رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


    ام نواف: ان شاء الله يما اكلم ابوك وارد لك خبر
    طلعت ام نواف
    دخلت خلود: تدري ان اختيارك روووووووووعه
    طلال: ادري

    ( اليوم الثاني )
    في الصباح الساعة 11:50
    &&& في المستشفى &&&
    راكان راح لغرفة جوان دق الباب ودخل شافها بنفس حالتها
    راكان: جوان
    جوان: .................. لا رد
    راكان: كيفك؟؟
    جوان:............ لا رد
    راكان جلس: جوان بقول لك شي انتي اللي تسوينه بنفسك ما يجوز لا يرضي ابوك ولا رب العالمين اني تاحبين ابوك صح
    جوان هزت راسها
    راكان: وعشانك تحبينه ما تبين تضايقينه صح
    جوان هزت راسها
    راكان: طيب خلاص روحي صلي لك ركعتين وادعي لأبوك حرام اللي تسوينه في نفسك وانا متأكد ان ابوك كذا مو مرتاح وان الله اذا احب عبد ابتلاه جوان التفتت له يلا يا جوان قومي توضي وصلي لك ركعتين وادعي فيها لأبوك
    جوان ناظرته وقامت وراحت للحمام
    راكان ابتسم وطلع

    &&& في بيت بو عادل &&&
    عادل: دادا
    اليسا: نعم
    عادل: لو ما عليك امر صحي لي ريم
    اليسا: ان شاء الله
    طلعت اليسا غرفة ريم ودقة الباب
    ريم: ....................... لا رد
    اليسا دخلت شافت الغرفة مظلمة و ثللللللللج راحت جهت الستاير وفتحتها كلها وتكتفت
    ريم عفست وجها وسحبت الحاف تغطي وجها
    اليسا راحت وسحبت الحاف: ريم يلا يا حبيبتي ئومي
    ريم: اووووف طيب
    قامت ريم وراحت للحمام الله يكرمكم اخذت لها شور بارد وبعدها لبست ونزلت تحت شافت ابوها وعادل
    ريم: صباح الخييير =)
    بو عادل+ عادل: صباح النور
    ريم باست خد ابوها وعادل وجلست
    جابت لها الخدامة كفي
    عادل: بعد ما تخلصين من الكفي تجهزي
    ريم باستغراب: ليش؟؟
    عادل: نسيتي مو امس تقولين لا تروح الدوام ابيك تمشيني
    ريم تذكرت: ايييييييييييه صح نسيت اوك وين بتوديني ؟؟
    عادل: بعدين تعرفين
    ريم: اوك
    بو عادل وقف: يلا عن اذنكم
    ريم: ع وين يبا
    بو عادل: وين رايح بعد بروح العمل
    ريم: داداي تعال معانا
    بو عادل: لا انتو روحوا وحدكم
    طلع بو عادل
    عادل: ايش فيك ايش مستنيه يلا قومي البسي
    قامت ريم وراحت الغرفة ولبست:
    حطت لها شويت ميك اب واخذت شنطتها وعبايتها ونظراتها ونزلت تحت
    ريم: عادل انا جاهزة
    عادل نزل وهو يرفع اكمامه: يلا
    عادل كان لابس:
    لبس نظارته
    ريم: ما راح تقول لي احنا وين رايحين
    عادل: نو لا تحاولين
    ريم: عنيييد
    عادل: عليك
    ريم: هههههههههه
    لبست ريم نظارتها وطلعوا وركبوا السيارة
    عادل حرك
    ريم كانت تناظره
    عادل: ايش فيك تناظريني ادري اني حلو
    ريم: هههههههههههه واثق
    عادل: هههههههههههههههه
    وصلوا الكرنيش
    ريم: الكرنيش
    عادل أشر لها للمطعم المعلق: لا هناك
    ريم بخوف: لالالالا عادل يخوف
    عادل يسحبها: لا يخوف ولا شي امشي وانتي ساكته
    دخلوا المطعم المعلق وجلسوا وربطوا حزام الأمان وطلبوا لهم

    &&& في قصر بو عبد السلام &&&
    الجد: انت مو قلت له يجيك الصبح
    حامد: يمكن نايم
    بو عبد السلام: حامد روح بيت اخوك وشوفه
    حامد:شنووو اروح بيت دحيم انا اصلا ما اعرف مكان بيته
    ام عبد السلام: ولدي ما يروح لذاك
    شهد: اخاف يذبحه مو غريبه عليه القتل متعود
    ابرار: شهد عيب
    شهد: اووفف انا ايش مصحيني بدري
    طلعت شهد فوق
    بو عبد السلام قام: انا رايح له
    الجد: بجي معك
    طلع بو عبد السلام والجد وركبوا السيارة وراحوا لقصر دحوم
    بو عبد السلام يسأل الحارس: وين عبد الرحمن
    الحارس: سير عبد الرحمن مو هنا؟؟
    بو عبد السلام: وينه ؟؟
    الحارس: من امس طلع و ارسلنا نجيب ملابسة
    بو عبد السلام بخوف: وين راح؟؟
    الحارس: ما ادري بس راح عند بيت اكيد بيت صاحبه
    بو عبد السلام: اوك
    ركب السيارة ورجع البيت
    ام عبد السلام: هاه ايش صار
    بو عبد السلام: مو في البيت
    حامد وقف: دق عليه و خلاص
    حامد جاء يطلع
    بو عبد السلام: حامد وين رايح
    حامد: سالفتكم هذي بالطول وانا بروح لشباب
    بو عبد السلام: اجلس
    دق بو عبد السلام ع دحوم
    بو عبد السلام: مقفل
    الجد: ممكن عند اصحابه
    ابرار: ممكن

    &&& عند ريم و عادل &&&
    ريم من اول وهي خايفة وما تناظر تحت وعادل يضحك عليها
    ريم: ايش يبي عمي
    عادل: يقول انه عازمنا ع الشاليه في العصر
    ريم: اها ليش ؟؟
    عادل: بمناسبة انهم لقوا عبد الرحمن
    ريم: ههههه المشكلة انه كان مع معاذ دائما ولا يعرفون انهم اخوان
    عادل: ههههههههههههههههه

    &&& في قصر بو سالم &&&
    امل: وناسة عبد الرحمن يصير ولد مرة عم ريم
    فيصل: تخيلوا عاد عادل لما قالي انصدمت وانربط لساني
    سالم: امممممممه
    امل+ فيصل: والله
    امل: ريم تقول انها اول مره تحس ان مرة عمها فرحانة هالكثر
    ام سالم: اكيد ولدها ولها اكثر من 15 سنه ما شافته
    الكل: الحمد لله

    &&& قصر بو عبد الله &&&
    *** في المرسم ***
    دق جوال حلا كان رقم غريب طنشته دق مره ثانيه وعاشرة
    حلا تنرفزت: خييير
    ...: الخير بوجهك
    حلا: نعم مين؟؟
    ...: ما عرفتيني
    حلا: يعني لو اعرفك سألتك
    ...: طيب طيب كليتيني انا ريان
    حلا: اهلين
    ريان: كيفك
    حلا: الحمد لله
    ريان: دوم
    حلا: كيف عرفت رقمي؟؟
    ريان: مو مهم كيف المهم اني اكلمك.. حلا
    حلا: نعم
    ريان: كأنك نسيتي رسمتي
    حلا: سوري بس انشغلت
    ريان: اليوم اجي
    حلا: براحتك
    ريان: اوك انا بجيك ع المغرب
    حلا: اوك باي
    سكرت منه
    *** في جناح خوله ***
    دانه:خوخه تتوقعين ان علي يحبني بعد ما عرف اني كنت احب سامي
    خوله: اوووففف ايه ايه يحبك والله يحبك
    دانه: طيب خلينا نروح بيت عمي جاسم الله يخليك
    خوله: نو مابي روحي انتي وحدك
    دانه: مابي
    خوله: كيفك
    دانه: اممم ممكن تشوفين حاتم
    خوله: ا طيب وش فيها
    دانه: وش فيها اقول البسي وخلينا نروح
    خوله: اوك
    دانه: عن اذنك بروح البس

    &&& في قصر بو محمد &&&
    *** في جناح منى &&&
    مي: مناوي ايش فيك مو هذا طلال اللي تحبينه؟؟
    منى: ايه
    مي: خلاص قولي لأمي انك موافقة
    منى: بس تتوقعين انه يحبني؟؟
    مي: اوووففف يا غبية لو ما يحبك ما خطبك
    منى: بس..
    مي: بس ايش؟؟
    منى: بس هو خطب ريم قبلي
    مي: وش فيها وغير كذا ريم تزوجت
    منى: اكيد هو الى الان يحبها
    مي: لو يحبها ما خطبك انتي
    منى: ا ممكن يبي يقهر ريم
    مي: اول شي ريم ما تحبه تعتبره مثل اخوها ثاني شي هو لو يبي يقهر ريم كان خطب اي وحده مو انتي بالذات
    منى جلست ع السرير
    مي: ها ايش قلتي ؟؟
    منى: ما ادري
    مي: يوووووووه اقول انا راسي يعورني باي
    طلعت مي وخلت منى جالسة حيرانة

    &&& في قسم الشرطة &&&
    خالد: انتوا وبعدين معاكم متى تتعدلون
    انس: خلود حبيبي لا تضايق عمرك طلعنا وبس
    خالد انقهر: يا عسكري
    دخل العسكري والقا التحيه
    خالد: حطهم في النظارة
    منصور: امم قبل ما نروح النظارة ابي اروح لخويك عبود
    خالد: ليش؟؟
    انس: ليش بعد عشان نبارك اه ع المولود
    خالد بحده: عسكري قطهم في النظارة
    منصور + انس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    *** في مكتب عبد الله ***
    كان يكلم بدور اندق الباب
    عبد الله: تفضل
    دخل خالد وجلس
    عبد الله: حبيبتي بعدين اكلمك
    سكر منها
    عبد الله: اهلييييين خلود
    خالد: اهلين كيفك؟؟
    عبد الله: بخير وانت ؟؟
    خالد: بخير
    عبد الله: ايش فيك معصب؟؟
    خالد: قبل شوي كان عندي انس ومنصور
    عبد الله: اهاه الله يعينك
    خالد: يقولون مبروك ما جاك
    عبد الله: هههههه الله يبارك فيهم.. تدري يا خلود ع كثر ما يجونا ع كثر ما احبهم
    خالد: تحبهم حبك برص ان شاء الله
    عبد الله: ههههههههههههههههههههههه

    &&& في قصر بو خالد &&&
    حاتم: انا ماشي
    جنا+ لوجين: الله معاك
    حاتم جاء يطلع الا ينفتح الباب وتدخل منه دانه وخوله
    حاتم: خوله
    خوله: حاتم نزلت راسها
    حاتم: كيفك؟؟
    خوله بهمس: بخير وانت؟؟
    حاتم: الحمد لله
    دانه: السلام بس لخوله ترا حتى انا بنت عمك
    حاتم: ا اسف كيفك دانه
    دانه: بخيير وانت ؟؟
    حاتم: بخير
    دانه: طالع
    حاتم: ا كنت بس بطلت
    دانه ابتسمت: عن اذنك سحبت خوله ودخلوا الصالة
    وسلموا ع لوجين وجنا
    دخل علي: جنا جنا
    جنا: خير
    علي شاف دانه سكت
    جنا: خير ايش فيك؟؟
    علي: هاه
    جنا: هويت في بير
    دانه " بسم الله عليه "
    علي: ا لا خلاص ولا شي .. كيفك دانه
    دانه: تمام وانت
    علي: تمام ا كيفك خوله
    خوله: الحمد لله
    علي: عن اذنكم
    دخل حاتم
    لوجين: حاتم ما قلت انك طالع
    حاتم: ا ايه بس بطلت

    &&& في الشاليه &&& الساعة 4:30 ص
    كان الكل مجتمع ( الجد العم بو بسام وام دحوم وعيالهم و العمة ام اماني وزوجها و بو راشد وعياله ودحوم و اصدقاء دحوم )
    كانوا الشباب يلعبون جتسكي الا دحوم
    دحوم كان قاعد مع ريم ع الشاطئ
    ريم: دحومي
    دحوم: عيونه روحه قلبه حياته
    ريم استحت: تسلم لي
    دحوم: امري قلبي
    ريم: ما يامر عليك عدو بس ودي العب جتسكي
    دحوم: اخاف عليك
    ريم: لا بكون انا وياك
    دحوم: اممم اوك
    ريم بفرح باسته بخده بدون ما تحس: شكرا بروح اقول لدادي
    وقامت بسرعه
    دحوم انصدم
    شوي وجت ريم: يلا دحوم
    دحوم: هاه
    ريم: يلا
    دحوم: طيب طيب
    قام دحوم وجاب الجتسكي
    ركبوه
    ريم: هههههه وناسه
    دحوم: مستانسه
    ريم: هههههه ايه
    *** عند سارة ***
    كانت تتسابق مع معاذ
    عادل جاء لهم : شباب يلا بيظلم
    رجع الكل ودخل داخل
    سارة: ماما
    ام دحوم: خير ايش فيك ايش تبين؟؟
    سارة: جوعانه حييييييييييييل
    ام دحوم: وش اسوي لك روحي المطبخ
    قامت سارة وراحت المطبخ
    ام دحوم دخلت المطبخ: سارة
    سارة: هممم
    ام دحوم: وين ريم
    سارة: مع دحمي
    ام دحوم راحت لعند الرجال: وين عبد الرحمن
    بو عادل: راح مع ريم بالجتسكي
    ام دحوم: ما رجعوا
    بو عادل: لا
    ام دحوم: روحوا شوفوا وينهم بسرعه
    قاموا الشباب بسرعه
    *** عند دحوم ***
    بدء يظلم
    ريم: دحوم ايش فيه؟؟
    دحوم: ما ادري بس الجتسكي ما يشتغل
    ريم: كيف يعني ما يشتغل
    دحوم: يعني لازم نسبح لشاليه
    ريم: بس احنا بعدنا كثييير
    دحوم: مافي الا هذي الطريقة
    ريم: طيب خلينا ندق عليهم
    دحوم: مافي شبكة هنا
    ريم: يا الله شنسوي
    دحوم مسك ايدها: خليك ماسكه يدي
    نزلوا للبحر وصاروا يسبحون
    ريم تعبت: دحوم تعبت
    دحوم: حبيبتي تكفين تحملي
    ريم: م م ماني قادرة اكثر من كذا
    كانت ريم دايخه حيييييييييييييل
    دحوم ضمها وصار يسبح
    *** عند الشباب ***
    بسام: هذولا وينهم يا ربي
    عادل: حاس ان فيهم شي
    معاذ: لالالالا ان شاء الله ما فيهم شي


    انتهى الب[57]ارت
    التوقعات
    1 منى بتوافق ع طلال
    2 ريم & دحوم ايش بيصير فيهم ؟؟

    اراكم ع خير ان شاء لله وكل عام وانتم بخير.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
    مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      المشاركة الأصلية بواسطة كبريائي
      بارت جمييل
      يعطيكك الف عافيه
      اتوقع اخت صديقه اسماء اتوقعع

      راح اتابعك من خلف الكواليس لاني راح اغادر المنتدى ..

      كبريائي
      الله يعافيك يا قلبي .. ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش ان شاء الله مو مضايقك المنتدى .. ع العموم شكرا ع ردك وتوقعك كنتي وما زلتي رائعه جدا انا اشكرك من كل قلبي وزعلت كثثثثثثثثثير انك بتطلعي يا روحي
      ودي ..

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا

        الله يعطيك العافية يا بعدي , وأعذريني أن مرديت عليك أول بأ أول يالمزيوونةة ..

        ابشري بسعدك ماطلبتي حاجة تقيم + لايكات ,

        الله يوفقك يارب , ولا تعليق عندي ×,× مخي مقفل على قولتهم :$

        موفقه يا بنتي |
        الله يعافيك يا روحي لا عادي .. مشكورة يا قلبي ع ردك
        ودي..

        تعليق

        • بـنـت أبوي
          عضو متألق
          • Oct 2012
          • 483
          • ..❤️



            ثلاثة أشياء لاتعود: الكلمة إذا خرجت
            والزمن إذا مضى، والثقة إذا ضاعت

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          البارت جمييييييييييييييل
          منى بتوافق على طلال بعد ما يتلاقون و يقولها شي
          ريم بيغمى عليها بالبحر و دحوم اذا رجع هو و ريم بتجيه حراره

          و يعطيك الف عافيه
          وبنتظارك للبارات الجديدة

          تعليق

          • نبضي
            عـضـو فعال
            • Mar 2013
            • 200
            • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
              وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
              حبـ من تبغى .. تحبـهـ
              آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            بارت جمييل جدا تسلم ايديكي

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              المشاركة الأصلية بواسطة بنت أبوي
              البارت جمييييييييييييييل
              منى بتوافق على طلال بعد ما يتلاقون و يقولها شي
              ريم بيغمى عليها بالبحر و دحوم اذا رجع هو و ريم بتجيه حراره

              و يعطيك الف عافيه
              وبنتظارك للبارات الجديدة
              الله يعافيك يا قلبي شكرا ع ردك وتوقعاتك الجميله
              ودي..

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
                بارت جمييل جدا تسلم ايديكي
                انتي الأجمل بمرورك
                ودي..

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة



                  الب[58]ارت

                  &&& في قصر بو عبد الله &&&
                  دخل ريان وسلم ع الكل
                  ريان: وينها حلا
                  ام عبد الله: في المرسم
                  ريان: اهاه اوك عن اذنكم
                  بو عبد الله: وين رايح؟؟
                  ريان: ا بروح لحلا
                  ام عبد الله: ليش؟؟
                  ريان: طلبت منها ترسمني و وافقت
                  بو عبد الله: هههههه ما اوصيك اول ما تخلص الرسمة توريني اياها
                  ريان: ان شاء الله
                  قام ريان وراح للمرسم دق الباب و دخل
                  حلا التفتت
                  ريان: هاي
                  حلا: اهلين
                  ريان: كيفك؟؟
                  حلا: تمام
                  ريان: ها نبدأ ؟؟
                  حلا: اممم الألوان خلصت و انا رايحه عشان اجيب لي الألوان
                  ريان: خليني اوديك
                  حلا: لا ما بي اتعبك
                  ريان: لا تعب ولا شي امس وانتي ساكتة
                  ركب ريان السيارة وركبت جنبه حلا وراحوا للمكتبة
                  ريان: يلا
                  نزلوا ودخلوا المكتبة
                  كانت حلا واقفة قدام الألوان
                  ريان: يلا
                  حلا: اوك
                  اخذت الألوان اللي تبيها وحاسب ريان وركبوا السيارة
                  ريان: ايش فيك
                  حلا: ليش ما خليتني احاسب
                  ريان لف عليها: ليش قدامك مو رجال انا اللي ادفع
                  حلا: لا ما قصدت
                  ريان: عجل خلاص
                  راحوا لقصر بو عبد الله
                  ريان: حلا
                  حلا التفتت
                  ريان: ما ابيك ترسميني في المرسم
                  حلا باستغراب: عجل وين تبيني ارسمك؟؟
                  ريان: في الحديقة
                  حلا سكتت وراحت للمرسم واخذت الفرش و الألوان جاء ريان وشال اللوحة وطلعوهم برا
                  ريان جلس: كذا
                  حلا: براحتك
                  جلست حلا قدام اللوحة وصارت ترسم ريان
                  ريان كان يناظر حلا وما نزل عينه عنها

                  &&& في الشالية &&&
                  *** عند دحوم و ريم ***
                  دحوم حس ان ريم مو شايلة نفسها: ريم ريم ريومة
                  ريم: ................................ لا رد
                  دحوم: ريم ريم ضرب خدها ع خفيف ريم
                  ريم بدت تصحا: ع-ب-د ال-رح-م-ن
                  دحوم: يا عيونه يا قلبه يا روحه
                  ريم حطت راسها ع صدره ما هي قادرة
                  دحوم: ريم ريم حبيبتي استحملي بس شوي الله يخليك
                  ريم: م-و قادرة اسودت الدنيا بعيونها واغمى عليها
                  دحوم صرخ: رريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم م
                  كان يسبح بطريقة جنونيه اهم شي يوصل
                  *** عند الشباب ***
                  عادل: انا رايح ادور عليهم
                  معاذ: كيف
                  عادل: بالطراد
                  بسام: بجي معك
                  معاذ: وانا بعد
                  سارة: وانا بعد
                  اماني: وانا بعد
                  بسام: لا يا اماني انتي ما تحبين البحر واخاف يصير فيك شي
                  اماني: لا ما بيصير شي
                  عادل: بسرعه انت وياه
                  ركب الكل الطراد وفتحوا الكشافات وصاروا يدورون ويصرخون
                  عادل: رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييم
                  معاذ + بسام: دحووووووووووووووووووووووووووووووووووم
                  سارة+ اماني: رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
                  عادل: عبد الرحم ن
                  قعدوا في البحر يدوروهم نص ساعة
                  اماني حست بدوخة وصارت ترجع ع ورا
                  بسام مسكها: اماني ايش فيك
                  اماني ماسكة راسها
                  بسام: اماني اجلسي شوي
                  اماني جلست
                  بسام: لا تتحركين طيب
                  اماني هزت راسها
                  عادل: رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييم
                  سارة: عادل عادل
                  عادل: نعم
                  سارة شوف هناك
                  عادل: وين
                  سارة: هناك
                  عادل: ايش فيه؟؟
                  سارة: كأن في واحد
                  معاذ: ما اتوقع انه دحوم
                  سارة: لا كأنه شايل شي بيده
                  عادل قرب شوي كانت المسافة بعيدة جدا فتح عيونه ع وسعهم: هذي ريم رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم عبد الرحمن
                  دحوم التفت" انا اتخيل ولا ايش .. شكلي اتخيل "
                  عادل صرخ: عبد الرحمن
                  دحوم التفت لمصدر الصوت: عادلللللللللللل للللللللللللل
                  عادل: معاذ روح هناك
                  معاذ توجه لهم
                  دحوم ابتسم: الحمد لله يا رب الحمد لله يا رب
                  عادل مد يده: عطيني ريم
                  دحوم رفع ريم واعطاه اياها
                  بسام مد يده: عبد الرحمن عطيني يدك
                  عبد الرحمن طلع لطراد
                  سارة اعطته منشفا: تفضل
                  دحوم: زاد فضلك
                  عادل لف ع ريم بالمنشفة: ريم ريمي ريم ردي علي تكفين ريمي لا تخليني ريمي انا بدونك ولا شي ريم تكفين ردي علي
                  دحوم راح لعادل: ع عادل انا اسف
                  عادل: انت ما سويت شي
                  دحوم: ريم ريم حياتي قومي
                  عادل يضرب ع خدها بخفه: ريم قومي ريييييييييييييييييييم
                  دحوم حط يده ع جبينها: حرارتها مرتفعه
                  بسام: معاذ بسرعه للشاليه
                  معاذ حرك الطراد
                  دحوم ضم ريم لصدره عشان يدفيها
                  ريم بدت تصحا: ع-ب-د ال-رح-م-ن
                  دحوم: يا عيونه
                  ريم ناظرت عادل: ع-ادل
                  عادل: الحمد لله ع سلامتك يا روحي
                  ريم ابتسمت بخفه وغمضت عيونها
                  دحوم ضمها بقوة
                  وصلوا للشاليه ..
                  ام دحوم: يمه بسم الله عليكم ما تشوفون شر
                  دحوم: الشر ما يجيك يما
                  سارة: خلونا نودي ريم غرفتها
                  دحوم شالها وراح لغرفتها وحطاها ع السرير
                  ام دحوم: حرارتها مرتفعه حييل
                  عادل: بدق ع راكان يجي
                  دحوم حس بغيرة: لالالالا خلاص انا بجيب لها الكمادات والأدويه
                  عادل: ليش؟؟
                  دحوم: كذا كيفي
                  معاذ ناظر عادل وغمز له
                  عادل فهم: اوك براحتك
                  راح دحوم بسرعه ورش ع جسمه ماي بسرعه ولبس وطلع حتى ما نشف شعره << بس بصراحة كان شكله خيال كان شعره ع وجه وينقط ماي .. راح لسارة
                  دحوم: سوسو حبيبتي روحي حطي لريم كمادات ع ما اجيب الأدويه
                  سارة: ان شاء الله
                  راح دحوم وركب السيارة وبسرررررررررررعه للصيدلية
                  *** عند بسام ***
                  بسام: اماني انتي بخير
                  اماني: ايه الحمد لله شكرا بسام
                  بسام ابتسم: العفو
                  سارة: امانيييييييييييييييييي ييييييي
                  امني: جايه جايه ناظرت بسام عن اذنك
                  بسام: اذنك معاك
                  راحت اماني لسارة
                  امني: وين امك ؟؟
                  سارة: تساعد ريم انها تلبس
                  طلعت ام دحوم: سارة وين الكمادات ؟؟
                  سارة: هنا يما
                  ام دحوم: دخليها بسرعه
                  دخلت سارة و اماني
                  سارة: يما ليش ملبستها كذا ترا احنا في الصيف
                  ام دحوم: حطي الكمادات وانتي ساكته
                  سارة: ان شاء الله
                  سارة حطت الكمادات ع جبين ريم
                  ريم انفجعت: اه ايش هذا؟؟
                  سارة: ايش بك كأني ظربتك إبرة هذي كمادات
                  اماني: ههههههه سارة شوي شوي ع البنت
                  سارة باست ريم في خدها: الحمد لله ع السلامة
                  ريم هزت راسها: س-ارة
                  سارة: هلا
                  ريم: ب-ارد
                  سارة: اكيد بارد عجل تبينه حار
                  ريم سكتت

                  &&& عند دحوم &&&
                  وصل للصيدلية ونزل بسرعة اخذ اللي يبيه وطلع وهو طالع صدم ببنت
                  دحوم: اسف
                  البنت: اسف!!
                  دحوم: ايه اسف ولا مو عاجبك
                  البنت: الحين مطيح لي اغراضي وتصرخ علي بعد
                  دحوم: والمطلوب تراني مستعجل
                  البنت: تشيلي اغراضي
                  دحوم اشر لها ع نفسه: انا!! اسمعي يا بنت الحلال الكلام اللي تقولينه هذا من سابع المستحيلات فاهمه
                  ومشا وخلاه
                  البنت كانت متعمدة انها تصدم فيه لما شافت الخاتم اللي ع اصبعه انقهرة ومشت
                  دحوم بسرررررررررررررررررررررررررعه للشاليه ودخل شاف امه تطلع من غرفة ريم
                  دحوم: يما كيفها الحين
                  ام دحوم: الحمد لله بس كانت تناديك
                  دحوم دخل لها: ريم
                  ريم: عبد الرحمن
                  دحوم جلس جنبها: يا عيون دحوم
                  ريم ابتسمت له: اسفة
                  دحوم: ليش تعتذرين يا قلبي
                  ريم: انا اللي قلت لك خلينا ن...
                  دحوم حط يده ع فمها: لا يا ريم هذا قضاء الله وقدرة
                  ريم: اممم كيفها ابرار
                  دحوم تذكر: ابرار صح نسيتها قالت لي ادق عليها من زمان وما دقت عليها دخل يده داخل جيه يوووه نسيت الجوال شرب ماي
                  ريم: هههههههه وقفت فجأة هئ وجوالي انا بعد
                  دحوم: ههههههههههههههههههههههه خلاص بعدين بشتري لك جوال ثاني
                  ريم: لالالا ما في داعي
                  دحوم: مو بكيفك انا ابي اشتري لك جوال
                  ريم: اوك براحتك
                  دحوم حط راس ريم ع صدره و رفع راسه: تدرين اني كنت بنجن
                  ريم ناظرته: بسم الله عليك ليش؟؟
                  دحوم: كنت خايف انك تروحين مني
                  ريم: و هذاني جنبك
                  دحوم باس راسها: احبك
                  ريم غمضة عيونها: وانا بعد
                  دحوم: انتي ايش؟؟
                  ريم ناظرته: زيك
                  دحوم: زيي كيف؟؟
                  ريم: زيك يعني زيك
                  دحوم: طيب كيف؟؟
                  ريم ابتسمت وغمضة عيونها وبرقة همسة: أحبك
                  دحوم غمض عيونه: قوليها لين انام
                  ريم: أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحب
                  دحوم طبع بوسه رقيقه ع خدها: وانا اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيك
                  ريم تصنمت مكانها
                  دحوم: اخليك تنامين
                  طلع دحوم
                  ريم مسكت مكان البوسة ووجها صار احمممممممممممممممممممممممممممممممممممر
                  دخلت سارة واماني وجلسوا ع السرير
                  سارة + اماني: هاي
                  ريم: ..................... لا رد
                  سارة واماني ناظروا بعض باستغراب
                  سارة: شكل ريوم سرحانه بالحب
                  اماني: هههههههه
                  سارة: ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
                  دخل دحوم وعادل بسرعه
                  دحوم: ايش فيه
                  ريم: بسم الله ايش فيك انتي ليش تصارخين
                  سارة ناظرت دحوم وعادل: ايش بكم ؟؟
                  دحوم: ريم فيك شي حبيبتي
                  ريم نزلت راسها و عضت شفتها السفلية بحياء
                  سارة: هههههههههههههههههههههههههههههههه كنت اناديها لأنها كانت سرحانه
                  دحوم بقهر: الله يقطع ابليسك هذي طريقة تنادين فيها
                  عادل: ههههههههههههه
                  وطلع
                  دحوم: اووووففففف الله يعينك يا قلبي
                  طلع دحوم
                  سارة نطت ع ريم: ايش سوا لك
                  اماني نطت جنبها: ايش قال لك
                  ريم بحياء: ولا شي
                  سارة غمزت لها: امممممممم علينا
                  ريم: خلاص سارة تعرفين اخوك
                  سارة: والله ما قعدت معاه الا يومين كيف اعرفه
                  اماني: ههههههههههههههههههههههههههههههه

                  &&& في المستشفى &&&
                  راكان قام وراح لغرفة جوان دق الباب ودخل شاف سرير جوان فاضي راح للحمام الله يكرمكم ودق الباب : جوان جوان
                  فتح الباب ما كان في احد طلع بسرعه شاف الممرضة
                  راكان: شفتي جوان المريضة اللي في ذيك الغرفة؟؟
                  الممرضة: طلعت
                  راكان: وين؟؟
                  الممرضة: ما ادري
                  راكان دق ع فهد
                  فهد: الوو
                  راكان: الوو هلا فهد اخبارك
                  فهد: الحمد لله وانت؟؟
                  راكان: تمام كيفها جوان؟؟
                  فهد: الحمد لله اليوم دقت علي وقالت لي اجيها
                  راكان: اهممم
                  فهد: امم راكان
                  راكان: هلا
                  فهد: جوان بكرا بالداوم
                  راكان: كيف ؟؟
                  فهد: هي قالت
                  راكان: خير ان شاء الله خير
                  سكر منه و ابتسم " الحمد لله "
                  راح المكتب

                  &&& في قصر بو محمد &&&
                  مي: ها ايش قلتي؟؟
                  منى: اممم لا مابي
                  مي: مناوي ايش فيك هذا طلال
                  منى: ما بيه خلاص
                  مي: ليش؟؟
                  منى: ما ادري احسه ما يحبني
                  مي: مين قال انه ما يحبك
                  منى: انا احس
                  مي: بطلي ابو حسيس هذا وفكري زين
                  منى: ما ابي افكر قولي لأمي ان ما ابيه
                  مي: ما بقول لها يلا باي
                  منى: اوووووففف " ما اقدر اقول لأمي اني ما ابيه "

                  &&& في قصر بو نواف &&&
                  ريناد: طلول
                  طلال: نعم
                  ريناد: انت تحب منى ؟؟
                  طلال: تبين الصدق؟؟
                  ريناد: ايه
                  طلال: امم تذكرين قبل ايام اختبارات البنات كنتوا مجتمعين في بيت خالي عبد العزيز ذاك اليوم شفت منى وهي قاصة شعرها ومتزينة وووو
                  ريناد ابتسمت: و حبيتها صح ؟؟
                  طلال: ايه
                  ريناد: ههههههههههههه وناسه
                  طلال: طيب انتي ريناد قد حبيتي
                  ريناد: نو
                  طلال: يلا عاد قولي عادي ترا ما بسوي لك شي
                  ريناد: قلت لك لا ما احب احد ولا احد يحبني
                  طلال: ترا الحب مو حرام بس انك تتجاوزين حدك هو الحرام
                  ريناد: عارفة يا طلال بس انا جد والله ما احب احد
                  طلال: جد ترا انا اخوك
                  ريناد: ههههه انت ايش فيك هذا وجه وحده تحب ولا احد يحب كل العالم يحسبون اني بويه بس عشاني قصيت شعري
                  طلال: بس انا ما اقول انك بويه
                  ريناد: انت ما تقول بس الكل يقول
                  طلال: انتي ما عليك من الناس
                  ريناد: وهذا اللي اسويه
                  طلال: بس اعرفي شي ان الله حرم التشبه الرجال بالنساء والنساء بالرجال
                  ريناد: ادري
                  طلال: وانتي قصيتي شعرك زينا
                  ريناد: حبيت اكون انا وصديقاتي نفس الشي
                  طلال: رنودة حبيبتي صديقاتك هذولا ما بفيدونك ابد وابوي خايف عليك
                  ريناد: عارفة بس انا بعد متضايقة من شعري
                  طلال: طيب ما قلنا لك شي قصيه بس مو زي الشباب
                  ريناد: خلاص صار اللي صار
                  طلال: رنودة ترا شعرك حلو بس انتي كله تجعديني
                  ريناد: ما احب اخليه زي ما هو احس اني دلوعه
                  طلال: البنت لازم تتدلع
                  ريناد: هئ تبيني اكون مثل اختك المجنونه لالالالالالا مستحييييييييييييييل
                  خلود: ايش فيها اخته المجنونه
                  ريناد: قلتيها مجنونه
                  خلود: ريناد
                  طلال: ههههههههههههههههههههههه منونه بس تجنن
                  ريناد وقفت: لا والله يعني انا اخرع
                  خلود: ههههههه يب
                  طلال: لا مين قال كذا انتي بعد تجننين
                  ريناد: اوك سي يو
                  طلال: سيا

                  &&& في قصر بو سامي &&&
                  بدور: ماما شوفي سامي
                  ام سامي: سامي خلاص عاد خليها بحالها
                  سامي: يما ما سويت فيها شي العب مع ولد اختي يكلم سلطان صح حبيب خالو
                  بدور: سامي خلي سلطان جيبه
                  دخل عبد الله: سامي
                  سامي: اهلييين عبود
                  عبد الله: اهلين بدورة حياتي ايش فيك
                  بدور: عبد الله شوف سامي جنن الولد
                  عبد الله: هههههه سامي هات ولدي
                  سامي: نووي هذا حبيب الخالوا
                  عبد الله اخذ سامي: كيفه حبيب البابا اللي بعد امه عن ابوه شهور
                  بدور: يلا عاد عبود انت الثاني هذا بزر ما يفهم
                  عبد الله: لا والله ليش كان يفهم لما كان يبعدني عنك
                  الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
                  عبد الله راح واعطاه بدور وضمها من كتفها: حبيبتي كيفك؟؟
                  بدور: بخير حبيبي
                  عبد الله: اممم الا اقول سامي ما عندك شغله مني مناك
                  سامي بنذالة: نو للأسف
                  عبد الله: عجل اذلف حبيبي
                  سامي: مو رايح اي مكان الا وسلطون معاي
                  عبد الله: اعطيه سلطان خليه يفكنا من رقعة وجهه
                  بدور: لا اخاف عليه
                  سامي: تصدقين باكله
                  عبد الله شال سلطان واعطاه سامي: فكنا من وجهك
                  سامي اخذ سلطان ومشا
                  عبد الله سكر الباب: اشتقت لك
                  بدور: تشتاق لك العافية

                  &&& في المستشفى &&&
                  *** في مكتب راكان ***
                  تركي: نعم ؟؟
                  راكان: ابي اخطبها
                  تركي: بس انت ما تدري اذا في بحياتها احد ولا لاء
                  راكان: انا متأكد ان مافي
                  تركي: انت اسألها وبس
                  راكان: اوك
                  تركي: بس مو الحين
                  راكان: ليييش؟؟؟
                  تركي: ليش بعد توه ابوها متوفي
                  راكان: اوك ا يلا عن اذنك عندي عملية
                  تركي: اذنك معاك
                  راكان طلع

                  &&& في الشاليه &&&
                  كان عادل وبسام يتمشون ع البحر
                  عادل: بسوم تحبها
                  بسام: اموووت عليها مو بس احبها
                  عادل: بس بس درينا بس لا تعلي صوتك
                  بسام: عدول شسوي ؟؟
                  عادل: اخطبها
                  بسام: كيف؟؟
                  بسام: كيف يعني كيف قول لأمك انك تبي تخطبها وهي بتخطبها لك
                  بسام: بس انا ما دري اذ هي تحبني ولا لاء
                  عادل: اسألها
                  بسام: هاه ايش لالالا
                  عادل: ليش؟؟
                  بسام: ا كذا
                  عادل: تستحي؟؟
                  بسام: هاه لا ما استحي
                  عادل: طيب اسألها
                  بسام: كيف اسألها
                  عادل: قولها انك تحبها وتبي تخطبها وتبي تعرف رايها
                  بسام: تتوقع انها توافق
                  عادل: ياهوووووووووووووووه بسوم تراك أزعجتني يا اخي انا ايش دراني اذا هي تحبك ولا لا
                  سارة: ابشرك تحبك
                  بسام + عادل التفتوا بسرعه
                  بسام: ايش قلتي
                  سارة: اقول لك ان اماني تحبك
                  بسام: ايش دراك؟؟
                  سارة: ما تثق في كلامي انت بس كلم امي وهي بتكلم عمتي وانا متأكدة انها بتوافق اماني تحبك من زمان
                  بسام: جد

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    بسام: جد
                    سارة: ايه
                    بسام: هي قالت لك
                    سارة: مو مهم اني اقول لك
                    بسام باس عادل بخده: احبك احبك
                    ومشا
                    عادل: هذا ايش فيه؟؟
                    سارة: مستانس
                    عادل + سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    عادل: انتي كيف تعرفين انها تحبه
                    سارة: هي قالت لي
                    عادل: الله يجمع بينهم
                    سارة: امين
                    معاذ: ع ايش تضحكون
                    عادل: ع اخوك
                    معاذ: مين بسوم ولا دحوم
                    عادل: بسوم
                    معاذ: ايش فيه اخوي
                    عادل: بيخطب ان شاء الله
                    معاذ: مين هذي ؟؟
                    عادل: اماني بنت عمتي
                    معاذ: اممممممممممممممممممممممممممه
                    عادل+ سارة: والله
                    معاذ: والله وطلعت تحب امون يا بسوم
                    دحوم: ايش السالفة
                    عادل: وينك انت ادق ع جوالك مقفل
                    دحوم: والله يا طويل العمر جوالي شرب شوية ماي الله يسلمك
                    عادل: هههههههههههههههههههههههه
                    دحوم: ووو ورحت اشتري غيره امم سارة
                    سارة: هلا
                    دحوم: في احد عند ريم؟؟
                    سارة: لا بس ريم نايمه
                    دحوم: اوك
                    قام دحوم وراح غرفة ريم ودخل كانت الغرفة مظلمة عدا الأبجورة راح جهة السرير وحط علبة صغيرة ع الكومدينه وطلع

                    ( اليوم الثاني ) في الصباح
                    &&& في قصر بو عبد الله &&&
                    *** في غرفة الطعام ***
                    بو عبد الله: اخيرا انسة حلا رضيتي عنا وجيتي تفطرين معانا
                    حلا ابتسمت بمجامله
                    دانه: واي وناسة اخيرا من زمان ما فطرتي معانا
                    دق جوال حلا و كان ريان استغربت
                    حلا: عن اذنكم
                    قامت وطلعت برا غرفة الطعام
                    حلا: الووو
                    ريان: صباح الخيير
                    حلا: صباح النور خير
                    ريان: الخير بوجهك
                    حلا: ليش داق؟؟
                    ريان: اصبح عليك فيها شي ؟؟
                    حلا: بس
                    ريان: ايه
                    حلا: اهمم توك صاحي
                    ريان: ايه شفت الجوال وقلت اصبح عليك
                    حلا: مشكور
                    ريان: العفو
                    ريان: اسف اذا ازعجتك
                    حلا: لا عادي
                    ريان: اوك اشوفك بعدين باي
                    حلا: باي
                    سكرت منه و دخلت غرفة الطعام
                    ام عبد الله: مين؟؟
                    حلا جلست وكملت اكلها
                    ام عبد الله: انا اسألك مين داق عليك
                    حلا رفعت راسها لها: يهمك ؟؟
                    ام عبد الله ناظرت بو عبد الله وسكتت
                    بو عبد الله: حلاوي عيب تقولين لأمك كذا
                    حلا: اسفة اذا ضايقتكم انا ماشية
                    بو عبد الله: حلا
                    حلا وقفت
                    بو عبد الله: ع وين؟؟
                    حلا: للمرسم
                    بو عبد الله سكت
                    راحت حلا
                    دانه: اووووففف
                    ام عبد الله: مو عجبك روحي وراها
                    دانه: لا ماما بس..
                    ام عبد الله قاطعتها: كلي وانتي ساكته
                    دانه: سكتت
                    بدر: انا طالع
                    ام عبد الله: وين ؟؟
                    بدر ناظر ابوه بعدين ناظر امه: رايح مع سام
                    ام عبد الله: الله معاك
                    طلع بدر

                    &&& في الشاليه &&&
                    قامت ريم بكسل نزلت من السرير شافت صندوق هديه ع الكومدينه " ايش هذا " راحت له وفتحت الصندوق شافت جوال ايفون 5 ابتسمت شالت الجوال شافت ورقة مكتوب عليها ( ان شاء الله عجبتك الهديه اتمنى تقبلينها ) ابتسمت وباست الجوال ناظرة الجوال شوي بعدين فتحته شافت صورة لدحوم كانت خوققققققققققققققاقيقه
                    دق الباب
                    ريم: ادخل
                    دخلت اماني: ريومه يلا عشان نفطر
                    ريم: اوك دقايق و اجيكم
                    طلعت اماني
                    راحت ريم للحمام الله يكرمكم بعدها طلعت و راحت لهم وسلمت عليهم وجلست تفطر
                    سارة: الحمد لله
                    وقامت
                    ريم بعد ما خلصت: وين سارة؟؟
                    اماني: اتوقع انها برا
                    ريم: اوك اذا خلصتي تعالي
                    اماني: اوك
                    قامت ريم وطلعت برا وجلست جنب سارة وجلسوا يسولفون جاء دحوم
                    دحوم: احم احم
                    ريم: صباح الخير
                    دحوم: صباح النور
                    ريم: مشكور ع الهدية
                    دحوم: العفو
                    سارة: اي هديه؟؟
                    ريم: دحومي جاب لي جوال
                    سارة: ليش انتي وين جوالك
                    ريم ناظرت دحوم: شرب ماي
                    ريم + دحوم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    سارة: هههههههههههه اهاه
                    دحوم: سوسو خلينا وحدنا
                    سارة: نووي
                    دحوم: يلا عادل
                    سارة: نووي
                    دحوم مسك ايد ريم ومشوا
                    ريم: اي يدي تعورني
                    دحوم التفت لها
                    ريم نزلت راسها
                    دحوم رفع يدها وباسها: اسف يا قلبي
                    ريم سحبت يدها
                    دحوم: اممم اشتقت لك
                    ريم: تشتاق لك العافية

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة



                      ريم: تشتاق لك العافية
                      دحوم: وبس
                      ريم: يب
                      دحوم: اهممم اوك شفتي الصورة اللي في الجوال
                      ريم: يب
                      دحوم: ايش رايك فيها
                      ريم حبت تستفزه: عاديه
                      دحوم: كيف؟؟
                      ريم: عاديه
                      دحوم: اهممم
                      ريم ضؤبته بيده بخفه: امزح ايش فيك عصبت
                      دحوم: ما فيني شي
                      ريم: اوك بروح لسارة
                      جت تروح دحوم مسك يدها
                      ريم ناظرته
                      دحوم: قعدي معي
                      ريم: تبي شي
                      دحوم: لا بس ابيك تقعدين معي
                      دحوم وريم جلسوا ع الشاطئ
                      ريم ترسم ع الرمل اسم دحوم
                      دحوم: احبك
                      ريم: ............. لا رد
                      دحوم قرب منها وهمس بأذنها: أحبك
                      ريم ابتسمت بدلع: و انا بعد أحبك
                      دحوم: ايش فيك سرحتي
                      ريم: ..................... لا رد
                      دحوم ناظر البحر ورشها فيه
                      ريم شهقت
                      دحوم قام وهي يضك ويركض
                      ريم قامت وراه وصارت ترشه بالماي
                      دحوم: هههههه خلاص ههههههههه ريم خلاص ههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ريم: خرعتني يا دووووب خرعتني
                      دحوم دمعت عيونه من الضحك والتفت ع ريم ويركض: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اه
                      طاح دحوم ع الارض وريم طاحت فوقه: اه
                      دحوم ناظر وجها
                      ريم سكتت كانت بعض خصل ريم ع وجه دحوم انحرجت حيييل رفعت شعرها وقامت
                      دحوم كان واقف ومتجمد
                      ريم كانت تمشي والهواء يداعب شعرها
                      دحوم قام وراح ورا ريم و وقف قدامها: اممم ريم اسف بس ما شفت الحجر
                      ريم نزلت راسها: لا عادي ما صار شي ناظرت رجل دحوم كانت تنزف دم هئ دحووووم
                      دحوم: ريمي ايش فيك
                      ريم: رجولك
                      دحوم ناظر رجولة: يا شيخة عادي ما فيها شي
                      ريم: لالالالا اجلس شوي وانا جايتك
                      جلس دحوم وراحت ريم بسرعة وجابت شنطة الأسعافات الأولية ورجعت له
                      ريم: ما يعورك
                      دحوم: ريمي حبيبتي ما يعور خليك منه
                      ريم: لا خليني اطهر الجرح
                      طهرت ريم الجرح ولفته: اسفة دحوم
                      دحوم: ليش تتأسفين
                      ريم: انا لو ما لحقتك ما كان صار لك كذا
                      دحوم: حبيبتي ليش مكبرة الموضوع
                      ريم: لأني خايفه عليك
                      دحوم: خايفة علي
                      ريم سكتت ولفت وجها: ا سكتت شوي اكيد اخاف عليك انت مو زوجي
                      دحوم ابتسم: حلوة الكلمة من فمك
                      ريم: اي كلمة
                      دحوم: زوجي
                      ريم استحت
                      دحوم ابتسم
                      *** عند سارة ***
                      شافها امجد: هاي
                      سارة: هايات
                      امجد: كيفك سارة
                      سارة: تمام الحمد لله
                      امجد: اممم شفتي دحوم
                      سارة: مع ريم
                      امجد: هههههه ما تدرين ايش كثر دحوم يحب ريم
                      سارة: دوم ان شاء الله
                      امجد: امين
                      *** عند اماني ***
                      اماني وقفت: انا رايحه لريم وسارة
                      ام اماني: لا يما ابيك بسالفة انا وابوك
                      اماني جلست: هلا يما
                      ام ماني: انتظري لين يجي ابوك
                      دخل بو اماني
                      اماني سلمت عليه: اهلين يبا
                      بو اماني: اهلين حبيبتي
                      اماني جلست
                      ام اماني ناظرت بو اماني
                      بو اماني: يبا بدخل في الموضوع
                      اماني: سم
                      بو اماني: سم الله عدوك امم امس جاني ولد خالك بسام وطلب ايدك مني
                      اماني: هاه
                      بو اماني: ابيك تفكرين بالموضوع زين بعدين تعطيني رايك
                      اماني استحت: اممم عن اذنكم
                      قامت بسرعه وراحت لغرفتها
                      بو اماني ابتسم
                      دخلت سارة: عمتي وين اماني
                      ام اماني: في غرفتها
                      راحت سارة لغرفة اماني وفتحت الباب شافتها قدام التسريحة ومبتسمة
                      سارة: ايش فيك ؟؟
                      اماني سكتت
                      سارة: امون ايش فيك
                      اماني: ولا شي
                      سارة: متأكدة
                      اماني هزت راسها
                      سارة: انا رايحه
                      راحت سارة لبسام: بسام
                      بسام: هلا
                      سارة: انت قلت شي لأماني
                      بسام: لا
                      سارة: متأكد
                      بسام: ايه نسيت اقولك امس طلبت يد اماني من ابوها
                      سارة: احللللفففففففففف
                      بسام: ههههه والله
                      سارة: واو وناسة عشان كذا البنت سرحانه ومبتسمه
                      بسام: يعني هي موافقه
                      سارة: ايش دراني
                      بسام: كيف ايش دراك امس تقولين انها راح توافق
                      سارة: ايه بس البنت لازم تفكر
                      بسام: و ان شاء الله تفكيرها ما بطول
                      سارة: ما ادري
                      بسام: اوك
                      ريم: هاي
                      بسام + سارة: هايات
                      ريم: ايش فيكم واقفين
                      بسام: ريم خطبت اماني
                      ريم: اممممممممممممممممممه اخيرا
                      بسام: هههههه
                      ريم: بروح اشوف اماني عن اذنكم
                      راحت ريم لأماني: الف الف الف مبروووك يا قلبي
                      اماني بحياء: لسا ما صار شي
                      ريم: بس عارفة انك بتوافقين
                      اماني سكتت
                      ريم: تحبينه ؟؟
                      اماني عضت ع شفتها السفلية بحياء وهزت راسها
                      ريم ضمتها: الف مبروك
                      اماني: الله يبارك فيك

                      &&& في قصر بو محمد &&&
                      منى نزلت للحديقة ببجامتها وجلست طان تفكيرها كله بطلال
                      دخل القصر وهو يدعي ربه انه يشوفها اول ما شافها جالسة راح لها: منى
                      منى التفتت: طلال
                      طلال ابتسم: كيفك ؟؟
                      منى نزلت راسها: بخير وانت؟؟
                      طلال: بخير
                      منى " اقول له ولا لاء .. لالالا خلاص ما بقول له "
                      طلال: ا منى انا انا انا انا....
                      منى: انت ايش؟؟
                      طلال: انا بلع ريقه انا ابي اقول لك انو انا سكت شوي انو انا احبك
                      منى رفعت راسها: ايش؟؟
                      طلال: أحبك
                      منى: ووو وريم
                      طلال لف وجهه: اوووففف منى افهميني ريم تزوجت وشافت حياتها وانا ابي اتزوج اللي احبها
                      منى: لا انت ما تحبني انت تبي تتزوجني عشان تنسى ريم
                      طلال: لا يا منى مو هذا قصدي
                      منى: الا قصدك انت تحب ريم وما زلت تحبها
                      طلال: لا ما احبها فاهمة يعني ايش ما احبها ريم مثل اختي
                      منى: لو مثل اختك ما خطبتها
                      طلال: خلاص يا منى انا احبك انتي وبس
                      منى: كذاب
                      ومشت
                      طلال: منى منى راح لها ومسك يدها منى اسمعيني
                      منى: ايش تبيني اسمع اسمع انك تحب ريم
                      طلال: منى افهمي ريم ما احبها I do not love reem قالها بجمل مقطعه
                      منى: كذاب كذاب
                      طلال: منى انا من اول مره شفتك فيها حبيتك والله العظيم اني نسيت ريم واللي خلفوا ابو ريم انا لو ما احبك وابي اتزوجك عشان انسا ريم زي ما تقولين كان خطبت اي وحده صح ولا لاء
                      منى سكتت
                      طلال: خلاص
                      منى ساكتة
                      طلال: حبيبتي خلاص عاد والله العظيم اني احبك واعتبر ريم مثل اختي
                      منى انحرجت: طيب خلاص فك يدي
                      طلال حس: ا اسف ما قصدت
                      منى سحبت يدها وراحت
                      طلال " تجنن ويني انا عنها من زمان "

                      &&& في المستشفى &&&
                      طلع راكان من غرفة العمليات وراح للمكتبة اول ما دخل شاف جوان
                      راكان: جوان
                      جوان التفتت و وقفت: اهلين دكتور اسفة اني دخلت بدون استأذان
                      راكان ابتسم: لالالالا عادي تفضلي
                      جوان جلست
                      راكن: الحمد لله ع سلامتك
                      جوان: الله يسلمك
                      راكان: كذا تطلعين من دون ما تقولين لي
                      جوان سكتت
                      راكان: يلا ما عليه سماح هالمره
                      جوان ابتسمت: شكرا
                      راكان: العفو

                      &&& في قصر بو وليد &&&
                      ريوف: اوك وليد مستانس
                      وليد: اكيد ريوفتي جنبي و عرسي اسبوع الجاي
                      ريوف: هههههههه
                      يزيد: من قدك ريوفة
                      ريوف: يزييييييييييييد
                      نورة نزلت: انا رايحه
                      وليد: وين وين؟؟
                      نورة: ايش فيك بروح مع جنا
                      وليد نطل عند نورة: احم نوارتي ماتبيني اوصلك
                      نورة ابتسمت له: لا مشكور السواق بيوصلني
                      وليد: افا سواق وانا موجود لالالا ما ارضاها لأختي تروح مع سواويق ما اضمنهم صراحة
                      ريوف: نعم نعم نعم شوف كل و لا عمور
                      وليد: لالالا عمور مو منهم عامر تربى معنا
                      ريوف: ايه عبالي
                      يزيد: شوفا غلط ع الكل و لا تغلط ع الحب حقها
                      ريوف: With yourself عامر بحسبت اخوي
                      يزيد يرفع ظغطها: جد قولي قسم ليش هو الوحيد من السواويق اللي تروحين معاه
                      ريوف: عشانه سعودي
                      يزيد: وبس
                      ريوف: ايه
                      وليد: يزيدوه ابعد عنها
                      يزيد: هههههه باي انا رايح
                      ريوف: ويييين؟؟
                      يزيد: زوجتي وانا مادري؟؟
                      ريوف: ه ه ه ه ما تضحك سخيف جدا
                      يزيد: ههههههه باي
                      وليد: ها نورة اوديك
                      نورة: نو شكرا باي
                      وطلعت
                      وليد: ليش اختك نذلة
                      ريوف: اسألها
                      وليد سكت
                      ريوف: انا طالعة
                      وليد: وين
                      ريوف: بروح العب كرة سلة تجي
                      وليد: يلا

                      &&& في قصر بو خالد &&&
                      لوجين: اوك باي
                      طلعت لوجين وشافت سالم
                      سالم: اهلين لوجين
                      لوجين: اهلين سالم عن اذنك
                      سالم: ع وين؟؟
                      لوجين: نعم
                      سالم: اقول لك ع وين ولا ما تسمعين
                      لوجين: ما لك دخل وين اروح وين ارجع
                      سالم: صحيح بس حبيت اسأل
                      لوجين تكتفت: يعني اسميها فضول
                      سالم ببرود: سميها اللي تسميها وين رايحه
                      لوجين لفت وجها: بروح مع عبد الكريم
                      سالم: جد والله
                      لوجين: ايه والله
                      سالم ابتسم لها: اليوم مافي روحة
                      لوجين ناظرته: نعم نعم نعم مين انت عشان تقولي ما اروح و اروح
                      سالم: انا ولد عمك
                      لوجين: ويعني
                      سالم ببروووود: خلاص لوجين لا تناقشين وامشي
                      لوجين عصبة: لا حبيبي اذا ع بالك بسمع كلامك هذا من سابع المستحيلات
                      سالم: ليش؟؟
                      لوجين: ايش اللي ليش؟؟ امي و ابوي سامحين لي اروح انت ايش تبي
                      سالم: يعني السالفة عناد
                      لوجين: سميها اللي تسميها
                      سالم: اهمم اوك
                      لوجين: بعد ابي امر
                      سالم بعد
                      لوجين ابتسمت بانتصار ومشت
                      سالم دخل المجلس

                      &&& في قصر بو راكان &&& بعد صلاة العشاء
                      رزان سكرت من راكان: يقول ما يقدر يجي الحين
                      رغد: يعني ايش نسوي
                      رزان: انا عندي فكرة
                      رغد: وشو قولي يا ام الأفكار؟؟
                      رزان: نسويها عنده
                      رغد: كيف
                      رزان: يعني نسوي البارتي في مكتبه
                      رغد: اما عاد بيطردنا
                      رزان: لا بالعكس بيفرح
                      رغد: يلا وش ورانا
                      رزان للخدامة: شيلي الكيكة و حطيها في السيارة
                      رغد: انا رايحة البس عباتي
                      رزان: وانا بعد
                      لبسوا عباياتهم وركبوا السيارة وراحوا للمستشفى
                      وصلوا المستشفى....
                      نزلوا بسرعه وراحوا لمكتب ابوهم قعدوا معه شوي بعدين طلعوا شافوا وحدة من الممرضات
                      رزان: ا لو سمحتي
                      الممرضة: نعم؟؟
                      رزان: د. راكان في مكتبه ؟؟
                      الممرضة: لا عنده عملية
                      رزان: اهممم زين باي
                      راحوا للمكتب
                      رغد: لا يكون بننتظرة
                      رزان: لا بنزين المكان ع ما يجي
                      رغد: اوك
                      قاموا وصاروا يزينون المكان ... بعد نص ساعة ...
                      دخل راكان وهو تعبان حددده كانت الأنوار مطفيه اول ما فتح الأنوار فجروا رزان ورغد المفرقعات
                      راكان اخترع بس لما شاف المكان استغرب
                      رغد+ رزان: هيبي بيرتي تيو هيبي بيرتي تيو هيبي بيرتي تو ركوني هيبي بيرتي تيو صفقوا
                      راكان: هههههههههه
                      رغد+ رزان: عقبال 100 سنه
                      راكان ضمهم: وياكم يارب ههههههه مشكورين ما قصرتم ههههه نسيت ان اليوم عيد ميلادي
                      رغد: اذا انت نسيت احنا ما نسينا
                      راكان: ههههههه
                      رزان عطته الهدية: كل عام وانت بخير
                      راكان ناظر الهدية كان في كرت مكتوب عليه ( في أحلى يوم بالشهر .. حبيت أسبق البشر .. و أهني اللي أحلا من القمر .. و أغلا من النظر .. و أبارك له بيوم ميلاد العمر .. و أطلب من ربي يحفظه طول الدهر .. كل عام وانت بخير و عقبال مليون عمر )
                      راكان ضمها وباسها: مشكورة يا قلبي
                      رزان: العفو ولو
                      رغد: كل عام وانت بخير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...