رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله
تقليص
X
-
-
تعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[38]ارت
تهاني بخبث: جا دورك ياريم
&&& في بيت بو امجد &&&
دحوم معصصصب حييييل
رند بخوف: و و و والله م م ماكنت قاصدة
دحوم بعصبيه: كيفك ماكنتي تقصين كيف الحين البنت بتتركني والسبب انتوا
عيوش بخوف: ا انا م م مالي دخل
دحوم: انتي جب
امجد: دحيم اهدء ولي يسلمك
دجوم: كيف تبيني اهدء وريم بتتركني والسبب هذولا ويأشر ع رند وعيوش
امجد: خلاص انشاء الله بنلاقي حل بس انت هد اعصابك
*** برا الملحق ***
كانت تسمع كلامه ودموعها تطيح " مو معقوله لهدرجه يحبها انا اول مره اشوفه مجنون بهذي الطريقه لا لا مستحيل مستحييييييل "
وراحت ركض لغرفتها تبكي
*** داخل الملحق ***
دحوم: برا
طلعوا رند وعيوش بسرعه وخوف
امجد يجلس جنبه: اهدء ياخوي ولا تكبر السالفه
دحوم: كيف كيف تبيني اهدء وريم زعلانه مني
امجد: والله راح ترجع لك بس انت هدي اعصابك
&&& في بيت بو عادل &&&
سارة من سمعت صوت ريم جت بسرعه
سارة تهديها: خلاص يا ريم خلاص انا قلت لك الرجال مالهم امان
ريم: اهئ اهئ بس ليش كذا يسوي فيني انا ايش سويت له
سارة: انتي ما سويتي شي بس هو كدا حقxxx
ريم بس تبكي
&&& في قصر بو وليد &&&
وليد مستانس حيييييل
وليد وهو نازل من الدرج كان يغني برا
ريوف ناظرته وابتسمت له
وليد: هل والله باحلا اخت في العالم
ريوف: اهلين فيك كيف المزاج؟؟
وليد: عال العال
ريوف: طالع؟؟
وليد: ايه تبين شي قبل ما اطلع؟؟
ريوف: سلامتك
وليد: اوك يلا سي يو
وطلع .. شوي الا الهتز جوالها يدل ع وصول رسالة
بدر( هاي )
ريوف ( هايات )
بدر( كيفك ؟؟)
ريوف ( تمام وانت؟؟)
بدر ( تمام )
ريوف ( بدر ممكن سؤال؟؟)
بدر ( تفضلي )
ريوف سكتت شوي ( اممم انت كيف اخذت رقمي للمره الألف؟؟ )
بدر( مالك شغل )
ريوف( بدييييير تكفى )
بدر بعناد( لا لا )
ريوف ( ترا تكفى تهز الرجاجيل )
بدر ( هههههههه )
ريوف ( يلا قول )
بدر( لا مو لازم تعرفين خلاص عاد)
ريوف( اووووفففففففف )
بدر ( اوفين )
ريوف ( اقول تقلع )
بدر ( ههههههههه اوك باي )
ريوف ( باي )
&&& في بيت نغم &&&
تهاني: اوك حبي اشوفك ع خير
نغم: انشالله انتبهي لنفسك وللبي بي
تهاني: انشالله
نغم: دقيقه اسواق وينه
تهاني: في الطريق
نغم: عجل خليك شوي ع ما يجي
تهاني: لا حياتي انا رايحه لصيدليه اللي قدام بيتكم
نغم: اها اوك مع السلامه
تهاني تمشي وتلوح بيدها لنغم
اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووءءءءء<<صوت تفحيط.. طا ا اخ
نغم فتحت عيونها ع وسعهم وركضة: تها انييييييييييييييييييييييييييييييي
ركضة لها ونست انها بدون عبايه
نغم تضرب خد تهاني وتبكي: تهاني تهاني تهاني قومي تكفين الله يخليك قومي انا من لي غيرك بعد الله اهئ تهاني قومي انا في هذي الدنيا غريبه لا تتركيني
تهاني فتحت عينها بصعوبه: س س سامح ين ي وغمضة عيونها
نغم: مسامحتك مسامحتك ياعمري مسامحتك بس قومي ولي يسلم لي عمرك
&&& في بيت بو عادل &&&
في غرفة ريم..
ريم هدت ونامت دق جوالها اخذته سارة وطلعت برا
سارة بعصبيه: خير؟؟
دحوم: سارة
سارة: ايش تبي؟؟
دحوم: سارة وين ريم؟؟
سارة: ريم ماتبي تكلمك
دحوم: مو ع كيفك وين ريم
سارة: ريم نايمه
دحوم: كانت تبكي صح؟؟
سارة: ما يهمك اذا تبكي ولا لاء انت ايش انت ما تحس شوف هذي اخر مره تدق ع هذا الرقم فاهم
وقفلة الخط في وجهه
*** تحت ***
ترررررررن ترررررررن
بو عادل: الووو
…: الووو هذا بيت راشد ال............؟؟
بو عادل: ايه نعم انا راشد مين معاي؟؟
…: احنا المستشفى زوجتك تهاني تعرضت لحادث
بو عادل: ايييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟
…: اللي سمعته واحنا حبينا يكون عندك خبر
بو عادل: لا حول ولا قوة الا بالله اي مستفى؟؟
…: مستشفى ال...........
بو عادل سكر منه جا بيمشي بس شاف سارة
سارة: عمي ايش فيك؟؟
بو عادل: تهاني في المستشفى
سارة: طيب ليش؟؟
بو عادل: سوت حادث
سارة بعفويه: يعني بتموت؟؟ حطت يدها بسرعه ع فمها
بو عادل ناظرها بحده وطلع للمستشفى بسرعه اول ماوصل سأل عنها وراح لها بس الدكتور الا الان ما طلع من عند تهاني...
بعد 3 ساعات طلع الدكتور ووجهه ما يبشر بالخير بو عادل راح له بسرعه: ها يدكتور بشر
الدكتور برتباك: ا اممممم للأسف ما ئدرنا ننقذ الجنين بس..
بو عادل: بس ايش؟؟
الدكتور: المدام بدها اياك
بو عادل ع طول دخل لتهاني
بو عادل: تهاني
تهاني: ر ر راشد ووووو وين ر ر ريم ووو وعادل
بو عادل: ما جو
تهاني: تكفى جيبهم الله يخليك جيبهم
بو عادل: طيب
طلع بو عادل ودق ع عادل
عادل: الوو
بو عادل: عادل خذ ريم وتعالوا للمستشفى
عادل بخوف: ليه
بو عادل: تعال وبدون نقاش
عادل: انشالله
سكر بو عادل من عادل وراح لتهاني..
شوي الا جو عادل وريم ودخلوا عند تهاني
تهاني بتعب: ر ر ريم
ريم ناظرتها
تهاني: ت ت تعالي
ريم قربت منها
تهاني تمسك يدها: ريم س س سامحيني
ريم لفت راسها
تهاني بتعب: ريم الله يخليك سامحيني انا انا انا اللي قتلت ام ام امك
ريم التفتت لها بسرعه وناظرتها بصدمه
بو عادل: تهاني انتي ايش تقولين؟؟
تهاني بتعب: راشد انا ارسلت واحد يصدم ريماس عشان اخذك انا كنت عارفه ان ابوي غصبك علي وانقهرت كنت ابيك انت بنفسك تجيني بس ما اهتميت اهم شي انت تكون لي وووو واليوم كنت رايحه اجيب حبوب لريم عشان اهئ تموت وربي عاقبني ومات اللي في بطني
بو عادل بصدمه: اييييييييييييييييييش انتي ايش ماتحسين
ريم بالندفاع وبدون شعور: حقيره حقيره واطيه نذله اهئ حرمتيني من امي حرمتيني من امي اهئ اهئ عشان رغباتك يا حقيره تبين رجال متزوج ويحب زوجته الله يحرمك من اغلا شي في حياتك الله يحرمك من اغلا شي في حياتك
عادل طلعها برا بس ما زالت تردد ( الله يحرمك من اغلا شي في حياتك)
تهاني وهي تبكي: ر ر راشد
بو عادل: جب ولا كلمه ولا تنطقين اسمي حتى حرمتيني من زوجتي الله ياخ سكت
طلع راشد بسرعه
تهاني ناظرة السقف
وو طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووط
دخل بسرعه الطاقم الطبي
*** برا ***
بو عادل راح لريم وحضنها وهمس في اذنها: سامحيني يا بنتي
ريم: اهئ بابا انت ما غلط
&&& في الڤله &&&
حسن: ههههههههههههههههههه اعلا
الدادا: ههههه اخاف تطيح
حسن: لا ما بطيح
الدادا تدف المرجيحه اقوا شوي
حسن: هههههههههههه
الخدامه: مدام جاء الايس كريم
الدادا: اوك جايين
راحت الخدامه
الدادا: يلا حسوني جاء الايس كريم
حسن بسرعه نزل وغسل يده وراحوا ياكلون الايس
دخلت امل
امل: هاي
الدادا+ حسن: هايات
امل تبوس خد حسن: كيفك حبيبي
حسن: عال العال
امل: كيف الدراسه
حسن: الحمد لله
امل: انشالله المدرسه عجبتك؟؟
حسن: اي شكرا ما ما ما ناظر الدادا يلتجئ لها تساعده
الدادا: تقصرين
امل: ههههههههههههه
حسن نزل راسه محرج
امل باسته بخده: اموووووت انا ع اللي ينحرجون
حسن ابتسم لها: تبين ايس؟؟
امل: ايه
حسن: دادا في ايس
الدادا: ايه
نادت الخدامه
الخدامه: يس
الدادا: جيبي لمس امل ايس كريم
الخدمه: اوك
راحت الخدامه تجيب الايس حق امل
امل: حسوني حليت واجباتك
حسن: ايه وساعدتني الدادا
جت الخدامه واعطت امل الايس
امل: ثنكس
الخدامه: ولكم
ومشت
&&& في بيت بو عادل &&&
مر يومين ع العزاء وهذا اخر يوم وكانت ريم في حاله ممتازة..
نزلت ريم وهي لابسة البيجامه شافت جداتها الثنتين ابتسمت لهم وراحت تسلم عليهم
ام ريماس: كيفها بنتي الحلوة
ريم: تمام بشوفتكم
ام فواز: واي فديتها بنيتي
ريم: فداك الكون تيتا
شوي الا دخلت ام تهاني
وقفت ريم
ام تهاني: السلام عليكم
ريم + الجدتين: وعليكم السلام
ام تهاني ناظرت ريم وتقدمت لها وحضنتها وصارة تبكي
ريم انصدمت منها بس خلتها تبكي براحتها
ام تهاني تبعد عنها: انا ام تهاني
ريم ناظرتها بحقد بس قالت: عظم الله اجرك يا خاله
ام تهاني: اجرنا واجرك
ريم بعدت نظرها عنها
ام تهاني: انا عارفه انك زعلانه مني بس انا والله ما كنت راضيه ع هذا الزواج وزعلت من تهاني وابوها بس تهاني ماكنت تسمع لي وابو تهاني اهم شي عنده رضا بنته بس والله ماكنت عارفه عن فعايلها
ريم ساكته ودموعها تنزل بحراره كل ماتتذكر ان امها ماتت والسبب تهاني تبكي بحرقه
ام تهاني حظنتها: سامحيني يا ريم سامحيني اهئ
ريم تبعد عنها: يا خاله انتي ما سويتي شي هذا كان غصب عنك
ام تهاني: انا بعد شوي بسافر وما بي اروح وانا ما شفتك فحبيت اجي فجئه بدون ماتعرفين عشاني عرفت انك ماتبين تشوفيني
ريم نزلت راسها محرجه
ام تهاني: يلا انا استأذن
الكل: اذنك معاك
راحت ام تهاني ودخلت امل وسارة واماني
امل+ سارة+ اماني: هاي
ريم تمسح دموعها: هايات
امل: كيفك؟؟
سارة: شخبارك؟؟
اماني: شلونك؟؟
ريم: هههههههههه تمام وانتو
امني: الحمد لله
سارة: عال العال
امل: تمام
سلموا ع الجدات وقعدوا معاهم
سارة تهمس لريم: دحيم الا الان يدق؟؟
ريم: يب بس انا مطنشته
سارة: زين تسوين
امل: بنات جهزتو حق ملكت وليد وجنا؟؟
اماني: انا مو رايحه
امل: ليييه؟؟
اماني: سوري انا بسافر في يومها لأخواني
امل: خسارة
سارة: اي جهزت
ريم: انا ما قدرت اجهز نفسي
امل: ادري انك بتنسين عشان كذا ماما حسبت حسابك
ريم: يالله فشله
امل: ع تراب انزين قال فشله ترا امي خالتك يا حمxxxx
ربم: طيب لا تسبين
امل: ههههههه اوك
ريم: ومتى توصل؟؟
امل: اسبوع الجاي
ريم: اها
امل: بتقصين شعرك؟؟
ريم: نو بالتخرج انشالله اقصه
امل: اها اوك براحتك
&&& في بيت بو امجد &&&
دحوم: فهمتوو
رند بخوف: ا ايه ايه
دحوم: وانتي
عيوش بسرعه: ايه ايه
دحوم: بكرا لو ما جهزتوا يا ويلكم
رند+ عيوش: انشالله
دحوم: يلا انقعلوا برا
طلعوا رند وعيوش
امجد: هههههههههههههههههههههههههههههههتعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
دحوم رفع حاجبه الأيسر: خير ليش تضحك؟؟
امجد: حلو شكلك وانت معصب
دحوم طنشه ومسك جواله يفرفر فيه
(اليوم الثاني )
&&& في بيت بو امجد &&&
دحوم: يلا بسرعه
رند: طيب طيب بس خلي عيوش تجي
*** عند عيوش ***
اسماء: عيوش تكفين انا اختك
عيوش: اسوم ترا الحب مو غصب
اسماء: بس انا احبه قبل ماهي تحبه
عيوش: بس هو ما يحبك هو يحبها هي
اسماء: ماعلي منها هي مو احلا مني
عيوش: اسماء خلاص
دخلت رند: عيوش بسرعه دحوم معصب
عيوش تلبس العباية: جيت جيت
ركبو السيارة وع طووووول ع بيت بو عادل
دحوم: اعتقد كلامي مفهوم؟؟
عيوش+ رند: ايه
دحوم: يلا انزلوا
رند: طيب بس لا تنسى اللي وعدتنا فيه
دحوم: ايش وعدتكم فيه؟؟
عيوش: لا والله تسوي نفسك ناسي
رند: تطلب كل وحده مننا اللي تبيه
دحوم: طيب طيب بس انزلوا
نزلوا رند وعيوش ودخلوا البيت
*** في غرفة ريم ***
ريم: ما قالولك من هم؟؟
الخدامه: نو
ريم: اوك بلبس واجي
راحت ريم ولبسة فستان ازرق قصير وفيه بروش فضي يلمع فكت شعرها وحطت تاج ازرق وفيه فيونكه فضيه وحطت كحل ازرق وقلوس وتعطرت من العطر اللي اهدها اياه دحوم لبسة كعب اكرمكم الله فضي
ناظرت نفسها بالمرايا تتأكد انها مانست شي طاح نظرها ع العقد اللي حول عنقها اللي من دحوم دمعة عيونها بس ع طول مسحتها اخذت نفس عميق ونزلت تحت
عيوش فتحت عيونها ع وسعهم من جمال ريم الرباني
اما رند كانت تشرب العصير و اول ماشافت ريم شرقت وصارت تكح
عيوش تضرب ع ظهر رند بخفه: علامك
ريم برقه: بسم الله عليك ايش فيك؟؟
رند: ووو ولا شي " مشالله تبارك الله تجنن"
ريم تسلم عليهم
عيوش: انتي ريم؟؟
ريم عقدة حواجبها: اي انا ريم
عيوش: اتشرفنا
ريم: الشرف لي بس امم انا ماعرفتكم
رند: انا رند وهذي تؤمي عيوش
ريم: اممم احس ان اساميك بعيده عن بعض
رند: ايه عشان ابوي مسمي كل وحده فينا ع اسم جداتنا
ريم: اها اممم انتو تعرفوني؟؟
عيوش: اي
ريم: انا اسفه بس ما عرفتكم
عيوش: احنا من طرف دحوم
ريم عقدة حواجبها ولفت وجها
رند: ريم ع فكره انا اللي قلت ذاك الكلام بس والله ماكنت اقصد دحوم مايحب غيرك والله بس انا ماكنت اعرف ويوم سألتني عيوش مين يكلم قلت لها ان اكيد وحده من الزبايل اللي عنده قالت لي عيوش ليه غيرها قلت لها اكيد عيوش كانت تعرف مين يحب وعشان كذا انصدمت بس انا ماكنت ادري وغير كذا انا كنت متنرفزه منه عشان كذا قلت هالكلام بس والله لو شفتيه بعد ما سكرتي قلب دركولا
عيوش: والله ياريم لو تشوفين فاتورته بس حياتي وابرار اخته واصحابه
رند: اي والله زمان كانت فاتورته كلها زبايل بس الحين غير
عيوش تضربها بكوعها
رند قامت وراحت لريم وعيونها مليانه دموع: ريم بليز صدقينا ترا والله دحوم بينهي حياتنا اذا ما كلمتيه اليوم الله يخليك سامحيه هو ما يحب غيرك الله يخليك
ريم كانت تناضر الخوف بعيونهم مدت يدها ومسحت دموع رند: خلاص حياتي لا تبكين
رند: يعني بتكلمينه
ريم سكتت شوي: ايه عشان خاطركم بس
رند باستها بخدها بقوووة: الله لايحرمك منه
ريم استحت
شوي الا دق دحوم
رند: مين؟؟
ريم برتباك: ا
عيوش تاخذ منها الجوال وشافت المتصل دحومي يتصل بك..
عيوش الدلع صوتها: احم الووو
دحوم ماركز ع الصوت وقال بلهفه: الووو ريم حياتي كيفك
عيوش: احم احم
دحوم: ريمي ايش فيك؟!
عيوش: احم اممم لاتنسى الوعد اللي وعدتنا فيه
دحوم: عيوووووووووووووووووش
عيوش قفلة في وجهه بسرعه: هههههههههههههه
شوي الا وصل دحوم ...
رند: اوك حياتي تشرفنا بمعرفتك
ريم: الشرف لي يا قلبي بس ماتحسون ان بدري
عيوش: من عمرك دحوم بصفقنا لو ما طلعنا
رند: لا تنسين اللي اتفقنا عليه
ريم: اوك
رند+ عيوش: مع السلامه
ريم: مع السلامه
ركبوا رند وعيوش السيارة: هاي
دحوم: هايات ها وش صار وش قلتوا لها
رند: قلنا لها ان دحوم يكذب عليك وانك بس مجرد تسليه بالنسبه له وهو خاطب وحده ويحبها مرررره و اول ما يتزوجون راح يقطع علاقته فيك
عيوش: وهي قعدة تبكي
رند: ايه وقلنا لها ان دحوم كل فواتيره بنات
اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء
دحوم وقف ع جنب ولف لهم بعصبيه: انتوا وش تقولون؟؟
عيوش: قلنا ما يصير نخلي البنت ع عماها
دحوم صرخ: ايييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟
رند وعيوش: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
دحوم: من جدكم انتوا
رند: لا نمزح عليك
عيوش: والله مشالله عليها يجنن جسمها ولا خصرها ولا عيونها اححححححح تخقق
رند: عيوووش ما يجوز توصفين البنت له
عيوش: ييييييي صح
دحوم: ما عليك منها كملي
عيوش: اقول تقلع بس
دحوم ابتسم لهم و اول ما وصلوا نزلوا بسرعه
دحوم اخذ جواله ودق ع ريم
ريم اول شي ماردت ثاني شي ما ردت ثالث شي
ريم بدلع رباني: الوووو
دحوم: اه
ريم: بسم الله عليك من الاه
دحوم: اشتقت لصوتك
ريم استحت
دحوم: كيفك حياتي؟؟
ريم: تمام وانت؟؟
دحوم: بخيرمن سمعت صوتك
ريم: دوم
دحوم: تدومين لي
ريم استحت
دحوم: فديييييييت انا اللي يستحون
ريم: خلاص عبد الرحمن
دحوم: يلبى اسمي ع لسانك
ريم: اذا بتحرجني بسكر
دحوم: اوك خلاص اي صح عظم الله اجرك
ريم بدون نفس: اجرنا واجرك
دحوم: اممم انشالله ماضايقوك الثنائي
ريم: لا بالعكس يجننون
دحوم: والله انتي اللي تجننين
ريم خلاص ماهي قادرة اكثر من كذا: اوك عبد الرحمن بابي يبيني بعدين اكلمك باي
دحوم عارف انها مستحيه: اوك باي حياتير
سكر منها وباس الجوال
( مر اسبوعين )
اليوم يوم ملكة جنا& وليد
دخلة لوجين وهي مبتسمه لجنا: وه وه شكل وليد بيعجل الزواج
جنا ابتسمت لها
لوجين: طالعه تجننين
جنا: تسلمين يا عمري
لوجين: ليش ترجفين ليكون بردانه
جنا: لا بس خايفه
دخلة نورة: ترا اخوي ماياكل لحوم البشر كيفكم صبايا
جنا ولوجين: الحمد لله
نورة: واي مرت اخوي تجنن
جنا: تسلمين يا حياتي
جنا كانت لابسه: فستان تب عشبي من قدام قصير ومن ورا طويل فيه كرستالات من جهت الصدر
الميك اب كان ناعم جدا ويجنن تسريحتها كانت خفيفه بس مسويه بوف ومنزلة خصل جنب اذنها وفي خصل طاحت ع عينها ماكنت تبي شي مبالغ فيه لأن شكلها كان نعومي حددددده وخقق
دخلت امل وريم: هاي
الكل: هايات
امل: الف الف الف مبروك ياعمري
جنا: الله يبارك فيك وعقبالك
امل: امين
الكل: ههههههههه
لوجين: شكلا تركي اليوم بيطلب من عمي انه يقدم ملكته
امل انحرجت
امل كانت لابسه: فستان طويل احمر محروق مخصر ع جسمها وتحت الصدر زي الحزام فضي ومن تحت لؤلؤي ومطلعها خقق
الميك اب كان ناعم وتسريحتها ويفي ومحطيه جنب اذنها وردة بيضه
ريم تسلم عليها: الف مبروووك يا قلبي
جنا: الله يبارك فيك وعقبالك
ريم استحت
ريم كانت لابسه: فستان قصير بلاك مزموم من عند الصدر للخصر ومن تحت مدرج
ومحطيه في ذراعها اسواره عريضه بلاك
كانت محطيه كحل بلاك وقلوس وشوية شدو
كانت تسريحتها بوف من قدام والباقي كيرلي وفي خصل طايحه ع عيونها
دخلت ريناد: واو ريم تجننين انا خاطبتك لخوي
ريم استحت
جنا: ريناد ايش سويتي
ريناد: انا ولا شي
جنا: متأكده
ريناد: يب يب
جنا: قلبي مو مطمني
ريناد: ههههههههههه لا والله ما سويت شي
ريم: اوك بنات انا نازلة بنتظر سارة
لوجين: ريم لو ماعليك امر الحين واحد من الشباب بيجيب المسكه خذيها منه
ريم: تيب
نزلة ريم تنتظر المسكه شوي الا جاء طلال واعطاها المسكه
ريم: شكرا طلال
طلال: العفو
ريم جت بتمشي بس ايد طلال منعتها ناظرت يده بعدين ناظرته
طلال: ريم
ريم مصدومه منه
طلال: اليوم طالعه تجننين
كان دحوم بهيد عنهم عصصصب حييل لما شاف طلال كان بيروح له بس انصدم لما شاف …………
انتهى الب[38]ارت
اتمنى يعجبكم البارت ..
1 ايش تتوقعون اللي شافه دحوم؟؟
اراكم ع خير انشالله في الأسبوع القادم .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقيييييييييم بليييييييز طلبتكم ترا بليز تهز الحريم وتكفى تهز الرجاجيل
انشالله انشالله اذا الله احيانا يوم الأثنين بنزل لكم بارت هديه مني لكم لأن عيد ميلاد جذابه يوم الأثنين الموافق:6\5
مع تحياتيتعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
يعطيك الف عافيةة.، عجبني البارت يا عسل
1 ايش تتوقعون اللي شافه دحوم؟؟
اتوقع //شاف يد طلال ع ريم ...
من عيوني يا عيوني واحلى لايك~ ..
العمرر كلةة يا رب ..
وديتعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
يالبييييييييييههه جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل تسلم ايدينك على البارت الجميل
اتوقع دحوم يشوف ريم تضرب طلالل كككففف على وجهه
بانتظارك يوم الاثنيين يالغلاتعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
سوري ع التأخير الحين بنزل لكم حبايبي بارتينتعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[39]ارت
جذابة: وه وه ردودكم تخقق تطيح الطير من السماء
مشكورين حبايبي والله ما قصرتوا فرحتوني واجد وهذا هو البارت
طلال: ريم
ريم مصدومه منه
طلال: اليوم طالعه تجننين
كان دحوم بهيد عنهم عصصصب حييل لما شاف طلال كان بيروح له بس انصدم لما شاف ريم تدف يده بقوة
ريم بصراخ: ابعد عني انت بأي حق تمسك يدي؟؟
طلال: ريم انا قلتلك انا احبك حر..
ريم: انت كيف تتجرا وتقول كذا ابعد عني
طلال رجع مسك يدها بس هالمرة مدت يدها دفته بقوة وركضة بسرعه لداخل
دحوم ابتسم حبيبته مستحيل تخونه
طلال" ليش ليش يا ريم تسوين فيني كذا "
*** داخل ***
ريم دخلة الحمامات اكرمكم الله واستندت ع الجدار اخذت نفس عميييييق كانت بتنزل دموعها بس " يخسي تنزل دموعي عشان خاطره "
دخلت ريوف
ريوف: ريم ايش فيك؟؟
ريم عدلت وقفتها: ها م م مافيني شي
ريوف: لا فيك شي شوفي وجهك كيف مخطوف
ريم ببتسامه: لا حبيبتي يتهيئ لك انا كا فيني شي
ريوف: اوك بزعل شفتي ماما ايش سوت فيني
ريم: ايش؟؟
ريوف: غصب لبستني هذا البس وععع
ريوف كانت لابسه: فستان بنفسجي فاتح قصير توب وفيه فيونكه بنفسجيه عند الخصر
كانت مسويه في شعرها استريت ومنزله شوي من الخصل ع عيونها ومحطيه فيونكه بنفسجيه صغيرة ع شعرها
الميك اب كان خفيف شدو بنفسجي فاتح ومسكرا وبلشر خفيف وغلوس وردي فاتح
ريم: بالعكس والله تجننيييين
ريوف: لا تجاملين
ريم: والله ما اجاملك
ريوف: اصلا انا جايبه معي بدله حلوة احلا من هذا المخيس
ريم: انتي هبله اللي عليك يخقق
ريوف: ماعلي من احد اللي براسي بسويه
وطلعت ريوف
ريم ابتسمت وهزت راسها بيأس
*** عند المدخل ***
بدور بعناد: مابي اتركك
عبد الله: حياتي ايش تبين الناس تقول حرم عبد الله ماتبي تدخل عشانها ماتبي تترك زوجها
بدور: ماعلي من كلام الناس
عبد الله: بدورتي لا تخليني ازعل منك
بدور: اوووففففف طيب
عبد الله باسها في خدها: فديت بدورتي انا
بدور استحت ودخلت شافت في طريقها لوجين وسلمت عليها
بدور: وش هالجمال
لوجين بحياء: تسلمين يا عمري
لوجين كانت لابسه: فستان فضي طويل مع حملات و فتحت الصدر v ومن ورا مكشوف
ومن تحت مفتوح لنص الساق
و مسويه بشعرها تسريحت شنيون
والميك اب شدو فضي ومسكرا وكحل بلاك ومحطيه عدسات رماديه وبلاشر وروج احمر
يعني طالعه تخقق
*** عند الرجال ***
الكل قاعد يهني ويبارك لوليد ووليد طاير من الفرحه اخيرا جنا صارت له
وليد يهمس لخالد: الا اقول متى بدخل
خالد: هههههههه لسا بدري يا حلو
وليد: ليه كم بقا؟؟
خالد: امممم اتوقع ساعتين
وليد: الله واجد
خالد: هههه الله يعينك
دخل عبد الله وسلم ع الكل وصل لوليد
عبد الله: مبرووووك
وليد ببتسامه: الله يبارك فيك
عبد الله بالستهزاء: الا كم باقي؟؟
الكل: ههههههههههههههههههههه
وليد: تقلد
عبد الله: والله زين متذكر ذاك اليوم يوم كنت اقول لكم كم باقي تقلون باقي كثير يا حلو
الكل: هههههههههههههههههههه
وليد تنرفز
*** عند الحريم ***
الكل كان يحاول يخفف توتر جنا
دخلوا سلطانه وخوله وحلا ودانه وسلموا ع الكل وصلو عند جنا
سلطانه: مبرووك
جنا: الله يبارك فيك عقبالك
سلطانه ابتسمت لها
خوله: مبروك حياتي
جنا: الله يبارك فيك قلبي وعقبالك
خوله ترفع يدها: امين
الكل: هههههههههه
حلا بصوت خافت: مبروك
جنا: الله يبارك فيك وعقبالك
حلا ناظرتها نظرة ومشت
دانه: مبروووووووووك
جنا: هههه الله يبارك فيك قلبي
دانه: يعني ما في عقبالك
الكل: هههههههههههههههه
جنا: هههههه يلا عقبالك
دانه تسوي نفسها مستحيه: امين
الكل: هههههههههه
رزان: مشاء لله تجننين حلوي
حلا ناظرتها وسكتت
خوله تهمس لها: اقول اسكتي بالموت رضيت تلبس ذا البس امي تقاتلت معها تخيلي ما لقينا ولا لبسه ملونه كللللها بلاك
رزان: اففف ليه؟؟ وين ملابسها؟؟
خوله: كلهم رمتهم
رزان: طيب ليه ما خلعت هذولا الحلاقين؟؟
خوله: هههه لا تسمعك بس يا حلوة امي تقاتلت معها ع اللي في فمها بس ما رضت تخلعه والله لو تنتحر امي قدامها ما خلعته
رزان: الله يعين
حلا كانت لابسه: فستان بلاك قصير واكمامه طويله من فوق الصدر شيفون الين اليدات ومن تحت الصدر كله مزموم
ومحطيه زمام عند خشمها وحلق ع فمها و جارحه جواجبها ومحطيه عليه حلق
ومحطيه كحل بلاك وشدو بلاك طالعه تجنن وتخوف مره وحده مدري كيف
دانه كانت لابسه: فستان احمر قصر من عند الصدر مزموم والباقي عادي
وشعرها مسويته كله استريت
والميك اب كان مرررة هادي كانت محطيه شدو احمر خفيف ومكثفه المسكرا وبلاشر احمر مررره خفيف وروج احمر لامع
دخلة ريناد بعربجيه: هلا والله
الكل: هلا
ريناد تجلس: هاي بدور كيفك وكيف البي بي
بدور تحط يدها ع بطنها: الحمد الله بخير
ريناد كانت لابسة:
و شعرها ما سوت فيه شي بس سوت برمه من الجنب
وماحطت شي في وجها غير الكحل
نورة: واخرتها معك انتي من جدك ماتبين تسوين بوجهك
ريناد: اي من جدي يعني من عمي
نورة: طيب ايشر ايك بس احط لك ع الأقل غلوس
ريناد: يووووه هذي من وين تفهم ياخي مابي شي
وقامت واخذت عبايتها ونزلت تحت وطلعت برا شلفت فيصل
فيصل بلع ريقه: اهلين ريناد كيفك
ريناد بدون نفس: تمام
فيصل: ايش فيج
ريناد: ما فيني شي
فيصل: لا فيك شي شوفي وجهك كيف مقلوب
ريناد: اوووففف فيصل ايش تبي
فيصل مد لها باقة ورد
ريناد فتحت عيونها ع وسعهم: ايش هذا؟؟
فيصل: لو ما عليك امر اعطيها الوالدة
ريناد اخذته منه: اوك
ومشت
فيصل: اخ فديتها
عادل من وراه: يالعاشق الولهان
فيصل التفت بسرعه: عادل
عادل: لا ريناد
فيصل: هههههه بايخ
عادل: حط عليه شوية سكر عشان يصير حلو كاك
فيصل: يووووه جانا بدر الثاني
عادل: بدر ولا عبد الله كاك
فيصل مشا وخلاه
عادل مات من الضحك
*** داخل عند الحريم ***
ام عبد الله كانت تضحك مع مرت اخوها
ام سلوى: سلوى وين حلاوي من زمان ما شفتها؟؟
ام عبد الله: ها الحين اناديها لك يمه همست لدانه دنو روحي نادي حلا
دانه: انشاء الله
قامت دانه وطلعت فوق شافت حلا برا ومستندة ع الجدار ورافعه راسها
دانه" اخ يا حلا نفسي اعرف ايش اللي قلبك كذا " راحت لها
دانه: ح ح حلا
حلا نزلت راسها لدانه
دانه" يالله شقد اشتقت لك" تحجرت الدموع في عيونها لما حطت عينها بعين حلا الذبلانه
حلا كانت تناظرها بجمود
دانه بلعة ريقها ونزلة عيونها: ماما تبيك
ومشت بسرعه
حلا" اووووفففف ايش تبي ذي "
نزلة بدون نفس وراحة للطاولة اللي فيها امها وناظرتها
ام عبد الله عارفه انها ما راح تتكلم: حلاوي روحي سلمي ع جدتك وخالاتك
حلا طلعة عيونها ع فوق وراحت جهت جدتها وسلمت عليها
الجدة: كيفك يمه؟؟
حلا بدون نفس وبهدوء: بخير
راحت لخالتها ام متعب ومدت يدها لها
ام متعب: يا هلا بحلاوي
حلا ناظرتها بكره
ام متعب: كيفك؟؟
حلا بهدوء وبدون نفس: بخير
راحت لخالتها ام مساعد
ام مساعد بحب: كيفك حياتي
حلا ملت من هذا الموال: بخير
راحت لبنت خالها مشاعل ونفس الشي
راحت ابنت خالتها علا
علا: وشذا الشكل
حلا ناظرتها بحده
علا: هذا شكل والله كانك من الافلام المرعبه ههههههههه
حلا تناظرها بحقد
ام مساعد بحده: علا عيب
علا: ماما امانه شوفي شكلها هههه وععععع يجيب المرض والقرف هههه ولا الحلق اللي محطيته في فمها وحاجبها هههههههههه
مشاعل بحده: علا
علا ميته ضحك
ام عبد الله متفشله من بنتها
حلا ناظرتها بكره ومشت بسرعه طالعه برا الحديقه ودموعها متحجره في عيونها
بس فجأه صدمت بصدر ريان
ريان: حلا!!
حلا رفعة راسها
ريان: حلا ايش فيك
خلا بلعة ريقها: مافيني شي
ريان: طيب ايش سبب الدموع
حلا لفت وجها عنه: ولا شي
ريان سكت شوي بعدين قال: طالعه حلوة اليوم
حلا ناظرته: من جد
ريان: ايه من جد
حلا: شكلي ما يخوف!!؟؟
ريان: لا بالعكس حلوة بس...
حلا نا ظرته بستغراب يعني بس ايش؟؟
ريان بعباطه: اممم هذا اللي ع حواجبك و يأشر ع حواجبها ما يعورك؟؟
حلا ناظرته: لا
ريان: اممم اوك ما تحمدتي لي بالسلامه
حلا نا ظرته بستغراب يعني ع ايش؟؟
ريان: توني راجع من الرياض
حلا بهدوء: الحمد الله ع السلامه
ريان: الله يسلمك ويسمنك
حلا ابتسمت ابتسامه خفيفه بس جميله
ريان: يعني من جد انتي مررررره ضعيفه
كانك عود اسنان
حلا ابتسمت وبان جزء من اسنانها البيضه
ريان عجبته ابتسامتها: انتي يبيلك ع ذي الابتسامه تصوير وجائزة ع انك ابتسمتي ياخي ما بغينا نشوف ابتسامتك
حلا اختفت ابتسامتها ولفت وجها عنه
ريان يدور اي سالفه: اممم ع فكرة الرسمه مررررره حلوة
حلا هزت راسها
ريان: ا…
متعب من ورا ريان و حلا: يا هلا والله
ريان التفت: اهلين فيك
حلا كانت معطيته ظهرها" انا اعرف هذا الصوت زين هذا هذا هذا مت مت"
متعب بخبث: حلا كيفك من زمان عنك
حلا التفت بشويييش بس لما شافت وجه عضت ع شفتها السفليه بقوووووة لين بدا يطلع الدم مسكت ايد ريان بسرعه
متعب: علامك
حلا ناظرت ريان تلتجأ فيه
ريان مايدري ايش يسوي
متعب مد يده عشان يسحبها بس هي ع طول هربت
ريان حس ان في شي بينها وبين متعب
متعب ناظر ريان بحقد ومشا
*** عند جنا ***
بعد ساعتين
دخلة لوجين: جنو حبيبتي الحين بتنزلين
جنا: لالا مابي خلاص
نورة: جنا ايش فيك؟؟
جنا: مررره خايفه
ريوف بستهبال: ترا اخوي ماياكل لحوم البشر
جنا ابتسمت ع خفيف
لوجين: يلا عاد قومي
جنا: لا مابي
بدور بس تضحك
جنا: ليش تضحكين؟؟
بدور: ههههههه اه بطني ذكرتوني بيوم العرس لما كنت اقولكم خايفه تقولون لي عبود ماياكل
الكل: هههههههههههههههههه
لوجين: يلا حياتي توكلي ع الله وانزلي
وقفت جنا وراحت مع لوجين لما نزلت تحت تسكرت كل الأضواء واشتغلت الأضواء الخافته شافت الناس كلهم
جنا: لوجين خلاص مابي شوفي كيف يطالعوني
لوجين: جنا امشي
جنا: طيب
نزلت جنا ع شعر من كلمات وليد
لوجين: ابتسمي للمصورة
جنا رفعت راسها وابتسمت
كانو الحريم يناظرونها ويسمون عليها من كل عين حاسده
وصلت اخيرا للكوشه وجلست بهدوء
بعدها بدو البنات يستهبلون ويرقصون
ريوف كانت تصفر ع رقص ريم وامل كانو ثنائي خطييييييير
*** عند الرجال ***
بو خالد: يلا وليد بعد الشوي بتدخل
وليد شق الكشرة: انشاء الله
*** عند الحريم ***
اخذة ام وليد المكرفون وقالت للحريم يتغطون الرجال بيدخلون
بعدها تغطوا الحريم
جنا تهمس للوجين: خايفه
لوجين: سمي بالله
جنا: بسم الله
اتسكرت الأضواء زي اول ودخل وليد وجنبه ع يده اليمين ابوه وع يده اليسار عمه بو خالد
ووراه يزيد واخواله: عبد العزيز وسلطان
وصالح
جنا وقفت وباست راس ابوها وعمها بو وليد وبقية اعمامها
جاء وليد وباس راسها ومسك يدها: مبروك ياعمري
جنا وهي منزله راسها للارض وبهمس: الله يبارك فيك
وليد: اخيرا صرتي لي انا وحدي
جنا استحت
جابت ريوف الشبكه وحطتها قدام وليد
وليد اخذ الخاتم ومسك يد جنا
وليد: جنو ناظري عيوني
جنا رفعة راسها وحطت عينها بعينه
وليد بهمس: احبك
جنا استحت ونزلت راسها
وليد لبس جنا الخاتم
جنا اخذت الخاتم ومسكت ايد وليدولبسته
وليد مسك يدها وباسها
الكل صفق وريناد وريوف ودانه صفرو بقووة
وليد مسك يدها ووقفها معاه راحوا للكيكه اللي 7 اطباق وسحب السيف
جنا حطت يدها فوق يد وليد
هنا اشتغل التصوير
وليد رفع السيف وقطع الكيكه
الكل هنا صفق وصفر
جلس وليد وجنا شوي بعدها وليد استادن عمه واخذ جنا وطلعوا لمطعم
بعد العشاء بدت الصالة تفضى وما بقى غير العايلة
طلعت ريوف وبدلت ثيابها بسرعه ولبست بلوزة بيضة وفوقها جكت بلاك وبنطلون بلاك وربطة عنق بلاك ونزلت هي ودانه وشبكت ايدها بايد دانه وصاوا ينزلون بشويش ودانه منزله راسها مسويه فيها تستحي
والبنات قعدو يصفقو ويصفرو ويستهبلوا
وامل تصور
كان مر من عند البوابه بس التفت لصراخ والتصفير والضحك شاف ريوف ودانه كيف ماشيين فطس ضحك ونادا الشباب والكل فطس ضحك
وقفت ريوف في نص الزفه والنحنت زي الافلام والتكت ع ركبتها ومدت يدها لدانه
دانه مسويه فيها تستحي ومدت يدها
طبعا البنات ما نتبهوا للشباب لان صوت الديجيه مرررررررررررررررررره عالي
ريوف طلعت الخاتم من جيبها ولبسته
كل البنات صرخوا
الشباب فطسو ضحك
بدر صفر بقوووة
التفتت ريوف ودانه لصوت وضحكوا ع اشكالهم لان علي كان مسدوح ع الارض من الضحك وتركي مستند ع الجدار وماسك بطنه من الضحك يعني اشكالهم تححححفففه
قامو البنات وبسرعه لبسو عباياتهم وتغطوا
دخلوا الشباب
يزيد: ههههههههه
ريوف: هههه ايش رايكم؟؟
الشباب: رهيييييييييييييييييييييييييب
دانه+ريوف: ثنكسسسس
الشباب: ولكممممم
دخلت ام عبد الله بسرعه: بنات شفتو حلا.....
انتهى الب[39]ارت
اتمنى يعجبكم البارت ..
التوقعات
1 حلا ليش تخاف من متعب كذا؟؟
2 حلا وينها؟؟
اسسسسفه بنات والله اسفه والله البارت كان جاهز يوم الاثنين بس النت مارضى يشتغل الين الحين وتوه يشتغل
اراكم ع خير انشالله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم
مع تحياتيتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق