رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
ام نواف: ان شاء الله يما اكلم ابوك وارد لك خبر
طلعت ام نواف
دخلت خلود: تدري ان اختيارك روووووووووعه
طلال: ادري
( اليوم الثاني )
في الصباح الساعة 11:50
&&& في المستشفى &&&
راكان راح لغرفة جوان دق الباب ودخل شافها بنفس حالتها
راكان: جوان
جوان: .................. لا رد
راكان: كيفك؟؟
جوان:............ لا رد
راكان جلس: جوان بقول لك شي انتي اللي تسوينه بنفسك ما يجوز لا يرضي ابوك ولا رب العالمين اني تاحبين ابوك صح
جوان هزت راسها
راكان: وعشانك تحبينه ما تبين تضايقينه صح
جوان هزت راسها
راكان: طيب خلاص روحي صلي لك ركعتين وادعي لأبوك حرام اللي تسوينه في نفسك وانا متأكد ان ابوك كذا مو مرتاح وان الله اذا احب عبد ابتلاه جوان التفتت له يلا يا جوان قومي توضي وصلي لك ركعتين وادعي فيها لأبوك
جوان ناظرته وقامت وراحت للحمام
راكان ابتسم وطلع
&&& في بيت بو عادل &&&
عادل: دادا
اليسا: نعم
عادل: لو ما عليك امر صحي لي ريم
اليسا: ان شاء الله
طلعت اليسا غرفة ريم ودقة الباب
ريم: ....................... لا رد
اليسا دخلت شافت الغرفة مظلمة و ثللللللللج راحت جهت الستاير وفتحتها كلها وتكتفت
ريم عفست وجها وسحبت الحاف تغطي وجها
اليسا راحت وسحبت الحاف: ريم يلا يا حبيبتي ئومي
ريم: اووووف طيب
قامت ريم وراحت للحمام الله يكرمكم اخذت لها شور بارد وبعدها لبست ونزلت تحت شافت ابوها وعادل
ريم: صباح الخييير =)
بو عادل+ عادل: صباح النور
ريم باست خد ابوها وعادل وجلست
جابت لها الخدامة كفي
عادل: بعد ما تخلصين من الكفي تجهزي
ريم باستغراب: ليش؟؟
عادل: نسيتي مو امس تقولين لا تروح الدوام ابيك تمشيني
ريم تذكرت: ايييييييييييه صح نسيت اوك وين بتوديني ؟؟
عادل: بعدين تعرفين
ريم: اوك
بو عادل وقف: يلا عن اذنكم
ريم: ع وين يبا
بو عادل: وين رايح بعد بروح العمل
ريم: داداي تعال معانا
بو عادل: لا انتو روحوا وحدكم
طلع بو عادل
عادل: ايش فيك ايش مستنيه يلا قومي البسي
قامت ريم وراحت الغرفة ولبست:
حطت لها شويت ميك اب واخذت شنطتها وعبايتها ونظراتها ونزلت تحت
ريم: عادل انا جاهزة
عادل نزل وهو يرفع اكمامه: يلا
عادل كان لابس:
لبس نظارته
ريم: ما راح تقول لي احنا وين رايحين
عادل: نو لا تحاولين
ريم: عنيييد
عادل: عليك
ريم: هههههههههه
لبست ريم نظارتها وطلعوا وركبوا السيارة
عادل حرك
ريم كانت تناظره
عادل: ايش فيك تناظريني ادري اني حلو
ريم: هههههههههههه واثق
عادل: هههههههههههههههه
وصلوا الكرنيش
ريم: الكرنيش
عادل أشر لها للمطعم المعلق: لا هناك
ريم بخوف: لالالالا عادل يخوف
عادل يسحبها: لا يخوف ولا شي امشي وانتي ساكته
دخلوا المطعم المعلق وجلسوا وربطوا حزام الأمان وطلبوا لهم
&&& في قصر بو عبد السلام &&&
الجد: انت مو قلت له يجيك الصبح
حامد: يمكن نايم
بو عبد السلام: حامد روح بيت اخوك وشوفه
حامد:شنووو اروح بيت دحيم انا اصلا ما اعرف مكان بيته
ام عبد السلام: ولدي ما يروح لذاك
شهد: اخاف يذبحه مو غريبه عليه القتل متعود
ابرار: شهد عيب
شهد: اووفف انا ايش مصحيني بدري
طلعت شهد فوق
بو عبد السلام قام: انا رايح له
الجد: بجي معك
طلع بو عبد السلام والجد وركبوا السيارة وراحوا لقصر دحوم
بو عبد السلام يسأل الحارس: وين عبد الرحمن
الحارس: سير عبد الرحمن مو هنا؟؟
بو عبد السلام: وينه ؟؟
الحارس: من امس طلع و ارسلنا نجيب ملابسة
بو عبد السلام بخوف: وين راح؟؟
الحارس: ما ادري بس راح عند بيت اكيد بيت صاحبه
بو عبد السلام: اوك
ركب السيارة ورجع البيت
ام عبد السلام: هاه ايش صار
بو عبد السلام: مو في البيت
حامد وقف: دق عليه و خلاص
حامد جاء يطلع
بو عبد السلام: حامد وين رايح
حامد: سالفتكم هذي بالطول وانا بروح لشباب
بو عبد السلام: اجلس
دق بو عبد السلام ع دحوم
بو عبد السلام: مقفل
الجد: ممكن عند اصحابه
ابرار: ممكن
&&& عند ريم و عادل &&&
ريم من اول وهي خايفة وما تناظر تحت وعادل يضحك عليها
ريم: ايش يبي عمي
عادل: يقول انه عازمنا ع الشاليه في العصر
ريم: اها ليش ؟؟
عادل: بمناسبة انهم لقوا عبد الرحمن
ريم: ههههه المشكلة انه كان مع معاذ دائما ولا يعرفون انهم اخوان
عادل: ههههههههههههههههه
&&& في قصر بو سالم &&&
امل: وناسة عبد الرحمن يصير ولد مرة عم ريم
فيصل: تخيلوا عاد عادل لما قالي انصدمت وانربط لساني
سالم: امممممممه
امل+ فيصل: والله
امل: ريم تقول انها اول مره تحس ان مرة عمها فرحانة هالكثر
ام سالم: اكيد ولدها ولها اكثر من 15 سنه ما شافته
الكل: الحمد لله
&&& قصر بو عبد الله &&&
*** في المرسم ***
دق جوال حلا كان رقم غريب طنشته دق مره ثانيه وعاشرة
حلا تنرفزت: خييير
...: الخير بوجهك
حلا: نعم مين؟؟
...: ما عرفتيني
حلا: يعني لو اعرفك سألتك
...: طيب طيب كليتيني انا ريان
حلا: اهلين
ريان: كيفك
حلا: الحمد لله
ريان: دوم
حلا: كيف عرفت رقمي؟؟
ريان: مو مهم كيف المهم اني اكلمك.. حلا
حلا: نعم
ريان: كأنك نسيتي رسمتي
حلا: سوري بس انشغلت
ريان: اليوم اجي
حلا: براحتك
ريان: اوك انا بجيك ع المغرب
حلا: اوك باي
سكرت منه
*** في جناح خوله ***
دانه:خوخه تتوقعين ان علي يحبني بعد ما عرف اني كنت احب سامي
خوله: اوووففف ايه ايه يحبك والله يحبك
دانه: طيب خلينا نروح بيت عمي جاسم الله يخليك
خوله: نو مابي روحي انتي وحدك
دانه: مابي
خوله: كيفك
دانه: اممم ممكن تشوفين حاتم
خوله: ا طيب وش فيها
دانه: وش فيها اقول البسي وخلينا نروح
خوله: اوك
دانه: عن اذنك بروح البس
&&& في قصر بو محمد &&&
*** في جناح منى &&&
مي: مناوي ايش فيك مو هذا طلال اللي تحبينه؟؟
منى: ايه
مي: خلاص قولي لأمي انك موافقة
منى: بس تتوقعين انه يحبني؟؟
مي: اوووففف يا غبية لو ما يحبك ما خطبك
منى: بس..
مي: بس ايش؟؟
منى: بس هو خطب ريم قبلي
مي: وش فيها وغير كذا ريم تزوجت
منى: اكيد هو الى الان يحبها
مي: لو يحبها ما خطبك انتي
منى: ا ممكن يبي يقهر ريم
مي: اول شي ريم ما تحبه تعتبره مثل اخوها ثاني شي هو لو يبي يقهر ريم كان خطب اي وحده مو انتي بالذات
منى جلست ع السرير
مي: ها ايش قلتي ؟؟
منى: ما ادري
مي: يوووووووه اقول انا راسي يعورني باي
طلعت مي وخلت منى جالسة حيرانة
&&& في قسم الشرطة &&&
خالد: انتوا وبعدين معاكم متى تتعدلون
انس: خلود حبيبي لا تضايق عمرك طلعنا وبس
خالد انقهر: يا عسكري
دخل العسكري والقا التحيه
خالد: حطهم في النظارة
منصور: امم قبل ما نروح النظارة ابي اروح لخويك عبود
خالد: ليش؟؟
انس: ليش بعد عشان نبارك اه ع المولود
خالد بحده: عسكري قطهم في النظارة
منصور + انس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
*** في مكتب عبد الله ***
كان يكلم بدور اندق الباب
عبد الله: تفضل
دخل خالد وجلس
عبد الله: حبيبتي بعدين اكلمك
سكر منها
عبد الله: اهلييييين خلود
خالد: اهلين كيفك؟؟
عبد الله: بخير وانت ؟؟
خالد: بخير
عبد الله: ايش فيك معصب؟؟
خالد: قبل شوي كان عندي انس ومنصور
عبد الله: اهاه الله يعينك
خالد: يقولون مبروك ما جاك
عبد الله: هههههه الله يبارك فيهم.. تدري يا خلود ع كثر ما يجونا ع كثر ما احبهم
خالد: تحبهم حبك برص ان شاء الله
عبد الله: ههههههههههههههههههههههه
&&& في قصر بو خالد &&&
حاتم: انا ماشي
جنا+ لوجين: الله معاك
حاتم جاء يطلع الا ينفتح الباب وتدخل منه دانه وخوله
حاتم: خوله
خوله: حاتم نزلت راسها
حاتم: كيفك؟؟
خوله بهمس: بخير وانت؟؟
حاتم: الحمد لله
دانه: السلام بس لخوله ترا حتى انا بنت عمك
حاتم: ا اسف كيفك دانه
دانه: بخيير وانت ؟؟
حاتم: بخير
دانه: طالع
حاتم: ا كنت بس بطلت
دانه ابتسمت: عن اذنك سحبت خوله ودخلوا الصالة
وسلموا ع لوجين وجنا
دخل علي: جنا جنا
جنا: خير
علي شاف دانه سكت
جنا: خير ايش فيك؟؟
علي: هاه
جنا: هويت في بير
دانه " بسم الله عليه "
علي: ا لا خلاص ولا شي .. كيفك دانه
دانه: تمام وانت
علي: تمام ا كيفك خوله
خوله: الحمد لله
علي: عن اذنكم
دخل حاتم
لوجين: حاتم ما قلت انك طالع
حاتم: ا ايه بس بطلت
&&& في الشاليه &&& الساعة 4:30 ص
كان الكل مجتمع ( الجد العم بو بسام وام دحوم وعيالهم و العمة ام اماني وزوجها و بو راشد وعياله ودحوم و اصدقاء دحوم )
كانوا الشباب يلعبون جتسكي الا دحوم
دحوم كان قاعد مع ريم ع الشاطئ
ريم: دحومي
دحوم: عيونه روحه قلبه حياته
ريم استحت: تسلم لي
دحوم: امري قلبي
ريم: ما يامر عليك عدو بس ودي العب جتسكي
دحوم: اخاف عليك
ريم: لا بكون انا وياك
دحوم: اممم اوك
ريم بفرح باسته بخده بدون ما تحس: شكرا بروح اقول لدادي
وقامت بسرعه
دحوم انصدم
شوي وجت ريم: يلا دحوم
دحوم: هاه
ريم: يلا
دحوم: طيب طيب
قام دحوم وجاب الجتسكي
ركبوه
ريم: هههههه وناسه
دحوم: مستانسه
ريم: هههههه ايه
*** عند سارة ***
كانت تتسابق مع معاذ
عادل جاء لهم : شباب يلا بيظلم
رجع الكل ودخل داخل
سارة: ماما
ام دحوم: خير ايش فيك ايش تبين؟؟
سارة: جوعانه حييييييييييييل
ام دحوم: وش اسوي لك روحي المطبخ
قامت سارة وراحت المطبخ
ام دحوم دخلت المطبخ: سارة
سارة: هممم
ام دحوم: وين ريم
سارة: مع دحمي
ام دحوم راحت لعند الرجال: وين عبد الرحمن
بو عادل: راح مع ريم بالجتسكي
ام دحوم: ما رجعوا
بو عادل: لا
ام دحوم: روحوا شوفوا وينهم بسرعه
قاموا الشباب بسرعه
*** عند دحوم ***
بدء يظلم
ريم: دحوم ايش فيه؟؟
دحوم: ما ادري بس الجتسكي ما يشتغل
ريم: كيف يعني ما يشتغل
دحوم: يعني لازم نسبح لشاليه
ريم: بس احنا بعدنا كثييير
دحوم: مافي الا هذي الطريقة
ريم: طيب خلينا ندق عليهم
دحوم: مافي شبكة هنا
ريم: يا الله شنسوي
دحوم مسك ايدها: خليك ماسكه يدي
نزلوا للبحر وصاروا يسبحون
ريم تعبت: دحوم تعبت
دحوم: حبيبتي تكفين تحملي
ريم: م م ماني قادرة اكثر من كذا
كانت ريم دايخه حيييييييييييييل
دحوم ضمها وصار يسبح
*** عند الشباب ***
بسام: هذولا وينهم يا ربي
عادل: حاس ان فيهم شي
معاذ: لالالالا ان شاء الله ما فيهم شي
انتهى الب[57]ارت
التوقعات
1 منى بتوافق ع طلال
2 ريم & دحوم ايش بيصير فيهم ؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله وكل عام وانتم بخير.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^
ام نواف: ان شاء الله يما اكلم ابوك وارد لك خبر
طلعت ام نواف
دخلت خلود: تدري ان اختيارك روووووووووعه
طلال: ادري
( اليوم الثاني )
في الصباح الساعة 11:50
&&& في المستشفى &&&
راكان راح لغرفة جوان دق الباب ودخل شافها بنفس حالتها
راكان: جوان
جوان: .................. لا رد
راكان: كيفك؟؟
جوان:............ لا رد
راكان جلس: جوان بقول لك شي انتي اللي تسوينه بنفسك ما يجوز لا يرضي ابوك ولا رب العالمين اني تاحبين ابوك صح
جوان هزت راسها
راكان: وعشانك تحبينه ما تبين تضايقينه صح
جوان هزت راسها
راكان: طيب خلاص روحي صلي لك ركعتين وادعي لأبوك حرام اللي تسوينه في نفسك وانا متأكد ان ابوك كذا مو مرتاح وان الله اذا احب عبد ابتلاه جوان التفتت له يلا يا جوان قومي توضي وصلي لك ركعتين وادعي فيها لأبوك
جوان ناظرته وقامت وراحت للحمام
راكان ابتسم وطلع
&&& في بيت بو عادل &&&
عادل: دادا
اليسا: نعم
عادل: لو ما عليك امر صحي لي ريم
اليسا: ان شاء الله
طلعت اليسا غرفة ريم ودقة الباب
ريم: ....................... لا رد
اليسا دخلت شافت الغرفة مظلمة و ثللللللللج راحت جهت الستاير وفتحتها كلها وتكتفت
ريم عفست وجها وسحبت الحاف تغطي وجها
اليسا راحت وسحبت الحاف: ريم يلا يا حبيبتي ئومي
ريم: اووووف طيب
قامت ريم وراحت للحمام الله يكرمكم اخذت لها شور بارد وبعدها لبست ونزلت تحت شافت ابوها وعادل
ريم: صباح الخييير =)
بو عادل+ عادل: صباح النور
ريم باست خد ابوها وعادل وجلست
جابت لها الخدامة كفي
عادل: بعد ما تخلصين من الكفي تجهزي
ريم باستغراب: ليش؟؟
عادل: نسيتي مو امس تقولين لا تروح الدوام ابيك تمشيني
ريم تذكرت: ايييييييييييه صح نسيت اوك وين بتوديني ؟؟
عادل: بعدين تعرفين
ريم: اوك
بو عادل وقف: يلا عن اذنكم
ريم: ع وين يبا
بو عادل: وين رايح بعد بروح العمل
ريم: داداي تعال معانا
بو عادل: لا انتو روحوا وحدكم
طلع بو عادل
عادل: ايش فيك ايش مستنيه يلا قومي البسي
قامت ريم وراحت الغرفة ولبست:
حطت لها شويت ميك اب واخذت شنطتها وعبايتها ونظراتها ونزلت تحت
ريم: عادل انا جاهزة
عادل نزل وهو يرفع اكمامه: يلا
عادل كان لابس:
لبس نظارته
ريم: ما راح تقول لي احنا وين رايحين
عادل: نو لا تحاولين
ريم: عنيييد
عادل: عليك
ريم: هههههههههه
لبست ريم نظارتها وطلعوا وركبوا السيارة
عادل حرك
ريم كانت تناظره
عادل: ايش فيك تناظريني ادري اني حلو
ريم: هههههههههههه واثق
عادل: هههههههههههههههه
وصلوا الكرنيش
ريم: الكرنيش
عادل أشر لها للمطعم المعلق: لا هناك
ريم بخوف: لالالالا عادل يخوف
عادل يسحبها: لا يخوف ولا شي امشي وانتي ساكته
دخلوا المطعم المعلق وجلسوا وربطوا حزام الأمان وطلبوا لهم
&&& في قصر بو عبد السلام &&&
الجد: انت مو قلت له يجيك الصبح
حامد: يمكن نايم
بو عبد السلام: حامد روح بيت اخوك وشوفه
حامد:شنووو اروح بيت دحيم انا اصلا ما اعرف مكان بيته
ام عبد السلام: ولدي ما يروح لذاك
شهد: اخاف يذبحه مو غريبه عليه القتل متعود
ابرار: شهد عيب
شهد: اووفف انا ايش مصحيني بدري
طلعت شهد فوق
بو عبد السلام قام: انا رايح له
الجد: بجي معك
طلع بو عبد السلام والجد وركبوا السيارة وراحوا لقصر دحوم
بو عبد السلام يسأل الحارس: وين عبد الرحمن
الحارس: سير عبد الرحمن مو هنا؟؟
بو عبد السلام: وينه ؟؟
الحارس: من امس طلع و ارسلنا نجيب ملابسة
بو عبد السلام بخوف: وين راح؟؟
الحارس: ما ادري بس راح عند بيت اكيد بيت صاحبه
بو عبد السلام: اوك
ركب السيارة ورجع البيت
ام عبد السلام: هاه ايش صار
بو عبد السلام: مو في البيت
حامد وقف: دق عليه و خلاص
حامد جاء يطلع
بو عبد السلام: حامد وين رايح
حامد: سالفتكم هذي بالطول وانا بروح لشباب
بو عبد السلام: اجلس
دق بو عبد السلام ع دحوم
بو عبد السلام: مقفل
الجد: ممكن عند اصحابه
ابرار: ممكن
&&& عند ريم و عادل &&&
ريم من اول وهي خايفة وما تناظر تحت وعادل يضحك عليها
ريم: ايش يبي عمي
عادل: يقول انه عازمنا ع الشاليه في العصر
ريم: اها ليش ؟؟
عادل: بمناسبة انهم لقوا عبد الرحمن
ريم: ههههه المشكلة انه كان مع معاذ دائما ولا يعرفون انهم اخوان
عادل: ههههههههههههههههه
&&& في قصر بو سالم &&&
امل: وناسة عبد الرحمن يصير ولد مرة عم ريم
فيصل: تخيلوا عاد عادل لما قالي انصدمت وانربط لساني
سالم: امممممممه
امل+ فيصل: والله
امل: ريم تقول انها اول مره تحس ان مرة عمها فرحانة هالكثر
ام سالم: اكيد ولدها ولها اكثر من 15 سنه ما شافته
الكل: الحمد لله
&&& قصر بو عبد الله &&&
*** في المرسم ***
دق جوال حلا كان رقم غريب طنشته دق مره ثانيه وعاشرة
حلا تنرفزت: خييير
...: الخير بوجهك
حلا: نعم مين؟؟
...: ما عرفتيني
حلا: يعني لو اعرفك سألتك
...: طيب طيب كليتيني انا ريان
حلا: اهلين
ريان: كيفك
حلا: الحمد لله
ريان: دوم
حلا: كيف عرفت رقمي؟؟
ريان: مو مهم كيف المهم اني اكلمك.. حلا
حلا: نعم
ريان: كأنك نسيتي رسمتي
حلا: سوري بس انشغلت
ريان: اليوم اجي
حلا: براحتك
ريان: اوك انا بجيك ع المغرب
حلا: اوك باي
سكرت منه
*** في جناح خوله ***
دانه:خوخه تتوقعين ان علي يحبني بعد ما عرف اني كنت احب سامي
خوله: اوووففف ايه ايه يحبك والله يحبك
دانه: طيب خلينا نروح بيت عمي جاسم الله يخليك
خوله: نو مابي روحي انتي وحدك
دانه: مابي
خوله: كيفك
دانه: اممم ممكن تشوفين حاتم
خوله: ا طيب وش فيها
دانه: وش فيها اقول البسي وخلينا نروح
خوله: اوك
دانه: عن اذنك بروح البس
&&& في قصر بو محمد &&&
*** في جناح منى &&&
مي: مناوي ايش فيك مو هذا طلال اللي تحبينه؟؟
منى: ايه
مي: خلاص قولي لأمي انك موافقة
منى: بس تتوقعين انه يحبني؟؟
مي: اوووففف يا غبية لو ما يحبك ما خطبك
منى: بس..
مي: بس ايش؟؟
منى: بس هو خطب ريم قبلي
مي: وش فيها وغير كذا ريم تزوجت
منى: اكيد هو الى الان يحبها
مي: لو يحبها ما خطبك انتي
منى: ا ممكن يبي يقهر ريم
مي: اول شي ريم ما تحبه تعتبره مثل اخوها ثاني شي هو لو يبي يقهر ريم كان خطب اي وحده مو انتي بالذات
منى جلست ع السرير
مي: ها ايش قلتي ؟؟
منى: ما ادري
مي: يوووووووه اقول انا راسي يعورني باي
طلعت مي وخلت منى جالسة حيرانة
&&& في قسم الشرطة &&&
خالد: انتوا وبعدين معاكم متى تتعدلون
انس: خلود حبيبي لا تضايق عمرك طلعنا وبس
خالد انقهر: يا عسكري
دخل العسكري والقا التحيه
خالد: حطهم في النظارة
منصور: امم قبل ما نروح النظارة ابي اروح لخويك عبود
خالد: ليش؟؟
انس: ليش بعد عشان نبارك اه ع المولود
خالد بحده: عسكري قطهم في النظارة
منصور + انس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
*** في مكتب عبد الله ***
كان يكلم بدور اندق الباب
عبد الله: تفضل
دخل خالد وجلس
عبد الله: حبيبتي بعدين اكلمك
سكر منها
عبد الله: اهلييييين خلود
خالد: اهلين كيفك؟؟
عبد الله: بخير وانت ؟؟
خالد: بخير
عبد الله: ايش فيك معصب؟؟
خالد: قبل شوي كان عندي انس ومنصور
عبد الله: اهاه الله يعينك
خالد: يقولون مبروك ما جاك
عبد الله: هههههه الله يبارك فيهم.. تدري يا خلود ع كثر ما يجونا ع كثر ما احبهم
خالد: تحبهم حبك برص ان شاء الله
عبد الله: ههههههههههههههههههههههه
&&& في قصر بو خالد &&&
حاتم: انا ماشي
جنا+ لوجين: الله معاك
حاتم جاء يطلع الا ينفتح الباب وتدخل منه دانه وخوله
حاتم: خوله
خوله: حاتم نزلت راسها
حاتم: كيفك؟؟
خوله بهمس: بخير وانت؟؟
حاتم: الحمد لله
دانه: السلام بس لخوله ترا حتى انا بنت عمك
حاتم: ا اسف كيفك دانه
دانه: بخيير وانت ؟؟
حاتم: بخير
دانه: طالع
حاتم: ا كنت بس بطلت
دانه ابتسمت: عن اذنك سحبت خوله ودخلوا الصالة
وسلموا ع لوجين وجنا
دخل علي: جنا جنا
جنا: خير
علي شاف دانه سكت
جنا: خير ايش فيك؟؟
علي: هاه
جنا: هويت في بير
دانه " بسم الله عليه "
علي: ا لا خلاص ولا شي .. كيفك دانه
دانه: تمام وانت
علي: تمام ا كيفك خوله
خوله: الحمد لله
علي: عن اذنكم
دخل حاتم
لوجين: حاتم ما قلت انك طالع
حاتم: ا ايه بس بطلت
&&& في الشاليه &&& الساعة 4:30 ص
كان الكل مجتمع ( الجد العم بو بسام وام دحوم وعيالهم و العمة ام اماني وزوجها و بو راشد وعياله ودحوم و اصدقاء دحوم )
كانوا الشباب يلعبون جتسكي الا دحوم
دحوم كان قاعد مع ريم ع الشاطئ
ريم: دحومي
دحوم: عيونه روحه قلبه حياته
ريم استحت: تسلم لي
دحوم: امري قلبي
ريم: ما يامر عليك عدو بس ودي العب جتسكي
دحوم: اخاف عليك
ريم: لا بكون انا وياك
دحوم: اممم اوك
ريم بفرح باسته بخده بدون ما تحس: شكرا بروح اقول لدادي
وقامت بسرعه
دحوم انصدم
شوي وجت ريم: يلا دحوم
دحوم: هاه
ريم: يلا
دحوم: طيب طيب
قام دحوم وجاب الجتسكي
ركبوه
ريم: هههههه وناسه
دحوم: مستانسه
ريم: هههههه ايه
*** عند سارة ***
كانت تتسابق مع معاذ
عادل جاء لهم : شباب يلا بيظلم
رجع الكل ودخل داخل
سارة: ماما
ام دحوم: خير ايش فيك ايش تبين؟؟
سارة: جوعانه حييييييييييييل
ام دحوم: وش اسوي لك روحي المطبخ
قامت سارة وراحت المطبخ
ام دحوم دخلت المطبخ: سارة
سارة: هممم
ام دحوم: وين ريم
سارة: مع دحمي
ام دحوم راحت لعند الرجال: وين عبد الرحمن
بو عادل: راح مع ريم بالجتسكي
ام دحوم: ما رجعوا
بو عادل: لا
ام دحوم: روحوا شوفوا وينهم بسرعه
قاموا الشباب بسرعه
*** عند دحوم ***
بدء يظلم
ريم: دحوم ايش فيه؟؟
دحوم: ما ادري بس الجتسكي ما يشتغل
ريم: كيف يعني ما يشتغل
دحوم: يعني لازم نسبح لشاليه
ريم: بس احنا بعدنا كثييير
دحوم: مافي الا هذي الطريقة
ريم: طيب خلينا ندق عليهم
دحوم: مافي شبكة هنا
ريم: يا الله شنسوي
دحوم مسك ايدها: خليك ماسكه يدي
نزلوا للبحر وصاروا يسبحون
ريم تعبت: دحوم تعبت
دحوم: حبيبتي تكفين تحملي
ريم: م م ماني قادرة اكثر من كذا
كانت ريم دايخه حيييييييييييييل
دحوم ضمها وصار يسبح
*** عند الشباب ***
بسام: هذولا وينهم يا ربي
عادل: حاس ان فيهم شي
معاذ: لالالالا ان شاء الله ما فيهم شي
انتهى الب[57]ارت
التوقعات
1 منى بتوافق ع طلال
2 ريم & دحوم ايش بيصير فيهم ؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله وكل عام وانتم بخير.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^
تعليق