رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[56]ارت
طلعت ريم من الغرفة بس حست بيد تسحبها شوي و وقف
ريم: م م مين انت ؟؟
.... كان يتلفت بخوف: اسمعي زواجك من عبد الرحمن ما راح يصير فاهمه
ريم بقوة: مين انت عشان تقول كذا؟؟
...: مو مهم تعرفين من انا بس المهم انك ما تتزوجينه
ريم بعدت يده عنها بقوة: مالك دخل فينا انا و عبد الرحمن راح نتزوج
...: يا بنت الحلال حلي عنه اصلا انتي تبينه عشانك طمعانة فيه
ريم: انت ايش تقول ؟؟
....: اللي سمعتيه قلت لك لازم توقفين هذا الزواج ولا اخوكي راح يموت
ريم: لا انت ولا عشرة من اشكالك يقدر يقرب من اخوي
....: اوك براحتك يا ..... حلوة باي
ريم: روحه بلا رده
راحت بعصبيه وكان بالها مشغول ع عادل
دحوم شافها وراح عندها ولفها له: هههههههه ايش فيمك يا قلبي تمشين وتضربين بالأرض بقوة رايحه حرب ههههههههه
ريم بسخريه: ههههه ما يضحك
دحوم استغرب: ريم ايش فيك
ريم: ما فيني شي
دحوم: الا فيك.. وين كنتي ؟؟
ريم: ها ا كنت كنت ايه كنت رايحه الكفتريا
دحوم: بس الأصنصير من هناك مو من هنا
ريم : اييه ضيعت
دحوم مو مصدق: ضيعتييييي
ريم: ايه ايه
دحوم: وين جوالك
ريم: جوالي ايه جوالي مع عادل
دحوم: اهاه زين اني ما دقيت ولا انكشفت
ريم ابتسمت له: عن اذنك
دحوم: اذنك معاك
راحت ريم تدور عادل راحت عند ابوها: بابا
بو عادل: هلا قلبي
ريم: وين عادل؟؟
بو عادل: ما دري جته مكالمة وراح بعيد عنا
ريم: اهمم اوك
راحت ريم تدور عادل شافت طلال: طلال
طلال: نعم
ريم: شفت عادل؟؟
طلال: لا ما شفته ريم
ريم: هلا
طلال: مين الي كان معاك اول
ريم خافت: مين؟؟
طلال: ما دري شفت واحد يسحبك و سمعت كل شي قاله
ريم: طلال انا خايفه
طلال: من ايش خايفه؟؟
ريم: خايفه ع عادل
طلال: لا تشلين هم داس ع قلبه سوي زواجك و انتي مرتاحة
ريم: كيف ما اشيل هم هذا اخوي
طلال: هذي الأشكال انا اعرف كيف اتصرف معهم
ريم: لا طلال انا تعبتك معي كثيير
طلال: ههههه تعبك راحه انتي ما عليك كأنك ما سمعتي شي طيب
ريم: طلال مابي اورطك معاه
طلال: ههههه ايش فيك انتي ليش خايفه خلاص ما صار شي
ريم بيأس: اوك عن اذنك
طلال: اذنك معاك
راحت ريم جناح بدور
سارة: وين جوالك؟؟
ريم: هاه جوالي اييه دورت عادل وما لقيته
سارة دق جوالها: الوو هلا بسوم
بسام: اهلين سارة يلا
سارة: اوك دقايق بس
بسام: بسرعة
سكرت من بسام وسلمت ع الكل ومشت
&&& عند راكان &&&
راكان وقف
تركي: راكان ايش فيك؟؟
راكان: تركي: سوق واللي يعافيك بدالي
تركي فتح الباب وطلع وراح مكان راكان و تبادلوا الأماكن
تركي حرك السيارة: راكان ايش فيك مو ع بعضك
راكان: قلبي معا هذي المسكينة جوان
تركي: قول الله يعينها ويساعدها
راكان: امين
تركي: وين تبي تروح
راكان: المستشفى
تركي: اوك
وصلوا المستشفى..
نزل راكان وراح لمكتبه لبس الروب حقه وطلع عنده عملية جراحه
سكر تركي السيارة وطلع عند الشباب
فيصل: تروك وين راكان
تركي: راح مكتبه
بو راكان: انا رايح له
راح بو راكان مكتب راكان وما لقاه سأل عنه الممرضين قالوا له انه عنده عمليه
رجع الكل بيوتهم الا راكان
بو راكان: يا يبا ما تبي تجي
راكان: لا يبا انتو روحوا
بو راكان: براحتك يبا
راح بو راكان
&&& في بيت بو عادل &&&
ريم : انا رايحه
بو عادل: وين
ريم: بروح عند سوسو
بو عادل: اهاه انتبهي ع نفسك
ريم: ان شاء الله يبه
طلعت ريم وراحت بيت جدها
دخلت غرفة سارة: هاي
اماني: ريييييييييييييييييييييييم
ريم: ههههه ضمتها وحشتيني حيييييييييييييل يا دبه
اماني: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ انا دبه
ريم: هههههههههه وأحلا دبه
اماني: ايه كذا رضيت
الكل: ههههههههههههههههه
ريم: وين جدي ما شفته
انفتح الباب: جدك هنا يا روح جدك
ريم: جدووووووووووووو
راحت وضمته: كيفك جدوو
الجد: بخير يا يبا
ريم: دوم مو يوم
الجد: انتي كيفك يا روحي
ريم: بخير بشوفتك
الجد: دوم يا قلبي.. يلا حبيباتي عن اذنكم
الكل: اذنك معاك
راح الجد
ريم: يلا وين الفلم اللي قلتي عليه
سارة: اصبري دقايق التفتت لأماني امووووووون حبيبتي
اماني: اخلصي ايش تبين
سارة: الكوب كورن لو تكرمتي
اماني: اوك
ريم: و لو ما عليك امر العصيرات
اماني: اوك
سارة: كولا ها
اماني: اوك وانتي ريومه
ريم: اي شي منك حلو
اماني: اوك انتظري الشامبو عجل ههههههههه
الكل: ههههههههههههههه
نزلت اماني وسوت الكوب كورن راحت وفتحت الثلاجة طلعت 2 ميرندا فراولة " اووووف الكولا وين " بعد ما عفست الثلاجة اخيرا لقته: هذا هو
بسام: اماني
امني التفتت بسرعه وطاح الكولا من يدها وانكسر شهقت بقوة
بسام بخوف: ا اسف اسف ما قصدت والله
اماني ناظرته شوي وتبكي لأن هذي اخر كزازة كولا
بسام راح لها: خلي عنك انا بشيلهم
نزل وصار يلقط الكزاز بيده
اماني: اوووف سارة راح تذبحني
بسام رفع راسه لها: ليش؟؟
اماني: هذي اخر كزازة
بسام: عادي قولي لها انه طاح من يدك وانكسر
اماني سكتت
بسام: اخ
اماني نزلت لمستواه بخوف: بسام فيك شي
بسام ناظرها حس بنظرات الخوف بعيونها: لالالا ما فيني شي
اماني وقفته معاها وجلسته ع الكرسي: خليك هنا دقايق
بسام: و الكزاز
اماني: ما عليك منه راح اشيله
بسام سكت
راحت اماني وجابت شنطة الإسعافات الأولية ورجعت
اماني بتوتر: ا اعطيني يدك
بسام مد يده لها
اماني شالت الكزاز من يده: اسفة بيعورك شوي بس استحمل
بسام: لا عادي
اماني عقمت الجرح وطهرته بعدين لفت الشاش حول يده ناظرت بسام: ها كيف احسن
بسام كان يناظرها
اماني استحت: بسام بسام هوووه بسام
بسام توه يحس: هاه هلا كنتي تناديني
اماني وقفت: خلصت
بسام: مشكورة ما قصرتي
اماني نزلت راسها: العفو
بسام: ا عن اذنك
اماني: اذنك معاك
طلع بسام وقلبه عند اماني
اماني نظفت المكان بعدها شالت الأشياء بسرعه وطلعت فوق
سارة: ليش تأخرتي؟؟
اماني: ا..
سارة قاطعتها: وين الكولا حقي
اماني: ا جبت لك ببسي بداله
سارة: مابي وين الكولا حقي
اماني بصوت واطي: ا انكسرت
سارة: ايييييييييييييييييييييييش انكسرت كييييف؟؟
اماني: طاحت من يدي وانكسرت
سارة: طيب ما في غيره
اماني هزت راسها بلا
سارة: شسوي فيك شسوي فيك
ريم: خلاص عاد شربي الببسي
سارة: ما احبه اكرهه
ريم: طيب ايش تسوي تذبح روحها
سارة: اووووووفففف
اندق الباب
ريم: امون شوفي مين لو تكرمتي
اماني وقفت وراحت وفتحت الباب: بسام
بسام ابتسم
اماني: ت ت تبي شي
بسام: ادري سارة عصبت عليك ووو
اماني قاطعته: لا عادي
بسام: ا اعطيها هذا الكولا
اماني: مشكور
بسام: العفو
راح بسام وسكرت اماني الباب
اماني: سوسو
سارة: خييير
اماني: بسام جاب لك كولا
سارة التفتت بسرعه: كوووولتيييي
اماني: خذي لا تموتين علينا
سارة اخذته منها: احبه هذا الولد فجأة يحس فيني احب احساسه يا ناس
اماني: اقول شغلي الفلم وانتي ساكته
سارة: زين زين
ريم طفت الأنوار وشغلوا الفلم
&&& في قصر بو عبد العزيز &&&
امل كانت تكلم تركي بالتلفون: لا قالت بتسوية في بيت جدي ناصر
تركي: ليش؟؟
امل: تقول تبيه عائلي
تركي: و دحوم وش قال
امل: هي بس قالت لي انا لسا ما قالت لدحوم
تركي: اهاه
امل: اصلا غصبا عنه راح يوافق
تركي: ليش واثقة لهذي الدرجة
امل: كذا
تركي: اوك يا الواثقة اخليك تنامين تصبحين ع خير روحي
امل: و انت من اهل الخير قلبي
سكرت منه وانسدحت
امل: اوووووفف طفششششششششششششششششششش
فيصل: كأني سمعت كلمة طفششش
امل عدلت جلستها: اييه طفشانه حييييييييييل
فيصل: افا عليك انا الحين اطير منك الطفش
امل: جد
فيصل افا منتي واثقة من كلامي
امل: لالالالا واثقة واثقة
فيصل: يلا قومي
امل: وين
فيصل: قومي وانتي ساكته
امل: فصووول ما احب اروح مكان ما اعرفه
فيصل: لا تعرفينه وتحبينه
امل: زين دامني احبه يلا
فيصل: يلا
نزلوا تحت بهدوء وراحوا للأسطبل وطلعوا احصنتهم
فيصل: تتسابقين
امل ركبت الخيل: اوك بس ع ايش؟؟
فيصل: اذا فزتي تطلبين اللي تبينه و اذا فزت اطلب اللي ابيه
امل: اوك موافقه
فيصل: يلا
امل: يلا
فيصل: 3..
امل: 2..
فيصل: 1..
امل+ فيصل: انطلاق
صاروا بسرعة يتراكضون مين يسبق الثاني
... بعد ربع ساعة ...
اللي وصل لخط النهاية اول هووووووووو فيصل
امل: يلا اطلب ايش تبي
فيصل: الحين ما براسي شي غمز لها بس بعدين بتعرفين
امل: الله يعيني عليك
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
&&& في بيت جوان &&&
مشاري: خلاص يا فهد روح ارتاح انت من الصباح واقف
فهد: اه كيف تبي النوم يجيني النوم عافني يا اخوي عافني النوم
مشاري هز راسه بيأس
ام فهد: يا يمه يا فهد لا تقطع قلبي اكثر من هو متقطع خلاص يا يمه روح ارتاح
مشاري: قولي له يا خالتي مو راضي يحط لقمه في فمه ولا يرتاح
ام فهد: فهد يا يمه اسمع كلام صاحبك روح ارتاح حرام اللي تسويه في نفسك يكفي اختك مو راضيه تتكلم ولا تبكي
فهد: عن اذنكم
الكلا: اذنك معاك
ام فهد جلست: اهئ اهئ
مشاري: عن اذنك يا خالتي
راح مشاري
&&& في المستشفى&&&
راكان كان جالس عند جوان: جوان اللي تسوينه في نفسك ما يجوز ابوك ما يرضى بهذا الشيء
جوان:.................. لا رد
راكان: جوان ردي علي ما يصير تقعدين ساكته
جوان:.................... لا رد
راكان: جوان انا هنا عشان اساعد ساعديني عشان اقدر اساعدك
جوان: ................... لا رد
دق جوال راكان راكان: عن اذنك
طلع راكان ورد ع الجوال: هلا يبا
بو راكان: اهلين راكان
راكان: سم
بو راكان: سم الله عدوك متى تجي و انا ابوك امك خايفة عليك
راكان: ما عليه قولها تروح ترتاح انا برجع متأخر
بو راكان: اوك براحتك يبا
سكر راكان من ابوه وتنهد دخل غرفة جوان شافها نايمه سكر الباب وراح
( قبل ملكة ريم بيومين )
بدور طلعت من قبل وراحت بيت أهلها
&&& في قصر بو نواف &&&
دخلت ريم وشافت طلال راحت له: طلال
طلال التفت لها: اهلين ريم كيفك؟؟
ريم: بخير انت اخبارك؟؟
طلال: بخير
ريم بارتباك: اممم ا طلال اممم
طلال: هلا بغيتي شي
ريم: طلال تتذكر موضوع ذاك الرجال اللي جاني في المستشفى وو وهددني
طلال: ايه تذكرته
ريم: عرفت مين هو؟؟
طلال: ايه
ريم: جد مين هو؟؟
طلال ارتبك: ا " لو قلت لها انه حامد اخو دحوم راح تزعل من دحوم وتأجل الملكة .. ايه احسن وممكن انها تتركه بعد .. بس حتى ولو هي ما تحبني هي تحب دحمي .. ووو انا مابي اخذ وحده ما تحبني "
ريم: طلال طلال
طلال: هاه هلا
ريم: ايش فيك أسألك مين هذاك الرجال
طلال: ا مو لازم تعرفين اهم شي اني انا اعرفه وحذرته لو قرب من عادل ولا صار شي لأحد منهم ما يلوم الا نفسه
ريم: مشكور طلال مادري كيف ارد لك الجميل
طلال: ولو لجل عيون تكرم مدينه وغمز لريم
ريم: هههههه مشكور عن اذنك
راحت ريم
طلال: اه ضحكتها جنان
عماد من وراه: مين هذي اللي ضحكتها جنان
طلال التفت بسرعه: بسم الله عماد خرعتني ياخي
عماد: لا تغير الموضوع مين هذي اللي ضحكتها جنان
طلال: مالك دخل كيفك انت؟؟
عماد: مردي اعرف المهم انا بخير وانت؟؟
طلال: الحمد لله
*** في جناح ريناد ***
ريم: رنود يلا عاد
ريناد: طيب طيب خلصت ايش رايك
ريم: حلو يلا خلينا نروح لخلود
ريناد لبست عبايتها وراحوا لجناح خلود
ريم: خلودة يلا
خلود: انزين انزين خلصت
لبست عبايتها وطلعوا
&&& في قصر بو خالد &&&
لوجين كانت نازلة وتكلم عبد الكريم: لالالا اليوم ما بجي ...... اوك باي
سكرت منه
جنا: سالم كان هنا
لوجين جلست: طيب ويعني
جنا: سأل عنك
لوجين: طيب
جنا: عادي عندك؟؟
لوجينك ايش تبيني اسوي
جنا: لوجي سلوم ما صار يعنيك ابدا
لوجين: سالم ولد عمي و بس
جنا: من جدك لوجي
لوجين: ايه من جدي
حاتم: سلام
جنا+ لوجين: وعليكم
حاتم: يلا جنو
جنا: يلا انا جاهزة
لوجين: وين؟؟
جنا: بروح المول حتى انا لازم اجهز نفسي زواجي اسبوع الجاي
لوجين:انتظروني جايه معكم
حاتم: بسرعه
راحت لوجين عشان تلبس
&&& في قصر بو راكان &&&
رزان: رغد تعرفين وحده اسمها جوان ؟؟
رغد: جوان لا ما اعرف وحده بهذا الأسم
رزان سكتت
رغد: ليش؟؟
رزان: اليوم الصباح بابا أرسلني عشان اصحي راكان دخلت الغرفة بس سمعته يقول اسم جوان
رغد: امممممممممممممممممممممممه ههههههههههههههه وناسه طيب مين هذي جوان
رزان: ما ادري
رغد: امممم ممكن وحده من الدكتورات من اللي عندهم
رزان: ممكن ايش رايك نسأل عنها
رغد: اوك اليوم نروح نسأل عنها
دخل راكان: سلام
رغد: وعليكم
رزان لفت وجها مسويه زعلانه
راكان: رزون ما تبين تردين السلام
رزان عطته طناش
راكان: رزون خلاص انا اسف اني زفيتك اول بس كنت متضايق شوي من العمل
رزان: اوك مسامحتك بس مين اللي مضايقك
راكان: محد
رزان: توك تقول انك متضايق الحين تقول محد مضايقك
راكان: كذا مضايق من العمل
رزان: اقول لأبوي يعطيك إجازة
راكان: لالالالا ماله داعي
رزان: براحتك
راكان: ييلا عن اذنكم
طلع راكان
رغد: هيه انتي متى زفك؟ظ
رزان: لما كنت اقومه عصب وصرخ علي
رغد: ههههه
كان ريان بينزل
رغد: ريان ريان
ريان التفت: هلا
رغد: وين رايح
ريان: رايح مشوار صغير وراجع
رغد: اهاه
رزان: يعني وين رايح
ريان: يا حبك للقافة
رزان ابتسمت
راح ريان
&&& في المول &&&
ريم: بنات هذا ما كأنه فصول
ريناد: هه اكيد رايح يدور له وحده من المزز
خلود: حدك عاد هذا ولد عمي
ريم: ايه ولد خالتي
ريناد: اقول امشوا بس
فيصل شافهم وراح لهم: هاي
الكل: هايات
فيصل: كيف العروسة
ريم استحت ونزلت راسها
فيصل: ههههههههههههه استحت
ريم بحياء: فصول خلاص عاد
فيصل: هههههههه انزين انزين اهم شيء النفسية تكون حلوة
الكل ضحك
فيصل ناظر ريناد: كيفك ريناد
ريناد: تمام
فيصل: يلا عن اذنكم
الكل: اذنك معاك
خلود انقهرت انه ما سألها
ريم: بنات خلونا ندخل هنا
دخلوا ع المكان اللي اشرت عليه ريم شوي وطلعوا
ريناد: هذا كأنه حاتم ولد عمي
خلود: ايه وهذي لوجين وجنا
راحوا لهم وسلموا عليهم
جنا: خلونا نتسوق مع بعض
ريم: اوك
حاتم: عن اذنكم
جنا: وين رايح؟؟
حاتم: رايح عند فيصل
راح حاتم
ريناد: بنات ايش رايكم نقول للبقية يجون معانا
الكل: ايه \ اوك \ يلا
ارسلت ريناد للكل انهم يجون وبالفعل جاء الكل وانقسموا قسمين قسم مع جنا وقسم مع ريم
قسم جنا: نورة , سلطانة ,خوله , مي , لوجين , خلود , رغد
قسم ريم: امل , سارة , ريناد , منى , رزان , ريوف , دانه
*** عند جنا ***
لوجين: اممم بنات عندي لكم مكان حلو نلاقي فيه شغلات حق جنو
الكل بفضول: وييين؟؟
لوجين بخبث: نعووووووووووومييييييييييييييييييي
جنا ناظرت لوجين وفتحت عيونها ع وسعهم بصدمه: لالالالالالالالالالالالالا مستحييييييييل مستحييييييييل ادخل هنا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لوجين: لييييش؟؟
جنا بعصبيه: اذا تبون تدخلونه ادخلوه انتو وقفت عن اذنكم
راحت جنا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطانه: هههههههههه حرام عليكم زعلت مين يراضيها الحين
نورة: انا اعرف مين يراضيها وغمزت لهم
*** عند ريم ***
كانوا يمشون ويضحكون
دحوم: ريم
ريم التفتت لمصدر الصوت وابتسم لها ايام ما سمعت صوته بفرح: عبد الرحمن
دحوم ناظرها: امم ممكن كلمة
ريم: ا
سارة قاطعتها: اسفين بقى يومين ع الملكة عاد اصبر
دحوم: بس كلمة
امل: ولا نص
دحوم: الله يخليكم
ريناد: توتوتوتوتوتوتو يلا لو سمحت خلينا نشوف شغلنا
دحوم ناظرهم بقهر: ان شاء الله الله يصبرني ليومين
الكل: ههههههههههههههههههههههه
*** عند جنا ***
جنا كانت معصبه وتكلم نفسها: مو من جدهم لالالا مو من جدهم ابدا صقعت بواحد ورفعت راسها ا انا اس وليد
وليد: يا عيونه
جنا سكتت
وليد مسك يدها: تعالي وما عليك منهم
جنا سكتت
راحوا وجلسوا بمطعم
&&& في المستشفى &&&
ام فهد: دكتور
راكان: نعم
ام فهد: دكتور جوان لا تتكلم ولا تاكل ولا ع الأقل تبكي
راكان تنهد: مصدومه يا خاله مصدومه حييييييل
ام فهد: ولمتى يا دكتور انا خايفة ع جوان حيل
راكان هز راسه ومشا
راح راكان للمكتبه
دخلت وحدة من الممرضات: دكتور
راكن: نعم
الممرضة: المدير يبغاك
راكان: طيب
راحت الممرضة
قام راكان وراح لمكتب ابوه دق الباب
بو راكان: تفضل
دخل راكان
بو راكان: تفضل يبا
جلس راكان: سم طال عمرك
بو راكان: سم الله عدوك راكان ابي اسألك سؤال وتجاوبني بصراحة
راكان: سم يبا
بو راكان: ايش فيك يا راكان ايش صاير فيك انت مو راكان اللي اعرفه
الب[56]ارت
طلعت ريم من الغرفة بس حست بيد تسحبها شوي و وقف
ريم: م م مين انت ؟؟
.... كان يتلفت بخوف: اسمعي زواجك من عبد الرحمن ما راح يصير فاهمه
ريم بقوة: مين انت عشان تقول كذا؟؟
...: مو مهم تعرفين من انا بس المهم انك ما تتزوجينه
ريم بعدت يده عنها بقوة: مالك دخل فينا انا و عبد الرحمن راح نتزوج
...: يا بنت الحلال حلي عنه اصلا انتي تبينه عشانك طمعانة فيه
ريم: انت ايش تقول ؟؟
....: اللي سمعتيه قلت لك لازم توقفين هذا الزواج ولا اخوكي راح يموت
ريم: لا انت ولا عشرة من اشكالك يقدر يقرب من اخوي
....: اوك براحتك يا ..... حلوة باي
ريم: روحه بلا رده
راحت بعصبيه وكان بالها مشغول ع عادل
دحوم شافها وراح عندها ولفها له: هههههههه ايش فيمك يا قلبي تمشين وتضربين بالأرض بقوة رايحه حرب ههههههههه
ريم بسخريه: ههههه ما يضحك
دحوم استغرب: ريم ايش فيك
ريم: ما فيني شي
دحوم: الا فيك.. وين كنتي ؟؟
ريم: ها ا كنت كنت ايه كنت رايحه الكفتريا
دحوم: بس الأصنصير من هناك مو من هنا
ريم : اييه ضيعت
دحوم مو مصدق: ضيعتييييي
ريم: ايه ايه
دحوم: وين جوالك
ريم: جوالي ايه جوالي مع عادل
دحوم: اهاه زين اني ما دقيت ولا انكشفت
ريم ابتسمت له: عن اذنك
دحوم: اذنك معاك
راحت ريم تدور عادل راحت عند ابوها: بابا
بو عادل: هلا قلبي
ريم: وين عادل؟؟
بو عادل: ما دري جته مكالمة وراح بعيد عنا
ريم: اهمم اوك
راحت ريم تدور عادل شافت طلال: طلال
طلال: نعم
ريم: شفت عادل؟؟
طلال: لا ما شفته ريم
ريم: هلا
طلال: مين الي كان معاك اول
ريم خافت: مين؟؟
طلال: ما دري شفت واحد يسحبك و سمعت كل شي قاله
ريم: طلال انا خايفه
طلال: من ايش خايفه؟؟
ريم: خايفه ع عادل
طلال: لا تشلين هم داس ع قلبه سوي زواجك و انتي مرتاحة
ريم: كيف ما اشيل هم هذا اخوي
طلال: هذي الأشكال انا اعرف كيف اتصرف معهم
ريم: لا طلال انا تعبتك معي كثيير
طلال: ههههه تعبك راحه انتي ما عليك كأنك ما سمعتي شي طيب
ريم: طلال مابي اورطك معاه
طلال: ههههه ايش فيك انتي ليش خايفه خلاص ما صار شي
ريم بيأس: اوك عن اذنك
طلال: اذنك معاك
راحت ريم جناح بدور
سارة: وين جوالك؟؟
ريم: هاه جوالي اييه دورت عادل وما لقيته
سارة دق جوالها: الوو هلا بسوم
بسام: اهلين سارة يلا
سارة: اوك دقايق بس
بسام: بسرعة
سكرت من بسام وسلمت ع الكل ومشت
&&& عند راكان &&&
راكان وقف
تركي: راكان ايش فيك؟؟
راكان: تركي: سوق واللي يعافيك بدالي
تركي فتح الباب وطلع وراح مكان راكان و تبادلوا الأماكن
تركي حرك السيارة: راكان ايش فيك مو ع بعضك
راكان: قلبي معا هذي المسكينة جوان
تركي: قول الله يعينها ويساعدها
راكان: امين
تركي: وين تبي تروح
راكان: المستشفى
تركي: اوك
وصلوا المستشفى..
نزل راكان وراح لمكتبه لبس الروب حقه وطلع عنده عملية جراحه
سكر تركي السيارة وطلع عند الشباب
فيصل: تروك وين راكان
تركي: راح مكتبه
بو راكان: انا رايح له
راح بو راكان مكتب راكان وما لقاه سأل عنه الممرضين قالوا له انه عنده عمليه
رجع الكل بيوتهم الا راكان
بو راكان: يا يبا ما تبي تجي
راكان: لا يبا انتو روحوا
بو راكان: براحتك يبا
راح بو راكان
&&& في بيت بو عادل &&&
ريم : انا رايحه
بو عادل: وين
ريم: بروح عند سوسو
بو عادل: اهاه انتبهي ع نفسك
ريم: ان شاء الله يبه
طلعت ريم وراحت بيت جدها
دخلت غرفة سارة: هاي
اماني: ريييييييييييييييييييييييم
ريم: ههههه ضمتها وحشتيني حيييييييييييييل يا دبه
اماني: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ انا دبه
ريم: هههههههههه وأحلا دبه
اماني: ايه كذا رضيت
الكل: ههههههههههههههههه
ريم: وين جدي ما شفته
انفتح الباب: جدك هنا يا روح جدك
ريم: جدووووووووووووو
راحت وضمته: كيفك جدوو
الجد: بخير يا يبا
ريم: دوم مو يوم
الجد: انتي كيفك يا روحي
ريم: بخير بشوفتك
الجد: دوم يا قلبي.. يلا حبيباتي عن اذنكم
الكل: اذنك معاك
راح الجد
ريم: يلا وين الفلم اللي قلتي عليه
سارة: اصبري دقايق التفتت لأماني امووووووون حبيبتي
اماني: اخلصي ايش تبين
سارة: الكوب كورن لو تكرمتي
اماني: اوك
ريم: و لو ما عليك امر العصيرات
اماني: اوك
سارة: كولا ها
اماني: اوك وانتي ريومه
ريم: اي شي منك حلو
اماني: اوك انتظري الشامبو عجل ههههههههه
الكل: ههههههههههههههه
نزلت اماني وسوت الكوب كورن راحت وفتحت الثلاجة طلعت 2 ميرندا فراولة " اووووف الكولا وين " بعد ما عفست الثلاجة اخيرا لقته: هذا هو
بسام: اماني
امني التفتت بسرعه وطاح الكولا من يدها وانكسر شهقت بقوة
بسام بخوف: ا اسف اسف ما قصدت والله
اماني ناظرته شوي وتبكي لأن هذي اخر كزازة كولا
بسام راح لها: خلي عنك انا بشيلهم
نزل وصار يلقط الكزاز بيده
اماني: اوووف سارة راح تذبحني
بسام رفع راسه لها: ليش؟؟
اماني: هذي اخر كزازة
بسام: عادي قولي لها انه طاح من يدك وانكسر
اماني سكتت
بسام: اخ
اماني نزلت لمستواه بخوف: بسام فيك شي
بسام ناظرها حس بنظرات الخوف بعيونها: لالالا ما فيني شي
اماني وقفته معاها وجلسته ع الكرسي: خليك هنا دقايق
بسام: و الكزاز
اماني: ما عليك منه راح اشيله
بسام سكت
راحت اماني وجابت شنطة الإسعافات الأولية ورجعت
اماني بتوتر: ا اعطيني يدك
بسام مد يده لها
اماني شالت الكزاز من يده: اسفة بيعورك شوي بس استحمل
بسام: لا عادي
اماني عقمت الجرح وطهرته بعدين لفت الشاش حول يده ناظرت بسام: ها كيف احسن
بسام كان يناظرها
اماني استحت: بسام بسام هوووه بسام
بسام توه يحس: هاه هلا كنتي تناديني
اماني وقفت: خلصت
بسام: مشكورة ما قصرتي
اماني نزلت راسها: العفو
بسام: ا عن اذنك
اماني: اذنك معاك
طلع بسام وقلبه عند اماني
اماني نظفت المكان بعدها شالت الأشياء بسرعه وطلعت فوق
سارة: ليش تأخرتي؟؟
اماني: ا..
سارة قاطعتها: وين الكولا حقي
اماني: ا جبت لك ببسي بداله
سارة: مابي وين الكولا حقي
اماني بصوت واطي: ا انكسرت
سارة: ايييييييييييييييييييييييش انكسرت كييييف؟؟
اماني: طاحت من يدي وانكسرت
سارة: طيب ما في غيره
اماني هزت راسها بلا
سارة: شسوي فيك شسوي فيك
ريم: خلاص عاد شربي الببسي
سارة: ما احبه اكرهه
ريم: طيب ايش تسوي تذبح روحها
سارة: اووووووفففف
اندق الباب
ريم: امون شوفي مين لو تكرمتي
اماني وقفت وراحت وفتحت الباب: بسام
بسام ابتسم
اماني: ت ت تبي شي
بسام: ادري سارة عصبت عليك ووو
اماني قاطعته: لا عادي
بسام: ا اعطيها هذا الكولا
اماني: مشكور
بسام: العفو
راح بسام وسكرت اماني الباب
اماني: سوسو
سارة: خييير
اماني: بسام جاب لك كولا
سارة التفتت بسرعه: كوووولتيييي
اماني: خذي لا تموتين علينا
سارة اخذته منها: احبه هذا الولد فجأة يحس فيني احب احساسه يا ناس
اماني: اقول شغلي الفلم وانتي ساكته
سارة: زين زين
ريم طفت الأنوار وشغلوا الفلم
&&& في قصر بو عبد العزيز &&&
امل كانت تكلم تركي بالتلفون: لا قالت بتسوية في بيت جدي ناصر
تركي: ليش؟؟
امل: تقول تبيه عائلي
تركي: و دحوم وش قال
امل: هي بس قالت لي انا لسا ما قالت لدحوم
تركي: اهاه
امل: اصلا غصبا عنه راح يوافق
تركي: ليش واثقة لهذي الدرجة
امل: كذا
تركي: اوك يا الواثقة اخليك تنامين تصبحين ع خير روحي
امل: و انت من اهل الخير قلبي
سكرت منه وانسدحت
امل: اوووووفف طفششششششششششششششششششش
فيصل: كأني سمعت كلمة طفششش
امل عدلت جلستها: اييه طفشانه حييييييييييل
فيصل: افا عليك انا الحين اطير منك الطفش
امل: جد
فيصل افا منتي واثقة من كلامي
امل: لالالالا واثقة واثقة
فيصل: يلا قومي
امل: وين
فيصل: قومي وانتي ساكته
امل: فصووول ما احب اروح مكان ما اعرفه
فيصل: لا تعرفينه وتحبينه
امل: زين دامني احبه يلا
فيصل: يلا
نزلوا تحت بهدوء وراحوا للأسطبل وطلعوا احصنتهم
فيصل: تتسابقين
امل ركبت الخيل: اوك بس ع ايش؟؟
فيصل: اذا فزتي تطلبين اللي تبينه و اذا فزت اطلب اللي ابيه
امل: اوك موافقه
فيصل: يلا
امل: يلا
فيصل: 3..
امل: 2..
فيصل: 1..
امل+ فيصل: انطلاق
صاروا بسرعة يتراكضون مين يسبق الثاني
... بعد ربع ساعة ...
اللي وصل لخط النهاية اول هووووووووو فيصل
امل: يلا اطلب ايش تبي
فيصل: الحين ما براسي شي غمز لها بس بعدين بتعرفين
امل: الله يعيني عليك
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
&&& في بيت جوان &&&
مشاري: خلاص يا فهد روح ارتاح انت من الصباح واقف
فهد: اه كيف تبي النوم يجيني النوم عافني يا اخوي عافني النوم
مشاري هز راسه بيأس
ام فهد: يا يمه يا فهد لا تقطع قلبي اكثر من هو متقطع خلاص يا يمه روح ارتاح
مشاري: قولي له يا خالتي مو راضي يحط لقمه في فمه ولا يرتاح
ام فهد: فهد يا يمه اسمع كلام صاحبك روح ارتاح حرام اللي تسويه في نفسك يكفي اختك مو راضيه تتكلم ولا تبكي
فهد: عن اذنكم
الكلا: اذنك معاك
ام فهد جلست: اهئ اهئ
مشاري: عن اذنك يا خالتي
راح مشاري
&&& في المستشفى&&&
راكان كان جالس عند جوان: جوان اللي تسوينه في نفسك ما يجوز ابوك ما يرضى بهذا الشيء
جوان:.................. لا رد
راكان: جوان ردي علي ما يصير تقعدين ساكته
جوان:.................... لا رد
راكان: جوان انا هنا عشان اساعد ساعديني عشان اقدر اساعدك
جوان: ................... لا رد
دق جوال راكان راكان: عن اذنك
طلع راكان ورد ع الجوال: هلا يبا
بو راكان: اهلين راكان
راكان: سم
بو راكان: سم الله عدوك متى تجي و انا ابوك امك خايفة عليك
راكان: ما عليه قولها تروح ترتاح انا برجع متأخر
بو راكان: اوك براحتك يبا
سكر راكان من ابوه وتنهد دخل غرفة جوان شافها نايمه سكر الباب وراح
( قبل ملكة ريم بيومين )
بدور طلعت من قبل وراحت بيت أهلها
&&& في قصر بو نواف &&&
دخلت ريم وشافت طلال راحت له: طلال
طلال التفت لها: اهلين ريم كيفك؟؟
ريم: بخير انت اخبارك؟؟
طلال: بخير
ريم بارتباك: اممم ا طلال اممم
طلال: هلا بغيتي شي
ريم: طلال تتذكر موضوع ذاك الرجال اللي جاني في المستشفى وو وهددني
طلال: ايه تذكرته
ريم: عرفت مين هو؟؟
طلال: ايه
ريم: جد مين هو؟؟
طلال ارتبك: ا " لو قلت لها انه حامد اخو دحوم راح تزعل من دحوم وتأجل الملكة .. ايه احسن وممكن انها تتركه بعد .. بس حتى ولو هي ما تحبني هي تحب دحمي .. ووو انا مابي اخذ وحده ما تحبني "
ريم: طلال طلال
طلال: هاه هلا
ريم: ايش فيك أسألك مين هذاك الرجال
طلال: ا مو لازم تعرفين اهم شي اني انا اعرفه وحذرته لو قرب من عادل ولا صار شي لأحد منهم ما يلوم الا نفسه
ريم: مشكور طلال مادري كيف ارد لك الجميل
طلال: ولو لجل عيون تكرم مدينه وغمز لريم
ريم: هههههه مشكور عن اذنك
راحت ريم
طلال: اه ضحكتها جنان
عماد من وراه: مين هذي اللي ضحكتها جنان
طلال التفت بسرعه: بسم الله عماد خرعتني ياخي
عماد: لا تغير الموضوع مين هذي اللي ضحكتها جنان
طلال: مالك دخل كيفك انت؟؟
عماد: مردي اعرف المهم انا بخير وانت؟؟
طلال: الحمد لله
*** في جناح ريناد ***
ريم: رنود يلا عاد
ريناد: طيب طيب خلصت ايش رايك
ريم: حلو يلا خلينا نروح لخلود
ريناد لبست عبايتها وراحوا لجناح خلود
ريم: خلودة يلا
خلود: انزين انزين خلصت
لبست عبايتها وطلعوا
&&& في قصر بو خالد &&&
لوجين كانت نازلة وتكلم عبد الكريم: لالالا اليوم ما بجي ...... اوك باي
سكرت منه
جنا: سالم كان هنا
لوجين جلست: طيب ويعني
جنا: سأل عنك
لوجين: طيب
جنا: عادي عندك؟؟
لوجينك ايش تبيني اسوي
جنا: لوجي سلوم ما صار يعنيك ابدا
لوجين: سالم ولد عمي و بس
جنا: من جدك لوجي
لوجين: ايه من جدي
حاتم: سلام
جنا+ لوجين: وعليكم
حاتم: يلا جنو
جنا: يلا انا جاهزة
لوجين: وين؟؟
جنا: بروح المول حتى انا لازم اجهز نفسي زواجي اسبوع الجاي
لوجين:انتظروني جايه معكم
حاتم: بسرعه
راحت لوجين عشان تلبس
&&& في قصر بو راكان &&&
رزان: رغد تعرفين وحده اسمها جوان ؟؟
رغد: جوان لا ما اعرف وحده بهذا الأسم
رزان سكتت
رغد: ليش؟؟
رزان: اليوم الصباح بابا أرسلني عشان اصحي راكان دخلت الغرفة بس سمعته يقول اسم جوان
رغد: امممممممممممممممممممممممه ههههههههههههههه وناسه طيب مين هذي جوان
رزان: ما ادري
رغد: امممم ممكن وحده من الدكتورات من اللي عندهم
رزان: ممكن ايش رايك نسأل عنها
رغد: اوك اليوم نروح نسأل عنها
دخل راكان: سلام
رغد: وعليكم
رزان لفت وجها مسويه زعلانه
راكان: رزون ما تبين تردين السلام
رزان عطته طناش
راكان: رزون خلاص انا اسف اني زفيتك اول بس كنت متضايق شوي من العمل
رزان: اوك مسامحتك بس مين اللي مضايقك
راكان: محد
رزان: توك تقول انك متضايق الحين تقول محد مضايقك
راكان: كذا مضايق من العمل
رزان: اقول لأبوي يعطيك إجازة
راكان: لالالالا ماله داعي
رزان: براحتك
راكان: ييلا عن اذنكم
طلع راكان
رغد: هيه انتي متى زفك؟ظ
رزان: لما كنت اقومه عصب وصرخ علي
رغد: ههههه
كان ريان بينزل
رغد: ريان ريان
ريان التفت: هلا
رغد: وين رايح
ريان: رايح مشوار صغير وراجع
رغد: اهاه
رزان: يعني وين رايح
ريان: يا حبك للقافة
رزان ابتسمت
راح ريان
&&& في المول &&&
ريم: بنات هذا ما كأنه فصول
ريناد: هه اكيد رايح يدور له وحده من المزز
خلود: حدك عاد هذا ولد عمي
ريم: ايه ولد خالتي
ريناد: اقول امشوا بس
فيصل شافهم وراح لهم: هاي
الكل: هايات
فيصل: كيف العروسة
ريم استحت ونزلت راسها
فيصل: ههههههههههههه استحت
ريم بحياء: فصول خلاص عاد
فيصل: هههههههه انزين انزين اهم شيء النفسية تكون حلوة
الكل ضحك
فيصل ناظر ريناد: كيفك ريناد
ريناد: تمام
فيصل: يلا عن اذنكم
الكل: اذنك معاك
خلود انقهرت انه ما سألها
ريم: بنات خلونا ندخل هنا
دخلوا ع المكان اللي اشرت عليه ريم شوي وطلعوا
ريناد: هذا كأنه حاتم ولد عمي
خلود: ايه وهذي لوجين وجنا
راحوا لهم وسلموا عليهم
جنا: خلونا نتسوق مع بعض
ريم: اوك
حاتم: عن اذنكم
جنا: وين رايح؟؟
حاتم: رايح عند فيصل
راح حاتم
ريناد: بنات ايش رايكم نقول للبقية يجون معانا
الكل: ايه \ اوك \ يلا
ارسلت ريناد للكل انهم يجون وبالفعل جاء الكل وانقسموا قسمين قسم مع جنا وقسم مع ريم
قسم جنا: نورة , سلطانة ,خوله , مي , لوجين , خلود , رغد
قسم ريم: امل , سارة , ريناد , منى , رزان , ريوف , دانه
*** عند جنا ***
لوجين: اممم بنات عندي لكم مكان حلو نلاقي فيه شغلات حق جنو
الكل بفضول: وييين؟؟
لوجين بخبث: نعووووووووووومييييييييييييييييييي
جنا ناظرت لوجين وفتحت عيونها ع وسعهم بصدمه: لالالالالالالالالالالالالا مستحييييييييل مستحييييييييل ادخل هنا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لوجين: لييييش؟؟
جنا بعصبيه: اذا تبون تدخلونه ادخلوه انتو وقفت عن اذنكم
راحت جنا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطانه: هههههههههه حرام عليكم زعلت مين يراضيها الحين
نورة: انا اعرف مين يراضيها وغمزت لهم
*** عند ريم ***
كانوا يمشون ويضحكون
دحوم: ريم
ريم التفتت لمصدر الصوت وابتسم لها ايام ما سمعت صوته بفرح: عبد الرحمن
دحوم ناظرها: امم ممكن كلمة
ريم: ا
سارة قاطعتها: اسفين بقى يومين ع الملكة عاد اصبر
دحوم: بس كلمة
امل: ولا نص
دحوم: الله يخليكم
ريناد: توتوتوتوتوتوتو يلا لو سمحت خلينا نشوف شغلنا
دحوم ناظرهم بقهر: ان شاء الله الله يصبرني ليومين
الكل: ههههههههههههههههههههههه
*** عند جنا ***
جنا كانت معصبه وتكلم نفسها: مو من جدهم لالالا مو من جدهم ابدا صقعت بواحد ورفعت راسها ا انا اس وليد
وليد: يا عيونه
جنا سكتت
وليد مسك يدها: تعالي وما عليك منهم
جنا سكتت
راحوا وجلسوا بمطعم
&&& في المستشفى &&&
ام فهد: دكتور
راكان: نعم
ام فهد: دكتور جوان لا تتكلم ولا تاكل ولا ع الأقل تبكي
راكان تنهد: مصدومه يا خاله مصدومه حييييييل
ام فهد: ولمتى يا دكتور انا خايفة ع جوان حيل
راكان هز راسه ومشا
راح راكان للمكتبه
دخلت وحدة من الممرضات: دكتور
راكن: نعم
الممرضة: المدير يبغاك
راكان: طيب
راحت الممرضة
قام راكان وراح لمكتب ابوه دق الباب
بو راكان: تفضل
دخل راكان
بو راكان: تفضل يبا
جلس راكان: سم طال عمرك
بو راكان: سم الله عدوك راكان ابي اسألك سؤال وتجاوبني بصراحة
راكان: سم يبا
بو راكان: ايش فيك يا راكان ايش صاير فيك انت مو راكان اللي اعرفه
تعليق