رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    الب[90]ارت


    طلع بسرعه من البيت يبي يروح يشوف صاحبه حبيبه لا هو مو بس يبي يشوف صاحبه هو يبي يهرب من البيت ركب سيارته و حرك بأسرع ما عنده دق جواله
    نبراس: الوو هلا و الله يا الغالي
    ابتسم وهو ينزل الشنطة من يده: هلا و الله فيك وينك يا واد
    نبراس: معليش هنوي حبيبي بس انا في الطريق
    هاني: اوك انتظرك حبيبي لا طول
    نبراس: من عيوني يلا حبيبي في امان الله
    سكر منه و زاد سرعته الجنونية ما يدري ان هذي السرعة ممكن توديه في ستين داهيه بس معليه تقدرون تقولون طيش شباب و متعود ع هذا الشيء
    بعد فترة مو قصيرة شوي..
    وصل نزل بسرعه و دق ع هاني
    هاني: الوو هلا وينك ؟؟
    نبراس: توني دخلت انت وينك
    هاني: انا عند ................
    نبراس: اوك دقايق و انا عندك
    شوي و التقوا و ضموا بعض بفرحه
    هاني: هههههههههه و الله اللي يشوفك يقول مو شايفني شهر و احنا كنا مع بعض قبل اسبوع
    نبراس: و الله ما ني قادر اصبر عنك يا اخي
    هاني: ايوه ايوه صدقتك الا و ين فؤاد عنك ؟؟
    نبراس ميل فمه بانزعاج: مالت عليه هادا الحيوان هو و بارتياته
    هاني: هههههههههههه ليش؟؟
    نبراس: تخيل يا هاني ..
    هاني قاطعه: مو هنا بتخيل ابي اتخيل و انا في السيارة
    نبراس ابتسم: هههههههههههه اوك امشي
    هاني رفع شنطته
    نبراس سبقه
    هاني ناظر شنطته اسبورتية بعدين ناظر نبراس اللي ماشي ولا عليه رفع صوته: هييييييييه يا واد
    نبراس التفت باستغراب
    هاني: يا رجال استح ع وجهك و تعال شيل الشنطة
    نبراس: ههههههههههههههههههههههه اوك
    جاء و اخذ الشنطة منه و راحوا لسيارته
    هاني ريح جسمه و رجع السيت ع ورا: الحين اقدر اتخيل
    نبراس بقهر: تخيل يا هاني فؤاد المجنون سوا بارتي و جاب بنات
    هاني اللي كان مسكر عيونه فتحها بصدمه و عدل جلسته: اييييييييش ؟؟
    نبراس لف عليه: شوفت ولما قلت له قال وهو يقلده باستهزاء مسوي فيها انك ما قد جيت متل هادي البارتيات
    هاني: اووفف هادا الرجال مجنون رسمي
    نبراس: وتلوموني لما اقول لكم ما يصلح يرجع السعودية
    هاني رجع و ارخى جسمه ع السيت: هههههههههههههههههه المهم ما علينا من فؤاد و اهله الا قول لي بنت مين هذي اللي راح يزوجونك اياها ؟؟
    نبراس لف وجهه بضيق: بنت صاحب داد
    هاني: اهاه طيب انت شفتها ؟؟
    نبراس: نو
    هاني: متى راح تشوفها ؟؟
    نبراس: الليلة
    هاني عدل جلسته مرا ثانيه: ايييييييييييييييش ؟؟
    نبراس لف عليه: ايش بك ؟؟
    هاني: الليلة شوفتكم !!
    نبراس: يس
    هاني: و جاي عشان تاخذني !!
    نبراس باستغراب اكثر: يس
    هاني: ليييييييش كان خليت فؤاد ولا اي احد يا خدني
    نبراس: واي ؟؟
    هاني: الحين لازم تروح و تتكشخ
    نبراس جرك بيده: يا شيخ طير قال اتكشخ ما راح اروح و اخليك
    هاني: شايفني بزر ترا اقدر ادبر اموري
    نبراس: و انا حلفت محد راح يدلعك اليوم غيري
    هاني ابتسم له

    ( في سلوفينيا )
    ليوبليانا

    &&& Grand Hotel Union Executive &&&

    طلعت من الغرفة و توجهت له و وقفت جنب ال T.V
    رفع نظره و ناظرها: خير ؟؟
    لجين: متى بنسافر ؟؟
    سالم: نهاية هذا الأسبوع
    لجين لفت: اوووووووفففف طووووويييييل
    سالم: هه يعني اذا رجعنا بتروحين لأهلك
    لجين لفت عليه: يس
    سالم: ههههه لا يكون تبين الناس تتكلم فيكم يقولون ( رجعها بيت اهلها من ثاني اسبوع )
    لجين: ما همني كلام الناس
    سالم: و اهلك
    لجين عقدة حواجبها: ايش فيهم ؟؟
    سالم: منتي خايفه عليهم
    لجين: ليش ؟؟
    سالم باستهزاء: الناس راح تتكلم فيهم وراح يزعلون عليك و يرجعونك لي
    لجين رفعة حاجبها الأيسر: يا واثق
    سالم ابتسم ابتسامة استهزاء
    لجين ابتسمت باستهزاء اكثر وهي تناظره من فوق لتحت: اطمنك اهلي مو متخلفين امثالك
    سالم ناظرها بقهر
    لجين لفت بتمشي
    سالم راح ناحيتها وشدها من شعرها
    لجين: اه
    سالم: سكت لك كثير و قعدتي تتمادين شكلك تبين احد يعيد تربيتك
    لجين تحاول تبعد يده عنها: متربية قبل ما اشوف وجهك
    سالم: هه بالله عليك هذي تربيه
    لجين دفته: وخر انزين قام يتكلم عن التربية قليل التربية
    جت بتمشي بس مسكها مره ثانية من شعرها و صرخ: لجين احترمي نفسك .. ومره ثانية لو اسمعك تقلين ادبك و قسم بالله ما يردني الا كف ع وجهك
    لجين تحاول تبعد يده: مو بعيده عنك اذا من ثاني يوم مديت يدك
    سالم تنرفز من جد: لجين
    لجين سكتت لأنها من جد تألمت من مسكته
    سالم: اسمعي زين لين نهاية الأسبوع ما ابي اشوف رقعة وجهك فاهمه
    ودفها ع الكنبة جاء يطلع
    لجين: ابركها من ساعة ابشر ما طلبت شي
    سالم لف عليها بعصبية و عيونه تطلع الشرر منها
    لجين حست بخوف من نظرته بس حاولت انها ما تبينها بس سالم لاحظها و طلع
    لجين تنفست براحه و مسكت شعرها: وجع متوحش

    ( في المملكة العربية السعودية )
    الدمام

    &&& في بيت تركي &&&

    *** في جناح تركي & امل ***
    مدت يدها عشان تتحسس مكانه بس استغربت انه مو موجود عدلت جلستها بسرعه و التفتت و بهمس:تركي !!
    قامت بسرعه وراحت للحمام الله يكرمكم بسرعه و دقت الباب: تركي تركي تركي انت داخل ؟؟
    مسكت المقبض و حركته و انفتح و استغربت " وينه " راحت لغرفة التبديل وطقت الباب
    امل: تركي تروكي توتي حبيبي بدخل
    فتحت الباب و ما لقت احد بدء توترها يزيد راحت ركض للمكتب و طقت الباب: حياتي بدخل
    دخلت و ما لقت احد جن جنونها .. طلعت و قعدت تتلفت يمين وشمال بتشتت و دموعها نزلت بسرعه هائلة قامت تصرخ: تركي تركي تركي جلست ع الأرض بانهيار تركي
    انفتح الباب بخوف و دخلت الدادا و انصدمت من شكلها
    كان شعرها مفتوح و مبهذل و دموعها ع خدها و تصرخ بجنون راحت بسرعه وجلست جنبها: امول مالك يا حبيبتي
    امل: تركي .. وينه وين تركي ابيه وينه اه ؟؟
    الدادا مسكتها و وقفتها و جلستها ع الكنبه : بس يا امل ما يصرش تعملي كدا بنفسك
    امل: دادا تكفين قولي لي وينه ؟؟
    الدادا: هو دلوئتي في الشركة
    امل صرخة: كذاب كذاب
    الدادا ما فهمت عليها ضمتها بحنان : والله يا حببتي
    امل مسحت دموعها بعنف و قامت بسرعه و اخذت جوالها و دقت عليه لقته مقفل انقهرة و زادت دموعها: لييييييييييش ليش يسكره ليييش ؟؟ و رمت الجوال ع الكنبة الثانية
    الدادا قامت و جلستها ع الكنبة مره ثانية: ابل شوي دق علينا و سأل عنك الت لو انك نيمه و ألي انو ما بدوش ازعاج لان عنده اقتماع
    امل رفعة راسها وهي لسا بحضنها: الحين .. الأجتماع .. اهم مني ؟؟
    الدادا بعتب: ايه الكلام ده .. انتي بتئولي ايه ؟؟
    امل: ليش ليش راح و خلاني
    الدادا: لأنو عندوا اقتماع
    امل: كذاب كذاب هو قالي انه راح يقعد معاي
    ورجعت تبكي
    الدادا مسحت ع شعرها بحنان
    شوي و دق جوال امل
    امل قامت بسرعه كان قارصها شي .. و اخذت الجوال بسرعه تلاشت ابتسامتها اللي كانت ع شفاها بعد ما قرت اسم سالم زادت دموعها و زادت شهقاتها و ردت
    سالم: الوو هلا اموله كيفك ؟؟
    امل وهي تشاهق ما بين كل كلمة و الثانية: ه.. هلا سالم .. ت تمام .. انت كيفك ووو.. كيف ل ل لوجي ؟؟
    سالم خاف عليها: امل امول حياتي ايش فيك يا قلبي
    امل انفجرت بكي حست انه لازم تقول له ممكن يساعدها: اه سالم
    سالم: يا قلب سالم انتي ايش فيك طمنيني عليك ؟؟
    امل: اهئ اهئ اهئ ت ت تركي
    سالم انصدم تذكر اللي صار بينه وبين لجين و تذكر كلام فيصل قبل ما يسافر: ايش سوى لك الحقير ؟؟
    امل ما اهتمت لكلامه: اهئ .. راح .. وخلاني
    سالم ما فهم عليه: كيييف؟؟
    امل: هو وعدني .. انه ما .. راح يتركني.. بس راح .. واخلاني
    سالم استغرب: امول حياتي بسكر الحين و بحاول اتصل فيه و اقول له يجيك
    امل: طيب .. استعجل
    سكرت منه و راحت عند الدادا تبكي
    الدادا مستغربه منها سمت عليها و قعدت تقرا عليها ..
    بعد ثلث ساعة تقريبا..
    افتح الباب ودخل بسرعه و راح شافها في حضن الدادا و تبكي
    امل لفت وناظرته قامت بسرعه و ضمته
    الدادا سحبت نفسها و طلعت
    امل: اهئ ليش رحت
    تركي كان خايف عليها مررره و مكالمة سالم له خوفته اكثر ضمها: بسم الله عليك يا قلبي ايش فيك ؟؟
    امل كان بكيها يقطع القلب و ما قدرة تنطق ولا كلمة من قوة البكي
    تركي ضمها بقوة عشان تهدأ
    بعد ربع ساعة ..
    هدأت امل
    تركي بعد عنها و مسكها من اكتافها: كيفك الحين ؟؟
    امل هزت راسها: ت مام
    تركي بهدوء: ممكن اعرف ايش فيك الحين ؟؟
    امل سكتت
    تركي: ممكن تجاوبيني ؟؟
    امل رفعت راسها: ليش رحت و خليتني ؟؟
    تركي: كان عندي شغل مهم
    امل: اهم مني ؟!؟!
    تركي استغرب منها: امول حياتي البيت فيه شي في احد مضايقك في ..
    امل قاطعته: تركي البيت ما فيه شي ولا في احد مضايقني بس انا ما ابيك تروح و تخليني
    تركي باستغراب: حياتي حالمه شيء مو زين ؟؟
    امل: لا
    تركي: اجل ايش سبب خوفك هذا كله
    امل ضمته بقوة: ما ادري بس ما ابيك تبعد عني دقيقة و حدة
    تركي ناظرها: طيب هذا الشي مو بيدي ولا تنسين جدي
    امل بعدت عنه: جدي !!
    تركي: ايه جدي ما راح يخليني في حالي
    امل سكتت شوي: موضوع جدي خليه علي
    تركي: ما فهمت
    امل: بعدين تفهم
    تركي ابتسم: اوك ايش رايك تلبسين عبايتك و اشتري لك ايس كريم ؟؟
    امل ضمته من بطنه: لا ما ابي شي غيرك
    تركي !؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!

    &&& في قصر دحوم &&&
    كان اهل ريم موجودين ..
    حسن وهو لاف ع ريم: يعني هنا في نونو
    ريم ناظرت دحوم بعدين ناظرت حسن: ايه هنا في نونو
    حسن: بنت ولا ولد
    ريم: امم مدري بس انت ايش تبغى ؟؟
    حسن: ولد
    ريم: ليش ؟؟
    حسن: عشان العب معاه
    ريم: هههه
    حسن مسك بطنه: طيب انا ابي بعد يصير في بطني نونو
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريم: ههههههه لا حبيبي ما يصير انت رجال النونو بس للحريم
    حسن التفت ع شهد اللي جالسة جنبه: يعني خاله شهد تقدر تخلي في بطنها نونو
    شهد ناظرته بصدمه و وجها حممممممممممممممممممممر بخجل
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريم وهي تناظر شهد: هههههههههههههههههه لا حبيبي لازم البنت تكون متزوجة
    دحوم: ما تلاحظين ان الكلمتين متناقضتين ؟؟
    ريم لفت عليه باستغراب
    دحوم يأشر بيده: تقولين بنت و تقولين متزوجة ابتسم ما تركب
    ريم لفت وجها و طنشته
    حسن لف ع عادل: اجل خلي عمو عادل يتزوج خاله شهد
    شهد فتحت ثغره في فمها
    عادل ناظره و تذكر عذاب
    شهد قامت بإحراج
    عادل بنفس الوقت قام
    و طلعوا
    شهد لجناحها
    عادل للحديقة
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    دحوم: شو فوجيهم كيف صار فيها تقولون كابين عليهم كتشب
    ريم :ههههههههههههههههههههههه من جد
    حامد وقف: هههههههههههههههههه انا بطلع فوق اشوف اختي اللي قتلها الأحراج
    و طلع فوق
    *** في الحديقة ***
    استند ع السيارة و اخذ نفس عميق يريح جسمه و طلع جواله و قعد يناظر في رقمها وقلبه يألمه

    &&& في قصر بو وليد &&&

    عامر: ههههه بجد فرحت لكم حيل
    ريوف نزلت راسها بحياء: مرسي
    عامر: الا متى بتسوين الملكة ؟؟
    ريوف ناظرته: تونا بدري انا صغيرة
    عامر ناظرها من فوق لتحت: اممم من ناحية صغيرة أنتي صغيرة من جد
    ريوف: عشان لما اتخرج من الثانوي راح نعمل زواج
    عامر: و الملكة ؟؟
    ريوف: اممم مدري بس ما اتوقع بدر راح يأجلها كثير
    عامر: هههههههههه انا معك

    &&& في قصر بو سامي &&&

    كان نازل من الدرج
    بو سامي: سامي
    سامي وقف بدون ما يلتفت
    بو سامي: لا تنسا اليوم راح نخطب البنت
    سامي: انا مو موافق
    بو سامي: انا مو قاعد أشاورك انا قاعد اعطيك خبر
    سامي رغع عيونه و طلع و دق ع بدر
    بدر: الوو هلا سام
    سامي حرك: وينك ؟
    بدر: ليش ؟؟
    سامي: سؤالي ما اعيده وينك ؟؟
    بدر: في الكفي
    سامي: خليك لا تروح
    بدر: اوك
    سامي حرك ع الكفي 10 دقايق وهو هناك ..
    نزل بسرعه ودخل قعد يدور بعيونه ع بدر شافه جالس ع وحدة من الطاولات و معاه علي راح و جلس معاهم
    سامي: سلام
    الكل: وعليكم
    علي وقف: انا استأذن
    سامي: افا ع وين ؟
    علي ناظره بدون نفس: مواعد صاحبي
    بدر ناظره باستغراب " بس صاحبه مسافر .. ممكن واحد ثاني "
    سامي: اهاه سلم لي عليه
    علي اخذ مفتاح سيارته و جواله: يوصل
    وطلع
    بدر: ها تكلم ايش فيك
    سامي: يا اخي انت متى تتعلم الذرابه
    بدر: هاه
    سامي: اطلب لي شي يا اخي

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      بدر: ههههههههه طيب طيب
      نادا الجرسون و طلب حقه و حق سامي
      بدر: و الحين تكلم قول ايش فيك
      سامي حط كوبه و تنهد: بتزوج
      بدر فتح عيونه بصدمه: ايش ؟؟؟!!!!
      سامي لف وجها: ابوي يبي يخطب لي اليوم غصب عني
      بدر سكت شوي: مبروك
      سامي لف عليه بعصبية: ليش قاعد تبارك لي و انت عارف قد ايش انا احب عمتك اسيل
      بدر: عمتي !! هههه لو هي هنا الحين كانت بتسوي مشكله ع هالكلمة تقول لا تعجزوني وانا توني صغيرا
      سامي: انت وين و انا وين
      بدر ناظره
      سامي: بخونها يا بدر بخونها
      بدر: هذي تسميها خيانه !!
      سامي: ايه
      بدر: بس هي توفت الله يرحمها
      سامي: الله يرحمها بس في قلبي ما ماتت
      بدر بهدوء: سامي حبيبي انسى اسيل و تزوج و عيش حياتك
      سامي: ما ابي غيرها فاهم ايش يعني ما ابي غيرها
      بدر: يا رجال افهم ما راح تجيك مثل الأفلام و تقولك انا كنت امزح معك يا رجال اللي تسويه في نفسك ما يجوز
      سامي: جيتك ابيك تصير لي عون صرت لي فرعون
      بدر: ما راح اساعدك في شي غلط
      قعدوا يناظرون بعض لمدة طويله بعدها قام سامي و طلع

      &&& في سيارة بو نبراس &&& س 8 م

      بو نبراس: نبراس وينك ؟؟
      نبراس: شوي و جاي
      بو نبراس: الان تجي
      نبراس: طيب اسمع انت ارسلي العنوان و انا دحين جاي
      بو نبراس: الله يعيني عليك اوك اول ما اوصل اشوفك هناك
      نبراس: صاروووخ
      بو نبراس: طيب يلا في امان الله
      سكر منه و ارسل له العنوان

      &&& في سيارة نبراس &&&

      هاني: يلا حبيبي اشوفك بعد الشوفه
      نبراس: انتبه لنفسك
      هاني: وانت بعد
      نبراس: في امان الله
      هاني لف ظهره و دخل الفندق
      نبراس بعد ما تأكد انه دخل سكر الدريشة و حرك مكان العنوان
      10 دقايق و الأب و ابنه قدام قصر بو فواز
      بو نبراس نزل من سيارته
      و نبراس نفس الشيء
      بو نبراس لف ع ولد و انصدم: ايش هذا ؟؟
      نبراس خاف ليكون في وجهه شي مسك وجهه: ايش بك وجهي فيه شي
      بو نبراس ناظره من فوق لتحت: ايش هادا البس
      نبراس ناظر لبسته كان لابس بنطلون جينز و بلوزة بأزارير و جكيت رسمي و مرفع اكمامه .. ضرب ابوه بخفه ع كتفه: يا رجال خوفتني ع بالي شي .. ما فيه شي لبسي
      بو نبراس: وين التوب
      نبراس: ا تأخرت مع هاني و ما قدرة ارجع البيت لأنو لو رجعت راح اتأخر عليك كتير
      بو نبراس مسك اعصابه لما شاف راكان يتجه لهم
      راكان: حيا الله من جانا
      بو نبراس بمجاملة: الله يحيك ابوي
      سلم عليهم و هو مستغرب من منظر نبراس
      دخلوا و سلموا ع بو راكان و ريان و الجد و الكل كان مستغرب من منظر نبراس و بو نبراس متفشششششششل حده من ولده
      *** فوق في جناح رغد ***
      رزان: واي تجننين و الله لا تهبلين في نبراس يا بنت
      رغد استحت حيييييييييل
      كانت لابسة:


      والميك اب كان مررررررره هادي و جنان

      .... بعد ساعة الا ربع ......
      انطق الباب
      رغد: ادخل
      دخل ام راكان بابتسامة: يلا حبيبتي الرجال يبي يشوفك
      رغد نناظرت رزان تستنجد فيها
      رزان: مالي دخل فيك روحي وحدك
      رغد: ماما ما ابي اروح وحدك
      ام راكان: امشي حبيبي امشي
      مشت رغد مع امها و شافت الخدامة ما سكة صحن و فيه العصير
      ام راكان اخذته و اعطته رغد
      رغد اخذت و كانت يدها ترتجف
      راكان: هههههههههه يما العصير بينكب
      ام راكان اخذته من يدها و اعطته راكان: يما راكان اعطيها اياه اول ما توصل اخاف تكبه
      راكان مسكه بيد وحده: من عيونه مسك يد رغد البارده و ضغط عليها
      رغد ناظرته بخوف
      ركان: ما راح يا كلك
      رغد ابتسمت ابتسامة صغيرة
      وصلوا للغرفة اللي فيها نبراس راكان اعطا رغد الصحن و فتح لها الباب
      دخلت رغد
      نبراس كان ماسك جواله يتكلم مع هاني اول ما شافها دخل الجوال بجيبه
      رغد راحت له بإحراج
      نبراس وقف و اخذ العصير و جلس
      راحت رغد و جلست مقابل له و بهمس: السلام عليكم
      نبراس ناظرها ببرود " صحيح جميله بس مو اجمل من البنات اللي في الجامعة اللي عيونهم زرق و شعورهم شقر ": وعليكم السلام كيفك ؟؟
      رغد بهمس: تمام و انت ؟؟
      نبراس: ما شي الحال ناظرها كانت منزله راسها ومو مبين وجها مره لأن شعرها مغطيه ممكن يا .. " انا ما اعرف اسمها حتى " ا ممكن ترفعين راسك عشان اقدر اشوفك
      رغد رفعة راسها ببطئ شديد و استغربة من نبراس و لبسه
      نبراس كان يناظرها بجمود

      &&& في قصر بو سامي &&&
      بو سامي: ولدك هذا يبي يفشلني
      ام سامي سكتت
      بو سامي يدق ع سامي بس ما يرد شوي و قفل
      بو سامي: قفل جواله
      بدور: يبا لا تغصبه
      بو سامي: مالك شغل انتي
      بدور سكتت

      &&& في قصر بو محمد &&&

      تركي بهمس: يا امي و الله خايف عليها
      ام محمد: ليش يما ؟؟
      تركي: يما صارت تصرفاتها غريبه
      ام محمد: ليش؟؟
      تركي: ما تبي تبعد عني دقيقة وحدة ولما اروح الشركة تقوم تبكي
      ام محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      تركي: يما ايش فيك مو مصدقتني
      ام محمد: هههههههههههههههههههههههه
      تركي: و الله العظيم حتى انها قاعدة تتعطر من عطوري لما سألتها قالت عشان احس بقربك
      ام محمد انفجرت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      تركي مستغرب من ضحكها المستمر: يما
      ام محمد: هههههههههههههههههه لا يكون متوحمه فيك
      تركي ما فهم: متوحمه فيني ؟؟؟
      ام محمد: هههههههههههههههههههههههههههه ايه
      تركي: ما فهمت
      ام محمد: شفت يوم ان بدور تتوحم من عبد الله
      تركي: ايه
      ام محمد: انت العكس
      تركي قعد فترة قصيرة عشان يستوعب بعدين انفجر ضحك
      *** في الصالة ***
      مي: انتي ليش محطيه عطر تركي
      امل نزلت راسها بخجل: كذا
      منى تغمز لها: علينا
      امل: مالكم شغل .. الا وين تركي
      مي: بالله عليك كم مره سألتي هذا السؤال
      امل: اوووفففف متى يجي
      دخل: ايش فيكم ع زوجتي
      جلس جنبها و قربها من حضنه
      امل بهمس: اشتقت لك
      تركي قرص انفها بخفه: و انا اشتقت لك اكثر
      منى و مي غطو وجيهم
      منى: عيييييييييييييييييييب يا حيوانين انا لساتني ما تزوجت
      مي: يا حيوووووووووووووانننننننننييييييين انا عازبه
      امل و تركي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      تركي: ميوي اجل عازبة هاه
      مي: هههههههههههههههههههههههههههههههههه يب يب

      &&& في قصر دحوم &&&

      دحوم: لا ممكن يكون موجود
      ريم: لا تيتا قالت لي انه سافر
      دحوم: وليش تسألين عنه
      ريم ابتسمت ع غيرته: كذا اشتقت له و ابي اسأل عنه و زعلت لما عرفت انه سافر بدون ما يقول لي
      دحوم فار دمه و ضغط ع اسنانه لين حس انها راح تتكسر
      ريم خافت من وجهه و عيونه اللي صارت حممممممممره: ا حبيبي..
      دحوم دفها ع الجدار و حجزها بيده: اشتقت له
      ريم سكتت
      دحوم بعد عنها و عطاها ظهره: اجل روحي له
      ريم ابتسمت و ضمته من ورا: وين اروح و حبيبي هنا
      دحوم ناظر يدها و ابتسم كان حاس انها تلعب باعصابه
      ريم باست ظهره و رجعت حطت خدها ع خده: فديت انا الغيران
      دحوم لف و شالها: اجل تبين تغضيني و بس
      ريم: هههه تقدر تقول
      دحوم نزلها: خبيثه
      ريم: هههههههههه
      دحوم: حياتي ايش رايك نروح اليوم البحرين
      ريم: جد
      دحوم: ايه
      ريم: اوك ايش را..
      دحوم قاطعها: لا و اللي يرحم والديك ما نبي لا شهد و لا سارة
      ريم: ههههههه اوك
      دحوم: الحين
      ريم: لا بدري و انا ما جهزت اغراضي خليها ع بكرا
      دحوم: اوك
      *** في جناح شهد ***
      شهد: بيسووووو بيسوووو اوووووووففففف وينك ؟؟
      طلعت برا وراحت لصالة شافت الخدامة: وين بيسو
      الخدامة: ما ادري
      شهد نزلت تحت و قعدت تناديها بس ما لقتها طلعت برا و شافت بيسو استانست ركضت و ما انتبهت للمويه اللي ع الأرض شوي ووو: اه
      طاحت
      شهد كانت مغمضة عيونها و ظهرها يألمها فتحت عيونها ببطئ شافت يد قدام وجها ع طول بدون ما تفكر مدت يدها و رفعت راسها و انصدمت انه عادل
      عادل سحبها و نزل راسه: انتي بخير
      شهد وجها حمممممممممممر اول ما تذكرت اللي صار مع حسن بعد يدها ع طول: ا ايه لفت وجها تناظر بيسو بس مالقتها همست بيسو
      عادل مدها لها: تدورين ذي
      شهد ناظرته واخذت بيسو و لفت بترجع بسرعه من الأحراج بس كانت مره ثانية بطيح بس عادل مسكها بسرعه
      شهد عدلت وقفتها بإحراج: ش ش شكرا
      عادل بهدوء: انتبهي مره ثانية
      شهد مشت بسرعه
      عادل شال اللي اللي كان ع الأرض " اهمال " راح و حطه ع جنب و رجع عند حامد

      &&& في قصر بو نبراس &&& س 11 م
      بو نبراس: فشلني ولدك اليوم
      ام نبراس: اهدأ يا بو نبراس ما يصير تعصب كدا
      دخل نبراس و كان محطي الكبوس حق الراب و محطي السماعات و قعد يترقص طلع فوق وهو يغني مع الأغنية
      بو نبراس: ها شوفي شوفي و ما تبيني اعصب
      ام نبراس هزت راسها بيأس
      نبراس نزل السماعات: ايش بك يا بو نبراس
      بو نبراس صرخ: نبراس
      نبراس دخل اصبعه داخل اذنه بانزعاج و غمض عين وحده: صوتك مره عالي فجرت ادني يا واد
      بو نبراس مسك اعصابه لا تنفلت: يا ولد لا تختبر صبري
      نبراس: دادي انت تعرف صبري !!
      بو نبراس عض ع شفته السفليه بقهر
      نبراس جلس و حط رجل ع رجل: ههههههه تدري اخو صاحبي في واحد يحبه اسمه صبري هههههههههههه فاتك يا داد يوم شفته فقعت ضحك
      جنان بحماس: واو حتى انتو عندكم شباب يحبون شباب
      نبراس: اكيد
      جنان: افتكرت بس البنات
      نبراس: ههههههههه لا حتى الشباب بس هادا اخو صاحبي يا تجنبه كتير بس اختو تحب تتمسخر عليه ههههههههههههه ودي اشوفها
      جنان: صاحبك هادا سراج
      نبراس: ايوه
      جنان: بس هو ما عنده اخوان
      نبراس: الا بالرضاعة
      جنان: اهاه

      &&& في قصر بو سامي &&& س 1م

      دخل سامي وهو يترنح من التعب
      بو سامي وقف: سامي
      سامي وقف بدون ما يلتفت
      بو سامي: اذا ع بالك انك بهذي الطريقة ما راح تخلينا نخطب لك فأنت غلطان احنا خطبنا لك و قلنا لهم انك مسافر
      سامي هز راسه جاء بيطلع
      بو سامي: المره الجاية راح اخذك معي غصب عنك فاهم و لا لاء
      طلع سامي بدون ما يرد عليه
      بو سامي لف ع ام سامي: محد راح يجنني غير ولدك
      و طلع

      ( اليوم الثاني )

      &&& في احد المجمعات الكبيرة &&&

      لف وجهه و ناظره بحزن وهو يلعب لف ع اللي جالس مقابله: ابي اعرف ليش كان مطلق يكرهه
      مصعب زم شفايفه : الله يهديه مطلق كان يقولي انه يكره حسن بشكل
      عادل: طيب ليش البزر هذا ايش سوا له ؟؟
      مصعب رفع راسه يتذكر: مطلق كان يحب اخوه مره لأنه هو اللي رباه بعد وفاة ابوه و امه و لما تزوج اخوه حب زوجنه مره و اعتبرها امه لأنه كان في الثانوية و لما جابت عذاب مات عليها كان يخبي من مصروفه اليومي و يشتري لها ابتسم كان يقولي لو انا مو عمها كان تزوجتها ههه و بعد فترة ماتت ام حسن لما كانت تولده مطلق حس انه هو السبب فكرهه بس انا كنت اقول له ان هذا قضاء الله و قدره و الطفل ما له دخل كان يغض النظر عن هذا الأشياء و في يوم من الأيام كان بو حسن طالع مع حسن و عذاب بالسيارة و حسن عشانه طفل غطا عيون ابوه و صار لهم حادث سكت شوي بو حسن توفا و عذاب صار عنده سيخ في يدها اتوقع انك كنت تدري لأني عرفت انك خطبتها
      عادل: ايه كنت اعرف ان في ذراعها سيخ بس ما كنت ادري من ايش
      مصعب: و بعدها صار مطلق يكره حسن مررره ترك دراسته عشان يشتغل و كال ما يغلط حسن يجي يبي يضربه بس عذاب تدافع عنه بس لما مرضت عذاب ما قدر يشتري لها الدواء لأنه غالي و ما غير لها الأسياخ فتصدت و ماتت و حط اللوم كله في حسن و من بعدها صار يكره حسن بشكل و بعدها صار يشرب
      عادل غمض عيونه: لا حول ولا قوة الا بالله
      مصعب: عادل اتمنى تحلل مطلق و الله قلبه طيب بس اصحاب السوء ما خلوه
      عادل هز راسه و وقف: مشكور مصعب تعبتك معي
      مصعب: ولو احنا اصحاب
      عادل: عن اذنك

      &&& في قصر بو فواز &&&

      رغد: بس انا استغربت من شكله
      رزان: ممكن ما قدر يلبس الثوب لأنه مستعجل او شي مثل كذا
      رغد: ايه ممكن
      رزان: المهم حلو ولا لاء؟؟
      رغد: عيب عليك تسألين عن الرجال
      رزان: وي وي وي بدينا نغار
      رغد لفت وجها بانزعاج

      &&& في قصر دحوم &&&
      ريم تضمها: انتبهي لنفسك زين
      دحوم وهو مدخل يده داخل جيبه حق البنطلون ومسند ظهره ع الجدار: اللي يشوفهم يقولون مهاجرين
      حامد: هههههههههههههههههههههههههههههه من جد
      شهد: انتبهي لروحج و لا تخلين هذا و تأشر ع دحوم يناظر الحريم
      ريم لفت ع دحوم
      دحوم عدل وقفته و طلع يدينه: انتي ايش تبغين لا تخربين بيني و بين زوجتي
      شهد بعدم اهتمام: انا بس احذرها

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        دحوم مسك يد ريم: يلا ريم حياتي راح نتأخر
        ريم: يلا حامد انتبه ع شهد
        حامد وهو منزل راسه: لا توصين حريص
        ري باست راس بو عبد السلام: يلا عمي في امان الله
        راحوا و ركبوا السيارة و حركوا ع طول

        &&& في قصر بو نبراس &&&

        دخلت جناحه و جلست ع حافة السرير: ايش بك جالس بالبيت مو من عوايدك لما يجي هاني
        نبراس ناظرها: معاقب
        جنان: معاقب!!
        نبراس: يس دادي عاقبني لأني لبست هذاك اللبس في بيت صاحبه
        جنان: صح ايش رايك برغد
        نبراس: اووووه صح ذكرتيني فيها و الله انو لها وحشه هذي الدبه
        جنان: حلوة صح
        نبراس: الا اروع من يكون بس مستحيل اتزوجها
        جنان استغربت: ليش ؟؟
        نبراس: ليش بعد عشانها اكبر مني
        جنان: رغد اكبر منك !! بالعكس اصغر منك ب 4 سنوات بعد
        نبراس استغرب: عن مين تتكلمين انتي ؟؟
        جنان: عن خطيبتك رغد
        نبراس: اوووه اسمها رغد حلو زي اسم المعيدة اللي عندنا في الجامعة
        جنان: لا تقول انك ما كنت تعرف اسمها
        نبراس حط يده ورا شعره: ا ايه
        جنان فتحت عيونها يصدمه: اجل كيف تكلمت معاها
        نبراس: ا حاولت اني اتجنب اسمها
        جنا صغرت عيونها: تدري انك اهبل
        نبراس: ههههههههههههههههه مو شي جديد يلا تقلعي برا ابي اتكلم مع صاحبي
        جنان: طرده محترمه

        ( في البحرين ) س 7م
        ريم: انا جاهزة
        دحوم: Me to
        ريم راحت له و سكرة ازراره: الى متى و احنا بنتكلم بهذا الموضوع
        دحوم سحب يدها و باسها: احب افتحها عشان تجين و تسكرينها احس بقربك و عطرك يخترق انفي
        ريم زمت ع شفايفها بإحراج و نزلت راسها
        دحوم شبك يده بيدها و طلعوا وركبوا السيارة و حركوا ع السينما
        دحوم: بروح اجيب الفشار و العصيرات
        ريم: ما بتقدر تجيبهم كلهم بجي معك
        دحوم: قو
        راحوا
        دحوم اشترى الفشار و ريم اشترت العصيرات
        دحوم وهو رايح لريم صدم بوحده و طاح الفشار حقها
        البنت: اوه ماي قاد
        دحوم: معليش سوري
        البنت ناظرته كانت راح تتهاوش بس اول ما نظرته فهت: هاه
        دحوم: ا بروح اشتري لك غيره
        البنت بدلع ماصخ: اوه اهلا
        دحوم ابتسم بمجاملة: اهلين
        جت لهم ريم و ناظرته من فوق لتحت كان لبسها مره عاري و صدرها طالع
        ريم بقهر مسكت يد دحوم: خلاص قالك سوري لا تطولينها عاد اخذت الفشار اللي بيد دحوم و خذي هذا بدل من اللي طاح
        دحوم ناظرها
        البنت انقهرة و مشت
        ريم لفت وجها
        دحوم: بروح اشتري واحد ثاني
        اشترى فشار ثاني و رجعوا و دخلوا عشان يشوفون فلم رومانسي ولسوء حظ ريم كانت البنت اللي صدمها دحوم جنب دحوم
        جلسوا و قعدوا يتفرجون
        ريم شافت البنت تتميلح قدام دحوم << تتميلح و لا تتزيدن امزح خلاص و الله امزح ..
        ريم بقهر: دحوم
        البنت: واو اسمك دحوم مررره كيوت
        دحوم ناظر البنت باستغراب
        ريم دعست رجله: دحووووم
        دحوم لف عليه: اه يألم
        ريم: احسن
        دحوم: ايش تبين ؟؟
        ريم: قوم
        دحوم: ليش ؟؟
        ريم: تعال مكاني
        دحوم: ليش
        ريم: بدون ليش
        دحوم قام و تبادلوا الأماكن
        البنت: اووووووووووففففف قطع
        ريم لفت عليه: يقطعك و رجعت لفت تطالع الفلم
        .... بعد 3 سعات تقريبا ....
        طلعوا و ريم متنرفزة حددددها
        دحوم: حياتي ايش فيك من بداية الفلم و انتي بس متنرفزة ما عجبك الفلم
        ريم: وانا قدرة اشوفه
        دحوم: ليش
        ريم لفت عليه بقهر: البنت تتميلح قدامك و انت تناظرها ما تبيني أتضايق
        دحوم: عشان كذا متضايقه
        ريم: ايه
        دحوم: انتي ما شفتيها هذي جيكره ايش ابي اناظر فيها و الجمال و القمر قدامي
        ريم استحت و لفت و صدمت بواحد و طاح جوالها
        انحنو اثنينهم و صقعوا رؤوس بعض
        ريم مسكت راسها و وقفت
        الشاب شال الجوال: اسف تفضلي
        ريم ابتسمت و اخذت الجوال: لا عادي
        راح الشاب
        دحوم ناظره و هز رجوله بقهر
        ريم ابتسمت بارتباك: ا اعتذر بس
        دحوم هز راسه
        ريم دخلت يدها بذراعه و مشوا

        ( نهاية هذا الأسبوع )

        &&& في المطار &&&

        طلعوا و سلموا ع الكل بعد اسؤال عن الحال و الأحوال
        سالم: لا معليش بس انا و لجين بنروح لبيتنا
        بو خالد: اوك براحتكم يبا
        راحوا و ركبوا السيارة و راحوا لبيت سالم
        شوي و وصلوا ...
        دخلوا
        لجين تناظر البيت: مره كيوت
        سالم: طيب
        راح و نادا كل الخدم و صفهم قدامه
        لجين: ايش تبي فيهم
        سالم ناظرها بعين ناظر الخدم: اسمعوا انا بعطسكم إيجازة كم شهر
        الكل استانس
        لجين: نعم !! ليش ؟؟
        سالم: يلا روحوا و ضبوا اغراضكم عشان تسافرون اليوم
        راحوا الخدم
        لجين: ايش تقصد بهذي الحركه
        سالم: شوفت عينك
        لجين: يعني مين برتب البيت مين بيغسل الثياب مين ...
        سالم قاطعها: انتي
        لجين: نعم ؟!؟!؟
        سالم وهو يطلع الدرج: اللي سمعتيه كلمتي ما اعيدها
        لجين انقهرة و طلعت فوق بسرعه
        سالم لف عليها: هيه انتي شوفي هناك جناحك
        لجين ناظرته بقهر واتجهت لجناحها بس قبل ما تدخل
        سالم: اسمعي س 2 ابي الغداء جاهز فاهمه
        لجين: ما راح اسوي
        سالم: جربي و راح تندمين
        ... س 2 ...
        نزل سالم شافها قاعدة و تتصفح و حدة من المجلات: سويتي الغداء ؟؟
        لجين لفت عليه: نو
        سالم راح لها
        لجين وقفت
        سالم شد شعرها: انا مو قلت ابي الغداء جاهز س 2
        لجين بعدته عنها: اذا تبي غداء اطلب لك
        سالم: ما احب اكل المطاعم
        لجين: يا شيخ و هذاك اللي في سلوفينيا ايش ؟؟
        سالم: مالك دخل فيني
        لجين جلست بعدم اهتمام: تبي شي روح قول لطباخ يسوي لك
        سالم: عطيته ايجازه
        لجين: اييييش تبينا نموت جوع
        سالم: و انتي ايش فايدتك هنا هاه
        لجين: انا مو طباخه عندك و غير كذا انا ما اعرف اطبخ
        سالم مسك شعرها و وقفها: بس بتتعلمين كيف تطبخين يلا قدامي ع المطبخ
        لجين: ما راح اروح
        سالم شد اكثر
        لجين : اه
        سالم يمشيها معاه للمطبخ: يلا قدامي اشوف
        قطها في المطبخ: بروح ساعة و ارجع الاقي الأكل جاهز فاهمه
        جاء بيطلع
        لجين: هيه انت
        سالم لف عليها بعصبية
        لجين بلعة ريقها: ا خلاص ولا شي بس ايش تبي ع الغداء
        سالم ابتسم بانتصار: كبسة
        وطلع
        لجين تقلده باستهزاء: كبسة عدلت صوتها كبسوك في قدر الكبسة<< احلا دعوة صراحة ..
        قعدة تفكر شوي بعدها راحت للجوال و دقة ع امها
        ام خالد: هلا يما اخبارك ايش مسويه
        لجين: الحمد لله بخير انتي كيفك ؟؟
        ام خالد: تمام ها يما صاير معك شي ؟؟
        لجين: ا ماما ايش مسويه ع الغداء ؟؟
        ام خالد: هههه ليش ناويه تتغدين عندنا
        لجين: ههههههه لا
        ام خالد: مسويه مفطح
        لجين لوت فمها بانزعاج: ا اوك اوك ماما لو ما عليك امر تقدرين ترسلين لنا شوي لأن انا و سالم تعبانين من السفر و سالم ما يحب اكل المطاعم و مافي طباخ
        ام خالد: اصلا انا توني راسله لكم بعد شوي بجي السواق و يعطيكم
        لجين: جد مشكووووووووووووووووووورة ماماتي
        ام خالد: العفو حبيبتي ولو
        سكر منها شوي و جاء السواق و اعطاها المفطح
        لجين راحت و رتبت السفرة و زينتها و حطت الأكل
        بعد ساعة ..
        دخل سالم و راح لغرفة الطعام و انصدم لم اشاف الأكل جاهز
        سالم: انا مو قلت كبسة
        لجين: ا ما اعرف اسويها فسويت مفطح
        سالم ناظر المفطح و جلس و قعد ياكل
        بعد الغداء..
        قام سالم بعد ما حمد ربه: المره الجايه سويه بنفسك مو امك ترسله لك
        لجين اللي كانت تاكل شرقت: كح كح كح كح كح شربت الماي
        سالم: هالمره بعديها بمزاجي بس المره الجايه ما تلومين الا نفسك


        ( بعد شهرين تقريبا )

        دحوم & ريم: نو كومنت = لا تعليق

        تركي & امل : بعد نو كومنت

        سالم & لجين: سالم مستانس بتعذيبها .. لجين بدأت تتعلم كيف تطبخ بس دايما لازم يكون في خطأ و صارت تخاف من سالم بشكل ..

        نبراس & رغد: حددو يوم الملكة بتكون في الأجازة او بعدها

        الباقين: لا شيء

        الان إيجازة نصف السنة

        &&& في الشاليه &&&

        خوله: نورة صحيح الكلام اللي سمعته
        نورة: ايش سمعتي ؟؟
        خوله: ان عامر بستقيل ؟؟
        الكل: ايييييييييييش
        نورة بحزن: ايه صحيح يقول يبي يتزوج هذا من حقه .. بس امانه بنات لا تقولون حق ريوف و الله بتنصدم
        لجين شهقت فجاه
        الكل ناظرها شافوها تناظر للباب
        الكل التفت و انصدم لما شاف ريوف

        *** ع البحر ***

        كانت قاعدة و ترسم قدام البحر
        وقفت جنبها: حلاوي
        حلا ناظرتها
        سلطانه: ماما وبابا يبونك
        حلا قامت و راحت لهم
        شافها راحت جلس في مكانها و قعد يناظر لوحتها
        *** عند حلا ***
        دخلت الصالة و شافت امها و ابوها جلست قدامهم
        بو عبد الله: هلا و الله حبيبتي حلاوي كيفك ؟؟
        حلا هزت راسها
        بو عبد الله ناظر ام عبد الله
        ام عبد الله ناظرته بعدين رجعت نظرها لحلا: ما شاء الله عليك يما كبرتي و صرتي عروسه و ش حلاتك
        حلا لفت وجها
        ام عبد الله ناظرته
        بو عبد الله: يبا حلا انتي كبيرة و اللي مثلك متزوجين و عندهم عيال
        حلا بدون ما تلف: الزبده
        بو عبد الله اخذ نفس عميق: و لد خالك اليوم خطبك مني قدام اعمامك كلهم
        حلا فتحت عيونها بصدمه بدون ما تلتفت عليهم
        ام عبد الله: متعب يما يبيك و شاريك





        انتهى الب[90]ارت

        ان شاء الله نال البارت اعجابكم ..

        التوقعات

        1 ريوف ايش بتكون ردة فعلها ؟؟؟

        2 حلا ايش بتكون ردة فعلها هي بعد ؟؟؟

        3 ريان ايش بسوي لما يعرف عن الخبر ؟؟؟


        اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
        مع تحياتي

        تعليق

        • daniel3riddle
          عـضـو فعال
          • Oct 2013
          • 63

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          وجع بس وجع شين وقوي عين
          هذا المتعب بذبحه يا انا يا هو
          سالم ترى الدنيا دوراه الحين انت فرحان بعدين لجين فديتها بتقلب ليلك نهار
          عادل والي يسلم انسى البنت وشوف لك غيرها شوف شهد مثلا
          اتوقع بيصير شي لتركي لما امل تولد ومن هنا سالم بيتغر
          يمكن


          Sent from my iPhone using منتدى عبير

          تعليق

          • sfof_
            عـضـو
            • Dec 2013
            • 6

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            اه مررررى تحمس اول مررره تعجبني روايه احلا مافيها انها ماتتكلم عن شخصيه تتكلم عن الكل اتوقع ان حلا بترفض وراح تقول لريان ..:)

            Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

            تعليق

            • نبضي
              عـضـو فعال
              • Mar 2013
              • 200
              • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              بارت فوووق الخيال مو معقوول تجننن تجنن وش اخلي وش اقوول المههم عندي ريان ي حياتي راح ينصدمم واتوقع راح يرووح يكمل دراسته بانتظارك بالبارت الجاي

              Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                المشاركة الأصلية بواسطة daniel3riddle
                وجع بس وجع شين وقوي عين
                هذا المتعب بذبحه يا انا يا هو
                سالم ترى الدنيا دوراه الحين انت فرحان بعدين لجين فديتها بتقلب ليلك نهار
                عادل والي يسلم انسى البنت وشوف لك غيرها شوف شهد مثلا
                اتوقع بيصير شي لتركي لما امل تولد ومن هنا سالم بيتغر
                يمكن


                Sent from my iPhone using منتدى عبير
                المشاركة الأصلية بواسطة sfof_
                اه مررررى تحمس اول مررره تعجبني روايه احلا مافيها انها ماتتكلم عن شخصيه تتكلم عن الكل اتوقع ان حلا بترفض وراح تقول لريان ..:)

                Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app
                المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
                بارت فوووق الخيال مو معقوول تجننن تجنن وش اخلي وش اقوول المههم عندي ريان ي حياتي راح ينصدمم واتوقع راح يرووح يكمل دراسته بانتظارك بالبارت الجاي

                Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

                سلام
                شكرا ع ردودكم و توقعاتكم الحلوووووووووة مرررا
                ودي

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  الب[91]ارت



                  حلا فتحت عيونها بصدمه بدون ما تلتفت عليهم
                  ام عبد الله: متعب يما يبيك و شاريك
                  بو عبد الله:خذي وقتك و استخيري هذا زواج انتقال الى مرحله جديدة مو لعبة
                  ام عبد الله: بس يما استعجلي عاد شوي ابي افرح فيكم
                  بو عبد الله: سلوى
                  ام عبد الله: علامك
                  بو عبد الله لف حق حلا: يبا حل..
                  حلا قاطعته بهمس: ما ابيه
                  ام عبد الله بعصبية: نعم ؟؟ ما تبينه !! ليش ان شاء الله شايفه عليه شي .. شوفي الا ولد اخوي فاهمه
                  حلا ناظرتها بصدمه
                  بو عبد الله لف ع ام عبد الله: و يعني ولد اخوك هذا قرارها هي لف ع حلا بابا حلا خذي وقتك و فكري زين و استخيري هذا زواج مو لعبه و في النهاية هذا قرارك انتي
                  ام عبد الله: لا مو قرارها هي هذا ولد اخوي و مو ولد اخوي اللي يرفض
                  بو عبد الله تنرفز: و مو بناتي اللي ينغصبون ع احد
                  حلا قامت بهدوء و طلعت برا و ركضت بسرعه ما هي مستوعيه ان اللي خطبها هو نفسه { قاتل احلامها } صدمت بصدره جت بتمشي و تطنش اللي صدمته بس هو مسكها ولفها عليه و انصدم من الدموع اللي بعيونها بخوف: حلاوي ايش فيك ليش تبكين ؟؟
                  حلا: بعد عني بعد
                  ريان ثبتها: حلا تكلمي لا تخوفيني عليك
                  حلا زادت دموعها: بعد بعد اكرهكم اكرهكم
                  ريان سحبها لصدره و ضمها
                  حلا قعدت تضرب بصدره
                  ريان ضمها بقوة عشان تهدأ
                  حلا خفت ضرباتها و بدأت تهدأ بس ما وقفت شهقاتها
                  ريان بهمس: هديتي ؟؟
                  حلا وهي لسا تبكي: تبي تغصبني عليه اهئ انا ما ابيه ما ابيه
                  ريان وهو لسا ضامها: تغصبك ع مين ؟؟
                  حلا وهي تشاهق: ع م ت ع ب
                  ريان بعد عنها بصدمه: نعم ؟؟
                  حلا غطت وجها بيدها: ريان ما ابيه ما ابيه
                  ريان غمض عيونه بعصبية و رجع فتحها وسحبها له وضمها مره ثانية << عجبه الوضع اشوف .. : خلاص يا قلبي اهدئي ما راح تاخذينه
                  حلا: كيف كيف ؟؟
                  ريان: ما عليك خليه علي اوعدك اني ما راح اخليك تتزوجينه
                  حلا: ما تقدر ما تقدر
                  ريان: افا ما تثقين فيني؟؟ انا قد وعدتك بشي و ما نفذته ؟؟
                  حلا هزت راسها بأيه
                  ريان انقهر و ضمها بقوة لين حس انها راح تختنق بين يدينه .. شوي و بعد عنها: ما راح اخليك تاخذينه لو تنطبق السماء ع الأرض مسك يدها و سحبها معاه و جلسها ع وحدة من الكراسي جلس ع رجوله قدامها و طلع من جيبه منديل و مسح دموعها لا تتحركين بروح شوي و برجع
                  قام وراح للمطبخ و جاب لها قلاس ماي و رجع و عطاها اياه
                  حلا شربت شوي
                  ريان: احسن
                  حلا هزت راسها
                  ريان وقف: انا رايح انتظر اتصالك
                  و مشا
                  حلا استغربت منه بس ما اهتمت و حطت يدها ع الطاولة اللي قدامها و حطت راسها ع ذراعها و نزلت دموعها ع طول لما تذكرت متعب
                  *** ع البحر ***
                  كانوا يتمشون ع الشاطئ
                  عامر: ههههههه بس من جد فرحت لكم و ارتحت يعني ما كنت ابي أسافر الا لما اطمن ع ريوف
                  بدر: افا يا عامر ريوف بعيوني
                  عامر: و النعم فيك و الله
                  بدر: بس ما اوصيك اذا جبت بنت سميها ريوف و اذا جاك و لد سميه نفخ نفسه بدر
                  عامر: ريوف اوك بس بدر لا اسمح لي
                  بدر: ليش ايش معنى طيب ؟؟
                  عامر بمزح: خايف ع ولدي صراحة لا يتعقد من اسمه
                  بدر ضربه ع ظهره : مع نفسك
                  عامر تقدم ع قدام من الضربه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
                  قطع ضحكه لما سمع صوت صراخ رفعوا رؤوسهم
                  ريوف وهي تركض لهم: عامر عامر عامر
                  عامر خاف عليها تقدم منها: نعم ايش فيك ؟؟
                  ريوف وقفت قدامه و عيونها مليانه دموع
                  عامر مسكها من اكتافها: ريوف تكلمي ايش فيك ؟؟
                  ريوف زمت ع شفايفها بقهر: ب ب بتس اف ر
                  عامر ابتسم: خوفتيني عليك ع بالي فيك شي
                  ريوف ضربته ع صدره: و هذا ولا شي بالنسبة لك
                  عامر بجديه: ريوف انا لازم اسافر اول شي عقدي خلص ثاني شي انا ما راح أظل طول عمري خادم
                  ريوف: انت مو خادم
                  عامر: اوك سواق
                  ريوف: بس انت مو اي سواق و الله عامر ابد ما اعتبرتك سواق انت اخوي كيف تتركني و تروح
                  عامر: و مين قال اني راح اتركك انا راح ازورك انا و حصة
                  ريوف: طيب ليش ما تقعد هنا
                  عامر: ما يصير يا روفي ابعد عن اهلي اكثر من كذا
                  ريوف: بس اهلك ماتوا
                  عامر سكت شوي: بس هذا عمي
                  ريوف: عامر انا اسفه بس تكفى لا تسافر
                  عامر: ريوف انا كنت بسافر من السنة الماضية بس قلت ما ابي اروح الا لما اطمن عليك
                  ريوف سكتت و الدموع اخذت سيولها
                  بدر مسك يدها: ريوف امشي
                  ريوف دفت يده و ركضت بسرعه لداخل الفله
                  عامر عدل وقفته و تنهد
                  بدر: عامر ما عليك منها ما قالت كذا الا لأنها تعتبرك مثل اخوها و ما تبيك تروح اكيد لأنها من يوم كانت صغيرا و انت موجود و انت اللي كنت تدلعها مع وليد اكيد راح تتعلق فيك
                  عامر هز راسه: عارف عارف
                  *** في فله بو راكان ***
                  دخلت رغد و فصخت عبايتها و راحت لصالة: هلا دادي
                  بو راكان: تعالي يبا اجلسي نبي نكلمك بموضوع
                  رغد جلست
                  بو راكان: اسمعي يا بنتي خطيبك نبراس راح يجي هو واهله اليوم باليل و يبون يحددون الملكة و العرس لأن زي ما تعرفين الرجال عنده جامعة و غير كذا انا نقلت ملفاتك لجامعته و هو يبي الملكة و العرس في يوم واحد
                  رغد: يبا انا موافقه بس ع شرط
                  بو راكان: اللي هو ؟؟
                  رغد: راكان يملك ع جوان اول
                  راكان لف عليها
                  رغد: ما ابي اروح قبل ما اشوف راكان و جوان
                  بو راكان: خلاص اوك لف ع راكان اسمع ملكتك راح تكون يوم الأحد ايش رايك ؟؟
                  راكان: اوك انا موافق بس قولوا لجوان
                  بو راكان: بكرا بنروح لهم و نقول لهم و ان شاء الله يوافقون
                  راكان: ان شاء الله
                  *** عند الرجال ***
                  دخل ريان و لقا الكل موجود عدا ابوه جلس و علا صوته: احم يا جماعة ابي أكلمكم بموضوع
                  الكل بدأ يسكت شوي شوي و بدؤ يلتفتون له
                  ريان حس بارتباك بس طنش كل شي و تذكر ان حبه راح تروح منه التفت لصبي: لو سمحت روح نادي ابوي
                  راح الصبي
                  بعد عشر دقايق..
                  دخل بو راكان وهو مستغرب من الهدوء: احم شسالفة يا جماعة
                  بو فواز: تعال يبا اجلس ولدك يبي يكلمنا بموضوع
                  بو راكان: ولدي !! لف ع ريان و راكان
                  ريان: تفضل يبا ارتاح
                  جلس بو راكان
                  بو فواز: سم يبا وش بغيت
                  ريان لف ع بو عبد الله: عمي سلطان
                  بو عبد الله التفت عليه: سم
                  ريان: طلبتك تقولي تم
                  بو عبد الله: تم
                  ريان سكت شوي ولف ع متعب اللي يناظره باستغراب تشجع ولف ع بو عبد الله: ابي اخطب بنتك حلا ع سنة الله و رسوله
                  الكل ناظره بصدمه
                  بو راكان لراكان: هذا وش يقول ؟؟
                  راكان فاتح فمه بصدمه اخوه انخبل
                  بو عبد الله انصدم شوي و بلع ريقه و لف ع متعب اللي انربط لسانه هو و ابوه لف ع ريان: احم ا بس يبا اذا انت ما تعرف متعب ولد خالها خطبها من قبل
                  ريان بهدوء: عارف
                  بو عبد الله: دامك عارف اكيد تعرف ان ما يجوز خطبه ع خطبه
                  ريان: بعد عارف هذا الشيء كنت ابي اخطبها من زمان بس قلت ما ابي اشغلها عن دراستها .. عمي انت خيرها ما راح يصير شي لو خيرتها
                  بو عبد الله " هي اصلا رافضته لو قلت لها عن ريان ايش بتسوي .. ما راح اخسر شي لو خيرتها بس .." قطع تفكيره
                  متعب: لو سمحت ريان انا ولد خالها و انا خطبتها قبل
                  ريان ناظره بهدوء بدون ما يرد عليه شوي ولف ع بو عبد الله: ها يا عمي ايش قلت
                  متعب انقهر من تطنيشه
                  بو عبد الله بحيرة: و الله مدري يا ولدي وش أقولك
                  ريان وقف و ابتسم: فكر بالموضوع زين
                  و طلع
                  متعب لف ع ابوه
                  بو متعب ناظره شوي بعدين لف ع بو راكان: ايش يقصد ولدك يا بو راكان بذي الحركة
                  بو راكان لسا مو مستوعب اللي صار لف ع ابوه
                  بو فواز ناظره بعدين ناظر بو متعب: معليش يا بو متعب بس بو راكان شكله مو داري عن سالفة الخطبه هذي
                  جاء مسج لمتعب و طلع و راح بعيد شوي: نعم ؟؟
                  لف عليه و ابتسم: اهلين
                  متعب: ما بينا اهلين
                  ريان: اوك
                  متعب: ايش تبي ؟؟
                  ريان: طلب صغييييييييير و يأشر بأصبعة الإبهام و السبابة
                  متعب: اخلص
                  ريان سكت شوي: تسحب نفسك وترجع مكان ما كنت
                  متعب باستهزاء: هه احلم انا احب حلا و راح اخذها
                  ريان: بس هي ما تحبك و لا تبيك هي تحبني انا
                  متعب: مو مهم تحبني الحين بعد الزواج بتحبني اما انت بقدر انسيها اياك
                  ريان: متعب احسن لك تسحب نفسك قبل ما أفضحك قدام الكل تراني عارف كل شي
                  متعب: ايش بتقول لهم يعني
                  ريان: عن تحرشاتك فيها اول مره و ثاني مره
                  متعب باستهزاء اكثر: هه اقدر اقول ان اول مره هي جت بنفسها لجناحي ايش بتقدر تقول
                  ريان انصدم من وقاحته
                  متعب: طيب نفترض انك قلت لهم كل شي و عن ثاني مره بقول لهم ابي أصحح غلطي و ما في انسان معصوم عن الخطأ
                  ريان: بس انت ما سويت لها شي
                  متعب: ها انت بنفسك قلت ما سويت لها شي اجل هنا ينتهي النقاش
                  ومشا
                  ريان انصدم منه مسح ع وجهه بارتباك
                  ......................
                  كان قاعد يحاول يدق عليها بس ما ترد و في اخر رنه ردت: الوو
                  طلال: الوو حياتي ايش فيك خوفتيني عليك ليش ما تردين
                  ارتبكت وعدلت صوتها: احم ا هلا طلال سوري بس منى مو هنا
                  طلال استغرب: طيب وينها ؟؟
                  مي: اتوقع انها عند البحر هي كذا اذا تبي ترتاح تقعد عند البحر
                  طلال: اها اوك شكرا مي
                  مي: العفو
                  سكر منها وراح يدورها شافها جالسة و مخليه شعرها يطير مع الهواء ابتسم وقرب منها ببطئ شديييييييد لين صار ورا ظهرها بالضبط قرب وجهه وباسها بخدها بسرعه
                  منى انفجعت ولفت بسرعه شافته واقف بأناقته و مبتسم تنفست براحه و حطت يدها ع قلبها: يمه خوفتني
                  طلال: ههههه اسف جلس جنبها ايش قاعدة تسوين
                  منى: ولا شي
                  طلال بهمس: خفت عليك
                  منى لفت عليه
                  طلال: كنت ادق عليك بس ما تردين
                  منى حطت يدها ع جيبها عشان تدور الجوال: يووووووه سوري حبيبي نسيته في الفله
                  طلال: اهم شي اني شفتك
                  منى نزلت راسها بحيا وقعدت تلعب بخاتم الخطوبة
                  طلال شافها وهي تلعب بخاتم الخطوبة ابتسم ومسك يدها و قربها من فمها وباس مكان الخاتم
                  منى حممممممممممممممممر وجها بإحراج
                  طلال نزل يدها و قعد يناظر غروب الشمس
                  منى ناظرت السماء: واو راح تغرب
                  طلال هز راسه
                  منى: احب ذا المنظر
                  طلال سحبها لجنبه اكثر وخلا راسها ع كتفه و باس راسها
                  منى نزلت راسها: حياتي راح يشوفونا الناس
                  طلال مسك يدها وشبكهم في بعض و طنش كلامها: احبك
                  منى عضت ع شفتها السفلية بإحراج: و انا بعد
                  طلال: و انتي بعد ايش
                  منى ناظرته: احبك
                  طلال ناظرها و طبع بوسه سريعه في شفتها
                  منى انصدمت وبعدت ع طول
                  طلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  منى ناظرته وو جها احمممممممممممممممممممممممممممممممممر: بايخ
                  طلال قام بسرعه و قعد يركض وهي قام وركضت وراه و هم يضحكون
                  *** بمكان ثاني ***
                  كان جالس وضامها بيده
                  ريم: حبيبي
                  دحوم: عيون حبيبك
                  ريم وهي تمسك بطنها: تبي ولد ولا بنت ؟؟
                  دحوم: اللي يجي من الله حياه الله
                  ريم: تيب اذا جبنا ولد ايش نسميه
                  دحوم: ليش ولد ليش ما نقول بنت
                  ريم: اممم انا فكرت بريماس انت ايش رايك
                  دحوم: هههه و انا بعد فكرت ان نسميها ريماس
                  ريم: تيب و الولد
                  دحوم: اممم راشد
                  ريم رفعت راسه له: ليش مو عبد السلام
                  دحوم ناظرها شوي بعدين بعد نظره عنها: لا مو حلو
                  ريم: ليش ؟؟
                  دحوم: لأنه هالأسم كان كابوس حياتي ما ابي اسمي ولدي عليه
                  ريم: هو ايش ذنبه
                  دحوم: و انا ايش ذنبي
                  ريم سكتت
                  دحوم ناظرها و ابتسم: ما علينا ايش رايك نسميه راشد ترا حلو ريماس راشد كلهم بحرف الراء
                  ريم هزت راسها
                  دحوم: يلا قومي ترا برد عليك
                  ريم: لا الجو حلو
                  دحوم: اي حلو يا شيخه قومي قومي بس
                  قام دحوم و قامت ريم معاه اتجهوا لفله البنات
                  دحوم شافها ضامه نفسها خلع جكيته ولبسها اياه
                  ريم لفت عليه
                  دحوم: هههههه صار بالطوا عليك
                  ريم: هه هه هه هه بايخ
                  دحوم: ههههه
                  ريم: بتبرد
                  دحوم: لا اصلا مو برد
                  ريم: اييه مبين جت بتفصخه
                  دحوم حط يده ع اكتافها: خليه عليك و لا ما تبين ارتاح
                  ريم ابتسمت
                  دحوم: يلا وصلنا
                  ريم لفت عليه و ضمته
                  دحوم ضمها: انتبهي لنفسك
                  ريم: و انت بعد
                  دحوم باسها في خدها
                  ريم بعدت عنه: بشتاق لك
                  دحوم غمز لها: بينا الوو
                  ريم: باي
                  دحوم: باي
                  ريم جت تدخل: يلا روح
                  دحوم: ما بروح الا لما اطمن عليك اول ما تدخلين دقي علي
                  ريم: تيب
                  دخلت الفله
                  دحوم قعد يتنظرها شوي و دقت و سكرت ابتسم و مشا
                  *** داخل الفله ***
                  اول ما دخلت ريم دقت ع دحوم و سكرت راحت لصالة اول ما دخلت قعدوا البنات يصفرون
                  ريم: سلامات ايش فيكم ؟؟
                  ريناد: ولا شي بس انا ما حضنت حبيبي
                  لجين كملت: و حبيبي ما باسني
                  امل: و مو لابسة جكيت حبيبي
                  ريم ناظرتهم بقهر: كنتوا تناظرونا
                  مي: يب يب من الدريشة
                  ريم: شفتوه يعني
                  رغد: يب يب
                  ريم: حيونزيات
                  و جلست
                  ريناد: هههههههههههه ريوم اطولي شوي شوفي جكيته لوين واصل لك
                  ريم ناظرت الجكيت كان واصل لفخذها
                  خلود: هههههههههههه كانه بالطوا
                  ريم: بايخات
                  مي رمت عليها المخده: عدالي يالحلوه
                  ريم: غصبن عن خشمك
                  لجين: خلاص بدت المضاربات
                  امل: ريم دقي ع سويس تجي عندنا
                  ريناد: انا توني داقه عليها تقول بكرا بجيكم
                  خلود: و انا دقيت ع شهد قالت بكرا لأنها الحين عند جدها
                  *** في فله بو وليد ***
                  كانت تبكي بصمت و هي تناظر البحر من بلكونتها كيف يسافر هي عاشت عمرها كله معاه حتى لما يزور اهله تحس دايما بنقص في حياتها و زيارته ما تطول عندهم لا الحين غير الحين بسافر و ما عاد بيرجع غطت وجها بيدها و زاد بكيها لما جت فكرت انها ما عاد بتشوفه
                  انفتح الباب و دخل بهدوء دورها في الجناح لين لقاها تقدم ناحيتها و ضمها من ورا
                  ريوف جت بتلف بس سمعت همسه: لا تلتفتين
                  ريوف نزلت راسها
                  اخذ نفس عميق: حياتي
                  ريوف حبست شهقاتها
                  بدر: ريوفه هو اذا ما راح اليوم بروح بكرا ما بروح بكرا بعده ريوف ترا هو من حقه يرتاح
                  ريوف: ل يش ه و م مو مرتاح م م عانا
                  بدر: هو ما يقصد كذا بس مستحيل يقعد سواق طول عمره غير كذا هو يبي يتزوج ريوف لا تكونين أنانيه
                  ريوف بعدت عنه و لفت عليه بصدمه: أنانيه !!
                  بدر: ايه زي ما انتي تبين تعيشين حياتك ترا حتى هو يبي يعيش حياته حطي نفسك مكانه بتقعدين طول عمرك سواقه ا اقصد خدامه
                  ريوف سكتت
                  بدر ربت ع كتفها: فكري زين و بتلاقين كلامي عين العقل
                  *** في فله بو عبد الله ***
                  سلطان: و هذا ولد ولد عمي يا سلوى
                  سلوى: وهذا ولد اخوي مستحيل اقول له ان بنتي رافضه ولدك
                  سلطان: اسمعي يا بنت الناس الزواج قسمه و نصيب و الزواج الغصب اكثره ما ينجح تبين بنتك ترجع مطلقه ؟؟
                  سلوى ناظرته بصدمه: مستحيل ولد اخوي يحبها
                  سلطان: ليش هو قال لك ؟؟
                  سلوى سكتت
                  سلطان: هو قال لي اخيرها بينه و بين متعب

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    سلوى بعد تفكير:اوك موافقه بس ع شرط اذا رفضت واحد تتزوج الثاني غصب عنها
                    سلطان سكت شوي و بعد تفكير: اوك .. انا طلع لها و بشوف رأيها
                    سلوى هزت راسها
                    طلع بو عبد الله وراح لجناح حلا و طق الباب
                    حلا: .................................. لا رد
                    بو عبد الله حرك المقبض و دخل دورها في الجناح و في الأخير لقاها في البلاكونة و قدامها اللوحة و ترسم و معطيته ظهرها ناظر اللوحة و اخترع من رسمها الموحش
                    كانت راسمه ام تذبح طفلة صغيرة بالمهد و ابتسامة شريرة ارتسمت ع شفاه الأم و ينزل دم من الطفلة ..
                    بو عبد الله " بسم الله ": احم ا حلا
                    حلا لفت عليه بهدوء
                    بو عبد الله ناظر الرسمه مره ثانيه و رجع نظره لها: ا ابي اكلمك بموضوع
                    حلا قامت وراح لصالة و جلست بهدوووء
                    بو عبد الله راح وراها بعد ما القى نظره اخيره للوحة و جلس مقابلها: احم بدخل بالموضوع
                    حلا هزت راسها
                    بو عبد الله: ايش رايك بمتعب
                    حلا لفت وجها بانزعاج: ما ابيه
                    بو عبد الله: اوك اليوم في واحد خطبك بعد
                    حلا بدون ما تلتفت: بعد ما ابيه
                    بو عبد الله: اعرفي مين هو اول
                    حلا سكتت
                    بو عبد الله: ريان ولد ولد عمي خطبك اليوم و قالي اخيرك بينه وبين متعب امك في البداية رفضت و بعد تفكير وافقت وقالت لي يا انها تاخذ متعب او ريان اذا رفضتي واحد منهم بتتزوجين الثاني غصب
                    حلا انصدمت ريان خطبها ليش ؟؟
                    بو عبد الله: بعطيك فرصة تفكرين فيها و تستخيرين بس استعجلي تعرفين امك تغير رايها بسرعه
                    قام و طلع
                    حلا " هذا ايش يقصد " تذكرت ( انا رايح انتظر اتصالك ) (انتظر اتصالك) (انتظر اتصالك) (انتظر اتصالك) " يعني كان متقصد " اخذت جوالها بسرعه و دقت عليه
                    ريان: كنت واثق انك بدقين
                    حلا: انت ايش سويت ؟؟
                    ريان ببرائه: ايش سويت ؟؟
                    حلا طنشت غبائه: امي الحين تقول يا انت يا متعبوه
                    ريان ابتسم " فديت خشمك يا عمتي ": طيب
                    حلا: طيب!! ايش اللي طيب انا ما ابيكم
                    ريان بجديه: حلا انا ..
                    حلا قاطعته: انت نذل
                    ريان: حلا ايش فيك ؟؟
                    حلا نزلت دموعها بسرعه: يا اخي افهم انا ما ابيكم ليش تسوي فيها انك أشهم يا اخي انا ما ابيك تشفق علي
                    ريان انصدم من تفكيرها السطحي: حلا و الله انا...
                    حلا قاطعته: انت اكبر مخادع و نذل شفته فحياتي اسمع...
                    ريان قاطعها بعصبية: اسمعيني انتي حطي بالك اذا رفضتيني راح تاخذين متعب و انتي لك حرية الاختيار
                    و سكر بوجها
                    حلا انصدمت منه

                    *** في مجلس الرجال *** س 8م
                    كانت عائلة بو نبراس موجودة
                    بو نبراس: اجل اتفقنا
                    دق جوال نبراس: عن اذنكم
                    طلع ورد ع هاني: مرحبا
                    هاني: مرحبتين كيفك ؟؟
                    نبراس: ماشي الحال وانت ؟؟
                    هاني: تمام وينك ؟؟
                    نبراس: في شاليه صديق دادي
                    هاني: اهاه اوك اخليك
                    نبراس: لا يرحم امك كل كلامهم عن الزواج و عن الشغل يا اخي طيروا عقلي يا واد
                    هاني: ههههههههههههههههههههههه طيب تعال لجدة
                    نبراس: تبي دادي يحفر قبري لا حبيبي مو ناوي ع نفسي
                    هاني: ههههههههههههههههههه
                    نبراس: ع الأقل فؤاد فادي حسام أي واحد
                    هاني: ايش يبغو فيك يا رجال دامهم مستمتعين نع بارتيات فؤاد
                    نبراس: ايوه صح اليوم فؤاد عامل بارتي ليش ما رحت
                    هاني: اعتذرت منه لأني تعبان شوي
                    نبراس: سلامتك ما تشوف شر
                    هاني: الشر ما يجيك حبيبي هيا روح عند ابوك عشان ما يكوفنك
                    نبراس: ههههههههههههههههههه اوك سي يو
                    هاني: سي يا

                    ( اليوم الثاني )

                    *** عند الحريم ***
                    كان الكل يفطر الا حلا و ريوف جلسين مثل المزهرية تقريبا
                    ام نواف: العنود علامها بنتك ما تفطر
                    العنود ناظرت بنتها بحزن
                    ريوف لفت وجها عنهم
                    ام محمد: سلوى علامها بنتك ؟؟
                    سلوى ناظرت بنتها ولوت بوزها ولفت وجها بعدين ابتسمت: ولا شي
                    ام ريماس بابتسامة حلوة: شو بهم بناتكن اليوم ؟؟
                    ام وليد بابتسامة: ولا شي يا عمه
                    ام ريماس: اجل شو بهم ليش ما بياكلوا ؟؟
                    ام وليد سكتت
                    ام ريماس: ماما حلا كلي شو بك
                    حلا ناظرتها شوي و قامت بهدوء: عن اذنكم
                    ام ريماس ناظرتها باستغراب بس ما اهتمت لفت ع ريوف اللي لافه وجها عنهم: روفه حبيبي شو بك ليش ما عم تفطري ؟؟
                    ريوف لفت عليها و ناظرت الأكل وقامت: عن اذنكم
                    و طلعت
                    ام فواز: افا علامهم بنياتكم ؟؟
                    سلوى + العنود لفوا وجوهم بضيق
                    دخلت الخدامة: مدام سلمى
                    ام سالم: يس
                    الخادمة: سير سالم يبقى انتي
                    ام سالم باستغراب: سالم !!
                    ام سالم جت بتقوم
                    لجين مسكت يد ام سالم: لا خالتي انا بروح اشوف ايش يبي ارتاحي انتي
                    ام سالم: لا يما افطري انتي
                    لجين: معليش خالتي اجلسي وكملي فطورك
                    ام سالم جلست و ابتسمت لها
                    قامت و اخذت البالطو حقها و الشال و طلعت له: هلا
                    سالم كان معطيها ظهره التفت: خير انا قلت امي
                    لجين: خالتي تفطر
                    سالم: اتوقع سمعتيني ولا لازم تقطين وجهك
                    لجين بعصبية علت صوتها شوي: سالم انت ما تحس اذا انت فطرت ام ك لسا ما فطرت قول ايش تبي و انا بسويه لك
                    سالم مسكها من زندها وقربها منه بعصبية: قطع لسانك مو على شان اهلك هنا ترفعين صوتك ناظرها بحده
                    لجين خافت من نظرته و سكتت
                    سالم: لو سمعتك مره ثانية معليه صوتك يا ويلك يا لجينوه و الله ما تلومين الا نفسك فاهمه
                    لجين بلعت ريقها وهزت راسها
                    سالم بصراخ خفيف: فاهمه
                    لجين: ف فاهمه فاهمه
                    ناظرتهم بحب: احم يا عيني ع الحب
                    لجين التفتت بسرعه و سالم رفع راسه
                    ام سالم: ههههه علامكم اخترعتم
                    نزلت الدرجات الصغيرة و وصلت عند لجين و ربتت ع كتفها: خلاص يما روحي كملي فطورك انا بشوف ايش يبي
                    لجين هزت راسها و دخلت بسرعه
                    سالم: يما من متى وانتي هنا ؟
                    ام سالم: توي طلعت وشكلكم كنتو ناويين تخربوني
                    سالم: ههههه عاد احنا نخربك !!
                    ام سالم: ههههههههههههههه شفت كيف
                    سالم: هههههههههههه
                    ام سالم: ها يما ايش بغيت
                    سالم ناظر الباب: ايه
                    *** ورا الباب ***
                    كانت مسندة ظهرها عليه وتسمع كلامهم حسدت امه قد ايش يعامل اهله بطيبه طيب هي ؟؟ ليش يسوي فيها كذا هي ايش سوت له كل هذا عشان قالت له ( متخلف ) اذا عشان هذي الكلمة فهو اكبر متخلف شافته بحياتها
                    *** عند البحر ***
                    كانت تمشي و تفكر بالمصيبة اللي طاحت ع راسها شتسوي الحين مين راح تختار قاتل أحلامها ولا اللي مشفق عليها مستحيل تتزوج واحد يتعطف عليها هو من اول يعتبرها مثل اخته و الحين عشان يحميها من قاتل أحلامها لازم يتزوجها بس هي مو انانيه هو يستحق الأحسن منها بس بعد هي ما تقدر تناظر وجه متعب الا و تذكرت السالفة اللي قبل مو قادرة تنسى كيف تنسى وهو كان راح ياخذ أغلى شي عندها أغلى شي عند كل بنت شرفها .. تنهدت بألم وفركت يدها من شدة البرودة و نفخة فيها و رفعت راسها شافته يمشي و مبين عليه سرحان و الكفي اللي معاه برد من شدة برودة الجو
                    كان يمشي وعقله مو معاه انتبه فيها تناظره باستغراب جمد وجهه و لف ظهره بيمشي شرب شوي من الكفي و تفله بسرعه من برودته: ويييع استغفر الله العظيم
                    حلا ناظرته وهو يعطيها ظهره اكيد بيعطيها ظهره خربت حياته لفت عشان ترجع لأن برد بس حست بشي ثقيل ع جسمها التفتت و انصدمت
                    ناظرها بابتسامه: الجو بارد
                    حلا رجعت خطوة ورا لأنه قريب مررره منها
                    تألم من حركتها: تطمني ما راح اسوي لك شي
                    حلا طلعت الحروف من فمها بصعوبة: اي ش ت ب ي ؟؟
                    لف وجهه يناظر البحر: حلا انسي الماضي وخلينا نعيش الحاضر انا لو ما احبك كان ما خطبتك
                    حلا: ك ذاب ان ت ت ح ب ن ف س ك
                    متعب مسكها من اكتافها: و الله العظيم احبك احبك اكثر من اي انسان في حياتي اكثر من روحي
                    حلا هزت راسها بلا ونزلت دموعها
                    متعب بحنيه مسح دموعها بأنامله: لاتبكين يرحم امك
                    حلا زادت دموعها
                    متعب سحبها وضمها له
                    كان جاي عشان يدفيها لأنه عارف انها لو ايش ما رجعت تبي ترتاح بهذا البرد بس انصدم لما شافها بحضن متعب
                    حلا ما كانت قادرة تتحرك اصلا هي من شافته اطرافها جمدت كيف و الحين هو حاضنه همست برجفه: ب ع د ع ن ي
                    متعب بعدها عنه و ناظر يدها البيييضه من شدة البرودة مسكها بيده الضخمة بالنسبة ليداتها الصغيرها و قعد ينفخ فيهم عشان تدفى
                    حلا توها تحس بقوتها سحبت يدها بسرعه و عطته كف جامد
                    متعب انصدم
                    ريان ما يدري ليش ارتسمت ع شفته ابتسامة صغيرة
                    حلا عضت ع شفتها: انت أحقر مخلوق شفته بحياتي
                    متعب مسك مكان الكف و لف عليها
                    حلا بقوة: امسك يدي مره ثانية و الله ما تلوم الا نفسك
                    ومشت ورمت الجكيت حقه ع الأرض
                    متعب ناظر جكيته
                    ريان استانس حدددددده بصوت منخفض: يييييييييييسسسسس
                    *** عند الشباب *** بعد صلاة العصر
                    محمد: شباب
                    الكل بأصوات مختلفة نعم / خير/ هلا / سم / وجع لا تصرخ / اخلص / ايش عندك / ايش تبي ...
                    محمد: احم لا بس اجرب صوتي
                    الشباب التفتوا عليه بعصبية
                    محمد: لالالا امزح امزح ا بس طفشان
                    تركي وهو يطقطق بالجوال: و المطلوب
                    محمد: ونسوني
                    دحوم وهو يطقطق بالجوال: افتح ع وناسه و تونس
                    وليد: و الله يا جماعة ما يصير كذا
                    الكل التفت عليه باهتمام
                    وليد يكمل: يعني محبوسين هنا مثل الفيران الواحد يبي يشوف زوجته ما يصير
                    دحوم: اه يا قلبي
                    فيصل وهو يلعب بلاستيشن مع طلال: و يشوف خطيبته
                    طلال: ايه و الله صادق
                    بدر: و خواته
                    الكل باستنكار: يا راجل
                    بدر: هههههههههه
                    تركي: اقول حمدوا ربكم انهم مخلين لكم الجوالات ع الأقل تكلمون حبايبكم
                    محمد بملل: و اللي ما عنده رقم حبيبيته
                    الكل ناظره بحده
                    محمد تورط: ا علامكم اقصد رقم امي ليش هي مو بعد حبيبتي ليش دايما تفكيركم منحرف كذا استغفر الله العظيم
                    تركي وهو لسا يطقطق بالجوال: الله عاد ع المحبه الطاقه وين ما عندك رقم امي وهي 24 ساعة تشتكي من اتصالاتك الكثيرة
                    محمد رما عليه الخداديه: يا التلخ انا اخوك
                    الكل : هههههههههههههههههههههههههه
                    علي: لا جد شباب ترا ظلم ايش معني خلود و عبود و سويلم و ريانوه و كوني مو معانا
                    حاتم: خويلد و عبيد في القسم و سويلم من يومه يقوم بدري و ريانوه بعد اما كوني في المستشفى يصحا من الفجر عشان يشوف الحب
                    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    دحوم لف ع عادل اللي قاعد بهدوء و يطقطق بالجوال راح و جلس جنبه
                    عادل ناظره و ابتسم بخفه
                    دحوم لصق جنبه يبي يعرف مين يكلم: مين تكلللللللللم
                    عادل يوريه الجوال
                    دحوم بمزح: يالحي××× و انا اقول ذي وين راحت طلعت انت اللي ماخذها مني
                    عادل: مين ريمي ؟؟
                    دحوم: لا اللي قاعد تكلمها
                    عادل: هههههههههههههههههههه
                    دحوم دق ع ريم
                    ريم: هلا حبيبي
                    دحوم كان لسا بزفها بس باستهبال بس لما سمع صوتها الناعم نسى كل شي لو سألته عن اسمه يقولك ريم خخخ
                    عادل ناظره و فطس ضحك: وين اللي كان معصب قبل شوي
                    دحوم بلع ريقه و راح ناحية الباب بيفتحه بس كان مسكر بانزعاج: اوووووووووووووووووه هذولا مو من جدهم
                    ريم خافت عليه: بسم الله عليك حبيبي ايش فيك ؟؟
                    دحوم: لا قلبي و لا شي
                    راح وجلس بعيد شوي عنهم و كمل: كيفك ؟؟
                    ريم وهي تلعب بخصلات شعرها: اممم ماشي الحال و انت
                    دحوم بوله: ولهان
                    ريم استحت لأن قبل شوي سارة سحبت الجوال منها وحطت سبيكر كانت بتهاوشها بس ريناد سكرة فمها
                    البنات كتموا ضحكتهم
                    ريم: حبيبي بعدين اكلمك اوك
                    دحوم: لا تكفين و الله وحشتيني
                    ريم: و انت اكثر بس..
                    دحوم قاطعها: لا بس ولا شي روحي عند جدك انتي و البنات وقولوا له يرحم امه يطلعنا ما صارت كل هذا عشانا ما قمنا خلاص توبه ما عاد بنام و بنصحا الساعة 4 الفجر لو يبي بس ما يحبسنا حبسة الفيران بعد عن الجوال صح شباب
                    الكل بصوت واحد: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
                    سارة كانت بتفطس ضحك بس خوله سكرت فمها بسرعه
                    ريم: هههههههههههههههه
                    دحوم: ايه اضحكي مو انتي المحبوسة
                    ريم: هههههههههههه لا و الله مو قصدي بس صوت الشباب يفطس ضحك
                    دحوم: اوك بتروحين عند جدك ولا لاء
                    سارة: لاء انا قايله له يعاقبهم و تروحين بنفسك عشان نطلعهم
                    دحوم: انتي انجبي يا وجه العنز
                    الكل فطس ضحك
                    دحوم: حلوووووو دامكم كلكم سامعيني روحو حبيباتي و خلوا جدكم يطلعنا
                    ريم بغيره: دحوووووووووووووووووووووم
                    دحوم ما انتبه ع الكلمة اللي طلعت منه بالغلط: عيونه انتي
                    ريم انحرجت: خلاص قفل
                    دحوم: بشرط توعديني انك بتروحين
                    البنات هزو راسهم بلا
                    دحوم: محد يدخل خاصة سوير
                    البنات سكتوا
                    ريم سكتت شوي: خلاص اوعدك يلا باي
                    دحوم: باي يا قلبي اكلمك بعدين فيس بفيس
                    ريم سكتت
                    دحوم: باي بنات
                    سكر
                    **** عند البنات ***
                    ريم: ايه من جدي ايش فيكم غير كذا خلاص يكفي حابسينهم 4 ساعات لو انتوا سويتوا سالفه المهم مين راح تروح معي
                    لجين: انا
                    امل: انا
                    دانه: لا خلو بدير هناك
                    جنا: انا
                    منى: انا
                    مي بهمس لمنى: خالد معاهم
                    منى: لا
                    مي: اجل بقعد
                    نورة: انا
                    ريناد: انتي انثبري كل وحدة بتقوم عشان زوجها او خطيبها انتي ايش تبين ؟؟
                    نورة: لا بس حرام و الله حسي فيهم شوي وغير كذا اخواني هناك محبوسين
                    ريم: انتي بدال ما تتكلمين قومي معانا خطيبك معاهم
                    ريناد كانت بتقول بالطقاق بس مسكت لسانها: ويعني عادي غير كذا ترا حتى اخواني هناك و انا ابيهم يقعدون يحسون لما نقول لهم نبي نطلع نتمشى يقولون و تضخم صوتها انطقي في البيت حريم ع الفاضي
                    الكل: ههههههههههههههههههههههههه
                    مي: و الله انك جبتيها
                    سارة: عفيه ع الشاطرة
                    شهد: انا معا ريم مستحيل اخلي حامد و دحوم
                    ريم يس صرنا 6 مين يزيد
                    الكل سكت
                    ريم: ما منكم نفعه يلا بنات
                    قاموا البنات و راحوا عند الشياب
                    بو عبد العزيز: حيا الله من جانا
                    بو فواز: زارتنا البركه
                    بو عبد العزيز: جلسوا حبايبي
                    جلست امل جنب جدها بو عبد العزيز
                    جلست ريم جنب جدها بو فواز
                    والبنات كلهم جلسوا جنب بعض و ناظروا سالم و ريان
                    سالم: ايش خير ايش تبون
                    بو عبد العزيز: يبا سالم انت وريان خلونا وحدنا شوي
                    ريان طلع بهدوء
                    سالم ناظر لجين بحده و طلع
                    بو فواز: و هذولا طلعوا سمو ايش تبون
                    ريم بدلع: جدو طلبتك قلي تم
                    بو فواز ابتسم كأنه يشوف ريماس قدامه لما تبي شي: تم يا عيون جدك انتي
                    امل: جدو انا اغار
                    بو فواز: انتي عند جدك الثاني وش تبين فيني
                    بو عبد العزيز بمزح: ايه يبا وش تبين فيه هالعجيز
                    بو فواز: عدالي يا الصغير
                    بو عبد العزيز: ايه صغير و الدليل اني بتزوج قريب
                    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
                    امل: كلكم احبكم
                    الجدين: الله يخليكم لنا
                    منى بملل: بندخل بالموضوع ولا كيف ؟؟
                    ريم: ايه سح ذكرتيني جدو
                    الجد ناظرها: هلا
                    ريم: بليز طلع الشباب
                    بو عبد العزيز: طلع الشباب و لا دحوم بس
                    ريم استحت حييييييييييل
                    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
                    بو فواز ضمها من الجنب: ههههههههههه فديت انا اللي تستحي
                    ريم: جدوووووووو
                    بو عبد العزيز بجديه: لا يبا خليهم يتأدبون عشان مره ثانيه يقومون عدل
                    امل: جدو بليييييييييييييييز عشان خاطري
                    البنات: ايه جدو تكفى
                    الجدين ناظروا بعض بحيره ما يقدرون يرفضون للبنات طلب
                    بو عبد العزيز: لجين
                    لجين: سم جدي
                    بو عبد العزيز: نادي رجلك
                    لجين قامت: ان شاء الله
                    طلعت و قعدت تدوره كانت تبي تدق عليه بس جوالها عند البنات شافته يتمشى مع ريان وكل واحد فيهم سرحان بشيء راحت لهم: احم احم سالم
                    التفتوا عليها

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      ريان لف وجهه ومشا
                      سالم سحبها من زندها: خييير ايش تبين ليش جايه ؟؟
                      لجين: اي سالم يعور
                      سالم ناظر ريان من بعيد و ترك يدها بقوة: ايش تبين ؟؟
                      لجين انقهرة من تعامله: جدي يبيك
                      ومشت وخلته
                      سالم راح وراها و مسكها من زندها ولفها عليه بقوة: انتي قد الحركه اللي سويتيها
                      لجين باستغراب: ايش سويت ؟؟
                      سالم: تعطيني ظهرك وتمشين
                      لجين رفعة حاجبها الأيسر: ليش ان شاء الله لا يكون تبيني انتظر حضرة جنابك يمشي و امشي وراه هذا قانون جديد و توني اعرف فيه !!
                      سالم: ايه سميه اللي تسمينه المهم انك سمعتي ايش قلت
                      لجين سكتت
                      سالم بحده: سمعتي
                      لجين: ايه سمعت يلا تفضل امشي
                      سالم ناظرها شوي ومشا و مشت لجين وراه
                      دخلوا
                      سالم: هلا جدي امر
                      بو فواز: يبا سالم روح افتح الباب لشباب
                      سالم: كيف ؟؟
                      بو عبد العزيز: ما سمعت جدك شقول يقول روح افتح الباب لشباب
                      سالم ناظر البنات: ان شاء الله
                      البنات بصراخ: يييييييييييييييييييييييسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
                      راحوا وباسوا الجدين
                      سالم طلع و طلعوا البنات وراه
                      لجين: انا برجع
                      البنات: اوووك
                      راحوا البنات مع سالم عند الشباب
                      سالم فتح الباب شاف الشباب و انصدم اللي نايم و اللي يلعب بلاستيشن واللي يطقطق بالجوال و اللي منسدح يطالع يلعب فن رن من الفضاوه الزايده و اللي منسدح يناظر الشباب يلعبون بلاستيشن
                      سالم: يلا إفراج
                      الكل التفت بصدمه ما توقعوا بهذي السرعة قاموا بسرعه كأنهم ثيران و ع طول خرجوا
                      سالم ناظر الغرفة شاف غبارهم
                      الوحيدين اللي كانوا يمشون بهدوء هما حامد و عادل
                      دحوم شاف ريم ركض لها: فديييييييييييييت انا حبيييييييييي
                      ريم استحت لان قدام الكل مسكت ذراعه و مشت
                      تركي مسك امل: يلا اشوفكم بعدين
                      وليد: فديت زوجتي يا ناس
                      وراحوا
                      يزيد راح حق نورة: حبيبتي جايه تطلعيني ؟؟
                      نورة: يب
                      محمد انقهر ع باله انها جايه تطلعه
                      طلال جاء بيمسك منى
                      محمد سحب منى: اختي حبيبتي اكيد جيتي عشان تطلعيني
                      منى انحرجت: ايه
                      طلال سحبها: اقول طير قال ايش قال تطلعك هي جايه لحبيبها
                      محمد: اخوها
                      طلال: حمود لا تنرفزني
                      الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                      &&& في بيت بو فهد &&& بعد صلاة العشاء ..

                      بو راكان: خلاص اجل دامهم اثنينهم موافقين ان شاء الله يوم الأحد ملكتهم
                      بو فهد: ان شاء الله
                      بو راكان وقف: اجل احنا نستأذن
                      بو فهد: ع وين تو الناس
                      بو راكان: معليش سامحني مواعدين الأهل خليها مره ثانيه
                      بو فهد: براحتك
                      طلعوا بو راكان و راكان بعد ما سلموا عليهم
                      فهد كان يسولف مع راكان وهم رايحين للباب
                      انفتح الباب و دخلت جوان و كشفت ع طول: اووووفففف اليوم مررره برد فه
                      انصدمت لما طاحت عيونها بعيون خطيبها استحت ونزلت راسها
                      راكان ابتسم: يلا مع السلامة
                      مشا من جنبها بس قبل ما يروح خلع جكيته و حطه ع كتفها و ركب السيارة و مشا
                      جوان تجمدت مكانها من حركته
                      فهد اول ما طلعوا انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوف وجهك كيف ههههههههههههههههههههههههه
                      جوان دخلت ع طول بدون ما ترد عليه

                      &&& في بيت بو نبراس &&&

                      جنان: و الله انها حلوة و طيوبة
                      نبارس وهو يلبس البلفر الاكوست الأخضر: الناس مظاهر
                      جنان: حرام عليييييك و قسم انها فله
                      نبراس: طيب طيب ممكن تنقلعي عن وجهي
                      حنان: نو
                      نبراس لبس كبوسه: اجل انا اللي بنقلع
                      جنان تأشر بيدها: بباي

                      &&& في بيت سلمان &&&

                      سلمان: كذاب
                      ريان: وقسم بالله
                      سلمان: و ليش ما قلت لي ؟؟
                      ريان: شسوي لك ادق عليك ما ترد و لا مقفل
                      سلمان: مبرووووووووووووووووووك
                      ريان: خليها بالأول توافق
                      سلمان: اكيد بتوافق وين بتلاقي احسن منك
                      ريان: مشكور
                      سلمان: مابينا شكر يا سخيف
                      ريان: اوك سلوم اكلمك بعدين الوالد يبيني
                      سلمان: اوك و مبروك مره ثانيه
                      ريان: الله يبارك فيك
                      سكر منه
                      سلمان التفت و استغرب من وجها الأصفر: سلوان !! ايش فيك ؟؟
                      سلوان حاولت تبتسم و تكذب اللي في عقلها: ا مين اللي راح يتزوج
                      سلمان: واحد صاحبي
                      سلوان: ايه عارفه اجل صاحبي اي واحد
                      سلمان: سلوان ايش فيك اقول لك صاحبي
                      سلوان بصراخ: طيب اي واحد
                      سلمان اخذ نفس عميق و بهدوء: ريان
                      سلوان ارتجف فكها: ر ر ري ا ن
                      سلمان لف وجهه: ايه
                      سلوان نزلت دموعها بسرعه: ليش ليش و انا
                      سلمان لف عليها بحده: و انتي ايش ؟؟
                      سلوان زاد بكاها
                      سلمان: سلوان لازم تفهمين شي ترا ريان ما يعتبرك الا اخته
                      سلوان هزت راسها بلا : لا لا مستحيل ريان لا
                      ركضت بسرعه
                      سلمان وقف: سلوان سلوان سلوان سل..
                      قطع كلامه صفقة باب جناحها
                      سلمان تنهد و جلس " الله يكون بعونها "

                      ( يوم الأحد )

                      &&& في قصر بو راكان &&&

                      جوان كانت لابسة:

                      امل:

                      ريم:

                      لجين:

                      ريناد:

                      ريوف:

                      دانه:

                      سارة:

                      شهد:

                      حلا:



                      انفتح الباب و صارت الأنوار عليها مشت ببطئ شديد وهي تناظر خطيبها اللي واقف عند الكوشة ينتظرها عشان تحط يدها بيده و يلبسها الخاتم بس بس الحفل هذا ناقص مو ابوها اللي بسلمها لزوجها ولا امها اللي راح تبكي عليها وهي تشوفها تنزف لعريسها ولا اخوها اللي من امها و ابوها اللي برقص بملكتها كانت راح تنزل دمعتها بس تماسكت في الأخير و شجعت نفسها " لا تخربين عليهم الحفل لا تخربين عليهم الحفل " قعدت تردد هذي الجمله لين وصلت عنده وحطت يدها بيده وسلمت عليه بالخد
                      راكان باس جبينها
                      جوان نزلت راسها بحياء غريزي
                      راكان ابتسم
                      جوان وقفت جنبه
                      راكان مسك يدها الباردة عكس يده الدافيه وضغط عليها يبي يقويها
                      دخل اهل المعرس من اب و جد و العروسة من عم و اخ و جد سلموا عليهم
                      جت رغد و رزان و حطوا الدبل قدامهم
                      ام راكان اخذت الخاتم بدون نفس و مدته لراكان
                      راكان اخذه من يد امه و مد يده لجوان
                      جوان حطت يدها ع يده بتردد
                      راكان لبسها الخاتم و بعد ما خلص باس مكان الخاتم
                      جوان انحرجت حيييييييييل
                      ام فهد تعطي جوان الخاتم
                      جوان اخذت الخاتم بيد مرتجفه كان بطيح منها الخاتم بس مسكته باخر لحظه و لبست راكان الخاتم
                      راكان مسك يدها و باس انملها
                      جوان حمممممممممممممممررررررررررر وجها " جرييييييييييييييييييييييييييييييييييييء مررررررررررره "
                      رشا وقفت جنب امها
                      ام فهد: يا رب يا رشا تخلصين من الجامعة وتلاقين لك ولد الحلال اللي يحبك و يصونك
                      رشا استحت حيل وسحبت نفسها ع طول
                      ام فهد + خالة ام رشا: هههههههههههههههههههههههههههه
                      *** عند الرجال ***
                      دحوم: و انا شفتها؟؟ قلت لها خليني اشوفك قالت لي لا تأخرت ع البنات قلت لها انا اوصلك قالت لي لا حبيبي انا وعدت البنات اني اروح معاهم
                      عادل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      دحوم رفع يده: اشوف فيك يوم يا عديل يارب
                      عادل: هههههههههههههههههههههههههههه انسى ما راح اتزوج
                      دحوم بجديه: ايه صح عدول انت من جدك ما تبي تتزوج
                      عادل هز راسه
                      دحوم: ريم قالت لي انها تعبت معاك وهي تحاول فيك انك تتزوج
                      عادل بألم: قلبي مو قادر يحب غيرها
                      دحوم: الله يرحمها
                      عادل: امين
                      دحوم: بس حرام عليك يا اخي انت اخوها الوحيد خليها تفرح فيك
                      عادل لف وجهه: مو بيدي قلبي مو بيدي لو بيدي اسكته و هو كل يوم يشهق بأسمها عذبني و قسم بالله عذبني
                      دحوم سكت هو عارف معنى الحب زين وياما تعذب بداية حبه لريم
                      *** عند الحريم ***
                      رغد: انا بقوم اشوف البوفيه
                      مي: بجي معك
                      قاموا وراحوا للبوفيه
                      رغد قعدت تتأكد بأن كل شي موجود
                      اما مي قعدت تصور في الأكل و في الورق عنب خاصة وهي مستمتعه بس من الغباء الزايد من كثر ما ترجع ع ورا صدمت بالجدار: اه وجع
                      جت بتمشي سمعت صوت ضحك لفت جهت الباب الثاني و انصدمت " خ خ خالد " ما قدرة تنطق
                      خالد: هههههههههههههههههه والله شكلك يخقق وانتي تقولي وجع هههههههه كان يبي لك تصويييييييييير
                      مي تنرفزت: هيهيهيهي بايخ
                      و مشت وخلته
                      خالد استغرب: هذي ايش فيها ؟؟ ممكن ما تحب الغزل من ذا النوع
                      رفع اكتافه و طلع

                      *** عند الحريم ***
                      امل: رنوده
                      ريناد: همم
                      امل: بلز بلز جوالي فوق في جناح رغد جيبي لي اياه لو تكرمتي
                      ريناد وقفت: اوك
                      طلعت جناح رغد و جابت جوال امل و نزلت من الدرج طبعا لازم تنط نط
                      ناظرها و خاف عليها لا طيح زي ذيك المره: يا بنت اهجدي راح تطيحين
                      ناظرته و ميلت فمها بانزعاج و نزلت بهدوء: خير
                      فيصل: افا في وحدة تقابل خطيبها كذا
                      ريناد: فيصل اخلص ايش تبي
                      فيصل ناظرها من فوق لتحت: تر برد
                      ريناد: و المطلوب
                      فيصل جاء بيخلع جكيته
                      ريناد: خلي جيتك لك ما ابيه
                      جت بتمشي
                      فيصل ضمها من ورا
                      ريناد انصدمت من حركته
                      فيصل: اذا ما تبين تلبسين جكيتي ادفيك بنفسي
                      ريناد بهمس: ا ا انت ش ش شتسوي ؟؟
                      فيصل: انتي تبيني ادفيك
                      ريناد: لا بعد عني و انا مو بردانه
                      فيصل مسك يدها: يدك ثلج
                      ريناد سكتت
                      فيصل بهمس: بتلبسين الجكيت ولا ندخل انا وياك عند الحريم كذا
                      ريناد حاولت تبعد عنه بس ما قدرة هذا مجنوووووون و يسويها ما يهمه شي
                      ريناد: خلاص خلاص بلبسه
                      فيصل بعد عنها و فصخ الجكيت و لبسها اياه: اذا فصختيه بدخل لعندكم و ادفيك بنفسي و ع فكرة كل دقيقه بتصل ع امل و اسألها عنك
                      ريناد سكتت
                      فيصل: يلا تشاوووووو
                      مشا
                      ريناد انقهرة و دخلت عند الحريم و الكل يناظرها باستغراب
                      امل كتمت ضحكتها: قلت ابي جوالي مو جكيت فيصل
                      ريناد: جب بس جب
                      الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
                      ريم: هههه يا عيني ع الحب
                      ريناد: شوف مين يتكلم اللي قبل كم يوم جايتنا ببالطوا اوبس اقصد جكيت زوجها
                      ريم: قلتيها زووووجي مو خطييييييييييييبيييييييييي
                      ريناد: ريم بتسكتين ولا بالقلاس ع راسك
                      الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                      ( اليوم الثاني ) طبعا البنات رفضوا يرجعون البيوت و يبون يكملون اسبوعهم في الشاليه

                      &&& في الشاليه &&&

                      سارة: اممممممممممممممممممما
                      ريناد: وقسم وناسه
                      امل وهي تطقطق بالجوال: اللي يشوفكم يقولون كل يوم في المطبخ و تطبخون لنا العشاء
                      دانه: لا يالغبية هالمره راح نعرف اذا الشباب يعرفون يطبخون ولا لاء
                      ريم: عدالي ياللي تعرف تطبخ حدك انت وريوف اندومي حتى الأندومي تطلبونه من الخدامه اجل زين تصبون لنفسكم قلاس ماي
                      خوله: بنات ما عليكم منهم قاعدين يدافعون عن ازواجهم عشان اذا طلع مو حلو يقولون مو هم اللي طبخوا
                      الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
                      *** ع البحر ***

                      ريوف: ما قلنا ما نجيب طاري السفر
                      عامر: اوك اوك اسف ما عاد اعيدها
                      ريوف ابتسمت له تبي تعيش كل لحضه معاه قبل ما يسافر هي تبي تعرف شي واحد ليش كل ما تحب احد من قلبها يبتعد عنها اسيل و بعدت عنها وليد اخوها و بعد عنها و الحين عامر بسافر و يخليها هي الحين قاعدة تحاول ما تخلي اي مجال لبدر يبعد عنها ما تبي تفقده هو بعد

                      .... س 10 ....
                      الكل كان عند البحر
                      الحريم في جهه و الرجال في جهه
                      كانوا البنات اللي جالسه عند ابوها و اللي جالسة عند امها
                      بس عند جهة الرجال كانوا البنات كلهم مع الأباء يغنون و الشباب يسون العشاء
                      اما عند جهة الحريم اللي كانت منسدحه ع حضن امها و امها تلعب بخصلات شعرها و اللي امها ضامتها ما تبي بنتها يصيبها البرد و اللي تهواش بنتها عشان تلبس شي ثقيل عليها عشان مصلحتها عشان ما تمرض و اللي و اللي و اللي .....
                      كانت تتمشى معاه ع الشاطي و مشبكين يدهم ببعض كان هو يسولف بس هي كانت تناظر البنات و حاسدتهم ع الأباء اللي عندهم و لا ع امهاتهم و لا ع اخوانهم نزلة دمعه ع خدها
                      راكان لما حس انها مو قاعدة تتجاوب معاه لف عليها و انصدم من دمعتها اللي ع خدها ع طول مسحها من ع خدها: حياتي ايش فيك ليش تبكي ؟؟
                      جوان بعدت وجها و ابتسمت بمجامله: ما فيني شي
                      ركان: كيف ما فيك شي و دموعك هذي وشو ؟؟
                      جوان بلعت ريقها ما تبي تبكي بس غصب عنها تنزل دموعها
                      راكان: تكلمي يا قلبي لا تخوفيني
                      جوان لفت ع البنات: تقدر تقول اني اغبط كل البنات ع ابائهم و امهاتهم و حتى اخوانهم
                      راكان ناظرها
                      جوان نزلت راسها و بهمس: راكان
                      راكان ناظرها بهتمام
                      جوان بهمس يقطع القلب: اب ي ب ا ب ا ط ط طيب ب ب بلاش ابي م ا م ا لالا خ لاص م ا اب يه م اب ي نزلت دموعها بسرعه الي اس
                      راكان قلبه عوره عليها ضمها له بقوة: لا تقولين كذا مو انا ابوك مو انا امك مو انا اخوك مو انا زوجك مو انا صاحبك مو انا حبيبك انا كل اللي تبين بس لا تبكين
                      جوان تمسكت فيه و أجهشت بالبكي
                      *** في فله بو عبد الله ***
                      حلا عضت ع شفتها السفلية هي مستحيل تتزوج واحد يشفق عليها و معتبرها مثل اخته بس بعد مستحيل تتزوج واحد كان راح ياخذ شرفها بس بس بس هو يحبها وهي عارفه انه يحبها لا هي متأكدة انه يحبها و لا يحبها بجنون بلعة ريقها اكثر من مرا هي عارفه انها في مرحله خطيرة جدا: ي ي يبا انا انا مو مو اخذت نفس عميق انا مواف قه ع .............................................................................





                      انتهى الب[91]ارت

                      ان شاء الله نال البارت اعجابكم ..

                      التوقعات

                      1 { حلا } بتوافق ع مين { متعب } ولا { ريان } ؟؟؟



                      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الايك و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
                      مع تحياتي


                      * ملاحظة: لي عودة لكم بعد الأختبارت ادعولي بالتوفيق و اذا ما نجحت بمعدل حلو ممكن ما اكمل الرواية اهئ اهئ امزح امزح لحد يصدق بس تكفووووووووووووون ادعولي في صلاتكم وقيامكم بليييييييييز محتاجه دعواتكم كثيييييير و ايه ع فكرة قاربنا ع الأنتهاء .......
                      انتظروني بعد الأختبارات الله يوفقني و يوفق الجميع قولوا امييييييييييين ..
                      احبكم
                      خواتكم في الله: جذابة و العيون غلابة & داجه ومن المدرسه هاجه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...