رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • besh_
    عـضـو
    • Jan 2014
    • 42

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    حماس اتوقع شهد بتلاقي قدامها عادل
    بليييييييييز بما انو اجازه نزلي البارت مرررهه حماس:D
    Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • عنقود الغلا
      عـضـو فعال
      • Aug 2013
      • 85
      • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
        إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
        {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
        قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
        مدونتي /

        http://v.3bir.com/321355/

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      هلا فيييككك ،،
      أولا : ألف الففففففف الففففففف مببببببببببببررررررروووووكككك النجاحح ،،
      وثانكككسس ع البارررت ي عسسسل ،،
      توقعاتي :(
      حسن ممكن اممممممممم اصاب ..>> لا ي شيخةة
      والله مدري ههههههه

      الرروايةة رررروعةة وانتي الأروع ،،
      ب إنتظارركك

      تعليق

      • نبضي
        عـضـو فعال
        • Mar 2013
        • 200
        • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
          وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
          حبـ من تبغى .. تحبـهـ
          آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        السلام عليكمم
        اولا مبرووكك النجاح للكل
        وشكرا على البارت الرائع بانتظاركك بالبارت الجاي ♡$

        Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          الب[93]ارت

          شهد راحت مكان متأشر لمى و وقفت فجأة وهي مصدومة
          كان حسن طايح ع الأرض و الد يصب من راسه
          شهد شهقت و جلست ع ركبها قدامه بصدمه
          جاء عادل ركض بسرعه اول ما شاف حسن جلس جنبه و ضرب بوجهه و بخوف: ح س ن حسن رد علي حسن حسن لاتسوي مثل اختك حسن رد علي حسن
          شهد حطت يدها ع فكمها و نزلت دموعها بسرعه: ح س ن
          ريم + امل شهقوا
          ريم لفت راسها و غمضت عيونها
          سارة + مي: امشوا امشوا خلونا ندخل
          دخلوا امل و ريم بالغصب
          عادل شال حسن بسرعه و حطاه في غرفة و طلب من لمى تنادي راكان
          شهد لبست عبايتها بسرعه و لا بعد مقلوبه و راحت ع طول عند الغرفة اللي حطوا فيها حسن
          ريم و امل جلسوا جنبه
          ريم: حسن رد علي حسن

          *** عند الرجال ***
          بو نبراس متفشل من ولده و اصحابه اللي ما همهم و لابسين تيشيرت و بنطلون ما عدا هاني و ولده
          تركي: هيه راكان
          راكان: هلا
          تركي: هذولاك اللي لابسين تيشيرتات و بناطيل مين ؟؟
          راكان: اصحاب العريس
          تركي: اصحابه طيب ليش لابسين كذا
          راكان: مو احسن من العريس يوم الشوفه جاي يشوفها بتيشيرت و بنطلون
          تركي + عبد الرحمن فتحوا فمهم بدهشه: نعم
          راكان: يا رجال ما علينا منهم
          عند نبراس ...
          نبراس: ايوه كدا تعجبوني
          فادي + حسام ضربوا كتف فؤاد: تربية فوفو
          فؤاد: احم احم لا تحرجوني
          هاني: انتوا ايش سويتوا و الله حاس ان عمي بقوم علينا و يطردنا
          نبراس: الزواج زواجي انا مالهم شغل
          هاني هز راسه بيأس
          عند راكان..
          جت لمى عند راكان: دكتور دكتور
          راكان: محد محسسني اني دكتور في هذي العايلة غيرها
          الكل: ههههههه
          راكان: هلا حبيبتي ؟؟
          لمى تلهث: حسن حسن
          راكان: حسن ايش فيه ؟؟
          لمى تبلع ريقها: حسن طاح و تعور و دم
          راكان ما فهم عليها بس حاول يركب كلامها: نعم ؟؟
          دحوم + تركي: حسن تعور
          راكان: وينه و ينه ؟؟
          لمى: تعال
          قام راكان و تركي و دحوم و راحوا معاها
          راكان راح عند حسن بسرعه و لف ع لمى: ايش صار فيه ؟؟
          لمى: كان يلعب كرة و انزلقت رجله و طاح ع طبوقه مرره تعووور
          راكان هز راسه و لف ع ريم و امل اللي منهارين صياح قام وراح عند تركي و دحوم: عبد الرحمن تركي خذوا لو تكرمتوا زوجاتكم مو زين لهم و هم حوامل
          تركي و دحوم هزوا راسهم وراحوا عند زوجاتهم
          تركي: اموله يلا حياتي
          امل: لا مابي ابي اقعد مع حسن
          تركي: حياتي لا تعاندين امشي معي
          سحبها بالقوة
          دحوم: يا قلبي انا ما فيه الا كل خير بس خلينا نطلع عشان نعطيه جو مو زين نكتم عليه
          ريم بس تبكي
          دحوم سحبها معاه
          راكان: عبد الرحمن
          دحوم لف عليه
          راكان: خذ معك شهد
          شهد مسكت حسن: ما راح اروح بقعد معه
          راكان: شهوده لازم تطلعين انتي من شفتيه و انتي تبكين ما بقدر اشوف شغلي
          شهد: خلاص خلاص ما بطلع صوت
          راكان سكت شوي و لف ع عادل: عادل اليوم الصباح لما جيت معك عشان نجيب الأغراض جبت معي شنطتي ؟؟
          عادل يتذكر: اممم اتوقع
          راكان: لو تكرمت جيبها لي
          شهد: عطيني المفتاح انا بجيبها
          عادل طلع المفتاح: خذي اتوقع انها ورا
          شهد هزت راسها و راحت ع طول للمواقف و فتحت الباب و قعدت تحوس فيها لين لقت الشنطة طلعت من السيارة و سكرتها لفت عشان تمشي بس شافت واحد يصفر
          ....: وه وه وش ذا الجمال
          شهد رجعت خطوة و مسكت عبايتها المفتوحه و غطتها
          قرب منها حسام: اذوب انا لاشفت هذا الجمال
          شهد انقهرت: بعد احسن لك
          حسام: افا وين ابعد اشوف القمر ع الأرض و ابعد
          شهد مسكت الشنطة زين و رفعتها بسرعه و ضربتها بوجهه بقوة
          حسام بعد عنها بسرعه
          شهد ركضت بسرعه لداخل
          حسام مسك خده بألم: الحق×××
          شهد دخلت الغرفة و سكرت الباب وراها و استندت عليها
          عادل لف عليها
          شهد مدت له الشنطة
          عادل اخذها منها و عطاها راكان
          شهد تاخذ نفس عميق
          عادل ناظرها و قرب منها و بهمس: فيك شي ؟؟
          شهد عدلت وقفتها المايله: ا لا شكرا
          عادل بشك: متأكدة ؟؟
          شهد هزت راسها
          عادل هز راسه و راح عند راكان
          *** عند الحريم ***
          في الحمامات الله يكرمكم
          دخلت مي
          امل + ريم لفوا عليها: ها ايش صار ؟؟
          مي ارتبكت و بكذب: ا يقول تركي انه بخير
          امل: يعني يصير ندخل
          مي: ا لا لأن لازم يرتاح وو ريم خالتي ام عبد الرحمن تبيك
          ريم هزت راسها
          سارة: بتطلعي كدا
          ريم: ايه
          سارة: تبغي الناس ينجلطوا ؟؟
          ريم: ليش؟؟
          سارة: كل مكياجك ساح
          ريم لفت ع المرايا: يوووه شسوي
          منى: انا في شنطتي مكياج
          سارة: هاتي
          منى تعطيها الميك اب
          سارة: اجلسي
          ريم جلست
          سارة عدلت مكياج ريم بسرعه: خلصت
          ريم ناظرت نفسها في المرايا لفت ع سارة وباستها: ثنكس قلبي
          و طلعت بسرعه عارفه ان بتجيها زفه منها
          سارة صرخت: وييييييع يا الدبببببه حمرتك لصقت فيا
          الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
          ريم ابتسمت لما سمعت صراخها راحت عند خالتها: هلا خالتي
          ام دحوم: هلا يما وينك طولتي؟؟
          ريم: معليش كنت مشغولة شوي
          ام دحوم: اوك
          جت مرأة عند ام دحوم و سلمت عليها
          ام دحوم: هذي زوجة ولدي
          المرأة: معاذ ؟؟
          ام دحوم: لا عبد الرحمن
          المرأة: ايييه هلا و الله
          ريم بخجل: اهلين خالتي كيفك ؟؟
          المرأة: الحمد لله انتي شخبارك
          ريم: تمام الحمد لله
          المرأة: ما شاء الله لا اله الا الله تجنن
          ريم نزلت راسها بخجل
          ام دحوم: و الحين هي حامل
          المرأة: ما شاء الله بنت ولا ولد ؟؟
          ريم: لسا اصلا ما يبين
          المرأة: ايييه ما شاء الله
          *** عند حسن ***
          راكان بعد ما لف راس حسن لف ع عادل و شهد: الحمد لله الحين هو بخير بس يحتاج لراحه
          عادل ابتسم: شكرا دكتور
          راكان وقف و ضرب كتف عادل: ههه ولو هذا واجبي
          عادل ابتسم
          شهد: مشكور دكتور
          راكان: العفو .. عن اذنكم
          طلع راكان
          شهد جلست جنب حسن و مسحت ع جبينه و دموعها ع خدها
          عادل ناظر تعلقها في حسن: خلاص لا تبكين هو بخير
          شهد تمسح دموعها بيدها و تهز راسها
          عادل لف وجهه و طلع من جيبه منديل و أعطاها اياه
          شهد اخذت المنديل و مسحت دموعها
          عادل: خلاص تقدرين تروحين
          شهد: و حسن
          عادل: انا بقعد معاه
          شهد: لالا انت روح انا بقعد معه ما راح تقدر تسوي له كل شي يبيه
          عادل ناظرها بهدوء: انا قلت خلاص تقدرين تطلعين
          شهد خافت منه وقف بسرعه جت بتطلع مسكها من عبايتها
          شهد لفت عليه: خير ؟؟
          عادل لف وجهه: عباتك مقلوبه و اكيد برا في شباب
          شهد ناظرت عباتها و انحرجت
          عادل عطاها ظهره و راح عند حسن: بعطيك ظهري البسي عباتك زين
          شهد ناظرته عدلت عبايتها بسرعه و طلعت
          جاها صوت من وراها: اييوه شكلك انتي ما يعجبك الا امتال عادل ع فكرة احسوا مرا صعب يعني انا اسهل منو
          شهد لفت عليه
          حسام حرك حواجبه
          شهد انقهرة و مشت وخلته
          حسام مد لسانه يحب يغيظ البنات
          ** عند عادل **
          ناظر الباب و تنهد اول مرا يتكلم بذي الطريقة مع بنت تنهد و لف ع حسن ..
          *** عند الرجال ***
          بو نبراس: بعد شوي زفتك
          نبراس هز راسه و لف ع اصحابه: بتدخلوا معايا اوك
          فادي: اكيد هدا ما يبيلوا كلام
          نبراس ابتسم لأصحابه
          بو نبراس: يلا
          قام نبراس هو و خواله و اعمامه و بعدهم اصحابه
          نبراس: ا ابويه احس راح اطيح مع هدا المشلح
          بو نبراس: امشي و انت ساكت
          نبراس: لو طحت انت بتتفشل
          بو نبراس: نبراس امشي
          نبراس: اوك اوك ريلاكس
          بو نبراس سكت
          وصلوا نبراس للكوشه
          بو نبراس اول ما التفت و شاف اصحابه انجلط
          فؤاد مسك المايك: يا جماعه هدوووء
          الكل ناظرهم
          فؤاد: هدي الأغنية اهداء من اصحاب العريس للعريس
          بنات خال و خالات وعم و عمة نبراس صفقوا و صفروا
          بو نبراس ضرب راسه بيده
          شغلوا اغنية بحيها نبراس و قعدوا يرقصوا و يترنحوا
          و نبراس كان مررره متحمس جاء يقوم
          بو نبراس مسكه: ع وين يا بو
          نبراس: ارقص مو اليوم يوم زواجي
          بو نبراس: اهجد بس قال ارقص قال
          نبراس جلس وهو ماد بوزه بزعل
          بعد ما خلصت الأغنية
          هاني بهمس: امشوا شباب خلونا نفقع عمي ناوي علينا
          الكل: اوك اوك
          مشوا من عند المسرح عشان يطلعوا
          سارة صرخت: عاشوا شباب جدددددددة
          الشباب لفوا عليها: هلا و الله
          سارة: اقول ضفوا وجوهكم
          الشباب تفشلوا و طلعوا
          شوي و طلعوا اعمامه و اخواله
          نبراس: ملل ملل ملل
          بو نبراس: انجب
          نبراس سكت
          *** عند رغد ***
          كانت حيل مرتبكة لأن بعد شوي زفتها
          جنان: ههه مرتبكة ؟؟
          رغد لفت عليها: ا شوي
          جنان: ههههه كل هدا و تقولي شوي
          رغد ابتسمت لها
          جنان ابتسمت
          رزان: قوووو
          رغد ناظرتها كيف فرحانه بس من داخلها تبكي وقف
          رزان راحت لها
          رغد ضمتها
          رزان ضمتها و اخذت نفس عميق عشان ما تبكي بعدت عنها: يلا امشي
          رغد ابتسمت لها
          بو راكان مد يده: يلا
          رغد دخلت يدها بيده
          مشوا و مشوا وراها اخوالها و اعمامها و اخوانها ريان + راكان ..
          زفوا رغد ع انغام موسيقى هاديه و اللي تصور رزان و جنان.. وصلوا للكوشة
          نبراس سلم عليها عادي وباس راس عمه بو راكان و سلم ع البقيه
          جابت جنان و رزان الشبكة وحطوها قدامهم
          نبراس ناظر الشبكة
          جنان عطته خاتم رغد
          نبراس اخد الخاتم و ناظر رغد
          رغد عطته يدها و نزلت راسها
          نبراس لبسها الخاتم بدون ما يلمس يدها
          جنان اخذت الخاتم بتعطيه رغد بس نبراس مد يده واخذه منها و لبس نفسه الخاتم
          رغد ناظرته بصدمه
          راكان صك اسنانه بقوة: الصبر له حدود
          ريان لف عليه
          راكان بهمس لريان: جانا يوم الشوفة بشكل غلط و سكتنا جاب اصحابه يوم الزواج بشكل غلط و بعد سكتنا دخلوا اصحابه عند الحريم و رقصوا قدامهم ببدلهم و سكتنا و الحين يلبس نفسه الخاتم
          ريان ربت ع كتفه
          ام نبراس ناظرته بقهر: يلا عشان تقطعوا الكيكه
          قام نبراس" خطبوا لي غصب عني و ما سويت شي خلوني اشوفها غصب و ما سويت شي زوجوني غصب عني و ما سويت شي بس انهم يتحكموا بزواجي لا انا حر باللي اسويه "
          قامت بعد رغد و راحوا عند الكيكة
          ريان يعطيه السيف
          نبراس اخذ السيف طبعا كان ثقيل ناظر ابوه و اشر له انه ثقيل
          بو نبراس ناظره بحده
          نبراس شاله بسرعه و اشر له شلته شلته .. جاء يقطع الكيكه بنفسه بس ام نبراس مسكت يده و اخذت يد رغد باليد الثانية و حطتها فوق يده
          نبراس ناظر يد رغد بقهر و قطعوا الكيكه و رجعوا جلسوا
          ام نبراس جابت لهم الكيكه و العصير وهمست لنبراس: اكلها
          نبراس قطع من الكيكه قطعه كبيرة و مدها لها
          رغد ناظرت القطعه بصدمه و بهمس: ما اقدرة اكلها كذا
          نبراس ناظر امه
          ام نبراس هزت راسها بيأس
          نبراس مده مره ثانيه لرغد
          رغد اكلت شوي منها جت بتاخذ الشوكة الثانية و تأكله بس هو سحبها منها و اكل نفسه
          رغد سكتت
          نبراس مسك عصيره و شرب شوي منه
          جاء راكان عند نبراس و بهمس: ما كأنك زودتها
          نبراس شرق: كح كح كح
          راكان ضرب ظهره بقوة: صحه
          نبراس بلع ريقه و لف عليه
          راكان ناظره باستحقار و راح عند اخته عشان رزان تصورهم
          راكان بهمس: معليش بس ما يعرف الذوق
          رغد هزت راسها
          شوي و جت وحدة من بنات خالات نبراس و مسكت المايك: احم احم يا جماعة هدووء
          الكل ناظرها
          بنت خالة نبراس ابتسمت: هدي الأغنية اهداء من بنات خالات و عمات نبراس
          اشتغلت الأغنية .. وقاموا بنات خالاته و عماته يرقصون بتمايع و هو يصفق لهم و يصفر
          رغد انقهرة من حركاتهم لأنهم قاعدين يقربون من نبراس
          جنان انقهرة منهم عارفة حركاتهم راحت عند الطقاقه و بهمس لوحدة منهم: وقفي الأغنية
          الطقاقة: ما اقدر دفعوا لي
          جنان عطتها دبل اللي عطوها: وقفي الاغنية
          الطقاقة اشرت لهم وقفوا
          وقفت الأغنيه
          البنات لفوا بصدمه
          جنان راحت لهم و ربتت ع اكتافهم: معليش معليش
          البنات لفوا عليها بقهر و نزلوا
          ابتسمت جنان
          رغد ضحكت بخفه
          نبراس لف عليها
          رغد سكتت
          نبراس لف ع بنات خالاته و عماته اللي قاعدين يتحلطمون .. لف ع امه: ابي امشي
          ام نبراس: بدري
          نبراس: ترا بمشي و اخليها
          ام نبراس انقهرة
          نبراس وقف جاء بيمشي بس امه وقفت قدامه
          نبراس: نعم
          ام نبراس وقفت رغد و شبكت يداتهم مع بعض و بهمس لنبراس: احسن لك تمشي كدا لأن ابوك وصل حده منك
          نبراس لف ع ابوه اللي عيونه صارت حمرا من العصبيه بلع ريقه و مشا هو رغد ..
          دق جوال سارة
          سارة: نعم؟؟
          عادل: وين ريم ؟؟
          سارة: ليش ما دقيت عليها ؟؟
          عادل: يعني لو جوالها معاها بدق عليك
          سارة: طيب اخلص
          عادل: جيبي لي مويه
          سارة: حسن صحا ؟
          عادل: ايه بسرعه
          سارة: اوك
          سكرة منه و قامت و جابت له قلاس ماي لبست عبايتها و طلعت
          امجد: هلا و الله
          سارة التفتت: اهلين
          امجد: ايش الحلاوة هذي ؟؟
          سارة انحرجت: عيونك الحلوة
          امجد: هاه ايش قلتي ؟؟
          سارة ناظرته: ايش قلت ؟؟
          امجد: عيوني حلوة !!
          سارة: ههه ايش بك ؟؟
          امجد: اخيرا قلتي كلمه حلوة
          سارة: ليش ايش بو كلامي ؟؟
          امجد: لا ولا شي
          دق جوال سارة
          سارة: يوووووه نسيت عادل
          امجد: عادل !!
          سارة: ايوه طلب مني اجيب له مويه عشان حسن
          امجد: ما عليك منه
          سارة: ايش اللي ما علي منه حسن توه صحا
          امجد اخذ منها قلاس الماي و التفت شاف بنت: لو سمحتي
          شهد لفت عليه: نعم ؟؟
          امجد: شهد صح ؟؟
          شهد هزت راسها
          امجد: اهلين و الله انا امجد صاحب عبد الرحمن
          شهد هزت راسها
          امجد: امم تقدرين لو تكرمتي تعطين عادل هذا القلاس حسن توه صاحي و يبي ماي
          شهد بسرعه: صحا ؟؟
          امجد: ايه اتوقع
          شهد اخذت منه القلاس و مشت بسرعه
          امجد: و انتهينا من قصة عدول
          سارة: قول قسم
          امجد استغرب: ايش ؟؟
          سارة: لا و لا شي جت بتمشي
          امجد مسك يدها: سارة ايش فيك ؟؟
          سارة: تعرف اني اكرها
          امجد: مين شهد ؟؟
          سارة: لا ظلها
          امجد: ليش تكرهينها ؟؟
          سارة: مالك دخل
          امجد: طيب انتي الحين ليش زعلانه
          سارة: لا عادي اصلا انا بروح اكلم عزام وماجد ايزي
          امجد ناظرها باستغراب: يعني عشاني كلمتها ؟؟
          سارة: لا ولا شي
          امجد ابتسم و بهمس: تغارين علي
          سارة رجعت خطوة ورا
          امجد: لو كنت ادري انك كذا بتغارين علي كان انا من زمان مكلم شهد
          سارة: ايه انت كلمها و انا اذبحك وراها
          امجد: ههههههههههههههههههههههه فديت حبيبتي انا
          سارة: ا عن اذنك
          امجد مسك يدها: ع وين تو الناس
          سارة ناظرت يده
          امجد سحب يده: اسف
          سارة: ا يعني وقفتنا هنا غلط
          امجد: اجل تعالي نجلس
          سارة: انت من جدك تبي امي تذبحني
          امجد: هذاهوا دحيم كان يكلم ريم و محد تكلم
          سارة: محد كان يدري
          امجد: اوك قلبي انتبهي لنفسك
          سارة: و انت بعد
          و مشت
          امجد تنهد: فديتها
          *** عند عادل ***
          دخلت شهد بسرعه و راحت ع طول عند حسن
          حسن: اه راسي
          شهد تشربه: سلامتك يا قلبي ما تشوف شر
          عادل: انا قلت لسارة تجيب المويه
          شهد لفت عليه بقهر للحين مقهورة من حركته: كانت مع خطيبها و قالت لي اجيب المويه له
          عادل هز راسه
          شهد لفت ع حسن و ابتسمت: كيفك حبيبي الحين ؟؟
          حسن: بخير
          شهد: حبيبي مره ثانية انتبه لنفسك
          حسن: ان شاء الله
          شهد باست خده
          حسن: اسف
          شهد: ع ايش ؟؟
          حسن: عمو عادل قالي انك كنتي خايفة علي حيييل
          شهد ناظرت عادل
          عادل لف وجهه
          شهد لفت ع حسن و ابتسمت: لا عادي حبيبي بس مره ثانية انتبه لنفسك
          حسن يأشر بيده: لالا ما في مره ثانية مررره كان يعور
          شهد + عادل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          شهد: ان شاء الله
          عادل وقف
          حسن: وين رايح ؟؟
          عادل: بروح اجيب لك اكل و جاي ما راح اتأخر
          حسن: طيب
          عادل لف ع شهد: ما اوصيك عليه
          شهد طنشته
          عادل تنهد و طلع
          سمعت صوت انوثي قامت وراحت عند الدريشة
          دانه: هاي عادل
          عادل: هلا دنو كيفك ؟؟
          دانه: تمام و انت كيفك ؟؟
          عادل: الحمد لله
          دانه: الله من زمان عنك
          عادل: هههه
          دانه غمزت له: صرت احلا
          شهد ماتدري ليش انقهر " ممكن عشانها جريئه شوي و انا ما يعجبوني الجريئين جذي .. ايه ايه ايه "
          عادلك ادري
          دانه: واثق
          عادل: هههههههههههه
          دانه مدت له الصينية: تفضل

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            عادل: ايش هذا ؟؟
            دانه تناظر الصينية: ابد عصافير
            عادل: هههههه لا ما قصدت كذا اقصد هذا حق مين ؟؟
            دانه: طبعا مو لك سمعت ان حسوني تعبان و جبت له اكل اكيد الحين جوعان
            عادل: مشكورة
            دق جوال دانه .. دانه: العفو يلا مع السلامة و ما يشوف شر
            عادل: الشر ما يجيك
            دانه ابتسمت و مشت
            عادل لف بيدخل
            شهد ع طول دخلت و جلست جنب حسن
            عادل ناظر الدريشة باستغراب رفع اكتافه و دخل
            شهد ناظرته باستغراب كذبي: بذي السرعة
            عادل: ايه صاير بات مان
            شهد: ه ه ه بايخ
            عادل راح عند حسن: ايه مبين لدرجه ان بياختي خلت البنات حولي
            شهد لفت عليه بقهر " واثق من نفسه الحي××× .. استغفر الله العظيم هذا اخو ريم "
            عادل ابتسم ابتسامة تذوب
            شهد لفت وجها
            عادل لف ع حسن و قعد يأكله
            حسن مختبص مع عادل لأن عادل ما يعرف يأكله
            شهد: ييب ييب بس ما تعرف حتى تأجله = تأكله
            عادل ناظر حسن: انا ما اعرف أأكلك
            حسن هز راسه
            عادل تفشل: ها خذي خلينا نشوف مهارتك
            شهد اخذت منه الصحن و قعدت تأكل حسن بشويش شوي و تمسح فمه
            حسن: واو وناسه خليك انتي دايما تأكليني عمو عادل ما يعرف يأكلني
            شهد: من عيوني
            عادل: عيارتك انا ما اعرف أأكلك ؟؟
            حسن: ايه
            عادل: شوف اللي يأكلك عاد
            حسن: عادي خاله شهد راح تأكلني
            عادل بهدوء: بس هي مو دايما معاك
            حسن: عادي بتزوجها و اخليها دايما معي و تأكلني
            شهد استحت منه
            عادل: بس انت اصغر منها ما يصير تتزوجها
            حسن بتفكير: صح عمو عبد الرحمن اكبر من ريم .. امم خلاص انت اتزوجها انت اكبر منها صح ؟؟
            عادل و شهد ناظروه و فتحوا عيونهم بصدمه
            شهد ارتبكت: ا حبيبي شبعت
            عادل ناظرها
            حسن: ايه
            شهد اخذت الصينية: ا عن اذنكم
            و طلعت بسرعه
            عادل لف ع حسن: حبيبي عيب تقول كذا
            حسن: ليش ؟؟ عمو عبد الرحمن متزوج ريم مو عيب
            عادل لف وجهه " ايش يفهمه هذا الحين "
            *** برا ***
            كانت دانه تمشي سمعت صوت شاب رجعت ع ورا دققت في الصوت " هذا سامي " طلت
            سامي: هههه اوك يا الغلا بكرا اشوفك ......... يلا يا الزين كله
            دانه " يعني ما وقف " لفت بسرعه بتمشي بس عشانها لابسة كعب عالي تعثرت جت بطيح صرخة: اه فتحت عيونها ناظرت اليد الماسكتها .. رفعت راسها
            علي: انت بخير ؟؟
            دانه جت بتوقف بس رجعت طاحت و مسكها علي
            دانه: اه رجلي
            علي لف يمين و يسار و شالها
            دانه انحرجت
            علي حطها ع وحدة من الكراسي و قعد يشوف رجلها: شكلها ملتويه
            دانه ساكته
            علي: انتظري شوي
            راح و جاب لها عصير
            علي: اكيد عطشانه
            دانه ناظرته: شكرا
            علي ابتسم: العفو
            دانه ناظرت العصير
            علي عطاها ظهره عشان تاخذ راحتها
            دانه فكت الثمه و شربت شوي
            علي رفع راسه: ما نسيتيه
            دانه ناظرته
            علي تنهد: ايش فيه عشان يعجبك ؟؟
            دانه نزلت راسها
            علي: فوق انك عارفه انه يكلم بعد تحبينه
            دانه: عل..
            علي قاطعها: اذا تبيني اساعدك انا حاضر اهم شي راحتك .. ووو انا بقدر انساك
            دانه ناظرته
            علي لف عليها
            دانه تلثمت
            علي: تبيني انادي لك اخوك يساعدك
            دانه هزت راسها بلا
            علي ابتسم لها و مشا
            دانه ناظرته لين اختفا عن انظارها

            *** في وحدة من الغرفة ***
            كانت رزان ضامه جسمها بيدها و تبكي
            انطق الباب و دخلت رغد ناظرتها بحزن
            رزان رفعت راسها
            رغد فتحت لها يدها
            رزان ركضت لها و ضمتها
            رغد ضمتها بقوة
            رزان: دبببببه
            رغد: حياتي لا تبكين تكفين
            رزان تمسح دموعها ما تحب تبكي قدام احد: سامحيني
            رغد: افا حنا خوات
            رزان بعدت عنها: مببروك منه العيال و منك المال
            رغد: ههه ما كأنك غلطي
            رزان انتبهت لكلمتها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قصدي منه المال و منك العيال
            رغد: هههههههههههههههههههههههه
            رزان: بتروحين ؟؟
            رغد هزت راسها
            رزان: الله معك
            رغد: زعلانه ؟؟
            رزان: ليش ازعل
            رغد: رزون و الله لو زعلانه ببطل اروح
            رزان: اقول امشي بس مو ناويه ع نفسي من زوجك
            رغد: هههههههههههه ما يقدر يسوي شي
            رزان ابتسمت لها: روحي الله معك
            رغد ابتسمت و مشت
            رزان لحقتها
            رغد شافت راكان و ريان ابتسمت لهم و ضمت راكان
            راكان: مبروك
            رغد: الله يبارك فيك عقبالك انت و جوان
            راكان: امين
            رغد بعدت عنه و ضمت ريان
            ريان: مبروك منه المال و منك العيال
            رغد: الله يبارك فيك عقبالك يا رب
            ريان: ههه امين
            رغد بعدت عنه و رمت رميه بس قبل ما تمشي لفت ع ريان: ريان حطيتوا شنطتي ؟؟
            ريان: ايه رزان قالت لي بتحطها
            رغد" بنت اللذين " : لالا في شنطة في سيارتك حطها لو تكرمت في السيارة
            ريان: من عيوني
            رغد: تسلم لي عيونك
            راكان مسك يدها و طلعوا شافوا نبراس واقف مع اصحابه و يضحك ولا كأنه سوا شي
            نبراس لف عليه
            راكان راح له و ضمه بدون نفس: مبروك منك المال و منها العيال
            نبراس: الله يبارك فيك عقبالك
            راكان بعد عنه و ابتسم: حطها بعينك
            نبراس هز راسه
            هاني سلم عليه: مبروك
            راكان مد يده بدون نفس: الله يبارك فيك عقبالك
            هاني انجرح من ذي الكلمة بس ما بين
            نبراس لف ع هاني
            هاني ابتسم وهز راسه
            فؤاد ضرب يده بيد راكان: مبروك يا واد ان شاء الله عجبكم الأهداء ؟؟
            راكان طنشه و لف ع فادي و سلم عليه
            فادي: مبروك
            راكان: الله يبارك فيك
            حسام مد يده و سلم عليه: مبروك
            راكان: الله يبارك فيكم
            رغد ركبت السيارة السودا الطويلة
            نبراس: يلا انا استأذن
            الكل: اذنك معاك
            ركب السيارة
            و اصحابه و اولاد عمه و عمته و خواله و خالاته سوو له زفه في الطريق
            في سيارة المعاريس ..
            نبراس فتح الدريشة و طلع نص جسمه منها و قعد يصفر و يغني و يرقص
            طبعا كانوا البنات يرمون ورود من كل جهه
            وحدة من بنات عماته رمت ورده ع نبراس
            نبراس مسك الوردة و شمها و سوا نفسه ذايب
            الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            رغد انقهرة
            طبعا امتلت سيارتهم ورود من الرمي لأن كل النوافذ مفتوحة
            جت وردة ع رغد لفت ع الدريشة
            واحد من اولاد عم نبراس بس هو اصغر منها: مبروووك يا المزه
            رغد نزلت راسها بإحراج
            شوي الا سمعوا صوت الدوريه تفرقوا ع طول و نبراس دخل و خلا السواق يشغل القران و يعلي الصوت
            الشرطي ناظر السيارة و خلاهم يمشون مع انه عارف حركاتهم
            شوي و تجمعوا الشباب مره ثانية و سوا نفس الأزعاج لييين ما وصلوا الفندق
            فتح السواق لهم الباب
            نزل نبراس
            رغد توقعت ان نبراس راح يمسك يدها و يطلعها بس شافته يضحك مع الشباب هزت راسها و طلعت
            نبراس ودعهم وراح معاها لجناح ..
            دخلوا و جلست رغد في الصالة
            نبراس دق جواله << طبعا هذي الحركة متفق فيها مع اصحابه ..
            نبراس: الوو .. ايوه .. اوما .. اوك اوك .. يلا سي يو
            سكر منه و قام بسرعه و راح غرفة التبديل و غير ملابسه بسرعه و لبس:

            اخذ جواله و طلع
            رغد شافته و استغربت
            نبراس" دامها ما سألت خليني اطلع بهدوء "
            راح للباب
            رغد بهدوء: بتطلع !؟!؟!
            نبراس سكر عيونه و عض شفته السفلية بلع ريقه: ا ايه
            رغد استغربت
            نبراس لف عليها: ا الشباب دقوا علي وو و قالوا انهم بسافروا اليوم ولازم اقعد معهم شوي
            رغد ناظرته بصدمه
            نبراس ابتسم و بلع ريقه: ا مع السلامة
            و طلع بسرعه
            رغد عضت ع شفتها السفلية: هه هذا من جده هزت راسها بالرفض هه لالا جد مو صاحي بلعت ريقها
            راحت الحمام الله يكرمكم و فكت التسريحة و الفستان و اخذت لها شور دافي " لو تركي كان ما خلاني و راح.. ايش الكلام اللي تقولينه يا بنت الرجال متزوج و انتي متزوجه حرام تفكرين حتى فيه تنهدت " .. بعدها راحت غرفة التبديل و سحبة شنطتها و حطتها فوق الكنبة و طلعت لها بيجامة و لبست:

            فكت شعرها و نشفته .. راحت لسرير و نامت ..

            &&& في قصر بو نواف &&&

            طلال: احلا احلا وش ذا الجمال امانه فصول ما شافك
            ريناد: لا احسن
            طلال: يا بنت الأيه تخققين
            ريناد تطلع الدرج: ادري
            طلال صرخ: يالواثق
            ريناد: هههههههههههههه
            دخلت خلود و فصخت عبايتها ع طول و جلست و فصخت الكعب: اوووووه تعبت
            طلال: لابسة عمارة وما تبين تتعبين
            خلود: هههههه الله يقطع ابليسك خليته عمارة
            طلال: هههههههه مدري عنكم يالحريم كل وحدة تتفاخر بعمارتها و ع بالها انها موضه
            خلود: هههههههههههههه طلول خلاص
            طلال جلس قدامها: هههههه و بهمس الا قوليلي محد خطبك ؟؟ و غمز لها
            خلود ضربته ع كتفه: وجع تبي الفكه مني
            طلال: لا و الله بس اقصد انك ما شاء الله تجننين
            خلود استحت: يسلمو
            ريناد: ما عليك منه تراه كذاب قالي نفس الكلام
            طلال: ههههههه لا يا حي××× و الله هي احلا منك
            ريناد: ههههههههههه ايه ايه طيب طيب
            طلال مسك الخدادية ورماها عليها
            ريناد انحاشت
            خلود: هههههههههه

            ( اليوم الثاني )
            &&& في الفندق &&& س 9 ص
            فتح الباب و دخل بهدوء لف يمين ويسار " شكلها مو هنا "
            دخل غرفة التبديل و بدل ثيابه و راح ع الغرفة و بعد البطانيه عشان ينام بس لما شاف رغد " اوووه شكلها نامت .. يلا احسن " تثاوب و انسدح يبي ينام
            رغد بهمس: توك جاي
            نبراس لف ع طول
            رغد فتحت عيونها ببطئ: هه
            عطته ظهرها و رجعت نامت
            نبراس ناظرها و بلع ريقه و عطاها ظهره و نام
            .... س 12 ص ....
            قامت رغد ناظرت اللي نايم جنبها " هه وله وجه ينام جنبي " قامت و راحت للحمام الله يكرمكم و اخذت لها شور دافي .. لفت ع شعرها المنشفة و لبست الروب و طلعت لفت ع نبراس شافته قايم و يتثاوب
            رغد: صح النوم
            نبراس: يا اخي شوفي جواله من اول وهو يدق
            رغد " يعني مو قايم لله " راحت عنده و اخذت جوالها و قفلته و راحت غرفة التبديل
            نبراس رجع نام
            دخلت رغد بعد ما لبست شافته نايم بس قاعد يتقلب طنشته و قعدت تجفف شعرها بالأستشوار
            نبراس: اوووووه الواحد ما يقدر ينام
            رغد ببرود: محد قال لك نام متأخر
            نبراس: لا متأخر ولا شي
            رغد لفت عليه بصدمه: هههههئئئئئئئئئئئئ جاي س 9 ص وتقول مو متأخر ؟؟
            نبراس: انا دايم انام كدا
            رغد: و المطلوب
            نبراس بعصبية: المطلوب انك تقفلي الزفت اللي معاك
            رغد: احلم
            نبراس انقهر و رجع نام و دخل تحت البطانيه
            رغد كتمت ضحكتها .. بعد ما خلصت قامت وراحت للمطبخ التحضيري و سوت لها كفي يعدل مخها و راحت لصالة و جلست تتفرج الt.v طبعا عقلها ما كان مع الt.v كان تفكر في حياتها ومستقبلها ..
            شوي و طلع نبراس
            رغد بنعومه: ما نمت
            نبراس راح للمطبخ التحضيري و طلع له عصير و شرب منه شوي: لا
            رغد: ليش ؟؟
            نبراس: انا اذا قمت ما اقدر انام مره تانيه
            رغد سكتت شوي و نزلت راسها: سوري
            نبراس: لا عادي متعود من جنان
            راح عندها و بلع ريقه: ا رغد ممكن نتكلم
            رغد: تفضل
            نبراس: ا انا بقول لك الصراحة
            رغد هزت راسها
            نبراس: عشان ما يكون بيننا اسرار وتفهمي كل حاجه
            رغد: ايه
            نبراس: اممم انا مغصوب عليك
            رغد: ايه
            نبراس: ووو بصراحة انا ماكنت موافق عليك
            رغد انجرحت: و انا بعد
            نبراس: عمي غصبك علي ؟؟
            رغد سكتت شوي حبت تقهره: ا ايه انا اصلا كنت احب واحد ثاني ولما خطبتني ابوي غصبني عليك
            نبراس تربع بحماس: بعني احنا متساويين
            رغد: ليش انت تحب ؟؟
            نبراس: للأسف لا ابي اعيش حياتي بس
            رغد هزت راسها و قامت و راحت للغرفه
            نبراس: اووووووه هم و انزاح عن قلبي
            دق ع الفندق و قال لهم يجيبوا لهم اكل .. شوي و جاء الأكل
            نبراس دق الباب: رغد رغد
            رغد عدلت صوتها الباكي: ن عم ؟؟
            نبراس: يلا غدا
            رغد: مالي نفس
            نبراس: اوك
            راح و اكل لوحده ..
            *** داخل الغرفة ***
            راحت لتسريحة و فكت الخاتم " اول مره اعرف اني في عروس تبكي في يوم صباحيتها .. هه اي صباحيه انتي اصلا ما تزوجتي الزواج اللي كان امس مو لك .. انتي حضرتي مثل اي زواج بس الفرق انك لبستي ابيض و الحين قاعدة تعيشين في بيت مع واحد " نزلت دموعها اكثر
            .... س 3 العصر....
            طلعت رغد من الغرفة: انا جاهزة
            نبراس: يلا
            نزلوا و ركبوا مع السواق
            رغد بدون ما تلتفت عليه: وين رايحين ؟؟
            نبراس: ايطاليا
            رغد لفت عليه
            نبراس: ادري انك قد رحتيها و شبعتي منها بس هناك انا جامعتي و ع فكرة الجامعة بتبدأ مو بكرا و لا بعدو بعد بعد بكرا
            رغد هزت راسه
            .... وصلوا المطار ....

            نزلوا شافوا اهلهم سلموا عليهم
            رزان: لا تقطعين يا دبه
            رغد: اكيد
            راكان سحبها و ضمها: توصلي بالسلامة يا رب
            رغد: امين
            راكان: انتبهي لدراستك زين
            رغد هزت راسها
            راكان: و اذا صار بينكم شي قولي لي
            رغد: ان شاء الله
            ريان سحبها و ضمها: يا الله و الله توني احس بغلاتك
            رغد: ههههه لا و الله
            ريان: و الله العظيم محد قدر ينام امس
            رغد: هههه
            ريان: خاصة رزان بس بكي و مانمت للحين
            رغد ناظرت رزان اللي كانت تضحك بس من داخلها تبكي
            ريان: لا تقطعين رغودة
            رغد: افا انا اقطع
            ريان ابتسم لها ..
            نبراس: يلا رغد
            رغد ودعت الكل و مشت معاه
            ركبوا الطيارة ..
            رغد جلست جنب الدريشة
            نبراس جلس في الجنب الثاني
            شوي الا جت مرأة متحجبه و جلست جنب رغد
            نبراس لف ع رغد و استغرب من المرأة
            المرأة لفت عليه: Oh perché tu ( اوه هذا انت )
            نبراس ناظرها و دقق في ملامحها: Oh ciao( اوه مرحبا)
            رغد ناظرتهم باستغراب
            المرأةe: لم اتوقع ان اراك هنا
            نبراس e: و انا ايضا
            المرأةe: لا ارى هاني او حسام هل تيت بمفردك
            نبراسe: نعم اتيت بمفردي
            المرأة: اهاه
            رغد: نبراس
            نبراس ناظرها
            رغد: مين هذي ؟؟
            نبراس ارتبك: ا
            المرأة لفت عليها و لفت ع نبراس e: هل تعرفها
            رغدe: نعم انا..
            نبراس قاطعها e: انها من عائلتي
            المرأة لفت عليه و مدت يدهاe: اهلا انا..
            قاطعها نبراسe: ا هل ستعودين الى الجامعة ؟؟
            المرأة ناظرت رغد و لفت ع نبراسe: نعم


            انتهى الب[93]ارت

            ان شاء الله نال اعجابكم ..

            التوقعات

            1 مين هذي اللي مع {نبراس} ؟؟؟

            2 علي بيقدر ينسى دانه ؟؟؟



            اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
            مع تحياتي

            تعليق

            • نبضي
              عـضـو فعال
              • Mar 2013
              • 200
              • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              بارت جميل تسلم ايدينكك بانتظاركك بالبارت الجاي $

              Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
                بارت جميل تسلم ايدينكك بانتظاركك بالبارت الجاي $

                Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app
                شكرا انتي الأجمل
                ودي

                تعليق

                • نبضي
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2013
                  • 200
                  • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                    وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                    حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                    آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  المشاركة الأصلية بواسطة داجه ومن المدرسه هاج
                  شكرا انتي الأجمل
                  ودي
                  فديتتكك با نتظاركك

                  Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    الب[94]ارت



                    قاطعها نبراسe: ا هل ستعودين الى الجامعة ؟؟
                    المرأة ناظرت رغد و لفت ع نبراسe: نعم
                    نبراس " انا لو خليتهم جنب بعض راح يتكلمون مع بعض لأن رغد تعرف تتكلم ايطالي و انا اللي بنفضح " قعد يفكر شوي لف ع المرأة e: هل يمكنني ان اجلس بجانبها و يأشر ع رغد
                    المرأة لفت ع رغد اللي محطيه السماعات ولافه وجها لدريشهe: نعم اكيد
                    نبراس قام و بدلوا اماكنهم
                    رغد لفت عليه و انصدمت
                    نبراس ابتسم لها ابتسامة غبيه
                    رغد لفت ع الدريشه
                    شوي الا نبراس يدق كتفها و بهمس: رغد رغد
                    رغد: ....... لا رد
                    نبراس: رغيييد
                    رغد لفت عليه بعصبية و فكت السماعات: ايش تبي ؟؟
                    نبراس تفشل: ا يلا بنقلع
                    رغد: و المطلوب اسوق بدال الطيار
                    نبراس تنرفز: غبيه انتي البسي الحزام
                    رغد ناظرت الحزام و انحرجت: ا ا لفت عليه ما اعرف
                    نبراس: كيف يعني ما تعرفين ؟؟
                    رغد: ما اعرف اسكر الحزام دايما اخلي راكان و لا ريان
                    نبراس تأفف: يا الله يا هل بزر
                    رغد انقهرة: خلاص ما ابي منك شي
                    نبراس بعدم اهتمام: اوك براحتك ولبس سماعاته و سكر عيونه
                    جاء المضيف: اختي ممكن تسكرين الحزام
                    رغد ناظرته: ا ما اعرف
                    المضيف ناظر نبراس " شكلهم ما يعرفون بعض " قرب منها و مد يده بسكره
                    نبراس حس بأزعاج فتح عيونه وناظر المضيف رفع حاجبه الأيسر: خير يا بو
                    المضيف ناظره: بسكر لها الحزام
                    نبراس: ليش ان شاء الله
                    المضيف عدل وقفته " هذا يبي يتهاوش ": ابد طال عمرك بس هي ما تعرف تسكره
                    نبراس: و ان شاء الله انت جاي عشان تسكره
                    المضيف يبي يقطع النقاش: اخوي انت تعرفها؟؟
                    نبراس لف ع المرأة اللي ع الجنب ما كنت منتبه له قال من بين اسنانه: زوجها
                    المضيف ناظره باستصغار " يعني زوجها وما يبي يسكر لها " : طيب ممكن تسكر لها الحزام
                    نبراس تنهد و فك حزام و لف ع رغد و ربط لها الحزام: من جد بزره
                    رغد انقهرة ولفت وجها
                    المضيف ناظرهم شوي و مشا

                    &&& في بيت سالم &&&

                    دخل سالم المطبخ سمعاها تتحلطم
                    لجين وهي تقطع البصل و تبكي: متخلف متخلف متخلف متخلف
                    سالم استند ع الباب: مين هذا
                    لجين لفت ع طول بخوف: انت جيت؟؟
                    سالم: لا توني عند الإشارة
                    لجين عطته ظهرها: سخيف
                    سالم بحده: نعم ؟؟
                    لجين بسرعه: البصل البصل
                    سالم: ايييه ع بالي .. امم الا مين اللي كنتي تتكلمين عنه
                    لجين لفت عليه باستغراب: مين
                    سالم بغباء: المتخلف
                    لجين بقوة: انت
                    سالم: اييه انا .. اجل غسلي السطح
                    لجين لفت عليه: توني الصباح غاسلته
                    سالم: ع فكرة انتي في السعودية يعني اجوائنا ما تساعدك
                    لجين انقهرة و لفت تكمل طبخها اللي للحين تتمرن عليه و سالم فأر تجارب

                    &&& في قصر دحوم &&&

                    *** في المطبخ ***
                    دحوم: ابي اعرف الحين ايش الطاري اللي خلاك تطبخين لنا
                    ريم: اشتهيت اطبخ لكم
                    دحوم لف ع شهد اللي جالسة ع التاب حقها: و انتي ليش ما تطلعين برا و تعطينا راحتنا
                    شهد ناظرته: تحاجيني ؟؟
                    دحوم: لا ظلك
                    شهد ابتسمت: لأني لو تركتكم ما راح نتغدا و انا يوعانه حددديي
                    ريم: خليها حرام عليك
                    دحوم لف عليها بقهر
                    ريم قعدت تحرك اللي ع النار شوي و راحت تقطع البصل .. نزلت دموعها
                    دحوم لف عليها و ابتسم
                    ريم مسحت دموعها و بالغلط جرحت يدها: اه
                    دحوم ركض لها: بسم الله عليك يا قلبي
                    ريم مسكت اصبعاها: اه يألم
                    دحوم جلسها و نظف لها جرحها و حط لها لزقت جروح: قلت لك خلي الطباخه تطبخ
                    ريم: لا انا ابي اطبخ لك
                    قامت و جت بتكمل
                    دحوم جاء وراها و وقف وراها بالضبط و مسك السكين و قعد يقطع البصل
                    ريم ناظرته كيف سريع: متى تعلمت تقطع ؟؟
                    دحوم: من زمان و انا اعرف
                    ريم: جد
                    دحوم: ايه
                    ريم: مين اللي علمك
                    دحوم: ههه ايام الثانوية واحد من ربعي تراهن معانا انا و عزام و ماجد
                    ريم: و امجد؟؟
                    دحوم: ههه لا هذا ما يحب التراهن
                    ريم: ايه
                    دحوم: المهم هو فاز في الرهان و قال لنا اننا نشتغل في فندق كبير وهو يعرف صاحب الفندق فا وصاه فينا اكرفهم و مدري ايش و صاحب الفندق ما قصر و الله كرف امنا شغل كأن ما في غيرنا قعدنا 3 شهور الا اسبوعين
                    ريم: ليش يعني الا ؟؟
                    دحوم: ههه شردنا هههههه
                    ريم: هههههههههههههههههههههههههههه عليكم حركات
                    دحوم: اووووه ايام الثانويه اجنن الأيام
                    ريم ابتسمت ورفعت راسها تناظره
                    دحوم نزل راسه و ناظر شفايفها الحمرة ذاب و نزل راسه اكثر و باسها في شفتها
                    شهد حست انهم هدؤوا رفعت راسها و شهقت و غطت عيونها بسرعه: هيييييييييييييييييييييييييه راح تخربوووووووووووووونييييييييييييييييييي
                    ريم و دحوم انتبهوا ع نفسهم ع طول بعدوا عن بعض و ناظروا بعض بإحراج
                    دحوم: ا تستاهلين محد قالك اجلسي بين زوجين
                    شهد: وهذا انا قايله بقعد هني عشان ما تسوون انحرافاتكم بس شكلكم ما تستحون وسويتوها جدامي
                    دحوم: جد امي ولا جد ابوي
                    شهد: ه ه ه بايخ
                    دحوم راح عندها ومسك يدها و طلعها برا المطبخ: يلا يلا اشوف برا
                    شهد: عز الله ما تغدينا الا العشا
                    دحوم: برا اشوف
                    ريم نزلت راسها بإحراج وقعدت تلعب برجلها
                    دحوم بعد ما طلع شهد لف ع ريم و ابتسم
                    ريم ناظرته
                    دحوم: الأكل بحترق
                    ريم ع طول راحت تحرك الأكل

                    &&& في بيت سالم &&&

                    ... بعد الغداء اللي ماله طعم لأن اغلب مكوناته مو موجودة ...
                    طلعت لجبن السطح و انصدمت من كمية التراب الموجودة كأن السطح انقلب ملعب رملي للأطفال " مستحيل هذا غبار اليوم ما كان في غبار "
                    سالم وهو مستند ع الباب: تؤتؤتؤتؤتؤتؤ يا حرام
                    لجين لفت عليه بقهر
                    سالم ناظرها بخبث: ها مين المتخلف
                    لجين بقهر: انت
                    سالم: ايييه انا .. امم ملابسي يحتاج لها غسيل غسليها
                    عطاها ظهره و مشا
                    لجين لفت: اه بنجلط ضربت صدرها غبي ما حبيت الا ذا النذل
                    اخذت المكنسة و قعدت تكنس و تشيل و تغسل ما خلصت الا بعد ساعتين ..
                    نزلت من السطح
                    سالم كان واقف عند الدرج: صح النوم كان نمتي
                    لجين طنشته
                    سالم: ملابسي اوك
                    لجين راحت ع جناحه و انصدمت من الكميه الهائلة من الملابس كأنه ما غسل ملابسه سنه اخذت وحدة من الملابس كانت نظيفة بس معفسه رفعت حاجبها الأيسر وراحت لدولاب و فتحته ما لقت الا كم ثوب لفت بتطلع شافته عند الباب: شسوي لازم تنغسل مرت ذبانه عليها
                    لجين صكت اسنانها بقهر
                    سالم هز راسه بأسف
                    لجين جمعت الثياب و راحت لغرفة الغسيل
                    سالم نزل وهو يضحك
                    سالم نزل و هو يضحك فتح ال t.v و قعد يتصفح الجريدة شوي الا سمع صوت صراخ لجين ..
                    سالم: يا ليل مطولك
                    طلع فوق
                    سالم: خير صوتك وصل للجيران
                    لجين لفت عليه: ا الغسالة احترقت
                    سالم ناظر الغسالة بقهر: هذي تاسع غسالة تحرقينها
                    لجين رفعت يدها: شسوي هي غبيه
                    سالم: مو هي الغبية انتي الغبية .. انا كم مره علمتك
                    لجين تعد بأصابعها: اممممم ما ادري كثير
                    سالم لف عليها: هالمره بتشترين انتي بنفسك عشان مره ثانية تتعلمين
                    لجين بعناد: ما ابي
                    سالم: اجل غسليها بيدك
                    وطلع
                    لجين انقهر و راحت تغسلها بيدها
                    ... بعد 3 ساعات ...
                    طلع سالم لها شافها رابطه ع راسها و مرفعه اكمامها وتغني و تغسل بيدها ما منع نفسه يسمع صوتها الجميل .. بعد ما خلصت الأغنية
                    سالم: ها مين المتخلف ؟؟
                    لجين لفت عليه و بقهر: انت
                    سالم: ايييه انا .. اوك بعد ما تخلصين غسلي الدور اللي تحت
                    لجين ناظرته بصدمه: نظييييف
                    سالم طنشها و عطاها ظهره و مشا
                    لجين رمت وراه الملابس: اكرهك اكرهك
                    رجعت راسها ع ورا و غمضت عيونها بقوة " متى راح يحس فيني و يحبني دايما اشوف المسلسلات يكرها اول شي بعدين يحبها مرت اكثر من 3 اشهر وهو للحين يكرهني .." صحت من سرحانها ع صوته
                    سالم: بتظلين كذا كثير اخلصي ابي ملابسي بسرعه
                    لجين هزت راسها
                    سالم ابتسم بانتصار و نزل

                    &&& في بيت جد ريم &&& س 6

                    بسام: وانا متى اتزوج؟؟
                    ام دحوم: بعد ما تخلص اماني جامعة
                    بسام: يما و الله كثير
                    ام دحوم: كثير ولا قليل البنت قالت كذا
                    بسام: اوووووووففففففففف الله يعيني
                    دخلوا ريم و دحوم و شهد
                    سلموا ع الكل
                    معاذ: هلا ريوم كيفك ؟؟
                    ريم: تمام و انت؟؟
                    معاذ: ماشي الحال ناظر شهد باستحقار و جلس
                    شهد انجرحت من هذي النظرة
                    ام دحوم لاحظتها بس ما علقت
                    قعدوا يسولفون شوي
                    دحوم بهمس: يما
                    ام دحوم: هلا يما
                    دحوم: ابيك بكلمة راس
                    ام دحوم قامت: عن اذنكم
                    طلعت و طلع دحوم وراها وراحوا ع الغرفة الثانية
                    ام دحوم: هلا يما
                    دحوم: ا بدخل بصلب الموضوع
                    ام دحوم بهتمام: ايه
                    دحوم: امم في شي انا ما اعرفه ؟؟
                    ام دحوم: مثل ايش ؟؟
                    دحوم: يعني انتي ما قلتي لي كل شي عنك انتي و ابوي
                    ام دحوم تتذكر: امم الا اتوقع قلت لك كل شي
                    دحوم: و جدي
                    ام دحوم: ابوي
                    دحوم: لا ابو ابوي
                    ام دحوم تغيرت ملامح وجها: ايش فيه
                    دحوم: ليش يكرهني و يكرهك
                    ام دحوم: يكرهك !!
                    دحوم: ايه مع انه عرف الحقيقه
                    ام دحوم تنهدت
                    دحوم: يما تكفين علميني السالفة ابوي يقولي تتوهم و انتي ما تقولين شي تكلمي
                    ام دحوم ناظرته بتردد
                    دحوم: يما
                    ام دحوم لفت وجها: هذي السالفة ما يعرفها حتى ابوك
                    دحوم: كيف ؟؟
                    ام دحوم اخذت نفس عميق: زمان في واحد خطبني قبل ابوك طبعا انا رفضت اول شي لأنه يبيني بالسر و ثاني شي لأنه كبير و معيل و لأني كنت في ذاك الوقت احب واحد اللي هو ابوك كان ابوك يدرس عندنا في جدة و ساكن عند جيراننا لأنهم اصحابه و كنت اشوفه بالصدف المهم انا من بعد ما شفت الرجال اللي خطبني ما شفت ابوك فتره بعدين رجع استغربت بس ما علقت و لما بقى لأبوك سنه و يتخرج خطبني لأنه عرف ان في واحد خطبني و رفضت عشان كذا خطبني بس قال الزواج بعد التخرج انا وافقت و بعدين نقلنا من بيتنا المهم ان بعد التخرج سوينا ملكة بسيطة في جدة و انصدمة لما عرفت ان جدك هو نفس الرجال اللي خطبني قبل ابوك طبعا اثنينا انصدمنا و ابوك ما درا ان اللي خطبني قبله ههو ابوه مرت الملكة ع خير بس جدك حاول يخرب بينا و قعد يحاول يبعد ابوك وعني بس ما قدر تزوجنا و بدأت محاولات جدك مره ثانيه انه يفرقنا بس ما قدر و لقا له عذر اني الى الان ما حملت فزوج ابوك غصب عنه بنت صاحبه انا انصدمة بس ابوك فهمني انه مستحيل يحب غيري ومن ذا الكلام و مرت الأيام و حملت زوجة ابوك بعدها صار يقلل ابوك جيته عندي طبعا انا تضايقت و في يوم من الأيام كان ابوك في بيت زوجته الثانية جدك جاء بيتي و حاول يتحرش فيني بس الحمد لله ما قدر انا ما قدرة اقول لأبوك و اخرب بينه وبين ابوه طبعا ابوك صار ما يرجع لي الا و معبيين راسه علي وصرنا كل يوم مشاكل لين حملت فيك و صار ابوك معتدل جيته عندي و عند زوجته بس كل يوم مشاكل لين ولدتك و جدك كان يقولي هذا الولد المفروض يكون ولدي انا قلت له بقهر وين تبي تخلف وانت عجيز بعدها صار يكرهك بقوة وصار يعبي راس ابوك لين كرهني ابوك و طلقني و لما طلعوا عنك الإشاعة زاد كره جدك لك و هذي السالفة كلها
                    دحوم: الحي××××
                    ام دحوم مسكت يده: حبيبي ممكن تغير عيب تقول عنه كذا
                    دحوم بقهر: الشيطان يتغير وذا ما يتغير.. و انا اللي احاول اتقرب منه لا عنه حبني حبته القرادة
                    ام دحوم: خلاص يما سكر ع الموضوع
                    دحوم: و انا اللي مفكر بعد ما ازوركم بروح له بطقاق يطقه
                    ام دحوم: يما عبد الرحمن
                    دحوم: يما عمي بو بسام يدري عن هذا الموضوع
                    ام دحوم: ايه يدري انا ما خبيت ولا شي عن عمك
                    دحوم: ايه زين انك ما خبيتي عنه شي
                    *** في الصالة ***
                    شهد حست بقهر من نظرات معاذ و سارة لها و شويه من بسام
                    ريم انحرجت من نظرات سارة و معاذ لشهد تحاول تخزهم بس ما في فايده
                    شهد: ا عن اذنكم
                    ريم: ع وين
                    شهد: بتحجا مع رفيجتي
                    سارة بهمس تقريا مسموع نوعا ما: روحه بلا رده
                    شهد سمعتها و طلعت بسرعه و جلست ع الأرجوحة و غمضت عيونها بقوة " شنو سويت لهم عشان يسون فيني جذي .. اذا عن دحيم انا كنت مخدوعه و غير جذي هو سامحني هم ليش ما يسامحوني .. و اذا عن امهم انا مالي ذنب " نزلت دموعها بدون ما تحس هي انسانه حساسه وما تحب هذي النظرات مع انها قد سوتها لدحوم " مدري كيف عبد الرحمن تحمل نظرتي له .. كان المفروض يسطرني كف عشان اعرف ان الله حق"
                    دخل هو وحسن شاف احد ع الأرجوحه ناظر حسن: حبيبي اسبقني و انا بلحقك
                    حسن: طيب
                    دخل حسن بسرعه
                    عادل شك انها ريم " مستحيل ريم تقعد وحدها .. ممكن سارة اذا تضايقت جلست وحدها .. خلني اشوف ايش فيها بعد اليوم " وقف وراها وناظر شعرها " شعر سارة اسود .. معفوله امس صبغته .. لالا مستحيل سارة موتها شعرها " بشك: سارة ؟؟

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      شهد لفت عليه و ع طول وقفت و لبست الطرحه
                      عادل رجع عورا: ا اسف ع بالي سارة
                      شهد لفت وجها وهزت راسها
                      عادل استغرب: فيك شي ؟؟
                      شهد ناظرته: تبي شي
                      عادل ناظرها شوي جاء بيمشي بس رجع لف عليها شافها تلعب برجلها: احم
                      شهد ناظرته: انت ما رحت ؟؟
                      عادل: ا انا اسف
                      شهد: طيب دريت
                      عادل: لا انا اقصد ع امس
                      شهد ناظرته باستغراب
                      عادل: ا لأني تكلمت معك بذيك الطريقة معليش بس كانت اعصابي مشدودة ع حسن
                      شهد هزت راسه: عاذرتك حتى انا كنت خايفه عليه
                      عادل هز راسه: ا عن اذنك
                      و دخل داخل
                      شهد تنهدت و رجعت جلست
                      عادل قابل في طريقه ريم: اهليين
                      ريم: هلا عادل كيفك ؟؟
                      عادل: الحمد لله و انتي ؟؟
                      ريم: تمام امم شفت شهد ؟؟
                      عادل: ايه برا جالسة ع الأرجوحة .. بس شكلها متضايقة
                      ريم تنهدت: اكيد بتضايق
                      عادل: ليش عسى ما شر
                      ريم: ما شر بس اولد عمك المحترمين قاعدين يقطون عليها نظرات و كلام ماله داعي في النهايه هذي اخت زوجي عيب يتكلمون معاها كذا من جد عصبت كيف يتكلموا معاها كذا
                      عادل: مين ذول؟؟
                      ريم: معاذ و سارة و بسام بس فالح بالنظرات
                      عادل: ما عليك منهم روحي شوفيها
                      ريم: اوك عن اذنك
                      راحت عند شهد شافتها جالسة و تلعب برجلها ابتسمت و جلست جنبها
                      شهد لفت عليها: ريم
                      ريم: شودي
                      شهد نزلت راسها
                      لحظت صمت دامت ربع ساعة
                      ريم قطعت الصمت: شودي حياتي ما عليك منهم سارة لسانها متبري و معاذ بزر ما عليك منه
                      شهد بابتسامة حزينه: و بسام لأنه بزر ولا لسانه متبري منه ؟؟
                      ريم ناظرتها بحزن
                      شهد ميلت راسها: انا مالي ذنب اذا هم زعلانين ع عبد الرحمن انا كنت مخدوعه و هو سامحني هم مالهم دخل .. واذا عن امهم انا مالي دخل
                      ريم: عارفه انك مالك ذنب بس سارة من يومها كذا
                      شهد: و معاذ و بسام هم بعد من يومهم جذي
                      ريم ما قدرت ترد عليها
                      شهد رفعت راسها و الدموع ع خدها: ردي علي هم من يومهم جذي ؟؟
                      ريم مدت يدها وضمتها: و الله العظيم ما كنوا بسام و معاذ كذا مدري ايش صار فيهم " بس اكيد افكار سارة خلتهم كذ "
                      شهد ما استحملت وع طول بكت
                      عادل اللي كان واقف يناظرهم حزن عليها كان راح يسأل ريم عن شي بس شده كلامهم لف وجهه وهو ناسي اللي كان يبيه دخل داخل و سلم ع الكل و بعد السؤال عن الحال و الأحوال
                      عادل ناظر معاذ و بسام: ايش الحركة البايخه اللي سويتوها في البنت
                      بسام: اي حركه
                      عادل: النظرات و الكلمات
                      سارة: تستاهل
                      عادل بجديه: انتي جب انا اكلم الرجال اللي ع بالهم بكلامهم و لا بنظراتهم يسمونها رجوله اما انتي اليد مغسولة منك انتي ما تستحين ع وجهك البنت جايه متعنيه لعندكم تزوركم تسوون فيها كذا
                      بسام و معاذ سكتوا
                      سارة: محد قالها تجي
                      عادل: الشره مو عليك الشره ع اخوانك اللي ساكتين لك
                      بسام: انا ..
                      عادل قاطعه: انت ايش .. اللي سويته بس تناظرها باستحقار هي ايش ذنبها ؟؟
                      معاذ: نبها اللي سوته في اخوي و امي
                      عادل: اللي سوته في اخوك كانت مخدوعه و ثاني شي هو سامحها انتو مالكم دخل .. واللي سوته لأمكم .. ايش سوت لأمكم ها ؟؟ هي مالها دخل
                      سارة: بس امها لها دخل
                      عادل: وهي ايش ذنبها ؟؟ .. ذنبها ان هذي امها .. ام ربتها ع كره طليقة ابوها و اخوها و الحين تابت كذا تعاملون التايب اذا الكل راح يعامل التايب كذا محد راح يتوب .. ناظرهم كلامي صح ولا غلط
                      الكل لف يناظر الباب
                      عادل لف ع بو بسام انحرج و راح وباس راسه: السموحه يا عمي
                      بو بسام: لا يبه زين اللي سويته
                      سارة: بابا
                      بو بسام: جب
                      سارة سكتت
                      بو بسام: بصراحة زودوها مع البنية ويستاهلون الكلام اللي قلته
                      ريم و شهد كانوا ورا بو بسام كانوا جايين عشان ياخذون شنطهم
                      ريم مسحت ع ظهر شهد
                      شهد بهمس: ما اقدر ادخل جذي لو تكرمتي جيبي لي جنطتي
                      ريم: من عيوني
                      شهد طلعت
                      بو بسام: تعبت و انا اقول لسارة ان البنت مالها ذنب بس طلعوا معاها الرجال اللي كنت ابيهم يعاونوني في تعليم البنت
                      سارة: ليش بزر
                      بو بسام: بزر و كلمة بزر قليله فيك
                      سارة: داد
                      بو بسام: لا داد ولا مام اسمعي انا تكلمت معك بالأدب و اللين بس شكل ما ينفع معك كدا.. و الله العظيم يا سوير لو شفتك و لا سمعت انك تعاملين البنت كدا مره تانيه و الله العظيم ما تلوميت الا نفسك
                      سارة: با..
                      بو بسام قاطعها: فاهمه
                      سارة ناظرت عادل بقهر و طلعت فوق بسرعه
                      عادل ناظر عمه: اسف عمي
                      بو بسام: لا يبا لا تتأسف بس لو تكرمت تنادي لي ريم و شهد
                      عادل: ان شاء الله
                      جاء بيطلع شاف في وجهه ريم: عمي يبيك
                      ريم هزت راسها ودخلت
                      طلع عادل و لقا شهد مستندة ع الجدار و سرحانه راح لها: شهد .. شهد .. شههد
                      شهد انتبهت: نعم
                      عادل: عمي يبيك
                      شهد: شنو يبي ؟؟
                      عادل: تعالي و تعرفين
                      شهد لحقته و راحوا للصالة و هي منزله راسها
                      بو بسام: اجلسي يبا شهد
                      شهد جلست جنب ريم
                      بو بسام: انا اعتذر لك بالنيابة عن سارة
                      شهد: لا ايش دعوه عمي
                      بو بسام: لا و الله اللي سوته بنتي فيك مو شوي
                      شهد: عادي هه بنات
                      بو بسام ابتسم لف ع بسام: قوم اعتذر اشوف
                      بسام ناظر ابوه و فتح عيونه: انا
                      بو بسام: ايه
                      بسام: بس..
                      بو بسام قاطعه بنظره حاده
                      بسام غمض عيونه بقوة " الحمد لله ان اماني مو هنا " قام وراح لها: اسف
                      شهد نزلت راسها
                      بسام طلع برا
                      بو بسام: معاذ قوم اعتذر لها
                      معاذ كل شي ولا كرامته: نعم اعتذر حق مين ؟؟
                      بو بسام بحده: قووم و اعتذر لها
                      شهد: عمي..
                      بو بسام قاطعها: معليش يا بنتي
                      شهد سكتت
                      بو بسام: يلا اشوف
                      معاذ قام بيطلع
                      بو بسام بحده: معاذ
                      معاذ غمض عيونه بقهر و لف وراح و وقف قدامها
                      شهد كانت منزله راسها
                      بو بسام: ارفعي راسك يا بنتي
                      شهد رفعت راسها شوي
                      معاذ كان محطي يدينه في جيب البنطلون و لاف وجهه
                      بو بسام: يلا
                      شهد حست بإحراج
                      معاذ بدون نفس: اسف بهمس ما يسمعه الا هو وياها بينا الأيام يا بنت بو عبد السلام
                      و طلع
                      شهد رفعت راسها و ناظرته
                      بو بسام: انا اسف يا شهد
                      شهد: عمي شتقول عادي ما صار شي
                      بو بسام هز راسه
                      عادل ابتسم لريم
                      دخل دحوم و ام دحوم و سلموا ع بو بسام و قعدوا يتكلمون شوي
                      دحوم: اوك احنا نستأذن
                      بو بسام: ع وين يب بدري
                      دحوم: من عمرك و الله بس عندنا مشوار
                      بو بسام: اجل ما اخركم الله معاكم
                      دحوم: سلم ع امه و عمه و طلع هو و ريم و بعدهم شهد
                      معاذ كان مستند ع الجدار
                      شهد كانت تحوس بشنطتها
                      معاذ: هين يا بنت بو عبد السلام اجل تخلين ابوي يصرخ علي و يقولي اعتذر لك
                      شهد ناظرته باستغراب و مشت وخلته
                      ركبوا السيارة
                      شهد: بنروح بيت جدي
                      دحوم: لا
                      شهد: لييش انا وعدت البنات اني يايه
                      ريم لفت عليه باستغراب
                      دحوم سكت شوي: اوك بوصلك بس احنا ما راح ندخل
                      شهد: ليش تبون تكملون انحرفاتكم
                      دحوم: شويهد
                      شهد: هههههههههههههه
                      دحوم: المهم متى ما بغيتي ترجعين دقي ع واحد من السواويق يرجعك
                      شهد: اوك
                      وصلوا شهد
                      شهد: يلا باي
                      ريم جت تنزل بس دحوم مسكها
                      ريم ناظرته .. سكرت الباب: باي
                      مشوا
                      ريم: حبيبي ليش ما خليتني ع الأقل اسلم عليهم
                      دحوم: لا ما ابيك تدخلين
                      ريم: ليش؟؟
                      دحوم: ريم اسمعي بعد اليوم ما ابيك تزورين بيت جدي ابدا حتى لو قالت لك شهد لو ترجتك سمعتي لو ايش ما صار ما تروحين لبيت جدي
                      ريم ناظرته باستغراب: ليش؟؟
                      دحوم: بدون ليش ما ابيك تسأليني
                      ريم : اصلا من عرفتك وانت تقول لا تسأليني
                      دحوم ناظرها و ابتسم: الله تذكرين
                      ريم: و انا اقدر انسى اسألك كيف عرفت رقمي تقول و تقلد صوته مالك دخل و لا تسأليني هذي الأسأله مره ثانيه
                      دحوم: ههههههههههههههههههههههههههههههه اهم شي التقليد
                      ريم: ولا اسألك كيف عرفت اسمي تقول مالك دخل قلت لك لا تسأليني عن شي اقول لك كيف عرفت بيتي و اخوي و رقمه تقول قلت لك لا تسألين
                      دحوم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ريم: اضحك اضحك مو انت المتهدد انا المتهدده وحياتي كلها في خطر
                      دحوم ناظرها: ريمي انتي من جدك كنتي تخافين مني ؟؟
                      ريم: ايه كثييييييير
                      دحوم: بس انا ما سويت لك شي
                      ريم: لا و الله قول قسم كل اللي سويته فيني و تقول ما سويت شي
                      دحوم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                      &&& في قصر بو محمد &&&

                      طلعت مي ركض و فتحت الباب بسرعه
                      منى + نورة: بسم الله ايش فيك ؟؟
                      مي تاخذ نفس: وين البنات ؟؟
                      منى: في الغرفة الثانية
                      مي جلست
                      منى: وين الفلم اللي قلتي بتجبينه ؟؟
                      مي: يوووه نسيته
                      منى: شتسوين اجل من اول
                      مي بحماس: عرفت شي خطييييييييييييير
                      منى + نورة: ايش ايش ؟؟
                      مي: مو الشباب كلهم تحت
                      منى: ايه
                      مي: الحي××× لعبوا ذيك العبه الوصخه اللي اذا خسر واحد يسألونه خمس اسأله او خمس افعال ولازم يجاوب بيس اور نو .. عرفتوها
                      منى+ نورة بحماس: ايه ايه
                      مي: المهم يا طولين العمر .. لعبوها و خسر طبعا محمد زي كل مره
                      منى: هههه و اكيد اختار فعل
                      مي: ههههه لا توبه يختار فعل بعد ذاك اليوم
                      منى + نورة ضحكوا
                      مي: اختار خمس اسألة .. وطبعا تعرفون اسألة الشباب الوصخة
                      منى + نورة: ههههههههههههههههههههه اكييييييييييد
                      مي: اوك طبعا الكل يعرف ان محمد يحب صح
                      منى: ايه
                      مي: اول واحد سأله تركي قال له قد تكلمت مع حبيبتك محمد قال يس سأله نواف قد عزمتها ع مطعم و لا كوفي محمد قال نو سأله طلال قد طلعت معاها قال محمد نو سأله ريان تكلمت معاها مباشر يعني فيس بفيس و لا جوال قال محمد يس فيس بفيس انا هنا انصدمت و الشباب انواع التصفير طبعا حبيبي خلود سأله سؤال مرررررررررررره محرج
                      منى + نورة: ايش ايش ؟؟
                      مي بتردد: ا ا قال له قال له هل قبلتها طبعا كان صوته مره استهبالي
                      منى صرخت: وش قال وش قال ؟؟
                      مي: قال يسسسسسسسسسسسسسسس
                      منى شهقت
                      و نورة ع طول رفعت راسها بصدمه
                      مي: تخيلتوا امبييييييييييييييييه ما توقعت اخوي جريئ لهدرجه انا اول ما سمعت جوابه انصدمت و شهقت احسهم سمعوا صوتي
                      *** في الملحق ***
                      محمد لف ع طول اول ما سمع صوت مي جاء بيطلع بس الشباب ما تركوه لوحدة
                      محمد: العبه خمس اسأله بس
                      و طلع ع طول يبي يلحق بمي يعرف ما تخبي شي عن منى و نورة " لالا يارب ما تقول لهم يارب لا " وصل لعندها بس ع فوات الأوان سمعها وهي تقول لهم ضرب يده براسه " لا راح تفهم نورة غلط " سمع منى تقول
                      منى: المهم انك قطعتي علينا في لقطه حاسمه
                      مي: ليش ايش كنتوا تتكلمون عنه
                      منى طنشتها ولفت ع نورة اللي منزله راسها بصدمه
                      منى: يعني انتي ما حبيتي بس اعجبتي فيه
                      نورة رفعت راسها وناظرتها و بصوت مرتجف ما حسوا فيه منى و مي: ا اي ه
                      منى: طيب هو كان يدري انك كنتي معجبه فيه
                      نورة: ل ا
                      منى: و خلاص ما صرتي معجبه فيه ؟؟
                      نورة: أي ه
                      منى: ليش؟؟
                      نورة: ا ل ل لأني ع عرفت انه يحب وحدة
                      منى: امبيييه خسارة
                      نورة: عادي هو هو م مجرد اع جاب
                      منى: و الحين راح اعجابك له
                      نورة هزت راسها بأيه
                      منى: خسارة انا لو حبيت واحد و الله العظيم ما اخليه في حاله لين يحبني
                      نورة ابتسمت بارتباك: بس انا م ما اح به انا ب س ك كنت مع جبه ف يه
                      منى: حتى ولو
                      نورة قامت: ا عن اذنكم بروح للح مام الله يكرمكم
                      طلعت نورة من الصالة و ما انتبهت لمحمد وراحت ع طول ع الحمامات الله يكرمكم
                      وقفت عند المغاسل و ناظرت نفسها بالمرايا و بهمس: انا ايش فيني .. ايه انا ما احبه انا كنت بس معجبه فيه .. هو يحب وحدة ثانية انسيه .. انسيه مسكت وجها ليش ارتبك اول ما اسمع اسمه .. ليش قلبي يدق اول ما اشوفه .. هو يحب غيرك افهمي .. تنهدت الله يهنيه مع اللي يحبها .. اصلا انا حلوة و الف من يتمنا نظرة مني
                      محمد مع ان صوتها كان هامس بس سمعها" ايه و الله صادقه "

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...