رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • " عهد الهناء "
    عضو ماسي
    • May 2013
    • 1110

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    بينزل بارت بمناسبه غيابي + وتبلد احساسي الدراسي..

    ولا لا

    تعليق

    • احآسيس رآقيه
      عـضـو فعال
      • Aug 2011
      • 91


      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      يسلمووووو
      بس ياليت تسخدمين لون اوضح لوسمحتي
      جنان روعه. البارت

      تعليق

      • نبضي
        عـضـو فعال
        • Mar 2013
        • 200
        • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
          وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
          حبـ من تبغى .. تحبـهـ
          آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        بارت جميل تسلم ايدينج حبي
        اتوقع ام وليد تزوجههم يمكن
        بانتظارك بالبارت الجاي لا تطولين علينا

        Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • نبضي
          عـضـو فعال
          • Mar 2013
          • 200
          • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
            وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
            حبـ من تبغى .. تحبـهـ
            آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          متى البارت ؟؟؟

          Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            الب[89]ارت

            ملاحظة: حبيت اعدل لكم شي نبراس عمره 24 سنه مو 22 سنه عشانه ارتاح بعد الثانوية سنتين << حركات شباب


            بدر: انا ما علي من احد راح اخذك غصب عن اي احد..
            كان بتطلع بس سمعت صوت عند الممر قربت و انصدمت لما شافت بنتها مع ولد اخوها " ريوف و و و وبدر " كانت راح تروح و تضرب ولد اخوها المتمادي و بنتها اللي ما تستحي واقفين مع بعض و لا عليهم من احد بس قبل ما تمشي سمعت بنتها تقول
            ريوف: لا يا بدر صدق انا احبك بس مستحيل اتزوج بدون موافقة امي
            بدر: يعني ايش قصدك ؟؟
            ريوف نزلت راسها بحزن: اللي سمعته
            بدر صرخ بهدوء << مدري كيف تجي بس ما عليه سلكوا: ريوف بتتخلين عني بذي السهولة
            ريوف ناظرته بعيون باكية: و الله غصبن عني
            بدر: لا ريوف انتي لي و انا لك
            ريوف: بدر لا تعور قلبي اكثر ما هو متعور
            بدر: ريوف
            ريوف قاطعته: بدر اذا الله ما كتب لنا اننا نصير لبعض روح و قالت و العبرة خانقتها و شف طريقك و الله يسعدك مع بنت الحلال اللي تحبك و تحبها..
            بدر قاطعها: و الله ما راح احب حد غيرك
            ريوف طنشت كلامه: و اول ما تجيك طفله سميها ريوف
            بدر مسكها من زنودها: ريوف ايش هالكلام ليش تقولين كذا
            ريوف نزلت يدينه عنها بهدوء ولفت وراحت لدرج وقفت و هي تداري دمعتها بألم: ب د ر
            بدر بألم: عي ونه ان ت ي
            ريوف اخذت نفس تمسك شقتها لا تطلع: أح ب ك و نزلت دمعتها بسرعه ع خدها تحرق خدها الناعم
            وركضت ع طول لجناحها
            بدر ناظرها بألم و نزلت دمعته
            بدر لف و مسح دمعته اللي نزلت بدون شوره بس سمع صوت خلاه يتشنج و يوقف مكانه
            ام وليد بحده: بدر
            بدر غمض عيونه بقوة
            ام وليد: انا اكلمك رد علي
            بدر لف لها ببطئ وشاف العصبية بوجها: ه هلا ع عم تي

            &&& في قصر بو نواف &&&

            قاعد يدق عليها بس مو راضيه ترد و في اخر دقه ردة بعصبية
            منى: نعم ؟!؟!؟
            طلال: مناوي حياتي و الله و الله العظيم ريناد كانت تستهبل هي و نواف و الله العظيم ما في احلا و اجمل منك في الدنيا كلها
            منى ما قدرت تمسك نفسها اكثر من كذا انفجرت ضحك
            طلال استغرب من ضحكها المفاجئ: منى مناوي منويتي حياتي ايش فيك؟؟
            منى وهي لسا تضحك: هههههههههههههههه طل ههههههههههههههههههههههههههههههههههه و الل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            طلال عصب من ضحكها المستمر: بتنطقين ولا كيف
            منى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالالا خل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه توههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            طلال عصب من جد: بعد ما تخلصين من ضحكك دقي علي
            منى: هههههههه لالالالا و الله و الله توبه
            طلال: اوك ايش فيك تضحكين
            منى جت تتكلم
            طلال: و الله لو ضحكتي يا ويلك
            منى: ههه طيب
            طلال: شف اقول لها لو ضحكتي يا ويلك تقوم تضحك
            منى بدلع: هههههههههههه خلاص طلولي حبيبي
            طلال خق بس ما بين: ايش فيك ؟؟
            منى: اقول لك بس ما تزعل مني
            طلال سكت: شوي اذا الموضوع يزعل فبزعل
            منى: اجل خلاص ما بقول
            طلال: منى بتقولين ولا كيييف
            منى: خافت من نبرة صوته: خلاص خلاص بقول بقول
            طلال: اسمع
            منى بتردد: ا ايه بلعة ريقها ا السالفة اللي صارت قبل شوي كلها مقلب
            طلال قعد فترة قصيرة عشان يستوعب: كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف ؟؟
            منى خافت من صراخه
            طلال بعصبية: انتي الحين تضحكين و انا قلبي طاح من كثر ما ادق عليك
            منى بدلع: بسم الله عليك حبيبي
            طلال: بلا حبيبي بلا بطيخ ليش سويتوا هالسخافات
            منى بزعل دلوع: كنت تفشانه << يععع اكره ادلع الماسخ اللي كذا << و انتي ايش فهمك بالدلع << دلع لع << سوري سوري خلاص كملي .. ..
            طلال استانس ع كلمة ( تفشانه ): و اذا يقلدها تفشانه تسوين كذا ؟؟
            منى: خليني اكمل
            طلال سكت
            منى: و ارسلت مسج لرنودا اني تفشانه قالت لي ان دوا تفشك موجود قلت لها وش هو قالت لي اتصل عليك قلت لها ليش ؟؟ قالت لي اتصلي و بتفهمين قلت لها تيب و اتصلت و استغربت من الكلام اللي قالته رنو و بجد عصبت و سكرت بس شوي و ارسلت لي مسج وقالت لي ها و هذا التفش وراح الحين بيطيح قلبه و بعدها قمت اضحك
            طلال انقهر من حركتهم: اها
            منى بدلع يدوووووووخ: اسفة حبيبي
            طلال داخ بس سيطر ع نفسه: ا بس انا الى الان ما رضيت
            منى: و اللي يرضيك
            طلال خلاص داخ و خلص: كيف ؟؟
            منى: اطلب اللي تبيه
            طلال عدل صوته الذايب: ا احم ايه اي طلب
            منى: اي طلب
            طلال ابتسم: اجل بجيك الحين و بطلب منك الطلب
            منى: طيب ايش هوا ؟؟
            طلال: لما اجيك تعرفين
            منى: طلوووول ما احب المفاجات
            طلال: خلاص عاد لا تحنين
            منى مدت بوزها بزعل: اوك
            طلال: اوك باي
            منى: بايات
            سكر منها وهو يدخل الملحق بروقان و قاعد يغني
            ريناد + نواف استغربوا روقانه توقعوا انه بيرجع وهو معصب
            طلال داري انهم يناظرونه طنشهم و اخذ مفاتيح سيارته و طلع و راح جناحه و لبس ثوب و شماغ و تعطر و تكشخ

            &&& في قصر بو وليد &&&

            ام وليد ارخت تجاعيد جبينها و قالت له بحنان: تحبها
            بدر عقد حواجبه: مين ؟؟
            ام وليد: مين بعد ريوف
            بدر نزل راسه: الا اعشقها
            ام وليد ابتسمت: راح تحطها بعيونك
            بدر رفع راسه لها بغباء
            ام وليد: جاوبني
            بدر:ريوف
            ام وليد: اجل ضلها
            بدر بحزن: هي بقلبي قبل عيوني
            ام وليد ابتسمت و بعصبية مصطنعه: ولد
            بدر استحى ع نفسه انه تكلم معاها بهذي الطريقة و نزل راسه
            ام وليد ابتسمت: اجل ع البركة
            بدر رفع راسه و ناظرها بصدمه: ايش اللي ع البركه ؟؟
            ام وليد: انت مو تبي ريوف
            بدر هز راسه
            ام وليد: خلاص اجل انا بروح اشوف رايها اذا موافقه ولا لاء
            بدر بفرح: موافقة موافقة
            ام وليد لفت وهي تعطيه ظهرها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش دراك ممكن ما توافق
            بدر: لالالالالالالا
            ام وليد صعدت الدرج
            بدر صعد وراها
            ام وليد لفت عليه: خير ؟؟
            بدر انتبه لتفسه: هاه
            ام وليد: ع وين
            بدر: هاه ا المجلس
            ام وليد رفعة حاجبها الأيسر: و ضنك ان المجلس فوق
            بدر استوعب: ها ا سوري
            و نزل و راح جلس في الصالة
            *** في جناح ريوف ***
            ام وليد تدق الباب: ريوف ريوف ماما ريوف ردي علي
            ريوف: ................................................... لا رد
            ام وليد: روفه حبيبتي ردي علي ريفو رف رف
            ريوف: ............................................... لا رد
            ام وليد استغربت: ايش فيها ذي؟؟
            نورة: ماما ايش في ؟؟
            ام وليد: ادق ع اختك ما ترد
            نورة: روفه فتحي الباب روووووووووفه فتحي عاد بلا سخافة قبل شوي سمعتك و انتي تبكين
            ام وليد بحنان: حبيبتي انتي ماما افتحي الباب ابي اكلمك بموضوع
            نورة: يمه بعدي شوي
            ام وليد بعدت
            نورة دقت بقوة: ريوف ريوف فتحي ريووووووووووووووووووووف
            ام وليد بخوف: يمه بنتي ايش فيها ؟؟
            نورة خافت: ماما ر ر ريوف
            ام وليد صرخت بأعلا صوتها: ريوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف فتحي يا ماما فتحي
            طلع الكل
            وليد: يما ايش فيك
            ام وليد: مدري يما
            وليد راح جهة الباب وقعد يدق عليها الباب: روفه ريوف انا وليد ريوف فتحي لبابا ليد يلا بابا ريوف بابا افتحي يا عمري
            بدر: شفيها ريوف ليش ما ترد
            يزيد: ريوف فتحي الباب حبيبي
            بس ما في رد
            وليد صرخ ع الخدامة
            الخدامة: يس سير
            وليد: جيبي مفتاح جناح ريوف بسرعهه
            راحت الخدامه بسرعه و جابت السبير حق جناح ريوف
            وليد اخذه بسرعه و فتح الباب دوروه في كل مكان
            دانه: ممكن في الغرفة
            راحوا جهة الغرفة و دق وليد الباب: وليد ريوف ريوفه
            دخل لما شاف ان مافي رد انصدموا لما شافوا

            &&& في قصر بو محمد &&&

            انطق الباب سمع صوتها وهي تقوله تفضل دخل شافها جالسة قدام الT.Vوتقلب بالقنوات بطفش
            بو محمد راح وجلس جنبها: يبا منى
            منى ناظرته: سم دادي
            بو محمد: يبا طلال تحت
            منى: طلال تحت !!
            بو محمد: ايه يبا و يبي يطلع معاك
            منى: ايه
            بو محمد: ايش اللي ايه قومي البسي عشان تروحين معاه
            منى وقفت: ايييه صح اوك نص ساعة واكون جاهزة
            بو محمد يسلك عارف انها بتاخذ اكثر من نص ساعة: ايه ايه بس استعجلي
            منى: من عنوني يا عنوني
            بو محمد وهو يطلع: تسلم عنونك يلا عشان ما تتأخر
            طلع بو محمد
            منى راحت ع طول غرفة التبديل و بعد ربع ساعة قدرة تلقالها لبسة مناسبة:

            حطت لها شويييييييت ميك اب يعني زي حطت غلوس و اي لاينر و ماسكرا و شويت شدو و شويت بلاشر و من هذي الأشياء << وهي خلت شي..
            " احط عدسات ولا لاء لالالا خليني ع عيوني الطبيعيه احسن "
            طبعا الميك اب اخذ تقريبا 10 دقايق تقريبا لاحظو كلمة تقريبا و ع ما تسوي شعرها كمان 10 دقايق وو و ع ما تحط الأكسسوارات و من هذي الأشياء راحت النص ساعة وهي لسا ما خلصت

            *** في المجلس ***
            طلال يناظر ساعته " هذي وينها قالت نص ساعة "
            بو محمد متفشل: معليش يبا تعرف الحريم و خبصتهم
            طلال: هههه ايه يا عمي
            بو محمد: و يعني من متى الحريم مشوا ع موعدهم
            طلال: هههههههههههههههههه في هذي صادق بس معليش ريناد غير تخلص قبل الوقت اللي قالته
            بو محمد: وهي تحط شي الله يهداها
            طلال: براحتها يا عمي هي ما تحب هالخبصه
            بو محمد: بس هذي زينة المرأة
            طلال هز راسه
            و بعد 5 دقايق اعلن كعب منى عن نزولها
            طلال: ناظرها بانبهار
            بو محمد باستهزاء: بدري يبا لسا ما حطيتي شي
            منى باستهبال: جد لفت دقايق بروح اعدل شك...
            طلال قاطعها: لالالالالالا عمي يمزح معك و قسم يمزح
            بو محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            منى: ههههههههههههههههههههههههههه
            طلال: ممكن
            منى: قو
            طلال باس راس عمه: يلا عمي تامر ع شي
            بو محمد: مشكور يبا حط بالك ع منى
            طلال: بقلبي يا عمي لا توصي حريص
            طلعوا طلال و منى و ركبوا السيارة
            طلال يفرك يداته: الحين بدأ الأنتقام
            منى بخوف: طلول اعقل ترا و الله انزل
            طلال سكر الأبواب: ما في طلعه
            منى ناظرته و بدلع: حبيبي بتقعد هنا يلا خلينا نمشي
            طلال: هاه ا ايه
            منى ابتسمت تعرف سحرها عليه
            طلال حرك
            منى كشفت لأنها عارفه انها مظلله ولفت ع طلال: حبيبي
            طلال لفت عليها وخق عليه
            منى استحت: حبيبي ناظر الطريق عشان ما نصدم
            طلال هز راسه ولف لطريق
            منى: حبيبي
            طلال: عيونه و قلبه انتي
            منى بحياء: تسلم لي و الله .. ا امم ايه وين رايحين
            طلال: خليها مفاجئة
            منى: يووووووووووه طلال ترا ما احب المفاجات
            طلال: يا اخي كيفي انا حر
            منى مدت بوزها بدلع ولفت لقدام
            طلال ناظرها بطرف عيونه و رجع نظره لطريق شوي و شافها تفتح الدرج و تطلع الأشرطة
            منى: امممممممم حبيبي اي واحد تحب
            طلال ناظرها بحب: اممم اللي تحبه زوجتي
            منى استحت من كلمة زوجتي اختارت اي واحد وشغلته و استانست ان لوليد الشامي
            طلال رفع الصوت

            &&& في قصر دحوم &&&

            *** في المطبخ ***
            دحوم: اوووووووووففف يعني ضربت الحين تسوين اكل
            ريم لفت عليه: مزاجي
            دحوم: يا ريمي يا قلبي انتي قولي ايش تبين و انا اجيبه لك لو كان في القمر
            ريم بصوت مخنوق: اذا تقدر توصل للقمر .. اكيد تقدر توصل للي تحت الأرض صح ؟؟؟
            دحوم استغرب من كلامها بس في النهاية استنتج انها مشتاقة لأمها
            ريم بسرعه استرجعت صوتها و قوتها و لفت: وين البيكم بودر
            دحوم حط يده ع خده: قلت لك خلي وحدة من الخدم تجي تساعدك رفضتي
            ريم: اوووووووووف اعتبر نفسك ما سمعت شي
            راحت تدور في الدواليب لين لقته بس كان مره عالي رفعت نفسها بأطراف اصابعها بس للحين ما وصلت : اووووووووووففففف
            دحوم كان يتابعها بنظراته ابتسم و راح من وراها و مد يده و جاب البيكم بودر وحطاه قدام وجها
            ريم اخذته ولفت عليه بإحراج
            دحوم لما شاف كيف خدودها حمممممرررا و خصل من شعرها طايحه ع خدها رفع يده و بعد خصلات شعرها عن وجها البريء
            ريم رفعت نظرها له
            دحوم ذاب ع عيونها البندقية المايله للخضرا قرب وجهه من وجهه
            ريم حست بحراره عاليه ع وجها
            ناظرتهم و بغت عيونها تطلع من الصدمه و الإحراج لفت وجها بسرعه: تؤتؤتؤتؤتؤ انتوا راح تخربون تفكيري
            ريم + دحوم لفوا عليها
            دحوم بعد عن ريم بقهر
            شهد لفت ببطئ: ا هذا مطبخ ع فكرة
            دحوم ضرب الطاولة بيده بقوة: ندري
            شهد انفجعت بس بينت عادي: ا حبيت اساعدكم يعني شفت انكم تأخرتوا
            دحوم: شكرا
            شهد: ايش فيك انت ؟؟
            دحوم بقهر: ابد ما في احد خرب علينا احلا أجوائنا
            ري ضربته بخفه ع كتفه: دحووووووم
            دحوم لف وجهه
            ريم: حياك حبيبتي ما عليك منه
            دحوم ناظرها بقهر فوق انها تقول لها حبيبتي تقول لها ما عليك منه
            ريم حاولت تتجنب نظراته و هي تسولف مع شهد و تسوي الكيكة

            &&& في قصر بو وليد &&&

            انصدموا لما شافوا راسها ع السرير و جسمها ع الأرض ركض لها الكل
            وليد بهمس: ريوف ريوف ريوف حبيبي
            ريوف بدت تفتح عيونها شوي شوي : هممم
            وليد تنهد و ضمها: الحمد لله
            ريوف استغربت ايش فيها
            وليد بعد عنها: كنا خايفين عليك موت
            ريوف: واي ؟؟
            وليد: ايش ؟؟
            ريوف تتذكر اخر شي ركضت لجناحها دخلت غرفتها ورمت نفسها ع السرير و انفجرت بكي و بعدها غفت من التعب اجل ليش كذا اشكالهم و خايفين
            ام وليد ضمتها : يما منك كل هذا عشان بدير
            ريوف توها تنتبه لوجود بدر سحبت حجابها المرمي ع السرير و غطت شعرها بإحراج
            ام وليد: ريوف يما
            ريوف: نعم
            ام وليد: بدر خطبك
            ريوف تناظرها يعني قولي قسم
            ام وليد: و انا ابيك تفكرين و تستخيرين و بعدين تعطينا رأيك
            ريوف ناظرت امها بصدمه: ماما وانتي
            ام وليد: و انا ايش ؟؟
            ريوف: ا انتي
            ام وليد بحنيه: انا موافقة و ابوك اكيد موافق بس ننتظر موافقتك
            بدر: موافقة موافقة
            ريوف نزلت راسها بخجل
            ام وليد: يما منك خلينا نسمع رأيها
            ريوف بهمس: الشور شوركم يما
            ام وليد زغرطت: كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش الف الف الف مبروك يما
            ريوف استحت حييييييييييييييييييييييييييييييل
            وليد سحبها من امه و ضمها له: الف مبروك
            ريوف بهمس: الله يبارك فيك

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              يزيد سحبها وضمها: الف الف مبروك حبيبتي
              ريوف بخجل: الله يبارك فيك عقبالك
              نورة ضمتها بقوة: الف مبروك و اخيرا
              ريوف ضمتها اكثر: الله يبارك فيك و شكرا ع كل شي
              نورة: ولو ما بينا شكر
              بدر قام
              يزيد: ع وين ؟؟
              بدر: بروح اجيب الشيخ
              ام وليد ضمت بنتها: لا لسا ما شبعت من بنوتي
              ريوف رفعت راسها وناظرتها: ماما انا عمري 16
              ام وليد بعدتها عنها وضربتها ع راسه: شف شف اللي ما تستحي ع وجها
              الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

              ( اليوم الثاني )

              &&& في قصر بو راكان &&&
              نزلت ويدها ع قلبها شافت الكل مجتمع راحت و جلست جنب امها
              ام راكان ضمتها من الجنب: ها كيفها بنوتي ؟؟
              رغد: تمام
              الكل ناظرها
              رغد: ا بابا
              بو راكان: عيون ابوك
              رغد: انا استخرت و دعيت و فكرت زين ووو و انا مو مو موافقة
              وغطت وجها بيدها بإحراج
              ام راكان + رزان: كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووووووووووووشششششششششششششش
              الكل بارك لها
              بو راكان وقف: ع البركة اجل انا رايح الحين العمل و بقابل بو نبراس و ابشره
              رغد هزت راسها
              بو راكان طلع
              راكان قام وباسها في خدها: مبروك حبيبتي
              رغد بخجل: الله يبارك فيك
              رزان ضمتها: الف مبرررررررررررروووووووووووووووك
              رغد بحياء: الله يبارك فيك عقبالك
              رزان ضربتها ع كتفها بخفه: لا يأمي ابي استمتع بالعزوبية ع قولة بعض الناس زمان و تناظر راكان
              راكان: ايش قصدك ؟؟
              رزان ببراءة: ما قصدت شي
              راكان قام: يلا انا رايح بغيتو شي ؟؟
              ام راكان: تسلم يما انتبه لنفسك
              راكان باس راسها و طلع
              رزان: وناسه امس ريفو و اليوم رودي
              رغدك ريفو !!
              رزان: يب يب بدر ولد عمو سلطان خطبها وهي وافقت
              رغد بصدمه: نعم ؟؟
              رزان استغربت: ايش فيك؟؟
              رغد: بدير ما غيره النشبه
              رزان: لا تسمعك تذبحك
              رغد: لا و الله مو صاحية
              رزان غمزة لها: يعني انتي اللي صاحية
              رغد استحت و نزلت راسها
              رزان + ام راكان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

              &&& في احد الفنادق الراقية &&&

              و في احد سويتاتهم << عجبتني و الله ..

              ناظرته بحزن وهو يلم ملابسة و يحطهم في الشنطة: حبيبي مشان الله عد هون شوي
              ناظرها ببرود: خالتو راح ازورك اريب
              ام ريماس: متى اريب انت من توفت بنتي و انت ما زرتنا و هلاء اجيت مشان ريم وانا ع الهامش
              وسام ابتسم لها و راح ناحيتها و باس راسها: خالتو لا تؤلي هيك بتزعليني منك
              ام ريماس ابتسمت و باست راسه
              وسام قام و سكر شنطته بعد ما حط كل ملابسه
              ام ريماس نزلت دموعها ع طول
              وسام راح لها: مشان الله بدي روح و انتي مبسوطة
              ام ريماس مسحت دموعها
              وسام باس راسها: الله يخليك
              ام ريماس ابتسمت
              نزلوا و ركبوا السيارة و اتجهوا للمطار

              ( في سلوفينيا )
              ليوبليانا

              &&& Grand Hotel Union Executive &&&

              من يوم صارت الحادثة و هي تسكن الغرفة وما تطلع منها الا اذا طلع
              *** داخل الغرفة ***
              لجين " اووووووووووووووووففففففففففففف شفيه ذا سنتر هنا.. اوووووووففف ميته جوع "
              قاعدة عند الباب و تسمع صوت الT.V يعني لسا موجود
              غفت و هي تنتظره يطلع
              شوي و سمعت صوت الباب يتسكر فزت و فتحت الباب و راحت ع طول للمطبخ اخذت توست و دهنته بالنوتيلا راحت لثلاجة و لقت انواع العصيرات اخذت لها كود رد و فتحته و شربت منه شوي
              سمعت صوت مفتاح الباب اخترعت ركضت ع طول و مع الربكة تعثرت و طاحت و انكب عليها الكود رد
              انفتح الباب و دخل و استغرب لما شافها طايحه ع الأرض ابتسم ابتسامة جانبية و راح بعدم اهتمام و جلس قدام ال T.V
              لجين قامت بقهر و راحت للمطبخ وجابت فوطى ومسحت اللي انكب
              سالم رفع صوته: مره ثانية ما تخذين شي مو لك
              لجين لفت عليه بقهر
              لجين اخذت الفوطى و حطتها في مكانها وراحت له ووقفت قدامه: هيه انت
              سالم ناظرها
              لجين ارتبكت من نظراته بس ما بينت: ا ايه لا ايه ايه ا اسمع ابي ارجع السعودية
              سالم: زين جت منك مو مني
              لجين انقهرة ودخلت الغرفة
              سالم رفع جواله و خلا واحد من البدي قارد يحجز لهم
              *** الغرفة ***
              دق جوال لجين
              لجين: الوو هلا خلود
              خالد: هلا حبيبتي كيفك ؟؟
              لجين: تمام انت كيفك ؟؟
              خالد: ماشي الحال
              لجين: كيفه حتوم و علاوي و جنو
              خالد: كلنا تمام
              لجين: و ماما وبابا
              خالد: مشتاقين لك
              لجين: تشتاق لهم العافية
              خالد: كيفك انتي و سالم
              لجين ناظرت الباب بحزن: الحمد لله ما شي الحال
              خالد: عسى استانستوا
              لجين: الحمد لله
              خالد: اكيد دريتي عن ريم
              لجين بحماس: يب يب الحيوانه الدلوعة بتجيب بيبي
              خالد: ههههههههههههههههههههههههههه لا تسمعك ترميك من الشباك فصول بس قال لها الدلوعة اللي تقول تيب بتجيب كتكوت سوت له سالفة هي وزوجها ههههههههههههههه
              لجين: ههههههههههههههههههههههه الله يسعدهم
              خالد: امين .. لوووجييي
              لجين: هاه
              خالد: دريتي عن ريوف
              لجين: هههه لا قول اصلا انت صاير نشرة أخبار
              خالد: اجل شوفي مين يقول لك يلا ظفي وجهك
              لجين: لالالا تكفى خلود قول
              خالد: لا مو انا صاير نشرة اخبار تقلعي اشوف
              لجين برجاء: يلا خلودي حبيبي
              خالد: دقي ع شلة المهبل و تعرفين
              لجين بقهر: نذلللللللللل
              خالد: ههههههههههههههههههه يلا باي و سلمي لي ع بعلك
              لجين " قصدك بغلي ": ههههههه يوصل
              سكر منها
              لجين دقت ع ريناد بحماس
              ريناد ردة بسرعه: الوووو لوجي يا دوبا كيفك
              لجين: هههههههههههه اهلين رنو انا تمام انتي اخبارك ؟؟
              ريناد: عال العال ايش مسويه في سلوفينيا ؟؟
              لجين: عايشين
              ريناد: كيفه سلوم
              لجين بغيرة مصطنعة: عن السماجه لا تدلعينه
              ريناد: اكشخ و صرنا نغار بعد
              لجين: ههههههههههههههههه الا بجد كيفك و كيف البنات ؟؟
              ريناد: كلنا بخير و مشتاقين لك حيييييييييييل
              لجين: تشاتق لكم العافية حتى انا و الله اشتقت لكم حيييل
              ريناد بحماس كانها تذكرت شي: لجوووووو دريتي
              لجين: ايش ؟؟
              ريناد: فاتك تخيلي بدير ولد خالي سلطان
              لجين: ايش فيه ؟؟
              ريناد: خطب المفعوصه بنت عمتك
              لجين: مين خلود !!
              ريناد: لا
              لجين: اجل مييييييين ؟؟
              ريناد حبت تلعب في اعصابها: خمني
              لجين: يلا عاد رنو بلا سخافة
              ريناد: يلا حزري
              لجين: نورة
              ريناد: نو
              لجين: ما في اجل
              ريناد: مفهيه و روفه و ش ذي
              لجين ما استوعبت: روفه
              ريناد: ايه ريوف
              لجين صرخة بصدمه: ريووووووووووووووووووووووووووووووووووف ما غيرها
              ريناد: يب يب تخيلي
              لجين: انا قلت ما في احد غيرهم لأن ريوف مستحيل تاخذ بدير
              ريناد: لا اخذته
              لجين: شنووووووووووووووووووووووووو
              ريناد: اللي سمعتيه تخيلي يا لوجي انها وافقت و لا مستانسة توقعت ان امها زي حلات قطعت كلمتها بسرعه لما حست ع خلطتها ا توقعت انها امها بتغصبها عليه لأنه ولد اخوها بس طلع انها هي المستانسة
              لجين لاحظة غلطتها بس ما علقت: امممممممممممممممما
              ريناد استانست انها ما لاحظة غلطتها: و قسم
              لجين: يلا يلا ظفي وجهك بروح اشوف هذي المجنونة
              ريناد: هههههههههههه اوك
              سكرة منها و دقة ع ريوف
              ريوف: الوو هلا لوجي اخبارك ؟؟
              لجين: تمامز انتي اخبارك و اخبار الحبيب
              ريوف استحت حيييييييييييل و بهمس: تمام
              لجين صفرة: يا عيني ع اللي يستحون
              ريوف: لجوووووووووووووووووووو خلاص عاد
              لجين: ههههههههههههههههههههههههههههه الف الف الف مبروك
              ريوف بحياء: الله يبارك فيك
              لجين: تدرين اول ما سمعت بالخبر انصدمت مستحيل هذولا الأثنين يتزوجون
              ريوف بنعومة: هههههههههه
              لجين: ريوووووووووووووووووف
              ريوف: هاه
              لجين: هواه
              ريوف: سخيفة
              لجين: ريوف من جد صرتي ناعمة
              ريوف: ههههههههههه
              لجينك حتى ضحكتك تغيرت
              ريوف بنعومة: ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا عاد مو لذي الدرجة
              لجين: و اكثر بعد
              ريوف انحرجت: اوووووووووووووووه لوجي خلاص
              لجين: هههههههههههههههههههههه اوك اوك
              ريوف ارتبكت: ا لوجي حبيبي بعدين اكلمك اوك
              لجين: ليش ؟؟
              ريوف: ا عندي خط ثاني يلا سوري باي
              لجين: بايات
              سكرة منها

              ( في المملكة العربية السعودية )
              الدمام


              &&& في بيت تركي &&&

              امل شوي و تبكي: تكفى تركي لا تروح
              تركي ناظرها: حياتي ايش فيك ؟؟
              امل: لا تروح عشان خاطري
              تركي: يا قلبي انا عندي شغل
              امل مسكة الجوال: بتصل ع فيصل و اقول له يمسك مكانك
              تركي مسك يدها: وش اللي يمسك مكاني لا يقلبي
              امل: اجل بتصل ع جدي و اقول له يعطيك اجازة
              تركي: امولي جنيتي
              امل قوست فمها بزعل: عشاني ابيك تقعد معاي جنيت ؟؟
              تركي يجلس و يجلسه بحضنه: يا روحي انتي و الله مو قصدي كذا بس يعني انا عندي شغل ولازم اروح س 6 انا عندك
              امل: ايش اللي بخليني انتظرك لساعة 6
              تركي باس راسها: طيب اوديك لأمك
              امل: لا ابيك انت
              تركي غمز لها: ابشري ما طلبتي شي بس كم ساعة وانا عندك
              امل انحرجت: ما قصدت كذا يا منحرف
              تركي يقومها عنه: ههههههههههههههههههه طيب يلا قومي بروح شغلي
              امل ركضت وراحت صوب الباب وسكرته
              تركي مستغرب من حركات امل توجه لها: امولتي حياتي فيك شي؟؟
              امل: ما ابيك تروح
              تركي: طيب ليش؟؟
              امل: اخاف
              تركي: طيب بحطك عند امي و لما ارجع باخذك و نتمشى برا
              امل: لا ما في لا
              دق جوال تركي
              تركي: الوو ...... هلا جدي ...... ايه ايه ...... ان شاء الله ان شاء الله ...... خلاص مسافة الطريق و جاي ...... يلا سلام
              سكر منه
              تركي: شفتي اخذت لي تهزيئة محترمة من جدك
              امل نزلت راسها و نزلت دموعها معاها
              تركي باس خدها و رفع راسها: حي انصدم حياتي ايش فيك ليش تبكي ؟؟
              امل ضمته: لا تروح
              تركي خاف عليها من جد: خلاص خلاص ما راح اروح بس انتي اهدي
              امل زادت دموعها: كذاب كذاب
              تركي: افا يا قلبي قد مره كذبت عليك
              امل سكتت
              تركي مسح ع شعرها وهو مستغرب همس لها بأذنها: تبين نروح نشتري اي سكريم ؟؟
              امل هزت راسها بالنفي: لا ما ابيه
              تركي زادت صدمته اضعاف: نعم؟؟ ايس كريم البحر
              امل: ويييععع اكرهه
              تركي بنجلط بهمس: تكرهينه
              امل هزت راسها
              تركي سحبها و قعدوا ع الكنبة وهو لسا ضامها لصدره: طيب ايش تبغين ؟؟
              امل: ولا شي ابيك انت
              تركي رفع حاجبة الأيسر بس ابتسم كأنه يتعامل مع طفل
              بعد ربع ساعة هدت
              تركي ناظرها كانت ع وشك النوم
              حط راسها ع فخذه و ريح جسمها ع الكنبة
              امل فتحت عيونها: لا تخليني تركي
              تركي ابتسم وهز راسه: ان شاء الله يا قلبي
              امل غفت من كثر البكي
              دق جوال تركي و بسرعه رد
              تركي بهمس: الووو
              وصل له صراخ جده بعد الجوال عن اذنه بانزعاج و رجع حطه بأذنه: معليش جدي بس امل تعبانه
              الجد بخوف: بسم الله ع بنيتي ايش فيها
              تركي ابتسم و هو يناظرها " قبل شوي كان يصرخ علي بس سمع ان حبيبته تعبانه صار كل الهدوء ": لا ما فيها شي بس تعب خفيف و ابي اقعد عندها
              الجد: ايه لا تخليها بروحها
              تركي هز راسه: ان شاء الله
              الجد: اوك حبيبي سلم لي عليها و انتبه لها زين
              تركي: لا توصي حريص
              سكر منه
              تركي مسح ع شعرها بحنان و حب " نفسي اعرف ايش فيك ؟؟ "

              &&& في بيت بو نبراس &&& س 5 م

              دخل البيت و طلع فوق شاف دلوعته قاعدة ع ال T.V و ولده قاعد يطقطق بالجوال
              جلس و فصخ الشماغ: السلام عليكم
              قام نبراس و جنان وباسوا راسه: هلا يبا
              بو نبراس: تسلمون حبايبي
              دخلت ام نبراس وباست خده: هلا حبيبي كيفك
              بو نبراس: هلا حياتي بخير
              جلست ام نبراس جنبه: ها ايش صاير
              بو نبراس لف ع نبراس: نبراس
              نبراس رفع راسه من الجوال: هلا ابوي
              بو نبراس ابتسم: مبروك يبا الجماعة وافقوا
              ام نبراس لفت عليه بحماس: من جد مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك
              نبراس لف عليهم بصدمه: يبا من جدك تتكلم
              بو نبراس: ايه يبا
              نبراس وقف بعصبية: انتو ما تفهمو انا ما ابيها
              بو نبراس: استح يا ولد
              نبراس: يا جماعة افهمو انا ما ابي اتزوج لا تظلمون بنت الناس معي
              بو نبراس: اسمع يا ولد راح تاخذها غصبن عنك رضيت ولا انرضيت
              نبراس ناظره بقهرو طلع بسرعه و ضرب الباب بقوة و ركب سيارته و حرك بأسرع ما عنده شوي و دق جواله
              نبراس ناظره و ابتسم " دايما اتصالاتك تجي بوقتها ": الوو هلا هنوي
              هاني: هلا حبيبي كيفك ؟؟
              نبراس: ماشي الحال
              هاني: علينا
              نبراس: هههه
              هاني: ايش بك يا رجال
              نبراس: ولا شي
              هاني: افا تخبي ع اخوك يا نبراس
              نبراس ابتسم: انت بس تعال هنا وراح اقول لك كل شي

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                هاني: هههههه تلوي ذراعي يا نبراس
                نبراس: هههههههههه ما عاش اللي يلوي ذراعك و انا اخوك
                هاني: يلا احكي ايش بك ؟؟
                نبراس تنهد تنهيده الم
                هاني: نبراس حبيبي كل هذا و تقول ما فيني شي
                نبراس: شقول لك يا هاني اقول لك ان اهلي خطبوا لي و انا ما ابي
                هاني انصدم: ايييييييييييييييييييييييييييييش
                نبراس: ايوه
                هاني ابتسم: مبروووووووووووووووووووك
                نبراس: ايش اللي مبروك يا اخي انا ما ابي اتزوج ما ابي اظلم البنت معاي
                هاني: ليش يا نبراس
                نبراس: كذا ما ابي اتزوج يا اخي انا صغير ع الزواج
                هاني: ايش اللي صغير عمرك 24 و تقول صغير
                نبراس: ادري بس انا ما ابي اتزوج الحين انا ابي اتزوج لما أتوظف
                هاني: محد قال لك ما تدخل طب لو انك داخل طب كان انت السنة الجايه اخر سنه و بعدين تتوظف عند ابوك
                نبراس: يا اخي فكنا اكره الطب
                هاني: ههههه كيفك
                نبراس: ان شاء الله هذي اخر سنه و اروح اتوظف عند عمي
                هاني: ان شاء الله
                نبراس: اوك هنوي عهندي خط ثاني ارد و ارجعلك
                هاني: اوك حبيبي باي ولا تطولون في الدمام ترا وحشتني
                نبراس: ههههههههه ان شاء الله
                سكر منه و رد ع صاحبه الثاني: الووو هلا
                بقهر: ايش بك يا اخب لي ساعة ادق عليك
                نبراس: فوفو بلا كدب
                فؤاد: المهم وينك ؟؟
                نبراس: برا
                فؤاد: طيب تعال ع الشاليه بسرعه طيب
                نبراس " جيت فوقتك ": اوك باي
                سكر منه

                &&& في بيت بو نبراس &&&

                ام نبراس: اه منه متى يعقل
                بو نبراس: و الله يا ام نبراس اللي اسويه عشان مصلحة ولدك
                ام نبراس: ايه و الله عارفة و عارفه انه بجي يوم من الأيام و بشكرنا ع اللي سيوناه
                بو نبراس ابتسم
                جنان: بس بابا مو المفروض انك تغصبه متى ما بغى زوجوه
                بو نبراس: يا بابا احنا نغصبه عشان مصلحته
                جنان: بس الحين هو زعل
                بو نبراس: خله بيزعل شويتين و بعدين يرضا
                جنان هزة راسها

                &&& في قصر دحوم &&&

                ريم: يعني وين بنروح مثلا انت عارف ان السفر بالطيارة خطر ع الحامل
                دحوم: اجل بالسيارة
                ريم: حبيبي راح تتعب و غير كذا شهود مين راح يساعدها لا تنسا هي اخر سنه
                دحوم: يوووووووه محسستني ان شهود بزر تراها كبيره ولو ع انها اخر سنه و محتاجة مساعدة ترا حمني هنا
                ريم: ولو ما ابي اتركها الحين
                دحوم: اووووووووفففف
                ريم بدلع: خلاص حبيبي المره الجايه
                دحوم: اوك اوك
                ريم راحت له: حبيبي زعلان
                دحوم ناظرها بقهر: ليش يهمك انتي كل همك شود و بس
                ريم: حرام عليك و الله البنت صغيرة
                دحوم: ع فكرة هي اصغر منك بسنه
                ريم: ولو
                دحوم سكت
                ريم: تيب ايش رايك نروح الملاهي ؟؟
                دحوم ناظرها: من جدك
                ريم: يب
                دحوم ابتسمك اوك روحي البسي بسرعه
                ريم: تيب
                راحت غرفة التبديل و لبسة:

                و رفعت شعرها كعكه و حطت لها اي لاينر و غلوس و شويت بلاشر وبس
                انتظرت دحوم ع ما يطلع من غرفة التبديل شوي و طلع و كان لابس:

                و كان فاتح نص أزراره و مبينه صدره
                ريم وقفت بقهر و راحت له و سكرة كل أزراره وفي النهاية شدت ياقته بخفه
                دحوم بغباء: ايش فيك؟؟
                ريم بغيرة: ولا شي بس اغار ع زوجي
                دحوم ابتسم: و انا اغار ع حبيبتي امسحي اللي في عيونك
                ريم سبلت برموشها: بس اي لاينر
                دحوم: و هذي البس هذي بطيح نص الشعب وراك
                ريم ابتسمت بحياء
                دحوم: و البسي عدسات سودا
                ريم: واي
                دحوم: ما ابيهم يشوفون عيونك
                ريم: بس انا ما عندي عدسات
                دحوم: و ليش ان شاء الله
                ريم: اخاف منهم و ما قد لبستهم لأن البنات دايما يقولون ما يحتاج تلبسين
                دحوم: اوك نروح و نشتري لك
                ريم: دحوووم ما اعرف البسهم و انا اخاف منهم
                دحوم: اوك اوك بس روحي امسحي اللي بعيونك
                ريم: تيب
                راحت و مسحت الاي لاينر و حطت كحل خفيف داخل عيونها ما تقدر ما تحط شي ع عيونها
                دحوم: يعني الا الا تحطين شي
                ريم برجاء: عشان خاطري حبيبي ما اقدر لازم احط شي بعيوني
                دحوم: اوك و انا انخنقت مسكرتلي كل الأزرار
                ريم: طيب عادي
                دحوم فتح اول اثنين
                ريم بغيرة واضحة: دحوم مبين صدرك
                دحوم يقلدها: ريمو مبينه عيونك
                ريم: اووووووه
                راحت ولبست صندلها
                ريم: دحوم ايش رايك نقول حق شودي تجي معانا هي و حامد
                دحوم: اوووووووه ريمي انتي قلتي انا و انتي
                ريم: اسمع هو احنا بنروح معاهم بس يعني احنا لوحدنا و هما لوحدهم
                دحوم: ايش دراك ممكن شود تنشب
                ريم: دحوم لا تقول كذا عن شود
                دحوم: اوووووووفففف اوك بس و الله لأخذك و نمشي
                ريم: تيب
                راحت جناح شود وقالت لها
                راحت شهد عشان تلبس
                شوي و الكل جاهز
                حامد: انا باخذ شود
                دحوم: اوك
                كل واحد ركب سيارته و حرك

                &&& في سيارة نبراس &&&
                توه وصل الشاليه دق ع فؤاد
                فؤاد: هلا والله نونو
                نبراس: اهلين فوفو ترا انا وصلت
                فؤاد: حياك حياك الباب مفتوح
                نبراس: اوك يلا باي
                سكر منه ودخل سمع صوت الأغاني ابتسم بملل اول ما دخل انصدم ان البارتي { مكس } عصب من جد طلع و دق ع فؤاد
                فؤاد طلع وراه: ايش بك ؟؟
                نبراس لف عليه بعصبية: انت شسويت ؟؟
                فؤاد باستغراب: ايش
                نبراس: جايب بنات لهنا
                فؤاد ضربه ع كتفه: مسوي فيها انك ما قد جيت متل هادي البارتيات
                نبراس: انا ما قلت ما قد رحت مثل هذي البارتيات بس مو هنا افهم فؤاد احنا بالسعودية
                فؤاد: يا شيخ ادخل و فل امها
                نبراس بعد يده: ما راح ادخل اذا انت بايعها انا ما لي شغل فيك
                فؤاد باستهبال: بايعها ولا شاريها
                نبراس مشا وخلاه
                فؤاد رفع اكتافه و دخل يكمل البارتي

                &&& في قصر بو نواف &&&

                نورة: ههههههههههههههههه اممما
                مي: و قسم بالله تخيلوا عاد بالله هذا سوا تسويها في زوجها
                خلود: الا قولي هذي سوا تسويها فأخوها
                نورة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                ما هي قادرة تتكلم من الضحك
                ريوف: ههههههههههههههههههههه كفو و الله بنت خالتي و خالي
                مي + خلود: شوف هذي اللي بتخرب اختي
                ريوف: ههههههههههههههههه و الله انها كفو هي و رنو
                منى + ريناد : احم احم ندري ندري
                ريوف ضربتهم ع روسهم بخفه: اقول لا يكثر هرجكم
                منى + ريناد: هههههههههههههههههههههه
                نورة: و الله انكم مهبل ولا يقين ع بعض
                ريناد: المهم ريفو ترا صراحة صدمتيني
                ريوف: ليش ؟؟
                ريناد: اجل توافقين ع بدير
                منى: ايه من جد حتى انا صدمتني صراحة ريفو اجل توافق ع بدير
                ريوف: ههههههههههههههههه ايش فيكم خلاص عاد
                مي: من جد ريوف صدمتيني
                منى لفت ع مي اللي كانت تتكلم عادي ولا كأنها كانت تحبه ابتسمت " الحمد لله "
                ريوف: اممم مدري بس حسيته تغير
                نورة ناظرتها بنص عين
                ريناد: بدير
                ريوف: عاد لا تقولون بدير احترموني ع الأقل
                منى: و بصفتك مين ان شاء الله
                ريوف بغرور: حرم بدر سلطان ال............
                دانه: و النعم و الله
                ريناد: و سبعة انعام ترفسك انتي و زوجك الغبي
                ريوف: عاد حدك ما تكلمنا عنك حرم فيصل
                ريناد لفت وجها بضيق
                نورة قامت: عن اذنكم
                مي: وين ؟؟
                نورة: بكلم جنا
                الكل هز راسه
                طلعت نورة للممر و رفعة رجل ع الجدار و استندت عليها و ردت: الوو جنو حبيبي كيفك
                جنا: الوو نورة انا تمام انتي كيفك
                نورة: تمام ايش مسويه انتي و وليد ؟؟
                جنا بحزن: من أسوء لأسوء
                نورة: يا قلبي يا جنو خلاص يكفي اللي تسوينه في نفسك هذا قضاء الله و قدره ما اتوقع انك معارضة ع قضاء الله و قدره
                جنا: و الله مو معارضة بس ابي اكشف بس ما طلبت منه شي المشكلة مو هنا المشكلة قال لكل السواويق ما يودوني مكان الا لما يقولون له تخيلي يا نورة مو راضي لي اكشف
                نورة: يا جنا يا حبيبي انتو توكم
                جنا بعصبية: ايش اللي تونا ايش اللي تونا ؟؟ شوفي امل شوفي ريم هما بعدي هذا هم توهم و حملوا وانا
                نورة بعصبية: جنا
                جنا سكتت
                نورة: حرام اللي قاعدة تقولينه هذا قضاء الله ويبي يختبرك تسوين كذا
                جنا قامت تبكي
                نورة تنهدت: جنا يا قلبي تعوذي من ابليس
                جنا تمتمت: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
                نورة: قولي لا إله الا الله
                جنا تمتمت: لا إله الا الله
                نورة: قومي توضي و صلي لك ركعتين و ادعي ربك ربك ما يخلي عباده
                جنا شهقت وهي تبكي
                نورة: خلاص يا جنا هدي و استغفري ربك
                جنا تمتمت: استغفر الله
                نورة: يلا حياتي انا اخليك روحي توضي و صلي
                جنا تبكي و تشهق: ان شاء .. الله
                سكرت منها و تنهدت " الله يهديها "
                ناظرها و هو مبتسم علا صوته: هلا و الله نواره
                نورة التفتت لصوت و انصدمت و ع طول تخبت في الغرفة اللي بجبها
                محمد: ههههههههههههههههههههههههههه معليش خوفتك
                نورة انقهر: هلا محمد
                محمد " يا ويييييييييييييييييييييييييلييييييييييييييييييي صوتها رووووووووووووووعه ولا اسمي ع لسانها اووووووووووه صارووووخ ": اهلين كيفك نواره؟؟
                نورة " هذا كيف عرف اسمي ؟؟ " : تمام وانت ؟؟
                محمد " توني صرت بخير ": بخير
                نورة: بغيت شي ؟؟
                محمد: ا ايه لو تكرمتي خلي منى و مي يردون علي ادق عليهم لي ساعة ولا وحده منهم ترد
                نورة: يييييييي جوالاتهم فوق
                محمد: اجل لو تكرمتي خليهم يلبسون عباياتهم
                نورة: لا محمد تكفى خلهم يقعدون شوي
                محمد " لو بغيتيني معهم هم حاضر " : ا اوك عشان خاطرك والله
                نورة ابتسمت: تسلم و الله
                محمد " الله يسلمك يا قلبي من كل شر ": الله يسلمك عن اذنك
                نورة: اذنك معاك
                راح محمد
                نورة طلت براسها ولما شافته مو موجود طلعت وراحت للبنات

                &&& في سيارة نبراس &&& س 11م
                رجع للبيت بعد ما لفلف شوارع الدمام كلها و حفظها عن ظهر قلب..
                نزل و دخل طلع فوق شاف ابوه يقوم
                نبراس لف وجهه
                بو نبراس: بعد يومين الشوفه
                نبراس التفت بصدمه: نعم !!
                بو نبراس وهو يطلع من الصالة: اللي سمعته
                وطلع
                نبراس انقهر رما مفتاح السيارة وطلع بسرعه لجناحه



                &&& في قصر بو سامي &&&

                بو سامي: اسمع يا سامي بعد يومين بنروح لأهل البنت و نخطبها لك رسمي
                سامي: اذا تبي تخطبها اخطبها بروحك انا ما راح اروح
                بو سامي بعصبية: بتروح غصبن عنك
                سامي وقف: بكيفكم انا ما راح اروح
                بو سامي صرخ: سامي
                سامي وقف
                بو سامي وقف: اذا ما تزوجتها لاني ابوك ولا انت ولدي
                سامي انصدم ما توقع ابدا هذا الكلام لف عليه بصدمه
                بو سامي احتدت نظراته
                سامي: ي ي يبا
                بو سامي: اللي سمعته و ما ابي نقاش
                و طلع
                سامي طلع فوق بعصبية و طلع من درجه صورة اسيل و انسدح ع السرير و قعد يطالعها و الدموع متحجره بعيونه: تخيلي يا روحي يبوني اخونك و اخذ غيرك و انا حلفت ما اخذ غيرك
                كانت الصورة وهي في اوربا وكان الثلج من وراها ولابسة كبوس هو أهداها اياه و مادة بوزها و محطيه اصبعها السبابة جمب بوزها
                لمس وجها بأنامله : ليش ليش رحتي وخليتيني اسيل انا بدونك ولا شي
                نزلت دموعه ع خده بألم

                ( بعد يومين )

                &&& في قصر بو نبراس &&&

                بو نبراس: نبراس اليوم أشوفه لاتنسى
                نبراس وهو نازل: يصير خير الحين عندي مشوار مهم
                بو نبراس: طيب بس تعال بسرعه قبل س 7
                نبراس: يصير خيييييييييييير



                انتهى الب[89]ارت

                ان شاء الله نال البارت اعجابكم ..

                التوقعات

                1 كيف راح تكون أشوفه ؟؟؟




                اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
                مع تحياتي

                تعليق

                • نبضي
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2013
                  • 200
                  • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                    وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                    حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                    آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  بارت جمييل بانتظارك بالبارت الجاي ♡

                  Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • عنقود الغلا
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2013
                    • 85
                    • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
                      إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
                      {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
                      قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
                      مدونتي /

                      http://v.3bir.com/321355/

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    هلا بك ي' عسسسل ..
                    البارت رووعةة ..>>
                    توقعاتي /
                    نبرراس مارح يحضرر ،،

                    بإنتظارركك ،،

                    تعليق

                    • sfof_
                      عـضـو
                      • Dec 2013
                      • 6

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      ترى مررره متحمسييييين اذا سمحتي..:)

                      Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...