                    ريوف: لا تعب و لاهم يحزنون بس انتو اللي كرشكم قدام و تحسون بتعب
                    ريم: يارب يا ريوف تحملين من اول ليله
                    ريوف طارت عيونها: يا ك×××
                    الكل: ههههههههههههههههههههههههه
                    بدر: ايه وش فيها تحمل من اول ليله
                    الكل لف وناظره
                    بدر غمز لريوف
                    ريوف مشت وخلتهم
                    الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
                    دانه: يا حي××× احرجتها
                    بدر: فديتها
                    ريم دق جوالها : الوو حبيبي
                    دحوم: هلا قلبي
                    ريم: كيفك ؟؟
                    دحوم: تمام و انتي ؟؟
                    ريم بدلع: تعبانه
                    دحوم وقف: بسم الله عليك يا قلبي و ينك فيه اجيك
                    ريم: حبيبي ايش فيك لا تخاف علي
                    دحوم: وينك فيه
                    ريم: عند محل ال............
                    دحوم: اوك خليك مكانك بجي بعد شوي
                    سكر منها
                    عادل: وين ؟؟
                    دحوم: طاير للحب
                    الكل ضحك
                    تركي: خذني معك
                    محمد: اقعد بس و انت ساكت
                    تركي : وجع
                    راح دحوم لريم
                    سارة: خير خير ايش تبي
                    دحوم: ان ما بعدتي بنادي لك امجدوه يعرف يتصرف معك
                    سارة اول ما سمعت اسم امجد بعدت عنه
                    دحوم: هههههههههههههههههههه يلا رم رومتي
                    ريم مسكت يده و راحوا للمطاعم و جلسوا يسولفون ..

                    { في المانيا }

                    &&& في احد الحدائق &&&
                    كان سلمان يمشي مع ريان
                    سلوان حدها مستانسه
                    سلمان: خلاص خلونا نرجع الفندق
                    ريان: يلا
                    ركبوا السيارة و حركوا كان الفندق قريب ..
                    نزلوا
                    ريان جاء يساعد سلمان
                    سلمان اشر بيده: انا بمشي بروحي
                    ريان ابتسم و راح و طلع الأغراض و طلعوا للأصنصير
                    سلمان ناظر اخته كيف تناظر ريان بحب
                    سلوان " اذا جد يحبني بيمسكني "
                    انفتح الأصنصير و طلع سلمان
                    جت سلوان بتطلع بس سوت نفسها تعثرت
                    ريان مسكها بسرعه
                    سلوان ابتسمت في داخلها: شكرا
                    ريان: انتي بخير
                    سلوان هزت راسها
                    ريان: ع فكرة سفرتنها بعد يومين
                    سلمان: اوك

                    ( بعد يومين )

                    &&& في المطار &&&
                    نزلة طيارة ريان و سلمان و طلعوا
                    حلا كانت تدورهم شافت ريان صرخة: ريان
                    ريان لف عليها و ركض لها
                    سلوان انصدمة توقعته في هذي الفترة قدرة تجيب قلبه توقعة حنانه و عطفه حب تبخرت كل توقعاتها اول ما شافته يركض لحلا

                    ( في يوم الزواج )

                    راكان حب يسوي حفلة بسيطه عشان وفاة طلال و ما رضى لرغد تجي لأن اختباراتهم ع الأبوب
                    منى طبعا ما جت لانها في الحده
                    &&& في القاعة &&&

                    ملابسهم:
                    جوان:

                    لجين :

                    ريناد :

                    سارة :

                    ريوف:

                    دانه:

                    شهد:

                    حلا :

                    ماجبت امل و ريم لأنهم حوامل
                    *** في الحديقة ***
                    كانت شهد تتكلم مع خلود
                    خلود: ههههه اوك بروح اجيب الكام و اجي
                    شهد: انتظرك
                    خلود دخلت داخل
                    شهد قعدت تنتظرها
                    شوي وسمعت صوت همس
                    ....: بس بس شود بس
                    شهد التفتت وحطت يدها ع فمها جت بتركض لداخل بس مسك يدها و لفها عليه .....................


                    انتهى الب[99]ارت

                    ان شاء الله نال اعجابكم ..

                    توقعاتكم ..

                    اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الاييييييييييييييييييييييك + التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
                    مع تحياتي

                    تعليق

                    • " عهد الهناء "
                      عضو ماسي
                      • May 2013
                      • 1110

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      بارررت كلمة روعه قليله بحقه
                      توقعي:-
                      ان معاذ هو اللي ينادي شهد
                      وهاني وياسر حرام كلهم يحبون رغد
                      ونبراس قهرني لما قالها انهم تهاوشوا بسببها
                      شنو ذنبها رغوده
                      وربي كسرت خاطري..
                      وسندس ليش سوت جذي ودي اعرف منو اللي اتفقت معاه ..
                      طلعت سايا طيبه ياخووفي تطلع نفس سندس..
                      نبراس رغد اكشفته على حقيقته ..
                      بس اللي بيتزوجها منو هاني / ياسر / او ماراح يطلقها نبراس..
                      ودي نبراس بس على شرط يتغير ..
                      ودي هاني عشانه يحبها ..
                      وياسر مادري عنه..
                      وصح حتى الحين مايدري ان رغد تعرف سراج رفيجه < قصدي نبراس
                      مو لحظه اخو ساره هو سراج
                      يعني رغد تقرب له ولا لا < سؤال يدور براسي وداخ من كثر مايدور ههههههه


                      بارت رووووووووووعه والاروع انتي ..
                      بإنتظار البارت الجاي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...